مرحبااا بنات
اخباركم...؟
حبيييت انزل لكم اول قصه تكتبهاا رفيجتي
وابي اشووف تفاعلاتكم وشرايكم فيهاا كــ كاتبه تكمل او لآ..؟
(((( صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين ))))
للكاتبة: دمعة شقاوي
...............................................
(( كتبت في 8 \ 7 \ 2009 ..... والختم في 17 \ 9 \ 2009 ))
لي سنين ما سمعت عنه و منه صوت و لا خبر .... و صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين
هاللحظه الي كنت عايش اصبر اشواقي و لها انتظر .... باللحظه الي كان ودي اقول هالحاجتين
الاولى غيابك ليه عدى الشهر؟ .... و الثانيه ليه متى انتظر تجين؟
لاكن تدري ويش كان اكبر قهر ... رغم المسافه ما قدرت انطق له بكلمتين !!
اكيد كان السبب هو الدهر ... و ايضا على ذلك تفريق السنين
كنت كل ما اتذكرك دمعي ينتثر ..... و اليوم لا يوجد للدمعه مبين
ليه لان الدمع لا ينفع و لا يضر .... و لا توقف عليه دورة هالسنين
لو الدمع يغير مجرى هالقدر ..... كان شفت هالعالم دموع و ونين
لاكن نعمتة خصها الله للبشر ........ النسيان رحمت العالي المعين
منه ما حاش مسلم اي ضرر ........ و منه ما عاش في حبك امين !!!!
للشاعره: جرحك على الله
..................................................
........الدنيــــــــا؟؟؟ نعيشها بأيام حلوه واياااااااام حزينه##
.......والدنيـــــــــا؟؟؟ آآآآخ يا الدنيـــــا"""
تعيشنــــــا بالأحلام ،،،،،، وتعلقنــــا بالآمال
وتجرحنااااا .......... وتفرقناااااا وتشتتناااا
...وقــــــد ما وفينا فيها ما نحصل غـــــــير ||||الجـ،،ـــ،،ــرح|||| !!
{بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم}
منار بصوت عالي""" طاير من الفرحة طاير قلبي على نار ناطر ....
ام ناصر: شالسالفة ؟؟ شفيج مستانسه جذي؟؟
منار: شلون ما اكون مستانسه والمدرسة ما بقالها إلا اسبوع؟؟
ام ناصر: انشاء الله نكون من الحيين….. واشوفج بالجامعة وافرح فيج عروس…
منار: الاخيره يمه اهم شي!! هههههههه
ام ناصر: وجع## بنات الحين ما يستحون !!!
منار: يمه!!!!! هههههههه
((( منار بطلة القصة والقصة تتكلم عن حياتها من اول يوم لها في الحادي عشر تدور حول قصة الحب إلي عشتها بهم وجراح!! بنت حبوبه متواضعة مرحه واحلا شي فيها نظراته إلي تتكلم وتقول بدون ما تنطق... وما عندها إلا اخو واحد من امها وابوها واكبر منها بثلاث سنين اسمه ناصر واهو حيل معاها وطيب وحبوب....وامها اسمه نوره ام ناصر\ طيبه وتخاف عليها وتهتم فيها اهتمام زايد وتضغط عليها بالروحه وبالجيه ""وابوها عبدالله ابو ناصر\ شديد وكلمته تمشي على الكل وصارم والكل يخاف منه وما يفرق بين حريمه ولا عياله يعدل بينهم تزوج نوره إلي اهي ام ناصر وبعدها حصه ام مشاري إلي عايشه معاهم عيالها مشاعل اصغر من منار بسنة وبعدها مشاري اصغر من مشاعل بسنه وبعدها شوق اصغر بسنتين.. واهم حيل مع بعض....
>>الجزء الاول<<
الساعة 5 المغرب يوم الثلاثاء
يوم السبت الجاي اول ايام الدوامات ......... الصف الحادي عشر
ومنار مستانسه الانها مشتاقه حق رفيجاتها//////
منار بصوت عالي: مشاعل مشاعـــــــل ...
مشاعل: شفيج؟؟؟
منار: تعالي...... بسرعة
مشاعل: خرعتيني صاير شي؟؟
منار: يالله وناااااااااااااااسه !! راشد الماجد بيطلع الحين بلقاء
مشاعل تحذف عليها مجله كانت بيدها: جب زين!!!!!
منار: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مجنونه (((صرخت)))
مشاعل: الحين على بالي صاير فيكم شي واخرها راشد الماجد بيطلع بلقاء!!!!!!!!!
منار تغني: القلب سلملك امرى في حالته انت ادرى........
منار تموت بشي اسمه راشد الماجد غرامها تسمع صوته وعندها اقلب ألبوماتها ....... ومجننا الكل فيه....
يوم الاحد
الساعة 6 ونص الصبح
قامت الصبح وبسرعة لبست ملابس المدرسه ونزلت تحت ألا تشوف مشاعل لابسه قبلها...... وقاعة تتفطر..
منار: مشاعل؟؟؟
مشاعل: ؟؟؟ نعم
منار: شالسالفه العادة هواش على ما تقومين من النوم...... وإلا هالمره عشان اول يوم لج بالثانوية يا ورع@@
مشاعل: ماراح ارد عليج.000
منار: هههههههه
ونزل ناصر وبعده مشاري وشوق.......
وعقب ما تفطروا راحوا العيال مع الباص للمدرسه وبعدها قام ابو ناصر عشان يوصل البنات.... منار ومشاعل وشوق
ابو ناصر: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام
ابو ناصر: يالله كبرتي يا مشاعل%%
مشاعل: ليش انا ورع؟؟
ابو ناصر: والله مانسى يوم كانت امج حامل فيج!! كأن امس!! والحين اشوفج بالثانوية!!
((تنهد)) آآآآآآآآآه يالدنيا ##
منار: وانا بعد يوبه!!
ابو ناصر: انتي بالذات اشوفج اصغر من شوق
منار: لا والله!!!
((((( منار حلوه مملحوه مو بيضه ولا سمره حنطاويه طوله زين جسمها حلو مرتبه وحيل انيقه الكل يعتبرها اصغر وحده الانها حيل طفوليه تبكي على اصغر شي وحيل ملسونه !! عوبه!! والكل يتحاشها))))
مشاعل: ههههههههههه
شوق: يلا تأخرنا الساعة 7 وربع..!!
ابو ناصر: مشينا __ توكلنا على الله...
عند باب مدرسة شوق المتوسطه...
شوق : اذا نجحت تشتري لي تلفون؟؟
ابو ناصر"" يضحك: انتي الحين داومي اول يوم!!
شوق: قول وعد!!
ابو ناصر: انشاء الله ...
شوق: قول وعد!!!!!!!!!!!!!!!
ابو ناصر: قلت لج انشاء الله!!
.......................................ووصلوا الثانوية""
منار: يلا يوبه مع السلامة...
مشاعل: بااااااااااااي
ابو ناصر: بحفظ الله""
................................وبعد ما دخلوا الثانوية ودخلت منار ومشاعل طبعا مشاعل اول يوم لها بالثانوية وماسكه منار خايفة لا تضيع هههههه^^
منار"" لمحت رفيجة عمرها ساره: ســــــاره!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: اهلين!!!!
منار"" بصوت عالي: هلا فيج
.........وسلموا على بعض بلهفه وشوووووق
ساره: انتي بصف مها وايمان يا حظج!!
منار: لا يكون ايمان محمد!!
ساره: اي رجعت من امريكا قبل اسبوع(((كانت رايحة تعالج)))
منار: يالله!!!!!!!! مشتاقه لها
...........................وعقب ما خلص الطابور..
توجه الكل لصفوف""
منار""سلمت على ايمان وكانت واااااااااحشتها حيل: ايــمــان !!!!!!! الحمد لله على سلامتج يا قلبي""
ايمان: الله يسلمج (((كان فيها سرطان حميدي ببطنها)))
منار: شخبارج وشخبار نور اختج؟؟
ايمان: بخير الحمد لله.......
..............وبعد ما خلصت السوالف بيناتهم.........بدت الحصة الاولى (( كانت عربي ))
.............منار اقعدت أخر وحده.... وقدامها ايمان ورفجتها ريم
وكان الكرسي إلي يم منار فاضي///
((((((( بهلحظه بتبدي قصتها صج راح تحسون انها خياليه بس مأخوذه من قصة حقيقية بس انا زدت عليها شوي هههههه)))))))
((((((( قبل ما ابدي حطوا انفسكم مكانها واااالله ما راح تحسون //// بربي ما تمنيت لحظه اكون مكانها)))))))
.......بدت الابلة بكلام والنصائح كالعادة اول يوم ههههه
..........وكانت منار طفشانه الاول مره بحياتها ما تكون بصف ساره رفيجتها!!!!
........... وشوي """
0(((((((إلا طالبه دخلت الصف)))))))
....... : السلام عليكم
الابلة والطالبات: وعليكم السلام
....... : ابله هذا 11\ء1
الابله: لا ياحبيبتي هذا 11\ء3
........ : مشكوره (((وطلعت)))
...........................وكانت الابله تتكلم وكان كلمها عن البنت ومستقبلها وتنصح كيف البنات يحفظون على دراستهم خصوصا ً انهم بمرحلة تحدد مصيرهم !! وكملت الابله كلامها وشوي إلا الطلبة إلي دخلت قبل شوي ردت مره ثانيه...
....... : ابله تقول الوكليه سعاد ان اسمي موجود عند 11\ء3؟؟
الابله: اسمج موجود؟؟ بس انا ناديت بالاسماء ومافي احد ناقص؟؟
......: ما ادري؟؟؟؟
الابله: خلاص اتفضلي قعدي بالصف وبعدها روحي تأكدي عند الوكليه ....
......: مشكوره""
.......... وقعدت الطالبة عند منار بآخر الصف.....
..................................
.................................بصوت خفيف"
منار: شسمج؟؟
........: اسمي ملاك
منار: عاشت الاسامي...
ملاك: الله يسلمج وانتي؟؟
(((الابله انتبهت عليهم)))
الابله: منار؟؟؟؟؟ مو وقته تعارف""
منار: (((لفت على ملاك))) اظن عرفتيه؟؟
ملاك:ههههههههه
الابله: صج والله؟؟
((((البنات يضحكون))))
منار: (((ميانه مع الابله تعرفها من زمان))) ابله هدى كملي والله بستفيد من كلامج""
الابله: (( بعصبيه)) نرجع لمحور حديثنا..............
.......بيت منار"""
ام ناصر وام مشاري قاعدين يتفطرون...
ام ناصر: اقول ام مشاري ام بدر عمت العيال اخطبت منار مني هذاك اليوم حق مرزوق...
ام مشاري: صج!! مو تقول ان عبدالله ومرزوق بيخذون بنات خالهم التؤام؟؟
: التؤام وحده منهم مخطوبه لولد عمها""
: ابو ناصر يدري؟؟
: ماقلت له""
: إذا اخطبتها رسمي كلميه لا تكلمينه الحين......
: لا اكيد............. بنفسها تكلمه""اخته ويحلونها بينهم......
................بالمدرسة وبين الحصة الاولى والثانيه
ملاك: انا بروح اتأكد إذا انا بأي صف؟؟
منار: بروح معاج إذا ممكن؟؟
ملاك: ((تضحك)) حياج....
منار: ((تضحك)) &&&&
................ودخلوا الإداره ومنار بنت خالتها بقسم السكرتاريه اسمها نوره وكانت السنة إلي طافت كل ما تتأخر منار عن الحصة تجيب ورقه منها عشان تدخل""
نوره: اهلين منار شخبارج؟؟
منار: الحمدلله شخبارج لا تنسيني هذي السنه...
نوره: للحين ما تبتي؟؟
منار: لا و ان شاء الله ما اتوب (((وتلف على ملاك))) هذي بنت خالتي""
ملاك: اهلين...
نوره: هلا فيج......
منار: رفيجتي الجديده ملاك
نوره: اهلين تشرفنا ........ شعندكم بالإداره؟؟
ملاك: اسمي مو بالكشف بس تقول لي الوكيله ان انا بصف 11\ء3........ صف منار
نوره: اي"" اشوف لكم الوكيله اسمج ملاك شنو؟؟
ملاك: جاسم عبدالعزيز..........إلخ
..... (((وراحت نوره للوكليه تسألها)))
((بعد مارجعت.....))
نوره: اي تقول انها انتقلت بعض البنات ومنهم انتي.... الان الصف إلي كنتي فيه مكتفين وانتي آخر اسم وجا حظج .........
منار: خيره""
ملاك: اي والله خيره.....
..................وطلعوا من الإداره رايحين الصف""
منار: الصف إلي كنتي كان ودج عليه؟؟
ملاك: شلون يعني؟؟
: يعني في رفيجاتج؟؟ او احد تعرفينه......
: لا """ اصلا ً انا لي اول سنه في المدرسة هذي""
: صج؟؟ ليش؟؟
: منتقلين بيت ثاني توى قبل شهر سكنى بهذي المنطقه""
: ليش؟؟
: كنا في بيت جدتي ام ابوي ويعني بعد ما كبرنا طلعنا من البيت....
: اي..........
...............ودخلوا الصف""
.........................إلا ابلة منار إلي كانت تدرسها السنة إلي طافة"" ابله ^سماح^
...........انصدمت منار!!!!!!!!!!
منار: ابله سماح؟؟
الابله: اهلين ازيك؟؟ ((مصريه))
: الحمد لله ((ودخلت اهي وملاك الصف))
: على وين؟؟
: هذا صفنا؟؟
: وانتي هذا حظي معاكي؟؟ ما كفتك السنة إلي فاتت؟؟
: لا عاد......... قال انا إلي ابيها!!
: نعــم؟؟
((تضحك)): هههههه لا اقول شخبارج انتي؟؟
: اخباري مو كويسه ياليتني شفت الكشف أبل ما دخل!! عشان احسب احساب""
......................إلا منار وملاك قعدوا__
الابله: إلا تعالوا انتوا متأخرين ليه؟؟ وانتوا بأول يوم كمان
منار: قصة طويله إذا اخلصت الحصة اقولج ....
الابله: فهمت فهمت عند بنت خاتِِِِِك كل يوم انشوف ورقه منها....
(((بعد مرور شهر تقريبا ً منار تعلقت بملاك حيل لدرجه انها نست رفيجتها وخصوصا ً ساره انقطع علاقتهم حيل وكانت منار دايم مع ملاك كانوا يشابهون بعض بالتصرفات وطريقة الكلام والشكل كانوا الابلات ما يفرقون بينهم على قول المثل ((من عاشر قوما ً اربعين يوما ً صار منهم ))... ساره رفيجت منار كانت تتضايق لوجود ملاك لدرجه انها كل ما حاولت انها تمشى لحلها مع منار تشوف منار مع ملاك $$$ وتنقهر
مرت الايام والايام.......
الحصة الخامسه الكل طفشان وزهقان وكانت الحصة انجليزي!!
...............والابله تشرح::::
....................منار كانت تكتب على الدرج\\\\\\\\
لا صار قلبي يا هوى البال صافي ... اشوى من الي في هواه متعكـر
ولا صار قلبي لا ذاق المر خافي ... اشوى من الي يشتكي و يتحسر
لا صار لي اصحاب يا زين كافي .. ماني بحاجت حب دربه متكسر
لشاعره//جرحك على الله
..........ملاك شافت الكلام واكتبت على درجها""
شفت الغـــلا ؟ ... ما اعذرك يومن تروووح !
و الغلا لو تدري ؟ ... تراه منك و فيك ..!
اتعبتني سيدي ... جروووح بجروووح ..
ولا قلت بعد التعب ما عدت انا ابيك ..
صابر و لا طريت .. من اسبابك انوح ...!
والمشكله ادري ان خاب الرجا فيك...
ليتك مع ثواني عمري تروح..
وتبقى ذكرى ولا طروها قلت ناسيك..
للشاعره: جرحك على الله
.............و كملت كتبتها منار وكتبت **** (((لاحظوا هو المهم)))
اســافــر عــنـك وتــســافــر مــعــايــه
تــرافــقــنــي فــي حــلــي ورتــحــالـي
اغــيــب واتـرك الــعــالــم ورايــا
ولا احــمــل غــيــر طــيــفـك فـي خــيــالــي
وجــوه الــنــاس فـي الــغــربــه مــرايــا
تــصــور صــورتــك دايــم فـي بــالــي
وانــســى غــربــتــي وانــســى عــنــايــا
واحــس انــك مــعــي مــاهــوب لــحــالــي
مــثــل مــالــك فـي هــالــدنــيــا ســوايــا
انــا مــالــي ســواك انــســان غــالــي
الانــك اول وآخــر مــنــايــا
واول حــب لــي وآخــر وتــالــي
اغنية \ لراشد الماجد
.........ملاك شافت الاغنية إلي كتبتها منار!!! وتغارقت عيونها بالدموع!! وتغيرت ملامح وجها حست البنت شوي وتصيرح!! ((لفت منار......
منار بستغراب: ؟؟؟ شفيج ملاك ؟؟؟
ملاك: ...................................
منار: ملاك؟؟
...........وطلعت تستأذن للحمام ((وانتوا بكرامه)) وكان لطقت الجرس خمس دقايق
منار........استغربت؟؟
وعقب ما طق الجرس وللحين ملاك مارجعت....
راحت منار للحمام تشوف شصار لها __
ساره: منـــــــار****
منار.....((ما انتبهت))
: منار؟؟؟
: هلا!!
: شفيج؟؟
: هآ رايحه الحمام.....
: الحمام ولاحقه عليه امشي أبيج بموضوع////
: لا لا مو وقته.....((وهدتها وراحت))
استغربت؟؟؟:.....................
ولما ادخلت الحمام شافت ملاك متضايقه وعيونها مليانه دموع!!!
منار منصدمه!! : ملاك؟؟؟ شفيج!
ملاك: لا ولا شي
منار: شلون ولا شي؟؟
......................................ملاك.........اسكتت وطلعت برى
منار: ملاك ملاك
ملاك:.............
........ساره شافت منار واقفه تكلم ملاك!! وعصبت
ساره: اي مو وقته !!!
........وجت ساره عندهم واهم واقفين!__
ساره بكبرياء : منار ابيج بموضوع لحالنا موضوع ما يتأجل!!
......ملاك سمعت ساره وفهمت
منار: مو الحين قلت لج بعدين!!
ساره: قلت لج ما يتأجل !!!!
...............
ملاك: منار روحي وإذا خلصتي انا بروح اقعد بالصف انظرج""
...........ملاك راحت للصف""
منار: ساره شالتصرف؟؟ مو عيب؟
ساره: لا والله قبل شوي قلتيلي مو وقته والحين .......... ((تقاطعها منار
مناربعصبيه×× : بس مو جذي احرجتيها!!!!
ساره: لا والله تزفيني عشانها؟؟
............منار اكتفت بنظره لها..........
ساره: انتي حيل تغيرتي!!!!
منار:..........البنت متضايقه ياليت تأجلين موضوعج بعدين""
............وراحت\\\\\ وزاد قهر ساره!!!
ساره: بالمره هالبنت انقلبت !!
..........ولما وصلت منار الصف كان فاضي^^^ إلا تشوف ملاك قاعده بمكانها وتقرأ الاغنية
...............وقفت تشوفها وشلون سرحانه وتقرأ$$
منار: اعجبتج؟؟
ملاك: بسم الله !! من متى انتي اهني؟؟
منار: لا تخفين توى""
:....................
................منار اسحبت الكرسي وقعدت"
:ما تقولين لي شفيج؟؟
: قلت لج ماكو شي""
: ملاك طالعيني حطي عينج بعيني**
:...................((وحطت عينها بعين منار))
...................منار حست بعيونها كـــــــــــــــــــــــــــــلام""
: ما تقولين؟؟
: ...............................ودج تعرفين؟؟
: اي فضول هههههههه
: (((تنهدت))) لا بس هالاغنية ضيقتني""
: اغنية تضايقج جذي///؟؟؟
: اي كلمتها !!! بكتني"" ذكرتني بناس انا اعزهم حـــــــــيل وانا الحين زعلانه عليهم""
: اي ...........
: كانت غاليه علي حيل هي قلبي..... حياتي ......... دنتيتي "" ما ادري !!! شقول؟؟
: اهي رفيجتج؟؟
: هآ ؟؟ اي رفيجتي وياي قبل بالمدرسه... تزعلت انا وياها بآخر اسبوع لما كنت بعاشر صارت بيني وبينها سالفة كبيره وفرقتنا والله حيل مشتاقه لها بس والله كرامتي ما تسمح لي ادق عليها......
: اكلمها؟؟؟
: هآ ؟؟ لا ماله داعي// لو كانت صج تبيني كان دقت//
: لا تقولين جذي """ قطي كل شي وراج والله الدنيا ما تسوى؟؟؟
: لا لا
: صدقيني يمكن الحين هي مشتاقه لج اكثر منج!!
: مستحيل عقب إلي صار ما أظن بخطر على بالها ومستحيل توصل ربع شوقي لها""
: أوووووووووو لهدرجه!!!!!
: واكثر بعد......
: الله يهدي القلوب انشاء الله^^^
: امين@
.............................وبعد مارجعت منار البيت """
.............ما تغدت طاحت بفراشها كانت امس مو نايمه عدل&&
.................................................................
.................................................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعة 8 بليل...
..............تلفون منار يدق
منار: أوووووووووووووف منو داق
...............وردت بدون ما تشوف الرقم
ملاك: الو؟؟
منار: هلا
: شفيه صوتج....
: نايمه##
: الحين؟؟ الساعة 8......!!!
: صج!!!
: اي والله........
: قومي الله يهداج!!
..............تريقت ((إلا تعشت اي ريوق الساعة 8)) لبست ولما انزلت شافت امها واخوها ناصر قاعدين بالصالة بروحهم دخلت عليهم.........
منار: السلام عليكم
ناصر وام ناصر: وعليكم السلام
ام ناصر: صح النوم!!!
منار: ممممممممممممم
: شفيج؟؟
: شفيني؟؟
: ليش طولتي بالنوم جذي؟؟
: امس ما نمت عدل و.....(( تقاطعها))
: هي كلمتج كل ما تأخرتي بالنوم!!
: لا والله والله!! هالمره صج//
......................................منار إلتفتت على ناصر كان سرحان وشكله متضايق""
منار"" مستغربه : شفيك؟؟
ناصر: هآ ؟؟ مافيني شي......
...................................وجا بيطلع
ناصر: منار ابي الكمبيوتر شوي.....
منار: اوكي***
.........................وراح غرفتها وقعدت يسمع اغاني بالكمبيوتر""
.......................ودخلت بعدها بربع ساعة تقريبا ً منار الغرفة وكانت تكلم ملاك بتلفون
منار: يا بنت قلت لج مو معاي الدفتر يمكن بدرج الصف.....
ملاك: انا متأكده ان مو بدرج الصف ^^
......................وكان ناصر حاط على اغنية اسافر عنك ....... وكان الصوت عالي
منار: يا بنت ان...... ((تقاطعها..
ملاك: اسكتي!!
.....................منار فهمت وجت حطت التلفون على السماعات
ملاك: ....................................
....................
ناصر: منو على الخط؟؟
منار: رفيجتي اسكت
..............................................
..............................الساعة 10 الكل كان متجمع عشان يتعشون""
ام ناصر تنادي : منـــــــــار منار
مشاعل: خاله اليوم الاربعاء صح؟
ام ناصر: اي
: الساعة 10 صح؟
: اي...
: خلاص واضحه منار وينها!!
: وينها؟؟؟
: نسيتي معقوله!!!
: .............؟؟؟
: اليوم حفلت راشد الماجد!!
: يالربي ياليت يفكونا من هذا إلي اسمه راشد\\\
.............................دخلت منار وسمعت امها
: لا انشاء الله ..... بتكون حياتي مالها معنى
ام ناصر: المهم المهم تبين عشا ؟؟
: لا طالبه من المطعم واهو عند الباب نزلت اخذه
مشاعل: يالملعونه !!!!
منار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهاية الجزء الاول..........
---------------------------------------------------------------------
تتوقعون شنو راح يصير بمنار بعد خطبتها من ولد عمتها وهل راح توافق؟؟
""""وشنو السر إلي تحبه ملاك عن منار؟؟
"""""""وشنو السبب إلي خله ناصر متضايق؟؟؟
تابعوا الجزء الثاني واتنمى يعجبكم"""""
اخباركم...؟
حبيييت انزل لكم اول قصه تكتبهاا رفيجتي
وابي اشووف تفاعلاتكم وشرايكم فيهاا كــ كاتبه تكمل او لآ..؟
(((( صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين ))))
للكاتبة: دمعة شقاوي
...............................................
(( كتبت في 8 \ 7 \ 2009 ..... والختم في 17 \ 9 \ 2009 ))
لي سنين ما سمعت عنه و منه صوت و لا خبر .... و صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين
هاللحظه الي كنت عايش اصبر اشواقي و لها انتظر .... باللحظه الي كان ودي اقول هالحاجتين
الاولى غيابك ليه عدى الشهر؟ .... و الثانيه ليه متى انتظر تجين؟
لاكن تدري ويش كان اكبر قهر ... رغم المسافه ما قدرت انطق له بكلمتين !!
اكيد كان السبب هو الدهر ... و ايضا على ذلك تفريق السنين
كنت كل ما اتذكرك دمعي ينتثر ..... و اليوم لا يوجد للدمعه مبين
ليه لان الدمع لا ينفع و لا يضر .... و لا توقف عليه دورة هالسنين
لو الدمع يغير مجرى هالقدر ..... كان شفت هالعالم دموع و ونين
لاكن نعمتة خصها الله للبشر ........ النسيان رحمت العالي المعين
منه ما حاش مسلم اي ضرر ........ و منه ما عاش في حبك امين !!!!
للشاعره: جرحك على الله
..................................................
........الدنيــــــــا؟؟؟ نعيشها بأيام حلوه واياااااااام حزينه##
.......والدنيـــــــــا؟؟؟ آآآآخ يا الدنيـــــا"""
تعيشنــــــا بالأحلام ،،،،،، وتعلقنــــا بالآمال
وتجرحنااااا .......... وتفرقناااااا وتشتتناااا
...وقــــــد ما وفينا فيها ما نحصل غـــــــير ||||الجـ،،ـــ،،ــرح|||| !!
{بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم}
منار بصوت عالي""" طاير من الفرحة طاير قلبي على نار ناطر ....
ام ناصر: شالسالفة ؟؟ شفيج مستانسه جذي؟؟
منار: شلون ما اكون مستانسه والمدرسة ما بقالها إلا اسبوع؟؟
ام ناصر: انشاء الله نكون من الحيين….. واشوفج بالجامعة وافرح فيج عروس…
منار: الاخيره يمه اهم شي!! هههههههه
ام ناصر: وجع## بنات الحين ما يستحون !!!
منار: يمه!!!!! هههههههه
((( منار بطلة القصة والقصة تتكلم عن حياتها من اول يوم لها في الحادي عشر تدور حول قصة الحب إلي عشتها بهم وجراح!! بنت حبوبه متواضعة مرحه واحلا شي فيها نظراته إلي تتكلم وتقول بدون ما تنطق... وما عندها إلا اخو واحد من امها وابوها واكبر منها بثلاث سنين اسمه ناصر واهو حيل معاها وطيب وحبوب....وامها اسمه نوره ام ناصر\ طيبه وتخاف عليها وتهتم فيها اهتمام زايد وتضغط عليها بالروحه وبالجيه ""وابوها عبدالله ابو ناصر\ شديد وكلمته تمشي على الكل وصارم والكل يخاف منه وما يفرق بين حريمه ولا عياله يعدل بينهم تزوج نوره إلي اهي ام ناصر وبعدها حصه ام مشاري إلي عايشه معاهم عيالها مشاعل اصغر من منار بسنة وبعدها مشاري اصغر من مشاعل بسنه وبعدها شوق اصغر بسنتين.. واهم حيل مع بعض....
>>الجزء الاول<<
الساعة 5 المغرب يوم الثلاثاء
يوم السبت الجاي اول ايام الدوامات ......... الصف الحادي عشر
ومنار مستانسه الانها مشتاقه حق رفيجاتها//////
منار بصوت عالي: مشاعل مشاعـــــــل ...
مشاعل: شفيج؟؟؟
منار: تعالي...... بسرعة
مشاعل: خرعتيني صاير شي؟؟
منار: يالله وناااااااااااااااسه !! راشد الماجد بيطلع الحين بلقاء
مشاعل تحذف عليها مجله كانت بيدها: جب زين!!!!!
منار: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مجنونه (((صرخت)))
مشاعل: الحين على بالي صاير فيكم شي واخرها راشد الماجد بيطلع بلقاء!!!!!!!!!
منار تغني: القلب سلملك امرى في حالته انت ادرى........
منار تموت بشي اسمه راشد الماجد غرامها تسمع صوته وعندها اقلب ألبوماتها ....... ومجننا الكل فيه....
يوم الاحد
الساعة 6 ونص الصبح
قامت الصبح وبسرعة لبست ملابس المدرسه ونزلت تحت ألا تشوف مشاعل لابسه قبلها...... وقاعة تتفطر..
منار: مشاعل؟؟؟
مشاعل: ؟؟؟ نعم
منار: شالسالفه العادة هواش على ما تقومين من النوم...... وإلا هالمره عشان اول يوم لج بالثانوية يا ورع@@
مشاعل: ماراح ارد عليج.000
منار: هههههههه
ونزل ناصر وبعده مشاري وشوق.......
وعقب ما تفطروا راحوا العيال مع الباص للمدرسه وبعدها قام ابو ناصر عشان يوصل البنات.... منار ومشاعل وشوق
ابو ناصر: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام
ابو ناصر: يالله كبرتي يا مشاعل%%
مشاعل: ليش انا ورع؟؟
ابو ناصر: والله مانسى يوم كانت امج حامل فيج!! كأن امس!! والحين اشوفج بالثانوية!!
((تنهد)) آآآآآآآآآه يالدنيا ##
منار: وانا بعد يوبه!!
ابو ناصر: انتي بالذات اشوفج اصغر من شوق
منار: لا والله!!!
((((( منار حلوه مملحوه مو بيضه ولا سمره حنطاويه طوله زين جسمها حلو مرتبه وحيل انيقه الكل يعتبرها اصغر وحده الانها حيل طفوليه تبكي على اصغر شي وحيل ملسونه !! عوبه!! والكل يتحاشها))))
مشاعل: ههههههههههه
شوق: يلا تأخرنا الساعة 7 وربع..!!
ابو ناصر: مشينا __ توكلنا على الله...
عند باب مدرسة شوق المتوسطه...
شوق : اذا نجحت تشتري لي تلفون؟؟
ابو ناصر"" يضحك: انتي الحين داومي اول يوم!!
شوق: قول وعد!!
ابو ناصر: انشاء الله ...
شوق: قول وعد!!!!!!!!!!!!!!!
ابو ناصر: قلت لج انشاء الله!!
.......................................ووصلوا الثانوية""
منار: يلا يوبه مع السلامة...
مشاعل: بااااااااااااي
ابو ناصر: بحفظ الله""
................................وبعد ما دخلوا الثانوية ودخلت منار ومشاعل طبعا مشاعل اول يوم لها بالثانوية وماسكه منار خايفة لا تضيع هههههه^^
منار"" لمحت رفيجة عمرها ساره: ســــــاره!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: اهلين!!!!
منار"" بصوت عالي: هلا فيج
.........وسلموا على بعض بلهفه وشوووووق
ساره: انتي بصف مها وايمان يا حظج!!
منار: لا يكون ايمان محمد!!
ساره: اي رجعت من امريكا قبل اسبوع(((كانت رايحة تعالج)))
منار: يالله!!!!!!!! مشتاقه لها
...........................وعقب ما خلص الطابور..
توجه الكل لصفوف""
منار""سلمت على ايمان وكانت واااااااااحشتها حيل: ايــمــان !!!!!!! الحمد لله على سلامتج يا قلبي""
ايمان: الله يسلمج (((كان فيها سرطان حميدي ببطنها)))
منار: شخبارج وشخبار نور اختج؟؟
ايمان: بخير الحمد لله.......
..............وبعد ما خلصت السوالف بيناتهم.........بدت الحصة الاولى (( كانت عربي ))
.............منار اقعدت أخر وحده.... وقدامها ايمان ورفجتها ريم
وكان الكرسي إلي يم منار فاضي///
((((((( بهلحظه بتبدي قصتها صج راح تحسون انها خياليه بس مأخوذه من قصة حقيقية بس انا زدت عليها شوي هههههه)))))))
((((((( قبل ما ابدي حطوا انفسكم مكانها واااالله ما راح تحسون //// بربي ما تمنيت لحظه اكون مكانها)))))))
.......بدت الابلة بكلام والنصائح كالعادة اول يوم ههههه
..........وكانت منار طفشانه الاول مره بحياتها ما تكون بصف ساره رفيجتها!!!!
........... وشوي """
0(((((((إلا طالبه دخلت الصف)))))))
....... : السلام عليكم
الابلة والطالبات: وعليكم السلام
....... : ابله هذا 11\ء1
الابله: لا ياحبيبتي هذا 11\ء3
........ : مشكوره (((وطلعت)))
...........................وكانت الابله تتكلم وكان كلمها عن البنت ومستقبلها وتنصح كيف البنات يحفظون على دراستهم خصوصا ً انهم بمرحلة تحدد مصيرهم !! وكملت الابله كلامها وشوي إلا الطلبة إلي دخلت قبل شوي ردت مره ثانيه...
....... : ابله تقول الوكليه سعاد ان اسمي موجود عند 11\ء3؟؟
الابله: اسمج موجود؟؟ بس انا ناديت بالاسماء ومافي احد ناقص؟؟
......: ما ادري؟؟؟؟
الابله: خلاص اتفضلي قعدي بالصف وبعدها روحي تأكدي عند الوكليه ....
......: مشكوره""
.......... وقعدت الطالبة عند منار بآخر الصف.....
..................................
.................................بصوت خفيف"
منار: شسمج؟؟
........: اسمي ملاك
منار: عاشت الاسامي...
ملاك: الله يسلمج وانتي؟؟
(((الابله انتبهت عليهم)))
الابله: منار؟؟؟؟؟ مو وقته تعارف""
منار: (((لفت على ملاك))) اظن عرفتيه؟؟
ملاك:ههههههههه
الابله: صج والله؟؟
((((البنات يضحكون))))
منار: (((ميانه مع الابله تعرفها من زمان))) ابله هدى كملي والله بستفيد من كلامج""
الابله: (( بعصبيه)) نرجع لمحور حديثنا..............
.......بيت منار"""
ام ناصر وام مشاري قاعدين يتفطرون...
ام ناصر: اقول ام مشاري ام بدر عمت العيال اخطبت منار مني هذاك اليوم حق مرزوق...
ام مشاري: صج!! مو تقول ان عبدالله ومرزوق بيخذون بنات خالهم التؤام؟؟
: التؤام وحده منهم مخطوبه لولد عمها""
: ابو ناصر يدري؟؟
: ماقلت له""
: إذا اخطبتها رسمي كلميه لا تكلمينه الحين......
: لا اكيد............. بنفسها تكلمه""اخته ويحلونها بينهم......
................بالمدرسة وبين الحصة الاولى والثانيه
ملاك: انا بروح اتأكد إذا انا بأي صف؟؟
منار: بروح معاج إذا ممكن؟؟
ملاك: ((تضحك)) حياج....
منار: ((تضحك)) &&&&
................ودخلوا الإداره ومنار بنت خالتها بقسم السكرتاريه اسمها نوره وكانت السنة إلي طافت كل ما تتأخر منار عن الحصة تجيب ورقه منها عشان تدخل""
نوره: اهلين منار شخبارج؟؟
منار: الحمدلله شخبارج لا تنسيني هذي السنه...
نوره: للحين ما تبتي؟؟
منار: لا و ان شاء الله ما اتوب (((وتلف على ملاك))) هذي بنت خالتي""
ملاك: اهلين...
نوره: هلا فيج......
منار: رفيجتي الجديده ملاك
نوره: اهلين تشرفنا ........ شعندكم بالإداره؟؟
ملاك: اسمي مو بالكشف بس تقول لي الوكيله ان انا بصف 11\ء3........ صف منار
نوره: اي"" اشوف لكم الوكيله اسمج ملاك شنو؟؟
ملاك: جاسم عبدالعزيز..........إلخ
..... (((وراحت نوره للوكليه تسألها)))
((بعد مارجعت.....))
نوره: اي تقول انها انتقلت بعض البنات ومنهم انتي.... الان الصف إلي كنتي فيه مكتفين وانتي آخر اسم وجا حظج .........
منار: خيره""
ملاك: اي والله خيره.....
..................وطلعوا من الإداره رايحين الصف""
منار: الصف إلي كنتي كان ودج عليه؟؟
ملاك: شلون يعني؟؟
: يعني في رفيجاتج؟؟ او احد تعرفينه......
: لا """ اصلا ً انا لي اول سنه في المدرسة هذي""
: صج؟؟ ليش؟؟
: منتقلين بيت ثاني توى قبل شهر سكنى بهذي المنطقه""
: ليش؟؟
: كنا في بيت جدتي ام ابوي ويعني بعد ما كبرنا طلعنا من البيت....
: اي..........
...............ودخلوا الصف""
.........................إلا ابلة منار إلي كانت تدرسها السنة إلي طافة"" ابله ^سماح^
...........انصدمت منار!!!!!!!!!!
منار: ابله سماح؟؟
الابله: اهلين ازيك؟؟ ((مصريه))
: الحمد لله ((ودخلت اهي وملاك الصف))
: على وين؟؟
: هذا صفنا؟؟
: وانتي هذا حظي معاكي؟؟ ما كفتك السنة إلي فاتت؟؟
: لا عاد......... قال انا إلي ابيها!!
: نعــم؟؟
((تضحك)): هههههه لا اقول شخبارج انتي؟؟
: اخباري مو كويسه ياليتني شفت الكشف أبل ما دخل!! عشان احسب احساب""
......................إلا منار وملاك قعدوا__
الابله: إلا تعالوا انتوا متأخرين ليه؟؟ وانتوا بأول يوم كمان
منار: قصة طويله إذا اخلصت الحصة اقولج ....
الابله: فهمت فهمت عند بنت خاتِِِِِك كل يوم انشوف ورقه منها....
(((بعد مرور شهر تقريبا ً منار تعلقت بملاك حيل لدرجه انها نست رفيجتها وخصوصا ً ساره انقطع علاقتهم حيل وكانت منار دايم مع ملاك كانوا يشابهون بعض بالتصرفات وطريقة الكلام والشكل كانوا الابلات ما يفرقون بينهم على قول المثل ((من عاشر قوما ً اربعين يوما ً صار منهم ))... ساره رفيجت منار كانت تتضايق لوجود ملاك لدرجه انها كل ما حاولت انها تمشى لحلها مع منار تشوف منار مع ملاك $$$ وتنقهر
مرت الايام والايام.......
الحصة الخامسه الكل طفشان وزهقان وكانت الحصة انجليزي!!
...............والابله تشرح::::
....................منار كانت تكتب على الدرج\\\\\\\\
لا صار قلبي يا هوى البال صافي ... اشوى من الي في هواه متعكـر
ولا صار قلبي لا ذاق المر خافي ... اشوى من الي يشتكي و يتحسر
لا صار لي اصحاب يا زين كافي .. ماني بحاجت حب دربه متكسر
لشاعره//جرحك على الله
..........ملاك شافت الكلام واكتبت على درجها""
شفت الغـــلا ؟ ... ما اعذرك يومن تروووح !
و الغلا لو تدري ؟ ... تراه منك و فيك ..!
اتعبتني سيدي ... جروووح بجروووح ..
ولا قلت بعد التعب ما عدت انا ابيك ..
صابر و لا طريت .. من اسبابك انوح ...!
والمشكله ادري ان خاب الرجا فيك...
ليتك مع ثواني عمري تروح..
وتبقى ذكرى ولا طروها قلت ناسيك..
للشاعره: جرحك على الله
.............و كملت كتبتها منار وكتبت **** (((لاحظوا هو المهم)))
اســافــر عــنـك وتــســافــر مــعــايــه
تــرافــقــنــي فــي حــلــي ورتــحــالـي
اغــيــب واتـرك الــعــالــم ورايــا
ولا احــمــل غــيــر طــيــفـك فـي خــيــالــي
وجــوه الــنــاس فـي الــغــربــه مــرايــا
تــصــور صــورتــك دايــم فـي بــالــي
وانــســى غــربــتــي وانــســى عــنــايــا
واحــس انــك مــعــي مــاهــوب لــحــالــي
مــثــل مــالــك فـي هــالــدنــيــا ســوايــا
انــا مــالــي ســواك انــســان غــالــي
الانــك اول وآخــر مــنــايــا
واول حــب لــي وآخــر وتــالــي
اغنية \ لراشد الماجد
.........ملاك شافت الاغنية إلي كتبتها منار!!! وتغارقت عيونها بالدموع!! وتغيرت ملامح وجها حست البنت شوي وتصيرح!! ((لفت منار......
منار بستغراب: ؟؟؟ شفيج ملاك ؟؟؟
ملاك: ...................................
منار: ملاك؟؟
...........وطلعت تستأذن للحمام ((وانتوا بكرامه)) وكان لطقت الجرس خمس دقايق
منار........استغربت؟؟
وعقب ما طق الجرس وللحين ملاك مارجعت....
راحت منار للحمام تشوف شصار لها __
ساره: منـــــــار****
منار.....((ما انتبهت))
: منار؟؟؟
: هلا!!
: شفيج؟؟
: هآ رايحه الحمام.....
: الحمام ولاحقه عليه امشي أبيج بموضوع////
: لا لا مو وقته.....((وهدتها وراحت))
استغربت؟؟؟:.....................
ولما ادخلت الحمام شافت ملاك متضايقه وعيونها مليانه دموع!!!
منار منصدمه!! : ملاك؟؟؟ شفيج!
ملاك: لا ولا شي
منار: شلون ولا شي؟؟
......................................ملاك.........اسكتت وطلعت برى
منار: ملاك ملاك
ملاك:.............
........ساره شافت منار واقفه تكلم ملاك!! وعصبت
ساره: اي مو وقته !!!
........وجت ساره عندهم واهم واقفين!__
ساره بكبرياء : منار ابيج بموضوع لحالنا موضوع ما يتأجل!!
......ملاك سمعت ساره وفهمت
منار: مو الحين قلت لج بعدين!!
ساره: قلت لج ما يتأجل !!!!
...............
ملاك: منار روحي وإذا خلصتي انا بروح اقعد بالصف انظرج""
...........ملاك راحت للصف""
منار: ساره شالتصرف؟؟ مو عيب؟
ساره: لا والله قبل شوي قلتيلي مو وقته والحين .......... ((تقاطعها منار
مناربعصبيه×× : بس مو جذي احرجتيها!!!!
ساره: لا والله تزفيني عشانها؟؟
............منار اكتفت بنظره لها..........
ساره: انتي حيل تغيرتي!!!!
منار:..........البنت متضايقه ياليت تأجلين موضوعج بعدين""
............وراحت\\\\\ وزاد قهر ساره!!!
ساره: بالمره هالبنت انقلبت !!
..........ولما وصلت منار الصف كان فاضي^^^ إلا تشوف ملاك قاعده بمكانها وتقرأ الاغنية
...............وقفت تشوفها وشلون سرحانه وتقرأ$$
منار: اعجبتج؟؟
ملاك: بسم الله !! من متى انتي اهني؟؟
منار: لا تخفين توى""
:....................
................منار اسحبت الكرسي وقعدت"
:ما تقولين لي شفيج؟؟
: قلت لج ماكو شي""
: ملاك طالعيني حطي عينج بعيني**
:...................((وحطت عينها بعين منار))
...................منار حست بعيونها كـــــــــــــــــــــــــــــلام""
: ما تقولين؟؟
: ...............................ودج تعرفين؟؟
: اي فضول هههههههه
: (((تنهدت))) لا بس هالاغنية ضيقتني""
: اغنية تضايقج جذي///؟؟؟
: اي كلمتها !!! بكتني"" ذكرتني بناس انا اعزهم حـــــــــيل وانا الحين زعلانه عليهم""
: اي ...........
: كانت غاليه علي حيل هي قلبي..... حياتي ......... دنتيتي "" ما ادري !!! شقول؟؟
: اهي رفيجتج؟؟
: هآ ؟؟ اي رفيجتي وياي قبل بالمدرسه... تزعلت انا وياها بآخر اسبوع لما كنت بعاشر صارت بيني وبينها سالفة كبيره وفرقتنا والله حيل مشتاقه لها بس والله كرامتي ما تسمح لي ادق عليها......
: اكلمها؟؟؟
: هآ ؟؟ لا ماله داعي// لو كانت صج تبيني كان دقت//
: لا تقولين جذي """ قطي كل شي وراج والله الدنيا ما تسوى؟؟؟
: لا لا
: صدقيني يمكن الحين هي مشتاقه لج اكثر منج!!
: مستحيل عقب إلي صار ما أظن بخطر على بالها ومستحيل توصل ربع شوقي لها""
: أوووووووووو لهدرجه!!!!!
: واكثر بعد......
: الله يهدي القلوب انشاء الله^^^
: امين@
.............................وبعد مارجعت منار البيت """
.............ما تغدت طاحت بفراشها كانت امس مو نايمه عدل&&
.................................................................
.................................................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعة 8 بليل...
..............تلفون منار يدق
منار: أوووووووووووووف منو داق
...............وردت بدون ما تشوف الرقم
ملاك: الو؟؟
منار: هلا
: شفيه صوتج....
: نايمه##
: الحين؟؟ الساعة 8......!!!
: صج!!!
: اي والله........
: قومي الله يهداج!!
..............تريقت ((إلا تعشت اي ريوق الساعة 8)) لبست ولما انزلت شافت امها واخوها ناصر قاعدين بالصالة بروحهم دخلت عليهم.........
منار: السلام عليكم
ناصر وام ناصر: وعليكم السلام
ام ناصر: صح النوم!!!
منار: ممممممممممممم
: شفيج؟؟
: شفيني؟؟
: ليش طولتي بالنوم جذي؟؟
: امس ما نمت عدل و.....(( تقاطعها))
: هي كلمتج كل ما تأخرتي بالنوم!!
: لا والله والله!! هالمره صج//
......................................منار إلتفتت على ناصر كان سرحان وشكله متضايق""
منار"" مستغربه : شفيك؟؟
ناصر: هآ ؟؟ مافيني شي......
...................................وجا بيطلع
ناصر: منار ابي الكمبيوتر شوي.....
منار: اوكي***
.........................وراح غرفتها وقعدت يسمع اغاني بالكمبيوتر""
.......................ودخلت بعدها بربع ساعة تقريبا ً منار الغرفة وكانت تكلم ملاك بتلفون
منار: يا بنت قلت لج مو معاي الدفتر يمكن بدرج الصف.....
ملاك: انا متأكده ان مو بدرج الصف ^^
......................وكان ناصر حاط على اغنية اسافر عنك ....... وكان الصوت عالي
منار: يا بنت ان...... ((تقاطعها..
ملاك: اسكتي!!
.....................منار فهمت وجت حطت التلفون على السماعات
ملاك: ....................................
....................
ناصر: منو على الخط؟؟
منار: رفيجتي اسكت
..............................................
..............................الساعة 10 الكل كان متجمع عشان يتعشون""
ام ناصر تنادي : منـــــــــار منار
مشاعل: خاله اليوم الاربعاء صح؟
ام ناصر: اي
: الساعة 10 صح؟
: اي...
: خلاص واضحه منار وينها!!
: وينها؟؟؟
: نسيتي معقوله!!!
: .............؟؟؟
: اليوم حفلت راشد الماجد!!
: يالربي ياليت يفكونا من هذا إلي اسمه راشد\\\
.............................دخلت منار وسمعت امها
: لا انشاء الله ..... بتكون حياتي مالها معنى
ام ناصر: المهم المهم تبين عشا ؟؟
: لا طالبه من المطعم واهو عند الباب نزلت اخذه
مشاعل: يالملعونه !!!!
منار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهاية الجزء الاول..........
---------------------------------------------------------------------
تتوقعون شنو راح يصير بمنار بعد خطبتها من ولد عمتها وهل راح توافق؟؟
""""وشنو السر إلي تحبه ملاك عن منار؟؟
"""""""وشنو السبب إلي خله ناصر متضايق؟؟؟
تابعوا الجزء الثاني واتنمى يعجبكم"""""