اكبر هلوووووووووووووووووووووووو لأحلى كويتيات....شلونكم شخباركم من زمان عنكم...الموومهم حبوبات..هذي تقريباً اول مشاركة لي في هذا القسم و اول مرة اكتب رواية و اقتنع فيها هالكثر..سوو بيلز كويتيات لا تحطموووني و اذا على اسلووب القصة ترى انا توني ياهل يعني زين مني طلع مني هالافكار
يلا نبدي
و من الحين اقولكم ترى الرواية قصييرة مو طويلة..يعني البارتات بتصير قصيرة ..و البارتات بنزلها متى ماشفت ردوود بس ..اذا شفت ردوود و تفاعل جبير راح انزل كل يووم بارت..يعني ب3 ايام يمكن تخلص الرواية ..يلا نبدي؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
سنه 1998 ببيت .....
كان عمري 6 سنين وقتها ..و امي توها والده اخوي الصغير (محمد)..و اختي الصغيرة عمرها 5 سنين و الجبيرة 13 سنه..و اخوووي التوأم (علي) ..كنا متجمعين بالصالة و ابوي كان بالدواام..قاعدين نطالع فلم سيندرلا للمرة المليوون و مانمل منه..
انا: يمااا متى نرووح نشتري باربي؟؟؟
امي بملل : اقوولج اذا نزل المعااش
انا بضيق: بس بدوور عندهاا
بدور : بس هذي خالتي اميينه اهي الي شاريتها لي..يعني اردلها ياااه
انا : لأ بس...سكت و قعدت اكمل الفلم و انا مبووزة...جان ايي اخووي علي و يقووول
علي: فطوووووم تعاالي معاي تحت عيال عمي بيلعبون صيدة مصييدة
و مثل كل ياهل..نسيت الباربي و طوايفها و نزلت مع علي مستانسة..
ولحقتنا اختي الصغيرة ازهاار...
ازهار: نطرووووني بيي وياااكم
علي: لأ انتي ياهل مانبي يهال<<طاع من يتكلم
طقت ازهار الارض بريلها حيل: لا لا لا ابي انزل ويااكم..شمعنى يووسف يلعب وياكم و انا لأ..ابي انزل
انا : لا
ازهار قعدت تبجي: لااااااااااااااااااااااع ابي انزل هئ هئ هئ
راح لها علي و اهوو خايف امي تسمعها.و سحبها من ايدها: خلااااص راح تنزلين بس امي لاتسمعج
و العيارة ازهار مسحت دمووعها و ابتسمت: يلاا
نزلنا احنه الثلاث و شفنا عيال عمي و عيال خالي ناطرينه...يوسف و جمانه و فرح و زينه...جمانه كبري انا و علي و فرح كبر يوسف و ازهار كبر زينه...
جمانه: اففففف تأخرتوو ..يلا منو راح يحذر؟؟
علي: اناا راح احذر
فرح: لاا علي انت كله تحذر مايصيير
انا: خلااص انا احذر..
يووسف: لالا اخر مرة انتي الي حذرتي..انا بحذر
زينه وازهار ماتكلمو لانهم مايعرفوون..: يلااااااااااا بسرعه لا يصير غداا
بعد فترة من النقاش الحااد..علي سكتهم كلهم و قعد يحذر..طلع يووسف اهو الصياد
يووسف: لااا مابي اصير الصيااد..خل فطوم اهي الصيادة
انا: لا لا انا بنت مايصير اصير صيادة
علي بملل: افففف خلاص يووسف انت الصياد ..توه بيتحرك جان نسمع صوت امي تناديني من فووق: فطوووم عليييييي ازهاروووووووو يلااا صعدوو فووق الغداااااااااااااااااااااااا....
انا: افففففففففف الحين صار غدا و مالعبنا..كله منج ازهارووو
ازهار بسرعه عيونها غورقت: شنوووووووو انا ماسويت شي..
علي: خلاص خلاص ماسويتي شي يلا خلوونا نصعد فوووق الحين ابووي يطقنا ...بسرعه مسك ايد ازهارو و صعدنا ...شفناهم فارشين السفرة و قاعدين..بسرعه احنه قعدنا ..تونا ماسكين القفشة بناكل
امي:وييييع شنو هالوصخ..علييوي نازل الحووش خافي ؟؟؟
علي اتربك: أأييي
امي بعصبية: انا جم مرة قلتلك البس صندل..شووف ريلك شلوون وصخة و طالع ايدك..يلا فطوم رووحي مع اخووج غسلي اييدج..
انا : بس انا غسلت ايدي
ابووي : فطوووووووووووووووووم سمعي كلام امج
قمت و انا اتأفف و رحت مع علي الحمام..
هذي كانت حياتنا اليومية..نقعد من النووم نجابل التلفزيوون و ننزل تحت الحووش و نلعب مع عيال عمي و نرد نتغدى و ننام و نتسبح ..و هكذا
و تمر السنين و عيال عمي يهدون بيت الحجية و يسكنون البيت اليديد و احنه لحقناهم..كان عمري انا وعلي بهالوقت 9 سنين..و اختي ازهار 8 و بدور 16 و اخوي محمد سنتين
و تم اول بارت
و من الحين اقولكم ترى الرواية قصييرة مو طويلة..يعني البارتات بتصير قصيرة ..و البارتات بنزلها متى ماشفت ردوود بس ..اذا شفت ردوود و تفاعل جبير راح انزل كل يووم بارت..يعني ب3 ايام يمكن تخلص الرواية ..يلا نبدي؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
سنه 1998 ببيت .....
كان عمري 6 سنين وقتها ..و امي توها والده اخوي الصغير (محمد)..و اختي الصغيرة عمرها 5 سنين و الجبيرة 13 سنه..و اخوووي التوأم (علي) ..كنا متجمعين بالصالة و ابوي كان بالدواام..قاعدين نطالع فلم سيندرلا للمرة المليوون و مانمل منه..
انا: يمااا متى نرووح نشتري باربي؟؟؟
امي بملل : اقوولج اذا نزل المعااش
انا بضيق: بس بدوور عندهاا
بدور : بس هذي خالتي اميينه اهي الي شاريتها لي..يعني اردلها ياااه
انا : لأ بس...سكت و قعدت اكمل الفلم و انا مبووزة...جان ايي اخووي علي و يقووول
علي: فطوووووم تعاالي معاي تحت عيال عمي بيلعبون صيدة مصييدة
و مثل كل ياهل..نسيت الباربي و طوايفها و نزلت مع علي مستانسة..
ولحقتنا اختي الصغيرة ازهاار...
ازهار: نطرووووني بيي وياااكم
علي: لأ انتي ياهل مانبي يهال<<طاع من يتكلم
طقت ازهار الارض بريلها حيل: لا لا لا ابي انزل ويااكم..شمعنى يووسف يلعب وياكم و انا لأ..ابي انزل
انا : لا
ازهار قعدت تبجي: لااااااااااااااااااااااع ابي انزل هئ هئ هئ
راح لها علي و اهوو خايف امي تسمعها.و سحبها من ايدها: خلااااص راح تنزلين بس امي لاتسمعج
و العيارة ازهار مسحت دمووعها و ابتسمت: يلاا
نزلنا احنه الثلاث و شفنا عيال عمي و عيال خالي ناطرينه...يوسف و جمانه و فرح و زينه...جمانه كبري انا و علي و فرح كبر يوسف و ازهار كبر زينه...
جمانه: اففففف تأخرتوو ..يلا منو راح يحذر؟؟
علي: اناا راح احذر
فرح: لاا علي انت كله تحذر مايصيير
انا: خلااص انا احذر..
يووسف: لالا اخر مرة انتي الي حذرتي..انا بحذر
زينه وازهار ماتكلمو لانهم مايعرفوون..: يلااااااااااا بسرعه لا يصير غداا
بعد فترة من النقاش الحااد..علي سكتهم كلهم و قعد يحذر..طلع يووسف اهو الصياد
يووسف: لااا مابي اصير الصيااد..خل فطوم اهي الصيادة
انا: لا لا انا بنت مايصير اصير صيادة
علي بملل: افففف خلاص يووسف انت الصياد ..توه بيتحرك جان نسمع صوت امي تناديني من فووق: فطوووم عليييييي ازهاروووووووو يلااا صعدوو فووق الغداااااااااااااااااااااااا....
انا: افففففففففف الحين صار غدا و مالعبنا..كله منج ازهارووو
ازهار بسرعه عيونها غورقت: شنوووووووو انا ماسويت شي..
علي: خلاص خلاص ماسويتي شي يلا خلوونا نصعد فوووق الحين ابووي يطقنا ...بسرعه مسك ايد ازهارو و صعدنا ...شفناهم فارشين السفرة و قاعدين..بسرعه احنه قعدنا ..تونا ماسكين القفشة بناكل
امي:وييييع شنو هالوصخ..علييوي نازل الحووش خافي ؟؟؟
علي اتربك: أأييي
امي بعصبية: انا جم مرة قلتلك البس صندل..شووف ريلك شلوون وصخة و طالع ايدك..يلا فطوم رووحي مع اخووج غسلي اييدج..
انا : بس انا غسلت ايدي
ابووي : فطوووووووووووووووووم سمعي كلام امج
قمت و انا اتأفف و رحت مع علي الحمام..
هذي كانت حياتنا اليومية..نقعد من النووم نجابل التلفزيوون و ننزل تحت الحووش و نلعب مع عيال عمي و نرد نتغدى و ننام و نتسبح ..و هكذا
و تمر السنين و عيال عمي يهدون بيت الحجية و يسكنون البيت اليديد و احنه لحقناهم..كان عمري انا وعلي بهالوقت 9 سنين..و اختي ازهار 8 و بدور 16 و اخوي محمد سنتين
و تم اول بارت