[ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
البارت الثالث


بدار ريما ...

ريما كانت لامة مخدتها وقاعدة تبجي .. تعبت من التفكير بعمر .. بوضعها معاه.. بكل شي يخص علاقتهم

فكرة توديها وفكرة اتييبها

احيان تفكر ان اهو لو مايحبها جان ما استمر معاها 3 سنين جان انفضح وبان انه جذاب من زمان

عيل شنو الي قاعد يصير .. يمكن هذا الي قاعد يصير دليل انه جذاب

بس ماحبت تسبق الاحداث .. مصيرهـ يرجع وتتفاهم معاه وتحط النقط على الحروف






اغنية حمود ناصر في بحرين اف ام قطعت حبل افكارها


يالي رايح لحبيبي سلم لي عليهـ

ادري قلبه مايبيني بس ابتطمن عليهـ

لا تلوموني جاني قمت انا احاتي وش اخبارهـ

من زود شوقي له حتى مابي اسمع اعذارهـ

لا تلوموني .. أحبهـ وابيه .. والله ابيهـ





زاد بجيها اكثر .. ومسكت موبايلها ودقت على عمر .. بس طلع كعادته الايام الي طافت كان انتظار

حست بعوار في قلبها .. وقالت يارب كلام رفيجه صج والموبايل مو عند عمر

بس اذا مو عند عمر ليش رفيجه يستخدم تلفونه؟!!

اوووهـ ممكن يكون فيه ألف سبب مابي اسبق الاحداث ....










عند رؤى كان الجو متكهرب والأعصاب ضاربة ألف

رؤى (بصوت عالي) : فهــــــــــــــــــد خلااااااااااااااااااص سكررررررررر الموضوع

فهد( يصارخ): لا ترفعين صوووووووووووتج علي لا أندمج فاهمة .. ومو على كيفج تسكرين الموضوع .. هالموضوع مابيتسكر اذا ماصار الي ابيه

رؤى: فهد حبيبي خلاص تكفى لا يخترب الي بينا بسبة موضوع تافه

فهد: لا تقولين موضوع تافه واذا في احد بيخرب الي بينا فهو انتي

رؤى ( بنرفزة): يعني فهد اذا ماجفتني شبيصير؟؟ بتوقف تحبني مثلا؟

فهد: رؤى فهمي انا احتاج اجوفج احتاج اقعد معاج .. اظن ان الي بينا 6 سنوات مو لعب يعني عشان تخافين تطلعين معاي

رؤى: انا ماخاف اطلع معاك انا معارضة هالمبدأ من الاساس

فهد:( يصارخ من قمة راسه) سمعي عااااااااااااااد عندج هالاسبوع اذا ماطلعنا مع بعض لا تلوميني على اي شي بعدين .. واساسا مابتلومين الا نفسج فاهمة

وسكرهـ بويهها




رؤى دفنت راسها بالمخدة ودها تصارخ لين تبرد الحرة الي بقلبها ونزلت منها دمعة قهر .. خذت موبايلها ودقت على لمياء



لمياء: هلا رؤوي

رؤى: (بصوت متضايق) هلا لموي .. شقاعدة تسوين

لمياء: قاعدة اذاكر .. ليش حبيبتي آمري؟

رؤى: ماتقدرين اتيين لي؟ ضايق خلقي

لمياء: لا رؤوي وراي مذاكرة وانتي بعد لازم تدرسين لا تنسين .. بس ليش ضايق خلقج قوليلي

رؤى: منو وشنو ممكن يضايقني غيره

لمياء: للحين على نفس الموضوع

رؤى: اصلا ماعنده موضوع غيره هالفترة

لمياء: جوفي رؤوي انا بقولج وانتي فكري زين

رؤى: قولي انا اصلا داقة اخذ رايج


لمياء: يعني فهد المفروض يحبج ويخاف عليج شلون يبيج تطلعين معاه .. لو لا سمح الله صار لكم شي حادث او اي شي وانتو مع بعض .. تسوى عليج الفضيحة؟؟ المفروض بما انه يحبج مايرضى عليج .. فنصيحتي لج لا تطلعين معاه وظلي متمسكة بكلمتج

رؤى: اهو مشكلته ان حاط في باله ان 6 سنوات احنا مع بعض وان هالمدة كفيلة انها تكسر كل الحواجز .. مو مقتنع انها سالفة مبدأ مو سالفة حواجز

لمياء: زين رؤوي ليش ما ايي يخطبج

رؤى: اهو وده اليوم قبل باجر .. بس لموي انا للحين صغيرة يعني حتى للحين ماتخرجت وماشوف روحي مستعدة اتحمل مسؤولية الزواج من الحين

لمياء: بس عيل خلاص خلج على كلمتج وتمسكي بمبدأج ولا تخلين ضغطه عليج يأثر فيج .. واذا يحبج مصيره يطخ ويتفهم

رؤى: هذي هقوتج؟

لمياء: اي حبيبتي ولا عليج من حنته

رؤى: مشكورة لموي خليتيني اتمسك برايي زود وان شاء الله مايأثر فيني شي

لمياء: ان شاء الله .. يلا جدامي روحي فتحي لج كتاب وذاكري

رؤى : ان شاء الله .. يالله موفقة حبيبتي .. مع السلامة



سكرت رؤى من عند لمياء وفتحت كتابها بتذاكر .. وكل ماطرى على بالها فهد حاولت تشيله من بالها وتركز زود بدراستها











الساعة 6 الصبح ...
روان بدارها قاعدة تجهز عشان تروح المدرسة .. ووقفها صوت احد يطق باب الدار

روان: منو

جاسم: انا جاسم

روان: ( في قلبها اففف يالله صباح خير) تفضل

دخل جاسم ..

جاسم: صباح الخير

روان: صباح النور

قرب منها جاسم وباس خدها ولمها بطريقة لصق كل شي في جسمه بجسمها

روان: ( كش شعر يمبها) وخرت عنه بسرعة

جاسم: شفيج

روان: مافيني شي بس مستعيلة رفيجتي بتمرني عشان نروح المدرسة لأني ماخبرت راعي الباص اني هني

جاسم: وليش اتعبين رفيجتج انا الحين اوديج

روان: (اخترعت) لالالا اهي اصلا في الدرب



سكت جاسم جنه قاعد يتذكر شي.. وبعدين قال

جاسم: امس دخلت عليج الدار كنتي نايمة .. انسدحت يمج بس كلش ماحسيتي فيني



روان: ( بصــدمة وخووف) متــــــى؟

جاسم: امس بالليل

روان سكتت ماكانت عارفة شتقول من الصدمة

جاسم: روان انتي ليش صايرة تتحاشيني .. انا محتاج حنان مو كفاية امج حارمتني من هالشي .. تبين تحرميني انتي بعد؟

روان للحين ساكتة ...

جاسم: حبيبتي روان اظن انتي بعد محتاجة لحنان وانا موجود احسن من انج تدورينه برة.. اعتبريني حبيبج وابوج وكل شي

روان: (بقلبها اي هين) عمي انا مستعيلة رفيجتي اكيد صارت جريبة بنزل لها تحت



جاسم: على راحتج



نزلت روان واهي قلبها يدق مليون .. معقولة كان يمي امس؟ بس انا ماحسيت بهالشي ابد .. معقوولة يجذب؟ انزين حق شنو يبي يوصل؟؟ وشنو يقصد كفاية امج حارمتني؟؟؟ يعنيييييييييييييي شنو يبي مني!!!!!!!!!!!!!!!



طلعت روان برة وكانت لمياء توها واصلة مع امها .. صعدت معاها

روان: صباح الخير

لمياء وامها: صباح النور

روان: خالتي شلونج؟

سعاد (ام لمياء) : الحمد لله بخير حبيبتي .. انتي شلونج

روان: الحمد لله

لمياء: ويعة وانا ماتسألين عني

روان: انتي بجابلج طول النهار وبتغثيني

لمياء: هين انا اوريج



وصلو لمياء وروان المدرسة .. وروان قالت حق لمياء كل الي صار مع جاسم



لمياء: ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعة الي مايخاف الله

روان: لمياء انا خايفة مابي اتم في بيت امي

لمياء: المشكلة امج محتاجتج معاها

روان: هذا الي ذابحني جان ماقعدت ولا دقيقة

لمياء: لا تخافين انتي اذا بتقعدين بغرفتج وحزة الي بتنامين قفلي عليج الباب

روان: هذا الي بسويه

لمياء: صج ناس ماعندها ضمير








مر اسبوعين تقريبا على هالاحداث وماصار شي يديد غير ان روان قعدت اسبوع عند امها وكانت في هالاسبوع تقفل عليها باب الدار كل ماقعدت بروحها

وبعدها رجعت بيت ابوها

ولكن بعد هالاسبوعين صار الي هز الكل بالاخص (رؤى) الي تحولت حياتها لحزن ودموع





ام فهد كانت داقة على رؤى ..
ام فهد( وفاء): حبيبتي رؤى استهدي بالله مو زين الي تسوينه بروحج

رؤى: ( وهي ميتة بجي) خالتي ليش سوى فيني جذي 6 سنين ضيعهم من حيااااااااااااااااااااااتي لووووو مابغاني كان يقدر ينهي الموضوع بس مو بهالطريقة مو

بالخيانة ياخالتي مو بالخيااااانة

وفاء: مايستاهلج يارؤى .. أدري انه ولدي بس انتي هم بنتي ومارضاها عليج .. ماقدرت اسكت وانا اجوفه اييبها البيت ويقعدها بداره

انتي بنت ناس ومو قدرج الخيانة ..

رؤى: مشكورة خالتي .. مشكورة انج ماخليتني غبية اكثر من جذي

وفاء: فهد لازم يعقل ويندم على الي سواهـ وانتي قدرج محفوظ على العين والراس .. وصدقيني بييج ندمان جريب .. يالله حبيبتي مع السلامة



رؤى كانت تحس انها بتختنق .. اصعب شي لما تبني كل احلامك مع شخص وبلحظة ينهدم كل شي جدام عينك .. شعور الله لا يذوقه احد ان شاء الله

.. كل الافكار كانت تروح واتيي في بال رؤى ..

رؤى: (وهي تصرخ) يعنييييي ماكان يبيني انا بالذات .. كااااااااااااااان يبي وحدة وبسسسسسسسسس كااااااان يبي وحدة مو مهم من تكون المهم يبيها وحق شنوووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟ حق شنووو يبيهاااااااااا .. وااااااااضح حق شنو يبيها

ماكانت قادرة تصدق ان هذي نهاية حب عمرهـ 6 سنوات .. الخيـــــــــــــــــــــانة !!!



كانت تبجي بصوت عالي .. بحررررررة قلب .. كانت تكسر كل شي جدامها بالغرفة .. كانت تحس بالحقد تجاه فهد .. كانت تحس ودها تذبحهـ مثل ماذبحها .. عااااااافتـــه




انصدمت بوقتها وكأني انعميت

وكل قطرة دم بعروقي نشفت

وانهدم قدام عيني مابنيت

وانا اناديلك ولا يمي التفت




ولكم انكم تتصورون نفسية رؤى المتحطمة في ذيج الفترة




لهني وخلص البارت

ناطرة ردودكم حبيباتي :*
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
لي رجعه

ويعطيج العافيه
 

Dnoona

New member
إنضم
11 يونيو 2010
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 ;*
روووووووووووووووووووووووووووووعه
ويعطيج العافيه
نآطره البآرت اليآي حبوبه :)
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
روان لازم تحط امها ف الصوره عشان ريل امها مايتمادى لان صج اوفر

ورؤى مسكينه مبيين ان فهد نيته مو زينه لما حن عليها عالطلعه بس زين سووت ماطلعت وهو الندمان ف النهايه هي المفروض تحمد ربها انها قدرت تمسك نفسها وترفض تطلع معاه

احس لمياء هي المتنفس لهم لوووول

اما ريما ماعندها سالفه عالهيلقي اللي مضيعه وقتها تتصل له لا وجان زين بديره وحده

ناطرينج حبوبه
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
روان لازم تحط امها ف الصوره عشان ريل امها مايتمادى لان صج اوفر

ورؤى مسكينه مبيين ان فهد نيته مو زينه لما حن عليها عالطلعه بس زين سووت ماطلعت وهو الندمان ف النهايه هي المفروض تحمد ربها انها قدرت تمسك نفسها وترفض تطلع معاه

احس لمياء هي المتنفس لهم لوووول

اما ريما ماعندها سالفه عالهيلقي اللي مضيعه وقتها تتصل له لا وجان زين بديره وحده

ناطرينج حبوبه

روان من النوع الكتووم وحاولت تبين لأمها هالشي بس لما شافت ان امها مو مصدقتها سكتت عن الموضوع :(

وؤى دايما نقول لها ان الي صار خيرة .. واهي مو ندمانة على انتهاء العلاقة ابد

وريما .. الله يهداها مثل ما قلت من البداية .. مشكلتها تصدق اي شي ينقال :( عشان جذي صدقته ووثقت فيه

ولمياء مثل ماقلتي متنفسهم :D يحبون يسمعون نصايحها دوم

تسلمين حبيبتي على المتابعة :eh_s(21):
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
بنات هذي اول رواية لي .. ودي اعرف اذا كان اسلوبي وكل شي تمام
:( فـ بليييز لحد يقرا ومايرد .. طلعو من صمتكم وشجعوني
 

Dalal.E

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
saaaalaaam
i9araaa7aa 8i9itich waayed 7ilwa w2slobich el27laa

oo na6reeeeeeeeeen the nxt part ;****
 

MisS Rawan

New member
إنضم
1 يوليو 2010
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديــــــتج اختــي
انا وحدة من ابطال الروايــة , ومع ان عشت هالحياة وعارفه شنو صار على ذلك , انا اتشـــوق للبارتات يمكن اكــثر من الناس الباقي..
ولي اقولج الرواية حلوة مااجاملــج لانه اسلوبج بالكتابة حلووو (k)
وانتي تعرفين اني ماحب الروايات يعني اتملل لي اقرى بس روايتج حبيتها ,وانشاءالله بكون متابعة لرواياتــج في المســــتقبل ^.*...
والله يوفــقج اختي
 

Dnoona

New member
إنضم
11 يونيو 2010
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 ;*
بآلعكس اسلوووبج حلووووووو وعسل
نآطره البآرت على نآآر
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
فديــــــتج اختــي
انا وحدة من ابطال الروايــة , ومع ان عشت هالحياة وعارفه شنو صار على ذلك , انا اتشـــوق للبارتات يمكن اكــثر من الناس الباقي..
ولي اقولج الرواية حلوة مااجاملــج لانه اسلوبج بالكتابة حلووو (k)
وانتي تعرفين اني ماحب الروايات يعني اتملل لي اقرى بس روايتج حبيتها ,وانشاءالله بكون متابعة لرواياتــج في المســــتقبل ^.*...
والله يوفــقج اختي


:) حبيبتي روان .. وانا وايد مستانسة انج متابعتني
منورهـ حبيبتي
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
بنات .. بطلات الرواية موجودين هني وبيتابعونكم ان شاء الله وبيتابعون ردودكم .. اي شي ودكم تقولونه لهم تراهم يشوفونكم :)
 
التعديل الأخير:

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
البارت الرابع


سمعت ربى (أخت رؤى) صراخ اختها وبجيها العالي وركضت بسرعة لدار رؤى وفتحت الباب بقوة .. شافت اختها بوضع حتى العدو لو شافها بينكسر خاطره عليها .. كانت قاعدة في زاوية بالغرفة وضامة ركبها لصدرها ومنزلة راسها تبجي وتشاهق مثل اليهال .. والغرفة منقلبة فوق حدر
راحت بسرعة يم اختها وقلبها يضرب مليون من الخوف .. رفعت راسها وشافت عيونها المتفوخين صايرين مثل الجمر من البجي .. هزت جتفها واهي مخترعة

ربى: رؤى حبيبتي شفيج .. ؟؟ شصاير؟؟ وقفتي لي قلبي
رؤى ساكتة ماترد بس تبجي
ربى: رؤوي طالعيني .. قوليلي شصاير؟ فهد فيه شي؟ (كانت ربى تعررف عن علاقة اختها بفهد) ردي علــــــــــــي
رؤى: (صرخت) لا اتييبين طاريه .. الحقييييييييير .. الخاين ..أكرهه ياربى أكرهه .. لو بيدي ارجع الزمن لورى جان ماعرررررررررررررفته .. جان مادقيت عليه ذاك اليوم .. جان ماحبيته ( وردت تبجي ) آآهـ ياربى حرق قلبي .. أحس بنار في صدري .. بمووووت
ربى: بسم الله عليج حبيبتي ان شاء الله عدوينج .. شسوى الي مايستحي على ويهه؟
رؤى: تخيلي بعد عشررررررة 6 سنين خاني خااااااااااااااني لأني مارضيت اطلع معاه .. خاااااااااااني بقلب بارد .. خاني الي ماعنده ضمير
ربى: حسبي الله ونعم الوكيل .. هذا يزاج يعني انج صبرتي على عصبيته طول هالسنين وصبرتي على تحكمه فيج وعلى تعقيده .. ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. قومي حبيبتي قومي غسلي ويهج .. والله مايستاهل ظفرج انتي ذهبة والي صار خيرة من الله سبحانه .. قولي الحمد لله ان الله فكج منه .. قومي قبل لا يردون امي وابوي من برة ويشوفونج على هالحال

قامت رؤى وراحت الحمام ( وانتو بكرامة) شغلت عليها الدش جنها تبي تغسل معاها كل ذكرياتها .. كل ماضيها .. وكل دقيقة كان فهد موجود فيها بحياتها .. وحست ان بدت ترتاح ... طلعت من الحمام ودشت دارها وشافت اختها قاعدة ترتب الاغراض وتشيل الاشياء الي تكسرت

ربى: ها شلونج الحين؟ احسن؟
رؤى: الحمد لله .. ربى ابي انام خلي الاغراض انا اعدلهم لين صحيت ان شاء الله
ربى: اوكي .. اذا بغيتي اي شي انا بداري
رؤى: (لمت اختها) تكفين ربى لا تخليني انا احتاجج يمي
ربى: والله ماراح اخليج .. ماعندي اغلى منج بالدنيا .. يالله نامي حبيبتي

طلعت ربى .. ورؤى شغلت لها قرآن وانسدحت غمضت عيونها ونامت على طول .. البجي هد حيلها




طبعا باجي البنات عرفو بالي صار وكانو واقفين معاها وقفة خوات .. هذي عادتهم اذا طاحت وحدة فيهم تلقى 4 جتوف تسند نفسها عليها
لكن حب 6 سنين مو بيوم والا يومين ممكن ينتسى .. وجرح مثل هالجرح مو بسهولة ممكن يبرى



بعد جم يوم من هالاحداث .. دق فهد الي صار له جم يوم مادق على ابو انهم كانو في فترة خلافات وطبعا مايدري انها عرفت بكل شي

سمعت رؤى رنة فهد وحست كأن احد طعنها في قلبها .. لكنها كانت مقررة ان كل شي ينتهي بهدوووء .. بدون صراخ .. بدون اهانات .. بدون اي مشاكل

رؤى: هلا فهد
فهد: هلا .. شخبارج؟
رؤى: الحمد لله
فهد : ها ماكو شي يديد؟
رؤى: امبلى اكو شي يديد
فهد: شنو الشي اليديد؟
رؤى: كل واحد منا يروح في طريجه
فهد: (انصدم): شنو يعني ؟ وليش هالكلام
رؤى: (بهدوء .. وهي بداخل قلبها نار تغلي) فهد ليش سويت جذي؟
فهد: شفيج انتي ؟ ليش تتكلمين بالألغاز
رؤى: فهد ليش خنتني؟
فهد: (اخترع وانصدم) شهالحجي رؤوي .. انا ماخنتج .. شفيج ينيتي
رؤى: (وللحين في نفس الهدوء) انا قصرت معاك بشي؟
فهد: اممم لا ماقصرتي .. باستثناء سالفة الطلعة . .بس هم ماخنتج عشان تقولين هالحجي
رؤى: مصر تنكر يعني؟
فهد: وليـــّن .. شفيج انتي لا تنرفزيني
رؤى: فهد امك قالت لي عن كل شي .. وعن الي اتييبها البيت وتدخلها دارك بعد؟
فهد: (انصدم من قلب) امي؟؟؟؟
رؤى: اي امك
فهد تم ساااااااااااكت مدة
رؤى: ها فهد حبيبي .. للحيين تقول انك ماخنتني؟
فهد: رؤى بصراحة انتي الي جبرتيني على هالشي.. تعبت وانا اقولج خل نطلع خل نطلع وانتي رافضة .. لا تلوميني انتي الي خليتينا نوصل لهالمرحلة
رؤى: ( وهي تتحسف على روحها بقلبها) الله يوفقك .. مع السلامة
وسكـرته قبل لا يتكلم ....

كانت تحاول تكون قوية طول المكالمة وقدرت تبيّن له هالشي .. لكن اول ماسكرت من عنده انهارت ولمت المخدة الي على شكل قلب الي يابها لها اول ماعرفها وصارت ماتقدر تنام بدون ماتلمها .. وقعدت تبجي على سنين عمرها الي ضيعتها معاه .. حتى لو قالت بلسانها انها تكرهه لكن قلبها مستحيل يقدر يكرهه في يوم .. توقعت كل شي ممكن ايي منه .. الا الخيانة






على كثر السنين الي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولا لحظة ولا شوية
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي وليّا





مرت الايام والاسابيع وفهد بين فترة وفترة يدق على رؤى .. ورؤى ماترد .. حاولت تلهي روحها بالدراسة وربعها حاولو قد مايقدرون يداوون جرحها ويرجعونها رؤى الاولية


وفي يوم من الايام كانو متيمعين البنات في بيت ريما .. الي تعبت واهي تنطر عمر .. صار لها قريب الشهر واهي تدق عليه يا يكون مغلق او
انتظار .. او احيانا يرد رفيجه ويقول ان موبايل عمر للحين معاه

كانت تسولف وتضحك معاهم بس بالها في السعودية .. وفي الانسان الي ماعنده احساس .. كانت اتدز له مسجات تترجاه انه يرد عليها .. كانت تحس بالذل لكن ماكانت قادرة تتحمل فكرة انها ماتكلمه او فكرة انه يطلع جذاب



خذت تلفونها لما كانو البنات مشغولين بالسوالف وقعدت اتدق عليه .. تحاول كالعادة .. وفز قلبها لما الطرف الثاني رد ..
وتوها بتقول ألو

عمر: (بصراخ) وش؟؟؟؟؟؟ بس خلااااص

وسكرهـ بويهها

ريما حست ان الدم نشف من جسمها .. والسماعة للحين على اذنها ..
البنات مرة وحدة سكتو لما شافو تعابير ويهها .. خافو .. كان يبين جنه وحدة كابين عليها ماي باااااارد

لمياء: (وهي تهز ريما) ريماااا .. ريماااا شفيج
عليا: ريما اختي شفيج؟؟؟ بسم الله عليج ردي علينا
روان: ريماااا حاجينا .. شقالو لج الي ردو عليج؟؟
رؤى: ( مسكت ويه ريما) ريما طالعيني .. عمر قالج شي؟

ريما حست الدنيا تدور فيها انسدحت على الفراش .. وصار المكان هدوء ينطرونها تتكلم
ريما قامت تعض المخدة من القهر : وتبجي بدون صوت
لمياء: ريما ان ماتكلمتي وقلتي لنا شصار الحين انزل اعلم امج
ريما: ( قال الي قاله لها عمر بالظبط) وش؟؟ بس خلاص
البنات: شنو يعني؟
ريما: ( وهي شادة على اسنانها) هذا الي قاله لي عقب غيبة شهر وسده بويهي
لمياء: حسبي الله ونعم الوكيييييييييل .. الحقييييييييير النذل


ريما كانت في حالة يرثى لها .. والبنات بصراحة ماكانو وايد مصدومين .. لأن كان باين من البداية ان عمر يلعب ويقزر وقت بس هي تحبه وماكانت تشوف هالشي ... حاولو بكل طريقة ان يهدئونها .. والي يعور القلب انها كانت تبجي بصمت وهدوء وهذا الي خلى خاطرهم ينكسر عليها

تأخر الوقت وصار لازم يمشون البنات .. بس مامشو الا لما تأكدو انها هدأت نسبياً .. في الاخير مثل هالامور تتطلب وقت على تشفى الجروح ويبرى القلب




رجعو البنات بيوتهم .. والكل يفكر بريما .. ويدعي لها ان الله يصبرها ويمسح على قلبها عشان تنسى الي مايتسمى

بس بدار روان كان الوضع غير...



رن موبايل روان وكان رقم غريب من السعودية
ردت روان بسرعة وقلبها يطق بقوة

روان: ألوووو
: روان حبيبتي
روان: ( وهي تبجي حيل) عيووووون حبييييييييبتك .. قلب حبيبتك .. روح حبيبتك الي راحت من نص سنة معاك




لهني خلص البارت
شنو تتوقعون قصة روان مع الشخص الي متصل لها؟ وليش كان غايب عنها من نص سنة


ان شاء الله البارت الياي فيه كل الأجووبة :)
 
التعديل الأخير: