القطانيه
New member
السلام علييكم
الصراحة هذي اول تجربه لي اني تكتب قصه وترددت وايد اني اكتب بس الان شفت فييها شي يمكن وايد بنات عاايشيين هذي الحظات ويمكن نحفر بقلبهم الحب العذري بس الظروف اقوى القصه احدااثها حقيقيه ماابي احرق القصه علييكم ببلش معاكم بذن الله تعجبكم
في الحياة دموع اكثر منها ابتسامات....و كم هو صعب ان ترسم بسمة على ثغر حزين قد قطعه انين قلب مجروح......
...يقف الانسان و بين يديه قلم...و قد خذلته كلمات لسانه عن التعبير..و عن كتابة قصة قلب بات حزين ..و عينان ظلت باكية بدموع صامته لا يراها إلا الجفون الساهرة
ساره بنت دلووعه جمييله محترمه تحب الحياة وتحب الضحك والونااسه... ساره عايشه مع اسرة صغييره تتكون من ام واب و2 شبااب خالد الكبير ومحمد الي يصغر عن خالد ب سنتيين ساره اهي اصغر وحده اخر العنقود دلوعة البيت ساره
مرت الايام وساره الصغيره كبرت وفرحو فيييها اهلها بيوم تخرجها من الثنويه بمعدل يدخلها الكليه الي اهي تبييها والي كانت بنسبه لها حلم
ساره من البناات الي مالها بسوالف الشبااب الان وقتها كان كله حق اهلها
تخرجت ساره وطلع قبوولها بالجامعه وفرحت وفرحت البيت كله وملت البيت كالعاده بضحكتها وشطانتها الي كانت تحلييها اكثر واكثر
بيوم ساره كانت نايمه بساابع نومه بحلامها الورديه الي ماكانت تتعدى شنو راح اسوي بالجامعه ولا اشلون بتصرف كانت على سجيتهاا مره وحده ساره قامت على صووت البااب
طق طق طق صووت البااب ام ساره تطق الباب تقعدهاا: سارووونه يلا يماا قوومي بسج نووم اذن الظهر
ساره: انشاءالله يما اشوه انج قعدتييني
ام ساره : يلا قوومي عن الكسل يا عرووووسه
ساره : علامات تعجب بويها !!!!!!!! ههههه عرووس مره وحده يمااا
ام ساره : أي انشاءالله عرووس واحلى العراايس بعد
ساره: واي يما شنو تبين الفكه مني
ام ساره: لا ماما بس بغيت اقوولج اليوم عمج كلم ابووج
ساره: عن شنو يمه
ام ساره: ويييييييي يعني عيارة بنات عن شنو بعد حمد ولد عمج يبييج متقدملج وعمج دق على ابووج علشان نشووف راايج عشتووووووو والله وكبرتي يا سارووووونه وبتكبريينا معااج
الصراحة هذي اول تجربه لي اني تكتب قصه وترددت وايد اني اكتب بس الان شفت فييها شي يمكن وايد بنات عاايشيين هذي الحظات ويمكن نحفر بقلبهم الحب العذري بس الظروف اقوى القصه احدااثها حقيقيه ماابي احرق القصه علييكم ببلش معاكم بذن الله تعجبكم
في الحياة دموع اكثر منها ابتسامات....و كم هو صعب ان ترسم بسمة على ثغر حزين قد قطعه انين قلب مجروح......
...يقف الانسان و بين يديه قلم...و قد خذلته كلمات لسانه عن التعبير..و عن كتابة قصة قلب بات حزين ..و عينان ظلت باكية بدموع صامته لا يراها إلا الجفون الساهرة
ساره بنت دلووعه جمييله محترمه تحب الحياة وتحب الضحك والونااسه... ساره عايشه مع اسرة صغييره تتكون من ام واب و2 شبااب خالد الكبير ومحمد الي يصغر عن خالد ب سنتيين ساره اهي اصغر وحده اخر العنقود دلوعة البيت ساره
مرت الايام وساره الصغيره كبرت وفرحو فيييها اهلها بيوم تخرجها من الثنويه بمعدل يدخلها الكليه الي اهي تبييها والي كانت بنسبه لها حلم
ساره من البناات الي مالها بسوالف الشبااب الان وقتها كان كله حق اهلها
تخرجت ساره وطلع قبوولها بالجامعه وفرحت وفرحت البيت كله وملت البيت كالعاده بضحكتها وشطانتها الي كانت تحلييها اكثر واكثر
بيوم ساره كانت نايمه بساابع نومه بحلامها الورديه الي ماكانت تتعدى شنو راح اسوي بالجامعه ولا اشلون بتصرف كانت على سجيتهاا مره وحده ساره قامت على صووت البااب
طق طق طق صووت البااب ام ساره تطق الباب تقعدهاا: سارووونه يلا يماا قوومي بسج نووم اذن الظهر
ساره: انشاءالله يما اشوه انج قعدتييني
ام ساره : يلا قوومي عن الكسل يا عرووووسه
ساره : علامات تعجب بويها !!!!!!!! ههههه عرووس مره وحده يمااا
ام ساره : أي انشاءالله عرووس واحلى العراايس بعد
ساره: واي يما شنو تبين الفكه مني
ام ساره: لا ماما بس بغيت اقوولج اليوم عمج كلم ابووج
ساره: عن شنو يمه
ام ساره: ويييييييي يعني عيارة بنات عن شنو بعد حمد ولد عمج يبييج متقدملج وعمج دق على ابووج علشان نشووف راايج عشتووووووو والله وكبرتي يا سارووووونه وبتكبريينا معااج
يتبع