البارت الثالث
ماجد : ريم ترا كل هالحقد الي فيني عليج مو عن السالفه الي صصـآآآرت
ريم : عيل عن شششششششنو ؟!
ماجد : انتي الي تسسبتي بموت اخوج يوم كنتي صغيره وقطيتها براسي انه انا الي ذبحتـه انتي كنتي تلعبين معاه ورحتي حطيتي الفراش عليه يوم كان عمره سنتين وماصار عنده اكسجين ويوم دششيـت قلت لج شنو كنتي تسوين رحتي وقلتي ما قاعد اسوي شي ودشت امي وخالتي ام خالد وام حمد وامج وشافو الي صار وكانت امي معصصبـه وامج بعد وبعدين انتي قلتي ترا مجود سوا جذي كنا نلعب معاه وفتحت امي الفراش ولقته ميييييت : ( : ( ولي يومج هذا علبالهم انه انا الي ذبحت ولد خالتي بايدي
ريم : وكم كان عمري وقتها ؟
ماجد : كان عمرج سنه
ريم : ليـه انا سويت جذي باخوي والله كنت بزر مادري عن شي والله انا اسسفه والله اني قطتيها براسك ولو تبيني اروح واقول لهم كل شي راح اقول لهم
ماجد : عقب ششنو ؟ خلاص بس سالفة وانتهت لا تفتحينها ماصدقنا انهم نسو السالفه ترجعين تذكرينهم , وانا مابي يقولون عنج اي ششي ويقولون ريم البنت الي ذبحت اخوها ...............الخ)
ريم نزلت على الارض ومو مصدقه انها سوت جذي ونزلت دموعها
ماجد نزل لها وضمها باقوى ماعنده : خلاص ياريم لا تبجين
ريم : شنو الحل ؟ ابيك تسامحني على الي سويتـه
ماجد : انا مسامحج يا ريم مسامحج والحين الفجر دخلي عند البنات ما يصير تطلعين الفجر
ريم : اوك ( ومسحت دموعها )
ماجد : لحظه
ريم لفت عليه : هلا
ماجد : احبج
ريم : انا بروح ( استحت )
ماجد : ههههههههههههههههههه
ريم راحت
البنات : ششفنا كلل ششي على فكــــره !
ريم : وشنو شفتو
هدى : يعني يلا قولي الساالفه كلها
وقعدت تقول لهم كل ششي
هدى : وااااااااااي لالالالالالالالالا ليش انا احبـه
ريم : ومن قال اني بحبـه مجرد موقف وصار
هدى : يعني ما تحبينه
ريم : اي
( كل هالكلام كان من ورا قلبها )
ساره : زين وانا بعد ترا احب احمد
ريم : ششششششششششنو !؟ بابا انتي توج صغيـره على الحب
ساره : شسوي يعني احبـه والحب من الله
ريم: شوفي سارون ان شفتج معاه مره ثانيه والله لماتشوفين خير يا حلوه
ساره : زين سمعو السالفه
الكل : قولي
ساره قالت لهم كل ششي
ريم : حلو على حلو وانتي بعـد الثـآآنيـه ؟!!!!!!!!!!!!
ابرار : هههههههههههههههههههههههه
ساره : حلال عليج وحرام علي مالي ششغل اعلم امي عن كل الي صار اذا ماعلمتيني طريقه تعرفين فيها يحبني ولا يحب ابرار
ريم : ممممممممممم شوفو راح تركبون السلم الي فوق من الدرج الي معلق بالطوفه عاد هدى وافرراح ونجود وعلياء بيركضون بسسرعه ينادون احمد والي يساعدها اول شي يعني يحبها اكثر
ساره : والله مدري شلون جت هالفكره بس اووكي ^_^
ام ماجد : اقول ام جراح
ام جراح : هلا
ام ماجد : بنتج جم بقى لها وتتخرج
ام جراح : سنه وحده وتتخرج
ام ماجد : اهـآآ
ام جراح : ليه السؤال ؟
ام ماجد : لا بس سؤال
ام خالد وام حمد وام نجود : يلا احنا بنام
ام ماجد وام جراح : نوم العوافي
ام خالد : وانتو مراح تنامون ؟
ام جراح : بلى انا الحين بشيل عثمان اخليه ينام عندي
ام ماجد : وانا بشيل حمني وعزوز
ام حمد : وانا حمد
ابرار : يلا اخلصي صعدي
ساره : زين زين
وركبو ثنتينهم
هدى ركضت بسرعه لاحمد وقالت له
: احمد ماكو غيرك قاعد تكفى روح ششوف ساره وابرار على السطح مانعرف ننزلهم تكفى تعال
احمد هد البليستيشن بسسرعه وركض
البنات : وحده علينا ووحده عليك
احمد : يلا انا بجيب ساره وانتو نزلو ابرار
راحو البنات ونزلو ابرار
وساره علقت طرف ملابسها على الحديده وصصج تورطت مو تمثيل
ساره : بنااااااااااااات
البنات : ششنو ؟
ساره : ورب الكعبه صصج صج علقت
البنات يضحكون : هههههههههههههههه
ساره : والله صصصصصصصصج
البنات خافو وراحو ينزلونها
احمد : انتو يلا دخلو داخل الحين الفجر وانتو بنات روحو بس نامو انا بنزلها
البنات بسرعه ركضو غرفهم وطلو من الدريشه
احمد : سسساره خليج متمسكه عدل