البـارت الـرابــع
عذوب كانت قاعده تبجي وصاكه الدنيا فيـها....كانت على أعصابها وتحس انها ما تقدر تتحمل بعد أكثر ومحتاجه تشوفه...
خذت مفتاح سيارتها وطلعت من غرفتها....
بو فيصل: بابا عذوب وين رايحه؟؟
بوفيصل رجـل دبـلوماسي وشخصيـه وبنفس الوقت متفتح حيــــل ومتحرر ووايد يثق بعياله وحنووون ويموت عليـهم....
عذوب: يبه انا رايحه حق رهف المطار
بوفيصل: ليش شعندج؟؟
عذوب: عبدالله بيسافر ورايحين يوصلونه
بوفيصل: اهااا وين مسافر؟؟
عذوب: رايح اليابان عنده بطولات....بابا ممكن امشي لأن بروح الحق عليهم
بوفيصل: يلا اوكي حبيبتي روحي وسلمي عليهم كلهم
عذوب: الله يسلمك بابا....يلا بااااي
بو فيصل رفيــج بو عبدالله من زمااااااان ويعرفه حيــل لدرجه كأنهم أهل وحتى يعرف ولده عبدالله وبحسبة ولده....
طلعت عذوب بسرعه رايـحه المطار.....
روابي عقب ما سلمت على عبدالله عالسريع راحت غرفتها ودقت على سعود...
روابي: واااي اللي مفرحني وايد ان اخوي مسافر مده طويله
سعود: ليـش؟؟
روابي: بس عشان الحين أقدر اطلع وايي على كيفي من غير ما يتدخل ويقعد يشيش أمي ولا ابوي
سعود: اهاااا....خوووش يعني معناته راح أقدر أشوفج أكثر الحين
روابي: اي
سعود: انزين عاد خل مره أقعد معاج مو كله من بعيد لي بعيد
روابي انفعلت : لا لا سعود احنا ما اتفقنا على جذي!!
سعود: اشدعوه يعني ما راح اكلج اناا !!
روابي: لا سعود ما أقدر انا اسفه
سعود: انزين
روابي: زعلت مني؟؟
سعود: لا لا ميخالف...سوي اللي يريحج ما أقدر أغصبج على شي
روابي: بعد عمري مشكور
سعود: حبيبتي والله انتي
وصـلت عذوب المطار ودقت على رهف....
عذوب : لا تقولين عبدالله دخل !!
رهف: بسم الله!!! هاه؟؟
عذوب: عبدالله عبر الجوازات؟؟
رهف: لا لا بعده ما دخل
عذوب: انتو وين؟؟
رهف: انتي وين؟؟!!
عذوب: انا بالمطار قاعده ادوركم
رهف: لا والله!!! تعالي تعالي صوب مدخل الجوازات
عذوب: اوكي يايه...خليج معاي على الخط
رهف:اوكي....انتي شتسوين اهني...؟؟
عذوب: لازم اشوفه واسلم عليه
رهف: ههههه يحليلج والله !! يعني وينج من قبل قلتلج تعالي !!
عذوب: والله ما بغيت ايي بس مادري شمسوي فيني أخوج!!
رهف: هههههههههه المهم يلا وينج؟!
عذوب: يلا شفتج....بااي
رهف: اوكي بااي
عذوب: هاااي
رهف: اهليــــن....يلا زين لحقتي عليه لان كان شوي وبيدخل..امشي معاي
عذوب: رهف مادري شفيني حدي خايفه!! قلبي يطق حيل
رهف: هاو شفيج؟! هاتي ايدج ...اااح حيل بااارده شنو هذا؟!!
عذوب: واي قلبي
عبدالله: اوووه عذووب اهني!!!
عبدالله شق حلجه على الاخر لما شافها وكان حيل حيل مستانس... واهيه كانت حيـل مرتبكه ومو عارفه شلون تبدي معاه بالكلام وشتقوله...
جيتك وانا ماني بتايه الراي ..
جيتك وانا مدري وش اللي بغيته..
وان كان تنشد ليه انا جاي ..
ابشرك برد يقنعك لا قريته ..
ان مر يوم بالعمر منت وياي .
اشتاقلك شوق المسافر لبيته ..
لاتلومني لا جيتك كلي من اقصاي ..
مافيه غيرك لاتضايقت جيته
رهف: اي تقول لازم تسلم عليك قبل ما تسافر
عبدالله: بعد عمري والله
عذوب بس اسمعته قال " بعد عمري" ما قامت تحس بريولها...عندها اهون لو ما يقول مثل هالكلام لان يتعبها ويربكها أكثر...
عذوب قاعده تحاول كثر ما تقدر تبين انها عادي ومو متوتره: يلا دير بالك على نفسك وتوصل بالسلامه ان شاء الله
عبدالله: الله يسلمج عذوب
عذوب: ااااه و أبوي يسلم عليك وايد
عبدالله: يحليله عمي الله يسلمه .....سلميلي عليه وايد وايد
عذوب: الله يسلمك
صارت لحـظه صمـت وكأنهم يتكلمون بالنظرات....اهيه حست من نظراته ان فعلا شكله يحبهاا لان ما شال من عيونه عليها واهوه هم حس انه اهيه بعد تحبـه.....اللي معاه يكلمونه ويرد عليهم واهوه يطالع عذوب وحس ان شكثر راح يفقدها بس يسافر...
ليهـ
تخفي شوقك
, وأخفي أنا شوقي
وتدري
إنك فـ قلبي
, وأدري أنا بـ قلبك
لـم أمـه وباس خواتـه وسلم على عذوب بايـدها.....
بس مسكها تمنت لو اللحظه توقـف ويظل ماسكهاا وما يخليها ويروح...
عبدالله : حطي بالج على روحج
عذوب: ان شاء الله
عبدالله: يمه ممكن اكلمج على جنب شوي
أم عبدالله: اي يمه
وراحوا شوي بعيد عنهم....
عبدالله: يمه أمانه انتي وابوي حطوا بالكم على خواتي وخصوصا روابي
أم عبدالله: انت لا تحاتي
عبدالله: لا يمه يعني حاولي تخففين طلعاتج شوي ومو ما تدرين عن بناتج
أم عبدالله: اي عبدالله اشدعوه يعني!!! سافر انت ولا تحاتي
عبدالله: يلا ماشي حبيبتي
وباس راسهااا....
عبدالله: يلا يا جماعه مع السلامه...أحبــكم كلـكم والله لا يحرمني منكم
ولاحظت عذوب ان غمزلهاا بالأخيـر...
عذوب: أمبيه رهف لاحظتي اللي لاحظته؟!
رهف: ايييييييييييه لاحظت.....والله انج يحبج صدقيــــــني
عذوب: وااااي رهوف حتى انا قمت احس جذي
رهف: واااي وناااسه بعدين لا تزوجتوا تعيشين معااناا بنفس البيت اللللله
عذوب: ههههههههه رهف شفيج بعده ما صار بينا شي
رهف: ههههههه حلاتهم اللي يستحوووون
عذوب : بس سكتي لحد يسمعج
رهف: انزين سكتناا
عذوب كانت طول الوقت تتكلم وتسولف مع رهف وحابسه دموعها بالغصب....
روابـي بالبيـت كالعاده مالها غيـر التلفون تسولف مع سعود.....
سعود: وشلونج مع دراستج؟؟؟ متى امتحانج الياي؟؟
روابي كانت وااايد مستاتنسه انه يسأل عنها ويهتم فيـها وتحس ان يعوضها عن أبوها اللي عمره ما سألها شلون دراستها وشنو اللي شاغلها!!! أبوها كل اللي يقدر يسويه يرضيهم بالفلوس وبــس لان انسان جاااف حيــل وعصبي وحتى نادر يشوفونه....
روابي: والله تمام وامتحاني الياي عقب أسبوع
سعود: اهااا عيل أبيج تشدين حيلج هااا...يعني لا تطلعين وقعدي درسي
روابي: يعني ما راح أشوفك هالأسبوع!!
سعود: اي دراستج أهم مني...وانا امري لله اتحمل لين ما تخلصين امتحاناتج
روابي: لا ما أقدر ما أشوفك مده....حتى لو دقايق ونمشي
سعود: يا بعد عمري.....خلاص يصير خيـر
روابي: الله لا يحرمني منك سعود....احس اني لو أفقدك أموت
سعود: اسم الله عليج حبيبتي....وانا بعد ما اتخيل اني أقدر أعيش حياتي من دونج
بــعد مـرور حوالي شهريـن.....
روابـي مع الوقت قامت تحب سعود أكثر وأكثر لدرجه ان تثق فيه وفي كل شي يقوله لدرجه مو طبيعيه.....تحس ان عوضها عن كل شي....عوضها عن حنان أبوها....عن صديقاتها....كل شي تغيـر فيــها....الغرور عندها قل عن أول بشكل كبيـــر.....لبسها تغيـر وصار محتشم وهدت عن أول حيــــل.....
واهوه قام يحسسها انها أميرة زمانــها....وبهالفتره عمرها ما شافت منه شي يعيــبه مع ان لاحظت شوي انه صاير عصبي عن اول ما تعرفت عليه....
سعود: ها عمري ويـنج؟؟
روابي: انا رايحه الخياط عشان اخيط نفانيف
سعود: حبيبتي شفيج كل يوم والثاني رايحه الخياط؟؟
روابي: بعد لان تحجبت فاحتاج هدوم يديده وايد لان كل هدومي اللي قبل ما تنفع
سعود: اهااا...اي اوكي ....يلا حطي بالج على روحج
روابي: ان شاء الله حبيبي
سعود: ومتى راح أشوفج؟؟؟
روابي: امممممم عقب الخياط ما عندي شي
سعود: خلاص اووكي....انزين روابي ؟
روابي: هلا حبيبي؟؟
سعود: يعني متى راح أقدر أقعد معاج؟؟ ما يصير جذي بعدنا ما قعدنا مع بعض ولا مره !!
روابي ملت من لان صارلها أسبوعين واهوه يزن على راسها يبي يقعد معاها....
روابي: سعود وبعدين؟؟؟ انزين انت لو تخطبني جان نقدر نقعد مع بعض
سعود: روابي قلتلج احتمال الحين اهلج يرفضوني لاني كبير عليج....بس تخلصين الجامعه بعدين ساعتها يمكن ما يقولون شي وايي اخطبج
روابي تحس ان كلامه مو مقنع بس مو حابه ان تضايقه بحنتها....
روابي: اي
سعود: ها شقلتي؟؟ راح أقدر أقعد معاج اليوم؟؟
روابي: اممم مادري سعود....يعني وين؟؟
سعود: شوفي لا نقعد بمكان عام.....شرايج بسيارتي نتمشى شوي ما نطول
روابي: هاااه!!! لا ليش مو بمكان عام؟؟
سعود: لا بعدين اخاف ناس يعرفونج يشوفونج معاي وانا ما أرضى عليج الصراحه....لو بسيارتي نتمشى شوي محد راح ينتبهلنا
روابي كانت حيـل خايفه: سعود ممكن أفكر فيها شوي واردلك خبر
سعود: اوووف انزين اوكي يلا باي
وصك الخط.......
روابي قامت تفكر : ليش انا خايفه؟؟ ليش يعني ما أقعد معاه؟؟ شنو بيصير!! اهوه يحبني وانا احبه واثق فيه ومتأكده ان ما يتجرأ يأذيني او يسوي فيني شي...
وبعد 10 دقايق دقت عليـه....
سعود بنفسيه : هلا!!
روابي: اوكي سعود
سعود: اوكي شنو؟؟؟
روابي : اوكي خل نقعد مع بعض اليوم
سعود: والللللله؟؟؟ يااا بعد عمررري ....انتي تدرين انا مابي أقعد معاج الا عشان أحبج واايد وقاعد اتعب كل مره أشوفج من بعيد لي بعيد
روابي: أدري حبيبي
سعود: حبيبتي الله يخليج ليي ان شاء الله
روابي: ولا يحرمني منك يارب
عذوب كانت قاعده بغرفتها تسمع أغانـي هاديــه وكلاسيكيه لان تحب الأغاني القديمه أكثر وبس في بالها عبدالله.... وضايق خلقها ان طول هالفتره حتى ما سمعت صوته...
وٍينك " ينوٍح آلقلب{ من غ‘ـَـَيبتك نوٍح . . !
رٍد آلخبرٍ تكفى ~ ترٍى آلبآل " ضآيق ~*
ضآيق‘‘ وٍآحس آحيآن * في نزٍعة آلرٍوٍح . . }
كنه يسوٍق آلن‘ـَـَفس [ للموٍت سآيق ] . . !
وٍمآكل دمعه {تعني حبيبي~ مجرٍوٍح "
آوٍ كل بس‘ـَـَمه*قآلت حبيبي رٍآأإيق . . ~
وٍمآكل : مملوٍح على ~ آلشوٍف مملوٍح . . !
آوٍ كل { ثوٍب تلبسه / فيك لآآأإيق
دق تلفون عذوب....
رهف: هاااي عذووب
عذوب: اهليــــن
رهف: أبشرج....عبوود اخذ المركز الأول بالبطوله الأولى والثانيه
عذوب: حلللفي
رهف: واللله ,,,, بعد عمري اكلمه وحيل حيل مستانس
عذوب: كلمتيه توه؟؟
رهف: اي توه دق
عذوب: اهااا
عذوب كان ودها لو كانت عندها جان يمكن قدرت تكلمه...
رهف: لو كنتي عندي جان عطيتج التلفون تكلمينه بس خو انتي ما قمتي تيين عندنا وايد جنه الي كان اييبج عندنا اول عبدالله مو انااا
عذوب: لاااا رهوووف اشدعوه لا تقولين جذي!! انتي عارفه لان مع ضغط الكليه والامتحانات
رهف: اي اي اشدعوه اضحك معااج خو كل يوم قاعده اشوفج بالكليه
عذوب: انزين شلون عبدالله وشمسوي هناك؟؟
رهف: الحمدالله بخير واي ترى سألني عنج وقالي سلميلي عليها
عذوب: بذمتج؟؟؟؟
رهف: اي والله شفيج هههههه
عذوب تنهدت....حاسه ان خلااص مو قادره تتحمل أكثر تبي تشووفه...
عذوب: رهف ابي اكلمه ... شلون؟؟
رهف: اممم مادري مره اذا كنتي عندنا نشوف اذا نقدر نحصله لان اهمه ما يخلونه يبطل جهازه وايد واهوه بس اللي قاعد يدق علينا
عذوب: اي مو هذي المشكله...كله على حظي يدق وانا مو موجوده !!
رهف: يلا ميخالف كلها شهر وان شاء الله راجع.....
عذوب: ان شاء الله....بس بليز اذا كلمج مره ثانيه قوليله الف الف مبرووك واني عارفه انه قدهااا والله يوفقه بالبطوله الثالثه
رهف: ان شاء الله أقوله
العصر روابي لبست وطلعت من غرفتها راح تشوف سعود..... ودقت على أمها لانها كانت بره وما مانعت تروح لان عبالها رايحه مع رفيجتها مريم...
راحت مواقف الجمعـيه وظلت ناطره على ما يوصل....شوي جان اتيي سياره وتوقف يمها ويأشرلها من بعيد خل تنزل وتركب سيارته...
اهيه كانت مرتبكه حيــل وقلبها يطق بقوووه وانزلت من السياره واركبت يمه....
سعود: هلااا والله....يعني وأخيـــرااا قعدنا معاااج
روابي بحيا : هلا فيك
وحرك سيارته وطلع من مواقف الجمعيه.....
طول الوقت ما كانت قادره تطالعه من كثر ما اهيه مستحيه ....بس لاحظت ان شايل لحيته.....
روابي: وين راح تروح؟؟
سعود: لا تحاتين بس راح نتمشى بالشارع بس بطلع من المنطقه
روابي: اوكي بس لا تبعد
سعود: روابي ترى راح تزعليني منج....صدقيني انا يمكن اخاف عليج اكثر ما انتي تخافين على نفسج...شفيج يعني جذي مو واثقه فيني!!!
روابي: لا لا مو عن بس عشان اول مره ومرتبكه شوي
سعود: لا عمري شفيج انتي مع حبيبج لا تخافين
روابي: اوكي
سعود: ها شلون الدوام؟؟
روابي: تمام بخير ... وانت شلون دوامك؟؟
سعود: والله تعب شوي بس ماشي الحال
روابي: الله يعينك
سعود: حبيبتي شفيج حطي جنطتج يمج او على الأرض...ليش حاطتها على حضنج جذي!!
روابي : عادي مو مضايقتني
سعود مسك جنطتها بياخذها يحطها يمها على الأرض.... بس لما مسك الجنطه انفتحت وشاف علبة زقاير
سعود بعصبيه : شنووو هذااا؟؟؟
روابي خافت : هاااه!!!
سعود: حق منو علبة هالزقاير؟؟؟ روابي لا يكون تدخنين؟؟
روابي خافت وقامت تنتفض : بصراحه اي ادخن بس كله من البنات اللي قلتلك عنهم .... اهم اللي خلوني ادخن
سعود: وانتي ما عندج شخصيه تقولين مابي؟؟ وبعدين هالبنات من زمان قاطعتهم انتي... الشكو بعدج تدخنين؟؟
روابي: مادري تعودت عليها
سعود طلع العلبه من الجنطه وحذفها من الدريشه..
سعود: من يوم ورايح ما أبيج تدخنين .... فاهمه؟؟؟
روابي: خلاص ان شاء الله عشانك راح أقطعها
سعود: اي ويا ويلج لو عرفت انج قاعده تدخنين
روابي: لا لا خلاص ما راح ادخن مره ثانيه
سعود هدا شوي : حبيبتي انا اسف اذا انفعلت عليج بس انتي عارفه اني اخاف عليج والتدخين مو زين
روابي : اي عمري ادري ان كله عشاني....وخلاص اوعدك اني ما راح ادخن مره ثانيه
سعود: اي حبيبتي ديري بالج على صحتج ... لو يصير فيج شي انا اموت
روابي بس اسمعته يقول جذي حست ان ودها تلمه وتبجي بحضنه من كثر ما تحبه....
روابي: عسى يومي قبل يومك سعود
سعود: بعد عمري الله لا يحرمنا من بعض ان شاء الله
وتمشوا بالسياره حوالي ربع ساعه وسولفوا وارتاحتله روابي اكثر واكثر لما قعدت معاه....وصلها عند سيارتها ومشى
روابي دخلت سيارتها وبدت تفكر : كا ما صار اي شي....شفيني قبل كنت وايد خايفه جذي؟! ياريت لو واقفت اني أقعد معاه من زماااااان....حسافه الظاهر كنت وايد متأثره بالأفلام!! صج يبالغوون....
ارجعت البيت واهيه شاقه حلجهاا من كثر ما اهيه مستانسه انها قعدت مع حبيب قلبها...
غصون: أهليـــن...
روابي : هلا والله
غصون: شفيج جذي تمشين وتوزعين ابتسامات؟؟
روابي: تعالي ابيج شوي
وراحت معاها الغرفه....
غصون: شعندج؟؟
روابي: اول شي حلفي ما تقولين حق احد
غصون: والله ما راح أقوول شي حق احد
روابي: كنت طالعه مع سعود
غصون: شنوووو؟؟؟؟ انتي استخفيتي ترى
روابي: ما صار شي...بس تمشينا بالسياره ربع ساعد ورجعت سيارتي
غصون منفعله: امبيييه روابي وايد قاعده تستهترين !! والله احسه جذاااب وقاعد يقص علييج
روابي: غصون لا تقولين عنه جذي....ترى ما أرضى عليه
غصون: من صجج انتي!!!
روابي : والله ان ماكو احسن واشرف منه ....انتي ما لاحظتيني متغيره عن قبل؟؟
غصون: اممم امبله
روابي بانفعال: مو شايفه كل شي فيني تغير؟؟ مو تحسنت عن اول؟؟؟ شوفي لبسي ومكياجي وحجابي....مو قاعده اطوف ولا صلاة.......منو تهقين اللي غيرني ؟؟ دراستي وشاده حيلي فيها اكثر من اول....حتى التدخين من اليوم راح أقطعه خلااص....اهوه صارلي كل شي بحياتي....حبيبي وأبوي وأمي وكل شي بهالدنيا
غصون سكتت لان فعلا حاسه ان اختها وايد صايره احسن من اول ويمكن صج وجود سعود في حياتها شي زيـن.....
غصون: كيفج روابي.....بس هم ابيج تديرين بالج منه
روابي: لا تحاتيني وانا عارفه شقاعده اسوي
غصون: اوكي
وطلعت غصون من غرفة روابي......
بعد جـم أسبوع في بيـت بو عبدالله.....
عذوب: يارب أخووج يدق اليوم
رهف: اي ان شاء الله
عذوب: بقولج شي
رهف: هلا قولي
عذوب: في وحده دقت على امي امس تقولها تبيني حق ولدها
رهف: لا والله!!! منو؟؟
عذوب: مادري ما اعرفه بس امه شافتني في استقبال وعجبتها
رهف: اهااا..؟ وشقلتي حق امج؟؟
عذوب: شقلتلها يعني؟؟ كالعاده قلتلها مابي اتزوج قبل ما اتخرج وقامت تزفني وتقولي راح تقطعين نصيبج وانه خوش واحد وما يطوف ومادري شنو... يننتني
رهف: تدرين...انا حاسه ان بس يرجع عبدالله راح يخطبج
عذوب: وااااااي جان زيـــن.... الله يسمع منج
رهف: ههههههه عاد ساعتها شبتقولين حق امج؟؟
عذوب: هههههه عادي كيفها بقولها غيرت رايي صرت ابي اتزوج
بـعد شوي جان يدق تلفون البيت....
عذوب تصرخ: التلفوون التلفوون ردي
رهف: ايييي ايييي
عذوب: يلاا ويـنه؟؟؟
رهف: مادري!! اووف من وين يااي الصوت؟؟
عذوب : يالخبله مو كان على فراشج!!
وقاموا يدورن على التلفون الااسلكي وعفسوا الفراش..
رهف: اووف كاهو كان تحت المخده!!!.....الوووووو
عبدالله: الوو!! شفيج تصرخين
رهف: عبوووووووود
عبدالله: انا بفهم انتي ليش قاعده تصرخين؟!
رهف: لا بس ولهانه عليك ومستانسه انك دقيت
عبدالله: يا قلبي وانا بعد ولهان عليج
رهف: شلونك؟؟؟
عبدالله: تمام بخير وانتو شلونكم؟؟؟
عذوب كانت طول الوقت يمها قاعده تطالعها ومو مصدقه تبي تكلم عبدالله
رهف: اصبر
وحطته سبيـكر....
رهف: عبوود حاطتك سبيكر....عذوب موجوده سلم عليها
عبدالله: لاااااااه صج.....هااا عذووب شلوونج؟؟؟
عذوب اول ما سمعت صوته حست انها ذاااااابت....
عذوب: اهليييين .... انا بخير وانت شلوونك؟؟
وتعض على شفايفها...
عبدالله : والله انا بخير دامج بخير
عذوب: تسلم
عبدالله: ها عذوب ما ولهتي علي؟؟؟
عذوب اختبصت وانحرجت حيل من سؤاله وسكتت شوي...
رهف تصرخ: انااا ولهااانه عليييك
عبدالله: انتي من وين تنطيلي؟؟؟ انا سألت عذوب
عذوب: امبله اكيد لك وحشه
عبدالله: والله ولهان عليكم كلكم انا
عذوب: يلا هانت ما بقى شي وترجع وعاد شد حيـلك والله يوفقك
عبدالله: ان شاء الله ولا يهمج
عذوب: ان شاء الله
عبدالله: يلا انا مضطر اصكه الحين...والله جنه قاعدين بالجيش اهني!! سلمولي على الكل هااا
رهف: ان شاء الله يوووصل
عبدالله: عذوب توصيني على شي من اليابان؟؟
عذوب: لا والله مابي غير سلامتك
رهف : عبوود انا أبي.....
عبدالله: ادري ادري والله عرفت اشتبين...ان شاء الله من عيووني
رهف: يخليلي عيوونك ياارب
عبدالله: يلا حبايبي مع السلامه
رهف وعذوب: مع السلامه
وصك الخـط.....
عذوب: اااااااه وأخيـــرا كلــمته
رهف: هههههههه اي زين اشوه
عذوب: اووف يلا متى يرجع ... طول!! اهئ اهئ اهئ
رهف: وتوه تقوله يلا هانت وما بقى شي...قولي حق نفسج بالأول ههههه
عذوب: والله ما تتصورين شكثر ولهانه عليـــه
رهف: اي هالخايس وانا بعد فاقدته حيــل
بهالجم أسبوع طلعت روابي طلعت مع سعود اكثر من 7 مرات ونفس الشي بس يحوسون بالسياره ويسولفون ويردها سيارتها....
سعود داق على روابي....
سعود: ها روابي شلونج؟؟؟
روابي: هلا والله....بخير وانت شلونك؟؟
سعود: تمام...انتي وينج؟؟؟ شكلج مو بالبيت!!
روابي: اي بالسياره رايحه الخياط
سعود بعصبيه: الخيااط!!! انتي وبعدين معاج يعني؟؟؟ كله عند الخياط...لو تنامين عندهم احسن بعد
روابي: سعود شفيك؟؟؟ شفيها يعني لو رحت الخياط؟؟ انا مو رايحه حفله ولا شي
سعود بصراخ: مو انا مادري شعندج مع الخياط كل شوي رايحتله!! اخاف في بينه وبينج علاقه وانا نايم على روحي ومادري عن شي
روابي انصدمت: سعود انت شقاعد تقول؟؟؟؟ شالكلام؟!
سعود: بس لا تروحين الخياط خلاص
روابي بدت تعصب: انت شفيك؟؟؟ ليش صاير جذي؟؟
سعود بصراخ: الحين يعني بتقعدين تعانديني ولا شلوووون؟؟؟
روابي: انا مو قاعده اسوي شي غلط وما فيها شي لو رحت الخياط
سعود: انا اوريج يا........
وصك الخط......
روابي انصدمت منه...واول مره يسبها!!! اهيه شسوت عشان كل هذا؟؟!! وليش قاعد يظلمها جذي؟!! وبدت تبجي واهيه قاعده تسوق بس ما ردت عليه وراحت الخياط....
خلـصت من الخيـاط وبعدين راحت الصالون لان ما ودها ترجع البيت....بعد نص ساعه دق عليها سعود...
روابي بنفسيه: نعم؟؟
سعود: وينج؟؟
روابي: من صجك داق علي بكل برود تسألني وينج!!
سعود: ميخالف لان وايد كنت مضغوط بالدوام اليوم فانفعلت عليج
روابي: انت غلطت علي وظلمتني بعد
سعود: خلاص عاد روابي قلتلج مادري شلون انفعلت وما كان قصدي اغلط عليج...عاد طوفيلي هالمره
روابي سكتت لان ما كان ودها تتهاوش معاه وتكبر السالفه فطوفت...
روابي: انا بالصالون
سعود: اهااا....انزين شرايج نطلع اليوم بليل؟؟
روابي : امممم اوكي
سعود: خوش...عيل الاقيج بنفس المكان واخذج بسيارتي
روابي: اوكي
سعود: يلا حبي باي
روابي: باي
روابي كانت تخاف ان بيوم تخسره وعرفت انه عصبي وينفعل عليها فجأه فعشان جذي لو تطوفله احسن عشان لا يتضايق منها... ومهما كان الأشياء الزينه اللي فيه اكثر من عيوبه.... واهيه معاه حياتها احسن من قبل بمليون مره وتحمد الله على الساعه اللي صادفته فيها....
صدفه غريبه والحقيقه ماعلى الدنيا غريب
يازينها صدفه بلا سابق وعد يازينها
الله صرفها لي مثل صرف العلاج من الطبيب
اثر الجروح اطيب لامن عولجت في حينها
لا طاب جرحي منه من غيره لعله مايطيب
يطعن وطعناته على شان الغلا راضينها
روابـي كانت بالسياره ناطرته عشان ايي ياخذهاا وبس وصل اركبت معاه...
سعود: ها حبيبتي شلونج اليوم؟؟
روابي: تمام بخير
سعود: والله اليوم كنت احس اني مخنوق من الدوام....تعب تعب
روابي: انت حاول ما تضغط نفسك وايد
سعود: والله بالدوام الضغط كله علي
روابي: ميخالف انت قدها
سعود: ان شاء الله
روابي: اليوم الدكتور عطاني امتحاني واشوه درجتي وايد زينه
سعود: عفيه عليج والله....كنت عارف اصلا انج راح تيبين زين
روابي: والله ما غيرك شجعني
سعود: حبيبتي أصلا ادري فيج انتي شاطره.....شرايج نروج ناخذلنا عصير؟؟
روابي: يلا ماشي
شوي جان يرن تلفون سعود....
سعود: هذا ولد عمي داق ...خل ارد عليه
روابي: اهاا
استغربت ان فاتح الخط لان بالعاده لما يطلع معاها يكون صاكه لان يقولها ما يحب احد يزعجه واهوه طالع معاها.....
سعود: اي هلا خليفه
خليفه: هلا فيك...شخبارك؟؟
سعود: والله تمام بخير وانت شمسوي؟؟؟
روابي كانت قادره تسمع صوت خليفه عدل وبوضوح من كثر ما كان صوت التلفون عالي....
خليفه: والله الحمدالله تمام .....انت وينك؟؟
سعود: انا مع حبيبتي
خليفه: منو ؟؟ زوجتك؟؟؟
تـــــــم البــــــارت الــرابـــع