%%%%%سلمى و الخمس رياييل %%%%%

أم شيخه

New member
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقفلا يوقف لا يوقف لا يوقف
الله يخليج لا تتاخرين علينا بلييييييييييييييييز
 

إيمي1987

New member
إنضم
16 مايو 2006
المشاركات
2,655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووووورة ع البارتات

وناطرينج اخذي رااحتج
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
بعد يومين سلمى قاعده بغرفتها تقرى مجله انطق بابها

سلمى : منو
عبدالله : انا يمه
سلمى تكلم نفسها : اخيرا بعد يومين حن و يبي يكلمني ... بصوت عالي : ادخل

عبدالله دخل باس راس امه : سامحيني

سلمى باستغراب : عمري ما زعلت منك علشان اسامحك تعال المك

و اهيه لامته : الله يهديك
عبدالله : يمه تدرين منو اتصل علي و شفته ؟
سلمى : منو
عبدالله : احمد ولد عمتي
سلمى : اي و نعم فيه

سلمى اعرفت ان احمد قدر يقنع عبدالله انه يوخر عن بنت خالد بعد ماطلع منها ولدها اتصلت عليه و شكرته واايد


و مر 3 شهور و عبدالله رجع امريكا و سلمى حياتها طبيعيه بيوم و اهيه بالمكتبدخلت السكرتيره

:ام عبالله في بنت طالبه اتشوفج اسمها هيا
سلمى : اذا تبي وظيفه قسم الموظفين تحت شوفيها شتبي حدي مشغوله
سكرتيره : تقول انها بنت اختج
سلمى ارفعت راسها مصدومه : خلي تدخل

دخلت البنت كانت بعمر 17 او يمكن اصغر و وايد حلوه تشبه سلمى بس امبين عليها الفقر من ملابسها
سلمى اوقفت : منو انتي؟
البنت : انا هيا بنت اختج سعاد و انت مو شايفتني ولا تعرفيني بس هذي بطاقتي المدنيه علشان تتاكدين

سلمى امسكت البطاقه : انا خبري فاطمه اصغر بنت عند سعاد
هيا تضحك : وييه صار في وراها 4 و انا اخرهم
سلمى : غبيه من زين ابوج اتخلف منه كوكش يهال ما تعلمت من امي

هيا نزلت راسها
سلمى : و الحين شتبين ؟
هيا و اهيه منزله راسها : انا منحاشه من البيت و امي قالت لي روحي حق خالتج اهيه راح تساعدج والله يا خالتي لو عندي مكان ثاني ما جان شفتيني

سلمى : والله زين امج تذكرت ان عندها اخت المهم انت ليش منحاشه ؟
هيا: ابوي يبي يزوجني ريال عود يقولي انت اخر الهم و بفتك منج ياتزوجين او اذبحج المهم افتك منج و يسويها خالتي ابوي كله مو بوعيه و سكران و مايميز منو جدامه
سلمى و اهيه تذكر شلون كان يتحرش فيها : اي قوليلي بس ليش ما تزوجين
هيا : اكبر من ب 50 سنه اذا مو اكثر و عنده حرمتين .. انا بخلص الثانويه و بدخل الجامعه ابي يكون لي مكان بين هالناس مكان محترم
سلمى حست انها قاعده اتشوف سلمى الصغيره جدامها تكلمها من غير شعور نزلت دمعتها
هيا مستغربه تطالعها
سلمى : انت المفروض يسمونج سلمى .. لا تحاتين انا راح اخليج تقعدين عندي يمكن انت محظوظه لقيتي احد يمدلج ايده احسن مني الي دنيا لطشت فيني

و ظلت هيا عند سلمى تراعيها و خلتها تكمل دراستها و عدلت وضعها و صارت لها حسبت بنتها


و بعد جم شهر سلمى : هيا جهزي نفسج بوديج امريكا معاي
هيا : صج خالتي ما اصدق امريكا مره وحده
سلمى : هاهاها اي تخرج عبدالله ولدي و منها بعد نغير جو و نتسوق شرايج
هيا ركضت لها تبوسها و تنط بمكانها : امبيه صج انج احلى خاله بالدنيا
سلمى : يلا عن الحجي الفاضي يالنصابه روحي جهزي موعد السفره بعد اسبوع


اوصلت طيارتهم و اول ما طلعو لقو عبدالله ناطرهم هيا لما شافته انذهلت فيه و اهوه انصدم من شبهها لامه

عبدالله باس امه و سلم على هيا : انت قلتلي انها تشابهج بس ماهقيت جذي
سلمى : هاهاها شفتها والله اشوف شبابي فيها

و ظلو بامريكا و كانت العلاقه بين عبدالله و هيا تتطور
 

com-teacher

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,024
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام يويو حبيبتي انتي

وااااااااااااااايد قصييييييير البارت حرام علييييييج

نطرتينا واااايد :(

نبي بعد بليييييييييييييييييييييييز
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
عبدالله و سلمى بالصاله بالكويت
عبدالله : يلا يمه امشي معانا
سلمى : وييه عبادي مالي خلق سينما خلني على تلفزيوني ابرك
عبدالله : هذي وينها ياكره البنات ساعه يلبسون
سلمى : هاهاها ذكرتني في ابوك ماكان يحب ينطر و يتحلطم بس لما اطلع له كاشخه .....
طلعت هيا عبدالله وقف امتنح يطالعها
سلمى بصوت واطي ما ينسمع : يتنح جذي مثلك !!
من هاللحظه سلمى حست ان عبدالله منجذب حق هيا و هالشي شغل تفكيرها وايد حالها من حال اي ام تحب حق ولدها احسن بنت بالدنيا و صج هيا بنت اختها بس كانت لها وايد سلبيات بس واهيه تفكر بسلبياتها حست انها قاعده تقرى ماضيها
البنت مو متعلمه بدون ابوها سكير منحاشه من بيت ابوها عايشه طول عمرها بالفقر و الهم و المشاكل
فقالت حق نفسها : على الاقل البنت محافظه على شرفها و لقت الي يلحق عليها قبل ما تضيع اذا ولدي يحبها ماراح اوقف بويهه نفس ما وقفت جدته بيني و بين ابوه

عبدالله و هيا بالسينما
عبدالله : شنو تبين اطلبلج
هيا : الي انت تبيه
عبدالله يبتسم : نطريني دقيقه

هيا و اهيه واقفه لاحظت شاب واقف جدامها يطالعها و يحاول يتحرش فيها قالت بينها وبين نفسها : تبي تحرش تمام خل انشوف عبدالله شسوي

قامت و ابتسمت بويهه الولد يالها فهم ان اهيه معطته مجال ( هذا الي كانت تبيه ) هيا ارفعت عينها شافت عبدالله يطالعهم
هيا : نعم !!
الولد: نعم الله عليج
عبدالله من ورى الولد مسكه من تيشرته و دزه على الارض
هيا : عبدالله خله يولي امش
و سحبته و دخلو القاعه قعدو و عبدالله متنرفز واهيه مستانسه
هيا : ماكان له داعي اتسوي جذي
عبدالله : عيل شكنت تبيني اسوي اسلم عليه و اقوله مشكور انك قاعد تتحرش في حبيبتي
هيا : حبيبتك
عبدالله لف عليها : اي حبيبتي
هيا نزلت راسها
عبدالله : انت ما تحبيني
هيا بصوت واطي : اموت عليك
 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
و ظلت علاقتهم تزيد مع الايام

هيا بغرفتها تفكر : هذا اشفيه لما الحين ما قالي يبي يتزوجني اف اخاف قاعد يقص علي .. لا لا عبدالله مو جذي ..شلون اخليه يخطبني مافيني صبر ابي اضمن مكاني بهالبيت قصدي هالقصر .. و اكون انا الامره الناهيه وااي وناسه

قامت من فراشها و نزلت تحت لقت سلمى تطالع تلفزيون
هيا : خالتي انا بطلع
سلمى : وين .. الحين وقت غدى
هيا : بطلع اتغدى مع رفيجتي
سلمى : بالعافيه حبيبتي

و طلعت هيا و راحت لونتر البحر مع رفيجتها
رن تلفونها بعد ساعه رقم البيت : هلا خالتي
عبدالله : وينج في ؟
هيا : بالمطعم
عبدالله : ماتعرفين تقولين
هيا : قلت حق خالتي ماقالت لك
عبدالله : ليش تلفونج خربان ؟ ماتعرفين تتصلين
هيا بدلع : لا مو خربان بس ليش لازم استاذن منك قبل ما اطلع
عبدالله : عن اللغوه يلا رجعي
هيا : اخلص و ارجع باي


و تعمدت تطول الطلعه للمغرب رجعت البيت لقت عبدالله بالصاله بروحه
هيا : سلام
عبدالله : و عليكم
هيا و اهيه تمشي صوبه : غريبه مو رايح الشركه ساعه 6
عبدالله : هذي اخر مره تطلعين من غير ما تعطيني خبر سمعتي
هيا : و ليش تصارخ انا مو ملزومه اقولك كافي خالتي تدري انت مو ولي امري
عبدالله وقف و مسكها من زندها حيل : لا ولي امرج غصبن عليج
هيا : هد ايدي قاعد تعورني و بعدين انت اقصاك ولد خالتي
عبدالله : الحين انا صرت ولد خالتج بس
هيا : اي
عبدالله : انت شفيج
هيا : انت الي اشفيك .. انا مو لعبه عندك
عبدالله : و منو الي قاعد يلعب فيج
هيا : ليش ما قلت حق امك عن الي بينى ؟
عبدالله : مردها راح تعرف
هيا : متى لما تشوفك قاعد تبوسني مره ثانيه بالصاله ...
عبدالله هدها و صعد

هيا اقعدت بالصاله تفكر : خل انشوف الحين متى بتتكلم

صار الليل هيا بغرفتها سمعت الباب ينطق راحت افتحت لقت سلمى بويهها
هيا : هلا خالتي
سلمى : هلا بمرت الغالي
هيا من داخلها قامت ترقص

و مر 3 شهور على زواجهم و سلمى طايره فيهم طير و خاصه لما درت ان هيا حامل

اما هيا زاد دلعها و طلباتها على عبدالله الي كان اي شي يسمعه منها احلى من العسل على قلبه

و مرت 10 سنوات
سلمى سلمت كل الحلال حق ولدها و قعدت بالبيت و هيا مو راضي يخلص طموحها و قامت تتضايق من وجود سلمى معاهم بنفس البيت و خاصه ان الحين سلمى مره كبيره و كل الحلال تحول من ايدها لايد عبدالله ( يعني مالها لازمه )

هيا بغرفتها مع عبدالله : حبيبي ترى امك طلباتها زادت
عبدالله : حرام عليج
هيا : انا مو قصدي شي بس ترى اهيه محتاجه رعايه خاصه
عبدالله : اطلب لها ممرضه اذا تبي بس اهيه تقول ما تحتاج و بعدين ترى امي مافيها شي اقصاه سكري
هيا : اف يعني ماراح احس ان مستقله
عبدالله : هيا الله يهداج ترى هذي خالتج قبل كل شي
هيا : اي ادري ادري و اهيه الي ضفتني و زوجتني ولدها حفظت اسطوانه الذل هذي
عبدالله : ماعاش من يذلج بس هذا الصج و شتبين اسوي يعني نطلع في بيت بروحنا
هيا : لا ليش نطلع هذا بيتي ما اهده اشتر لها بيت ثاني
عبدالله : ماراح ترضى
هيا : انا اقولها مالك شغل و بعدين خلها يمنا نروح و نرجع عليها
عبدالله : اشاورها و اذا ما رضت كيفها تقعد اهني هذا بيتها



عبدالله نزل متردد شلون يفتح الموضوع مع امه
سلمى : عبدالله اشفيك شنو تبي تقول
عبدالله : يمه اليهال ماذينج و انت مره عوده شرايج اخذلج بيت
سلمى مصدومه : تبيني اطلع من بيتي ؟
هيا : و هذاك بعد راح يكون بيتج خو احنا ماقلنا بنوديج دار عجزه
سلمى : هذا جزاة المعروف يابنت سعاد
هيا : اووو الاسطوانه مره ثانيه
عبدالله : يمه ماله داعي هالكلام
سلمى حست ان دنيا دارت فيها و افتحت عينها لقت عليها اجهزه و اطبه

دكتور : الحمدلله على السلامه انت بخير بس كان معاج ازمه سكر ولازم ترتاحين عندنا كم يوم

عبدالله دخل على امه بالطبيب مع عياله سلمو
سلمى : وين مرتك عيل
عبدالله : تعبانه يمه تمرج باجر

و صار باجر و لي بعده و صار وقت رجعتها البيت مرها عبدالله و وقفو عند بيت
عبدالله : ها يمه شرايج
سلمى تطالع البيت : شنو هذا
عبدالله : بيتج الجديد
سلمى : ودني الشويخ
عبدالله : يمه الله يخليج لا تعاندين ترى انت قاعده تخربين بيتي
سلمى : انا اخرب بيتك !! تعال انت و مرتك اهني و خلوني في بيتي
عبدالله : هيا تبي بيت الشويخ
سلمى افتحت الباب لقت خادمتها جدامها : و مجهزين كل شي حتى ميري سابقتني
عبدالله : و جعفر السايق بعد و سيارتج

و ظلت سلمى في بيتها الكبير بروحها مره ثانيه يمر عليها بكل عيد او مناسبه عبدالله و عياله و ظلت هيا مقاطعتها لما ماتت

 

um_yoyo

New member
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
19,494
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
و سامحوني على القصور بس الله يعلم بالظروف و انشالله نهايه تعجبكم و ماكان ينفع مع سلمى نهايه غير هذي
 

marshmelo0o

New member
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
2,968
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام يويو ليش ماتت سلمى والله حبيبتهااا
لا حطي بارت يديد وقولي اهيا صارت فيها ازمه قلبيه وهيا ماتت
 

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أمبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه :( :( :(
مسكينة سلمى ما ارتاحت كلش بحياتها ..
مشكورة ام يويو تسلمين تعبناج معانا ...
 

pearlq8

New member
إنضم
31 أكتوبر 2007
المشاركات
710
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
laaaaaaaaaaaaa mo shy nehayteeha :S

7raaaaam mskeena mt3atheeba keel 7yateeha

y36eech al 3afiaa 7beebtii
 

miss.aroy

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااي حرام عليهم

مسكينه سلمى تكسر الخاطر حييييل

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررره
 

com-teacher

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,024
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي يعطييييج الف عااااافية

بس حسااافه ما توقعت النهاية جذي كللللللش

تسلم ايدج

وننطر قصة ثانية :)