همســات حالـمه
New member
هـــااااااي
بنات أحب أقولــكم حدكم مشـــكووووورين على دعواتكم حق يـدتي والحمدالله اليـوم أحســن....وسوري ما امداني ارد على كل الردود بس راح أرد عليـهم الحيـــن :eh_s(6):
فديــــتكم والله يا بــعدي انــتو :hjy5jewf:
البـارت الثــامــن
روابي صارلها حوالي أسبوع تفكر بالموضوع ومحتاره ... خايفه ترفض وتخسره للأبد او انها توافق ويظل معاها...
دقت على سعود...
سعود: ها حبيبتي
روابي : هلا سعود
سعود: ها شنو قررتي؟؟
روابي سكتت ....
سعود: بس يلا عاد حبيبتي لا تصيرين خوافه جذي
روابي: شوف سعود انا موافقه بس على شرط
سعود: شنو الشرط؟؟
روابي: انك تتقدملي رسمي عقب سنه
سعود: ااااه خلاص انا موافق
روابي استانست: صجج؟؟
سعود: اي
روابي : والله سعود؟؟ مو قاعد تقص علي صح؟؟
سعود: شفيج عمري قلتلج خلاص اوكي راح اتقدملج عقب سنه...ما تثقين فيني؟؟
روابي: امبله
سعود: خلاص عيل
روابي: سعود أحبك
سعود: وانا بعد أموت عليج
وظلت تسولف معاه واهيه حدها فرحانه وتطمنت لما وافق....
روابي كانت مستعده تسوي أي شي عشان ما تخسره....قالت المهم يتزوجني حتى لو بالسر لان من كثر ما كانت تحبه ما تخيلت ان ممكن ايي يوم وتبعد عنه...
بالنبسه حق عياله قالت اكيد ما راح يقصر معاهم لان كان واضح ان يموت عليهم وبالنسبه حق مرته كانت تقول " اهوه ما يحبها انا شسوي "
مع ان مرات تفكر ان اهيه يمكن تستاهل أكثر بس ترجع تقول اهوه الوحيد اللي باقيلي واللي متقبلني بعيوبي ومن غيره راح أخسر كل شي ...
سعود: عمري عيل متى أشوفج ؟؟ باجر؟؟
روابي: امممم اوكي باجر
سعود: متى؟؟
روابي: عقب امتحاني الظهر أقدر
سعود: تمام عمري ... ما تتصورين شكثر فرحتيني ... يلا عيل ياروحي وحياتي انتي أشوفج ان شاء الله ...والحين مضطر اصكه واكلمج بعدين اوكي؟؟؟
روابي : اوكي حبيبي
سعود: مع السلامه
روابي: مع السلامه
عبدالله وايد تغير عن قبل وما قام يعطي عذوب ويه كلش ولا ياخذ ويعطي معاها واهيه بتمووت تعرف شاللي صار عشان يتغير جذي بس مو قادره تعرف السبب...
عبدالله كان نازل من غرفته وشاف عذوب ورهف تحت اللي كانوا توهم مخلصين من امتحان فاينل ويايه عذوب تتريق عندها...
عبدالله: السلام
رهف وعذوب: وعليكم السلام
عبدالله: ها شلون كان امتحانكم؟؟
رهف: تمام
عذوب: زين
عبدالله: يلا موفقين ان شاء الله
ومشى وطلع بره البيت....كان وايد جدي وعذوب راح تين من تصرفاته وبس تحاتي ليش متغير عليها.....
كان ضايق خلقها وساكته...
رهف: عذوب لا يضيق خلقج عفيه
عذوب: ماني قادره أفهم شفيييه؟؟ شاللي غيره جذي فجأه؟! انا شسويت!!
رهف: مادري والله شقولج
عذوب: انتي بنفسج تقولين ان معاج ومع غيري يتصرف عادي بس ليش انا بالذات تغير علي؟!
رهف كان وايد ضايق خلقها على رفيجتها وحاولت اكثر من مره تعرف من عبدالله شفيه بس ما يتكلم...
رهف ظلت ساكته لان ماتدري شتقولها ومستغربه من تصرفات أخوها حالها حال عذوب...
عذوب فجأه تغورقت عيونها....
رهف: عذوب تكفين لا تعورين قلبي
ومسحت عذوب بسرعه دموعها وامسكت نفسها...
رهف: صدقيني يحبج والله يحبج بس يمكن صاير معاه شي قاعد يخلي مزاجه زفت
عذوب: لا رهف صاير مو طبيعي معاي انا بس
رهف: خلاص خلاص خل نغير الموضوع...عذوب الحين ورانا امتحانات فاينل لا تشغلين بالج وايد
عذوب: انا بروح بيتنا
رهف: لا ليش!!
عذوب: والله دايخه وبنام شوي قبل ما ادرس
رهف: اااااه ما تقدرين تقعدين بعد شوي؟؟
عذوب: لا والله ميخالف حبيبتي
رهف: على راحتج...امشي اوصلج بره
صار المغرب وتواعدت روابي مع سعود واركبت سيارته....
سعود: هلا والله بعمري
روابي: هلا فيك
سعود: شكلج اينن اليوم
روابي استحت : بعد عمري عيونك اللي اتينن
سعود: الله ماني مصدق راح نتزوج اليوم
روابي: سعود بس بسألك
سعود: هلا
روابي: الزواج العرفي مو جنه حرام !!
سعود: لا الشكو حرام!!! بس عاد روابي لا تقعدين تصيرين خوافه وايد
واسكتت وتزوجوا هالزواج العرفي اللي كان مجرد ورقه من دفتر وتوقيع وبـس.......
وعطاها مـهر حوالي 1500 دينار.....
سعود: حبيبتي ميخالف لي تقدمتلج رسمي راح أعوضج
روابي كانت مستانسه.... ما كان همها حزتها عرفي...مسيار....كان اهم شي عندها ان تزوجوا....
واكتشفت ان مأجر شقه وظلت معاه لحد المغرب....
روابي: سعود بس لازم ارجع البيت لان قلت حق امي راح اكون بمكتبة الجامعه لحد 6
سعود كان مكيف لان خذا اللي كان يبيه منها : اوكي ياا رووحي
روابي: يلا حبيبي مع السلامه
سعود: روابي عاد كل يوم ضروري نلتقي اهني
روابي: مادري حبيبي راح احاول كثر ما أقدر اني اييك بس انت عارف أخوي صعب
سعود: اوكي حبيبي بس اهم عاد لا تحرميني منج مده
روابي: ان شاء الله .... يلا مع السلامه
سعود: مع السلامه
ارجعت روابي البيت وراحت غرفتها ومحد درى عنها ولا عرف شي.... وصارت كل ما حست ان في مجال تروحله الشقه تروح خصوصا هالفتره عبدالله وايد كان منشغل بالتدريب لان كان يتجهز حق بطوله يديد وأمها مسافره ...
مـر حوالي أسبوعين وخلصوا امتحاناتهم الفاينل ويات عطلة الصيـف....
بالصاله....
عبدالله يتحرش برهف وكل شوي ياخذ جيس ورق ويبطه عند أذونها...
رهف : وااااي بس عبوود وخر عني ذبحتني...انت ليش جذي وايد فاضي؟!
عبدالله: هههههههه والله زهقاااااااان
رهف: انزين شوفلك طلعه سو شي بس يننتني
عبدالله: أقول يالخايسه أشوفج ساكته عن النتايج .. شسويتي؟؟ شهببتي ؟؟
رهف: ههههه مو شغلك
عبدالله: انتي ليش مو شاطره مثلي؟؟
رهف: روح زين ... متأخر أكثر من سنه ويتكلم... انت يلا خلص تخرج
عبدالله: انتي اشتبين ؟؟ اهمه متمسكين فيني بالكليه
رهف: ههههههه اي كلش
ويرجع يبط جيس عند أذونها وتصرخ...
رهف: عبووود بسسسس خلااااص
عبدالله: ههههههههههه
شوي جان تدخل عذوب وشافتهم يضحكون.....
رهف: أهليــــــن
عذوب: هاااااي
عبدالله ارتبك شوي وابتسملها...
عذوب: شلونك عبدالله؟؟
عبدالله: تمام انتي شلونج؟؟
عذوب: بخير
عبدالله: يلا عيل أشوفكم
وطلع عبدالله من الصاله.....
وظلت عذوب تطالعه لين طلع وبقلبها تقول : تكفى حس فيني ...ارحمني... فهمني قبل لا تروح....
بعدين طالعت رهف ورهف هم طالعتها ومنكسر خاطرها....
هالفتره وايد اتعبت عذوب وصارت ما تاكل ولا تنام مثل الناس....صارله فتره ما قعد وخذا وعطى معاها و قامت تحس ان ما يحبها وكل اللي كانت تحسه منه قبل كان وهـم....
عسى ماشر وش الي صار ؟ علمني وانا عونك
ولكن لا تخليني فديت أهلك .. ومن جابك
عيوني ما تنام الليل .. ألا يا حظّها عيونك
تنام الليل ما تدري وش الي صار بأسبابك
أبيك تصير سجّاني وأنا باصير مسجونك
أبيك تحطني نخلة .. وأنا باعيش بترابك
أنا فيني خليط من الغلا والشوق يرثونك
أنا ودي أكون أول ... وآخر حب ينتابك
حبيبي ضحكتي ودمعه لقاك اليوم يدعونك
وتشقيني هموم مفارقك والبعد وأشقا بك
وأنا ما ظنتي أقدر أكمّل يومي بدونك
كفااااية لا تطولها .. "ذبحني الشوق بغيابك"
وانا اعيد كفااااية لا تطولها .. "ذبحني الشوق بغيابك
عذوب: رهف تكفين قوليلي شفيه!!
رهف: عذوب والله حبيبتي انا اسفه وحاولت أكثر من مره أكلمه بس يدقرني وما يرد علي
عذوب: أخوج ما يحبني
وبدت تبجي.....
رهف قلبها تقطع: عذوب قلبي عشاني لا تبجين....امشي معاي الغرفه
عذوب: ليش قاعد يسوي فيني جذي!! انا شسويت غلط؟؟
رهف: حياتي انتي بس لا تبجين واخوي مالت عليه ما يستاهلج
عذوب: رهف انا أحبه
رهف: يا عمري والله ادري بس مادري شقولج لان والله مادري شفيه!!
عذوب: رهف قوليلي انا كنت قاعده أتخيل أشياء مو صج؟! شلون كنت احس ان يحبني!!
رهف: حبيبتي والله وانا بعد كنت احس ان يحبج بس مادري شفيه مادري!!
عذوب: ليش لما قمت احس ان صج يحبني تغير علي فجأه!!
رهف: خلاص حبيبتي لا تزعلين روحج وأخوي هذا الله يهديه
عذوب بعدها كانت تبجي ورهف تحاول تهديها وما كانت عارفه شتقولها...
عبدالله طلع من البيت وكان متضايق شوي وبعدين ياه تلفون...
طل ولا " ريم " داقه
بينه وبين نفسه : اوووه هذي اشتبي الحين.!!! مو وقتها!!
كان متضايق وماله خلق يكلم احد بس مع هذا رد لان تكسر خاطره واهيه على طول تحب تكلمه وتشكيله ويعتبرها صديقه ...
عبدالله: هلا ريم
ريم: هلا عبدالله
عبدالله: شلونج؟؟
ريم: تمام بخير وانت؟؟
عبدالله: الحمدالله
ريم: عبدالله يعني ما يصير جذي كل مره انا اللي ادق عليك وأسال عنك
عبدالله : ميخالف بعد مشاغل الدنيا
ريم: يلا ما عليه
عبدالله: ها شلون الأوضاع هالأيام؟؟
ريم: والله كل شي على نفس ما اهو
عبدالله: الله يعينج والله
ظلت تسولف معاه مع ان ما كان له خلق وايد لان من غير شي اهوه حاس انه مخنوق...
روابي لما شافت عبدالله طلع من البيت لبست وطلعت وراحت حق سعود....
سعود وروابي قاعدين بالشقه بالصاله... وروابي كانت حاطه راسها على حضنه وحاسه براحه مو طبيعيه وأماااااان وودها هاللحظه عمرها ما تنتهي...
روابي: سعود وين ودك نسافر شهر العسل؟
سعود: ويييه روابي من صجج!! تو الناس على هالكلام
روابي: اي ادري بس بس جذي ودي أعرف وين ودك
سعود: امممم مادري والله
روابي: شرايك ما ودك تركيا؟؟
سعود: روابي حبيبتي مادري بعدين يصير خير
اسكتت لان حست انها اندقرت....
سعود: انتو ما تسافرون بالصيف؟؟؟
روابي: لا وين !! أبوي خو كل سفراته بروحه وامي ما تواطنني ولو بسافر معاها راح نتناجر وايد
سعود: اهااا ... انتي أمج وابوج مادري شلون صايرين
روابي: اي كل واحد فيهم عايش حياته حق نفسه
سعود: بس يلا زين من حظي انهم جذي عشان بهالطريقه أقدر أشوفج أكثر
روابي: تدري من قبل ما تسافر تناجرنا انا وامي عشان ليش قاعده أرفض الخطاب وارجعت تدعي علي ومادري شنو
سعود: والله أمج غريبه !!
روابي: انا الوحيده من اخواني اللي دعت عليها امي ... ساعات والله تحسسني اني جني مو بنتها
سعود: يبه اشتبين فيهم وانا موجود
روابي: اي والله سعود انت معوضني عنهم كلهم
سعود: ما راح تلقين احد بالدنيا يحبج كثري
روابي: ادري وانت نفس الشي
سعود: يعني شكثر تحبيني؟؟
روابي: انت تاج راسي يا بعد كل اهلي
سعود: حبيبتي والله
روابي كانت رافعه سعود بالسمااا فووق....من كثر ما تحبه تسويله اللي يبي وتطيعه في كل شي....
بـعد حوالي أسبـوع...... عذوب كانت نايمه عند رهف قبل لا تسافر عقب باجر مع أهلها...
كانوا الثنتين سهرانين مو عارفين ينامون وقاعدين يطالعون فلم بغرفة رهف...
رهف: اللله ابي واحد يحبني جذي
عذوب: اي والله جان زين
رهف: انتي أصلا شكلج مو مندمجه بالفلم كلش....بشنو تفكرين؟!
عذوب: لا ولا شي
رهف: لا عذوب قوليلي .. شفيج؟؟
عذوب: ما فيني بس لان مسافره مده طويله احس اني راح أفقدج
رهف: اي واي لا تذكريني ترى الحين أبجي
عذوب: اي وانا ضايق خلقي ووالله لو بأيدي جان ما سافرت
رهف: انزين عذوب وايد شهرين ,,, حاولي تيين قبل ونامي عندنا على ما ايوون اهلج
عذوب: كلمت أبوي والله مو راضي
رهف: راح أوووله علييييج
عذوب: حيااتي وانا بعد ... انزين يلا انتي تعالي معانا
رهف: لا وين أمي وعبدالله نو واااي يرضون
رهف بس قالت عبدالله نغزها قلبها ... على كثر ما راح توله على رفيجة عمرها رهف تحس ان راح توله على عبدالله اكثر وأكثر...
عذوب : يلا ان شاء الله يطوفون الشهرين بسرعه
رهف: انتي ما راح تحسين لان راح تكونين لاهيه بالسفر بس انا راح أحس بفرااااغ موو طبيعي
عذوب: كل يوم راح أدق عليج أصلا
رهف: اي بليييييز
عذوب: اي اي اكيييد
رهف: تماااام
عذوب: انا عطشانه بروح اييبلي ماي ,, تبين شي؟
رهف: امممم لا مشكوره
عذوب انزلت تحت وراحت المطبخ ووصبت لها ماي وكانت تشرب وفجأه دخل عبدالله واول ما دخل وقف قلبها و بغت تشرق بالماي....
عبدالله بس دخل ارتبك وبغى يرجع يمشي بس هون ....
عبدالله: ها عذوب انتي اهني
عذوب قلبها يطق : اي هلا
عبدالله: شلونج؟؟
عذوب: تمام بخير وانت؟؟
عبدالله: الحمدالله....تبين شي؟؟
عذوب: لا بس كنت بشرب ماي
عبدالله: اي وانا بعد عطشان
عبدالله كان هادي حيل وخذاله سفن اب من الثلاجه وعذوب بعدها واقفه وساكته وبس تطالعه جنه ناطره منه اي كلمه .. اي شي
عبدالله: يلا عيل تصبحين على خير
عذوب: اااه عبدالله
عبدالله: هلا؟
عذوب: انا مسافره عقب باجر لندن ... توصيني على شي؟؟؟
عبدالله سكت وطالعها وابتسم : لا بس أبي سلامتكم .... ان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامه
عذوب : الله يسلمك
عبدالله: ومتى ان شاء الله رادين؟؟
عذوب: بعد شهرين
عبدالله: اهااا ... يلا ان شاء الله تستانسون
عذوب: مشكور
عبدالله طالعها وابتسملها : مع السلامه
ودي أبادلك الفرح والحنيني..
وأرسم لشوفك بين الأهداب ميعاد
ودي ولكن لي رجا سامحيني..
ماعاد في قلبي للأشواق ميعاد
عذوب ابلعت ريجها : مع السلامه
كانت راح تنفجر من عبدالله....بعده صاير وايد جد معاها وحتى نظراته لها تغيرت.... تموت وتعرف شفيه وشاللي غيره وكل ما تشوف تصرفاته معاها بهالطريقه تخنقها العبره وتختنق وتكره نفسها...
ارجعت فوق الدار... دخلت بكل هدوء وساكته وباين عليها متضايقه وفيها بجوه..
رهف: ها شفيج تأخرتي؟؟
عذوب: صادفت عبدالله بالمطبخ
رهف: اهاااا .... وشصار؟؟
عذوب: ما صار شي بس كان يسلم ومشى
رهف سكتت....
عذوب: رهف انتي تعرفين شي انا ما أعرفه؟؟ اذا في قوليلي
رهف: لا والله ما أعرف شي وصدقيني لو ادري شنو اللي غيره فجأه جان قلتلج
عذوب: انزين .... ان شاء الله يرجع نفس ما كان معاي قبل
رهف: ان شاء الله بس انتي بليز لا تقعدين تفكرين وايد لان شوفي شكلج صاير وايد تعبان ومالت عليج وايد ضاعفه عن قبل
عذوب: والله شسوي رهف من كثر ما حرق أعصابي أخوج
رهف: اي ساعه طيارتكم؟؟
عذوب: العصر
رهف: اهاا
صــار عقب باجر وعذوب انطرت من عبدالله اي تلفون اي شي بس ما سأل ولا حتى وصلها سلامه.....
رهف كانت رايحه معاها المطار عشان تسلم عليها ...
رهف: حياتي ديري بالج على نفسج وبلييييز طمنيني عليج اول ما توصلين
عذوب : من غير ما توصيني
رهف: اي وعاد موو تنسيني ياا ويييلج
عذوب: هههههه لا يالهبله مستحيـــل
رهف: اوكي وبعد امممممم اي يبي معاج لندني عيونه زرق وشعره أسود انزين
عذوب: ههههههههه اهـم شي..... يلا رهوف أبوي يناديني
رهف لمت عذوب حيل وادمعت عيونها....
عذوب بدت تبجي : رهوف ديري بالج على نفسج
رهف: وانتي بعد
عذوب: و ما أوصيج على عبدالله
رهف : حبيبتي لا تحاتين
عذوب: مع السلامه
رهف: باي قلبي
ومشت عذوب والبست النظاره الشمسيه لان ما كانت قادره تبطل بجي...
وراحت عذوب وكانت تقريبا كل يوم تدق على رهف وتسأل عنها وعن عبدالله...
في بيت بوعبدالله......
أم عبدالله تصرخ : يعني انا ماني عارفه ليش ما تبين تتزوجين؟؟؟ ليش قاعده ترفضين أحسن رياييل؟؟؟
روابي تصرخ : يمه قلتلج زواج الحين مابي خلاص لا تجبريني
أم عبدالله: انتي شفيج جذي ها؟؟؟ يعني على الأقل عطي نفسج فرصه
روابي: يمه ليش ماسكتني انا ..., روحي حق رغد ولا رهف اهمه اكبر مني
أم عبدالله: يعني الناس يايه حقج انتي ويبونج انتي ..أروح أقولهم لا شوفوا الأكبر !!!
روابي: اوووه يمه لا تلوعين جبدي بس مااابي اتزوج الحين
ام عبدالله: الريال وايد زين وما يتطوف
روابي: اوووف ولوو ما أبي الحين اتزوج
أم عبدالله: خلاص نقعد معاهم ونتفاهم على كل شي ويمكن مستعد ينطرج
روابي تصرخ : يمه ماااابي مااااابي
بو عبدالله بعصبيه : شفيكم؟؟ شصاير؟؟
روابي: يبه امي قاعده تجبرني على واحد انا ما أبيه
أم عبدالله: انا مو قاعده أجبرج انا قاعده أقولج عطي الريال فرصه
بو عبدالله: خلاص البنت ما تبي تتزوج الحين لا تقعدين تضغطين عليها وبعدين خل تكمل دراستها بالأول
أم عبدالله: اي بس بو عبدالله الريال وايد يمدحونه وخوش واحد ويمكن مستعد ينطرها
روابي: مابي الحين أفكر بكل هذا...أبي أتخرج وبعدين يصير خير
بو عبدالله: خلاص خلي البنت كيفها لا تغصبينها
ومشى بو عبدالله....
روابي: سمعتي أبوي شقال؟؟؟ قال كيفها
أم عبدالله: مالت عليج أصلا مفروض تحمدين ربج ان احد يبيج
روابي طنشت امها ومشت.... وراحت دقت على سعود....
روابي: سعود راح اين من أمي اذبحتني واهيه تحن علي تزوجي وتزوجي
سعود: حبيبتي مالج شغل فيها
روابي: سعود صرت ابي تتزوجني رسمي بس عشان ارتاح من حنتها
سعود: حبيتي خليها بعدين راح تخق اكيد
روابي: والله زهقت ... كل يوم والثاني فاتحه الموضوع معاي
سعود: ميخالف تحمليها بعد شتسوين
روابي: اي شسوي بعد امري لله
سعود: حبيبتي لا تزعلين نفسج انتي
روابي: اي كيفها اشدعوه راح ارد عليها
سعود: يا عمري ادري فيج محد يقدر عليج
بـعد مـرور حوالي شهـريــن...
روابي كانت تقريبا تلتقي بسعود كل يومين ومحد داري عنها ولا حاس فيها لان امها مسافره مع بناتها وغصون لبنان.....أبوها دايما مشغول....وأخوها مو قاعد يحس بطلعاتها لان ما تطلع الا الوقت اللي يكون فيه طالع.....رهف ما تدري عنها لان أصلا مو وايد معاها وما سافرت مع امها لان ما تحب لبنان.....
روابي كانت قاعده تنطر سعود بالشقه وياها متأخر....
روابي: ها سعود وين كنت؟؟؟ شفيك جذي تأخرت؟؟ أدق عليك شكثر ما ترد!!
سعود كان باين عليه ضايق خلقه واول ما دخلت قعد على القنفه وفتح زراير دشداشته شوي : اي ما كان لي خلق ارد
روابي: انزين ليش؟؟ شفيك؟؟
سعود بعصبيه: بس روابي لا تقعدين تزنين علي
روابي: سعود لا بس أبي أعرف شفيك يمكن أقدر أساعدك
سعود: ما راح تقدرين تساعديني
روابي انزلت قعدت على الأرض عند ريوله : انزين تكفى انت بس قولي شفيك
سعود: اووووه .... مرتي حامل انزين؟؟؟ عرفتي؟؟ ارتحتي الحين؟؟
روابي انصدمت وسكتت وقامت عن الأرض ووخرت عنه....
روابي: شنوو؟؟ حامل ؟!!!!
سعود: اي حامل
روابي: بس....بس شلون؟؟؟ انت قلتلي انت بغرفه واهيه بغرفه ومحد له شغل بالثاني...!!!! كنت تجذب علي؟؟!!! شلوون جذبت علي جذي!!!
وقامت تصرخ وتبجي حيــــل.....
سعود بعصبيه : اوووه روااابي لا تقعديني تسوينلي هالأفلام....انتي شيهمج حامل بواحد ولا اثنين ولا ثلاث ؟؟ المشكله مشكلتي مو مشكلتج !!
روابي منهاره وبس تبجي واهوه بروده كا مو طبيعي....
سعود: بس عاد روابي انا من غير شي طاقه جبدي
روابي بس تبجي: انت قلتلي انك مو مرتاح مع مرتك؟؟ قلتلي ان علاقتكم مو زينه!!
سعود: اي انا صج مو مرتاح معاها
روابي: انت بعدك تجذب علي؟؟؟ خلااااص بس كاافي ما تمل من الجذب؟!!
سعود: اووووه شكلج راح تلوعين جبدي انا طالع
طلع من الشقه واهيه كانت على الأرض بس تبجي ومو مصدقه اللي قاعد يصير فيها...!!!
طلعت من الشقه وخلاص حطت في بالها انها راح تتركه وما تبيه وهالمره معزمه لان خلاص حست ان طفح الكيل معاه....
ادخلت البيت وكانت منخشه تحت نظارتها وبس تبجي ودخلت غرفتها وصكت عليها الباب وقطت نفسها على الفراش وصارلها تبجي بالساعات ليـن من التعب نامت ....
صارلها أيام على هالحاله وقطعته تقريبا أسبوع كامل .. ما ترد عليه كلش ولا تفكر ترد عليه....
قاعده تبجي على نفسها....على الأيام اللي ضيعتها معاه.....حست انها مغفله....غبيه....وكرهت نفسها وكرهته بس بنفس الوقت كانت هم قاعده تبجي عليه لان تدري انها راح ترجع مره ثانيه بروحها وتعاني من الفراغ اللي بالنهايه أكيد راح يقتلها ....
لو بالسسهر دم . . أو لوسآدتي ( ذمّه )
مآكان نمت ودموعي
تغسل أهدآبي !
حسيت . . كن الفرآش إنسآن بآضمّه
ومديت يدي
إلين إنهآرت " أعـصـآبي"
رهف تكلم عذوب بالتلفون...
رهف: واااي عذوووب مو مصدقه انج يايه باجر
عذوب: اي والله وانا بعد ... احس بصرخ من الفرحه
رهف: يلا ان شاء الله توصلين بالسلامه عمري
عذوب: الله يسلمج
رهف: وعاد لو مو يايه الفير جان والله خذيتج من المطار
عذوب: ادري حبيبتي بس ميخالف انا اييج بعدين بنفس اليوم
رهف: اي حبيبتي عفيه لازم أشووفج باجر
عذوب: اي اي ان شاء الله اكيد...... رهف شلون عبدالله؟؟
رهف: هاه؟؟ اي اي زين الحمدالله
عذوب: من فتره بس اسمع منج اي زين الحمدالله.... يعني شلونه ؟ وشقاعد يسوي؟؟ وشنو في يديد؟؟
رهف: ااااه ماكو ماكو عادي كله نفس الشي..... انتي باجر بس تعالي ونسولف ان شاء الله عن كل شي
عذوب: اي ان شاء الله.....يلاا حبي مضطره اصكه الحين
رهف: اوكي حبيبتي
عذوب: مع السلامه
رهف: باااااااااي
روابي كانت راده البيت يايه من السوق....وقفت سيارتها جان تشوف سياره وراها .. ووقف قلبهاااا لما عرفت انه سعود....
روابي قامت ترجف وقلبها يرقع بقوه وصارت تأشرله بمعنى امش من اهني واهوه مو قاعد يرد عليها....
لو أبوها او اخوها يشوفونه راح تقوم الدنيا....بعدين أشرتله انها راح تدق عليه
اول ما دقت عليه جان يحرك سيارته ويمشي....
روابي: شفيك؟؟ انت مينون؟؟؟ زين اهلي ما شافوك!!
سعود بعصبيه: ليش ما تردين علي؟؟؟
روابي: بس سعود كل شي بيني وبينك انتهى
سعود: بكيفج اهو؟؟؟ انتي زوجتي
روابي: اي زواج اي بطيخ !! تسمي هذا زواج؟؟
سعود: روابي حبيبتي شفيج؟؟ انا بعدني أحبج
روابي: انت جذاااااب وبس ما قمت أثق فيك
سعود: روابي والله العظيم انا ما أحبها ومو مرتاح معاها ولو انا مرتاح معاها جان ما كلمتج وحبيتج
روابي: من صجك تبيني أصدق هالكلام؟؟
سعود: والله صدقيني انا مجبور فيها ومغصوب وأبيج انتي والله أبيج انتي
روابي: بس سعود انا ما أبيك خلاص
سعود: لا روابي انتي أصلا ما راح تقدرين تعيشين بدوني وولا انا راح أقدر أعيش بدونج فلا تسوين جذي
روابي بدت تبجي لان كلامه صج واهيه عارفه انها راح تموت بدونه وحياتها راح تنتهي من غيره...
روابي: سعود ليش قاعد تسوي فيني جذي حرام عليك
سعود: حبيبتي انتي شعليج من مرتي؟؟ وانا قايلج اني راح أتزوجج عقب سنه فخلاص ليش كل هذا؟!
روابي: مادري سعود قمت أخاف ومو قادره أثق فيك بعد
سعود: لا حبيبتي ما يصير دام تحبيني لازم تثقين فيني
روابي قاعده تبجي ومو قادره تتكلم....
سعود: حبيبتي يلا لا تسوين مشاكل وخل نرجع نفس ما كنا قبل
روابي: سعود والله صج ما تحب مرتك؟؟
سعود: والله العظيم ما أحبها وكلش مو مرتاح معاها
روابي للأسف صدقته وقامت تقول بينها وبين نفسها : اي والله لو يحبها جان ما كلمني وحبني
وحاولت تنسى موضوع مرته وارجعتله ....
كانت قاعده بغرفتها وتبجي لان بالأساس في شي أكبر كانت تحاتيه بس كانت شاكه ومو متأكده.....
ثاني يوم.....
عذوب وصـلت الكويــت وكانت الفرحه مو شايلتها.... اول ما وصلت البيت نامت عشان ترتاح قبل ما تروح بيت رهف...
صار العصـر وراحت عند رهف....
اول ما وصلت اركضت عليها رهف حيل ولمتها وبدت تبجي....
عذوب: وي رهف ليش قاعده تبجين؟؟
رهف ساكته وبس تبجي....
عذوب: أمبيه حبيبتي شفيج؟؟؟
رهف قاعده تبجي بقوه ومو قادره توقف بجي....
عذوب: رهوف قاعده تخرعيني...خلاص شفيج؟؟
رهف: لا بس ولهانه عليج وايد
عذوب: ههههههههه وي بعد قلبي بس لا تبجين خلاص تكفين قطعتي قلبي
رهف بس لامه رفيجتها وما تبي تهدها.... بعدين امسكت ايدها واسحبتها الغرفه...
رهف: ها شلونج؟؟ وشلون كان السفر؟؟؟
عذوب: تمام بخير والله كان وناسه بس والله هم ماكو على الكويت
رهف: والله توه ما نورت الكويت
عذوب: حبيبتي....وانتي شلون كانت عطلتج؟؟
رهف: ضيـــــــــــم
عذوب: هههههههه لا والله
رهف: اي ماكو شي ضيقة خلق
عذوب: بس والله جد ولهت عليج حيل
رهف: وانا اكثررر
عذوب: ها سولفيلي....شنو اخر الأخبار؟؟
رهف: أخبار شنو؟؟
عذوب: أخبارج ...أخبار عبدالله....الا وينه؟؟
رهف: طالع
عذوب: يدري اني بوصل اليوم ؟؟
رهف: امممم لا ما أعتقد يدري لان ما قلتله
عذوب: اهااا ... واااي ما تتصورين شكثر مشتاقتله
رهف: أكثر مني؟؟
عذوب: ههههههه لا طبعا
رهف: انتي قوليلي شسويتي بلندن ؟؟ ووين رحتي ووين ييتي؟؟
وقامت عذوب تسولفلها عن سفرتها والأشياء اللي سوتها...
روابي كانت بغرفتها وتبــجي بقوووه وصاكه فيها الدنياا.... وقررت اخر شي تدق على سعود...
سعود: هلا عمري
روابي: هلا سعود
سعود: شفيج؟؟؟
روابي: لازم أشوفك اليوم
سعود: اوكي حبيبتي..... متى تبين؟؟؟
روابي: الحين تقدر؟؟
سعود: يلاا ماشي الاقيج بالشقه
روابي: اوكي
وعلى طول البست بسرعه وطلعت وراحت الشقه ولقته هناك...
سعود: ها عمري شفيج؟؟؟ ليش بعد تبجين؟؟ مو امس كنا شحلاتنا ؟؟
روابي: سعود بقولك شي
سعود: خير؟؟؟
روابي: أنـا حامــل
سعود تجـمد بمكانه وتبققت عيونه لي بره.....
بيت بو عبدالله....
عذوب: رهوف خل نغير المكان .... صارلنا مده قاعدين بغرفتج
رهف: اممممم يلا اوكي
وانزلوا تحت وعذوب ذاااابت....تشققت لما سمعت صوت عبدالله ياي من المطبخ....وبدت تمشي أسرع عشان تشوفه...
بس تفاجئت بس اسمعت صوت ثاني......
رهف: ااااه عذوب امشي فووق أبيج
عذوب ما ردت عليها وكانت حدها مخترعه وكملت مشي ووصلت المطبخ وشافت عبدالله واقف مع وحده يسولف ويضحك معاها....
وانصـــدمــت وتجمـدت بمكانــها....
عبدالله انتبه على عذوب و تفاجئ : عذوب!!
عذوب كانت ساكته وبس واقفه تطالعهم....
رهف يات وراها وقعدت تطالع عذوب.....
ريـم: أهليــن رهف
رهف: هلا هلا والله
وراحتلها ريم وباستها...
كانوا طول الوقت بس واقفين يطالعون بعض وكأنهم يتكلمون بالنظرات ...
عبدالله ساكت وتعابير ويه عذوب كسـرته لدرجه لسانه نشد وقلبه كان يرقع بقوه....
http://www.4shared.com/file/75530724/2e7effb6/08_-__.html?s=1
ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك
ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي
أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
وبقول اني مقصر غصب عنــــــي
انا معذور لو غبت بحضــــــــورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلنـي
لأني بالحلى لو شفت نـــــــــــورك
بعيني ساعت القربه تعذرنـــــــــي
وش احلى من العداله غير جـورك
تجنى يا حلو منك التجنــــــــــــــي
ولو ان الشور في كل شي شورك
طلبتك بس في ذا الشي طعنــــــي
بنات أحب أقولــكم حدكم مشـــكووووورين على دعواتكم حق يـدتي والحمدالله اليـوم أحســن....وسوري ما امداني ارد على كل الردود بس راح أرد عليـهم الحيـــن :eh_s(6):
فديــــتكم والله يا بــعدي انــتو :hjy5jewf:
البـارت الثــامــن
روابي صارلها حوالي أسبوع تفكر بالموضوع ومحتاره ... خايفه ترفض وتخسره للأبد او انها توافق ويظل معاها...
دقت على سعود...
سعود: ها حبيبتي
روابي : هلا سعود
سعود: ها شنو قررتي؟؟
روابي سكتت ....
سعود: بس يلا عاد حبيبتي لا تصيرين خوافه جذي
روابي: شوف سعود انا موافقه بس على شرط
سعود: شنو الشرط؟؟
روابي: انك تتقدملي رسمي عقب سنه
سعود: ااااه خلاص انا موافق
روابي استانست: صجج؟؟
سعود: اي
روابي : والله سعود؟؟ مو قاعد تقص علي صح؟؟
سعود: شفيج عمري قلتلج خلاص اوكي راح اتقدملج عقب سنه...ما تثقين فيني؟؟
روابي: امبله
سعود: خلاص عيل
روابي: سعود أحبك
سعود: وانا بعد أموت عليج
وظلت تسولف معاه واهيه حدها فرحانه وتطمنت لما وافق....
روابي كانت مستعده تسوي أي شي عشان ما تخسره....قالت المهم يتزوجني حتى لو بالسر لان من كثر ما كانت تحبه ما تخيلت ان ممكن ايي يوم وتبعد عنه...
بالنبسه حق عياله قالت اكيد ما راح يقصر معاهم لان كان واضح ان يموت عليهم وبالنسبه حق مرته كانت تقول " اهوه ما يحبها انا شسوي "
مع ان مرات تفكر ان اهيه يمكن تستاهل أكثر بس ترجع تقول اهوه الوحيد اللي باقيلي واللي متقبلني بعيوبي ومن غيره راح أخسر كل شي ...
سعود: عمري عيل متى أشوفج ؟؟ باجر؟؟
روابي: امممم اوكي باجر
سعود: متى؟؟
روابي: عقب امتحاني الظهر أقدر
سعود: تمام عمري ... ما تتصورين شكثر فرحتيني ... يلا عيل ياروحي وحياتي انتي أشوفج ان شاء الله ...والحين مضطر اصكه واكلمج بعدين اوكي؟؟؟
روابي : اوكي حبيبي
سعود: مع السلامه
روابي: مع السلامه
عبدالله وايد تغير عن قبل وما قام يعطي عذوب ويه كلش ولا ياخذ ويعطي معاها واهيه بتمووت تعرف شاللي صار عشان يتغير جذي بس مو قادره تعرف السبب...
عبدالله كان نازل من غرفته وشاف عذوب ورهف تحت اللي كانوا توهم مخلصين من امتحان فاينل ويايه عذوب تتريق عندها...
عبدالله: السلام
رهف وعذوب: وعليكم السلام
عبدالله: ها شلون كان امتحانكم؟؟
رهف: تمام
عذوب: زين
عبدالله: يلا موفقين ان شاء الله
ومشى وطلع بره البيت....كان وايد جدي وعذوب راح تين من تصرفاته وبس تحاتي ليش متغير عليها.....
كان ضايق خلقها وساكته...
رهف: عذوب لا يضيق خلقج عفيه
عذوب: ماني قادره أفهم شفيييه؟؟ شاللي غيره جذي فجأه؟! انا شسويت!!
رهف: مادري والله شقولج
عذوب: انتي بنفسج تقولين ان معاج ومع غيري يتصرف عادي بس ليش انا بالذات تغير علي؟!
رهف كان وايد ضايق خلقها على رفيجتها وحاولت اكثر من مره تعرف من عبدالله شفيه بس ما يتكلم...
رهف ظلت ساكته لان ماتدري شتقولها ومستغربه من تصرفات أخوها حالها حال عذوب...
عذوب فجأه تغورقت عيونها....
رهف: عذوب تكفين لا تعورين قلبي
ومسحت عذوب بسرعه دموعها وامسكت نفسها...
رهف: صدقيني يحبج والله يحبج بس يمكن صاير معاه شي قاعد يخلي مزاجه زفت
عذوب: لا رهف صاير مو طبيعي معاي انا بس
رهف: خلاص خلاص خل نغير الموضوع...عذوب الحين ورانا امتحانات فاينل لا تشغلين بالج وايد
عذوب: انا بروح بيتنا
رهف: لا ليش!!
عذوب: والله دايخه وبنام شوي قبل ما ادرس
رهف: اااااه ما تقدرين تقعدين بعد شوي؟؟
عذوب: لا والله ميخالف حبيبتي
رهف: على راحتج...امشي اوصلج بره
صار المغرب وتواعدت روابي مع سعود واركبت سيارته....
سعود: هلا والله بعمري
روابي: هلا فيك
سعود: شكلج اينن اليوم
روابي استحت : بعد عمري عيونك اللي اتينن
سعود: الله ماني مصدق راح نتزوج اليوم
روابي: سعود بس بسألك
سعود: هلا
روابي: الزواج العرفي مو جنه حرام !!
سعود: لا الشكو حرام!!! بس عاد روابي لا تقعدين تصيرين خوافه وايد
واسكتت وتزوجوا هالزواج العرفي اللي كان مجرد ورقه من دفتر وتوقيع وبـس.......
وعطاها مـهر حوالي 1500 دينار.....
سعود: حبيبتي ميخالف لي تقدمتلج رسمي راح أعوضج
روابي كانت مستانسه.... ما كان همها حزتها عرفي...مسيار....كان اهم شي عندها ان تزوجوا....
واكتشفت ان مأجر شقه وظلت معاه لحد المغرب....
روابي: سعود بس لازم ارجع البيت لان قلت حق امي راح اكون بمكتبة الجامعه لحد 6
سعود كان مكيف لان خذا اللي كان يبيه منها : اوكي ياا رووحي
روابي: يلا حبيبي مع السلامه
سعود: روابي عاد كل يوم ضروري نلتقي اهني
روابي: مادري حبيبي راح احاول كثر ما أقدر اني اييك بس انت عارف أخوي صعب
سعود: اوكي حبيبي بس اهم عاد لا تحرميني منج مده
روابي: ان شاء الله .... يلا مع السلامه
سعود: مع السلامه
ارجعت روابي البيت وراحت غرفتها ومحد درى عنها ولا عرف شي.... وصارت كل ما حست ان في مجال تروحله الشقه تروح خصوصا هالفتره عبدالله وايد كان منشغل بالتدريب لان كان يتجهز حق بطوله يديد وأمها مسافره ...
مـر حوالي أسبوعين وخلصوا امتحاناتهم الفاينل ويات عطلة الصيـف....
بالصاله....
عبدالله يتحرش برهف وكل شوي ياخذ جيس ورق ويبطه عند أذونها...
رهف : وااااي بس عبوود وخر عني ذبحتني...انت ليش جذي وايد فاضي؟!
عبدالله: هههههههه والله زهقاااااااان
رهف: انزين شوفلك طلعه سو شي بس يننتني
عبدالله: أقول يالخايسه أشوفج ساكته عن النتايج .. شسويتي؟؟ شهببتي ؟؟
رهف: ههههه مو شغلك
عبدالله: انتي ليش مو شاطره مثلي؟؟
رهف: روح زين ... متأخر أكثر من سنه ويتكلم... انت يلا خلص تخرج
عبدالله: انتي اشتبين ؟؟ اهمه متمسكين فيني بالكليه
رهف: ههههههه اي كلش
ويرجع يبط جيس عند أذونها وتصرخ...
رهف: عبووود بسسسس خلااااص
عبدالله: ههههههههههه
شوي جان تدخل عذوب وشافتهم يضحكون.....
رهف: أهليــــــن
عذوب: هاااااي
عبدالله ارتبك شوي وابتسملها...
عذوب: شلونك عبدالله؟؟
عبدالله: تمام انتي شلونج؟؟
عذوب: بخير
عبدالله: يلا عيل أشوفكم
وطلع عبدالله من الصاله.....
وظلت عذوب تطالعه لين طلع وبقلبها تقول : تكفى حس فيني ...ارحمني... فهمني قبل لا تروح....
بعدين طالعت رهف ورهف هم طالعتها ومنكسر خاطرها....
هالفتره وايد اتعبت عذوب وصارت ما تاكل ولا تنام مثل الناس....صارله فتره ما قعد وخذا وعطى معاها و قامت تحس ان ما يحبها وكل اللي كانت تحسه منه قبل كان وهـم....
عسى ماشر وش الي صار ؟ علمني وانا عونك
ولكن لا تخليني فديت أهلك .. ومن جابك
عيوني ما تنام الليل .. ألا يا حظّها عيونك
تنام الليل ما تدري وش الي صار بأسبابك
أبيك تصير سجّاني وأنا باصير مسجونك
أبيك تحطني نخلة .. وأنا باعيش بترابك
أنا فيني خليط من الغلا والشوق يرثونك
أنا ودي أكون أول ... وآخر حب ينتابك
حبيبي ضحكتي ودمعه لقاك اليوم يدعونك
وتشقيني هموم مفارقك والبعد وأشقا بك
وأنا ما ظنتي أقدر أكمّل يومي بدونك
كفااااية لا تطولها .. "ذبحني الشوق بغيابك"
وانا اعيد كفااااية لا تطولها .. "ذبحني الشوق بغيابك
عذوب: رهف تكفين قوليلي شفيه!!
رهف: عذوب والله حبيبتي انا اسفه وحاولت أكثر من مره أكلمه بس يدقرني وما يرد علي
عذوب: أخوج ما يحبني
وبدت تبجي.....
رهف قلبها تقطع: عذوب قلبي عشاني لا تبجين....امشي معاي الغرفه
عذوب: ليش قاعد يسوي فيني جذي!! انا شسويت غلط؟؟
رهف: حياتي انتي بس لا تبجين واخوي مالت عليه ما يستاهلج
عذوب: رهف انا أحبه
رهف: يا عمري والله ادري بس مادري شقولج لان والله مادري شفيه!!
عذوب: رهف قوليلي انا كنت قاعده أتخيل أشياء مو صج؟! شلون كنت احس ان يحبني!!
رهف: حبيبتي والله وانا بعد كنت احس ان يحبج بس مادري شفيه مادري!!
عذوب: ليش لما قمت احس ان صج يحبني تغير علي فجأه!!
رهف: خلاص حبيبتي لا تزعلين روحج وأخوي هذا الله يهديه
عذوب بعدها كانت تبجي ورهف تحاول تهديها وما كانت عارفه شتقولها...
عبدالله طلع من البيت وكان متضايق شوي وبعدين ياه تلفون...
طل ولا " ريم " داقه
بينه وبين نفسه : اوووه هذي اشتبي الحين.!!! مو وقتها!!
كان متضايق وماله خلق يكلم احد بس مع هذا رد لان تكسر خاطره واهيه على طول تحب تكلمه وتشكيله ويعتبرها صديقه ...
عبدالله: هلا ريم
ريم: هلا عبدالله
عبدالله: شلونج؟؟
ريم: تمام بخير وانت؟؟
عبدالله: الحمدالله
ريم: عبدالله يعني ما يصير جذي كل مره انا اللي ادق عليك وأسال عنك
عبدالله : ميخالف بعد مشاغل الدنيا
ريم: يلا ما عليه
عبدالله: ها شلون الأوضاع هالأيام؟؟
ريم: والله كل شي على نفس ما اهو
عبدالله: الله يعينج والله
ظلت تسولف معاه مع ان ما كان له خلق وايد لان من غير شي اهوه حاس انه مخنوق...
روابي لما شافت عبدالله طلع من البيت لبست وطلعت وراحت حق سعود....
سعود وروابي قاعدين بالشقه بالصاله... وروابي كانت حاطه راسها على حضنه وحاسه براحه مو طبيعيه وأماااااان وودها هاللحظه عمرها ما تنتهي...
روابي: سعود وين ودك نسافر شهر العسل؟
سعود: ويييه روابي من صجج!! تو الناس على هالكلام
روابي: اي ادري بس بس جذي ودي أعرف وين ودك
سعود: امممم مادري والله
روابي: شرايك ما ودك تركيا؟؟
سعود: روابي حبيبتي مادري بعدين يصير خير
اسكتت لان حست انها اندقرت....
سعود: انتو ما تسافرون بالصيف؟؟؟
روابي: لا وين !! أبوي خو كل سفراته بروحه وامي ما تواطنني ولو بسافر معاها راح نتناجر وايد
سعود: اهااا ... انتي أمج وابوج مادري شلون صايرين
روابي: اي كل واحد فيهم عايش حياته حق نفسه
سعود: بس يلا زين من حظي انهم جذي عشان بهالطريقه أقدر أشوفج أكثر
روابي: تدري من قبل ما تسافر تناجرنا انا وامي عشان ليش قاعده أرفض الخطاب وارجعت تدعي علي ومادري شنو
سعود: والله أمج غريبه !!
روابي: انا الوحيده من اخواني اللي دعت عليها امي ... ساعات والله تحسسني اني جني مو بنتها
سعود: يبه اشتبين فيهم وانا موجود
روابي: اي والله سعود انت معوضني عنهم كلهم
سعود: ما راح تلقين احد بالدنيا يحبج كثري
روابي: ادري وانت نفس الشي
سعود: يعني شكثر تحبيني؟؟
روابي: انت تاج راسي يا بعد كل اهلي
سعود: حبيبتي والله
روابي كانت رافعه سعود بالسمااا فووق....من كثر ما تحبه تسويله اللي يبي وتطيعه في كل شي....
بـعد حوالي أسبـوع...... عذوب كانت نايمه عند رهف قبل لا تسافر عقب باجر مع أهلها...
كانوا الثنتين سهرانين مو عارفين ينامون وقاعدين يطالعون فلم بغرفة رهف...
رهف: اللله ابي واحد يحبني جذي
عذوب: اي والله جان زين
رهف: انتي أصلا شكلج مو مندمجه بالفلم كلش....بشنو تفكرين؟!
عذوب: لا ولا شي
رهف: لا عذوب قوليلي .. شفيج؟؟
عذوب: ما فيني بس لان مسافره مده طويله احس اني راح أفقدج
رهف: اي واي لا تذكريني ترى الحين أبجي
عذوب: اي وانا ضايق خلقي ووالله لو بأيدي جان ما سافرت
رهف: انزين عذوب وايد شهرين ,,, حاولي تيين قبل ونامي عندنا على ما ايوون اهلج
عذوب: كلمت أبوي والله مو راضي
رهف: راح أوووله علييييج
عذوب: حيااتي وانا بعد ... انزين يلا انتي تعالي معانا
رهف: لا وين أمي وعبدالله نو واااي يرضون
رهف بس قالت عبدالله نغزها قلبها ... على كثر ما راح توله على رفيجة عمرها رهف تحس ان راح توله على عبدالله اكثر وأكثر...
عذوب : يلا ان شاء الله يطوفون الشهرين بسرعه
رهف: انتي ما راح تحسين لان راح تكونين لاهيه بالسفر بس انا راح أحس بفرااااغ موو طبيعي
عذوب: كل يوم راح أدق عليج أصلا
رهف: اي بليييييز
عذوب: اي اي اكيييد
رهف: تماااام
عذوب: انا عطشانه بروح اييبلي ماي ,, تبين شي؟
رهف: امممم لا مشكوره
عذوب انزلت تحت وراحت المطبخ ووصبت لها ماي وكانت تشرب وفجأه دخل عبدالله واول ما دخل وقف قلبها و بغت تشرق بالماي....
عبدالله بس دخل ارتبك وبغى يرجع يمشي بس هون ....
عبدالله: ها عذوب انتي اهني
عذوب قلبها يطق : اي هلا
عبدالله: شلونج؟؟
عذوب: تمام بخير وانت؟؟
عبدالله: الحمدالله....تبين شي؟؟
عذوب: لا بس كنت بشرب ماي
عبدالله: اي وانا بعد عطشان
عبدالله كان هادي حيل وخذاله سفن اب من الثلاجه وعذوب بعدها واقفه وساكته وبس تطالعه جنه ناطره منه اي كلمه .. اي شي
عبدالله: يلا عيل تصبحين على خير
عذوب: اااه عبدالله
عبدالله: هلا؟
عذوب: انا مسافره عقب باجر لندن ... توصيني على شي؟؟؟
عبدالله سكت وطالعها وابتسم : لا بس أبي سلامتكم .... ان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامه
عذوب : الله يسلمك
عبدالله: ومتى ان شاء الله رادين؟؟
عذوب: بعد شهرين
عبدالله: اهااا ... يلا ان شاء الله تستانسون
عذوب: مشكور
عبدالله طالعها وابتسملها : مع السلامه
ودي أبادلك الفرح والحنيني..
وأرسم لشوفك بين الأهداب ميعاد
ودي ولكن لي رجا سامحيني..
ماعاد في قلبي للأشواق ميعاد
عذوب ابلعت ريجها : مع السلامه
كانت راح تنفجر من عبدالله....بعده صاير وايد جد معاها وحتى نظراته لها تغيرت.... تموت وتعرف شفيه وشاللي غيره وكل ما تشوف تصرفاته معاها بهالطريقه تخنقها العبره وتختنق وتكره نفسها...
ارجعت فوق الدار... دخلت بكل هدوء وساكته وباين عليها متضايقه وفيها بجوه..
رهف: ها شفيج تأخرتي؟؟
عذوب: صادفت عبدالله بالمطبخ
رهف: اهاااا .... وشصار؟؟
عذوب: ما صار شي بس كان يسلم ومشى
رهف سكتت....
عذوب: رهف انتي تعرفين شي انا ما أعرفه؟؟ اذا في قوليلي
رهف: لا والله ما أعرف شي وصدقيني لو ادري شنو اللي غيره فجأه جان قلتلج
عذوب: انزين .... ان شاء الله يرجع نفس ما كان معاي قبل
رهف: ان شاء الله بس انتي بليز لا تقعدين تفكرين وايد لان شوفي شكلج صاير وايد تعبان ومالت عليج وايد ضاعفه عن قبل
عذوب: والله شسوي رهف من كثر ما حرق أعصابي أخوج
رهف: اي ساعه طيارتكم؟؟
عذوب: العصر
رهف: اهاا
صــار عقب باجر وعذوب انطرت من عبدالله اي تلفون اي شي بس ما سأل ولا حتى وصلها سلامه.....
رهف كانت رايحه معاها المطار عشان تسلم عليها ...
رهف: حياتي ديري بالج على نفسج وبلييييز طمنيني عليج اول ما توصلين
عذوب : من غير ما توصيني
رهف: اي وعاد موو تنسيني ياا ويييلج
عذوب: هههههه لا يالهبله مستحيـــل
رهف: اوكي وبعد امممممم اي يبي معاج لندني عيونه زرق وشعره أسود انزين
عذوب: ههههههههه اهـم شي..... يلا رهوف أبوي يناديني
رهف لمت عذوب حيل وادمعت عيونها....
عذوب بدت تبجي : رهوف ديري بالج على نفسج
رهف: وانتي بعد
عذوب: و ما أوصيج على عبدالله
رهف : حبيبتي لا تحاتين
عذوب: مع السلامه
رهف: باي قلبي
ومشت عذوب والبست النظاره الشمسيه لان ما كانت قادره تبطل بجي...
وراحت عذوب وكانت تقريبا كل يوم تدق على رهف وتسأل عنها وعن عبدالله...
في بيت بوعبدالله......
أم عبدالله تصرخ : يعني انا ماني عارفه ليش ما تبين تتزوجين؟؟؟ ليش قاعده ترفضين أحسن رياييل؟؟؟
روابي تصرخ : يمه قلتلج زواج الحين مابي خلاص لا تجبريني
أم عبدالله: انتي شفيج جذي ها؟؟؟ يعني على الأقل عطي نفسج فرصه
روابي: يمه ليش ماسكتني انا ..., روحي حق رغد ولا رهف اهمه اكبر مني
أم عبدالله: يعني الناس يايه حقج انتي ويبونج انتي ..أروح أقولهم لا شوفوا الأكبر !!!
روابي: اوووه يمه لا تلوعين جبدي بس مااابي اتزوج الحين
ام عبدالله: الريال وايد زين وما يتطوف
روابي: اوووف ولوو ما أبي الحين اتزوج
أم عبدالله: خلاص نقعد معاهم ونتفاهم على كل شي ويمكن مستعد ينطرج
روابي تصرخ : يمه ماااابي مااااابي
بو عبدالله بعصبيه : شفيكم؟؟ شصاير؟؟
روابي: يبه امي قاعده تجبرني على واحد انا ما أبيه
أم عبدالله: انا مو قاعده أجبرج انا قاعده أقولج عطي الريال فرصه
بو عبدالله: خلاص البنت ما تبي تتزوج الحين لا تقعدين تضغطين عليها وبعدين خل تكمل دراستها بالأول
أم عبدالله: اي بس بو عبدالله الريال وايد يمدحونه وخوش واحد ويمكن مستعد ينطرها
روابي: مابي الحين أفكر بكل هذا...أبي أتخرج وبعدين يصير خير
بو عبدالله: خلاص خلي البنت كيفها لا تغصبينها
ومشى بو عبدالله....
روابي: سمعتي أبوي شقال؟؟؟ قال كيفها
أم عبدالله: مالت عليج أصلا مفروض تحمدين ربج ان احد يبيج
روابي طنشت امها ومشت.... وراحت دقت على سعود....
روابي: سعود راح اين من أمي اذبحتني واهيه تحن علي تزوجي وتزوجي
سعود: حبيبتي مالج شغل فيها
روابي: سعود صرت ابي تتزوجني رسمي بس عشان ارتاح من حنتها
سعود: حبيتي خليها بعدين راح تخق اكيد
روابي: والله زهقت ... كل يوم والثاني فاتحه الموضوع معاي
سعود: ميخالف تحمليها بعد شتسوين
روابي: اي شسوي بعد امري لله
سعود: حبيبتي لا تزعلين نفسج انتي
روابي: اي كيفها اشدعوه راح ارد عليها
سعود: يا عمري ادري فيج محد يقدر عليج
بـعد مـرور حوالي شهـريــن...
روابي كانت تقريبا تلتقي بسعود كل يومين ومحد داري عنها ولا حاس فيها لان امها مسافره مع بناتها وغصون لبنان.....أبوها دايما مشغول....وأخوها مو قاعد يحس بطلعاتها لان ما تطلع الا الوقت اللي يكون فيه طالع.....رهف ما تدري عنها لان أصلا مو وايد معاها وما سافرت مع امها لان ما تحب لبنان.....
روابي كانت قاعده تنطر سعود بالشقه وياها متأخر....
روابي: ها سعود وين كنت؟؟؟ شفيك جذي تأخرت؟؟ أدق عليك شكثر ما ترد!!
سعود كان باين عليه ضايق خلقه واول ما دخلت قعد على القنفه وفتح زراير دشداشته شوي : اي ما كان لي خلق ارد
روابي: انزين ليش؟؟ شفيك؟؟
سعود بعصبيه: بس روابي لا تقعدين تزنين علي
روابي: سعود لا بس أبي أعرف شفيك يمكن أقدر أساعدك
سعود: ما راح تقدرين تساعديني
روابي انزلت قعدت على الأرض عند ريوله : انزين تكفى انت بس قولي شفيك
سعود: اووووه .... مرتي حامل انزين؟؟؟ عرفتي؟؟ ارتحتي الحين؟؟
روابي انصدمت وسكتت وقامت عن الأرض ووخرت عنه....
روابي: شنوو؟؟ حامل ؟!!!!
سعود: اي حامل
روابي: بس....بس شلون؟؟؟ انت قلتلي انت بغرفه واهيه بغرفه ومحد له شغل بالثاني...!!!! كنت تجذب علي؟؟!!! شلوون جذبت علي جذي!!!
وقامت تصرخ وتبجي حيــــل.....
سعود بعصبيه : اوووه روااابي لا تقعديني تسوينلي هالأفلام....انتي شيهمج حامل بواحد ولا اثنين ولا ثلاث ؟؟ المشكله مشكلتي مو مشكلتج !!
روابي منهاره وبس تبجي واهوه بروده كا مو طبيعي....
سعود: بس عاد روابي انا من غير شي طاقه جبدي
روابي بس تبجي: انت قلتلي انك مو مرتاح مع مرتك؟؟ قلتلي ان علاقتكم مو زينه!!
سعود: اي انا صج مو مرتاح معاها
روابي: انت بعدك تجذب علي؟؟؟ خلااااص بس كاافي ما تمل من الجذب؟!!
سعود: اووووه شكلج راح تلوعين جبدي انا طالع
طلع من الشقه واهيه كانت على الأرض بس تبجي ومو مصدقه اللي قاعد يصير فيها...!!!
طلعت من الشقه وخلاص حطت في بالها انها راح تتركه وما تبيه وهالمره معزمه لان خلاص حست ان طفح الكيل معاه....
ادخلت البيت وكانت منخشه تحت نظارتها وبس تبجي ودخلت غرفتها وصكت عليها الباب وقطت نفسها على الفراش وصارلها تبجي بالساعات ليـن من التعب نامت ....
صارلها أيام على هالحاله وقطعته تقريبا أسبوع كامل .. ما ترد عليه كلش ولا تفكر ترد عليه....
قاعده تبجي على نفسها....على الأيام اللي ضيعتها معاه.....حست انها مغفله....غبيه....وكرهت نفسها وكرهته بس بنفس الوقت كانت هم قاعده تبجي عليه لان تدري انها راح ترجع مره ثانيه بروحها وتعاني من الفراغ اللي بالنهايه أكيد راح يقتلها ....
لو بالسسهر دم . . أو لوسآدتي ( ذمّه )
مآكان نمت ودموعي
تغسل أهدآبي !
حسيت . . كن الفرآش إنسآن بآضمّه
ومديت يدي
إلين إنهآرت " أعـصـآبي"
رهف تكلم عذوب بالتلفون...
رهف: واااي عذوووب مو مصدقه انج يايه باجر
عذوب: اي والله وانا بعد ... احس بصرخ من الفرحه
رهف: يلا ان شاء الله توصلين بالسلامه عمري
عذوب: الله يسلمج
رهف: وعاد لو مو يايه الفير جان والله خذيتج من المطار
عذوب: ادري حبيبتي بس ميخالف انا اييج بعدين بنفس اليوم
رهف: اي حبيبتي عفيه لازم أشووفج باجر
عذوب: اي اي ان شاء الله اكيد...... رهف شلون عبدالله؟؟
رهف: هاه؟؟ اي اي زين الحمدالله
عذوب: من فتره بس اسمع منج اي زين الحمدالله.... يعني شلونه ؟ وشقاعد يسوي؟؟ وشنو في يديد؟؟
رهف: ااااه ماكو ماكو عادي كله نفس الشي..... انتي باجر بس تعالي ونسولف ان شاء الله عن كل شي
عذوب: اي ان شاء الله.....يلاا حبي مضطره اصكه الحين
رهف: اوكي حبيبتي
عذوب: مع السلامه
رهف: باااااااااي
روابي كانت راده البيت يايه من السوق....وقفت سيارتها جان تشوف سياره وراها .. ووقف قلبهاااا لما عرفت انه سعود....
روابي قامت ترجف وقلبها يرقع بقوه وصارت تأشرله بمعنى امش من اهني واهوه مو قاعد يرد عليها....
لو أبوها او اخوها يشوفونه راح تقوم الدنيا....بعدين أشرتله انها راح تدق عليه
اول ما دقت عليه جان يحرك سيارته ويمشي....
روابي: شفيك؟؟ انت مينون؟؟؟ زين اهلي ما شافوك!!
سعود بعصبيه: ليش ما تردين علي؟؟؟
روابي: بس سعود كل شي بيني وبينك انتهى
سعود: بكيفج اهو؟؟؟ انتي زوجتي
روابي: اي زواج اي بطيخ !! تسمي هذا زواج؟؟
سعود: روابي حبيبتي شفيج؟؟ انا بعدني أحبج
روابي: انت جذاااااب وبس ما قمت أثق فيك
سعود: روابي والله العظيم انا ما أحبها ومو مرتاح معاها ولو انا مرتاح معاها جان ما كلمتج وحبيتج
روابي: من صجك تبيني أصدق هالكلام؟؟
سعود: والله صدقيني انا مجبور فيها ومغصوب وأبيج انتي والله أبيج انتي
روابي: بس سعود انا ما أبيك خلاص
سعود: لا روابي انتي أصلا ما راح تقدرين تعيشين بدوني وولا انا راح أقدر أعيش بدونج فلا تسوين جذي
روابي بدت تبجي لان كلامه صج واهيه عارفه انها راح تموت بدونه وحياتها راح تنتهي من غيره...
روابي: سعود ليش قاعد تسوي فيني جذي حرام عليك
سعود: حبيبتي انتي شعليج من مرتي؟؟ وانا قايلج اني راح أتزوجج عقب سنه فخلاص ليش كل هذا؟!
روابي: مادري سعود قمت أخاف ومو قادره أثق فيك بعد
سعود: لا حبيبتي ما يصير دام تحبيني لازم تثقين فيني
روابي قاعده تبجي ومو قادره تتكلم....
سعود: حبيبتي يلا لا تسوين مشاكل وخل نرجع نفس ما كنا قبل
روابي: سعود والله صج ما تحب مرتك؟؟
سعود: والله العظيم ما أحبها وكلش مو مرتاح معاها
روابي للأسف صدقته وقامت تقول بينها وبين نفسها : اي والله لو يحبها جان ما كلمني وحبني
وحاولت تنسى موضوع مرته وارجعتله ....
كانت قاعده بغرفتها وتبجي لان بالأساس في شي أكبر كانت تحاتيه بس كانت شاكه ومو متأكده.....
ثاني يوم.....
عذوب وصـلت الكويــت وكانت الفرحه مو شايلتها.... اول ما وصلت البيت نامت عشان ترتاح قبل ما تروح بيت رهف...
صار العصـر وراحت عند رهف....
اول ما وصلت اركضت عليها رهف حيل ولمتها وبدت تبجي....
عذوب: وي رهف ليش قاعده تبجين؟؟
رهف ساكته وبس تبجي....
عذوب: أمبيه حبيبتي شفيج؟؟؟
رهف قاعده تبجي بقوه ومو قادره توقف بجي....
عذوب: رهوف قاعده تخرعيني...خلاص شفيج؟؟
رهف: لا بس ولهانه عليج وايد
عذوب: ههههههههه وي بعد قلبي بس لا تبجين خلاص تكفين قطعتي قلبي
رهف بس لامه رفيجتها وما تبي تهدها.... بعدين امسكت ايدها واسحبتها الغرفه...
رهف: ها شلونج؟؟ وشلون كان السفر؟؟؟
عذوب: تمام بخير والله كان وناسه بس والله هم ماكو على الكويت
رهف: والله توه ما نورت الكويت
عذوب: حبيبتي....وانتي شلون كانت عطلتج؟؟
رهف: ضيـــــــــــم
عذوب: هههههههه لا والله
رهف: اي ماكو شي ضيقة خلق
عذوب: بس والله جد ولهت عليج حيل
رهف: وانا اكثررر
عذوب: ها سولفيلي....شنو اخر الأخبار؟؟
رهف: أخبار شنو؟؟
عذوب: أخبارج ...أخبار عبدالله....الا وينه؟؟
رهف: طالع
عذوب: يدري اني بوصل اليوم ؟؟
رهف: امممم لا ما أعتقد يدري لان ما قلتله
عذوب: اهااا ... واااي ما تتصورين شكثر مشتاقتله
رهف: أكثر مني؟؟
عذوب: ههههههه لا طبعا
رهف: انتي قوليلي شسويتي بلندن ؟؟ ووين رحتي ووين ييتي؟؟
وقامت عذوب تسولفلها عن سفرتها والأشياء اللي سوتها...
روابي كانت بغرفتها وتبــجي بقوووه وصاكه فيها الدنياا.... وقررت اخر شي تدق على سعود...
سعود: هلا عمري
روابي: هلا سعود
سعود: شفيج؟؟؟
روابي: لازم أشوفك اليوم
سعود: اوكي حبيبتي..... متى تبين؟؟؟
روابي: الحين تقدر؟؟
سعود: يلاا ماشي الاقيج بالشقه
روابي: اوكي
وعلى طول البست بسرعه وطلعت وراحت الشقه ولقته هناك...
سعود: ها عمري شفيج؟؟؟ ليش بعد تبجين؟؟ مو امس كنا شحلاتنا ؟؟
روابي: سعود بقولك شي
سعود: خير؟؟؟
روابي: أنـا حامــل
سعود تجـمد بمكانه وتبققت عيونه لي بره.....
بيت بو عبدالله....
عذوب: رهوف خل نغير المكان .... صارلنا مده قاعدين بغرفتج
رهف: اممممم يلا اوكي
وانزلوا تحت وعذوب ذاااابت....تشققت لما سمعت صوت عبدالله ياي من المطبخ....وبدت تمشي أسرع عشان تشوفه...
بس تفاجئت بس اسمعت صوت ثاني......
رهف: ااااه عذوب امشي فووق أبيج
عذوب ما ردت عليها وكانت حدها مخترعه وكملت مشي ووصلت المطبخ وشافت عبدالله واقف مع وحده يسولف ويضحك معاها....
وانصـــدمــت وتجمـدت بمكانــها....
عبدالله انتبه على عذوب و تفاجئ : عذوب!!
عذوب كانت ساكته وبس واقفه تطالعهم....
رهف يات وراها وقعدت تطالع عذوب.....
ريـم: أهليــن رهف
رهف: هلا هلا والله
وراحتلها ريم وباستها...
كانوا طول الوقت بس واقفين يطالعون بعض وكأنهم يتكلمون بالنظرات ...
عبدالله ساكت وتعابير ويه عذوب كسـرته لدرجه لسانه نشد وقلبه كان يرقع بقوه....
http://www.4shared.com/file/75530724/2e7effb6/08_-__.html?s=1
ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك
ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي
أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
وبقول اني مقصر غصب عنــــــي
انا معذور لو غبت بحضــــــــورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلنـي
لأني بالحلى لو شفت نـــــــــــورك
بعيني ساعت القربه تعذرنـــــــــي
وش احلى من العداله غير جـورك
تجنى يا حلو منك التجنــــــــــــــي
ولو ان الشور في كل شي شورك
طلبتك بس في ذا الشي طعنــــــي
التعديل الأخير: