روايه كويتيه بنات القبايل

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
لاااااااااااااا

صدمتيني مستحيييييل لا نوير يا قلبي عليها شلون

ياويييلييييي على نوره امبيه

حده البارت خطييييير عليج اسلوب يهبل

تسلم ايدينج يالغاليه بس بلييييز لا طولين علينا
 

pure feminine

New member
إنضم
6 سبتمبر 2007
المشاركات
9,090
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
كـويـتـيهـ و أفـتـخـر ,,
يسلموو حبووبه خوش بارت


بس شووق ياقلبي كسرت خاطري مسييكينه كانت ضااايعه من قلة العرف ماكان له والي الله يستر شبيصير على فيصل تاثرت حييييييل عليه ما يستاهل حبوب

ونوره ياربي هالبنت ما تنطاق بايعتها وجذاابه الحين بطله نفسها من السالفه بجذبه وبيصدقهاا ياااربي كرييييييييهه

ونوير احسن تستاهل باطه جبدي استغلاليه نفس شخصية نوره بالضبط بس شكله اعمد < احمد حبها من صج بدا السالفه خطه وتالي طاااح



حبووبه لا اطولين الاحداااث تشوق حيل ..


تشكرااات
 

Al-MoSH

New member
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبييييييييييييييييييييييه لألألألألأ :(
 

oceayana

New member
إنضم
30 يوليو 2008
المشاركات
137
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا صج انصدمت امبيييييه لأ الله يخليج لاتطولين علينا شوقتيني أكثر
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امممممممممممممممم

متى البارت بصراحه تحطيم البارت الاخير
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
قام سلطان منها امسكها من عند ذراعها وسألها :انتي بنت ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟

نوره لم تعرف ماذا ان تقول هل تعترف بالحقيقه او تستر نفسها وان سترت ماذا تقول

سقطت من علي ظهر الحصان وانا صغيره

وان كان هذا حقيقه لماذا لم تخبر والدتها

هل تقول ان والدتها متستره عليها وهي لاتتحدث معها

واخر محادثه بينهم كانت توعيد وتهديد حتي وان كان سوف تستنجوا باخر رمق من امومتها

لكي تنقذها

عقلها مشوش ولاتعرف ماذ ا تقول مع الضرب المبرح من سلطان



رفعها من علي الارض وهو ممسك شعرها الي جسده الوقف :اقولج منو فتحج لاوربي موتج علي ايدي

صامته كما ابو الهول مها تعصف به العواصف ويسقط المطر يبقي صامت

وهي كذلك الي ان فقدت الوعي

امسك زجاجه العطر ومررها عند انفها لكي تستفيق

لكن عقلها رفض الاجابه والاستيقاظ ألي ان

اتي بسلك كهربائي وضربها عند الاماكن الحساسه وهي تصرخ من الألم

من دون رحمه ولا خوف من الله ولاحتي دموعها وصراخها والعشره الذي جمعتهم دبت الرحمه في قلبه

مهما كانت خطيئتها لاتستحق ان تزهد روحها

بين يديه حتي بالدين الاسلامي حكم زاني البكر مائه جلده وليس الموت قال الله تعالي في سورة نور الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين

ولكن الكثير منهم يأخذ مايريد من الدين ويترك الباقي

كانت اخر كلماتها عنده وهي مرميه علي اللأرض البارده اش اش اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

الي ان قام بفتح باب الفندق عامل الأمن والاستقبال

بعد تلقي ابلاغ عن ضرب من قبل سيده عجوزه اماراتيه

فتحوا الباب كانت هناك جسد هالك مرمي ملطخ بالدماء ورجل في ثلاثينيات عاري

يضربها امسكه عامل الأمن من اصل ارفيقي كان ضخم الهيئه وضعه بالغرفه الاخري بعد ان كبله وهو يشتمه باللغه العربيه

اما نوره فقد طلبوا لها الاسعاف وسيده نبيله لم تفارقها لو للحظه


منذ نقلها لمستشفي الامريكي الي خضوعها لأشعه وفحوصات
الذي اظهر كسور في منطقه الحوض والفك العلوي ويدها اليمني وكلتا ساقيها وحروق في المناطق الحساسه والافخاذ

اما عن سلطان فقد تم تحويله الي مركز الشرطه بتهمه العنف المنزلي

والذي يعد تهمه خطيره في الدول الاجنبيه حيث

لأحترام المرأه له قيمه

ومعنــــــي

دفعت السيده الامارتيه كل التكاليف

من غير ان تعرف حتي اسمها حركتها الغيره العربيه ولم ترضي ان تنقل عربيه مثلها وخليجيه بوجه الخصوص الي مستشفيات باريس الحكومه وهي تعرف مدي ردائتها

جلست بجوارها ويدها تلامس شعرها الاسود الطويل

وكدمات ملئ وجهها الذي اخفي كدماته ملامحها الجميله

ويدها الاخري ممسكه القرؤان لكي تهدئ نفسها

تكررت زيارتها ايام طويله الي ان افاقت نوره

وجدت نفسها في مستشفي غريب وسيده بالخمسين من عمرها ترتدي تنوره طويله وجاكيت واضح انه غالي الثمن من علامه D&G
بخصرها

وشعرها الذي يغطيه قبعه المحجبات

يظهر ان لباسها غالي ولكن تنسيق غير راقي

فتحت حلقها كانت تريد ماء وهذا اول علامات الشفاء العطش :ماي

وقفت سيده وامسكت ظهرها لكي تسندها وتشربها الماء


اصرت نوره علي الاستحمام ولكن كسر يدها ورجلها الاثنان منعاها
كانت كالمومياء كلها ضمادات

حتي منطقه الحساسه خضعت لجراحه تجميل

لانها تشوهت بصوره بشعه

في متصف ذلك اليوم جاء ضابط لشرطه وشخص ومترجم من سفاره الكويتيه

:السلام عليكم

نوره:وعليكم السلام

موظف السفاره :حضرتج نوره محمد وزوجج سلطان خالد

نوره:اي نعم


موظف السفاره: ممكن تقولين لنا شنو صار عشان نتابع القضيه

نوره:اول شي وين سلطان

موظف السفاره:موقوف بالمخفر لين ماتاخذ الشرطه اقوالج بعدها يتحول البلاغ الي قضيه

نوره :ليش بالمخفر شسوي


موظف السفاره :بسبب العنف المنزلي تجاهج وضربه لج


نوره في دوامه مشاعر تجتاحها ان يكون زوجك في السجن لهو امر صعب وان يكون بالسجن بسببك لهو اصعب

تعرف ان تصرفه تطرفي وان لايجب ان يعمل معها هكذا ولكنها ايضا كانت السبب ففي لحظه هدمت حلم سلطان

وايمانه ربما بالنساء اجمع

كانت طول فتره زواجهم مثال الزوجه الشريفه

العفيفه الصادقه الجنونه وفي لحظه يكتشف انها

حقيرة قذرة سمحت لرجل غريب ان يأخذ اعز ماتملك شئ مؤكد ان هذا مايفكر به

لذلك قررت ان تتنازل عن الشكوي

رغم الحاح السيدة بعدم التنازل لأنه سوف يقتلها لامحاله لكنها اصرت

وذهبت مع سيدة الي مستشفي اخر مختص بالتجميل في Saint Vincent de Paul


تلقت العنايه الملكيه كامله

ومصاريف كانت بأسعار خيالية لأنها عربيه


مضي عليها شهران وهي تفكر ماذا تفعل مع سلطان هل الحقيقة سوف تشفع لها ام انه سوف يتهمها بالكذب اما سلطان فقد كان هائما يبحث عن نوره من غير جدوي

اتت السيده ام محمد :شبلاج تفكرين

التفت نوره عليها :بعد شفكر فيه افكر بمصيبتي شلون اطلع منها

الكل مو حاس فيني ولا حاس بالظلم الي اعيشه

شسوي ياأم محمد

ام محمد:مالنا حل الا نسير للعياده ونسوي عمليه غشاء البكاره

نوره :من صجج وشقوله اللي قبل كان تجربه

ولاغشاء طلع فجأه


ام محمد:انتي مب اول وحده ولا اخر وحده

تسويها وقولي ان غشاء بكاره ماينفض الا بعمليه وخليه يروح يفحص معاج


نوره حضنت ام محمد بقوه حتي امها حقيقه لم تأبه لها

وام محمد قابلتها بالمثل مثل العطاء والحب بدون مصلحه

شئ نادر الوجود في ظل البشرية المعقده والتجارب السابقه الفاشله

فالكل متحفظ لعمل الخير ومساعده الغير مخافه انهم لايستحقون ذلك


*


**


*

الحياة مثيره لاتعرف ماذا سوف تحب او من سوف تكرهه

شوق وهي ممسكه يد فيصل وهو يقود السيارة

تقول له

أعشقك ... وأعشق حروف أسمك .
أعشقك ... وأعشق آمالك وأحلامك .
أعشقك ... وأعشق أهلك وأحبابك.
أعشقك ... وأعشق نسمة تمر أمامك .
أعشقك ... وأعشق حبات الرمل أمام دارك .
أعشقك ... وأعشق كل حسناتك وعيوبك .
أعشقك ... وأعشق كل أخطائك .
أعشقك ... وأعشق جروحك وعذابك .
أعشقك ... وأعشق همومك وأحزانك .
أعشقك ... وأعشق تبسمك ودمعك .
أعشقك ... وأعشق حضورك وغيابك .
أعشقك ... وأعشق مواعيدك ولقائك .
أعشقك ... وأعشق أن أكون بين أحضانك .
أعشقك ... وأعشق عذاب انتظارك .
أعشقك ... وأعشق دلعك وخصامك .
أعشقك ... وأعشق رقتك وعنفوانك .
أعشقك ... وأعشق طيبتك وكبريائك .
أعشقك ... وأعشق غرورك وتواضعك .
أعشقك ... وأعشق قسوتك وحنانك .
أعشقك ... وأعشق عشقك وحبك

اما فيصل فهو منصدم منها لماذا كل هذا الحب فجأه هل لانني اوشكت علي الموت

تدفق بركان قلبها
ترنح قليلا عن الطريق واوقف السياره

:شوق انتي تحبيني

شوق بعفويه وهي بلبسها الاسلامي الذي اعطاها العفاف والبراءه :فيصل

انا عمري ماتصورت اني ممكن احب

الا هالفتره هذي انت ماتدري شنو حسيت فيه لما مرضت حسيت روحي مرضت معاك وشفاها وجودك

فيصل انت دنيتي كلها

قبل فيصل رأسها :ربي لايحرمني منج اذا انتي بس حسيتي هالفتره انا طول عمري حاس فيه

وحاس بحبج الا علي طاري قصيده في شطر شدني ومادري انتي قده ولا لا

شوق :قده ونص

فيصل ابتسم:ياانتي ياأم نص

أعشقك ... وأعشق أهلك وأحبابك

يعني راح تحبين اهلي شوق ؟

شوق :فيصل مافي شي الا بسبب انا يومني قبل اقول عن امك من اللي سوته في امي وانت تدري فيه واذا هي مستعده تنسي الماضي

انا مستعده اما اذا تبي تسوي لي سوالف وتقط علي حجي فأنا ماراح اسكت بدافع عن نفسي

فيصل :تردين علي امي ؟

شوق :صدقني مايفرق بين المحبين بعض المرات الا أهل انت لو ابوي ساكن عندك بنفس البيت اذا جرحك بتسكت مره مرتين بعدين خلاص انا ياشوق بتكرهني

فيصل :انا لو ابوج ذبحني ماراح اكرهج

وابيج انتي بالمثل

شوق :صدقني كلام بوقت الصج بتكرهني

فيصل انا وياك شي وانا ويا امك شي ثاني
خلني ااتعامل معاها بالطريقه اللي تناسبني وصدقني قبل لا انطق بكلمه بيكون خوفي من الله وحبي لك قدامي

فيصل :اذا جذي اوكي ماني بقايل شي

شوق :ياجعلني ماذوق حزنك بس يلا امش قبل لا تظلم الدنيا ويبرد الجو وتمرض علي

فيصل :اووو كل هذا تحاتيني

شوق :اوووووف ياشينك خلاص

فيصل :انزين انزين بمشي

بعد ساعات طويله حكي شوق وفيصل عن طفولتهم ومراهقتهم

والاشياء المحرجه والمفرحه وصلوا الي مشارف بيتهم

دخلت شوق وهي خجله مثل كل عروس جديده

تأتي بعد شهر العسل

اما فيصل فقام بتنزيل الحقائب

:شوق رأت ام فيصل وقبلت رأسها
وام فيصل لاتريد ان تراها :اقول يارمه وين فيصل

من اللحين مسويته صبي عندج ينزل اغراضج

شوق :الرمه ماتنقال لي واذا بغيتي تكلميني

عندي اسم

ام فيصل : يهب حتي بنت فديوا طلع لها لسان

شوق عندما رأت فيصل اتت اليها وقالت بصوت عالي :ياخالتي انا مره ولدج يرضيج تقولين لي جذي ماهقيتها والله تطلع من المره الاصيل
افا ياخاله افا
وعندما كانت تريد ان تقبلها قالت لها بصوت منخفض :والله ياعجوز النار ان ماسنعتي نفسج واحترمتيني لو ريج شغل الله لعلمج صج شلون تقولين يابنت فدوي يالعاجز

قبلتها وذهبت مبتسمه :انشاءالله يايمه تعتبريني مثل بنتج
امسكت القهوه وقدمتها لها اما ام فيصل فرمتها علي ملابسها

القهوه لحسن الحظ لم تصبها بأذي لانها وقعت كلها علي الأرض اما شوق فلن ترضي بأن لاتستغل الموقف اصطنعت البكاء وذهبت الي الحمام

اما فيصل فقد غضب من معامله والدته :ليه يايمه تسوين جذي شسوتلج شوق

شوق والله طيبه ولا هي بمثل امها عامليها بطيب شوي يا ام فيصل

ام فيصل تصرخ:اي ماصارلها شهر وانت معاها فرت راسك الملعونه الله لايبارك فيك ولا في مرتك بنت فدويه العاهر

فيصل ذهب الي الحمام وعندما سمعت شوق صوت خطوات فيصل وضعت الماء الساخن جدا علي يديها لكي تصبح بلون الاحمر مثل الحرق في بدايته

فيصل وهو عند باب الحمام :شوشو ياقلبي بطلي

شوق متصنعه البكاء:ابطل حق شنو عشان الاهانات ولا تحسب اني ماسمعت كلامها

مو كفايه الحرق تبي تشوه ايدي تسبني وتسب امي

فيصل :الله يهداج القهوه طاحت علي الارض ماجتج

فتحت الباب لكي يري يدها :وهذا شنو ماتشوفها حمره
من الحرق انا اقهويها وتصب علي شسويت لها عشان كل هذا

فيصل :ماعليه ياشوق مصيرها بتتعود

شوق ودموع تماسيح علي خديها :وانا انطر لما تحرولني ولا تسويلي شي اذا انت عندها ماحشمتك ولاقدرتك وحرقتني دوب وانت مو موجود شتسوي فيني

فيصل :يعني شنو تبيني اسوي اخلي لها البيت

شوق :عشان خاطرك يافيصل انا بتحمل وانطرها تتعدل بعدين لاتلومني خلاص
فيصل وقف بين نارين نار والدته وعجزها الذي يمنعه بأن يتركها وبين محبوبه وزوجه

الذي انتظرها طوال عمره

هو يعرف شوق لاتصبر علي الاهانه وسوف تتركه ان لم يتصرف

*



**




*


Stop look-in' at what you aren't got,
توقف عن النظر بما ليس لديك


Start being thankful for what you do got
ابدأ بالحمد بما لديك

So live your life
لذلك عيش حياتك

You steady chasing that paper,
دراستك تغير ورقه امتحانك

Aren't got no time for no hates
لاتجد الوقت للكره

Never mind what
Haters say, ignore them

I لاتهتم بالحقاد ماذا يقولوا تجاهلهم
HAVE ONE LIFE AND IWILL LIVE IT
انا لدي حياه واحده وسوف اعيشها

استيقضت بهمه عاليه متعطشه لامل
ولبدأ حياه جديده وفعلا لقد بدأتها بالسكن بالقصر الخيالي والحرس والخدم مثلما كانت تشاهدهم وهي صغيره بالتلفاز لم تكن تتصور انها سوف تعيش في مثل هذا القصر غريبه هي الحياه كيف تأخذ اجراءتها القصوي لتغير حياتنا تغير جذري

استيقظت وهي مبتسمه اليوم لديها موعد عند المحامي

سوف تقوم برفع قضيه لحضانه اطفالها

وصلت الي موعد متأخره

لأنها تلقت محاضره من والدها طويله

دخلت الي المكتب الأنيق

استقبلتها موظفه الأستقبال

بحفاوه بعد ان شاهدتها حقيبئها الغاليه الثمن من ماركه شنيل

هذه طريقه جديده اكتشفتها ان مكاتب المحامين ينظرون الي اناقه الموكله لكي يحددوا ثمن اتعاب

ابتسمت غدير وانتظرت قليلا الي دخلت مكتب المحامي كان في اوائل عقده الرابع رشيق

طويل جدا وشعر الابيض واضح علي لحيه وشاربه

ابيض البشره :وعليكم السلام اخت غدير عرفت من سكرتيره قضيه حضانه صح

نوير كانت جالسه في اخر المكتب من الخوف والاحراج
:اي

اقترب المحامي منها لكي يجلس بالجهه المقابله

غدير وقفت مذعوره ممسكه حقيبتها تريد تقطيعها من الخوف :لو سمحت اخوي اقعد بمكتبك

ضحك عليها وحاول التهدئه من روعها :اختي تحبين سكرتيره تكون موجوده

غدير :اي والله انا قلت لها وهي عيت

محامي ضغط الزر وقام بندائها

سكرتيره في العشرين من عمرها تنوره سوداء قصيره وقميص ابيض وشعرها مرفوع

مظهر رسمي للعمل :شو بدك استاز

محامي :تفضلي مع مدام الظاهر انها زيارتها الاولي

ابتسمت السكرتيره :متل مابتريد

غدير تطمنت ونظرت الي مكتب تريد العثور علي كامرات مخفيه الهواجيس امتلت عقلها الصغير

اما المحامي كان متفهم :اختي القضيه بتكون سهله انشاءالله لأن الزوج متزوج والحضانه طبيعي تكون لأم بما ان مذهبج سني

غدير تطمنت :ومتي يكونون عندي عيالي

محامي :اختي اول شي لازم توكيل بعدها نحدد موعد جلسه يليها الحكم وانشاءالله خير

انتي ماتبين نفقه او طلبات ثانيه مثل سايق وخدامه

غدير:لا اخوي انا بتنازل عن كل شي بس ابي عيالي (قلب الام)

محامي (اللي يشوف هالكشخه ومكان السكن اكيد ماتبين شي ):انشاءالله وانا بحدد موعد بأقرب وقت ممكن

غدير عندما كانت تريد ان تذهب قالت للمحامي
:انا تركت رقم ابوي عند سكرتيره انت تبي اي شي بأمكانك تتصل فيه وهو راح يعلمني

محامي :لكن لو رقمج يكون احسن

غدير:ماله داعي

خرجت وهي تاركه انطباع غريزي لدي المحامي سعود

حتي عبائتها الاسلاميه لم تمنعه من رؤيه تفاصيل جسدها

وفتحه صغيره من عينها رأي بياضها واتساع عينها الرباني بدون اي مستحضرات تجميل









*


**


*

جاثيه علي الأرض لا أحد يمكن ان يهون عليها ماذا حل بها

وشباب يلموسنها ويداعبونها وهي لاتشعر

رأها احمد بهذا الوضع ركض اليها وضرب الشباب لكي يبعدهم

وامسكها من بينهم وهي من حبها له لاحظت لمسته من بين لمسات الشباب رأته وعيونها تبكي

كانت تعرف ان هذه اخر لمساته في حياتها

وبعد اليوم يحرم عليها حتي الحديث معه

اما هو بوضعها في السياره وقاد بها الي بيت

بدون كلمه واحده

عيونها ذابله من كثره البكاء وهي تراه وعيونها نازله علي الارض من الخجل بموقفه

ليش نـزلــتي عيـونـك إرفعيها وطـالعينـي
والا يعني إنحرجتيي يوم جاوبتي ســـــؤالي

ليش قلتيلي أحبــك ليش كنتي تخدعيني
ليش قلتيلي حبيبــي ليش قلتيلـــي ياغالي

والله إنـي ما جرحتك ليش أنتي تجرحيني
هنت على قلبك حسافه وإنقضت أجمل ليالي

والقــهر للحين أحبك وادري إنــــك ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي

كان عمري بيدينك قولي وش كـان بيـديني
أذكــــر إنه من غلاتك كان قــــدرك فوق عالي

أبغــي من وقتك دقيقه وليت أنك تمنحيني
بس أبا أقولك ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي

أولا فعـــلا أحبك كنتـــــــــي قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودك شي روعــه شي خيالي

ثانيا عاللي بدر مني دخــيلك ســــامحيني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت إنك راس مالي

ثالثا أسألك بالله وأطــــــــــلبك لا تذكريني
احرقي كل القصايد وانسي أشواقي ووصالي

لحظات طويله مرت عليها كأنها الدهر وهي تترقب وصولها الي القصر

لاتريد ان تنهار اكثر عنده

تحققت امنيتها ووصلا الي القصر
ركضت الي جناحها مسرعه

وهو ذهب الي منزل الظيوف

كان هناك ينتظرها عبدالوهاب



ذهبت الي الحمام لكي لايراها بهذا الشكل ويسألها

شكرت ربها الف مره انه تأخر اليوم ولم تحدثه عن طلاقها

اخذت حمام طويل وطلبت اخصائيه المساج المقيمه بالقصر

لكي تهدئ اعصابها

وتعمل لها مساج طويل امتد لساعتين

اما عبدالوهاب فعند انتهائه من حديثه المطول مع فتاته الجديده ذهب لنوير

وجدها عاريه لايغطيها الا فوطه كبيره وشعرها متناثر واصابع الاسيويه علي رأسها تميله يسارا ويمينا

:الله يرحم نوير تسوي مساج من عقب تطقطق الظهر من خواتها ولا بالمنه بعد

صج زمن

نوير لاتريد المقاومه اشرت بيديها لكي يبتعد عنها

لم يتحمل حركتها هذه اتي اليها ولوي يديها لكي تتألم ولكن هي بدل ان تصرخ حضنته بأقوي مالديها واخذت بالبكاء الشديد

عبدالوهاب كان يريد ان يصدها مثل كل مره ويستغل ضعفها لأهانتها لكنه

لم يفعل وانما حضنها هو بالمثل
ورخي يديه عن قبضتها

جلس بجوارها علي طاوله مساج وامر الخادمه بتحضير الحمام

لها لكي يزيل عنها زيوت المساج

كانت الفوطه مرميه وجسد نوير عاري تمام امسك الفوطه من عند الأرض ووضعها عليها

بعد ذلك حملها الي بانيو وجلس بجوارها لايعرف لماذا شعر ان نوير محتاجه اليه

بهذا الوقت

امسك المرش المائي ومرره علي جسدها وشعرها

شعرت ان التوتر والألم ذهب مع تمريره للمياه عليها

بعدها قام بغسل جدسها وترطيبه وامسك الروب القطني والبسها

بعد ذلك حملها ووضعها بالسرير كان يريد ان يذهب لكنها امسكت بيده ووضعتها علي مفرق صدرها

وهو نام عندها تلك كانت الليله الأولي الذي يتشاركون في نفس السرير

وهو اول مره ينام بأرتياح شعور طغي لديه لايعرف مصدره

شعر ان هناك انسان محتاج له شعور غريب لديه

وجميل لم يتعود عليه دائم كان هو الذي يعتمد علي الناس وليس هم

ودائم هو الذي يحتاج لهم من ناحيه المال والدته او اصدقائه لكي يقضوا الوقت معه

او صديقاته لكي يشعروه انه مرغوب

في صباح اليوم التالي

وهو يراقب نوير عند نومها وهو ممسكه بذراعيه منذ البارحه وهي لم تتركها لدرجه ان عبدالوهاب لم يعد يشعر بها ولكنه لم يقل شئ لكي لايزعجها

عندما استيقظت رأت عبدالوهاب ابتسمت بوجهه:صباح الخير

انحرج عبدالوهاب لأول مره :صباح النور اشوف احلوتلج القعده ماتبين تروحين

لشغلج

نوير اقتربت منه وقد نست خلافاتهم سابقه(ماتدري المحل حطيته باسم اختي وكنت ناويه اهاجر ) :لا اليوم مابي اروح بقعد بالبيت تقعد معاي ؟

عبدالوهاب تذكر عمله وهي السبب في عمله لكنه فاجأ نفسه لم يغضب ؟

او يلمها ؟

او حتي يصرخ بوجهها ؟

كان طول الفتره الماضيه مواضب علي عمله

لذلك قرر اخذ اليوم راحه :اوكي بقعد وامري لله

قاموا لكي يستحموا

بعدها دخلت نوير الي سرير الدافئ

وعند انتهاء عبدالوهاب نادت له لكي يدخل الفراش الدافئ معها

بسرعه شديده وخطوات راكضه الي حد ما

ذهب اليها كان يشعر بالبرد الشديد

:ياحلو الدفوه

نوير امسكت بهاتف الخدم لكي تطلب الافطار
عند الانتهاء وضعت ظهرها علي صدر عبدالوهاب وقالت:اليوم نبي نتريق بالسرير

عبدالوهاب انصدم بالتغير حتي في بدايه زواجهم عندما كانت تحضر الغرفه له

وترتدي الثياب مغريه لم يشعر بها وانما شعر انها طقوس تقوم بها كل زوجه من غير شغب

كان يشعر بانها خادمه تلقيت الاوامر وتقوم بتنفيذها لكي يرضي عليها سيدها

تناولا قطع الجبز الفرنسيه المقرمشه مع جبنه خاليه الدسم وخضروات

وشربا عصير التفاح مع الكيوي

ودللا انفسهم بقطع الفراوله مع التوت

عندما انتهوا لبست نوير فستان احمر كلوش

الي تحت الركبه وشوز شتوي الي نصف ساقيها

الممزوج بلون الاحمر والخطوط الرفيعه المائله السوداء

ووضعت حمره شفاه صارخه بلون الاحمر

مع مسكرا كثيفه اما شعرها فقامت بعمل تسريحه مع شرائط حمراء ستان صغيره

ووضعت لعبدالوهاب دشداشه شتويه بلون الرصاصي مع الخطوط الذهبيه الدقيقه

جدا

وغطاء لرأسه


واخذت المسك القرشي ووضعته خلف اذنيه
وعلي شاربه الخفيف وعند شريان يديه

ابتسم عبدالوهاب لتغير :والله انتوا يابدو عليكم حركات

خوووش

نوير:انطر اللحين البخور مع اني بخرت دشداشتك وغترتك بنفسي

عبدالوهاب :ووووي من قدي

يلا تبينا ننزل يمكن تيي الوالده اليوم

نوير(فرقاها علي الله ) :انشاءالله تجي من غير شر يلا ننزل ماكو مشكله

نزلا كأنهم العرسان الجدد

وكان هناك بانتظارها احمد

عندما رأته قالت نكته وضحكت بصوت عالي

لكي تظهر لأحمد انه لم ينهيها كما كانت مخططاته هو وام عبدالوهاب
جلسا بجواره وقالت لعبدوهاب بصوت خافت عند اذنه :ماعليك منه تصرف بشكل طبيعي شوي تجي امك وتشوفكم تتهاوشون وتسئل عن الفول ومن زرعه ولادرت انك طقيت ضيفها وولد اختها بتجن وتقعد وانت مو ناقص بروحها حاقده عليك

عبدالوهاب اقتنع بحديثها شعر انه لأول مره تفكر من اجل مصلحته

لذلك بادر بالتحيه

جاوبه احمد برد السلام

نوير امرت للخادمه ان تصنع لها قهوه عربيه

وتضع بها الخلطه الخاصه الذي خلطتها نوير

وتأتي بطبق كيك الشوكلا

قطعت الكيك ووضعتهم في طبقين

وامسكت القهوه ومدتها لعبدالوهاب متجاهله

احمد

شربت القهوه وقالت لعبدالوهاب :وهابي يقولون القهوه تطرب المزاج صح

عبدالوهاب مبتسم ابتسامه كبيره فرحا لتغير ولكي يثير غيره احمد :صح ياقلبي

نوير اكملت فنجالها ووضعته علي طاوله التقديم
دندنت بصوت طربي جميل كأنها لم تغني من قبل وهي تداعب خصلات شعرها :

حلفتيلي تحبيني ليه
وعينك ليه من الأول لدنيا الحب نادتني
جرحتيني
ولا همك كل همك
ولا فكرت بإحساسي وجرح يبيعذبني

خدعتيني بكلماتك من أول ماتلاقينا
قلتيلي يا أغلى الناس أحبك حيل صدقني
وصدقتك وأنا مادري عن الحب اللي تخفيه
مشيت دروب كذباتك وشوفي لوين ودتني

أنا وش ذنبي في لعبك على ذاك اللي تغلينه
فييوم بينتهي لعبك
وأنا بأبقى على حزني
قتلتي
كل أحلامي لأجل حلم تعيشينه

ظنك بأنسى كل ما صار إذا قلتيلي سامحني
خلاص بأبتعد عنك وسوي اللي تشوفينه

وبالاخير قامت تردد مقطع الذي يعبر عما يجول في فكرها والذي يموت وان ينطقه قلبها

قلتيلي يا أغلى الناس أحبك حيل صدقني
وصدقتك وأنا مادري عن الحب اللي تخفيه

قلتيلي يا أغلى الناس أحبك حيل صدقني
وصدقتك وأنا مادري عن الحب اللي تخفيه

قلتيلي يا أغلى الناس أحبك حيل صدقني
وصدقتك وأنا مادري عن الحب اللي تخفيه

قتلتي
كل أحلامي لأجل حلم تعيشينه
قتلتي
كل أحلامي لأجل حلم تعيشينه

ابتسمت ونظرت الي عبدالوهاب الذي عشق صوتها ولم يكن يعرف ان هذه الاغنيه مهداة
لغيره

:الله علي صوتج دمااااااار ياقلبي

وحيل غنيتها بأحساس والله اللي مايعرفج يقول ان صج

تحبين وحبيبج مسوي فيج شي

نوير(هذا بلا ابوك ياعقاب) ردت علي تعليقه بأبتسامه مجامله

اما أحمد فلم يظهر ردة فعل

لهذه الدرجه اعصابه متماسكه او ان الحقيقه لم تحرك به شعرة

بعد ان انتظري نصف ساعة اتصلا علي ام عبدالوهاب وقالت ان موعد طائتها تأخر

وان موعد وصولها غدا صباحا لذلك

قررا عبدالوهاب ونوير الذهاب

وطلبت من مساعدتها الشخصيه ان تحضر لها ملابس السباحه لهم

اما عبدالوهاب فذهب لتغير ملابسه لايشعر براحه بأرتداء الثياب الرسميه

بقيا نوير واحمد

لذلك جرت بصوتها اغنيه اخري

من دون ان تبادله النظرات :

ابســـألك يمكن انا القي جواب

قــــــــولي متـــي القـــي نهــــــاية لعلتي

قــــــولي متــي انســي همومي والعذاب

ومتـــي علــي الله انتهـــي من وحــدتي

أااااااااااااااه

أااااااااااااه

اضحك وانا عايش بالدنيا الأكتئاب
وحتي الفرح قام يتعادي بسمتي

ماعاد ينسني صديق ولاصحاب

الا انت ياسبه بكايه ودمعتي
......


نظرت الي احمد نفس البلاده

يقرأ كتاب حياة في الأدارة للقصيبي وكأنها تغني للحائط

ذهبت مع عبدالوهاب وتركته

وهي تتسأل ماذا سيحدث لو عرف عبدالوهاب عنهم وماذا تخبأ لها ام عبدالوهاب

وماذا سيفعل احمد
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
روووووووووووووووووووووووووعه

بصراحه بارت خطييييييير

بس اشوا ماصار لها شي فديت قلبها نوير

ونوره يا قلبي كسرت خاطري وااااااااااااايد


اما شوق كرهتها لان حركتها مو شي حتى لو ما تحبها ليش جذي


وغدير فديت قلبهاا والله

يعطيج الف عافيه

عاد نبي عيديه بيوم بليلة العيد
 
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إبداااااااع الله يعطيج العافيه .......
وعيدج مبارك مقدما حبي ......