شنو نهايتنا ؟

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت


قصه خياليه 100% و مافيها ولا بطل حقيقي لان ساعات الخيال يكون احلى من الواقع
القصه طويله بس راح اتشدكم و ياليت الي تقراها تعيشها بخيالها :aha:



بمطار الكويت

ام محمد اخت زينه و اهيه تبجي ؛ زيونه خلي بالج على نفسج و طمنيني عليج
, زينه :اكيد اكيد لا تحاتين
و لمت اختها حيل وقالت لها: ام حمودي انت ما قصرتي معاي من ماتت امي كنتي امي و اختي و رفيجتي.

ام محمد: الله يشهد ان ما ودي تسافرين شفيها الجامعه بالكويت ما تقوليلي .

زينه :مافيها شي بس انا ابي اروح امريكا و يتلي الفرصه ليش لا !
ام محمد :ماكو فايده فيج عنيده يلا روحي لا تاخرين قاعدين ينادون على رحلتج

. و سلمو على بعض و مشت زينه و مشاعرها مختلطه سعيده حزينه مرتاحه متضايقه اقعدت بالطياره و مر شريط حياتها جدامها . زينه عمرها 10 سنوات بالمدرسه تلعب بالساحه رفعت راسها شافت الاخصائيه واقفه

زينه : ,ابله انا ما سويت شي والله بس قاعدين نلعب
,الاخصائيه تمسح على راسها وتوديها غرفتها دخلت زينه لقت زوج اختها وقف خذاها و شكر الاخصائيه و مشى

زينه:. شفيك عمي ( اتسميه عمي لان كبير حيل بالنسبه لها )؟

بو محمد: زينه انت راح تقعدين عندنا جم يوم.

زينه: وناااسه و ماما بعد
. بومحمد :؛لا ماما راحت عند ابوج .

زينه نزلت راسها و تبجي من غير صوت فهمت على طول كانت وايد ذكيه . بو احمد ريال جاف بس طيب اسلوبه دفش بس عاملها نفس ما يعامل عياله . و عاشت زينه عند اختها لما صار عمرها 15 سنه مات بو محمد بحادث سياره . حياتها كانت عاديه و كان حلمها اتسافر بره تدرس و تكتشف الحياة و تصير دكتوره بالجامعه تخرجت متفوقه و قدمت على بعثه و انقبلت بجامعه راقيه بامريكا بكلية اداره الاعمال . كان عندها خال واحد ما يدري عنها و اذا شافها يمكن ما يعرفها فكانت اختها ولية امرها و اختها انسانه طيبه بالكويتي على ويهها .


صفات زينه طيبه طفوليه مرحه منفتحه بس بحدود شكلها خارجيا طولها 167 جسمها مرسوم انثوي شعرها ناعم لونه الطبيعي بني غامج جدا كل شي بويهها مرسوم من خشم لشفه و عيونها بروحها قصه وسيعه و لونها نفس لون السما اذا شفتيها لازم تسرحين بالوان عيونها بس ما كانت بيضه حيل يعني عاديه حنطيه و اهيه تدري انها جميله بس هالشي ما كان ماثر عليها لان تعودت عليه من اهيه صغيره ان اي احد يشوفها يشهق فيها يمكن الي منعها من الغرور شعور النقص انها اقل من البنات ما عندها ابو و بعدين صار ما عندها ام كانت تعوض شعور حرمانها من الحنان لحنان لكل الي حوالينها .

بامريكا


انفتح باب المطار طلعت زينه هفها الهوا البارد ابتسمت و قاطعها سايق هندي ياخذ شنطها يحطهم بالتكسي ركبت و قالتها اسم الكليه و قعدت طول الطريج تامل الشوراع و ديره الجديده رن تلفونها

زينه :الوو ,

ام محمد :زينه الله يهداج وينج ما تدرين قاعده احاتيج
,زينه: اوو حبيبتي اختي توني راكبه التكسي لا تحاتين كل شي اوكي .


ام محمد :هذي اولها يا زينه عيل ينعاف تاليها

زينه: يلا عاد ام حمود عن الدلع .

اوصلت غرفتها بالسكن االخاص بالجامعه و كانت خايفه شويه افتحت الباب لقت بنت حاطه ايبود و قاعده على الفراش تهزز وشكلها اجنبيه البنت ارفعت راسها
قالت: ووواوو انت روميت
ردت زينه :ايه انا اسمي زينه من الكويت
وانا كرستي من بوسطن

و قعدو يتكلمون و يتعرفون على بعض و حبو بعض حييل كانت افكارهم وحده و نفس تخصص الدراسي و كرستي بعد امها متوفيه يعني في نقاط وايد مشتركه بينهم بعد جم ساعه من سوالف
كرستي قالت: زينه مو يوعانه
زينه :اممم
كرستي :شنو قاعده تفكرين ههاهاهاها

زينه :انا ما احس باليوع وايد اغلب الوقت انسى اكل
كرستي :علشان جذي عندج هالجسم يلا يلا قومي انا انسانه طبيعيه و يوعانه

زينه :وين انروح ؟!
كرستي: ملتقى الاحبه قوووومي

 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
زينه لابسه ترننغ رمادي راسم جسمها عليه رسمة ميني ماوس على الظهر رافعه شعرها عنقوص مرتفع و معاها جنطتها الكبييره لويس فيتون و على فكره زينه كانت مغرمه بالكعب العالي نادر جدا تطلع بدونه و هذا الي كان يزيد جمال جسمها وصلو كافي مدعووس بس حده دافي و قعدته مريحه دخلت زينه تقريبا كل الي بالكفي لفو عليها ابتسمت بخجل و وردت عنقوصها لظهرها و مشت لطاوله يه الويترز و خذى الطلبات و مشى

زينه :ياويلج اذا الاكل مو حلوو .
و اهيه قاعده تضحك و توسلف طاحت عينها على واحد قاعد جدامها يدخن لفت نظرها انه ملامحه عربي و خليجي بعد اهوه ما كان منتبه عليها لان معطي الباب ظهره فما شافها يوم دشت و لا شافها واهيه جدامه قاعده مع ان صعب احد ما تلفته زينه . و دفع الحساب و قف زينه بلا شعور ارفعت راسها طاحت عينها بعينه طالعها بنظره بارده و مشى ! زينه بينها و بين نفسها ياكرهي .

صار الصبح و زينه راحت مع كرستي يكتشفون الكليه و تعرفت زينه على بنات خليجيات من بينهم ريم كويتيه و كانت من عايله جدا معروفه و متحرره بس مو منحرفه . و مرت الايام و الاسابيع و زينه بقمه الوناسه متعايشه مع حياتها الجديده عدل و زادت علاقتها بريم و جمال زينه خلاها مشهوره من غير ما تسوي شي كافي كانت بس تمشي بالممر الا الكل يهمس عليها . و خاصه الطلبه العرب .


بيوم كان مطر قاعده زينه اتطل من دريشه حست انها قاعده تختنق من ولها لاختها و عيالها البست فستان قطن فيه قصه على الصدر جم طويل لونه كحلي هاي نك مع سلسله ذهبيه طويله باخرها كره ذهبيه صغيره نزلت تحت رايحه الكافي بس دموعها سبقتها فوقفت بزاويه ظلمه تحتمي من المطر و امسكت تلفونها تتصل على اختها

زينه :الوو

ام محمد :هلا بحبيبتي زينه شلونج

قامت تبجي بصوت عالي كانها ياهل و تقول :انا ولهانه عليكم

ام محمد :زينه اشفيج صايرلج شي

زينه :لا لا والله مو صاير شي بس حسيت ان ابيج

ام محمد :ميخالف كلها شهر و ترجعين

تكلم و تمش دموعها: لا مو شهر شهر و نص

ام محمد :أي صح و نص اهم شي النص
زينه :هاهاها

ام محمد:أي يلا ضحكي انت قدها لا تبجين و استمتعي بكل لحظه انت فيها مو احسن مني قاعده مع الدبابه حموود اتهاوش معاه كل دقيقه

زينه :ليش بعد

ام محمد :يبي سيكل

زينه :لما الحين على نفس الموضوع

أي اقوله انت ما عندك بجي و مو راضي تخلص الثانويه هالمره سيكل

ياحلوه سلمي علييه وايد و حبيلي نصور و احمد

يلا مع السلامه

زينه الله خير الحافظين

سكرت التلفون و قامت تبوسه و تبجي
واحد تكلم فجأه:
تبين كلينكس ؟

زينه اخترعت و نقزت من مكانها

الريال :اسم الله عليج انا اسف

زينه ما تشوف منو لان ظلمه

اركضت و اهيه مخترعه للكافيه ادخلت مبلوله و تفكر هذا منو و من وين طلعلي راحت لطاوله قعدت تبي تتصل بريم حست في احد واقف على راسها ارفعت راسها و لا نواف ( الكريه الي صادفته اول يوم بالكافيه )




 
التعديل الأخير:

أم حيدر

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انني متابعة وبقوة :)

يالله شدي حيلج
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
نواف :انا اسف على الي صار
زينه :حصل خير بس جد خرعتني
نواف :معقوله ما كنتي حاسه فيني انا كنت واقف قبل ما اتيين و تكلمين اختج
زينه ويهها صار احمر من الاحراج قالت :
لا والله ما ادري ان في احد
نواف :من البجي اكيد ما تدرين
ممكن اقعد ؟
زينه :لا مو ممكن
نواف :ليش !!
زينه :انا ما اعرفك
نواف :مو كافي ان كويتي !
زينه اتطالعه بنظره بارده :طبعا لا

نواف :حصل خير
و مشى و اهوه ضغطه مليووون حاس انه اندقر مع انه ما كان قصده شي

نتكلم عن نواف شويه
نواف كويتي من اغنى الاسر بالكويت طبعا يدرس اداره اعمال اخر سنه و يشتغل بوحده من افرع شركات ابوه بامريكا بنفس الوقت, انسان جدي نوعا ما وقته دايم للشغل ما عدا جم ساعه بالاسبوع تكون له . سمعته بين البنات انه شايف عمره بس يحق له جمال و طول و فلوس و عايله و شهاده و مافي وحده ما تتمنى يكون لها علاقه معاه . عنده 3 اخوان شباب متزوجين و مستقلين و امه و ابوه موجودين بالكويت .

زينه اتصلت على ريم
ريم وينج
ريم :بالسينما

زينه :اووو اوكي يلا باي

ريم :باي

قعدت زينه بروحها جان تقوم و تطلع و يطق المطر حييييل اركضت انخشت تحت الزاويه

ترى انا واقف من قبلج ( نواف )
زينه ردت اخترعت و قالت :بسم الله اوكي

و وقفو ساكتين و صوت المطر قويي

و زينه قامت ترفع نفنوفها لا يتدمر


رن تلفونها

ام محمد :الوو

زينه :هلا اختي

قام نواف مد ايده ماسك كلينكس
زينه قامت تضحك

اختها: زينو انت يا تتصلين ميته بجي يا تضحكين

زينه: لا ام حمودي قاعده اضحك على شي

ام محمد :الله يهني هالشي الي غير مزاجج

ردت زينه: انشالله الله يهنيه

و خذت الكلينكس من ايد نواف

ام محمد :بدال تضحين يلا قلبي ويهج لا تخلصين كرت نصور يفضحني هاهاهاها

باي

سكرت تلفون و طلعت من زاويه راحت السكن و نواف قاعد يطالعها بانجذاب حسها خليط من طفله بكلامها و ضحكتها و انثى كامله بجسمها و شكلها حس يبي يعرف عنها اكثر ..........
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي ام يويو حدها عجيبه كملي لا يوقف
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبييييييييييييت القصه ^_^ وحبيت زينه :p بلييييييز كملي
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت

سكرت تلفون و طلعت من زاويه راحت السكن و نواف قاعد يطالعها بانجذاب حسها خليط من طفله بكلامها و ضحكتها و انثى كامله بجسمها و شكلها حس يبي يعرف عنها اكثر اتصل على عواشه بنت عمه و اخته بالرضاعه

عواش
هلا بخوي القاطع
عن الهذره بسالج بما انج دليل الكويت بامريكا

احم احم اتفضل
في وحده كويتيه عيونها زرق بادراه الاعمال
زينه ال...
هاهاها والله كنت ادري عند جهنيه الخبر اليقين
هاهاها شفيها ؟


ما فيها سؤال بس
بس البنت تهبل خوش بنت
بس لبسها مايدل
نواف الله يخليك انت تكلم جذي من متى هاهاهاهاها
مو القصد بس اهيه تتعمد تلفت الانتباه
اهيه تلفت الانتباه لو بجامه اسالني اشوفها بالنادي واهيه معرقه و قمه بالتبهدل اتزوغ يا اخي جسمها
اقول لا تاخذين راحتج يلا باي

اووو نسيت عبالي قاعده اكلم اسوم رفيجتي هاهاهاا يلا باي

رجعت زينه الغرفه تضحك و كرستي نايمه
قامت و حطت الكلينكسه بالبوم صورها ملوت الكويت

و مر اسبوع ما شافت نواف و ما تعرف عنه ولا شي حتى اسمه

 

zizo0ou

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
444
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيبة القصة كملييي ناطرينج
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
وناااااااااااااااسه ام يسووووووف
تشجعتي يالله متابعتج قلبو
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
بيوم ويك اند كانت طالعه من كلاس اليوغا بالنادي لابسه استرش اسود لماع الي فيه تكمله للقدم مع بدي من نفس خام اسود حفر و فوقه تيشرت ابيض دلعته واااااسعه على جنب و مسويه كبه بشعرها و مو حاطه و شي بوييها شايله جنطت النادي تتمشى مع ريم و عواشه راجعه السكن اوقفت ريم عند كشك تشتري سجاير وزينه و عواشه واقفين شويه بعيد ينطرونها و يسولفون

عايشه ( نواف )
زينه اسمعت الصوت خفق قلبها ارفعت عينها و لا نواف قاعده ينادي عايشه و عيونه على زينه
عايشه: هلا نواف شالصدفه
نواف: أي صدفه ماتدرين انا شقتي اهني ؟
:أي صح و الله نسيت من متى ما زرتك يالقاطع
زينه مصدومه ما تدري شتسوي مخها راح بعيد
نواف يؤشر براسه حق عايشه يقصد عرفيني عليها

عواش: أي صج نواف هذي زينه
زينه هذا نواف ولد عمي و اخوي
زينه ارتاحت و ابتسمت
نواف سرح بجمالها الطبيعي
عواش دقيقيه و ارجع و راحت بسرعه حق ريم

اوقفت زينه مع نواف بروحهم و شمس طاقه بويهه زينه مو قادره تفتح عيونها
نواف ولا كلمه كانه قاعد يحفظ ملامحها
وده يكلمها بس شنو يقول ؟ ! انربط لسانه هذا و اهوه رجل الاعمال الي داير شركة ابوه
زينه: انا اسفه على ذاك اليوم
نواف: ولا يهمج انا تعديت حدودي
رجعت عواشه: يلا عن اذنك نواف
مع سلامه

صار الليل نواف مو قادر ينام يتقلب كل ما يغمض عيونه يشوف ويه زينه و اهيه متاذيه من الشمس و يسمع صوتها باذونه

قام و طلع من شقته و راح الكافيه الي شافها فيه اول مره مع ان الوقت متاخر حيييل و نو واي يشوفها

دخل و لا يلاقيها قاعده مع كرستي جدامها لابتوبها مندمجه فيه بتكسر الكي بورد شعرها مربوط مو نازل منه ولا شعره و لابسه بدي على تيشرت قطن ابيض جبنيز على ميني ماوس مع جينز ليجنز غامج

وقف مستانس بس ما يدري شسوي !!
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
راح لها الطاوله ارفعت له كوب الكوفي على بالها الويتر
ضحك و قالها مع سكر ؟
فزت بمكانها و طالعته و قامت تضحك انا اسفه جد ما ادري

لا عادي شكلج مندمجه حيل

أي عندي تسليم باجر و حدي متوهقه

ا ي ماده ؟

اقتصاد كلي

كرستي اتفضل اقعد و ودزت له الكرسي الفاضي نواف ما قعد يطالع زينه شتبي تقول
زينه و اهيه مستحيه اتفضل

قعد نواف و قالها ممكن اساعدج انا وايد احب هالماده

صج ياليت لان انا قفلت و عطته اللابتوب قعد يقرى و يبتسم و قال ياحلو هالايام راح افقدها لان خلاص تخرجت
زينه: مبرووك و انا ما يهون علي اخليك تفقدها سولي البروجكت هاهاهاها
نواف :من عيوني بس احتاج هدوء و قهوه ساده رفع راسه و طالعها وقال : ممكن

قامت زينه من مكانها: اكيد
مشت و نواف عينه عليها لفت ويهها :تبي سكر
نواف اختبص :لالا ساده


نواف قعد يطالع لابتوب زينه لقى الخلفيه ميني ماوس ضحك ولاحظ حبها لميني ماوس و رد يسوي البروجكت رجعت زينه حطت القهوه جدامه و اقعدت على امل ان نواف يفتح موضوع معاها و تعرف عليه اكثر بس نواف اندمج و ماكان معطيها ويه قعدت تلعب بالتلفون
نواف رفع راسها و قالها : جم راح تدفعين لي
زينه : ها ما ادري و ابتسمت
نواف : مو اقل من 100 دولار بالساعه
زينه : شدعوه عليك 100 دولار بالساعه هااها
نواف : اها يعني ماراح تدفعين اوكي بسوي دليت و سويه بروحج
زينه : لا لا الله يخليك ادفع ادفع
نواف : يلا دفعي علشان امشي
زينه بدلع : عيل ماراح ادفع
نواف بصوت خفيف : يعني ما تبيني امشي ؟
زينه ابتسمت و سوت براسها لا
نواف حس قلبه طلع من مكانه و قال : لا تضيعين الموضوع دفعي ال100
زينه : هاهاهاها انشالله
و نزلت ايدها بجنطتها بتطلع بوكها
نواف : مابيهم كاش
زينه: شنو ؟!
نواف : عزميني فيهم على سينما
زينه انحرجت
نواف : مو بروحنا انا اخاف على نفسي مع رفيجتج ( و اشر على كرستي الي كانت بعالم ثاني مندمجه بالابتوب )
زينه ويها صار احمر و بس تضحك
نواف وقف : تصبحين على خير
زينه ما كان ودها تخليه يروح : و انت من اهله
و مشى نواف و عيون زينه اتابع كل خطوه يخطيها و حست بشي غريب عمرها ما حست فيه و لا عرفت اتفسره

كرستي شالت الايبود و قالت : زينه نواف مشى
زينه : اي راح ... شنو توج تحسين هاهاها
كرستي : زينه نواف وايد جذاب و عنده شي مفقود عن وايد شباب تدرين شنو ؟
زينه : اي ادري فيه رجوله
كرستي : اي احسه كانه عمره 40 سنه ناضج عكس جيله
زينه : صاجه يلا قومي خل نروح انام

و مرت الليله و زينه مو قادره تغمض لها عين اتفكر بكل شي صار مع نواف اليوم و تذكر ويهه شلون كان عابس و اهوه يسوي لها البروجكت الجديه الي فيه ذوبت قلب زينه و خلت اتفكر ياترى كان من صجه يبي يروح معاي السينما و اذا من صجه ليش ما كلمني بالموضوع اكثر لا اكيد كان يتغشمر

و بنفس الوقت نواف حط راسه على المخده و نااام من غير ما يفكر بشي .