روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
1,917
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

وييييييي انا اندمجت




ابى بارت :(
 

ماسيتي

New member
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

بلللللللللللللللللللليييييييييييييييييز القصه قمممممممممممممه ياله نبي بارتات بارتات
 

بنت قموره

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

الف شكر
 
إنضم
9 مارس 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

نبا التكملة ... شوقتينا ...
 

DLO3T AMHA

New member
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
1,809
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

مشكوره حبيبتي على القصه ناطره التكمله
 

بنت قموره

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

حبيبتي عجلي انا متابعة بصمت
 

نونه111

New member
إنضم
25 يونيو 2008
المشاركات
4,389
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

القصه مره جنان
 

بنت قموره

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

حبيبتي عجلي
ترى والله بديت انساها
 

منيرة خالد

New member
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
5,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مع زوجي وعيالي
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

هلا اختي

لا تطولين علينا بعدين ننسى القصه .....................ناطرينج
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ودي احط لكم بارت يديد شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

"الجزء قبل الاخير"
"الجزء الاول"



في شقه فيصل_ يوم الخميس الساعه 4 ونص
___________
ملاك قاعده تطالع تلفزيون برووحها شروق ردت البيت تاخذ لها جم غرض وبترد
رن موبايلها كانت سعاد مرت ابوها
ملاك:هلا سعااد شلونج؟؟
سعاد:هلا حبيبتي وينج ياقاطعه ماتسألين
ملاك:تدرين انكم على باالي بس حييل مشغوله بالامتحانات وكاني خلصت
سعاد:الله يوفقج حبيبتي الا تعالى ماتبين تيين المستشفى
ملاك باستغرااب :عسا ماشر منو بالمستشفى
سعاد:ماتدرين عبدالعزيز ولد عمج سوى حادث قبل جم اسبوع وبااجر بيسوون له عمليه
ملاك شهقت:عبداالعزيز ليش شصااار شفيه
سعااد:اي محد قالج
ملاك ودموعها بدت تنزل بس حاولت ماتبين:لامحد قاللى انتوا متى بتروحون
سعاد:الساعه 7 جذي
ملاك:خلاص انا اييكم المستشفى
سعاد:انيي ناخذج ليش تيين بروحج
ملاك:لا انا مو في بيت يدي
سعاد باستغرااب :عيل وين
ملاك :عند خالي بشقته اي مستشفى
سعاد:****** بس لاتيين بروحج خل احد ايبج
ملاك:خلاص انزين يلا باااي
سعاد:بااااي
خلصت ملاك وقعدت تبجي:كنت حاااسه والله كنت حااسه
دخلت شروووق:ملووووك شفييييييج
ملاك وهى تلمها:مو قلت لج قلبي مقبووض كلامي طلع صج
شروق:شفيج شصاير
ملاك:عبدالعزيز بالمستشفى صايرله اسبوعين ومحد قالى اعرفه اهو قايل لهم محد يقوولي ادري عشاان الامتحانات وقعدت تبجي
على طووول قامت دقت على رقيه
رقيه:هلا ملاااااااك
ملاك:رقيه عطيني عبدالعزيز
رقيه:ملك شفيج اهو
ملاك واهى تبجي:ادري شصااره عطيني ياه بكلمه
رقيه:ملاااك في نااس عنده الحين اول مايطلعوون اخليج تكلمينه
ملاك:رقيه ليش ماقلتيلي ليش
رقيه:هذا طلبه ملاك طلب مني مااقولج
ملاك وهى تبجي:انزين اهو شلونه الحين
رقيه:لا الحمدالله احسن
ملاك:لاتجذبين على رقيه
رقيه:والله مو قاعده اجذب صدقيني اهو بخير
ملاك:عيل عمليه شنو بيسون له
رقيه: اهو ريله مكسووره وعمليه بسيطه عنده ورم بيشيلونه
ملاك زاد بجيها:ورم تقولين لي بسيطه
رقيه:ملاااك الحمدالله حميد مو خبيث شفيج
ملاك ارتاح:اكييد
رقيه :اي اكيد كا طلعوا الى عنده ثوااني واخليه يكلمج
ملاك:اوكي ناطرتج وصكرته
شروق:ها شفيه
ملاك:تقول مسوي حاادث ايده مكسووره ومافيه شي
شروق:شفتي مافيه شي
رن موبايلها ردت على طووول
عبدالعزيز :الو
ملاك بدت تبجي وماتكلمت
عبدالعزيز الى سمع بجيهاا قلبه عوره:حياااتي لاتبجين مافيني شي لو ميت جان شسويتي
ملاك بسرعه:سمله عليك انشاله يومي قبل يومك
عبدالعزيز:حياااتي مافيني شي ليش كل هالبجي
ملاك:ليش ماقلتي انك تعبااان ليش ماخليتهم يقولون لي
عبدالعزيز:حياااتي خلاص عاد انا مشتااق لج واايد
ملاك:وانا اكثر اليوم الساعه 7 انا عندك
عبدالعزيز:ناطرج ها شسويتي بالامتحانات
وتموا يسولفوووون
بعد ساعه تقريبا يت ساااره على طول ملاك صكرت التلفوون
ساره:هااااااااااااي
ملاك وشروق:اهلين
ساره::خلصتوا امتحانات
ملاك:لا وين باقي بعد 3
شروق:بس سهلين الحمدالله
ملاك:سااره
ساره وهى تفصخ عباتها كانت لابسه تحتها بجامها:وااااي حر شتبين؟؟
ملاك:كليتيني
ساره:والله ميته حر بره جهنم اقول شرشر على قولت هاذي"تقصد ملاك"
شروق وهى مندمجه بالفلم:همممم شتبين
ساره:قومي يبيلي شي اشربه ابي شي باااااااارد
شروق:وليش ماتقولين حق هااذي والله انا تعبانه مالي خلق
ملاك:اصغر القوم خادمهم"شروق اصغر من ملاك بجم شهر"
شروق:جم شهر تري ها
ملاك:اففف يلا قومي
شروق وهى معصبه:كاااااااااااااااا قمت
ملاك:عندج شغل اليوم
ساره:اليوم يدج عطااني زفه محترمه
ملاك:ليش؟
ساره:يقول واايد صايره تطلعين ماادري شنو انزين لا مو مشغوله ليش
ملاك :بروح المستشفى ؟؟
ساره:ليش تعبانه فيج شي
ملاك:لا عبدالعزيز ولد عمتي بالمستشفى بروح ازوره سعاد قلت لي انيي ناخذ بس مايدلون الشقه
ساره:اوكي اوديج متى
ملاك:بس قبل ال7
ساره:خلاص اوكي بس شلون انا اروح جذي
ملاك:عندج هدووم اهني نسيتي
ساره:اي صح
شروق يت عطت المااي حق سااره:هاااااااج
ساره:لاتطقيني بعد
شروق عطتها المااي وراحت قعدت مكانها


في غرفه مريم
___________
صارلها من يت 5 ايام وماكانت راضيه تتكلم بالموضوع واحمد ماحاول انه يكلمها بس ريم وام احمد الى دقوا كان حاز بخاطرها لهدرجه مو مهمه عنده
كانت قاعده على السرير وبحضنها الكتااب لازم تعوض الى مادرسته لان راح يصير عليها ضغط بس مو قادره تركز كل شوي تيي مليون فكره براسها

دخل عليها فهد :شلونج الحين
ابتسم له شبه ابتساامه:زينه
فهد قعد يمها:مريم شلي الصار
سكتت وماردت عليه
احترم سكوتها:وشلي ناويه عليه
مريم:فهد تذكر انك قلت راح تحترم قراري
فهد:اي اذكر
مريم نزلت راسها:ابي اتطلق
فهد سكت لثواني:مريم قبل غير والحين غير لاتنسين الى ببطنج يعنى هالقرار يخص اثنين
مريم نزلت دموعها:فهد اذا عيزان عني وعن الى ببطني
فهد عصب:مريم انتي شقااعده تقولين انا لاني عيزاان عنج وعن الى بطني
مريم سكتت
فهد:انتي بتقدرين تربينه برووحج مريم ترى هاذي مسئووليه
مريم:انشاله بقدر وانت معاي
ابتسم لها ولمها مريم حضنتيه باقوى ماعندها وتمت تبجي كاانت مفتقدته حييل هذا فهد الى تعرفه هذا اخوها الحنون قبل وفاات ابوها هذا الى كان يمسح دموعها اذا بجت هذا فهد الى تعرفه
فهد:تبيني اكلمه واقوله انج تبين الطلاق
مريم:اي بس فهد مابيه يدري عن اليهال
فهد:وليش لازم يدري
مريم:بيدري بس مو الحين
فهد تنهد:كيفج
مريم:فهد انا لازم انتقل ليلي
فهد:نطري مو الحين انتي امتحني هالفتره بعدين لين يطلع بطنج
مريم:اووكي
فهد قام :بتصيرين ام
ابتسمت له وطلع
ارتاحت شوي بعد ماكلمت فهد فتحت الكتااب تدرس


فهد قرر ان يكلم احمد بالموضوع بعد جم يوم
انوار كانت ببيت ابوها لان الحمل واايد كان متعبها وكان مو ثابت فالدكتور نصحها انها ترتااح

في المستشفى
___________
دقت ملاك على ابوها وقال لها رقم الغرفه صعدوا للغرفه
ابوها ومرت ابوها مع عمتها وعمها "ام وابو عبدالعزيز"ورقيه والباجي كانوا توهم طالعين من عنده
دخلوا سلموا ملاك كانت حيل مشتاقت له
ملاك:الحمدالله على السلامه
ابتسم لها ابتساامه شووق ووله:الله يسلمج
ساره:شلونك عبدالعزيز
عبداالعزيز:الحمدالله احسن
وراحوا قعدوا
دخل نواف اهني ساره ارتبكت ماتدري ليش
سلم وقعدوا
بعد شوي ساره اندمجت بالسوالف مع رقيه لفت ويها بتكلم ملاك طاحت عينها بعينه
كان قاعد يطالعها طوول مهم قاعدين وهذا الشي اربك ساره
عبدالعزيز لاحظ هالشي:بس ذبحت البنيه حز
نواف:هاا
عبدالعزيز:لا كلش مو معاااي
نواف ابتسم بخبث وغمز لرقيه "قالها عن الى صار" ورقيه فهمت
رقيه:ساره قومي ننزل الكفتيريا شوي
ساره ماصدقت خبر :يلا وقاموا
ملاك قعدت ماراحت معاهم يمك تيها فرصه انها تكلمه
طلعوا بعد ثواني رن موبايل نواف على اساس واحد من ربعه بس كانت رقيه
لحقهم على الاصنصير ودخل معاهم
ساره"هذا شيايبه"
رقيه تسوي روحها بريئه:وين ياي
نواف:معاكم يلا بلا حجي زاايد وضغط على الطاابق الاول
ساره ماقدرت تقوول شي

في جناح احمد
____________
كان قاعد بروحه "مو هذا الى ابيه انا ليش متضايق يمكن حااس بذنب من راحت وانا حاس بفرااغ بكأبه لازم اخليها ترد لازم"
قطع عليه حبل افكااره موبايله اهو ويرن
احمد:الوو
بواحمد:احمد يبا وينك
احمد:بالبيت تعباان شوي
بواحمد:انا داري شفيك
تنهد احمد:شلون الشغل يبا
بواحمد:تمام اقول يباا ابيك تشووف مساعد ولا عمك عشان في دوره ضروريه لازم احد فينا يروحها
احمد تذكر ان مسااعد توه رااد من دوره ومصعب مايقدر:شكثر مدتها
بواحمد:من 3 لي 4 اشهر
احمد:لاتحاتي انا بحلها
بواحمد:بااجر دااوم ها
احمد:انشاله
بواحمد:مع السلامه
احمد:مع السلامه
على طول قام بدل بعد مادق على فهد وقاله انه بيي


في المستشفي /الكفتيريا
____________
رقيه ونواف الى كانوا يسولفون وساره ساكته
رقيه:انا بروح اييب لي قهوه تبين
ساره:لا
رقيه:كيفج وراحت
نواف:اسف على صار ذاك اليوم
ساره تستعبط:وشلي صاار
نواف:انتي ادري
ماردت عليه
نواف:بس النفنوف روعه عليج
عصبت :حقير وقامت
كان تمشي بسرعه تبي توصل للاصنصير عشان مايلحقها
بسرعه نواف كان اسرع منها مسك الباب ودخل وصاادف انهم بروحهم
ساره بعصبيه:شتبي
نواف ببرود:ولاشي
ساره عصبت من بروده ولفت ويها الصوب الثاني:اففففف

وصل الاصنصير وطلعت ساره
نواف واهو بالاصنصير:ساره اذا خطبتج توافقين
ساره انصدمت هذا شقاعد يقوول لفت عليه تبي تفسير للي قاله بس تصكر الاصنصير
وقفت ثواني تستوعب بعدين ضحكت:مينون وراحت الغرفه





في غرفه مريم
__________
نفس مكانها ماتحركت انفتح الباب
رفعت راسها :فهد انا...واسكتت لمن شافته
احمد :ممكن ادخل
ماردت عليه ونزلت راسها تكمل الى كانت تسويه
يه وقد يمها:شلونج؟.
ضحكت باستهزاز
احمد:مريم انتي ماسمعتي مبرراتي
مريم بدون ماترفع راسها:مايهمني اسمعها
احمد حط ايده على ايدها:متأكده
مريم:ابي اتطلق
غمض عينه:مريم
ماردت عليه
احمد:انا مساافر بعد يومين كندا لدوره بالشغل راح اطوول يمكن 3 اشهر مابي رايج الحين لمن ارجع بسمع راايج والى تبينه رااح يصير
مريم ولا كلمه
قام باسها على ايدها وطلع
اول ماطلع ماقدرت تمسك روحها قعدت تبجي وتبجي لين نامت


ساره طول الطريج كانت تفكر فيه ملاك قاعده تسولف واهي كلش مو معها
نزلتها شقه فيصل وردت البيت تقول بترتاح
وطول الليل كانت تفكر
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

البارت قبل الاخير
(الجزء الثااااني)


مروا ال3 اشهر وماصار فيها شي
ريم كانت على طول تزور مريم وتدري انها حامل بس ماقالت لاحد
مريم طلع لها بطن صغير كانت بالشهر الخامس لانها لمن عرفت بحملها كانت بالثاني
سوت سونار وقالوا لها بنت استانست وااايد وحولها فهد ليلي
انوار كانت بالسابع والحمل حيل متعبها وكانت اسبوع عند فهد واسبوعين في بيت ابوها
بوفيصل رضا على فيصل وراحوا يعيشوون عندهم
نواف قرر انه يخطب ساااره واهى مو راضيه ترد عليه

في بيت فهد /بالمطبخ
____________
فهد كان رايح عند انوار قالها شوي ويرد مو مطول
كانت قاعده تسوي لها بيض وطماط
سمعت جرس الباب قالت اكيد فهد ناسي مفتاحها راحت الخدامه تفتح الباب
فهد دخل المطبخ
مريم بدون تلف عليه:ناسي مفتاحج فهد
مارد عليها
لفت عليه :فهد شفيي...
ماكملت كلمها اثنينهم مصدومين
الى كان وراها مو فهد احمد
احمد اول ماشاف بطنها عرف بطنها ماكان كبير بس مريم كانت لابسه بجاما فمبين بطنها لو كانت لابسه شي وسيع جان مابين
احمد مصدوم"حاااامل "
صكرت الى كانت تسويه ويت بتطلع من المطبخ
احمد مسكها من ايدها:متى كنتي ناويه تقولين لي
ماردت عليه وغمضت عينها
احمد صرخ:هاااااا
مريم :هد ايدي عورتني
هدها وراحت قعدت بالصاله
احمد:لين متى كنتي ناويه تخشين
مريم :كنت بقولك
قعد:ومن متى تدرين ...
مريم:من اليوم الى خنتني فيه"كانت تبي تقهره"
احمد ماحب يفتح هالموضووع:انتي باي شهر
مريم قامت :مالك شغل
احمد: شنو مالي شغلي الى ببطنج ولدي مثل ماهو ولدج
مريم:انت موقلت لمن ترد بنفذ رغبي يلا انا بتطلق
احمد:انتي واعيه للي قاعده تقولينه
مريم:اي
احمد:مريم انتي حاامل
مريم:ويعنى شلي بيتغر بالموضوع
احمد عصب من عدم اهتماهمها حاول يهدي روحه :انتي عشتي بدوون ابو 5سنين تبين الى بطنج يعيش نفس الى عشتيه تبينه يحس بالى حسيتيه
مريم ماكانت تدري شتقوله
دخل فهد واستغرب من وجوده:هلا احمد من متى انت هني
احمد سلم عليه:من شوي "يكلم مريم"فكري بالى قتلج ياااه يلا مع السلامه
فهد:وين خلك معانا شوي
احمد:توني راد من السفر وتعباان شوي ابي ارتااح
هدتهم وراحت غرفتها وقعدت تفكر بالى قاله
في بيت بوفيصل
__________
جودي وعبدالله صاروا يحبوون عمرهم 8 اشهر
ام فيصل:جودي تطيحين لاتروحين هنااك
ساره:هالبنت من واهي يهال شيطانه
شالتها ام فيصل وباستها:واحلى شيطانه عطي يما حبه"بوسه"
باستها
شوق كانت معصبه لانهم خذوا الجو عليها :افففف
ساره:شفيج؟
شوق:ماافيني شي
عرفت ام فيصل شفيها راحت لها:شوق ماما ماتبين تلعبين معاها
شوق:لاااااا
ام فيصل:ليش انتي مو كنتي تبين احد يلعب ويااج
شوق:بس هاذي كاتعرف تلعب"مقهوره من قلب"
ام فيصل:علميها
شوق:يعنى تقدر تلعب وياي بليستيشن وباربي
ام فيصل:بليستيشن لا توها صغيره بس باربي اي تعرف تلعب
شوق استانست:عيل نطروا اروح ايب باربياااتي

في غرفه ملاك
__________
ملاك قاعده على السرير تدرس شرووق تتكلم بالتلفوون وعبود قاعد يم ملاك يلعب بالعاابه
شروق وهى تكلم مريم:مريم انتي فكري عدل
مريم:شرووق القرار صعب انا الحين قاعده اقرر مصير يااهل ماادري شسوي
شروق:انتي ليش رافضه احمد؟؟
مريم:شالسؤال
شروق:جاوبيني
مريم:لانه مايبيني وبيردي عشاان الياهل ويحب غيري شلون تبيني اعيش مع رياال مايبيني لا وغير هذا مااحترم زواجنا كاان يقابلها من وراااي والى قاهرني ليش كان يمثل علي "وبجت"
كسرت خاطرها:وانتي تحبينه
مريم تنهدت
شروق:يعنى اي
مريم:ماادري ماادري
شروق:شوفي مريوم هالقرار محد يقدر ياخذه غيرج انتي تعرفين الى يناسبج فكري عدل ولا تتسرعين
مريم:انشالله ماقلتيلي انتي شلونج
شروق:المدرسه بدوونج تلوع الجبد
مريم:ههههه
وقعدوا يسولفوون


مريم دزت مسج حق احمد
"ابي فتره افكر يعنى لين بعد ولادتي او بعد مااخلص هالسنه
اذا منت قاادر تنطر ترى عاادي تقدر تسحبط عرضك"
ترددت وااايد واهى تكتب اخر جمله بس باخير دزته
"مدام يحبها لي هالدرجه ليش مايرووح يتزوجها"تقصد اسرااء" خلاص انا الحين مو بحياته معقوله يحبي لو يحبي ماراح قابلها من ورااي يمكن خاايف من ابوه ولضميره مأنبه بس لمن كنت معااه والكلام الى كان يقول كان مبين انه طالع من قلبه لا في ناس واايد جذي يمثلون"
ماتدري ليش كل ماتلقاله مبرر تطلع الف سالفه تمحيه بس اهي تحبه ماتدري ليش طرى على بالها محمد معقوله قدر احمد ينسيها ياه كان ودها تكلمه بس تكلمه مو اكثر بس حست انها جذي بتخوون احمد بس تبي تتكلم ودها تتكلم مع احد يفهمها
على هالفكره فتحت لاب توبها ترددت مليوووون مره قبل ماتفتحه بس بالاخير فتحته
تذكرت ان اهي مسويت له بلوك ودليت شلون بتطلع الايميل راحت على الرسايل على امل انها تلقى رسااله منه عندها فوق ال500 رساله رجعت من اول شي قعدت تقره رساله رساله واخيرا شافت ايميل من محمد كان باخر شي فمامسحته نسخته الايميل وضافته عندها
دخلت المنتدى الى كانت مشتركه واايد كانت تدشه وكانت مشرفه على احد الاقسام بس بالفتره الى طافت قل دخوولها فيه
"تم تسجيل دخوول وكان محمد"
خاافت تكلمه ولا لا قطع عليها تفكيرها
محمد:منو؟؟..
ابتسمت على الذكريات الى تذكرتها
مريم:مريم
تم فتره سااكت
مريم:كنت محاتجه اتكلم وانت اول شخص فكرت فيه
محمد:شلونج؟؟..
مريم :الحمدالله انت شلونك
محمد:تماام
ماتدري شتقوول
محمد:يلا تكلمي اسمعج
مريم قالت له كل شي لين هاللحظه
محمد:تبين رايي
مريم:اكييد
محمد:عطيه فرصه سمعي شبيقوول منتي خسراانه شي
مريم :صعب محمد ماادري مو قادره
محمد:انتي تحبينه صح؟؟..
مريم تأملت الكلمه"تحبينه"ليش الكل يسألني هالسؤال مو هذي المشكله مو قادره انسااه او ابعد عنه:ماادري
محمد:يعنى اي
محمد:مريم فكري بالموضووع عدل لا تضيعين كل سي من ايدجلو صج كان يحبها جان تزوجها ماسألتي نفسج ليش لين الحين ماتزوجها
مريم:ماادري
محمد:نصيحه مني لا تتبعين قلبج بس او عقلج بس فكري بالاثنين وصدقيني ماراح تندمين
كبر محمد بعينها لو واحد غيره جان من زمان فضحها مو يقعد ينصحها :انت شسويت تزوجت؟؟
محمد:خطبت؟؟
مريم:الله يوفقك بي منو سعيدت الحظ
محمد:امي الى نقتها لي بس انا ارتحت لها
مريم:الله يوفقك
تكلمت معاه شوي وصكرت الاب توب حست براحها نفسيه بس هم حست بتأنيب الضمير
ونامت على هالافكااااار





*مريم بتواافق ترد لاحمد ولا بترفض؟؟..
*شرايكم بمحمد؟؟..
*شروق وعلى شالى بستجد بعلاقتهم؟؟..
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

البارت الاخير)



مروا ال3 اشهر وماصار فيها شي
ريم كانت على طول تزور مريم وتدري انها حامل بس ماقالت لاحد
مريم طلع لها بطن صغير كانت بالشهر الخامس لانها لمن عرفت بحملها كانت بالثاني
سوت سونار وقالوا لها بنت استانست وااايد وحولها فهد ليلي
انوار كانت بالسابع والحمل حيل متعبها وكانت اسبوع عند فهد واسبوعين في بيت ابوها
بوفيصل رضا على فيصل وراحوا يعيشوون عندهم
نواف قرر انه يخطب ساااره واهى مو راضيه ترد عليه

في بيت فهد /بالمطبخ
____________
فهد كان رايح عند انوار قالها شوي ويرد مو مطول
كانت قاعده تسوي لها بيض وطماط
سمعت جرس الباب قالت اكيد فهد ناسي مفتاحها راحت الخدامه تفتح الباب
فهد دخل المطبخ
مريم بدون تلف عليه:ناسي مفتاحج فهد
مارد عليها
لفت عليه :فهد شفيي...
ماكملت كلمها اثنينهم مصدومين
الى كان وراها مو فهد احمد
احمد اول ماشاف بطنها عرف بطنها ماكان كبير بس مريم كانت لابسه بجاما فمبين بطنها لو كانت لابسه شي وسيع جان مابين
احمد مصدوم"حاااامل "
صكرت الى كانت تسويه ويت بتطلع من المطبخ
احمد مسكها من ايدها:متى كنتي ناويه تقولين لي
ماردت عليه وغمضت عينها
احمد صرخ:هاااااا
مريم :هد ايدي عورتني
هدها وراحت قعدت بالصاله
احمد:لين متى كنتي ناويه تخشين
مريم :كنت بقولك
قعد:ومن متى تدرين ...
مريم:من اليوم الى خنتني فيه"كانت تبي تقهره"
احمد ماحب يفتح هالموضووع:انتي باي شهر
مريم قامت :مالك شغل
احمد: شنو مالي شغلي الى ببطنج ولدي مثل ماهو ولدج
مريم:انت موقلت لمن ترد بنفذ رغبي يلا انا بتطلق
احمد:انتي واعيه للي قاعده تقولينه
مريم:اي
احمد:مريم انتي حاامل
مريم:ويعنى شلي بيتغر بالموضوع
احمد عصب من عدم اهتماهمها حاول يهدي روحه :انتي عشتي بدوون ابو 5سنين تبين الى بطنج يعيش نفس الى عشتيه تبينه يحس بالى حسيتيه
مريم ماكانت تدري شتقوله
دخل فهد واستغرب من وجوده:هلا احمد من متى انت هني
احمد سلم عليه:من شوي "يكلم مريم"فكري بالى قتلج ياااه يلا مع السلامه
فهد:وين خلك معانا شوي
احمد:توني راد من السفر وتعباان شوي ابي ارتااح
هدتهم وراحت غرفتها وقعدت تفكر بالى قاله
في بيت بوفيصل
__________
جودي وعبدالله صاروا يحبوون عمرهم 8 اشهر
ام فيصل:جودي تطيحين لاتروحين هنااك
ساره:هالبنت من واهي يهال شيطانه
شالتها ام فيصل وباستها:واحلى شيطانه عطي يما حبه"بوسه"
باستها
شوق كانت معصبه لانهم خذوا الجو عليها :افففف
ساره:شفيج؟
شوق:ماافيني شي
عرفت ام فيصل شفيها راحت لها:شوق ماما ماتبين تلعبين معاها
شوق:لاااااا
ام فيصل:ليش انتي مو كنتي تبين احد يلعب ويااج
شوق:بس هاذي كاتعرف تلعب"مقهوره من قلب"
ام فيصل:علميها
شوق:يعنى تقدر تلعب وياي بليستيشن وباربي
ام فيصل:بليستيشن لا توها صغيره بس باربي اي تعرف تلعب
شوق استانست:عيل نطروا اروح ايب باربياااتي

في غرفه ملاك
__________
ملاك قاعده على السرير تدرس شرووق تتكلم بالتلفوون وعبود قاعد يم ملاك يلعب بالعاابه
شروق وهى تكلم مريم:مريم انتي فكري عدل
مريم:شرووق القرار صعب انا الحين قاعده اقرر مصير يااهل ماادري شسوي
شروق:انتي ليش رافضه احمد؟؟
مريم:شالسؤال
شروق:جاوبيني
مريم:لانه مايبيني وبيردي عشاان الياهل ويحب غيري شلون تبيني اعيش مع رياال مايبيني لا وغير هذا مااحترم زواجنا كاان يقابلها من وراااي والى قاهرني ليش كان يمثل علي "وبجت"
كسرت خاطرها:وانتي تحبينه
مريم تنهدت
شروق:يعنى اي
مريم:ماادري ماادري
شروق:شوفي مريوم هالقرار محد يقدر ياخذه غيرج انتي تعرفين الى يناسبج فكري عدل ولا تتسرعين
مريم:انشالله ماقلتيلي انتي شلونج
شروق:المدرسه بدوونج تلوع الجبد
مريم:ههههه
وقعدوا يسولفوون


مريم دزت مسج حق احمد
"ابي فتره افكر يعنى لين بعد ولادتي او بعد مااخلص هالسنه
اذا منت قاادر تنطر ترى عاادي تقدر تسحبط عرضك"
ترددت وااايد واهى تكتب اخر جمله بس باخير دزته
"مدام يحبها لي هالدرجه ليش مايرووح يتزوجها"تقصد اسرااء" خلاص انا الحين مو بحياته معقوله يحبي لو يحبي ماراح قابلها من ورااي يمكن خاايف من ابوه ولضميره مأنبه بس لمن كنت معااه والكلام الى كان يقول كان مبين انه طالع من قلبه لا في ناس واايد جذي يمثلون"
ماتدري ليش كل ماتلقاله مبرر تطلع الف سالفه تمحيه بس اهي تحبه ماتدري ليش طرى على بالها محمد معقوله قدر احمد ينسيها ياه كان ودها تكلمه بس تكلمه مو اكثر بس حست انها جذي بتخوون احمد بس تبي تتكلم ودها تتكلم مع احد يفهمها
على هالفكره فتحت لاب توبها ترددت مليوووون مره قبل ماتفتحه بس بالاخير فتحته
تذكرت ان اهي مسويت له بلوك ودليت شلون بتطلع الايميل راحت على الرسايل على امل انها تلقى رسااله منه عندها فوق ال500 رساله رجعت من اول شي قعدت تقره رساله رساله واخيرا شافت ايميل من محمد كان باخر شي فمامسحته نسخته الايميل وضافته عندها
دخلت المنتدى الى كانت مشتركه واايد كانت تدشه وكانت مشرفه على احد الاقسام بس بالفتره الى طافت قل دخوولها فيه
"تم تسجيل دخوول وكان محمد"
خاافت تكلمه ولا لا قطع عليها تفكيرها
محمد:منو؟؟..
ابتسمت على الذكريات الى تذكرتها
مريم:مريم
تم فتره سااكت
مريم:كنت محاتجه اتكلم وانت اول شخص فكرت فيه
محمد:شلونج؟؟..
مريم :الحمدالله انت شلونك
محمد:تماام
ماتدري شتقوول
محمد:يلا تكلمي اسمعج
مريم قالت له كل شي لين هاللحظه
محمد:تبين رايي
مريم:اكييد
محمد:عطيه فرصه سمعي شبيقوول منتي خسراانه شي
مريم :صعب محمد ماادري مو قادره
محمد:انتي تحبينه صح؟؟..
مريم تأملت الكلمه"تحبينه"ليش الكل يسألني هالسؤال مو هذي المشكله مو قادره انسااه او ابعد عنه:ماادري
محمد:يعنى اي
محمد:مريم فكري بالموضووع عدل لا تضيعين كل سي من ايدجلو صج كان يحبها جان تزوجها ماسألتي نفسج ليش لين الحين ماتزوجها
مريم:ماادري
محمد:نصيحه مني لا تتبعين قلبج بس او عقلج بس فكري بالاثنين وصدقيني ماراح تندمين
كبر محمد بعينها لو واحد غيره جان من زمان فضحها مو يقعد ينصحها :انت شسويت تزوجت؟؟
محمد:خطبت؟؟
مريم:الله يوفقك بي منو سعيدت الحظ
محمد:امي الى نقتها لي بس انا ارتحت لها
مريم:الله يوفقك
تكلمت معاه شوي وصكرت الاب توب حست براحها نفسيه بس هم حست بتأنيب الضمير
ونامت على هالافكااااار









في جنااح احمد
__________
كانت قااعد يفكر بالى عرفه خربط تخطيطاته كلها
"ليش كاقالت لي معقوله تبي الطلااق بعد ماعرفت انها حااامل بس انا حبيتها بعد ما حبيتها تتركني بس انا همن جرحتها واايد حياتنا كان ماشيه مثل العسل لين طلعت لي هالاسراااء اول مره يحس هالشعوور تجاها شعور الاشمئزاز قعد يفكر فيها شلوون مريم شافتني شالصدف الى تخليها تكوون معاي بنفس المطعم معقوووله اسراء قايلت لها لا مااتوقع تكوون جذي وليش ماتكوون جذي "
قطع عليه تفكيره مصعب الى دخل الجنااح:تفكر فيها
تنهد احمد:ماكنت اظن اني احبها هالكثر مصعب بروحتها سببت لي فرااغ مو طبيعي
مصعب قعد يمه:انشاله بتسامحك
احمد لين الحين ماكان قايل حق احد عن الحمل:مااتوقع وتدري شلي عقد السالفه
مصعب وعيونه على التلفزيوون:شنو؟؟
احمد:مريم حامل
لف عليه مصعب :احلف
ابتسم:وليش اجذب اليوم رحت لها وشفتها ماكانت ناويه تقولي الا لمن تولد
مصعب ابتسم: مبرووك بتصير ابو
احمد رد له الابتساامه:الى صااير مو مخليني افرح ولا استانس
مصعب:لا انشاله السالفه بتنحل الا قولي بنت ولا ولد
احمد:ماادري ماسألتها مو مهم
مصعب:شنو مو مهم دق عليها ومنها يمكن تحن علييك
احمد:مااتوقع ترد
مصعب:مسج انزين يلا عاااد
احمد كان متلهف يعرف وعجبته فكره مصعب اخذ موبايله
"مسااء النور اسف على ازعاجج بس كنت ابي اسئلج سؤاال؟؟"
تعمد ماقال السؤاال لان يبي ترد عليه عشاان يدوور بينهم حديث
مريم كانت نايمه بس لانها كانت حاطه اغنيه للمسج وهى نومها حييل خفيف
قرت المسج احتااارت ترد ولا لا حبت تقره
"مسااء النوور ماكنت تقدر تنطر لين الصبح تفضل قووول؟؟"
ضحك احمد عليها تبي تقهره
"لا والله مو قاادر ابي اعرف جنس اليااهل عشاان بدور له اسم"

"لم ينولد بتعرف بس منو قال انك بتسميها....."
ضحك عليها وعرف انها مقهووره ودق عليها
ماااردت
وكتب لها مسج"ردي نتفااهم ترى انا الى اسوي شهاده الميلاد"
يعنى ممكن بنقي الاسم بدوون مايقوولي
دق مره ثانيه ردت
احمد:الوو
مريم:.......
احمد:خلاص انا انقي الاسم مادام ماتبين تتكلمين يلا باااي
ضحك عليه مصعب
مريم بسرعه:لا لا شنو بتسمي برووحك ترى انا امهاا بعد
احمد ضحك:يعنى بنت
مريم ذابت من ضحكته وقالت بصوت خفيف:اي بنت
احمد:انزين شنو بتسمينها؟؟
مريم:ماادري ماقررت
احمد:امم شرايج برغد
قعدوا تقريبا نص سااعه يتناقشوون بالاسم مريم تقريبا نست الى صااير وهى من طبعها اذا دخلت بسالفه تهمها تندمج وتسوولف برااحه واحمد استانست لهشي وبالاخير اتفقوا على اسم قمر
احمد:اكييد بتطلع قمر مداام انتي امها
حمر ويه مريم ماتدري ليش مر خياال اسراء واحمد واهما قاعدين بالمطعم قالت بحزن وجفا بنفس الوقت:تبي شي ثاني
احمد حس بتغير اسلوبها:سلامتج
مريم ماكانت تبي تنهي المكالمه بس كلامتها ماتسمح لها وقالت بهمس:مع السلامه
احمد بحنيه:مريم ليش كلهقسوه ماني خابرج جذي
مريم نزلت دمعتها من عينها"مو بيدي انت السبب انت" :كرامتي فووق كل شي وماني ذاله رووحي اكثر
احمد:بس انا ابيج
مريم "احبك":بس انا ماابيك
احمد:مريم حراام عليج
مريم بجت بصمت بعدين كملت:حراام علي انا انا الى رفضتك انا الى قلت لك مابيك بشهر العسل انا الى كنت احب غيرك انا الى خنتك انا....
احمد تقطع قلبه:مريم هذا ماضي وانتهى خلينا نفتح صفحه يديه
مريم بجت:صعب احمد صعب بعد كل الى سويته لك واستحملت كل شي منك بالاخير تجازيني بخيانه الجرح الى جرحتني يااه صعب ينسي صعب وراح صوتها بالبجي
احمد :مريم كل انسااان يخطي صدقيني ماافي احد معصووم من الخطأ انا احبج وابيج مو قادر اتخيل حيااتي بدوونج
مريم:ودي اصدق ودي بس مو قادره احمد الى سويته مو سهل مو غلطه بسيطه تبيني انساا واساامح لين متى بتحمل وبسكت وبنسى
احمد :يعنى منتي رااده
مريم :اذا رديت برد عشاان بنتي بس لاتتوقع مني شي بس انا لين الحين مافكرت عدل
احمد تنهد بقوه وقال بحبك:على رااحتج الى تبينه يصير انا ناطر قرارج
مريم بهمس:تصبح على خير
وصكته على طوول لانها كانت على وشك انها تنفجر
حطت راسها بالمخده وتمت تبجي وتشااهق:يااااااليتني اقدر ياااااااااااااااااليت

مصعب:مارضت
احمد:قطعت قلبي بكلامها وانا ماالومها الى سويته فيها مو شوي مصعب لو اي بنت غيرها ماكانت بتستحملي دقيقه وحده
مصعب:انزين ليش ماقلت لها عن الصج ان مابينكم شي
احمد:مااقدر بكلا الحالتين انا غلطاان "حط ايده بيت شعره"مو قاادر افكر بس تدري في امل انها ترجع قالت لي اذا رجعت بترد عشاان البنت وناي ماانطر شي منها
مصعب:بس هذا شي مايبين انها بترد مثل اول
احمد:احسن من ما تقعد ببيت اخوها على الاقل بتكوون قريبه مني بشوفها وبشووف بنتي
مصعب بيغير الموضوع:شقررتوا باسم البنت
احمد قال بونااسه:قمر انا من زماان احب هلاسم ماني مصدق ان بصير ابو
مصعب ابتسم:ماقلت لحد
احمد:لا مامدااني بااجر اقولهم
مصعب ابتسم:انشاله

في غرفه ملاك
__________
كانت قاعده وجودي بحضنها ماتفارقهم كلش على طوول يا عبدالله اول جوودي
رن موبايلها وكان عزوز
ردت بهمس:هلاا
عبدالعزيز:مو ساامع شفيج
ملاك:حبيبي جودي نايمه بحضني اخاف تقووم
عبدالعزيز:انزين نوميها بدااارها
ملاك:حبيبي اشوفك بااجر اوكي
عبدالعزيز :انزين
ملاك:مو تزعل
عبدالعزيز:مو زعلاان
ملاك:ممكن طلب
عبدالعزيز:نعم
ملاك بدلع:عزووووووووووز
عبدالعزيز وهو يضحك:قولي
ملاك:غير بااسورد ايميلي
عبدالعزيز:ليييش؟؟
ملاك:بعدين اقولك يلا باااي لا تقووم مو تنسى دزلي الباسورد مسج
عبدالعزيز:اوووكي ملااكي باااي
ابتسمت:باااي
شالت جودي بتوديها داارها نادتها ساار تقعد معاهم تحت

فتحت عبدالعزيز الاب توب وغير البااسورد دخل بايميلها بجرب اذا يشتغل اشتغل واهو دخل ابير اف لاين
لفت انتبااه توبك لاحد الشاابكين "صج كلامك بوو خلوود بس انشاله الكاااس لنا"
استغرب بنت تحد توبك جذي ضعط بشووف شنو الايميل انصدم لمن شاافه"mr……[email protected]"
تأكد انها مو بنت الف فكره وفكره يت في بااالها معقووووله ملاك ملاكي حبيبتي بس شلوون لا مااتوقع هذي ملاااكي
مسك موبايله بيدق عليها بس قال انطر بااجر احسن

*ايميل منو معقوله ملاك تخونه ؟؟"يلا نكمل"



في غرفه مريم
__________
خاايفه تولد بوقت الامتحانات النهااايه بس تطمنت انها بتولد قبل الامتحانات بشهر ماتبي تخسر هالسنه تبي تكوون شي لنفسها كاانت مقرره تيب نسبه عاليه على طوول الكتااب بحضنها
دخلت انواار بطنها جدامها ابتسمت:سلاااااااام"كانت توها راده من بيت ابوها"
راحت لها ولمتها بقوه:اشتقلتــــــــــــــج
مريم كان ودها احد يكوون يمهاا يكلمها ينصحهاا
انوار:وانتي بعد "وهي توخرها" عورتي ولدي وخري
مريم:هههههه
انوار:ها شلونج مع الدرااسه والحمااال
مريم:الحدالله بنتي شطووره ماتأذيني واايد "حطت ايدها على بطنها "صح ماما
انوار:هههه ينت
مريم:ودي هالجم شهر يمروون بسرعه عشاان اشووفها حييل مشتاقت لها
انوار:انشاله الا انتي اي شهر
مريم ابتسمت:نص الخاامس وانتي
انوار تنهدت:اخر الساااابع
مريم تذكرت:انوار حدي خاايفه امس شفت على النت وحده توولد مت من الخوووف
انوار:ههههههههه
مريم:شفيييييج
انوار:هههه لاتخرعين روحج يالهبله لا انشاله مابتتعبين
مريم كشرت:انشاله
انوار بحنيه:كلمتيه
مريم عرفت شتقصد:اي امس اهو اتصل
انوار:وشقررتي
مريم تنهدت:ماادري مخي مشوش مااودي افكر الحين ابي اتفرغ لدرااستي شوي
انوار:مريم انتي فكري فيها ترى البنت الى ببطنج محتااجه لابوها
قاطعتها:وانا ما ني حارمته منها
انوار:غير لم يكوون معاها
مريم :ماادري مااادري
انوار:شوفي انتي قرري والى تبين تشوينه احنا معااج
مريم:انشاله


في بيت بواحمد بالصاله
_______________
ام احمد كانت عازمه خواتها وام غراام مع غراام اول الواصلين
ريم وحنان:هلا خالتي شلونج
ام غراام:الحمدالله
وبعد فتره
ام غرام تكلم ام احمد:الا وين مريم مانزلت
ام احمد:مو اهني في بيت اخوها تعبانه شوي
ام غراام:ومن شنو ياحظي صارلهم قريب السنه ولين الحين ماحملت
غرام:اي والله بنات اخر زمن
عصبت ريم:انتي من بناات اخر زمن
حنان حزتها:ريييييم
ام احمد:اي والله صج كلاام اختي
ريم قامت:مالكم شغل فيها البنا مااسوت شي
غراام:والله احمد انفرد فيها ماتييب عياال
عصبت ريم:اقووول انتي بلعي لساانج وسكتي مريم حاامل ولمعلوماتج واهى الحين ب5 بس وكلمت تقلد اسلووبها"بس ماقلنا لحد نخااف من عيوون الحسااد
ام احمد:حااامل
ريم:اي يمه حاااااامل
حنان:ريم امشي معاااي
ام غراام بعصبيه:هذا قدري عندج ياااختي
ام احمد:لا ياختي شدعوه السموحه وخزت بنتها وهذي انا اراويج فيها
ريم بغت تتكلم سحبتها حنان وطلعتها بره
حنان:انتي شسويتي
ريم:لا والله شفتي شتقووول اهي وبنتها البيت مسكينه ماسوت لهم ولا شي شفتي شلوون يحشوون فيها ويتهمونها
حنان :الا تعالى اهيا صج حاامل
ريم:اي وانا اري من زماان بس قالت لي لا تقولين حق احد حتى احمد اهي بتقووله
دخل احمد:سلاام
حنان ابتسمت:مبروووووووووووك
احمد استغرب: على شنو
حنان:علينا
احمد:لاجد على شنو
ريم تستهبل :على النونو
احمد ضحك:شدراااكم
حنان تاشر على ريم:وكااله كونا
ريم:لا حبيبتي انا ادري من 3 اشهر وماقلت حق احد
احمد:لا والله وليش ماقلتيلي
ريم:اهي قالت لي ماتبي احد يدري عشاان جذي ماكانت تبي احد يزوورها
حنان:احمد شبتسوي لين متى بتم ببيت اخوها
احمد ماحب يتكلم بالموضوع:لين الله يفرجها هدهم وقااام

في بيت يد ملااك
__________
كلهم كانوا قاعدين بالصاله مع يدهم والعماام شرووق كانت يايه وياها بطلب من البناات
ملاك:امشوا بدوانيه مليت اهني
حور:حتى انا قوموا
نور:يلا
وقاموا
استغربت ملاك نظراات عبدالعزيز اول مره تشوفه جذي معصب اي احد يكلمه يفوور بويه دخلوا الدوانيه
دزت له ملاك مسج"حياااتي شفيك عسى ماشر ليش متضاايق"
اول مافتح المسج "شفيني ها شفيني الحين اقولج شفيني"ودز لها"ممكن تيين الحوش الى وره بكلمج"
استغربت من اسلوبها وراحت له
هالحووش كان فيه ملحق ومخزن فمحد يرووح له
شافته قااعد على احد الكرااسي ويهز ريوله بعصبيه وتوتر
راحت له وحطت ايدها على ايده:حبيبي شفيك ليش معصب جذي
عبدالعزيز شال ايده وعمض عينه ورد فتحها
ملاك بخووف:شفييييك تكلم
عبدالعزيز طلع موبايله ووراها ايميل:تعرفين هالايميل
ملااك ماتحفظ الايميلات يعنى اكييد مابتعرفه
ملاك تهز جتفها بحيره:ماادري بس شكله ايميل صبي مااتوقع اعرفه
قوه قبضته على الموبايل:قولي الصج
ملاك استغربت:شفييك قتلك الصج
قام ومسكها من ايدها بقوه وسحبها ورااه
ملاك:شوي شوي ايدي
مارد عليها ومشا دخلوا الصاله الداخليه وسكر الباب قعدها وقعد يمها
فتح لاب توبه بعصبيه وقعد يكتب ايميلها والباسورد
ملاك:ليش دااخل بايميلي
هم ماارد عليه دخل وقعد يدور بين الايميلات لين لقه الايميل وقال بعصبيه:هذا ايميل منو؟؟
ملاك تمت تطالع لثوواني تحاول تتذكر
عبدالعزيز زادت حدت صوته:منوووو
ملاك:شفيك هذا حمنى
عبدالعزيز:وتقولينها بكل ثقه
ملاك:اي شفيه حمنى ولد خاالتي عاادي
عبدالعزيز:ولد خالتج
ملاك:اي ليش تسأل
عبدالعزيز:وشيايب ايميله بايميلج
ملاك:عزوز شفيك ولد خالتي عاادي
عبدالعزيز:لا والله
ملاك:اي وانت شفييك معصب
عبدالعزيز:يعنى لين الحين ماعرفتي ليش انا معصب
ملاك:لا يكوون عشاان االايميل
عبدالعزيز بسخريه:عفيه على الشااطره فهمت
ملاك قامت:انت فااهم شلي ااعد تقووله هذا ولد خالتي حسبت اخووي انت شفيك
عبدالعزيز:قلتيها حسبت اخوج بس مو اخووج
ملاك ماتكلمت
عبدالعزيز:الحين تمسحين الايميل واذا شفته مره 2 ياويلج
ملاك عصبت من اسلوبه:لا ماني ماسحته وليش امسحه وبعدين شالاسلوب
عبدالعزيز:تعاندين
ملاك:لا مااعاند بس انا مااسوي شي الا وانا معقتنه فيه وانا مو مقتنعه بلي قااعد تقوله
عبدالعزيز باستهزاز:صج والله خلااص عيل انا الحين بروح اخذ ايميلات كل الى قاعدين بره خوووش
ملاك:يعنى وحده بوحده
عبدالعزيز:لا مو وحده بوحده حراام غلي وحلاال عليج
ملاك: عبدالعزيز انت تدري ان حمنى اخووي احنا متربين مع بعض هذا اخووي ليش مو راضي تفهم وبعدين انا اشوفه كل يووم واقعد معااه ونسوولف يعنى عاادي
عبدالعزيز:اها يعنى جذي السالفه
ملاك:اي سالفه
عبدالعزيز:اخر كلام عندج منتي ماسحته
ملاك:لييييش مو راضي تفهم
عبدالعزيزعصب:انا ابي افهم ليش متمسكه بالايميل هلكثر مسحيه
ملاك:انت مو واثقه من حبي لك
عبدالعزيز:وشدخل هالكلام بالموضوع
ملاك:جاوب
عبدالعزيز سكت
ملاك:اووكي عيل لمن تعرف قيمتك عندي وتوخر هالشكوك من رااسك كلمني هدته وطلعت حست رووحها مغموته ومتضايقه والدنيا ضايقه فيها
راحات قعدت يم شروووق
شروق:شفيج
ملاك:ولا شي
شروق:مو على
ملاك تنهدت:مو الحين بعدين اقولج
قطع كلامها مسج لموبايل شروق
شروق:ههههه غبي
ملاك:انتي لين الحين ولا مره كلمتيه
شروق:لا مااحب تدرين
ملاك:شنو
شروق:مايدري اني ادري ان هذا رقمه
ملاك:صج والله
شروق:اي هههه
شافت عبدالعزيز داخل الدوانيه
ملاك ما انتبهت له
شروق:يه
ملاك:منو؟
ابتسمت لها وعرفت منو
حور الى قاعده تلعب بليستيشن:شرووق يلا دوورج مصخرتهاا ههههه
نور:ه ه ه سخيفه اصلا انا خليتج تفوزين اخااف تتعقدين وتطيحين بجبدي
ابراهيم دخل:عزوز قووم
عبدالعزيز:مالي خلق
ابراهيم:اقووول قووم
نور بلقافه:وين بترووحون
ابرهيم خزها:وانتي شكوو
نور :اخووي حبيبي
ابراهيم:اقوول استريحي
عبدالعزيز:صج وين بترووح
ابراهيم:ملييت من قعده البيت ومافي غيرك يطلعني
عبدالعزيز :والله برهووم مالى خلق
ابراهيم:يلا عااد انا لو بدالك عندي سياره مااقعد بالبيت
نور:بنروووح معاكم
شروق :قصدج"برووح معاكم"
نور:شتبين
شروق:بنرد البيت انا وملووك
نور:لا ملوك بتردين تو الناس
ملاك :تعباانه شوي دقيت على خالتي شوي وتيي
عبدالعزيز عرف انه اهو السبب:ليش ملااك بنطلع ماتبين تين
ملاك:لا مشكوور وقامت بتدق على ساره
حور:شفيها
شروق:ماادري
بعد 10 دقايق وصلت سااره وحمنى كان معاها
دخلت ملاك سلمت عليهم وطلعت وشروق سبقتها
وهي بالحووش بتطلع لحقها عبدالعزيز ومسك ايدها:لحظه
ملاك لفت عليه وعيونها مغورقه بالدمووع:نعم
تم يتأملها
ملاك :هد ايدي لحد يشوفنا
ماهتم لكلامها:زعلانه
ملاك سحبت ايدها:مع السلامه وطلعت
عبدالعزيز طلع وزل حمنى يسلم عليه
حمنى:اهلين شلونك وينك ياقاطع
ابتسم له:تمام انت شلونك
حمنى:مااكو قاعد بالبيت
عبدالعزيز:وليش انت نسبتك تماام ماقدمت عل شي
حمنى:نااخذ رااحه تعبت 12 سنه وانا ادرس
طلع ابراهيم من وراه سلم عليه:عند شي اليووم
حمنى:لا
ابراهيم:خلااص علي امش معانا بعدين نقطك البيت
حمنى:وين بترووحون
عبدالعزيز:ماقررنا لين الحين
حمنى:اوكي مو مشكله


في السياره
_________
ملاك:اففف يلا
ساره:شفيج شوي ونمشي نطري الحين ايي
لفت ويها طاحت عينها بعين عبدالعزيز وابتسم لها لفت ويها
حمنى يه صوب السياره:اقول ساره انتوا روحوا بروح معاهم
ساره:اوكي
حمنى:باي
ساره:باي
شروق:فكه نزلت تقعد جداام
ومشت ساره:على وين


شروق:مشتهي جوكلت باار
ملاك:انا ردوني البيت تعباانه
ساره:اوكي نردها البيت ونرووح حتى انا محتاجه جم شي حق الجاامعه
شروق تستهبل:من جوكلت بااار
ساره:من المجمع الى اهو فيه

وصلوها البيت وراحوا
دخلت شافت اليهاال وباستهم ودخلت غرفتها ماتدري ليش تحس نفسها مسؤؤله عنهم
"شلوون الحلو"
لفت ويها وابسمت له:تمام
فيصل:دوم شتسوين عند عياالي؟؟
ملاك :يهبلوون خالي
ابتسم لها
ملاك:تعودت عليهم كل يوم واحد ينام عندي
فيصل :لازم يتعودون على غرفتهم قرب من جودي وهو يتأملها:تشبها واايد كل مااشوفها اتذكرها
ملاك:تحبها
فيصل:كلمه قليله بحقها انا لو مو اليهال جاان شفتيني لاحقها من زماان
ملاك لمت خالها:لاتقووول جذي انا ماقدر اعيش بدوونك
مسح على شعرها:ولا انا
ملاك نزلت دمعه من عينها
فيصل:لييش البجي انزين
ملاك تنهدت:ولا شي انا برووح غرفتي اذا تبي شي قوولي
فيصل:اوكي حبيبتي روحي ارتااحي



دخلت دارها ورن موبايلها كان عبدالعزيز
ردت:الوو
عبدالعزيز:زعلانه
ملاك تنهدت: مافيني شي متضايقه شوي
عبدالعزيز:مني
ملاك :بغيت شي
عبدالعزيز:اناا اسف
ماردت
عبدالعزيز:شفييج
ملاك: عبدالعزيز انا تعباانه الحين بعدين اكلمك
عبدالعزيز:على راحتج بس تأكدي ان كل الى صاار من حبي لج
ملاك:انت مو واثق فيني حب بدوون ثقه ماينفع
عبدالعزيز:ماكان قصدي انا لمن شفت ايميل انشل تفكيري ماكنت ادري شسوي
ملاك:مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه صكر

يوم ولاده انوار بعد شهرين
________________
مريم قاعده بالمستشفى وبطنها جدامها والكتااب بحضنها كانت بالشهر الساابع
دخل فهد:شلوونها الحين
ابتسمت له:احسن شفت ولدك
فهد:اي شفته طاالع علي
دخلت ام فهد:مبروووك يمه
فهد:الله يبارك فيج يمااا
مريم:شبتسميه
فهد:سيف
ام فهد:الله يخليه لك
اندق الباب وكاانت ريم وامها وحنان "ريم وام احمد كانوا اول مره يشوفون مريم واهي حاامل"
سلموا وقعدوا بعد ماطلع فهد الى كل شوي يرووح يشووف ولده
ام احمد:مبرووك ماياج
انوار بتعب:الله يبارك فيج
حنان تطالع مريم:شلون مع الحماال
مريم:الحمدالله
ام احمد:الله يسهل علييج يما
ابتسمت لها:مشكوره خالتي
ريم نطت عندها :قومي ابيج شوي تحت
مريم :ريم مو قادره اقووم من مكااني حييل تعبانه
ريم:عشااني قومي بعدين انتي شلون قاعده تدرسين بالزعااج هذا قومي نقعد بالكفتيريا تحت
مريم تعرف ريم اذا حنت ماتفكها:امشي امشي
وقاموا وطلعوا واهما بالممر دزت ريم مسج حق احمد بدوون ماتدري مريم
قعدوا بالكفتيريا
ريم:همم شنو درستي
مريم تحط ايدها على راسها:خلصت الموااد كلهم بس باقيلي نص الفصل الثااني بالفيزيا اااه راسي يعورني
ريم:انتي هالكه روحج كل كتاب تدرسينه 4 مراات شدعوه
مريم:ماعندي وقت ريووم
ريم :بااقي 3اشهر
مريم:لا ريووم انا بكوون توني والده مااراح اقدر ادرس انا قلت اعوض الحين
ريم:اييب لج شي تشربينه
مريم:اي نوع عصير لان مااقدر اشرب قهوه
ريم:اوكي وقامت
حطت ايدها بين راسها وتنهدت
"شلونج مريم"
رفعت راسها وشافته وااقف جدامها :زينه ونزلت عينها على الكتااااب
احمد مسك ويها ورفعه:شكلج تعباانه
حطت عينها بعينه وقالت بقلبها "ياااي شكثر اشتقت لك احبك ولحضنك ولعيونك "
احمد:الحمل متعبج
مريم هزت رسها بلا كانت تحس روحها مقيده ماتقدر تسوي شي هذا كله بس من مسكته
احمد:لييش تضغطيين على روحج كل هذا درااسه
مريم:ماعندي وقت
قاام مسك ايدها ومشت معااه بدوون اي اعترااض
وهم يم السيااره
مريم بهمس:وين بنرووح
ابتسم لها:نتمشى شوي
صج كانت محتااجه انها ترفه عن روحها تحس روحها مخنوقه متضاايقه
وصلوا يم البحر
احمد:يلا نزلي
نزلت معاه وقعدوا على الكراسي الى يم البحر ماكان واايد زحمه حط ايده حولها وحط راسها على جتفه

هالحركه خلت مريم بلا حركه مو قادره تقااوم اي حركه يسوها

مريم:احمد
احمد:عيوونه
مريم:خاايفه
احمد:من شنو حبيبتي
مريم وهى ترجف:من .... كل شي لا تخليني احمد لا تخليني
احمد حس برجفتها:حبيبتي ماني مخليج ماراح اهدج
لمته بكل قوتها :احمد ...انا مو قادره ....
احمد:خلااص حبيبتي خلااص لاتتعبين رووحج
مريم سكتت وفعدت تبجي
احمد:مسامحتني
مريم بهالحظاات كانت ناسيه الى صاايراحمد من قال جذي الموقف مر جداامها
هدت احمد وقعدت جنها تذكرت شي
احمد:مريم شفيييج؟؟..
مريم:احمد ردي المستشفى
احمد:مريم..
قاطعته:احمد ردنيييي
احمد:يلاا يلا
بالسيااره
______
احمد:مريم شفيج قوليلي
حست بالم في بطنها مسكت بطنها تحااول تخفف الالم
احمد خااف:مريم شفيج مريم
مريم وهى تبجي:بطني احمد ااااااي احمد مو قاده وزاد العواااار
احمد توتر وزااد السرعه اكثر من مره بغه يدعم بس الله ستر
وصلوا المستشفى وبسرعه نزلها ماكانت تقدر تمشي شلها ودخلها المستشفى بسرعه
احمد ينادي الطوارئ :بسرعه بسرعه
حطوها بالكرسي ودخلوها
احمد وقف ينطرها لين طلع له الدكتور
احمد:بشر
الدكتوور:واايد ارهقت نفسها بالفترهوالنفسيه لها دوور بعد احنا مضطرين اذا ماتحسنت حالتها لازم نولدها
احمد بخووف:بس اهي توها بالسابع
الدكتور:مضطرين لسلامتها وسلامت الجنين
احمد ممر ايده بتوتر بشعره:في خطر عليها
الدكتور:الله يطللعها بالسلامه انشاله انا بيي اشوفها بليل اذا ماتحسنت حالتها مضطر اسوي لها العمليه
احمد:انشالله ماتحتاج
الدكتور:عن اذنك ورااح
احمد بتوتر:الله يستر قطع عليه موبايله وكانت ريم
احمد:هلا ريم
ريم:اشووف حلالك الجو يلا تعال امي تسأل عنك بنمشي
احمد :ريم مريم يمكن تولد اليوم
ريم بخوف:شنوو تو الناس شلوون
احمد:ماادري
ريم:وينكم الحين
احمد:بنفس المستشفى الدور** غرفه**
ريم :يايتك
وصكرت حنان:ريم شفيها مريم
ريم:احمد يقول يمكن يولدونها اليوم حييل تعبااانه
ام فهد شهقت:بنتــــــــــــي وينها الحين
ريم:تحت بروح لها
ام فهد وريم وام احمد وحنان راحوا لها
ام فهد راحت لاحمد الى مسند راسه على الطوفه ومغمض عينه
ام فهد:احمد مريم وين شفيها
احمد:لا تختفين خالتي انشالله تطلع بخير

في غرفه انوار كانت تحاتي وبنفس الوقت ماتقدر ترووح لها رن مو بايلها كانت شرروق
انوار:الو
شروق:اهلين انوار شلونج مبروك ماياج يتربى بعزج
انوار:الله يبارك فيج عقبالج
شروق:هه لا انا تو النااس انوار مريووم وين صار ساعه ادق على موبايلها محد يرد
انوار:مريم تعبت ويمكن يولدونها اليوم
شروق:اليووووم توها بسابع
انوار:هذا الى قاله الدكتور
شروق:انتوا اي مستشفى
انوار:*****
شروق :يلا يايه
انوار:اوكي مع السلاامه
شروق:مع السلامه
وبسرعه رااحت قالت ساره ويت توديهاا
بالمستشفى

________________
شروق كانت حييل متوتره كلمت انوار وقالت لها الغرفه
دخلت لها:سلاااااااامات حبيبتي ماتشوفين شر
ابتسمت بتعب:الله يسلمج
شافت احمد ناايم على الكنبه بس شوي بعيده عنها طالعتها وضحكت:وتقولين مايبيني
نزلت مريم عينها:يبي بنته
شرووق عصبت:مريم لا تفكرين على كيفج فتحي عينج وشوفي الى قاعد يصير حولج ترى مو ملزووم يسوي كل هذا
مريم نزلت دمعتها:خاايفه ارد له و...
شروق:وشنو
مريم:ماادري مادري
كانوا يتكلموون بهمس بس احمد كان قاعد وسمعهم
احمد "احبج صدقيني ابيج ابيج"
شروق:حبيبتي انا لازم ارووح اييلج بليل
مريم:تو الناس لاترووحين ومسكت بطنها من الالم اااااااح
شروق خافت:شفيييج
مريم مسكت بطنها:اااااااي شروق بطني بطني
شروق نادت الممرضاات الى نادوا الدكتور
احمد قام:شفيج بشنو حااسه
مريم :بطني احمد ااااااااااااااي
طلعو واحمد كاان حيل متوتر دقت شروق على سااره لانها ماتقدر تهد مريم
ساره:قلتي بس نص ساعه
شروق:انتي رووحي بعدين اذا برد ادق على الساايق
ساره:خلاااص خلاص انا اييلج اهي شلونها
شروق:واايد تعبانه ساره قلبي مو مطاوعني اخليها
ساره:يلا عيل روحي لها مع السلامه
شروق:مع السلامه

نزلت تااخذ لها قهوه وبترووح البيت
نزلت وراحت للكفتيريا وطلبت لها قهوه ونطرت
"شلونج سااره"
حست انها تعرف هصوووت
لفتواستغربت من وجوده:هلا نوااف الحمدالله
ابتسم ابتساامه تذوب الصخر:احلى صدفه بحياااتي
خذت القهوه ويت بتطلع
نواف:اا سااره ممكن كلمه
ساره:مستعيله
قاطعها:مابطول
ساره :امر بغيت شي
نواف:امم شرايج فيني
استغربت:من صجك شالسؤال
نواف:ماجاوبتيني
ساره ابتسمت بالغصب:تافهه وسخيف وغثيث
نواف بابتساامه:شدعووه لهدرجه
ساره :اي واكثر بغيت شي برووح
نواف:ابيج
ساره حمر ويها :نعم
ضحك:مو لايق الحياا عليج
ساره:ها ها ها
نواف:ماقلتيلي رايج
ساره هدته ورااحت
نواف:اوكي ياحلوه مصيرج بتواافقين وراح

بليل ولدوا مريم لانها كانت حييل تعبانه يااابت بنوته حلوه وتهبل كانت حييل صغيره وحطوها بالحضاااانه
مريم ولدت فتح بطن وكاانت حييل تعبااانه
شروق باستها :يلا اناا لازم اروح الحين اوكي
مريم ومبين عليها تعب:وين قعدي
شروق ابتسمت :اييلج باااجر اوكي
مريم:اوكي شفتيها؟؟
شروق:قمر تهبل الله يخليها لج
مريم:ابي اشوفها
شروق:مو الحين نطري شوي تتحسن حالتج بعدين
مريم تنهدت:انزين بس بااجر تعالى بسرعه
شروق:اووكي بس بقولج خفي عليه شووي ولاتقولين مايبيني وانت بغرفه العمليات شوي وبيدش دااخل
مريم:ههه مو عشااني عشاان بنته
شروق:اذبحج الحين
مريم:هههههه
شروق:يلا عااد برووح اشوف انوار بسرعه لان شوي ويوصل ابوي ماادري شفيها سااره قالت بتيي ومايت
مريم:يلا عيل روحي
شروق وهى يم الباب :بسج عناااد وطلعت
مريم:هههه
تذكرت كلااام شرووق يعنى اهو يبني يحبي غمضت عينها بالم
مريم ماكانت شافه احمد من اول ماطلعت لانها كانت نايمه بس اهو دخل عليها بااس راسها وطلع الحين كانت الساعه7 ونص
سمعت صووت الباب توقعتها شرووق ناسيه شي
كان احمد:شلونج الحين
مريم بهمس:احسن
احمد:تهبل طالعه عليج
ابتسمت مريم وكلها شووق تبي تشوفها:اهي زينه مافيها شي
احمد:لا الحمدالله الدكتوور قال مافيها شي
نزلت وقعدت تلعب باظافرها
احمد:تبين تشوفينها؟
مريم :اي ودي بس مااقدر اتحرك الحين حييل تعبانه
احمد ابتسم:حتى على الكرسي
مريم:اي مااقدر
احمد طلع موبايله:كا شوفها صورتها
خذت الموبايل منه وابتسمت وقالت بحمااس :حيييل صغيره
ابتسم:اي
عطت الموبايل حطت بجيبه وقعد
تموا ساكتيين لثواني
احمد:ماقررتي
مريم ماردت
ااحمد:اذا مو عشااني عشاان بنتج
مريم تنهدت:وهذا الى كنت بقووله بس عشاان بنتي مو عشان احد ثااني
احمد:يعنى انتي موافقه
مريم:اي موافقه
ابتسم وقال بحمااس:اوكي عييل انا برووح اطل على قموورتي صارلي "وطالع الساعه"ساعه 25 دقيقه ماشفتها
مريم ابتسمت له وطلع
في بيت بوفيصل بالصاله
_______________
شروق قاعده تشرح شلوون بنت مريم وشلون صغيره وجذي
ملاك:حياااتي حييل صغيره هشي ماراح يأثر على صحتها خالتي
عبير:مودايما بس اغلب اليهال يصير فيهم القلب اوالربو
شروق:لا الدكتور طمنا وقال مافيها شي يمكن ربو بس حييل خفيف
جودي كانت واقفه وماسكه الطاوله كانت توها تتعلم تمشي
وعبدالله بحضن ام فيصل
شوي ولا جودي تطييح
ملاك:ويييي شوي شوي
عبير:ههه حبيبتي خليها عشان تتعلم
ملاك:اخاف تتعور
عبير:لا حبيبتي عاادي كل اليهاال جذي لازم عشاان تتعلم
ملاك اقعد بمكانها وعينها على جودي
حمنى دخل الصاله ومبين توه قاعد من النووم:سلااام وقط روحه على اول كنبه
عبير:انت وينك مارديت البيت"سجل بالجامعه مع سااره"
حمنى:يت مع سااره وماكان لي خلق ارد البيت
ساره:مو خذه الليسن ليش ماتيبون له سيااره
عبير:عقااب من عاادل
ساره:ههه ليش شمسوي
عبير توها بتتكلم
حمنى:يمااااااااااااا بس
ضكوا عليه
حمنى:يوعااااااااااااااان شنو الغدا
شروق:الا قول عشاااااا
عبير:انتوا الثنتين مو جنه وراكم درااسه
ام فيصل:اي والله يلا غرفكم هذي اخر سنه يلا
ملاك:خالتي مليت بنرتااح شوي
عبير:يلا قوموا يلا
شروق تسحب ملاك وبهمس:اذا ماقمتي بتردني البيت امشي
ملاك:يلااا بااست جودي على السرييع وطلعت
وهما على السلم ملاك:شرشر
شروق:همم
ملاك:عزوز بيخطبني
لفت عليها:حلفي
ملاك:والله
شروق امشي الغرفه وسحبتها ودخلتها الغرفه:يلا قوولي
ملاك:انا متوتره وو..
شروق:و شنو مو هذا الى انتي تبينه بعدين تعالى اهو لين الحين ماخلص جاامعه شلوون بتعيشوون
ملاك:يقوول السكن ببيت عمي والى بياخذه من الحكومه على اعانتي واعانته بيكفي وعمي يعطيه 300 بيكفي
شروق:انزين ليش مستعيلين نطرووا لين يخلص"غمزت لها"مو قادر يصبر
ملاك :ههه اخاف اقوله جذي يزعل يقول ماتبيني وهالسوالف واهوعاد على طوول يزعل
شروق:انزين ماداام تقولين كل شي متسهل ليش متوتره بعد
ملاك:جودي وعبوود
شروق:انتي شكوو فيهم
ملاك:مااقدر اهدهم تعلقت فيهم وايد حتى اهم
شروق:تعالى شوفيهم كل يووم عاادي
ملاك:ماادري ماادري
شروق:صلي استخااره وشوفي
ملاك:ادري بصلي عطاني مهله لين اخر هلاسبووع عشاان بيكلم عمي اهو قال انا لمحت له واهو كان متقبل الفكره
لمتها شروق:بشتااق لج شلون بقعد بدوونج
ملاك:ههه لين الحين مااصار شي

اخر يوم بامتحانات الفاينل
__________________
في بيت بوفيصل /بالديوانيه
__________________
ملاك ملجت على عبدالعزيز وينطروون لين تخلص عشاان يسوون العرس
عبدالعزيز:ترى سهل مايبي له شي
ملاك شوي وتبجي:عزوز مخي موقف مو قادره استوعب
عبدالعزيز لمها:استرخي شوي واخذي نفس
ملاك:ماادري شفيه مخي وقف
عبدالعزيز:شكثر باقي لج
ملاك وهى تعض القلم:فصل ونص
عبدالعزيز وهو يضحك:لعنتي ابو اسلاف القلم
ملاك:هههه
عبدالعزيز:انتي مو دارسته من قبل
ملاك:امبله بس حاسه اني نسيت كل شي
عبدالعزيز:عشاان متوتره حبيبتي وخايفه
ملاك:يمكن
عبدالعزيز:عطيني اشووف اممممم عطيني ورقه وقلم
عطته وقعد يفهمها


نروح عند شروووق
________________
كانت حييل معصبه على ملاك الى هدتها وراحت عند حبيب القلب
عبير دخلت عليها:عجيبه قاعده بغرفتج اليوم
شروق ووهى معصبه:بنت اختج طنشتني وقعدت معاه
عبير تضحك:هههه وانتي ليش معصبه
شروق والدمعه بعينها:متعوده عليها ماادري شبسوي لمن تروح
لمتها:هذا نصيبها يما انتي شدرااج يمك انتي بعد تروحين بعدها
حمر ويها شرووق :منو قال بتزوج بقعد على قلبكم
عبير:ههه شمسويه فاهمه كل شي
شروق:اي بس برااجع ماما باجر انا برروح مع ساره بتطلعنا
عبير:رووحي
باستها:حيااتي انتي

في جنااح مريم
____________
علاقتها مع احمد متوتره كانت تنام بغرفه قمر الى سووها لها
مريم قاعده والكتاب بايد وقمر بايد
مريم:بس ماما حبيبتي لاتبجي بس اششششش
دخل احمد:سلام عليكم
مريم بهمس:وعليكم السلام
خذه منها قمر:حبيبت بابا شفيها تبجي ها
قامت مريم وبتدخل الغرفه
احمد:وين؟؟
مريم:موقادره اركز اذا بجت ودها عند خالتي
احمد:اوكي وقعد يلعبها
قمر كانت حييل دلوعه ماترضه احد يشيلها الا امها وابوها وام احمد
نامت بحضنه ودخل الغرفه شاف مريم قاعده على الارض جدامها اورااق وحاله
حط قمر بسريرها وراح لها:ماخلصتي
حركت مريم راسها بمعنى لا
احمد:اساعدج بشي
مريم:لا
احمد تضايق من صدها وطلع بدل هدوومه وانسدح على السرير
"ليش كل هذا راح تسامحيني حيااتي بتشوفين"

الصبح باللجنه
________
شروق طلعت اول وحده كالعاده بعدها ملاك ومريم وروان
شروق:انتي دايما اخر وحده
رواان :صععععععععععععععععععععععععععععب
ملاك:الحمد الله ماخليت ولا سؤال
شروق:هذا اخر يووم ياااااااااااااااااهو
المشرفه :بس انتي موبروحج اشووف روحوا هنااك يلا
مريم:ههه انزفت
روان:وين بترووحون اليوم
شروق:كالعاده مع سوسو
ملاك ابتسمت::بروح مع عزوز عازمني على الغداا
شروق:شيبي هذا
ملاك لمتها:لاتزعلين نتغدى واقوله يقطني عندج
مريم:رااح اشتااق لكم لمهوا بعض وودعوا بعض على امل لقااء قريب

يووم النتايج
_________
احمد كاان قاعد على الاب توب ومريم وريم يشوفون منو يطلع له اول وتعرفوون شلون يكون ظغط
مريم :اوووه يلا
احمد:ريم ماطلع عندها
مريم:لااا
بجت قمر مريم:قامت اذا طلع قولي ها وراحت لها
احمد فتح عنده ماصدق
احمد بصراخ:مريوووووووووم
ركضت مريم وقمر بحضنها:جم قوول عفيه قووول
يت ريم على صراخهم:طلع
احمد:اي اي كا صبر
ريم ومريم:انا اول اناااااااا
يت ام احمد وخذت قمر:لاتطييح البنيه
احمد :لحظه لحظه
طلع اسم ريم اول:ريمواااا
ريم :هااااااا قول بسرعه يلاااا قووووول
احمد ابتسم :93.2
ريم:وااااااااااااااااااااو ولمت مريم وقامت تنط فيها
مريم:هههههههه يلا انا انا
طالع نتيجه مريم وابتسم:تعالي
شهقت مريم ولمته
احمد:ههههههههه
ريم بلقااافه:جم قوووول
احمد صكر الاب توب :مااكو نسبتج وعرفتيها
ام احمد:على هالشهقه يعنى زين
مريم وهى تضحك :اي خالتي زينه
احمد:مو تقولين
ريم:يلا عاد بلا مصااخه
مريم:ماااااااني قايله
ريم:نحيسه
مسك ايد مريم ووقف:يماااا تدرين بالج على حفيدتج
ام احمد:تبوسها:بعيووني
سحب مريم ورااه ودخل الغرفه:بنروووح نحتفل
ريم:سخيييييييييييييييف
ام احمد:هههه يلا جداامي بشري ابوج
ريم:اي وعشااان اتطلب على كيفي
ام احمد:هذا الى يهمج يلا جدااامي طلعوا وقمر بحضنها



في بيت بوفيصل/بالديوانيه
_____________
نفس الحاله عبدالعزيز كان قاعد بلاب توب ملاك واهى قاعده يمه
وشروق قاعده يم حمنى ناطرين النتاايج
حمنى:طلع عندي طلع
نطت ملاك عنده: شووف انا اول
شروق:لاحبيبتي انا اخته
عبدالعزيز:يلااااااا
طلع اسم ملاك
طالعها:بل ملووك طلعتي عبقرينو
عبدالعزيز:جب قوول جم
حمنى بلعانه:ماني قايل
عبدالعزيز:حمنو
حمنى ابتسم:95.6
ملاك لمت عبدالعزيز
عبدالعزيز:ههههههههه مبرووووووووك
قامت شروق ولمتها:حيااااااااااتي طلعتي عبقرينو على قولته
ملاك:ههههههههه
ملاك:يلا انتي
حمنى:صبر شروق شرووق
حمنى صكر الاب توب وقاام
شرووق:جم قووول
حمنى كشر
شروق شوي وتبجي:حمنو قوووووول عفيه
حمنى:على كل هالدراااسه ليش يبتي جذي
نزلت دمووع شرووق:قوووووووول حمنو
لمها وقال باذنها:93.8
شروق ضحكت وطقته على جتفه:حماااااااااار خرعتني
حمنى:ههههههههه مقبوله


قالوا لكل وباركوا لهم

في مطعم
____
احمد:ها شرااايج
مريم:روعه واايد حلو
ابتسم لها وحط ايده على ايدها
ابتسمت على حركته
رفع ايده باسها طلع لها علبه فيها خااتم واايد فيه المااسه بنص مكتوب عليها "احبج يااابعد عمري"
مريم بانبهاار:واايد حلو مشكوور
ابتسم لها:مريم
مريم:هممم
احمد بهمس:احبج
مريم طالعته وعيونها انترست دمووع
احمد:ليش الدمووع
ابسمت:دمووع الفرح
احمد:ننسى الى صاار ونفتح صفحه يديه
حركت راسها بمعنى ايه
احمد:اوعدج ماراح يصير شي يضايقج بعد
مريم ابتسمت:انشاالله
وكلموا غداهم بهالجو الرومانسي

بعد سنتين
________
في بيت بواحمد
_____________
البناات كانوا كلهم متيمعين عندها
ملاك وبطنها جدامها:مريووم وين قمر
مريم :فووق مع سيووف
شروق :ههه يحليهم رن موبايلها
ابتسمت
روان وبنتها بحضنها:هذا مايهدج كل شوي يدق
شروق بدلع:مايستغني عني
ملاك:هههههه
وطلعت بره تكلمه:هلا حبيبي
على:هلا بنور عيني شلونج
شروق:حبيبي بغيت شي
على:تبين الفكه مني
شروق:لا قلبي بس والله البناات مو مخليني بحالي
على:لا بس بغيت اتطم عليج وعلى حموود"ولدها عمره 6 اشهر"
شروق:هههههه زين يسلم عليك

في الصاله
________
دخلت ريم وهى ماسكه ايد قمر:مسكي بنتج كل شوي تدش علينا
مريم:هذا وقته ايي بعد
ريم:سعودي حبيبي ايي باي وقت
ملاك:ههههه
يه احمد ودز مسج حق مريم انه يبها
طلعت له:ييت
احمد:لا توني بالسياره
مريم:ههه حمووود
احمد:عمر حمود انتي
مريم بهمس:احبك
احمد:امووت فيج
يت قمر:باباتي يه ونطت عليه
مريم: بنتك هاذي ماتخلي الوااحد يتهنا بشي وتقولي انيب لها اخو
قمر:ماما لوحي لفيداتج يبونج"ماما روحي ارفيجاتج يبووونج"
مريم قرصتها:عياااره
قمر:بابا امث معااي قاعده العب مع ثييف
احمد:العب ويااكم
قمر:اي يلااا

وعاشوا ابطاال قصتنا بسعااده وحب يتخللها شويت مشاااكل الى يقضوون عليها بحبهم
توته توه خلصت الحتوته 



اشكركم كلهم على متابعتكم لقصتي وتشجيعكم لي
اليوم مافي توقعات والاسئله بس ابي منكم اكثر شخصيه عجبتكم بالقصه

ناطره ردودكم


بشتاااااااااااااااااااااااق لكم

تعذرني اخيتي واي شحلاتي على نقل باقي الروايه
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

الرواااااااااية رووووووعه تسلمين خيتوو وااايد حلوه
 

baa6aa

New member
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
1,203
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بالهواء الطلق
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يعطيج الف الف الف عافية حبيبتي

حدها مو صج القصة !!! عاد مو تقطعين نبي قصة يديدة !!!

و ترا صج من كثر ما انا حدي اندمجت امس العصر قريتها و بليل خلصتها ! ماني قادرة اهد الجهاز كل شوي اقول ابي اعرف شنو صار ههههههههه لعبتي باعصابي بس ما قصرتي والله
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

القصه حدها وااااااااااااااااااااااو

اكثر الشخصيات الي عجبوني
مريم واحمد

بس روان منو تزوجت ترى ما استوعبت :p
لووووووووووووووول

مشكوره حبيبتي
 

بنت قموره

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

مشكووورة حبيبتي روايتك وايد روعة
 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

ووواووو روووعه القصه
اكثر شخصيتين اعجبونى
مريم واحمد
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

واااااااااو انا توني اقرا القصه خلصتها كلها على بعضها
مريم واحمد ومللك وعبدالعزيز اكثر شي والباجي حلووووووين ايونسوون بي هذول اكثر وعبدالعزيز وملك اكثر واكثر
و روان اذا ما خابني ضني تزوجت خالد عدل؟؟؟
والله القصه اتونسس واايد حلوه ننتظرج اب روايه يديده موفقه مؤلفتنا....
يلا سي يووووووو...
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

تسلمين حياتي ابدعتي صراحه
بس في شغله روان ما قلتي شصار عليها
مع خالد 