روايه كويتيه بنات القبايل

*_*cute bug*_*

New member
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
847
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
In my Room~
وييييينج
 

فزالخفوق

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييييييييييييييييييييييييييييين البااااااارت
 

الراسي

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسبي الله على الضرس الي علقني بالقصة
 

girla

New member
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وين الباجييييييييييييييي
يلا متى عفيه ترى تعلقت بالقصه
أونس من المسلسلات التركيه لووووووووول
 

pure feminine

New member
إنضم
6 سبتمبر 2007
المشاركات
9,090
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
كـويـتـيهـ و أفـتـخـر ,,
طولتي حيييييييييييييييييييييييييييييل يا داعجه ياليت تختمين القصه

من قبل رمضان واحنا بادين فيها نسينا الاحداث :(
 

الراسي

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بما اننا نحن متعلقين بالقصه وشكل اختنا داعجه العين ماراح تكمل فشرايكن ننزل قصص صغيره هنا لتسليه

إلا ان يأتينا الفرج من اختنا داعجه وتكمل القصه 0

انا بقولكم قصتي مع هالقصه كنت يوم جاي للبيت وتوي خالع ضرس ومصدع وقالي الدكتور لا تشيل القطن إلا

بعد ساعه وقلت مافيه حل إلا ادور على قصه تسليني وخلال بحثي عن قصه طحت بهذه القصه وفعلاً جلست حوالي

الساعتين وغيرت القطنه مرتين وانتهت البارت الأخير وجلست اسبوعياً على هذا الحال والأن بداء الضرس بالألم الثاني

والقصه لم تنتهي هذي قصتي مع هذه القصه التي بدأنا ننسى احداثها0

ارجوا التفاعل مع الموضوع
 

أحبك خفاا

New member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
1,645
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ,,, الأخت كاتبة القصة قصتك مشوقه ياليت تكملينها ....
واحنا نقدر ظروفج بس تعطينا خبر لا تعلقينا ...
 

q8_nawnaw

New member
إنضم
20 سبتمبر 2008
المشاركات
283
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحه روايه وااااااااااايد حلوه
يعطيج العافيه
 
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
998
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بما اننا نحن متعلقين بالقصه وشكل اختنا داعجه العين ماراح تكمل فشرايكن ننزل قصص صغيره هنا لتسليه

إلا ان يأتينا الفرج من اختنا داعجه وتكمل القصه 0

انا بقولكم قصتي مع هالقصه كنت يوم جاي للبيت وتوي خالع ضرس ومصدع وقالي الدكتور لا تشيل القطن إلا

بعد ساعه وقلت مافيه حل إلا ادور على قصه تسليني وخلال بحثي عن قصه طحت بهذه القصه وفعلاً جلست حوالي

الساعتين وغيرت القطنه مرتين وانتهت البارت الأخير وجلست اسبوعياً على هذا الحال والأن بداء الضرس بالألم الثاني

والقصه لم تنتهي هذي قصتي مع هذه القصه التي بدأنا ننسى احداثها0

ارجوا التفاعل مع الموضوع

يالليل الليل من الراسي واللي مثله :0bee2e8d89:هم مايدرون ان ممنوع دخول المشوربين >>>>>للنساء فقط
ابشرك بيكرشونك مع الباب<<<<>>>>>اجل ضرس هاه:eh_s(6):

وانتي ياصاحبة القصة طولتي علينا نسينا الاحداث>>>>>اكيد عندها ظروف:(
اللي يعرف القصه يكملها :p_03BA:
 
إنضم
5 يناير 2009
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليها بلييييييييييييييييييييييز

مايصير جذي بس عسى مانع دخولج خير يارب
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
لم يكن وقع المذله والاهانه علي نوير سهلا

او امر محتم لكنها تنازلت لانها تريد ان تضع

حزن لحياتها وكأنه هذا الشئ بأستطاعتنا

في كوخهم الدافئ نتيجه لاشعال الحطب وكأنهم

رجعوا الي الزمن بمأت السنين

كان سلطان مستلقي مستلقي ونوير بجانبه علي الكنبه وهم يتسامرون ويلهون

وكأن شئ لم يكن متغاضين عن الماضي

متعاهدين لمستقبل افضل لهم ولأطفالهم المقبلين

نوره كانت مطبله مهما كانت تطورات هذه الليلة
هي مستعدة

فكلما كان يزيد الحطب لكي يشعل النار كانت النار تشتعل به

ولأنها كانت تعرف انها ليله العمر لن تنساها ماحييت
كانت تضع تاجا صغيرا رفيعا من الالماس

وتسريحه مرفوعه لفوق

اما مكياجها فوضعت ظل بلون البني تحت عينيها خفيفها لكي يظهر بمظهر طبيعي

افضل من حده الكحل الاسود
اما حمره شفاء بوضعت لمحه منها من ماكس فاكتر الدائمه لساعات طويله

ولبست الفستان الابيض الطويل ضيق جدا

كلاسي بفتحه الواسعه لصدر والظهر العاري والألماسه تزينه بالوسط

:الله يانونه تجننين العقل

انا شسويت بدنيتي خيرعشان الله رزقني بوحده

مثلج سبحان من صورج

نوره كانت خجله ومرتبكه كما الفتيات في اول ليله واخيرا شعرت بأحاسيسهم

واخيرا احست انها مثل بقيه البنات

بدأ في تقبيلها وهي تصده

ليس تمثيل وانما حقيقه وهو يعرف انه شعور طبيعي لكل العرائس لذلك اكمل بقوه
رمي قطعه الالماس بعيدا ونزع ثيابها كأنه يريد التهامها

اسلوب عنيف لم تكن تتخيله نوره لذلك عقلها الباطن لم يفصله بينه وبين اغتصاب خالها لها

لحظه مجنونه بلا وعي جعلتها تصرخ :خالي لا

انا بنت اختك حرام عليك ....

عالجت نوره الاثر الجسدي الذي خلفه الاغتصاب وليس الاثر النفسي
اما سلطان

الشلل الذي اصاب
من قبل اصابه مره اخري

كأن القدر حتم عليه الا يكمل حياته الطبيعيه مع نوره

افكار تذهب وتأتي اليه

وكلمتها خالي تحوم حوله
كأنه شبح الشر يريد الامساك به

سلطان ارتكئ علي الكنبه

وحاله الصدمه تؤثر علي كل ملامحه

شعر ان حق من حقوقه انتهت ولكن لأول مره شعر ان نوره ليست السبب وليس لها ذنب

من حاله الهستريا الذي عاشتها نوره من بكاء ورجاء بأسم خالها

ادرك بسهوله انها كانت ضحيه لأغتصاب المحارم

وهو الشئ الذي دائم تظن انه لم يأتيك

ولكنه يصدمك بقدومه المفاجئ والمرعب وغالبا هذه الحالات تكون في نطاق مكتوم والغريب بالامر
ان الكثير مما يصيبه لكن يصيبهم بصمت وألم

وصائبهم معروف عند الناس بالتقوي والصلاح

سلطان حاول تهدئه نوره ولكنها كانت تدفعه

بصراخها وبكائها

واظافرها تنغرس بيديه

اول انسان طرئ بباله لكي ينقذ هذا الموقف بخبرته كانت ام محمد اتصل بها مرعوبا

وقالت له انه اتيه فورا

بعد حوالي ساعتين اتت ام محمد:شو بلاك ياولدي

سلطان وهو يؤشر لها بالدخول مع امرأه اخري مرتديه اللباس الطبي والبديهي انها دكتوره

:نوره ياخاله من يوم كلمتج وهي علي نفس الحاله بس تبجي وتصيح

كانت ام محمد ومترجم قالوا لدكتوره النفسيه كل شئ

وعن حادثه اغتصابها
اتت الدكتوره وقالت بالفرنسيه كلمات لم يفهمها احد لان المترجم كان منتظرهم في السياره

اخرجت الأبره المهدئه من حقيبها واعطتها نوره

وهي تلامس شعرها لكي تهدئها وتسكتها بنبره منخفضه

بعد ربع ساعه بدأ مفعول الابره وخضعت نوره لنوم


خرجا الجميع الي الفناء الخارجي لكي لايزعجوها

شرحت الدكتوره ان نوره تعاني من Trauma


مزمنه

وان حالتها العقليه اختلت بشده نتيجه تعرضها لموقف مشابهه لذلك جهازها الدفاعي اخترق بحده ومفاجأ فلم يسعفه ان يتكيف معه

ووصفت لهم بعد ادوية مهدئه

وحرصتهم بشده ان يخرجوها من الكوخ وان لاتري سلطان لفترة مابعد العلاج

*



**


*


هذا الشهر شوق خسرت شخصين غالين علي نفسها

والدها الذي رحل وهي لم تودعه

بأنشغالها بمشاجرات مع ام فيصل وفيصل

وجنينها

الذي لم تسمح له اراده الرب وثم قساوه البشر ؟؟؟

مرتديه بجامتها في قصر والدها

ولم تنزل تحت لتعزئه فهي تري بذلك رسميات

وان لايمكن لشخص ان يشعر بما تشعر سوي الذي خضعوا لمثل خسارتها

افتقدت نوره فهي كانت الوحيده القادره علي مواستها


تفاجأت بفتح الباب مع علمها ان اخواتها مع المعزين

عرفت من هو قبل ان يدخل من خلال عطره القوي المميز

ركضت له وهي تضمه بأشد مالديها

: ابوي مات يافيصل مات

حملها فيصل الي صدره واغلق الباب والأضاءه ووضعها بحنان علي سرير وجلس بجوارها ووضع اصبعه علي شفتيها

:شوق انا ماقلت لج ان امج وابوج وولدج
وحبيبج ليه تبجين

شوق :بس هذا ابوي

فيصل :وانا وين رحت

شوق خبت رأسها علي صدره ووضعت نفسها بوضعيه الجنين

اكمل فيصل :نامي ياقلبي وانا بنام معاج

كان فيصل يعرف ان افضل طريقه لشوق هي عدم الكلام بكثره ولكن بضع كلمات تذكرها بأن مهما فقدت هناك شخص تستطع الاعتماد عليه بأنه لم يرحل ويتركها

وان يضمها بعمق لكي جدها يشعر بذلك ويرتخي

رغم انتصارها في معركتها الاخيره بأن استقلت في منزل لوحدها تقريبا ونقلت ام فيصل الي ملحق نهائيا
بعد ان خطبت الي فيصل امرأه اخري

فعندما كانت في غرفتها ترقص الرقص الشرقي للمحافضه علي رشاقتها
سمعت اصوات عاليه طغت علي صوت المسجل

لبست الروب ونزلت

تركض رأت ام فيصل وفيصل

وهو يقول :انا احب شوق مستحيل اتزوج عليها

اما ام فيصل فأستعملت سلاحها القذر وهو رضاها عليه :والله يافيصل
ان ماتزوجت لاغضب عليك ليوم الدين


فيصل وهو ممسك يد والدته :يايمه هي وش مسويه لج

ام فيصل :ماتسمع صوت الاغاني كأنا بمرقص لاحاشمه كبير ولا صغير

مغير تهزز كأنها بنت ام 14

فيصل :خلاص يايمه اذا كان عن الاغاني انا بقولها من اللحين ماتشغلها بعد تامريني بشي

ام فيصل :ليتها علي الاغاني العله من يوم جبتها وهي مادشت المطبخ

ولاجونا حريم ماتقابلهم ولاتقوم فيهم

فيصل وهو يهدئ والدته:يمه اللي تبينه بيصير بس لاتزعلين علينا

ام فيصل :هي ماخذتن قلبك يومنك داريني تبي رضاي عليها

فيصل (مو قلبي الا روحي وكلي هذي شوق يايمه ) :محد ياخذ قلبي عنج يايمه

صعدت شوق بسرعه بدون لا احد ينتبه لها

واطفئت صوت مسجل لكي تستحم

وتفكر في ام فيصل ماذا تعمل معها

ملئت حوض الاستحمام بالمياه الحاره

بعد ان غسلت جسدها وشعرها بالمستحضرات المعطره والمغذيه

دخل عليها فيصل وهو مرتدي شورت


شوق صرخت :لااااااا اطلع براااا

فيصل وهو يتقدم :مو علي كيفج

متسبح متسبح

شوق :والله فيصل استحي

تشوفني مفصخه

فيصل وهو يضحك(بعد الي سويناه امس وتستحين)

شوق :شفيك

اطلع براا

فيصل :خلاص ماراح اشوفج بسكر الليت

وانتي شبي من هشموعج المترسه

شوق وقد حمرت وجنتاها :انزين غمض لين ماشبهم
فيصل وهو يضع اصابعه علي اعينه تاركا فراغه بينهم صغيرا لكي يري ولا تكشفه شوق

(هيا ملعونه واللي جسمج بالليت يجنن قاصه علي بالفتره اللي طافت بس سكر الليت سكر الليت)

:ها خلصتي

شوق :اي يلا

فيصل :ليه ياقلبي ماخلتيني اشوف براحتي

شوق:عمي انشاءالله عيب

فيصل (شفت وخلصت ):انزين دني لي شوي

شوق:ماتبي اقوم واخلي لك البانيو كله؟

فيصل :لارحتي انتي شبي فيه

وجلس يغني لها :اقرب قريب الروح تهواك وربي ماردك

انت تامر واللي طلبه جاك الا الوداع

اقرب قريب اقرب قريب

توقف عندما رأي دموع شوق

كانت خائفه من ام فيصل تنفذ كلامها وتزوجه لوحده اخري

مسح دموعها بيده وهو يسألها :ليه تبجين ياقلبي ؟
شوق :اخاف بكره تسمع كلام امك ووحده تاخذك مني

فيصل :ياشوق ياشوق القلب ووجدانه

انا مافي وحده اخذتني منج وحنا مو متزوجين كل واحد بعيد عن ثاني دوب اللحين وانتي عندي

ابتسمت شوق ابتسامه طمئنينه وقامت بأستحمام فيصل

بعد ذلك اخلدته الي النوم ونزلت تحت لدي الأفعي ام فيصل

اقتربت منها وقالت لها :انتي ماراح تجيبينها لبر صح ؟

ام فيصل :وش سويت يابنيتي ؟

شوق :اللحين يابنيتي ها تحسبين ماسمعج وانتي تقولين لفيصل تزوج عليها صح

ام فيصل :يابنيتي يتهيالج انا ماقلته

شوق :لا يعني انا مجنونه صح

ام فيصل :والله كل واحد ادري في حاله

شوق وهي تصرخ :فيييييييييييييييييييييصل فييييييييييييييييييييصل

ام فيصل وهي تتوسل لها :تكفين لا تقولينه

تكفين

شوق:بعلمج المجنونه شتسوي فيييييييييييييييصل

نزل فيصل وهو مرعوب :ها ياشوق وش فيه

شوق وهو تنظر الي ام فيصل :اتكلم انا ولا انتي ؟

ام فيصل صامته لذلك قالت شوق :امك يافيصل حرمتنا من ولدنا

كانت بحملي تعطيني اعشاب تطيح الجنين وتمره برشاد كل هذا عشان مايكون لنا ولد

فيصل :يمه صج الكلام اللي اسمعه

ام فيصل :اي صح اجل اخلي بنت فدوي مرت عيال ولدي

والله مايصير وانا عايشه


فيصل :يمه حرام اللي تسوينه تقتلين روح مالها ذنب
ولا وولدي بعد عماج الحقد من انج تذبحين ولدي

شوق :فيصل انا حاولت وانت شاهد اني اشيل هالحقد لكن هي ماتبي

انا بكره بحمل وهي حلفت وانت شاهد ان ماراح تخليني اجيبه بكره تعطي الخدم فلوس وتطيحني ولا تسمني بالاكل

فيصل :يمه انتي مخيره ياما تقعدين بالملحق واحطلج خدامه

تطبخ لج وتقوم فيج ولا تقعدين مع وحده من بناتج

ام فيصل :واهون عليك تقطني هناك عشان خاطرها
فيصل وقلبه مكسور :وانا يايمه هنت عليج لما حرمتيني من ولدي

وماقلتي غلطه ولا فعل شيطان وعدت متحلفه ان ج تعيدين سواتج كل ماشوق تحمل

هذا حتي سبحانه مايرضاه

وانا وربي علي شاهد اني ماني مخلي عليج شي بجيج كل يوم وبتقهوي عندج وبفتح لج باب علي شارع عشان جيرانا يزورونج

ابتسمت شوق واخيرا حصلت العداله بسقوط جنينها

علي ايدي المتوحشه ام فيصل

*



**


*

عيـــش اليوم في حيره

ابيك تجرب الغيره

ابي تصرخ وتتألم

ابي تحس وتتعلم

ابيــــك تشوف هالدنيا في عينك صارت

صغيره

عيش وجرب الغيره


بنغمه نوكيا الرسميه ايقظ غدير من نومها
الأسابيع الماضيه كانت صعبه عليها

بعد اختها نورة والاخبار القليله الذي توصلهم عن
طريق سلطان وموت والدها

اربك نومها فلم تستطع النوم الا ساعات قليله

اخذت الهاتف بعد ان ازعجها الهزاز بنبره جديه :الو

سمعت صوت الماضي يتجسد لها

:السلام عليكم

اصبحت مثل المراهقه الصغيره بسماع صوتها لازال لديه نفس التأثير عليها

قفزت من سرير وقامت تتمشي في ارجاء الغرفه بدون هدف تمالكت نفسها قليلا وردت :وعليكم السلام

فهد :شلونج غدير

غدير (لبيه ياقلب غدير ومضنونها ) :الحمدالله امر فهد
فهد ملبكا :غدير حبيت افاتحج بموضوع انا ادري انه الوقت يمكن بدري عليه لكن ماقدر اجله

غدير (ياويلي يبي ياخذ عيالي مني ):اي تفضل انت ابو عيالي مهما كان

فهد:انا ابي اردج لذمتي

انا ادري غلطت بحقج واجد لكن وربي شاهد علي غلاتج موجوده

غدير(تو النااس يافهد توك تحس فيني ):

علي مااظن حنا مو عايشين بأمريكا ولا فرنسا تفاتحني بهالموضوع انا صح ماعندي خوان وابوي ميت لكن عندي عم

تخطبني منه


فهد:ونعم فيج يابنت محمد وسموحه منج
انا انشاءالله بكره جاي لعمج

عندما اغلقت الهاتف منه كانت في غايه

السعاده (هذا الي تمنيته وحصل بنفسه جايج
يبي يردج )

لكن شئ ما حطم سعادتها تذكرت رأس والدها وهو منحني عندما سمع الحديث الذي اطلقه

فهد بأنها غير شريفه ولم يحسن والدها في تربيتها

تذكرت بما جعلها تعانيه وهي تبرهن برائتها امام الناس وعند القاضي وبالأخص اولادها


مضي المساء كئيب وممل علي غدير الي ان اتي رجل كبير بالسن

لم تعرفه لكن كان مألوف لديها

ذهبت راكضه الي السلم لكن اوقفها بصوته المقارب لوالدها

لبرهه ظنت انه والدها التفت اليه بحنيه:يباااااااا

ابتسم الرجل ظن منه انها تناديه هكذا احترام منها بعد ان عرفت انه عمها :اي انا ابوج
خالد

ابتسمت غدير بسخريه :هلا يا يبا
تفضل

بعد ان وصت الخادمه بعمل الشاي والقهوه جلست بجانبه

منتظره منه ان بتحدث

عندما فهم نظرتها ابتدأ حديثه :يابنتي مثل ماتعرفين الموت حق وكل نفس ذواقه للموت لامحاله

وانا بما اني ولي امركم انتي وجميله من اليوم ورايح محسوبات علي وعلي عيال عمج من بعد محمد الله يرحمه

عشان كذا طليقج جاني وتقدم لج مره ثانيه

وانا وافقت مايصير بنتين تقعدون بروحكم وقلت اعطيج خبر

وقفت غدير بعد كلامه الاستفزازي طوال حياتها وهي كالشاه يساق

لكن ليس بعد الأن
:منو بأمره توافق ولا ماتوافق

ياعمي ماجاك فهد الا بعد ماقلته انا لان بنت محمد
تمشي علي الاصول بحياه ابوها وبمماته ولا يجي ببالك انك تكون وصي علي

انت لما ابوي عايش الله يرحمه ماقبلت لا فينا ولا امي

ولا عيالك اللي رفضونا ولا واحد فيهم خذانا لانا مانشرفكم اللحين تقولي انك وعيالك وصين علينا

وقف خالد بوجهها وقال بصوت عالي :تبين تتزوجينه بالطيب ولا بالغصب وعيال عمج مهوب مخلينج تسرحين وتمرحين علي كيفج

والله لينحرونج مثل النعجه

غدير وهي تضحك بأستهزاء :اي ماشالله عليهم الحميه ذابحتهم
والدليل انهم خلوا فهد اللي تبي تزوجني ياه يتكلم عني ويقول
وينهم من قبل قولي وينهم من قبل ؟؟؟؟؟

وينهم يوم ان جميله زوجهاا يطقها ويبهذلها ويوديها المخافر وينهم ؟؟؟؟

وينهم يوم نوير انكسر خاطرها يومنك قلت لابوي بعد نحشت فاديه الدم اللي بينا صار ماي

والحمدالله انا ماملكنا ؟؟؟؟

وين عيال عمي وين عزوتي وين عوضي عن اخواني
؟؟؟؟

العم خالد :اللحين الكلام ماينفع دامج ماتبين الرجال وليه قلتيه يجيني ؟

غدير :عشان يدرون قبيلتنا كلها ان بنت محمد

علي دين الله ورسوله ماتشوه سمعتها وان كل كلام اللي قالوه كذب بكذب ولا لو اني اللي قاله صح تهقي بيجي بنفسه ويخطبني ؟؟؟

العم خالد:لاوالله مافي رجال فيه نخوه وغاريه يرضاها وحنا ماصدقنا الكلام اللي سمعناه
غديربأستهزاء:لاوالله كثر خيركم ماصدقتوا

فعلا ونعم العم

المهم خلاصه الموضوع مثل ما بعين ابوي مالكم علاقه فينا ولااللحين لكم علاقه وقول لفهد ان غدير رفضت من طيبك ولا افشلك انا ولا تقول

عيال وماعيال كل واحد رخمه عند مرته

لوفيهم خير كان ماصار فينا اللي صار

ولا ابوي مات من القهر

ذهبت الي غرفتها سعيده وحزينه بنفس الوقت

سعيده لسببين الاول كانت تعلم بأن عمها سوف يخبر زوجته برفضها لفهد وهي بالتأكيد سوف تحرص
علي نقل الاخبار والحمدالله زوجه عمهاتتمتع بمصداقيه كبيره لدي افراد قبيلتها
والسبب الاخر

ا نها واجهت الامر بقوه وشجاعه وحزينه لان الاقدار بمأسي جعلتها
هكذا .....

لم يمضي ساعه واحده الا وهي تري رقم فهد

علي الشاشه :السلام عليكم

فهد بغضب :اي سلام انتي خليتي فيها سلام
ياغدير

غدير:لوسمحت اسلوبك انت بغيت تطلبني وانا قلت لك روح لعمي وهو ردلك الخبر واظن من حقي اقبل او ارفض وشي ثاني اتصالك بالشريعه حرام ولا يجوز ويعتبر زنا

صح او لا ؟؟؟

فهد :اي صح بس انا قصدي شريف

وانتي ام عيالي

غدير: لا الدين لايعرف ام عيالي ولا هالكلام يعرف اني علي ذمتك او لا

واظن انت اول واحد لازم يعرف اني ماني علي ذمتك
بعد سلسله المحاكم والقضايا والمعضله الاكبر

اتهامك بشرفي بشرفي يافهد ؟؟؟

انا غدير ماكنت صاينتك وجايب امك وخوانك يشهدون علي ؟؟؟

المفروض لو تشوفني مع واحد ماتكلم مو عشاني انا عشان عيالك باجر مايعارونهم بين الرياجيل لكن

طمعك اعماك قلت احرمها من حقوقها كامله وحضانه عشان ماتدفع لي نفقه عيالي


ويومنك شفتني استغنيت وصار عندي محل يقدر بالملاين والقاضي مالقي دليل علي اتهامك جيتني
قاطعها فهد :لكن انا احبج ياغدير

وماقدرت اصبر بدونج

:وضحه وينها ؟؟

قال بأسي :وضحه طلقتها من زمان متكبره وشايفه نفسها كله ابي ابي

غدير:لاااا مايصير مايجوز مو هذي بنت الاصول المردده ؟؟
شلون تطلع متكبره ومغروره وطماعه

فهد:لج حق تطنزين بس انا عفتها حتي امي قالت طلقها

غدير:وانت ولد امك اكيد امك قالت لك طلق تطلق

لاسف انت ضعيف شخصيه والحمدالله اني تطلقت منك

اغلقت الهاتف بوجهه

وكسرت الشريحه شئ يذكرها بالماضي الأليم لاتريده
*



**


*
الحب هل هو عذر لكل الجنون واللحظات الاستهتاريه

الذي يرفضها الانسان فيدرجها بخانه الحب ؟؟؟

ام انه احساس يتملك لدي شخص معين فلا تري الا هو واسوء شئ ممكن ان يحصل معك ان تراه في لحظات ضعف واستغلال

دخل احمد بوحشه الي غرفه عبدالوهاب ونوير

كانت نوير تتوسل له بعدم الاقتراب ودموعها مع الكحل يسيل علي خديها

ويدها واحده علي ملابسها تغطي جسدها العاري ولا تستطيع

والاخري علي صدر عبدالوهاب تجنبه عنها

لكن عندما رأت احمد عيناها ابتسمت كأنها ارض قاحله تنتظر المطر

استغرب عبدالوهاب من الابتسامه اخيرا خضعت له لكنه ادرك سببها عندما تلقي هجمه من احمد

بدأ العراك وكأنها مصارعه حره خاليه من قوانين كل شئ مسموح .....

لكن بغايه كبيره فعبدالوهاب كان يريدها لانه يراها انها لعبه ومرغوبه لدي غيره وتاره اخري

معجب بها

اما احمد فكان يري انه حلم وتخلي عنها بلحظه شك ولن يتخلي عنها مره اخري

امسك أحمد عبدالوهاب وضربه الي حائط فأغمي عليه

عندما رأي أحمد عبدالوهاب فاقد الوعي توجهه الي نوير وضمها بشده
نوير بادلته المشاعر :أحبك أحمد

أحمد بحب :وانا أحبج ومستحيل اتخلي عنج

سوالج شي هالنعال ؟

نويرو هي تبكي :لا

أحمد:والله لو كان سوي لج لشرب من دمه
قومي اللحين البسي وخلينا نروح من هالبيت الزفت

نوير:من صجك أحمد يعني ننحاش؟

أحمد:اي ولما تطلقين نتزوج

نوير:انزين انطرني خمس دقايق واجي

أحمد:لاتاخذين الا شي ضروري

بسرعه حبيبتي

ذهبت نوير الي الغرفه الأخري وامسكت بحقيبتها الكبير من لويس فيتون ووضعت بعض الملابس
والاشياء الضروري

أمسكت حقيبتها وذهبت الي أحمد مسرعه

أحمد ووقف اليها لكن تفاجأ


عبدالوهاب الذي اخرج مسدس من دولابه

وادي به طريحا علي السجاد الأبيض الفرو الذي امتلئ بالدماء

عندما رأي عبدالوهاب مافعلتاه يداه رمي مسدس

وفر هاربا الي والدته حين رأها امسكها عند ذراعيها وهزها وقال بصوت مرعوب :يمه ذبحت احمد
ام عبدالوهاب غير مصدقه :شسويت ؟

عبدالوهاب :اخذت المسدس وذبحته ذبحته يمه

ام عبدالوهاب:ليش ؟؟؟؟؟؟

عبدالوهاب :يبي ياخذ نوير مني

ام عبدالوهاب :الله يلعن نوير وساعه اللي يتنا فيها

عبدالوهاب :يما لازم ندق علي الشرطه

ام عبدالوهاب امسكت بولدها وسحبته الي جناحه :عشان تنقط بالسجن عمرك كله وننفضح يالاهبل

عندما صعدت كانت نوير مثل ماتركها عبدالوهاب يدها مرفوعه بالهواء ونظرها موجهه الي أحمد غير قادره علي الحركه

ام عبدالوهاب توجهت الي احمد

علي امل انقاذه بسبب خبرتها من والد عبدالوهاب فقد كانت ممرضته

لسنين طويله وملازمته بمرضه مع رفضها ان يعتني به احد سواها
وضعت يديها علي رقبته عند الشريان السباتي

ولم تتلمس اي انباض وانما رده فعل من عيناه الذي رأي بها نوير فأتسعت حدقه عينه

والذي يعني توقف قلبــــــــــــه .......
.....​
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
السلام عليكم

مشكورين لتفهم التأخير ...

والي كان بسبب ظروف خاصه


واتمني هالبارت يعجبكم

وانشاءالله الأسبوع الجاي راح يكون اخر بارت ونهايه الروايه


في انتظار تعليقاتكم وارائكم

اختكم داعجه العين
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
روووووووووووعه دودو
بصراحه صدمتيني بس لا يموت احمد والله كش جسمي يوم قريت اخر شي

وياقلبي على نورهـ كاسرهـ خاطري
يعطيج الف عافيه يالغاليهـ