رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))
----------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الحادي عشر
منار: آلو محمد....
محمد: هلا منار
: شفيك؟؟ صوتك ما ريحني لمن دقيت علي قبل شوي؟؟
: ما فيني شي
: محمد!!
: منار انا حـــــــــيل مضايق.............منار......خالتي توفت قبل شوي
: (( انصدمت )) لا إله إلا الله!! الله يرحمهاااا
: اجمعين يا منار يرحمنا ويرحم امة المسلمين كلهم
: آآآآآآآآآمين...
: منار انا لازم اروح الحين لبيت خالتي وادق عليج شوي
: اوكي الله يعينكم ويرحمها ويقمت روحها الجنة
: تسلمين
.......ودخلت مشاعل عليها بالغرفة""
مشاعل: منار ووجع امشي خلصيني نزهب العشا ...
منار: انزين((ووجها متغير))
: شفيج؟؟
: لا ولا شي ......... امشي
.....وبالمطبخ""
رحاب: (( تصرخ )) بناااااااااات بناااااااااات
مشاعل: شفيج؟؟
رحاب: سامي اخوي باجر ملكة مع ناصر
منار: (( انصدمت )) باجر ناصر اخوي بملك؟؟
رحاب: اي بيملك اهو وسامي...
منار: (( نزلت راسها وحسة بضيقه ))
مشاعل: وسامي من بياخذ؟؟
رحاب: منو غيرهاااا؟؟
منار: (( ارفعت راسها ))
رحاب: أحلام!!((واهي تطالع احلام))
احلام: ((استحت))((ونزلت راسها))
مشاعل: عالبركه.. والله كبرتوا ((واهي تطالع احلام ونوال))
منار: مبروك
احلام: الله يبارك فيج
.....وبعد العشا""
صعدت منار لغرفتهاااا ودموعها ما قدرت تحبسهم،،،
طق طق ((باب الغرفة))
منار: منو؟؟ ((بصوت مخنوق))
نوال: انا نوال
: (( امسحت دموعها)) تفضلي
: ......ياربي "" ماني قادر اقعد معاهم"" كل ساعة نوال وناصر نوال وناصر""
:............................
: منار شفيج؟؟
: مافيني شي...
: انا عارفه شفيج
: !!!!!!!!!!
: علشان سامي صح؟؟
: لا طبعااا
: منار علي انا نوال؟؟
: بصراحة اي ...... ما تخيلت ياخذ غيري
: انتي عارفه ليش اخذ غيرج
: علشان ما عطيته وجه؟؟
: لانج تجرحينه والحب إلي بقلبج ما اعترفتي فيه
: ومن قال اني احبه؟؟
: طالع هذي !!!!وهالدموع ليش؟؟؟
: مو معناته اني احبه بس صدمة!!
: لا انصدمتي ........ يا ما قلنا لج عطي الولد وجه
: ما حبيت اقط نفسي عليه
: خلاص خلي الولد يشوف نصيبه
: (( نزلت راسها )) الله يوفقه""(((تقول بخاطرها/// شلون بياخذني واهو طايح علي اكلم لي واحد ،،،،،،،، خساره""" سامي ألف بنت تتمنه وانا !!! خسرته)))
وبعد ايام"""
اتصل رقم غريب على تلفون منار
منار: آلو؟؟
....: مساء الورد وعسل وفل وريحان
منار: منو انت؟؟
.....: انا !!!!!!!!! افـــــــــى مناااااااار
منار: تكلم من انت؟؟
......: انا غير هالناس كلها لمن سمعت صوتك
منار: صج قليل ادب (( وصكرت))
........وظل هالرقم يتصل عليها ليل ونهار""" وتجي منه مسجاااات بالدقيقه
..........بعد شهرين""والحال نفسهااااا
3\9\........ يوم السبت """ الساعة 10 بليل
منار: محمد ...... المدراس قربت وانا خايفه
محمد: من شنو؟؟
: هذي آخر سنة لي ولازم اجيب معدل زين يدخلني الجامعة
: الله عاد تلاقيني يومياً ادوام بالجامعة..
: (( تضحك )) لحظه وياي خط
(( وردت على الخط))
....: هلا والله
منار: لو اني داريه انك انت ما رديت""
....: لو تبيني ادق عليج من ثلاث سبعاااات دقيييييت بس عشان اسمع صوتج
منار: استغفر الله""(( وصكرت))
محمد: وين؟؟؟ اول مره تعلقيني وتردين على الخط
: هآآآ؟؟؟ لا هذي امي تقول لي تبين عشا؟؟
: بتعشين؟؟
: لا........محمد
: هلا
: متى تتقدم لي؟؟
: وليش السؤال؟؟
: بنات عمي كلهم جاهم نصيبهم ولو جا احد يخطبني ما راح يكون لي عذر اني ارفض
: منار سكي الموضوع""
: شصكر "" انت تبيني وإلا لا؟؟
: منار انا لو كلمة ابوي بيقول اخوك علي للحين ما تزوج
: انا ما علي من اخوك ........ إذا انت تبيني تعال الحين لا والله لو يتقدم علي من كان لا اوافق
: بتكون نهايتي مثل سعد بسجن ولا بعد محكوم علي بالاعدام
: لا تقول جذي
: هذا إذا وافقتي على غيري
: بس يا محمد انت ما تعرف عدتنا عندنا البنت بالثانوية يملك عليها وبعد الثانوية تتزوج
: منااار انا مو بيدي
: وانا بعد يا محمد مو بيدي......
: منار ابيج تسمعيني عدل......
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: منار .......
: شفيك؟؟
: قبل ما تتوفى خالتي وصة امي بوصية
: خالتك نوره؟؟
: اي..........وصة امي بوصية وانتي تعرفين ان لازم الوصية تتنفذ
: اي عارفه بس شنو هالوصية
: منار انتي فاهمه وعاقله وواعيه وتعرفين ان الدنيا نصيب.......و
: اي كمل..
: خالتي وصة امي بأني ........... اتزوج بنتها ريم
: شنو؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( انصدمت))
: انتي تدرين ان ريم هي بنت خالتي الوحيده وكانت خايفه عليهااا بعد عينهاااا وكانت تتمنى تشوفها عروس ،،، بس صدقيني يا منار......... والله مو بيدي
: (( ما تكلمت منار وصكرت ))
منار: مستحـــــــــــيـــــــــل!!!!!! محمد!!! (( واهي تبكي))
((دق تلفونها))<<((محمد))
منار: ما اقدر .......... ليش يا محمد## (( وامسكت التلفون وقطه على باب الغرفة ))
(( وتظم مخدتها وتبكي على حسرتها وعلى حظهااااا))
(( ونامت واهي تبكي))((وظل محمد يدق ويدز مسجات لي الساعه وحده بليل))
.....ادخلت مشاعل الغرفة"" وانصدمت !!
مشاعل: هذي شفيها نايمه جذي والليتات مبطله؟؟؟ "" غريبه هذي إلي تقول انها بتسهر لي الصبح!!(( ولمن كانت بتطلع شافت التلفون طايح يم الباب)) (( وطايحه منه البطارية)) شالسالفه العاده تظم التلفون واهي نايمه؟؟؟ (( ولمن ركبت البطارية ......... إلا 16 مسج "" و33 مسكول)) الله واكبر!! كل هذا يوصلها واهي نايمه....ولا بعد الليل توه لصار الصبح جم يوصل ؟؟؟
وحطت التلفون على التواليت وصكرت الليتات وطلعت...
قامت منار على صوت الاذان الفجر من تلفونها...
منار: آآآآآآآآآخ ........... الساعه جم؟؟ ’’’ الساعة 3 ونص الفجر!!
وشافت المسكول ...... كلهم من محمد ما عده واحد من امها
ولمن شافت المسجات إلا كلها من محمد ما عاده ثلاثه واحد من نوال وواحد من ريان وواحد من الولد إلي دايم يدق عليها ،،
منار: (( واهي تطالع المسجات وقبل ما تفتح واحد واحد امسحت الرسالة إلي من الولد المزعج قبل ما تقراها.....وبعدها بطلت مسجات ريان ونوال """ كانوا دازين لها رسايل عشان يعزمونها على عشا بعد يومين راح يسونه بمناسبة وولادة بنت عمهم هدى....
واما مسجات محمد.......كانت اشعار "" ومنها
لا ينهدم في عيونك كل شي ثمين ... ما يعوضك خفوق ولا يعوضك لسان
اتصبر و انا مثل الغريب الحزين ... كن مالي ربوع وكن مالي مكان
يا رفيق الطريق سولف ودربك يمين ...قبل موت الكلام و قبل فوت الاوان
صاحبك لاعته فرقا عيون الضنين ......... كااان قاااسي و خلته الليالي ليان
كل ما مرت الذكررررررى صفق باليدين ... العمر راح و الدنيا ما فيها ضمان
راح و ألـحـق علي دين المقادير دين دين ... كنه يقول عشت تالي الليال امتحان
حطني للفرقا خصم عسى الله يعين ... لين بانت على وجهي عيانٍ بيان
المقــادير لوعه و البنادم رهين ... بين سجن الظروف و بين رسم الكيان
راح وقت التميز و الشجن و الحنين ... كن ما عاااااااااااد بقلوب الاوادم حنان
اتذكر ]] قصيدي ]] في هذيك السنين ... و اتحسف على [[ شعري [[ بهذا الزمااااان
...............تكفين ردي علي ""
.........منار قامت صلة الفجر وبعدها تردد تدق...وبالاخر تدقت""
محمد: منار انتي وينج؟؟؟ خوفتيني عليج
منار: ...................
: منار انسي خلاص الكلام إلي قلته "" ماني متزوج خلاص
: لا يا محمد""
: منار؟؟
: هالمره غير .... مو مثل كل مره نفترق ونرجع نتراضى،،، محمد خلاص... تنتهي جذي احسن
: منار؟؟ ماني مصدق إلي اسمعه!!
: لا صدق انا صليت واستخرت......ماابي ادخل متاهات وتخسر اهلك"" محمد اذا كنت تحبني ..........
: إذا كنت احبج شنو؟؟
: محمد انســـــــاااااااااااااني (( واهي تبكي))
: منار تعوذي من الشيطان!!
: محمد وربـــــــــــي ان غلاتك مالها حد بقلبي بس ياااااااااامحمد
: منار!! مستعد ابيع العالم هذا كله عشانج "" تكفين!! انتي ما تدرين انتي بالنسبة لي شنو؟؟ منااااااااار تكفين
: محمد تكفى انسااااااااااني
(( وصكرت ودموعها جمر!!! على خدهااااا))
.....دز لها مسج وسائط ""
وكاتب فيه،،،،،،
انتي يا منار غيرتي حياتي وفراقج اكيد بتغير حياتي......اكيد ما راح القى مثلج يا منار ولو يثمنوني بكنوز الدنياااا ما امحي اسمج من قلبي ولا راح انسى حبج "" للابـــــــــد بظل افكر فيج
والله يهنيج بدنياج والله يوفقج.......<<
وبالأخير.... ^^لا تنسيني^^
إذا ناوي تروح ابي افهم وين اروح.....تخليني عايش بعدك بإلم وجروح
وإذا عني مشيت وإذا غيري لقيت.......منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ادي.....تنسى من عايش عشانك إن كان ميت وإلا حي
وإذا نويت تعشق تحب ثاني......امــــــــانه لا تنساني اني احبك مووووووت
طمني عليك إذا حسيت بإلي أذى ...... بتلقاني مع قلبك إذا بكي
منو يحس فيني انا إذا ذقت العنا.........منو يداري قلبي بيوم إذا شكا
يعني ما اشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد.....وإذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد
تذكر هالمكان انا وانت زمان ...... تذكر يوم تسقيني حب وحنان
إذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ....... ابرضى وانا في قلبي الم واحزان
خلاص روح الله معاك وبخليك انا بهواك...... وإذا خايف انا انساك انسى روحي ما انساك
(( منار للحين ما ستوعبت فرقاه ....... طلعت الخط من التلفون وحطتها في صندق تحط دايم فيه اسرارها......وشرت خط جديد))((وقبل ما تطلع الخط القديم من جهازها)) ((دزت مسج لمحمد))
أمانه إذا تذكرت قلبي بيوم من الايام ،،
تقووول عسى الله يسعده بدنياه،،
أنا ما ابي منك غير السلام،،
لاشفتني صدفه وتذكرت هواي،،
أو مسح إسمي الموت من بين ذكرياتك،،
وانتهت أنفاسي بزمن مابه شهيق،،
وغمضت عيوني ورحت عنك بعيد،،
أمانه عليك ((تذكرني))
ان كان انا من حبه طحت مشلول
خذو الدوا من ريقه وادهنوني
وان كان انا من حبه صرت مقتول
وصيتي في ثوبه كفنوني
وان جاكم لاتدفنوني على طول
قولوا له
( انت السبب )
وادفنوني
بجنازتي أبي أول الحظور انت
واذا غطاني التراب أبيك آخرمن يمشي
وعلى قبري أبي شمعه تضويها بصمت
وأبي دموعك على خدك تبلل تربة رمالي
وأبيك تكتب:
{دنياه تابوت وروحي فيه مدفونه
أدور الموت وماأقوى أعيش من دونه}
.........هذي يمكن النهاية....""بــــس؟؟؟
بعد اربع اشهر""منار لهت بداستها ويمكن قدرت تسيطر على تفكيرها بمحمد
3\12\........يوم الاربعاء الساعة 6 المغرب
دق تلفون منار((بالصاله))
منار: آلو
....: شلونج حياتي؟؟
: انت!!! شلون جبت رقمي؟؟
: الديره صغيره"" وكان عندي الرقم من اول ما شريته بس كنت مشغول شوي"" ليش اشتقتي لي؟؟
: صج انك وقح ونذل وسافل!!
: قولي قولي احس انك كلام مدح بلسانج
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآوف (( ودخل ناصر عليها))
ناصر: منار شفيج؟؟
: هاك هاك التلفون تصرف...
: آلو؟؟ (( وصكر الخط)) صكر!! شالسالفه؟؟
: هذا واحد صارله مده يدق علي ويدز مسجات ازعجني
: خلاص انا بأخذ رقمه واتصرف""
.......وبعد ربع ساعة""
دز مسج""
والله راح يجيج يوم بتندمين يا منار إذا ما عطيتيني فرصة
منار: شفيه هذا صاحي؟؟((ومسحت الرساله))
....اصعدت منار لغرفتها"" واهي تدور بين اغلاضها على دفتر ذكرياتها ،، لمحت مفتاح صندوق اسرارها وفكرت انها تفتحه (( على العلم انها عاهدت نفسها انها ما تفتحه بالصف الثاني عشر عشان ما تتذكر محمد وتلهلا عن دراستها))........لـــــــكن تغلب عليها الشيطان وفتحته......
واول ما بطلته .... إلا صورة محمد إلي مع اخوه المعرس"" الصوره إلي منها منار حبت محمد...اهي عطتها هند ... بس بعد فتره ردتها له "" قالت لها انها احلا ذكرى بذكرج بإول لحظه لمن شفتيه فيهاااا..
....كان كلام هند للحين بأذون منار واهي تتذكر اللحظه إلي شافت الصوره فيها واللحظه إلي اعترفت منار بإنها تحبه!!
...واهي تتذكر""
هند: مــو تحبينه؟؟
منار: لا لا لا
: لو فرضنا إنج تحبينه......؟؟ تحبينه؟؟
: (( ووجها احمر)) هند خلاص صكري الموضوع...
: هههههههه تحبينه!!
......واهي تتذكر كلام محمد""
محمد: والله راح يجي يوم بتعرفين غلاتج
منار: لا انا اصلا ما احس انك تحبني؟؟
: صج؟؟
: اي
: صح ما احبج..
: مو قلت
: بس.......... اعشق ترابج
: مممممممممم ما اصدق
: قولي شنو تبيني اسوي عشان تصدقين؟؟
: ممم ابيك تصرخ وتقول احبج""
: ((بصوووت عالي)) أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحــــــــــبج!!!!!!!!!
: بس بس صدقت!!
: ههههه
....وتذكرت اول يوم تشوف فيه ملاك""
.................................بصوت خفيف"
منار: شسمج؟؟
........: اسمي ملاك
منار: عاشت الاسامي...
ملاك: الله يسلمج وانتي؟؟
(((الابله انتبهت عليهم)))
الابله: منار؟؟؟؟؟ مو وقته تعارف""
منار: (((لفت على ملاك))) اظن عرفتيه؟؟
ملاك:ههههههههه
الابله: صج والله؟؟
((((البنات يضحكون))))
منار: (((ميانه مع الابله تعرفها من زمان))) ابله هدى كملي والله بستفيد من كلامج""
الابله: (( بعصبيه)) نرجع لمحور حديثنا..............
.........ومنار واهي تظم صورة محمد"" ودموعهاااا وصلوا خدها""
حسبت اشوقنا غابت واثاري الشوق تو ما غاب
واثاري قلبي الساهي حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
......وفكرت تفتح خطها القديم""
ولمن إفتحت الخط في بالها يكون فيه مسج من محمد"" بس ما لقت حتى اتصال""
منار: اربع شهور يكفون تنساني؟؟.......خساره يا محمد بسبتك خسرت سامي إلي كل البنات يتمنونه!! ......... ونزلت نفسي لك وكلمتك وطحت من عينهَ،،، ليتني ما كلمتك!! كان ماحسيت بإلي قاعده احسه الحين///.........بس شنو يفيد الندم؟؟
.......ودخلت فجأه مشاعل!!
منار: انتي ما تعرفين تطقين الباب؟؟
مشاعل: منار.......في واحد اتصل قبل على تلفون البيت وقالي ابي منار"" ولمن سألته قلت انت منو؟؟ ....... قالي منار راح تعرفين"" واهو الحين الخط بسرعة روحي كلميه قبل امي وامج يجون من السوق.....
: اوووووف ليش ما صكرتي بوجها..
: كلامه خرعني ... احس انه يبي يقول شي مهم""
: اووووف انزين ... (( وحطت الصوره داخل دفترها العربي))((ونزلت...))
منار: آلو؟؟
....: هلا والله!!
: انت وبعدين معاك؟؟
: منار ترى إلي قاعده تسوينه مو بصالحج؟؟
: انت قاعد تهددني؟؟
: اي اهددج..
: من تكون وشنو الشي إلي تهددني فيه؟؟
: شي.........يمكن اغلا من روحج....
: وانا اهدد بمصيرك .......وربي لا اعطي رقمك للمخفر واهم بدورهم إلي يهددونك""
: لا لا لا ....... (( بتكبر)) هذا يعني بداية الحرب بيني وبينج"" وإذا سويتها بليلتها بتكون نهاية شخص عــــزيز عليج...
: انت شنو شتبي مني بالضبظ؟؟
: ابي شغله وحده اني اكلمج وتكلمي ونكون علاقه... وبعدها نتزوج""
: احلم على قدك..(( وصكرت التلفون بوجها))
((والغريب إنه ما دق عقبها))
منار: غريبه ليش ما دق شكله يتكلم جد؟؟
مشاعل: شيبي؟؟
: هآ؟؟؟ واحد يبي يستعبط...
الـــيــــوم الثاني ... الخميس
بالمدرسة الحصة الرابعه""
(( على فكره منار الحين بالصف الثاني عشر وريم بالصف وياها وهند وايمان بصف واحد وعبير بروحها واما ملاك ما كملت هالسنة بعد ما عرفوا الإدراة بزواجها)) ......
شذى((زميلة منار بالصف)): (( ادخلت الصف واهي مستانسه)) بنات بنات!!
ريم: شفيج؟؟
شذى: ابلة العربي غايبه!!
منار: ونااااااااااااااسه!!
هدى: (( تؤام شذى)) اخير غابت ... زين عشان تفج عنا شوي##
منار: عاد هذا اليوم الوحيد إلي فيه معضره الدرس!!
ريم: قبسه هههههههه
......وادخلت عليهم الاخصائية النفسية اسمعها (( سلوى ))
الاخصائية: السلام عليكم
الطالبات: وعليكم السلام..
: تفضلو....
(( وقعدوا البنات إلي طلعت دروسها وإلي طقتها سوالف ،،، ومن هذا...))
(( والاخصائية اطلبت من البنات انهم يسمعونها وانهم يستفيدون من هالاحتياط بمعلومات تفيدهم...وحطت لهم معاضره عن الاخلاق والقيم والبنت وشلون تتأقلم مع مجتمعاها""
(( لــــــــكن؟؟ منار مو يم ولا كلمة من إلي تقوله....فاتحه دفترها العربي وتطالع بصورة محمد وفكره تجيبه وفكره توديها""منار عمرها ماشكت لأحد حتى مع ان نوال ومشاعل وهند يدرون انها تكلمه بس حتى ابسط شي عنه ما تقوله حتى بفراقهم ماحد درى ""ومنار واهي تفكر بمحمد وايامه""))
(( انتبهت عليها الاخصائية.....))(( ولمن قربت منها اسحبت الدفتر"))
الاخصائية: منار صح؟؟
منار: هآ؟؟ اي منار......
: ممكن تنتبهين ويانا.....وتتركين عنج إلي تسوينه؟؟
: اي ممكن......(( بخجل))
((والاخصائية رايحه لكرسيها))
منار: ابله الدفتر؟؟
: لا خليه عندي لي نهاية الحصة..
((ومنار قلبها يدق!!! وتقول بخاطرها///يا ربي اخاف تشوف الصورة!! ومو بعيده تتصل على امي وإلا ابوي وتستدعيهم المدرسة"" ويشوفون الصوره!!! يااااربي..))
الاخصائية: (( واهي تفتح الدفتر!!!)) (( انصدمت)) (( وترفع راسها وطالع منار)) منار!!
منار: نعم ابله؟؟((بخوف))
: بعد نهاية الحصة ألحقيني المكتب
: انشاء الله......(( واهي تحس ان يومها قرب!!))
...وبعد نهاية الحصة""
مكتب الاخصائية""
الاخصائية: منار شنو هذا؟؟ (( واهي تطلع الصوره))
منار: هآآ؟؟ لا ....... اي هذي صورة اخواني... اي اي اخواني""
: منار قولي الصج...
: (( واهي حاسه انها بتبكي)) والله يا ابله ان هالصورة لأخوان رفيجتي... وبس
: وشجابه عندج؟؟
: اطالعها وبس؟؟
: ومنو رفيجتج هذي وياج بالصف؟؟
: لا بصف ثاني...
: وإذا طلعتي جذابه؟؟
: لا والله رفيجتي هند عبدالله .. 12\ء1
: خلاص اوكي خلي الصورة عندي وبنهاية الدوام مريني اخذيها..
: صج ابله؟؟
: اي صج...بس شوفي لا تقولين لاحد اني اخذت الصورة واني سامحتج؟؟ ترى ان درت الناظره بتفنشني......
: لا لا ماني قايله...
: اي قلتي لي شسمعها رفيجتج......صاحبت الصوره؟؟
: هند عبدالله .. 12\ء1
: تقدرين الحين تروحين الصف...
: مشكوره ابله؟؟...
: ابله سلوى..
: ((ابتسمت))مشكوووره...
....وطلعت من مكتبهاااا واهي تمشي بالممر رايحه لصف...وقفت!!
.....تذكرت هالمكان؟؟ .......""
منار: ملاك!! مشتاقه لـــج
....واهي تتذكر""
ملاك: يا هوووووه وين؟؟
منار: انتي عارفه...
ملاك: ((تنهدت)) يا قلبي لا تشلين بخاطرج ان كان هو نصيبج فهو مكتوب والله يجعل إلي فيه الخير.....
منار: ((تنهدت)) ###
....وفجأه دمعت عيونها...
منار: (( استغرب!!)) دموعي انزلت!! يا ترى هالدموع لملاك وإلا لمحمد .. او انها دموع على حال الدنياااا؟؟؟ ..............آآآآآآآآآآآآخ يالدنيا
....اما في مكتب الخصائية""
ابله سلوى: (( واهي تتكلم بالتلفون))....لا لا ماسويت إلي قلتي عليه
....اسمعني"" انا عندي خطه غير إلي في بالك""لا تخاف.........راح اتصرف...
........ودق باب المكتب""
ابله سلوى: خلاص اخليك"" تفضل....
هند: السلام عليكم
: ياهلا وعليكم السلام...
: ابله طالبتني؟؟
: انتي هند عبدالله؟؟
: اي...
: تفضلي...
......ومنار بعد ما وصلت الصف"" وحاسه بضيقه...
منار: (( تقول بخاطرها// يا ربي........اتصل عليه؟؟ والله مشتاقه له""))
الابله: منار..
منار: نعم ابله((قلتها بسرعه))
الابله: ؟؟؟؟ شفيج...ههههه
الطالبات: هههههههههههههه
منار: هآآآ؟؟ لا .....
الابله: طلعي حالي المسألة إلي على اللوح...
.....اما بمكتب الخصائية""
هند: هآآ؟؟
ابله سلوى: فكري...
: بس هذي رفيجتي..
: هذي آخر سنة لدراسه وبعدها كل وحده بتروح بحال سبيله... ومنو راح يقول انج انتي قلتي؟؟
: بس؟؟
: فكري....مو تبين درجاتج عاليه...تدرين انا الخصائية اقدر اقول ان البنت عندها ظروف وابيكم تزيدون من درجاته...وبس"" ولا احد راح يدري اني انا مساعدتج"" بس اكيد بمقابل.. ابيج تقولين لي كل شي عن منار من يوم حبت هذا الولد""
: بصراحة؟؟........هذا اخوي
.......وبعد ما قلت هند كل شي عن علاقة منار بمحمد""بــــــــدت الحرب!!
بـــــــــــــــس ليش؟؟؟ ........ ومــــــــــع منو؟؟؟ ...........
نهاية الجزء الحادي عشر
----------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الثاني عشر
.....منار ارجعت البيت"" وقبل ما تتغدى"" إلا قبل ما تغير ملابسها""
......دزت مسج على محمد من رقها الجديد""
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول
يا روحي انت متهني وإلا بشوقلي مشغول
انا ما زلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول
.....دزلها""
ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه
خيالك دايم في بالي واحس بشي ما عرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لي معنيني
لأنك لما عني تغيب تضيق الدنيا في بالي
....انصدمت منار!!
منار: معقوله عرف رقمي الجديد؟؟؟
....ودقت عليه
منار: آلو؟؟
....: هلا""
: منو انت((استغربت الصوت))
: إنتي إلي داقه...
: مو تلفون محمد؟؟
: لا غلطانه...
: بلا متأكده""
: لا يا بنت الناس..لاني محمد ولاني اعرفج
: انزين ليش رديت علي بمسج ما دام انت ما تعرفيني؟؟
: هههههه استعبط""
: يلا يلا...
: لحظه...
: نعم؟؟
: ممكن اتعرف...
: انت شكلك فاضي..(( وصكرت بوجهااا))
.........................................
منار: (( تنهدت)) انا الغلطانه ليش دقيت عليه؟؟؟ باع الخط عشان ما ادق عليه"" حتى انا ماني داقه عليه.......عزت نفسي احسن""
.....وبعدها بساعة""محمد بالدوانية....مع ربعه
خالد((رفيج محمد)): شكلك قبل ابو الترقيم...
محمد: ؟؟؟ ليش؟؟
: اتصلت علي وحده بس قبلها كانت دازه مسج وقالت لي هذا تلفون محمد""
: منو؟؟ ما عرفتها...
: لا
: عطني تلفونك ابي اشوف الرقم
((ولمـــــــن شاف الرقم))
محمد: لا ما اعرفه...
خالد: هي قالت رقم محمد؟؟ اكيد تعرفك...
: دق عليها..
: وبحط اسبكر وانت اسمع...
: خلنا نطلع برى..يمكن تطلع وحده من بنات عمي وإلا خالي
....((ودق عليها)) ""ولمن شافت منار الرقم...عطت شوق التلفون""
خالد: آلو؟؟
شوق: آلو..
: من تلفونه هذا؟؟
: ((شوق واهي تطالع منار ومنار تقول قولي تلفون امي)) هآآآ تلفون امي...
: امج ام شنو؟؟
: امي ام مشاري
: خلاص خلاص...
.....ولمن صكره""
محمد: امها ام ناصر
خالد: ومنو هذي...
: منار...
: قصدك ان صاحبت هالرقم بتكون منار؟؟
: ما ادري..
: شلون انت ما تعرف رقمها؟؟
: (( تنهد)) خالد....انا و منار صار لنا اربع اشهر متزاعلين...
: آآآووو اربع اشهر!!!
: اي بعد ما عرفت اني راح اتزوج بنت خالتي ....
: الوصية؟؟؟ هههههههه
: تطنز؟؟
: لا بس هههههه وربي سالفتك فليم هندي...
: عشان جذي انا عطيتك خطي........خوفي تدق علي واكلمها و.....ماابي ماابي خلاص عزمت ابدي حياة جديده""
.........اما ابله سلوى""واهي تتكلم بالتلفون
: اسمعني انا اخذت كل معلوماتها من رفيجتها ،، مقابل اني رافع لها درجاتها .... ههههه صدقت السالفة وقالت لي كل شي..
: المهم ... انتي عارفه شنو ابي غيره""
: بس ما تقولي انت ليش تسوي جذي؟؟
: بعدين راح تعرفين .... انتي بس سلميلي إلي ابيه باجر""
: اوكيــــــــــــــك
.....وبعد يومين""
بالمدرسة""الحصة الثالثه""بدنيه
الابله: يلا يا بنات ابيكم تنتشرون بالصالة...
.....................
ابله سلوى: شلونج ابله نوره؟؟
الابله: الحمد لله "" شخبارج انتي؟؟
: تمام... اقول شلون النشاطات معاكم؟؟
: ماشي حالها..
: الله يوفقكم"" ممكن يعني لو اقعد احضر هالحصة وياكم؟؟
: اكيـــــــــد حياااااج...
: لان عندي حاله بالصف ولازم اتابع حلاتها...
: يعطيج العافيه""
: الله يعافيج
.............وقعدت تطالع منار // وتبتسم لها
............ومنار على النيه ابتسمت لهاااا!!
(( وبدون الكل ما ينتبه ومع ازعاج البنات وصياح الابله عليهم ههههههه))
(( ارتكبت جريمة "" تمس الشرف والاخلاق!!!))
((ابله سلوى.....صورت منار بتلفونها""" والعالم الله شراح تسوي فيهم؟؟؟))
.....ولمن رجعت منار البيت،،،،،وقبل ما تدخل غرفتها سمعت تلفونها يرن "" بالنغمة الخاصه "" للمحمد!!!
بحط قلبي بين ايدينك هديه.....واقول لك كل عام انت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليه......ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي
((( وقفت منار عند باب الغرفة!! مصدومه ...!! لا لا فكرت يمكن هذا الولد""إلي رد عليها)))
((( كانت تمشي وبكل لحظه تتمنى ان يكون محمد!!)))
....(( ولمن ارفعت التلفون وردت!!
: الو؟؟
: منار شلونج؟؟
: محمد!!!!!!!
: اي محمد""
: (( تبكي))
: منار؟؟
: محمد مشتاقه لك!!
: انا اكثر يا منار...
: شلونك ؟؟ وشلون هالدنيا معاك؟؟
: انا بخير ... مو ناقصيني غير صوتج!!
: .... محمد ودي لو الدنيا ترجع وترد مثل ما كانت قبل""
: آآآآآآآآخ يا منار.....هذا الشي مستحيل""وحلم لو تمناه""الله عالم بغلاج
: ((لحظه وياي خط)) .......آلو؟؟
: شلونج حياتي؟؟
: آآآآآآآآوووف
: يا حلوها من لسانج""
: انت شتبي؟؟
: ابي اسولف معاج""
: ....ترى انا لاعت جبدي منك!!
: بعد بعد .... كملي
: انت واحد ماعندك كرامه!!
: اسمعيني يا منار"" شي واحد ابيه منج وإذا رفضتي""اعرفي انج راح تندمين
: اندم!!......وليش؟؟
: مو مهم تعرفين ليش .... المهم انج توافقين؟؟ شقلتي؟؟
: وشنو إلي تبيه؟؟
: تتزوجيني
: شنو شنو شنو؟؟؟؟ هههههه ضحكتني؟؟؟ اقول ألزم حدودك ترى انا ساكته عنك لانك واحد فاضي وانا ماني فاضيه لك
: منار؟؟ اتقي شري!! والله لتندمين!!
: انا شفتك اعرفك!!
: يكفي اني انا اعرفج....
: اقول يلا يلا...
: منار!!!!!!
((وصكرت بوجها))
منار: صج مجنون!!
محمد: منو؟؟؟
: هآ؟؟؟ انت للحين على الخط!!
: اي ،، منو المجنون؟؟
: هآآآ؟؟ هذا راعي المطعم...اي اي راعي المطعم ناصر اخوي كان عنده وكلمته وقلت له الطلب ويعني ما يفتهم!!
: آآآآآآآآي.....
: اقول محمد...((واهي تفكر تقوله عن هذا الولد))
: هـــــلا...
: هآآآآآ اقصدت ما حددت عرسك؟؟((واهي حاسه بالسكين انغرست في قلبها))((وماتدري شلون قالتها!!))
: ؟؟؟((استغرب)) بلا.... شهر سبعه الجاي
: الله يوفقك((ودموعها تنزل))........محمد ادق عليك
((وصكرته ...))
منار: لـــــــــــيش ليش سألته ؟؟؟ ليش رديت عليه لمن دق!!! خلاص انا لازم انسى لازم!!
((وبينه وبين عرس سامي اسبوع،،،،))
....ومر اسبوع""
ومحمد يدز مسجات دايم لمنار بعد ما اخذ خطه من خالد رفيجه...
ومنار""كانت تقرأ مسجاته وبعدها تمسحها""
منار: ما ابي شي يذكرني فيك""((وطلعت كل شي يخص محمد حتى الصوره من صندوقها وحطتها بكيس...(( ولمن جت تقطهم بالزباله__وانتو بكرامه ))
منار: لا مستواه اكبر من اني اقطه بالزباله........آآآآآخ!!
(( وطلعت لحديقة بيتهم ومعاها ((عود ثقاب)) جبريت ... وحطت الكيس وحوليه جرايد"" وشبت فيه .... واهي تطالع!! ودموعها واصله خدودها))
منار: ليش....ليش يا هالدنيا "" فرقتينا !! خليتنا نتألم؟؟ ليش!!!!! صج انا احبه بس ... ما اتصور ولا اتخيل ... شوفته معرس!!! ومعاه غيري....عروس !! آآآآآآآآخ يا الدنيا
...بعد ساعة....((كانت منار حاطه تلفونها على الشحن بعد ما طلعت من حديقة بيتهم))
((وكان الشحن بالصالة...واهي قاعدت تطالع التلفزيون واهي بالاساس مو معاه..وماكان عندها إلا مشاعل....))
طووووط طووووط<<مسج>>
مشاعل: منار تلفونج وصله مسج..
منار:..............
: مناااااااااار
: نعم؟؟
: مسج!!
: شوفي المسج مالي خلق اقوم اشوفه
: أأأأووووف
................((ولمن بطلت المسج!!!!!!))
: مناااااار!!! منار((واهي واقفه بمكانها))
: نعم!! شتبين؟؟
: منار شوفي..
((واهي تمد التلفون عليها))
: اااوووف...((ولمن شافت!!!!!!)) آآآآآآآآآه ((واهي حاطه ايدها على فمها)) شنو هذا!!!!
منو انا والله منو انا!!
: (( واهي تصرخ)) شلون مو انتي ؟؟؟ وإلي بالصوره!!
: مستحيل!!!! شقاعد يصير!!!
((دق تلفون منار))
منار: آلو؟؟((بخوف))
.....: شرايج بالمفاجأه؟؟
: انت!!!!! شحقى تسوي جذي!! .........
: علشان تعرفين اني لا قلت كلمه وحده يعني اسويهااا فهمتي الحين!!
: انت شنو بتفضحني!! (( واهي تبكي))
: بالضبظ!! زين انج فهمتيهااااا ((واهو يضحك ضحكه خبيثه))
: انا شسويت لك؟؟ تكلم((واهي تبكي))
: ما سمعتي الكلام...وابشرج عندي صور مثل إلي شفتها واكثر ولا بعد فيديو ومستعد بكبست زر اخلي الكويت كلها تشوفهم...
: لا لا تكفى....اطلب إلي تبيه
: انتي عارفه شنو ابي
: ((واهي تبكي)) عطني فرصه افكر...بس تكفى لا تنشر الصور
: انطر منج تلفون...
((وبعد ما صكر منها))
(( تذكر كلام سعد له.....اي سعد لمن كان بالسجن))
سعد: اسمعني ياصالح هددها بالصور....وقول انك تبي تشوفها عشان تتعرف عليك
صالح: اوكي...بس انت للحين ما قلت لي شعلاقتك مع البنت وليش تسوي فيها جذي؟؟
: راح تعرف كل شي بعدين....بس ما قلت لي شلون اخذت الصور؟؟
: ما تعرف انا منو؟؟
: بلا صالح!!
: ولد ابو صالح إلي له الهيبه بالكويت....ماله داعي اتكلم انا وابوي غنين عن التعريف؟؟
: يا لعن ابو الغرووووور خلصني...شلون اخذت الصور
: السالفة طويله ... طبختها لي بنت خالتي تشتغل اخصائية نقلتها لثانوية منار....وقامت بالواجب
: كنو كفو فيك يا ولد ابو صالح
(( اما منار انقلب الدنيا عليها))
منار: مشاعل لا تصدقين إلي بالصوره ... هذي منو انا إلي قاعده بين هالشباب"" والله منو انا.....
مشاعل: ((واهي تبكي)) شراح يصير فينا لا شافوهم ابوي واخواني؟؟ منار لازم الحين تقولين لابوي ان مو انتي صدقيني هذا احسن...
: لا لا ابوي شنو راح اتجرء اقوله ما اقدر ..
: منار انا اقوله بس تكفين علشان ما يصدق لو شافهم بعدين ويتصرف مع هالولد
: خايفه خايفه..... اخاف توصل للشرطه وتصير سالفه!! لا لا
: منار!! اسمعيني((دق تلفون منار>>محمد))
((ما ردت على مكالمة محمد....وبعد ساعة اتصلت على صالح))
: هلا والله
: اسمعني شنو إلي يضمني انك ما نشرت صوري ؟؟
: والله تعرفين الله!! سبحانه؟؟ الله بعالي سماه ..... ما نشرت صورج""
: تراك حلفت!!
: ادري وانا ابي منج باجر انشاء الله اشوفج جذي بمكان اقدر ارفج فيني...
: خلاص اشوف
: ابي اوكي الحين...
: اشوف وادز لك مسج ... بس شوف تراك حلفت
: ادري ادري والله بعد احلف لج الحين والله والله...
: خلاص بس بس صدقتك....شسمك؟؟
: صالح...
: اسمع يا فلان
: اقولج اسمي صالح
: اكثركم يالشباب تكذبون بأساميكم
: إلا انا .... لانه عاجبني اسمي
: واسمك باين غير عن اخلاقك
: احترمي نفسج...
: اسمعني اسمعني....باجر راح تكون اول مره واخر مره وبعدها تمسح صوري
: صج؟؟
: يعني تبيني لمن تتقدم لي اوافق؟؟
: اسمعيني يا بنت الاوادم ترى انا ولد اكباريه مو اي كلام
: لو تكون ولد شيخ!!.......تراك مخلوق من طين "" مثلك مثلي مثلي مثل غيري؟؟ ومايدخل الجنة من كان فيه ذرة كبر
:......................................
: باااااي
((وصكرت))
صالح: هالبنت باين مو سهله!!!!!
منار: والله باين عليه ولد بليس.....((واهي تقول بخاطرها//اقول لمحمد يتصرف؟؟........لا لا خلي محمد برى الموضوع))
مشاعل: كلمتيه؟؟
: اي وطلب مني باجر نتقابل بإي مكان..
: منار انا خايفه عليج...
: لا تخافين يا مشاعل((واهي تضمها)) الله بيحميني سبحاااانه
((وظل محمد يتصل عليها لي الصبح واهي ما ترد "" كان مزاجها متعكر ومانامت))
محمد: الحين الساعة 5 الصبح وللحين جهازها مغلق معقوله نايمه؟؟
((ولمن جاء الموعد.....الساعة 7 بالليل بمطعم((.....)) ))
((ومناربالموت اقنعت امها انها تروح اهي ومشاعل لبيت ساره رفيجتها))
(( لانهم لو قالوا انهم بيروحون السوق ما راح تخليهم....واتفقوا مع سلمان سايقهم وعطوه 10دنانير))
....وبعد ما وصلوا
مشاعل: انطرج بالسياره""
منار: اوكي
....واتصلت عليه""
:وينك؟؟
: بطاولة رقم 10
....وبعد ما دخلت المطعم
(( كانت لبسه بدله رماديه بإسود...))
اتصلت عليه: وينك؟؟ الطاولات ارقامه صغار ما اشوفهم...
: يا ام رمادي انا بوقف الحين ... لابس دشداشه وشماغ
: اي اي شفتك..
......وراحت لطاوله
: السلام
: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....تفضلي
: ندخل بالموضوع على طول""(( كانت منحرجه لاول مره تقعد مع واحد غريب مع انها تطلع مع محمد بس كانت طلعتها مع البنات ويكون هو من بعيد يشوفها))
: بالاول شتطلبين اكلهم اهني روعه
: توني ماكله مشكوووور
: افــــــى انتي تدرين انج بتجين مطعم ليش تكلين؟؟
: (( تنهدت)) ياللله!!! صالح((وعينها جت بعينه)).........((ونزلت راسها)) خلاص ما ابي شي((وصار وجها طماااااطه))
: (( انتبه عليها")) اوكي...بس تبين تشربين شي ماي عصير
: (( واهي تطالعه ))
: اي ترا حتى العصاير عندهم غييييير
: انت جي تسوي لهم دعايه....ادخل بالموضوع
: اي موضوع؟؟
: صالح تكفى لا تستعبط علي
: اضحك .... عليج"" بس ابي اسألج سؤال انتي لج علاقه مع واحد
: لا""
: شلون يعني ما تكلمين؟؟
: قلت لك لا
: انتي متأكده؟؟
: شنو متأكده؟؟؟ عبيط انت؟؟
: اقصد ............ ااا المهم// انا ابيج تطلعين معاي جذي بالاسبوع مرتين تقريبا
: انت شنو ؟؟ جايب لك خادمه تأمر علي بطلع وياج؟؟ ترى انا بنت حمايل
: يعني شلون
: انا قلت لك هذي اول طلعه واخر طلعه
: (( دق تلفونه)) لحظه... الو؟؟ اي اي خلصي الملفات باجر انا اجي واشوفهم""اوكي مع السلامه""((وحط تلفونها على الطاولة))

(منار حاطه عينها على التلفون)) .....
: كملي شكنتي تقولين؟؟
: لا ما كنت اقول شي......شوف شوف وراك""
: شنو؟؟ ((ولف ورها))
: (( وسحبت التلفون ووقفت)) اسمعني واالله لاكسر التلفون الحين ""
: منار انتي شقاعد تسوين فضحتينا ؟؟(( وكل إلي بالمطعم يتلفتون))
: (( تبكي)) انت ما عنك احساس ما عندك خوات؟؟
: قصري صوتج منااااار
: (( تبكي ....وعلى حزتها دخلت مشاعل وشافتها تبكي )) منار منار
: ((اهي تضم مشاعل)) حرام عليك انا شسويت رد علي
: منار((واهو حاز بخاطره )) منار اسمعيني((واخذتها مشاعل برى المطعم))((ولحقهم...
صالح: منااااار منار
منار: شتبي
: هذا تلفوني اكسريه
: و إلي يضمن لي ان ما عندك نسخ منهم
: انتي بالاول اكسري تلفوني((واهو يمد ايده بالتلفون))
: (( اسحبته منار....))
: صدقيني انا راح اتخلص من كل النسخ""
(( اكتفت بالنظره له واركبت السياره ((وتلفونه معاها)) ......... ))
(( ركب سيارته صالح واهي مضايق))
صالح: (( تنهد)) انا ليش سويت جذي؟؟ حرام البنت مبين عليها محترمه؟؟ حاس ان البنت مالها علاقه بسعد شجابه لها يعني؟؟ معقوله بتكون مع سعد علاقه وياها ويبي ينتقم؟؟ وسالفة دخولها السجن هي هوشه شبابه على قولته؟؟ مستحيل شنوهالسالفة إلي بتقعدت ثلاث سنين؟؟ انا لازم اكلم سعد واعرف الموضوع........
....وبعد ما رجع البيت دق عليها من خطه الثاني
: نعم؟؟
: شفيج؟؟ عرفتي اني انا
: اختصر ..
: منار
: نـــــــعم؟؟
: شفيج انتي ؟؟؟ تكلمين بنفس ومالج خلق!!
: اي مالي خلق
: صج؟؟ لا لا انا لي خلق
: بسألك سؤال "" انا شنو سويت لك عشان تسوي فيني جذي؟؟
: ؟؟؟؟ ما عندي جواب
: ومنو إلي عنده الجواب؟؟
: همن ما عندي جواب..
: انت شنو؟؟ انت اي جنس من الناس؟؟ ......
: ...............................
: مرات احسن انك شيطان!! وحلمك بس تدمر البنات ؟؟ المشكله مجتمعنا دايم ينتقد البنات وعلى قولهم الرجال شايل عيبه "" والمرآه؟؟؟؟.........ليش؟؟ انت ما عنك خوات؟؟
: ...........................
: تكلم
: بصراحه ماعندي لا اخت ولا اخوه حتى ام ما عندي....
: شنو؟؟
: اي انا عايش مع ابوي شبه موجود"""ماعمري حسيت بلحظه ان عندي عائله...مااحس إلا بوجودها بإخر اسمي... يمكن تقولين بخاطرج اكيد انه منحرف"" لا ام ولا ابو....لا رقابه""بس الحقيقه،،،مايهني اي شي بهدنيا الاهم وجود ناس تداريني وتهتم فيني....اشكيهم لتضايقت...احكيلهم لا فرحت""ماابي شي من هالدنيا ؟؟ شنو فيها يستاهل؟؟
: يعني انت ولدت من الهوا؟؟ هههههه شنو ما عنك ام؟؟
: امي توفت وانا بالمهاد""يمكن مرات ينعدون قعدت بحضنها .... تربيت عند جدتي ام امي في بيت خوالي لمن صار عمري عشر سنين رحت لبيت ابوي....كان عايش بروحه بين الملفات وبين العقود وبين هم الشركات"" تدرين ان مرات يمر اسبوع ما اكلم ابوي امر من عنده بالبيت مرور الكرام.....دايم لاهي "" وإلي دايم كان يسأل علي خالتي قريبه من عمري ... احس انها هي إلي مصبرتني على هالدنيا...لكن للاسف تزوجت وانتلقت للامارات بحكم شغل زوجها...صرحت وحيد كانت هي ماليه علي الدنيا كانت تدرسني وتحافظ على واجباتي وكانت اول وحده تعرف بنتجية الشهاده قبل ابوي وتفتحلي قلبها ... وتواسيني""والحين حياتي على روتين ثابت لا يغيره لا عيد ولا مناسبه حتى تخيلي اني اقضي العيد بفراشي ... لانه عطله وما عندي شغل اسويه....طولت عليج بالكلام؟؟
: لا لا عادي...........كمل"" صار ودي اكتب قصه فيك....((واهي تبتسم))
: كنت اقوم الصبح وارجع الظهر... بعد انتهاء الدوام وما اشوف غيري ربعي بالدوانية..
: اي صج انت شنو تشتغل؟؟
: بالاشغال
: وابوك
: يشتغل بشركة....سكرتير"".....تدرين اتمنى لو كان عندي اخت""ماعمري تمنيت لي اخو

(ومنار جاها خط >>محمد<<)) ليش؟؟ (( واهي تطنش بالخط))
: ما ادري احس ان البنت قلبها حنون....
: البنات فيهم براءه عكسكم يا الشباب....تحس الواحد يبي يكبر وتصير له كلمه على وحده مسكينه يسميها زوجته
: احسن انج شايله فكرت الزواج من بالج!!
: توني بديت اشيلها
: لايكون انا كرهتج فيها
: آآآآآآآآآآآآخ الدنيا يا صالح الدنيا
((محمد واهو مستغرب))
محمد: منار تطنش فيني؟؟ امس ما ترد واليوم وياها خط؟؟
(( ودز لها مسج "" منار ردي علي ....))
منار: لحظه صالح وصالني مسج""((وبعد ما قرت المسج))....((وقالت لصالح... تبي الصراحه
: شنو؟؟
: حاسه انك الحين مو انت إلي قبل كنت تكلمني وتهددني...
: لاني بالاساس ما كنت انا...صدقيني انا الحين وبهاللحظه انا...
: وربي انت ابو ألغاز!!.........شلون مو انت؟؟ والحين انت؟؟
: خليها على الله.........ما رد هالايام بتكشف قدرها
(( وما ردت على مسج محمد))
محمد: (( تنهد)) شفيها تغيرت؟؟ ما احس انها مستانسه لرجعتنا!!
....وبعدها راحت تتعشى ولمن ارجعت دارها صلت لها ركعتين ونامت...
....وحطت راسها على المخده "" وتحلمت ليلتها""
بأنها تمشي بجسر طويل....ومظلم"" وكانت تنادي بأسم صالح... ولتفتت وشافت صالح واهو يبتسم لها
.....وقطعت حبل احلامها امها واهي تقعدها للثانوية""
منار: الله يهداج يمه ""كانج قطعتي حلمي""
ام ناصر: قومي قومي بلا احلام""
: انزين""((واخذت تلفونها))((ولقت مسج من محمد الساعة 4 الفجر يعني لمن كانت نايمه))
منار انتي شفيج تغيرتي .... حاس انج مو مستانسه برجعتنا "" إذا ما تبينا نرجع مستعد ابتعد من هاللحظه""
منار: يالللله.....شفيه هذا؟؟
.....وبعد ما رجعت من المدرسه .... بعدها بساعات"" الساعة 4 العصر""
....صالح راح لسعد بالسجن"" وطلب منه يقول له الحقيقه
سعد: يا اخي قلت لك بعدين"" يعني بعدين
صالح: انت بينك وبينها علاقه؟؟
: اي اي خلاص صكر هالموضوع.......وقولي شسويت بالصور نشرتهم؟؟
: لا ......... ماني ناشرهم عبث بدون ما اعرف شسوت هالبنت..
: (( تنهد)) أأووووووف ياصالح "" البنت تستاهل الفضيحه
: ليش والسبب؟؟
: جذي جذي يا صالح؟؟
: سعد انت اكبر من جذي.... تلعب على بنات الناس؟؟
: تدري شلون؟؟ "" إذا ما تبي تسويها وخايف ان ضميرك يأنبك بقول لغيرك يتصرف
: سعد؟؟ البنت باين عليها بنت حمايل ومتربيه ما اصدق انها يمكن تكون اهي إلي دخلتك السجن
: مو اهي ....... اخوهاااا
: شنو؟؟
الشرطي....: خلصت الزيارة
سعد: راح تعرف كل شي بعدين
....وبعد ما طلع من سعد راح لبيت محمد بعد ما طلع عنوان بيته..الساعة 6 وربع المغرب
صالح: ((واهو يشوف صورة محمد بتلفونه""لمن صورته بنت خالته ابله سلوى من الصورة إلي مسكتها مع منار صورة محمد واخوه المعرس)) وينك يا محمد؟؟
....نطر عند بيت محمد لين جت الساعة 8 ونص...وزهق ورجع للبيت""
...واهو بالطريق""دق تلفونه>>منار<<
صالح: آلو..
: سويت إلي قلتلك عليه؟؟
: شنو؟؟
: مسحت صوري إلي مركبين عليها؟؟
: انا وعدتج بس مو الحين
: لمن تنشرهااا؟؟ هآ؟؟
: منار انا ............. منار انا وعدتج
: انشوف لا والله اروح لشرطه واطلع فاتوة المكالمات واقولهم عن كل شي..
: منار انا وعدتج خلاص
.......ورجع للبيت""
......ومسك تلفونه ودق على رفيجه إلي طلب منه انا يركب الصور""
: شلونك ضاري؟
: هلا بو عبدالله هلا بصالح...
: هلا فيك...
: شلون الشغل وياك؟؟
: ماشي حاله""
: تبيني انقلك اهني هناك؟؟
: لا لا مرتاح....يعطيك العافيه
: الله يعافيك..
: اقول صور البنت إلي قلتلك تركب عليهم موجودت عندك؟؟
: اي موجودات
: ابيك الحين وانت تكلمني تمسحهم
: انشاء الله...
: ابطل الكمبيوتر وادق عليك""
: انطرك...
................
((دق محمد على منار))
: هلا محمد
: هلا فيج.......وين هالغيبه
: محمد تكفى ماله داعي تسويها زعل
: ومن قال اني زعلان؟؟
: والمسج إلي دزيته؟؟....شنو يفسر!
: منار انا ابي اعرف انتي ليش تغيرتي؟؟
......((جاها خط>>صالح<<))
: محمد وياي خط ضروري ارد....
: بس تتصلين فيني؟؟
: انزيــــــــن،،،
.......
منار: هلا صالح
: مسحت الصور...
: احلف!!
: والله والله...
: صالح ترى وراك احساب يوم القيامه!!
: حلفت لج اكثر من جذي؟؟ شنو تبين؟؟
: صالح ... هذي سمعتي""هذا شرفي....انا مابقى لي إلا أشهر واتخرج""تكفى حس فيني
: منار ..... صج ان ما عندي خوات///ويمكن تقولين عمره ما حس....بس صدقيني ما راح تسوى علي لا فضحتج؟؟ شنو مصلحتي؟؟
: انزين ليش بالاول سويت جذي؟؟ شنو مصلحتك؟؟
: قلت لج ما عندي جواب.....
: صالح ما يصير جذي...احد دازك علي؟؟
: ليش انتي غلطتي بحق احد عشان تشكين؟؟((بجديه))
: شقصدك؟؟.....قصدك ان انا غلطة بحق احد وانت جاي تنتقم؟؟
: يقولون إلي على راسه بطحه يتحسسها....
: صالح!! شقاعد تقول؟؟....انا ما غلطت بحق احد""
: ما قلت شي .......
: صالح""
: منار"" تحسسني مرات بإنج تلفين و تدورين عشان شي واضح قدام عيونج
: صالح شقاعد تقول؟؟؟ ماني فاهمه!!
: لا بلا فاهمه!! ..... على قد ما احترمتج.....حاس انج....
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: مع السلامه يا منار .....
: لحظه لحظه__((وصكر!!!!!!!!))
صالح: حاس انج يا منار انسانه غير إلي عرفتها والي الحين تكلمني!! ليش؟؟ ضنيت فيج ظن ما هقيتج تكلمين شباب""
منار: شقصده؟؟؟.........معقوله ما راح يدق علي بعدها؟؟
......ودق عليها محمد""
منار: هلا..
محمد: اشوفج ما دقيتي قلت ادق
: محمد اختصر
: ابي اشوفج ضروري بكرى..
: مممممم ما ادري؟؟
: منار قلت لج ضروري...
: اشووووف
: منااااااااار
: محمد إذا عندك كلام قول الحين !!
: عندي كلام واجد اقوله...ماينفع ينقال بالتلفون،،،
: ويخص منو؟؟
: يخصني ويخصج...
((طق...طق""باب الغرفة))
محمد: منو؟؟؟
هند: انا هند...
: تفضلي...
: محمد ريم تبيك ضروري...
: ليش شفيها!!!((ومنار تسمع))
هند: تبيك بموضوع مهم...
: اوكي جاي...
منار: تبي تروح لها؟؟
محمد: اي يا منار...اشوفها وادق عليج""
(( ريم بعد ما توفت امها ... سكنت عند خالتها....الانه ابوها دايم يسافر..بحكم شغله""واهي اختارت بيت خالتها على بيت عمها...عشان تحس بالراحه اكثر بحنب هند وخواتها))
.........منار انقهرت من تصرف محمد!!
منار: لا والله يطنشني ويروح لها""((والله يا منار محد تنش إلا انتي...!!))
((وبعد ما راح لريم وقعد وياها اهو وهند بالصاله""))((وقالت له موضوع خطيييييير))
نهاية الجزء الثاني عشر""
----------------------------------------------------------------------------------------
الـــــجـــــــزء الاخيـــــــــــر""
\\\\\ اتمنى ان القصه اعجبتكم""وتكونون متشوقين للنهاية""
""كتبتها في يوم الاحد الموافق 13\9\2009م الساعة 7 و 47 دقيقه صبااااحااااً
تذكرتك بعد صدك كرهت الحب وسنينه
انا وشلون يا قلبي تذكر ماضي سنيني
حرام انك تذكرني انا وين العنا ووينه
خلاص انسى بعد صدك مدام انك نسيتيني
افى يا مركب احساسي على بحرك يوديني
طويت شراع انا المركب اخف انك تغرقينه
في ليلة عمرك البارح حرام انك تناديني
حسبت اشوقك البارح تناديني ومن حينه
عرفة ان الغلا .. ساعة يموتني ويحيني
نثرت الشوق في ساحة غلا حبك وتلقينه
انا وشلون افسرها واذا ودك تحطميني
انا ماهزني مثلك ولا يمكن تحطمينه
جرحتيني على الفاضي على الفاضي جرحتيني
انا ماني هذاك إلي تحبينه تخونينه
تخدعيني كذا مره ولا ضاعت عناوينه
انا موتي على الفرقا وانا مثلي تمنينه
قطعت العرق من قلبي على شانك شرايينه
عطيتك حب من قلبي وإذا ودك تبيعينه
انا بعتك قبل حبك قبل والله تبعينه
حسافة والعمر مره حسافة حب تنهينه
غريب اطوار في حبك تحبيني تخليني
ترى مثلك عديم احساس إذا مثلي تخلينه
خلاص انسي بعد صدك مدام انك نسيتيني
انا قلبي عشق غيرك ولا يمكن ترجعينه
....يمكن هالكلمات بتفسر لكم...احداث الجزء الاخير للقصه///
منار حاولت بأمها انها تروح لسوق..اهي ومشاعل عشان يجهزون حق طلعت البر""مابقى إلا اسبوع وينزلون بالمخيم""
منار: يمه خالتي انتو قعدوا بالبيت مرتاحين وانا ومشاعل نشتري اغراضنا واغراض الخدامات وبعد نشتري حق شوق...
ام مشاري: انا والله فاضيه ماعندي شغل""
ام ناصر: انا ماابي اعودكم عالطلعة بروحكم""البنت مو حلوه طلعتها بدون امها لسوق شنو بيقولون عنا الناس؟؟؟
ام مشاري: انا راح اروح معاهم""مدام عليج الدور بالعشا""
ام ناصر: خلي عيونج عليهم..
مشاعل: يمه ليكون مشاري بيودينا؟؟؟
ام مشاري: لا لا السايق""
مشاعل

(بصوت خفيف)) اشوى!!
ام مشاري: شنووووو؟؟؟
منار: حسااااافه((ترقع السالفه))ودي بمشاري يودينااا
ام ناصر: ((واهي تصفق بيدينها)) ما ظنتي!!
......وبعد ساعة وبعد ما راحت ام مشاري مع البنات""
.......دخل ناصر على امه بالصالة""
ناصر: السلام عليكم
ام ناصر: هلا والله وعليكم السلام والرحمه!!
: شلونج يالغاليه؟؟
: تمام""
: الحمد لله شخبارك انت؟؟
: بخيييير""شعندك؟؟ كنك بتقول شي؟؟
: اي والله يا يمه انا عزمت اسافر
: تسافر!! وليش ووين وشحقى""زايده فلوسك!! تكلم
: يمه شوي شوي خليني اتكلم انتي بلعتيني!! لحظه لحظه...انا بسافر بكمل الدوره إلي بالاساس ما حضرت فيها إلا محاضرات ينعدون،،وودي اكملها قبل العرس ""
: وكم شهر بتقعد؟؟
: يمه بروح بعد اسبوعين ..... وارجع اول شهر اربعه"" يعني شهرين وجم اسبوع
: ((واهي مبين عليها الحزن)) الله يوفقك يا وليدي
..........وبعد ما طلع منها واهو بيطلع تلفونه من جيبه "" طاح بوكه((محفظه))""
((وطااااااحت صورة ملاك""كان حاطها ببوكه عشان يشوفها دايم))
((واهو يطالع الصوره))
ناصر: وين ارضج ووين سماج يا ملاك؟؟ (( وتغارق عيونه))
ضايق صدري و قلبي مجافيني ..
من يوم قلت له ترى اليوم افارقها ..
ون ونتن منها نسيت انا ويني!!..
كرهت انا دنياي و الضحكات عايفها...
دنياي ظلما ولا به حد يسليني ..
ودي سنيني على الناس اوزعها ..
مابه وفا و لابه بشر يواسيني ..
ماغير عين في تالي اليل اقلبها ...
تذرف دموع الشوق إلين تغريني ...
و صرت على ذكرى الحبايب احاسبها ..
قتلها ياعين ترى اليوم ناسيني ..
عندك خبر و دموعي مابي انزلها ..
ردت وشلون ننسى وهو في دم شرايني ..
ودي عروق الدم منه اقطعها ...
ماغير قصيدي لا كتبته يعزيني ..
لو انها كلمات اكتبها و الحنها ..
حبي حبيبي روحي يا مشقيني ..
تعال عندي و اشواقي اذبحها ..
و اقول وينك واقول لا تخليني ..
في قلبي ديار و انت حاكمها ...
وفي بردي مابه شي يدفيني ...
و في عينك نظرات اقدر اغلبها ..
قلبك حبيبي لو فديته بيفديني ؟..
و روحك حبيبي ماغيري يسكنها؟ ..
منت عارف ما صار و وش جرى فيني ...
سنيني من بعدك ماني بطايقها....
امانه حبيبي هاذي مابينك وبيني ..
ان نستني عينك فيني ذكرها ...
اما تجي اقرب من خطوه برجليني ..
و الا تروح آخر دنياي و ابعدها ..
لا صرت تحبني و جاك ما يجيني ..
معك باكمل و اتعب النفس و اعذبها ..
و لا صرت تتذكرني و انت ناسيني ..
تكفى عيوني يا ابن الأوادم ارحمها ...
......اما بالسوق......وبعد ما وصلوا""اتفقت منار اهي مشاعل على انهم يروحون للمحل إلي بالسرداب""وبعد ما نزلوا رجعت منار للاراضي بدون ما تنتبه ام مشاري...على انها بالجه الثانية من المحل...
وطلعت برى العماره ورحات للمطعم إلي مقابل العماره""
منار((واهي تكلم محمد بالتلفون)): محمد وينك؟؟
: عند اول طاولة على اليمين،،،،
....وبعد ما دخلت وقاااالت
: السلام
: وعليكم السلام
: ،،،،،؟؟
: تفضلي...
: دام فضلك""
: اول شي شتحبين تشربين،،
: ما ابي شي "" اختصر انت تدري ان مرت ابوي اهي إلي جايبتني لسوق وبعد دقائق بتنتبه لوجودي....
: منار علاقتنا تمت السنة"" ولا بيوم قعدت معاج هالقعده "" ولا بيوم رضيت انج تطلعين معاي مفكرتي ليش؟؟...........
: .....................................
: منار انا تعرفت على ثلث بنات الكويت وحبيتهم لكن مثلج!!! لا يا منار
: محمد اختصر!!!
: منار احس انج مو فرحانه لرجعتنا ولا حسيت انج قادره تكملين معاي!! ليش؟؟
:....................................
: منار انا ماني حاس احساسج قبل!! حاس انج ما تحبيني مثل اول!!
: محمد هذا هو موضوعك؟؟ معنيني على كلام ما له داااااعي؟؟
: كلامي صار ما له داعي؟؟

(دق تلفون منار)) هذي اختي مشاعل.........آلو
مشاعل: بسرعة تعالي امي تسأل عليج""
: يلا جايه....
محمد: بتروحين؟؟
: خالتي انتبهت على وجودي.....لازم اروووح((وقامت))

(واهو يمسك ايدها)) مناااااار
: ((انصدمت من حركته))!!!!!!!!!!!!((وشالت ايدهاااا))
: منار إلي بقوله.....ان...
: محمد بعدين لازم اروح((وطلعت من المطعم بسرعة))
((وصاااااالح؛؛؛؛؛كان يراقب محمد وكان وده انه يكلمه ويسأله عن علاقته بمنار بس ماصارت فرصه!!.......وبعد ما مشى وراه بسيارة ونزل وياه للمطعم انصدم!! بوجود منار))
صالح: مستحيل! ....... وانا اقول مالها بهسوالف!! طحتي من عيني يا منار&&
......واهي رايحه لخالتها ومشاعل ((دق تلفونها))((رقم غريب"))
:آلو
: يا ام جنطه حمره((منار كانت لابسه عبايه وملفع على تدريز احمر وجنطتها حمره))
: صاااالح!!
: اي صالح
: وانت كل يوم لك رقم؟؟؟
: ههههههه حركات وطالعه اليوم مع حبيب القلب
: صالح!!((واهي وافقه عند باب المحل إلي فيه خالتها ومشاعل))
: وتقولين لي لما طلعتي معاي هذي اول مره علينااااا
: اي كانت اول مره!!
: والحين عادي؟؟ ثانية ثالثه.......رابعه وخامسه هآآآ
: اوووووف((وصكرته بوجها))
صالح: طالع هذي!! تسكه بوجهي!!........انا اوريج يا مناااااار..((ونزل من سيارته))
((ودخل المحل إلي دخلته منار))
صالح: مناااااار....مناااااار((ينادي بوسط المحل))
منار: ((واهي تحط ايدها على فمها))
مشاعل: هذا صالح!!
((وطلعت منار من الباب الثاني للمحل))((وكانت بتدق عليه بس!!!))
((نست تلفونها داخل الجنطه بالمحل))
((ودق عليهاااا))
((واهو يسمع رنة التلفون.......ولتفت على الجنطه وقرب منها....وسحب الجنطه بدون محد ينتبه"مشاعل شافته بس خافت انها تكلمه وامها ويها خااافت يفضح منار##
وطلع من الباب إلي منار اطلعت منه""وكانت واقفه على اليمين،،،،ولمن انتبهت عليه واهو يمد الجنطه عليهاااااااا..........ارفعت عيونها وقااااالت))
منار: شسويتلك؟؟؟ حرام إلي قاعد تسويه فيني""
..واكتفى بإنه يعطيها الجنطه بدون ما ينطق...واهو معطيها ظهره وبيمشي
منار: رد على سؤالي لو كنت رجال!!
...رفع راسها والتفت عليهاااا
صالح: الجواب مايملك غيرج...وتفسيره الماضي""وانااااا ما ادري ليش واقف الحين قدامج"" يمكن القدر!!
...........ومشى
منار: ((واهي تقول بخطرها//شنو يقصد؟؟؟ انا لازم اخليه يتكلم اليوم واعرف منه كل شي))
مشاعل: منارمنار.......
منار: شفيج؟؟
:انتي بخير؟؟
: شنو؟؟
: انتي بخير ما سوى لج شي؟؟
: وحش هو؟؟؟ استغفر الله.........امشي امشي
......وبعد ما وصلت البيت""اتصلت عليه""
: نعم؟؟
: صالح ابيك تفسر لي كل كلمه قلتها علي،،، ماني قادره افسر كلامك؟؟
: تبين الخلاصه؟؟
: اي
: سعد...
: اي سعد؟؟
: إلي غدرتي فيه وتركتيه بالسجن!! ما فكرتي بسعته ولا بمستقبله!!
: لحظه لحظه عن اي سعد قاعد تتكلم ؟؟
: سعد يوسف!! ......... بعد ما تزوجته غدرتي فيه ورحتي مع محمد وبأخر خليته بالسجن مرتكب جريمه!!
: هو إلي مطرشك علي؟؟
: اي يبي ينتقم لا تلومينه ........ تراج خنتيه!!!
((واهي تتذكر نظرات سعد لها قبل !!!))
: صااااااالح
: لا لا تبررين نفسج .......... ثلاث سنين يا الظالمه!!!!!!
((ودخلت عليها امها))
ام ناصر: منار؟؟
منار: ساره اكلم بعدين،،،،........هلا يمه
: بغيتي تجين تحطين لي حنه على ايديني""
: انشاء الله
................وقبل ما تطلع""
((دزت مسج لصالح))((ما اقدر اكلمك الحين "" بس بكرى لازم اشوفك بنفس المطعم الاولي الساعة 6 المغرب"))
صالح: تبي تشوفني!! راح اخليها تندم""
.....واتصل على محمد ""
محمد: آلو؟
صالح: السلام عليكم
: وعليكم السلام،،
: محمد؟؟
: اي نعم محمد
: محمد بغيت اتكلم معاك بموضوع مهم بكرى""
: عفوا منو معاي.......
: بكرى راح تعرف انا منو""نتقابل بمطعم((.......)) عند طاولة رقم عشره__ضروري
: انشاء الله((واهو مستغرب))
.....وبعد ساعة وبعد ما خلصت منار من حنة امهاااا ومواعين والكنابل ووالاكل طلعت البر،،،
((ادخلت غرفتها......وحطت راسها على وسادتها وسمت بالرحمن ونامت""))
....ومحمد ظل يتصل ويتصل على منار"" والجهازها صاااااااااامت
.....ومن بكــــــــــــرى""الساعة 5 المغرب
منار: يمه قلت لج البنت تعبانه صار لها يومين لازم اروووووح
ام مشاري: منو يا منار؟؟
منار: خالتي اقنعي امي والله ما اتأخر^_^
ام مشاري: اي منو؟؟؟
منار: ساره......ساره رفيجتي مصخنه وصار لها يومين بالفراش والكل زارها إلا انا والله فشله
مشاعل: اي صح ...... فشله((واهي تضحك على منار))
منار: مافي روحه""
مشاعل: شدعوا ابي اروح!!
ام ناصر: ساعة!! شنو قلت سااااااااااااااعة
منار: مشكووووره يمه..........مشكووووره خالتي((واهي تبوس راس امها وخالتها))
ام ناصر: منااااااار ساعه
منار: انشاء الله((واهي تركض رايحه لغرفتها تلبس""))
.....ومشاعل الحقتها""
مشاعل: منار ""
منار: شفيج؟؟
: انتي متأكده من إلي تسوينه؟؟
: مشاعل........انا قلت لج شكله سعد نواها فيني انا مو ذنبي!!
: منار............ديري بالج على حالج""
.......وبعد ما اركبت السيارة "" واتفقت مع السياق""انه لو دقت امها عليه يقول انه عند بيت ساره......
......وبعد ما وصلت المطعم،،،،
......وقربت من الطاولة إلي قاعد عليها صالح×××
صالح: ((واهو يطالعها بنظرت احتقار)) هــــــــلا والله...
منار: ،،،،،،،السلام عليكم
: وعليكم السلام""
: ((واهي منزله راسها)) صالح"
: لا تتكلمين،،،كل شي واضح<<
: ((ومنار تبتسم)).....((تنهد)) صج!!>>شر البليه ما يضحك...تدري توني افهم معناها!! يمكن توني احسن ان هالدنيا غداره!!
: ما توقعتي ان سعد يسوي فيج جذي""ما ألـــومه!!
: بتلومه وتحقد عليه ويمكن تبغطه بعد ما تعرف الحقيقه!!
: ((واهو ينادي للجرسون)) بنشوووف.....شنو تطلبين؟؟
: انا إلي عازمتك""
: لا والله انا حريم يدفعولي؛؛
: بس!
: لا بس ولا شي .........((واهو يكلم الجرسون)) اثنين قهوه
: انا ساده
: اثنين ساده
الجرسون: حاضر...طلبات ثانيه؟؟
صالح: مشكووور ...... يلا قولي ....... غردي لي بكلامج""كلي اذون صاغيه..
منار: تطنز!!
: قولـــــي
: انا مو مرت سعد مثل ما يقول لك....ولا بيني وبينه اي علاقه "" انا يا صالح ضحيه يمكن كنت راح اروح فيها بسبتك""صالح انا اخت ناصر^^ إلي يحب ملاك زوجت سعد!! حاول يذبح ناصر اخوي لمن عرف بعلاقته مع ملاك!! طعناه بالسكين بكليته اليمنى""وفقدها^^وبقى بالمستشفى مده وزرعوا لي كليه "" اما سعد دخل السجن وحكم عليه بمحاولة قتل.......ومن هذاك اليوم لا انا ولا اخوي ناصر نعرف عنه وعن ملاك""وعلى فكره ملاك وياي بالثانوية....والسنة هذي ما كملت سمعت انها حامل وبتطلق بعد الولاده.....وانا ما شفت سعد إلا مرتين او ثلاث""وبس
: احلفي لي!!
: إذا مو مصدقني اعطيك رقم ملاك زوجته وكلمها$$
: بس((واهو يفكر بمحمد!!)) منار وانتي شنو علاقتج بالموضوع!!
: الانتقام !! كنت تقولها قبل ،،،، بس الحين على الحقيقه انا اقولها!! اسمعني يا صالح..
: ((محمد دخل المطعم)) هآآ؟؟((واهو مرتبك))
: شفيك؟؟
((ومحمد يدور الطاولة))
((وكانت منار على ظهر الباب اما صالح مقابل الباب ويشوف محمد))
(( ولمن شاف محمد رقم الطاولة""واستغرب!!))
محمد: هذا هو الشخص؟؟؟ بدق عليه بشوفه اهو....
...
((دق تلفون صالح؛؛؛)) ((ومحمد يطالع صالح)) ...........
((ومنار كانت تتكلم وصالح ما كان معاها))
منار: صالح صالح........صاااااااااالح
صالح: نعم شنو؟؟
: شفيك؟؟

(واهو يطالعها ويقول بخاطره!!//شفيني!!! ما كذبتي لمن قلتي حقير!! ماااا كذبتي!!))
((ونزل راسه))
......محمد قرب من الطاولة))
((صالح قام وسحب منار مع ايدها))
منار: صالح صالح لحظه شفيك!!
(( كانت خطة صالح انها يقوم اهو ومنار ويطلعون من الباب الثاني إلي بالجه الثانية من المطعم بس منااااااااااااااار.......
منار: ((اسحبت ايدها)) شالحركه هذي!!
صالح: منار((بصوت خفيف)) آآآآآآآآنا آسف!!((واهو يطالع ورها))
منار: ((استغرب ولفت وراها))..............
انصدمت!!!!!
انصدمت!!!!!
^
^
^
منار: محمد!!
انصدم!!!!
انصدم!!!!
^
^
^
محمد: منااااااااار
منار

(ولتفتت على صالح""))
صالح: انا آسف
محمد

(شاف منار من فوق لي تحت!! وعطاها نظره!!!!!)).........((تنهد))
((وطلع من المطعم))
^
^
^
((ومنار على وضعيتهاااا))
((طاح تلفونهاااا من ايدها وطاحت بطاريته وصارت كل قطعه بصوب))......
منار: شفت التلفون شلون طاح وانكسر!! هذا قلبي...... إلي كسرته انت!! انت واعته يجي؟؟ صح!!
صالح:.................((ونزل راسه))
((وجمعت قطع التلفون واخذت جنطتها ودموعها على خدهااااا))
صالح: منااااااار..
منار:.......................((وكأنها ما سمعت""وطلعت من المطعم))
........ولما وصلت البيت،،،،،
مشاعل: منار شفيج؟؟
منار

(واهي تحضن مشاعل)) مشاااااااعل
: حبيبتي شفيج؟؟
: محمد يا مشاعل............محـــمد
..........وبعد ساعتين،،
صالح: صج اني حقير """ حقير ياربي .........
........ودق على منار""
منار: ((واهي تبكي بغرفتها))((وردت عليه بعصبيه)) انت شنو تبين بعد مكفاااااااااااك
صالح: منار اسمعيني...........
: ما ابي اسمع بس خــــــــــلاص
: منار لحظه لحظه((وسكرت بوجهااااا))
......وبعدها اتصلت منار على محمد""
((محمد ما رد عليها))............وظلت تتصل لي الساعة 12 بليل""وبعدها من كثر التعب والبكي ناااااااامت وبين ايدينها التلفون،،،
.......وصحت على آذان الفجـــر""من صوت التنبيه إلي بتلفونها""
منار

(قامت وكانت مو مستوعب إلي صار ،، وظنت انه حلم)) ؛؛؛ حلم بلا حلم!!
((وقامت توضت وصلت الفجر ودموعها اربع اربع""))
منار

(واهي تقول بخاطرها///ما توقعت اني بيوم من الايام اكلم واحد واحبه!!! وبالاخير يتركني((تنهدت)) هذي جزاتي مشيت بالدرب هذااا هذي جزاااااااااااااااااااتــي((وبكت))
...........وبعد كم يوم ""
وظلت على اتصلاتها فيه ودز المسجات""بـــــــس مو عشانه،،،كانت تخاف انها يفضحها من كثر ما حقد عليهاااا""والمشكله اخوانها يعرفونه""وكانت تتصل عليه عشان تبرر موقفهاااا
......وبيوم طلعت البر؛؛؛؛وسفرت ناصر الأمريكا الساعة 8 الصبح
ام ناصر: يلا يا منار ،،،،
منار: انشاء الله يمه......
ابو ناصر: شلتوا كل الاغراض؟؟
مشاعل: اي يوبه شلنا كل شي،،،،
ام مشاري: وين ناصر؟؟؟ مايبي يسلم علينا قبل يروح؟؟
ناصر: كــــــــاني جيت""
مشاعل: يا طول عمرك""
ناصر

(واهو يحب راسه امها)) ما يهون علي اروح وما اسلم عليكم///
ابو ناصر: بالتوفيق انشاءالله
ام مشاري: الحافظ الله يا وليدي بس،،،انتبه على عمرك
ناصر: انشاء الله خالتي،،منار مشاعل""تبون شي من امريكا؟؟
منار: سلامتك
مشاعل: اهم شي عندنا ترجع بالسلامه""
ناصر: تسلمووون
ام ناصر: يا وليدي الله يوفقك ،،، دير بالك على صلاتك لا تنساها""ولا تهملاها
ناصر: حياتي يا يمه توصيني على صلاتي "" هذي قطعه من روحي لو خليتها ماله داعي اعيش
ابو ناصر: كفو يا وليدي..........متى طيارتك؟؟
ناصر: بعد ساعتيبن""
شوق: نااااااااااصر
ناصر: هلا والله بشوااااقه
شوق: الله يردك لنا بالسلامه ،،
ناصر: من لسانج لباب السمااااا يوفقج بكل خطوه تخطينها قولي آآمييييين
الـــــــــكل:آآآآآآآآآآآآمين
.....وكان هذا اليوم طلعتهم للبر إلي بالسعودية""بمنطقة الخفجي،،،بعد ما وصل ابو ناصر ناصر للمطار رجع واخذ العيال وحريمه وراح للسعودية "" وكانوا اخوان ابو ناصر بالمخيم صار لهم يومين // وابو ناصر قال بعد ما يروح ناصر لامريكا بنجي للمخيم،،
......وبالطريق""وبالتحديد""قبل الجوازات ب50 كليلو
......صالح دز مسج لمنار وقال إذا ما رديتي علي الحين بتسمعين بوفاتي""والله
......وبعد ما وصلوا الجوازات نزلت منار للحمام((وانتو بكرامه)) واتصلت على صالح
: منار وينج؟؟
: صالح اسمعني انا الحين بالجوازات رايحين للمخيم بالخفجي "" صالح تكفى بلا مشاكل إذا دقيت وانا ما رديت "" ابوي بيشك فيني،،،،صالح
: منار انا بقول لج شي""
: إذا على موضوع محمد خلاص انتهى وماله داعي نعيد ونقوله""وإلي بيني وبينك خلاص انتهى بعد ما عرفت جذبت سعد ×× شنو تبي الحين،،،؟؟
: ابي شي ثاني يا منار""
: شنو؟؟
: ابيج تعرفين ان لي فضل عليج // لمن حميتج من سعد ومن محمد"
: اي حمايه من محمد لمن خربت علاقتي معاااااااااه "" صالح تكفى فكني خلاص،،، ورقمي هذا لمن ارجع لديره بغيره ""
: يعني جذي بتنحاشين مني؟؟ اجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه اجيبه
: صالح قول شنو تبي؟؟
: ابي اشوفج والحين""
: صالح انت مجنون؟؟؟
: بقولج شي مهم...
: صالح آآآآآآآآآآآوووووووف صج انك واحد فاضي مو قلت من البداية"" الظاهر انك حاط سالفة سعد بالجذب عشان تكلمني ،، صح اني كلمت محمد بس علاقتي وياه ما تعدى تلفونات
: انتي فهمتيني غلط!!
: غلط " صح ما يهمني ......... اسمعيني تدق والله لأخليك بيزه ما تسوى((وتسكره))
......وبعد ما وصلوا المخيم،،،،
ومر اول يوم على خير""
...وثاني يوم على خير،،،،،
...والثالث!!!!
منار اقعدت من النوم الساعة 10 الصبح مع انها ما نامت إلا الفجر...
وطلعت تتمشى بالبر بروحهااااا
وتفكر...
وتفكر....
منار

(تقول بخاطرها/// إذا سعد جاب محمد لي المطعم عشان يشوفني!! ويخرب العلاقه بيني وبينه!! والحين شنو بيسوي فيني؟؟؟ والله قمت اتوقع منه كل شي!! داااااااااهيه ))
.....وفكرت تفتح تلفونها وتكلم محمد""
منار

(واهي تتصل))((طــــــــوط طـــــــــــــوط)) ما يرد!!
......ولمن نادوا على الغدا "" الساعة 12 الظهر ((كانت منار فاتحه جهازها))((واهي قاعده تتغدى بخيمة المجلس للحريم""البنات كلهم قاعدين بسفرة وحده))
((دق تلفونها))>>>>>>>>>صالح
منار

(شافت المكالمة وبنفسية قامت))>>>((وطلعت من خيمة المجلس))
رحاب: منااااااار....؟؟؟
فاطمة: الظاهر الشخص مهم عشان تخلي الغدا وتقوم!!
نوال: بقوم اشوفها ......... شكلها مو مريحني
((وطلعت نوال وراها))
منار: اسمعني يا صالح تراني مو ناقصه تزيـــد علي!!
صالح: بعد قولي قولي........
: آآآآآآآآآآآآآآآووووووف ((وصكرت بوجها))
نوال: منار؟؟؟
منار: هلا نوال
: شفيج؟؟
: ماكو شي...
: منار؟؟؟ علي!!
: ليش يسوي فيني جذي؟؟
: منو محمد؟؟ (( هند ومشاعل اختها ونوال هم الوحيدين إلي يدرون عن محمد))
: لا...
: منو؟؟
:........................((نزلت راسها))
: الظاهر السالفة مو هينا؟؟............شرايج اخذ سيارة ابوي ونروح نفتر؟؟
........((وبسيارة ابو نوال"" قالت منار كل شي عن إلي صار لها مع صالح وشلون انهى علاقتها مع محمد!!))
نوال: كل هذا صار وياج و ما تقولين لي؟؟
منار: شقول؟؟؟ كنت حايره كنت محتاج احد يسمعني لين اسكت!! تخيلي على ما قد ما كان حقير توه الحين داق علي!!
: هو إلي داق لمن كنا نتغدى؟؟
: اي وربي لاعت جبدي!!
: منار هذا ظلم اكيد الحين على باله محمد انج صج خنتيه!! اكلمه؟؟
: ياليت!!
: عطيني رقمه بدق من تلفوني،،،،،،،
....................................................
>>اما صالح؛؛؛؛
صالح: آلو السلام عليكم((وصالح مغير صوته على انه رجال كبير بالسن))
ابو ناصر: وعليكم السلام
: ابو ناصر؟؟
: اي نعم.........امر اخوي
: ما يامر عليك عدو بس بغيت أسأل عن المخيم إلي انتم فيه للاجار؟؟
: مو ملكلي انا مأجره
: جذي يعني،،،،
: لا بس (( رقع السالفه)) انا شفت المخيم وعجباني وقالوا لي انك تأجر وعطوني رقمك
: لا لا.......انا مأجر فيه
: اهو وين بالضبظ؟؟
: توك تقول شايفه؟؟؟
: اقصد ان مدحولي المخيم((المسكين يحوس بالكلام)) اي صوب من الخفجي؟؟
: مكانه واضح اول ما توصل الخفجي تجيك لوحه مكتوب عليها مخيم النسيم على اليمين// وتلاقيه قدامك
: ما عليك امر جم خيمة انتو؟؟
: خمس خيم من غير المطابخ والحمامات وانت بكرامه ومن غير المجالس...
: مشكوووور اشغلتك معاي
: لا لا شدعوا كلها مكالمه.....
: مع السلامه
: الله يسلمك
......واتصلت نوال على محمد من تلفونها""
محمد: الو
نوال: السلام عليكم
: وعليكم السلام
: محمد؟؟
: اي نعم
: معاك نوال بنت عم منار .........
: ياهلا
: محمد ابيك بموضوع مشغول؟؟
: إذا الموضوع عن منار فأنا مشغول.......وإذا الموضوع غيره فأنا فاااااااضي
: انت عارف شنو ابي.......
: موضوع منار؟؟ هآآ؟؟
: اي يا محمد((ويقاطعها محمد))
: اسمعيني موضوع منار تصكر خلاص!!
: بس مفروض تعرف الحقيقه!!
: اسمع واصدق!!.......وانا شايف بعيوني؟؟
: منار ما تخونك!! بس الدنيا هي إلي خانت فيها!! انت ما تدري ان منار طايحه بمصيبه هي انا بنت عمها توني اعرف الحين!!
: والمطلوب؟؟
: تعرف الحقيقه!!
: وإذا ما ابي اسمع؟؟
: محمد((صرخت))
........منار اسحبت التلفون،،،
منار: محمد اسمعني الولد هذا مصورني ومتعاهد إنه يفضحني لو ما طلعت وياه هذاك اليوم!!
واهو متفق وياك انك تجي عشان يخرب علاقتنا!! محمد انا ما فكر اخونك بس إذا انت مو راضي تعرف الحقيقه وتتهرب عشان ريم ...... على باك انك بتصير برئ ومظلوم لانك شفتي مع واحد وتتهمني بالخيانه؟؟؟
محمد: مناااااااار انتي ما خليتي لي فرصه عشان اتكلم انتي قبلها بفتره كنتي تتجاهليني وما كانتي تردين على مكالماتي""وقبل لما تفارقنا قلت لج منار اقدر اقنع امي واتقدم لج قلتي لي نفترق جذي احسن!! انا كنت مقتنع بكلامج!! وبعدهاااا رجعتي واتصلتي ورديت ولا كأنه شي صار بس انتي.........................انتي إلي خسرتيني تبين اقولج،،، شي،،، ريم رافضه الزواج مني بالاساس لانها تعتبرني مثل اخوها !! كنت بقولج بس توقعتج لمن ترجعين تصلحين إلي سويتيه بـــس!!! خساره ...........................
سامحتك من كل قلبي يا محبوبي سامحتك
بعيوني مع غيري يا الحبييب لمحتك
تنسى العشره وتنسى الماضي
قلبي إلي كان بحبك راضي
وبليليه صيدف دمع يا محبوبي ودعتك
يا قلبي إلي كنت تحبها خانة يا قلبي
باعتني لجل المال ولجل الموضه يا ربي
لا ترجع وتقولي نادم
ماريدك والله العام
لا ترجع والله وتبكي وعلى خديدك دمعتك
ما ريدك ترجع يمي وتسامرني ما ريدك
من ايدك كل شي صاير يا محبوبي من ايدك
يا خاين مالك امانه تنسانا وتنسى هوانا
يا خوان طفيت والله جو قليبي شمعتك
........وصكرت منار من محمد""
بلحظه!! حست أنها ودعت المااااااضي
بلحظه!! حست انها تبي تعرف الحاضر
بلحظه!! حست انها مولود جديد على الدنيا
بلحظه!! .....................اكتمت حبه!! وعاهدت نفسها تقاااااااوم هالفراق!!
..........رجعت منار ونوال المخيم""
لا عاد تعنيني ولا عنيك .. كلن بدربه وانتهينا
مدام هي هذي معنيك .. ياليت حنا ملتقينا
على الخطا دايم خطاويك .. عن الخطا حنا عتنينا
يشهد على حاضرك مضيك .. لو بنتناسا مانسينا
سوده من فعالك لياليك .. ضعت بحورٍ دون مينا
صديتنا واسمع توشيك .. خطيتينا لو مخطينا
هديت قصر الحب بديك .. شلي بقا باقي علينا
مابيك والله صرت مابيك .. لالا نجيك ولا تجينا
ولمن انزلت من السيارة""
((دق تلفونها))>>>صالح
منار: (( بنفسيه)) نعم شتبي...؟؟؟
: منار شوفي خيمة مجلس الرياجيل....
: وليش؟؟
: شوفي بس
: ((وشافت خيمة مجلس الرياجيل وقاااالت)) شفيها؟؟
: تشوفين جيب لاند كروزر ؟؟
: اي اشوفه...؟؟
: هذي سيارتي وانا الحين بمجلس الرياجيل
: شنووووو ((بصوت عالي))
نوال: شفيج؟؟
منار: انت من صجك!!
: اي والله منتي مصدقتني ...... اسمعي صوت ابوج""وعمج ابو احمد
((وسمعت اصواتهم!!))
: صالح ليش جاي شنو تبي؟؟
: جاي عشان اشوفج
: انت لا بالله مجنووووون....
: منار...............
:............................
: آنا آسف
: على شنو؟؟
: على كل شي.........وابي وياج نفتح صفحه جديده""
: مسامحتك بس تكفى اطلع من المخيم
: احلفوا علي اني اتعشا عندكم
: صالح"" ((واهي تبكي)) تكفى ارحمني حرام إلي تسويه فيني
: كل هذا عشان بتعشا عندكم؟؟؟ شالبخل!! ههههههه
: صالح
: لبيه.....
: ..................................................
: منار؟؟؟
: اول مره تقول لي كلمة سنعه!!
: لبــــــــــــــــــــــيه
: ((تضحك))
: وناسه ضحكتي!!! اسمعي.......
((واهو كان برى الخيمه وحط لها اغنية راشد الماجد لبيه))
لبيه قالوا لك وانا اقول لبيه
كل من تنادي يا غلا القلب لباك
كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
احلا الكلام وروعته من شفاياك
((وكانوا مشاري وسامي واحمد يتصنتون على صالح واهو حاط الاغنية))
مشاري: يا بخت إلي بتاخذه!!
سامي: شوفوا سيارته اخر موديل!!
احمد: ولا بعد مخلي الرياجيل بالخيمه وقاعد يسمع حبيبته لبيه!!! هههههههه
صالح: شرايج حبيبتي؟؟
منار:.......................................
: انتي ما تدرين بحقيقتي "" مثل ما كنتي تبررين لمحمد موقفج انا بعد ابي ابرر موقفي!! وفوقه اني حبيتج............تعرفين شنو حبــــــــــــيتج؟؟؟
:.........................................
: خلي الماضي يا منار وخلينا نبدي صفحة جديده
: فاجأتني!! عن جد ما توقعتها منك""
: ومفاجأت واجد لمن تردين الديره بتعرفينهم....
: داخله سحب!!! هههههههههه
: يا حلو ضحكتج،،،،،والله يا منار ما ادري شقول!!
: لا تقول ،،،، حط الماضي وراك.......
.....ولمن جت حزت العشا،،،،،
((صالح لمن دخل على الرياجيل بالمجلس ** على انه واحد مضيع الطريق واسمه وليد ولمن جاه بيطلع اجبروه على العشا،،،،وما صدق صالح))
ابو ناصر: من اي عائله انت يا وليد؟؟
وليد<<((صالح)): من((............))
: والنعم
: ينعم بحالك((طبعاااا بالجذب هذي عائلته))
احمد: يوبه العشا جاهز...
ابو احمد: يلا خلهم ينجبون،،،،
احمد: انشاء الله
صالح: ممكن ماي عشان اغسل ايديني؟؟
مشاري: امش معاي،،،
....وطلعوا وكان يم الخيمه ترمس ماي للغسيل...
مشاري: حط ايدينك وانا اصب عليك
صالح: ،،،، باااارد
...........وبعد ما خلص""وبيطلع كلينكس من جيبه""طاح بوكه""
((ودخل صالح خيمة المجلس))
مشاري: بوكه طاح!!((ومن الشيطان فتح مشاري البوك إلا وينصدم!!!!!!!!))
((شاااااااف بطاقته المدنية))
مشاري: هذي صورته بس مو اسمه ولا اسمع عائلته؟؟؟ شلون يعني يكذب علينا؟؟؟
((طلع صالح من الخيمة...تذكر بوكه))
صالح

(واهو يقول بخاطره//اكيد انه طاح مني وانا اغسل ايديني،،،،))
مشاري: يا هلا بصالح
صالح: هلا فيك""((ما ستوعب)) .....((رفع راسه)) شنو؟؟؟ منو صالح!!
: يعني انا؟؟؟((واهو يمد البوك عليه))
...وبعد العشا،،،،
........وبعد ما ركب صالح سيارة رواح××
.........ومشاري ما سكت علم الكل ""
بخيمة""ام ناصر ،،، >>كان الموجود>>منار وام ناصر وام مشاري
^^^ودخل عليهم مشاري^^^
ام ناصر: شتقول؟؟؟ طلع كذاب!!
منار: (( انصدمت))
مشاري: اي خالتي انا بنفسي شفت بطاقته المدنية ...
ام مشاري: عائلة((.............)) معروفه بالكويت تجااااار!!!!الفلوس تمشي كأنها الانهار عندهم
منار

(تقول بخاطرها//شنو معناته؟؟؟؟))((وطلعت من الخيمة،،واتصلت على صالح))
صالح: لحظه قبل السلام وقبل الكلام""عارف ليش داقه!! اكيد مشاري نشر الخبر بالمخيم!!
منار: ليش تكذب علي؟؟
: شتبيني اقول؟؟
: ليش كذبت على اهلي؟؟
: شبيني اقول؟؟؟
: صالح!!
: منار انا جيت اليوم عشان اتعرف على اهلج‘‘واشوفهم على طبيعتهم لو قلت لهم انا ولد منو راح يعاملوني بطريقه ثانية!! انا جاي وكنت بعد العشا اتقدم لج رسمي قدام ابوج وعمامج بس مشاري الله يهداه!! جكاني هههههههه
: صج تبي تتقدم لي؟؟
: هذي مفاجأتي لج يا منار بعد ما تنزلون بالديره؛؛؛
(((مرت ايام المخيم وكل يوم احلا من الثاني،،،،وتبدل مكان محمد بصالح "" وتغيرت منار 99 درجه؛؛؛حست انها رجعت للحياة مرت ثانيــــــــــــه،،،،،،،،بسبت صالح؛؛)))
وبعد مرور اشهر من مكلماتها مع منار.......
ما بقى إلي ثلاث ايام على امتحانات الصف الثاني عشر
"" كانت منار بعد العشا تكلم صالح؛؛وقال لها شي استغربت منه!!
: منار آناااااا آسف!!
: على شنو؟؟
: بس انا آسف........
وبعد هذي المكالمه////دز لها مسج!! استغربت منه كان طوييييييل ودقت عليه جهازه مغلق!!
حطت منار راسها على المخده ونامت""
وبيـــــــــــــــــــومهاااااا
تـــــــــــــوفى صالح؛؛؛؛؛؛
^
^
^
اي توفى!! وترك روحه معلقى بمنااااااااار
شهر 1 وبالتحديد تاريخ 14""
كان تعبان حيل يومها ولمن سوه له تحليل لدم ،، وطلع فيه سرطان الدم!!
بس للاسف "" منتشر المرض بأنحاء جسمه!!
وما علم احد بالمرض حتى ابوه""بات بالمستشفى يومين"" واصر الدكتور انها يظل بالمستشفى،،،،بس صالح رفض،،،،
الدكتور: صالح صحيح انه المرض سيطر عليك بس مو معناته انك تسلم نفسك لضعف والهزيمه ،،، لازم تسيطر عليه،،
صالح: انا ما اقدر اقعد بالمستشفى اكثر من جذي،،،
: صالح حتى ابوك ما علمته!! ليش يا صالح؟؟
: لانه ما راح يهتم،،
: استغفر الله،،،استغفر الله العلي العظيم!! مستحيل،،،اكيد راح يهتم و.......((يقاطعه صالح))
: دكتور عفوا""ابي اطلع اليوم،،، والحين
: بس لازم توقع على اوراق عشان لا نتحمل مسؤاليتك لا سمح الله يصير فيك شي
: اوكي بوقع....
......وحاول انه يتعلق بمنار عشان ينسى المرض،،،لكن المرض ما نسااااااه!!!
^
^
^
وراح ضحية مرض وترك له صدمه قويه على منااااااااار
"""تذكرت بعد مرور اسبوع ،،،، المسج إلي وصل ليلتها من صالح‘‘‘‘‘ولمن بطلت المسج ....
والله يا منار ما ادري من وين ابتدي ،،،،،،، بس اكيد قبل الختام وقبل الكلام،،
آنا اسف،،،،،انا اسف على كل ضحكه ضحتها معاج،،،يمكن بتترك جرح كبير بقلبج لا تذكرتيها
بس يا منار الدنيا نصيب،،،،،والقدر محتوم/////وانا اسف على اني بعدتج عن محمد وخربت علاقتج معاه انا اسف على كل دمعه انزلت بسبتي،،،انا اسف×××
على اني كذبت عليج وما علمتج بحقيقتي وانا منو؟؟
تدرين ليش؟؟؟
كنت قبل مغرور كنت متكبر،،،،كنت افتخر لمن قلت اسمي،،،،كان الكل يحترمني عشان اسمي ولمن تعرفت عليج عرفت معنى التواضع""ويمكن هذا اكبر شي جذبني فيج"""
انتي العائله إلي يا ما تمنيتهاااااا انتي الدنيا إلي يا حزنت فيها،،،،
انتي؟؟؟؟ غيرتي حياتي إلي انا بنفسي ما قدرت اغيرهااااااا
ادعيلي يا منار بكل سجده تسجدينهااااا بكل ركعه تركعينهااااا
ماابي غير الدعاااااااااااء
...........انهارت منار بعد ما قرت المسج إلي قبل وفاته بثلاث ساعات""
ما قدمت منار امتحاناتهااااا ورسبت!!
......وظلت اشهر على حالهاااااا بغرفتها تتعذب ""وتحرم نفسها ايام من الاكل""
آآآآآآآآآخ يالدنيا""ما خذا صالح وياه اي شي من فلوسه ولا من شركاته!! ولا حتى الشخص إلي يحبه "" عدى بالدنيا مثل ما الكل عدى^^وطلع من الدنيا مثل ما دخل لها
....تخطت منار مرحلة وفاة صالح بصعوبه!!
..وكملت دراستها وتخرجت وبعد ثلاث سنين،،،،،
منار دخلت الجامعة بعد ما جابت نسبه وتخصصت علم اجتماع،،،ومشاعل تزوجت و كملت دراستها بعد الثانوية ونوال وناصر عاشوا احلا حياة مع بنتهم نوره سميت ام ناصر،،،وسامي واحلام رزقهم الله بتؤام!! يهبلون احمد وحمد ورحاب تزوجت وفاطمة بعد !!
اما منار كانت شايله فكرت الزواج ""وتفكر بعد التخرج من الجامعة تكمل دراستها برى الكويت،،،،
وبيوم من الايام،،،
طلعت منار من الجامعة كل العادة ادخلت سيارتها ،،، مثل كل يوووم فكرت تمر الجمعية تشتري لها اغراض،،،،،
....ولمن ازلت من السيارة,,,,
إلا ...............................................
....: مناااااااااار
إلتفتت منار؟؟((إلا البنت الصغير تركض جايه لصوبها عمرها تقريبا سنتين))
....: منووووووره!!
إلا ..............................................
واحد وواضح ان إلي معاه زوجته وبنتهم إلي اسمها منار
اضحكت مناااااار ومسكت البنت الصغيره؛؛؛؛
منار: يا حلاتج!!
___ولمن قرب الرجال وزوجته عشان يخذون البنت،،،،،،
___رفعت منار راسهاااااا وطاحت عينها بعين الرجال!!!!
لي سنين ما سمعت عنه و منه صوت و لا خبر .... و صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين
هاللحظه الي كنت عايش اصبر اشواقي و لها انتظر .... باللحظه الي كان ودي اقول هالحاجتين
الاولى غيابك ليه عدى الشهر؟ .... و الثانيه ليه متى انتظر تجين؟
لاكن تدري ويش كان اكبر قهر ... رغم المسافه ما قدرت انطق له بكلمتين !!
اكيد كان السبب هو الدهر ... و ايضا على ذلك تفريق السنين
كنت كل ما اتذكرك دمعي ينتثر ..... و اليوم لا يوجد للدمعه مبين
ليه لان الدمع لا ينفع و لا يضر .... و لا توقف عليه دورة هالسنين
لو الدمع يغير مجرى هالقدر ..... كان شفت هالعالم دموع و ونين
لكن نعمتة خصها الله للبشر ........ النسيان رحمت العالي المعين
منه ما حاش مسلم اي ضرر ........ و منه ما عاش في حبك امين !!!!
((ودمعت عيونها "" وزوجت محمد!!!!!!
إي محمد ،،،،،،،،،،،
زوجته ريم،،،،،،، سحبت منار الصغير واهي تقول يعطيج العافية والله خفت تركض وتعبر الشارع""
ومحمد واهو يطالع منااااااار ومو قادر حتى يرمش!!))
دمعت عيونه واهو ماشي.........قال""
مناااااااار ^^^ ((واهو يلتفت على بنته)) اسمج غالي علي.....
((منار ودموعهااااا لمن سمعت إلي قاله !!!!!!!))
هذي الدنيا،،،،،،،،،محد ياخذ غير نصيبه،،،،،،،
كل شي محسووووب.......
والعبرة من كتابتي للقصه،،،،
بأنك ترضى بالقدر وتستوعب الواقع،،،،
وأنتظر نصيبك،،،،،،،،،،
لانه بيوم من الايام راح يجيك"""
لــــــــــو طالت المده.........
حب يشيب و صاحبــه مــا بعد شـاب
و حب يشـــيب و صـاحبه فـي شبابـه
و حب يغيب و صـــاحبه ما بعد غاب
و حب يدوم و صاحبـــه فـــي غيابـه
و حب يــذوب خـــافــــق مـا بعـد ذاب
و حب يداوي صاحبـــه مـــن عذابـه
و حب يتوب خافـــق مــــا بعــــد تـاب
و حــب يــزيدك رغبـــه فــي الكتابـه
و حب حياتــه كلهـا لــــوم و عــتـاب
و حـب حقيقــي مـا يضــــرك عتابــــه
و حــب بلا معنى و حــب بلا أسبـــاب
يبـدأ غــريب و ينتهـي فـــي غرابـــه
و حب ضعيف مثـــل حبـر على كتاب
تمحيـــه دمعـــه فـــي ثوانـــي كآبـــه
و حب قــوي مثــل قصــر لـه أبــواب
لو هب عــاتي الــريح ما اهتـز بابـه
و حب بدايــه رحلتــه نظره و إعجـاب
و أخـر مطافـــه مثـــل يـــوم بــدابـــه
و حب يعـيش بداخــل قلــوب الأحبـاب
و حــب يشيـــع و كـــل حـــي درابـــه
و حب مقامه في ضلوع الصدر طـاب
و حب يعــدي مثـــل مـــر السحـــابـه
و حب على قبره نعف بوم و غــراب
و حـــب تغنابـــه لحــــون الــربــابـه
و حب بمقــدار و حب بـــلا حســــاب
و حــب بمعـــروف و حـــب نــهابــــه
و حب يعيش أهله وسط داره أغراب
و يموت قهر و يندفـن فــــي تــرابـــه
و حب غدا سره ســواليف للأجنـــاب
و حب يموت و صــاحبه مــا حكابــــه
النهاية،،،،،،
((ملاحظات//// الكثير انتقد القصة،،،،وقالوا انها حيل خياليه!! مع ان معضم احداثها من واقعنه هذا،،، تتكون القصه من قصص مختلفه جمعتهاا الكاتبه بقصه وحده "" قصه منار وشلون تتعرف على وحده وبالاخر تكلم اخوها وكان عندها تؤام وتوفت قدام عيونها"".......وقصة ملاك وشلون تتزوج بالغصب من شخص تكرها والاهم قصة سعد"""وربي انها قصة حقيقيه وان صاحب القصة الحقيقيه بعد ما قتل إلي يحب زوجته احكموا عليه بالأعدام بس انا غيرت فيها))
((اتمنى انها اعجبتكم،،،،واتمنى انكم تدعوالي وتدعون لرفيجتي بهذا المجال""لان هذي اول قصه تكتبها ولــــــــــــــكم الشكر اكيد واسأل الله تعالى ان نكون من اهل الجنة ومن عتاق النار،،،ومع خالصه التحيات////عالي مستواها
القصه للكاتبه دمعة شقاوي..
،،،وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وعلى صحبه آجمعييييين))