روايه كويتيه بنات القبايل

فزالخفوق

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العااااااااافيه ناااااااااطرين البارت
 

..هموسه..

New member
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
230
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشـــكوره حبيبتي على الـــقــصه ...
ويعطــيج الـــ عـــافـيـــــه ــــــف....
وبانتطار البقيه ...
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره حبيبيتي على هالقصه
يلا اختي متى البارت ؟؟؟
اخاف انسى الاحداث
 
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
اختي ليش جذي تطولين علينا على ما تنزلين البارت؟؟؟

من احد الى احد شدعووووووووه نزلي الروايه كامله خلينا نتابع بردت السااالفه

جذي ننسى الاحداااث وننسى الروااايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
اشياء كثيره علي المحك

اشياء كثيرة سوف تخسرها

ان لم تتم العملية سوف تخسر سمعة اهلها

وسوف يلحق العار بها وبأهلها لن يتطلع والدها بعيون الناس

ولا حتي خواتها حتي اطفال سوف يلحق بهم العار بسبب خالتهم

نفسيتها ومعنوياتها منهبطة

ومتدنية لاتريد حتي النظر الي أحد

لاتريد احد يلومها

او يقول لها كلمه واحدة هناك بعض الاحيان لانريد الا شخص ان يحتضنا

بدون ان ينتقد او يوجه لنا كلام جارح فقط حضن كافي لمصاعبنا

ولكن لايوجب هذا الشئ الا نادرا لذلك اخترعوا الوسادة

توسدتها نوره وهي تشعر بصداع من كثرة التفكير

لكنها خرجت من عالم مستشفيات ليس نهائيا وانما علي الاقل ليوم واحد

وام محمد لم تفارقها

اسكنتها في شقتها الفاخره في مبني تقليدي قديم
في محيط كاتدرائية نوتردام في وإيل دو لا سيتيه أي في قلب باريس التاريخي

مبني كان رائع كانها قطعه من تاريخ لم تتأثر بالوقت

وداخل الشقه راقيه جدا اثاثها من عصور الوسطي

الكنب والستائر والثريات

ابداع كل قطعه به يساوي مبلغ طائل

نوره كانت جالسه علي الكنبه الذهبيه من القرن السابع عشر وهي مرتديه بجامه
رافعه شعرها تحتسي مع ام محمد القهوه :ام محمد

ام محمد:هلا ياقلبي

نوره:انا لاحظت انج تتكلمين لهجه الكويتيه

كانج كويتيه

ام محمد :هيه انا كنت متزوجه كويتي
وكنت معاه 15 سنه

لين ماتوفي

نوره:الله يرحمه ومحمد وينه ماشفته طول هالاشهر

ام محمد :لان يدرس بكندا هندسه معماريه

نوره:بس هالتخصص موجود بكل مكان ليش مادرس معاج هنيه

ام محمد:انا وياه مانتفق في امور كثيره
هو يشوف اني لازم ارد الامارات

وانا الدول العربيه كارهتها ماشوف نفسي فيها

نوره:يمكن انه خايف عليج بدوله غريبه بروحج

ام محمد:خلاص انتي معايا

نوره:ههههههه والله ياريت موب قايله لا

الا شرايج فيني وانا اقول موب مو جني ضبطت لهجه شوي

ام محمد :ههههههههه هيه وايد

والله يانوره هالاشهر طافت كانها ايام

ودي تعيشين معاي علي طول

بس انا ادري ان عندج اهل وماتقدرين تتخلين عنهم

الا صج

بكره العمليه ساعه 9 صبح انا توني مكلمتهم واكدت علي كل شي

نوره:ياجعلني ماذوق حزنج

ياحبيبتي لو لاج انتي مادري شنو كنت راح اسوي

اتوقع كنت رديت لسلطان ودفني


ام محمد:انتي مثل بنتي اللي الله مارزقني فيها

نوره:والله ياام محمد انج اغلي من امي

ام محمد :الله يخليها لج ويخليج لي

يلا نامي عشان بكره نسير لمستشفي

تركتها ام محمد بعد ان وضعتها بالفراش وذهبت لكن عيونها لم تسمح لنوم ان يتسلل اليها

ساعات طويله قضتها بالفتكير الي ان رحمها نور النهار بالشروق

استمحت ولبست ثيابها وايقضت ام محمد وذهبا الي مستشفي

طمنتها المترجمه وهي المرافقه لام محمد

بفرنسا

ان هذه العمليه بسيطه جدا

لكنها تحتاج الي تخدير كلي

والتخدير معروف به حياه وموت لذلك وصت ام محمد بأن حتي بموتها لاتقول لزوجها

وتطمئن علي خواتها بنفسها كانت تلك وصيتها الاخيره الاطمئنان علي خواتها

لكن الله لم يأمر بملك الموت

بالقدوم لها لم يكن مكتوب لها ان تموت في دوله غريبه

لذلك انجاها من غضب سلطان ومن خطر العمليه

جلست بالبيت عشرة ايام بدون حراك من فراش كما امرتها الطبيبة

كل يوم كانت تحضر سيناريو وحوار لكي تحدث سلطان به لذلك قطعت الشك من اليقين

وحادثته :الو

سلطان :الو نوره ؟؟؟

نوره:اي نوره شلونك ياسلطان

سلطان:وعمي بعينج بعد لج عين تنطقين اسمي ياعاهره

نوره:احترم نفسك

انا طول عمري شريفه وببقي شريفه

سلطان:اي واكبر دليل انج مفتوحه صح

نوره:خاف ربك اذا انت ماعندك خبره بغشاء بكاره

لاتظلم بنات الناس

سلطان:مايحتاج خبره انا شفت بنفسي

نوره:انا بكر وغصبن عن الكل

وام محمد تقول ان بعض البنات ماينفتحون الا بعض الولاده لان يكون غشاء مطاطي

انت حتي ماوديتني الطبيبه تفحص علي

علي طول طق وانا من صدمه ماقدرت ادافع عن نفسي عمري بحياتي ماكنت اتصور انك تحطني بهالموقف

سلطان:تبين الناس كلها تعرف في خياسج

وننفضخ

نوره:ومافكرت بالفضيحه لما طقيتني وجمعت علينا الناس لو لا ام محمد كنت ميته علي ايدك بالظلم

سلطان :ظلم وظلم خلاص بكره نروح ونفحصج

نوره(فاحصه من قبل هالمكالمه يالواطي وقالت اني رديت بكر ):انا موافقه

انا بدزلك العنوان بمسج انا قاعده بيت ام محمد واظن انها كانت كل فتره وثانيه تدق عليك وتطمنك علي وانا من عمليات التجميل اللي صلحه اللي شوهته ماكنت ارد بس شقول حسبي الله ونعم الوكيل

سلطان تأثر بحديث نوره معقوله تكون مظلومه وحديثها حقيقه غدا سوف يعرف

لذلك قال بهدوء:انا انشاءالله بكره اجيج ونروح

*


**


*

ايام قضتها شوق في منتهي سعادة

وهي تعرف ان هناك حياة تعيش في احشائها

مهما كانت النقاشات الحادة التي تخوضها مع ام فيصل ولكنها كانت سعيدة

لأول مره تعرف ان حياة مرتبطه بها شعور جميل

لاتقاومه

وهي جالسة تأكل التمرة مع القهوه امام

ام فيصل الذي تكاد ان تموت من القهر بسبب حمل شوق

لذلك كانت تخلط لها الرشاد مع اعشاب النفاس بالتمرة

عندما رأت فيصل ذهبت اليه مسرعة

ولكنه ركض عليها خائف علي حملها :علي هونج ياقلب فيصل
تراج حامل

شوق انحرجت:ادري بس مشتاقه لك من امس بالليل للعصر ماشفتك

فيصل:الشغل ومايسوي

شوقه ميت جوع في غدي

شوق اقتربت منه :خاشه لك غدي من اللي يحبه قلبك

فيصل:اوكي حبيبتي حطي لي علي بال مابدل

ذهبت شوق الي مطبخ وامسكت الصحن

لكي تضع به الرز لكنها شعرت بوخز في ارحامها
وشعرت بقطرات دماء تنزل منها
وضعت الصحت جانبا واستبدت علي طاوله

ألم شديد شعرت به

امرت ا لخادمه ان تأتي بفيصل منقذها

هلع فيصل اليها

مخطوف الوجه من الخوف
:شفيج حبيبتي

شوق :فيصل ودني المستشفي بطني ذابحني

هرع بها الي مستشفي قسم الطوارئ

اجروا اليها التحاليل
والاشعه وفحصتها الطبيبه المختصه بنساء وولادة

وجدت انها خسرت الجنين لذلك اخذت موافقه سلطان بأن يقوموا بالتنضيفات

فيصل بحاله صدمه

لماذا لايسمح الفرح بأن يدخل حياته

لماذا كل سعاده له يوقفها شئ ما

انتظر شوق وهي داخله غرفه العمليات ودموعها
تبلل خديها

لاتعرف لماذا سقط معقوله بسبب كثره حركتها او ان الله لم يقدر لها

ان تصبح أم

عندما خرجت رفضت ان تري فيصل كانت تشعر بخجل انه لم تستطع حمايه طفله

شعرت بالخزي والذنب

مصير هذا الطفل كان بيدها وخذلته
رغم كل محاولات الممرضات بمنع فيصل من ان يزورها لكنه رفض وفتح الباب عليها

متجاهلا الكل وركض الي شوق جلس بجواره وحضنها :ليش ياعين ابوي ماتبين تشوفني

انا مو حبيبج

ضمته شوق وقالت بصوت مخنوق :ولدنا مات وانا اللي ذبحته

ياريتني مت ولا موته

فيصل :ياحبيبتي لاتقولين جذي لاانتي اول وحده سقطت ولا اخر وحده وهذا ماتكون لما اللحين
يمكن خيره ياحياتي يمكن انه معوق والله رحمنا ورحمه

شوق :حتي لو معوق كنت راح احبه هذا ولدي

شهرين وهو بداخلي

ماتبيني احس فيه

وانهالت بالبكاء الي ان غفت علي صدر فيصل وهو غفي معها

في صباح الباكر خرجا من مستشفي بخيبه امل

عكس عندما خرجا قبل شهر عندما تلقيا

نتيجة التحليل

دخلت الصالة ورأت ام فيصل الذي تنتظر فيصل ان يأتي بها بمصروف البيت

متجاهله نفسيته :ها وين مصروف البيت ولا تبي توكل دبشتك ببلاش

فيصل :يايمه استهدي بالله المره توها مسقطه

اخرج من محفظته مائتين دينار وسلمها لوالدته

عندما اخذت المال :والله حتي دبشه ابرك منها علي الاقل تولد مو مثل هذي

عدت المال ورمته الي فيصل :شنو هذا تتصدق علي بميتين دينار

فيصل :يمه والله ماعندي الفلوس طارت علي مستشفي

ام فيصل عندما رأت شوق تذهب لغرفتها لترتاح

قالت بصوت عالي :لملم فلوسك عالج مرتك فيهم

ورحمها المريض اللي البزر مهو بقادر يشيله

نظرت اليها شوق بنظره استحقار وذهبت

*



**


*


حتي الشرف اصبح به مساومه

لايوجد هناك شئ مقدس

بهذه النفوس الدنيئه

دخلت مكتب المحامي وهي متخوفه

مجبوره ان تذهب اليه مره اخري

لوحدها بسبب مرض والدها الشديد

:السلام عليكم

المحامي فهد :وعليكم السلام يسعدني انج حضرتي

وانا اتصلت علي الوالد

والظاهر انه علمج وجيتي


غدير وهي تفتح باب المكتب علي مصراعيه :اي
علمني وكان وده انه يجي بس انه مريض ولايقدر يتحرك

المحامي متظاهر بالاسي :لا افا مايشوف شر شفيه

غدير (اي صدقت انك مهتم):قبل اسبوع جته جلطه
المحامي :والله انه رجال طيب مايستاهل يلا كله اجر انشاءالله

غدير(صج محامي كلكجي متي عرفت ابوي عشان تقول رجال طيب):انشاءالله استاذ سعود قلت لابوي لازم احضر عسي ماشر

المحامي:طليقج رافض يعطيج الحضانه لاسباب اخلاقيه

غدير: شنووووووو

المحامي : هذا اللي وصلني

من استاذ فهد

انا حاولت احلها سلمي لكن مثل ماتشوفين

غدير:حسبي الله ونعم والوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

محامي :هدي بالج حكم يجي بشهود وبدليل

في دليل عليج؟

غدير :يخسي الا هو هو دليل علي

انا بنت محمد علي وضح النقا

المحامي (بدينا هياط البدو):ونعم فيج وانا ماشك فيج لكن من واجبي كمحامي اغطي كل الاحداث والادله


غدير:ماعليك زود

انت قلت له ان لازم دليل وشهود؟

محامي :اي قلت له
وقال عندي شهود اخوه ومرته وامه

غدير:لاحول ولا قوه الا بالله

حرش اهله علي

ولا كاني ام عياله ومرته طول هالفتره

محامي :انزين اختي دامج مو مسويه شي لاتخافين انشاءالله قضيه رابحه
الا علي فكره دامه بهالاخلاق ليه ترحمينه وماتطلبين نفقه وسايق وخدامه
غدير:شوف استاذ هذا مهما كان بيوم من ايام زوجي ولازال ابو عيالي انا مارضي ينقص معاشه ويسلف فلان وعلان عشاني
انا من يوم خذته وماخليته يتسلف دوب وانا طليقته واذا علي تهايمه الله فوقه عارف كل شي ويبي ياخذلي حقي منه

محامي اقرت من طاوله :اختي انا عندي راي بما ان مكتبي بعماره انا اخاف يستغل هالشي ضدج

ليه مانتقابل بكافيه برا معزول عن الناس

غدير قالت بصوت حازم وهادئ: اخ سعود انت ترضي اختك تروح مع غريب بكافيه ؟اذا بتجاوب ايه فأنت ماعندك غاريه ولا تعتبر رجال واذا بتقول لا فشي مارضيته علي اهلك شلون ترضاه علي بنات الناس


لم يرد بكلمه خانته طلاقته الذي يأكل منها رزقه

اكملت غدير :لاتعتقد اني رضيت اجي مكتبك فراح ارضي باشياء ثانيه انا جيتك ومعتبره دخلتي مثل دخله مستشفي لضروريه ومسأله حياه او موت

لانها تخص عيالي
واذا هالشي صور لعقلك المريض اني باخذ عيالي وبخسر شرفي فانت غلطان انا الموت اهون علي ولا هالشي واعتبر القضيه انسحبت منك


*



**



*



الاستعدادت كبيره وفخمه بوصول

ام عبدالوهاب من رحله العمل

الفندق بدأ تنزيل الاطعمه

وخادمات الاستقبال يحضرن المشروبات المتنوعه

والمشرفات يأمرن وينهين البقيه

بدأ التوافد الي القصر

بنساء المجتمع المخملي ونوير ترحب بالجميع

بثوبها الحرير الوردي من ايلي صعب

العاري علي صدر والطويل وورده كبيره علي الصدر

مظهر عفوي يطغي علي لابسه

اما شعرها رفعته بطريقه عشوائيه وكرستال

من الالماس الوردي والابيض

اما مكياج فكتفت بوضع الماسكرا الكثيفه

وحمره بيبي بينك
وبلشر خفيف

ندهتها ام عبدالوهاب وقالت لاهميه

مشت نوير والخوف يمتلئ قلبها ياتري هل اخبرها

احمد

:هلا ام عبدالوهاب

ام عبدالوهاب :قولي ياخاله ولا ماتعرفين الادب

نوير :من متي اقولج ياخاله ؟

ام عبدالوهاب :من اليوم

نوير: الظاهر نسيتي ماضي ولدج واستقويتي علي

ام عبدالوهاب :لا تذكرت حاضرج مع احمد

بلعت ريقها نوير واوقعت كأس العصير من يديها

ام عبدالوهاب :ديري بالج لاتوصخين ثوبج

كل هذا من طاري احمد الله يعين لو تشوفين صورج معاه

ومسجاتج والاتصالات اووووف اتوقع بيصير فيج سكته قلبيه
نوير (ايا الخسيس يالواطي سويتها)
:عادي احمد صديق

ومايعتبر شي

ام عبدالوهاب :مايعتبر شي خلاص بوريهم ابوج وبشوف شنو يقول

واذا انتشرت بالبلوتوث وصارت سمعتج بالتراب
قولي عادي صديق

ركضت نوير منها والدموع تتساقط علي ثوبها

ذهبت الي كوخ وتضرب الباب بشده

:يالخسيس بطل

بطل الباب اقولك بطل
وسقطت عند الباب واخذت تضرب بيدها

كان احمد يستحم فلم يسمع الا ضربات خفيفه

فتح الباب وهو يضع الفوطه علي اسفل جسده
عندما رأته وقفت وصفعته
:انت احقر انسان شفته بحياتي

استغليت حبي لك وعطيت الادله لام عبدالوهاب

احمد :وانتي موحقيره اللي تقولين عن زوجج عاجز وانا كنت وياه كنا نسافر مع بعض ونشوف بنات وو
الظاهر انتي فاهمه ماله داعي اكمل
وبعدين انا ماغصبتج انتي بكل شي كنتي موافقه

نوير قالت بانكسار :اعتبرني اللي تعتبره بس ارجوك ام عبدالوهاب تبي تفضحني انا مو مهم

المهم ابوي انت ماتدري ابوي شكثر عانا من فضيحه مابي انا وازوده

احمد بغرور :المفروض تفكرين في ابوج لما فصختي العباه
ورضيتي انج تركبين مع ريال غريب ولاسف فوق كل هذا وانتي علي ذمه ريال

نوير :الظاهر مافي فايده من الكلام كنت متصورتك غير عن هالناس انا مالبست العبايه باقتناعي ولا حتي تزوجت باقتناعي
عشان جذي ماحافضت عليهم بس انت اللي حافضت عليك خنتني

احمد:اي قلتي هذا دارس بامريكا واسم ريال بسوي اللي ابيه واخذت من مغفله ام ريلي فلوس شبي بعد


نوير وهي تمسح دموعها :احب اقولك انا الفلوس كلها اللي كانت عندي وحتي المحل سجلته باسماء خواتي لاني ماكنت ابي احسسك اني احسن منك ماديا كنت بعيش معاك علي معاشك

واللي تقول عنها مغفله هذي اكبر حقيره هي وولدها 7 شهور وانا مثل نعجه مزفوفه من الكل حتي بنتها ام 7 سنين تطقني بنعالها

وتروح

ولا ولدها كل يوم وانا اسمعه يكلم عشيقاته ومخليني ولا ومن وقاحته منومها بفراشي وطاردني برا هالسالفه بقلبي وماعلمت احد فيها واليوم قلتها لك حتي الحيوان مايرضي فيها
ولما اخذت منها فلوس الهي نفسي صرت مستغفلتها ؟؟؟
لما اقوللها لاتسبني ولا تخلي ولدها يسبني ويخوني قدام عيني اكون خاينه

ولا لما اقول لامه ودي ولدج شركه واحد من خوانج عشان يعرف قيمه الفلوس ويمسك حلاله اكون بنظركم واطيه ؟؟؟

يا احمد انا لما حبيتك ماكان بالي رجال وسلام

تري بفلوسي كنت اقدر اشتري اميه رجال واخليهم خيخه عندي بس انا حبيتك لانك الوحيد اللي حسستني اني انسانه واحد يراعي مشاعرها

بس لاسف كل هذي تمثيليه وحتي رجاي لك ماقدرته

عندما كان احمد يريد ان يباشر بالحديث منعه صوت الغاضب عبدالوهاب :نوير شتسوين هنيه​
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يووووووووووووووو لاااااااااااا وي بليييييييز كملي
 

دانات2

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفيه كملي انا سهرت عشان اقراه من ول صفحه وعيوني شلال دموع ومنمت وباكر علي دوام
حدي متشوقه لاتتاخرين ناطرتج
 

دانات2

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس انا ماعجبتني نوره وال سوته مع الطفله مهما كان هذي بشاعه
 

"كــــرز"

New member
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
780
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا متابعه القصه بصمت لكن الحين بنطق
من زمااااااااااااان من اول مابديتي تكتبين القصه قريتيها بس لما عرفت انج تحطين كل اسبوع جزء قلت لا بنطر ليمن تكمل القصه كلها واقراها مرة وحده وتوقعتج خلصتيها لان من زمااااااان باديه فيها

شدعوة اسبوع وايد خليها طيب يوم وترك والله حدي اندمجت مايصير جذي احنا بعالم السرعه نبي كل شي بسرعه (لووووووووووووول