البارت 24
بعد اسبوع ع هالسالفة لارا وجراح ما بحكوا مع بعض الا شوي في المكتب وبالصدف يعني حالتهم مأساوية لارا تعبانة حيل وجراح حالته حاله ولهلأ مابعرف على ايش رفضتوا لارا
لارا نبهت رايا انها ما تحكيله اي اشي عن الموضوع
هلأ نروح للجامعة لعند زينوا كانت قاعدة بالكفتيريا لحالها
...: ممكن اقعد >>>وقعد ع طول
زينة رفعت راسها : منت قعدت
......: شلونج
زينة: اول اشي منو انت
...: انا فهد الــ
زينة: وش تبي مني تلاحقني على طول وتخزني بنظراتك
فهد: تبي الصراحة اول ما شفتج اعجبتيني
زينة عطول قامت من ع الطاولة
ـــــــــــــــــــــــــ
هلأ نروح لعند لارا بغرفتها قاعدة ع الكرسي ورافعة رجليها على الكمدينا وشعرها كلوا لجهة اليسار وحاطة السماعات بأدنيها وقاعدة بتسمع اغنية ((قلبي مات - ةجورج الراسي)) صاخبة شوي وحزينة وعم بتهز براسها وبتحرك رجلها مع الموسيقى ووو عيونها كلهن دموع
جراح كان رايح لغرفتة شاف باب غرفت لارا مفتوح
جراح: شقتلها يومين ماشفتها عدل
راح لعند باب الغرفة وشافها
جراح بنفسه:الحين انا الي الحق اني ازعل واتعب وانتي ليش عيونج كلها حزن
((شوي لارا بكت جراح ع طول فات لعندها
جراح: لارا
لارا ع طول مسحتها وببتسامة مصطنعة: نعم
جراح: ماتمسحينها وتبتسمي وبقلبج حزن
لارا: مين حكالك اني ببكي بس عيوني فات فيهم اشي ودمعوا تاني مرة ماتفهم غلط
جراح: لارا ليش تساوين جذي ليش
لارا: انا ماساويت اشي ما تفكر غلط تاني مرة
جراح:شلون ما ساويتي اشي شلون
لارا: ليكون ساويت اشي ونا مش عارفة
جراح: اي ساويتي وساويتي شي كبير
لارا تأفأفت ورفعت شعرها ونزلتوا: تفضل شو عملت انا
جراح مندهش من برودها بس مابيعرف انها ...: انتي تحبيني ادري ونا احبج بس ليش ساوييتي جذي
لارا ببرودة وهدوء ولفت حالها: ههه مين الحمار الي حكالك اني بحبك
جراح مسكها وكانوا لزق ببعض: حمار هين يا لارا بس الحمار انا الي فكرت انج تحبيني
تركها جراح وطلع من الغرفة لارا تركتلو جرح كبير بس لازم تعمل هيك
بس طلع راحت ع طول سدت الباب وراه وحدفت حالها على السرير وبكت
تزكرت هالاغنية((حبيتو بينى وبين نفسى
وماقولتش على اللى فى نفسى
ماعرفش اية اللى بيحصللى لما بشوف عنية مابقتش عارفة اقولو اية ماعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوى وانا جنبة وبسلم علية
كل حب الدنيا ديا فى قلبى ليك
دانت اغلى الناس عليا وروحى فيك
دانت لو قدام عنيا اشتاق اليك على بالى ولا انت دارى باللى جرالى
والليالى سنين طويلة سيبتهالى
يا انشغالى بكل كلمة قولتهالى الكلام لو كان يعبر على الحنان
كنت قولت انى بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليا بان ))
ـــــــــــــــــــــــــ
نروح لعند دانا وفيصل
فيصل: حياتي تعالي شوي
راحت دانا لعندو فيصل كان مخبي اشي بأيدة ومخبي ايدة وراه
دانا: شو حياتي
فيصل: مم تبين تروحين لعند لارا
دانا: مابدي خلص
فيصل رفع تزكرتين الطيارة: خلا اكبهم التذكرتين
دانا بصوت عالي وحضنت فيصل: حبيبيييييييييييييييييييي
فيصل: الحين صرت حبيبج
دانا: لأ انت حبيبي من زمان
فيصل: اقول اليوم ماتنامي بدري
دانا :eh_s(22): : ........
فيصل: يما فديتج
دانا:فيصل
فيصل: تعالي ننزل تحت (( راحوا لعند ام فيصل))
ـــــــــــــــــــ
اجت لمى لعند لارا ع الغرفة
لمى: لارا يا لارا
لارا: نعم
لمى: قومي بدنا نروح لعند زينة
لارا: مابدي روحوا انتوا
لمى:لارا بلا زناخة قومي صرلك اسبوع ع هالحالة وبعدين يعني
لارا رفعت حالها: انا بدي ارجع
لمى مافهمت: وين
لارا:لوين يعني ع الضفة
لمى بصراخ: انتي مجنووونة
لارا: اي مجنونة ويعني اضل بحسرتي احسن
لمى: لارا صلي ع النبي شو ترجعي ما ترجعي
لارا: اللهم صلي على سيدنا محمد وبدي ارجع وخلص
لمى: اسمعي بعدين بحكي معك بهالموضوع وهسا قومي خلينا نروح
لارا: فف طيب قومي خليني البس
طلعت لمى ولبست لارا ونزلوا وراحوا طبعاً مع جراح ووصلو لبيت العمهـ منى
العمه منى: نورت والله حياكم الله تفضلو
الجدة: تسملي
زينة: لولو لمى
لمى: زينوو وحضنوا بعض
زينة: حبيبت ئلبي شتئتلك >>تقليد باللهجة
لمى: حياتي انا اكتر
زينة: لولوو يا دبة
لارا اتطلعت على حالها وضربت كتف زينة: هسا انا دبة يا كشة
زينة: هههههههههههههههههههههههههـ
ريما: لأ العكس صحيح
لارا: ها احكي هيك من اول فكرت حالي الدب القطبي
ريما: لأ الدب الحزين
لارا: هههه هلأ انا دبة بالاول لحتى تحكيلي حزين
ريما: هوب هوب شتخربطي
لارا: ولاشي بس اجا شعبان برمضان والعكس غلط
ريما: اي جذي فرفشي واضحكي ترا الزعل مايليق للدبين
لارا: وانتي الصادقة ميليق للحلوين مثلي
لمى: اووووه بلشت مدح اسمعوا
لارا: حبيبتي ما بمدح بحالي
زينة: بنات شرايكم تبلشون بالشعر
لمى: هههه بدكم هسا تنقتلو
ريما: لشنو
لمى: اي بدكم نبلش بالشعر
ريما: اي ياريت واول وحدى انتي
لارا: اي يلا بنات هجوووم
لمى قامت وهربت منهن
زينة وريما اطلعوا على بعض وبضحكة خبيثة واطلعوا على لارا
لارا: ههههـ بنات ماتيجوا لعندي والله بنتفكم كلوا الا شعري
زينة قربت شوي وبابتسامة: حبيبتي مارح نعملج شي بس نفت شعرج
لارا اخدت وضعيه القتال>>>اندمجت بنات ساحة قتال
لارا بصراخ وهرب: واااااااااااااااااااااااااااااا
بعد ساعة البنات كانوا قاعدين مع بعض ويقرقرون >>حكي البنات ما بيخلص
شوي دق جوال لارا
لارا عن اذنكم وراحت ترد طلعت على الحديقة مع دخول حنين بس لارا ماشافت حنين بس حنين شافتها وراحت وراها
لارا: دانووو حياتي
دانا : لولووووو كيفك
لارا بتنهيدة: ماشي حالة
دانا: لارا انتي ماعملتي الي حكتلك عنوا
لارا: يا دانا وافرضي راكان عرف وعمل لجراح اشي انا بهديك الحالة شو رح اعمل
دانا: بس على الاقل حاولي روحي لعندو واحكيلوا كل الي صار معك واحكيلوا انو مابدك نكون قدام اي حدا انوا منحب بعض او نحسس راكان انوا في اشي حسسوا انوا علاقتكم انتهت
لارا: اه يا دانا قديش خايفة
دانا: حبيبتي ما تخافي واعملي الي حكتلك عنوا
لارا: انتي ما بتعرفي شو حكيت معوا اليوم جرحتوا كتير
دانا: حبيبتي رح يتفهمك
لارا: ياريت والله حاسة اني خلص خسرتوا
دانا: توكلي على الله واحكيلوا مارح يصير الا كل خير
لارا: نشالله.. الا صح كيفك انتي وفيصل شو زعلك ولا بعدوا
دانا: لا مازعلني حبيبي هادا
لارا: اي الله يخلكم لعبض
دانا: تسملي حبيبتي
لارا: ويسلمك حب
دانا: صحيححححححححححححححححححححححححح
لارا: شوووووووووووووووووووو
دانا: كمان يومين رح كون ب دبي
لارا : قولي والله
داانا: والله
لارا: جد جد يعني رح شوفك
دانا: اي جد
لارا: ياحبيبتي الك وحشة يا هسهسهـ
دانا: ياكلبة
لارا: اموووت عليكي
حكوا شوي وسكروا وراحت لارا لعند البنات
لمى: ساعة
لارا: اي ساعة ونص كمان
لمى: مع مين حكيتي
لارا: دانو
ـــــــــــــ
F/COLOR]/COLOR]T]