((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
مرحبااا بنات
اخباركم...؟
حبيييت انزل لكم اول قصه تكتبهاا رفيجتي
وابي اشووف تفاعلاتكم وشرايكم فيهاا كــ كاتبه تكمل او لآ..؟



(((( صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين ))))

للكاتبة: دمعة شقاوي

...............................................

(( كتبت في 8 \ 7 \ 2009 ..... والختم في 17 \ 9 \ 2009 ))



لي سنين ما سمعت عنه و منه صوت و لا خبر .... و صدفه بلا ميعاد كانت بيني و بينه خطوتين
هاللحظه الي كنت عايش اصبر اشواقي و لها انتظر .... باللحظه الي كان ودي اقول هالحاجتين
الاولى غيابك ليه عدى الشهر؟ .... و الثانيه ليه متى انتظر تجين؟
لاكن تدري ويش كان اكبر قهر ... رغم المسافه ما قدرت انطق له بكلمتين !!
اكيد كان السبب هو الدهر ... و ايضا على ذلك تفريق السنين
كنت كل ما اتذكرك دمعي ينتثر ..... و اليوم لا يوجد للدمعه مبين
ليه لان الدمع لا ينفع و لا يضر .... و لا توقف عليه دورة هالسنين
لو الدمع يغير مجرى هالقدر ..... كان شفت هالعالم دموع و ونين
لاكن نعمتة خصها الله للبشر ........ النسيان رحمت العالي المعين
منه ما حاش مسلم اي ضرر ........ و منه ما عاش في حبك امين !!!!

للشاعره: جرحك على الله

..................................................


........الدنيــــــــا؟؟؟ نعيشها بأيام حلوه واياااااااام حزينه##

.......والدنيـــــــــا؟؟؟ آآآآخ يا الدنيـــــا"""

تعيشنــــــا بالأحلام ،،،،،، وتعلقنــــا بالآمال

وتجرحنااااا .......... وتفرقناااااا وتشتتناااا

...وقــــــد ما وفينا فيها ما نحصل غـــــــير ||||الجـ،،ـــ،،ــرح|||| !!


{بــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم}


منار بصوت عالي""" طاير من الفرحة طاير قلبي على نار ناطر ....

ام ناصر: شالسالفة ؟؟ شفيج مستانسه جذي؟؟
منار: شلون ما اكون مستانسه والمدرسة ما بقالها إلا اسبوع؟؟
ام ناصر: انشاء الله نكون من الحيين….. واشوفج بالجامعة وافرح فيج عروس…
منار: الاخيره يمه اهم شي!! هههههههه
ام ناصر: وجع## بنات الحين ما يستحون !!!
منار: يمه!!!!! هههههههه


((( منار بطلة القصة والقصة تتكلم عن حياتها من اول يوم لها في الحادي عشر تدور حول قصة الحب إلي عشتها بهم وجراح!! بنت حبوبه متواضعة مرحه واحلا شي فيها نظراته إلي تتكلم وتقول بدون ما تنطق... وما عندها إلا اخو واحد من امها وابوها واكبر منها بثلاث سنين اسمه ناصر واهو حيل معاها وطيب وحبوب....وامها اسمه نوره ام ناصر\ طيبه وتخاف عليها وتهتم فيها اهتمام زايد وتضغط عليها بالروحه وبالجيه ""وابوها عبدالله ابو ناصر\ شديد وكلمته تمشي على الكل وصارم والكل يخاف منه وما يفرق بين حريمه ولا عياله يعدل بينهم تزوج نوره إلي اهي ام ناصر وبعدها حصه ام مشاري إلي عايشه معاهم عيالها مشاعل اصغر من منار بسنة وبعدها مشاري اصغر من مشاعل بسنه وبعدها شوق اصغر بسنتين.. واهم حيل مع بعض....


>>الجزء الاول<<


الساعة 5 المغرب يوم الثلاثاء
يوم السبت الجاي اول ايام الدوامات ......... الصف الحادي عشر
ومنار مستانسه الانها مشتاقه حق رفيجاتها//////

منار بصوت عالي: مشاعل مشاعـــــــل ...
مشاعل: شفيج؟؟؟
منار: تعالي...... بسرعة
مشاعل: خرعتيني صاير شي؟؟
منار: يالله وناااااااااااااااسه !! راشد الماجد بيطلع الحين بلقاء
مشاعل تحذف عليها مجله كانت بيدها: جب زين!!!!!
منار: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مجنونه (((صرخت)))
مشاعل: الحين على بالي صاير فيكم شي واخرها راشد الماجد بيطلع بلقاء!!!!!!!!!
منار تغني: القلب سلملك امرى في حالته انت ادرى........

منار تموت بشي اسمه راشد الماجد غرامها تسمع صوته وعندها اقلب ألبوماتها ....... ومجننا الكل فيه....



يوم الاحد
الساعة 6 ونص الصبح

قامت الصبح وبسرعة لبست ملابس المدرسه ونزلت تحت ألا تشوف مشاعل لابسه قبلها...... وقاعة تتفطر..

منار: مشاعل؟؟؟
مشاعل: ؟؟؟ نعم
منار: شالسالفه العادة هواش على ما تقومين من النوم...... وإلا هالمره عشان اول يوم لج بالثانوية يا ورع@@
مشاعل: ماراح ارد عليج.000
منار: هههههههه

ونزل ناصر وبعده مشاري وشوق.......

وعقب ما تفطروا راحوا العيال مع الباص للمدرسه وبعدها قام ابو ناصر عشان يوصل البنات.... منار ومشاعل وشوق

ابو ناصر: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام
ابو ناصر: يالله كبرتي يا مشاعل%%
مشاعل: ليش انا ورع؟؟
ابو ناصر: والله مانسى يوم كانت امج حامل فيج!! كأن امس!! والحين اشوفج بالثانوية!!
((تنهد)) آآآآآآآآآه يالدنيا ##
منار: وانا بعد يوبه!!
ابو ناصر: انتي بالذات اشوفج اصغر من شوق
منار: لا والله!!!
((((( منار حلوه مملحوه مو بيضه ولا سمره حنطاويه طوله زين جسمها حلو مرتبه وحيل انيقه الكل يعتبرها اصغر وحده الانها حيل طفوليه تبكي على اصغر شي وحيل ملسونه !! عوبه!! والكل يتحاشها))))
مشاعل: ههههههههههه
شوق: يلا تأخرنا الساعة 7 وربع..!!
ابو ناصر: مشينا __ توكلنا على الله...


عند باب مدرسة شوق المتوسطه...

شوق : اذا نجحت تشتري لي تلفون؟؟
ابو ناصر"" يضحك: انتي الحين داومي اول يوم!!
شوق: قول وعد!!
ابو ناصر: انشاء الله ...
شوق: قول وعد!!!!!!!!!!!!!!!
ابو ناصر: قلت لج انشاء الله!!

.......................................ووصلوا الثانوية""

منار: يلا يوبه مع السلامة...
مشاعل: بااااااااااااي
ابو ناصر: بحفظ الله""

................................وبعد ما دخلوا الثانوية ودخلت منار ومشاعل طبعا مشاعل اول يوم لها بالثانوية وماسكه منار خايفة لا تضيع هههههه^^


منار"" لمحت رفيجة عمرها ساره: ســــــاره!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: اهلين!!!!
منار"" بصوت عالي: هلا فيج

.........وسلموا على بعض بلهفه وشوووووق

ساره: انتي بصف مها وايمان يا حظج!!
منار: لا يكون ايمان محمد!!
ساره: اي رجعت من امريكا قبل اسبوع(((كانت رايحة تعالج)))
منار: يالله!!!!!!!! مشتاقه لها
...........................وعقب ما خلص الطابور..

توجه الكل لصفوف""

منار""سلمت على ايمان وكانت واااااااااحشتها حيل: ايــمــان !!!!!!! الحمد لله على سلامتج يا قلبي""
ايمان: الله يسلمج (((كان فيها سرطان حميدي ببطنها)))
منار: شخبارج وشخبار نور اختج؟؟
ايمان: بخير الحمد لله.......


..............وبعد ما خلصت السوالف بيناتهم.........بدت الحصة الاولى (( كانت عربي ))

.............منار اقعدت أخر وحده.... وقدامها ايمان ورفجتها ريم
وكان الكرسي إلي يم منار فاضي///

((((((( بهلحظه بتبدي قصتها صج راح تحسون انها خياليه بس مأخوذه من قصة حقيقية بس انا زدت عليها شوي هههههه)))))))

((((((( قبل ما ابدي حطوا انفسكم مكانها واااالله ما راح تحسون //// بربي ما تمنيت لحظه اكون مكانها)))))))


.......بدت الابلة بكلام والنصائح كالعادة اول يوم ههههه
..........وكانت منار طفشانه الاول مره بحياتها ما تكون بصف ساره رفيجتها!!!!
........... وشوي """
0(((((((إلا طالبه دخلت الصف)))))))

....... : السلام عليكم
الابلة والطالبات: وعليكم السلام
....... : ابله هذا 11\ء1
الابله: لا ياحبيبتي هذا 11\ء3
........ : مشكوره (((وطلعت)))

...........................وكانت الابله تتكلم وكان كلمها عن البنت ومستقبلها وتنصح كيف البنات يحفظون على دراستهم خصوصا ً انهم بمرحلة تحدد مصيرهم !! وكملت الابله كلامها وشوي إلا الطلبة إلي دخلت قبل شوي ردت مره ثانيه...

....... : ابله تقول الوكليه سعاد ان اسمي موجود عند 11\ء3؟؟
الابله: اسمج موجود؟؟ بس انا ناديت بالاسماء ومافي احد ناقص؟؟
......: ما ادري؟؟؟؟
الابله: خلاص اتفضلي قعدي بالصف وبعدها روحي تأكدي عند الوكليه ....
......: مشكوره""

.......... وقعدت الطالبة عند منار بآخر الصف.....
..................................
.................................بصوت خفيف"

منار: شسمج؟؟
........: اسمي ملاك
منار: عاشت الاسامي...
ملاك: الله يسلمج وانتي؟؟
(((الابله انتبهت عليهم)))
الابله: منار؟؟؟؟؟ مو وقته تعارف""
منار: (((لفت على ملاك))) اظن عرفتيه؟؟
ملاك:ههههههههه
الابله: صج والله؟؟
((((البنات يضحكون))))
منار: (((ميانه مع الابله تعرفها من زمان))) ابله هدى كملي والله بستفيد من كلامج""
الابله: (( بعصبيه)) نرجع لمحور حديثنا..............


.......بيت منار"""
ام ناصر وام مشاري قاعدين يتفطرون...

ام ناصر: اقول ام مشاري ام بدر عمت العيال اخطبت منار مني هذاك اليوم حق مرزوق...
ام مشاري: صج!! مو تقول ان عبدالله ومرزوق بيخذون بنات خالهم التؤام؟؟
: التؤام وحده منهم مخطوبه لولد عمها""
: ابو ناصر يدري؟؟
: ماقلت له""
: إذا اخطبتها رسمي كلميه لا تكلمينه الحين......
: لا اكيد............. بنفسها تكلمه""اخته ويحلونها بينهم......

................بالمدرسة وبين الحصة الاولى والثانيه

ملاك: انا بروح اتأكد إذا انا بأي صف؟؟
منار: بروح معاج إذا ممكن؟؟
ملاك: ((تضحك)) حياج....
منار: ((تضحك)) &&&&

................ودخلوا الإداره ومنار بنت خالتها بقسم السكرتاريه اسمها نوره وكانت السنة إلي طافت كل ما تتأخر منار عن الحصة تجيب ورقه منها عشان تدخل""

نوره: اهلين منار شخبارج؟؟
منار: الحمدلله شخبارج لا تنسيني هذي السنه...
نوره: للحين ما تبتي؟؟
منار: لا و ان شاء الله ما اتوب (((وتلف على ملاك))) هذي بنت خالتي""
ملاك: اهلين...
نوره: هلا فيج......
منار: رفيجتي الجديده ملاك
نوره: اهلين تشرفنا ........ شعندكم بالإداره؟؟
ملاك: اسمي مو بالكشف بس تقول لي الوكيله ان انا بصف 11\ء3........ صف منار
نوره: اي"" اشوف لكم الوكيله اسمج ملاك شنو؟؟
ملاك: جاسم عبدالعزيز..........إلخ

..... (((وراحت نوره للوكليه تسألها)))

((بعد مارجعت.....))

نوره: اي تقول انها انتقلت بعض البنات ومنهم انتي.... الان الصف إلي كنتي فيه مكتفين وانتي آخر اسم وجا حظج .........
منار: خيره""
ملاك: اي والله خيره.....

..................وطلعوا من الإداره رايحين الصف""

منار: الصف إلي كنتي كان ودج عليه؟؟
ملاك: شلون يعني؟؟
: يعني في رفيجاتج؟؟ او احد تعرفينه......
: لا """ اصلا ً انا لي اول سنه في المدرسة هذي""
: صج؟؟ ليش؟؟
: منتقلين بيت ثاني توى قبل شهر سكنى بهذي المنطقه""
: ليش؟؟
: كنا في بيت جدتي ام ابوي ويعني بعد ما كبرنا طلعنا من البيت....
: اي..........

...............ودخلوا الصف""
.........................إلا ابلة منار إلي كانت تدرسها السنة إلي طافة"" ابله ^سماح^
...........انصدمت منار!!!!!!!!!!

منار: ابله سماح؟؟
الابله: اهلين ازيك؟؟ ((مصريه))
: الحمد لله ((ودخلت اهي وملاك الصف))
: على وين؟؟
: هذا صفنا؟؟
: وانتي هذا حظي معاكي؟؟ ما كفتك السنة إلي فاتت؟؟
: لا عاد......... قال انا إلي ابيها!!
: نعــم؟؟
((تضحك)): هههههه لا اقول شخبارج انتي؟؟
: اخباري مو كويسه ياليتني شفت الكشف أبل ما دخل!! عشان احسب احساب""

......................إلا منار وملاك قعدوا__

الابله: إلا تعالوا انتوا متأخرين ليه؟؟ وانتوا بأول يوم كمان
منار: قصة طويله إذا اخلصت الحصة اقولج ....
الابله: فهمت فهمت عند بنت خاتِِِِِك كل يوم انشوف ورقه منها....

(((بعد مرور شهر تقريبا ً منار تعلقت بملاك حيل لدرجه انها نست رفيجتها وخصوصا ً ساره انقطع علاقتهم حيل وكانت منار دايم مع ملاك كانوا يشابهون بعض بالتصرفات وطريقة الكلام والشكل كانوا الابلات ما يفرقون بينهم على قول المثل ((من عاشر قوما ً اربعين يوما ً صار منهم ))... ساره رفيجت منار كانت تتضايق لوجود ملاك لدرجه انها كل ما حاولت انها تمشى لحلها مع منار تشوف منار مع ملاك $$$ وتنقهر

مرت الايام والايام.......


الحصة الخامسه الكل طفشان وزهقان وكانت الحصة انجليزي!!

...............والابله تشرح::::

....................منار كانت تكتب على الدرج\\\\\\\\

لا صار قلبي يا هوى البال صافي ... اشوى من الي في هواه متعكـر
ولا صار قلبي لا ذاق المر خافي ... اشوى من الي يشتكي و يتحسر
لا صار لي اصحاب يا زين كافي .. ماني بحاجت حب دربه متكسر

لشاعره//جرحك على الله

..........ملاك شافت الكلام واكتبت على درجها""

شفت الغـــلا ؟ ... ما اعذرك يومن تروووح !
و الغلا لو تدري ؟ ... تراه منك و فيك ..!
اتعبتني سيدي ... جروووح بجروووح ..
ولا قلت بعد التعب ما عدت انا ابيك ..
صابر و لا طريت .. من اسبابك انوح ...!
والمشكله ادري ان خاب الرجا فيك...
ليتك مع ثواني عمري تروح..
وتبقى ذكرى ولا طروها قلت ناسيك..

للشاعره: جرحك على الله

.............و كملت كتبتها منار وكتبت **** (((لاحظوا هو المهم)))

اســافــر عــنـك وتــســافــر مــعــايــه
تــرافــقــنــي فــي حــلــي ورتــحــالـي
اغــيــب واتـرك الــعــالــم ورايــا
ولا احــمــل غــيــر طــيــفـك فـي خــيــالــي
وجــوه الــنــاس فـي الــغــربــه مــرايــا
تــصــور صــورتــك دايــم فـي بــالــي
وانــســى غــربــتــي وانــســى عــنــايــا
واحــس انــك مــعــي مــاهــوب لــحــالــي
مــثــل مــالــك فـي هــالــدنــيــا ســوايــا
انــا مــالــي ســواك انــســان غــالــي
الانــك اول وآخــر مــنــايــا
واول حــب لــي وآخــر وتــالــي

اغنية \ لراشد الماجد

.........ملاك شافت الاغنية إلي كتبتها منار!!! وتغارقت عيونها بالدموع!! وتغيرت ملامح وجها حست البنت شوي وتصيرح!! ((لفت منار......

منار بستغراب: ؟؟؟ شفيج ملاك ؟؟؟
ملاك: ...................................
منار: ملاك؟؟

...........وطلعت تستأذن للحمام ((وانتوا بكرامه)) وكان لطقت الجرس خمس دقايق

منار........استغربت؟؟

وعقب ما طق الجرس وللحين ملاك مارجعت....

راحت منار للحمام تشوف شصار لها __

ساره: منـــــــار****
منار.....((ما انتبهت))
: منار؟؟؟
: هلا!!
: شفيج؟؟
: هآ رايحه الحمام.....
: الحمام ولاحقه عليه امشي أبيج بموضوع////
: لا لا مو وقته.....((وهدتها وراحت))
استغربت؟؟؟:.....................

ولما ادخلت الحمام شافت ملاك متضايقه وعيونها مليانه دموع!!!

منار منصدمه!! : ملاك؟؟؟ شفيج!
ملاك: لا ولا شي
منار: شلون ولا شي؟؟

......................................ملاك.........اسكتت وطلعت برى

منار: ملاك ملاك
ملاك:.............

........ساره شافت منار واقفه تكلم ملاك!! وعصبت

ساره: اي مو وقته !!!

........وجت ساره عندهم واهم واقفين!__

ساره بكبرياء : منار ابيج بموضوع لحالنا موضوع ما يتأجل!!

......ملاك سمعت ساره وفهمت

منار: مو الحين قلت لج بعدين!!
ساره: قلت لج ما يتأجل !!!!
...............
ملاك: منار روحي وإذا خلصتي انا بروح اقعد بالصف انظرج""

...........ملاك راحت للصف""

منار: ساره شالتصرف؟؟ مو عيب؟
ساره: لا والله قبل شوي قلتيلي مو وقته والحين .......... ((تقاطعها منار
مناربعصبيه×× : بس مو جذي احرجتيها!!!!
ساره: لا والله تزفيني عشانها؟؟
............منار اكتفت بنظره لها..........
ساره: انتي حيل تغيرتي!!!!
منار:..........البنت متضايقه ياليت تأجلين موضوعج بعدين""

............وراحت\\\\\ وزاد قهر ساره!!!

ساره: بالمره هالبنت انقلبت !!

..........ولما وصلت منار الصف كان فاضي^^^ إلا تشوف ملاك قاعده بمكانها وتقرأ الاغنية
...............وقفت تشوفها وشلون سرحانه وتقرأ$$

منار: اعجبتج؟؟
ملاك: بسم الله !! من متى انتي اهني؟؟
منار: لا تخفين توى""
:....................
................منار اسحبت الكرسي وقعدت"
:ما تقولين لي شفيج؟؟
: قلت لج ماكو شي""
: ملاك طالعيني حطي عينج بعيني**
:...................((وحطت عينها بعين منار))

...................منار حست بعيونها كـــــــــــــــــــــــــــــلام""

: ما تقولين؟؟
: ...............................ودج تعرفين؟؟
: اي فضول هههههههه
: (((تنهدت))) لا بس هالاغنية ضيقتني""
: اغنية تضايقج جذي///؟؟؟
: اي كلمتها !!! بكتني"" ذكرتني بناس انا اعزهم حـــــــــيل وانا الحين زعلانه عليهم""
: اي ...........
: كانت غاليه علي حيل هي قلبي..... حياتي ......... دنتيتي "" ما ادري !!! شقول؟؟
: اهي رفيجتج؟؟
: هآ ؟؟ اي رفيجتي وياي قبل بالمدرسه... تزعلت انا وياها بآخر اسبوع لما كنت بعاشر صارت بيني وبينها سالفة كبيره وفرقتنا والله حيل مشتاقه لها بس والله كرامتي ما تسمح لي ادق عليها......
: اكلمها؟؟؟
: هآ ؟؟ لا ماله داعي// لو كانت صج تبيني كان دقت//
: لا تقولين جذي """ قطي كل شي وراج والله الدنيا ما تسوى؟؟؟
: لا لا
: صدقيني يمكن الحين هي مشتاقه لج اكثر منج!!
: مستحيل عقب إلي صار ما أظن بخطر على بالها ومستحيل توصل ربع شوقي لها""
: أوووووووووو لهدرجه!!!!!
: واكثر بعد......
: الله يهدي القلوب انشاء الله^^^
: امين@

.............................وبعد مارجعت منار البيت """
.............ما تغدت طاحت بفراشها كانت امس مو نايمه عدل&&
.................................................................
.................................................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعة 8 بليل...

..............تلفون منار يدق

منار: أوووووووووووووف منو داق
...............وردت بدون ما تشوف الرقم
ملاك: الو؟؟
منار: هلا
: شفيه صوتج....
: نايمه##
: الحين؟؟ الساعة 8......!!!
: صج!!!
: اي والله........
: قومي الله يهداج!!

..............تريقت ((إلا تعشت اي ريوق الساعة 8)) لبست ولما انزلت شافت امها واخوها ناصر قاعدين بالصالة بروحهم دخلت عليهم.........

منار: السلام عليكم
ناصر وام ناصر: وعليكم السلام
ام ناصر: صح النوم!!!
منار: ممممممممممممم
: شفيج؟؟
: شفيني؟؟
: ليش طولتي بالنوم جذي؟؟
: امس ما نمت عدل و.....(( تقاطعها))
: هي كلمتج كل ما تأخرتي بالنوم!!
: لا والله والله!! هالمره صج//

......................................منار إلتفتت على ناصر كان سرحان وشكله متضايق""

منار"" مستغربه : شفيك؟؟
ناصر: هآ ؟؟ مافيني شي......

...................................وجا بيطلع

ناصر: منار ابي الكمبيوتر شوي.....
منار: اوكي***

.........................وراح غرفتها وقعدت يسمع اغاني بالكمبيوتر""

.......................ودخلت بعدها بربع ساعة تقريبا ً منار الغرفة وكانت تكلم ملاك بتلفون

منار: يا بنت قلت لج مو معاي الدفتر يمكن بدرج الصف.....
ملاك: انا متأكده ان مو بدرج الصف ^^

......................وكان ناصر حاط على اغنية اسافر عنك ....... وكان الصوت عالي

منار: يا بنت ان...... ((تقاطعها..
ملاك: اسكتي!!

.....................منار فهمت وجت حطت التلفون على السماعات

ملاك: ....................................

....................

ناصر: منو على الخط؟؟
منار: رفيجتي اسكت

..............................................


..............................الساعة 10 الكل كان متجمع عشان يتعشون""

ام ناصر تنادي : منـــــــــار منار
مشاعل: خاله اليوم الاربعاء صح؟
ام ناصر: اي
: الساعة 10 صح؟
: اي...
: خلاص واضحه منار وينها!!
: وينها؟؟؟
: نسيتي معقوله!!!
: .............؟؟؟
: اليوم حفلت راشد الماجد!!
: يالربي ياليت يفكونا من هذا إلي اسمه راشد\\\
.............................دخلت منار وسمعت امها
: لا انشاء الله ..... بتكون حياتي مالها معنى
ام ناصر: المهم المهم تبين عشا ؟؟
: لا طالبه من المطعم واهو عند الباب نزلت اخذه
مشاعل: يالملعونه !!!!
منار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نهاية الجزء الاول..........

---------------------------------------------------------------------

تتوقعون شنو راح يصير بمنار بعد خطبتها من ولد عمتها وهل راح توافق؟؟

""""وشنو السر إلي تحبه ملاك عن منار؟؟

"""""""وشنو السبب إلي خله ناصر متضايق؟؟؟

تابعوا الجزء الثاني واتنمى يعجبكم"""""

 

مجنونه A

New member
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
947
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

واااااو القصه روعه
كمــــــــــــــلي :)
 
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
4,549
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو

متآآآآآآآآآآبعه

لآيوقف..
 

مجنونه A

New member
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
947
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

متى تحطين البارت الجديد
wating
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

----------------------------------------------------------------------

>>الجزء الثاني<<

لا تقوللي " مشتــاق " و لا تقوللـي " حنيـــت "
من يـوم المـوادع و انا ^ الــوفــا بعتـــه ^
( تخطـي ) و اسامح و (بالخطـا) يـامـا تماديــت
و نقول & غــالــي & و الغـلا لك رخصتـه
و رحت للموت من شانك و لا حسيت
و الموت فرقاك يوم جيت و اعلنته
تدري انا بعد فرقاك وشلون سويت ...؟!
من باعني او شراني يااا سيدي بعته ...!!!!
شلت عطفي ... و قلب الذيب حطيت ...!
مكان قلبي .. الي رحمت الله ذبحته ...!!!!

للشاعره: جرحك على الله


............ مرت الايام "" وقرب موعد الامتحانات للفترة الاولى""

كانت منار مستعده لها خلصت دراسة بعض المواد*** وكانت قاعدة بغرفتها ترتب اغراضها|||||

الساعة 4 العصر تقريبا ً

(((( وشوي إلى مشاعل تطق الباب.....)))

مشاعل: ممكن ادخل؟؟
منار: شالذرابه إلي انزلت عليج ؟؟ ادخلي ادخلي
: مو كفو""
: هآ شعندج؟؟
:(((وشوي متضايقه)))
: شفيج؟؟ صاير فيج شي؟؟
: لا.......
: ؟؟؟؟؟؟؟؟
: منار ابوي يقول انه عمتي زهور اخطبتج لمرزوق//
: شنو؟؟؟؟؟؟
: منار لا تقولين ان انا قلت لج//
: شلون مستحيل؟؟؟
: ...........

(((ودخلت ام ناصر الغرفة)))

ام ناصر: منار ابوج يبيج تحت
منار: هآ؟؟؟
ام ناصر: ابوج يبيج تحت//
منار: اي ان شاء الله
............................ وطلعت ام ناصر من الغرفة
منار: يــــــــــاويــــــــلي""
مشاعل: ؟؟؟؟؟ والله لو بيدي كان سويت شي بس،،،،، (((منار تقاطعها
: يا بنت شقول حق ابوي تصرفي//
..................................................


(((ونزلت منار تحت ...... إلا ابوها قاعد بروحه بالصالة)))

((( يمكن تستغربون ليش منار رافضه "" اولا ً : عمتها متزوجه سعودي يعني عياله سعودين يعني إذا اخذت ولد عمتها راح تسكن بالسعوديه!!!!!!! بعيد عن اهلها ثانيا ً : ولد عمتها اكبر منها ب 8 سنين !!!! ومتزوج قبل وطلق مرته وبينهم بنت الحين تقريبا عمرها 3 سنين عايشه مع امها )))

منار: هلا يوبه يقولون انك تبيني!! ((يعني ما تدري شالسالفه!! ))
ابو ناصر: تعالي قعدي،،،،
......................................وقعدت يمه
منار:........................
ابو ناصر: اسمعي يا بنتي \ قبل شوي اتصلت عمتج زهور وخطبتج لولدها مرزوق%% وانا وافقت يا بنتي لاني عارف رايج!!!!
منار: شنو؟؟؟
:...........
: يوبه من صجك !!! تبيني اتزوج مرزوق !!!
: شفيه مرزوق ؟؟؟ ولد عاقل ومأدب ومحترم وما شاء الله عليه و...((تقاطعه))
: بس يوبه انا اصغر منه ب 8 سنين!!!!! واهو مطلق قبل شهور وعنده بنت!!
: عادي وش فيها لا هو عيب ولا هو حرام!!!
: بس يوبه إذا اخذته راح اسكن بالسعوديه!
: وشفيها يعني هذي عمتج زهور وعمتج عواطف سكنين بالسعودية.. وبين فتره وفتره يجونا و........
: بس يوبه......((يقاطعها))
: لا بس ولا شي انا عطيت عمتج كلمه وماني متراجع عن كلامي،،،

.....................(((منار انهارت!!!!!! انصدمت ××× حست الارض بتنشق وتبلعها ××× .......

راح غرفتها ودموعها ماليه وجها^^)))

ام ناصر: ليش جذي يا ابو ناصر حرام عليك""
ام مشاري: لا تغصبها على شي هي ما ودها فيه**
ابو ناصر: انتي ويالها مالكم شغل انا اكثر واحد عارف مصلحتها وان تكلمتوا وإلا نطقتوا بكلمه تعرفون شراح يصير///
.........................((((ام ناصر ،،،،،، قعدت تبكي على حظ بنتها ولانها مالها حيله تسوي شي)))))


................(( مسكت منار التلفون وتصلت على ملاك"".....

: الو ((بصوت حزين))
: هلا منار .....
: هلا فيج
: شفي صوتج؟؟
: ((تبكي)) مـــــــــلاك!
....................................
...................................................وقالت لها


وبعد يومين ×× اتصلت عمتهم ام بدر زهور وقالت لهم باجر بتجيهم......
اهي وزوجها والعيال عشان يخطبون رسمي///

...........................................................

(( ام ناصر مالقت حيله غير انها تقول حق ام بدر الصراحه )) ((وقررت تتصل عليها))

الساعة 10 بليل ((كان ابو ناصر معزوم على عشا ولقت الفرصه عشان تكلم ام بدر))

(((كانت ام مشاري وام ناصر بالمطبخ يجهزون العشا))

ام ناصر: انا بروح اتصل على ام بدر،،،
ام مشاري: والله لو يدري ابو ناصر بتكون نهايتج""
ام ناصر: نهايتي وإلا نهاية بنتي الوحيده&&

...............................................................وطلعت لصالة عشان تتصل عليها

ام بدر: آلو....
ام ناصر: هلا ام بدر شلونج؟؟
: بخير شخبارج انتي؟؟
: الحمد لله شخبار ابو بدر والعيال.......

................................وقالت لها الصراحه وان منار مو مواقف وابوها غصبها...

ام بدر: اي ....... خلاص ان شاء الله إذا جينا باجر يصير خير//
ام ناصر: بس.....((تقاطعها ام بدر))
ام بدر: قلت لج يصير خير صدقيني ما دام هذي رغبرتها ماني بجبرتها على ولدي..

..................ام ناصر تطمنت وصكرت منها وكانت مرتاحه ان بنتها ما راح تروح بعيد عنها <<وصعدت لغرفة بنتها وطمنتها>>

وكان امتحان منار باجر تاريخ قصير........ وكانت مشتته شوي ومادرست عدل

منار: الله يسامحك يوبه ؛؛؛؛؛؛

...........................ونامت واهي دمعها على خدها ما توقعت بيوم ابوها يسوي فيها جذي!!

(((الساعة 6ونص)))

.......منار ومشاعل وشوق قاعدين يتفطرون بالصالة..... وشوي إلا ابو ناصر دخل

ابو ناصر: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
..............................ابو ناصر طالع منار))
ابو ناصر: منار احتمال إذا جت عمتج واهلها يمكن مرزوق يطلب يشوفج وترى يا بنتي.......((منار تقاطعه))
منار: يوبه حرام عليك هالاسبوع علي امتحانات يوبه لو تأجها بعدين""
ابو ناصر: خير البر ِ عجله ُ
منار: بس يوبه ((تقاطعها))
ابو ناصر: لا بس ولا شي خلاص يعني خلاص ويلا على السيارة

........................وبالمدرسة الحصة الرابعة

((الابله تشرح الدرس "" ومنار بالها بعيد تفكر وتقول بخطرها))

(((آآآآآآه اليوم حاسه انها بتكون نهايتي ÷÷÷ لا لا عمتي راح تفهم رغبتي مستحيل ماراح تزوجني ولدها وأنا رافضه!!.......... )))

((ملاك تقطع حبل تفكير منار))

ملاك: يا هوووووه وين؟؟
منار: انتي عارفه...
ملاك: ((تنهدت)) يا قلبي لا تشلين بخاطرج ان كان هو نصيبج فهو مكتوب والله يجعل إلي فيه الخير.....
منار: ((تنهدت)) ###

..........وعقب ما خلصت الحصة كانت منار تتمشى مع ملاك بين الصفوف

.........وساره رفيجتها دخلت الصف وحطت على درج ملاك ورقه""

...............وبعدها طق الجرس وبدت الحصة الخامسه...ودخلت منار وملاك لصف واستغربت ملاك الورقة إلي على الدرج،،،،

ملاك: شنو هذا؟؟
منار: ؟؟؟؟؟؟ بطليها
ملاك: بعدين اخاف الابله تشوف الورقه وتخذها
..............................................................كانت الحصة عربي//
الابله: منار.....
منار:.................((كانت سرحانه))
: منار؟؟؟؟
: نعم ابله!!
: شفيج ؟؟ اليوم انتي مو طبيعية؟؟
: لا .......... مافيني شي
: نرجع لدرس//
ملاك: ((بصوت خفيف)) ههههه ليكون سرحانه بإنج عروس ومرزوق المعرس!!!
منار: فال الله ولا فاااااااااااااااالج،،،،،((بصوت عالي))
الابله: منــــــــــــار!!
منار: هآ؟؟؟ انا اسفه ,,,,,
....................................................ملاك تضحك""
الابله: منار ملاك برى......
............................................وخلتهم يقفون عند الباب عقاب لهم""

منار: ((بصوت خفيف)) الله ياخذج ///
ملاك: صج قالوها إلي على راسه بحطه يتحسسها
منار: افهم من كلامج ؟؟
ملاك: اضحك شفيج؟؟
منار: !!!!!!!!

...............ومرت وحده وشافتهم وقالت

..........: (((تضحك ))) والله دنيا!!!!!
منار: نعم؟؟
...........: لا ولا شي// ((وراحت))

................ ورجعت بعد خمس دقايق تقريبا ً وكان وياها وحده ""


...........................ووقفوا يطالعونهم!!
................................................... وكانوا يضحكون

منار: نعم شفيج تضحكين..؟؟
.......: ومن قال اني ضحكت لج؟؟
منار: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم؟؟
ملاك: ((بصوت خفيف)) خليهم بالطقاق"" يضحكون ويقعدون
منار: انتي وياها شيفينا مسرحيه تتفرجون عليها؟؟

..........الابله سمعتهم

الابله: منار وبعدين؟؟

.........والبنات انحاشوا قبل ما تشوفهم الابله

منار: ابله هم و.....((تقاطعها الابله))
الابله: وبعدين؟؟؟


............طق الجرس وطالعتهم الابله بنظره واخذت اغراضها وطلعت برى الصف

منار: لا .......!!
ملاك: لازم نروح ونتأسف لها.......
منار: يلا.......

............دخلوا القسم وتأسفوا منها وفهموها شصار بالضبظ ! وتفهمت لابله وقبلت اعتذارهم.....

........ولما طلعوا شافوا البنتين""

منار: كلا منج انتي وياها بسبتكم بغينا نروح فيها!!
ملاك: ((تضحك ..))
........: شنو انتي وياها ترى عندنا اسامي ((تضحك))
منار: صج والله !!
...............قالت الثانية
......: اسمي هند""
منار: اي"""" تشرفنا
.......: وانا عبير//
منار: اهلين ((بنفسيه))
ملاك: ((تضحك))
عبير: كأني جابرتج تتكلمين معاي ((تضحك))
هند: عبير خلاص ..... إحنا اسفين ما كان قصدنا نسوي فيكم جذي!!
منار: انزين انزين
عبير: كأنه مو عاجبج؟؟
ملاك: خلاص بس ملا داعي
منار: !!!!!!!!!!!!

..................وهواش بين عبير ومنار لين طق الجرس<< وبعدها هدت السالفة وراحت منار وملاك...... وبطريقهم لصف>>

منار: ويــــــــع علينا انجليزي
ملاك: انا والله مالي خلق اشرايج نهرب
منار: فكره ...... يلا مشينا

.................وراحوا قسم الحاسوب وقعدوا بواحد من المختبرات

...................وطلعت ملاك الورقه إلي كانت من ساره إلا مكتوب فيها@@

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى : ملاك

بصراحه يا ملاك انتي فرقتي بيني وبين رفيجت حياتي........
...................................وجرحتي قلبي كم مره!!

ماتحسين بفراقها على قلبي... __والسبب انتي

من/......ساره

(( واسحبت منار الورقة منها ××..........))

منار: آآآآآآآف منها !!
ملاك:.............
: والله ما اخليها!!
: منار؟؟؟
: ؟؟؟
: والله حاسه بالذنب حاسه اني انا هو سبب فرقاج انتي وساره ##
: انا وساره ما صار بينا فراق ساره تبالغ!!"" عادي لا تشلين بخاطرج....... وحسابه معاي///

....................وبعد ما طق الجرس// طلعت منار بسرعة وكانت معاها الورقة.... وكانت معصبة إلا موووووووت ودها تذبح ساره،،

(((منار شافت ريم وايمان....)))

ريم: تعالي انتي وينج انتي وملوكوا!!
منار: انتي عارفه......
ايمان: الله يهديكم!!
منار: المهم((واهي معصبه)) ما شفتوا ساره؟؟
ايمان: ساره ناصر؟؟
منار: اي يعني منو؟؟
ريم: شفتها قبل شوي عند المقصف""

((واهي بطريقها للمقصف"" شافت ساره قاعده مع البنات....))

منار: ساره....
ساره: !!!!!!
منار: تعالي شوي""

..................(( استانست على بالها انها جايه تتأسف لها ))
..............(( يا حرام يا ساره ما تدرين ان الزمن ماله امآن !! ))

ساره: هلا منار...
منار: ((وطلعت الورقة)) بأفهم شي واحد !! شمعنى هالشي؟؟
: !!
: تكلمي!!
: انا ما سويت شي !! شفيج علي!! ابي شسوت هالبنت عشان تخذ مكاني بقلبج!! (( والبنت وشوي وتبكي ....... ومنار الاول مره كان قلبها قااااااااسي ))
: إذا صج ما تبينها تكمل على مكانج بقلبي "" ابتعدي عن طريقي انا وياها//
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!! ((واكتفت ساره بالسكوت))

................ولما ارجعت البيت الساعة2 الظهر وبطلت تلفونها إلا تشوف مسج من ساره))

((مكتوب فيه))

كنت اتوقع كل شي من هالدنيا بس إن يصير وياي انا وياج جذي ؟؟ ما خطر على بالي

انا لا قلتلي شلووونك؟ و انا ضايق اقول بخير.. مدامك ساءلٍ عني اكيييد ان ضيقتي راااحت
كن الي قلته مع الي اشوووفه غير ... من يوم جيتك و ضيقتك زااادت و لا انزاااحت
يمكن بيوم الوداااع خااانك التعير ..... او خانت الرفقه بكتم اسرارها و باااحت
يا كم مره عدتها لي و تقصد التكرير .... تقول كنه شاعرن فيني ... لا كنها راحت
راحت و انا بفرقاها صقار بليا طير .... و هي لو هجرتني ترى من عيني من طاااااحت !!
راحت يمكن بنفسها ما تقصد التغير .... راحت و يمكن بفرقاي اليوم ارتاحت
عجزت صبح و ليل من كثرت التفكير ... يا كيف خانتني و برفقتي باعت ؟؟؟
قولولها تسأل انا عاايش؟ او اني بخير؟ ... و إذا سألت عني تراها ضيقتي رااااااحت !!!


للشاعره: جرحك على الله


((منار حست بالذنب وقالت بخاطرها........((والله حاسه حالي اني غلطت ... لالا لالالا خليها تتأدب شلون ما تتجرئ تكتب لملاك هالكلام؟؟؟))

..............واتصلت على ملاك""

منار:مممم انا اسفه
: على شنو؟؟
: اتأسف بدل عن ساره// ماعليج منها...... امسحيها بوجهي!!
: ههههه شدعوا فكرت بالموضوع""
: والله خفت انج زعلانه!!
: لا شدعوا....... اي صج انتي مو قلتي انج بتكلمينها؟؟
: اي كلمتها..
: اي وشنو قلتي لها؟؟
: بعدين اقولج مالي نفس اجيب طاريها""
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس و (( وقاطعتهم مشاعل......

مشاعل: منار امج تبيج""
منار: اي خلاص ملوكه اكلمج بعدين""
..................................................ونزلت لامها
منار: هلا يمه
ام ناصر: قالج ابوج ان مرزوق بيشوفج؟؟
: قالي يمكن؟؟ مو اكيد""
: اي.....
: اقووووول يمه انتي لما كلمتي عمتي زهور تحسين انها......((تقاطعها ام ناصر))
: يا بنتي يصير إلي فيه الخير ... روحي زهبي اغراضج عشان العشا بعد شوي
: انزين"
.....................................((وراحت لغرفتها وشغلت الاستيرويو تسمع اغاني وتزهب نفسهاااا))

.........دخلت عليها مشاعل""

:اف يا الرومنسيه!!!!
: تصدقين .......موحاسه اني اليوم راح انخطب !! حاسه عادي كأن عمتي بتجينا كالعاده عشا وعادي!!
: ((تضحك)) لا يكون خاشه الفرحه عنها!!! هههههههه
: شنوووووووو !! مستانسه لا والله حاسه اليوم موتي!! وبيودوني المقبره لمن يجون
: ههههههههههههههههههههه

...................(( يمكن بطيت جبدكم بمنار؛؛؛ بس ماراح نروح بعيد بشوف حال ناصر بهالوقت الساعة 3 العصر÷÷ ))

((ناصر قاعد على البحر بروحه ++ ادري مو وقته ؛؛ كان متضايق))
((وكان الجو هآ حلو!! ××))

ناصر: ((يقول بخاطره "")) ((ادق ؟؟ وإلا ما ادق؟؟ لا لا ماراح ادق...... بس والله مشتاق لها صار لنا شهور من تفرقنا ؛؛ آآآآآآه يالدنيا!! بس ليش هي ما تدق اكيد غنيه عني وإلا لو هي مشتاقه لي كان دقت!! ** لا لا حتى انا مشتاق لها بس ما دقيت انا حاس انها مشتاقه لي .. بس /// )) ((انا بدق))

......طوط ..... طوط......طوط

ناصر: ما ترد!!

((وحاول يتصل اكثر من مره و ماردت !! منو هالبنت وليش يتصل عليها..؟؟

راح تعرفون كل هذا بالجزء الثالث××))

((وبعد خطبت منار ،،، وشلون راح تصير وهل تتم على المواقفه!! أو لا ؟؟

نهاية الجزء الثاني××



ابي تووقعااتكم للبارت الثالث
 

مجنونه A

New member
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
947
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

اتوقع ان نااصر يدق على ام بنته
وما رااح تتم الخطبه

يسلموو حبوبه :)
 
التعديل الأخير:

مجنونه A

New member
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
947
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

wating
 
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
4,549
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ان شاء الله مآتتم الخطبة ..خخخ

متآبعه حبوووووووو لآيوقف
 
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

>>الجزء الثالث<<

لا تقول غيبتك كلها عشان انساك ... لو كان بيدي و الله اليوم جيتك
رغم صدك و الجفا مازلت انا اهواك ... حسبت تغيب تتدلع و بعالي الصوت ناديتك
بس بعدك طال و ما ستوعبت فرقاااااك ... ياريتك بذلك اليوم قلت ياريتك
حبيبي جيت اليوم بوادعك و انساك ...... و ما خليت ذلك اليوم يمر بسكاتي و سكاتك
عشان العذارى يوم قالو حبيبك نساك ....
قلت وفي ما يخليني بهذا الضن ضيتك
احرجتي و كلهم تشمتو بفرقااك ...... ومالي قول غير ياليتني ادل عنوانك و بيتك
لان دربك مدري على الله وين وداك .... تعااال نرجع ترا من قلب حبيتك

للشاعرة: جرحك على الله

(( بهذا الجزء يمكن تفهون القصه أكثر ×× بالتفصيل وقبل ثلاث سنين لما كان ناصر ب11 ثانوي كان رايح مع واحد من ربعه يخذ اخته من مدرسة متوسطة ولتفت على بنت كانت برئية تضحك وتسولف وبكل طفوله مع البنات ولما طاحت عينه بعينها حس بشي بقلبه تعلق فيها وشوي وشوي كبرت العلاقه وصارت عشرة اربع سنين بين التكلم بالتلفون والمقابله بالسواق واشياء من هذا ..... البنت كانت شريفه والزمن حدها"" إلا قلبها جذبها له هو مو من هذي النوعية وبحياته ما كلم احد غيرها واهي بعد نفس الشي بحياتها ما كلمت احد غيره ..... حتى مع انها تكلمه اربع سنين ما كان يعرف عنها غير السطحيات وكانت علاقتها كأنها صداقه تقريباً وكانت تستحي منه وتعتبره اخوها الكبير......))

(( البنت لها قصه ...... قصه معنتها لما كانت بالصف السابع هي إلي جبرتها تندفع لناصر اسباب شنو وشنو القصة؟؟ راح نخليكم معها بعدين تقول لكم القصه))

..........بعد ما توجه ناصر للبيت بعد صلاة العصر ""
...............توجه للدوانية وزهب كل شي حق العشا بعد ما اتصلت عليه عمته وبلغته انهم بالجوازات.....

((دق تلفونه ...... وكان ناسيه داخل البيت بالصالة** وظل يتصل ويتصل!!))

منار: يا ربي من تلفونه هذا ازعجنا""
مشاعل: مو تلفوني ((ولما طالعوا مشاعل ومنار لصالة شافوا التلفون))
((وقربت منار منه)) (( إلا تشوف __ >>دنيتي<< يتصل بك ))
منار: هذا تلفون ناصر__

((ودخل ناصر.....))

منار: .......!!
مشاعل: تلفونك ازعجنا!!
ناصر: وشفيه!!
مشاعل: صار له ساعة يدق!!
ناصر: شنو؟؟؟
((وبسرعة إلا شاف 13 مس كول!! من دنيتي))
((انصدم الولد حس خلاص الدنيا كلها بيديناااااااا))
((بهاللحظه نسى نفسها اتصل قدام خواته!!))

ناصر: آلو؟؟
.......: آلو هلا ولدي!!؟؟
ناصر: نعم؟؟
......: انت مو نواف؟؟
ناصر : لا غلطانه!!.......
......: انا اسفه ظنيتك ولدي مسافر وقال انه راجع بالطريق وعلى بالي ان هذا رقمه
يلا مع السلامه
ناصر: لحظه لحظه هذا مو تلفونه؟؟
......: تلفوني!
ناصر: من متى؟؟....... توج شاريه الخط!!
.....: لا ويــــه من خمس اشهر تقريبا ًً
ناصر: .........اي ((تضايق)) ...............مشكوره**

..........................وصكر منها وتنهد!! وشاف منار ومشاعل يطلعونه بستغراب!!

ناصر: شفيكم تطالعوني؟؟
مشاعل: هههههههههههه لا ولا شي بس مستغربين شوقك ولهفتك لشخص إلي اتصل!!!
منار: منو دنيتي ؟؟ علينا!!
ناصر: مالج شغل يالملقوفه...ويلا انتي وياها اخلصوا قولوا حق ابوي ينزل عمتي وصلت الكويت
منار+مشاعل: ههههههههههه
ناصر: (((تضايق ××× خمس اشهر!!! وينج يا......)))

..................ووصلت العمة ام بدر زهور بالسلامة واستقبلوهم بالهفه وشوووووق..@@

**عايلة ام بدر العمة زهور(( بدر مواليد متزوج ...... خلود متزوجه .... عبدالله ومرزوق 1986 عبدالله متزوج ومرزوق مطلق ..... روان وريان تؤام 1993 بعمر منار))

بصالة الاستقبال (( ام بدر وام مشاري وام ناصر<< واما خلود وروان وريان اصعدوا لمنار فوق لغرفتها مع مشاعل وشوق))

ام بدر: شلونج يا ام مشاري؟؟
ام مشاري: بخير الحمد الله "" شخبارج انتي وشخبار اهل ابو بدر؟؟
ام بدر: كلنا الحمد لله بخييييير وترى الرياض تنطركم بالعيد ""
ام ناصر: قلت حق ابو ناصر هالعيد راح نقضيه بالرياض عندج وعند عواطف""

..............وظلت السوالف كالعادة بين الحريم "" اما بالدوانية""

ابو ناصر: شخبارك عبدالله
عبدالله: الحمد لله بخير .....
ابو ناصر: وانت بدر؟؟
بدر: والله ورى هالدراسة وما ندري متى نخلص!! ((يدرس طب))
ابو ناصر: الله يوفقك ان شاء الله ....
ابو بدر: والله يا ابو ناصر اليوم جيتك انا والعيال كلنا عشان نخطب بنت منار لمرزوق "" وانا طاااااااالبك
ابو ناصر: ابشر بعزك واعتبرها عندك""

....................عبدالله هو الاقرب لناصر وحيل علاقة وياه قووووية""

(((بالهلحظه كان ناصر سرحان وبعالم ثاني)))

عبدالله بصوت خفيف: شفيك؟؟
ناصر: هآ؟؟؟ ولا شي""
عبدالله: اليوم انت مو طبيعي؟؟!!
ناصر: بطلع شوي اتمشى تجي معاي؟؟
عبدالله: يـــلا.....

...........وطلعوا بسيارة للبحر "" اما عند الحريم

ام بدر: ام ناصر انا بصعد لمنار فوق شوي....
ام ناصر: لا انا راح انديها لج
ام بدر: لا لا انا ابي اكلمها لحلاها....

...........وصعدت ام بدر "" وطلبت من البنات انهم يخلونهم بروحهم

ام بدر: شلونج منار؟؟
منار: الحمد لله"" .....
ام بدر: وشلون الدراسة معاااااااج""
منار: تمام//
ام بدر: اي صج ترى قبل ما نجي نوال بنت عواطف عطتني اغراض قالت لي اوصلهم لج تلقينهم عند خلود.....
منار: ................... ان شاء الله

.................(( وشوي راح نروح بعيد وهالمره عند"" ملاك))
............((ملاك بغرفتها تسمع كذبت وقلت لراشد الماجد ))
.................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................فكره تجيبها وفكره توديها.................
.......................تفكر بمنار وخطبتها.........وتحاتي.............................................
...........وتفكر بماضي عاشته وإلي على اساسه كتبت هالقصه""" يمكن طولت عليكم وانا وعدكم اني راح اقولكم ماضي البنت الحزين واهي ملاك........ ملاك كانت مولوده مع تؤام واسمها مناير..... ملاك تعاني من يوم ولدها بفتحه بالقلب ومشاكل دائمه بالقفص الصدري......

^
^
^

وقبل اربع سنين!!

لما كانت بالصف الثامن\\\\\\ اهي ومناير وامها رايحين الجمعية ونزلت من السيارة مناير واقفه عند الشارع وفجآه"""""





.........ركضت مناير وما انتبهت لوجود السياره!!!!!!!





................وصدمتها!!!!!!






وملاك اركضت تحظن اختها !!! توؤمها !!! حياتها!!!!!







............مسكتها واهي تقول :: مناير لا لا تخليني بروحي !!





وكاااااااااااانت مناير تقوووول :: ما اوصيج "" ما اوصيج على حياتج !!




................................................................ملاك انهارت وطاحت بغيبوبه!!

...............ومناير :: الله كان عالم بحالها ما كانت تتكلم ولا تتحرك من عقبها!!! انشلت وعلاجها عند الله سبحانه الان تظرر الدماغ والحبل الشوكي !!

..............وبعد هذا بثلاث اشهر "" صحت ملاك من الغيبوبه وشافت حالة اختها !!!!!!!

.........اهتمت فيها وكانت حاطتها بعيونها!!! وبعدها بشهر تقريبا ...... كانت ملاك تفطر مناير الصبح وشوي إلا روحها طلعت وماااااااااااااتت قدام عيونها !!!!!!

............كانت صدمة !!!!! طحطم كل شي قدامها!!!


..........ومالقت روحها إلا قدام واااااااااااحد ينظر لها بنظره !!!! حست ان الدنيا للحين بخير..........

""""""""""واهو ناصر!!!

ملاك: نااااااااااااااااااااااااااااصر ويييييييييييييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..........ووتذكر ماضي اختها وتبكي وتتعسر !!!!!

ملاك: ليييييييييييييتج يا مناير معاي ليييييييييييتج!!!!


((وبهذا الوقت!!..... ناصر وعبدالله بالسياره وواقفين عند البحر ومشغلين الاماكن!! وناصر يذكر ايامه مع ملاك))

..........نظره!! اي نظره ""
...................................تذكر اول مره لما كان يشوفها و يتمنى هاليوم لو يرجع!!!

عبدالله: ناصر تأخرنا!!

.................وورجعوا للبيت///\\\\

ام بدر: منار انا عارفه وااااالله وصدقيني مدام هذي رغبتج ما راح اغصبج وابوج خليه علي راح افهمه!!!!
منار: مشكوووووره عمتي!!

............وبعد ما تعشوا واقنعت ابو ناصر براي منار ورد كل شي على وضعه.....
..............بالبداية عصب بس غير راي لمن شاف دمعات منار وترجي له وقال على كيفها ...........وحتى مرزوق ما شال بخاطره وكان متوقع هالشي!!

وبعد ما راحت عمتها واهلها ..... وبصالة مع مشاعل وناصر

منار: آآآآآآآآآآآآآآآآه عدى اليوم على خير!!
مشاعل: هههههههههه الحمد لله!!
...............ودق تلفون ناصر وكان على الشحن وبعيد عنه""
ناصر: الساعة 1 بليل منو داق علي؟؟
...............ولمن قرب وشاف"" رقم غريب!!
ناصر: آلو؟؟
...........:.....................
ناصر: آلو؟؟
...........:................
...................................وصكر؟؟!!
ناصر بستغراب: منو ؟؟ يا عمي مالي خلق ادق بروحه تلفوني مصفر........

(((ورااااااااااااااح وترك التلفون !!!!!!! آآآآآآآآآخ لو تدري !!! ملاك يا ناصر تتصل عليك!!
آآآآآآآآآآآآخ يالدنيا )))

اعذريني .. هذي سوايا الاشـواق .... لا هي بسوات القلب ولا هي سواتي
دربك طويـل " منشف الاريـاق " ... اتبع سراب القلب ويارعاتي
حبك طويل " داخل اعماق الاعماق " ... والله من عمقه ... طرالي مماتي
شوقي طويل .. مهو بمثل الاشـواق ... لا تساويه بغيري ... يا غناتي
ليلي طويـل .. و شوفتك اشـراق ... لو شمس كوني ما اشرقتلي حياتي
ما اشتكي " المشتكى خطوة فـراق " ... لو لي صاحبن مساوين ذاتي
ما اشتكيله .. لو ان زعل و انطق و ضاق ...مجنون لو اشتكي و ازيد صدماتي
هذي االدنيا عشره بعدها فراق ... لو لن الفراق ما ينتمي لرغباتي

للشاعة: جرحك على الله

..........................وبالمدرسة"" قبل الطابور

منار: ((بصووووووووت عالي)) يـــــــــــــــا الله ََََ ماني مصدقه اخيرا ً !!!
ملاك: ....................((كانت سكته))

(( يمكن تستغربون وتقولون شلون ما انتبهت ملاك على اسم منار!! ملاك ما تعرف اسم ناصر الكامل ناصر عبدالله آل..... بس!! ))

منار: شفيج؟؟
ملاك: مافيني شي ((بنفسيه))
: انزين اضحكي عشاني !! لاني فرحانه!!
:...........................
: يا ملقج!! تااااااااااااااااافه

.....................................وجت هند

هند: صباح الخير""
ملاك ومنار: صباح النور""
....................
..................
هند: إلا تعالي اليوم ودنا ما نحضر !! شرايكم؟؟
منار: وانا زاهبه اي حصة وانا حااااااااااضر
هند: اممممممممممممممممم الخامسه!!
منار: اوووووكيييييييييييك الوعد الخامسه

...............................وبالحصة الخامسة الكل اجتمع عند قسم الحاسوب وإلي اهم ملاك ومنار وريم وايمان وهند وعبير**
...................................وكانت هند جايبه معاها صور عرس اخوها قبل شهر تقريبا ومنار جيبه ككاويت بأنوعها وريم جايبه العصاير بأنواعها ((خوووش رايحين رحله))

ريم: اااااااااااووووو هذا محمد!!!
هند: اي
ريم: ما شاء الله طلع مزيون! ((ريم تقرب لهند من بعيد وتعرف اهلها))
هند: قل اعوووذ برب الفلق "" ياويلييييي على اخوي!!
ريم: قلت ما شاء الله##!!!!!!!!
عبير: ههههههههههههههه
ايمان: عطيني اشوووووف
.................................
ايمان: مااااااااااااشاء الله !!!! الله يخليه لج ان الله !!
هند: آميييييين!!
...............................ايمان وريم وعبير يتمقلون بصور اخوان ريم مااااشاء الله عليهم كل واحد احلا من الثاني!! واما منار هههههه لاهيه بالاكل !! وملاك كانت سرحانه طووووول الوقت

هند: مناااااااااااااار ووجع!!
منار: شنوووو؟؟؟
هند: خلصتي الاكل!!
منار: ((تضحك على هند )) ههههههههههه!!!!!!!!!!
هند: صايره بطه!! بس بس

.....................وبعد ما طق الجرس هند عطت ألبوم الصور منار تخليه عندها وبالهده تخذه منها عشان صفها قريب من قسم الحاسوب.......

..........ومنار راحت لصف اهي وملاك عشان تحط الالبوم بجنطتها واهي تمشي وتغني وتقوووووووول""


ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه
خيالك دايم في بالي واحس بشي ماعرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيي
الانك لما عني تغيب تضيق الدنيا بعيني

ابحكيلك\عادل محمود

................ملاك لما سمعت منار واهي تغني قالت ’’’’

: اغنية منو هذي؟؟
: اغنية عادل محمود جديده روعه!!!!
: عندج؟؟
: اي
: ..........خلاص
: تبينها؟؟
: مممممممممممم اوكي دزيها وسائط علي

..................وبالهدة منار تأخرت ونست تعطي الالبوم هند!!

...............منار واهي بالبيت.... الساعة 3 العصر

منار: يا ربي نسيت!!!!!
مشاعل: شنو؟؟
: البوم هند معاي!!!
: البوم شنو؟؟
: البوم عرس اخوها!!! انا بروح ادق عليها.....

...............وبعد ما دقت عليها قالت لها انها بطرش عليها السايق ياخذ الالبوم##
..............وبطلت منار الالبوم وشافت صورة كانت بروحها على صوب..... واحد من اخونها مع اخوها المعرس!!
..........الولد ماشاء الله عليه !! تذكرت كلام البنات وقالت اكيد اهو إلي كانوا يتكلمون عنه!!

...................(((اما عند ناصر هذا الوقت)))
..............((دخل البيت.......

ناصر: خالتي حصة!! ام مشاري؟؟
ام مشاري: هلا يا ولدي؟؟
: مشاري وينه؟؟
: فوق بغرفتة""
: بصعد له بغيته بحاجه!!
: حيااااااااك يا ولدي

.........((وصعد لغرفة مشاري.....

مشاري: هـــــلا!!
ناصر: هلا فيك!!!!
: شخبارك؟؟
: الحمد لله....
: هآ شكلك تبي شي؟؟
: اي والله ** ابي تطلع لي عنوان ....... (( عنوان ملاك))
: ابشر عطني الاسم كامل واطلعه لك
: انطر منك تلفون!!
: اووووووكيييييك

............((اما منار كانت حاطه الصورة وتطالع !!! بحياتها ما شافت ولد جذي وفجأه نادتها امها واخذت الالبوم وطلعت
بـــــــــــــــــس×× الصورة إلي كانت بروحها طاحت على الارض وما انتبهت عليها منار!!!!!!!!!!!!....

منار: هلا يمه؟؟
ام ناصر: وين اغراض هند!!
: هذا الالبوم
: عطيهم الخادمة السايق ينطر برا

...........((ناصر بدوانية واحد من ربعه الساعة 6 المغرب......))
.........((دق عليه مشاري وعطاه العنوان))
...............وطلع ناصر من الدوانية وراح لبيت ملاك مثل ماهو بالعنوان.... استغرب كان بمنطقتهم!!

ولما وصل"" طق باب البيت""وطبعا ً هو مفكر بخطه""
وفتح الباب اخو ملاك الصغير

فارس: هلا اخوي بغيت شي؟؟
ناصر: عندكم شقق للأيجار؟؟
: لا؟؟ .......
: انتو توكم ساكنين هالمنطقه؟؟
بستغراب: !! اي قبل جم شهر
: قبل جم تقريبا ً...
: قبل ........ ممممممم اربع اشهر //
: اي،،،
....................................
...........................................ووقف ناصر يطالع البيت
...................................ويقول بخاطره: ملاك!! مشتاق لج مووووت
....................................فارس استغرب
ناصر: ابوك وينه؟؟
فارس: طالع...
: مطول؟؟
: ما ادري؟؟
: ما يخالف انطره !!
: اوكي....((ودخل البيت وصكر الباب..))
انصدم؟؟: لحظه لحظه على وين؟؟
: ؟؟؟؟مو تقول بتنطر ابوي؟؟
: برا؟؟؟
: ليش وين احطك؟؟
: بالدوانية شي جذي!!
: مفتاح الدوانية عند ابوي "" وما اظن القى اسبير له
: بس اقعد انطر برا؟؟
: يا اخي شسوي لك!!
: عيب عيب انا ظيف جايكم من السعودية جذي تعاملون ظيوفكم؟؟
: ((استحى على طريقة كلامه)) خلاص اتفضل داخل
: ((اي جذي)) مشكوووور

...............وقعد بالصالة وراح فارس واتصل على ابوه""

ام فارس: فارس منو هذا إلي دخلته البيت؟؟
فارس: يمه هذا واحد يبي ابوي""
ملاك: وشنو يبي بأبوي؟؟
فارس: شاف البيت وقال لي تأجرون شقق؟؟ قلت لا!!
ام فارس: وبعدين؟؟
فارس: قالي انه يبي ابوي ^^ وان اهو سعودي..
ملاك: سعودي؟؟

.............وشافته ملاك من دريشة الحوش إلي تطل على الصاله ××

ملاك: نااااصر!!!!
فارس: شنو؟؟؟
ملاك: هآآآآآآآ لا لا ولا شي!!

............وراحت ركض لتلفونها واتصلت عليه!!

ناصر: آلو؟؟
ملاك: ناصر انت شجايبك؟؟
: مـــــــلاك!!!
واهي خايفه: تكفى قولي انت ليش جاي؟؟
: جيت عشانج!!
: ناصر تكلم((واهي تبكي///// شوق لصوته وخوف لسبب جيته))
:....................
: ناااااااااااااااااااصر ((وتبكي))
: حياااااااااااااااتي والله مشتاق لج عشان جذي جيت ""

...............ودخل ابو فارس "" وناصر صكر منها بسرعة÷÷

ابو فارس: يا هـــــــلا
ناصر: هلا فيك
: تفضل استريح
: دام فضلك ((وقعد))
: ...........جيب الجاي والقهوه يا ولد
: لا عمي انا مستعجل
: لا ولو"" ........فارس جيب الجاي والقهوه
: بصراحة يا عمي""

.............وملاك وامها كانوا يتسمعون عند باب الصاله وملاك قلبها حسته بيطيح بقلبها ##

: يا عمي اسمي عبدالله وانا سعودي.....وبصراحة جيت الكويت عشان ادور سكن لأهلي الانه عندنا زيارة لاهلنا بهذي المنطقه وانا يا عمي ادور سكن لمده شهر وقلت ادور بالمنطقه هذي القريبه عند اهلنا إلي بنزورهم""

...............ملاك (( هين يا ناصر))

: بس يا ولدي يا عبدالله ... ((يقاطعه ناصر))
: هذا رقمي وإذا لقيت احد ان شاء الله اتصل علي لو ما عليك امر...
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ((هههههههههههه))

............وطلع بسرعة""

.............وملاك اصعدت لغرفتها""واتصلت عليه

ناصر: هلا حياتي....
ملاك: يرضيك إلي سويته!!
: يرضيني ما دام خلاني اسمع صوتج!!
:......................................
: ملاك""
: هلا
: وحشتيني ""
:....................((ابتسمت))
: اسمعي اسمعي

.............((وحط لها اغنية ماللزعل والله مكان بيننا__ ))


ماللزعل والله مكان بيننا........حنا تصافينا على روح وجسد
لو عاذل ٍ قال الغراير بيننا.......ما تأثر قلب من واش انحسد
بيننا عشرة عمر ما هي بيوم.....بيننا كل المشاعر صادقه
يا عسى ما بيننا دايم يدوم.....وتنكتب بالعمر صفحة مشرقه
لا تفكر إن قلبي يوم يشيل....الغلا واضح و لا اقدر اوصفه
يا رفيق الروح هذا مستحيل....قلبي ما يزعل وانت تعرفه
ما اجتمعنا لو لن تألا لخير....صاحب ٍ صان الوفا عهد اللقى
والرجا يوم اللقى ظل ضرير....نبقى في هالدرب لو طال البقى

...............((اما الحال عند منار انصدمت لمن شافت الصوره بغرفتها!!

منار: شنو اسوي؟؟؟؟ يااااااااااااااااربي

.............ودخلت مشاعل""

مشاعل: تبين من مطعم كنتاكي ترى راح نطلب انا وشوق

منار: هآآآآآآآ؟؟......................((وبسرعة خشت الصوره بجيبها))

((وانتبهت انها خاشه بجيبها شي!!))

: هآآآآآآآ!!!! منار؟؟؟ شنو خشيتي بجيبج؟؟ ((واهي تضحك))

: لا لا ولا شي""

: خلصيني!! ............((وسحبتها وحطت ايدها بجيبها وقعدت منار تصرخ!!!!!))

: مشااااااااااااااااعل مشااااااااااااااعل ((وام ناصر وام مشاري سمعوا الصراخ وصعدوا الغرفة))

ام ناصر: شنو هذا!!!!!!

منار: هآآآآ؟؟

ام مشاري: شفييييييييكم؟؟ ((واهي خايفة!!))

..............((ومشاعل خشت الصوره))

ام ناصر: صاير فيكم شي؟؟؟

منار: لا ما فينا شي كنا نلعب

مشاعل: اي اي نلعب!!

ام مشاري: وجع انتي وياها خرعتونا!!!!

ام ناصر: !!!!!! يا قلبي والله خفت ((منار تقاطعها))

منار: لا يمه ما صار شي!!

............ودخل مشاري@@

مشاري: شالسالفة؟؟
منار: نلعب نلعب!!!!!! وشفيكم ؟؟؟
مشاعل: ما في احد يخذ راحته في بيته؟؟

.............وطلعت ام ناصر وام مشاري ومشاري من الغرفة// ومشاعل لفت على منار وعطتها هذيييييييييييييج النظره!!

منار: شفيج؟؟
مشاعل: ((تضحك)) علييييييييييينا !!
منار: ...... لا يروح تفكيرج بعيد!!
مشاعل: لا تطمني ما راح بعيد ___ قريب قريب ينطرج تقولين لي شسالفة هالصوره؟؟

....وقالت لها السالفة""

..........((و إما ملاك غارقه بالعسل!! وبقت السواااااااالف بينها وبين ناصر للساعة 3 الفجر)) ((وراحت للمدرسة واهي سهرانه من الفرحه ما اقدرت تنام))


..........بالمدرسة/ قبل الطابور/ منار وملاك وهند قاعدي يتمشون

ملاك: ((بصوت عالي)) بين اديه واحس انك بعيد!! ذووووووب ب........((هند تقاطعها))
هند: حدج وااااااااااثقه من صوتج!!
ملاك: لا والله !!
هند: هههههههههههههه
ملاك: منار شوفيها شتقول عني!!
هند: ليش منار محاميه لج وانا مدري؟؟ هههههههه
ملاك: مناااااااااااار
منار: هآآآآآآآآآآآآآآآآآ شفتها وبعدين!!!!!!!
ملاك: منااااار!!
هند: ههههههههه الحمد لله والشكر

.............وجت عبير وبصوت عالي تغني (( ناس فاضيه من الصبح ههههههه))

عبير: صعب اجبر عيوني تناااااااام في ليله وانتي زعلانه وإذا مرت علي ايام اجيك بروح ولهانه!!معي حب وبقايه احلام وباقة ورد خجلانه!!!! خجووووول الورد ما يلام الانهك اجمل انسانه!!.......هآآآآآآآآآ شرايكم بصوتي؟؟
منار: يالله صباح خير!!
هند: ناس الله يهديهم!!
عبير: سهرانه شنو بيطلع مني؟؟
ملاك: ههههه حتى انا سهرانه!!
هند: وليش ان شاء الله؟؟
عبير: انا والله بنات خالي جاينا من السعودية الان اليوم عرس ولد عمتي وسهرنا للصبح""
هند: وانتي ليش سهرانه؟؟
ملاك: هآآآ؟؟ انا ؟؟ جذي اطااااالع التلفزيون واشوف افلام
منار: الله يهديهم هآآآآ هند""
هند: إي والله
منار: إحنا ترى ورانا مستقبل !!
ملاك: طااااااالع من يتكلم عن المستقبل!!
((وقعد الكل يضحك))
......................................................
..............................................
........................................
..................................
منار:(( ياربي الصوره وشنو اقوووول؟؟؟ يا ربي!!))

..............وطق الجرس/ وبعد الطابور / الكل توجه للصفوف

منار: ملاك انا بروح اكلم هند!!
ملاك: اوكي

.........وشافت هند عند المشارب

منار: هند!!
هند: هلا منار
: هند اناااااا
: ؟؟؟؟؟ منار شنو؟؟
:((ما عرفت شنو تقول)) ..........
: منار؟؟؟
: خلاص..... بعدين اقولج

...........وراحت منار / وبطريقها لصف

(((ياربي شسوي !! لهدرجه ما انتبهت لصوره لما طاحت!! شقول للبنت للحين اكيد بتفكر اني انا كنت قصدتها واخذتها لاني حااااااطه عيني على اخوها!! يااااااااااااااربي)))



نهاية الجزء الثالث


هــاالله هـــالله بردووود اللي تسر الخااطر<<

ابي توقعااتكم بنااات للبارت الرابع
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
اسجـد{لربي}.اللي خلقني(كويتي)
رد : ((صدفه بلا ميعاد كانت بيني وبينه خطوتين))

>>الجزء الرابع<<


مستحيل انساك و تناساك ... حتى لو نسوني ياك ماني ناااسي
لو بترجع جيب قلبي و حياك ... و لو رحت خذ قلبي و ساسي
تدري مناي عيشة العمر وياك ... تدري طموحي تحس احساسي
تدري راحتي بس لمس يمناك ... تدري صدمه اشوفك يوم قاسي
تدري يوم قالوا مستحيل القاك ... فاض دمع عيني لي تحت راسي
تدري بس نسيت اقول نسيت انساك ...حتى نسوني ياك ماني ناااااااسي !!!

للشاعره: جرحك على الله

((( مر اسبوع ومنار كل مره تردد تعطيها الصورة!! وقررت انها تحرق الصوره)))

مشاعل: يا بنت انا قلت لج عطيها وقولي لها انها طاحت بالغرفة وشفيها!!
منار: لاوالله عشان البنات يدرون:: ويفكرون ان انا مخذتها!!!
: يا منار ...... يا منار""
: خلاص انا بحرقها!!
: بس م.....((منار تقاطعها))
: تبين احد يشوفها وتصير نهايتي!!
: لا منار انا ق......((ودخل مشاري))

........منار خشت الصوره ورى ظهرها

مشاري: رفيجتج تبيج بتلفون!!!!!
منار: انزين مره ثانية طق الباب!!
مشاري: خير خير ان شاء الله
مشاعل: ما كو احترام!
......................((وطلع مشاري))
منار: هاج الصوره وانا بروح اشوف إلي بالتلفون اكيد ملاك
...........................وراحت لتلفون بالصالة

منار: آلو..
هند: قوه منار
: اهلين
: مشغوله؟؟
: لا فاضيه ""
: اقووووول تقول ملاك انكم حليتوا اسئلة الكتاب للعربي نقليني الجواب لاني دقيت على ملاك ما ترد
: حدج فاضيه!!
: مو تقولين انج فاضيه
: بس حق تنقلين الواجبات مالي خلق
: خلاص بشوف ريم اتصل عليها
: لا خليج ضايق خلقي ...
: ...............

.........................وبعدها دخل ناصر على منار وقال

ناصر: طاااااااافج فليم كابتن هيما لتامر حسني توني شايفه بسينما الافينيوز
منار: ((قطت السماعة)) يا النذل ليش ما خذيتني معااااااااك!!!!
ناصر: يلا ما احمل عوائل!!
منار: آآآآآآآآآآآآآآخ منك نذل وانت واعدني ان إذا نزل لتمار حسني فليم بتوديني
ناصر: اقول شوفي إلي على الخط....
منار: يووووووه نسيت .... اسفه هند
هند: صج واااالله !!
منار: لا تلوميني ناصر ش.....((هند تقاطعها))
هند: ادري ادري سمعت السالفة
منار: يالملعونه

...................وبعد ما صكرت منار من هند

هند: وهذي ملاك اتصلت اخيرا ً.......الو
ملاك: هلا هند
: اخيرا ً
: سوري شفت مكلماتج بس كنت بالسينما ما قدرت ارد نطرت لين ارجع للبيت عشان ادق عليج
: كنتي بالسينما اي فليم؟؟
: كابتن هيما
: صج توني اكلم منار اخوها توه راجع من السينما فليم كابتن هيما يمدحها يقول روووعه!!
: اي والله كان يهبل!!

(( كانت ملاك رايحه مع بنات عمها ومواعده ناصر وكان قاعد بالكرسي إلي وراها ))
((كانت طلعه ما تنسى لملاك تذكرت ايام قبل "" والمده إلي فرقتها إهي وناصر واللحظات الصعبة إلي عاشوها وحست ان طلعتهم هذي عوضت كل الاشهر إلي طافت))

......اما منار(( الساعة 3 الفجر بعد ماصلت الفجر "" كانت للحين متردد شنو تسوي بالصوره.....))

(( طلعت الصوره"" تفكر وتفكر!! واهي بفراشها))

منار: والله محتاره ×× ياربي بحياتي ما شفت ولد مثله؛؛؛؛؛ ......... الله عليه جمال "" كأنه مو كويتي إلا مو خليجي كأنه سوري "" يا بخته بجماله $$

........ونامت بدون ما تحس بروحها ((والصوره بيدها))

.............الساعة 7 الصبح ""مشاعل راحت لغرفة منار تقعدها من النوم

مشاعل: منااااااااااار!!!!!
منار: ((فزعت من النوم)) شنو؟؟؟
: انتي مجنووووونه!! لو ان امج ادخلت وشافتج!!
: ليش؟؟
: ((ومسكت مشاعل الصوره إلي كانت على وسادت منار)) وهذا شنو؟؟
: آآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!!
: منار!! .......... بغيتي تودينا في مصيبه!!
: (( وحست بدموعها بتنزل)) والله والله ما ادري كنت حاطتها بالصندوق وطلعتها عشان اتأكد إذا كانت موجوده أو لا!! وما ادري بعدها شصار!!!!!!!
: المهم عدت على خير"" يــــلا قومي تأخرنا على المدرسة
: ماني رايحه
: وليش؟؟
: مالي خلق
: صج والله!!! (( وتسحب منها المخده))
: مشاااااااااااااااعل
: يلا خلصيني!!
((ودخلت أم ناصر))
: منار؟؟ للحين انتي بفراشج؟؟
منار: يمه ماابي اروح مالي خلق
ام ناصر: ((تنهدت)) على هوااااااااااج
منار: ههههههههههه يلا مشاعل مع السلامه
مشاعل: اوريييييييييييييييج



..............وبعد ماراحت مشاعل المدرسه ماجا منار النوم!!

..............وقعدت طول الوقت تتمقل في الصورة !!

منار: آآآآآآآآآآآآآخ ما جاني النووووم "" ((وطالع الساعة)) الساعة 10!!!

........وراحت الحمام ((انتو بكرامه)) واخذت دوش "" ولما خلصت ومن كثر الملل"" لبست جينز وبدي لونه احمر طااااااالع روعه عليها ومكياج ناعم "" وبطلت الاستيريو على اغنية الحب خالد""راشد الماجد

الحب خالد وحبي خالد وباقي.........للي احبه واحب دار ٍ سكن فيها
شلته في عيني وشلت الحب بعماقي......والروح بالشوق غنتله اغانيها

.........وتطالع في الصوره""

منار: يمكن السبب إلي خلاني ما اروح المدرسة هو انت!! ..........
((وكانت منسدحه على فراشها وتغني )) (((خباااااااااااااااااال ههههههههههه )))


..........وبعد ما رجعت مشاعل من المدرسة""

مشاعل: مناااااااااااااار منااااااااااار
منار: !!!!!!!!!!! ((تخرعت)) شفيج؟؟
((مشاعل اسحبت منار للغرفة وصكرت الباب))
منار: !!!!!!!!!!!!!!
مشاعل: محمد اخو هند شفته بالهده
: صج!!!
: طااااااااااااافج كل بنات المدرسة تجمعوا يشوفونه!! والله احلا بالطبيعة!!
: ممممممممممممممممم حساااااااااافه
: طافج بعد هند اول ما وصل محمد قالت بنات مع السلامة اخوي محمد جاي يخذني وملاك وريم وايمان و........((تقاطعها منار))
: بس بس لا تقهريني!!
: لا بعد كان لابس نظاره شمسيه وشمااااااااااااااخ آآآآآآآآآآآآخ يهبل!!
: !!!!!!!!!!!!! ((( انقهرت)))

..........................المغرب الساعة 6

((يدق تلفون منار))

منار: الو
ملاك: هلا منار شلونج؟؟
: مو بخير
: اف قوية شفيج؟؟
: ملاك مالي خلق
: منو مزعلج؟؟ قوووووولي وانا اذبحه
: ملاك ماكو شي......... شلون المدرسة اليوم
: سخيييييييييفة بدونج
: ...................................
: منااااااااااااااااااااار
: ملاك انا منقهر
: من شنو؟؟
: هآآآآآآآ بس بس ((( منار تردد تقول حق ملاك انها حبت محمد)))

..................وبعد ما خلصت من ملاك اتصلت بعدها هند""
............منار طول الوقت كانت تنطر هند تتكلم عن الموقف إلي صار بالهده

هند: وبعد ما خلصت الحصة و..........((وكانت تسولف ومنار مو معاها)) (( منار تقاطعها))
منار: ادري ادري رحتوا عند الوكيله وبعدها فااااااااااااهمه وربي حفظت قبلج ملاك وريم وايمان وهمن عبير يعودن إلي السالفة!!!!
: ((تضحك)) واتوقع انهم قالولج شصار بالهده؟؟
: هآآآآآ لا شنو؟؟ (( تستعبط هههههه))
: لما نزلت من الدرج وزلقت ههههههه كانت زلقه محترمه((منار تقاطعها))
: على بالي عندج سالفة""
: انتي شفيج شاااااابه نار اليوم
: مزاااااجي اليوم متعكر!!
: .................................(( ونادت هند اخوها محمد))
: ((((منار استانست))))
: تعال تعال""
محمد: نعم؟؟
هند: يا اخي خلاص ارحم البنات !!! عذبتهم اليوم بالهده ...... اسمعني باجر خل احمد يجي وان جيت انت يا وييييييييييلك!!
.......................
هند: سوري منار طولت عليج""
منار: لا عادي..... اقول هند يقولون ان محمد اخوج جا اليوم المدرسة يخذج؟؟ ليش وين السايق؟؟
: هههههههههههههه ((وقالت بصوت عالي)) حتى الغايب عن المدرسة اليوم درى انك جبتني!!
محمد: هههههههه موووووووتي حره××
منار: ؟؟؟؟؟؟؟؟ ((تقول بخاطرها)) (( يا ربي والله طافتني انا حماره ليش بهذا اليوم ما رحت المدرسة!! ))
هند: والله مافي احد بالمدرسة مو متولع فيك"" ما ادري شنو لاقين فيك!!
محمد: والله عاااااااااد الغلطه اني اخوج مفرووووض انج تفتخرين فيني وتخليني كل يوم اخذج من المدرسه@@
: غلطانه لو سويتها!!!!!
: صج و......((تقاطعه هند))
: مناااااااار كملي
: لا والله!!!! (( ومسك جريده كانت بيده وحذفها عليها))
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي والله ما خليك يا محمد والله لعلم ابوي عن سوااااااالفك
منار:..........................
هند: إلا صج منار باجر ترى اجتماع اولياء الامور
: صج والله يعني فرصة طويله يعني وااااااااااااااااااانسه!!
: اي ملاك باجر بتجيب لنا فطور لا تفطرين باجر
: خلاص انا بعد بجيب باجر معاي الاستيريو
: لا عبير تقول ان عندها استيريو صغير شوي وبتجيبه
: خلاص انا بجيب اشرطه خلوها علي
: لا والله عشان تجيبين كلها راشد الماجد كأني شايفتج!!
: مممممممممممممممم!!! لا لا ،،،
: انا بعد بجيب عبدالمجيد واحلام واصاله والجسمي.......
: اوكيييييييييييك


....................إما ملاك بعد ما صكرت من منار دقت على ناصر

: ملاك حياتي"" مستعده حق الامتحانات؟؟
: عادي
: إلا صج انتي اي ثانوية؟؟
: ما تدري حبيبتك بأي ثانوية؟؟
: ((يضحك)) ما ادري قلت يمكن للحين وانتي بثاوينج القديمه
: لا................وإلا انا ودي بثانويتي القديمه بس اهي بعيد عنا حيل\\\\
: وانتي الحين بأي ثانوية؟؟
: ثانوية ((..........))
: شنووووو ثانوية ((.........)) !!!!
: اي !!!! ليش؟؟
: لا بس ولا شي؛؛؛؛؛؛
: ناااااااااااااصر تكلم لا يكون تكلم وحده بثاويتي وانا مدري""
: (( عصب)) انا قلت لج كم مره بحياتي ما كلمت غيرج
: شفيك عصبت اضحك معاااك..........
:..................................اي صف انتي؟؟
: صف 11\3 ادبي
: ................ادق عليج شوي

...........وصكر منها ودق على منار //

منار: لحظه هند "" هلا ناصر
ناصر: انتي اي صف؟؟
منار: ليش؟؟
ناصر: خلصيني!!!!!!
منار: 11\3 ادبي

..........وصكر منها وانصدم!!!!!!!

ناصر: يا ربي!!!!! شالصدفه!!! معقوله يعرفون بعض!!

...........ودقت ملاك

ناصر: شقول حق ملاك الحين!!.................ورد عليها

ملاك: ناصر وين رحت
ناصر: مافي شي
: اكيد ماكو شي.......
: بلا في شي
: شنو؟؟
: اتعرفين منار عبدالله
: اي اعرفها ""
: وياج بالصف مو جذي
: وانت شدراك ؟؟ مو انا قلت اتعرف وحده واتكلمها اي صكيته مني وكلمتها هذي اخرتها يا ناصر
: ياليتها وحده واكلمها "" المشكله انها......
: انها شنو؟؟
: اختي
: شنوووووو
: وإذا قلتي لها اني اكلمج يا ويلج
: ماني مصدقه منار اختك!!!!!
: اي اختي من امي وابوي بعد<<
: ...........................

...............وبالمدرسة \ الفرصة الاولى

(( الكل مستانس و مشغلين اغاني والفرحة على وجيهم قبل النكد قبل الامتحانات!!!!! ))

(( اغنية بس اسمع مني لساريه السواس ))

بس اسمع مني يالي مجنني.....انا المتعذب وانت المتهني
اسمع بس اسمع يالعينك تدمع.......جنك ما تسمع الله يصبرني


......اما ملاك كااااااانت للحين بالصدمه!!

ملاك: (( تقول بخاطرها.....)) يا ربي!! شمعنى منار "" والله لو درت راح تفكر اني تعرفت عليها عشان اخوها لييييييييييييش!!!

هند: ملاك؟؟

ملاك: ..............

: ملاك!!!!!!!!!

: ......هلا!!

: شفيج شكلج زهقانه!!

: لا لا عادي بس "" راسي يعوني

: تمشين معي للمقصف؟؟

: يــــلا

.................وبطريقهم للمقصف

هند: أأأأأأأأأأخ
ملاك:...............
: يا اختي اضحكي!! شفيج؟؟
: هالدنيا يا هند خلتني ما اعرف الضحكه
: افى!! ليش ؟؟
:..........................(( تنهدت))
: الدنيا ما تسوى يا حبيبتي والله ماااااااااااتسوى
:.......................

............وعند المقصف وقفت هند تشتري إما البنات وراحوا للحديقة "إلي مقابله المقصف

ملاك: هذول هم البنات
هند: الظاهر زهقوا من الأغاني

منار: (( بصوت عالي)) مــــلاك هنـــــد

هند: يلا جاين
ملاك: هند"" نادي منار ودي اتكلم وياها بموضوع
هند: اوكي///

...................وراحت ونادت منار

منار: هلا ملاك شفيج؟؟
ملاك: امشي معاي ضايق خلقي
: وين؟؟
: فوق نتمشى
: يلا...

...........ولما صعدوا فووووق

منار: انتي اليوم مو عاجبتني؟؟!!
ملاك: .....................
: يا بنت تكلمي شفيج؟؟
: مضايقه""
: ومن شنو؟؟
: (( تنهدت ))
: بتكلمين وإلا شلون!!
: (( صرخت)) مناااااااااااااار!!
: (( عصبت)) اي خلصيني من اليوم اقول لج شفيج ما تردين علي!! ليش جيبتني فوق إذا انتي مو راضيه تتكلمين!!!
:.........................
: يييييييييييييييييوه ×××
: منااااااار افهميني انا مضايقه لا هديت اتكلم ماني قادره اتكلم الحين!!
: ...........................

.................وبالهدة\عند الباب\ملاك ومنار وهند وريم

منار: ملاك انتي وعدتني تقولين لي ترى انطر منج تلفووووون
ملاك: انزين
هند: يالله انا امس قلت له لا تجي واهو جاي اليوم راز نفسه!!
منار:................................(((منار طااااااااااااااح قلبها)))
هند: ياااااااااااااربي
ريم: شوفوا البنات!!
ملاك: تبين الصراحة يا هند ما يلامون!!
(( منار تطق ملاك على كتفها))
ملاك: اااااااااااااااااي!!
منار: عيب شنو ما يلامون!! لا صار فيه شي بتقول هند من عين ملاك!!
ملاك: صج والله!! (( بصوت خفيف)) >>ترى مشاعل قالت لي<<
منار: (( وجها احمررر)) شنو؟؟
ملاك: علينا!!!!!

........ومشاعل تنادي منار!!

مشاعل: مناااااااااااااار
منار: يلا يلا"" وانتي احسابج بعدين///
ملاك: ما يندرى احسبي وإلا احسابج!!

.............ولما اطلعت كان محمد واقف قدام السياره وكان لابس دشداشه وشماااااخ ونظاره شمسيه ومكتف ايدينه ويطالع منو الله واعلم من النظاره ما كان ينعرف إلي يشوفه××بس ما كان عند باب المدرسة×× كان بعيد عنه شوي يعني هند والبنات ما يشوفنه

...........منار مرت من عنده وكان قلبها وشوي ويطيح!!!!!!

محمد: ممممممممممممم

............منار لفت عليه ""

محمد: (( يضحك ))

...........منار وقفت تطالعه!!

محمد: شنوووو؟؟
منار: شنو إلي شنو؟؟
: ليش تطالعيني جذي وتضحكين؟؟ (( واهو يضحك))
: انا ضحكت!!
: اي
: ما اذكر اني ضحكت""
: انتي مو رفيجت هند اختي؟؟
: ................ بلا
: ممممممم يا هــــــلا

مشاعل: منااااار يلا

: الله يالاسم اسمج منار!!
: اي""
: عاشت الاسامي
: ......عاشت اياااامك..........((ولفت وجها بتروح))
: وانا محمد
: ((لفت وجها بنظره)) عاشت الاسامي .......
: هآآآآآآآ!! اي عاشت ايامج

................هند وصلت السياره

هند: السلام
محمد: وعليكم السلام
: شخبارك؟؟
: الحمد لله
...............وبعد ما طلعوا من مصافط المدرسة
: مو قاله يا محمد لا تجيني المدرسة
: ليش تبين تنامين بالمدرسة
: انا قايله خل احمد يجي
: احمد مشغول وابوي همن مشغول ""
: أأأأأأأأأأأأأأأف
: وربي لو يجي السايق من السفر ما يجيبج إلا انا ""
: اعناااااااااااد السالفة!! مو جذي؟؟
: ههههههههههههه عقب إلي شفته اليوم ""
:..................... محمد!!!!!! وووجع
: ههههههههههه
: تجي المدرسة ادري مو على شاني%% عشان البنات و.....(( يقطعها محمد))
: عشان بنت مو بنات!!
: اكيد مريم!!
: لا ابشرج هالمره غير
: لا تقول شروق!!
: لا هالمره وحده جديده
: محمد حرام عليك تلعب بالبنات ترضى واحد يسوي فيني مثل إلي قاعد تسويه؟؟
: اكيد لا وانا بالعكس ما العب فيهم بس بصراحه ولا وحده اعجبتني.....
: وانشاء الله منو هذي إلي راح تعجبك
: على القريب راح تعرفينها

...........ومنار كانت طايره من الفرحة رجعت البيت ودخلت غرفتها وصكرت الباب وحتى الغدا ما تغدت

...........مشاعل فتحت الباب

...........إلا منار منسدحه بفراشها وتسمع اغنيه غير الناس لراشد الماجد

مشاعل: الحمد لله والشكر!!
منار: (( ولا كأنها تسمع))
: مناااااااار
: نعم
: تبين غدا؟؟
: لا تغديت
: ومتى؟؟
: اليوم بالهدة أحس اني ماكلمه بوفيه كاااااااااااامل
: وانقثيتي ""
: لا احسه عسل على قلبي وبطني وروحي و...((تقاطعها مشاعل))
: بس بس بس ترى انا وشوق ومشاري بنتغدى وانتي لا بغيتي تجين تعالي
: لا تطمني ما راح اجي##
: ............ الله يهديج

..........ناصر بغرفته ويكلم ملاك

: يا بنت انا قلت لج إذا درت منار اني اكلمج راح تصير سالفة!!
: ناصر تدري مني احسن من ما تدري من غيري""
: ما راح تفرق
: بلى تفرق
: ملاك صكري الموضوع

............المغرب (( هند تكلم عبير بتلفون البيت))

: صج ما قلت لج.....
: شنو؟؟
: امس لما رحت السوق شريت مسكره!! ياهي مسكره تجنن!!
: صج؟؟

..........دخل محمد

محمد: منو قاعده تكلمين؟؟
هند: رفيجتي!!
: ادري رفيجتج اي منو؟؟
: عبير ادق عليج
..............................
: محمد لاخر مره لا تدخل فيني وبرفيجاتي لا والله اعلم ابوي عن سوالفك
: اااااااااااااااااااااو خرعتيني"" إلا تقول امي انكم راح تتجمعون اخر الاسبوع في بيتنا
: خلاص ما راح اعزمهم لا تصير سالفه
: لا تكفيييييييييييين
: محمد!!!!!

...............منار قاعدة بالصالة اهي وامها ومشاعل وخالتها ام مشاري
الساعة 9 بليل


ام مشاري: عرس ولد ام انور يوم الجمعة الجاي
ام ناصر: صج "" يلا يا بنات شدوا حيلكم
منار: ليش؟؟؟

ام ناصر: هذا اول عرس عند ام انور وعرس ولدها الوحيد
مشاعل: والمطلللللللللوب
ام ناصر: تكشخون وترحون ويانا العرس
منار: انا ماني رايحه
ام ناصر: مو بكيفج
منار: يمه قلت ما ابي
ام ناصر: غصب عنج بتروحين
مشاعل: وانا بعد؟؟
ام مشاري: اي انتي بعد بيوم عطله والله لو ان السوق وإلا حديقة رحتوا
منار: خاله فرق !! انا ما احب العروس
ام ناصر: ومنو إلي دايم تفجر اذونه بصوت الاستيريو والرقص
منار: احب الرقص بس العرس لالا لا ما ابي
مشاعل: يصير خير (( بصوت خفيف)) >>منار القبه لا يجبون طاري عرس ثاني<<
منار: ((بصوت خفيف)) >>اي والله<<

.............وطلعوا من الصالة

منار: مشااااااااااعل!!
مشاعل: نعم؟؟
منار: انتي شنو قايله حق ملاك؟؟
مشاعل: (( تضحك)) ما قلت شي؟؟
منار: خلصيني!!!!! (( عصبت))
: قلت لها انج تحبين محمد
: وطي صووووووتج ووجع!!
: ههههههههههههههههههههههه
: انا اوريج!!!!!!

نهاية الجزء الرابع

----------------------------------------------------------------------------------------

........شنو راح يصير بمنار لما تعرف إن ملاك تكلم ناصر

.............وشنو القرار إلي راح يتخذه محمد

...............تااااااااابعونااااااااااا
 
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
10,256
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
كويت
سويت برنت حق القصه نبي الباجي ياقلبي
الحين بقراهاااااااا
مبين عليها حلوه وايد
واشكرج عالتعب والمجهوووووووور الحلو