- إنضم
- 27 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 364
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم وانا قاعدة افرفر بالمنتديات قريت موضوع فيه وحدة تعرض مشكلتها والله حيل انقهرت وقاعدة ابجي من اللي صار لها ياربي معقول في ناس من غير احساس لهذي الدرجة مااقول الاحسبي الله عليهم والحين انقل لكم مشكلتها وشنو برايكم اللي مفروض تسويه كل وحده فيكم تحط نفسها بمكان هالبنت وتقول شلون بتتصرف؟
وهذي مشكلتها
إخواني مساء الخيرات ماراح أطول بالمقدمه بدخل على طول
ركزوا معي بقصتي وعطوني رايكم وقولولي تفكيري صح أو غلط
أنا كان لي صديقه عزيزه على نفسي كثير من أيام الإبتدائي إلين المتوسط وقدر الله وافترقنا أيام الثانوي بحكم سفر أهلها خارج الوطن ومع كذا كان الاتصال بينا بين فتره والثانيه مستمر
أنا تزوجت بأول سنه في الكليه والحين عمري 26 سنه وعندي طفلين الحمدلله زوجي طيب وكريم ووضعنا المادي ممتاز والحمدلله عند زوجي خير وأملاك وارثها من أبوه ربي يرحمو وعنده شقق إجار وتجاره
لكن من كم سنه صار زوجي كثير السفر أنا بصراحة أتضايق من سفراته خاصة إنها فقط للسياحة يعني ماهي عشان الشغل
والمصيبه ماياخذني معه أنا والأولاد لكن كل مارجع من سفرته خذانا رحله في ربوع الوطن وغيرها ماكو والله حاولت أخليه يبطل سفر لكن ماكو فايده إلا هالشي ممنوع النقاش فيه
قلت يالله أكون أنا العاقله وماأكون زوجه نكديه وأخليه براحته مصيره يمل من السفر لكن والله ولاهو باين يمل ... مرات أخلي المزح وأتكلم معه جد وأناقشه بهدوء أقول يمكن مال مني أو طفشان مع إني ولله الحمد
ماألاحظ عليه كذا هو يحبني ويدللني ولا ينقص علي شي ومرتاحه معه على الآخر في العلاقه الحميمه وغيرها ودايم يودينا السوق والملاهي ويفسحنا وفي البيت نضحك ونلعب سوا مثل العيال وقايمه بالبيت وحقوقه
طيب والمشكله.. إنه في مره من ذات المرات وأنا أجهز شنطة السفر ودموعي بعيوني مسكني وضمني وقال عيوني ياريم لاتبكي ؟؟ وكمل بسرعة ياريم الفلا نشفت دموعي بعيوني وقلت من ريم هذي ضحك بالحيل وقال ريم الفلا
هذي عديناها على أساس هو دايم يدلعني بالغزال وغيرو .. انتبهوا ريم اسم صديقة عمري
في هذي الفتره كانت اتصالاتي بصديقتي ريم نادره يعني صار لنا فتره طويله ماكلمنا بعض وبعد مارجع زوجي من السفر بفترة أسبوع تقريبا كلمتني صديقتي تبشرني إنها ملكت والله فرحت لها من قلبي وباركت وهنيت
ومرت الأيام والأمور تمام لكن اللي صار إني بالصدفه وأنا أنظف بمكتب زوجي لقيت جوال ثاني لكن مقفول وسألت زوجي عنه قال هذا لصاحبي طلب مني أوديه محل جوالات أبيعه.. قلت طيب ليش ماوداه بنفسه؟؟ قالي مشغول
ومرت الأيام بسلام ونسيت الموضوع حتى قرر زوجي العزيز السفر مرة آخرى بحجة مصرين عليه مجموعه من الشباب يسافر معاهم بحكم خبرتو بالسفر والوناسه اللي تصير لما يكون معاهم.. قلت حرام تحرمنا من الوناسه وتونس شلة شباب لكن أمري لألله
وبعد ماجهزت أغراض زوجي طلعت من الغرفه والتفت إلا وزوجي يخش جوال بالشنطه بصراحة نقز قلبي لكن عديت ولا كأني شفت شي مع إن جواله على الكنبه بالصاله .. قلت لنفسي إن بعض الظن إثم وأعوذ بالله من الشيطان وودعت الحبيب لين الباب
اللي حصل ياكرام إن زوجي في هذي السفره اتصالاته قليله ومتباعده وكل ماأدق ألقى جواله مسكر والله بديت أشك وكل ما كلمني وأعاتبه يقولي مشغول مع الشباب حتى جواله يقول ينسى مايشحنه
وهذي المره قلبي ماارتاح وتكلمت مع أمو إنسانه كبيره بالسن طيبة وتحبني وفضفضت لها وكانت تهديني وتقول زوجك يحبك وهذا طيش واصبري وراح يتعدل ومن ذا الكلام أما أهلي الله يوفقهم يحبوني ولا يرضوا علي لأني بنتهم الوحيده بين خمسة إخوان
فأنا ماأشكي لهم عشان مايشيلون على زوجي لأني أحبه وأموت فيه .. والمعذره طولت عليكم لكن شوفوا بقية قصتي
يوم كان زوجي مسافر أرسلت لي صديقتي تقولي باركي لي باجر عرسي وودي لو حضرتي تكوني جنبي لكن أدري إنو مستحيل يتحقق هالشي .. طيب ليش واثقه إنو مستحيل؟؟
ويا إخواني بقولكم إن زوجي سافر على نفس البلد اللي فيها صديقتي ريم وبعد مارجع زوجي وهذا اللي خلاني أشك ماكان فيه الشوق اللي كنت أعرفه هو بصراحه بنفس طيبته وحبه وكلامه الطيب بس في حاجات الزوجه أدرى الناس فيها لكن ماحبيت أبين شي
من الشك بس أظهرت القلق والخوف عليه وهو يطمني بأنه بخير بس هالسفريه تعب مع أصحابه قلت ماشي وقلبي ماهو مرتاح وفعلا لاحظت عليه إنه صار يفكر ويشرد كثير وحتى إذا بالغت في اهتمامي فيه مثل ماعودته صار يقولي بعين مكسوره لاتعبي نفسك كثير!!
ومرت الأيام وتغاضيت عن الموضوع وحاولت أتناسى كل شي عشان الشيطان مايوسوس لي أكثر حتى جا يوم وتكلمني ريم تقولي ابشرك أنا راجعة البلد وراح نلتقي من جديد فرحت فيها وقلت لها كيف راجعة تقولي إنو زوجها من البلد وشغلووبيتو كمان وتقولي
إنو أصلا متزوج ومايقدر يترك مرتو وعيالو وأمه العجوز الأرمله!! بس هو مجهز لها شقة ومتفق معاها من البداية إنها بعد الزواج ترد معه البلد وكانت تتكلم معي وتضحك بصراحة ياجماعة الخير جن جنوني والشيطان قام علي هو وجنوده كلهم وبطريقة مزح سألتها عن اسم زوجها وهل تعرفه من قبل ضحكت وقالت اسمو حبيبي ولا ماتعرفه من قبل بس في واحده عرفتها عليه.. وقتها قمت بناقش الرجال لكن تعوذت من ابليس وقلت هذي شكوك ولا حبيت أناقش البنت كثير خفت أكون غلطانه وأطلع تافهة قدام صديقتي.. بس تدرون اللي شعل النار بقلبي إن زوجي بعد يومين يقولي بيسافر عشان أوراق وإثباتات مهمه نساها واحد من الشباب اللي سافر معاهم
ويقول خدمه يقدمها لصاحبه على أساس ابنه مريض ومايقدر يخليه ويسافر أنا ماأخفيكم قلبت البيت وسويت مشكله وقلت ماكو سفر لكن زوجي بنفس الوقت زعل وعصب وترك البيت وهذي أول مره من يوم تزوجنا يزعل بهالشكل ويترك البيت كان من قبل يجلس
ونتناقش الين نحل المشكله ونتراضى لكن زوجي تغيرت بعض تصرفاته والحين زوجي سافر وأنا في هم وضيق لايعلمه إلا الله ماودي أظلم الرجال وبنفس الوقت الخوف بيذبحني
حاولت أكلم صديقتي ماترد وجوال زوجي مقفل .. للمعلوميه الشخص الوحيد الذي يعرف التفاصيل عن صديقتي ريم هي أخت زوجي متزوجه وساكنه في مدينه ثانية وأنا تكلمت معاها أكثر من مره عن صديقتي وهي بنفسها سألتني عنها اكثر من مره.*زوجي يوم رجع من السفر كان متغير بالحيل كان مهموم وضايق صدره بالحيل وأنا والله بعد مثله لكن قلت بعتذر له عشان هو سافر وحنا متزاعلين
وكنت مجهزه كل شي حق استقباله ولابسه ومتشيكه زي كل مره هو يرد فيها من السفر وأول ماجيت أتكلم وأعتذر هو قال لاتكملين أنا اللي لازم أعتذر
وقالي خلاص بصارحك ماأقدر أخبي عنك أكثر من كذا ولاأبغى تعرفي الموضوع من غيري وأنا وقتها وقف الدم بعروقي وعرفت إن شكي في محله وتوقعاتي كانت صحيحة
صارت دموعي تنزل وعيوني تعاتب بس ماقدرت أنطق بكلمه هو يمسك فيني ويحلف ويقسم إنه يحبني وقال إنه تزوج ويقول مو معناته تزوج إنه مايحبني أنا حبيبته
وماأدري إيش وأنا بس جالسه مصدومه وأطالع فيه والدموع مغرقتني كان في قلبي كلام وعتاب ليش كذا ليش تسوي فيني كذا ليش تزوج ياناس ليش؟؟
والله للحين دموعي ماتوقف وفي قلبي نار وتدرون بعد إنه تزوج ريم صديقتي يعني الصدمه منهم الاثنين يارب صبرني
هو كان تبريره إنه رجل مقتدر وعنده خير كثير ويقدر يفتح أكثر من بيت وهو يبي عيال كثير وهو يخاف علي لأني أتعب في حملي كثير فما يبغاني أجيب عيال كثير عشان صحتي
وزواجو من صديقتي قال لنفسه حنا نحب بعض وأكيد راح أتقبلها أفضل من غيرها وهي راح تكون كويسه معي أفضل من غيرها وجلس ساعة يبرر ويشرح ويعتذر ويراضي
تدرون ماقدرت أعاتبه وفي نفسي ودي أذبحه وقمت دقيت على أمي طلبتها تجيني بسرعة وشوي وأمي عندي بس شفتها ارتميت في حضنها وأصيح وأمي مفجوعه علي وزوجي
مانطق بكلمه وخرج من عندنا وأمي هدتني وأنا قلت لها السالفه قامت مسحت دموعي وقالت عسى ماغلطي بالكلام على ابن الناس قلت لها ولا بكلمه قالت زين قومي معي للبيت
ودقت على أخوي وحنا نازلين كان زوجي عند الباب قالتله أمي البنت بتجي عندنا البيت ترتاح شوي قال مايخالف وهو موطي راسه مايطالع بأمي وللحين أونا بيت أبوي
وزجي جانا كذا مره ويجلس مع أبوي وإخواني والله حاسة الكل شايل عليه لكن الوالد يقول هذا شرع الله ومانقدر نمنعه وهو ماقصر في شي عشان نلومه وهو كل ماجانا يجيب حاجيات أطفاله
ويشتري أغراض لبيت أهلي وكم من هدايا جابها لي بس أنا للحين مارضيت أقابله ماودي أطلع اللي بقلبي وأخطي على زوجي أمي تقول مايصير وأنا ماتعودت على كذا صحيح كانت تحصل
بينا مشاكل مثل كل بيت بس أنا وزوجي نحترم بعض مافي كلام جارح ولا نسب ولانشتم وكنا نتناقش اللين نحل المشكله ونتراضى
المشكله ياناس مالقيت لزوجي تبرير يقنعني بزواجه ولا لقيت لريم أي مبرر وهذا متعبني أكثر
أم زوجي جتنا البيت تطلب مني أرد لبيتي أنا ماهانت علي قلت لها برد بس تهدى نفسي شوي وبرجع ويعلم الله محتاره كيف أقدر أرجع بيتي مره ثانية وأعيش مع زوجي مثل أول
أرجوكم قولولي من الأعضاء اللي جرب التعدد هل تنسى الزوجه الأولى جرحها وتقدر تسامح زوجها من قلبها وهل تعود الحياة لطبيعتها مره ثانيه هل يمكن أن يحدث هذا
هل من الأعضاء من تزوج بزوجه ثانيه ومازال حبه لزوجته الأولى هل تتغير المشاعر والعواطف هل يمكن أن يتوزع الحب بيني وبين زوجته الثانيه
برأيكم هل تبريره كاف ليكون سبباً في زواجه ؟.. أريد أن أسامحه لكن قلبي مجروح وأحس نار شابه في صدري كيف أطفيها
أما ريم فلا أرغب أبداً في رؤيتها ولا الكلام معها وقد حاولت أكثر من مره تكلمني بس أنا ماأرد وإن عدت فلن أسمح لها بدخول منزلي ولن أدخل منزلها مع العلم بأنهم يقولون إنها رفضت في
البداية فكرة الزواج من زوجي ولكن أخت زوجي أقنعتها بأن ذلك أفضل بالنسبة لي من زواج زوجي بإمرأة آخرى غيرها .. وفي نفسي أقول ليته تزوج غيرها
اليوم وانا قاعدة افرفر بالمنتديات قريت موضوع فيه وحدة تعرض مشكلتها والله حيل انقهرت وقاعدة ابجي من اللي صار لها ياربي معقول في ناس من غير احساس لهذي الدرجة مااقول الاحسبي الله عليهم والحين انقل لكم مشكلتها وشنو برايكم اللي مفروض تسويه كل وحده فيكم تحط نفسها بمكان هالبنت وتقول شلون بتتصرف؟
وهذي مشكلتها
إخواني مساء الخيرات ماراح أطول بالمقدمه بدخل على طول
ركزوا معي بقصتي وعطوني رايكم وقولولي تفكيري صح أو غلط
أنا كان لي صديقه عزيزه على نفسي كثير من أيام الإبتدائي إلين المتوسط وقدر الله وافترقنا أيام الثانوي بحكم سفر أهلها خارج الوطن ومع كذا كان الاتصال بينا بين فتره والثانيه مستمر
أنا تزوجت بأول سنه في الكليه والحين عمري 26 سنه وعندي طفلين الحمدلله زوجي طيب وكريم ووضعنا المادي ممتاز والحمدلله عند زوجي خير وأملاك وارثها من أبوه ربي يرحمو وعنده شقق إجار وتجاره
لكن من كم سنه صار زوجي كثير السفر أنا بصراحة أتضايق من سفراته خاصة إنها فقط للسياحة يعني ماهي عشان الشغل
والمصيبه ماياخذني معه أنا والأولاد لكن كل مارجع من سفرته خذانا رحله في ربوع الوطن وغيرها ماكو والله حاولت أخليه يبطل سفر لكن ماكو فايده إلا هالشي ممنوع النقاش فيه
قلت يالله أكون أنا العاقله وماأكون زوجه نكديه وأخليه براحته مصيره يمل من السفر لكن والله ولاهو باين يمل ... مرات أخلي المزح وأتكلم معه جد وأناقشه بهدوء أقول يمكن مال مني أو طفشان مع إني ولله الحمد
ماألاحظ عليه كذا هو يحبني ويدللني ولا ينقص علي شي ومرتاحه معه على الآخر في العلاقه الحميمه وغيرها ودايم يودينا السوق والملاهي ويفسحنا وفي البيت نضحك ونلعب سوا مثل العيال وقايمه بالبيت وحقوقه
طيب والمشكله.. إنه في مره من ذات المرات وأنا أجهز شنطة السفر ودموعي بعيوني مسكني وضمني وقال عيوني ياريم لاتبكي ؟؟ وكمل بسرعة ياريم الفلا نشفت دموعي بعيوني وقلت من ريم هذي ضحك بالحيل وقال ريم الفلا
هذي عديناها على أساس هو دايم يدلعني بالغزال وغيرو .. انتبهوا ريم اسم صديقة عمري
في هذي الفتره كانت اتصالاتي بصديقتي ريم نادره يعني صار لنا فتره طويله ماكلمنا بعض وبعد مارجع زوجي من السفر بفترة أسبوع تقريبا كلمتني صديقتي تبشرني إنها ملكت والله فرحت لها من قلبي وباركت وهنيت
ومرت الأيام والأمور تمام لكن اللي صار إني بالصدفه وأنا أنظف بمكتب زوجي لقيت جوال ثاني لكن مقفول وسألت زوجي عنه قال هذا لصاحبي طلب مني أوديه محل جوالات أبيعه.. قلت طيب ليش ماوداه بنفسه؟؟ قالي مشغول
ومرت الأيام بسلام ونسيت الموضوع حتى قرر زوجي العزيز السفر مرة آخرى بحجة مصرين عليه مجموعه من الشباب يسافر معاهم بحكم خبرتو بالسفر والوناسه اللي تصير لما يكون معاهم.. قلت حرام تحرمنا من الوناسه وتونس شلة شباب لكن أمري لألله
وبعد ماجهزت أغراض زوجي طلعت من الغرفه والتفت إلا وزوجي يخش جوال بالشنطه بصراحة نقز قلبي لكن عديت ولا كأني شفت شي مع إن جواله على الكنبه بالصاله .. قلت لنفسي إن بعض الظن إثم وأعوذ بالله من الشيطان وودعت الحبيب لين الباب
اللي حصل ياكرام إن زوجي في هذي السفره اتصالاته قليله ومتباعده وكل ماأدق ألقى جواله مسكر والله بديت أشك وكل ما كلمني وأعاتبه يقولي مشغول مع الشباب حتى جواله يقول ينسى مايشحنه
وهذي المره قلبي ماارتاح وتكلمت مع أمو إنسانه كبيره بالسن طيبة وتحبني وفضفضت لها وكانت تهديني وتقول زوجك يحبك وهذا طيش واصبري وراح يتعدل ومن ذا الكلام أما أهلي الله يوفقهم يحبوني ولا يرضوا علي لأني بنتهم الوحيده بين خمسة إخوان
فأنا ماأشكي لهم عشان مايشيلون على زوجي لأني أحبه وأموت فيه .. والمعذره طولت عليكم لكن شوفوا بقية قصتي
يوم كان زوجي مسافر أرسلت لي صديقتي تقولي باركي لي باجر عرسي وودي لو حضرتي تكوني جنبي لكن أدري إنو مستحيل يتحقق هالشي .. طيب ليش واثقه إنو مستحيل؟؟
ويا إخواني بقولكم إن زوجي سافر على نفس البلد اللي فيها صديقتي ريم وبعد مارجع زوجي وهذا اللي خلاني أشك ماكان فيه الشوق اللي كنت أعرفه هو بصراحه بنفس طيبته وحبه وكلامه الطيب بس في حاجات الزوجه أدرى الناس فيها لكن ماحبيت أبين شي
من الشك بس أظهرت القلق والخوف عليه وهو يطمني بأنه بخير بس هالسفريه تعب مع أصحابه قلت ماشي وقلبي ماهو مرتاح وفعلا لاحظت عليه إنه صار يفكر ويشرد كثير وحتى إذا بالغت في اهتمامي فيه مثل ماعودته صار يقولي بعين مكسوره لاتعبي نفسك كثير!!
ومرت الأيام وتغاضيت عن الموضوع وحاولت أتناسى كل شي عشان الشيطان مايوسوس لي أكثر حتى جا يوم وتكلمني ريم تقولي ابشرك أنا راجعة البلد وراح نلتقي من جديد فرحت فيها وقلت لها كيف راجعة تقولي إنو زوجها من البلد وشغلووبيتو كمان وتقولي
إنو أصلا متزوج ومايقدر يترك مرتو وعيالو وأمه العجوز الأرمله!! بس هو مجهز لها شقة ومتفق معاها من البداية إنها بعد الزواج ترد معه البلد وكانت تتكلم معي وتضحك بصراحة ياجماعة الخير جن جنوني والشيطان قام علي هو وجنوده كلهم وبطريقة مزح سألتها عن اسم زوجها وهل تعرفه من قبل ضحكت وقالت اسمو حبيبي ولا ماتعرفه من قبل بس في واحده عرفتها عليه.. وقتها قمت بناقش الرجال لكن تعوذت من ابليس وقلت هذي شكوك ولا حبيت أناقش البنت كثير خفت أكون غلطانه وأطلع تافهة قدام صديقتي.. بس تدرون اللي شعل النار بقلبي إن زوجي بعد يومين يقولي بيسافر عشان أوراق وإثباتات مهمه نساها واحد من الشباب اللي سافر معاهم
ويقول خدمه يقدمها لصاحبه على أساس ابنه مريض ومايقدر يخليه ويسافر أنا ماأخفيكم قلبت البيت وسويت مشكله وقلت ماكو سفر لكن زوجي بنفس الوقت زعل وعصب وترك البيت وهذي أول مره من يوم تزوجنا يزعل بهالشكل ويترك البيت كان من قبل يجلس
ونتناقش الين نحل المشكله ونتراضى لكن زوجي تغيرت بعض تصرفاته والحين زوجي سافر وأنا في هم وضيق لايعلمه إلا الله ماودي أظلم الرجال وبنفس الوقت الخوف بيذبحني
حاولت أكلم صديقتي ماترد وجوال زوجي مقفل .. للمعلوميه الشخص الوحيد الذي يعرف التفاصيل عن صديقتي ريم هي أخت زوجي متزوجه وساكنه في مدينه ثانية وأنا تكلمت معاها أكثر من مره عن صديقتي وهي بنفسها سألتني عنها اكثر من مره.*زوجي يوم رجع من السفر كان متغير بالحيل كان مهموم وضايق صدره بالحيل وأنا والله بعد مثله لكن قلت بعتذر له عشان هو سافر وحنا متزاعلين
وكنت مجهزه كل شي حق استقباله ولابسه ومتشيكه زي كل مره هو يرد فيها من السفر وأول ماجيت أتكلم وأعتذر هو قال لاتكملين أنا اللي لازم أعتذر
وقالي خلاص بصارحك ماأقدر أخبي عنك أكثر من كذا ولاأبغى تعرفي الموضوع من غيري وأنا وقتها وقف الدم بعروقي وعرفت إن شكي في محله وتوقعاتي كانت صحيحة
صارت دموعي تنزل وعيوني تعاتب بس ماقدرت أنطق بكلمه هو يمسك فيني ويحلف ويقسم إنه يحبني وقال إنه تزوج ويقول مو معناته تزوج إنه مايحبني أنا حبيبته
وماأدري إيش وأنا بس جالسه مصدومه وأطالع فيه والدموع مغرقتني كان في قلبي كلام وعتاب ليش كذا ليش تسوي فيني كذا ليش تزوج ياناس ليش؟؟
والله للحين دموعي ماتوقف وفي قلبي نار وتدرون بعد إنه تزوج ريم صديقتي يعني الصدمه منهم الاثنين يارب صبرني
هو كان تبريره إنه رجل مقتدر وعنده خير كثير ويقدر يفتح أكثر من بيت وهو يبي عيال كثير وهو يخاف علي لأني أتعب في حملي كثير فما يبغاني أجيب عيال كثير عشان صحتي
وزواجو من صديقتي قال لنفسه حنا نحب بعض وأكيد راح أتقبلها أفضل من غيرها وهي راح تكون كويسه معي أفضل من غيرها وجلس ساعة يبرر ويشرح ويعتذر ويراضي
تدرون ماقدرت أعاتبه وفي نفسي ودي أذبحه وقمت دقيت على أمي طلبتها تجيني بسرعة وشوي وأمي عندي بس شفتها ارتميت في حضنها وأصيح وأمي مفجوعه علي وزوجي
مانطق بكلمه وخرج من عندنا وأمي هدتني وأنا قلت لها السالفه قامت مسحت دموعي وقالت عسى ماغلطي بالكلام على ابن الناس قلت لها ولا بكلمه قالت زين قومي معي للبيت
ودقت على أخوي وحنا نازلين كان زوجي عند الباب قالتله أمي البنت بتجي عندنا البيت ترتاح شوي قال مايخالف وهو موطي راسه مايطالع بأمي وللحين أونا بيت أبوي
وزجي جانا كذا مره ويجلس مع أبوي وإخواني والله حاسة الكل شايل عليه لكن الوالد يقول هذا شرع الله ومانقدر نمنعه وهو ماقصر في شي عشان نلومه وهو كل ماجانا يجيب حاجيات أطفاله
ويشتري أغراض لبيت أهلي وكم من هدايا جابها لي بس أنا للحين مارضيت أقابله ماودي أطلع اللي بقلبي وأخطي على زوجي أمي تقول مايصير وأنا ماتعودت على كذا صحيح كانت تحصل
بينا مشاكل مثل كل بيت بس أنا وزوجي نحترم بعض مافي كلام جارح ولا نسب ولانشتم وكنا نتناقش اللين نحل المشكله ونتراضى
المشكله ياناس مالقيت لزوجي تبرير يقنعني بزواجه ولا لقيت لريم أي مبرر وهذا متعبني أكثر
أم زوجي جتنا البيت تطلب مني أرد لبيتي أنا ماهانت علي قلت لها برد بس تهدى نفسي شوي وبرجع ويعلم الله محتاره كيف أقدر أرجع بيتي مره ثانية وأعيش مع زوجي مثل أول
أرجوكم قولولي من الأعضاء اللي جرب التعدد هل تنسى الزوجه الأولى جرحها وتقدر تسامح زوجها من قلبها وهل تعود الحياة لطبيعتها مره ثانيه هل يمكن أن يحدث هذا
هل من الأعضاء من تزوج بزوجه ثانيه ومازال حبه لزوجته الأولى هل تتغير المشاعر والعواطف هل يمكن أن يتوزع الحب بيني وبين زوجته الثانيه
برأيكم هل تبريره كاف ليكون سبباً في زواجه ؟.. أريد أن أسامحه لكن قلبي مجروح وأحس نار شابه في صدري كيف أطفيها
أما ريم فلا أرغب أبداً في رؤيتها ولا الكلام معها وقد حاولت أكثر من مره تكلمني بس أنا ماأرد وإن عدت فلن أسمح لها بدخول منزلي ولن أدخل منزلها مع العلم بأنهم يقولون إنها رفضت في
البداية فكرة الزواج من زوجي ولكن أخت زوجي أقنعتها بأن ذلك أفضل بالنسبة لي من زواج زوجي بإمرأة آخرى غيرها .. وفي نفسي أقول ليته تزوج غيرها