- إنضم
- 1 أكتوبر 2008
- المشاركات
- 1,071
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم جميعاً
عسااكم تزقحون ؟
أدري طولت عليكم بس تدرون الواحد بالصيف يدور البراد
فسافرنا على البحرين <<< الأخت عبالها رايحه فرنسا
الموهييم
قلت اقولكم مغامراتي بالجامعه اللي ماتخلص
طبعا تدرون انه قدر الله علي بمادتين مع فديتوني
الدكتور الاول عرفتوا قصته معاي <<~ النقاب
وهذي مصيبتي اقصد قصتي مع الدكتور الثاني <~ ما تخلص
مرة من المرات على بداية الكورس قاعدين بالكلاس وبنص المحاضرة طلعت فدفد بدون ما تستأذن
طبعا آنا تفكيري تفكير وحدة لابسة مريول و افكر طول المحاضرة ليش ما استاذنت
الدكتور عطانا واجب و حدد ويانا الامتحان وآنا افكر ,.
اول ما قال الدكتور اشوفكم باجر
وآنا اللي ادق على فدفد
طبعا اللي متابعين يومياتي من قبل
يدرون أنها بترد على بسرررررعة
يادوب هم 34 مكالمة لم يرد عليها و اخيرا ردت <<<< احمدوا ربكم بالعاده 50 مكالمه يالله ترد
الموهيييم
فدفد : ألووو
آنا : ليش ما استاذنتي ؟.
فدفد : ياحبج للقافة والسوالف . سلمي سلمي
آنا : السلام عليكم <~ على طول دلخه
فدفد : اهلين <~ مالها خلق
آنا : ليش ما استاذنتي ؟
فدفد : عادي كنت مشغولة وشافني الدكتور اني مستعجله مافيها اشكال
آنا : أآهاااا , ( عادي ) , ( ما فيها اشكال ) , اييييه يلا اخليج تامريني بشي
فدفد : طووط طووط طووط
ياخي شركاتنا مايحبونا شسوي ! كله ينقطع
ومن بااجر انطر المحااضرة الثانية اللي وياي فدفد فيها
واقعد وأول ما دخل الدكتور سلم يادوب البنات يطلعون نوتهم
وآنا اللي اضف قشي
والبيبي مالي <~ ترى فون مو طفل لحد يفشلنا
"يرجى مراجعة مواضيعي السابقة للي ما فهم شنو اقصد بالبيبي ههههههه "
واطلع من المحاضرة الدكتور سكت ما تحجى متعود
وابد مسكت معاي كل ما سلم ضفيت قشي و قضبت الباب
طبعا فدفد تطالعني ناقدة لان المادة مهمة والدكتور امتحاناته من المحاضرة نفسها
تقريبا اسبوع على هالحال
الموهيييم
جت محاضرته وآنا اضف قشي واخم مكاني <~ مقرشة حب شمسي الأخت
توني يادوبي بديت .. بعت عمري واشتريتك <<~ يويوووو أسفه اندمجت مع القصيده
أي عاد أقولكم
توني يادوبي بطلع ولا يقولي الدكتور لحظة لو سمحتي
قلت : نعم ؟ <<~ والله ماتعطي وجه الاخت
بيني وبينكم احس خاف <<~ احلفي
قال : الله ينعم عليج لا بس حبيت اسالج
قلت : تفضل
قال : انتي مغصوبة على شعبتي ؟
بيني وبينج دم مثلا ؟
عداوة ؟
ماخذه عندي من قبل ؟
تطلعين من كل المحاضرات ولا عندي بس ؟
قلت : لا ولا وحدة منهم اول مرة اخذ عندك واطلع بس من محاضرتك
قال : اييه واخر مرة بس يأبنتي اقعدي بشوفج بحس انج طالبه عندي
قلت : كا فدفد طلعت ماقلت لها شي
قال : وينها مااتذكر بنت طلعت كثرج صارلي سنين ادرس ؟
كان اشر عليها <<~ فضحت البنت
" طبعا حقدت علي فدفد " :eh_s(14):
قال : يمكن طلعت مرة ما اتذكر
قلت : اي مرة ما قلت لها شئ
قال : اييه مرة مو متخانقة مع المادة وما تقعد
الموووهيييم
وآنا اللي اخززة والبنات يضحكون علي واطلع واخليه
ما مداني طلعت الممر وإلا يوصلني مسج
من فدفد
نص الرسالة :
ما تسوى عليج يآخبلـه
واذا اشرتي علي مرة ثانية كسرت اصبعج ياقلبي
دزيت لها مسج
حاضر ان شاء الله <~ قمة الاخلاااق
وابشركم ان الله هدااني وقمت احضر عنده بس المادة كانت صعبه
ويوم من الايام دقت علي فدفد <<~ ماأدري انه مو لله لانه آنا اللي رصيدي طاير عليها
كان استانس يوم شفتها داقة ., وآنا اللي البس واتكشخ وانزل "دحرجة على الدرج " عند حمولتي
و بالبيبي بيدي <~ الفون اللي سبق ذكرة مو طفل <~ متعقدة :eh_s(16):
واقعد طامر واقول فدفد متصله علي وآنا اللي افل الشعر واقعد ارقص
طبعا مسكتني خالتي وقامت تسمي علي وشربتني ماي زمزم وقرت علي
كان اصعد لغرفتي مستعجله ابي اكلمها
وإلا مكالمة لم يرد عليها <<~ يافرحة ماتمت
وآنا اروح اعبي رصيد بدينار <<~ عندي 10 بس كيفي :eh_s(3):
وادق قلت : ها داقة علي ؟ <<~ بكل ثقه كابر راسها
قالت : يعني شايفة عند رقمي مكالمة لم يرد عليها
ليش العبط ؟
قلت : ايه شبغيتي <<~ ترقع
قالت : بمرج العصر بنطلع
قلت : ها وين ؟ <<~ سوابق ويا طلعات فدفد
قالت : مكان قريب
قلت : ايييه قريب ها لا لا آنا زوجي مايرضى <<~ طبعا تبت من سالفة الدكتور
قالت : ما شاء الله قمتي تسمعين كلامه ؟ اول مرة !!
قلت : ايه ايه
قالت : المهم بلا هذره زايده الساعة 5 آنا عند الباب
قلت : ان شاء الله <<~ مو اقولكم دلخ وما أتووب
فدفد : طووط طووط طووط
آنا بشتري شركة لي ولها بروحنا ولا يأذونا العذال
الموووهيــم
واقوم البس تقبلت الامر الواقع لا مفر حكم القوي
ومرتني ومشينا ومشينا
ومشينا
ومشينا
المسافه طويله شسوي
ووقفنا عند الاشارة
ومشيينا ومشينا
وصعدنا جسر الجامعة
قلت بقلبي جامعة هالحزة يعني توتريال ,
ولفينا رحنا جمعية الخالدية
قلت بقلبي <<~ ماضيعش إلا قلبش هههههه >> ياحيااتي قايلتلها اليوم ودي اروح الجمعية بس زوجي دوام اليوم
يعني ودتني بداله وآنا ضانة فيها السوء
قالت : انزلي بصفط سيارتي واجيج
قلت : طيب
وآنا اللي انزل واخذلي عربانه واتقضى بهالممرات
وتجي فدفد بكل هدوء تأخذ العربانة
وآنا اقول بقلبي ما تبيني اتعب
وتحطها على صوب
وطبعاً تعرفووون
من وين سحبتني يا شطاآإآررر
"من علباااااااااااااااااااج "
عفيه ع الشطاااار
وتوديني فووق
كوفي بيانو
"طبعآإ معرووف للطلبه" آنا مادري شطبخه <<~ دلخه
قلت : يلا يمكن تبيني اتقهوى وبعدين اكمل
<<~ العربااانه ردوها مكاانها وفضوها
الموووهيم
قلت : يلا العوض ولا القطيعة اعدل مزاجي بقهوه واكمل تسوق <<~ اي انطريني
وآنا اللي الاحظ شي بيدين فدفد
ياربي كتب واوراق بجمعية لييش ؟
وقعدنا حول ربع ساعة نسولف
<<~ "تسولف وتنطر العزيمة محد عزمها"
المهم قلت يلا اعزم 5 دنانير يعوضني الله فيها
قلت : فدفد شتشربين ؟
قالت : ولا شي مو جايين نتقهوى احنا ؟
قلت : هأأأ ؟ كتب بأيدها ؟ ومو جايين نتقهوى أجل وش جاين نسوي ؟
قالت : بندرس ؟
قلت : جان قلتيلي ندرس ببيتنا !!
طبعا ما ردت علي ,
شوي ولا يجي هالمصري ويقعد ويانا وتسولف وياه فدفد
وأنا اقوم شوي شوي بنحاش <~ مدري ليش بس بنحاش خفت
قالت : تعالي تعالي
هذا دكتور خاص بيدرسنا المادة
قلت : مابي ادرس
قالت : مو بكيفج آنا وياج و بنتين عشان السعر بعد
قلت : اها جذي الموضوع <<~ جان احقد عليها
قالت : ايه عندج اعتراض ؟ <<~ معصبه
قلت : تفضل دكتور اشرح كا وصلوا البنتين <<~ وكلي حزن
وطول الوقت كان حاكني الجوع
واقوم واخليهم واطلبلي كل شي عندهم
واقعد بالطاولة اللي جدامهم واكل واتقهوى ,
واعين من الله خير .
واقوم و طلع من الكوفي
واتمشى فوق وألاقي لي بزر يبكي وآنا امسح عليه والمه واسولف وياه
وخذيت سلاله عايلته كلها , واتمشى وياه واشتريله من الكوفي
وتشوفني فدفد وتطالعني بنص عين وتشوف كرسيي الفاضي
وادري انها قالت بقلبها : لي الجنة يارب
ويوصلني مسج
من فدفد
ها قمتي تخطفين البزران اللحين ؟ خلاص
الله يخلف عليج يا ..... <~ سبق ذكرها
وادز مسج
لا ضايع واساعدة
جان ترد تدز مسج
ساعدي رووحج وادرسي خلي الولد بيلقونه اهله ان شاء الله
رديت دزيت مسج
مابي اخليه لين الاقي اهله
كان ترد تدز مسج
جهزي فلوس الدكتور وانتي بالطقاق
دزيت لها : ان شاء الله
وبعد مالفيت الجمعيه دور دور ومكان مكان
ابشركم لقيت ام البزر تحوس يا عزتيلها واعطيها ولدها
واكسب فيهم اجر وامشي
وما يحتاج اقولكم انه فدفد خذت بالماده بي بلس وآنا خذيت دي
وفي مره من المرات عندنا بريك قاعدين بالكفتيريا
طلبنا كوفي ركزوا ان يومها مالنا خلق ناكل شي <<~ ماقدمنا عدل بالامتحان
وآنااشوف وحدة وياها برد وآنا اللي افز من مكاني وتقوم وياي فدفد قالت : بسم الله شفيج
قلت : بروح اشتري برد <<~ بكل عفويه
قالت : والله حسبالي مقرووصة سمي سمي <<~ ناقده
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم
قالت : الله يخلف على ولدج
واروح واشتري واجي
واكله
شوي ولا تمر وحدة معاها عصير كوكتيل
وآنا اللي افز مرة ثانية وتطالعني فدفد
قالت : ها شفيج هالمرة ؟
قلت : عطشانه ابي كوكتيل
قالت : توج ماكله برد
قلت : عطشت مايصير ولا شنو .؟
قالت : قومي كبدي ولا كبدك
واقوم واشتري كوكتيل واقعد اشربه
وشوي ولا تمر وحدة معاها كيك من كاريبو
وآنا اللي افز مرة ثالثه وطالعني فدفد
قالت : ها شنو شفتي هالمره ؟ <<~ عصبت
قلت : بشتري كيك من كاريبو
قالت : شنو انتي تحلمين وتقومين ولا شسالفتج ؟ <<~ عصبت
قلت : لا هذي وياها ليش ؟ <<~ لقمتها بيدها وعينها علي لقمه غيرها
قالت : كيفها مشتهية تاكل
قلت : تبين ولا لا ؟
قالت : لا ... روحي روحي الله يستر عليج
واقوم واصف دور واشتري واجي
كبدي تقطعت مالي خلق اكل شي <<~ اي مبين
وتمر وحدة شارية غدا من البوفية وآنا افز ويطيح الكرسي
قالت فدفد : ها شنو شفتي هالمرة ؟
قلت : جوعانة ابي غدا ؟
قالت : عساج للجوع كل هذا وجوعانة
قلت : اي يعني ما اتغدا
قالت : تغدي كبدك اللي تقطعت مو كبدي
واقوم واشتري واكله غصب عني <<~ جنه احد حالفن علي
وآنا اللي يعورني بطني واطنش المحااضرات وارد بيتنا ماتسوى علي الاكل
ويومين مارحت للجامعه كله من الاكل اللي كليته
المستفاد من القصه :
لا تقلدين احد وتطلعين من محاضرتج
لا تروحين لجمعيه الخالديه مع رفيجتج
ولا تأكلين اي شي تشوفينه مع غيرج
وترى الدعوه كلها مزووح تجي وتروح
شلونكم جميعاً
عسااكم تزقحون ؟
أدري طولت عليكم بس تدرون الواحد بالصيف يدور البراد
فسافرنا على البحرين <<< الأخت عبالها رايحه فرنسا
الموهييم
قلت اقولكم مغامراتي بالجامعه اللي ماتخلص
طبعا تدرون انه قدر الله علي بمادتين مع فديتوني
الدكتور الاول عرفتوا قصته معاي <<~ النقاب
وهذي مصيبتي اقصد قصتي مع الدكتور الثاني <~ ما تخلص
مرة من المرات على بداية الكورس قاعدين بالكلاس وبنص المحاضرة طلعت فدفد بدون ما تستأذن
طبعا آنا تفكيري تفكير وحدة لابسة مريول و افكر طول المحاضرة ليش ما استاذنت
الدكتور عطانا واجب و حدد ويانا الامتحان وآنا افكر ,.
اول ما قال الدكتور اشوفكم باجر
وآنا اللي ادق على فدفد
طبعا اللي متابعين يومياتي من قبل
يدرون أنها بترد على بسرررررعة
يادوب هم 34 مكالمة لم يرد عليها و اخيرا ردت <<<< احمدوا ربكم بالعاده 50 مكالمه يالله ترد
الموهيييم
فدفد : ألووو
آنا : ليش ما استاذنتي ؟.
فدفد : ياحبج للقافة والسوالف . سلمي سلمي
آنا : السلام عليكم <~ على طول دلخه
فدفد : اهلين <~ مالها خلق
آنا : ليش ما استاذنتي ؟
فدفد : عادي كنت مشغولة وشافني الدكتور اني مستعجله مافيها اشكال
آنا : أآهاااا , ( عادي ) , ( ما فيها اشكال ) , اييييه يلا اخليج تامريني بشي
فدفد : طووط طووط طووط
ياخي شركاتنا مايحبونا شسوي ! كله ينقطع
ومن بااجر انطر المحااضرة الثانية اللي وياي فدفد فيها
واقعد وأول ما دخل الدكتور سلم يادوب البنات يطلعون نوتهم
وآنا اللي اضف قشي
والبيبي مالي <~ ترى فون مو طفل لحد يفشلنا
"يرجى مراجعة مواضيعي السابقة للي ما فهم شنو اقصد بالبيبي ههههههه "
واطلع من المحاضرة الدكتور سكت ما تحجى متعود
وابد مسكت معاي كل ما سلم ضفيت قشي و قضبت الباب
طبعا فدفد تطالعني ناقدة لان المادة مهمة والدكتور امتحاناته من المحاضرة نفسها
تقريبا اسبوع على هالحال
الموهيييم
جت محاضرته وآنا اضف قشي واخم مكاني <~ مقرشة حب شمسي الأخت
توني يادوبي بديت .. بعت عمري واشتريتك <<~ يويوووو أسفه اندمجت مع القصيده
أي عاد أقولكم
توني يادوبي بطلع ولا يقولي الدكتور لحظة لو سمحتي
قلت : نعم ؟ <<~ والله ماتعطي وجه الاخت
بيني وبينكم احس خاف <<~ احلفي
قال : الله ينعم عليج لا بس حبيت اسالج
قلت : تفضل
قال : انتي مغصوبة على شعبتي ؟
بيني وبينج دم مثلا ؟
عداوة ؟
ماخذه عندي من قبل ؟
تطلعين من كل المحاضرات ولا عندي بس ؟
قلت : لا ولا وحدة منهم اول مرة اخذ عندك واطلع بس من محاضرتك
قال : اييه واخر مرة بس يأبنتي اقعدي بشوفج بحس انج طالبه عندي
قلت : كا فدفد طلعت ماقلت لها شي
قال : وينها مااتذكر بنت طلعت كثرج صارلي سنين ادرس ؟
كان اشر عليها <<~ فضحت البنت
" طبعا حقدت علي فدفد " :eh_s(14):
قال : يمكن طلعت مرة ما اتذكر
قلت : اي مرة ما قلت لها شئ
قال : اييه مرة مو متخانقة مع المادة وما تقعد
الموووهيييم
وآنا اللي اخززة والبنات يضحكون علي واطلع واخليه
ما مداني طلعت الممر وإلا يوصلني مسج
من فدفد
نص الرسالة :
ما تسوى عليج يآخبلـه
واذا اشرتي علي مرة ثانية كسرت اصبعج ياقلبي
دزيت لها مسج
حاضر ان شاء الله <~ قمة الاخلاااق
وابشركم ان الله هدااني وقمت احضر عنده بس المادة كانت صعبه
ويوم من الايام دقت علي فدفد <<~ ماأدري انه مو لله لانه آنا اللي رصيدي طاير عليها
كان استانس يوم شفتها داقة ., وآنا اللي البس واتكشخ وانزل "دحرجة على الدرج " عند حمولتي
و بالبيبي بيدي <~ الفون اللي سبق ذكرة مو طفل <~ متعقدة :eh_s(16):
واقعد طامر واقول فدفد متصله علي وآنا اللي افل الشعر واقعد ارقص
طبعا مسكتني خالتي وقامت تسمي علي وشربتني ماي زمزم وقرت علي
كان اصعد لغرفتي مستعجله ابي اكلمها
وإلا مكالمة لم يرد عليها <<~ يافرحة ماتمت
وآنا اروح اعبي رصيد بدينار <<~ عندي 10 بس كيفي :eh_s(3):
وادق قلت : ها داقة علي ؟ <<~ بكل ثقه كابر راسها
قالت : يعني شايفة عند رقمي مكالمة لم يرد عليها
ليش العبط ؟
قلت : ايه شبغيتي <<~ ترقع
قالت : بمرج العصر بنطلع
قلت : ها وين ؟ <<~ سوابق ويا طلعات فدفد
قالت : مكان قريب
قلت : ايييه قريب ها لا لا آنا زوجي مايرضى <<~ طبعا تبت من سالفة الدكتور
قالت : ما شاء الله قمتي تسمعين كلامه ؟ اول مرة !!
قلت : ايه ايه
قالت : المهم بلا هذره زايده الساعة 5 آنا عند الباب
قلت : ان شاء الله <<~ مو اقولكم دلخ وما أتووب
فدفد : طووط طووط طووط
آنا بشتري شركة لي ولها بروحنا ولا يأذونا العذال
الموووهيــم
واقوم البس تقبلت الامر الواقع لا مفر حكم القوي
ومرتني ومشينا ومشينا
ومشينا
ومشينا
المسافه طويله شسوي
ووقفنا عند الاشارة
ومشيينا ومشينا
وصعدنا جسر الجامعة
قلت بقلبي جامعة هالحزة يعني توتريال ,
ولفينا رحنا جمعية الخالدية
قلت بقلبي <<~ ماضيعش إلا قلبش هههههه >> ياحيااتي قايلتلها اليوم ودي اروح الجمعية بس زوجي دوام اليوم
يعني ودتني بداله وآنا ضانة فيها السوء
قالت : انزلي بصفط سيارتي واجيج
قلت : طيب
وآنا اللي انزل واخذلي عربانه واتقضى بهالممرات
وتجي فدفد بكل هدوء تأخذ العربانة
وآنا اقول بقلبي ما تبيني اتعب
وتحطها على صوب
وطبعاً تعرفووون
من وين سحبتني يا شطاآإآررر
"من علباااااااااااااااااااج "
عفيه ع الشطاااار
وتوديني فووق
كوفي بيانو
"طبعآإ معرووف للطلبه" آنا مادري شطبخه <<~ دلخه
قلت : يلا يمكن تبيني اتقهوى وبعدين اكمل
<<~ العربااانه ردوها مكاانها وفضوها
الموووهيم
قلت : يلا العوض ولا القطيعة اعدل مزاجي بقهوه واكمل تسوق <<~ اي انطريني
وآنا اللي الاحظ شي بيدين فدفد
ياربي كتب واوراق بجمعية لييش ؟
وقعدنا حول ربع ساعة نسولف
<<~ "تسولف وتنطر العزيمة محد عزمها"
المهم قلت يلا اعزم 5 دنانير يعوضني الله فيها
قلت : فدفد شتشربين ؟
قالت : ولا شي مو جايين نتقهوى احنا ؟
قلت : هأأأ ؟ كتب بأيدها ؟ ومو جايين نتقهوى أجل وش جاين نسوي ؟
قالت : بندرس ؟
قلت : جان قلتيلي ندرس ببيتنا !!
طبعا ما ردت علي ,
شوي ولا يجي هالمصري ويقعد ويانا وتسولف وياه فدفد
وأنا اقوم شوي شوي بنحاش <~ مدري ليش بس بنحاش خفت
قالت : تعالي تعالي
هذا دكتور خاص بيدرسنا المادة
قلت : مابي ادرس
قالت : مو بكيفج آنا وياج و بنتين عشان السعر بعد
قلت : اها جذي الموضوع <<~ جان احقد عليها
قالت : ايه عندج اعتراض ؟ <<~ معصبه
قلت : تفضل دكتور اشرح كا وصلوا البنتين <<~ وكلي حزن
وطول الوقت كان حاكني الجوع
واقوم واخليهم واطلبلي كل شي عندهم
واقعد بالطاولة اللي جدامهم واكل واتقهوى ,
واعين من الله خير .
واقوم و طلع من الكوفي
واتمشى فوق وألاقي لي بزر يبكي وآنا امسح عليه والمه واسولف وياه
وخذيت سلاله عايلته كلها , واتمشى وياه واشتريله من الكوفي
وتشوفني فدفد وتطالعني بنص عين وتشوف كرسيي الفاضي
وادري انها قالت بقلبها : لي الجنة يارب
ويوصلني مسج
من فدفد
ها قمتي تخطفين البزران اللحين ؟ خلاص
الله يخلف عليج يا ..... <~ سبق ذكرها
وادز مسج
لا ضايع واساعدة
جان ترد تدز مسج
ساعدي رووحج وادرسي خلي الولد بيلقونه اهله ان شاء الله
رديت دزيت مسج
مابي اخليه لين الاقي اهله
كان ترد تدز مسج
جهزي فلوس الدكتور وانتي بالطقاق
دزيت لها : ان شاء الله
وبعد مالفيت الجمعيه دور دور ومكان مكان
ابشركم لقيت ام البزر تحوس يا عزتيلها واعطيها ولدها
واكسب فيهم اجر وامشي
وما يحتاج اقولكم انه فدفد خذت بالماده بي بلس وآنا خذيت دي
وفي مره من المرات عندنا بريك قاعدين بالكفتيريا
طلبنا كوفي ركزوا ان يومها مالنا خلق ناكل شي <<~ ماقدمنا عدل بالامتحان
وآنااشوف وحدة وياها برد وآنا اللي افز من مكاني وتقوم وياي فدفد قالت : بسم الله شفيج
قلت : بروح اشتري برد <<~ بكل عفويه
قالت : والله حسبالي مقرووصة سمي سمي <<~ ناقده
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم
قالت : الله يخلف على ولدج
واروح واشتري واجي
واكله
شوي ولا تمر وحدة معاها عصير كوكتيل
وآنا اللي افز مرة ثانية وتطالعني فدفد
قالت : ها شفيج هالمرة ؟
قلت : عطشانه ابي كوكتيل
قالت : توج ماكله برد
قلت : عطشت مايصير ولا شنو .؟
قالت : قومي كبدي ولا كبدك
واقوم واشتري كوكتيل واقعد اشربه
وشوي ولا تمر وحدة معاها كيك من كاريبو
وآنا اللي افز مرة ثالثه وطالعني فدفد
قالت : ها شنو شفتي هالمره ؟ <<~ عصبت
قلت : بشتري كيك من كاريبو
قالت : شنو انتي تحلمين وتقومين ولا شسالفتج ؟ <<~ عصبت
قلت : لا هذي وياها ليش ؟ <<~ لقمتها بيدها وعينها علي لقمه غيرها
قالت : كيفها مشتهية تاكل
قلت : تبين ولا لا ؟
قالت : لا ... روحي روحي الله يستر عليج
واقوم واصف دور واشتري واجي
كبدي تقطعت مالي خلق اكل شي <<~ اي مبين
وتمر وحدة شارية غدا من البوفية وآنا افز ويطيح الكرسي
قالت فدفد : ها شنو شفتي هالمرة ؟
قلت : جوعانة ابي غدا ؟
قالت : عساج للجوع كل هذا وجوعانة
قلت : اي يعني ما اتغدا
قالت : تغدي كبدك اللي تقطعت مو كبدي
واقوم واشتري واكله غصب عني <<~ جنه احد حالفن علي
وآنا اللي يعورني بطني واطنش المحااضرات وارد بيتنا ماتسوى علي الاكل
ويومين مارحت للجامعه كله من الاكل اللي كليته
المستفاد من القصه :
لا تقلدين احد وتطلعين من محاضرتج
لا تروحين لجمعيه الخالديه مع رفيجتج
ولا تأكلين اي شي تشوفينه مع غيرج
وترى الدعوه كلها مزووح تجي وتروح