شلون اخفف زنوودي

سولاف

اذا شفطي لازم عقب تشدين لانه بيظل جلده لينه مترهله من تحت صج بيروح المتن اللي بالزند بس عقب تبتلشين بالجلده المترهله
وانا سئلت طبيب بخصوص الشفط الزند قال مايسوه زندج مافي شحم وايد مايسوه شفط بس يبيله شد وقال الشد بايخ وحرام لانه بيسوي خط بسيط بس موحلو حق الشابات لانه باللبس يبين الخط فهونت عنه
بس رياضه لازم والرياضه ممله والله كريم لحد مايكتشفون لنا كريم او جهاز او ابر او شي ينفع
بس عاد ياريت بسرعه يكتشفون واحنا بعز شبابنا مو عقب ما يفون الفوت

سليل 22

شوفي حبيبتي انا كانوا زنودي زنود بقره حشاج
مع الرجيم يضعفوون والله يضعفون بس ديري بالج لا تسوين رياضه واهما كباار ترى تطلعلج العضله الهذف من الرياضه هو شد الترهل الي بالزند
الا اذا كان جسمج حلو وزين بس عندج زنود طقي ابر او سوي مساج بس مثل ما قتلج لا تشيلين الدمبلز او لا تلعبين اي رياضه الحين الا لما يخفون عشان لا تطلعلج العضله

هنديه

اذا شفطي لازم عقب تشدين لانه بيظل جلده لينه مترهله من تحت صج بيروح المتن اللي بالزند بس عقب تبتلشين بالجلده المترهله
وانا سئلت طبيب بخصوص الشفط الزند قال مايسوه زندج مافي شحم وايد مايسوه شفط بس يبيله شد وقال الشد بايخ وحرام لانه بيسوي خط بسيط بس موحلو حق الشابات لانه باللبس يبين الخط فهونت عنه
بس رياضه لازم والرياضه ممله والله كريم لحد مايكتشفون لنا كريم او جهاز او ابر او شي ينفع
بس عاد ياريت بسرعه يكتشفون واحنا بعز شبابنا مو عقب ما يفون الفوت

والله انا كاني توني شافطه لا ترهل الجلد ولا شي .. الحمدالله مليووون مره اشحلوووهم صارو خمسه و خميسه :lololoe:

مس يو

احسن شي رياضة الاثقال اليدوية الصغيرونة ما تزيد عن كيلوين ونص للثقل الواحد ولها عده رياضات سوي بحث بالقوقل وراح تلاقين رياضات للزنود بالصور وان شاء الله تستفيدين ويضعفون زنودج
هم ابقولج معلومه انا الحين الحمدلله خفت زنودي قياس 10سم او اكثر شوي كله بالرياضة والرجيم وماكو ترهل لانها اصلا ماكانت متينه حيل حيل بس الحمدلله حتى الحين ما ترهلت كلش بعد ما ضعفت <<< يعني شوفي مفعول الرياضة والريجيم

لميــاء

مثل ماقالو الخواات أحسن شي رياضة المشي للجسم كله

دلوعه الكل

الصراااحه انا كانوا زنووووووووودي كبار لأن آآآآخر فتره متنت و من عقب ما كنت بكل حفله عرس اطلعهم قمت استحي حتى انا اشوفهم من كبرهم لااااااا و مترهلييين بعد استغفر الله شكلهم كان كلش مو حلو .. سوييييييييييت كل شي رياضه مساج شلت اثقال ماكو فااااااااااااااااايده .. والصرااااااحه ما لقيييييت ررغير الشفففففففط تخيلوا بناااااات سويت شفط حق زنودي و حق التفخه الخايسه اللي تصير فوق الاباط هي هي هي .. ما صارلي شهر من سويت الشفط .. النتيييييييجه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو زنودي صارت والله والله والله ملفوووووووفه لف ماشالله ماشالله ماشالله اصلا ماني مصدقه هذي زنودي .. كنت خايفه انها تترهل بس ماشالله دكتوري الصراحه وايد شاطر و ماتوقعت اصلا هالنتيجه .. الشكل تغير 360 درجه و الترهل خفففففففففففففففففففففففف واااااااااايد .. الحمدالله مليووووووووون مره .. الصراحه هذا حلي بعد ما يأست وكان الحل الصححححححححححححح و عقباااااااالكم :)

حلوووو

بس تعور ولا لا خخ

اخاف تراني
يخدرونج ولا لا

انا مو من كويت بسعوديه يعني عادي بجي كويت ماوراي شغله خخ

والله يهنيج حبووبه

mimo_o84

الحل عندي وانا ابو هندي مالج الا السمارت ليبو اهو اساا شفط مع شد و قدرين تشوفين الصور بالنت و بنج موضعي

واااي بنات ما ادري شسوي بهالزنود من صج متعقده منهم ... سويت رجيم ومافاد معاي للحينهم بحجمهم ماظعفوا
اختي ( جمر الغضى )... شنو هذا كورسيه الزنود؟؟ ومن وين خذيتيه؟؟

ChoCaHolic

واااااااااااي انا هالزنود ابيلهم حل..حرام الجسم ضعيف وفجأه زنود جني معضله :"(
smrtota حبيبتي بغيت اسألج وين مسويه الميزو؟ وصج استفدتي وايد فرق عليج؟ ووين وبجم ولا عليج امر؟ ايييي وسؤأل مهم ..ترهل اليلد؟ والا طلع لج سترج ماركس او شي ؟

boofa

وااااي اخيرا لقيت حل حق هالاجنحه قطيعه صايره جني مصارع معتزل ... لاعت جبدي من الرياضه ماكو فااايده شكله ماكو غير الشفط ان شاء اتخرج وبسوي

مشكوووووووووره هنديه

هنديه

وااااي اخيرا لقيت حل حق هالاجنحه قطيعه صايره جني مصارع معتزل ... لاعت جبدي من الرياضه ماكو فااايده شكله ماكو غير الشفط ان شاء اتخرج وبسوي

مشكوووووووووره هنديه

العفو حبيبتي .. ويالله بلغيييييييينا بالنتيجه .. الله يوفقج و يسهل علييييييج ياااااااارب

هنديه

حلوووو

بس تعور ولا لا خخ

اخاف تراني
يخدرونج ولا لا

انا مو من كويت بسعوديه يعني عادي بجي كويت ماوراي شغله خخ

والله يهنيج حبووبه

عادي العوااار مو ؤايد تقدرين تتحملينه .. وانا سويت عمليه كااامله كل جسمي يتخدير عام بس اذا بيتسوين بس زنودج تخدير موضعي مو عام والله يسهل و حياج الله يا قلبي انتي منا و فينا