((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
10,256
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
كويت
رفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففع
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

>>الجزء الخامس<<

بعلمك تشتاق و تحن و تذوق ... طعم الهجر و شلون لامن تباعدنا
كنت قاصدها لا كن ذبحني الشوق .. و صرت اخاف عنادي على يوم يفرقنا

للشاعرة: جرحك عهلى الله

...........بعد مرور شهر بالضبظ ÷÷ وبعد نهاية الامتحانات

..................بالمده هذي إلي صار وبختصار

محمد تولع بمنار!!! وكان دايم يجي المدرسة ويشوفها حتى لو كانت هند غايبه ××

ومنار بعد كانت مجنونه فيه ،، ومشاعل وملاك هم الوحيدين إلي يدرون وإلا هند شاااااكه شوي من ناحية محمد××

^^ والامتحانات كان الكل خايف منها بس عدت على خير والكل قدم زين فيها ^^

×× إما ناصر وملاك تهاوشم بسبت منار ومن قبل تبدي الامتحانات واهم ما يكلمون بعض ××


بالمدرسة \ الفرصة الثانية \ منار وهند وعبير وريم يلعبون ولا كلمة

ملاك: (( كانت قاعدة وتطالع فيهم وكانت عينها على منار وبقلبها ناااااااااااار)) (( وتقول بخطرها)) انتي السبب بسبتج تفرقنا انا وناصر ليتني ما عرفتج!!

منار: (( طالعت ملاك وابتسمت))

ملاك: (( خزتها بنظره ))

منار: (( استغربت!! ))

ملاك: (( لفت وجها ))

منار: (( قامت تكلم ملاك)) شفيج ملاك
ملاك: (( بنفسيه)) مافيني شي
: انزين ليش جذي تكلميني؟؟
: اااااااااااااااااف
: (( عصبت)) شفيج انتي صايره ما تنبلعين!!!!!!

............وتجمعوا البنات

هند: بنات شصاير؟؟
منار: مافي شي بس في ناس ما كفو نسألهم وش فيهم؟؟
ملاك: منار بس
منار: والله ما ادري عنج؟؟ صارلج مده مو طايقتني بالاول قلنا امتحانات ما عليه ملاك إذ بيتم اسلوبج معاي جذي /////
ملاك: شراح تسوين؟؟
منار: بيصير شي مو احسن لج
ملاك: صج!!
عبير: بنات بس بس انتو رفيجات

...........وبعد ما طق الجرس ملاك راحت الصف ولا كأنه صار شي"" وهند ومنار بطريقهم لصف__

هند: منار شصاير فهميني؟؟
منار: ما صار شي** السالفة إني سألتها شفيج ؟؟ ردت علي بنفسيه واسلوب...((تقاطعها هند))
: منار يمكن البنت مضايقه ""
: إهي صار لها مده جذي
: خلاص اليوم لا رجعتي البيت دقي عليها وتفاهمي معاها
: ........... يصير خير

((وطلبت منار من مشاعل انها تكلم ملاك))


..............الساعة 6 المغرب منار ومشاعل كانوا قاعدين بالصالة

منار: مشاعل يلا دقي عليها
مشاعل: الحين؟؟
: اي الحين
: عطيني رقمها
: دقي عالبيت \\\ ------25
: (( منصدمه )) لحظه لحظه!!!!!!!! هذا رقم ملاك!!
: اي""
: .....................(( وركضت راحت لغرفتها))
: (( مستغربه)) مشاااااااااااااااعل!!

.............................وشوي ورجعت ومعاها كتابها الفيزياء

منار: شنو هذا؟؟
مشاعل: (( تحذف عليها الكتاب))
: شنو؟؟
: بطلي اخر صفحه
: ليش؟؟
: شوفي الصفحة الاخيره!!
...............(( إلا رقم ----25 مكتوب على الصفحه الاخيره))
: ماني فاهمه؟؟
: قبل شهر تقريبا كنت قاعده مع ناصر نتعشا وفجأ دق تلفونه ×× وكان تلفونه قريب عندي ومعاي كتابي الفيزياء وقلم والرقم كان سهل وحفظته "" ولما رد ناصر على الرقم سمعت صوت بنت !! هذا إلي صدمني!!
: انتي متأكده!!
: اي حتى ناصر كان مرتبك وبسرعة صكر التلفون!!
: مو معقوله(( انصدمت))
: """""" ياربي ما ادري،،/// انا متأكده!!
: مستحيل ملاك تكلم !!! لا بعد اخوي انااااااااااااااا

.........منار انهارت ما بغت تبين حق مشاعل انها تضايقت!! "" بس هي انجرحت جرح! ......... صعدت لغرفتها تبكي !!!!!! ودمعوها مو قادره توقف!!

منار: ليش ملاك!! وانا إلي اعتبرج قدوتي !! وانتي إلي بديتج على ساره رفيجت حيااااااتي!!!!! ليش ملاك!!!
شمعنى انتي ؟؟؟ وليش انا ؟؟؟ (( بصوت عالي)) >>ياااااااااااااااااااربي<<


......وناااااااااامت لي الساعة 3 الفجر وبعدها قامت صلت الفجر وآكلت لها شي خفيف وبعدها بطلت واجبتها إلي ما كتبتهم ""


.........ولما اخلصت بطلت الراديو تقريبا الساعة 5 الصبح^^^ وكانت اغنية على fm ما اعرف إلي يغنيها**

كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد........والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد
ما بقى غير الجراح قلبي إلي ماستراح...........عادي متعود حبيبي قلبي يامه ويامه طاح


.........وقعدت تبكي### هزتها كلمات الاغنيه /// منار كانت متعلقه بملاك حيييييييل كانت كل شي تقوله لملاك وترتاااااااااااااااااح لها حييييييييييييل


..........وراحت للمدرسة ودموعها بعيونها كان عندها امل تكون مشاعل غلطانه!!

.........وبعد الطابور^^ كانت ملاك متأخره وواقفه مع طابور المتأخرات ومنار كانت واقفه عند الحمام (( وانتو بكرامه))

..........وكانت تطلعها بنظرااااااااااات تكسر الخاطر !! استغربت ملاك ؟؟؟ وتقول بخطرها (( امس نظراتها نظرات حقد اليوم!!!!! ؟؟؟ شكلها حست إنها اهي الغلطانه !! ))

..............واشرت لها بيدها انها تجي للحمام (( وانتو بكرامه ))

.............وبعد ما خلص عقاب طابور المتأخرات وانتو اكيد تعرفونه ههههههههه يوقفونه نص الحصه الاولى بساحة العلم "" وانا بصراحه ولا يوم حضرت الطابور!! ههههههههههه

..............ترددت ملاك تروح لمنار""بس فكرت وراحت لها**

...........دخلت ملاك وقالت ""

: صباح الخير
:............................
: صبااااااااااااااح الخييييييييييير
:...........................
: شوفي منار مع اني زعلانه وشايله بخاطري بس السلام مايمنع!!
.................(( منار طالعت ملاك بنظره ))
: منار ؟؟
:...........................
: منار خلصيني تبين تتكلمين وإلا اطلع!!
: (( تنهدت )) ما في يوم تخيلت وإلا تصورت ؛؛؛ يوم مثل هذا اليوم!!!!!!!!
: منار انتي مكبره السالفة!!
: ليتني ما سمعت إلي امس سمعته!!
: على فكره انا امس ما قلت شي انتي إلي عصبتي و.......(( تقاطعها منار))
: ملاك بسألج سؤال وابيج تجوبيني بصراحه!!!!!!
: شنو؟؟
: ......................انتي تكلمين ناصر اخوي؟؟
: هآآآآآآآ (( انصدمت وتوترت)) لا شنو هالكلام!!
: ملاك احلفي بالله!!!!!
: منو هذا إلي قايل لج؟؟
: ملاك احلفي بالله!!!!!
: يا بنت شنو احلف بالله !! انتي فهميني بالاول
: قلت لج جاوبي....... اي او لا....
(( عصبت )) : مناااااااار منو هذا إلي قايل لج اكيد احد بيتبلا علي!!
: يعني ما تكلمينه!!
: اكيد لا
: ......وشلون رقم ببيتكم وصل لتلفون اخوي؟؟ وانتي ما عندج اخوان كبار على الاقل .... يمكن اقول يعرفونه وداقين عليه من تلفون البيت ؟؟!......... ملاك // شنو تفسيرنه هذاااااااا
: .............................. (( نزلت راسها ))
: خساااااااااااااااره "" ........(( وطلعت ))

ملاك: ياااااااربي !! (( تبكي))



..........حاولت ملاك تكلمها كذا مره "" بس ما قدرت!!

...........وبالهده طلعت منار بسرعة لانها كانت حييييييل مضايقه

ملاك: منااااار
منار: (( وقفت )) ..........
ملاك: منار انتي فاهمه غلط!!
منار: لا تطمني...........(( وطلعت))

..........وكانت سيارتهم واقفه جنب سيارة محمد وكان محمد مستانس وكان واقف يطالع منار واهي طالعه

............منار وعيونها مليانه دموع وما حست إلا نزلت دموعها !!

.......................حاولت تمسح دموعها بس خافت على مشاعل تنتبه عليها

..........مشاعل كانت تقول منار شوفي محمد !!!!!! ولما قربوا من السياره محمد طالع منار وضحك لها

.........منار شافته بنظره حزينه والدمعه على خدها !! محمد انصدم من دموعها حاول يسألها بس انحرج خاف انه احد يشوفه وياخذ زفه محترمه من هند ولما اركبت هند السياره

: هند
: نعم؟؟
: رفيجتج إلي اسمعها منار كانت قبل اشوي تبكي ؟؟ شفيها؟؟
: تبكي؟؟ (( انصدمت ))
: كانت قبل شوي بالسياره ودمعها واصله خدها!!
: ياربي معقوله؟؟
: شنووو؟؟؟
: وانت شكو؟؟
: الحين انا "إلي قلت لج وما تقولين لي؟؟
: وليش يهمك الموضوع؟؟؟
: تبين الصراحه؟؟
: اي
: حيل يهمني
(( بصوت عالي )): محمد مجنون انت!!! لا تنسى ترى هذي رفيجتي!! تعرف شنو رفيجتي!!
: هند هو بيدي؟؟
: محمد محمد لا تجنني!!!!
: هند والله انا خايف عليها ×××××××× دقي عليها واسأليها شفيها؟؟
: واقولها اخوي والله شافج تبكين و......(( يقطعها محمد))
: عادي وش فيها ترى على فكره اهي تدري اني احبها !!
: شنو؟؟؟
: لا يروح فكرج بعيد؟؟
: (( تصرخ)) محمد !!!!!!!!
: يا بنت فضحتينا "
: شنو احبها واهي تدري؟؟ فهمني!!!!!!
: نظراتي لها وضحت """""""واكيد انتبهت
: ........ نفس مريم وشروق /// مفهومه السالفة!! وترى على فكره منار مو من هذي النوعية
: عشانها مو من هذي النوعية انا حبيتها!!
: اقول امش خلصني لا يسويها ابوي سالفة دااااااااايم تتأخرون على الغدى""
: بس توعديني أنج تتصلين على منار؟؟
: انشاء الله يصير خير
: وعـــــــــد!!
: قلت لك يصير خير بس انت امش لا تصادفنا زحمه
: ،،،،،،،،،،،،،،، اووووووكيك

...................منار رجعت البيت وما كان لها نفس انها تأكل وراحت للفراش وبكت لحد ما نامت

................الساعة 5 المغرب كان تلفون منار يدق ويدق مده طويله ومنار ما كانت حاسه فيه // ودخلت مشاعل عليها بالغرفة

مشاعل: منار قومي شوفي تلفونج صاله ساعة واهو يدق
منار: أأأوووف منو داق علي ؛؛؛
.........................
: ملاك؟؟؟؟!!!! شتبي بعد!!
: ردي عليها يمكن تبي تقولج شي مهم
: ماني راده عليها تبيني اكلم وحده تتمصلح معاي عشان اخوي؟؟
: عطيني انا ارد
: لا يا بنت فكينه منها

..............وراحت منار للحمام ((وانتو بكرامه)) وبعد ما رجعت كان التلفون يدق وبسرعة ردت بدون ما تشوف الرقم

: انتي ما تفهمين؟؟
: شنو؟؟
: منو؟؟
: انا هند
: اناااااااا اسفه
: شفيج مو مسجله رقمي عندج؟؟
: لا بلا بس ما شفت منو إلي داق بسرعة شلته
: شكلج معصبه على احد وراح بالج عليه
: اي .......... شخبارج؟؟
: الحمد لله وانتي شخبارج؟؟
: الحمد لله تمام

.............. وهند كانت حاطه سبكر وعندها اخوها محمد

: إلا أقول منار "" شفيج اليوم بالمدرسة حيل كنت مضايقه
: لا بس تعبانه
: علي انا يا منار!! انتي وملاك ما تكلمتوا مع بعض من امس ترى السالفة ما تسوى
: هند ....... ليتها واقفه على سالفة امس وبس
: ليش شنو صاير؟؟
: خليها يا هند بالقلب (( تنهدت ))
: منار ترى انا موجوده وإذا تبين تتكلمين مستعده اسمعج للاخر
: صدقيني لو كنت ابي اتكلم جيتج انتي قبل كل البنات
: يا قلبي تسلمين
: .......
: اوكي اخليج بس ترى الدنيا ما تسوى !!
: ادري يا هند وصدقيني مو فارقه معاي إلي صار
: اوكي مع السلامه

...............وبعد ما صكرته من هند فكرت انها تكلم ناصر وتتأكد

: اكلمه أو لا ؟؟؟ ما ادري؟؟ محتااااااااااره!!

...............وكان هذا يوم الخميس وباجر الجمعة جمعت الاهل وكانت مشتاق لتغير جو واقترحت للبنات خالتها انهم يروحون البحر

............وراحوا البحر

.............شوق ومشاعل ومنار وبنات خالت منار ابرار وعهد

.................ابرار كبر ملاك وعهد كبر مشاعل

.................كانوا قاعدين عند الشاطي الساعة 9 بليل

.............ودقت عليها هند وكان محمد هو إلي قايل لها انها تدق عليها كان قاعد عندها واهي حاطه سبكر واهي تسوالف معها00 وراحت منار تتمشى بروحها000

: منار بسألج سؤال
: شنو؟؟
: انتي في مره حبيتي؟؟
: ههههه اثبتي لي انج ما تعرفيني (( طبعااااا كذاااااابه ))
: ليش؟؟
: بحياتي ما حبيت وانا والحب كل واحد منه في طريق
: ههههههه صج؟؟
: وانتي تفكرين تتزوجين عن طريق الاهل جذي عاااااااااادي؟؟
: الله يجيب فيه النصيب
: وإذا واحد يحبج وطلب منج انج تكلمينه؟؟؟
: مممممممم طبعاااااا لا انا بصراحة سالفة كلمني واكلمك ما تعجبني!!
: وليش يمكن صج يحبج؟؟
: مستحيل!!!!! واحد يطلب منج تكلمينه ولو صج يحبج كان خاف عليج!!
: لا تظلمين في واجد يكلمون ومن قلب يحبون
: ما سمعت بحياتي هالشي!! وإذا فيه تلاقينه وااااااااحد بالاميه

............وبعد ما صكرته من هند راحت للبنات

ابرار: ما بغيتي آنسه منار!!
منار: ههههه لهدرجة ما تقدرون فراقي!!!!
عهد: تبين الصراحة عاااااااااااااااااادي!!
منار: لا والله وهذا انا إلي قايله لكم نطلع البحر والله مووووو كفو!!! قاعده على راس خالتي واحن عليها و......(( ابرار تقاطعها))
ابرار(( تضحكـــ)): بس بس بس صااااااااااارت السالفة ذل!!!

...............وبعد ما رجعوا البيت تقريبا الساعة 1 بليل""

.............دقت ملاك على مشاعل وترجتها عشان تخليها تكلم ملاك""

مشاعل: ملاك ما اوعدج منار حيل شايله بخطرها""
ملاك: حاااااااااااااولي تكفييييييييييين!!!!
مشاعل: احاااااااول!!

..............ودخلت مشاعل على منار كانت تطالع التلفزيون بغرفتها

مشاعل: مناااااااااار
منار:نعم؟؟
: لا تعصبين ""
: شنو؟؟
: بقول لج شي بس ادري بتعصبين!!
: خلاص لا تقولين لانه مزاجي مو هذاااااااااك الزوووود
: مناااااااااااار
: هآآآآآآآ
: البنت ندمانه والله حاسه انها ما لها ذنب
: انتي عن منو تتكلمين فهميني؟؟
: ملاك
: ملاك!! ووو......(( تقاطعها مشاعل))
: منار ادري انج شايله بخاطرج بس ما يمنع تسمعين لها!!
: اسمع!!! شنو اسمع!! خياااااااااااانية يا مشاعل!!
: عشاني والله حاسه انها ما قصدتها!!
: ..................
: هآآآ شقلتي؟؟
: انزين

............وراحت مشاعل واتصلت على ملاك

...............ووودقت ملاك على منار


منار: آلو
ملاك: آلو مرحبا
: اهلين
(( بصوت حزين )): شخبارج منار؟؟
: بخير
: منار ابي تسمعيني للاخر عشان خاطري!
: خااااااطرج!! ومن قال ان لج خاطر الحين؟؟
: منار والله اني مظلومه
: مظلومه ليش؟؟ تعرفتي علي عشان اخوي وبس!! شنو هالحقاره إلي فيج!!
: منار انا داقه اقول إلي عندي مو داقه عشان اتهزء !! منار اسمعي السبب إلي خلاني اكلم اخوووج
: ..................انتي اسمعي يمكن وقتها من كنت قادره اتكلم بس الحين اقولج انا خلاص كرهتج!! عااااااااااااااااافج الخاطر ملاك!! خلاص انسي انج عرفتيني انسي ان لناصر اخت اسمعها منار !!!!
(( تبكي)) : منار اسمعيني والله اني مثلج انصدمت لمن دريت انج اخت ناصر وحاولت اني انا بنفسي اقولج بــــــس!!! ناصر رفض!!
: ناصر يدري!!
: اي يدري!! صدقيني والله ما دريت إلا قبل اقل من شهر انج اخته ////
: ملاك ........ خلاص انسيني مستحيل اصير رفيجه حق وحده تكلم وااااااااااحد!!
: منااااااااااار سمعيني!!
: ااااااااااااااسفه باااااااااااي

...........وصكرت منار التلفون ودموعها على خدها صكرته علشان ما تبي تعرف ملاك انها تبكي


قالوا انساه و هل الدمع من عيني .. خاين ودي ما ضل لي حاجتن فيه
قالوا ابعد و ماتت بعده سنيني ... قالوا خله لا تحاسبه و تجافيه
لو جافيته ماراح يحن و يجيني .... قاسي اعرفه وواجبي اليوم امحيه
صحيح احبه لاكن طاح من عيني ... خاين وعود قلبي و امانيه

للشاعرة: جرحك على الله

........من باجر \ الساعة 5 المغرب \ منار كانت بغرفتها تلبس بتروح السوق مع مشاعل وخالتها

.........دق تلفون منار

: هلا هند
: هلا فيج شلوووووونج
: الحمد لله شخبارج انتي؟؟
: تمااااااااااام ////////
: مشغوله؟؟
: اي والله بطلع
: صج؟؟ كنت ابيج بموضوع مهم
: ليش شنو؟؟
: موضوووووع هههههههه
: اي عاد شنو؟؟؟
: بترجعين متى..؟؟
: ما ادري!
: إلي رجعتي دقي علي
: اوكييييييييييك

........ولما سكرته هند من منار // دق عليها محمد

: هلا محمد
: هلا هنووووده رووووووحـــي!!
: صج والله!! هذي من قلبك!!
: اكيييييييييد لاختي الغالية!!
: مممممممم وإلا عندك شي؟؟
: لا افــــــى انا محمد اتمصلح مع هند!! لا لا غلطانه انتي!!
: اكيييييييد!!
: بس شغله صغيييييره !! ودي اسألج عنها
: شنوووو
: كلمتي منار بالموضوع مره ثانية؟؟
: آآآآآآآآآآآآخ يالملعون!! تدري بس ودي اعرف منار شنو سوت عشان تخليك جذي منقلب مره وحده!!
: شنو نسوي الحب وعماااااااااااااايله!!
: حررررركاااااااااااااات
: المهم قولي لي كلمتيها؟؟
: توني الحين مصكرته منها تقووول انا طالعه وبعد ما ترجع تكلمني///// بس محمد انا حاسه انا ماراح توافق!!
: لا انا بصراااااحه متفائل
: محمد""" منار انت ما تعرفها كثري!!
: يا بنت انتي بالبداية قولي لها مسجات وبعدها ،،،،،، يصير خير
: محمد بصراحه انتي ناوي تعلب معاااااااها؟؟
: هند كم مره قلت لج منار غييييير
: اتمنى!!


........وبعد ما رجعت منار للبيت امسكت تلفونها وارسلت لملاك.....

قلت لي مره ما يلي : ابشر بقلبٍ لاقسى الوقت تلقاه يوقف معك طول العمر ما يخوووونك
والحقيقه: الوقت ماقسى من حال دنياه الوقت قسى من عمايل طعونك

وامسحت رقم ملاك وكل مسجاتها ""


.......ودزت لساره رفيجتها

مشتاق موت ياللي طول غيابك .... ذبحني الشوق وانت عني موداري
اتذكرك كل يوم واموت واحيابك .... واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

........ساره لما افتحت المسج انصدمت!!

ساره: مستحيييييييييل منااااااااار!!

.......واتصلت على منار """"""" ومنار ما ردت!!

.........ودزت ساره لها ""

يا رفيق القلب ما اصدق نسيت ... خابرك مهما تعذبني حنـــــــون
لا ذكرت ايامك الحلوه بكــــــــيت ... ما تهون ايام ودك ما تهــــــــون!!

.......منار ردت عليها بفرحة بحياتها ما حست فيها من زمان""

يالغلا جعل المخاليق تفداك ويفداك كل الكون عرضه وطوله
يالغلا لك صاحب ما تناساك يذكر ملامح غيبتك في عيونه
يالغلا ما عاش منهو يعرفك ثم ينساك بس الزمن زادت علينا حموله

........ساره استغربت "" مو مستوعبه إلي يصير!!

: مهما يكون سبب رجوعج يا منار انا راح اتحمل عشان تعرفين غلاتج بقلبي!!

........وتذكرت منار انها قالت لهند بعد ما ترجع اتكلمها""واتصل عليها

: هلا منار
: هلا فيج
: هآآآآ وين رحتي؟؟
: رحت المهلب
: صـــــــج ؟؟ وشنو شريتي؟؟
: شريت بدله حق عشا بنت خالتي خلود بمناسبة طلعتها من النفاس
: لا يكون إلي جبتي صورها هذاك اليوم!!
: اي الحين صال لزواجها سنه ونص تقريبا
: يا حيااااااااااااتي تهبل !! هالبنت
: المهم ما قلتيلي شنو الموضوع إلي تبيني فيه؟؟
: بصراحة وبدووون مقدمات!!
: اي؟؟
: محمد اخوي يحبج""
: شنو؟؟
: اي وبصراحة هو طلب مني اني اقولج وانه يبي رقمج وو.....(( تقاطعها منار))
: عشان جذي هذاك اليوم سألتيني لو طلب مني شخص اكلمه شنو ردت فعلي؟؟
: اي عشان جذي""
: واظن عرفتي ردت فعلي يا هند
: منار!!
((بعصبيه)): ما توقعتها منج هند
: منار افهميني والله ان اخوي يحبج ومو ناوي فيج الشر صدقيني!!
: وإلي يثبت!!
: منار ما عندي دليل بس الاحساس يقوووول ان صج يحبج!!
: ما يكفي يا هند وانا اكبر من اني اكلم وااااحد انتي فاهمه!!
: منار هو طلب بس مسجاااات لو ما تردين عليه!!
: هند انتي تعرفين بظروفي وان اهلي مشددين علي وانا يا هند ماني فاضيه حق هالسوالف
: .............

...........وبعد ما صكرته منار من هند""

منار: ما توقعت !! محمد يحبني !! صج اني احبه بس مستحيل!! لو صج يحبني كان تقدم لي من زمان بس اهو اكيد بيتسله فيني!!! شافني منجذبه له او يمكن وصل لها كلام اني احبه وقال هذي راح تكون سهله ما دامها تحبني!!

......وهند اتصلت على محمد وقالت له كل إلي قالته منار""

: خلاص هند..... اكلمج بعدين (( كان قاعد بدوانية احمد رفيجه )) (( اقرب واحد على قلبه احمد رفيج حياته ويعتبره اخو وأكثر بعد))

: والله يا احمد ما توقعت!! (( تنهد))
: شفيك!!
: ...........(( وقال له ردت فعل منار))
: صدقني تكبر !!
: تكبر ليش؟؟ والفرصة جتلها وبدون مقابل!!
: يمكن حست ان الموضوع شوي قوي على ان اختك راح تدري ويمكن تعلم بنات في المدرسة ويفضحونها!!!
: لا اكييييييد انها ما تحبني __
: .... وانت من صجك تحبها؟؟
: اي واحس من هاللحظه بديت احبها اكثر!!
: .......................
: احمد؟؟
: هلا
: جت في بالي فكره كانت ناوي اسويها بس قلت اجرب // هند تكلمها بالاول وإذا ما نفع اسويها!!
: وشنو هالفكره؟؟
: فكره يا احمد راح اخليها تكلمني غصب عنها وفوق هذا تدز لي مسجات وتدق علي!!
: لا والله محمد انتي اكبر من جذي لا تسوي شي يمس شرفها!!
: لا لا انت رحت بعييييييييييد
: فهمني؟؟
: رااااااح اقولك!!

................ورجع للبيت بعد موافقة احمد على الفكرة وقرر يقول لهند

...........هند كانت بغرفتها \\\ تكلم ملاك وملاك كانت مضايقه وتحاول تقول لهند بس كانت متردده!!

............طق باب الغرفة

: منو؟؟
: انا محمد
..........
: ملاك حياتي اكلمج شوي
........

...........وبطلت الباب

: هلا محمد
: ابيج في موضوع
: ويخص منو؟؟
: منار
: يا اخي انت ليش مكبر السالفة البنت ما تبي تكلمك ولاهي تحبك
: وانتي شدراج؟؟
: محمد خلصني!!
: ابي رقمها
: محمد لا تجنني!! والله إذا خصبتني واخذت رقمها لعلم ابوي امي واخواني كلهم!!
: هند اسمعيني انا جت في بالي فكره وبصراحة هي الوحيد إلي راح توصلني لقلب منار!!
: وااااخوووووي العزيز شالفكره (( بكبرياء))
: طااااااااااالع عمرج اختي العزيزه تخذين تلفوني وتتصلين عليها منه وتسولفين معها على انه تلفون اختي بشاير وبعد ما تصكرينه تقولين احفظيه عند بأسم بشاير الاني يمكن مرت ادز لج منه مسج او ادق منه مرااااات يعنـــي!!
: لا والله!!
:اي والله!!
: محمد تكفى فكني من المشاكل
: اي مشاكل صدقيني بس بدز لها مسجات
: وإذا عرفت بعدين ان هذا التلفون إلي يدز لها يا اخوي انت!!
: وبعديــــــــن ||||| لكل حادث ٍ حديث ||||||
: مااااااااااااالي شغل
: يلا هاج التلفون ودقي عليها
: توني صكرته منه مو معقوله ادق عليها الحين بتحس بالموضوع
: اوكي "" انخليها باجر

.............وبعد ما طلع محمد "" دقت هند على ملاك وكملتها سوالف معاها لي الفجر

..............وإلي صار ملاك ما لقت غير هند تشكيلها عن منار والسالفة إلي صارت!!

............وانصدمت هند ان ملاك تكلم ناصر!! .... وفهمتها ملاك انها كانت محتاجه احد يسمع لها قبل لمن اخذت الرقم وكلمته

((( سالفة الحادث ووفاة اختها التؤام ×× يعني مشاكل يمكن تحد اي بنت انها تنجذب لأي شخص يطلع بحياتها )))

.............والصبح بعد الفطور \ كانت منار خايفة من ردت فعل ساره بعد ما تكلمها \\\\

............وبالمدرسة\\\\ صار عكس توقعات منار \\\\ ساره كانت مستانسه لانه منار رجعت لها حتى ما سألتها عن السبب إلي خالها ترجع ""

............إما هند كانت طول اليوم مع ملاك وكانت تكلمها عن ناصر ومنار وإلي صار""

ملاك: صدقيني اني ما كنت ادري انها اخته!
هند: ملاك ترى والله السالفة عاديه منار مكبرتها حيل!!!!
: المهم امشي نقعد عند البنات لا يقولون ان عندنا سالفة ومانبي نقولهم
: ملاك
: ((لتفتت عليها))
: انتي تبين منار ترجع لج
: ((تنهدت)) مدام هذي رغبتها بكيفها انتي ما شفتيها اليوم طول الوقت مع ساره ومبين عليها الوناسة!!
: تبيني اكلمها؟؟ .... منار جذي طبعها لزعلت ما تبين لاحد زعلها
: هند صكري الموضوع... انا كلمتها كذا مره ولا سمعت لي تبين الحين تسمع لج؟؟
: على هواااااج

............وراحوا يقعدون مع البنات "" ومنار كانت قاعده يم ساره وكانت الضحكه ما تفارقها
..........ولمن طاحت عين ملاك بعين منار

..........منار كانت تضحك ولمن انتبهت لملاك اسكتت

.............وبعدها نزلت راسها

............وملاك حست بقهر وضيقه!!

يالاسف شوهت صوره ... رسمتها لك في عيوني
كنت النظر ضيه ونوره .... غالي وقدرك ما يهوني

راشد الماجد/ يالاسف

.......وبالهده منار وساره بالصدفة طلعوا قدام ملاك وهند

.........وكانت تقول ساره حق منار ((وكانت قصدتها قدام ملاك))

ساره ((بصوت عالي تغني)): والله وتحقق مناي ..... شوفوا حبيبي معايه!!
يا اهل الحسد والوشايه ..... سعادت القلب وياه المياااااااي عود لمجراه!!

.......وكانت تلف وطالع ملاك بنظرااااات

...........وكانت ملاك تتجاهل

.........ومنار ما كانت تدري ان ملاك وهند وراها كانت تقول

منار: ساره انا اهدي لج """ انا احبك ولا فكرت اخونك لراشد الماجد

........ملاك انصدمت """

ملاك: ((بخطرها تقول)) عزاه يا منار قبل كنتي تهدين هالاغنية لي وكنتي تقولين كل ما اسمعها تطرين علي!! معقوله الحين انا اطري عليج!!

عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب عقب الغلا كلن بوجه يصدي
من عقب ماحنا عزيزين وأصحاب اليوم كلن صد قصده تحدي

نهاية الجزء الخامس

-----------------------------------------------------------------------------------------

......تطورات كثيييييرة تنتظركم بالجزء السادس
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

الجزء السادس

بعد مرور شهر ونص تقريبا وبعد انتهاء امتحانات الفاينل الكورس الاول وكان الكل متحمس للعطله والطلعه للمخيمات بهذي الفتره وبختصااااار

هند كانت تتصل على منار من تلفون محمد على انه تلفون بشاير اختها

وساره كانت دايم تحاول تقهر ملاك بحركاتها واسلوبها

......ومحمد كان يدز مسجات على تلفون منار دايم حتى بالامتحانات وكانت منار تصحى كل يوم بمسج من محمد

...... واما منار كانت مضايقه وحابسه ضيقتها بفراق ملاك وكانت تسأل عليها بين كل فتره وفتره

وبعد ما طلعت النتايج والكل كان ناجح وبمعدل زيـــن

.......قرر ابو ناصر واخونه انهم يطلعون للمزرعة

....... والمزرعة هذي بالوفره ملك لابوهم توفى قبل اربع سنين ومن بعدها ابو بناصر واخوانه ما نزلوا فيها

كان ابو ناصر واخونه يزورنها بين فتره وفتره وكان مستلم شغل المزرعة كله ابو بدر "" رفيج ابوهم الله يرحمه ""

..... الكل انصدم الانهم من بعد ما توفى ابو عبدالله .... (( جدهم)) ما نزلوا فيها

.....وبنفس الوقت كانوا مستانسين الانهم من زمان ما تجمعوا فيها

والعايله هم بترتيب"" وابو ناصر "" ابو عادل "" وابو سامي "" ابو سالم "" وام جاسم وام بدر__ مزوجين اخوان سعودين وعايشن بالسعودية

......ومنار كانت حييييل مستانسه لانه لها ذكريات بالمزرعة بحياتها ما تنساها

منار: يالله وناااااااااسه!!
مشاعل: شوفي راح اخذ الاستيريو وكل الاشرطه إلي عندي
............رن تلفون منار بمسج
منار: مســج !!
((وبطلتها إلا من محمد))

ياحبيبـــــي ..
ودي ألمس كل جرح بتعبك
ودي أضمـــك لصدري
لين تغرق أنفاسي معك..
ودي إني دوم جنبــك
مثل ظلك أتبعــك..
ودي أغمض عيوني
وألقى نفسي
منك و ولك...
ودي أبكي فوق صدرك
وأصــــرخ

آآآآآآه إشتقتــــــلك

منار: آآآآآآه حياتي هند اشتقت لها

ودزت له على انه هند....


ليتك تحس بخافقي كيف يغليك وليتك تحس بفرحتي يوم القاك
والله مابه بالبشر من يحاليك كنك اخذت الزين في كف يمناك
لوقلت اببعد عنك مااقدر اخليك انسى حياتي قبل يجي يوم وانساك
حياتي اشتقت لج

ودز لها


وحـشـتـنـي مـن هـنـا
لأبـعـد نـهـايـات الـحـدود
مـن زرعـت " الـحــــب " فـيـنـي
وابتداء عـمـر الورود ..

مـن سـكـنـت أقـصـي عـروقـي
وإنـكـتـب أغـلا الـعـهـود

وحـــشـــتـــنـــي
لآخــر شـعـور في الـغـلا
مــا يــعــرف حـــدود ..

........وبعد ما راحوا المزرعة

رحاب وفاطمه واحلام بنات عمها كانوا قاعدين بغرفة البنات

رحاب: اشتقت لج منوره!!
منار: حيااااااتي انا اكثر
فاطمه: يبيله سهر واغني وطقطقه!!
احلام: اكييييييد ما في نوم بعد اليوم هههههه
مشاعل: شرايج تصيرين مذيعة بغناة فنون ؟؟ ههههههه
احلام: لو بيدي رحت استار اكاديمي
منار: احلمي على قدج هههههه
فاطمه: إلا صج وين عادل وسامي والعيال ما شفتهم؟؟
رحاب: والله اخوي سامي ما عطوه اجازه يمكن باجر أو إلي عقبه يجي
احلام: عادل اخوي بعد شوي راح يجي
مشاعل: مشاري بالدوانية قاعد مع الصبيان الصغار
منار: ويييييييييييييه يعني اليوم بس عادل ومشاري بيسهرون معانه
احلام: وين ناصر؟؟
منار: ويه ناصر كبر تبينه يقعد معانه؟؟
احلام: يا عييييييييني!!!
فاطمة: متى عمتي زهور وعواطف يجون؟؟
رحاب:عقب باجر راح يجون
منار: مشتااااااااقه حق نوال وحق روان وحق اخبال ريان!! ههههههه
احلام: اي والله تذكرون بعيد الفطر شسوت ريان بسامي لمن قالت مناااااااار سامي يحبج والولد انحرج!!
رحاب: حرام عليكم انتوا شسويتوا بأخوي!!
مشاعل: والله منار تحير يا كثر من يحبها بس ما تعطي وجه!!
منار: لا والله ((وحمر وجها)) قبل كنا صغار
رحاب: يعني الحين كبرتي وكبر حبه معاااااااج!!
منار: ((بعصبيه)) لا طبعااااااا
احلام: والله تبطين جبدي لو انه جابر يحبني كثر ما يحبج سامي كان شفتني معطيته وجه
((جابر ولد خالتها تحبه من سنتين))
منار: غيروا السالفة
رحاب: لا والله!! هههههههه
فاطمه: حرااااااام ما تشفين وجها صار احمر
احلام: ههههه الظاهر بدت تحبه
منار: غلطان إلي قاعد عندكم!!!

.........وطلعت والبنات يضحكون عليييييها

........ولمن طلعت وليتها ما طلعت سامي طلع صدفة بوجها وصارلها مدة ما شااااافته

........منار شافته وانصدمت تغير حييييل صاير حلوووو كان لبس جينز وبلوزه خضر والنظرات الشمسية /// فله!!

..........ولمن شافته تنحت ما نطقت وقاااااااال

سامي: منار؟؟
منار: هلا هلا سامي

..........كانت منار لابسه بنطرون جينز وبدي ازرق وملفع لونه ازرق على شوار فسكي وكانت حاطه ميكاب خفيف "" وشكله حلووو ومرتب

سامي: شلونج منار
منار: بخير

........استحت وصار وجها احمر //// واهو كان يطالعها بنظرات اعجاب!!

سامي: صالي مده ما شفتج والله تغيرتي""
منار:..........................

.......رن تلفون منار بمسج
من >>>>محمد<<<<


منار: عن اذنك ..... (( وراحت))
سامي: فدييييييتها من زمان ما شفتها
.............وطلعت رحاب من الغرفة وشافت سامي
رحاب: سامي!! ان متى جيت؟؟
سامي: توني واصل
رحاب: اخذت اجازه؟؟
سامي: اي الاخر العطله ما ابي اضيع يوم من دون شوفت منار!!
رحاب: ههههههه وانت للحين!!

.........وبعد ما قرت منار مسج محمد

وصيت ربعي ليا ذبحني غلاكم .. قدام بيتك بالثرى يدفنوني
ترتاح روحي يوم اجي في ذراكم .. وليا وحشتك قلهم يظهروني
هذا الوعد واحسن الله عزاكم .. وليا مشيتوا فوق قبري اذكروني

.....دزت له

:هلا هند شلونج؟؟
:بخير وانتي شلونج؟؟
:الحمد لله ،،،، شلون ملاك شخبارها؟؟

....دز لها مع انها ما يدري منو ملاك؟؟

:بخير تسلم عليج
:صج اهي قالت لج سالميلي على منار؟؟
: اي
: إلا نسيت اقولج""" تذكرين ولد عمي سامي إلي قبل قلت لج عنه؟؟

......محمد استخف!! منو سامي؟؟

: لا ما اذكره شفيه؟؟
: سامي إلي يحبني انا قلت لج شكان يسوي قبل فيني!! قبل شوي شفته طلع بوجي صدفه يا حلتها تغير حيل !!! صاير يهبل!!

......محمد انقهر !!

: وياكم بالمزرعة!؟؟
: اي اقوالج توى تطلع بوجهي والله انربط لساني ما عرفت اتكلم!!
: وانتي تحبينه؟؟
: ممممممممممم عادي
: صج؟؟
: عادي ما احبه احبه عاااااااااادي كحب لولد عمي هو حبوب طيب وبصرااااحة عليه جماااال!!
: لا والله!! ،،،،،،،،
: ههههههههه

.........محمد احتر حيل وقال لو اني اكلمها الحين ما كان قالت هالكلام لي!!!

: منار انتي فاضيه!!
: اي ليش؟؟
: ابي ادق عليج
: اوكي دقي
: عندج احد؟؟
: لا انا اتمشى بالحديقة ما وياي احد

........دق محمد وكان مجروح حيل الانه مافكر انه بحياة منار شخص ثاااااني

محمد:.............
منار: آلوووو
محمد:...........
منار: آلوووو؟؟؟ هند؟؟
محمد: شلونج منار!!

........انصدمت!!

منار: منو انت؟؟
محمد: انا محمد اخو هند
منار: .................

.......كاااااااااان خايف من ردت فعلها بس بالاول والاخير راح تعرف ان اهو إلي يراسلها

محمد: منار انا اسف بس مالي حيله معاج!!
منار:.....................
محمد: صدقيني والله مو بيدي!!
منار: ماني فاهمه!

.......آآآآآآآآآآآآآآآخ منار لو تدرين بغلاتج!!

محمد: منار هذا خطي وانا من زمان ادز لج مسجات منه عشان لو بس لحظه تحسين بلي بقلبي!! وربي اني ما اضحك عليج وربي حبيـــــــــتج!!!
منار: محمد قصدك ان هذا مو تلفون بشاير اختك وان هند كانت تضحك علي!!
: هند ما لها شغل بالموضوع انا جبرتها !!! وانا والله طارعقلي لمن قلتيلي عن ولد عمج انتي بالبداية رفضتي تكلميني ما توقعت ان في شخص ثاني بحياتج
: مافي شخص ثاني ولا ثالث (( تقول بخاطرها : بس واحد واهو انت ))
: والاول مافي؟؟
: لا......... (( يا حب هالبنت للتكابر ))

...........منار كانت ناسيه روحها واهي تكلمه

: والمسجات كانت من قلبك؟؟
: من قلبي وصدقيني يا منار انا رسبت بمتحانت الجامعة والسبه انتي وربي ماني قادر افكر بدراستي!!! دايم فكري معاج واذكر اول يوم شفتج فيه!!
: وانت بتقنعني انك تحبيني وما تبي تتسلا فيني؟؟
: وربي احلفج ماحبيت ولا راح احب غيرج!!

........منار ذااااااااااااابت من كلامه وسكتت ما تكلمت!!

محمد: شكلج مو مقتنعه بكلامي!!
منار: ........................
: خلاص انتي اطلبي اي شي وانا مستعد اني اسويه!! عشان تصدقيني
:............................
: قولي لا تستحين!!
: ابي طلب ""
: وشنو اهو؟؟
: إذا انت صج تحبني ما ابيك تكلمني وإذا خلصت من الجامعة تعال اخطبني!!
: مستحييييييييييل اقعد ثلاث سنين!! من دون ما اسمع صوتج؟؟
: إذا تحبني.......
: لا هذا عذاااااااااب انتي بتخليني بالسنة الثانية قاعد
: ليش تحبني "" من كثر بنات الجامعة ما حبيت إلا انا بنت الثانوية!!
: صدقيني كل يوم اسأل نفسي هالسؤال؟؟
: ههههههه ألعب غيرها محمد وانا صدقني مني فاضيه للحب وراي مستقبلي
: مع سامي هآآآ؟؟
: وانت شكو ؟؟ مع سامي وإلا غيره!!
: منار!!
((بعصبيه)): انا ما عندي هالسوالف تبني اكلم واحد عرف غيري ملايين!!!!!
: .....................
: محمد ابتعد عن طريقي احسن لك
: (( تنهد)) اوكي منار مع السلامة....

...........وبعد ما صكره منها ما استسلم وكان حاط امل بطريقه وان منار بتكون له بيوم من الايام

.........ومنار ندمت على طريقتها معها حست بالذنب!!

منار: والله احبك يا محمد بس صدقني ما كان الكلام من قلبي""

.....ودز لها""

فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني
ما دامكم ما أنتم لجرحي مداوين أنسوا وجودي بينكم وتركوني
وش من عذابي والعناء مستفيدين وش مصلحتكم يوم تذرف عيوني

.........دزت له""

دور غناتي غيري يسليك.....تسهر معه في حلوته لياليه
وتصبح معاه في حبٍ يداريك.....وتمسي معها وانته على باله

.....دز لها""

المشكلة ما هو با ختياري المشكله وشلون قلبي هوااااااك

......دزت له""

اذا صج تحبني جنب عن طريقي....

......دز لها""

اتعبت قلبي من جفاك وتغليك....وتاهت بي الشرهه ولا احد ذكرها
المشكله قلبي حلف ما يخليك....ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك.....روحي هوت روحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك.....هذا خطا نفسي وهذا قدرها

.........منار ما عرفت شتسوي؟؟؟

منار: والله انك غالي علي !!! بـــــــــــس؟؟ (( ودمعت عيونها تذكرته قبل ونظراته لها وحبها له كانت تتمنى هذا اليوم إلي محمد يحبها فيه!! بس شلون؟؟؟ هي خايفه تكلمه لو درى ابوها او احد من اخوانها شراح يصير!!! ))

.........ما ردت على المسج"" راحت وقعدت عند البنات كانوا قاعدين بالصالة ويلعبون لعبة صراااااحة///

.........دخلت ووجها كان متغير """

منار: السلام...
رحاب + احلام+ فاطمة+ مشاعل: وعليكم السلام
منار:..............
احلام: منار شفيج؟؟
منار: ما فيني شي.....
احلام: احد مزعلج؟؟
منار: لا انتي شفيج؟؟؟ كأني داخله عليكم اصييييييييييح!!
رحاب: وجهج متغير ،،،،،
منار: يا ربي ان قعد عندكم مالكم إلا انا تتكلمون فيني!!
رحاب((بعصبيه)): شفيج ما قلنا شي ؟؟ جزاتنه نسأل عليج؟؟

..........ودخل سامي ومشاري عليهم بالصالة

سامي+مشاري: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
منار((بعصبيه)): مشكوره حياتي ما فيني شي "" وانا الغلطانه جيت عندكم (( وطلعت))
مشاري: شفيها هالمجنونه؟؟
مشاعل: اختك وتعرفها مزااااااااااجيه حيل""
فاطمه: يعني حاطه علينا لما تكلمنا عن سامي
سامي((استانس)): صج!! شقلتوا عني؟؟

........إما منار راحت لغرفته مضايقه

منار: عزاه قبل كنت كل ما اضايق كنت ادق على ملاك!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآخ مشتاقه لها حييييل!!

روح عسي ربى يسهل خطاويك وتصفي لك الدنيا وتمشي على رضاك
بالهون يا عمــري على عيون مغليك لا تجرح عيون بكت يوم فرقاك

.........وتذكرت ايامها مع ملاك إلي مع انها قصيره بس حلووووه""

منار: مشتاقه اسمع صووووتج (( تبكي))

.......ودخلت عليها رحاب""

.......منار امسحت دموعها

رحاب: تبكين؟؟ .......
منار:................
: منار انا أأأأسفه
: لا عادي اصلا مفروض انا إلي اتأسف"" عصبت عليج ووو........((رحاب تقاطعها))
: صدقيني ما اخذت بخاطري وانا اتأسف مره ثانيه
: (( تبتسم))
: إحنا بالاول والاخير بنات عم ورفيجات وحبايب""
: حياااااااااااااتي !! مشكوووووره""
: يلا قومي مشتاااااااااقه حق سوااااالفج

.......وطلعت معها للبنات بعد ما راحوا البنات للحديقة"" وكانوا يلعون اونو""

مشاعل: فاااااااااطمة تغش!!
احلام: فاطمة خلاص عاد!!! مصختيها كرهت العب معاج!!
فاطمة: ههههههههههه تكفووون الله حاااااااادني عليكم!! (( تضحك ))
مشاعل: انا الصرااااحة ما ابي العب""
احلام: منووووور حياتي!!
فاطمة: وهذي منار وصلت،،،
رحاب: بنات بس :::
فاطمة: شفيج ما قلنا شي!!
رحاب: المهم شرايكم نلعب سباق؟؟
احلام: انا مستعده اصير الاولى عليكم!!
مشاعل: يلا البداية اهني والنهاية عند حديقة عمي جاسم""
رحاب: اوكي// يـــــــلا
احلام: منووووره ما راح تلعبين معانا؟؟
منار: لا ما لي خلق راسي يعوني ومو ما اكلت شي من قعدت من النوم""
رحاب: منار امي مسوية فطاير مشكله روحي اخذي منهم""
منار: لا ما ابي"
رحاب: على راحتج ////// يلا بنات
منار: احلام عطيني تلفونج شوي""

...........اخذت منار تلفون احلام وأتصلت على ملاك""

ملاك: آلو
منار:...............
ملاك: آلو؟؟؟

..........وسكرت الخط""

..........ودزت لها من تلفون احلام اغنية راشد الماجد \ ما اتصلتي

ما اتصلتي ما سألتي ،،، ولا قلتي فلان شخباره
ما سهرتي ما تعبتي ،،، وما وصلتي طلعتي بداره

كاني غالي لي تعالي ،،،، قبل حالي لا تذبل ازهاره
يا حنيني إلي فيني ،،،، وعلى عيني تبين اثاره

ما عشقتي ولا ذقتي ،،،، ما حترقتي بالهوا وناره
لو تجيلي انسى ولي ،،،، وفيك ليلي تنور انواره

وينك عني وينك ،،،، ودي بشوفت عينك
انا مالي غيرك انتي هوا ،،،، ولا غيرك لجروحي دوا


.........واتصلت ملاك على تلفون احلام""" ومنار ما ردت عليها وظلت تتصل لين اوصلوا البنات"" وراحت وسحبت منار احلام على صوب

منار: اسمعيني انا دازه على رفيجتي اغنية وسائط من تلفونج ،،، واهي دقت على تلفونج كلميها قولي لها انا دازه بالغلط""
احلام: وليش؟؟
منار: انتي سوي إلي قلت لج عليه بعدين اعلمج""

.........ودقت عليها

احلام: آلو
ملاك: هلا///
: اختي انا اسفه دزيت عليج بالغلط الوسائط
: لا عادي بس انتي قبلها دقيتي علي وصكرتيه ؟؟
: هآآآ (( بصوت خفيف لفت على منار واهي مغطيه السماعة )) انتي داقه عليها؟؟
منار: قولي اي اي اختي الاصغيره كان وياها التلفون والظاهر دقت عليج
احلام: اي قبل شوي""" اي اختي الصغير اموله // حياتي فديته
: اي شفيها؟؟
: يا حيااااااااااتي اموت فيها"
: وانا شكو؟؟
: اقصد اختي كان ويها تلفوني والظاهر دقت بالغلط
: سبحان الله !! ما دقت إلا علي انا؟؟
: شفيتي يا سبحان الله الظاهر حبتج""
: إي والظاهر بعد انتي ما غلطتي بالوسائط إلا معاي،،، يا سبحان الله!!
: على قول المثل القلوب عند بعضها
(( تضحك )) : اغلطي معاي انا بس لا تنسين؟؟
: اوكي
: باي
: بايات

احلام: الظاهر هذي رفيجتج حبوبه!!
منار: (( تضحك )) حياتي فديتهاآآآآآ
رحاب: منااااااار ااااااحلام شفيكم؟؟
منار: لا ولا شي (( تضحك))
رحاب: امممممم علينا؟؟ شسالفتكم؟؟
منار: ولا شي ،،، وين البنات؟؟
رحاب: راحوا عند الحريم//

.........وبعد يومين كانت منار قاعدة اهي وبنات عمها عند المسبح وسوالف وآكل وضحك ومقالب /// كانت منار هي الضحية بالمقلب قالوا لها:::: جيبي لنا كنابل (( بطانية )) داخل الصالة قبل اشوي احنا حطينها وراحت تجيبهم ،، كان مشاري واحمد وسامي قاعدين بالصالة ودخلت واخذت الكنابل (( بطانية )) وشافها سامي وقام يساعدها""

منار: ماله داعي أتعب نفسك
سامي: ((بصوت خفيف)) تعبج راحة

......منار انقطع لسانها وصار وجهاااااا احمررررر ×× وبعد ما خذوا البنات كم كلمة من منار """""شافت تلفونها إلا مسج من محمد // وصارت بينهم محوارت بالمسجات

محمد"""
مهما جرى منك وصار ..... انا تراني بنتظار
صابر على ماجرالي ...... اطريك في ليل ونهار
قلبي المغرم هواك ..... خلني ابقى معاك
عاشق وقلبي ما نساك ...... ما احتمل زود انتظار

منار"""
يا صاحبي مني الحب لا تظن بتلقاه
يا صاحبي مالي ومال حبك وغلاه
يا صاحبي روحي مالها للعشق والهوى
ابتعد ودور غيري يسعدك بدنياه

محمد"""
ادري انك صرت ضمن المستحيل ...... بس قلبي رغم بعدك مانساك
وادري اني منك ضيعت الدليل ..... والسبب لا شك هو كثرة غلاك
وادري اني من سبب بعدك عليل ..... الله اكبر صار حبك لي هلاك
وادري اني ممكن القالك بديل ...... بس وين اللي يساوي بغلاك !!!

،،،،،،،منار صدقيني جربي تعطيني فرصة""

منار"""
وإذا طلعت ما تحبني؟؟

محمد"""
سوي فيني إلي تبينه××

منار"""
ووووعد؟؟

محمد"""
ووووعد!
!!!!!

منار"""

تكفى قبل ابدي معاك الحكايه .... تكفى طلبتك وقع عهود قلبي
اخاف تعيش سنينك معايه .... و آخرها تروح و تخليني بدربي

محمد""" أرسل لها وسائط (( اغنية عادل محمود / اوعدني ))

اوعدني عني ما تغيب ...... تبقى هنا بجنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب ....... تفهم عيوني وضحكتي
فيك انت حلمي من زمان ....... وانت الهوى وادفى حنان
تلقى مع روحي الامان ....... يا احلا بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك ...... بس تكفى طمني عليك
مابي احد يشغل عنيك ....... اموت انا من غيرتي """
خذني معاك يا احلا ملاك ...... خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك ...... وحدك حبيبي وجنتي"""


///// البنات سمعوا الاغنية ""

فاطمة: حركااااااااات منار!! منو داز لج الاغنية؟؟
منار: إلي الله لا يحرمني منه!!
احلام: اكييييييييد سامي،،،،
منار: لا طبعا ً
رحاب: ترى اخوي اعمى لمن فكر يحبج؟؟
احلام: إي صح يقوووولووون الحب اعمى!
منار: (( مستانسه)) مممم اوعدني عني ما تغيب@@

........ودزت لمحمد الوسائط نفسها ،،،

محمد"""
شفيج؟؟؟ ليش تدزين لي اغنية ؟؟

منار"""
حتى انا اهديها لك

محمد"""
لحظه لحظه !!!.............مااااااااااااااني مستوعب؟؟؟

منار"""
ليش؟؟؟ اهديها لك؟؟ ليش منت مستوعتب؟؟

محمد"""
يعني تحبيني///

منار"""
مو قلت لي جربي؟؟ خـــلاص بجرب احبك

محمد"""
انشاء الله اكووون عند وعدي ،،،،

........وبعد ما وصلت ام بدر وام جاسم للكويت ،،، استقبلوهم بشووووق ولهفه""
ريان وروان تؤام ام بدر (( زهور )) """ نوال بنت ام جاسم ((عواطف))

منار: هـــــــلا واااااالله !! تو ما نورت الكوووويت!!
ريان: بووووجوووودج يا قلبي!!
روان: مناااااااااااار مشتاقه لج حيييييييييل
رحاب: وأنا مالي رب؟؟
نوال: انتي الغالية ــــــــ> اكيييييييد اشتقنا لج***
ريان: وين احلام ومشاعل وفاطمة؟؟
رحاب: نايمين""
نوال: الساعة 4 العصر؟؟ للحين ما قعدوا؟؟
منار: ما ناموا إلا الساعة 10 الصبح!!
رحاب: منار امشي معاي نسلم على عمتي زهور وعمتي عواطف

............ وبعيد عن المزرعة """ ناصر كان بشلية متجمع اهو وربعه "" يكلم ملاك""

: يا حياتي قلت لج ماني مطول!
: يعني ما راح تجي إلا شهر 4 !!!! ثلاث اشهر!! تكفى ماله داعي تروح!!
: انا مو رايح عبث بروح ادرس لغة مع عيال خالتي!!
: ناااااااااصر
: انا بالاساس ما كلمت للحين امي وابوي ""
: يا ررررب ما يوافقون!!
: ملاك حياتي !! صدقيني بتمر هالاشهر برمش العين!!

....يقاطعه رفيجة خالد""

خالد: ناصر يلا تعال شوينا سمك على كيف كيفك!!
ناصر: حياتي اكلمج شوي///

خالد: تكلم ملاك؟؟
ناصر: اي زعلانه لاني بسافر
خالد: وانت معزم تسافر؟؟
ناصر: اي والله ودي اخذ لي شهادة عشان اترقى بالشركة""

......وبعد ما ماصارت الساعة 10 بليل // استأذن ناصر عشان يروح للمزرعة ويفاتح امه وابوه بالسفر إلي بعد اسبوع!!

........بعد ماوصل للمزرعة وفاتح امه وابوه بالموضوع

ام ناصر: ناااصر مافي إلا امريكا الدراسة!!
ناصر: يمه انا قلت لج دراسة لغة ثلاث اشهر واصير بلبل بالانجليزي"" يمه تكفين!!
ابو ناصر: يا ولدي توكل على الله إلا تشوفه سوه..
ام ناصر: ابو ناصر انت فاهم شقاعد تقول؟؟
ابو ناصر: ولدج كبر يا مرآه!! وانتي بعدج تخافين عليه!!!
ام ناصر: (( تبكي )) لو شفت عيال عياله بيتم بعيوني هذاك الولد إلي كان بالمهاد..
ناصر((يبوس راس امه)): يا حياتي يا يمه ،، لا تخافين معاي يوسف وطلال عيال خالتي وربعهم بعد معانا وانشاء الله اجي بأقرب فرصة^^

.....وبعد ما وافقت ام ناصر وبالمووووت ودموعها على خدها قال انه راح يروح للديرة بيشتري له غراض لسفر "" طلع من المزرعة ووعد امه وخواتها انه قبل ما يسافر يجي يسلم عليهم"""
.........ناصر بالسيارة كان يسمع اغنية غير الناس لراشد الماجد"" اتصل على ملاك وقبل ما يقول آلو /// حط السماعة على الاستيريو""

انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
كيف ابصبر وانا شايف ناس من حولك كثير
وانا احبك وقولها لك كلمة خليها في بالك
انا ماني أي عاشق انا لما اعشق اغير
من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك
ماتطمن وانسى خوفي إلا وأديني بيديك
بس تحمل كل جنوني لأنك أغلا من عيوني
لو تدور ماتلاقي منهوغيري يموت فيك""

.......وبعد ما خلصت الاغنية""

ناصر: يا قلبي مستحيل يمر يوم وانا بإمريكا ما ادق عليج""
ملاك: (( تبكي )) ناصر انا الحين مضايقه اكلمك شوي
: مضايقه لاني بسافر؟؟
: لا ناصر
: خلاص إلا ما تبيني اسافر اقعد لابو السفر وإلي جابه "" ماتهوووون دموعج الغالية
: ناصر مستقبلك هذا وانا مالي حق امنعك منه ×× بس صدقني مضايقه شوي//
: ومنو هذا إلي خلاج تتضايقين؟؟ علميني بتكون نهايته على ايدي""
: ناصر تكفى صكر الحين ،، ما اقدر اكلمك
: (( تنهد )) اوكي بس اذا حسيتي انج احسن دقي علي""

........ملاك"" صكرت منه ودموعها على خدهاااا

ملاك: حراااااااام عليك يوبه!!

.....اما بالمزرعة،،،، الساعة 12 بليل،،،،والبنات متجمعين بالحديقة منار "" احلام "" رحاب"" فاطمة "" مشاعل"" نوال"" ريان وروان

احلام: منور ترى اليوم السهر عليج
منار: ادري /// مشاعل قومي معاي اجيب الاكل///
مشاعل: لا يا قلبي اليوم دورج""
منار: ان صار دورج بساعدج وااااالله!!
رحاب: لا حبيبتي محد يساعد الثاني!!
منار: لا والله امس دور احلام وانتي مساعدتها على الاخر!! شنو على ناس وناس؟؟
احلام: من اليوم قررنا ان كل وحده تنفع نفسها بنفسها!!!!
منار: اااااااااوووووف ..... (( وراحت للمطبخ ×× وطبعااااا المؤامره مطبوووووخه××
دخل سامي المطبخ ؛؛؛ إلا فيه منار برووووحها ))

سامي: السلام عليكم
منار: (( انصدمت وتوترت)) وعليييكم السلام!!
: شكله اليوم السهره عليج؟؟ (( يعني ما يدري!! ))
: اي
: اسااااعدج؟؟
: لا مشكووور
: ما فيهم خير البنات "" ولا وحده فيهم جت تساعدج؟؟
: ؟؟؟؟؟؟
: ((( وراح لصوب الكبت ))) انا بسوي فيمتو"" وين ألقاه؟؟
: سامي
: هلا
: ما يخالف تطلع برى؟؟
: شنوووو؟؟
: اطلع برى
: مو بكيفج؟؟ (( يضحك ))

.....دق تلفون منار والنغمة"" اغنية راشد الماجد هدية"""

بحط قلبي بين ايدينك هديه.... واقول لك كل عام وانته حبيبي
الله لا يغير عليك وعليه.... ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي

...والنغمة خاصة/// للمحمد""

سامي: تلفونج يدق
منار: (( واهي تقص السلطة )) قالولك صمخه ؟؟؟ ماسمعه!!
: (( قرب من التلفون إلي كان على الطاولة )) (( منار انتبهت عليه )) (( كان اسم محمد مسجل ""بــدنــيــتــي"" )) دنيتي ؟؟ منو هذا؟؟ ((بعصبيه))
: وانت شكو؟؟
: (( بصوت عالي)) منااااااااااااار
: (( تغارقة عيونها بدموع)) انت شنو تبي مني بالضبط!!
: منار انتي ليش تعامليني جذي؟؟ كأني قايل اكرهج مو احبج!!
: (( بعصبيه ))ومحبتك الله ما عطانيها"" واسمحلي يا سامي محبتك كولد عم وبس
: (( بعصبيه )) يعني اخرها جذي يا منار///
: ما كان لها بداية عشان تصير لها نهاية يا سامي""
: ((بصوووت عالي )) وراج يا منار والزمن طوووويل""

......وطلع""" بعدهااا ادخلوااا عليها البنات لمن اسمعواااا اصواتهم عاليه لانه الحديقة يم المطبخ.....

رحاب: شفيكم؟؟ اصواتكم عاليه وسامي طلع معصب؟؟
منار((تبكي)): يا ربي ليش جذي // ((وطلعت))

.......وراحت واتصلت على محمد""

: آلو
: هلا منار وينج ادق ما تردين،،،
: ما كان عندي التلفون لمن دقيت..
: شفيه صوتج؟؟
: لا ولا شي//
: مناااار تكلمي احد مضايقج؟؟
: الدنياااااا كلها مضايقتني///
: افـــــــى!!
: وااااالله اني تعبت من هالدنيااا
: اذكري الله يا منار""
: لا حول ولا قوة إلا بالله

......وبعد ما صكرته من محمد راحت للبنات،،،،،

احلام: منار شصار بينج وبين سامي؟؟؟
منار: ما صار شي
فاطمة: كل هالصراخ وما صارشي؟؟
رحاب: فاطمة احلام صكروا الموضوع ما تشفون البنت مضايقه؟؟
منار: انا مو مضايقه وما صار بيني وبينه اي شي ،، بس عادي عصبت عليه واهو قط علي كم كلمة وبس!!

////////وبعد اسبووووع///////

.....ناصر كان بالبيت الساعة 4 العصر يرتب اغراضه لسفر الانه باجر راح تكون طيارته""
.........ومن يوم صكر من ملاك لمن كانت مضايقه كل ما يتصل ما ترد عليه او مغلق!!
........دز لها مسجات همن ما ترد!!

ناصر: يا ربي!! انا شراح اسوي باجر راح تكون طيارتي!! (( تنهد )) وينج يا ملاك؟؟

.......بهالوقت بالمزرعة""منار كانت تكلم محمد ،،، وتمشى بين المحميات""

: احلف ما حبيت غيري بين البنات إلي كلمتهم؟؟
: ليش تغارين؟؟
: لا طبعااااا ابييييييييييك تعرف اني لا اغار ولا احب الغيره""
: وسؤالج يدل على شنو؟؟
: فضوووول
: بلا حبيت كذا وحده بس مثلج!! ما حبيت ولا راح احب بعد لاني بصرااااااااحه تعذبت وحرمت احب
: اتوقع كل البنات قلت لهم نفس الكلام///
: منار تشكين بحبي لج؟؟ ؛؛؛؛؛
: ما يمدي عرفتك ما صالنا شهر""
: ورااااااااح تصير لنا سنين وراح تعرفين شكثر حبيتج ويمكن تندمين على إلي قاعده تقولينه!!

لو يموت الشوق بقلوب البشر .... مايموت بخافقي شوقي عليك
خذ مسافة يوم واسبوع وشهر .... واعرف اني طول عمري مشتريك
بيننا الايام واحكام الدهر ..... وراح تعرف وش كثر قلبي يبيك

: انزين انا الحين لازم اصكر الاني طولت على البنات ،، سلم لي على هند
: يووووصل ""
: مع السلامه

........×××راح نروح قبل اسبووووووووع وقبل مكالمة ناصر لملاك بسااااعة ×××

.......ابو سعد "" عم ملاك "" ابو فارس "" ابو ملاك "" شركاء بشركة كبيره ولها اسمها بالسوق""

.......ابو سعد "" رجال صارم بخيل وانسان نذل "" ماله إلا ولد واحد إلي اهو سعد "" والولد سر ابوه "" قطعة منه ""

.......دخل ابو فارس صفقه كبيره خارج الكويت /// وطبعاااا التجارة قسمه ونصيب "" خسر فيها خساااااااااااره كبيييييره ولو باع كل إلي يملكه ما يجيب نص المبلغ إلي لازم يعوض فيه

......ابو سعد لخبرته بالسوق يقدر يتحكم بالموقف ،،، وما تردد ابو فارس بطلب المساعده على انه اخوووه وشرييييييكه ،،، وابو سعد ما راح يخسر شي لو ساعده ـــ لكن!!!!

......من كثر الخباثه إلي فيه "" طلب ملاك تكون زوجه لولده سعد "" إلي ملاك رافضه الزواج منه من قبل الانها عارفه ان قطعة من عمها ""

......ابو فارس "" مالقى حيله وبهالظروف وافق على الزواج وباللحظه نفسها ملكوا لها بدون لا تدري الانه ابوها عارف انها راح ترفض"" وبعد حدد يوم العرس "" بعد اسبوعين ""

....ملاك "" لمن عرفت بالي صاااار انهاااااااارت!!!

ملاك: تبيعني برخيص ،، ليش يوبه سويت جذي؟؟؟
ابو فارس((واهو يبكي)): تكفين يا بنتي سامحيني عمج مو راضي يساعدني إلا بشرط انج تتزوجين سعد!!
ملاك: (( تبكي )) يوبه انتي بعت مستقبلي!!!! انت خلاص كأنك ضبحتني بيدينك!!!
ابو فارس: لو ما وفقت يا بنيتي تلاقيني بالسجن الحين!!
ملاك: بس يا يوبه مو على حساب حياتي !! (( تبكي ))

.......ولمن دق عليها ناصر كانت قاعدة بغرفتها تبكي ‘‘‘ وقررت انها ما راح تقوله إلا بعد العرس"""

........وبيوم طيارة ناصر "" اتصلت على وحده من البنات إلي اخوها رايح مع ناصر ""وسألتها الوقت إلي راح تطير فيه الطياره ""

: مشكوووره حياتي يعني الساعة 6 المغرب تطير الطياره""
: تبين شي قبل ما صكر؟؟
: لا سلامتج""
: اوكي حياتي باي

.......كانت الساعة 3 العصر/// قالت حق امها انها بتروح لسوق تشتري بعض الاغراض""
...........وراحت للمطار بتشوف ناصر وتودعه قبل ما يروح!!

ادعي علي بالموت وإلا سمني.....بس لا تفارقني تخيل الله وتغيب
طال السفر يا بعد عمري همني.....وشلون اودع بالمطار اغلا حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني.......اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني.....وبسألك هل نلتقي عما قريييييب؟؟

راشد الماجد/ادعي علي

......ولمن شافته "" دمعت عيونها وما قدرت حتى توقف قداااام""

يـــــــــــــا مووووووووت عجل مماتي لا تأخرني يرتاح قلبي من الدنيا ومافيها

......حاولة تروح وتقول لو مع السلامة وبس::: بس ما قدرت!!!

عهدٍ علي وناقص العهد خواان .. ما أنساك لين تنسى الروح جسدها

........رجعت البيت وكانت تقووول

: هذي آخر مره يا ناصر اشوفك فيهااااا

اجباري انساك يا قلبي اجباري ... اجباري اصد و الشوق ماليني
اجباري يا نور عيني اكتم اسراري ... و لا اقول احبك لمخلوق و يواسيني
اجباري يا قلب ابوي اقطع اخباري ... و اقول ما بيك لو انك في دم شراييني
مجبوووور يا غايتي على طول انتظاري .. و مجبووور اصبر و يموتني الصبر و يشقيني
و مجبوووور اضيّع بعد هذا قراري .... دون الامل ... وييييش يظمن ما تخليني !!!
مجبووور و الله و الحكم على قلبي اجباري .. و مجبوووور على الهجر يا قلب مغليني ....!!

للشاعرة/ جرحك على الله

..... واغلقت تلفونها وحطتها بالكبت وقفت عليه""

.........وبالمزرعة/// الساعة 8 بالليل

.........وبعد ما ضبظ الكل اغراضه عشان يرجعون لديره""

ابو ناصر: يلا يا ام ناصر وين العيال؟؟
ام ناصر: بنمشي الحين؟؟
: اي الحين
: انشاء الله

.......اتفقوا البنات يقعدون الليله الانه ام بدر وام جاسم (( العمه زهور والعمه عواطف))
بيمشون لسعودية باجر العصر"" وكان ود البنات يختمون الليلة عشان عيد ميلاد احلام""

......وما بقى بالمزرعة إلا ام بدر وعيالها وام جاسم وعيالها والبنات ،، وقعد ابو احمد عندهم مع احمد وسامي

.......وكانت سهره تهبل ×× ماصارت بالعطلة كلهااااا !!

.......سامي ما نسى الكلام إلي قالته منار له هذاك اليوم وتم يرن بإذونه//

.......كانوا قاعدين يقطعون الكيك بالمطبخ الساعة 1 بليل! منار ورحاب وفاطمة واحلام وسامي.....

......منار اطلبت من سامي يعطيها الصحون بالجانب الثانية من الطاولة ؛؛؛

سامي: (( طالعها بنظره )) (( هزت كبريائها ..... ))
احلام: سامي ما يخالف تعطيني الصحون؟؟ ___ بسرعة بودي حق عمي ابو احمد من الكيك
سامي: تفضلي يا حياتي"" (( وعطها الصحون ))
منار: (( نزلت راسها /// وعصبت وتقول بخاطرها )) حقيييير حقيييير!!!!!
احلام: (( انحرجت من كلمة سامي لها واهو يمد الصحون لها وبنظرااااات!!! )) (( استحت وضحكت له ))
سامي: (( حب يقهر منار وبـــس ،،، ))
فاطمة: اااااااااااااااااااووووووه !! خاااااااااااينه ههههههههه
رحاب: (( تطق فاطمة بكتفها )) (( بمعنى اسكتي ))
منار: (( ما استحملت الوضع وطلعت ))

........اطلعت وراها رحاب //

رحاب: مناااار مناااار
منار: (( لتفت عليها...)) نعم؟؟
: لا تشيلين بخاطرج ترى بس عشان يقهرج!!
: افهموا يا نااااس ان ما احبه بس طلعت عشان ان اهو سفهني وحب يقهرني !!
: انتي قلتيها حب يقهرج "" خلاص ليش تطلعين؟؟
: (( نزلت راسها )) ..... كنت .... كنت رايح لغرفتي///
: مناااار تعالي واقعدي معانا واقهريه مثل ما يقهرج!! اخوي واعرفه ،، ما يجي إلا بالعين الحمره!! ههههههه يلا امشي...
: (( تنهدت )) حابه اقعد بروحي شوي،،،
: خلاص انا بخليج شوي بس لا تطولين!!
: انزين،،

......وراحت تتمشى بالحديقة "" واهي تطالع الساعة //

منار: الساعة 1 وربع!! ادق عليه وإلا فشله؟؟،،،،،،، لا عادي الناس بعطله انا بدق

: الو؟؟
: الو ؟؟
: شلونك محمد
: منو منااار
: اي نسيت صوتي ولا شنو ؟؟ (( تضحك ))
: (( يضحك ))
: شفي صوتك؟؟
: نايم
: اسفه شكلي ازعجتك؟؟
: ياليت كل مره تزعجيني جذي،،،
: .........................
: شنو طريت على بالج تتصلين فيني؟؟
: ضايق خلقي،،
: وحاطتني احتياط ؟؟ كل ما ضاق خلقج دقيتي علي؟؟
: شكله مو عاجبك "" وإلا قاعد تدور لي صرفه؟؟ انا بصكر،،
: لا لا اضحك!! وينج انتي؟؟
: بالمزرعة
: مو تقولين انكم اليوم بتطلعون؟؟
: اي اهلي راحوا واعمامي كلهم ما بقى إلا انا والبنات مع عمتي
: بروحكم؟؟
: لا معانا عيال عمي وعمي بعد ويانا
: وسامي بعد""
: تكفى لا تجيب طاريه//
: ليش؟؟
: لا بس ولا شي،،
: تكلمي ،،
: لا لا
: مناااار تكلمي
: شفيك ما راح اقول
: ليش صاير بينكم شي؟؟ (( معصب ))
...........سامي كان مار على الحديقة ،، بيروح لدوانية ،،، بهاللحظه سمعها،،،
: محمد انت ما تفهم ؟؟ كم مره قلت لك ما اسمح لاي احد يدخل بخصوصياتي؟؟
: منار يعني انا اي احد؟؟
.........سمعها واهي تقول محمد!!
سامي: مناااار
.......منار انصدمت لمن اسمعت سامي يناديها،، ولفت عليه
: نعم سامي؟؟ (( وبدون ما تصكر من محمد ))
: منو قاعده تكلمين؟؟
: هآآآ رفيجتي؟؟
: اسمها محمد ؟؟
: ............(( نزلت راسها وصكرت من محمد ))
: انا اوريج يا منار""
: سامي لحظه ""
: محمد (( بصوووت عالي )) إلي على شانه ما حبيتيني!!
: سامي افهمني انا ما احب محمد!! اهو اخو رفيجتي "" انا دقيت عليها واهو شاله!!
: عبيط انا؟؟؟ عطيني التلفون (( وسحبها منها ))
: (( واهي تبكي )) سامي تكفى خلني بحالي!!
: لا بعد مسجلته دنيتي؟؟
: سامي تكفى لا تعلم ابوي واخواني؟؟
: ....(( عطها التلفون // ولف وجها بيروح))
: (( منار امسكت ايديه )) تكفى سامي إذا صج تحبني..؟؟
: تدرين ؟؟ وربي طحتي من عيني
: ساااامي

المشكله ماهي بفرقا ( .... ) الحين .... المشكله (.....) راحت وراها
و المشكله ما هي بفرقا شيخ المزايين ... المشكله ماني مصدق خطاها ؟؟
و مشكله قدام عيني تخونين ... و مشكله انها شحت عطاها !!
و مشكله حفظ الامانه ترى دين ... ما هوب بحقن له يوم انه نساها !!
و المشكله ما هوب بجفا بس يومين ... المشكله سنيني ضاعت معاها !!
و المشكله لو بتبكين و تشكين و تحكين ... ما طشت زهور قلبي شذاها!!
و مشكله لا تقضين عمرج تصحين ... و تسألين الناس شنهو بلالاها !!
انا غناتي بهزمن اسوى ملايين ... لان نيت القلب كامل صفاها !!

للشاعرة/جرحك على الله

......وراح"" ومنااار حسرتها على ولد عمها إلي عرف انها تكلم واحد!! وتتوقع مافي شي يمنعه ما يقول لابوها واخونه///


.....""دقت على محمد ودموعها على خدهااااا""

منار: كله منك!! بسبتك ولد عمي سمعني وانا اكلمك
محمد: سااامي ؟؟؟ عشان جذي معصبه!! ما تبين تجرحينه#
: (( صرخت )) محمد !!
: لا تقعدين تصرحين علي كأن جاهل!! اسمعيني إذا انتي تحبين سامي قولي وخلصيني من هالعذاب إلي عايشه!!
: محمد!! (( تبكي )) انا لو كنت احب سامي ما رضيت اكلمك// وانا والله بحياتي ما كلمت شباب ولا انت اتوقع تعرفني؟؟
: اعرفج يا منار"" بس انتي ما تفهميني؟؟
: يكفي يا محمد خلاص انا ما اقدر اكمل معااااك
: شالكلام يا منااار؟؟
: تكفى لا تتصل انا حيل مضاااااايقه///



.......وبعد ما صكرته من محمد /// قاااالت....

: لازم اكلم سامي""

.....وراحت للغرفة إلي قاعدين فيها ،،، سامي""احلام""فاطمة""رحاب""ريان""روان""نوال""مشاعل"" واحمد

....منار"" ادخلت عليهم وبملامحها الالم ،،،، والخووووف

منار: سامي
سامي: (( بنفسيه )) نعم؟؟
منار: تعال بغيتك شوي،،
سامي: انزين،،،

....الكل استغرب من منار !! وطريقة كلام سامي لها،،،

....طلع وياها للحديقة،،،

سامي: نعم؟؟
منار: سامي ابيك تسمعني،،
: وانا قاعد اسمع،،،
: لا تفكر اني راعية هالسوالف؟؟ .. ولا تفكر بعد ان هذا هو سبب اني ما حبيتك،،، احلف لك ما صارلي شهر اكلمه!!
: المهم؟؟
: سامي؟؟....... شفيك؟؟
: شفيني؟؟؟ (( بعصبيه وبصوت عالي )) ما فيني شي !! بس انصدمت ان بنت عمي الشريفه العفيفه تكلم واحد !! وهالبنت إلي حبيتها وعلقت امل فيها انها بيوم راح تحبني!!
: سااااااااامي (( تبكي )) لا تقول جذي!! لو تبيني من هاللحظه ما اكلمه!! بس تكفى لا تفكر اني من هالبنات!!!
: منار ؛؛؛ هذا الطريق راح يضيعج!!
: سامي انا عارفه!!
: مدام عارفه ليش تكلمينه؟؟
: ..........................
: منار انا خايف عليج؟؟ إذا هذا الولد ماسك عليج شي قولي لي انا تصرف معاه بدون لا احد يدري،،،
: لا لا مو جذي هذا الولد اخو رفيجتي ويشوفني دايم بالمدرسة لما يجي يخذ اخته ،، وبالعكس محترم"" و......
: و شنو؟؟؟
: سامي ،،،، صدقني ما احبه،،،

......سامي حس من كلام منار انها ما تحب محمد،،،،، بس شنو راح يصييييير ؟؟؟وهل منار ومحمد يرجعون لبعض؟؟؟

نهاية الجزء السادس،،،

 
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
10,256
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
كويت
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
 
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
234
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

و لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

ناطريييييييييينج
 
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
10,256
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
كويت
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف:fun22:
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف:fun22:
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لايوقف
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))


الجزء السابع،،،،،

....بعد ((اسبوع)) انتهاء العطلة إلي الكل استانس فيهاااا

عايش و في بعدك ترى لحظاتي ايام ... و عايش و في بعدك ترى ساعاتي سنين
خايف على قلبي وشلون بك هااام ... و خايف يطول البعد و أخاف تنسين
يا ويييل حالي من عرفتك صرت ما نام ... و ان جيت ابرقد قال لي القلب بعدين
اتخيلك عندي و ادري انها احلالالام ... و انا اسمعك و انتي تغنين و تحكين
تقولين يالله طال السهر ودي انام ... و اقول اجلس مشتاق لك و تدمع العين
و تمسح دموعي و اغفي على صدرك اعوام ... و اقول يالله جاني النوم الحيييين
هذي آمالي و طموحي لا تقول اوهام ... هذي غايتي و هذي منية العين
بمشي وراك و انتظر حكم الاعدام ... قدام فرقاك عندي الموت يهين
انا احبك و بصحرا اشواقي منظام ... و اذا على بعدك ترى الله يعين !!!

لشاعرة/جرحك على الله


....محمد من هذاك اليوم ما دق على منار ولا حتى دز مسج!!

محمد: بجرب تقدرين على فراقي؟؟

....منار همن ما دقت ولا دزت مسج!!


منار: وربــــــــــــي مشتاقه لكـــ!!!

....اما الحال عند ملاك،،، إلي عرسها على سعد بعد اسبوع!!

ملاك: خايفه يا يمه لو يدرون المدرسة اني متزوجه بعيدين!! يفصلوني وما بقى لي إلا سنه بعد هالكورس!!
ام فارس: لا يا بنيتي ما راح يدرون،،،

...وبأول يوم دارسة بالكرورس الثااااني!!

....والكل مستانس والكل مشتاق لبعض!!

منار: بنات مالي خلق حق ابلة الانجليزي اليوم بهرب من الحصة
ريم: اخذيني معاااااج
ايمان: وانا بعد،،
ريم: ملاك ما راح تهربين معانه؟؟
....ملاك كانت سرهانه!!
ريم: مـــــــلاك ((بصوووت عالي)) !!!
ملاك: هــلا؟؟
ريم: شفيج؟؟
ملاك: لا ولا شي...
ريم: سرحااانه بمنو؟؟ هآآآ علييييينااااا
منار: (( تقول بخاطرهاااا)) بمنو اكيد بناصر ،،

.....وبعد ما جت حصة الانجليزي/// الحصة الرابعة //// منار وملاك وريم وايمان""

....بمختبر الاحياء""

ريم: انا جبت معاي دفتر اشعااار
ايمان: صج؟؟
ريم: عجيييييب اختي معالي مسويته!!
ملاك: انا اول بشوفه""
ايمان: لا اناااا اول...
ريم: انزين انزين شوفوه مع بعض،،،
منار: ريم ما يخالف اشق ورقة منه؟؟
ريم: اوكي**

....منار اقعدت على صوب تكتب بالورقة خواااطر!! ما حست بروحها إلا اكتبت اسمعها وجنبه اسم محمد!! قربت منها ريم!! وانصدمت!!

ريم: منو محمد!!!
.....ملاك التفتت عليهاااا (( وتقول بخاطرهاااا)) للحين تحبينه!! يا قلبي الله يوفقج معااااه..
منار: لا لا
ريم: ههههههه

لي صاحبن مبطي لا جيته و لاجاني ... اقول نـــاسيــــه و هو يهمني و انا اهمــه !!
في جلست الاحباب مدري وش جاب هالطاري؟! ... كتبت انا اسمي و تالي حطيت انا اسمه !!!؟
قااامووا تعجب!! .... و انا فكري به ساري ... نثرت [[ شوقي فضحني ]] و قمت والمه !!
هذا طبعي من صغري كااااتم اسراااري ... لا اشكي ولا ابكي على اللــــــه >> مبري الذمــه !!

لشاعرة/ جرحك على الله

...اما الحاااال عند محمد//// بالجامعة..

عبدالله((رفيج محمد)): محمد قوم يلا ورانه محااضره...
محمد: مالي خلق محضراااات يا ولد خلني قاعد!!
: كيييفك!!
: آآآآآآآآآآخ بس آآآآآآآآخ

لا تحسب الجفن من دمعه عقيم ..........يستحي منك و لا اقفيت انثره
و لا يضرك لابدى جسمي سليم .......... و الله ان جسمي سووور لمقبره
و الله ان احر من دمع اليتيم ............. دمعة الرجال من فرقه مره

محمد بن فطيس

......اماااا بامريكا الوضع نفسه الشوق مجنن ناصر والخوف على ملاك ،،، صاير ما يخليه يفكر بداسته

ناصر: ماني قااااادر!!!
عوض((ولد خالة ناصر)): شفيك!!
: لو عندي طياره!! وروح فيهااا للكويييت!!
: مو عاجبك الوضع؟؟
: ياااااااربي!! تعبت من الدراسة وباااالي مشغوووول!! امش نتمشى على ما يقعدون الشباب من النوم،،،
: يــــلا..

....وبعد ما طلعوااا،،،

عوض: اسمع هالاغنية إلي راح تزيد شووقك اكثر""

ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه...خيالك دايم في بالي واحس بشي ما عرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني...لانك لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني
وش احكيلك وش افسر؟؟...عن احوال وعن علوووومي
كثر شوووووقي لكـــ تصور!!....اشوفك حتى في نوووومي!!
تعبت حالي وقلبي ضااااق...يشيلك سر في صدري!!
وانا من زحمت الاشواااق....اخاف اموت وما تدري..
ومن حبك وتأثيييييرك"".....فوادي ينبض بطراااااك
صعب يهوى احد غيرك##....واهو ميت اساسا ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً فيك،،

عادل محمود/ابحكيلك

.....ملاك واهي بالسوق وتختار نفنوف العرس إلي راح تلبسه،،،

ملاك: (( ليته على عرسي عليك يا نااااصر )) (( وتدمع عيونها واهي تلبس النفنوف))
ام فارس: (( واهي منتبها على دموع ملاك)) والله مو بيدي يا بنيتي...
ملاك: لا عادي انشاء الله بتعود (( واهي مجروووووجه))

تروح وتجي بالسلامة حبيب قلبي الوحيد....حضني وافتقدك حبيبي شلون وانت بعيد؟؟
روحي يمك قلبي يمك....ياحبيبي بروووح اظمكــ....ماتغيرني المسافة كل يوم حبك يزيد
حبيب انا وعيوني وقلبي ننتظرك..انا مشتاق اخلي وسادتي صدرك
ماانســــاك مـــــر فرقاااك...لــــــــــــو ادري مشــــــــيت وياااااك
يــــــــــالـــــــــــي غيييييرك انـــــت ما اريد!!!
اذا اشتاقيت ترجع تلقى احضاني...مشتعله بجمر ما تطفى نيراني
تــــزيد افراق ازيد اشواق....قريب بعيد لــــــــكــ اشتااااق
يالي بدونك الدنيا ما تفيد!!!

حاتم العراقي/بالسلامة

.....ونرجع لمنار /// وبالهدة

شااااااااااافت محمد!! ـــ>>>!!!!!!!!<<<

.....خلت نفسها كأنها ما شافته!!...واهو منتبه عليهاااا

هند: يلا بنات اخليكم،،،منار تعالي شوي
منار: هلا
: انتي متزاعله مع محمد؟؟
: اي
: ااااااي جـــذي!!
: ليه هو قالج؟؟
: لا ،، بس صاله مده زعلان،،
: صج؟؟
: اي ودايم قاعد بروحه //
: يمكن مو عشاني؟؟
: انتي قلتيها يمكن؟؟؟...مو عشااااااانج!! بــــس يمكن عشااااااانج!!
: ممممممممم
: بلا دلع** تحبينه والغلا باين من عيووونج
: صج؟؟
: لا تفضحج عيووونج باااااااي
: باااااياااات

...ولمن اركبت السيارة،،

محمد: شفتج تكلمين منار؟؟
هند: بسم الله!! بالاول اسأل شلونج؟؟
: شلووون منار؟؟
: بخيييير ((تنهدت))

....ولمن اوصلوا البيت(( محمد وهند ))،،،

: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام
محمد: شلونج يمه
: هلا يا وليدي بخير انت شلووونك؟؟
: الحمد لله؛؛؛؛
: تعال اقعد عندي ابيك بسالفة،،
: خير يمه؟؟
: خير بوجهك،،، يا ولدي يا محمد انا ابي افرح فيك،،،
: (( عصب )) ردينه يمه؟؟
: وشفيك عصبت؟؟
: انتي تدرين اني ما احب طاري هالوضوع؟؟
هند: وش فيها ريم؟؟ بنت كامله والكامل الله!!
محمد: انتي اسكتي مالج شغل بالموضوع،،يمه انتي عارفه راي والبنت خليها تشوف نصيبها لا تعلقينها فيني وتقولين حق خالتي اني ابيهاااا
ام محمد: بس يا ولدي// متى افرح فيك؟؟
محمد: يمه تكفين صكي هالسيره (( وصعد لغرفته ))

....مسج من منار ،،،

عطني عهد وأعطيك كل المواثيق
عطني الغلا وأعطيك كل الموده
وأكسب غلا روح(ن)لروحك إموده
روح(ن)صفت لك وأخلصت دون تبريق
تـتـبع رضاك ومـن يــودك توده
أرجوك رجوى ياعذاب العشاشيق
شي فـقـدته منـك حاول تـــرده
عمـري بلا لقـياك مـابه تـوافيق
ويــوم(ن)يمـر بدونـــكم مانعده

....محمد ردت فيه الروح لمن شاف المسج وانسى كل الكلام إلي قالته امه وإلـــي يضااايقه حيييل...

ودي بك ..‏
وأبيك ....‏
وأباك ......‏
وأبغاك ......‏
جمعتها لرضاك وأختار فيها
شف وش منها يلايم ويتبع إحكاك
ولك مني أسقي مسمعك لا ضميها
غديت (أفر) احكاي واساير حكاك
وأنا تشرف لكنتي وأهتويها
وكانك مشكك في الوفا والغلا هاك
جوالي وأقرأ القائمة كل أبيها
في الصادر والوارد مابه سواك
والناس في اللي لم يرد عليها

منار""

ياغايتي بسألك عن حلو الايام
قلي عساني اقتنع من جوابك
بالله قلي لي متى ابني احلام
ما فادني حلمي وانا ألحق سرابك
ست العجايب كان سابعها الاهرام
همي ترا الثامن بسبة غيابك

محمد""
~مشتاااق~مدري كيف أعبر عن الشوق..
إن كانها تكفيك مشتاق..
مشتاااق،،
وإن كانها عيت تجاريك بالذوق;;
قلي::وأجي من قاصي الشوق
..~بعناااق~..

...واتصل محمد على منار ،،،،

محمد: منار انا حاسه بعلاقتي معاج خطر كبير على حياتج؟؟
منار: ،، خطر اكبر من ما تتوقعه...
: وسامي
: شفيه؟؟
: شراح تسوين وياه؟؟
: مستحيل يقول لابوي واخواني ،،، سامي اكبر من جذي
: ويمكن يسويه؟؟
: ولو سوها،،، يصييييير خير
: ...انزين بسألج سؤال ؟؟
: قووول
: تحبيني؟؟
: ما احبك
: صج؟؟
: بس اعشق التراب إلي تمشي عليهاااا
: لا لا لا لا ماااااااااقدر@@
: وااااانت؟؟
: ما احبج
: صج؟؟
: بس حبيت الدنيا عشاااانج!! واااالله ما تتخيلين شكثر فقدتج؟؟ حااااسه انه مو اسبوع احس انه سنييييين!!
: وانا احس انااااا قروووون!! هههههههههه
:هههههههههه

......ودخلت مشاعل على منار$$ ومنار ترقع واهي تكلم محمد

منار: اي كملي هند شتقولين؟؟
مشاعل: منااااار
: نعم؟؟
: خالتي تبيج
: اوكي حياتي هند اكلمج شوي

...وراحت لامها بالصالة

منار: هلا يمه
ام ناصر: عقب باجر عليج امتحان
: بسم الله ما يمدينا اليوم بدينا!!
: اسمعيني
: اسمع
: باجر عرس هدى بنت خالة اخوانج اعيال ام يوسف (( مرت ابوهم الثالثه مطلقه))
: والمطلوووب؟؟
: تروحين العرس
: ييييييمه!!!!! ماااالي خلق
: مافي امتحانات ،،، باجر رايحه يعني رايحه
مشاعل: (( دخلت عليهم )) خالة بروح انا ومنار بس اوعدونا بهلا فبراير نروح السعودية عند بنات عمتي زهور وعمتي عواطف
منار: اي جذي ارووووح
ام ناصر: انا وامج ما عندنا مانع بس الراي الاول والاخير لابو ناصر
منار+مشاااعل: يعنـــــــي ماااااكووو روووووووووحه!!

......ملاك تطالع بالرزنامه وتعد الايام الباقيه على عرسهاااا (( باقي ثلاث ايام))

ملاك: الاوادم تستانس وتنتظرعرسها وانا العروس مو مستانسه واهلي همن......
حاااسه >>عزا مو عرس<< وينك يااااااناااااااصر((تبكي)) لو تدري بتخليني ؟؟؟

ماننتهي لو تنتهي كل الأفلاك
ولو روسنا من جور الأيام شابت
وشلون أعيش العمر لحظة بلياك
والشوق كنه بين الأضلاع نابت
يا مشفي جروحي بشوفك ولقياك
ان رحت جات جروح وان جيت طابت
تعال جدد للغلا ثوب يزهاك
وعيد الأمل لو شمس الأحلام غابت


....امريكا/بالشقه/ناصر وعوض""
....ناصر قاعد على صوب ويطالع التلفزيون وكل دقيقه يتصل على تلفون ملاك ويلاقيه مغلق!!

ناصر: (( يقول بخاطره)) وينج يا ملاك !! احس صاير فيج شي!! عوض انا لازم ارجع الكويت!!
عوض: مجنون انت؟؟
: احس صاير شي!!
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: ألاقي حجز هالاسبوع؟؟
: اي راح تلاقي،، واحد من ربعي بيمشي الاربعاء الجاي
: حلو!! (( وقام بيطلع))
: على وين؟؟
: بروح احجز لاني برجع الكويت
: من صجك؟؟
: اي اليوم الاحد ‘‘‘‘‘ يمدي اروح احجز
: ناااااصر لحظه ،،، على الاقل قول حق فايز وجاسم عطهم خبر
: على ما يرجعون بالليل إلا مكتب السفريات صكر

......حجز ناصر تذكرته للكويت يوم الاربعاء،،،

...يوم الاثنين"" الساعة 8 بليل،،،

ام ناصر: يلا مناااار تأخرنا
منار: انزييييين/// والله غلطانه وافقت اروح العرس
مشاعل: هههههه امشي بسرعة لا نحصل زفه!!
منار: يا ربي انزيييين!!!

....وبالعرس،، كان الاستقبال من مرت ابوهم ماشي حاله ومن خواتهم همن ماشي حاله!! الكل انصدم لمن شافوا منار ومشاعل لاول مره يشوفونهم بالعروس!!

عبير((بنت اخت ام يوسف مرت ابوهم المطلقه)) ((بنفسيه)) شلونج منار؟؟
منار: بخييير
عبير: وانتي مشاعل؟؟
منار: بخير
عبير: غريبه؟؟؟ نشافكم بالعروس
منار: ان جينا تستغربون وان ما جينا تتكلمون وتقولون انه ما نجيكم؟؟ ما فهمنا لكم؟؟
عبير: لا مو عن؟؟
مشاعل: المهم امشي منار (( بنفسيه )) نروح نقعد
منار: يلا....

....ولمن اقعدواااا

مشاعل: مو جنا بطينه جبدها؟؟
منار: هههههه احسن!!

....يوم الاثنين/الثانوية/الحصة الرابعة

...كانت منار سرحانه وبعاااالم ثاااااني*؟*

ريم: ((بصوت خفيف)) مناااار؟؟ مناااار؟؟
منار:..................
: مناااااااااااااااار وصمخ!!
: نعم؟؟
: شفتي حفلة راشد الماجد امس؟؟؟
: ((بصووت عالي)) اكييييييييييييييد
الابله: مناااار!!
منار: هلا ابله؟؟
الابله: قومي كملي الفقرة إلي وصالة عندها زميلتج شذى
منار: اي فقره؟؟
الابلة: ولا بعد مو فاتحه الكتااااب!!!
ريم: هههههههههه
الابلة: ريم
ريم: نعم؟؟
منار: انتي ومنار للخصائية..
ريم: كــــــالعااااااادة!!
منار: عادي متعودين^^

...وبطريقهم للخصائية،،،

ريم: وانتي للحين متزاعله مع ملاك""
منار: اي..
: السالفة ما تسوى!!
: انتي ما تعرفين السالفة بالاساس""
: يعني في سالفة غير انكم تهوشتوا هذيج الهوشه؟؟
: اي ساااالفة اكبر من ماتتخيلين!!
: قوووولي!!
: .........خليهاااا على الله


.....ملاك ارجعت من المدرسه ،،، وكااانت مهمومه ومضااايقه،،، صلة لها كم ركعه وبعدها راحت السوق تطلع نفنوفهاااا الكليل ،،، إلي حلم كل بنت انها تلبسه،،، بس مو مثل ملاك!!

....البست نفنوف العرس،،،ودموووعهااااا وصلت خدهاااا

......المصممه كانت تشوف ملاك ودموعهاااا تنزل منهاااا

المصممه: دموع الفرح؟؟ مو جذي!!
ملاك: .............اي
: انا بعد لمن لبست الكليل حسيت بفرحة ما حسيتها بحياتي وبعد العرس حزنت حزن ما حسيت بحياتي"" ما كنت اتوقع انا كل شي يتغير بعد الزواااااج ،،، انا اتزوجت عن حب،،، دامت اكثر من ثلاث سنين،،، بس تفاجئة انه الشخص إلي احبه كان يتصنع حبي وبس...
: (( نزلت راسها ))
: لا لا مووو جذي.... لا تفهميني غلط!! ما ابي انكد عليج!!
: لا عادي فاهمه قصدج///
((دخلت عليهم ام فارس))
ام فارس: خلصتي؟؟
ملاك: اي....
ام فارس: ما شاء الله عليج!! عروووسه ولا احـــــــلا!!

....اما بأمريكا

جاسم: ناصر انت من صجك؟؟
ناصر: هذااا قراري
جاسم: كييييفك
فايز: انزين شراح تسوي انت ما درست إلا اسبوعين؟؟ ما راح تردت افلوسك
ناصر: مو مهم...يمكن ارجع
جاسم: هو لعب (( بعصبيه ))
ناصر: يا ربي شفيك انت!! ليش معصب؟؟
جاسم: وربي جايبن معانا جاهل!!
ناصر:..............ااوف

....الساعة 5 العصر منار تكلم محمد

: اخليك الحين بروح الجمعية
: أي جمعية؟؟
: جمعية((.........))
: اوكي
: اوكي باي...

....راحت منار ومشاعل الجمعية مع مشاري ،، ومحمد لحقهم!!

مشاري: إذا خلصتوا دقوا علي تلفون
منار: اوكي

....ولمن صعدت منار للمكتبة.. دق عليها محمد

منار: هلا
محمد: وينج انتي؟؟
: بالجمعية انا قلت لك؟؟
: ادري اي صوب؟؟
: ليش؟؟
: ...لا بس
: محمد((بصوت خفيف))
: انا بالجمعية وودي اشوفج
: من صجك!! (( بصوت عالي))
: اي
: محمد اطلع من الجمعية ترى اخوي وياي
: يا بنت بس بشوفج!!
: محمد!!
: لا تخليني اصرخ واناديج هههههه
: محمد مو وقته!!
: انا عارف وين القاج
: خلصني!!
: عند صوب الككاويات!! هههههه
: محمد محمد تكفـــــى!!
: يا حلاة اسمي على لسانج
: (( تنهدت )) إذا صج تحبني اطلع من الجمعية
: مو جمعية ابوج وكيفي ابي اقعد فيها لين اشوفج
: محمد!!
: إذا صج تحبيني قولي لي انتي أي صوب؟؟
: امري لله بس شوف والله ان قربت مني يا ويلك!!
: انشاء الله!! بس انتي قولي لي أي صوب..؟؟
: المكتبه

.....ولمن صعد للمكتبه وشااافهااا!! دق عليها

: هلا
: شوفيني انا عند المحاسب
: اي شفتك@@
: هههههه يا حلاتج لاول مره اشوفج على العباية!!
: دايم لبس الثانوية،،،،
: انزين .. حياتي تخيلي لو اني انا وياج الحين متزوجين وانا جايبج تشترين من المكتبة اغراض المدرسة حق عيالناااا؟؟
: (( استحت )) .........
: حبيبتي!! شرايج؟؟
: بشنو؟؟
: انادي بأسمج؟؟
: انت مجنون عشان تسمعك مشاعل وتصير سالفة
: ..... يا حلاتج وانتي اعصبين!! اضحكيني
: مشاري اخوي معاي بالخط اكلمك لا ردينا من الجمعية
: اوكي حياتي
...............
منار: هلا مشاري
مشاري: خلصتوا؟؟
منار: نحاسب وننزل

....مشاعل شافت محمد

مشاعل: منااار منااار
منار: شنو؟؟
: شوفي ... هناك "" عند المحاسب محمد حبيب القلب
: اقوووول امشي نحاسب بسرعة لا يسويها مشاري سالفة
: هههههههه

...ولمن كانت تحاسب//محمد يطالعها بنظراااات!!

مشاعل((بصوت خفيف)): شوفي شلون يطالعج!!
منار: (( انحرجت وصار وجها احمررر))

....بعد يومين (( يوم الاربعاء )) عرس ملاك "" كانت غايبه وما قالت حق ولا وحده من البنات ان راح تتزوج!!

...ملاك بالصالون/// الساعة 1 الظهر

ملاك: يا ربي!! دوري الحين على المكياج
شروق((بنت خالة ملاك)): يلا قومي قبل لا تعصب خالتي علينا وتقول اخرتوناااا
ملاك: يـــلا

....اما الحال عند ناااااصر!! وصل للكويت الساعة 2 الظهر ## وما علم احد اهله بوصوله عشان بسويها مفاجأه

....راح لشقة واحدة من ربعة ونام فيها لين صارت الساعة 5 ونص المغرب قرر قبل ما يروح للبيت يمر على بيت ملاك،،،

ناصر: آآآآآآآآخ يا ملاك والله لو بيدي حيله طقيت الباب وسألت عنج!!

....ولمن وصل للبيت ملاك .. استغرب!!

ناصر: هذي زينة عرس؟؟؟ بيتهم ما فيه احد يتزوج؟؟؟

....ونزل من السيارة،، ووقف يطالع البيت،،،إلا سعد ولد عمها طلع من الدوانية وشاف ناصر وانصدم!!

سعد: ناااااصر!!
ناصر: سعد!!
: هلا والله شلووونك؟؟
: الحمد لله شخبارك انت؟؟
: انا الحمد لله!!
: وين صرت الحين؟؟
: وين بعد على الله وشركة ابوي
: الله يوفقك،
: وانت وين؟؟
: بشركة البترول
: وين ما لحقت على الدورات إلي بإمريكا..؟؟
: هههه بلا وتوني واصل الظهر من امريكا..
: ليش ما عجبك دوراتهم؟؟
: بلا بس صارت عندي ظروووف
: ......أي،،،،،،إلا اشوفك واقف عند البيت ؟؟ كأنك تعرف اهله؟؟
: لا لا (( ارتبك)) انا كنت عند دوانية واحد من ربعي ومريت ،، و وو استغرب الزينة!! ابو فارس بيتزوج؟؟
: لا لا على فكره هذا بيت عمي##
: صج؟؟
: اي ابو فارس يطلع عمي ونسيبي بنفس الوقت//
: نسيبك؟؟ انت تزوجت؟؟
: بتزوج اليوم عرسي... وانت معزوووم بصالة ((.......))!!
: الله يهنيك ومنو سعيدة الحظ؟؟
: شفيك؟؟ اقولك عمي نسيبي يعني بنت عمي راح اتزوجها
: بنت عمك!!
: اي
: بس ابو فارس ما عنده إلا بنت وحده؟؟!!
: اي ملاك ..... وانا معرسها واهي عروستي ههههه تراااااك معزووووم
((( انصدم !!! حس هالارض موقادره تشله تشيله!! )))
سعد: يلا مع السلامه

((وقف عند باب سيارة!! ))

ناصر: مـــلاك راح تتزوج غيري!!!

جاني الخبر يا روووح تغليني....خبر زواجك وعلنت لحظتها وفاتي

.............................ركب ناصر السيارة ودموعه وصلت خده!!

ناصر: شلووون معقوله يا ملاك!! ليش؟؟ لــــــــــــــــيش!!

................رجع لشقة رفيجه،،،، منصدم!! منهاااار

......ملاك بالصالون،،، الساعة 7 بليل

شروق: الساعة 7 تأخرنا....
ملاك: (( ودموعها تنزل))
: ملاك!! يا قلبي خلاص صار إلي صار واليوم عرسج من سعد وانتها الموضوع
:((واهي تضم شروق وتبكي )) حرااااام عليك يا يوبه والله حرااااام!!

.....قرر ناصر يروح ويبارك لسعد .... يمكن الناس يعزونه!!

.....ولحظة ناصر لمن كان يسلم على سعد!!

سعد: الفال لك ان شاء الله
ناصر: (( والدمعه بعيونه )) آآميييين

(( تمنى لو كانوا متبادلين الاوضااااع)) (( واهو حاااااس انه وده يذبحه!!))
((ويقووول بخاطره))

ناصر: جيت ابارك يا ملاك على عرسج.....يالغاااااالية

.....الساعة 10 ونص /// وبعد ما دخلت ملاك الصالة.... ودموعهااااا وحسرتها،،، ما تلام بهلاحظات!!!

.....كان ناصر واقف قدام باب صالة الحريم ولمن دخل سعد صالة الحريم *** حس المووووت قرب منه !!!

....وملاك نفس الوضع!! واهي تسمع ينادون للمعرس ويزفونه!! ودمووووعها ما توقف

.....وبعد ما طلعوااا ملاك وسعد من الصالة ومتوجهين للفندق...لحقهم ناصر

ناصر: ودي اولع السيارة ودي افجرهاااا لو انج يا ملاك تموتين على الاقل تحسين بالي قاعد احسه الحين!!!!! (( ودموووعه حسه جمر ينزل من عيونه))

......ولمن وصلوا الفندق /// نزل من السيارة واهو يشوف اخوها فارس وبنات خالتها يشلون نفنوفها وسعد على وجها الابتسامه!!! .... انقهر!!

....فتح باب السيارة وقعد وصكر باب السيارة بقوه!! وحط راسه على السكان واهو يبكي...

هذا القدر وحنا القدر فيه راضين دون القدر محدن تفكه يدينه!!

....في بيت ابو ناصر***والكل متجمع للعشا // ام ناصر "" ام مشاري"" منار ومشاعل ومشاري وشوق

مشاعل: يمه حراااام عليج حدي جوعانه،،،،
ام مشاري: لا تحنين ابوج قرب يوصل
منار: شكلج يضحك وانتي جوعاااانه ههههههه
ام مشاري: شوووق خلي التلفزيون وقومي سعدينا بالعشا
شوق: انشاء الله يمه
ام ناصر: كبرت ،،، عفيا على الشاطره ،،، مو منار،،،
منار: نعم؟؟
ام ناصر: قومي ساعدي خالتج
منار: انزييييييين
......دق تلفون البيت
مشاري: آلو
: آلو هلا مشاري
مشاري: منو جاسم؟؟
: شلونك ؟؟
: بخير شخبارك انت؟؟
: الحمد لله،،،، هآآآ شلون ناصر؟؟
: انت قولي شلونه؟؟
: اقصد بعد ما رجع للكويت؟؟
: ناصر رجع الكويت؟؟ (( بستغراب))
:اي ؟؟ ليه انت ما تدري؟؟
: لا ....
: الظاهر انت مو بالكويت
: خالتي ناصر رجع الكويت؟؟
ام ناصر: لا ،،
مشاري: انت متأكد ان ناصر رجع للكويت؟؟
جاسم: اي وانا وعوض موصلينه للمطار؟؟
مشاري: انت وعوض موصلينه للمطار؟؟
جاسم: اي ووصوله الساعة 1 الظهر... ما اتصل عليكم؟؟
مشاري: لا؟؟
ام ناصر: شفيكم؟؟ شصاير؟؟
مشاري: خالتي يقول جاسم ان ناصر راج للكويت وطيارة اليوم الساعة 1 الظهر
ام ناصر: يا ويلي على ولدي!!!

....دخل عليهم ابو ناصر///وام ناصر امسكت السماعه

ام ناصر: جاسم انت متأكد؟؟
جاسم: اي يا خاله ""
ام ناصر: ما دق عليكم لمن وصل للمطار؟؟
جاسم: لا
ابو ناصر: شالسالفه؟؟
مشاري: يوبه ناصر بالكويت من الساعة 1 الظهر !! هذا إلي يقوله جاسم !!
ابو ناصر: شلووون....؟؟؟ ما اتصل عليكم؟؟
ام ناصر: يا ويلي وينك يا ناصر((تبكي))
ابو ناصر: هدي يا مره.... اكيد عند واحد من ربعه
مشاري: انا رايح للمطار عشان اتأكد إذا كانت طيارته وصلة او لا

......ناصر ما حس بروحها نااااااام بسيارته بمصافط الفندق

......ولمن راح مشاري للمطار وسأل على الطيارة إلي وصل فيها ناصر لقى اسمعه مع ركاب الطياره (( دق تلفونه))

: هلا يوبه
: شسويت؟؟
: يوبه الطيارة وصلة للكويت وناصر كان فيهاااا
: يعني وينه الحين؟؟
: ما ادري انا بتصل على ربعه إلي اعرفهم يمكن يكون مر عليهم....

....................................................

ام ناصر: اكيد صاير فيه شي
منار: يمه شفيج لا توسوسين ..... انشاء الله ما فيه إلا العافيه!!

....ومرت الساعات،،،، واهله يحاتونه""

ابو ناصر: الحين الساعة 3 الفجر؟؟ واهو للحين ما بًين!!
منار: ،،، يوبه روح بلغ المخفر!!
ام ناصر: اي يا ابو ناصر تكفى!! رووووح بلغ
ام مشاري: هدوا يا جماعه اهو مو جاهل عشان تخافون عليه ،،، يمكن رجع للكويت وحجز له فندق ينام فيه الليله وباجر يصبح عليناااا
ام ناصر: ياااااربي اسمع دعاتي رجع ناصر لي بالسلامة^^
الكـــــــــل: آآآآآآآآمين

.....بمصافط الفندق/// الساعة 5 الصبح

حارس الفندق انتبه على ناصر طول الوقت كان بسيارة ،،، ولمن قرب منه لقاه نايم

الحارس: ((يطق جامة باب السيارة)) انت انت!!
ناصر: (( مخترع )) !!! هلا هلا...
: شعندك؟؟
: ماكو نايم؟؟
: ما عندك مكان ثاني تنام فيه (( بعصبيه ))
: ....هآآآ لا بس أنا كنت ابي انزل الفندق وغفيت شوي،،
: شوي!!!! ...... من الساعة 10 بليل وانت ... قاعد بالسيارة!!
: اعذرني،،، صارت لي شويت ظروف،،
:..........................
: يعني ممنوع النومه بالمصافط!!
: (( بصوت عالي صرخ بوجه )) اكيييييد ممنوع!! هذا فندق أكباريه وناس تجار وانت نايم بالمصافط !! مو عدله قادمهم **
: العذر والسمووووحه؛؛؛ بس انا قلت لك ظروووف
: المهم .... امش الحين قبل ما يشوفك المدير ويحط علينا سالفة
: مشكوووور /// واكرر اسفي،،،
: معذوووور

......واما الحال عند المعارس،،،طول الوقت ملاك ما نطقت بكلمه وسعد يحاول معاها بأنها تتكلم

سعد: يعني من الحيا ؟؟
ملاك:............
: ملاك!!
: نعم
: شفيج؟؟
: ما فيني شي...
: تكلمي ،،،
: شقول؟؟
: اي شي ،، حسسيني بأني قاعد مع احد!!
: ما عندي كلام اقوله//
: آآآووف (( وقام يطالع التلفزيون))
: معرس بليلة عرسه ،،، يخلي زوجته ويطالع التلفزيون؟؟
: عروس بليلة عرسها مكشره ومالها خلق تتكلم!!
: انت إلي تجبرني اسوي جذي
: ليش؟؟
: لانك انت وابوك خصبتوني على شي بحياتي ما حبيته
: زواجج مني؟؟ مو عدل؟؟
: اي ////
: هين يا ملاك......
: (( تنرفزت ))

......ناصر راح للبيت واهو صار له يومين ما نام،،،

.......فتح الباب وكان الكل موجود بالصالة،،،

ام ناصر: ناااااااااصر!!
ناصر: ؟؟؟؟؟؟
ابو ناصر: انت وينك فيه؟؟
ام ناصر: (( واهي تضم ناصر )) وينك يا ولدي ؟؟ خوفتنا عليك!!
ناصر: يمه شفيكم؟؟
منار: انت إلي شفيك!! جذي يا ناصر تعور قلوبنا عليك!!
ابو ناصر: (( بعصبيه )) رد علي... وين كنت؟؟
ناصر: آآنااا
ابو ناصر: أجل انااا؟؟ اي انت؟؟
ام ناصر: شوي شوي عالولد يا ابو ناصر
ابو ناصر: تكلم!!
ناصر: يوبه كنت نايم عند رفيجي...
ابو ناصر: ومنو هذا رفيجك؟؟
ناصر: هآآآ خالد
ابو ناصر: خالد منو؟؟
ناصر: خالد ولد ابو عبدالله##
ابو ناصر: وليه ما عطيتنا خبر بوصولك؟؟
ناصر: ..... خفت انكم تخافون علي وتتسألون ليش انا جاي...
ابو ناصر: وهذا عذر!!
ناصر: ...................
ابو ناصر: اي صج وانت ليش رجعت؟؟
ناصر: يوبه ما عجبني الوضع...
ابو ناصر: خمس تلاف دينار دافع لك وانت مو عاجبك!!
ناصر: يوبه خلاص صكر الموضوع انا إلي فيني كافيني (( وصعد لغرفته ))
ابو ناصر: هذا اخرته دلع يا ام ناصر ،،، ولدي رجاااااال ،، اي رجال وهذي افعاله
ام ناصر: الولد تعبان ما تشوف وجها ،،، باجر انا افهم منه السالفة وراح اقولك
ابو ناصر: يروووح غصبن عليه مو طيب بكيفه يروح وبكيفه يرجع!!
ام ناصر: انشاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب///

......منار تطق باب غرفة ناصر

ناصر: منو؟؟
منار: انا منار
: (( تنهدت )) دخلي
: شلونك ناصر،،
: بخير
: واشلون امريكا؟؟
: عندج شي تبين تقولينه؟؟
: شفيك؟؟
: تعبان ابي انام
: خلاص انا اخليك...
: لحظه
: هلا؟؟
: تبن تقولين شي؟؟
: مممممم اي
: شنو؟؟
: مشتاق لك حييييل!!
: وانا بعد...

.....(( حط راسه على الوساده )) (( واهو يقول ))

: خسارة العشره يا مــــــلاك...(( وتدمع عيونه ))

.....واما المعارس،،، الساعة 11 الظهر...

سعد: يالله صباح الخير
ملاك: صباح النور...
: من من متى قاعده؟؟
: قبل ساعة
: اكلتي شي؟؟
: لا
: هاج التلفون وطلبي من مطعم الفندق اي شي

......ناصر بحلامه،،، تحلم بملاك ؛؛؛ تناديه واهي يمشي وراها ودموعه على خده واهو يقول وينج ؟؟ ليش سويتي جذي... واهي تبتعد عنه....

...ام ناصر ادخلت تصحي ناصر،،،

ام ناصر: ناصر حبيبي يالله قوم
...............
ام ناصر: حبيب امه يا الله قووووم ....
..............(( ومسكت راسه )) (( إلا ساخن مثل النار ))
ام ناصر: ناصر ناصر؟؟ (( مخترعه ))
.......منار ادخلت الغرفة""
منار: شفيج يمه؟؟
: ناصر قوم
: شفيه ناصر (( مخترعه ))
: حررته مرتفعه....شوفي مشاري وينه خليه يوديه المستشفى
: انشاء الله

.....وبطريقهم للمستشفى،،،،

ناصر: (( واهو نايم )) مــلاك (( بصوت متقطع.... ))
منار((التفتت عليه )) (( ودموعها بعينها )) ناصر انت تسمعني؟؟
ناصر: وي .... ن...ج
منار: كاني يمك!! /// تصبر وصلنا...

من عز نومي صحيت وشفت في
عيني ..
دمعن تهادى على جفني وانا
غافي !!
سترت دمعي بكمي قبل
يغريني
واخذت هذا الجسد من باقي
لحافي ..
وسريت تايه ورى خطوات
رجليني
لا الوجه وجهي ولا اوصافي هي
اوصافي !
امشي واقول لطريقي
لاتوديني
لعيون ناسن تبي تدري عن
الخافي
أمانتك يادرب خلها مابينك
وبيني
خابرك يالدرب خوة عمر
وسنافي
ماودي الناس تدري وش
يبكيني
كرامة النفس ورث ابوي
واسلافي
امشي واحس الخناجر في
شراييني !
والبرد يمشي وراي وينهش
اطرافي ..
وحيد والليل برد وبهمه
يغطيني
تقول كن البلد روح بها
السافي
إلين ما اوحيت صوتن
يناديني
صوت أعرفه مثل ما اجهل
وش خلافي
قمت اتلفت وانادي ..
لاتخليني
ماغيره...الصوت هذا صوتك
الدافي
ولمحت زولك من أقصى الدرب
لافيني
مدري وش اقول لكن حي
هاللافي
تعال...شف غيبتك كيف أثرت
فيني ،،
تعال...شفني وانا أغرق عقب
مجدافي
تعال...خذني ورحبي من
عناويني
تعبت أعدي على جمرك وانا
حافي
تعال واقطف بصوتك زهرة
سنيني
كل المواعيد عقبك شمعها
طافي
تعال وشفيك خايف انت
ناسيني؟
قطعت صوتي عليك وطال
ميقافي
حتى بديت أشعر ان الحب
معميني
وأنك حلمن عثى فيني وانا
غافي
لكن أمانه ترى اللي فيني
كافيني
إن رحت منك كذا مارحت
متعافي
بصدق الحلم واحذر
لا تصحيني
في خاطري كلمتين إن قلتها
كافي..
" امانة الله عليك ان غبت عن
عيني ، ،
لايكون قلبك مثل قلب الزمن
جافي "..
مع كل دمعه تذكر رعشة
يديني ، ،
ومع كل ضحكه تذكر قلبي
الوافي ...

......اما ملاك وسعد ،، نفس الوضعيه من امس
.........يتريقون
سعد: تصدقين ملاك ،،، هالدنيا صغيره!!
ملاك: ..............
: امس شفت رفيجي ايام الثانوية!! كنت حيل وياه من اول يوم لي بالثانوية لي آخر يوم!! وانا معاااااه /// كان مأدب محترم!! تصدقين ... انا ما عندي اخوني اكبر مني اقتدي فيه/// كان هو قدوتي!! اخلاقه عاليه!! ما يرضه بالظلم ابدااااا .......
: اي......
: شفته لمن كنت مار على بيتكم اسلم على ابوج ،،، كان واقفه بفريجكم؟؟ ويسألني عن زينة بيتكم... /// يا حليله كان يقول : ابو فارس ما عنده احد بسن الزواج!! واهو يضحك && عزم يتزوج؟؟
: اسم الله على ابوي....(( تضحك ))
: اي هذي الضحكه!!
: (( واهي تبتسم )) (( وتقول بخاطرها /// يمكن طاري الماضي خلاني ابتسم ))

....بالمستشفى،،،،،،

ام ناصر: طمني دكتور شلون ولدي!!
الدكتور: الارهاق والتعب!! الظاهر انه كان يمر بإزمه نفسيه!!
منار: ((تقول بخاطرها // عسى مو صاير بينه وبين ملاك شي خلاه يرجع للكويت ويصير فيه جذي ))
مشاري: ولازم يبات عندكم الليله؟؟
الدكتور: واحتمال بكرى بعد...
ام ناصر: يا حسرتي على ولدي ،،، اكيد كلام ابوه ضايقه!!
منار: دكتور ممكن نشوفه...
الدكتور: اي تفضلوا بس لو سمحتوا بعدون اي ازعااااج للمريضه بأي موضوع
منار: انشاء الله...
..........ودخلوا عليه
مشاري: خطاااااك السو يا بو جاسم
ناصر: خطاك الاش....
منار: الحمد لله على السلامه
ناصر: الله يسلمج
ام ناصر: جذي يا ناصر ؟؟ ليش امس ما قلت لي انك تعبان؟؟
ناصر: يمه ارهاق بس
ام ناصر: يقول الدكتور انك مريت بإزمه نفسيه ؟؟ اثرت على اعصابك!!
ناصر: (( تنهد ))
مشاري: خالتي...!! شقال الدكتور
منار: يمه عفيا خلي هالكلام بعدين""
ام ناصر: بعدين بعدين.....

.......،،، الساعة 3 العصر.... المستشفى

ام ناصر: يا الله يا ولدي شد حيلك!! واخذ العلاج بنتظام... ولا تعب الدكاتره معاك
ناصر: انشاء الله....
مشاري: يالله نترخص
ناصر: منار...
منار: هلا ؟؟
: بغيتج شوي..... مشاري اخذ امي لسيارة ومنار تلحقكم...
: ؟؟؟؟؟؟؟
: اسمعيني ابيج تروحين مكان والحين...""
: وين؟؟
: فندق (( .......... ))
: ليش؟؟
: (( تنهد )) ملاك....
: شفيها؟؟
: ملاك تزوجت يا منار
: شنووووو

.....طلب ناصر من منار تروح لملاك بالفندق ..... وتعلمها ان ناصر درى انها تزوجت وانه يبيها تجي الحين للمستشفى....

....منار سوت إلي عليها وراحت لها الفندق..مع السايق،،،

....ادخلت الفندق وعند الاستعلامات""

منار: السلام عليكم
الموظفه: وعليكم السلام... اي خدمه؟؟
: بغيت غرفة (( سعد ......... ))
: الاستاذ سعد....__ لحظه شوي
: ((تقول بخاطرها ،،،،، ما توقعته منج يا ملاك!! تتزوجين بدون علم ناصر!! وبعد هالعشره!! )) (( يدق تلفون منار)) هلا محمد
: هلا حبيبتي وينج انتي...؟؟
: انا بالسوق اكلمك لا رديت...
: اوكي
الموظفه: الدور الثاني "" غرفة رقم 19
: مشكوووره
:العفو

.....ولمن اوصلت عند باب الغرفة///

منار: مو عدله ادخل عليها واهي باول يوم لزوجهااااا لا فشله فشله.... بس ناصر الله يهديه!!
....انفتح باب الغرفة///
منار: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سعد: !!!!!!!
منار: غرفة..... انت....... اقصد ملاك موجوده؟؟
سعد: اي موجوده منو انتي؟؟
: رفيجتهااااا
: رفيجتهااااا حياااااج...(( دخلها وطلع ))
: منااااار!!
: مبروك ملاك
: الله يبارك فيج....(( واهي مضايقه ))
: جذي يا ملاك تتزوجين بدون ما تعزميناااا؟؟
: انت ما تدرين شالسالفة،،،
: بس ولواااا مفروض تعزمينه مهما كانت الظروف!! ليكون العرس سكاتي لا صالة ولا طقطقه!!
: لا مو جذي سويت عرس... بس
: بس شنو؟؟ ................
:............................
: كذبتي على اخوووووي!!
: (( واهي تصرح ودموعها على خدهااااا )) لا مو جذي !!
: ملاك تكلمي!!

نهاية الجزء الثامن""
^
^
نزلت لكم بارتين
واللحين انزل الباجي
برب

 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

الجز التاسع""


........بعد ما شرحت ملاك ظروووفهاااا وشلون تزوجت//

منار: يعني علشان ناصر ما قلتي حق ولا وحده من البنات عن العرس
ملاك: خفت تقولج وتدرين وتعلمين ناصر.... ويصير شي لا سمح الله ///
: هو صار....
: شقصدج؟؟
: ناصر امس رجع للكويت الظهر ولمن درى بزواجج انهاااار والحين اهو بالمستشفى
: ناااااصر بالمستشفى!!

.........دخل عليهم سعد

منار: مبروك سعد!!
سعد: الله يبارك فيج...
منار: انا استأذن...
سعد: حياج...

......ولمن راحت ملاك توصلها لحد الباب،،،

ملاك: (( بصوت خفيف )) بأي مستشفى؟؟
منار: (( بصوت خفيف )) بمستشفى (( ......... )) الدور الثاني غرفة رقم 3
: ((بصوت عالي )) حياج الله والفال لج ان شاء الله
: بااااي

سعد: في احد يزور عروس بصباحية عرسها؟؟
ملاك: وفي معرس؟؟ سهران طول الليل يحسب ويكتب ويشتغل لمشاريعه؟؟
: من اولها جذي؟؟
: حاسب نفسك بالاول!!
: يصير خير يا ملاك.....
: انزين متى نروح لبيت اهلي؟؟
: الحين؟؟
: اي الحين.... العروس بصابحيتها لازم تسلم على امها وابوها.... ولا مو عدله؟؟
: انزين انزين قومي خلصيني...

.....وبعد ما وصلها للبيت////

سعد: انا عندي شغل ،،، لا خلصت امرج...
ملاك: ما تنزل تسلم على امي؟؟
: لا جيت اخذج اسلم عليها..
: انزيــــن..

......وبعد ما دخلت وسلمت على امها واخوها فارس

: يمه بغيت اروح مشوار صغير مع السايق
: خير يا بنيتي؟؟
: صديقتي بالمستشفى ودي امر عليها...
: وليه ما مريتيها مع سعد قبل ما تجين
: بدينا يمه!! توه امس عرسي... تبخلين علي بالسايق!!
: هههههههه لا مو قصدي روحي .... بس سعد يدري؟؟
: هآآآآ اي يدري يدري....


......واهي بالطريق ... دق تلفونها،،، سعد!!

ملاك: هذاااا شيبي؟؟ ماني راده عليه

....واتصل على تلفون البيت

ام فارس: آلو
سعد: هلا خالتي
: هلا بالمعرس شلونك يا ولدي عسى صحتك زينه!!
: الحمد لله .... ملاك عندج؟؟
: لا للحين ما رجعت..
: من وين (( انصدم ))
: من المستشفى
: ليش شفيهاااا!!
: هاو!! اهي مو قالت لك انها بتزور رفيجتها بالمستشفى...
: اي اي تذكرت.... اي مستشفى؟؟
: مستشفى (.........)
: خلاص انا بروح اخذها من هناك...

.......ملاك اوصلت للمستشفى /// واتصلت على منار

: هلا ملاك...
: انا الحين عند باب الغرفة وقبل شوي شباب ادخلوا عليه ما اقدر ادخل...
: خلاص انا بتصل عليه"" او انتي اتصلي
: لا لا لا انتي اتصلي""
: اوكي

.......

: هلا منار
: ناصر ملاك تنطرك برى
: وين برى؟؟
: تقول واقفه عند باب الغرفة....
: خلاص خلاص......

......وطلع وشاااافهاااا!!

ملاك: ناصر!!!
ناصر: مــــــــلاك!!
: (( تدمع عيونهاااا ))

.....وطلع وياها لحديقة المستشفى...

: ملاك حبيبتي لا تبكين
: ماني قادره/// صدقيني مجبوره!!
: قالت لي منار السالفة كلهااااا
: انت مسامحني؟؟
: طبعااا مسامحج""
: .........
: ملاك،،، الله يوفقج انشاء الله
: يعني شنو؟؟
: يعني خلاص... يمكن هذي اخر مره اشوفج فيهااا
: ناصر!! انت استسلمت!! مو راضي تكمل عشاني
: عشانج شنو؟؟ خلاص انتهى كل شي...
: لا ما انتهى!!
: يعني شلون؟؟
: ناصر انا مستحيل اكمل مع سعد ... ما اقدر!! ما اقدر !!
: .................
: تكفى ناصر لا تتخلا عني.... هي كلها اشهر واطلق منه!!
: ملاك // انا خايف عليج...
: لا تخاف علي مادام انت معاي انا بكون بخييير..

.......سعد وقبل ما يدخل المستشفى شاااااااااف ملاك!!!

سعد: هذي ملاك!! منو إلي معاها!! (( انصدم )) بصباحية عرسج تسوين جذي!! الايام الجايه شراح تسوين!!! هين يا مــــــــلاك

.....رجع لبيت اهل ملاك... وقعد ينطرهاااا "" بس على فكره ما انتبه لملامح ناصر وما عرفااااااه

: حبيبي انا لازم امشي الحين اخاف سعد يسويلي سالفة!!
: انت تدرين إني اعرفه
: قالت لي منار
: عزاااااااااااااه ..... كان رفيجي بالثانوية
: يعني انت إلي كان يتكلم فيك اليوم الصبح!!
: شيقول...
: كان يقول شفت رفيجي بالثانوية لمن جيت اسلم على ابوج
: الله لا يعووووود هذيج اللحظه!!
: لهدرجه تحبيني؟؟
: بسبت حبج انا قاعد بالمستشفى!!
: انا اسفه حبيبي...
: المهم ديري بالج على حالج.... واسمعي كلام زوجج
: احس انك ما غرت منه؟؟ ليش علشانه رفيجك قبل!!
: (( تنهد )) انا لو بيدي رحت وذبحته!! الحين...... بس يا ملاك هذاااا النصيب!!
: (( تدمع عيونهاااا ))
: شقلت انا؟؟؟ ما ابي اشوف هالدموع مره ثانية!!
: انشاء الله.....

......ولمن ارجعت البيت انصدمت لوجود سعد

ملاك: سعد!! انت اهني؟؟
سعد: هلا هلا بالغالية
ام فارس: عسى الله يكتب إلي فيه الخير لج يا بنيتي مع سعد قولي آمين
ملاك: (( استغربت طريقة سعد لها ))...........
سعد: ما تقولين آمين؟؟
ملاك: (( مع ناصر )) آمين!!

......وبطريقهم للفندق

سعد: حبيبتي ليش ما قلتيلي انج راح تروحين المستشفى؟؟
ملاك: السالفة صارت بسرعة... علمتي رفيجتي انها بالمستشفى....ووو ما مدرى وقت اقولك
: اي....ورفيجتج هذي.....وإلا اقول شرايج باجر ننزل في بيتنا الجديد
: كيفك
: شلون كيفي؟؟ الراي الاول والاخير لج يا حياتي
: (( تقول بخاطرهاااا// والله مو طبيعي؟؟ الله يستر ))
: هآآآ شقلتي؟؟
: ننزل ليش ما ننزل؟؟

"" على فكره سعد امه توفت واهوا عمره خمس سنين "" واهوا عايش مع ابوه ومرت ابوه.. إلا تعامله بدون رحمه وما تحبه موليه!! "" شرى له بيت قبل ملجته من ملاك بأشهر...

....اما الحال عند منار((واهي تكلم محمد))

: وانتي مضايقه عشان هالسالفه!!
: اي...
: النصيب بعد شنو نسوي؟؟
: يعني .... احتمال ما اكون من نصيبك؟؟
: الله لا يقوله!!
: مو قلت نصيب؟؟
: بس انا حظي ونصيبي معاااااج ومستحيل ماني متزوج غيرج وهاااااا حلفتَ!!!! والله..والله..و
: بس بس صدقتك هههههههه0

....الساعة 10 بليل/// الفندق

سعد: ملاك جهزتي لاغراض كلها؟؟
ملاك: اي جهزتهم كلهم /// بس باقي لي اغراض بغرفتي باجر لابغينا نروح انمر بيتنا عشان اخلص من الترتيب مره وحده""
: المهم .... انا بنزل تحت رفيجي بيمر علي...
: والعشا؟؟؟
: ماني مطول
: اوكي

.......وراح سعد لمطعم الفندق وقعد فيه ينتظر رفيجه

.....اتصلت ملاك على منار""

: اقووول منار للحين وانتي تكلمينه؟؟
: منو؟؟
: منو يعني محمد!!
: اي
: الله يدوووم المحبة بينكم... و((تنهدت)) مايصير مثل حظي انا وناصر
: لا انشاء الله ترجعون مثل اول
: تدرين ناصر قال لي انه ما يقدر يكمل وياي ,,,,, والله ما اتصور حياتي الجاية مع سعد!!
: ناصر خايف عليج"" لا سمح الله تصير مصيبه لا درى سعد انج تكلمين ناصر
: خليه يدري!! ما همني ... احسن خليه يعرف انه دمر حياتي!!
: لا تقولين جذي!!
: واااالله يا منار //// حييييييل مضايقه!!!
: انتي قولي انشاء الله!!
: انشاء الله...
: إلا تعالي متى تداومين؟؟ ترى والله فقدناج
: وانا بعد حيل مشتاقه لكم...انشاء الله.... الاسبوع الجاي
: إلا نسيت اقولج ناصر الحين بيطلع!!
: صج!! الحمد لله على سلامته!!

......ناصر طلع من المستشفى وراح للبحر ومشغل اغنية فضل شاكر "" الله اعلم

: يا ملاك!! ما اتخيل حياتي بدووووونج!!


.....وصعد سعد للغرفة...ولقى ملاك تتكلم بالتلفون

سعد: منو قاعد تكلمين؟؟
ملاك: منار اكلمج بعدين"".........سعد شفيك؟؟
: انا ما احب البنت تتكلم بالتلفون دايم
: والمطلووووب؟؟
: لا تكثرين من السوالف بالتلفون
((بستفزاز)): حااااضر اوامر ثانية؟؟
: روحي حضري العشااااا

.....واهي رايحه للمطبخ (( ودموعها على خدهاااا )) وتسمع اغنية الاماكن لمحمد عبدو


...دخل عليها سعد بالمطبخ (( واهي تمسح دموعها بدون ما يشوفها ))

سعد: ومنو هذا إلي مشتاقه له؟؟
: (( التفتت عليه )) اغنية!! لازم اسمعها ويكون في سبب؟؟
: كل واحد يسمع اغنية بحيث المناسبه"" يعني واحد مضايق يسمع اغاني حزينه مو معقوله يسمع اغاني طقطقه وافراح؟؟
: بس هالشي مو منطبق علي انااا
: اتمنى...
: (( حست من كلام ،،، حلول لالغاز واااااجد ))

.....ومرت الايام""" ......اليوم نفس امس وبكرى نفس إلي بعده!! وما تغير الحال ،،،،، وعلاقته ملاك وناصر بالصعوبه يتكلمون مع بعض!! اماااا منار ومحمد ،،، محمد منشغل بدراسته.... ومنار لاهيه بداستها همن""

....ونوصل لتاريخ 31\6\...... يعني بعد ثلاث اشهر""

....الكل كان فرحان بالنتايج"" الساعه 3 العصر


......ملاك///

ملاك: بالموت!! كلمتك ،،،،، لمن شفت سعد طلع// قلت اتصل عليك
ناصر: مبرووووك النجاح
: وكل عام وانت بخير
: اليوم كم التاريخ؟؟
: 31\6 ....
: عيد ميلادي!! تصدقين نسيت!! ولا احد حتى ذكرني؟؟
: شفت انت دايم على بالي...
: الله لا يحرمني منج!! آآآمين
: وانا كاني انحرمت منك
: العمر قدامنا /// مو انتي تقولين انا بيوم راح نرجع
: ناصر"" اسمع...

....وسمعته اغنية الاماكن "" واهي ميته من البكي.....

: (( ناصر تضايق!! )) (( وصكر"" وحاسه انه قاعد يكذب عليها ويكذب على روحه ))

....ودقت عليه"" بعد ما امسحت دموعهاااا

: ناصر شفيك؟؟ ليش صكرت؟؟
: هآآآ لا بس فصل من عندي
: المهم شرايك؟؟
: شنو؟؟
: سعد راح لسعودية وما راح يرجع إلا بليل...
: شرايك نروح اي مطعم ونحتفل بعيد ميلادك
: خلاص اوكي الساعة 6 اشوفج بمطعم (( ....... )) ...... الوعد قدااااام
: للحين تقولها؟؟
: هذي إلي تميزني
: إلا صج شسويت بخصوص الدارسة بأمريكا؟؟؟
: وقفت القيد وانشاء الله اكمل السنه الجايه...
: اي وحزتها بروح معاااااك
: هذي الساعة المباركه!!
: هههههه اخطفني""
: لو بيدي خطفتج من زمان""
: ههههههه اخليك الحين
: اوكي والوعد
: اوكي

.....الساعة 6 ونص.... ملاك اطلعت من البيت رايحه للمطعم مع سايق اهلها وبالصدفه كان سعد راجع للبيت ياخذ بعض الاغراض لانه قرر يروح لرياض اهو وربعه ويقعدون كم يوم واهو بشارع البيت...

سعد: هذي ملاك؟؟؟ انا قلت لها إذا بتطلعين علميني؟؟؟ ادق اشوفها وين رايحه! لا لا اكيد ريحه مكان ما تبيني اعرف!! (( ولحقهاااا ))

.....ناصر اتصل على ملاك""

ملاك: هلا ناصر
ناصر: وينج؟؟
: جايه بالطريق...

.....ولمن انزلت المطعم"" نزل سعد "" ولحقها لي داخل المطعم!! وشافها ادخلت كبينه للعوائل

سعد: هين يا ملاك هذا انا قاعد وابي اشووووف اخرتهاااا
القرسون: تطلب حاجه يا باشه؟؟
: عصير برتقال..
: على عيني

ناصر: وانتي بصحه وسلامه.... هذا احلا عيد ميلاد بحيااااااتي
ملاك: وهذا احلا يوم لنتايج!! لا تبخل ترى السنة الجاية انا ب 12 وابي اول واحد يبارك لي انت!!
: انشاء الله@
: شنو هذا الكيس إلي جايبته؟؟
: هذي هديتك
: حياتي
........(( عطر ماركه ))
: وانت شنو جبت لي مممممم
:........................
: ناصر؟؟
: انا جبت هذا الصندوق
: وشنو فيه؟؟
: لحظه لا تبطلينه!!
: وليش؟؟
: راح تعرفين بعدين /// ملاك
: هلا؟؟
: ان تفرقنااااا........ اعرفي ان هذا القدر /// واني بحياتي ما راح احب وحده قد ما حبيتج
: ناصر شالكلام!!
: ملاك"" حزتها بطلي هذا الصندق...
: (( ودموعهاااا على خدهاااا )) ما راح ابطله لانه ما راح نتفرق

....دق تلفون ناصر

ناصر: هلا منار
منار: هلا فيك....... انت وينك؟؟
: ليش؟؟
: امي تسأل عليك !! ليش ما ترد على مكلماتها؟؟
: ملاك عن اذنج شوي....(( وطلع))

......وشااااافه سعد لمن طلع!!

سعد: ناااااااااااصر!!! مستحيل؟؟؟؟

ناصر: منار لحظه لحظه خليني افهمج!! انا عارف امي شنو تبي فيني""
منار: مدام عارف ليش ما ترد عليهااا؟؟
: انا الف مره قلت لامي ان نوال انا ما ابي اتزوجهاااا وقلت خليها تشوف نصيبهاااا
: بس انت عارف راي ابوي بالموضوع""
: منااااااااار خلاص!!
: بكيفك بقول لأمي اني كلمتك وهذااا ردك!!
: قولي إلي تقولينه ماني بنت عشان يغصبوني (( معصب ))

سعد: هذي اخرتهااااا احسابج معاي يا ملاك وانت !! بتشوفه بعدين""

منار: انت وينك فيه الحين؟؟
ناصر: ليش؟؟
: تكلم...
: بمطعم (( ......... )) ومعاي ملاك
: انا جايه الحين""
: ليش؟؟
: بتعرف بعدين..
: منار!!!!!

...دق تلفون سعد

فيصل((رفيج سعد)): وينك فيه يا سعد
سعد: جايكم الحين
: ترى تأخرنااا
: انزين نص ساعة واكون عندكم
: ليش؟؟
: مشغول مع الاهل شوي
: بس اكثر من نص ساعة ترى بروح ونخليك
: اوكي

......ودخل ناصر للكبينه

ملاك: شفيك ناصر؟؟
: مافيني شي (( معصب ))
................................
: ملاك ابيج تسمعيني
: ؟؟؟؟؟؟
: ملاك ترى إلي قاعد يصير غلط بغلط
: شتقصد؟؟
: انت الحين متزوجه ...لا تكذبين على روحج ان في يوم راح نرجع!!
: ناصر انت شفيك اليوم!! إذا ما تبيني قوووول ....... بس لا تقولي هذا الكلام
: ملاك اسمعيني انا مو قصدي جذي !! فرضاً لو شافنا سعد الحين شراح يسوي؟؟؟ بتطيح السالفة كلها عليج!!
: انا ابيه يعرف عشان يطلقني!!
: ملاك اهدي ...
: ناصر لو انك صج تحبني كان ضحيت علشاني
: تبيني اضحي فيج!! انتي الضحيه والله مو بعيده عن سعد لو يذبحج!!
: خله يذبحني الموووووت عني اهون من فراااااااااااقك (( وتبكي )) انت ما تحبني انت ما تحبني
.......مسك ايدهااااا (( انصدمت ملاك ))
: انا اول مره امسك فيها اييدج!! لاني ما ارضى عليج""""تقولين الحين انت ما تحبني؟؟ لو ما احبج ما قلت لج هالكلام !! ما ابيج تتعذبين لا سمعتي بزوااااجي
: زوااااجك!!
: انا راح اتزوج ...... تدرين ليش؟؟ بس علشان تقدرين تنسيني!!
: ناااااااااصر انا ما نسيتك وانا متزوجه تبيني انساك وانت متزوج!! ناصر لا تخليني تكفى لو تاخذني زوجتك الرابعه!! بس تكفى ما اقدر على فراقك...
: (( نزل راسه ))
: ناصر انت تحبني؟؟ صح؟؟
: هذا السؤال يا ما جاوبت عليه وانا واثق من نفسي بس الحين!! ................
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: حاس انه مالي حق لو قلتهاااا
: .................. فهمت يا ناصر ،،،،
: ملاك
: فهمت خلاص....... انا راح ارضى بالقدر بس عندي لك طلب//
: ؟؟؟؟؟
: انك لو سمعت بوفاتي ابيك تكون اول واحد يحضر جنازتي واخر واحد يمشي،،،
: (( وعيونها مليانه بالدموع )) ملاك لا تقولين جذي
: مو هذا القدر؟؟؟ مو هذا القدر إلي تقول عنه؟؟
: ملاك... واااالله بهالقلب مافي احد مستوااااج ........حتى لو تزوجت وتزوجت وتزوجت الرابعه مكانهاااا خالي ...... بتخيل انج فيه /// مو هذا طلبج!!

حبنا يا نور عيني لا يضيع.....احفظى حتى يلم بنا اجتماع
اشتري حبك ولكن ما تبيع.....كيف تنهي عشرت العمر بضياع
يا خلي القلب قلبي لك وديع......امر امرك يا هوى بالي يطاع
عينك بنظراتها الخجله تليع....ما تخفى بلقم عند الوداع
عجل بوصلن على قلبي سريع....وارفع الحب مدرى عمرك شراع
والعجب من صورة الحسن البديع.....خدك الصافي ثقل براق الشعاع

.....ومنار بالطريق

منار: مثل ما وصيتج يا نوال
نوال: انا ماني فاهمه؟؟
: راح تفهمين بعدين....

.....ولمن ادخلو المطعم كان سعد بيطلع،،ولمن شافهم ادخلوا كبينة ناصر وملاك ،،

سعد: شالسالفة منو هذول بعد!!!

....(( انصدم ناصر ))

ناصر: نوال!!
نوال: (( انصدمت ))
منار: شلونج ملاك؟؟
ملاك: بخير
منار: تفضلي قعدي نوال
نوال: (( للحين بصدمتهااا ))
ناصر: !!!!!!!
منار: ملاك ....هذي نوال بنت عمتي خطيبة ناصر
ناصر: ((صرخ)) منار
ملاك: شنو؟؟
منار: شفيك ناصر ..... خلنا بالواقع ليش تعذب البنت وياك!! ملاك خلاص انتهى كل شي
ناصر: منار بس بس خلاص
ملاك: مبرووووكــ......لا تخافين يا نوال صحيح بيني وبين ناصر علاقه بس قبل شوي نهينهااا مو صح يا ناصر
ناصر: ملاك!!
ملاك: مبروك يا ناصر....(( وطلعت ))
: (( طلع وراهااا )) ملاك!!
: خلاص يا ناصر خلاص
: بس!!
: (( تبكي ))
: ديري بالج من دنياج يا ملاك ما اوصيج تراج غاليه علي واخاف لو صار فيج شي...
: ناصر،،، انسى كل شي إذا كنت تحبني،،،،
: الله يصبرني يا ملاك.....

......روح عسي ربى يسهل خطاويك وتصفي لك الدنيا وتمشي على رضاك
بالهون يا عمــري على عيون مغليك لا تجرح عيون بكت يوم فرقاك........


منار: ناصر !!
ناصر: ................
: ناصر الدنيا قدامك،،،وشوف نصيبك،،،
: النصيب!! هو إلي خذا ملاك مني

....طلعت نوال من الكبينه وتطالع ناصر""

نوال: ((تقول بخاطرهاااا..... لهدرجه يا ناصر تحب ملاك!!))
منار: نوال؟؟
نوال: هلا؟؟
ناصر: كلا منج!! (( واهو يطالع نوال ))
منار: ناصر
ناصر: ((معصب ويصرخ )) بسبتج راحت ملاك مضايقه مني على بالها اني راضي بزواجي منج!!
نوال: (( نزلت راسها وطلعت برى المطعم....))
منار: نوااااال نووووااااال!!!.........انت شفيك!!! ليش تعصب البنت مالها شغل !!
ناصر: ،،،،، لا تلوميني يا منار!!! ملاك على بالها اني بتزوج نوال
منار: وهذا إلي راااااح يصير
ناصر: منااااااااار
منار: انا رايحه واشوفك بالبيت لانه في كلام واجد لازم اقوله

...ونوال طالعه من المطعم لحقها سعد""عند باب السياره

سعد: لو سمحتي؟؟
نوال: نعم؟؟
: انتي رفيجة ملاك؟؟
: لا
: بس قبل شوي شفتج دخلتي الكبينه إلي كانت فيها؟؟
: اهي رفيجة بنت عمي
: بنت عمج منار؟؟؟؟
: عفو من تكون؟؟
: ....لا لا بس استغربت ناصر شلون متجمع مع بنات!! العاقل يسوي جذي!!
: ((وطالعه بنظره)) استغفر الله شنو سوى اهو قاعد مع اخته وبنت عمته؟؟ وشنو فيها؟؟
: يعني منار اخت ناصر؟؟
: وانت شعرفك فيها؟؟
: ((واهو يشوف منار جايه لصوبهم)) خلاص خلاص.........
: لحظه انت.......

منار: شنو يبي هذا؟؟
نوال: بعدين اقولج المهم/// خلينا نروح البيت لانه تأخرناااا

......ناصر طالع من المطعم راح للبحر ودموعه،،،، ما يلام !!

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يادمع ماودي إنك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارك خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
ياغير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقة من صبرها
هو صاحب ٍ قفى ودمر سنيني
كان الأمل كان لحياة عمرها
كان الوفا والشوق ويموت فيني
هو دنيتي منعم عيوني نظهرها
هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

.....اما سعد فاجئ ملاك !! بدخلته عليها بالبيت!!

.........فتح عليها باب الغرفه!!

ملاك: بسم الله ....سعد!!
سعد: شفيج؟؟ شايفه جني؟؟
: لا بس..... انت ما رحت السعوديه؟؟
: رفيجي امه تعبانه شوي،،،،اطرينه نأجل روحتنا
: اي..........
: اشوف عبايتج عليج ..... شكلج توج واصله البيت؟؟
: هآآآ لا كنت بطلع بروح لبيت اهلي .... بس غيرت راي،،
: اي يعني ما طلعتي؟؟
: لا،،لا ....... ما طلعت//
: المهم انا نازل مشوار صغير ،، ولمن ارجع يكون العشا زاهب..
: انشاء الله""

....اما منار""

منار: ...............
محمد: منار اذا بتمين ساكته جذي انا بصكر..
: لا لا يا محمد،،
: خلاص تكلمي قولي شي؟؟
: محمد انت مو فاهمني
: بشنو مو فاهمج؟؟
: محمد اناااا خايفه
: خايفه من شنو؟؟
: خايفه ان نهايتي انا وياك بتكون مثل نهاية ناصر وملاك
: يا ربــــي ....
: محمد!!
: حبيبتي منار انا مستحيل اتخلا عنج!! وانا ماني متخيل شكلي لابس البشت وامشي وماسك بيدي انسانه غيرج!!
: اكيد محمد؟؟
: اكيد يا حياتي...

.....دخلت نوال عليها

نوال: منار؟؟
منار: حياتي هند اكلمج شوي...
.............
نوال: اسفه شكلي ازعجتج؟؟
منار: لا حشــــــى ...... >>> يا مرت اخوي
: (( نزلت راسهااا)) عقب إلي صار اليوم ما اظن يفكر فيني
: نوال حبيبتي ،،، انتي ما لج شغل بالموضوع!! انا إلي سحبتج للمطعم معاي وانا كان ودي ان ملاك تشوفج ،،، لاني متأكده ان ناصر ما قال لها،،، هذا مو كره لملاك بالعكس اهي رفيجتي واعزها والموقف مو معناته اني ابي اهزئها او اقلل من مستواهاااا ،،،،،،، انا ابيها تستوعب ان خلاص""
: انتي حكمتي بينهم ........ انا حيل ندمانه على إلي صار !! ناصر للحين ما رجع للبيت وانا خايفه عليه..
: بسألج سؤال؟؟
: ؟؟؟؟
: انتي تحبين ناصر؟؟
: بصراحه؟؟
: اكيد هذا إلي يهمني..
: انا كنت احبه من زمان ،،، الوحيده إلي كانت تدري عني هي ريان..بنت عمتي،، ما بغيت اقول حق احد ،، الاني خوفي اني اتعلق فيه/// و.....
: نوال انتي الوحيده إلي تستاهلين ناصر،،، والله علم بمعزتج عندي// ابيج تسعديني علشان نخلي ناصر ينسى ملاك "" بزواجج اكيد؟؟
: ..........................
: نوال انتي مو زعلانه لانج عرفتي بأن ناصر يحب ملاك؟؟
: بصراحة..... اي...... لاني كنت دايم اشوف ناصر بنظره .... بأنه عاقل وواعي،،، ما عمري تخيلت انه يكلم وحده،،،،
: شقصدج؟؟ يعني إلي يكلم....(( تقاطعها نوال))
: لا لا مو قصدي جذي بس اهو ما فكر؟؟ ان إلي قدرت تكلمه اكيد تقدر تكلم غيره... وهذا الدرب ما في احد طلع منه سالم... انا مو مع فكرة البنت تكلم واحده وبعدين يتزوجهاااا .... البنت لازم يكون عندها كرامه وما تنزل حق واحد يعطليها رقم وبعدين؟؟
: يعني ما في احد تزوج وحده كان يكلمها؟؟
: مشكلتنا هذي... ما نتعلم من اخطاء غيرنااااا.......ياما بنات ضاعوا بسبتج هذي السوالف
والشرف ضاع..... يمكن بسبت واحد،، ما تزوجة وضلت طول عمرها عانس..

....الساعة 10 بليل /// بيت ملاك وسعد

(( بعد ما فتحت الصندوق إلي من ناصر )) (( فيه الرسائل والصور والذكريات والهدايااااا ))

ومكتوب بورقه ملصقه تحت الصندوق""

تعال اخذ مني هداياك وباقي الصور واغلا المكاتب
ما عاد تنفعني بلياك وجوده(ن) عندي تعاذيب

.....وتدمع عيونهاااا ،، ولا شعوري اتصلت على ناصر

(( ناصر قاعد عند شاطي البحر بروحه ))

: ناااااصر
: ملاك؟؟
: انا لا يمكن اسمح لحبنا انه ينتهي"
: ملاك اسمعيني
: انا خلاص راح اطلب الطلاق من سعد وانت يا ناصر ابيك تجي تخطبني لا والله اسوي بروحي شي وانتحر!!
: مـــــــلاك لا لا يا مــلاك!!
.......(( المصيبه كان سعد صعد عند باب الغرفة وسمعهااااا))
سعد((فتح الباب بقوه)): بتطلبين الطلاق هآآ؟؟
ملاك: سعد!!
سعد: انااااا اوريـــــــــــج!!
((وقعدت يضربهاااا ضرب المووووت))
...........وطلع واهو يهدد انه راح يذبح ناصر الليله## واخذ منها تلفونهااااا وحبسها بالغرفة

ملاك: لا يا سعد "" اذبحني بس تكفى لا تسوي بناصر شي (( واهي تبكي وتصرخ خوفهاااا يسوها وتبقى طول عمرها حاسه بالذنب ))

...سعد دق على رفيجه ضاري (( زميله بالثانوية))

سعد: شلونك ضاري
ضاري: هلا شلونك انت شخبارك؟؟
: الحمد لله.....شخبار الشباب وعيال الفريج؟؟
: الحمد لله بس ناقصهم شوفتك""
: ما تشوفون غير الخير بدنايكم واخرتكم انشاء الله
: آآآآمين اجمعين
: المهم بغيت منك خدمة
: آمر؟؟
: مايامر عليك عدو ... ابيك تتصل بناصر وتقول انك تبيه بموضوع مهم وتتحدد معاه موعد الحين ،،، لاني حاب اسوي له مفاجأه ... يعني صدفه لمن اشوفه
: من وين جت لك هالحركاااااات!!
: بس شوف اوعدني انك ما تقول له!!
: اوعدك...

.......وبعد ما اتصل ضاري عليه،، قال انه ينطرى عند شاطي بحر ((.........)) وفعلا راح سعد لي هناك "" يحسب حق كل خطوه احساااااااااب

.....اما ملاك""

(( حاولة تتفتح الباب لكن!! ..............ما نفعت كل محاولتهاااا))

((وحست بألم ببطنهااااا ........ ))

ملاك: آآآآآآآآآآآآخ يا بطني هذا وقته!!

....سعد شاف ناصر ... واهو سرحان بالبحر

سعد: فكر يا ناصر ،، فكر.........والله لخليك الحين تندم على انك عرفت ملاك##

(( وهو يقرب منه )) (( التفت ناصر عليه ))

ناصر: سعد (( انصدم ؟؟ )) (( ويقول بخاطرهاااا: ملاك تقول انه راح لسعوديه مع ربعه))
سعد: شفيك؟؟ متنح جذي؟؟ ما تعرف شي اسمه صدفه!! وااانا القدر دايم يكتب لي اشوفك بالصدفه××
: هلا هلا سعد
: هلا فيك.....
: شخبارك وشخبار الشباب؟؟
: الحمد لله
: وشلون الجامعة معااااك؟؟
: زينه الحمده لله

....في بيت ابو ناصر""

منار: نوال لا تروحين بيت عمي ابو احمد خليج عندنا الليله//
نوال: لا تكفين ودي ارتاح بعيده عن ناصر.......ماودي اشوف نظراته لي اليوم
: يا بنت انا كم مره قلت لج خلي الموضوع علي اصلا الموضوع كله ما يستاهل""

.....عند شاطئ البحر


سعد: آآآآآآآآآآآآآآآآخ كنت محتاج اقعد على البحر،،،
ناصر: .................((طول الوقت ساكت))
: شكلك تضايقت من وجودي؟؟
: لا شدعوا //
.......................................
..........................................
سعد: سمعت بالخيانة؟؟
ناصر: بلا..
: جربتها؟؟
: ............ لا
: مصيبه لو كنت متزوج وبالاخير تكتشف ان زوجتك تخونك""
: شكلك قبل ما تجي شفت لك فيلم مصري؟؟
: لا لا هي السالفة مو سالفة فليم ....... هي سالفة حقيقه،، شفتها بعيوني
: قصدك ان ملاك تخونك
: وانت تعرف مع منو تخوني
: آآآنا اعرف؟؟
: لا تتغابى علي
: سعد؟؟
: ناصر.........انت فاهم قصدي عدل
: ؛؛؛؛ ((( وقف ناصر وكتف ايديناااا )) ؛؛؛؛
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: سعد بدون الغاز إذا عندك شي قوله ::: لا تقعد تقط خيط وخيط
: (( طلع سعد سكينه >>خنجز<< من جيبه وحطاها بوجه ناصر ))
: (( انصدم !!!!!! )) انت شفيك!!! سعد
: انت فاهمني عدل..... والخيانة صعبه يا ناصر
: انا ما خنتك يا سعد ........ انت إلي دخلت بحياتي انا وملاك##
: انااا إلي دخلت بينك وبينهااا؟؟؟ اناااااااا
: (( واهو يبعد السكينه )) هذا مو حل يا سعد ×× سم بالرحمن ××
: انت إلي حديتني على هالشي.... اسمعني يا ناصر اليوم يا روحك يا روح ملاك بتطلع ما استحمل اشوف الخيانة بعيوني((واهو يقرب السكين من رقبة ناصر ))
: سعد لحظه لحظه!! اسمعني
: ما ابي اسمعك
: سعد!!!!!!!!!!

.......اما ملاك///واهي تتألم ومحبوسه بالغرفة///

ملاك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ويـــــــــنج يا يمه## (( فجأه انفتح باب الغرفة ))

......: مـــــــلاك!!

ملاك: هآآآآ (( وحاولة تقوم بس ما قدرت وطاحت غشيانه ))


نهاية الجزء التاسع""

-----------------------------------------------------------------------------------------

منو تتوقعون إلي فتح الباب لملاك ،،،،؟؟؟

هل راح ينتهي دور ناصر بوفاااااته؟؟

××××× ترقبواااااا ××××

-----------------------------------------------------------------------------------------

الجزء العاشر""

بالمستشفى بعد ثلاث ساعات""

.....: ملاك ملاك تسمعيني
ملاك: هآآآآآ منصور...
منصور: اي انا منصور
: (( ودموعهاااا تنزل منهاااا ))
: لا تخافين انتي الحين بخير.....وخالتي جايه بالطريق دقايق وتوصل
: (( تبكي ))

.......اما الحااااال عند ناصر""

حاول سعد قتل ناصر لمن قرب عليه بالسكين""ضرب ناصر سعد ببطنه وصقط على الارض والسكين انغرست بناصر بجانب الكلى اليمنى""

انقلو ناصر للمستشفى...اما سعد اقبضوا عليه الشرطه بمحاولة قتل""

.....قسم الشرطه""

الضابط: انت متهم محاولة قتل ؟؟ تعترف بإلي سويته؟؟
سعد: (( نزل راسه )) اي اعترف ....

.....المستشفى""غرفة ملاك

الدكتور: اشوف الحين صرتي احسن؟؟ مو جذي..
ملاك: يعطيك العافيه دكتور...
الدكتور الحمد لله على السلامه "" وابشرج انتي حامل
ملاك: حااااااااااااااامل!!! (( انصدمت ))

.....اما بعد ما اسعوفوا ناصر وبلغواه اهله""

المستشفى ..... غرفة العمليات

ام ناصر: يا ويلي على وليدي !!!
ابو ناصر: هدي يا مره##
مشاري: الله يستر""

الدكتور(( طلع من غرفة العمليات ))

ابو ناصر: دكتور طمنا؟؟
الدكتور: الحمد لله قدنا نسيطر على الوضع"" واهو الحمد الحين بخير بس الكليه اليمنه تضررت واطرينه انا نبترها،،،، واهو الحين بحاجه لزرع كليه....
ابو ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله


.....ملاك انصدمت بالخبر إلي سمعته""

ملاك: انا حامل!! لا لا مستحيل!!!!!
منصور: هدي يا ملاك ...

منصور(( ولد خالة ملاك ...... وتعتبرها مثل اخوها واكثر""بس اهو يعتبر الحب الاول لطفولته
كان يتصور هذا الاهتمام إلى يجي من ملاك حب !! وللاسف الحب الاولي عمره ما مات !! واهو من مواليد ملاك وكان حلمه الوحيد بدنيا انها تكون من نصيبه"" واهو اكثر واحد انصدم بزواج ملاك....على كثر ما كان يلمح حبه لملاك""" ماكانت تنتبه ..... واهو عارف لو قال لها مستحيل توافق ‘‘‘‘‘ لانه عارف اهو شنو بالنسبه لها)) (( واهو ترك الدراسه بالثانوية واشتغل ... واهو دايم يأخذ براي ملاك بكل صغيره وكبيره/// ودايم يسأل عنها ويزورها ولا بطى يتصل عليها ..... وكان ناوي يأخذ برايها بإن يكمل دراسته وفكر يمر عليها في بيت زوجها.... ولمن وصل البيت استغرب !! شاف باب البيت مفتوح وسيارة سعد مو موجوده ولمن دخل سمع صوت بالغرفة إلي كانت فيها ملاك.... ولمن قرب منها كان الفتاح معلق على الباب"" وبعدهاااا صار إلي صار ))

منصور: (( يقول بخاطره )) حسااااافه يا ملاك "" لو كنتي متزوجتي ... ما وصلتي لهالمستوى!!

.... لمن اوصلو منار ومشاعل وام مشاري للمستشفى""

منار: يوبه طمني شلون حالته؟؟ (( خايفه ))
ابو ناصر: اهو بخير بس محتاج زرع كلى
ام مشاري: خطاه السو يا ام ناصر ...
ام ناصر: خطاج الاش..(( واهي تبكي))
مشاري: خالتي ما تنفع الدموع...
مشاعل: خالتي انشاء الله يقوم بالسلامة بس انتي ادعيله
ام ناصر: يا رب يا رب تقوم وليدي لي بالسلامة
الكــــــــــــــل: آآآآآآآآمين انشاء الله

......وخلال حديثهم دخل عليهم الدكتور...

الدكتور: ابو ناصر
ابو ناصر: هلا دكتور...
الدكتور: الضابط ينتطرك برى""
ابو ناصر: حاضر يا دكتور.....
منار: الله يجازي إلي سوه في ناصر جذي
ام مشاري: ناصر عمره ما ضر احد!! حرام إلي صار فيه

....حكم على سعد بالسجن لمدة ثلاث سنين.....وتبرع خالد رفيج ناصر له بكلى وقام بعدها بإسبوعين بالسلامة.......اما ملاك "" طلعت من المستشفى وطلبت الطلاق بعد الولاده

بعد إسبوعين"" الساعة 9 بليل "" في بيت اهلها..//غرفتها

ملاك: آآآآآآآآآآآخ يا الدنيااااا (( واهي تمسك بطنها وتحس ان الدنيا الجاي تعيسه ))

ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مرارة حيرتي بدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين


......اما في بيت ابو ناصر الاهل كلهم متجمعين يستقبلون ناصر وتحمدوله بالسلامة (( وناصر منسدح على السرير بوسط الصالة....الساعة 9 بليل

ام مشاري: الحمد لله على السلامة يا ابو جاسم""
ناصر: الله يسلمج خالتي
(( العمه زهور والعمه عواطف توهم واصلين من السعودية ))
ام بدر ((زهور)) : ويــــــــــــنه وينه وليدي؟؟؟ (( تصرخ ))
ام ناصر: هلا يا ام بدر حيااااااج
ام بدر: ناااااااااصر (( تبكي ))
ناصر: الله يهداج يا عمه .... انا الحمد كاني قدامج مافيني شي
ام جاسم ((عواطف)): الحمدلله على سلامتك
ناصر: هلا هلا عميمه!!
ام جاسم: عميمه ....... استح على وجهك ماني بأصغر عيالك (( تضحك ))
ناصر: هههههههه هذي الميانه يا عمه.......اقصد عميمه (( يضحك ))
ام ناصر: يا عسى هالضحكه دووووم بوجهك....
ناصر: تسلمين يا الغاليه
ام بدر: والله كأني شايفه الموت بمساع الخبر
ام مشاري: الله ستر ........
ناصر: الله كريم
ام جاسم: ناصر السالفة كلها على شان سباك وانت دافعت عن حالك.....
ناصر: اي يا عمه .... بالاساس اهو حاقد علي من زمان
ام ناصر: الله لا يوفقه لا بدنياه ولا بأخرته
ناصر: (( يمكن هذا إلي وعاني اني خلاص لازم انساهاااااا الله يوفقج يا مــــــــلاك )) (( يااااااالغاليه))
ناصر:عن اذنكم انا بروح لدوانية
ام ناصر: اساعدك يا وليدي
ناصر: لا لا اقدر
ام جاسم:انا بروح اشوف البنات علشان يجون يسلمون عليك........
((ولمن ناصر عند باب الصالة إلا نوال وريان وروان بوجه))
ام جاسم: هذول هم وصلوا.....
(( وقف ثووووواني واهو يطالع بنوال // هالمره غييييير ))((نوال نزلت راسهاااا))
ريان: الحمد لله على السلامه
روان: ما تشوف شر...
ناصر: ..........................
نوال: ...................
((ودخلو البنات الصاله))
((التفت ونزل راسها))
ام ناصر: ناصر؟؟
ناصر: يمه ...... تعالي بغيتج شوي

......اما منار زهقت من البنات وراحت تتصل على محمد....

منار: هذا شفيه.....؟؟؟ غريبه ما يرد؟؟؟

.....نوال وريان وروان صعدوا للبنات بالطابق الثاني

مشاعل: مناااااااااااااار .......... مناااااار منار منار مناااااااااار ((واهي داخله عليها بغرفتها))
.........................
منار: بس بس خلاص!!!!!
مشاعل: بنات عماتي جم
منار: صــــــــــج (( وراحت لهم تركض))

نوال: مناااااااار ......
منار: تو ما نورت الكويت...
نوال: بوجودكم""

..........اما ناصر

: صج يا ناصر!!
: اي يمه.....
: هذي هقوتي فيك......انا رايحه ابشر عمتك عواطف

((ووقف ناصر بمكانه ..... واهو حاس انه الارض بتنشق وتبلعه))

ناصر: ..............آآآآآآآآآآآآآآآخ يا الدنيااااااا

......اما الوضع برى البيت....""

رائد ولد العمه عواطف عمه 7 سنين.......

....وقفت سيارة بفريج بيت ابو ناصر كانت مغيمه "" ونزل منها واحد لبس بنطرون جنيز وبلوزه سوده ونظاره شمسيه وله سكسوكه....
""ووقف عند باب بيت ابو ناصر"" ما كان موجود برى إلا رائد...كان مواعد رفيجه وينطره لانه رفيجه ما يدل البيت....والكل كانوا بالدوانية إلي بالسرداب

وبكل عفويه من رائد "" قال حق هذا الشخص كل شي عن منار على انها فازت بمسابقه ويبون معلومات عنها وقال له لا تعلم احد ،، وخصوصا منار// وعطاه تلفون وخط واهو يقول الامانه يا رائد خلك قدر كلمتك ...ترى الرجال كلمه وبكل افتخار رائد يقول افى عليييييك ""عفوية اطفال!! البعض يستغلها لتدمير مجتمع كااااامل

........ام ناصر اخطبة نوال برغبة ناصر قدام الحريم كلهم...

ام جاسم: هذي الساعة المبارك وانتي تعرفين راينه بالموضوع.....
ام بدر: يعني نلولش؟؟؟
ام جاسم: لولشي......

...(( وقعدوا الحريم يلالشون))

منار: شالسالفة؟؟
مشاعل: ليكون مشاري اخوي ملك وانا ما ادي
ريان: ههههههههه شالعبط
روان: امشوا امشوا نشوف شالسالفة...

ونزل الكل لصالة...

ام بدر: مبرووووك يا نوال
نوال: (( انصدمت ))
ام جاسم: ناصر طالب ايديج با بنيتي
نوال: (( استحت وطلعت من الصالة ))
منار: صج !!!!!!
ريان: ونااااااااااسه ناصر بيتزوج نوال......

(((وقعدوا البنات يلولشون ومنار الحقت نوال ))

منار: نوال نوال
نوال: منار سوي شي ما ابي .....
: شنو؟؟
: تكفين!!
: نوال انتي من صج قاعده تتكلمين؟؟
: ................
: نوال وين كلامج قبل؟؟ وينه؟؟
: منار منار سمعيني........
: ماني سامعه وانتي بتاخذينه غصب عنج
: مناااااااار .......... تبيني اخذ واحد كان له علاقه مع وحده؟؟
: كل الشباب كانت معاهم علاقة قبل الزواج عااااااااااادي
: بس علاقة ناصر غير...........
: استغفر الله ،،،، لو صج كان يفكر فيها كان ما طلب الزواج منج
: انا اخاف ان امج اغصبته علي
: انا راح ادق عليه الحين واسمعج رايه...
: لا لا لا
: شنو لا لا سمعيني امشي معاي لغرفتي.....
: مناااااااااار
: اقول امشي بلا دلع""

.....ولما اوصلت الغرفة دق تلفون منار

منار: آلو (( برتباك ))
محمد: منار شلونج (( بصوت مخنوق ))
: بخير هند..
: مشغوله؟؟
: اي اكلمج شوي...

.....دقت منار على ناصر ((واهي حاطه سبكر)) (( بالدوانية ))

منار: قوه ناصر
ناصر: هلا
: ناصر صج إلي سمعته؟؟
: الخطبه؟؟
: اي..
: اي صج""
: مبروووووك""
: الله يبارك فيج
: انزيـــــــــن وملاك؟؟
: شفيها ملاك؟؟
: يعني ما راح تتقدم لها ،،، سمعته أنه زوجها بيطلقها؟؟
: حتى لو تطلقت ماني متقدم لها
: يعني الحيل انت ما تحبها؟؟
: منار مو وقته هالكلام....
: بس يا ناصر لا تظلم البنت وياك""
: قصدج نوال؟؟
: اي......
: لا انشاء الله بحطها بعيوني.....
: (( تضحك )) الله يوفقك....باااااااي
: باااااااااايات
........................
منار: سمعتي بنفسج قال بحطج بعيونه..
نوال: (( ابتسمت ))

......اما ناصر

يآقلب فارقت اليوم انا غــآلــي

سجل مع الذكرى ذكرى جديدهـ

دمعي تحدر لين لآمس شفآتــي

وقلبي نزف كل دمٍ في وريـدهـ

وشلون من بعدك أكملها حيآتي

وانتي حيآتـي وبحيآتـي وحيـدهـ

قلبي عزف بالحزن لحن المعآني

معنى الشقى والهمـ والدنيآ التعيسه

ودعتها والصمت يجرحني واداري

صمتـي اللـي يحترق فـي لهيبــهـ

قلتلها اذكرينـي دايمــــا ياغـنـآتـي

اذكـري منهـو سـمـآكِ الحبـيـبـهـ

لاتحسبي في يوم بنسى ذكرياتـي

وعشق سآكن في المحاني الدفينهـ

محـآل صـورتكـ تـمـوت بـخـيـآلــي

او ضحكتكـ في يوم انساها وليله

ودعتها وراحت وعيني حيل تبكي

ودعتها والقلب ميّت في جروحهـ

مشت وخطواتها تحرق بروحي

ونظرهـ من عينها كانت اخيرهـ

وكلمة فمان الله زادت من جروحي

يوفقك يآصآحبي في كل سـيـــرهـ

قآلتهآ وراحت واختفت عن عيوني

ورآحت روح بقايا قلب في رحيـلــهـ


........وملاك""

(الظروف ) أقوى من الحب الكبيـر ... أفترقنــا ... و مـا لنـا غيـر الصبــر
لا ~ خيانـه ~ بيننـا كل شى بخيـر ... بس الظروف أوقات >> مـا ترحم بشـر
... العمـر وصـل حبيبـي للأخيـر ... كفـانـي و مـا يجـي عنـك خبــر ؟؟
مـا يحس الجرح من " لابس حريـر " ... مــا يحسـه غيـر " قلــب منكســر "
من يقول: أن × المحبـه × شي مثيـر ... مـا خـذى مـن دنيتـه و اللـه عبــر !!
( الحقيقـــه) مؤلمـه يمكـن كثيـر ... * كـل شخص حب يـا قلبـي خســر *


..............وبهالحظه بتنتهي قصة ملاك وناصر""

ناصر حدد عرسه على نوال السنة الجاية شهر 7 وملاك تنتظر الولاده علشان تطلق من سعد وبعدها راح تتزوج منصور وتسافر السعودية بحكم شغل منصور الجديد""

هذول هم كانوا يحلمون احلام ورديه ...... ويظنون ان القدر بيجمعهم!!

الدنيا نصيـــــــب خساره من لا يقدر ....... نصيبه بهدنياااا

الحب شي حلوه والحلا انك ترضى بالواقع...... والدنيا مو بس هالحب""

حاول انك ماتعطيه إلا حقه......وحاول انك تجرب تعيش بدونه ....... لانه مافي شي يدوم//

وحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاول تستفيييييد من اخطأء غيرك،،،

إلا يا مطول صبري اذوق المر من كاسه

انا يا كم قسى دهري علي وكم قسى ناسه

تهنى من سلا قلبه مشى كلن على دربه<<<حاولوا تفهمونهاااااا معناها كبــــــــير>>>

وطيت الشوك انا وحدي ولا قبلي حدن داسه

احد مثلي بكى لمى بكى دمعه ولا فاده

احد مثلي قسم همه معه في شربه وزاده

إلا من قد صبر مثلي وانا في حالتي مبلي

وقدر الحظ من صغري معي للحين وعاده

على الله يا بقى دمعي محد غيرك وفى ليه

جفوني كل هلي وربعي وانا مقفي على النيه

يا دنيا لو على قلبي احبك بس وش ذنبي

رضيت انا بردى حظي وحظي ما رضى بيه

---------------------->>>

ملاك استغرت ليش ما اعترف سعد بأنه حاول يذبح ناصر بسبتها""
وناصر بعد استغرب هذا الشي........ معقووووولـــه بيستر عليهم؟؟؟

.....وسالفة الشخص إلي كلم رائد ولد عمة منار؟؟؟

>>>>>تابعونااااااااا<<<<<



نهاية الجزء العاشر


وهذا باارتين بعد

لاااتبخلوون علي بالردوود
 

al-7azeena

New member
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
137
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Q8
3jeeebaaa
nbiiiiiii paaaaaaaaaaaaart ;;)
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
234
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

مشكورة على البارتات و لا تطولين علينا
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

----------------------------------------------------------------------------------------

الجزء الحادي عشر


منار: آلو محمد....
محمد: هلا منار
: شفيك؟؟ صوتك ما ريحني لمن دقيت علي قبل شوي؟؟
: ما فيني شي
: محمد!!
: منار انا حـــــــــيل مضايق.............منار......خالتي توفت قبل شوي
: (( انصدمت )) لا إله إلا الله!! الله يرحمهاااا
: اجمعين يا منار يرحمنا ويرحم امة المسلمين كلهم
: آآآآآآآآآمين...
: منار انا لازم اروح الحين لبيت خالتي وادق عليج شوي
: اوكي الله يعينكم ويرحمها ويقمت روحها الجنة
: تسلمين

.......ودخلت مشاعل عليها بالغرفة""

مشاعل: منار ووجع امشي خلصيني نزهب العشا ...
منار: انزين((ووجها متغير))
: شفيج؟؟
: لا ولا شي ......... امشي

.....وبالمطبخ""

رحاب: (( تصرخ )) بناااااااااات بناااااااااات
مشاعل: شفيج؟؟
رحاب: سامي اخوي باجر ملكة مع ناصر
منار: (( انصدمت )) باجر ناصر اخوي بملك؟؟
رحاب: اي بيملك اهو وسامي...
منار: (( نزلت راسها وحسة بضيقه ))
مشاعل: وسامي من بياخذ؟؟
رحاب: منو غيرهاااا؟؟
منار: (( ارفعت راسها ))
رحاب: أحلام!!((واهي تطالع احلام))
احلام: ((استحت))((ونزلت راسها))
مشاعل: عالبركه.. والله كبرتوا ((واهي تطالع احلام ونوال))
منار: مبروك
احلام: الله يبارك فيج

.....وبعد العشا""

صعدت منار لغرفتهاااا ودموعها ما قدرت تحبسهم،،،

طق طق ((باب الغرفة))

منار: منو؟؟ ((بصوت مخنوق))
نوال: انا نوال
: (( امسحت دموعها)) تفضلي
: ......ياربي "" ماني قادر اقعد معاهم"" كل ساعة نوال وناصر نوال وناصر""
:............................
: منار شفيج؟؟
: مافيني شي...
: انا عارفه شفيج
: !!!!!!!!!!
: علشان سامي صح؟؟
: لا طبعااا
: منار علي انا نوال؟؟
: بصراحة اي ...... ما تخيلت ياخذ غيري
: انتي عارفه ليش اخذ غيرج
: علشان ما عطيته وجه؟؟
: لانج تجرحينه والحب إلي بقلبج ما اعترفتي فيه
: ومن قال اني احبه؟؟
: طالع هذي !!!!وهالدموع ليش؟؟؟
: مو معناته اني احبه بس صدمة!!
: لا انصدمتي ........ يا ما قلنا لج عطي الولد وجه
: ما حبيت اقط نفسي عليه
: خلاص خلي الولد يشوف نصيبه
: (( نزلت راسها )) الله يوفقه""(((تقول بخاطرها/// شلون بياخذني واهو طايح علي اكلم لي واحد ،،،،،،،، خساره""" سامي ألف بنت تتمنه وانا !!! خسرته)))


وبعد ايام"""

اتصل رقم غريب على تلفون منار

منار: آلو؟؟
....: مساء الورد وعسل وفل وريحان
منار: منو انت؟؟
.....: انا !!!!!!!!! افـــــــــى مناااااااار
منار: تكلم من انت؟؟
......: انا غير هالناس كلها لمن سمعت صوتك
منار: صج قليل ادب (( وصكرت))

........وظل هالرقم يتصل عليها ليل ونهار""" وتجي منه مسجاااات بالدقيقه

..........بعد شهرين""والحال نفسهااااا


3\9\........ يوم السبت """ الساعة 10 بليل

منار: محمد ...... المدراس قربت وانا خايفه
محمد: من شنو؟؟
: هذي آخر سنة لي ولازم اجيب معدل زين يدخلني الجامعة
: الله عاد تلاقيني يومياً ادوام بالجامعة..
: (( تضحك )) لحظه وياي خط
(( وردت على الخط))
....: هلا والله
منار: لو اني داريه انك انت ما رديت""
....: لو تبيني ادق عليج من ثلاث سبعاااات دقيييييت بس عشان اسمع صوتج
منار: استغفر الله""(( وصكرت))
محمد: وين؟؟؟ اول مره تعلقيني وتردين على الخط
: هآآآ؟؟؟ لا هذي امي تقول لي تبين عشا؟؟
: بتعشين؟؟
: لا........محمد
: هلا
: متى تتقدم لي؟؟
: وليش السؤال؟؟
: بنات عمي كلهم جاهم نصيبهم ولو جا احد يخطبني ما راح يكون لي عذر اني ارفض
: منار سكي الموضوع""
: شصكر "" انت تبيني وإلا لا؟؟
: منار انا لو كلمة ابوي بيقول اخوك علي للحين ما تزوج
: انا ما علي من اخوك ........ إذا انت تبيني تعال الحين لا والله لو يتقدم علي من كان لا اوافق
: بتكون نهايتي مثل سعد بسجن ولا بعد محكوم علي بالاعدام
: لا تقول جذي
: هذا إذا وافقتي على غيري
: بس يا محمد انت ما تعرف عدتنا عندنا البنت بالثانوية يملك عليها وبعد الثانوية تتزوج
: منااار انا مو بيدي
: وانا بعد يا محمد مو بيدي......
: منار ابيج تسمعيني عدل......
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: منار .......
: شفيك؟؟
: قبل ما تتوفى خالتي وصة امي بوصية
: خالتك نوره؟؟
: اي..........وصة امي بوصية وانتي تعرفين ان لازم الوصية تتنفذ
: اي عارفه بس شنو هالوصية
: منار انتي فاهمه وعاقله وواعيه وتعرفين ان الدنيا نصيب.......و
: اي كمل..
: خالتي وصة امي بأني ........... اتزوج بنتها ريم
: شنو؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( انصدمت))
: انتي تدرين ان ريم هي بنت خالتي الوحيده وكانت خايفه عليهااا بعد عينهاااا وكانت تتمنى تشوفها عروس ،،، بس صدقيني يا منار......... والله مو بيدي
: (( ما تكلمت منار وصكرت ))

منار: مستحـــــــــــيـــــــــل!!!!!! محمد!!! (( واهي تبكي))
((دق تلفونها))<<((محمد))
منار: ما اقدر .......... ليش يا محمد## (( وامسكت التلفون وقطه على باب الغرفة ))
(( وتظم مخدتها وتبكي على حسرتها وعلى حظهااااا))
(( ونامت واهي تبكي))((وظل محمد يدق ويدز مسجات لي الساعه وحده بليل))

.....ادخلت مشاعل الغرفة"" وانصدمت !!

مشاعل: هذي شفيها نايمه جذي والليتات مبطله؟؟؟ "" غريبه هذي إلي تقول انها بتسهر لي الصبح!!(( ولمن كانت بتطلع شافت التلفون طايح يم الباب)) (( وطايحه منه البطارية)) شالسالفه العاده تظم التلفون واهي نايمه؟؟؟ (( ولمن ركبت البطارية ......... إلا 16 مسج "" و33 مسكول)) الله واكبر!! كل هذا يوصلها واهي نايمه....ولا بعد الليل توه لصار الصبح جم يوصل ؟؟؟

وحطت التلفون على التواليت وصكرت الليتات وطلعت...

قامت منار على صوت الاذان الفجر من تلفونها...

منار: آآآآآآآآآخ ........... الساعه جم؟؟ ’’’ الساعة 3 ونص الفجر!!
وشافت المسكول ...... كلهم من محمد ما عده واحد من امها
ولمن شافت المسجات إلا كلها من محمد ما عاده ثلاثه واحد من نوال وواحد من ريان وواحد من الولد إلي دايم يدق عليها ،،
منار: (( واهي تطالع المسجات وقبل ما تفتح واحد واحد امسحت الرسالة إلي من الولد المزعج قبل ما تقراها.....وبعدها بطلت مسجات ريان ونوال """ كانوا دازين لها رسايل عشان يعزمونها على عشا بعد يومين راح يسونه بمناسبة وولادة بنت عمهم هدى....
واما مسجات محمد.......كانت اشعار "" ومنها

لا ينهدم في عيونك كل شي ثمين ... ما يعوضك خفوق ولا يعوضك لسان
اتصبر و انا مثل الغريب الحزين ... كن مالي ربوع وكن مالي مكان
يا رفيق الطريق سولف ودربك يمين ...قبل موت الكلام و قبل فوت الاوان
صاحبك لاعته فرقا عيون الضنين ......... كااان قاااسي و خلته الليالي ليان
كل ما مرت الذكررررررى صفق باليدين ... العمر راح و الدنيا ما فيها ضمان
راح و ألـحـق علي دين المقادير دين دين ... كنه يقول عشت تالي الليال امتحان
حطني للفرقا خصم عسى الله يعين ... لين بانت على وجهي عيانٍ بيان
المقــادير لوعه و البنادم رهين ... بين سجن الظروف و بين رسم الكيان
راح وقت التميز و الشجن و الحنين ... كن ما عاااااااااااد بقلوب الاوادم حنان
اتذكر ]] قصيدي ]] في هذيك السنين ... و اتحسف على [[ شعري [[ بهذا الزمااااان
...............تكفين ردي علي ""

.........منار قامت صلة الفجر وبعدها تردد تدق...وبالاخر تدقت""

محمد: منار انتي وينج؟؟؟ خوفتيني عليج
منار: ...................
: منار انسي خلاص الكلام إلي قلته "" ماني متزوج خلاص
: لا يا محمد""
: منار؟؟
: هالمره غير .... مو مثل كل مره نفترق ونرجع نتراضى،،، محمد خلاص... تنتهي جذي احسن
: منار؟؟ ماني مصدق إلي اسمعه!!
: لا صدق انا صليت واستخرت......ماابي ادخل متاهات وتخسر اهلك"" محمد اذا كنت تحبني ..........
: إذا كنت احبج شنو؟؟
: محمد انســـــــاااااااااااااني (( واهي تبكي))
: منار تعوذي من الشيطان!!
: محمد وربـــــــــــي ان غلاتك مالها حد بقلبي بس ياااااااااامحمد
: منار!! مستعد ابيع العالم هذا كله عشانج "" تكفين!! انتي ما تدرين انتي بالنسبة لي شنو؟؟ منااااااااار تكفين
: محمد تكفى انسااااااااااني
(( وصكرت ودموعها جمر!!! على خدهااااا))

.....دز لها مسج وسائط ""

وكاتب فيه،،،،،،

انتي يا منار غيرتي حياتي وفراقج اكيد بتغير حياتي......اكيد ما راح القى مثلج يا منار ولو يثمنوني بكنوز الدنياااا ما امحي اسمج من قلبي ولا راح انسى حبج "" للابـــــــــد بظل افكر فيج
والله يهنيج بدنياج والله يوفقج.......<<

وبالأخير.... ^^لا تنسيني^^

إذا ناوي تروح ابي افهم وين اروح.....تخليني عايش بعدك بإلم وجروح
وإذا عني مشيت وإذا غيري لقيت.......منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ادي.....تنسى من عايش عشانك إن كان ميت وإلا حي
وإذا نويت تعشق تحب ثاني......امــــــــانه لا تنساني اني احبك مووووووت
طمني عليك إذا حسيت بإلي أذى ...... بتلقاني مع قلبك إذا بكي
منو يحس فيني انا إذا ذقت العنا.........منو يداري قلبي بيوم إذا شكا
يعني ما اشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد.....وإذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد
تذكر هالمكان انا وانت زمان ...... تذكر يوم تسقيني حب وحنان
إذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ....... ابرضى وانا في قلبي الم واحزان
خلاص روح الله معاك وبخليك انا بهواك...... وإذا خايف انا انساك انسى روحي ما انساك

(( منار للحين ما ستوعبت فرقاه ....... طلعت الخط من التلفون وحطتها في صندق تحط دايم فيه اسرارها......وشرت خط جديد))((وقبل ما تطلع الخط القديم من جهازها)) ((دزت مسج لمحمد))

أمانه إذا تذكرت قلبي بيوم من الايام ،،
تقووول عسى الله يسعده بدنياه،،
أنا ما ابي منك غير السلام،،
لاشفتني صدفه وتذكرت هواي،،
أو مسح إسمي الموت من بين ذكرياتك،،
وانتهت أنفاسي بزمن مابه شهيق،،
وغمضت عيوني ورحت عنك بعيد،،
أمانه عليك ((تذكرني))
ان كان انا من حبه طحت مشلول
خذو الدوا من ريقه وادهنوني
وان كان انا من حبه صرت مقتول
وصيتي في ثوبه كفنوني
وان جاكم لاتدفنوني على طول
قولوا له
( انت السبب )
وادفنوني
بجنازتي أبي أول الحظور انت
واذا غطاني التراب أبيك آخرمن يمشي
وعلى قبري أبي شمعه تضويها بصمت
وأبي دموعك على خدك تبلل تربة رمالي
وأبيك تكتب:
{دنياه تابوت وروحي فيه مدفونه
أدور الموت وماأقوى أعيش من دونه}

.........هذي يمكن النهاية....""بــــس؟؟؟

بعد اربع اشهر""منار لهت بداستها ويمكن قدرت تسيطر على تفكيرها بمحمد

3\12\........يوم الاربعاء الساعة 6 المغرب

دق تلفون منار((بالصاله))

منار: آلو
....: شلونج حياتي؟؟
: انت!!! شلون جبت رقمي؟؟
: الديره صغيره"" وكان عندي الرقم من اول ما شريته بس كنت مشغول شوي"" ليش اشتقتي لي؟؟
: صج انك وقح ونذل وسافل!!
: قولي قولي احس انك كلام مدح بلسانج
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآوف (( ودخل ناصر عليها))
ناصر: منار شفيج؟؟
: هاك هاك التلفون تصرف...
: آلو؟؟ (( وصكر الخط)) صكر!! شالسالفه؟؟
: هذا واحد صارله مده يدق علي ويدز مسجات ازعجني
: خلاص انا بأخذ رقمه واتصرف""

.......وبعد ربع ساعة""

دز مسج""

والله راح يجيج يوم بتندمين يا منار إذا ما عطيتيني فرصة

منار: شفيه هذا صاحي؟؟((ومسحت الرساله))

....اصعدت منار لغرفتها"" واهي تدور بين اغلاضها على دفتر ذكرياتها ،، لمحت مفتاح صندوق اسرارها وفكرت انها تفتحه (( على العلم انها عاهدت نفسها انها ما تفتحه بالصف الثاني عشر عشان ما تتذكر محمد وتلهلا عن دراستها))........لـــــــكن تغلب عليها الشيطان وفتحته......

واول ما بطلته .... إلا صورة محمد إلي مع اخوه المعرس"" الصوره إلي منها منار حبت محمد...اهي عطتها هند ... بس بعد فتره ردتها له "" قالت لها انها احلا ذكرى بذكرج بإول لحظه لمن شفتيه فيهاااا..

....كان كلام هند للحين بأذون منار واهي تتذكر اللحظه إلي شافت الصوره فيها واللحظه إلي اعترفت منار بإنها تحبه!!

...واهي تتذكر""

هند: مــو تحبينه؟؟
منار: لا لا لا
: لو فرضنا إنج تحبينه......؟؟ تحبينه؟؟
: (( ووجها احمر)) هند خلاص صكري الموضوع...
: هههههههه تحبينه!!

......واهي تتذكر كلام محمد""

محمد: والله راح يجي يوم بتعرفين غلاتج
منار: لا انا اصلا ما احس انك تحبني؟؟
: صج؟؟
: اي
: صح ما احبج..
: مو قلت
: بس.......... اعشق ترابج
: مممممممممم ما اصدق
: قولي شنو تبيني اسوي عشان تصدقين؟؟
: ممم ابيك تصرخ وتقول احبج""
: ((بصوووت عالي)) أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحــــــــــبج!!!!!!!!!
: بس بس صدقت!!
: ههههه

....وتذكرت اول يوم تشوف فيه ملاك""

.................................بصوت خفيف"

منار: شسمج؟؟
........: اسمي ملاك
منار: عاشت الاسامي...
ملاك: الله يسلمج وانتي؟؟
(((الابله انتبهت عليهم)))
الابله: منار؟؟؟؟؟ مو وقته تعارف""
منار: (((لفت على ملاك))) اظن عرفتيه؟؟
ملاك:ههههههههه
الابله: صج والله؟؟
((((البنات يضحكون))))
منار: (((ميانه مع الابله تعرفها من زمان))) ابله هدى كملي والله بستفيد من كلامج""
الابله: (( بعصبيه)) نرجع لمحور حديثنا..............

.........ومنار واهي تظم صورة محمد"" ودموعهاااا وصلوا خدها""

حسبت اشوقنا غابت واثاري الشوق تو ما غاب
واثاري قلبي الساهي حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

......وفكرت تفتح خطها القديم""

ولمن إفتحت الخط في بالها يكون فيه مسج من محمد"" بس ما لقت حتى اتصال""

منار: اربع شهور يكفون تنساني؟؟.......خساره يا محمد بسبتك خسرت سامي إلي كل البنات يتمنونه!! ......... ونزلت نفسي لك وكلمتك وطحت من عينهَ،،، ليتني ما كلمتك!! كان ماحسيت بإلي قاعده احسه الحين///.........بس شنو يفيد الندم؟؟

.......ودخلت فجأه مشاعل!!

منار: انتي ما تعرفين تطقين الباب؟؟
مشاعل: منار.......في واحد اتصل قبل على تلفون البيت وقالي ابي منار"" ولمن سألته قلت انت منو؟؟ ....... قالي منار راح تعرفين"" واهو الحين الخط بسرعة روحي كلميه قبل امي وامج يجون من السوق.....
: اوووووف ليش ما صكرتي بوجها..
: كلامه خرعني ... احس انه يبي يقول شي مهم""
: اووووف انزين ... (( وحطت الصوره داخل دفترها العربي))((ونزلت...))

منار: آلو؟؟
....: هلا والله!!
: انت وبعدين معاك؟؟
: منار ترى إلي قاعده تسوينه مو بصالحج؟؟
: انت قاعد تهددني؟؟
: اي اهددج..
: من تكون وشنو الشي إلي تهددني فيه؟؟
: شي.........يمكن اغلا من روحج....
: وانا اهدد بمصيرك .......وربي لا اعطي رقمك للمخفر واهم بدورهم إلي يهددونك""
: لا لا لا ....... (( بتكبر)) هذا يعني بداية الحرب بيني وبينج"" وإذا سويتها بليلتها بتكون نهاية شخص عــــزيز عليج...
: انت شنو شتبي مني بالضبظ؟؟
: ابي شغله وحده اني اكلمج وتكلمي ونكون علاقه... وبعدها نتزوج""
: احلم على قدك..(( وصكرت التلفون بوجها))
((والغريب إنه ما دق عقبها))
منار: غريبه ليش ما دق شكله يتكلم جد؟؟
مشاعل: شيبي؟؟
: هآ؟؟؟ واحد يبي يستعبط...

الـــيــــوم الثاني ... الخميس
بالمدرسة الحصة الرابعه""

(( على فكره منار الحين بالصف الثاني عشر وريم بالصف وياها وهند وايمان بصف واحد وعبير بروحها واما ملاك ما كملت هالسنة بعد ما عرفوا الإدراة بزواجها)) ......

شذى((زميلة منار بالصف)): (( ادخلت الصف واهي مستانسه)) بنات بنات!!
ريم: شفيج؟؟
شذى: ابلة العربي غايبه!!
منار: ونااااااااااااااسه!!
هدى: (( تؤام شذى)) اخير غابت ... زين عشان تفج عنا شوي##
منار: عاد هذا اليوم الوحيد إلي فيه معضره الدرس!!
ريم: قبسه هههههههه

......وادخلت عليهم الاخصائية النفسية اسمعها (( سلوى ))

الاخصائية: السلام عليكم
الطالبات: وعليكم السلام..
: تفضلو....

(( وقعدوا البنات إلي طلعت دروسها وإلي طقتها سوالف ،،، ومن هذا...))

(( والاخصائية اطلبت من البنات انهم يسمعونها وانهم يستفيدون من هالاحتياط بمعلومات تفيدهم...وحطت لهم معاضره عن الاخلاق والقيم والبنت وشلون تتأقلم مع مجتمعاها""

(( لــــــــكن؟؟ منار مو يم ولا كلمة من إلي تقوله....فاتحه دفترها العربي وتطالع بصورة محمد وفكره تجيبه وفكره توديها""منار عمرها ماشكت لأحد حتى مع ان نوال ومشاعل وهند يدرون انها تكلمه بس حتى ابسط شي عنه ما تقوله حتى بفراقهم ماحد درى ""ومنار واهي تفكر بمحمد وايامه""))

(( انتبهت عليها الاخصائية.....))(( ولمن قربت منها اسحبت الدفتر"))

الاخصائية: منار صح؟؟
منار: هآ؟؟ اي منار......
: ممكن تنتبهين ويانا.....وتتركين عنج إلي تسوينه؟؟
: اي ممكن......(( بخجل))
((والاخصائية رايحه لكرسيها))
منار: ابله الدفتر؟؟
: لا خليه عندي لي نهاية الحصة..
((ومنار قلبها يدق!!! وتقول بخاطرها///يا ربي اخاف تشوف الصورة!! ومو بعيده تتصل على امي وإلا ابوي وتستدعيهم المدرسة"" ويشوفون الصوره!!! يااااربي..))
الاخصائية: (( واهي تفتح الدفتر!!!)) (( انصدمت)) (( وترفع راسها وطالع منار)) منار!!
منار: نعم ابله؟؟((بخوف))
: بعد نهاية الحصة ألحقيني المكتب
: انشاء الله......(( واهي تحس ان يومها قرب!!))

...وبعد نهاية الحصة""
مكتب الاخصائية""

الاخصائية: منار شنو هذا؟؟ (( واهي تطلع الصوره))
منار: هآآ؟؟ لا ....... اي هذي صورة اخواني... اي اي اخواني""
: منار قولي الصج...
: (( واهي حاسه انها بتبكي)) والله يا ابله ان هالصورة لأخوان رفيجتي... وبس
: وشجابه عندج؟؟
: اطالعها وبس؟؟
: ومنو رفيجتج هذي وياج بالصف؟؟
: لا بصف ثاني...
: وإذا طلعتي جذابه؟؟
: لا والله رفيجتي هند عبدالله .. 12\ء1
: خلاص اوكي خلي الصورة عندي وبنهاية الدوام مريني اخذيها..
: صج ابله؟؟
: اي صج...بس شوفي لا تقولين لاحد اني اخذت الصورة واني سامحتج؟؟ ترى ان درت الناظره بتفنشني......
: لا لا ماني قايله...
: اي قلتي لي شسمعها رفيجتج......صاحبت الصوره؟؟
: هند عبدالله .. 12\ء1
: تقدرين الحين تروحين الصف...
: مشكوره ابله؟؟...
: ابله سلوى..
: ((ابتسمت))مشكوووره...

....وطلعت من مكتبهاااا واهي تمشي بالممر رايحه لصف...وقفت!!
.....تذكرت هالمكان؟؟ .......""

منار: ملاك!! مشتاقه لـــج

....واهي تتذكر""

ملاك: يا هوووووه وين؟؟
منار: انتي عارفه...
ملاك: ((تنهدت)) يا قلبي لا تشلين بخاطرج ان كان هو نصيبج فهو مكتوب والله يجعل إلي فيه الخير.....
منار: ((تنهدت)) ###

....وفجأه دمعت عيونها...

منار: (( استغرب!!)) دموعي انزلت!! يا ترى هالدموع لملاك وإلا لمحمد .. او انها دموع على حال الدنياااا؟؟؟ ..............آآآآآآآآآآآآخ يالدنيا

....اما في مكتب الخصائية""

ابله سلوى: (( واهي تتكلم بالتلفون))....لا لا ماسويت إلي قلتي عليه
....اسمعني"" انا عندي خطه غير إلي في بالك""لا تخاف.........راح اتصرف...

........ودق باب المكتب""

ابله سلوى: خلاص اخليك"" تفضل....
هند: السلام عليكم
: ياهلا وعليكم السلام...
: ابله طالبتني؟؟
: انتي هند عبدالله؟؟
: اي...
: تفضلي...

......ومنار بعد ما وصلت الصف"" وحاسه بضيقه...

منار: (( تقول بخاطرها// يا ربي........اتصل عليه؟؟ والله مشتاقه له""))
الابله: منار..
منار: نعم ابله((قلتها بسرعه))
الابله: ؟؟؟؟ شفيج...ههههه
الطالبات: هههههههههههههه
منار: هآآآ؟؟ لا .....
الابله: طلعي حالي المسألة إلي على اللوح...

.....اما بمكتب الخصائية""

هند: هآآ؟؟
ابله سلوى: فكري...
: بس هذي رفيجتي..
: هذي آخر سنة لدراسه وبعدها كل وحده بتروح بحال سبيله... ومنو راح يقول انج انتي قلتي؟؟
: بس؟؟
: فكري....مو تبين درجاتج عاليه...تدرين انا الخصائية اقدر اقول ان البنت عندها ظروف وابيكم تزيدون من درجاته...وبس"" ولا احد راح يدري اني انا مساعدتج"" بس اكيد بمقابل.. ابيج تقولين لي كل شي عن منار من يوم حبت هذا الولد""
: بصراحة؟؟........هذا اخوي

.......وبعد ما قلت هند كل شي عن علاقة منار بمحمد""بــــــــدت الحرب!!

بـــــــــــــــس ليش؟؟؟ ........ ومــــــــــع منو؟؟؟ ...........

نهاية الجزء الحادي عشر

----------------------------------------------------------------------------------------

الجزء الثاني عشر


.....منار ارجعت البيت"" وقبل ما تتغدى"" إلا قبل ما تغير ملابسها""

......دزت مسج على محمد من رقها الجديد""

وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول

يا روحي انت متهني وإلا بشوقلي مشغول

انا ما زلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك

ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول

.....دزلها""

ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه

خيالك دايم في بالي واحس بشي ما عرفه

يوديني الفكر ويجيب وشوقي لي معنيني

لأنك لما عني تغيب تضيق الدنيا في بالي

....انصدمت منار!!

منار: معقوله عرف رقمي الجديد؟؟؟

....ودقت عليه

منار: آلو؟؟
....: هلا""
: منو انت((استغربت الصوت))
: إنتي إلي داقه...
: مو تلفون محمد؟؟
: لا غلطانه...
: بلا متأكده""
: لا يا بنت الناس..لاني محمد ولاني اعرفج
: انزين ليش رديت علي بمسج ما دام انت ما تعرفيني؟؟
: هههههه استعبط""
: يلا يلا...
: لحظه...
: نعم؟؟
: ممكن اتعرف...
: انت شكلك فاضي..(( وصكرت بوجهااا))
.........................................
منار: (( تنهدت)) انا الغلطانه ليش دقيت عليه؟؟؟ باع الخط عشان ما ادق عليه"" حتى انا ماني داقه عليه.......عزت نفسي احسن""

.....وبعدها بساعة""محمد بالدوانية....مع ربعه

خالد((رفيج محمد)): شكلك قبل ابو الترقيم...
محمد: ؟؟؟ ليش؟؟
: اتصلت علي وحده بس قبلها كانت دازه مسج وقالت لي هذا تلفون محمد""
: منو؟؟ ما عرفتها...
: لا
: عطني تلفونك ابي اشوف الرقم
((ولمـــــــن شاف الرقم))
محمد: لا ما اعرفه...
خالد: هي قالت رقم محمد؟؟ اكيد تعرفك...
: دق عليها..
: وبحط اسبكر وانت اسمع...
: خلنا نطلع برى..يمكن تطلع وحده من بنات عمي وإلا خالي

....((ودق عليها)) ""ولمن شافت منار الرقم...عطت شوق التلفون""

خالد: آلو؟؟
شوق: آلو..
: من تلفونه هذا؟؟
: ((شوق واهي تطالع منار ومنار تقول قولي تلفون امي)) هآآآ تلفون امي...
: امج ام شنو؟؟
: امي ام مشاري
: خلاص خلاص...

.....ولمن صكره""

محمد: امها ام ناصر
خالد: ومنو هذي...
: منار...
: قصدك ان صاحبت هالرقم بتكون منار؟؟
: ما ادري..
: شلون انت ما تعرف رقمها؟؟
: (( تنهد)) خالد....انا و منار صار لنا اربع اشهر متزاعلين...
: آآآووو اربع اشهر!!!
: اي بعد ما عرفت اني راح اتزوج بنت خالتي ....
: الوصية؟؟؟ هههههههه
: تطنز؟؟
: لا بس هههههه وربي سالفتك فليم هندي...
: عشان جذي انا عطيتك خطي........خوفي تدق علي واكلمها و.....ماابي ماابي خلاص عزمت ابدي حياة جديده""

.........اما ابله سلوى""واهي تتكلم بالتلفون

: اسمعني انا اخذت كل معلوماتها من رفيجتها ،، مقابل اني رافع لها درجاتها .... ههههه صدقت السالفة وقالت لي كل شي..
: المهم ... انتي عارفه شنو ابي غيره""
: بس ما تقولي انت ليش تسوي جذي؟؟
: بعدين راح تعرفين .... انتي بس سلميلي إلي ابيه باجر""
: اوكيــــــــــــــك

.....وبعد يومين""

بالمدرسة""الحصة الثالثه""بدنيه

الابله: يلا يا بنات ابيكم تنتشرون بالصالة...
.....................
ابله سلوى: شلونج ابله نوره؟؟
الابله: الحمد لله "" شخبارج انتي؟؟
: تمام... اقول شلون النشاطات معاكم؟؟
: ماشي حالها..
: الله يوفقكم"" ممكن يعني لو اقعد احضر هالحصة وياكم؟؟
: اكيـــــــــد حياااااج...
: لان عندي حاله بالصف ولازم اتابع حلاتها...
: يعطيج العافيه""
: الله يعافيج
.............وقعدت تطالع منار // وتبتسم لها
............ومنار على النيه ابتسمت لهاااا!!
(( وبدون الكل ما ينتبه ومع ازعاج البنات وصياح الابله عليهم ههههههه))
(( ارتكبت جريمة "" تمس الشرف والاخلاق!!!))
((ابله سلوى.....صورت منار بتلفونها""" والعالم الله شراح تسوي فيهم؟؟؟))

.....ولمن رجعت منار البيت،،،،،وقبل ما تدخل غرفتها سمعت تلفونها يرن "" بالنغمة الخاصه "" للمحمد!!!

بحط قلبي بين ايدينك هديه.....واقول لك كل عام انت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليه......ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي

((( وقفت منار عند باب الغرفة!! مصدومه ...!! لا لا فكرت يمكن هذا الولد""إلي رد عليها)))
((( كانت تمشي وبكل لحظه تتمنى ان يكون محمد!!)))

....(( ولمن ارفعت التلفون وردت!!

: الو؟؟
: منار شلونج؟؟
: محمد!!!!!!!
: اي محمد""
: (( تبكي))
: منار؟؟
: محمد مشتاقه لك!!
: انا اكثر يا منار...
: شلونك ؟؟ وشلون هالدنيا معاك؟؟
: انا بخير ... مو ناقصيني غير صوتج!!
: .... محمد ودي لو الدنيا ترجع وترد مثل ما كانت قبل""
: آآآآآآآآخ يا منار.....هذا الشي مستحيل""وحلم لو تمناه""الله عالم بغلاج
: ((لحظه وياي خط)) .......آلو؟؟
: شلونج حياتي؟؟
: آآآآآآآآوووف
: يا حلوها من لسانج""
: انت شتبي؟؟
: ابي اسولف معاج""
: ....ترى انا لاعت جبدي منك!!
: بعد بعد .... كملي
: انت واحد ماعندك كرامه!!
: اسمعيني يا منار"" شي واحد ابيه منج وإذا رفضتي""اعرفي انج راح تندمين
: اندم!!......وليش؟؟
: مو مهم تعرفين ليش .... المهم انج توافقين؟؟ شقلتي؟؟
: وشنو إلي تبيه؟؟
: تتزوجيني
: شنو شنو شنو؟؟؟؟ هههههه ضحكتني؟؟؟ اقول ألزم حدودك ترى انا ساكته عنك لانك واحد فاضي وانا ماني فاضيه لك
: منار؟؟ اتقي شري!! والله لتندمين!!
: انا شفتك اعرفك!!
: يكفي اني انا اعرفج....
: اقول يلا يلا...
: منار!!!!!!
((وصكرت بوجها))
منار: صج مجنون!!
محمد: منو؟؟؟
: هآ؟؟؟ انت للحين على الخط!!
: اي ،، منو المجنون؟؟
: هآآآ؟؟ هذا راعي المطعم...اي اي راعي المطعم ناصر اخوي كان عنده وكلمته وقلت له الطلب ويعني ما يفتهم!!
: آآآآآآآآي.....
: اقول محمد...((واهي تفكر تقوله عن هذا الولد))
: هـــــلا...
: هآآآآآ اقصدت ما حددت عرسك؟؟((واهي حاسه بالسكين انغرست في قلبها))((وماتدري شلون قالتها!!))
: ؟؟؟((استغرب)) بلا.... شهر سبعه الجاي
: الله يوفقك((ودموعها تنزل))........محمد ادق عليك
((وصكرته ...))
منار: لـــــــــــيش ليش سألته ؟؟؟ ليش رديت عليه لمن دق!!! خلاص انا لازم انسى لازم!!
((وبينه وبين عرس سامي اسبوع،،،،))
....ومر اسبوع""

ومحمد يدز مسجات دايم لمنار بعد ما اخذ خطه من خالد رفيجه...
ومنار""كانت تقرأ مسجاته وبعدها تمسحها""

منار: ما ابي شي يذكرني فيك""((وطلعت كل شي يخص محمد حتى الصوره من صندوقها وحطتها بكيس...(( ولمن جت تقطهم بالزباله__وانتو بكرامه ))
منار: لا مستواه اكبر من اني اقطه بالزباله........آآآآآخ!!
(( وطلعت لحديقة بيتهم ومعاها ((عود ثقاب)) جبريت ... وحطت الكيس وحوليه جرايد"" وشبت فيه .... واهي تطالع!! ودموعها واصله خدودها))

منار: ليش....ليش يا هالدنيا "" فرقتينا !! خليتنا نتألم؟؟ ليش!!!!! صج انا احبه بس ... ما اتصور ولا اتخيل ... شوفته معرس!!! ومعاه غيري....عروس !! آآآآآآآآخ يا الدنيا


...بعد ساعة....((كانت منار حاطه تلفونها على الشحن بعد ما طلعت من حديقة بيتهم))
((وكان الشحن بالصالة...واهي قاعدت تطالع التلفزيون واهي بالاساس مو معاه..وماكان عندها إلا مشاعل....))
طووووط طووووط<<مسج>>

مشاعل: منار تلفونج وصله مسج..
منار:..............
: مناااااااااار
: نعم؟؟
: مسج!!
: شوفي المسج مالي خلق اقوم اشوفه
: أأأأووووف
................((ولمن بطلت المسج!!!!!!))
: مناااااار!!! منار((واهي واقفه بمكانها))
: نعم!! شتبين؟؟
: منار شوفي..
((واهي تمد التلفون عليها))
: اااوووف...((ولمن شافت!!!!!!)) آآآآآآآآآه ((واهي حاطه ايدها على فمها)) شنو هذا!!!!
منو انا والله منو انا!!
: (( واهي تصرخ)) شلون مو انتي ؟؟؟ وإلي بالصوره!!
: مستحيل!!!! شقاعد يصير!!!
((دق تلفون منار))
منار: آلو؟؟((بخوف))
.....: شرايج بالمفاجأه؟؟
: انت!!!!! شحقى تسوي جذي!! .........
: علشان تعرفين اني لا قلت كلمه وحده يعني اسويهااا فهمتي الحين!!
: انت شنو بتفضحني!! (( واهي تبكي))
: بالضبظ!! زين انج فهمتيهااااا ((واهو يضحك ضحكه خبيثه))
: انا شسويت لك؟؟ تكلم((واهي تبكي))
: ما سمعتي الكلام...وابشرج عندي صور مثل إلي شفتها واكثر ولا بعد فيديو ومستعد بكبست زر اخلي الكويت كلها تشوفهم...
: لا لا تكفى....اطلب إلي تبيه
: انتي عارفه شنو ابي
: ((واهي تبكي)) عطني فرصه افكر...بس تكفى لا تنشر الصور
: انطر منج تلفون...

((وبعد ما صكر منها))
(( تذكر كلام سعد له.....اي سعد لمن كان بالسجن))

سعد: اسمعني ياصالح هددها بالصور....وقول انك تبي تشوفها عشان تتعرف عليك
صالح: اوكي...بس انت للحين ما قلت لي شعلاقتك مع البنت وليش تسوي فيها جذي؟؟
: راح تعرف كل شي بعدين....بس ما قلت لي شلون اخذت الصور؟؟
: ما تعرف انا منو؟؟
: بلا صالح!!
: ولد ابو صالح إلي له الهيبه بالكويت....ماله داعي اتكلم انا وابوي غنين عن التعريف؟؟
: يا لعن ابو الغرووووور خلصني...شلون اخذت الصور
: السالفة طويله ... طبختها لي بنت خالتي تشتغل اخصائية نقلتها لثانوية منار....وقامت بالواجب
: كنو كفو فيك يا ولد ابو صالح

(( اما منار انقلب الدنيا عليها))

منار: مشاعل لا تصدقين إلي بالصوره ... هذي منو انا إلي قاعده بين هالشباب"" والله منو انا.....
مشاعل: ((واهي تبكي)) شراح يصير فينا لا شافوهم ابوي واخواني؟؟ منار لازم الحين تقولين لابوي ان مو انتي صدقيني هذا احسن...
: لا لا ابوي شنو راح اتجرء اقوله ما اقدر ..
: منار انا اقوله بس تكفين علشان ما يصدق لو شافهم بعدين ويتصرف مع هالولد
: خايفه خايفه..... اخاف توصل للشرطه وتصير سالفه!! لا لا
: منار!! اسمعيني((دق تلفون منار>>محمد))

((ما ردت على مكالمة محمد....وبعد ساعة اتصلت على صالح))

: هلا والله
: اسمعني شنو إلي يضمني انك ما نشرت صوري ؟؟
: والله تعرفين الله!! سبحانه؟؟ الله بعالي سماه ..... ما نشرت صورج""
: تراك حلفت!!
: ادري وانا ابي منج باجر انشاء الله اشوفج جذي بمكان اقدر ارفج فيني...
: خلاص اشوف
: ابي اوكي الحين...
: اشوف وادز لك مسج ... بس شوف تراك حلفت
: ادري ادري والله بعد احلف لج الحين والله والله...
: خلاص بس بس صدقتك....شسمك؟؟
: صالح...
: اسمع يا فلان
: اقولج اسمي صالح
: اكثركم يالشباب تكذبون بأساميكم
: إلا انا .... لانه عاجبني اسمي
: واسمك باين غير عن اخلاقك
: احترمي نفسج...
: اسمعني اسمعني....باجر راح تكون اول مره واخر مره وبعدها تمسح صوري
: صج؟؟
: يعني تبيني لمن تتقدم لي اوافق؟؟
: اسمعيني يا بنت الاوادم ترى انا ولد اكباريه مو اي كلام
: لو تكون ولد شيخ!!.......تراك مخلوق من طين "" مثلك مثلي مثلي مثل غيري؟؟ ومايدخل الجنة من كان فيه ذرة كبر
:......................................
: باااااي
((وصكرت))
صالح: هالبنت باين مو سهله!!!!!

منار: والله باين عليه ولد بليس.....((واهي تقول بخاطرها//اقول لمحمد يتصرف؟؟........لا لا خلي محمد برى الموضوع))
مشاعل: كلمتيه؟؟
: اي وطلب مني باجر نتقابل بإي مكان..
: منار انا خايفه عليج...
: لا تخافين يا مشاعل((واهي تضمها)) الله بيحميني سبحاااانه
((وظل محمد يتصل عليها لي الصبح واهي ما ترد "" كان مزاجها متعكر ومانامت))

محمد: الحين الساعة 5 الصبح وللحين جهازها مغلق معقوله نايمه؟؟

((ولمن جاء الموعد.....الساعة 7 بالليل بمطعم((.....)) ))
((ومناربالموت اقنعت امها انها تروح اهي ومشاعل لبيت ساره رفيجتها))
(( لانهم لو قالوا انهم بيروحون السوق ما راح تخليهم....واتفقوا مع سلمان سايقهم وعطوه 10دنانير))

....وبعد ما وصلوا
مشاعل: انطرج بالسياره""
منار: اوكي
....واتصلت عليه""
:وينك؟؟
: بطاولة رقم 10
....وبعد ما دخلت المطعم
(( كانت لبسه بدله رماديه بإسود...))
اتصلت عليه: وينك؟؟ الطاولات ارقامه صغار ما اشوفهم...
: يا ام رمادي انا بوقف الحين ... لابس دشداشه وشماغ
: اي اي شفتك..
......وراحت لطاوله
: السلام
: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....تفضلي
: ندخل بالموضوع على طول""(( كانت منحرجه لاول مره تقعد مع واحد غريب مع انها تطلع مع محمد بس كانت طلعتها مع البنات ويكون هو من بعيد يشوفها))
: بالاول شتطلبين اكلهم اهني روعه
: توني ماكله مشكوووور
: افــــــى انتي تدرين انج بتجين مطعم ليش تكلين؟؟
: (( تنهدت)) ياللله!!! صالح((وعينها جت بعينه)).........((ونزلت راسها)) خلاص ما ابي شي((وصار وجها طماااااطه))
: (( انتبه عليها")) اوكي...بس تبين تشربين شي ماي عصير
: (( واهي تطالعه ))
: اي ترا حتى العصاير عندهم غييييير
: انت جي تسوي لهم دعايه....ادخل بالموضوع
: اي موضوع؟؟
: صالح تكفى لا تستعبط علي
: اضحك .... عليج"" بس ابي اسألج سؤال انتي لج علاقه مع واحد
: لا""
: شلون يعني ما تكلمين؟؟
: قلت لك لا
: انتي متأكده؟؟
: شنو متأكده؟؟؟ عبيط انت؟؟
: اقصد ............ ااا المهم// انا ابيج تطلعين معاي جذي بالاسبوع مرتين تقريبا
: انت شنو ؟؟ جايب لك خادمه تأمر علي بطلع وياج؟؟ ترى انا بنت حمايل
: يعني شلون
: انا قلت لك هذي اول طلعه واخر طلعه
: (( دق تلفونه)) لحظه... الو؟؟ اي اي خلصي الملفات باجر انا اجي واشوفهم""اوكي مع السلامه""((وحط تلفونها على الطاولة))
:((منار حاطه عينها على التلفون)) .....
: كملي شكنتي تقولين؟؟
: لا ما كنت اقول شي......شوف شوف وراك""
: شنو؟؟ ((ولف ورها))
: (( وسحبت التلفون ووقفت)) اسمعني واالله لاكسر التلفون الحين ""
: منار انتي شقاعد تسوين فضحتينا ؟؟(( وكل إلي بالمطعم يتلفتون))
: (( تبكي)) انت ما عنك احساس ما عندك خوات؟؟
: قصري صوتج منااااار
: (( تبكي ....وعلى حزتها دخلت مشاعل وشافتها تبكي )) منار منار
: ((اهي تضم مشاعل)) حرام عليك انا شسويت رد علي
: منار((واهو حاز بخاطره )) منار اسمعيني((واخذتها مشاعل برى المطعم))((ولحقهم...
صالح: منااااار منار
منار: شتبي
: هذا تلفوني اكسريه
: و إلي يضمن لي ان ما عندك نسخ منهم
: انتي بالاول اكسري تلفوني((واهو يمد ايده بالتلفون))
: (( اسحبته منار....))
: صدقيني انا راح اتخلص من كل النسخ""

(( اكتفت بالنظره له واركبت السياره ((وتلفونه معاها)) ......... ))

(( ركب سيارته صالح واهي مضايق))

صالح: (( تنهد)) انا ليش سويت جذي؟؟ حرام البنت مبين عليها محترمه؟؟ حاس ان البنت مالها علاقه بسعد شجابه لها يعني؟؟ معقوله بتكون مع سعد علاقه وياها ويبي ينتقم؟؟ وسالفة دخولها السجن هي هوشه شبابه على قولته؟؟ مستحيل شنوهالسالفة إلي بتقعدت ثلاث سنين؟؟ انا لازم اكلم سعد واعرف الموضوع........

....وبعد ما رجع البيت دق عليها من خطه الثاني

: نعم؟؟
: شفيج؟؟ عرفتي اني انا
: اختصر ..
: منار
: نـــــــعم؟؟
: شفيج انتي ؟؟؟ تكلمين بنفس ومالج خلق!!
: اي مالي خلق
: صج؟؟ لا لا انا لي خلق
: بسألك سؤال "" انا شنو سويت لك عشان تسوي فيني جذي؟؟
: ؟؟؟؟ ما عندي جواب
: ومنو إلي عنده الجواب؟؟
: همن ما عندي جواب..
: انت شنو؟؟ انت اي جنس من الناس؟؟ ......
: ...............................
: مرات احسن انك شيطان!! وحلمك بس تدمر البنات ؟؟ المشكله مجتمعنا دايم ينتقد البنات وعلى قولهم الرجال شايل عيبه "" والمرآه؟؟؟؟.........ليش؟؟ انت ما عنك خوات؟؟
: ...........................
: تكلم
: بصراحه ماعندي لا اخت ولا اخوه حتى ام ما عندي....
: شنو؟؟
: اي انا عايش مع ابوي شبه موجود"""ماعمري حسيت بلحظه ان عندي عائله...مااحس إلا بوجودها بإخر اسمي... يمكن تقولين بخاطرج اكيد انه منحرف"" لا ام ولا ابو....لا رقابه""بس الحقيقه،،،مايهني اي شي بهدنيا الاهم وجود ناس تداريني وتهتم فيني....اشكيهم لتضايقت...احكيلهم لا فرحت""ماابي شي من هالدنيا ؟؟ شنو فيها يستاهل؟؟
: يعني انت ولدت من الهوا؟؟ هههههه شنو ما عنك ام؟؟
: امي توفت وانا بالمهاد""يمكن مرات ينعدون قعدت بحضنها .... تربيت عند جدتي ام امي في بيت خوالي لمن صار عمري عشر سنين رحت لبيت ابوي....كان عايش بروحه بين الملفات وبين العقود وبين هم الشركات"" تدرين ان مرات يمر اسبوع ما اكلم ابوي امر من عنده بالبيت مرور الكرام.....دايم لاهي "" وإلي دايم كان يسأل علي خالتي قريبه من عمري ... احس انها هي إلي مصبرتني على هالدنيا...لكن للاسف تزوجت وانتلقت للامارات بحكم شغل زوجها...صرحت وحيد كانت هي ماليه علي الدنيا كانت تدرسني وتحافظ على واجباتي وكانت اول وحده تعرف بنتجية الشهاده قبل ابوي وتفتحلي قلبها ... وتواسيني""والحين حياتي على روتين ثابت لا يغيره لا عيد ولا مناسبه حتى تخيلي اني اقضي العيد بفراشي ... لانه عطله وما عندي شغل اسويه....طولت عليج بالكلام؟؟
: لا لا عادي...........كمل"" صار ودي اكتب قصه فيك....((واهي تبتسم))
: كنت اقوم الصبح وارجع الظهر... بعد انتهاء الدوام وما اشوف غيري ربعي بالدوانية..
: اي صج انت شنو تشتغل؟؟
: بالاشغال
: وابوك
: يشتغل بشركة....سكرتير"".....تدرين اتمنى لو كان عندي اخت""ماعمري تمنيت لي اخو
:((ومنار جاها خط >>محمد<<)) ليش؟؟ (( واهي تطنش بالخط))
: ما ادري احس ان البنت قلبها حنون....
: البنات فيهم براءه عكسكم يا الشباب....تحس الواحد يبي يكبر وتصير له كلمه على وحده مسكينه يسميها زوجته
: احسن انج شايله فكرت الزواج من بالج!!
: توني بديت اشيلها
: لايكون انا كرهتج فيها
: آآآآآآآآآآآآخ الدنيا يا صالح الدنيا

((محمد واهو مستغرب))

محمد: منار تطنش فيني؟؟ امس ما ترد واليوم وياها خط؟؟

(( ودز لها مسج "" منار ردي علي ....))

منار: لحظه صالح وصالني مسج""((وبعد ما قرت المسج))....((وقالت لصالح... تبي الصراحه
: شنو؟؟
: حاسه انك الحين مو انت إلي قبل كنت تكلمني وتهددني...
: لاني بالاساس ما كنت انا...صدقيني انا الحين وبهاللحظه انا...
: وربي انت ابو ألغاز!!.........شلون مو انت؟؟ والحين انت؟؟
: خليها على الله.........ما رد هالايام بتكشف قدرها

(( وما ردت على مسج محمد))

محمد: (( تنهد)) شفيها تغيرت؟؟ ما احس انها مستانسه لرجعتنا!!

....وبعدها راحت تتعشى ولمن ارجعت دارها صلت لها ركعتين ونامت...

....وحطت راسها على المخده "" وتحلمت ليلتها""

بأنها تمشي بجسر طويل....ومظلم"" وكانت تنادي بأسم صالح... ولتفتت وشافت صالح واهو يبتسم لها

.....وقطعت حبل احلامها امها واهي تقعدها للثانوية""

منار: الله يهداج يمه ""كانج قطعتي حلمي""
ام ناصر: قومي قومي بلا احلام""
: انزين""((واخذت تلفونها))((ولقت مسج من محمد الساعة 4 الفجر يعني لمن كانت نايمه))

منار انتي شفيج تغيرتي .... حاس انج مو مستانسه برجعتنا "" إذا ما تبينا نرجع مستعد ابتعد من هاللحظه""

منار: يالللله.....شفيه هذا؟؟

.....وبعد ما رجعت من المدرسه .... بعدها بساعات"" الساعة 4 العصر""

....صالح راح لسعد بالسجن"" وطلب منه يقول له الحقيقه

سعد: يا اخي قلت لك بعدين"" يعني بعدين
صالح: انت بينك وبينها علاقه؟؟
: اي اي خلاص صكر هالموضوع.......وقولي شسويت بالصور نشرتهم؟؟
: لا ......... ماني ناشرهم عبث بدون ما اعرف شسوت هالبنت..
: (( تنهد)) أأووووووف ياصالح "" البنت تستاهل الفضيحه
: ليش والسبب؟؟
: جذي جذي يا صالح؟؟
: سعد انت اكبر من جذي.... تلعب على بنات الناس؟؟
: تدري شلون؟؟ "" إذا ما تبي تسويها وخايف ان ضميرك يأنبك بقول لغيرك يتصرف
: سعد؟؟ البنت باين عليها بنت حمايل ومتربيه ما اصدق انها يمكن تكون اهي إلي دخلتك السجن
: مو اهي ....... اخوهاااا
: شنو؟؟
الشرطي....: خلصت الزيارة
سعد: راح تعرف كل شي بعدين

....وبعد ما طلع من سعد راح لبيت محمد بعد ما طلع عنوان بيته..الساعة 6 وربع المغرب

صالح: ((واهو يشوف صورة محمد بتلفونه""لمن صورته بنت خالته ابله سلوى من الصورة إلي مسكتها مع منار صورة محمد واخوه المعرس)) وينك يا محمد؟؟

....نطر عند بيت محمد لين جت الساعة 8 ونص...وزهق ورجع للبيت""

...واهو بالطريق""دق تلفونه>>منار<<

صالح: آلو..
: سويت إلي قلتلك عليه؟؟
: شنو؟؟
: مسحت صوري إلي مركبين عليها؟؟
: انا وعدتج بس مو الحين
: لمن تنشرهااا؟؟ هآ؟؟
: منار انا ............. منار انا وعدتج
: انشوف لا والله اروح لشرطه واطلع فاتوة المكالمات واقولهم عن كل شي..
: منار انا وعدتج خلاص

.......ورجع للبيت""

......ومسك تلفونه ودق على رفيجه إلي طلب منه انا يركب الصور""

: شلونك ضاري؟
: هلا بو عبدالله هلا بصالح...
: هلا فيك...
: شلون الشغل وياك؟؟
: ماشي حاله""
: تبيني انقلك اهني هناك؟؟
: لا لا مرتاح....يعطيك العافيه
: الله يعافيك..
: اقول صور البنت إلي قلتلك تركب عليهم موجودت عندك؟؟
: اي موجودات
: ابيك الحين وانت تكلمني تمسحهم
: انشاء الله...
: ابطل الكمبيوتر وادق عليك""
: انطرك...
................

((دق محمد على منار))

: هلا محمد
: هلا فيج.......وين هالغيبه
: محمد تكفى ماله داعي تسويها زعل
: ومن قال اني زعلان؟؟
: والمسج إلي دزيته؟؟....شنو يفسر!
: منار انا ابي اعرف انتي ليش تغيرتي؟؟
......((جاها خط>>صالح<<))
: محمد وياي خط ضروري ارد....
: بس تتصلين فيني؟؟
: انزيــــــــن،،،
.......
منار: هلا صالح
: مسحت الصور...
: احلف!!
: والله والله...
: صالح ترى وراك احساب يوم القيامه!!
: حلفت لج اكثر من جذي؟؟ شنو تبين؟؟
: صالح ... هذي سمعتي""هذا شرفي....انا مابقى لي إلا أشهر واتخرج""تكفى حس فيني
: منار ..... صج ان ما عندي خوات///ويمكن تقولين عمره ما حس....بس صدقيني ما راح تسوى علي لا فضحتج؟؟ شنو مصلحتي؟؟
: انزين ليش بالاول سويت جذي؟؟ شنو مصلحتك؟؟
: قلت لج ما عندي جواب.....
: صالح ما يصير جذي...احد دازك علي؟؟
: ليش انتي غلطتي بحق احد عشان تشكين؟؟((بجديه))
: شقصدك؟؟.....قصدك ان انا غلطة بحق احد وانت جاي تنتقم؟؟
: يقولون إلي على راسه بطحه يتحسسها....
: صالح!! شقاعد تقول؟؟....انا ما غلطت بحق احد""
: ما قلت شي .......
: صالح""
: منار"" تحسسني مرات بإنج تلفين و تدورين عشان شي واضح قدام عيونج
: صالح شقاعد تقول؟؟؟ ماني فاهمه!!
: لا بلا فاهمه!! ..... على قد ما احترمتج.....حاس انج....
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: مع السلامه يا منار .....
: لحظه لحظه__((وصكر!!!!!!!!))

صالح: حاس انج يا منار انسانه غير إلي عرفتها والي الحين تكلمني!! ليش؟؟ ضنيت فيج ظن ما هقيتج تكلمين شباب""

منار: شقصده؟؟؟.........معقوله ما راح يدق علي بعدها؟؟

......ودق عليها محمد""

منار: هلا..
محمد: اشوفج ما دقيتي قلت ادق
: محمد اختصر
: ابي اشوفج ضروري بكرى..
: مممممم ما ادري؟؟
: منار قلت لج ضروري...
: اشووووف
: منااااااااار
: محمد إذا عندك كلام قول الحين !!
: عندي كلام واجد اقوله...ماينفع ينقال بالتلفون،،،
: ويخص منو؟؟
: يخصني ويخصج...
((طق...طق""باب الغرفة))
محمد: منو؟؟؟
هند: انا هند...
: تفضلي...
: محمد ريم تبيك ضروري...
: ليش شفيها!!!((ومنار تسمع))
هند: تبيك بموضوع مهم...
: اوكي جاي...
منار: تبي تروح لها؟؟
محمد: اي يا منار...اشوفها وادق عليج""
(( ريم بعد ما توفت امها ... سكنت عند خالتها....الانه ابوها دايم يسافر..بحكم شغله""واهي اختارت بيت خالتها على بيت عمها...عشان تحس بالراحه اكثر بحنب هند وخواتها))
.........منار انقهرت من تصرف محمد!!

منار: لا والله يطنشني ويروح لها""((والله يا منار محد تنش إلا انتي...!!))

((وبعد ما راح لريم وقعد وياها اهو وهند بالصاله""))((وقالت له موضوع خطيييييير))

نهاية الجزء الثاني عشر""

----------------------------------------------------------------------------------------

الـــــجـــــــزء الاخيـــــــــــر""

\\\\\ اتمنى ان القصه اعجبتكم""وتكونون متشوقين للنهاية""

""كتبتها في يوم الاحد الموافق 13\9\2009م الساعة 7 و 47 دقيقه صبااااحااااً

تذكرتك بعد صدك كرهت الحب وسنينه
انا وشلون يا قلبي تذكر ماضي سنيني
حرام انك تذكرني انا وين العنا ووينه
خلاص انسى بعد صدك مدام انك نسيتيني
افى يا مركب احساسي على بحرك يوديني
طويت شراع انا المركب اخف انك تغرقينه
في ليلة عمرك البارح حرام انك تناديني
حسبت اشوقك البارح تناديني ومن حينه
عرفة ان الغلا .. ساعة يموتني ويحيني
نثرت الشوق في ساحة غلا حبك وتلقينه
انا وشلون افسرها واذا ودك تحطميني
انا ماهزني مثلك ولا يمكن تحطمينه
جرحتيني على الفاضي على الفاضي جرحتيني
انا ماني هذاك إلي تحبينه تخونينه
تخدعيني كذا مره ولا ضاعت عناوينه
انا موتي على الفرقا وانا مثلي تمنينه
قطعت العرق من قلبي على شانك شرايينه
عطيتك حب من قلبي وإذا ودك تبيعينه
انا بعتك قبل حبك قبل والله تبعينه
حسافة والعمر مره حسافة حب تنهينه
غريب اطوار في حبك تحبيني تخليني
ترى مثلك عديم احساس إذا مثلي تخلينه
خلاص انسي بعد صدك مدام انك نسيتيني
انا قلبي عشق غيرك ولا يمكن ترجعينه

....يمكن هالكلمات بتفسر لكم...احداث الجزء الاخير للقصه///

منار حاولت بأمها انها تروح لسوق..اهي ومشاعل عشان يجهزون حق طلعت البر""مابقى إلا اسبوع وينزلون بالمخيم""

منار: يمه خالتي انتو قعدوا بالبيت مرتاحين وانا ومشاعل نشتري اغراضنا واغراض الخدامات وبعد نشتري حق شوق...
ام مشاري: انا والله فاضيه ماعندي شغل""
ام ناصر: انا ماابي اعودكم عالطلعة بروحكم""البنت مو حلوه طلعتها بدون امها لسوق شنو بيقولون عنا الناس؟؟؟
ام مشاري: انا راح اروح معاهم""مدام عليج الدور بالعشا""
ام ناصر: خلي عيونج عليهم..
مشاعل: يمه ليكون مشاري بيودينا؟؟؟
ام مشاري: لا لا السايق""
مشاعل:((بصوت خفيف)) اشوى!!
ام مشاري: شنووووو؟؟؟
منار: حسااااافه((ترقع السالفه))ودي بمشاري يودينااا
ام ناصر: ((واهي تصفق بيدينها)) ما ظنتي!!

......وبعد ساعة وبعد ما راحت ام مشاري مع البنات""

.......دخل ناصر على امه بالصالة""

ناصر: السلام عليكم
ام ناصر: هلا والله وعليكم السلام والرحمه!!
: شلونج يالغاليه؟؟
: تمام""
: الحمد لله شخبارك انت؟؟
: بخيييير""شعندك؟؟ كنك بتقول شي؟؟
: اي والله يا يمه انا عزمت اسافر
: تسافر!! وليش ووين وشحقى""زايده فلوسك!! تكلم
: يمه شوي شوي خليني اتكلم انتي بلعتيني!! لحظه لحظه...انا بسافر بكمل الدوره إلي بالاساس ما حضرت فيها إلا محاضرات ينعدون،،وودي اكملها قبل العرس ""
: وكم شهر بتقعد؟؟
: يمه بروح بعد اسبوعين ..... وارجع اول شهر اربعه"" يعني شهرين وجم اسبوع
: ((واهي مبين عليها الحزن)) الله يوفقك يا وليدي

..........وبعد ما طلع منها واهو بيطلع تلفونه من جيبه "" طاح بوكه((محفظه))""

((وطااااااحت صورة ملاك""كان حاطها ببوكه عشان يشوفها دايم))

((واهو يطالع الصوره))

ناصر: وين ارضج ووين سماج يا ملاك؟؟ (( وتغارق عيونه))

ضايق صدري و قلبي مجافيني ..
من يوم قلت له ترى اليوم افارقها ..
ون ونتن منها نسيت انا ويني!!..
كرهت انا دنياي و الضحكات عايفها...
دنياي ظلما ولا به حد يسليني ..
ودي سنيني على الناس اوزعها ..
مابه وفا و لابه بشر يواسيني ..
ماغير عين في تالي اليل اقلبها ...
تذرف دموع الشوق إلين تغريني ...
و صرت على ذكرى الحبايب احاسبها ..
قتلها ياعين ترى اليوم ناسيني ..
عندك خبر و دموعي مابي انزلها ..
ردت وشلون ننسى وهو في دم شرايني ..
ودي عروق الدم منه اقطعها ...
ماغير قصيدي لا كتبته يعزيني ..
لو انها كلمات اكتبها و الحنها ..
حبي حبيبي روحي يا مشقيني ..
تعال عندي و اشواقي اذبحها ..
و اقول وينك واقول لا تخليني ..
في قلبي ديار و انت حاكمها ...
وفي بردي مابه شي يدفيني ...
و في عينك نظرات اقدر اغلبها ..
قلبك حبيبي لو فديته بيفديني ؟..
و روحك حبيبي ماغيري يسكنها؟ ..
منت عارف ما صار و وش جرى فيني ...
سنيني من بعدك ماني بطايقها....
امانه حبيبي هاذي مابينك وبيني ..
ان نستني عينك فيني ذكرها ...
اما تجي اقرب من خطوه برجليني ..
و الا تروح آخر دنياي و ابعدها ..
لا صرت تحبني و جاك ما يجيني ..
معك باكمل و اتعب النفس و اعذبها ..
و لا صرت تتذكرني و انت ناسيني ..
تكفى عيوني يا ابن الأوادم ارحمها ...

......اما بالسوق......وبعد ما وصلوا""اتفقت منار اهي مشاعل على انهم يروحون للمحل إلي بالسرداب""وبعد ما نزلوا رجعت منار للاراضي بدون ما تنتبه ام مشاري...على انها بالجه الثانية من المحل...

وطلعت برى العماره ورحات للمطعم إلي مقابل العماره""

منار((واهي تكلم محمد بالتلفون)): محمد وينك؟؟
: عند اول طاولة على اليمين،،،،

....وبعد ما دخلت وقاااالت

: السلام
: وعليكم السلام
: ،،،،،؟؟
: تفضلي...
: دام فضلك""
: اول شي شتحبين تشربين،،
: ما ابي شي "" اختصر انت تدري ان مرت ابوي اهي إلي جايبتني لسوق وبعد دقائق بتنتبه لوجودي....
: منار علاقتنا تمت السنة"" ولا بيوم قعدت معاج هالقعده "" ولا بيوم رضيت انج تطلعين معاي مفكرتي ليش؟؟...........
: .....................................
: منار انا تعرفت على ثلث بنات الكويت وحبيتهم لكن مثلج!!! لا يا منار
: محمد اختصر!!!
: منار احس انج مو فرحانه لرجعتنا ولا حسيت انج قادره تكملين معاي!! ليش؟؟
:....................................
: منار انا ماني حاس احساسج قبل!! حاس انج ما تحبيني مثل اول!!
: محمد هذا هو موضوعك؟؟ معنيني على كلام ما له داااااعي؟؟
: كلامي صار ما له داعي؟؟
:((دق تلفون منار)) هذي اختي مشاعل.........آلو
مشاعل: بسرعة تعالي امي تسأل عليج""
: يلا جايه....
محمد: بتروحين؟؟
: خالتي انتبهت على وجودي.....لازم اروووح((وقامت))
:((واهو يمسك ايدها)) مناااااار
: ((انصدمت من حركته))!!!!!!!!!!!!((وشالت ايدهاااا))
: منار إلي بقوله.....ان...
: محمد بعدين لازم اروح((وطلعت من المطعم بسرعة))

((وصاااااالح؛؛؛؛؛كان يراقب محمد وكان وده انه يكلمه ويسأله عن علاقته بمنار بس ماصارت فرصه!!.......وبعد ما مشى وراه بسيارة ونزل وياه للمطعم انصدم!! بوجود منار))

صالح: مستحيل! ....... وانا اقول مالها بهسوالف!! طحتي من عيني يا منار&&

......واهي رايحه لخالتها ومشاعل ((دق تلفونها))((رقم غريب"))

:آلو
: يا ام جنطه حمره((منار كانت لابسه عبايه وملفع على تدريز احمر وجنطتها حمره))
: صاااالح!!
: اي صالح
: وانت كل يوم لك رقم؟؟؟
: ههههههه حركات وطالعه اليوم مع حبيب القلب
: صالح!!((واهي وافقه عند باب المحل إلي فيه خالتها ومشاعل))
: وتقولين لي لما طلعتي معاي هذي اول مره علينااااا
: اي كانت اول مره!!
: والحين عادي؟؟ ثانية ثالثه.......رابعه وخامسه هآآآ
: اوووووف((وصكرته بوجها))

صالح: طالع هذي!! تسكه بوجهي!!........انا اوريج يا مناااااار..((ونزل من سيارته))

((ودخل المحل إلي دخلته منار))

صالح: مناااااار....مناااااار((ينادي بوسط المحل))

منار: ((واهي تحط ايدها على فمها))
مشاعل: هذا صالح!!
((وطلعت منار من الباب الثاني للمحل))((وكانت بتدق عليه بس!!!))
((نست تلفونها داخل الجنطه بالمحل))
((ودق عليهاااا))
((واهو يسمع رنة التلفون.......ولتفت على الجنطه وقرب منها....وسحب الجنطه بدون محد ينتبه"مشاعل شافته بس خافت انها تكلمه وامها ويها خااافت يفضح منار##
وطلع من الباب إلي منار اطلعت منه""وكانت واقفه على اليمين،،،،ولمن انتبهت عليه واهو يمد الجنطه عليهاااااااا..........ارفعت عيونها وقااااالت))

منار: شسويتلك؟؟؟ حرام إلي قاعد تسويه فيني""

..واكتفى بإنه يعطيها الجنطه بدون ما ينطق...واهو معطيها ظهره وبيمشي

منار: رد على سؤالي لو كنت رجال!!

...رفع راسها والتفت عليهاااا

صالح: الجواب مايملك غيرج...وتفسيره الماضي""وانااااا ما ادري ليش واقف الحين قدامج"" يمكن القدر!!
...........ومشى
منار: ((واهي تقول بخطرها//شنو يقصد؟؟؟ انا لازم اخليه يتكلم اليوم واعرف منه كل شي))

مشاعل: منارمنار.......
منار: شفيج؟؟
:انتي بخير؟؟
: شنو؟؟
: انتي بخير ما سوى لج شي؟؟
: وحش هو؟؟؟ استغفر الله.........امشي امشي

......وبعد ما وصلت البيت""اتصلت عليه""

: نعم؟؟
: صالح ابيك تفسر لي كل كلمه قلتها علي،،، ماني قادره افسر كلامك؟؟
: تبين الخلاصه؟؟
: اي
: سعد...
: اي سعد؟؟
: إلي غدرتي فيه وتركتيه بالسجن!! ما فكرتي بسعته ولا بمستقبله!!
: لحظه لحظه عن اي سعد قاعد تتكلم ؟؟
: سعد يوسف!! ......... بعد ما تزوجته غدرتي فيه ورحتي مع محمد وبأخر خليته بالسجن مرتكب جريمه!!
: هو إلي مطرشك علي؟؟
: اي يبي ينتقم لا تلومينه ........ تراج خنتيه!!!
((واهي تتذكر نظرات سعد لها قبل !!!))
: صااااااالح
: لا لا تبررين نفسج .......... ثلاث سنين يا الظالمه!!!!!!
((ودخلت عليها امها))
ام ناصر: منار؟؟
منار: ساره اكلم بعدين،،،،........هلا يمه
: بغيتي تجين تحطين لي حنه على ايديني""
: انشاء الله
................وقبل ما تطلع""
((دزت مسج لصالح))((ما اقدر اكلمك الحين "" بس بكرى لازم اشوفك بنفس المطعم الاولي الساعة 6 المغرب"))

صالح: تبي تشوفني!! راح اخليها تندم""

.....واتصل على محمد ""

محمد: آلو؟
صالح: السلام عليكم
: وعليكم السلام،،
: محمد؟؟
: اي نعم محمد
: محمد بغيت اتكلم معاك بموضوع مهم بكرى""
: عفوا منو معاي.......
: بكرى راح تعرف انا منو""نتقابل بمطعم((.......)) عند طاولة رقم عشره__ضروري
: انشاء الله((واهو مستغرب))

.....وبعد ساعة وبعد ما خلصت منار من حنة امهاااا ومواعين والكنابل ووالاكل طلعت البر،،،
((ادخلت غرفتها......وحطت راسها على وسادتها وسمت بالرحمن ونامت""))

....ومحمد ظل يتصل ويتصل على منار"" والجهازها صاااااااااامت

.....ومن بكــــــــــــرى""الساعة 5 المغرب

منار: يمه قلت لج البنت تعبانه صار لها يومين لازم اروووووح
ام مشاري: منو يا منار؟؟
منار: خالتي اقنعي امي والله ما اتأخر^_^
ام مشاري: اي منو؟؟؟
منار: ساره......ساره رفيجتي مصخنه وصار لها يومين بالفراش والكل زارها إلا انا والله فشله
مشاعل: اي صح ...... فشله((واهي تضحك على منار))
منار: مافي روحه""
مشاعل: شدعوا ابي اروح!!
ام ناصر: ساعة!! شنو قلت سااااااااااااااعة
منار: مشكووووره يمه..........مشكووووره خالتي((واهي تبوس راس امها وخالتها))
ام ناصر: منااااااار ساعه
منار: انشاء الله((واهي تركض رايحه لغرفتها تلبس""))

.....ومشاعل الحقتها""

مشاعل: منار ""
منار: شفيج؟؟
: انتي متأكده من إلي تسوينه؟؟
: مشاعل........انا قلت لج شكله سعد نواها فيني انا مو ذنبي!!
: منار............ديري بالج على حالج""

.......وبعد ما اركبت السيارة "" واتفقت مع السياق""انه لو دقت امها عليه يقول انه عند بيت ساره......

......وبعد ما وصلت المطعم،،،،

......وقربت من الطاولة إلي قاعد عليها صالح×××

صالح: ((واهو يطالعها بنظرت احتقار)) هــــــــلا والله...
منار: ،،،،،،،السلام عليكم
: وعليكم السلام""
: ((واهي منزله راسها)) صالح"
: لا تتكلمين،،،كل شي واضح<<
: ((ومنار تبتسم)).....((تنهد)) صج!!>>شر البليه ما يضحك...تدري توني افهم معناها!! يمكن توني احسن ان هالدنيا غداره!!
: ما توقعتي ان سعد يسوي فيج جذي""ما ألـــومه!!
: بتلومه وتحقد عليه ويمكن تبغطه بعد ما تعرف الحقيقه!!
: ((واهو ينادي للجرسون)) بنشوووف.....شنو تطلبين؟؟
: انا إلي عازمتك""
: لا والله انا حريم يدفعولي؛؛
: بس!
: لا بس ولا شي .........((واهو يكلم الجرسون)) اثنين قهوه
: انا ساده
: اثنين ساده
الجرسون: حاضر...طلبات ثانيه؟؟
صالح: مشكووور ...... يلا قولي ....... غردي لي بكلامج""كلي اذون صاغيه..
منار: تطنز!!
: قولـــــي
: انا مو مرت سعد مثل ما يقول لك....ولا بيني وبينه اي علاقه "" انا يا صالح ضحيه يمكن كنت راح اروح فيها بسبتك""صالح انا اخت ناصر^^ إلي يحب ملاك زوجت سعد!! حاول يذبح ناصر اخوي لمن عرف بعلاقته مع ملاك!! طعناه بالسكين بكليته اليمنى""وفقدها^^وبقى بالمستشفى مده وزرعوا لي كليه "" اما سعد دخل السجن وحكم عليه بمحاولة قتل.......ومن هذاك اليوم لا انا ولا اخوي ناصر نعرف عنه وعن ملاك""وعلى فكره ملاك وياي بالثانوية....والسنة هذي ما كملت سمعت انها حامل وبتطلق بعد الولاده.....وانا ما شفت سعد إلا مرتين او ثلاث""وبس
: احلفي لي!!
: إذا مو مصدقني اعطيك رقم ملاك زوجته وكلمها$$
: بس((واهو يفكر بمحمد!!)) منار وانتي شنو علاقتج بالموضوع!!
: الانتقام !! كنت تقولها قبل ،،،، بس الحين على الحقيقه انا اقولها!! اسمعني يا صالح..
: ((محمد دخل المطعم)) هآآ؟؟((واهو مرتبك))
: شفيك؟؟
((ومحمد يدور الطاولة))

((وكانت منار على ظهر الباب اما صالح مقابل الباب ويشوف محمد))

(( ولمن شاف محمد رقم الطاولة""واستغرب!!))

محمد: هذا هو الشخص؟؟؟ بدق عليه بشوفه اهو....

...

((دق تلفون صالح؛؛؛)) ((ومحمد يطالع صالح)) ...........

((ومنار كانت تتكلم وصالح ما كان معاها))

منار: صالح صالح........صاااااااااالح
صالح: نعم شنو؟؟
: شفيك؟؟
:((واهو يطالعها ويقول بخاطره!!//شفيني!!! ما كذبتي لمن قلتي حقير!! ماااا كذبتي!!))
((ونزل راسه))

......محمد قرب من الطاولة))

((صالح قام وسحب منار مع ايدها))

منار: صالح صالح لحظه شفيك!!

(( كانت خطة صالح انها يقوم اهو ومنار ويطلعون من الباب الثاني إلي بالجه الثانية من المطعم بس منااااااااااااااار.......

منار: ((اسحبت ايدها)) شالحركه هذي!!
صالح: منار((بصوت خفيف)) آآآآآآآآنا آسف!!((واهو يطالع ورها))
منار: ((استغرب ولفت وراها))..............


انصدمت!!!!!

انصدمت!!!!!

^

^

^

منار: محمد!!

انصدم!!!!

انصدم!!!!

^

^

^
محمد: منااااااااار
منار:((ولتفتت على صالح""))
صالح: انا آسف
محمد:((شاف منار من فوق لي تحت!! وعطاها نظره!!!!!)).........((تنهد))
((وطلع من المطعم))

^
^
^

((ومنار على وضعيتهاااا))

((طاح تلفونهاااا من ايدها وطاحت بطاريته وصارت كل قطعه بصوب))......

منار: شفت التلفون شلون طاح وانكسر!! هذا قلبي...... إلي كسرته انت!! انت واعته يجي؟؟ صح!!
صالح:.................((ونزل راسه))

((وجمعت قطع التلفون واخذت جنطتها ودموعها على خدهااااا))

صالح: منااااااار..
منار:.......................((وكأنها ما سمعت""وطلعت من المطعم))

........ولما وصلت البيت،،،،،

مشاعل: منار شفيج؟؟
منار:((واهي تحضن مشاعل)) مشاااااااعل
: حبيبتي شفيج؟؟
: محمد يا مشاعل............محـــمد

..........وبعد ساعتين،،

صالح: صج اني حقير """ حقير ياربي .........

........ودق على منار""

منار: ((واهي تبكي بغرفتها))((وردت عليه بعصبيه)) انت شنو تبين بعد مكفاااااااااااك
صالح: منار اسمعيني...........
: ما ابي اسمع بس خــــــــــلاص
: منار لحظه لحظه((وسكرت بوجهااااا))

......وبعدها اتصلت منار على محمد""

((محمد ما رد عليها))............وظلت تتصل لي الساعة 12 بليل""وبعدها من كثر التعب والبكي ناااااااامت وبين ايدينها التلفون،،،

.......وصحت على آذان الفجـــر""من صوت التنبيه إلي بتلفونها""

منار:((قامت وكانت مو مستوعب إلي صار ،، وظنت انه حلم)) ؛؛؛ حلم بلا حلم!!

((وقامت توضت وصلت الفجر ودموعها اربع اربع""))

منار:((واهي تقول بخاطرها///ما توقعت اني بيوم من الايام اكلم واحد واحبه!!! وبالاخير يتركني((تنهدت)) هذي جزاتي مشيت بالدرب هذااا هذي جزاااااااااااااااااااتــي((وبكت))
...........وبعد كم يوم ""

وظلت على اتصلاتها فيه ودز المسجات""بـــــــس مو عشانه،،،كانت تخاف انها يفضحها من كثر ما حقد عليهاااا""والمشكله اخوانها يعرفونه""وكانت تتصل عليه عشان تبرر موقفهاااا

......وبيوم طلعت البر؛؛؛؛وسفرت ناصر الأمريكا الساعة 8 الصبح

ام ناصر: يلا يا منار ،،،،
منار: انشاء الله يمه......
ابو ناصر: شلتوا كل الاغراض؟؟
مشاعل: اي يوبه شلنا كل شي،،،،
ام مشاري: وين ناصر؟؟؟ مايبي يسلم علينا قبل يروح؟؟
ناصر: كــــــــاني جيت""
مشاعل: يا طول عمرك""
ناصر:((واهو يحب راسه امها)) ما يهون علي اروح وما اسلم عليكم///
ابو ناصر: بالتوفيق انشاءالله
ام مشاري: الحافظ الله يا وليدي بس،،،انتبه على عمرك
ناصر: انشاء الله خالتي،،منار مشاعل""تبون شي من امريكا؟؟
منار: سلامتك
مشاعل: اهم شي عندنا ترجع بالسلامه""
ناصر: تسلمووون
ام ناصر: يا وليدي الله يوفقك ،،، دير بالك على صلاتك لا تنساها""ولا تهملاها
ناصر: حياتي يا يمه توصيني على صلاتي "" هذي قطعه من روحي لو خليتها ماله داعي اعيش
ابو ناصر: كفو يا وليدي..........متى طيارتك؟؟
ناصر: بعد ساعتيبن""
شوق: نااااااااااصر
ناصر: هلا والله بشوااااقه
شوق: الله يردك لنا بالسلامه ،،
ناصر: من لسانج لباب السمااااا يوفقج بكل خطوه تخطينها قولي آآمييييين
الـــــــــكل:آآآآآآآآآآآآمين

.....وكان هذا اليوم طلعتهم للبر إلي بالسعودية""بمنطقة الخفجي،،،بعد ما وصل ابو ناصر ناصر للمطار رجع واخذ العيال وحريمه وراح للسعودية "" وكانوا اخوان ابو ناصر بالمخيم صار لهم يومين // وابو ناصر قال بعد ما يروح ناصر لامريكا بنجي للمخيم،،

......وبالطريق""وبالتحديد""قبل الجوازات ب50 كليلو

......صالح دز مسج لمنار وقال إذا ما رديتي علي الحين بتسمعين بوفاتي""والله

......وبعد ما وصلوا الجوازات نزلت منار للحمام((وانتو بكرامه)) واتصلت على صالح

: منار وينج؟؟
: صالح اسمعني انا الحين بالجوازات رايحين للمخيم بالخفجي "" صالح تكفى بلا مشاكل إذا دقيت وانا ما رديت "" ابوي بيشك فيني،،،،صالح
: منار انا بقول لج شي""
: إذا على موضوع محمد خلاص انتهى وماله داعي نعيد ونقوله""وإلي بيني وبينك خلاص انتهى بعد ما عرفت جذبت سعد ×× شنو تبي الحين،،،؟؟
: ابي شي ثاني يا منار""
: شنو؟؟
: ابيج تعرفين ان لي فضل عليج // لمن حميتج من سعد ومن محمد"
: اي حمايه من محمد لمن خربت علاقتي معاااااااااه "" صالح تكفى فكني خلاص،،، ورقمي هذا لمن ارجع لديره بغيره ""
: يعني جذي بتنحاشين مني؟؟ اجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه اجيبه
: صالح قول شنو تبي؟؟
: ابي اشوفج والحين""
: صالح انت مجنون؟؟؟
: بقولج شي مهم...
: صالح آآآآآآآآآآآوووووووف صج انك واحد فاضي مو قلت من البداية"" الظاهر انك حاط سالفة سعد بالجذب عشان تكلمني ،، صح اني كلمت محمد بس علاقتي وياه ما تعدى تلفونات
: انتي فهمتيني غلط!!
: غلط " صح ما يهمني ......... اسمعيني تدق والله لأخليك بيزه ما تسوى((وتسكره))

......وبعد ما وصلوا المخيم،،،،

ومر اول يوم على خير""

...وثاني يوم على خير،،،،،

...والثالث!!!!

منار اقعدت من النوم الساعة 10 الصبح مع انها ما نامت إلا الفجر...

وطلعت تتمشى بالبر بروحهااااا

وتفكر...

وتفكر....

منار:((تقول بخاطرها/// إذا سعد جاب محمد لي المطعم عشان يشوفني!! ويخرب العلاقه بيني وبينه!! والحين شنو بيسوي فيني؟؟؟ والله قمت اتوقع منه كل شي!! داااااااااهيه ))

.....وفكرت تفتح تلفونها وتكلم محمد""

منار:((واهي تتصل))((طــــــــوط طـــــــــــــوط)) ما يرد!!

......ولمن نادوا على الغدا "" الساعة 12 الظهر ((كانت منار فاتحه جهازها))((واهي قاعده تتغدى بخيمة المجلس للحريم""البنات كلهم قاعدين بسفرة وحده))

((دق تلفونها))>>>>>>>>>صالح

منار:((شافت المكالمة وبنفسية قامت))>>>((وطلعت من خيمة المجلس))
رحاب: منااااااار....؟؟؟
فاطمة: الظاهر الشخص مهم عشان تخلي الغدا وتقوم!!
نوال: بقوم اشوفها ......... شكلها مو مريحني

((وطلعت نوال وراها))

منار: اسمعني يا صالح تراني مو ناقصه تزيـــد علي!!
صالح: بعد قولي قولي........
: آآآآآآآآآآآآآآآووووووف ((وصكرت بوجها))

نوال: منار؟؟؟
منار: هلا نوال
: شفيج؟؟
: ماكو شي...
: منار؟؟؟ علي!!
: ليش يسوي فيني جذي؟؟
: منو محمد؟؟ (( هند ومشاعل اختها ونوال هم الوحيدين إلي يدرون عن محمد))
: لا...
: منو؟؟
:........................((نزلت راسها))
: الظاهر السالفة مو هينا؟؟............شرايج اخذ سيارة ابوي ونروح نفتر؟؟

........((وبسيارة ابو نوال"" قالت منار كل شي عن إلي صار لها مع صالح وشلون انهى علاقتها مع محمد!!))

نوال: كل هذا صار وياج و ما تقولين لي؟؟
منار: شقول؟؟؟ كنت حايره كنت محتاج احد يسمعني لين اسكت!! تخيلي على ما قد ما كان حقير توه الحين داق علي!!
: هو إلي داق لمن كنا نتغدى؟؟
: اي وربي لاعت جبدي!!
: منار هذا ظلم اكيد الحين على باله محمد انج صج خنتيه!! اكلمه؟؟
: ياليت!!
: عطيني رقمه بدق من تلفوني،،،،،،،
....................................................

>>اما صالح؛؛؛؛

صالح: آلو السلام عليكم((وصالح مغير صوته على انه رجال كبير بالسن))
ابو ناصر: وعليكم السلام
: ابو ناصر؟؟
: اي نعم.........امر اخوي
: ما يامر عليك عدو بس بغيت أسأل عن المخيم إلي انتم فيه للاجار؟؟
: مو ملكلي انا مأجره
: جذي يعني،،،،
: لا بس (( رقع السالفه)) انا شفت المخيم وعجباني وقالوا لي انك تأجر وعطوني رقمك
: لا لا.......انا مأجر فيه
: اهو وين بالضبظ؟؟
: توك تقول شايفه؟؟؟
: اقصد ان مدحولي المخيم((المسكين يحوس بالكلام)) اي صوب من الخفجي؟؟
: مكانه واضح اول ما توصل الخفجي تجيك لوحه مكتوب عليها مخيم النسيم على اليمين// وتلاقيه قدامك
: ما عليك امر جم خيمة انتو؟؟
: خمس خيم من غير المطابخ والحمامات وانت بكرامه ومن غير المجالس...
: مشكوووور اشغلتك معاي
: لا لا شدعوا كلها مكالمه.....
: مع السلامه
: الله يسلمك

......واتصلت نوال على محمد من تلفونها""

محمد: الو
نوال: السلام عليكم
: وعليكم السلام
: محمد؟؟
: اي نعم
: معاك نوال بنت عم منار .........
: ياهلا
: محمد ابيك بموضوع مشغول؟؟
: إذا الموضوع عن منار فأنا مشغول.......وإذا الموضوع غيره فأنا فاااااااضي
: انت عارف شنو ابي.......
: موضوع منار؟؟ هآآ؟؟
: اي يا محمد((ويقاطعها محمد))
: اسمعيني موضوع منار تصكر خلاص!!
: بس مفروض تعرف الحقيقه!!
: اسمع واصدق!!.......وانا شايف بعيوني؟؟
: منار ما تخونك!! بس الدنيا هي إلي خانت فيها!! انت ما تدري ان منار طايحه بمصيبه هي انا بنت عمها توني اعرف الحين!!
: والمطلوب؟؟
: تعرف الحقيقه!!
: وإذا ما ابي اسمع؟؟
: محمد((صرخت))
........منار اسحبت التلفون،،،
منار: محمد اسمعني الولد هذا مصورني ومتعاهد إنه يفضحني لو ما طلعت وياه هذاك اليوم!!
واهو متفق وياك انك تجي عشان يخرب علاقتنا!! محمد انا ما فكر اخونك بس إذا انت مو راضي تعرف الحقيقه وتتهرب عشان ريم ...... على باك انك بتصير برئ ومظلوم لانك شفتي مع واحد وتتهمني بالخيانه؟؟؟
محمد: مناااااااار انتي ما خليتي لي فرصه عشان اتكلم انتي قبلها بفتره كنتي تتجاهليني وما كانتي تردين على مكالماتي""وقبل لما تفارقنا قلت لج منار اقدر اقنع امي واتقدم لج قلتي لي نفترق جذي احسن!! انا كنت مقتنع بكلامج!! وبعدهاااا رجعتي واتصلتي ورديت ولا كأنه شي صار بس انتي.........................انتي إلي خسرتيني تبين اقولج،،، شي،،، ريم رافضه الزواج مني بالاساس لانها تعتبرني مثل اخوها !! كنت بقولج بس توقعتج لمن ترجعين تصلحين إلي سويتيه بـــس!!! خساره ...........................

سامحتك من كل قلبي يا محبوبي سامحتك
بعيوني مع غيري يا الحبييب لمحتك
تنسى العشره وتنسى الماضي
قلبي إلي كان بحبك راضي
وبليليه صيدف دمع يا محبوبي ودعتك
يا قلبي إلي كنت تحبها خانة يا قلبي
باعتني لجل المال ولجل الموضه يا ربي
لا ترجع وتقولي نادم
ماريدك والله العام
لا ترجع والله وتبكي وعلى خديدك دمعتك
ما ريدك ترجع يمي وتسامرني ما ريدك
من ايدك كل شي صاير يا محبوبي من ايدك
يا خاين مالك امانه تنسانا وتنسى هوانا
يا خوان طفيت والله جو قليبي شمعتك

........وصكرت منار من محمد""

بلحظه!! حست أنها ودعت المااااااضي

بلحظه!! حست انها تبي تعرف الحاضر

بلحظه!! حست انها مولود جديد على الدنيا

بلحظه!! .....................اكتمت حبه!! وعاهدت نفسها تقاااااااوم هالفراق!!

..........رجعت منار ونوال المخيم""

لا عاد تعنيني ولا عنيك .. كلن بدربه وانتهينا
مدام هي هذي معنيك .. ياليت حنا ملتقينا
على الخطا دايم خطاويك .. عن الخطا حنا عتنينا
يشهد على حاضرك مضيك .. لو بنتناسا مانسينا
سوده من فعالك لياليك .. ضعت بحورٍ دون مينا
صديتنا واسمع توشيك .. خطيتينا لو مخطينا
هديت قصر الحب بديك .. شلي بقا باقي علينا
مابيك والله صرت مابيك .. لالا نجيك ولا تجينا

ولمن انزلت من السيارة""

((دق تلفونها))>>>صالح

منار: (( بنفسيه)) نعم شتبي...؟؟؟
: منار شوفي خيمة مجلس الرياجيل....
: وليش؟؟
: شوفي بس
: ((وشافت خيمة مجلس الرياجيل وقاااالت)) شفيها؟؟
: تشوفين جيب لاند كروزر ؟؟
: اي اشوفه...؟؟
: هذي سيارتي وانا الحين بمجلس الرياجيل
: شنووووو ((بصوت عالي))
نوال: شفيج؟؟
منار: انت من صجك!!
: اي والله منتي مصدقتني ...... اسمعي صوت ابوج""وعمج ابو احمد
((وسمعت اصواتهم!!))
: صالح ليش جاي شنو تبي؟؟
: جاي عشان اشوفج
: انت لا بالله مجنووووون....
: منار...............
:............................
: آنا آسف
: على شنو؟؟
: على كل شي.........وابي وياج نفتح صفحه جديده""
: مسامحتك بس تكفى اطلع من المخيم
: احلفوا علي اني اتعشا عندكم
: صالح"" ((واهي تبكي)) تكفى ارحمني حرام إلي تسويه فيني
: كل هذا عشان بتعشا عندكم؟؟؟ شالبخل!! ههههههه
: صالح
: لبيه.....
: ..................................................
: منار؟؟؟
: اول مره تقول لي كلمة سنعه!!
: لبــــــــــــــــــــــيه
: ((تضحك))
: وناسه ضحكتي!‍!! اسمعي.......
((واهو كان برى الخيمه وحط لها اغنية راشد الماجد لبيه))

لبيه قالوا لك وانا اقول لبيه
كل من تنادي يا غلا القلب لباك
كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
احلا الكلام وروعته من شفاياك

((وكانوا مشاري وسامي واحمد يتصنتون على صالح واهو حاط الاغنية))

مشاري: يا بخت إلي بتاخذه!!
سامي: شوفوا سيارته اخر موديل!!
احمد: ولا بعد مخلي الرياجيل بالخيمه وقاعد يسمع حبيبته لبيه!!! هههههههه

صالح: شرايج حبيبتي؟؟
منار:.......................................
: انتي ما تدرين بحقيقتي "" مثل ما كنتي تبررين لمحمد موقفج انا بعد ابي ابرر موقفي!! وفوقه اني حبيتج............تعرفين شنو حبــــــــــــيتج؟؟؟
:.........................................
: خلي الماضي يا منار وخلينا نبدي صفحة جديده
: فاجأتني!! عن جد ما توقعتها منك""
: ومفاجأت واجد لمن تردين الديره بتعرفينهم....
: داخله سحب!!! هههههههههه
: يا حلو ضحكتج،،،،،والله يا منار ما ادري شقول!!
: لا تقول ،،،، حط الماضي وراك.......

.....ولمن جت حزت العشا،،،،،

((صالح لمن دخل على الرياجيل بالمجلس ** على انه واحد مضيع الطريق واسمه وليد ولمن جاه بيطلع اجبروه على العشا،،،،وما صدق صالح))

ابو ناصر: من اي عائله انت يا وليد؟؟
وليد<<((صالح)): من((............))
: والنعم
: ينعم بحالك((طبعاااا بالجذب هذي عائلته))
احمد: يوبه العشا جاهز...
ابو احمد: يلا خلهم ينجبون،،،،
احمد: انشاء الله
صالح: ممكن ماي عشان اغسل ايديني؟؟
مشاري: امش معاي،،،
....وطلعوا وكان يم الخيمه ترمس ماي للغسيل...
مشاري: حط ايدينك وانا اصب عليك
صالح: ،،،، باااارد
...........وبعد ما خلص""وبيطلع كلينكس من جيبه""طاح بوكه""

((ودخل صالح خيمة المجلس))

مشاري: بوكه طاح!!((ومن الشيطان فتح مشاري البوك إلا وينصدم!!!!!!!!))

((شاااااااف بطاقته المدنية))

مشاري: هذي صورته بس مو اسمه ولا اسمع عائلته؟؟؟ شلون يعني يكذب علينا؟؟؟

((طلع صالح من الخيمة...تذكر بوكه))

صالح:((واهو يقول بخاطره//اكيد انه طاح مني وانا اغسل ايديني،،،،))

مشاري: يا هلا بصالح
صالح: هلا فيك""((ما ستوعب)) .....((رفع راسه)) شنو؟؟؟ منو صالح!!
: يعني انا؟؟؟((واهو يمد البوك عليه))

...وبعد العشا،،،،

........وبعد ما ركب صالح سيارة رواح××

.........ومشاري ما سكت علم الكل ""

بخيمة""ام ناصر ،،، >>كان الموجود>>منار وام ناصر وام مشاري

^^^ودخل عليهم مشاري^^^

ام ناصر: شتقول؟؟؟ طلع كذاب!!
منار: (( انصدمت))
مشاري: اي خالتي انا بنفسي شفت بطاقته المدنية ...
ام مشاري: عائلة((.............)) معروفه بالكويت تجااااار!!!!الفلوس تمشي كأنها الانهار عندهم
منار:((تقول بخاطرها//شنو معناته؟؟؟؟))((وطلعت من الخيمة،،واتصلت على صالح))

صالح: لحظه قبل السلام وقبل الكلام""عارف ليش داقه!! اكيد مشاري نشر الخبر بالمخيم!!
منار: ليش تكذب علي؟؟
: شتبيني اقول؟؟
: ليش كذبت على اهلي؟؟
: شبيني اقول؟؟؟
: صالح!!
: منار انا جيت اليوم عشان اتعرف على اهلج‘‘واشوفهم على طبيعتهم لو قلت لهم انا ولد منو راح يعاملوني بطريقه ثانية!! انا جاي وكنت بعد العشا اتقدم لج رسمي قدام ابوج وعمامج بس مشاري الله يهداه!! جكاني هههههههه
: صج تبي تتقدم لي؟؟
: هذي مفاجأتي لج يا منار بعد ما تنزلون بالديره؛؛؛

(((مرت ايام المخيم وكل يوم احلا من الثاني،،،،وتبدل مكان محمد بصالح "" وتغيرت منار 99 درجه؛؛؛حست انها رجعت للحياة مرت ثانيــــــــــــه،،،،،،،،بسبت صالح؛؛)))

وبعد مرور اشهر من مكلماتها مع منار.......

ما بقى إلي ثلاث ايام على امتحانات الصف الثاني عشر

"" كانت منار بعد العشا تكلم صالح؛؛وقال لها شي استغربت منه!!

: منار آناااااا آسف!!
: على شنو؟؟
: بس انا آسف........

وبعد هذي المكالمه////دز لها مسج!! استغربت منه كان طوييييييل ودقت عليه جهازه مغلق!!

حطت منار راسها على المخده ونامت""

وبيـــــــــــــــــــومهاااااا















تـــــــــــــوفى صالح؛؛؛؛؛؛



^




^




^

اي توفى!! وترك روحه معلقى بمنااااااااار


شهر 1 وبالتحديد تاريخ 14""

كان تعبان حيل يومها ولمن سوه له تحليل لدم ،، وطلع فيه سرطان الدم!!
بس للاسف "" منتشر المرض بأنحاء جسمه!!
وما علم احد بالمرض حتى ابوه""بات بالمستشفى يومين"" واصر الدكتور انها يظل بالمستشفى،،،،بس صالح رفض،،،،

الدكتور: صالح صحيح انه المرض سيطر عليك بس مو معناته انك تسلم نفسك لضعف والهزيمه ،،، لازم تسيطر عليه،،
صالح: انا ما اقدر اقعد بالمستشفى اكثر من جذي،،،
: صالح حتى ابوك ما علمته!! ليش يا صالح؟؟
: لانه ما راح يهتم،،
: استغفر الله،،،استغفر الله العلي العظيم!! مستحيل،،،اكيد راح يهتم و.......((يقاطعه صالح))
: دكتور عفوا""ابي اطلع اليوم،،، والحين
: بس لازم توقع على اوراق عشان لا نتحمل مسؤاليتك لا سمح الله يصير فيك شي
: اوكي بوقع....

......وحاول انه يتعلق بمنار عشان ينسى المرض،،،لكن المرض ما نسااااااه!!!

^

^

^

وراح ضحية مرض وترك له صدمه قويه على منااااااااار


"""تذكرت بعد مرور اسبوع ،،،، المسج إلي وصل ليلتها من صالح‘‘‘‘‘ولمن بطلت المسج ....


والله يا منار ما ادري من وين ابتدي ،،،،،،، بس اكيد قبل الختام وقبل الكلام،،

آنا اسف،،،،،انا اسف على كل ضحكه ضحتها معاج،،،يمكن بتترك جرح كبير بقلبج لا تذكرتيها
بس يا منار الدنيا نصيب،،،،،والقدر محتوم/////وانا اسف على اني بعدتج عن محمد وخربت علاقتج معاه انا اسف على كل دمعه انزلت بسبتي،،،انا اسف×××
على اني كذبت عليج وما علمتج بحقيقتي وانا منو؟؟
تدرين ليش؟؟؟
كنت قبل مغرور كنت متكبر،،،،كنت افتخر لمن قلت اسمي،،،،كان الكل يحترمني عشان اسمي ولمن تعرفت عليج عرفت معنى التواضع""ويمكن هذا اكبر شي جذبني فيج"""
انتي العائله إلي يا ما تمنيتهاااااا انتي الدنيا إلي يا حزنت فيها،،،،
انتي؟؟؟؟ غيرتي حياتي إلي انا بنفسي ما قدرت اغيرهااااااا
ادعيلي يا منار بكل سجده تسجدينهااااا بكل ركعه تركعينهااااا
ماابي غير الدعاااااااااااء

...........انهارت منار بعد ما قرت المسج إلي قبل وفاته بثلاث ساعات""

ما قدمت منار امتحاناتهااااا ورسبت!!

......وظلت اشهر على حالهاااااا بغرفتها تتعذب ""وتحرم نفسها ايام من الاكل""

آآآآآآآآآخ يالدنيا""ما خذا صالح وياه اي شي من فلوسه ولا من شركاته!! ولا حتى الشخص إلي يحبه "" عدى بالدنيا مثل ما الكل عدى^^وطلع من الدنيا مثل ما دخل لها

....تخطت منار مرحلة وفاة صالح بصعوبه!!

..وكملت دراستها وتخرجت وبعد ثلاث سنين،،،،،

منار دخلت الجامعة بعد ما جابت نسبه وتخصصت علم اجتماع،،،ومشاعل تزوجت و كملت دراستها بعد الثانوية ونوال وناصر عاشوا احلا حياة مع بنتهم نوره سميت ام ناصر،،،وسامي واحلام رزقهم الله بتؤام!! يهبلون احمد وحمد ورحاب تزوجت وفاطمة بعد !!

اما منار كانت شايله فكرت الزواج ""وتفكر بعد التخرج من الجامعة تكمل دراستها برى الكويت،،،،

وبيوم من الايام،،،

طلعت منار من الجامعة كل العادة ادخلت سيارتها ،،، مثل كل يوووم فكرت تمر الجمعية تشتري لها اغراض،،،،،

....ولمن ازلت من السيارة,,,,

إلا ...............................................

....: مناااااااااار

إلتفتت منار؟؟((إلا البنت الصغير تركض جايه لصوبها عمرها تقريبا سنتين))

....: منووووووره!!

إلا ..............................................

واحد وواضح ان إلي معاه زوجته وبنتهم إلي اسمها منار

اضحكت مناااااار ومسكت البنت الصغيره؛؛؛؛

منار: يا حلاتج!!

___ولمن قرب الرجال وزوجته عشان يخذون البنت،،،،،،

___رفعت منار راسهاااااا وطاحت عينها بعين الرجال!!!!

لي سنين ما سمعت عنه و منه صوت و لا خبر .... و صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين
هاللحظه الي كنت عايش اصبر اشواقي و لها انتظر .... باللحظه الي كان ودي اقول هالحاجتين
الاولى غيابك ليه عدى الشهر؟ .... و الثانيه ليه متى انتظر تجين؟
لاكن تدري ويش كان اكبر قهر ... رغم المسافه ما قدرت انطق له بكلمتين !!
اكيد كان السبب هو الدهر ... و ايضا على ذلك تفريق السنين
كنت كل ما اتذكرك دمعي ينتثر ..... و اليوم لا يوجد للدمعه مبين
ليه لان الدمع لا ينفع و لا يضر .... و لا توقف عليه دورة هالسنين
لو الدمع يغير مجرى هالقدر ..... كان شفت هالعالم دموع و ونين
لكن نعمتة خصها الله للبشر ........ النسيان رحمت العالي المعين
منه ما حاش مسلم اي ضرر ........ و منه ما عاش في حبك امين !!!!

((ودمعت عيونها "" وزوجت محمد!!!!!!


إي محمد ،،،،،،،،،،،


زوجته ريم،،،،،،، سحبت منار الصغير واهي تقول يعطيج العافية والله خفت تركض وتعبر الشارع""

ومحمد واهو يطالع منااااااار ومو قادر حتى يرمش!!))

دمعت عيونه واهو ماشي.........قال""

مناااااااار ^^^ ((واهو يلتفت على بنته)) اسمج غالي علي.....

((منار ودموعهااااا لمن سمعت إلي قاله !!!!!!!))

هذي الدنيا،،،،،،،،،محد ياخذ غير نصيبه،،،،،،،

كل شي محسووووب.......

والعبرة من كتابتي للقصه،،،،

بأنك ترضى بالقدر وتستوعب الواقع،،،،

وأنتظر نصيبك،،،،،،،،،،

لانه بيوم من الايام راح يجيك"""

لــــــــــو طالت المده.........

حب يشيب و صاحبــه مــا بعد شـاب
و حب يشـــيب و صـاحبه فـي شبابـه


و حب يغيب و صـــاحبه ما بعد غاب
و حب يدوم و صاحبـــه فـــي غيابـه


و حب يــذوب خـــافــــق مـا بعـد ذاب
و حب يداوي صاحبـــه مـــن عذابـه


و حب يتوب خافـــق مــــا بعــــد تـاب
و حــب يــزيدك رغبـــه فــي الكتابـه


و حب حياتــه كلهـا لــــوم و عــتـاب
و حـب حقيقــي مـا يضــــرك عتابــــه


و حــب بلا معنى و حــب بلا أسبـــاب
يبـدأ غــريب و ينتهـي فـــي غرابـــه


و حب ضعيف مثـــل حبـر على كتاب
تمحيـــه دمعـــه فـــي ثوانـــي كآبـــه


و حب قــوي مثــل قصــر لـه أبــواب
لو هب عــاتي الــريح ما اهتـز بابـه


و حب بدايــه رحلتــه نظره و إعجـاب
و أخـر مطافـــه مثـــل يـــوم بــدابـــه


و حب يعـيش بداخــل قلــوب الأحبـاب
و حــب يشيـــع و كـــل حـــي درابـــه


و حب مقامه في ضلوع الصدر طـاب
و حب يعــدي مثـــل مـــر السحـــابـه


و حب على قبره نعف بوم و غــراب
و حـــب تغنابـــه لحــــون الــربــابـه


و حب بمقــدار و حب بـــلا حســــاب
و حــب بمعـــروف و حـــب نــهابــــه


و حب يعيش أهله وسط داره أغراب
و يموت قهر و يندفـن فــــي تــرابـــه


و حب غدا سره ســواليف للأجنـــاب
و حب يموت و صــاحبه مــا حكابــــه



النهاية،،،،،،

((ملاحظات//// الكثير انتقد القصة،،،،وقالوا انها حيل خياليه!! مع ان معضم احداثها من واقعنه هذا،،، تتكون القصه من قصص مختلفه جمعتهاا الكاتبه بقصه وحده "" قصه منار وشلون تتعرف على وحده وبالاخر تكلم اخوها وكان عندها تؤام وتوفت قدام عيونها"".......وقصة ملاك وشلون تتزوج بالغصب من شخص تكرها والاهم قصة سعد"""وربي انها قصة حقيقيه وان صاحب القصة الحقيقيه بعد ما قتل إلي يحب زوجته احكموا عليه بالأعدام بس انا غيرت فيها))

((اتمنى انها اعجبتكم،،،،واتمنى انكم تدعوالي وتدعون لرفيجتي بهذا المجال""لان هذي اول قصه تكتبها ولــــــــــــــكم الشكر اكيد واسأل الله تعالى ان نكون من اهل الجنة ومن عتاق النار،،،ومع خالصه التحيات////عالي مستواها
القصه للكاتبه دمعة شقاوي..
،،،وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وعلى صحبه آجمعييييين))
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
@@ صج دنياااااااااااااااااااااا غريبه

قصتج فيهااا وايد عبررررررررررررررررر ومؤلمه بعد

يعطييييييييييييييييييج الف الف عاافيه ياااارب

وعسااج على القوووه

والقصه ناااايس

نااااااااااااااااطرينج بقصه ثانيه لانه اسلووبج يشوووق واايد حلوو:)