روايــتي الثــالثـه / خطــايــا القلــب / وهالمــره قصــه حقيـقيـه

inspiring-girl

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
333
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Precious Q8
لوووول همووووس .. اي تصدقييين عااد سامعه عن هالفيلم من قبل عشان ج>ي كلش مووو ناويه ارووحله :dddds:

هههههه يلااااا عاااااد ناااطرييين البارت الياي ... ونااسه ردييينه على ايااام أول .. الحننننننه و التشووووووويق و ردييييته على سوواالفج الي تونس :ggdw:

يلاااا حيااااتي باااقي نص سااااعه ويصير 4 سااعات نااااطره >> ترره ه>ي يسمونها الحنه الزايده :krkrkr:
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااي فديـــــتج والله ....حدج تهبليييييييييين بس عاد بقى وايد على الروايات الباجيه؟؟؟ لان ابي رايج :(


:wqedqw: وااااي احرجتيني بكلامج مشكوووره :ggdw:
والله مادري :( وبعدين مدرسه هالاسبوع ماراح اكون موجوده الا بالويك اند ( ادعولي هالسنه تاسع :ggdw: :)eh_s(16)::eh_s(16):
بس راح اقراها راح اقراها :jumpon:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8


البارت الثـالـث

عبدالله: مادري تصدقين مادري......عذوب قوليلي أسافر او لا؟؟؟

عذوب: انا أقولك؟؟!!!

عبدالله: اي شرايج؟؟؟ انتي قولي شسوي وراح اسويه لان جد جد محتار

عذوب: امممممم ليش ما تستخير؟؟

عبدالله: استخرت أكثر من مره بس لحد الحين مو عارف شسوي؟! انتي شرايج؟؟

عذوب: امممم انا برايي لا تسافر وخلص دراستك وتفرغ بعدين حق البطولات...مو كل اللي بقالك سنه؟؟

عبدالله: اي سنه

سكـت عبدالله وحست ان ما اعجبه رايهاا واهيه قالت جذي بس عشان بغت تقيس النبض عنده....

عذوب: ها شقلت؟؟

عبدالله: اممممم

عذوب: روح قولهم انك تبي تجابل دراستك

عبدالله: بس اهمه اختاروني انا من 10 أشخاص وحاسس اني أقدر اييب مراكز بهالبطولات !! بس كلامج صح ... بقولهم دراستي اولى

عذوب سكتت شوي : عبدالله سافر

عبدالله: هاه؟؟

عذوب: انت شكلك ودك تسافر ... فخلاص سافر

عبدالله : تهقين؟؟؟

عذوب: اي

عبدالله : والله تصدقين الحين حسيت ان صج ودي أسافر

عذوب : الله يوفقك ان شاء الله

عذوب نغزها قلبها لما قالتله سافر بس ما يهمها غير ان يكون فرحان ومرتاح....

عبدالله قام بسرعه وكان وايد مستانس ان وأخيرا عرف شنو يبي...

عبدالله: حبيبتي مشكوووره وايـــد وااايد....خل اروح أبلغهم اني بسافر

ودخل الشاليه وكان حيل فرحاااان والدنيا مو شايلته من الفرحه لدرجه ما انتبه ان عذوب تجمدت بمكانها من سمعته يقولها " حبيبتي " .....

قـعدت عذوب على الكرسي اللي كان قاعد عليـه وكان ضايق خلقهاا ان خلاص راح يسافر ويغيب عنها 3 أشهر.....

السـره.....
روابـي صارلها جم ساعه على الخط تسولف مع سعود ومندمجه....

سعود: اليوم راح تطلعين مكان؟؟

روابي: لا ما أعتقد...وأهلي اليوم رادين من الشاليه

سعود: اهاا....انزين روابي

روابي: هلا

سعود: ودي أشوفج

روابي: هاه؟!!

سعود: ابي أشوفج...أحس اني ولهان عليج ومن زمان ما شفتج

روابي خافت: لا لا ما أقدر

سعود: أفاااا.....ليش يعني ما تقدرين؟؟

روابي: ما أعرفك عدل....تونا صارلنا يومين بس
سعود: اي بس ما ارتحتيلي؟؟؟ روابي انا أحس ان جنه أعرفج من سنين

روابي: أمبله ارتحتلك بس.....

سعود: يلا عيل ليش لأ؟؟!

روابي: امممممم انزين بس من بعيد لي بعيد يعني مابي سوالف نطلع مع بعض وتقعد معاي

سعود: اممم خلاص اوكي

روابي: صج!!

سعود: عمري اهم شي اني أشوفج

روابي انحرجت وسكتت.....

سعود: وانتي تقدرين تحددين اليوم والوقت اللي تبينه

روابي: اوكي

سعود: يلا روابي قاعد يأذن خل نصلي وبعدين أرجع ادق عليج....اوكي؟؟

روابي: اوكي

سعود: مع السلامه حبيبتي

روابي: مع السلامه

صكـت الخـط منه وراحت تصلي.....

عذوب كانت بعدها قاعده بالبلكونه وتفكر....

عند الغروب ومنظر الجو صافي

سحر الطبيعه حدني الزم الصمت

أسكت وأحاول طمس ماكان خافي

أخشى دموعي تنسكب لو تكلمت

الشمس غابت وأصبح النور طافي

وغاب الونيس اللي له الروح سلمت

رهف: انتييي ويـــنج؟؟؟ دورت عليج شكثرر

عذوب: اهني من زمان

رهف: شفيج؟؟؟

عذوب: ماكو....اممم ما صادفتي عبدالله؟؟

رهف: اي شفته....يقول صار يبي يسافر مع ان كان قايل ان ما يبي !!

عذوب: اي

رهف: انتي الحين ضايق خلقج عشان بيسافر؟؟؟ كلها 3 أشهر وان شاء الله راجع

عذوب: ان شاء الله

رهف: خل أقوله قبل ما يسافر عن اللي يبي يخطبج

عذوب: اممم لا لا تقوليله خلاص

رهف: ليش؟؟

عذوب: عنده بطولات الحين وجذي فحرام أخاف ينشغل باله أو شي!! ماله داعي

رهف: عاد تدرين .... انا ادري فيه حتى لو يحبج ويبيج يكابر وايد !!! ويمكن ما يسوي شي حتى لو قلتله

عذوب: اي

رهف: يعني شبستوين على سلمان؟؟

عذوب: لا راح أرفضه خلاص

رهف: صجج!! زيــن

عذوب: أصلا ما أعتقد اني راح أقدر بيوم أحب غير أخوج

رهف: يه يه يا بخت أخووي فيج والله بس لوو يفهم ويحس

عذوب: اي واللللله !!

ارجــعوا من الشاليــه وراحوا يقطون عذوب بيتها....

عذوب قبل ما تنزل من السياره أشرت حق رهف بايدها على التلفون الموجود بالجيس...

رهف: اي اي اوكي

عذوب: يلا مشكورين ومع السلامه

عبدالله: مع السلامه وانتي اللي مشكوره انج ييتي معانا

عذوب: ههههه تسـلم

رهف: باااي حبيبتي
عذوب: بااي

غصون ورغد وامها وصلوا البيت قبلهم....

روابي: غصون تعالي تعالي شوي بحاجيج

غصون: هاااه شنو في؟؟

روابي: بكلمج شوي تعالي

دخلت غصون غرفة روابي وقعدت....

غصون: شعندج؟؟

روابي: حلفي ما تقولين حق أحد

غصون: والله ما أقول حق أحد...شنو في؟؟

روابي: دقيت على الشايب
غصون : جذاااااابه!!! لييييش؟؟؟

روابي: مادري بس كنت أبي ِأشوف شسالفته

غصون: انتي مينونه؟؟؟ يعني اشتبين فيه؟؟؟

روابي: غصون ترى حرام وايد زين وخوش واحد

غصون: لا والله!!! لا يكون بس حبيتيه؟؟؟

روابي: امممم بصراحه أحس اني بديت أحبه

غصون: شنووو؟؟؟ أمبيه شكبررره عليييج وبعدين متى امداج تعرفينه عشان تحبينه؟؟

روابي: صارلي يومين اكلمه بالتلفون وعرف كل شي عني وعرفت كل شي عنه

غصون: شدراج؟؟ يمكن قاعد يجذب عليج!!

روابي: لا ما احسه يجذب وبعدين ترى وايد ملتزم...تدرين ان خلاني أصلي

غصون: ملتزم ويرقم بنات الناس !!

روابي: عادي يعني شفيها؟؟ وبعدين كل اللي بيني وبينه تلفونات مو شي أكثر!!

غصون: مادري روابي بس احسه جذاب ويضحك عليج

روابي: انتي ما تعرفينه فلا تحكمين عليه

غصون: روابي أكبر منج بمليون سنه !!

روابي: لا شنو بس 17 سنه!!

غصون: اووووله 17 سنه!!! انتي ممكن تصيرين بنته!!

روابي: ما يفرق معاي العمر انا

غصون: مو من صجج انتي!!
روابي: والله غصون ارتحتله حيل وبعدين وايد يهتم فيني ويسأل علي ويسمعلي

غصون: انزين يعني احنا اهلج نهتم فيج ونسأل عليج...مو كافي؟؟

روابي: غصون اصلا بهالبيت باليالله لكم خلقي ومتحمليني

غصون: لا مو صحيح هالكلام؟! وتدرين اني أحبج

روابي: اي ادري بس اهوه غير

غصون: مادري روابي بس حطي بالج

روابي: ههههه تحسسيني اني انا الصغيره وانتي الكبيره

غصون: والله انا اكثر وحده فيكم واعيه بهالبيت...تضيعون بدوني هههه

روابي: أقول بس لا يكثر....يلا طلعي بره الحين

غصون: واااي متى ما بغتني نادتني وبس تخلص مني " طلعي بره"
روابي: اي بس خلاص اشتبين؟؟

غصون: يلا انا بروح اخذلي شاور

عبدالله ورهف وصلوا البيت....

رهف: عبود هاك

عبدالله: شنو هذا.؟؟؟

رهف: من عذوب

عبدالله خذا الجيس وطلع اللي فيه....

عبدالله: لا ليش ردته؟؟

رهف: ما ردته...اشترت غيره

عبدالله عصب شوي: ويه من صجها!! وانتي حضرتج ليش تاخذينه منها؟؟
رهف: اهيه أصرت تعطيني اياه....اذا ما تبيه هاته

عبدالله: يلا عاد يلا.....بس يحليلها والله

رهف: اي رفيجتي فأكيد يحليلها

عبدالله: رهوف حبيبتي روحي اكلي هوا

رهف: لا مابي شبعانه...يلا رايحه اناام حدي دايخه

عبدالله راح غرفته وقاعد يفكر بعذوب ويحس انه متيـم فيــها بس ما يدري ليش مو قادر ياخذ خطوه ويسوي شي....يمكن عشان رفيجة اخته ومنحرج!! او يمكن عشان خايف ان علاقتهم تتقدم وبعدين يصير شي ويختلفون و ممكن بعدين يأثر هالشي بعلاقة رهف مع رفيجتها!!
بس فعلا حاس انه هيمان فيها وعمره ما حس بهالشي مع أي بنت ثانيه... يحب كل شي فيـها ويرتاح لما يكلمها ويقعد معاها.... ويحسها غير عن كل البنات اللي يعرفهم...



يآ ... دلعهـآ !!

يا دلعها ويش أسوي لا ذكرتك وإنتشيت
ويش أسوي يا دلعها دآم لي شوق ٍ جهور

يآ ...خجلهـآ !!

ياخجلها والله إني لأقرب عروقي حكيت
وقلت هذي روح روحي بنت حوآء وحسن حور

يآ ... ترفهـآ !!

يا ترفها لو توزّع في المداين بيت بيت
كل بنتٍ فالمدينه صابها تيه وغرور

يآ ... توآضعهـآ !!

يا تواضعها لك الله فيك كم مره غديت
ما رجعت الا وانا في داخلي سبع البحور

يآ ... سوآلفهـآ !!

ياسوالفها متى ما طار بي شوقي وجيت
شفت نفسي مالكٍ كل المباني والقصور
يآ ... برآءتهـآ !!
يا براءتها براءة طفل فيها كم رأيت
نفحةٍ فيها صدوق الود وأنفاس الزهور

يآ ... أنآقتهـآ !!

يا أناقتها ملابسها تمام الإيتكيت
وبسمةٍ منها على همسه ونفحات العطور

يآ ... شعرهـآ !!

يا شعرهاا لامني تهقويت وسريت
ضعت في كل البلاد وضعت في كل العصور

يآ ...غلآهـآ !!

ياغلاها والله إني فيك مابعت وشريت
تسري بروحي وأنا في جلستي بين الحضور

بـعد ثلاث أيام.....

سعود: يلا روابي يعني متى راح أشوفج؟؟
روابي: اممممم مادري

سعود: اليوم المغرب عندج شي؟

روابي: اااه لأ

سعود: خلاص عيل خل أشوفج اليوم

روابي كانت حيل خايفه بس خافت اذا اتم تأجر وترفض يمل ويتركها واهيه كل يوم عن يوم تتعلق فيه أكثر....

روابي: خلاص اوكي

سعود: صج!!!! متى؟؟ وين؟؟؟؟

روابي: امممم الساعه 6 زين؟؟

سعود: اي زين بس وين؟؟؟

روابي: مادري انت شرايك؟؟

سعود : امممم شرايج هاجن داز الرايه؟؟ مافي وايد زحمه هناك

روابي: اممم اوكي

سعود: خوووش عيل أشووفج الساعه 6 ان شاء الله

روابي: ان شاء الله

وصكت روابي منه الخط وراحت حق غصون....

روابي: غصون حبيبتي ابي اكلمج

غصون: هذي " حبيبتي " شكلها وراها وايد أشياء....شنو تبين؟؟

روابي: ههههه اشدعوه غصون تعرفين انج حبيبتي

غصون: اي اي يلا هاتي من الاخر
روابي: خل نطلع اليوم

غصون: والله عبالي عندج شي!! وين نروح؟؟

روابي: اممم ما ودج الرايه؟؟

غصون: اشمعنا الرايه؟؟

روابي: مادري بخاطري بهاجن داز

غصون: انزين أي ساعه نروح؟؟

روابي: لبسي الحين

غصون: امممم

روابي: يلا غصون من زمان ما طلعت

غصون: يلا اوكي .... انزين خل نشوف الباجي
روابي: لا لا مالي خلقهم....بس انا وانتي

غصون: اووكي يلا طلعي عشان البس

روابي: ان شاء الله

غصون: شالأدب اللي نازل عليج؟!

روابي: شقصدج يعني؟؟ انا كنت قليلة أدب؟؟

غصون: ههههه لا لا ما أقصد شي....خلينا حلوين مع بعض احسن ...انتي أصلا كلج أدب من زمااان

روابي: حسبالي بعد !! يلا يلا لبسي

وطلعت روابي وراحت اكشخت والبست تنوره واصله لي نص الركبه وسوت شعرها بف شوي وكان شكلها حلوو وراقي....

غصون: الله اشدعوه جذي كاشخه كل هذا!!

روابي: بعد رايحين الرايه لازم

غصون: انزين انا خلصت

روابي : وانا بعد .... وي نسيت أقول حق أمي!!

غصون: يا سلام !! يعني نطرتي البس وكل شي وبعدج ما قلتي حق أمي !!

روابي: عفيه روحي قوليلها انج ودج تطلعين فعشان جذي بطلعج تغيرين جو

غصون: وليش ما انتي تقوليلنها؟؟؟ أصلا أمي طالعه

روابي: عيل ماله داعي نقولها.....

غصون: اممم مادري أحسن لو نقولها

روابي : لا لا ما أعتقد راح ترجع قبل ال 10 ونكون احنا رجعنا

غصون: المهم انتي تتحملين المسؤوليه
روابي: يلا يلا امشي

وصلوا الرايه واول ما دخلوا هاجن داز شافته قاعد واختبصت حيـل وتوترت لان ما توقعت تشوفه لان توها الساعه 5:40 المغرب

غصون: وين تبين نقعد؟؟؟....روابي ... روابي

روابي كان قلبها يطق حيـل واهوه من اول ما دخلت ما شال عينه من عليها....

غصون: روااابي شفيج؟؟

روابي: هاه؟؟ امشي نقعد هناك

غصون: يلا

قعدت على طاوله موجوده بزاويه شوي بعيده عن طاولته...اهوه استغرب وقام غير طاولته وقعد على طاوله أقرب لها...

شكله كان كله رجوله...مغتر وعنده لحيه خفيفه....

ظلوا قاعدين ساعه وطول الوقت كان يخزها وتخزه بعدين قاموا البنات... بس قامت اهوه أشرلها من بعيد بمعنى تو الناس بس ما ردت عليه...

دق عليها بعدين.....

روابي: الوو

سعود: ليش قمتي؟؟؟ ما امداج؟؟

روابي: ما أقدر أكثر

سعود: بس يلا زين اني شفتج

روابي: انا أكلمج بعدين

سعود: اوكي انطر تلفونج

روابي: باي

سعود: باي يا حلوو

اول ما وصلت البيت دقت عليه...

روابي: هلا سعود

سعود: هلا عمري

روابي: توني واصله البيت

سعود: تمام....عاد لازم نرجع نكررهاا

روابي: ان شاء الله

سعود: بس بقولج شي

روابي: هلا

سعود: ما حسيتي ان تنورتج كانت قصيره شوي؟؟
روابي: اممم لا عادي أصلا كل تنانيري جذي

سعود: يتروالي التنوره الطويله تكون احلى عليج

روابي: هههههه طويله!!! لا عمري ما لبست تنوره ماكسي

سعود: صدقيني جربي وراح تشوفين ان احلى

روابي: امممم ان شاء الله

سعود: روابي حتى مكياجج حسيته ثقيل!!! خففيه شوي

روابي: وييه سعود!! ولا شي فيني عاجبك؟!!

سعود: لا بس أحسج من غير مكياج احلى !!

روابي: امممم مادري هذا مكياجي

سعود: انزين عشاني على الأقل خففيه شوي
روابي ما تدري ليش تحس ان ما تقدر ترفضله طلب...

روابي: خلاص انزين

سعود: يعني المره اليايه لما اشوفج راح تكون تنورتج طويله ومكياجج خفيف صح؟

روابي: ان شاء الله

سعود: بعد عمري والله ... انتي تدرين اني أقولج كل هذا عشان خايف عليج صح؟؟

روابي: اي صح

سعود: ولو ما أحبج جان ما اهتميت وخليتج على راحتج مو صح؟؟

روابي: صح

سعود: والله روابي احسج صرتي مسؤوليتي واحس اني قمت أحبج أكثر من نفسي
روابي ايدها قامت ترجف وجسمها كله قشعر من كلامه...

روابي: والله؟؟

سعود: اي والله...يعني معقوله بعدج ما تدرين اني أحبج وايد؟؟

روابي: أمبله ادري

سعود: خلاص عيل

روابي: مادري بس أختي خرعتني شوي

سعود: ليش؟؟

روابي: تقول تحس انك تضحك علي

سعود: انااا!!!! مو من طبعي أضحك على بنات الناس وما احب هالسوالف

روابي: اي قلتلها انا جذي
سعود: اي حبي لازم تدافعين عني

روابي: أكيد

سعود: انزين روابي

روابي: هلا

سعود: كلش ما اسمعج تقوليلي حبيبي وعمري ومن هالكلام!! انتي ما تحبيني؟؟

روابي انحرجت : لا مو عن بس عشان مو متعوده على هالكلام

سعود: انزين بس مفروض لو كنتي تحبيني تطلع منج لا شعوريا..والله خايف انج ما تحبيني ؟؟

روابي: لا لا سعود انا...

سعود: انتي شنو؟؟

روابي: أحبك

سعود: الللله وأخيرا وسمعتها منج.....وانا أمووت عليج

روابي: ههههه

بعد جم ساعه صكت منه الخط وقعدت تفكر....تحس ان صارت خلاص ما تقدر تسنتغى عنه وما تتحمل يمر يوم من غير ما تسمع صوته بس هم تحاتي شوي ان ممكن كلام اختها صح وانه قاعد يضحك عليها وعلى غيرها وغيرها بنفس الوقت بس ترجع تقول لا طبعه مو جذي....

ثـاني يوم
كلية عذوب ( الكافتيريا) ....

عذوب: مي يايه صوبنا

رهف: انتي بعدج ما قلتيلها؟؟

عذوب: لا كنت احاول اتهرب منها ...مو هاين علي اجرح مشاعر سليمان

رهف: يبه كيفه!! يعني ما تحبينه عادي شنو غصب اهوو!!

عذوب: بس سكتي

مي: قوه
عذوب: هلا والله.....الله يقويج

مي: شلونكم؟؟

عذوب: تمام بخير وانتي شلونج؟؟

مي: بخير الحمدالله.....امممم عذوب ممكن بس أبيج بكلمه

رهف: انا رايحه اطلبلي شي من ستاربكس...تبون شي؟؟

عذوب ومي: لا مشكوره

مي: ها عذوب ما رديتي علي خبر؟؟

عذوب: امممم بصراحه مي ما أشوف نفسي مع سليمان

مي: انزين ليش ما تعطينه فرصه؟؟ والريال يحبج وشاريج

عذوب: ادري انه خوش واحد ويستاهل كل خير بس ماكو نصيب بيني وبينه

مي: كيفج حبيبتي والشي راجعلج اكيد

عذوب: اهوه قالج انج تقوليلي ان يبي يخطبني؟؟

مي: صراحه اي

عذوب: اهاا....قوليله اني اسفه وان شاء الله ياخذ وحده احسن مني بعد

مي: لا حبيبتي ليش اسفه!! عادي لا تحاتين....يلا حبيبتي انا ماشيه

عذوب متضايقه لان ما تحب تضايق احد بس مضطره...

مي: مع السلامه

عذوب: مع السلامه حبيبتي

رهف: ها شقالت؟؟
عذوب: عادي ما قالت شي....بس حرااام سليمان

رهف: شفيج عادي؟؟ يعني تخيلي اتزوج واحد عشان اهوه حرام

عذوب: شفيج ترى مو سهل الواحد اذا حب ينسى اللي يحبه

رهف: يعني شنوو يظل يحب واحد ما يحبه أحسن؟!! ينساه وخلاص

عذوب: انتي لما تجربين الحب بعدين تعالي تكلمي

رهف: واي احس مو لايق علي أحب وانحب!! هههههههه

عذوب: لا عادي اشدعوه ليش مو لايق !! ههههههه

رهف: مادري ويهي مو مال حبني واحبك هههههه

عذوب: هههههههه......رهووف عبود عقب باجر بيساافر

رهف: اي عاد راح اوله عليه هالخايس
عذوب: واااي انا شبيصير فيني!! اووف 3 أشهر

رهف: عادي عادي يمرون بسرعه ان شاء الله

المـغرب ثاني يوم.....

البست روابي عشان تروح تشوف سعود....هالمره خففت المكياج ولبست ماكسي وبلوزه واسعه شوي...

أم عبدالله: وين رايحه؟؟

روابي: بطلع مع رفيجتي بنقعد بستاربكس شوي وراجعه

ام عبدالله: منو رفيجتج هذي؟؟

روابي: مريم

ام عبدالله: أي مريم؟؟

روابي: وحده معاي بالكليه ما تعرفينها!! يمه ليش قاعده تحسسيني اني ياهل!! عادي يعني ما يصير اطلع مع رفيجتي؟؟

ام عبدالله لما شافت ستايلها متغير ومكياجها اخف استغربت...

ام عبدالله: مغيره طريقة لبسج اشوف!!

روابي: اي

ام عبدالله: شاللي صار عشان تتغيرين جذي؟؟

روابي: مريم رفيجتي اقنعتني

ام عبدالله لما شافت ان رفيجتها قاعده تأثر فيها للأحسن ارتاحت...

ام عبدالله: خلاص انزين روحي

روابي: مشكوره...يلا مع السلامه

ام عبدالله: مع السلامه

وراحت روابي ستاربكس سلوى ليش هادي شوي....

كانت قاعده اهيه بطاوله بروحها وتسوي روحها قاعده تدرس واهوه في طاوله ويخزها ويبتسملها وبعدين دق عليها...

سعود: شكلج اليوم ايننننن

روابي: هههههه صج!!

سعود: اي والله...خليج على طول جذي شحلاتج

روابي: ههههه ان شاء الله

سعود: بس عاد تدرين شنو ناقصج؟؟

روابي: شنو بعد؟؟!!

سعود: تغطين شعرج

روابي: هاه؟؟!!

سعود: والله احس الحجاب يطلع عليج اينن

روابي: اممممم لا بصراحه ما أفكر اتحجب الحين

سعود: شوفي...جربي مره عليج الحجاب وشوفي شكثر راح يطلع حلو عليج

روابي: امممم اوكي اشوف

سعود: فديتج شكلج صايرعسل اليوم

روابي: هههههه مشكوره
سعود: بروح اطلبلي شي....بغيتي شي؟؟

روابي: لا مشكور

قام سعود راح يطلب واهيه طول الوقت تطالعه...منغرمه فيه وبشكله وبشخصيته وخايفه ان ايي يوم تخسره....

سألتك بالذي حطّك على راس المحبة تـاج

تحبني ولاّ تتسلى بأحاسيسي ووجدانـي؟!

وتحتاج لغلا قلبي مثل مالك أنـا أحتـاج

أو إني بعد ما أفارق حدود الشوف تنساني؟

يـوم سفر عبدالله....

عذوب كانت قاعده بالبيت ودها تروح بيت رهف وما ودها....تخاف تروح هناك وبدال ما تسلم على عبدالله تقوم تلمه....
كانت حيل متوتره ومالها خلق احد وكل ما ايي شخص يكلمها تتنرفز عليه....

مسكت تلفونها ودقت على رهف...
عذوب: هاااي
رهف: هاااي انتي

عذوب: ها بعده بالبيت؟؟

رهف: اي بعده...يقول نص ساعه وماشي

عذوب: اهااا

رهف: ما راح تيين ؟؟

عذوب: لا لا مابي

رهف: ما تبين تسلمين عليه قبل ما يسافر؟؟

عذوب فجأه قامت دمعت عيونها: رهف ما راح اتحمل صدقيني

رهف: عذوب شفيج كلها 3 أشهر بس

عذوب: رهف انا لما سافرت أسبوعين بس بغيت امووت والحين تبيني اتحمل 3 أشهر!!

رهف: بعد عمري...مادري شقولج والله!!

عبدالله: رهف راح تيين معانا المطار؟؟

عذوب بس اسمعت صوته قلبها قام يطق حييييل وجسمها كله بدا ينتفض...

رهف: اي اكيد بروح....شلون عيل!!

عذوب: رهف سلميلي عليه وقوليله بالسلامه ان شاء الله

رهف: عبود تسلم عليك عذوب وتقولك بالسلامه

عبدالله: صج عذوب عالخط!! الله يسلمها...قوليلها اشدعوه يبه ما تيي تسلم علي قبل ما أسافر

عذوب اسمعته وقامت من مكانها وبدت تحوس بالغرفه وكانت حيل متوتره !!

رهف: يقولج....

عذوب تبلع ريجها: ادري سمعته

رهف: ما راح تيين؟؟

عذوب: ميخالف قوليله ودي بس ما أقدر

رهف: اوكي اقوله

عذوب: يلا باي رهف

وعلى طول صكت الخط لان ما قدرت تمسك البجيه اكثر وبدت تبجي...

رهف استغربت ليش صكت الخط بسرعه!!!

رهف: تقولك ميخالف بس ما تقدر

عبدالله: اهاا يلا ما عليه
رهف: عبود بكلمك

عبدالله: هلا؟؟

رهف: شرايك بعذوب؟؟

عبدالله: عذوب ملاك وتهبل...أحسن بنت والله

رهف: تحبها؟؟

عبدالله: شنووو؟؟؟

رهف: قولي الصج,,,,تحبها او لا؟؟

عبدالله كان خايف يقول انه يحبها وتقول حق رفيجتها وتظل معلقه ... وكلش ما يفكر يرتبط الحين وفي الف شي وشي بباله !!

عبدالله: رهف شالسؤال؟؟؟ امشي يلا خل نروح المطار

اركبوا السياره ورايحين المطار.....
عذوب كانت قاعده تبجي وصاكه الدنيا فيـها....كانت على أعصابها وتحس انها ما تقدر تتحمل بعد أكثر ومحتاجه تشوفه...

خذت مفتاح سيارتها وطلعت من البيت....

تـــم البــارت الــثالــث


بناااات بالبارتات اليايه راح نبدي ان شاء الله عاد ندخل بالأحداث أكثرر :p_03ba:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
باختصـــــــــار انتي روعة .. ناطريـــــــــنج
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:
:ggdw:

بعد عمرررررررري والله :eh_s(22):

باختصار انتي اتيننييييين :eh_s(7):
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يعطيج العافية على الروايه بصراحه انا قريت كل روايتج ماشالله عليج واااااااااااااايد حلوين 0
اتوقع ان سعود راح يغير روابي (اعتقد )


الله يعااافيـــــــج يااا عسلللل وكلج ذووووق والله :eh_s(6):

امممممم جايـــز :p_03BA:

حدج مشكوووووووووووووره :**
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
القصة حدهاااااااا تشوق


هموووووسه فعلاااا انج مبدعة


ناااااااطرينج حبيبتي


بعد عمررري اشوووه اهم شي انها تعجبكم :ggdw:

فديـــــــــــــتج فديــــــتج :****
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااااااااي حدي انصدمت من رواابي ماتصلي لا مستحيييل

واحس سعوود حده خووش وااحد و مؤددددددددددب

و احس ايضاا << عفيه احسااس

ان عبدالله رااح يتزوج عذوب قبل لايساافر او يخطبهاا

و احس ايضاا << بس عااد مصختهاا موو ؟؟ << اموون اموون صح :)

ان في شي رااح يصير بالبارت اليااي قوي حده

نااطرينج يااتحطييييييييييييييييييييييييييييييييم

اي شفتي شلووون!!!

لووووووووووول اممممم اووكي خل نشوف بالبارتات اليايه اذا في واحد من احساساتج صح او لا :dddds:


اقري الحين البارت وشوووفي :eh_s(6):

فديــــــــــــــــتج يااا قمرررررر :****
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اشتقنا يا حلو والله اشتقنا
لكن الزمان مفارقنا
ياما ياما وياما تعاهدنا
وبنار الشوق تلوعنا
يا حلو اشتقنا والله اشتقنا

آه يا حلو ما اقسى قلبك
عذبت الروح اللي تحبك
ياما كنا نمشي على دربك
ياما وياما تعاهدنا
يا حلو اشتقنا والله اشتقنا

وآه يالحو لو تصفالي
ساعة وتكايد عذالي
ياما كانت حلوة الليالي
ياما ياما وياما تعاهدنا
يا حلو اشتقنا والله اشتقنا

وآه يا حلو لو بتجينا
ساعة وتجدد ماضينا
ياما كانت حلوه ليالينا
ياما وياما تعانقنا
يا حلو اشتقنا والله اشتقنا


شلونج شخبارج

واااااي اتينن الروايه وبدايه موفقه وحلوة كتير كتير

حلوه مثلج

^^
شرايج بالاغنيه اللي فوق

؟؟؟؟!!!!!

فديتج والله وفديت اصابيعج اللي تكتب على الكيبورد

يا زينج زيناه يالغلا كله :ggdw::ggdw:


لوووووول عجيــــــــــــــــــــــبه الأغنيـــــــــــــه :eh_s(22):

وااااااااي بعد قلبي والله...امووووت عليـــج يااا عسل ياا قيـمر :fun:

اناا اللي فديـــــت كلـــج اممممووووووووواااااااااااه يا حلووج :wqedqw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اهلييييييين
ياحياااااتي فديييييييتج انا زينا يدووم عزج
هههههههههههههه نسيت اسمه عبالي فارس هههههه بس الحلم حلو احسه فلم ههههه


دوووووم ان شاء الله :eh_s(6):

لا تنسين يووسف :(

لوووووول وناااسه :ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هلا وغلا تو ما نووووووووووووور المنتدى ونورت الكويت
الف الحمدالله على سلامتج
وحددددددددددددددددي ولهت عليج وعلى رواياتج ))لووووووووول اهم شي
والله لو شنو اقول ما راح يكفيج
وهالروايه حددددددددها عجيييييييييييييييييبه :eh_s(6):
باختصار كل روايه احلى من الثانيه اكيد على صاحبتهم :)
ويعطيج الف عافيه
ناطرينج مو تتاخرين علينا
ايواااااا عاشت هموس عاااااااااااااااااااشت:ggdw::ggdw:

:33_1185028183::bye22:

اهلييييييييييين فييييج انتي والله :eh_s(9):

بعد عمرررري بوجووووووووووووووووودج

الله يسلمج يااا قمررر :tek:

حبيبتي وانااا أكثررر والله :fun:

لأ لأ ما أقدر على هالكلام انا... استحي :eh_s(22):

الله يعااافيـــج وان شاء الله قاعده احاول كثر ما أقدر ما أتأخر عليكم

فديــــــــج على هالكلام الرووووعه اممممووووووووووواااااااااه
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
ويييييييييييييييييييييييع الصفحه معلقة عندي ابي اقرا البااااااااااااااااااااارت :(


اهئ اهئ اهئ اهئ شوفولي حل :(