ريم&ماجد ,, هـذي الدنيـآآآآ :( ,, روآآيتـي الثـآآنيـه ,, :)

إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فالبدايه حبيت اقول لكم انه روايتي الي ألفت لها بارت راح اصكرها مؤقت لعدم وجود تفاعل فيها للأسف الشديد ولما اخلص هالروايه راح اكمل على الثانيه ,,
الروايه بقلمي : كول تكره سكول
,
انا من متابعين الافلام الهنديـه واليابناينه ^_^ خخخ ووايد تأثرت فيهم وان شاء الله تعجبكم الروايه

البارت الاول
في البيت
الساعه 7 بالليل الا ربع
ريم تدخل من الباب ووجها تعبان وسيييده على القنفه قعدت ^_^
ام جراح : الحمدلله على السلامه وين كنتي ؟
ريم : يما كنت بالمحاظره
ام جراح : اولا اولااا ! كل هذا محاظره
ريم وهي تعبانه : يما وربي كنت بالمحاظره
وطلعت الجدول وشافت امها انه اخر محاظره لها تنتهي سبع الا خمس والطريق 20 دقيقه فالحزه الي جت فيها صصح
ام جراح : اسفه بس اسمحي لي هذا كان من خوفي
ريم وتشرب ماي : لا عادي يما
ام جراح : اللا صج بغيت اقول لج ترا اليوم حنا معزومين على مزرعه خالتج ولد عمج ماجد رد من السفر
ريم بقلبها : ويييييييييييييييييي حتى شكله ما اتذكره اوف اوف اوف قديم حدددااا الله يعين بس
ريم : الحمدلله على سلامته
ام جراح : الله يسلمج
ريم : متى بنمشي يما
ام جراح : بنمشي على الساعه 8 ونص
ريم : اها على خير ان ششاء الله انا بروح اخذ لي شور واتجهز منو موجودين من بنات خالاتي ؟
ام جراح : ممممم هدى وافراح وعاليه ونجود
ريم : ويييييييييي نجود بتكون موجوده وناااااااااااااااااااسه
ام جراح : دوم يارب الوناسه , اكلتي شي
ريم : وااي يما حتى غدا ماتغديت
ام جراح : وشحادج ؟
ريم : شسوي من الصبح محاظرات !
ام جراح : الله يعيينج ويوفقج , تبين ازهب لج شي خفيف تاكلينه ولا لا ؟
ريم : ياريت والله
ام جراح : خلاص انتي روحي اخذي لج شور وبدلي وبيكون اكلج جاهز
ريم : على خير ان شاء الله

خلوني اعرفكم على عايلة ريم
ابو جراح : رجال كبير بالعمر صاحب شركات وله سمعته عمره 55 سنه
ام جراح : مره متقاعده من اكثر من سبع سنين عمرها 50 سنه
مرزوق : 24 سنه كلش عادي يعني مو حلو ولا جيكر عيونه سود وحنطاوي وشعره مو ناعم ولا خشن بسس مغروووور حيل
ريم : 23 سنه وهي من ابطال الروايه شعرها اسود طويل وبيضه وحلوه يعني , جامعه سنه ثاالثه تخصصها طب J
حور : اخت ريم 21 سنه جامعه سنه اولى حنطاويه عيونها عسليه وشعرها يوصل لي نص جتفها اجتماعيه وتحب بنات خالتها
ساره : 13 سنه بيضه وعينها بني فاتح وشايفها صغار وكتكوته تهبل ماشاء الله
عثمان : 9 سنين هم راح يكون من ابطال الروايه



انا متعمده اخلي البارت قصير عشان ابي توقعات :eh_s(7):
وياريت اشوف تفاعل بليز :eh_s(16):
 

Da3soga

New member
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait =)
معااج كملي
ماعندي توقعات لمه الحين
up
up
ناطرينج
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
بداااية حلوووة حبيبتي
ام جراح الصراحة ما عجبني سلوبها وتعاملها
ريم شكلها بن حبوبة

وعدي نطقة حبت انوة عليها لا تحطيبن الخط الكبير احس وايد اوفر
وانتي كيفج حبوبة
كملي حبيبتي بالانتظار

So waiting
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
مششششششششكورين على المرور والحين قاعد اكتب البارت الثاني ^_^

جاري ...............
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثاني
ريم كلت وخلصت
حور : رييييييييييييم ,, ريوووووووووووووووووووووم
ريم : ها ها خير شتبين بعد ؟!!
حور : يماااي شريرة ,, ابي الماسكرا الي شريتها من ماك اخذتيها ولا لا ؟
ريم : لا ماعرف وينها ؟ ,, وبعدين ليه بتحطين مكياج ؟؟
حور : يب
ريم : انتي تعرفين مرزوق ان شاف وحده فينا حاطه لو كحله بسيطه بيقلب البيت فوق تحت
حور : اوووهووو من هالاخو ,, l
ريم : خلاص بس حطي مرطب ولا تخربين وجهج ترا حلو طبيعي مافيه شي
حور : عيل ششكو شاريه المسكرا هذي ؟!!!!!!!!!!!
ريم : اخذيها راح ننام هناك ونسهر مع البنات وحطيها ذيج الساعه
حور: اوف زين متى نروح ؟
ريم : يلا الحين بس تزهبي وروحي شوفي ساره وينها ؟
حور : ساره الاخت قاعد تتكشخ مدري على ششنو ؟ وعثمان نايم بنشيله نخليه ينام بالسياره ولا وصلنا نقعده
ريم : اي خليها تكشخ خوو مافيها شي هناك ابرار
حور : خخخخخخخخخخخ تغار يعني
ريم : ههههههههههههههههه يلا يلا اقول امشي بس
حور : تعالي كفخيني بعد
ريم طقتها على كتفها بالخفيف
حور : اسم الله
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا مو صج انجبي ويلا خلنا نمششي
حور : يلا مشينـآآ
ام جراح : ها جاهزين ؟
حور : اي يما جاهزين
ام جراح : نادي ساره وقولي لمرزوق يشيل عثمان يوديه السياره , ابوج ينطر بالسياره
حور : ان ششاء الله
ام جراح : وانتي ريم يلا امشي
ريم :ان شاء الله
ريم ركبت السياره مع امها
ريم : السلام عليكم
ابو جراح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ها وين حور ؟
ام جراح : راحت تنادي ساره وتيي
ابو جراح : اها
,
بالطريق خذتهم السوالف ويوم وصلـو
ام جراح : يلا ديرو بالكم على نفسكم زين ؟ وريم و حور روحو عند البنات
حور وهي تمشي مع اختها : صصج منو موجود من البنات ؟
ريم : هدى وافراح وعاليه ونجود
ريم : صج تعالي بسوي مفآجأه لنجود انتي قولي اني ببيت يدتي وانا بقعد برا اسمع
حور : ههههههههههههههههه يلا اوكي
ريم : بس طولي السالفه اوكي لاني بروح تكرمين الحمام وبجي
حور : ان شاء الله
ريم راحت الحمام وراحت تركض تركض
ولا تدعم واحد شكله غريب
ريم : اسفه والله ما شفتك
ماجد : عما ان ششاء الله ؟ شنو ماشفتيني نمله انا ؟ قلة ادب
ريم : انت صصج واحد مو كفو اسف وانا غلطانه اعتذرت لك ويلا باي << قالتها والدموع بعينها
ماجد : ياربي انا شسويت وهذي منو ؟ اكيد هذي حور :$ يالبيـه بس انا غبي ليه عاملتها جذي ؟! انا شكو فيها هي دعمتني شدخلني فيها ؟!!! خلتها تولي مابقا الا هذي احبها , ياربي مادري شقول احبها ومااحبها , بس منو هذي ؟!!
ريم ركضت بسرعـه تدخل
ريم : مفااااااااااااااااااااااااااااااااااااجأأه
نجود : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لا لا لا مو صصصصصصصصصصصصصصصج
وتقوم تضمها
نجود : وانتي حور شكو تقولين انها ببيت يدتج نايمه ؟!
حور : هذي مو خطتي كانت خطتها
ريم بوجه بريئ : كذابه
البنات : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكـ << فصلو من الضضحك على شكل ريم ونجود
ريم : صج منو هذا الي بالمزرعه الي يلبس دشداشه وكاب ؟!!
هدى : ايييييييييييييييي قصدج ماجد ؟ فدددددددددددديتـه والله :$
عاليه : مو صصصصصصج ؟ تحبينه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هدى : اي بس ما يحس : (
افراح : ههههههههههههههههههه لا لا ماتخيل شكلج معاه , صج ليه تسسألين ياريم ؟
ريم: ماكو بس سؤال
افراح : اهااااااااااااااا
هدى : رييييييييييييييم !!!!؟
ريم : عما ششفيج ؟!!!!!!!!!!
هدى : سارون وينها ؟

خلوني اعرفكم على كل الي بالبر
اول شي عايله ابو ماجد
ابو ماجد وام ماجد
ابو ماجد 76 سنه رجال كبير بالعمر حبوب ويونس
ام ماجد 72 سنه شخصيتها عجيبه وكلمتها وحده وتعبانه ومكانها المزرعه بس نايمه بالفراش وتعبانه
ماجد 25 سنه مهندس مغرووور حيييـــــل وششايف نفسه
حمني وعزوز 9 سنين تؤام حيل مع عثمان وربع الروح بالروح

 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
عايله ابو خالد
ابو خالد 65 سنه
ام خالد 45 سنه
خالد مو بالمزرعه معاهم لانه بالشاليهات مع ربعه ومايحب المزراع وجذي عمره 19 سنه
هدى 21 سنه
افراح 20 سنه
احمد 15 سنه

عايله ابو نجود
ام نجود : كان يتمنى يجي له ولد بس الله رزقه بـبنت وحده والي هي نجود عمره 45 سنه
ام نجود43 سنه
نجود 23 سنه رفيجه ريم الروح بالروح

عايله بو حمد
بو حمد 48 سنه
ام حمد 42 سنه
حمد 7 سنين
عاليه 23 سنه
ابرار 13 سنه

نكمل الروايه

ساره تتمشى مع ابرار
ساره : ابرار انتي رفيجتي وكاتمه اسراري بقولج شي عادي
ابرار : خير قولي ؟
ساره : انا واحمد نحب بعض
ابرار : ششنو ؟ ومن متى ؟ انتي من صجج ولا ينيتي ؟!
ساره : والله من صجي
ابرار : وهو يحبج ؟
ساره : اي :$
ابرار بحزن : الله يوفقج معاه
ساره : وليه تقولينها جذي ؟
ابرار : اقول ششنو ؟
ساره : يوم قلتي الله يوفقج اسلوبج كان حزين ومدري شلون
ابرار : اي مو لاني احبه بس خلاص الله يوفقج معاه
ساره : والله توني ادري واذا تبين اتركه اتركه عادي والله
ابرار : بس هو مايحبني ؟!
ساره : امشي بقول له
ابرار : انا اسفه لا خلاص
ساره : امششششششششي بس لا اسفه ولا شي
وهم يمشون لقو احمد
ساره : احمد
احمد : يا عيون احمد
ابرار انقهرت حدها
ساره : تعال شوي بكلمك
احمد جا لها : خير
ساره : خير بوجهك ابرار تحبــك ^_^

توقعاتكم شنو بيرد وشنو بيقول ؟
 

Da3soga

New member
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait =)
امبي من صجها ساره ؟
الحين مو تحبه ؟
ليش تروح تقوله :\
وريم فصلــه عجبتني هه
up up
ناطرينج ،
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نعم؟؟؟!!







شنو ابرار تحبك؟؟ والله مادري ما عندي توقعاات!!:s

روايه موفقه ^_^ شكل الروايا عجيب... كمليها حبييني

Up
Up
Up
Up

For u ^_^
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نعم؟؟!!







شنو ابرار تحبك؟؟ لووووول اهي مو تحبه ولا شنو موضوعها بالضبط؟؟

الروايا شكلهاا عجييب كمليها حبيبتي ناطرينج...

Up
Up
Up
Up
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهم شي انه الرد تكرر مرتين -__- 
 

misS dndoOon

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدايه حلوووه

اب
اب
اب
اب
نبي بارت

ناطرييينج
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثالث
احمد : زين وشنو المطلوب مني الحين ؟
ساره : يعني خلاص انا مابيك لانه اذا حبيتك ابرار بتزعل علي
احمد : وانا ماحب ابرار ششلوؤن يعني ؟
ساره : هي تحبك
ابرار : احمد والله احبك تكفى حس
احمد : شنو هو الحب غصصب ؟؟ يبا ابرار روحي الله يوفقج انا مااحبج انا احب ساره !!!!!!!!!!! خو الحب من الله مو غصب
ساره : خلاص احمد انساني مابي ابرار تزعل مني هذي رفيجتي
احمد : لحظظه ساره
ساره مشت بدون لا تعطيه ولا كلمه
ابرار : ليه مو مقدر
احمد بعصبيه : مووووووووو غصب الحب افهمي يا بنت اكرهج واكره الساعه الي صرتي فيها بنت خالتي خلاص روحي الله يوفقج مع واحد ثاني ,, ارتحتي الحين فرقتينا ؟؟؟ :mad::mad::mad::mad:
ابرار وهي تبجي : احممممممممممد خلاص والله مليت ليه جذي انت تعاملني انا شسويت لك
احمد مشا وماعطاها وجه كلش ملش للش علش خخخخخخخخخخخ << فاصله حددي
لوول
المهم
الساعه 3 الفجر
البنات كلهم بالغرفه الي هم
هدى ونجود وعلياء وريم وحور وافراح وساره وابرار
وسهرانات على فلم
نجود : لحظه بنات قبل لا اشغل الفلم منو تتطوع فيكم وتروح تجيب لنا قراقيش جذي اشياء نطقطق فيها
ريم : يلا انا اروح بس ابي وحده تساعدني
ساره : انا انا اساعدج
ريم : يلا تعالي
هدى : تبوني ايي
ريم : لا مايحتاج كافي احنا نجيب نفيش وجذي ونجي
هدى والبنات : اوووكي
طلعو ريم وساره من الغرفه
ساره : الحين آآنـآ شسوي ؟
ريم : روحي فوق شوي شوي لغرفة مرزوق وروحي ييبي الكاكاويات الي عنده
ساره : لا لا اخاف يزفني
ريم : ههههههههه لا ما يزفج روحي بس
ساره : خخخخخخخ يلا اوك اوك
ريم دخلت المطبخ وقاعد تدور اكل
لقت نفيشات << جمع نفيش ( ههههه مو شاطره بالعربي ) ولقت بباسي وبطاطات وكاكاويات وحلويات حطتهم على صوب جنب بعض وراحت شربت ماي
بعدين يوم خلصت لفت وجها
: بشرب ماي بعد حرام ؟
ريم : لا مو حرام يلا باي
ماجد : شفيج انطري
ريم : خير مو قلت بتشرب ماي ؟
ماجد : اي
ريم : يلا اشرب عليك بالعافيه انا بمشي
ريم راحت بتطلع من الباب
ماجد صكر الباب : على وين على وين على وين ؟ انتي علبالج بسكت لج عقب الزفه الي عطيتني اياها
ريم : خييييييييير ؟!!
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
ماجد : خير بوجهج الي يشوفه يقول سحليه , تذكرين يوم دعمتيني ولا لا ؟ ويوم زفيتج وقلتي مو كفو اعتذار ومدري شنو ,, ؟ شنو اصغر عيالج انا
ريم : نعم نعم تغلط علي وتبيني اسكت بابا مالك شغل فيني ولا لي شغل فيك اوكي ؟
ماجد يالبيـه يا الاعصاب : ششنو ششنو انا ماجد ولد بو ماجد تجيني انتي ( وقعد يطالعها من فوق لي تحت ) تغلطين علي ؟!!!!!! انا انا الدكتور ماجد تغلطين علي
ريم : وخير يعني كلنا عيال ادم وحواء ولا تشوف نفسك وايد ترا كلها وسنه وانا بصير دكتوره
وفتحت الباب وطلعت
ماجد : اخر زمن هين يا حور
( كان علباله انها حور مايدري انها ريم )
ريم رحت ولقت البنات حاطين ايدهم على خدهم بس ينطرونها تخلص
افراح وهدى : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
ابرار وساره ونجود وعلياء : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
هدى : ما بغيتي تجين ؟؟ حشا طالبين خروف مو طالبين اكل
ريم عطتهم الاكل وهي تضضحك
وقعدو يتابعون الفلم ويضحكون بصوت عالي
ام ماجد وام حمد وام خالد وام جراح
( ملاحظه : طبعا كلكم تسألون شلون هي ام جراح وماعندها ولد اسمه جراح اول ولد كتبته اسمه مرزوق ؟ )
كان عندها ولد اسمه جراح بس مات يوم كان عمره سنتين وسبب وفاته كانت .................. بتعرفونها مع القصه وشلون مات ومن منو ؟ .............الخ )
مرزوق دق فونه
مرزوق بصوت تعبان : الوووو
: هلا وغلا بقلبي وحياتي وعمري
مرزوق : يالبيه يا الصوت ممكن نتعرف ؟
: اكيد ممكن معاك صالح وعمري 24 سنه وانا رفيجك
مرزوق : ههههههههههههههههههههههه مالت عليك وانا مصدق انك بنت
صالح كان دايما يسوي مقالب ويقول بصوت ناعم : الوو
يسوي مقالب بربعه وهذي ثاني مره يسوي مقلب بمرزوق لووول
صالح : ههههههههههههههههه اصلح اكون بنت ؟
مرزوق : اسستح على وجهك يا حيوان شنو اصلح اكون بنت , اسمع انت وينك ؟
صالح : اتغشمر يبا ؟!!! ,, انا الحين بالشاليهات مع خالد ولد خالك ليه ماجد ما جاه ؟!
مرزوق : مدري عنه
صالح : وانتت ؟
مرزوق : ممممم والله مقدر هاليومين بعد اسبوع اقدر راح تكونين موجودين ولا لا ؟
صالح : اي حنا كل اسبوع نقعد ثلاث ايام حياك الله باي وقت تبي راح نجي
مرزوق : الله يحييك يلا انا بنام
صالح : يلاا نوم العوافي
وسدو الفون
عثمان وحمني وعزوز وحمد كانو قاعدين برا المزرعه ويلعبون بالجراخيات
عثمان : شرايكم ؟
حمني وعزوز وحمد : ششنو ؟
عثمان : نسوي مقلب
حمني : موافقين بس على منو ؟
عثمان : بوحده من البنات راح نحط اساميهم باوراق والاسم الي يطلع بنسوي فيه مقلب
ماجد كان يتمشى وسمعهم
ماجد : تعالو تعالو
جو له
ماجد : الي يبي عشر دنانير يفجر الجراقي هذا بوجه حور
عثمان : بس الي دعمتك بالغلط ريم مو حور
ماجد اولا هذا ششلون عرف ؟ !!!!!!!! : زين اسمع ابيك تفجر الجراقي بوجها اوكي ؟
عثمان : حرام انا احبها هذي اختي ,, : (
ماجد : تبي العشره ولا لا ؟ كلها ومقلب شبو الجراقي وخلوه يكون بوجهها وانحاشو اوكي ؟
حمني وعزوز وحمد وعثمان : اوووووووووووووكي
حمني وعزوز : احنا نعرف نخليها تجي شلون
ماجد : يلا شطار انا بشوفكم واذا نجح المقلب كل واحد بعطيه عشر دنانير وبوديه البقاله بعد
كلهم استانسو ونادوها ولما طلعت
عثمان : ريييييييم ريييييييييم !
ريم جايه له ركض بتلعب معاه
عثمان شغل جراقي الصاروخ بوجهها
وريم تطالع الجراخي وتصاااااااااارخ : واااااااااااااااااااااااااي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفون لا شيلوه
( كانت تكره الجراخيات كلها )
عثمان كان اخر المزرعه والصاروخ وصل نص المزرعه وهي تكرض بس ماخلوها كل واحد يحذف جراخي عليها
ريم قععدت تبجي بالارض : بسسسسسسسسسس بسسسسسسسسس وقفو
ويجيها صاروخ عثمان
طرااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريم : ليه تسون جذي
كلهم : هذي فكرة ماجد عشان يعطينا عشر دنانير
وانحاشو مثل ما قال لهم ماجد
وماجد كان يراقبهم برا
ريم وهي تطالع الجراخيات وجذي
قاعد تبجي : ليه تسوي جذي يا ماجد حرام عليك والله ان شسويت لك
ماوعت الا ايد محوطه على خصرها
ريم لفت وجهها
ماجد : انا اسف ياريم بس والله قهرتيني
ريم قامت بسرعه : ما اسمح لك تمسكني فاهم انا ششششششششششسويت لك امانه شسويت ؟!!!
,,
انتهى البارت وسامحوني على القصور بس لاني مششغوؤلـه حيل بالدراسـه : (