السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فالبدايه حبيت اقول لكم انه روايتي الي ألفت لها بارت راح اصكرها مؤقت لعدم وجود تفاعل فيها للأسف الشديد ولما اخلص هالروايه راح اكمل على الثانيه ,,
الروايه بقلمي : كول تكره سكول
,
انا من متابعين الافلام الهنديـه واليابناينه ^_^ خخخ ووايد تأثرت فيهم وان شاء الله تعجبكم الروايه
البارت الاول
في البيت
الساعه 7 بالليل الا ربع
ريم تدخل من الباب ووجها تعبان وسيييده على القنفه قعدت ^_^
ام جراح : الحمدلله على السلامه وين كنتي ؟
ريم : يما كنت بالمحاظره
ام جراح : اولا اولااا ! كل هذا محاظره
ريم وهي تعبانه : يما وربي كنت بالمحاظره
وطلعت الجدول وشافت امها انه اخر محاظره لها تنتهي سبع الا خمس والطريق 20 دقيقه فالحزه الي جت فيها صصح
ام جراح : اسفه بس اسمحي لي هذا كان من خوفي
ريم وتشرب ماي : لا عادي يما
ام جراح : اللا صج بغيت اقول لج ترا اليوم حنا معزومين على مزرعه خالتج ولد عمج ماجد رد من السفر
ريم بقلبها : ويييييييييييييييييي حتى شكله ما اتذكره اوف اوف اوف قديم حدددااا الله يعين بس
ريم : الحمدلله على سلامته
ام جراح : الله يسلمج
ريم : متى بنمشي يما
ام جراح : بنمشي على الساعه 8 ونص
ريم : اها على خير ان ششاء الله انا بروح اخذ لي شور واتجهز منو موجودين من بنات خالاتي ؟
ام جراح : ممممم هدى وافراح وعاليه ونجود
ريم : ويييييييييي نجود بتكون موجوده وناااااااااااااااااااسه
ام جراح : دوم يارب الوناسه , اكلتي شي
ريم : وااي يما حتى غدا ماتغديت
ام جراح : وشحادج ؟
ريم : شسوي من الصبح محاظرات !
ام جراح : الله يعيينج ويوفقج , تبين ازهب لج شي خفيف تاكلينه ولا لا ؟
ريم : ياريت والله
ام جراح : خلاص انتي روحي اخذي لج شور وبدلي وبيكون اكلج جاهز
ريم : على خير ان شاء الله
خلوني اعرفكم على عايلة ريم
ابو جراح : رجال كبير بالعمر صاحب شركات وله سمعته عمره 55 سنه
ام جراح : مره متقاعده من اكثر من سبع سنين عمرها 50 سنه
مرزوق : 24 سنه كلش عادي يعني مو حلو ولا جيكر عيونه سود وحنطاوي وشعره مو ناعم ولا خشن بسس مغروووور حيل
ريم : 23 سنه وهي من ابطال الروايه شعرها اسود طويل وبيضه وحلوه يعني , جامعه سنه ثاالثه تخصصها طب J
حور : اخت ريم 21 سنه جامعه سنه اولى حنطاويه عيونها عسليه وشعرها يوصل لي نص جتفها اجتماعيه وتحب بنات خالتها
ساره : 13 سنه بيضه وعينها بني فاتح وشايفها صغار وكتكوته تهبل ماشاء الله
عثمان : 9 سنين هم راح يكون من ابطال الروايه
انا متعمده اخلي البارت قصير عشان ابي توقعات :eh_s(7):
وياريت اشوف تفاعل بليز :eh_s(16):
فالبدايه حبيت اقول لكم انه روايتي الي ألفت لها بارت راح اصكرها مؤقت لعدم وجود تفاعل فيها للأسف الشديد ولما اخلص هالروايه راح اكمل على الثانيه ,,
الروايه بقلمي : كول تكره سكول
,
انا من متابعين الافلام الهنديـه واليابناينه ^_^ خخخ ووايد تأثرت فيهم وان شاء الله تعجبكم الروايه
البارت الاول
في البيت
الساعه 7 بالليل الا ربع
ريم تدخل من الباب ووجها تعبان وسيييده على القنفه قعدت ^_^
ام جراح : الحمدلله على السلامه وين كنتي ؟
ريم : يما كنت بالمحاظره
ام جراح : اولا اولااا ! كل هذا محاظره
ريم وهي تعبانه : يما وربي كنت بالمحاظره
وطلعت الجدول وشافت امها انه اخر محاظره لها تنتهي سبع الا خمس والطريق 20 دقيقه فالحزه الي جت فيها صصح
ام جراح : اسفه بس اسمحي لي هذا كان من خوفي
ريم وتشرب ماي : لا عادي يما
ام جراح : اللا صج بغيت اقول لج ترا اليوم حنا معزومين على مزرعه خالتج ولد عمج ماجد رد من السفر
ريم بقلبها : ويييييييييييييييييي حتى شكله ما اتذكره اوف اوف اوف قديم حدددااا الله يعين بس
ريم : الحمدلله على سلامته
ام جراح : الله يسلمج
ريم : متى بنمشي يما
ام جراح : بنمشي على الساعه 8 ونص
ريم : اها على خير ان ششاء الله انا بروح اخذ لي شور واتجهز منو موجودين من بنات خالاتي ؟
ام جراح : ممممم هدى وافراح وعاليه ونجود
ريم : ويييييييييي نجود بتكون موجوده وناااااااااااااااااااسه
ام جراح : دوم يارب الوناسه , اكلتي شي
ريم : وااي يما حتى غدا ماتغديت
ام جراح : وشحادج ؟
ريم : شسوي من الصبح محاظرات !
ام جراح : الله يعيينج ويوفقج , تبين ازهب لج شي خفيف تاكلينه ولا لا ؟
ريم : ياريت والله
ام جراح : خلاص انتي روحي اخذي لج شور وبدلي وبيكون اكلج جاهز
ريم : على خير ان شاء الله
خلوني اعرفكم على عايلة ريم
ابو جراح : رجال كبير بالعمر صاحب شركات وله سمعته عمره 55 سنه
ام جراح : مره متقاعده من اكثر من سبع سنين عمرها 50 سنه
مرزوق : 24 سنه كلش عادي يعني مو حلو ولا جيكر عيونه سود وحنطاوي وشعره مو ناعم ولا خشن بسس مغروووور حيل
ريم : 23 سنه وهي من ابطال الروايه شعرها اسود طويل وبيضه وحلوه يعني , جامعه سنه ثاالثه تخصصها طب J
حور : اخت ريم 21 سنه جامعه سنه اولى حنطاويه عيونها عسليه وشعرها يوصل لي نص جتفها اجتماعيه وتحب بنات خالتها
ساره : 13 سنه بيضه وعينها بني فاتح وشايفها صغار وكتكوته تهبل ماشاء الله
عثمان : 9 سنين هم راح يكون من ابطال الروايه
انا متعمده اخلي البارت قصير عشان ابي توقعات :eh_s(7):
وياريت اشوف تفاعل بليز :eh_s(16):