الحورية الصغيرة
New member
- إنضم
- 17 أغسطس 2008
- المشاركات
- 1,609
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 32
هاي بنات
هذي قصة من تأليفي كنت طول الشهرين إلي طافوا ألفى و حبيت أنقلها للمنتدى على أجزاء إذا حبيتوها كملتها إذا لأ ما أكملها
البداية
يوم الإثنين الساعه 10 الصبح موعد أنتهاء إمتحانات أحد المدارس الأجنبية
ريم :- وااااااي بنات أخيرا السنة خلصت
فرح :_ اي والله ما بغينا نفتك
جمانة:_ بنات اليوم أنا عازمتكم على الغذا
ريم :_ شهالكرم إلي هل فجأة
جمانة :_ ريومتي حبيبتي هذي عزيمة أخر السنة
فرح :_ خلاص و أنا عازمتك على السينما بعد الغذا في فليم حدا عجيب
ريم :- انا شبقى لي ؟؟
فرح :_ في عندج الحلو أو العشا إختاري
ريم :- العشا عشان تكون الطلعة خوووووووووووش شي
جمانة:- اوكي يلا الساعه وحده و نص ثنتين أمركم
ريم :- نصور ياه قطيعة كل ما أسولف معاكم يي شنو هالأخو
ناصر :_ شلونكم بنات شخباركم شلون الإمتحان
فرح و جمانة :_ الحمد لله إمتياز إن شاء الله
ريم :_ يلا بنات باااااااااااي
جمانة :_ مو تنسين الساعه وحده موعدنا
ركبت ريم سيارة أخوها ناصر و تفاجئت بشاب
و لمح ناصر ملامح الدهشة على أخت الصغيرة الدلوعه
ناصر :_ يا القاطعة هذا ولد عمنا بدر جسوم ما تتذكرينه
ريم :_ اااااااااااااااايه تذكرت >و ملامح الخجل على ويهها<
جاسم كان سرحان بجمال ريم كان ريم تجمع بين الملامح الشرقية و الغربية بحكم ان أمها بريطانية
جاسم :- شلونج ريم و شلون أمتحاناتج ؟
ريم :_ الحمد لله و الإمتحانات وايد سهلة
و كانت هذي أخر كلمة إنقالت داخل السيارة
ردت ريم البيت و إدخلت النت و بالتحديد منتدى فنان لبناني مشهور
و بعد ثواني عضو إسمه
فارس الغربة داز لها رسالة على الخاص يقول فيها :_
الحمد لله على سلامتك و شو وين هالغيبة لا يكون صارلك شي
ردت ريم عليه :_ أنا الحمد لله زينة بس كان عندي أمتحانات
و رد فارس الغربة :- إن شاء الله تكون توفقتي و انا من زمان حابب أحكي فسوري ضفتك على المسنجر من دون أذنك ممكن هلق ندخل و نحكي شوي مع بعض
ريم:_ شدعوه انا ليش حاطته عشان كل من يبي يتكلم معاي بالمسنجر ياخذه بس انا الحين عندي مشوار و ارد بليل يلا أشوفك بليل
صارت الساعه وحده و إطلعوا البنات مع بعض
جمانة :_ الله يا حلات الطلعة مع الصديقات و بذات أخر يوم إمتحانات
ريم :_ أي والله
فرح :_ ريمو هذاك أخوج نصور بس منو هذا إلي معاه
ريم :- وييييييي هذا ولد عمي جسوم
ناصر :_ ريمو أنتي وراي وراي وين ما روح
ريم :_ شسوي الكويت الصغيرة و بعدين هذا مو مجمع أبيك إلي يابك عشان تمنعني أدشه وقت ما تكون موجود
جاسم :- شدعوة نصور حرام عليك خف على ريومة شوي
ريم :_ شفت حتى جسوم قام يعاتبك قلعتك . يلا أنا أستأذن
جاسم :- شدعوة تغدوا معانا
ريم :- لا أحنا تغذينا
و صارت الساعه 10 بليل و ردت ريم و أدخلت المسنجر
و على طول أحد دز لها
الحمد لله على سلامتك و كان هذا فارس الغربة
ريم :_ منو
فارس الغربة :_ ولو أنا فارس الغربة إلي مع بالمنتدى
ريم :- هلا فارس شلونك شخبارك
فارس الغربة :- منيح الحمد لله أنتي كيفك
ريم :_ زينة الحمدلله
فارس الغربة:- ما عرفتك عن حالي أنا شاهين من لبنان عمري 20 عايش بلندن
ريم:- هلا فيك و أنا ريم من الكويت و عمري 17
شاهين :-يا أهلا بأحلى ريم بالكون
ريم :- شاهين ليش عايش بلندن تدرس ؟؟
شاهين :- فيكي تقولي هيك أنا أمي بريطانية و بدرس هندسة
ريم :- حتى أنا أمي بريطانية و أخوي و ولد عمي درسوا هناك بس طب
شاهين:- ريوم انتي مرتبطة؟
ريم :_ لأ ليش؟
شاهين:_ بس حبيت أعرف
و دارت بينهم محادثة لمده ساعه و نص
و قالت ريم لشاهين :- شهون أنا الحين نعست أبي أروح أنام أشوفك باجر اوكي
بااااااااااااااااااااي