روـآيه لولآ الح’ـزن كَآن أنأ الح’ـيين تمآآم

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
اب اب اب اب للرررررررررررررررررررفع
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموو بنآـإأت ع الردود الحلوه مثلكم
واستنو دقايق وانزل لكم بارتين
وشكرا
أختتكم :-
rÊmöÖö
:eh_s(7):
 

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
سوري لانو م حطيت البارت بس النت يوم جيت بحطه فصل فـ لذلك م حطيته والحين بحطه وحسابي الاولي مدري شفيه م يدخل فـ سويت لي هذا استنو الحين بحط الاربع بارتات
برب
:d
 
التعديل الأخير:

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بآـإأك
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]البآـإأرت السآـإأبع عشر[/FONT]​
[FONT=&quot]::[/FONT]
[FONT=&quot]وانا استحيت ع وجهي وقلت خل يلفو وكملنا لعب وسمير لين الحين تغش انا انقهرت وقمت فلت عليها الاونو وقلت : تفو عليج م تخليني اغش معاج وجلست وانا متربعه ومكتفه اياديي الا م اشوف قدامي الشباب جالسين نصهم طلعو وجلسو ع الرصيف ومدري منو كانو حاطين فلم كني اعرفه اعتقد اسمه هو [/FONT]stup up [FONT=&quot]وهو عن رقص وكدا وطبعا كلهم يتابعو ومتحمسين ولا تجي لقطه والا م اشوفهم كلهم يناضرو فيني طبعا م في الا انا ورغيد الا نتابع والكل من صقيقاتي يهدرو وم اشوفهم يناضرو في ريم ورغد وريم بدل لا تهزئهم جالسه تشوف الشاشه وتناضرهم وتبتسم هع وقالت لرغود بصوت نزيل : رغيد شفتي البقر يناضروني وانا بدل لا اهزئهم اناضر الاشه وابتسن لهم [/FONT]
[FONT=&quot]رغد ماتت ضحك ع ريم : ههه ريموه ههه مو تحسي كنه الابتسامه شايفينه مو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تفكر وتدكر : أي شايفته اعتقد بالسوق بس م ني داكره منو هو بالضبط لو ادكره قصم لاحضنج هه[/FONT]
[FONT=&quot]رغد : ههه وانتي م تتوبي عن حركاتج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم لين الحين تفكر : لين بكره بعد هع[/FONT]
[FONT=&quot]رغد : اقول شوفي داك الحزين مو تحسينه حيل حزين <~ يعني مثلا اخترعتي الدره وانتي تقولي حزين هههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : أي خل نسمع شنو يقولون ~ ولا م يسمعون الابتسامه يقول : محيمد خل عنك هدي تراها م تسوى ضفرك [/FONT]
[FONT=&quot]الحزين (([/FONT][FONT=&quot]محمد)) : اخخ شسوي بعد [/FONT]​
[FONT=&quot]رغد قالت : اسم الحزين محمد [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : مثلا بتصني الدره ع قولج كدي [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : لا ي الدلخه بس اقول لج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اها شي حلو وجميل [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : لا تقولين كدي تدكريني بجدتي الله يرحمها [/FONT]
[FONT=&quot]ريم بحزن : وحشتني وانتي ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]رغد دموعها نزلو : وانا بعد حيل افتقدتها الا صج ايام الاختبارات يوم دريتي شنو سويتي ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم دمعت عينها : كنت بغيب بس اومي الله يرحمها قبل لا تموت قالت لي يعني دقت علي وقالت لي انو بمعنات م اغيب وانا سويت كدا [/FONT]
[FONT=&quot]<~ ستوب نسيت م اعرفكم بشله ريم [/FONT]
[FONT=&quot]الاسم : رغد مازن الـ ...[/FONT]
[FONT=&quot]الاسم : ريناد مازن الـ ...[/FONT]
[FONT=&quot]العمر :[/FONT][FONT=&quot]15 سنه [/FONT]​
[FONT=&quot]شخصيتهم : رغد : فلاويه وضحوكه ودوم تنكت بس فيها شوي غرور لو تزيله بتطلع تمام التمام واهي بعد اخلاقها رفيعه وم ينوجد مثلها ووقت الجد تطلع لكم عن عشره رجال ودوم مع ريم ~ ريناد : فله وضحوكه بس مو دوم يعني ادا زي م يقولو وقت الجد جد ووقت المزح مزح وهي شوي دفره ومو وايد تحتك فيهم بس كل معاهم / شكلهم : رغد : شوي متينه بس موب واجد شعرها لونه بني غامق وعنونها لونهم بني فاتح وطولها حلو وفيها غمازه وحده ع خدها اليسار ~ ريناد : جسمها حلو يعني هي لا هي ضعيفه ولا هي متينه وسط وطولها حلو ولون شعرها بني وعنونها لونهم اسود وفيها غمازه ع خدها اليمين وبسرعه تقدري تفرقي من ريناد ومن رغد وطبعا هم يصيرو لريم من الطرفين الام والاب يصيرو بنات خالت ريم ووبنات عم ريم لانو خالت ريم تصير خت امها وابو ريم يصير اخو ابوها فهمتو ؟ [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]الاسم : رنا حسام الـ ...[/FONT]
[FONT=&quot]العمر : [/FONT][FONT=&quot]14 ونص بعد كدا شهر بتكمل الـ 15 [/FONT]​
[FONT=&quot]شخصيتها : مزوحه ودمها خفيف واحيان عبط تثقله وادا تبي تقهر احد من الشله تقوم تتميع بصوتها هع يعني البنت فله ~ شكلها : شوي مليانه بس موب واجد شعرها لونه اسود وعنونها سودان ولونها ابيضاني يعني حلوه هع [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]الاسم : ساره ياسر الـ ...[/FONT]
[FONT=&quot]العمر : [/FONT][FONT=&quot]14 سنه بعد كدا اشهر بتكمل الـ 15 [/FONT]​
[FONT=&quot]شخصيتها : فله البنت هبله وفلاويه وضحوكه ومزوحه وعليها نوكت روعه ي فديتها لبى قلبها لبااه <3 ~ شكلها : امم شعرها بني وعنونها لونهم اسود وشعرها يوصل لين رقبتها لانها قاصته يعني طالع شكلها كنها بوي بس هي موب بوي بس تدنن فديت قلبها ي ناس [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot]الاسم : طيف ياسر الـ ...[/FONT]
[FONT=&quot]العمر : [/FONT][FONT=&quot]19 سنه بعد شهور بتكمل الـ 20 [/FONT]​
[FONT=&quot]شخصيتها : فلاويه ونكوته بس عيبها انها شوي هادئه لو تترك الهدوء بتطلع عن جد فله ~ شكلها : لون شعرها اسود وعنونها بني فاتح وفيها غميزات وطالعه تخقق[/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]

[FONT=&quot](([/FONT][FONT=&quot]سوري ادري انو ده البارت نصه تعاريف بس توني ادكر اني م عرفت ابهم فـ سوري))[/FONT]​
[FONT=&quot]رغد : خلا ريموتي سوري م كان قصدي اني بمعنات ادكرج ((طبعا كانت ريم حيل حساسه وم تقدر ادا احد فتح سيرت احد ميت لازم تصيح م تدري ليه بس هي خلقه كدي))[/FONT]
[FONT=&quot]ريم تمسح دموعها بس كدا لو كداك دموعها نازله نازله : شسوي بعد وقامت تضحك : ههه اقول خل نبعد عنا جو الكئابه شوي <~ طبعا هي باين عليها تكدب بس رغد مشتها لها علشان لا عني تعود تنزل دموعها [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : ههه شوفي دا ... م كملت كلامها الا بالكوره صايبه ايدها واهي عصبت ودارت له واهو جاء طبعا اللي رماها كان الحزين (([/FONT][FONT=&quot]محمد)) وقال : اسف خيه م كان قصدي [/FONT]​
[FONT=&quot]رغد حيل معصبه وده جاي يعتدر وقالت : خير شيفيد الاسف لو صار بايدي شي لاادفعك الثمن موب بفلوس بشي بعدين <~ طبعا هي من عادتها ادا هي معصبه تفلت كلام يعني لا تعرف اومها وولا ابوها ادا هي تعصب حتى ابوها يخاف منها <~ ترى عن جد اتكلم موب مزح هع [/FONT]
[FONT=&quot]الحزين (([/FONT][FONT=&quot]محمد)) : طيب انا اعتدرت المفروض انتي الحين تعتدري ع الكلام اللي قلتيه[/FONT]​
[FONT=&quot]رغد بعصبيه وشويت عناد : تخسي الا انا اعتدر حق واحد مثلك م عاش ولا بيعيش اللي يخليني اعتدر منه <~ قايله لكم لا تعرف ابوها وولا اومها ههه[/FONT]
[FONT=&quot]الحزين (([/FONT][FONT=&quot]محمد)) : طيب خلاص ومشى واهو يتحلطم ويدعي عليها [/FONT]​
[FONT=&quot]ريم منصدمه من اللي قالته لانها توها تعرف من وده : رغدوه ي بقره م عرفتي منو ده ؟[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]وبس انتهى البآـإأرت السآـإأبع عشر[/FONT]
[FONT=&quot]أتمنى أنو البآـإأرت قد نآـإأل من أعجآـإأبكم [/FONT]
[FONT=&quot]وشكرـآـإأ[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
RÊMöÖö[FONT=&quot][/FONT]​

 

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]البآـإأرت الثآـإأمن عشر[/FONT]​
[FONT=&quot]::[/FONT]
[FONT=&quot]رغد : لا وولا ابي اعرف الا صج منو هو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تضحك عليها : ههه صج لي قالو انو عندج راسين ي اوم راسين [/FONT]
[FONT=&quot]رغد عصبت : ريموه بتقولي او لا[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه طيب تدكرين بيت جيرانا انا وانتي بيت ناصر الـ ... [/FONT]
[FONT=&quot]رغد كنها عرفته : ريموه لا يكون هدا هو وانا اقول وين شايفته [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه تدكرين لما كنا نتشابق عليه وانتي تقولين لي هدا حبيبي ومدري شنو [/FONT]
[FONT=&quot]رغد وجها صار احمر موب مستحيه بس من الفشيله : اسكتي من قال اني احبه غير كنت العب عليج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه شوفي وجهج كيف صار ههه[/FONT]
[FONT=&quot]البنات دارو عليها لانو كان صوتها شوي عالي : منو اللي وجها احمر ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه رغدوه ههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريناد : شفيها اختي ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه وقالت ليهم السالفه [/FONT]
[FONT=&quot]والكل فطسها ضحك : هههههههههه [/FONT]
[FONT=&quot]طيف : ههه رغدوه اجل حبيبج هههههههه[/FONT]
[FONT=&quot]رغد عصبت : من قال [/FONT]
[FONT=&quot]سارون : انا قلت هههههه[/FONT]
[FONT=&quot]رنا : هههههه ريموه كفج اجل تعرفين تفشلين ههههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم واهي تمدها ويسو كف بالايادي : ههههه أي اعجبج هع [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : يوه جم مره قلت لج لا تنغرين [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ي دلخه هدا ليس غرور [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : هههههه حلوه هدا ليس غرور تتكلمين منوع مره عامي مره فصحي المره الجايه شنو هههههه [/FONT]
[FONT=&quot]الكل مات ضحك لانو ريم كدا دوم م ينعرف بشنو ترمس : هههههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه اقول خل افتح الليز الا صج متى اقول للسواق يجيب لنا عشاء [/FONT]
[FONT=&quot]رنا واهي تناضر ساعتها كانت [/FONT][FONT=&quot]9:53 : الحين خليه لاني ميته جوع [/FONT]​
[FONT=&quot]ريم واهي تطلع جوالها : طيب وقامت تدور ع رقم راجو وشافته ودقت ورفع وقالت : الو هلا راجو .. تعال تقدر تجينا .. أي نبغا عشاء .. نبي من مطعم الـ ~ .. امم جيب لنا كدا مشاوي ومقبلات وورق عنب وبيتزهات .. أي ولا تنسا البيبسي والكولا .. اه طيب لا تنسى بس وبعد .. جيب حق ايتا .. أي جيب لها اكل مثلنا .. طيب يالله باي وسكرت بوجهه كالـ عاده ههه وقالت لهم : أي بيجيبهم ع كدا ع م يستو ع كدا [/FONT][FONT=&quot]10:20 [/FONT]​
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : اها شي حلو طيب منو فيكم بتتكرم وتجي معاي الحمام (([/FONT][FONT=&quot]اكرمكم الله))[/FONT]​
[FONT=&quot]ريم : انا م لي خلق [/FONT]
[FONT=&quot]سارون : وولا انا [/FONT]
[FONT=&quot]الكل : حتى احنا [/FONT]
[FONT=&quot]رنا سحبت ريم وقالت لها : يالله تعالي معاي م لي خلق اروح بروحي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه رنو حتى انا [/FONT]
[FONT=&quot]رنا واهي تسحب ايد ريم : يالله اوقفي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم وقفت وقامو يمشو ويسولفو وكدا لحد م وصلو الحمام وبعدها طلعو وقامو يتمشو لانو شوي الحمام بعيد عنهم واهوم يتمشو قالت رنا : ريموه شرايج نروح نتمرجح هع[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : امم طيب وراحو يتمرجحو وريم واهي تتمرجح قالت : رنوه [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : شنو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شرايج نتسابق ؟[/FONT]
[FONT=&quot]رنا عجبتها الفكره : طيب يالله نعيد بس نبي احد يعد لنا لين الـ [/FONT][FONT=&quot]40 علشان تضبط [/FONT]​
[FONT=&quot]ريم شافت بزر من البزران وقالت له : حبيبي [/FONT]
[FONT=&quot]البزر : شنو تبي ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : تقدر تعد لنا لين الـ [/FONT][FONT=&quot]40 ؟[/FONT]​
[FONT=&quot]البزر : لكن انا م اعلف اعد لين الـ [/FONT][FONT=&quot]40 بث حدي لين الـ 10 [/FONT]​
[FONT=&quot]ريم : اها طيب ودارت لبزره يعني كدا عمرها بالـ [/FONT][FONT=&quot]8 او 9 وقالت لها : غناتي [/FONT]​
[FONT=&quot]درات لها البنت وقالت : شتبغي <~ الاخت قافله عندها الاخلاق[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : تقدرين تعدين لنا لين الـ [/FONT][FONT=&quot]40 بس بصوت عالي علشان نسمع وبعدها بنقعدج ع المرجيحه[/FONT]​
[FONT=&quot]البنت استانست لانها تبغى تلعب وقالت : طيب يالله الحين بعد [/FONT]
[FONT=&quot]ريم ابتسمت لها : طيب يالله عدي [/FONT]
[FONT=&quot]وركبو ريم ورنا والبنيه تعد : [/FONT][FONT=&quot]1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ..... 20 ..... 30 ..... 35 ..... 40 وطبعا اللي فازت هي ريم لانها سبقت رنا بوايد ورنو شافت واحد خقه وقامت تناضر فيه لدلك ريم الي فازت [/FONT]​
[FONT=&quot]رنا قالت بنفاق : ي غشاشه انا اللي فزت [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تناضرها واهي مبققه العنون [/FONT]@@[FONT=&quot] : خير ي منافقه ليه تنافقين [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : انا م ناقت بس انا اللي فزت مو صح حبيبتي[/FONT]
[FONT=&quot]البنت كانت بصف ريم علشان تلعبها بالمرجيحه : لا اللي قدامي هي اللي فازت تقصد ريم [/FONT]
[FONT=&quot]ريم عطتها بوسه : شوكرا ي قلبي هدي البنات موب زيج ي رنوه ومدت لها لسانها هع [/FONT]
[FONT=&quot]رنا شوي انقهرت : يالله ريموه خل نرد [/FONT]
[FONT=&quot]ريم حست فيها : طيب يالله باي غناتي لا تخلين البزران يركبونها طيب <~ حلوه دي ههه[/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه ريموه صج بزره [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا انا موب بزره بس يعني علشان لا يلعبون عليها حسيتها مسكينه ههه [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : اها نعنو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه يالله خل نتسابق مين يوصل للشله [/FONT]
[FONT=&quot]رنا وراها : ههه طيب بس مو تحسين بزران [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا عادي خل نعيش برائتنا [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه حلوه برائتنا هههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه تصدقي مدري من وين جايبه هالكلمه[/FONT]
[FONT=&quot]رنا : كالعاده لازم تالفين كلمه اعرفج زين ههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شسوي هدا اللي يطلع معي هع [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه طيب يالله واحد اثنين ثا ثآلـ ثه انطلاق وقامو يركضو بزران م الومهم ههه [/FONT]
[FONT=&quot]ووالي وصلت رنا لانها طيحت ريموه ومسكينه ريم طاحت وتعورت وولا قدرت تقوم وديك الدوبه جالسه تتسابق واهي ولا تدري عنها لحد م وصلت للشله وقامو يسالونها وين ريموه [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه سبقتها شكلها الحين جالسه تلحقني استنو ع م تجي [/FONT]
[FONT=&quot]وطبعا كانت ريم من عادتها ادا طاحت ارجولها م تشيلها تحس انها تعورها وريم شنو تسو جلست ع الارض واهي تدلك رجولها وكانو مارين منها الشباب اللي كانو قدامهم وشافها الابتسامه وقام يحمس لصديقه طبعا سميناه التفله العظيمه لانه بعدين بتدرون ليه سميناه كدا وراح لها الابتسامه هو مع التفله وقال لها الابتسامه واهو مستغرب : شفيج جالسه هون [/FONT]
[FONT=&quot]ريم طبعا كانت تشهق بس بدون دموع وقالت بصوت نزيل م سمعوه : رجولي تالمني[/FONT]
[FONT=&quot]الابتسامه : شنو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم شوي رفعت صوتها : رجولي تالمني [/FONT]
[FONT=&quot]وتو الابتسامه بيساعدها الا بجيت رنا واهي جايه تحضنها وتقومها [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : سوري روري <~ علشان لا يعرفون اسمها .. [/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]وبس انتهى البآـإأرت الثآـإأمن عشر [/FONT]
[FONT=&quot]أتمنى أنو البآـإأرت يعجبكم[/FONT]
[FONT=&quot]وشكرـآـإأ[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><><[/FONT]
[FONT=&quot]RÊMöÖö[/FONT]​
 

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]البآـإأرت التآـإأسع عشر[/FONT]​
[FONT=&quot]::[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا عادي رورو وساعدتها رنا ع الوقوف وقالت ريم : سوري لاني اخرتكم عن اللي معاكم [/FONT]
[FONT=&quot]الابتسامه واهو يبتسم لها : لا عادي وقال لها تشرفنا اخت روري [/FONT]
[FONT=&quot]ريم ردت له الابتسامه : الشرف لي اخ الابتسامه العبيطه قالتها عن مزح ههه [/FONT]
[FONT=&quot]الابتسامه ابتسم لها واهو كاتم ضحكته ع الاسم اللي طلعته له : ههه حلوه دي الابتسامه العبيطه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : امم شسوي لك ابتسامتك كدي ع العموم الشرف لي يالله باي ومشت هي ورنا وهوم كاتمين ضحكتهم واول م وصلو ريم فطستها ضحكه هي ورنا : ههههههه [/FONT]
[FONT=&quot]الكل فوق راسهم علامه استفهام وتعجب : ؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : هههه فاتكم [/FONT]
[FONT=&quot]سارون تحمست : شنو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]طيف : يالله قولي[/FONT]
[FONT=&quot]ريناد ورغد بنفس الوقت : يالله قولي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : هههه رنو قولي لهم ههه [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه طيب وقالت لهم كول اللي صار [/FONT]
[FONT=&quot]الكل : ههههههه حلوه قلتي له الابتسامه العبيطه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه أي [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه ريموه صدق انج داهيه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شسوي بحالي [/FONT]
[FONT=&quot]وقامو يسولفو وريم كانت تحوس بجوالها واهي تحو سالا م تشوف رساله تجيها من من توقعو منو ؟ بعدين بقول لكم منو اللي راسلها بس بكتب لكم الكلام المحتوى اللي بالرساله وكان هو راسل لها اغنيه وبكتب لكم كلماتها[/FONT]
[FONT=&quot](([/FONT][FONT=&quot]توصي شي انا بكره مسافر .. وابي الليله اسافر قبل باكر .. لكن قبل ما ارحل ودي تعرف .. ترى موتي ولا موت المشاعر .. انا رتبت جرحي مع ثيابي .. واخذت احزاني والآمي تذاكر .. يروح العمر م راحت همومي .. صحيح اللي يقول الهم كافر .. خساره انت والدنيا عليا .. تكابر والزمن مثلك يكابر .. حبيبي كل من حولي ضلمني .. وتبغاني بعد هذا م اسافر ![/FONT]
[FONT=&quot]فقدتك ي أعز النآـإأس ع قلبي[/FONT][FONT=&quot]))[/FONT]
[FONT=&quot]طبعا ريم انصدمت تقول شهالجرئه اللي عليه يعني هو يدري اني تركته بس ليه يعود لي لييه ؟ <~ طبعا اضن انكم عرفتوه مو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم واهي تفكر تقول بداخلها : ي ربي صدق م يستحي ع وجهه بقول لسمير علشان توقفه عند حده يفكر يوم ماتوا اهلي يعني يفكرني بفصخ الحيا هدا م يخاف من ربه وطبعا قطع سرحانها كالعاده سمر وقالت لها : ريوم جاء السواق مع العشاء [/FONT]
[FONT=&quot]ريم انقهرت لانها جالسه تفكر ولا بعد دي بكل برود جاء العشاء : ويعني تراي م نيب جوعانه [/FONT]
[FONT=&quot]سمر درت ان صاحبتها فيها شي لانها ادا هي معصبه او منقهره من شي تحرم حالها عن الاكل ودي جايه لها المتفرغه وم قدرت تستحمل اكثر وقالت : خلاص مقدر تهئ تهئ وقفيه عند حده خلا م لي خلقه القلب عافه واهو لين الحين يدق تكفين وقفيه [/FONT]
[FONT=&quot]سمر تفكره حمد وقالت : حمدوه خلاص بقول لسلمان يوقفه عند حده [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ي غبيه موب حمد حمد من زمان سافر وكدا وولا عود يدق اللي يدق اخوج سلمان [/FONT]
[FONT=&quot]سمر تتردد الكلمه بدهنها : سلمان سلمان وقالت : ها شنو سلمانوه لين الحين يدق عليج[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اجل وانتي جايه لي تقولين حمد [/FONT]
[FONT=&quot]سمر : طيب هو شنو راسل لج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم راوتها اللي راسلنها : ها شفتي[/FONT]
[FONT=&quot]سمر منصدمه من كلمت [/FONT][FONT=&quot]فقدتك ي أعز النآـإأس ع قلبي [/FONT][FONT=&quot]وقالت : خلاص قلبي م عليج منه وخليه علي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : خلاص اتركيه علي[/FONT]
[FONT=&quot]سمر : قلت لج خليه علي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم استسلمت : طيب [/FONT]
[FONT=&quot]سمر : يالله ريموه فليها الا صج لين الحين هدا الحزين مدري محمد من جدج انه ولد جيرانكم [/FONT]
[FONT=&quot]ريم فطست ضحك : ههه أي تخيلتي شفتي كيف شكل رغدوه لما قلت لها حبيبج ههه تفطس من الضحك[/FONT]
[FONT=&quot]سمر : ههه أي والله كان نوفسي نصورها بس م حصلت لنا هههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه سمروه تكفين لا عاد تعودينها كنج تتدلعين وانتي تقولين نوفسي هههههه[/FONT]
[FONT=&quot]سمر : ي بقره شسوي كدا صوتي خلقه وبعدين انتي صوتج بعد بس ليه تحشنيه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : كدا لاني م احوب اكون دلوعه [/FONT]
[FONT=&quot]سمر فطست عليها ضحك لانها قالت م احوب اكون دلوعه وقالت بدلع تبي تقهرها : لاويه ريموه تقولي م احو باكون دلوعه وانتي خلقه كدي دلوعه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم انقهرت : سمروه لا تتكلمين كدي احسج ماصله [/FONT]
[FONT=&quot]سمر بدلع : ي ربي عليج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم حيل مقهوره ودها تعطيها كف : سمروه ~ م كملت كلامها الا رنا تدور لهم واهي متحمسه بالاكل وتقول : ريموه سمروه يالله قوم واكلو واستانسو وبعدها ادلفو بيوتكم هع[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه انتي م تنعطين وجهه بس يالله دام الطلعه علشاني فـ باكل <~ قالتها بغرور[/FONT]
[FONT=&quot]سمر : يووه ريموه لا عاد تعودينها[/FONT]
[FONT=&quot]ريم باستغراب : شنو اللي م اعودها[/FONT]
[FONT=&quot]سمر : غرورج ي شيخه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم لين الحين مستغربه : انا منغره ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]سمر : لا اجل [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا من قال انا بشويات قلتها عن مزح هع <~ اتحداج ههه [/FONT]
[FONT=&quot]سمر : ع العموم شوفي البقر لا يخلصو الاكل <~ طبعا اللي صار مع الشباب صار لي انا وبنت خالتي لما رحنا الشاطئ فقلت لازم اكتبه بالروايه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا والله شوف يالله خل ناكل .. واكلو وسولفو واستانسو لحد م جات الساعه [/FONT][FONT=&quot]1:28 وقالت ريم : بنات شرايكم نرد البيت [/FONT]​
[FONT=&quot]سمر : لا خل نجلس شويات مو تحسون بنات الشباب اللي قدامنا صخو – سكتو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : أي والله شكلهم خمدو – نامو [/FONT]
[FONT=&quot]سارون : امم شرايكم نرد تراي نعست ومتحمسه للاسبوع الجاي [/FONT]
[FONT=&quot]طيف : بنات لا م لي خلق اروح [/FONT]
[FONT=&quot]ريناد : حتى انا احسب يصير شي قلبي ناغزني [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : اقول اسكتو ي بزران وانتي ي ام احساس مقدر عليج[/FONT]
[FONT=&quot]ريناد : رغدوه انطقي [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : م نيب منطقه [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : يوه بديتو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم باستهبال : لا انتهو ها ها ها ها [/FONT]
[FONT=&quot]الكل : ها ها ها سخيفه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شسوي بس ملانه علشان كدي جالسه انكت[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]وبس انتهى البآـإأرت التآـإأسع عشر[/FONT]
[FONT=&quot]اتمنى انو يعجبكم [/FONT]
[FONT=&quot]وشكرـآـإأ[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
RÊMöÖö[FONT=&quot][/FONT]​
 

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]البآـإأرت العشرين[/FONT]​
[FONT=&quot]::[/FONT]
[FONT=&quot]رنا : امم طيب يالله خل نرد [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : أي والله صادقه نعست ومتحمسه للاسبوع الجاي[/FONT]
[FONT=&quot]سارون : وانا بعد [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شرايكم بنات نسويه يعني نروح يوم السبت يعني ورا بكره [/FONT]
[FONT=&quot]رغد عجبتها الفكره : طيب [/FONT]
[FONT=&quot]سارون : أي والله حلو [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ياي حيل متحمسه وانتو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : مستانسه حيل [/FONT]
[FONT=&quot]ريناد : لا بنات انا م بروح خايفه يصير شي[/FONT]
[FONT=&quot]طيف : أي والله انا م بروح خاف جد يصير شي [/FONT]
[FONT=&quot]رغد : لا بنات عادي فلها وربك يحلها[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : وناسه خليها وعليها [/FONT]
[FONT=&quot]رنا : ههه ريموه شكلج متاثره بقناه وناسه ههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ههه حيل [/FONT]
[FONT=&quot]وشالو البنات الاغراض وجهزو وريم دقت ع السواق وجاء وودا كل وحده ع بيتهم ونام الكل اول م رجع من الشاطئ وكدا[/FONT]
[FONT=&quot]آليَوٍؤوٍمً آلثٍْآـِِّآآنْيَ[/FONT]​
[FONT=&quot]استيقظت ريومتنا ع صوت مشعل واهو يجلسها وكانت الساعه [/FONT][FONT=&quot]11 واهي كانت حيل نعسانه لانو يوم توصل كانت الساعه 2:30 لانو وصلو كل البنات وصلت وبعدها نامت ع كدا 4 ومشيعل جالس يجلسها ريم بفهاوه : سمروه ادلفي خل اكمل نومي [/FONT]​
[FONT=&quot]مشعل : ريموه ي بقره سويتيني بنوته قومي اقول [/FONT]
[FONT=&quot]ريم لين الحين مفهيه وم تدري شنو تقول : يوه قايله لج بعدن علشان نروح الشسمه <~ زين انها م قالت وين بيروحو ههه [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : تراي بجيب الماي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا عادي خد راحتك لو تبي بارد عاد او حار اللي يجي[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه صج مفهيه وراح جاب كاس ماي بارد وكب عليها شوي واهي قعدت واهي منزعجه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : مشعلوه ي ثور خلني اكمل نومي [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل واهو يضحك من شكلها : ههه انتي اللي قلتي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا والله وانتي تصدق صدق بقره[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه اجل انتي ثور هههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه انقلع عن وجهي [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : يصير خير مدام <~ قلب هندي ههه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : طيب يالهندي ادلف عن وجهي [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : أيش في مدام <~ ههه عايش الدور [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه لو هندي ارحم منك اقول بس تقلع بس [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه طيب يالله باي لا تنسي تنزلين [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يصير خير وادا بتطلع سكر الباب والليت طيب[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : طيب [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : مشعلوه م بتطلع اشوفك مبسط هني ابي اكمل نومي [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل واهو جالس ع السرير : يوه خليني انوم ع سريرج تحسينه دافي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم عصبت : مشعلوه بتطلع لو بالنعول[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه لا افكر[/FONT]
[FONT=&quot]ريم جابت النعول وقالت : ها بتطلع او هدا ع راسك[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل وقف وراح للباب وقال : ههه اتحداج وطلع ع طول قبل لا يصيبه النعول هع[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : يوه يقطع شكله روح عني النومه يالله خل انوم واقول للبنات علشان الشسمه [/FONT]
[FONT=&quot]وراحت ريم وتوضت وصلت صلاه الظهر وغسلت وجهها ونزلت ببيجامتها اللي كان لونها وردي وفيها صوره تويتي ومن ورى صورت تويتي بس صاير شكله صغير وكان شكلها نعومي حييل وراحت المطبخ وشافت ايتا وقالت : صباح الخير[/FONT]
[FONT=&quot]ايتا : قصدك مساء كير – خير[/FONT]
[FONT=&quot]ريم تضحك : ههه اللي يصير الا صج ايتوه سوي لي فطور[/FONT]
[FONT=&quot]ايتا : حازر مدام ريموه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تقلدها : حازر مدام ايتوه ههه [/FONT]
[FONT=&quot]ايتا : ههه ايش في انتى قلد كلام مال انا [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : هه كدا عبط [/FONT]
[FONT=&quot]ايتا : حازر يالله انتى روح صاله علشان انا سوي لك فطور وغدى حق مستر مشعل ومستر مشاري[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : طيب وراحت الصاله وقامت كالعاده تفرفر بالتيفي والا يجي مشعل ويقول : ريموه كان م نزلتي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم حل ملانه : يوه مشيعلوه خلني اكمل هدياني [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ليه انتي مثلا مجنونه علشان تهدي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا ي بقره هديان – سرحان هدا بمفهومي[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : اها يعني كان قلتي من زمان طيب في شنو تهدي[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ولا شي[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : أي باين يالله اعترفي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تناضر فيه من فوق لي تحت : خير تراي عاطيتك وجهه اشوفك مزودنها [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : أي وبعد بضيف عليها سكر هههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ها ها ها ها سخيف[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه توج تدري[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري من وراهم : وانتو شنو تسون ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم :وي كح كح في غبار هون [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري مستغرب : شفيج ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ولا شي بس انت حيل مغبر ليه م تجلس معانا ي الدوب ؟[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري بغرور : لهالدرجه انا مهم[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اقول بس اجلس [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري واهو يجلس جنب مشعل ويقول : امم شنو سويتو من دوني ؟[/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : امم ولا شي بس نقابل بعض[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : الا صج وين كنت [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : كنت رايح لـ روني بالكويت [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تحمست : كيف شكلها ؟[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : امم تشبه لي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : كداب قالت لي عنها سمير[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري استغرب من وده سمير وقال : من وده سمير ولد ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم فطست ضحك هي ومشعل : ههه لا ي دوب هدي صاحبتي اسمها سمر اناديها سمير ههه [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل : ههه صج دلخ[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : محد دلخ غيركم [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اقول خل ادق ع سمور علشان الشسمه [/FONT]
[FONT=&quot]مشعل باستغراب : شنو الشسمه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : امم ولا شي بس قصدي علشان اغراض المدرسه <~ م تعرف ترقع ههه [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : اها طيب انا طالع لغرفتي [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اها طيب تمسي ع خير[/FONT]
[FONT=&quot]ولما ركب مشاري ريم دارت لمشعل وقالت : مشيعلوه شفي ...[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]وبس انتهى البآـإأرت العشرين[/FONT]
[FONT=&quot]أتمنى انو البآـإأرت يعجبكم[/FONT]
[FONT=&quot]وشكرـآـإأ[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]RÊMöÖö[/FONT]​
 

Rowem

New member
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري ع التاخيير
بس كان النت عندي فاصل لذلك
م امداني احط لكم بارتات وكل م ابي احط يكون النت عندي فاصل
فـ سوري
ولا تنسو توقعاتكم
وشكرا
اختتكم :-
RÊMöÖö[FONT=&quot][/FONT]​

 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

يووه بنآـإأت لييه م فيي حمآـإأس مع الروـآـإأييه
؟؟؟

 
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياااااااااااااااي
القصه حيل روعه
ويسلمو
ووننتظر التكمله على من الجمر
ويسلمو ع الطرح الرائع مثلك
وشكرا
:eh_s(7):
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياااااااااااااااي
القصه حيل روعه
ويسلمو
ووننتظر التكمله على من الجمر
ويسلمو ع الطرح الرائع مثلك
وشكرا
:eh_s(7):

يسلموو علشااانك
ع الرد الحلوو مثثلج
وانشااء الله انزل اليووم العصر باارت باذن الله
لعيوونج بس ولعيوون اللي يقروون الروااييه
وشكراا
اختتج :-
RÊMöÖö
 
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
RÊMöÖö;27047947 قال:
يسلموو علشااانك
ع الرد الحلوو مثثلج
وانشااء الله انزل اليووم العصر باارت باذن الله
لعيوونج بس ولعيوون اللي يقروون الروااييه
وشكراا
اختتج :-
RÊMöÖö

يسلمو وحليت دنياك
انشاء الله اكون جالسه وفاضيه عشان اقرى البارت
بادن الله
اختك :-
علشانك اعيش !!
http://www.q8yat.com/u363204.html
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[font=&quot]البآـإأرت الوـآـإأحد وعشرون[/font]​
[font=&quot]::[/font]
[font=&quot]ولما ركب مشاري ريم دارت لمشعل وقالت : مشيعلوه شفي مشاريوه كل يسافر وم يجلس بالبيت مشعل بان طبيعي : امم انا م لي دخل فيه[/font]
[font=&quot]ريم : امم انا شاكه انه معرس ع وحده [/font]
[font=&quot]مشعل ضحك ع تفكيرها : ههه شوف في شنو تفكر ههه[/font]
[font=&quot]ريم : ها اجل شتفسر طلعاته بانصاص الليالي ولا كل يسافر ها اكيد بيطلع معاك هدا الشك مو [/font]
[font=&quot]مشعل بداخله : انتي لو تعرفين شيسوي كان م قلتي شي مثلي الله يغربل ابليسك ي مشاريوه وقال : امم [/font]
[font=&quot]ريم شكت انو كلامها صحيح بس قالت لا كيف اشك فيهم واهوم م لهم دنب وقالت : امم طيب وين يروح بانصاص الليالي ؟ <~ لين الحين الا مصره تعرف وين يطلع بانصاص الليالي [/font]
[font=&quot]مشعل : وانا شدراني[/font]
[font=&quot]ريم : مو انت تؤامه [/font]
[font=&quot]مشعل : مدري طيب قفلي السالفه صجيتينا ابها [/font]
[font=&quot]ريم تستضرف : ابها لو الطائف ههههه[/font]
[font=&quot]مشعل : ها ها ها ضريفه [/font]
[font=&quot]ريم تكمل : ضريفه ولا جميله ههههه[/font]
[font=&quot]مشعل : امم ابي اعرف انتي شنو شاربه [/font]
[font=&quot]ريم لين الحين تستضرف : شاربه عصير عنب فاسد ههه [/font]
[font=&quot]مشعل : يوه ادلفي عن وجههي صج م تنعطين وجهه م الوم مشاريوه لين م يجلس معاج ههه[/font]
[font=&quot]ريم : يوه يا ده الـ مشاري اللي صاج راسي فيه ي كرهي له [/font]
[font=&quot]مشاري نزل : يوه وانتي م تملين من الحش بخلق الله ورسوله [/font]
[font=&quot]ريم : افكر هههه[/font]
[font=&quot]مشعل : ها ها لين الحين اعطيج درجه اولى ع فصلج بالاستضراف ههههه[/font]
[font=&quot]ريم : ههه احاول اضحك <~ حلوه تحاولين وانتي توج تضحكين ههه[/font]
[font=&quot]مشعل : يوه انتي نوكته [/font]
[font=&quot]ريم : صج اجل صورها ههه[/font]
[font=&quot]مشاري يناضرهم : ها ها ها صج بايخين[/font]
[font=&quot]ريم : بايخين ولا ضريفين ههههه[/font]
[font=&quot]مشعل يكمل وراها : ها ها ها لا زد عليها شويت كاس ثقل دم ههههه[/font]
[font=&quot]ريم : لا خففه هههههه[/font]
[font=&quot]مشاري جالس يخز ريموه علشان تسكت : وانتي م بتنطقين[/font]
[font=&quot]ريم : انطق ولا انثبر ههههه[/font]
[font=&quot]مشعل سكت لانه درا انو بتصير في حزازيات بينهم فـ فضل السكوت بدل م يتكلم وتصير شبقه - هوشه بينهم [/font]
[font=&quot]ريم سكتت : امم طيب بروح ادق ع سميروه وحشتني م سمعت اليوم صوتها [/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]مشعل : ي ده الـ سمر اللي مصدعه راسي فيها[/font]
[font=&quot]ريم تطلع لسانها : حره فيك بقوم بسولف عنها [/font]
[font=&quot]مشعل : اقول خل اقوم احسن علشان لا انجن هع[/font]
[font=&quot]ريم : دوب بس عادي وطلع مشعل ودقت ريم ع سمر وردت وقالت سمر بصوت واحد نعسان ومندمج بنومه واخلاقها قافله : يالله صباح الخير خير ليه داقه ؟ ريم تدري انو سمر ادا هي نايمه ومندمجه بالنوم تفلت كلام وقالت : أي صبح الحين ظهر قلك صبح قال[/font]
[font=&quot]سمر بنفس خايسه : طيب ويعني دقي بعدين خل اكمل نومي مالت عليج <~ قايله لكم تلت كلام ههه [/font]
[font=&quot]ريم : لا ي شيخه م بتجين لي ترى بدبحج[/font]
[font=&quot]سمر واهي رافعه حواجبها : خير مو انتي قلتي انج بتجيني قلك انا اللي بجي قال [/font]
[font=&quot]ريم : أي بتجين وقصب عنج [/font]
[font=&quot]سمر : لا حلفي م هوب قصب عني الا قصب عنج [/font]
[font=&quot]ريم : اقول اختاري بسرعه ترى م عندي وقت[/font]
[font=&quot]سمر واهي تتثاوب : اووه نعسانه حيل ابي انام [/font]
[font=&quot]ريم : اقول شكلي بجيج علشان اقعدج [/font]
[font=&quot]سمر فزت من نومها : ها شنو لا خلاص الحين بقوم [/font]
[font=&quot]ريم تضحك : ههه أي انتي م ينفع معاج الا العين التركوازيه[/font]
[font=&quot]سمر لين الحين تتثاوب : اللي ادري فيه انها حمراء شسواها تركوازيه شكلها بحلمج مو [/font]
[font=&quot]ريم : لا ي دلخه دي كلمه جديده تعرفيني احوب الشي الجديد علشان كدا حتى كلامي لازم غير فهمتي ؟ هدا ادا فهمتي اتحداج ههه [/font]
[font=&quot]سمر حيل مفهيه ودي جالسه تنكت لها وقالت : ريموه يالله انا بسكر [/font]
[font=&quot]ريم توها بتتكلم م تسمع الا طوط طوط وقالت : البقره سكرت توي بقول لها شي مالت عليها صج بقره [/font]
[font=&quot]وطلعت ريم راحت للحديقه يعني كدا تغير جو وتشم شوي من نسمات الهوى وكان الجو حيل حلو وشكل الشمس خيال يعني كان شكلها عداب الا خيال وقالت : ياي تدنن شكل الشمس [/font]
[font=&quot]... : صج تجنن [/font]
[font=&quot]ريم لفت ع ورى وصرخت وقالت : ترركيييي وحضنته [/font]
[font=&quot]تركي ابتسم لها : ريموه وحشتيني حييل [/font]
[font=&quot]ريم تتكلم له جزائري : وانت كمان وحشتني زاف [/font]
[font=&quot]تركي : ههه لين الحين م تركتي هبالج [/font]
[font=&quot]ريم : لا ولين باجر[/font]
[font=&quot]تركي : هع اشك هدا ادا تركتي هبالج [/font]
[font=&quot]ريم : تريك اخبار ليمونه ؟ <~ تقصد مرته وحده اسمها لوتين بس هي تسميها ليمونه ههه [/font]
[font=&quot]تركي يبتسم لها : الحمدلله بخير تسلم عليج[/font]
[font=&quot]ريم : عن الجدب اساس هي م تكلمني كيف تسلم عليي [/font]
[font=&quot]تركي : ههه شسوي بعد [/font]
[font=&quot]ريم : الا صج اخبار دراستك بره وبعدين ليه مسافر يالدوب وتاركني بوحدي مع الخدم واجلس ابكي ع الاطلال <~ الاخت قلبت عربي فوصحي ههه [/font]
[font=&quot]تركي : ههه ريموه اشوف اللغه العربيه ماثره عليج [/font]
[font=&quot]ريم : صادق ووايد بعد [/font]
[font=&quot]لححظه م عرفت لكم تركي ايصير خال ريم يعني اخو اومها يدرس بـ امريكا ومتزوج وحده لبنانيه ماصله واسمها لوتين [/font]
[font=&quot]اسمه : تركي عبدالله الـ ...[/font]
[font=&quot]وعمره : [/font][font=&quot]25 سنه [/font]​
[font=&quot]شخصيته : ضحوك وصاحب تنكت ويحب بنت اخته ريم لانها دوم تجلس معاه وتسولف له ويعني تشكي له همومها يوم كانت اومها مسافره وكدا واهو لما راح لـ امريكا تعرف ع لبنانيه اسمها لوتين ويعني هي تجنن احلى وحده من العرب بالـ جامعه واهو عجبته ويعني خطبها واهي ع طول وافقت يعني زي م يقال مطيوره ع الزواج وسوو زواجهم يعني كدا قبل [/font][font=&quot]6 أو 5 شهور ~ شكله : ابيضاني ومعضل وشعره اشقر وعنونه زرق لانو جده كان لبناني بس هو يتكلم سعودي وكدا ويصير بنفس الوقت خال ريناد ورغد [/font]​

[font=&quot]زوجته اسمها : لوتين أحمد الـ ...[/font]
[font=&quot]عمرها : [/font][font=&quot]23 سنه [/font]​
[font=&quot]شخصيتها : دلوعه وكل تتدلع قدام الشباب وكدا وصحيح انها طيبه يعني تشوفينها مره طيبه ومره مغروره زي م يقال انفصال بالشخصيه بس هي م معاها انفصال بس يعني هي كدا ~ شكلها : شعرها لونه بني فاتح مايل للاشقر وعنونها زرق مايل للاخضر وجسمها شوي مليان وطولها حلو وفيها غميزات يعني باختصار تخقق اللي م يتخقق [/font]

[font=&quot]تركي : أي اخبارج يعني يوم اسافر وكدا ؟ [/font]
[font=&quot]ريم : لا الحمدلله[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]يتبع[/font][font=&quot][/font]​
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[FONT=&quot]تابع[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : رجعت رفيجتي وخففت الهم والثقل اللي صارو علي واجتمع شمل الشله وكدا ويعني [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : اها طيب يالله الحين انا بروح للشقه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا والله حلفتك بالله انك انت وزوجتك الا تنامون معاي لين م تدور لك بيت ملك [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : لا م ابي اثقل عليج [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : أي ثقل واي خفه لا عادي اجلس معاي في قسم بالبيت يعني بيكفيكم [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : ريموه لين الحين ع هالعناد[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : شسوي كدا مقدر اترك اطباعي زي م يقال اطباعي سودانيه [/FONT]
[FONT=&quot]تركي فطس ضحك : ههههههه سودانيه هههههههه ي السودانيه هههههههههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : تركيوه [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : ههه مقدر بطني هههه [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : ترى بدبحك انت م تادبت عني[/FONT]
[FONT=&quot]تركي : لا ما بتادب ههه[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : دوب الا صج ~ م كملت كلامها الا بجيت مشاري واهو يقول : خير منو انت [/FONT]
[FONT=&quot]ريم قالت : امم صحيح تركيوه نسيت م اعرفك هدا ولد اومي من الرضاعه يعني هي اللي رضعته فهمت ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : اها ي هلا والله معاك تركي خال ريم [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري شوي تفشل : ي هلا فيك [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : امم [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : طيب عن ادنكم الحين انا بطلع بروح لـ لوتين تامروني بـ شي[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري قال بداخله : منو هالـ لوتين لا يكون هديك الشسمه وقال : ادنك معك [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : بحفظ الرحمن ولا تنسى تجيبها معاك بالرغم اني م لي خلقها بس يالله نمشيها <~ ريم دوم صريحه مع خالها يعني عادي فاله الميانه وكدا [/FONT]
[FONT=&quot]تركي : ههه طيب ولا يهمج [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري ساكت وبعدها قال : امم ع العموم الحين انا بروح انام تامروني بشي قبل لا انام ؟[/FONT]
[FONT=&quot]تركي وريم : لا بس سلامتك ~ وراح تركي لـ لوتين ومشاري راح غرفته يفكر واهو يقول : يوه لا يكون ديك البلشه قصم لو تكون ديك لـ ادفعها الثمن بس م يندرا ان كانت هي او لا بس خل اسكت شوي <~ طبعا مشاري م عرفته لكم بس يعني مع الايام بتعرفو شقصته مع هالـ لوتين [/FONT]
[FONT=&quot]وبعدها نام مشاري وراحت ريم غرفتها لانها ودعت خالها وقالت للخدم ينضفو القسم علشان خالها ومرته ونضفوه وصار كل شي جاهز وصارت الساعه كدا [/FONT][FONT=&quot]5:54 وبهالـ وقت جاء تركي ولوتين ودخلت لوتين واهي تتميع بمشيتها وسلمت ع ريم مدري كيف ريم تقول بداخلها : اعود بالله ليه انا قايله له يجلس معانا هو وهالـ لوتين لحد م يجهزو لهم بيت بس انا بقره بس يالله خل امشي حالي دام قلت لهم فـ يالله وقالت : هلا لوتين اخبارج شعلومج شلونج ؟[/FONT]​
[FONT=&quot]لوتين بدلع : ماشي حالي انتي اخبارك اوليك تؤبريني ؟ <~ طبعا مو من قلبها قالت الكلام [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تتكلم مثلها لبناني : منيحه من الله يسلمو ع السؤال [/FONT]
[FONT=&quot]لوتين : يسلمك الباري وسكتت [/FONT]
[FONT=&quot]ريم مثلها سكتت وقال تركي : امم ريموه يعني م بتجلسينا <~ قالها عن مزح هع [/FONT]
[FONT=&quot]ريم تبتسم لخالها : لا من قال يالله تفضلو وجلسو ع الكنب ويعني وقامو يسولفو وكدا من ده الكلام ويعني الا يقطع سوالفهم الشيقه صوت تنحنح مشاري واهو يقول : السلام عليكم [/FONT]
[FONT=&quot]الكل : وعليكم السلام [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري واهو منزل راسه : اخباركم ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]الكل بكلمات متقاطعه عن بعضها الاخر : بخير .. تمام .. منيحه من الله [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : دوم ي رب ريم [/FONT]
[FONT=&quot]ريم دارت له : شنو ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري قال : تعالي دقايق [/FONT]
[FONT=&quot]ريم قامت له وقالت لهم : عن ادنكم [/FONT]
[FONT=&quot]تركي ولوتين : ادنك معك [/FONT]
[FONT=&quot]وراحت ريم لـ مشاري واهي مستغربه شنو يبغى منها وقالت : مشمش شنو تبي مني [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : مشمش بعينج قولي مشاري [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : اللي يصير يالله اخلصني شنو تبغى قطعت كلامي الشيق مع خالي[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : اتحداج ان كان شيق غير يعني عن الفساتين وكدا والماركات مو [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : لا والله لا يعني جالسه اسولف يعني عن شنو شاف بجامعته وكيف تعرف ع لوتينوه وكدا [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : اها نعنو طيب يالله انا بروح تبين مني شي ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريم : الحين مناديني ومخليني افوت الكلام علشان {{ [/FONT][FONT=&quot]تقلد صوته بس مخشنته شوي علشان يصير رجولي هع }} تبين شي {{ رجعت لصوتها الحالي }} م اقول الا مولت ثم مولت ثم مولت ع وجيهك هع[/FONT][FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : شوف الندله وهدا اللي كنت بسالها تبين شي من باسكن بس يالله خلاص بروح وتوه بيروح الا تقول ريم : مشاري قلبي خلاص تعال امزح معاك [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : ههه شوف علشان المصالح بس يالله شنو تبين ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]ريم : امم ابي توفي بس ابيه حجم كبير [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : طيب ومشى واهو يقول بداخله : اساس من قال اني ابي اروح باسكن بس هالـ لوتين لين الحين م شفتها خاف تكون نفسها الله يعينك ي تركي عليها صراحه [/FONT]
[FONT=&quot]وراح ماشري وشرى لـ ريم ورد البيت وعاطاها اياه من دون لا يقول شي وعود طلع وراح للاستراحه اللي يتجمعو فيها الشباب وشاف ربعه كدا وقال : السلام عليكم [/FONT]
[FONT=&quot]الكل : وعليكم السلام[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري : ي ربي شهالصدف [/FONT]
[FONT=&quot]منصور : ليه شصاير[/FONT]
[FONT=&quot]مشاري قال لهم عن سالفت لوتين وانها رجعت وكدا ولا بعد طلعت معرسه ع خال اختي وكدا [/FONT]
[FONT=&quot]بدر انصدم : شنو وهدي الا لازم تدور عليك وانت بعدين ليه تعطيها وجهه وشوف سوي حالك م تعرفها تراها زي الحرباء تطلع لك من كل زاويه او محل[/FONT]
[FONT=&quot]حسام : امم انصحك مشاري انك تحقرها وحسسهاا انها م لها داعي بالحياه وانها حيل حقيره وواطيه [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري يفكر : شسوي يعني مانا عارف شنو اسوي [/FONT]
[FONT=&quot]عبدالله كان ساكت ويسمع لكلامهم بعدين قال : امم مشاري شوف هدي اللي م تتسمى احقرها وحسسهاا انها انجس م خلق ربي ويعني ومدا وادا سوت شي قول لـ تركي عن كل شي بس انت بيسالك من وين تعرفها قول له كل السالفه وكدا [/FONT]
[FONT=&quot]مشاري كان يفكر عبدالله صادق بس شنو بيقول عني اني مانا متربي ومدري شنو وكدا وقال : بس ..[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]وبس انتهى البآـإأرت الوـآـإأحد والعشرون [/FONT]
[FONT=&quot]أتمنىـآ أنو البآـإأرت يعجبكم[/FONT]
[FONT=&quot]وشكرـآـإأ[/FONT]
[FONT=&quot]><><><><><><>< [/FONT]
[FONT=&quot]RÊMöÖö[/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
 

REMooo

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بنآـإأت لييه م فيي تفااعل
مع الروـآـإأييه ؟
 
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
RÊMöÖö;27091647 قال:
يسلموو عنوونك الارووع
ولوو م سوييت شيي
عفواا
:eh_s(17):

يسلمك ربي من كل شر
انتي اللي عنونك الاحلى
:eh_s(22):