ليالي نجد
New member
- إنضم
- 25 فبراير 2005
- المشاركات
- 3,573
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قصه فعلا حسستني ان الرجل كائن سهل الاستغفال وان المراه اذا كانت ذكيه فيمكن ان تكون دااااااهيه.......... المهم القصه حدثت مع وحده اتعرفها حماتي في السعوديه (لان حماتي ساكنه بالسعوديه )
المهم هذي ياطويلات العمر لوحده بنت حلال يعني بالعربي على درجه كبيره من القبح (احنا مجاملة نقول بنت حلال
)
اتزوجت شاب في مقتبل العمر وبحكم التقاليد ماعمرهم شافوا بعض واخذها عمياني
المهم لما شافها بليلة العرس وانصدم المقرود بس بلعها عن الفضايح
وبغى يقتل امه؟؟!!
بعد جم شهر طقت جبده المسكين وعلى قولهم انه حلييييو ومايعيبه شي قال يابنت الحلال انا ماني قادر استمر معاج مع ان اخلاقج عاليه وماالقى وحده اتحبني كثرج ( ترقيييييييع)
وهنيه اهي حسبالكم بجت والا انهارت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بعين كلها جرأة قالت ليش ؟؟؟ اشناقصني ؟؟
اشناقصني؟؟ (احس انه تساءل هالتساؤل لما قالت جذي) قال بصراحه انتي مو حلوه !!
اهي شهقت شهقه طوييييييييله عريضه وقالت نعم!!!!!
انا اللي وقف عند بابي القاصي والداني وما رضيت بفلان وعلان اتقول عني مو حلوة شوف يابن الناس دامك بديت حتى انا صابره طول هالمده على جكرك !!
هنيه المقرود انصدم وقال جكري؟ ( هم احس انه تساءل هالتساؤل)
قال يبه شتقولين ؟ قالت من تزوجنا وانا اشوفك شيفه وماتنبلع مع انهم قالوا لي عنك انك مملوح وحلييييو!!
قال انا نفس الشي قالوا لي مقبوله مو عاد جيكره ؟؟(صدق المسكين)
المهم قالت لايكون حاطين لنا عمل... وعلشان اتصدق كلامي خلنا نروح باجر السوق وشوف بعينك............؟؟!!
وبما انهم من سكان الرياض راحت لبست هاللثمه وراحوا السوق وطول ما هم يمشون اتغمز للشباب واتسوي حركات بدون مايحس !! وخبرج الشباب هناك ينطرون الشاره
كلهم يخزونها وعيونهم طايره فيها... وهو علامة نعجب فوق راسه ؟؟!!
لما ردوا البيت قال المقرود وانا اللي بغيت اطلقج اثاري عندي اجمل بنت بالرياض اكييييييييييييد ياعمري في احد ماحطنا عين والا عامل لنا عمل ......
.قالت وبحياااء اكيد ياقلبي باجر نمر الشيخ نجيب زيت وماي مقري وصاااااااارت بعينه الدره المكنونه
وتوته توته خلصت الحتوته
....... ان كيدكن عظيم
المهم هذي ياطويلات العمر لوحده بنت حلال يعني بالعربي على درجه كبيره من القبح (احنا مجاملة نقول بنت حلال
اتزوجت شاب في مقتبل العمر وبحكم التقاليد ماعمرهم شافوا بعض واخذها عمياني
المهم لما شافها بليلة العرس وانصدم المقرود بس بلعها عن الفضايح
بعد جم شهر طقت جبده المسكين وعلى قولهم انه حلييييو ومايعيبه شي قال يابنت الحلال انا ماني قادر استمر معاج مع ان اخلاقج عاليه وماالقى وحده اتحبني كثرج ( ترقيييييييع)
وهنيه اهي حسبالكم بجت والا انهارت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بعين كلها جرأة قالت ليش ؟؟؟ اشناقصني ؟؟
اشناقصني؟؟ (احس انه تساءل هالتساؤل لما قالت جذي) قال بصراحه انتي مو حلوه !!
اهي شهقت شهقه طوييييييييله عريضه وقالت نعم!!!!!
انا اللي وقف عند بابي القاصي والداني وما رضيت بفلان وعلان اتقول عني مو حلوة شوف يابن الناس دامك بديت حتى انا صابره طول هالمده على جكرك !!
هنيه المقرود انصدم وقال جكري؟ ( هم احس انه تساءل هالتساؤل)
قال يبه شتقولين ؟ قالت من تزوجنا وانا اشوفك شيفه وماتنبلع مع انهم قالوا لي عنك انك مملوح وحلييييو!!
قال انا نفس الشي قالوا لي مقبوله مو عاد جيكره ؟؟(صدق المسكين)
المهم قالت لايكون حاطين لنا عمل... وعلشان اتصدق كلامي خلنا نروح باجر السوق وشوف بعينك............؟؟!!
وبما انهم من سكان الرياض راحت لبست هاللثمه وراحوا السوق وطول ما هم يمشون اتغمز للشباب واتسوي حركات بدون مايحس !! وخبرج الشباب هناك ينطرون الشاره
لما ردوا البيت قال المقرود وانا اللي بغيت اطلقج اثاري عندي اجمل بنت بالرياض اكييييييييييييد ياعمري في احد ماحطنا عين والا عامل لنا عمل ......
.قالت وبحياااء اكيد ياقلبي باجر نمر الشيخ نجيب زيت وماي مقري وصاااااااارت بعينه الدره المكنونه
وتوته توته خلصت الحتوته