روايــتي الثــالثـه / خطــايــا القلــب / وهالمــره قصــه حقيـقيـه

إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ايييييييييييه شغل عدل
هذي الاحداث:dddds:
والله هذاا سعووووووووودو شكله وراااه بلاوي كللللللش مو مرييييييييح
شكله جذي راعي سوالف
لااااا وبعد يقول اشكره طالع مع حبيبتي >>>>>>>>انزين انتي شحارج :0bee2e8d89:
ومتزووووووووووووووووج :eh_s(14): حلوو حلووووووو اكملت :eh_s(1):
:dddds:

هموووووووس حبي نااااطرينج
تسلممممم اييييييييدج ويعطيج العافيه :p_03BA:


اهلييييييييييين :ggdw:

لووووووووول امممم جايز ... يبين بعديـــن شنو يطلع سعوود :tomato2:

اي شفتي !!!

:dddds: :dddds:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هموووس الرواايه ابدااااع بليييز لا تطوليين عليينا مو قادره اصبر قهرني سعوودو الجذاب<<حدي انفعلت لوووووووووول


حبيبتي والله :tek:

لووووول اي يقهر :dddds:

نزززلت الباااااااااااارت عمرررري :ada:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اوووخ

توني اطيح على الرواايه :p

يعطيج العااااااافيه

أهلييييييييييييين وسهلييييييييين :eh_s(6):

حياااااااا الله مي مي يووووو :ggdw:

الله يعااااااافييج ياا قمرررررر
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بناااااات بس أحــب أوضــح شي

الأحدااااث كلهااا بالباارتااات حقيــقيه وكل الأحداث اللي بحطها بعديـن هم كلها حقيقيه

يعني البنت روابي فعلا صارت لها كل هالأحداث وما غيرت ولا شي وحتى كل الأحداث اللي بتصيرلها حقيقه وما غيرت فيها ولا بالغت بـشي

ونفس الشي مع عبدالله وعذوب قصه حقيقيه وما غيرت فيها وايد


--------------------------------------------------------------------------------



اليــوم بـــارت امبــجر لعيـونـكم :ggdw:

البـارت الخــامـس


روابي كانت قادره تسمع صوت خليفه عدل وبوضوح من كثر ما كان صوت التلفون عالي....

خليفه: والله الحمدالله تمام .....انت وينك؟؟

سعود: انا مع حبيبتي

خليفه: منو ؟؟ زوجتك؟؟؟

سعود ارتبك شوي : هاه؟!

خليفه: اي طالع مع زوجتك انت؟؟!

روابي قامت تطالع سعود ومنصدمه ومو قارده تصدق اللي سمعته وسعود حس فيها انها اسمعت جان يقوم يصك الخط على طول...

روابي : انت متزوج؟!!!!!!!!!

سعود: هاه!! لا لا

روابي: امبله انت متزوج!!! سمعت ولد عمك يقول انت طالع مع زوجتك!!!

روابي كانت بعدها مو قادره تستوعب اللي سمعته وتحت صدمه....

سعود بدا يعصب: اووووه بس يعني قاعد اقولج لا مو متزوج!! انتي سمعتيه غلط

روابي بدت تنفعل: انا ما سمعت غلط وسمعته مرتين يقول زوجتك لا تجذب علي

سعود بصراخ: شفيج انتي مينونه؟!! شفيج مو راضيه تفهمين؟!! قاعد أقولج موو متزوج..مو متزوج....غصب اهووو!!

روابي بدت تصرخ: انت قاعد تستغفلني وتقص علي

سعود قام يصرخ وصار صوته وايد عالي لدرجه شكله قام يخرع: انتي شفيج ليش تبين المشاكل؟؟؟؟ صمخه وتقعدين تخربطين علي....قاعد أقولج مووو متزوج يعني شلوووون!!! تبيبن أقص عليج وأقولج متزوج عشان ترتاحين؟؟!!! لا تقعدين تلوعين جبدي عااااااد

روابي من الصدمه بدت تبجي وخافت منه حيل لان اول مره تشوفه جذي!!

سعود بعده يصرخ: انتي الحين ليش قاعده تبجين ليييييش؟؟؟!!

روابي وبعدها تبجي: سعود لا تقعد تسوي فيني جذي حرام عليك...ليش تقص علي ليش ؟!

سعود: هذي اللي بتينني!!!! شالغباء اللي فيج؟؟! ليش قاعده تسوين مشاكل ؟!

روابي: سعود بس كافي خلااااص عررفت انك متزوج لا تقعد تنكر

سعود: اوووهوووو.....شلون يعني الحين ؟؟!

روابي: بس سعود ابيك تكون صريح معاااي ..قولي انك متزوج وخلاص

سعود: اوووووف

سعود ظل ساكت ومعصب حيل وروابي بعدها تبـجي ومو قادره تبطل بجي.....

بـعد 10 دقايق واهمه يحوسون بالسياره وساكتين.....

سعود هدا عن اول : روابي....روابي

روابي: اشتبي؟!

سعود: خلاص راح اكون صريح معاج مثل ما تبين

روابي: يلا تكلم قوول

سعود: اي انا متزوج بس منفصل عن زوجتي بس ما تطلقنا لحد الحين لان الاجراءات بالمحكمه بعدها ما خلصت

روابي هدت شوي: والله؟؟

سعود: اي والله وحسيت ان ما كان له داعي أقولج لان ما تسوى وخلاص كل اللي بيني وبين زوجتي انتهى

روابي: انزين عندك منها عيال؟؟

سعود: لا ما عندي

روابي: سعود انت مو قاعد تجذب علي صح؟؟

سعود: بس عاد روابي قلتلج بكون صريح معاج وما قلتلج الا الصج

روابي من كثر ما كانت تحبه صدقته على طووول وحست ان ماله داعي تسأله أكثر عن زوجته دام راح يتطلقون وكل شي بينهم انتهى وان سعود بالنهايه راح يصير بس لها....

وصل عند سيارتها....

سعود: روابي حبيبتي انتي مو زعلانه مني الحين؟؟

روابي: لا مو زعلانه بس ابيك تكون صريح معاي دايما

سعود: خلاص ولا يهمج....وانتي تدرين انا ما قلتلج اني متزوج لاني كنت خايف اخسرج وما تسوى أقولج دام منفصلين وتركنا انا وزوجتي بعض..صح؟

روابي: اي
سعود: يلا حبيبتي حطي بالج على روحج ولا تقعدين تفكرين بالموضوع وبالنهايه انا لج وانتي لي

روابي عندها هذا اهم شي واترتاحت لما اسمعته يقولها جذي...

روابي: يلا حبيبي مع السلامه

سعود: مع السلامه عمري

وتـمت معاه روابي عادي ولا كأن صار شي ولا افتحت معاه الموضوع مره ثانيه..... وقالت حق غصون اختها ان طلع متزوج وقامت تحذرها منه بس ما كان يهمها اي شي ...ما يهمها غير ان سعود يكون معاها وبس لان ما تتخيل حياتها بدونه....

أموت مره واحترق ألف مره

واسكت وأجامل وأتحاشى المواضيع

على حبيبٍ في ضميري مقره

شيد بقلبي له قصور و مشاريع

لو كان بسبابه لقيت المضرة

حلفت أنا مشري بداله و لا ابيع

راضي وقانع به بخيره وشره

ومنهو نصحني عنه ماسمع ولا اطيع

بـعد مرور أسبوع.....

وأخيـرا عبدالله راح يرجع من السفر وراحوا كلهم ياخذونه من المطار وراحت عذوب معاهم...وكانوا يايبين طوق ورد وماسكين باقات ...

عذوب كانت واقفه تنطره يطلع وقلبها يطق ميته من الخرعـه....خايفه انها لما تشوفه تنسى نفسها وتركض عليـه....

في غيابك .. ضاقت بعيني الأماكن ..!

كل دنياي .. انطفت من نفــخ زفرة ،،

وأصبح جو المدن .. مظلمـ وساكن ،،

وأشهقت وسط العيون .. ألفين عَبرة ..!

....................................ألفين عَبرة ..!
............................................ألفين عَبرة

اول ما طلع يببت عمته وبنات عمته الصغار قاموا يقطون عليه ورد....

عذوب اول ما شافته حست ان الروح ارجعتلها واهيه بس تطالعه وخانقتها العبره لكن اهوه من كثر ما كان وايد من اهله موجودين بعده ما انتبلها لان كان يسلم على واحد واحد واهيه واقفه ناطره ايي دورها عشان تسلم عليه...

عقب ما لم وباس راس امه وسلم على خواته شاف عذوب واول ما شافها ابتسملها لدرجه انها تشقتت وبين نفسها تقول : يا زيـنه وزيـن ابتسامته

عبدالله سلم عليها بايدها : هلاااااا عذوووب..... شلونج يا حلوه؟؟؟

عذوب: بخير وانت شلونك؟؟ الحمدالله على سلامتك

عبدالله: الله يسلمج وبخير انا دامج بخير

عذوب : دووم ان شاء الله

اول ما راحوله ربـعه اضطر يوخر عنها عشان لا يوقفون الشباب قريب من عذوب وخواته.....
وسحب الشباب ومشى بعيد عن البنات وقام يسولف معاهم......

عذوب طول الوقت مو قادره تشيل عيونها من عليه...تحس انها ولهت على كل شي فيه....واهوه بين فتره وفتره يلف ويهه ويطالعها واهيه تنحرج وتوخر ويهها بسرعه

رهف: بسج خز بأخووي

عذوب استحت: شسوي ولهانه عليه ... ما صدقت ان يرجع

رهف: بعد عمري...الله لا يخليكم حق بعض ان شاء الله

عذوب: واااي ان شاء الله يااارب

عبدالله راح حق اهله....

عبدالله: يمه حبيبتي ربعي راح يوصلوني البيت ... انتوا امشي وانا بلحقكم

ام عبدالله: انزين حبيبي ليش ما ترجع معانا وتريح؟

عبدالله: اهمه مصرين اركب معاهم...مو رايحين مكان على طول رايح البيت

ام عبدالله: خلاص انزين على راحتك

عبدالله يكلم عماته : ما راح أشوفكم بالبيت؟؟؟

عمته ابتسام : امبله رايحين بيتكم

عبدالله: اي بقعد معاكم ما شبعت منكم...ومشكورين والله على ييتكم

عمته خوله: وي حبيبي ما سوينا شي...الحمد الله على سلامتك منور الكويت

عبدالله: خالتي سعاد انتي بعد عاد تعالي البيت...انزين؟؟

خالته سعاد: اي ان شاء الله ,,, انا ونوال يايين اكيد

عبدالله طالع بنت خالته نوال وابتسملها : والله ما قصرتوا كلكم

نوال بنت خالته صغيره وعمرها 16 سنه بس تموووت على شي اسمه عبدالله من زماااان بس اهوه عمره ما فكر فيها ولا لاحظ انها تحبه ويعتبرها مثل اخته الصغيره وبس....

بيـت بو عبدالله.....

سعود: ليش ما رحتي يبتي أخوج من المطار؟؟

روابي: مالي خلق الصراحه

سعود: اهااا

روابي: عاد الحين ما أقدر اخذ راحتي بالطلعات نفس قبل ...اووف وايد بيقعد يتدخل ويحاسبني مادري منو حسباله نفسه!!

سعود: لااااااه لا تقولين!! يعني ما راح أقدر أشوفج وايد؟؟

روابي: لا بحاول كثر ما أقدر اني اشوفك..... كل ما يطلع من البيت اييك عشان نطلع

سعود: اي روابي لا تحرميني منج

روابي: لا انت عارف اني ما استغنى أصلا

سعود: اي حبيبتي ادري انج ما تقدرين على بعادي

روابي: يا سلام على الثقه

سعود: انا واثق من حبج لي 100%

روابي: اي والله سعود احس انك أكثر انسان احبه بهالدنيا...حتى اكثر من اهلى صرت أحبك

سعود: حبيبتي والله انتي

وصلوا البيـت وعقب 10 دقايق وصل عبدالله.....

عبدالله: يا حياااالله من يااانااااا....والله كلكم منورين عندنااا

كلهم قاعدين بصالة الاستقبال تحت ويسولفون مع عبدالله ويسألونه عن اليابان والبطولات....

عمته ابتسام: ها يقولون طلع الأول مرتين

عبدالله: اي والله الحمدالله بس بالبطوله الثالثه خرناها شوي هههه

عمته خوله: اي مركز خذيت؟؟

عبدالله: الثالث

خوله: هم حلوو الثالث....ما شاء الله عليك

خالته سعاد: لا زين منك أصلا ياي من بطولتين اكيد راح تتعب بالثالثه

عبدالله: اي والله وايد تعبت عقب هالبطولتين

عذوب بقلبها : يا عمري اسم الله عليك من التعب

عبدالله: بس الحمدالله وايد كان الوضع حلو هناك

أم عبدالله : الحمدالله

عبدالله : عن أذنكم شوي

عذوب بقلبها : لا لا ليش ويـن رايح؟؟!

رهف شافت تلفونه على الطاوله ومسكته وعجبها شكله لان منحوت على التلفون أحرف يابانيه بطريقه حلوه...
دقايق جان يرجع عبدالله.... وكان يايب معاه جيسين فيه صوغات من اليابان يايبها حق الكل وما نسى احد
عبدالله: يا جماعه ميخالف هذا اللي قدرت اييبه لان باليالله يخلونا نطلع نتسوق

وقام يوزع عليهم شغلات حلوه واستانسوا على الأغراض كلهم...

وعطى عذوب برواز كان شكله اينن ومزخرف كله بستايل ياباني واستانست عليه عذوب لان أصلا يكفيها ان منه....

عذوب: والله عبدالله ما كان له داعي

عبدالله: بالعكس والله سامحيني على القصور

عذوب: لا بالعكس والله اينن البرواز ... حيل مشكوور

عبدالله: ولوو يا قلبي...تستاهلين أكثر

رهف: عبوود شنو هالحركات اللي مسويها على التلفون؟؟

عبدالله: انتي أصلا الشكو ماسكه تلفوني؟؟ هاااتي

رهف: لا صج حلوو...شنو اللي على التلفون؟؟

عبدالله: أحرف يابانيه

رهف: اي ادري بس شنو معاناتها؟؟

عبدالله: في هناك مكان ينقشون على التلفون اللي تبيه....فقلتلهم ينقشون اسمي

رهف: اهااا نايس والله

عبدالله ورا حق عذوب التلفون...

عبدالله: شرايج ؟؟ حلوو؟؟

عذوب: اي والله وايد حلو

عبدالله: اكيد حلو دام على التلفون اللي يايبته انتي

عذوب: ههههههه انت منو معلمك تقول كلام حلوو؟؟

عبدالله: ههههه انا جذي من الله عندي اسلوب

عذوب: اهاااا وانت أسلوبك جذي مع كل البنات؟؟

جان اتيي رغد وخربت شوي الجو عليهم لان كانوا منسجمين مع بعض عقب ما قامت رهف...

رغد: هذا ترى لا يودرج بكلامه المعسول

عبدالله: انااا؟؟ حرام عليج

عذوب: هههههه اي بصراحه ينخاف منه

عبدالله: زين جذي رغود الحين تاخذ فكره عني!!

رغد: ههههه لا حرام ,,,اخوي أصلا من غير ما يتكلم يهبل

عذوب: ادري فيه والله

عبدالله استانس : والله اليوم من قدي من كل صوب احد يدلعني

رغد: بعد يالخايس صج ولهنا عليك

عبدالله: ياا حيااتي وانا أكثر....الا صج وين روابي؟؟

رغد: اي والله وينها!! شكلها ما تدري أصلا ان وصلنا

أم عبدالله اسمعتهم...

ام عبدالله: اي صج هذي وينها؟؟ خل أروح اشوفها

رحاتلها فوق وكالعاده روابي قافله الغرفه ومنسجمه مع سعود بالتلفون...

ام عبدالله تطق الباب حيل ومعصبه وفزت على طول روابي وصكت الخط وافتحت الباب...

روابي: ها يمه!! شفيج خرعتيني؟!

أم عبدالله عصبيه : شقاعده تسوين؟؟

روابي: يمه شفيج؟؟ يعني شقاعده اسوي!! اطالع تلفزيون

أم عبدالله: انزين يلا نزلي كلهم تحت وأخوج ما تبين تسلمين عليه؟؟

روابي: يلا كاني انزين بنزل

أم عبدالله: لبسي شي عدل عماتج كلهم تحت وخالتج بعد

روابي: ان شااااء الله

ام عبدالله: موو تتأخررين!!

روابي: اووف يمه يننتيني انزين انزين

ام عبدالله: مالت عليج

وراحت ام عبدالله وانزلت تحت وبعد ربع ساعه انزلت روابي...

راحت حق عبدالله اللي اهيه مو ذاك الزود علاقتها معاه....

روابي: ها عبدالله شلونك؟

عبدالله: هلا والله

وسلمت عليه بطريقه عاديه جنه كان رايح الجمعيه ورد....

عبدالله: مبروك على الحجاب

روابي: الله يبارك فيك

عبدالله: كنت ابي أقولج من قبل بس كل ما أسأل عنج ما تكونين موجوده!!

روابي: اي ما اكون قريبه منهم لما تدق

عبدالله: انزين هاج هذا لج

وعطاها الصوغه اللي كان يايبلها اياها....

روابي: شنو هذا؟؟

عبدالله: يايبلج اياه من اليابان هاج

روابي: اهااا....مشكور ما قصرت

عبدالله: لا عادي اشدعوه

وراحت سلمت على اللي كانوا قاعدين....

كانوا بنات عمته الصغار وحده عمرها 5 سنين والثانيه 7 سنين قاعدين وضايق خلقهم فقعد عبدالله يسولف ويضحك معاهم.....

بعدين قام يلعبهم ....رفع ايده الأثنين يوريهم عضلاته وقاموا يضحكون واهوه مسوي هالحركه قال حق كل وحده فيهم تمسك ايد من فوق عشان تتعلق وبدا يدور فيهم وكانوا مستانسين حيل لان جنهم طايرين ويضحكون......

عذوب بس تطالعه وتضحك ومنغرمه فيه بشكل موو طبيعي تحس ان كل شي تتمناه بفارس احلامها موجود فيه...

عذوب: شوفيه يلعب مع اليهال...واااي يهبل اخووج كل شي فيه اينن

رهف: ههههه اي يموت على اليهال....ترى شوفي لا يغرج اخوي يعني هم في عيوب اكيد

عذوب: ما اشوف والله فيه شي غلط...مثل شنو يعني؟؟

رهف: امممم يعني ترى تلاقينه مو عصبي بس اذا عصب يعصب من قلب لدرجه محد يقدر يحاجيه....وبعدين وايد يكابر وعنيييييييد و ترى يغار بشكل مو طبيعي

عذوب: والله ؟؟ على منو يغار يعني؟؟

رهف: علينا....هذا لا تطلعين معاه بليل واذا كان في زحمه ممكن تصير مشاكل

عذوب: واااي حلوو جذي ترى

رهف: لا بس والله تلاقينه نطلع واحنا ميتين خوف يتهاوش او يصير شي!! اهوه ساعات احسه معقد

عذوب: لا حرام عليج لا تقولين عنه جذي ... الله ياريت يغار علي جذي

رهف: اي انتي تقولين جذي الحين بس بعدين تزهقين

عذوب: لا وااي مستحيل ممكن ازهق بيوم منه

رهف: تماااام

عقب فتره مشوا كل اللي كانوا موجودين ما عدا عذوب ظلت مع رهف بغرفتها بعدين انزلت تحت عشان تطلع تروح البيت....

صادفت عبدالله تحت وتصروعت حيـــل وقلبها بدا يطق لان بروحهم ورهف مو معاها واذا كانت معاها بروحها وايد ترتبك اكثر....
عبدالله: ها رايحه؟؟

عذوب: اي والله لان بدا الوقت يتأخر

عبدالله: بس قربت تصير الساعه 11 بليل!! ليش ما تنامين عندنا احسن ؟

عذوب: لا عادي اهلي يدرون اني الحين رايحه البيت وبعدين كلها مسافة 10 دقايق

عبدالله: خلاص امشي وراج انا بسيارتي

عذوب: لا لا والله ما يحتاي مو بعيد بيتنا

عبدالله: لا أحسن عشان أتطمن انج وصلتي

عذوب اسرحت وبقلبها تقول : فديته اللي يخاف علي

عبدالله: ماشي؟؟

عذوب: ماشي

عبدالله: ااااه عذوب بس تنطرين شوي اهني بروح اييب شغله

عذوب: اوكي

راح بسرعه غرفته ورجع....

عبدالله: اااه عذوب

عذوب: هلا؟

عبدالله: هذا لج

عطاها شي صاير على ورقه ولما افتحته لقت داخله سنسله " قلب"

عذوب: حق شنو هذا؟؟

عبدالله: ما قدرت اعطيج جدام الباجي عشان لا يقولون اشمعنا ولا شي....هذي سنسله ومنقوش عليها احرف اسمج بالياباني

عذوب وايد وايد عجبها القلب واستانست حييييييييل لدرجه مو قادره تعبر ولا عارفه شنو تقوله...

عذوب: واااي عبدالله اينن القلب حيل مشكور بس ليش كل هذا؟؟ البرواز كان كافي

عبدالله: لا والله صدقيني انتي تستاهلين اكثر

عذوب قلبها كان يرقع بقوه وتحس بحر وودها تلمه وتتعلق فيه وما تخليه وبان عليها انها توترت حيل...

عبدالله ضحكلها وقالها : يلا امشي عشان لا يتأخر الوقت اكثر

عذوب مشت واركبت سيارتها وبعدها طول الوقت ساكته تحس ان خلاص مو قادره تتحمل اكثر تبيه وما تقدر تصبر عليه اكثر... مع ان خلاص قامت تحس انه يبيها بس لو يعترفلها ان يحبها وخلاص عشان ترتاااح وتطمن اكثر ...

لي متى هالحب ساكن بالخفوق ،،؟

ســر / ســر / سر ..

و لا يــطلع ابـــد..؟!!

لي متى يبطش ولا نقـدر نفووق..!

حتى تعذيبه لنا صاير شهــد!!

ظل ماشي وراها بالسياره ولما يشوف سياره يمها تخفف ويحس ان في احد بالسياره يمكن قاعد يتحرش فيها يقوم يروح وراه ويطقله هرنات لما يدوس اللي فيها ويوخر....واهوه كل ما يسوي جذي تصير تضحك وفرحاانه حيل...

عقب ما تطمن انها وصلت البيت ودخلت راح بيته.....

عذوب: قوه بابا,,,,شلونك؟؟

بو فيصل: ها بابا ليش جذي تأخرتي؟؟

عذوب: ما حسيت بالوقت والله وعبدالله مشى وراي لما وصلت البيت

بوفيصل: يحليله والله خوش ولد

عذوب: اي بابا حيييييل

بوفيصل: روحي حق ماما وطمنيها انج وصلتي لان كانت تحاتيج

عذوب: اوكي الحين اروحلها

عذوب اللي وايد مريحها ان تدري ان ابوها وامها يموتون على عبدالله ويعرفونه من زمان ايام ما كان صغير...

بعد أيــام .....

روابي بس شافت عبدالله مو في البيت راح استئذنت من امها انها تبي تطلع مع رفيجتها..

ام عبدالله: مو جنه طلعاتج كثرت؟؟!!

روابي: لا يمه صارلي جم يوم ما طلعت ,,,تكفين يلا ضايق خلقي

ام عبدالله: وين بتروحين؟؟

روابي: بروح مع رفيجتي نقعد بكافيه ,,, ما راح نطول

ام عبدالله: يعني على اي ساعه تردين؟؟

روابي: يمه شالتحقيق؟!! مادري يمكن مو اكثر من ساعه

ام عبدالله: انزين بس ساعه....تفضلي روحي

روابي: يلا مشكوره

واهيه طالعه جان يدخل عبدالله من الباب...

عبدالله: وين رايحه؟؟

روابي: بطلع مع رفيجتي

عبدالله: وين؟؟

روابي: اووف ترى استأذنت من امي وما قالت شي

عبدالله: اي اوكي بس انا قاعد أسألج الحين...وين؟؟

روابي : مادري بنقعد بكافيه بس لحد الحين ما قررنا وين

عبدالله : ومتى راجعه؟؟

روابي بنفسيه: انا لله!!! مو اكثر من ساعه

عبدالله عطاها نظره لان يحس مو مرتاح لطلعتها ومشى لان ماله خلق يحتك معاها اكثر .....

كالعاده راحت التقت بسعود بمكان بعدين اركبت سيارته....

سعود: ها حبيبتي شلونج اليوم؟؟؟ ولهت عليج

روابي: والله وانا اكثر بس كله من اخوي القثيث قاعدلي قعده

سعود: ما عنده بعد سفره ولا شي؟!

روابي: مادري عنه بس يااريت لو يهاجر بعد

سعود: يلا بعد شنسوي ندبر نفسنا احنا

روابي: سعود ليش ما مره ننزل نقعد بكافيه ولا شي؟؟ مو شي كله جذي بالسياره نحوس

سعود: لا لا السياره امان لج عشان لحد يشوفج من اهلج

روابي: خلاص اوكي اللي تشوفه

سعود: والله اللي لابسته مخلي جسمج اينن

روابي: هاه؟

سعود: لا لما شفتج تركبين لاحظتج وعجبني لبسج

روابي: اهااا مشكور

سعود: بس انتي على فكره جسمج وايد حلو

روابي بدت تخاف شوي من كلامه وسكتت ما ردت عليه

روابي: احنا وين رايحين؟؟

سعود: وين رايحين يعني؟؟ قاعدين نتمشى

روابي: لا بس هالطريج اول مره تروحله

سعود: اي اهني احسن مافي وايد سيارات وملاقيف

روابي سكتت ....

شوي جان يدخل شارع فرعي هادي ويوقف على جنب....

روابي بدت تخترع لان اول مره يصفط بمكان فجأه....

سعود بدا يطالعها...

سعود: والله ما شاء الله عليج كل يوم عن يوم تحلوين اكثر

روابي قلبها يطق بقوه: عيونك الحلوه.....انزين احنا ليش وقفنا؟؟

سعود: بس بعرف اسولف معاج شوي

روابي: لا سعود انا قلت حق اهلي ما راح اتأخر اكثر من ساعه

سعود: لا تحاتين راح اردج بالموعد

روابي: انزين يعني ماله داعي نوقف

سعود: روابي بس عاد قلتلج لا تحاتين...ابي اعرف اطالعج واسولف معاج

روابي سكتت لان مصر....

سعود: روابي انتي حب حياتي

روابي: وانت بعد عارف شعوري ناحيتك

سعود: يعني تحبيني؟؟

روابي: بالله سعود هذا سؤال؟؟ انت تعرف انا شكثر احبك

سعود: لا انتي قوليلي شكثر

روابي: قلتلك انك اكثر انسان احبه بالدنيا...شتبي اكثر من جذي؟؟

سعود: يا عمري والله

وراح قرب منها يبي يلمها .... اهيه خااافت وحطت ايدها عشان تبعده عنها

روابي انفعلت: سعود انت شتبي تسوي؟؟

سعود: شفيج؟؟ بلمج؟؟ فيها شي؟؟

روابي بنبره حاده: اي فيها شي طبعاا

سعود: واحد يبي يلم حبيبته!! يعني شفيها مثلا؟!

روابي: لا والله!!!! انزين يعني دام تحبني ليش ما تخطبني من اهلي؟!

سعود: اووهوووو....لازم تخرب الجو ما تقدر

روابي: اي شنو ناطر؟؟

سعود: روابي الحب مو شرط نهايته زواج

روابي: نعم؟؟؟ كلامك ما كان جذي اول !!

سعود: صدقيني الزواج يخرب كل شي...الحب يروح بعد الزواج

روابي: انت من صجك تتكلم؟؟؟ يعني شلون لي متى راح تتم معلقني جذي؟؟

سعود: توني متطلق.... زواج الحين انا ما اقدر سامحيني !!

روابي: متى عيل؟؟

سعود بدا يعصب: اوووه روااابي لا تقعدين تلوعين جبدي

روابي خافت يزعل منها ويتركها : خلاص خلاص راح اسكت

سعود: اي صيري جذي خوش بنت

وهالمره قرب يبي يبوسها بس دزته بقوه...

روابي: سعود شفيك انت ينييت؟؟؟

سعود: شبسوي فيج ؟؟ باكلج؟؟؟ بس كنت ببوسج

روابي: سعود بس ردني سيارتي

سعود: تو الناس

روابي قامت تصرخ : ردني السياره سعود بسررعه

سعود: خلاص خلاص بردج

وحرك السياره وظلوا طول الوقت ساكتين وما يتكلمون.... وقطها عند سيارتها ومشى

عبدالله كان رايح دوانية أبوه وشاف بو فيصل اللي اهوه ابو عذوب...

بو فيصل: هلاااااا بو بدر ...

عبدالله: هلا والله عمي شلونك ؟؟

بو فيصل: انت وينك؟؟ من زمان عنك؟؟ من رجعت من السفر ما شفناك !

عبدالله: اي والله كنت مشغول شي ... بس والله لك وحشه عمي

بو فيصل: وانت اكثر ... خل نطلع مره نحدق انا ووياك ... من زمان ما سويناها

عبدالله: ياريت والله

بوفيصل: خلاص عيل خل نشوفلنا يوم ونروح انا وانت

عبدالله: انت بس عطني تلفون وانا استعد على طول

بوفيصل: خوش عيل ... وصج مشكور على ذاك اليوم لما مشيت ورا عذوب

عبدالله: ولو يا عمي ...عذوب بعيوني

بو عبدالله: ها .. عن شنو قاعدين تتكلمون؟؟؟

بو فيصل: الا بو عبدالله انا وولدك رايحين نحدق امش معانا

بو عبدالله: بو فيصل انت عارف انا مو مال هالسوالف وباليالله عندي وقت أصلا

بوفيصل: يعني انا اللي فاضي؟؟ بس هم يعني لازم الواحد يغير الروتين شوي

بو عبدالله: انتو روحوا وغيرولكم جو شوي

بو فيصل: ان شاء الله....يلا يا جماعه انا ماشي...فمان الله

بو عبدالله: وين؟؟ تو الناس!!

بوفيصل: والله باجر عندي الف شغله لازم اسويها

بوعبدالله: الله يعينك .... فمان الله

عبدالله: عمي عاد مو تنسى!! راح انطر تلفونك

بو فيصل: لا ولا يهمك اول ما اشوف نفسي ما عندي شي راح اكلمك

عبدالله: تمام

بو فيصل: يلا مع السلامه

عبدالله: مع السلامه

مر جم يوم وسعود كل ما يدق ما ترد عليه....

كانت قاعده بغرفتها وضايق خلقها .. صج كان صعب عليها ما ترد عليه وما تكلمه جم يوم بس ماخذه على خاطرها من تصرفاته معاها اخر مره..

قاعد تدرس وكل شوي يدق عليها سعود ومن كثر ما لاعت جبدها حطت التلفون بالدرج وانزلت الصاله..

ام عبدالله: زين شرفتي عندنا

روابي: شنوو؟؟

ام عبدالله: لا بعد كله بغرفتج ما نشوفج... شكنتي تسوين؟؟؟

روابي: كنت ادرس

ام عبدالله: زين اشوه

روابي قعدت بالصاله وساكته مالها خلق تتكلم...

ام عبدالله: تبين الريموت؟؟

روابي: لا مابي

ام عبدالله: وشفيج جذي منفسه؟؟

روابي: مو منفسه!!!

ام عبدالله: يايه تحت عشان اتنطنقرين علينا وتمدين بوزج شبرين !!

روابي: يمه انا قربت صوبج !!! قاعده خليني بحالي

ام عبدالله: اي انتي كله جذي!! خلوني بحالي ومالكم شغل فيني

روابي: يمه تكفين مالي خلق

ام عبدالله: شقلتلج انا الحين!!!

روابي: ما قلتي شي كلش

ام عبدالله: كلميني عدل انا امج

روابي: يااااربي وانا شقللت الحييين!!!

ام عبدالله: شفيج ؟؟ فيج هوشه؟!

روابي: يمه انا ساكته انتي اللي قاعده تتحرشين فيني

ام عبدالله: واي ما يعجبها شي ... كله عافسه ويهها ومالها خلق احد

روابي عصبت وقامت : يمه ليش انتي مو مثل امهات العالم؟؟ ما في مره سألتيني شلون امتحانج...وشسويتي بالجامعه اليوم... ولا شنو اللي مضايقني!!! ولا لج شغل بحياتي!! ما اسمع منج الا لا تطلعين ولا تسوين ولا تلبسين وكلــه بس لأ و لأ

ام عبدالله بعصبيه: انتي أصلا مهما نسويلج ما يعجبج شي

روابي مشت وراحت غرفتها واهيه معصبه حيــل وخانقتها العبره...

شوي جان يرن تلفونها ... طلعته من الدرج وشافت سعود داق وقررت ان هالمره ترد...

روابي بنفسيه: نعم

سعود: روابي حبيبتي شفيج جم يوم ادق عليج وما تردين!! خرعتيني عليج

روابي: لا والله!! يعني ما تدري اني زعلانه منك؟؟

سعود: ليش زعلانه؟؟

روابي: يعني اللي سويته معاي اخر مره ما يستاهل يخليني ازعل؟؟

سعود: ويه يبه عاادي....انا سويت جذي عشان أحبج وابيج وعادي هالأشياء ترى بين اللي يحبون بعض

روابي: لا والله!! لا مو عادي معاي

سعود: خلاص يبه لا تزعلين .. شي طاف الحين

روابي: لا تكررها مره ثانيه

سعود: خلاص ما راح اكررها بس انتي اهم شي ما تزعلين مني

روابي: خلاص اوكي

سعود: خلاص مو زعلانه؟؟

روابي: لا خلاص

سعود: حبيبتي ولهت عليج وايد...لا تسوين فيني جذي مره ثانيه

روابي: وانا والله ولهت عليك بعد بس كنت حيل متضايقه منك

سعود: خلاص الحين لا ترجعين تفتحين نفس الموضوع....المهم قوليلي .. شلونج؟؟ وشلون الدراسه معاج؟؟

روابي: تمام بخير....عندي امتحان باجر وقاعده ادرس

سعود: اي حبيبتي شدي حيلج والله يوفقج

روابي: ان شاء الله

سعود: عفيه عليج

روابي: سعود يعني عقب ما اتخرج راح تخطبي صح؟؟

سعود: روابي وبعدين معاج؟؟ يصير خير بعدين

روابي: لا ابي اعرف الحين

سعود: قلتلج انا الحين مو قاعد افكر بالزواج ومادري بعدين شنو ممكن يصير

روابي سكتت لان مو حابه تضايقه اكثر وعلى أمل ان بيوم الله يهديه ويغير رايه ويتقدملها ....

ثـاني اليوم بالجامعه....

خلصت من امتحانها ودقت على سعود عشان تطمنه...

روابي: سعود حبيبي امتحنت خلاص

سعود: ها وشسويتي؟؟ بشري

روابي: اشوه الحمدالله احسني قدمت زين

سعود: يلا زين زين اشوه

روابي: راح اشوفك اليوم؟؟

سعود: اي اكيد راح تشوفيني

روابي: خلاص اوكي عيل بينا تلفون

سعود: اوكي عمري

روابي: يلا مع السلامه

سعود: مع السلامه

وصكت الخط.....

اهيه ورايحه تطلع من الكليه جان تشوف وحده كانت معاها بالامتحان وعايلتها نفس عايلة سعود...كانت عندها فضول وودها تعرف اذا تصيرله او لا

روابي: السلام عليكم

.......: وعليكم السلام!!

روابي: انتي معاي ماخذه أصول تربيه صح؟؟

........: اي صح

روابي: بسألج...شلون حسيتي الامتحان توه؟؟

...........: والله استصعبته شوي وانتي؟؟؟

روابي: اممم عادي حسيته نص ونص

............: اي يعني ينحل عموما

روابي: انتي اسمج منى الـ..... صح؟؟

منى: اي صح
روابي: تصيرلج نوره الـ........؟؟

نوره اهيه اخت سعود وتعرفها لان جم مره تكلم عنها سعود...

منى: امممم منو؟؟ بنت سالم؟؟

روابي: اي اي بنت سالم

منى: اي من اهلنا

روابي: اهااا....اعرفها وذاك اليوم اخوها قطها بيتنا

منى: اهااا.... منو ؟؟ فهد؟؟

روابي: لا المطلق سعود

منى: من قال سعود مطلق؟؟؟؟!!!! سعود متزوج وعنده بنت وولد

روابي: شنوووووو؟؟؟؟!!!!!!!


تــــم البــــارت الـخامــس
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بعععععععععععععععد عنده عيااااااااااااال
الله يستررررررررررررر

يعطيج العافيه حبيبتي

اي شفتي شلوووووون !! :0bee2e8d89:

الله يعاااافيـــــــــــج ياااا قمررررررررر :tek:
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا شرييييييييييييييييييييييييره
حرام علييييج تعلقييينا جذي
البارت عجيييييييييييب عجيييييييييييييييييييييييب
يلا ناطرييييييييييينج
متى البارت الياي حبببببببي؟ :p
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
3,146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـَ أحضآن َ غ ـيمهَ } !
ياااااااااااااا هلااااااااااااا والله بالزيـــــــن :ggdw:

اممممم جايـــز .... راح يبين بالبارتات اليايه :p_03BA:

حيااااااااااتي والله حدج حدج مشكووووووووووووووره وتسلمينلي ياااارب وفديــــــــتج يااا عسللل انتييي :tek:


فدييت رووحج اناا يا عسل على قلوبنا كلناااا
و ناطرينج يا احلى الهمسات

:ggdw:

:ggdw:

:ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يا شرييييييييييييييييييييييييره
حرام علييييج تعلقييينا جذي
البارت عجيييييييييييب عجيييييييييييييييييييييييب
يلا ناطرييييييييييينج
متى البارت الياي حبببببببي؟ :p

لوووووووووول :dddds:

والله ما أقدر ,, احاول اني انهي البارت بشكل طبيعي بس ما اعرف لازم اخلي القنبله اخر شي :ada:

حبيبتي والله انتي العجيـــــــــبه وحدج مشكوووووره :eh_s(6):
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
فدييت رووحج اناا يا عسل على قلوبنا كلناااا
و ناطرينج يا احلى الهمسات

:ggdw:

:ggdw:

:ggdw:


وااااااااي حدي أحبـــج :eek:

ليش كله تخليني استحي من كلامج؟؟ :eh_s(22):

يا قلبـي ترى نزلت البارت الخامس توه :eh_s(9):
 

Miss.Nony

New member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
2,259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kuwait
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
امبيييييييي دااهيه سعود << عشان جذي لمن قلت لج انتي سعود وانا عبودي مارضتي ها ؟؟ يالشيطاانه انتي لووووووووووووول
تسلمين حبيبتي ع البارت ..
ناطرين البارت الياي حبوبه ..~
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبيييييييي دااهيه سعود << عشان جذي لمن قلت لج انتي سعود وانا عبودي مارضتي ها ؟؟ يالشيطاانه انتي لووووووووووووول
تسلمين حبيبتي ع البارت ..
ناطرين البارت الياي حبوبه ..~

لوووووووووووووول اي حضرتج كنتي الا تبين تدبسيني بسعود :dddds:

الله يسلمج ياااا قلبي

ان شاء الله عمرري :p_03BA:
 

MC ANFAL

New member
إنضم
16 سبتمبر 2009
المشاركات
1,315
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
W6an ElNhar
هذا سعوود صج ما يستحي :eh_s(14): و ناااااااااااطرييين البااارت الياااي و بليييييييز بنات ادعوووووولي اتوفق :ada: والله يعيين رواابي :(
 

Blue Tulip

New member
إنضم
11 يوليو 2007
المشاركات
615
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
انا قايلة هالسعود هذا شيطان الله يستر منه
وعبدالله موصج اينن صراحه هههههههههههههه حده حبيته :)
ومتابعه
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
همووووووووووووووسه وتقوووووووووووووووووووولين مراح تصدق حاستي السادسه :( ضغطي ارتفع :(


لووووووووووووووول :dddds:

امممممم راح يبين كل شي بعدين بس ها يلا ما عطيتيني احساس يديد من احساساتج الخطيره عشان اشوف اذا صج عندج حاسه سادسه او لا !! :ada:
 

Findy Girl

New member
إنضم
21 أبريل 2007
المشاركات
894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبييييييييييييييييييييه لا مالت علييييييييييه

واي ودي انتفه قطيعه طلع معيل ويا ويها