روايه كويتيه بنات القبايل

إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
صراحه اول مره اشووف قصه جذي كل جزء بعد اسبوع اشدعوووووووووووووووووووووووووه

والله نسيت الاحدااااااااااث
 

amoOoNA Al_mazyoNa

New member
إنضم
29 أكتوبر 2008
المشاركات
2,229
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
واااااي رحمينا عاد اشويه حدنااااااا متشوقين، وانتي تطولين علينا
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
اليوم هو الموعد المنتظر للقاء

نوره تستعد لها منذ امس

قامت بتقشير الجلد الميت

وازاله شعر جسدها

وتقليم اظافرها بالطلاء الوردي الفاتح

اما لليوم فقد وضعت حمره شفاه ورديه وظل اسود تحت العين الممتد الي نهايتها

والحاجب الرفيع المرسوم بحده

اما ثيابها فأرتدت بلوزه سوداء ناعمه قصيره مزمومه من الوسط الي ياقتها علي شكل v عاري الاكتاف

من زاك بوسن وجينز فاتح اللون

ويغطيه معطف واقي للمطر من بيربيري بروسم
لونه اسود وحزام علي الخصر ويزينه الازره الكبيره
والاحزمه الصغيره علي الاكتاف وحذائها الوردي من كريستيان لوبوتان الجلد

لبست حجابها وربطته علي اذنها اليسار وزينته بمشبك كبير كرستالي علي شكل عقرب


كانت ترافقها ام محمد لكي لايحدث تطورات

لم يضعوا حسابات لها

اما سلطان فكان شاحب اللون نحيل جدا

متوتر ومرهق

ولكن ذوقه الردئ في الازياء لم يتغير

اتي بحله بنيه وقميص احمر فاقع صارخ اللون

وحذاء بخامه الجينز

:السلام عليكم

وعليكم السلام ردت كلتا من نوره وام محمد

الوضع مترقب وصامت ذهبوا الي العياده
النسائيه وكانت هناك طبيبه فرنسيه
تتحدث اللغه الانجليزيه
Dr.anna:hi

نوره:hi
Dr.anna:are you Arabic
(هل انتي عربيه)
نوره:yes(نعم)

Dr.anna:your husband
Come here to
Ask me if you virgin
Or not right?
(زوجك اتي الي هنا لكي يسئل اذا كنتي عذراء ام لا صحيح؟)
نوره اصابت بالحرج :yes
Dr.anna:what do you
Want Tell him(ماذا تريدين ان اقول له)
نوره: tell him the true
(قولي له الحقيقه)

كانت الدكتوره الفرنسيه متعاطفه مع بنات العرب لانها تري الكثير من المغربيات والجزائريات يأتين مع ازواجهن او اخوتهم للفحص وكانت معظم حالات عدم العذريه تسمع بعدها ان الفتاه تعرضت للقتل او الضرب لذلك قررت ان تقول ماذا تريد الفتاه ان تقوله
عندما خرجت من الفحص اتت الي سلطان وفي وجهها ابتسامه لكي تقول له انها عذراء وعندما انصدم سلطان وقال لها انها لم يوجد دم في المره الاولي قالت الكثير من الفتيات لايخرج منها دم في المره الاولي وتحدث في مره ثانيه او ثالثه
وهناك فتيات الي الولاده يخرج منها الدم

بعد ذلك ذهب نوره وسلطان الي مكان اقامته لكي يتحدثا

كانت الصدمه كبيره عليه ولم يشاء ان يتحدث عند ام محمد والسبب الاخر انه يريد ان يستجمع افكاره
المتشتته لذلك لم يتحدث اثناء وجودهما في سيارة الاجرة

عندما وصلا
لم يعجب نوره مكانه البعيد عن العاصمه في الارياف الفرنسيه فهي ليست معجبه بالبساطه المكونه

بالكوخ قديمالخالي من اي تطورات الزمن اما بالكهراباء او بالاجهزه اتصال الكوخ ذا اطار ريفي بالشرفه الخشبيه

والاثاث الابيض المزين بصور ازهار كبيره ورديه
جلسا بالشرفه بعد ان قام سلطان بأعداد القهوه الايطاليه التي تعشقها نوره

سلطان والخجل والارتباك باد عليه

:نوره انا ظلمتج واجد بس انتي مفروض تعذريني

يعني اكتشف انج كنتي مخربطه مع غيري وتبيني اسكت انهارت اعصابي وانا اسف وحقج علي واللي تبينه انا راضي فيه

نوره بكل جديه وقد وضعت القهوه علي الطاوله الموضوعه بجانب الكرسي

وقامت بأخذ حقيبتها ورمت عليه الصور

وذهبت

اخذ سلطان الصور المرميه بجانبه وتصفحها وكل صوره منه يكاد ان يصاب بسكته قلبيه كانت صور قاسيه لما خاضته افخاذها المشوهه
والعلامات الظاهره

وصور ظهرها بخطوطه الزرقاء

اما عيناها والكتل الدم المتجمده بها
بأجفانها المنفوخه

ترك الصور والدموع بعينه عندما اخذها من بيت والدها تعهد بخفضها وصونها امام والدها

ولم ينفذ عهده ارتمي اليها راكعا والدموع تنهار من محاجزه وهو يقبل مكان اصابه افخاذها
:انا اسف نوره والله وربي شاهد علي ماقولج شي تكفين نوره سامحيني

نزلت نوره جسدها اليه وضمته

:سلطان انا مسامحتك

*


**

*
عندما تفقد الذي تتمناه يصيبك احساس بالاحباط

والغضب الداخلي تفرغه بما حولك او تكتمه

بجوفك لايعلم به الا خالق الروح

فشوق فكانت

تكتم غيضها انجرحت من داخلها

امومتها شعرت انها سلبت منها

وانوثتها طعنت من كثر تجريح ام فيصل

علي الرغم من سلاطه لسان شوق لكنها لم تتكلم

كانت تشعر بضروره توبيخها وانها هذا ذنبها فبالاخير
كان الجنين في رحمها وهي الذي اسقطته

عندما يكون الانسان في دوامه الحزن لا يميز الخطأ من الصواب وغالبا ما ينسي
القدره الالهيه في تنظيم مجري الحياه

كانت جالسه في فراشها واتتها جميله محمله معها الاعشاب الطبيه والشاي الاخضر
وقهوه خاصه لنساء معها ايضا الرشاد وتمره

امسكت قطعه التمره ومدتها الي شوق :شوق يمه قومي اكلي رشاد تراه يطيح اللي بطنج كله من الوصخ وينظفج

شوق كان شئ انتشلها من عالم الحزن :شلون يطيح اللي بطني؟؟

جميله :ياحبيبتي الرشاد والدويات زينات للي بالنفاس
ولا اللي مسقطته لان يشيل بقايا اللي بطنج كله مو كنتي تسمعين ان الحامل ماتاكله عشان يطيح اللي بطنه من كثر ماهوي قوي وفوايده كبيره

شوق :لا ماسمع شعرفني بهالسوالف انتوا لما تنفسون كل وحده بيتها حنا شعرفنا

جميله:اي ماكنا نتنفس عندكم عشان امنا مو موجوده بالبيت

شوق :جميله يعني الحامل ماتاكل هالاعشاب والتمره بالرشاد ؟؟؟

جميله : اكيد لا يسقطه

شوق :ومنو يدري عن الرشاد غيرج(كانت تظن انه اختراع جديد لم يكتشف بعد)
جميله:كل الحريم يدرن لامنهم جابوا عيال

شوق :واللي تاكله وهي حامل يسقطه ؟

جميله :اي ليه تسئلين ؟

شوق قامت من فراشها والغضب يملئها

لقد عرفت ان ام فيصل هي السبب فأسقاط طفلها

نزلت من عند الدرج ممسكه الحائط

غير مهتمه بالالم

اتجهت الي صاله وهي تلعن وتشتم ام فيصل

:ياكلبه كنتي توكليني الرشاد تبين تطيحين ولدي يالحقيره والله لو ريج

امسكت كرسي المتحرك واسقطته لكي تسقط ام فيصل منها قامت بضرب ام فيصل بكل قوتها وام فيصل لاتقوي علي الدفاع عن نفسها

عندما سمعت صوت فيصل وهو يتنحنح لان كان يعلم بقدوم اخت شوق امسكتها من عند ذراعها وقامت بمساعدتها علي الجلوس
:يايمه الله يهداج كان قلتيلي قبل لاتحركين

عندما اجلستها في كرسيها تصنعت السقوط
:ااااه

فيصل ركض الي شوق :شفيج حبيبتي

شوق وهي تتصنع الالم :جسمي يعورني قالت لي جميله لاتحركين انا بساعد ام فيصل بس انا حلفت محد يساعدها الا انا
ونزلت لها من فوق وانا مريضه

فيصل رأي والدته لكي تخجل من نفسها :شفتي يايمه ماراح احد ينفعج الا شوق وانتي تطالبينها

اما ام فيصل فلم تتكلم خائفه من شوق ان تفضحها

بعد ذلك بأسابيع استردت شوق عافيتها

وكانت بوقتها شوق مهدده ام فيصل بأفشاء سرها

خاصه وان شوق اوهمت ام فيصل ان لديها الدليل
فتحاليل المختبر اثبتت وجود مواد عشبيه
تكفل باسقاط الاجنه

عندما علمت شوق بأن اليوم هو نزول معاش فيصل نزلت بالصاله قبل ان يأتي عندما رأت ام فيصل جالسه كعادتها بالصاله قالت محدثه اياها :والله يادم ولدي ماراح يروح هدر يالكلبه

وربي ولا ماكون بنت محمد لخليج تندمين طول حياتج علي اللي سويتيه فيني

ام فيصل كانت تبكي :خلاص يابنيتي الولد طاح وانا كنت بغشامه لاتحاسبيني

شوق : لاهالتصنع مايفيدج انا جيت هالبيت ويعلم الله ان قلبي صافي عليج مع كل اللي قلتيه بحقنا وسويتيه بأمي

لكن قلت يلا يابنت المسامح كريم وخليني ماجي هالبيت بحقد وكره لكن توصل فيج هالمواصيل والله اخسي ان سكت لج

من اليوم ورايح انتي وطوفه واحد وتكرم الطوفه عنج المصروف بيدي وكل شي بيدي وقعده بالصاله مابي تنطقين بغرفتج حتي الحريم مايجنج
ولاتجين احد وبناتج جعل ماعندج بنات لاجنج بطردهم ولا ليه بكره يقولن فيني انتي تطردينهم
فاهمه

اتصلت علي فيصل :الو فيصل شفت خالتي وش تقول

فيصل داعي ربه ان لاتكون مشكله اخري طرقت بابه :وش تقول

شوق وهي تبتسم :تقول يابنيتي والله حالفتن عليج ان مصروف البيت محد يمسكه الا انتي

فيصل مستغرب ماهذا التغير الذي طرأ فجأه :عطيني امي اكلمها

اعطت الهاتف المحمول ونظره التهديد باديه علي وجهها :هلا ياوليدي

فيصل :يمه صحيح اللي سمعته ؟

ام فيصل والانكسار بادي عليها :اي يايمه اللحين مرتك مره البيت وانا كبرت ماعاد فيني حيل

البركه في مرتك
فيصل:لا انتي الخير كله
والمصروف في ايدج يايمه وحنا طوعج

ام فيصل :لا ياوليدي انا حالفه لاتكسر حلفي طلبتك
فيصل :علي ماتبين

لم تهتم شوق بالمال قط ولكنهاا كانت تريد ان تطعن ام فيصل وتسلبها ادارتها في البيت فهي كانت تعلم ان التسلط والقاء الاوامر من شخصيه ام فيصل

*


**



*


عندما تتمسك بمبادئك تلقي الاحترام

والاعجاب ان متغيرات هذه الحياه لم تؤثر بك
كارثه حلت بهم والدها موجود بالمشفي وقد شخص الاطباء بانه تعرض لجلطه طبيه فعندما كان يشرح لها الطبيب الوسيم المغتر بذاته سبب حدوثها بصيغه عمليه

كانت هي تراقب والدها بغرفه العنايه المركزه

والألم يعتصر قلبها

اتت جميله وشوق ونوير في الحال الي مشفي

وبعد ساعات طويله والحاح من الدكاتره وممرضات ذهبوا لكنهم في صباح الباكر كانوا يأتون الي زيارته وجميله تقرئ لهم صور من القرؤان الكريم ممسكه بيده

عندما طال غيابه انشغلت الفتيات في الحياه

وقاموا يذهبون اليه باليومين مره او بثلاثه ايام الا جميله فقد اهملت اطفالها

وجلست عند والدها كان وجودها بالساعات طويله وهي ممسكه القرؤان محد اعجاب الكل

وخاصه الطبيب
اما هي فكانت زاهده بالحياه لاتريد منها الا رؤيه والدها معافي

في الوقت الحالي وفي المستقبل رؤيه اطفالها علي بر الامان حاملين شهادتهم الجامعيه متسلحين في الفضيله والاخلاق

اما عند وفاتها فكانت تطمح لشئ اسمي وهي الجنه

اما غدير فقد قامت بتكليف محامي اخر ساعدها في اخذ الحضانه وازهاق افتراءات طليقها

فكانت قبيلتها بين المصدق للخبر والمكذب

فالبعض يقول (هو شي به عرق فديوا يطلع صالح الا بارع مثل امها )
والاخر يقول (اتقوا الله حرام اللي تقولنه لاتصدقون شي ماشفتوه تري الدنيا تدور وبكره تشوفنها بعرضكم)

اما غدير فكانت تكابر وتتصرف كانها غير مهتمه

ولكن الحقيقه فأي كلمه يوجهها شخص لانسان فأنه تؤثر ولكن البعض يتصرفون بقسوه وغير مراعاه لمشاعر الاشخاص

وقد كان المحامي سعود متابع لمجريات القضيه

ولكنه خاب ظنه عندما لم يري اي دليل علي صحه حديث طليقها

لان بذلك تنهدم قناعته بالنساء

فهو يري بأنهن يتمنعن وهن راغبات ولاتوجد امرأه شريفه حتي والدته

فقد رأه بأم عينه فوقها رجل وبسذاجه الاطفال قام بأبلاغ والده مما ادي بالاخير الي قتلها


*


**


*
الارتباك والتوتر والخوف من رده فعل عبدالوهاب

رأي عبدالوهاب نوير وهي بلباس فاضحه مع
احمد المرتدي فوطه تغطي اسفل جسده

مشي عبدالوهاب بخطوات سريعه وامسك نوير : نوير شتسوين هنيه

التفت نوير اليه :ق ق ق

احمد تدارك الوضع:شفيك خرعت البنيه اهيا قاعده تناديني وتقولي ان ام عبدالوهاب وصلت

بس

عبدالوهاب امشي معاي لي كلام معاج بعدين اللحين بسلم علي الوالده وانت من اليوم ورايح مالك كلام ويا مرتي

احمد اغلق الباب وقام بأرتداء ثيابه بدله سوداء بسيطه تبرز جسده العريض من كالفن كلاين

ذهب الي ام عبدالوهاب ورحب بها

وقامت بسحب يده الي القاعه الاخري
بعدما قامت بأغلاق الباب:ها شسويت مع نوير كل شي اوكي ؟

احمد قام بالتهرب:نوير شاطره وماقدرت امسك عليها شي لما اللحين ماتقدر تخون عبدالوهاب نطري شوي عليها

ام عبدالوهاب : بس اللي وصلني من مساعدتها شخصيه غير قالت انها كانت وايد تطلع وترد معاك ومطنشه زوجها

احمد:اي اهيا مستعملتني كوسيله غيره وانا بستعملها كوسيله انج تطردينها من حياتج بس يبيله شوي وقت

ام عبدالوهاب والشك يرتابها :انت تضحك علي يا احمد ؟

احمد : انا اضحك عليج مو كل شي باين عندج وعند مخبرينج نوير ماطلبت الطلاق ولا شي لانها ماتحبني

ام عبدالوهاب وهي تفتح الباب لكي لايلاحظ المدعوين غيابها :اوكي بعطيك وقت بس لاتطول علي
احمد وهو يتنفس انفاس الصعداء :انشاء الله ماراح اطول

اما نوير فهي بالغرفه
مع عبدالوهاب فقد امسك بذراعها ولواها الي صدره ووضع وجهه عند رقبتها :نوير تري انا طول هالفتره ماسك عمري وماسويت شي انتي شنو بينج وبين احمد

نوير وهي تتألم:مافي بينا شي بس صداقه

وكله تحت عينك وانت تدري

عبدالوهاب والغيره تأكله لان نوير بدأت تعني له الكثر :نوير في اشياء وايد بتغير واولها احمد ممنوع تشوفينه
نوير: احمد فكني قاعد تعورني

فك قبضته منها وكانت تشعر بقدوم شئ اكبر
وتمنت لو انها تحملت الألم ولم تقم بالنطق

اما عبدالوهاب فقام بضربها وتمزيق ثيابها :تغلطين بأسم ريلج ؟

انا اوريج واللي لو اسويج فيج شغله تخلين ماتنسيني طول عمرج

نوير قامت بالبكي وهي تستعطفه :تكفي والله ماقصدي بس انت قاعد تطريه وتخربطت والله
موقصدي شي
احب رجولك لاتسوي شي

عبدالوهاب:لهدرجه ماتبيني بتحبين ريولي عشان مااييج

نوير(اموت ولاتلمسني مستحيل اخون احمد):عبدالوهاب تكفي خلاص والله اخاف من هالمواضيع

عبدالوهاب وصوته امتلئ الجناح لكي يملئ القصر

فقد كان العشاء عادي لم يستعينوا بمطربين

لذلك صوت رجاء نوير ملئ مسامع احمد ومن غير وعي ذهب الي جناح
ماهو الحب الذي يجعل شخص يقتحم غرفه نوم متزوجين ؟

من حضن زوجها سوف ينتشلها؟
وماهي العواقب الوخيمه الذي سوف يقعون بها
؟​
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
امبيه ما قريت الا البارت الاخير و شوقتيني وااااااايد
بقراها من الاول
 

amoOoNA Al_mazyoNa

New member
إنضم
29 أكتوبر 2008
المشاركات
2,229
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يعطيج العافية يارب، وبليز لاتطولين علينا، ناطريييييييينج
 

الراسي

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الأحد يالله ناطرينج وحاولي تقولين القصه كلها او نصها مو مثل البارت حق الاسبوع الي مضى قصير
 

رغــــد

New member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا عندي استفسار إذا كان ام عبدالوهاب ماتبي نويرولا ولدها يبيها ليش زوجتها عبدالوهاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشوفج بينتي بالبداية سبب زواجها؟؟
عرفنا ان ابوها طمع بثروة عبدالوهاب واهله بس هم ليش من الاول يخطبونها دام هم مايبونها و لا متوهقين فيها؟؟؟
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ياقلبي ناطرينج وينج طولتي حييييل