ساعدووووووني كرهت التدريس؟؟؟؟

الزين 83

السلام عليكم شلونكم شخباركم؟؟

ابيكم تسمعوني عدل انا ابلة روضه صار لي تقريبا 3 سنوات وكارهه التدريس اذا عندي حلقه افكر ومانام عدل انام على اعصابي من كثر التفكييير استغفر الله واخيرا فكرت احووووووووووووووووووووووووووول ادارية شرايكم؟؟؟
مو مهم المعاش احس نفسيتي تعبت لاطلعات ولااكل نفس الاوادم تعبت اقدر احوووووووووووول الحين والا مايصير خلااااااااص ؟؟؟؟
ومركز التنية الاسرية يقبلوني والا لا؟ انا تخصصي رياض اطفال جامعه الكوووووويت لاتقولون لي بس ابلة روضه كرهت الروضه ووووووووووووين ارووووووح ؟؟؟ ابي اعيش حياااااااااااتي :krkrkr:

لا تستعيلين انا سمعت انه السنه اليايه بيكون منهج ثــــــــــــابت انشالله يعني لا منبه ولا بطيخ ندرس عربي علوم رياضيات وسمعت انه بيدربونه عليه شهر 3 وهالكلام مكتوب حتى في موقع الوزاره وامي بالمنطقه من شوي دقيت عليها وقلت لها تمر على موجهاتنا تســالهم اذا الخبر صحيح او لا

ثاني شي سمعت انه ما تقدرين تحولين ادا

الزين 83

دنياك دنياي انا مو فارقه معاي لاني انا كارهه التدريس مو حابه هالشغله احس مو مكاااااني نهائي بس بسال اقدر احوووووووووووول الحين والا مايصير والا في استثناءات؟؟؟؟؟؟
وليش مايصير احووووووووووووول

^ليلاس^

مابي احبطج لاني محبطه اكثر منج

بس الاسبوع اللي طاف رحت المنطقه وقالولي من شروط التحويل لادارية انج تكونين 10 سنين خبره بعدين تحولين

تفااحة

الحال من بعضة انا مثلج احس بمووووووت ومومتخيلة اقعد عمري كلة بالروضة اذا انتي مو قادرة حولي هذي حيااتج والوظيفة راح تظلين فيها طول عمرج واذا انتي موحابتها ماراح تعطين ولا راح تشتلين بضمير وراح تتحاسبين علية يوم القيامة .....

بالواسطة كل شي يصير حاولي والخيرة فيما اختارة اللة ....
انا هذي السنة الرابعة لي وانشاللة ماراح اقعد بدور واسطة واحول يمكن انا احسن منج تخصصي علم نفس ومساندي علوم سياسية يمكن في امل احول اخصائية بأي وزارة وطقاق بالمعاش جذي جذي طاير على الخرااابيط ....