روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

روح الدنيا

New member
إنضم
4 أغسطس 2008
المشاركات
6,510
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مااا تشوووف شر مو سهله
 

B!g Sm!le

New member
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
359
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ما تشوفين شـــــر (موو سهــــــــله )

ناطريــــن البــــــــارت :)
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلامات مومو ماتشوفين شررر

الله يشافيها ويوفقها انشالله
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلامات مومو ماتشوفين شررر

الله يشافيها ويوفقها انشالله
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
فديتكم بنات مشكورين الشرر ما ايييكم


ان شاء الله بالبارت اليووم بللليل

بس في خبر مو حلوو


وحلووو


خل نبدي بالخبر اللي مو حلووو

الروايه راح اكملها تاريخ 22_2

لان بلشت امتحانات بتقوولوون مسرع ادري الحقوق جذي ..

بس اليوم راح يكون بارت طويييل تعويض فديتكم مشكورين على المتابعه الحلوه
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
my5alf mQadren '9rofich .., w aham shay drastech :) .., allah ywafQech enshallah
waiting :)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
ناطرينج فدييتج

وربي يوفقج ان شاءالله :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**

زيونه بعد ما قال لها حسن انه ابوووه مو راضي عن هالعلاقه كلش ...

حست بخنقه

متضايقه حييييييل

يعني صبرت طول هالسنين

وفوق كل هذا تخلت عن حلمها (( الحقوق ))

شنو اكثر من جذي

شبتضحي اكثر

بعد ما سكر منها

راحت دموعها تجاريها وتسليييها

حسن يدق عليها

حسن : حبيبتي والله العظيم واللي خلقني مراح اتخلى عنج شفيج انتي مراح تكونين لغيري ولا راح اكون لغيرج فدييييييتج يا عمري

زينه : حسن لا تتخلى عني الله يخليييك قلبي حييل قاعد يعورني

حسن : سلامتج يا قلبي يا بعد هلي كلهم صدقيني راح اقول لامي وامي بتقنع ابوي ...

زينه : خلاص اوك

حسن : لا تزعلين ولا تاخذين بخاطرج وابيج تداومين الكورس بنشاط والامتياز كالعاده ما ارضى بأقل اوكي ؟؟!!

زينه : اوكي حبيبي

حسن : يالله حياتي انا بروح اكلم امي وانتي روحي قعدي مع اهلج لا تقعدين بروحج اوك ؟

زينه : اوكي اوكي

حسن : يالله باي يا قلبي

زينه : باي

اختنقت حييييييييل قطت عمرها على الفراش ودقت على رفيقة دربهاا دربهاا اللي ماله حظ كلش كل ما اضحكت وقالت الدنيا حلوه ردت وكرهتها وقالت عنها زباااله !!

بدى الكورس وكانت النفسيه حيييل تعبانه

لا تاكل ولا تشرب

نست عمرها

اهملت عمرها

واهو على الموال (( زيون انا لج وانتي لي لا تخافين انا لج ))

اهملت عمرها بس حطت حيلها بالدراسه وكانت تدرس تدرس حرتها بهالدراسه وهذا الشي الايجابي !!

راده البيت مكسووره

مريم : امبيه زيون ضعفااانه علمينا الخلطه

زينه : مريم مالي خلق كلش ترى

مريم : شدعوه عليج !! حسبي الله على اللي كان السبب !!

زينه : لو سمحتييييييييي لا تيييبييين طاريه

مريم : ترى انتي تغيرتي وايد على فكره وامي وابوي شايشين عليج وعلياء تسأل عنج اسبوع كامل ما تدرين عنها ولا تدري عنج !!

زينه : خلاص بروح اكلمها لا تحاتين

مريم : اوكي تصبحين على خير لان ندري مراح نشوفج الا باجر روحي مقبرتج ما ادري غرفتج !!

زينه : اووووف

(( وراحت غرفتها !! ))

وتمر الأيام كان حسن يدق وااايد ويدز مسجات وااايد

بس زينه كانت

ممممم



بارده


تمثل دور القويه

كانت ترد بكلمه او كلمتين

وتحط حرتها بالدراسه

مر اسبوع

وكانت تتمشى مع بنت عمها حوراء وفجأة طااااااااااااااحت غشياااااااااااااانه

حوراء بدت تصرخ والبنات خذوها وودوها المستشفى

حوراء دقت على امها وابوها واخوها ...

كان وزن زينه 59 والحين صار 50 خسرت 9 كيلوات !! ماكانت تاااكل ابد حتى الماي نادر

ذبحت عمرها بنفسها !!

ام زينه : دكتور شفيها بنتي ؟
الدكتور :البنت نفسيتها تعباااااانه وتحتاج راحه لازم ما يصير ضغط عليها

ونامت زينه يوم واحد

ولولو بنت خالتها دقت على حسن وقالت له على اللي صار ...

لولو واهي يمها : ترى دقيت عليه وقلت له

زينه تطالعها

لولو : والله عورتي قلبي ليش يا زينه جذي ليش ؟

بنفس الوقت دق حسن على زينه

زينه بتعب : الوو

حسن : ليش حياتي ليش شسويتي بعمرج والله انا لج وانتي لي لا تعبين روحج يا بعد روحي

زينه : انا تعبااانه

حسن : صدقيييني نطري جم يوم وايييلج زينه خللي بالج على نفسج الله يخليييج

زينه : اوكي

حسن : حلفي

زينه : خلاص حسن ان شاء الله

حسن : ارتاحي الحين واول ما تقومين دقي علي اوكي ؟

زينه : اوكي

حسن : احبج احبج احبج زيونه والله العظيم احبج

زينه : وانا بعد

حسن : والله ولهت عليج حبيبتي والله ما تاخذين غيري احبج وربي ولهت على بنيتي حبيبتي ... يالله اخليج حياتي ...

زينه : اوكي باي

حسن : باي

**

مرت الايااام

ويت خطبه لولو

كانت فرحانه لها وبنفس الوقت زعلانه

يعني راح تفارق حبيبة عمرها ودربها ؟

منو راح يسمع لها

نزين منو تشكيله

محد يفهمها كثر لولو

بس هم راحت وكشخت لها هاذي لولو الغاليه ...

زينه رايحه تبارك للولو : الف الف الف مبروك يالغاليه ومنه المال ومنج العيال ...

لولو لمتها : حياتي والله

زينه : وااااااي راح اشتاق لج يالغاليه والله وكبرتي وصرتي مره

لولو : الفال لج

زينه اخنقتها العبره وبدت عيونها تلمع

لولو : لا لا تكفين خلاص مو الفال لج هههههههههههه

زينه : ههههه بروح اشوف خالتي حياتي حايسه

لولو : وتخليني بروحي

زينه : شوي واييلج

زينه راحت الحمام وبدت تبجي على حالتها

كان المفروض اهي مكان لولو

اهي نطرت سنوات وتحملت وضحت وييييينه حسن ويييييييينه
!!

زينه راحت وبدت تشوف اجواء الحفله

والكل مستانس

وامها وخالتها عيونهم تلمع من الوناسه

مريم ما خلت اغنيه ما رقصت فيها

علياء تطالعها بنظره
حزن

لا لا

شفقه !!

شافت لولو وابتسمت لها ...



حياتي انتي لك مكانه مايغيرها الزمـــــــــــــــــان,,, ولك بجوفي اجمل اشعار المحبه والحنــــــــين

فيك اشوف القساوة وفيك اشوف الحنــــان ,,,الله اكبر كيف صرتي بين لين وبين قسوة تجمعيــــن

ياحياتي بعدك الدنيا ترى مافيها آمـــــــــــــــــــان ,,,وكل هاالدنيا بعيني يالغلا والله تشــــــــــــــــين

انتي وحدك في حياتي مالحد غيرك مكــــــــــان ,,,وفي قليبي ولوبعد وبشعوري تشعـــــــــــــــرين

في وصوفك لو ابي اوصف يعجز افصح لســــان,,, والله انه مايجمع بين اوصافك ياالكنز الدفــــين

كتبت لك احلى قصيده ياعيوني عشـــــــــــــــان ,,,لابعدتي عن عيوني تذكرين وترجعـــــــــــــــــين

ياحياتي ابي منك عـــــهــــــــــد وضمـــــــــــــــان ,,,تذكرين امانينا ومحبتنا على مر السنــــــــــــين

واقبلي مني القصيده ولك كل شكري وامتنــــان ,,,واعذريني بعد لوقصرت في حقك اعــــــــــــذرين


ومرت الأسابيع وزينه حالتها تتدهور وكل يوم طايحه لان صار فيها فقر دم وكل اسبوع بالمستشفى صارت عاده بالنسبه لها !!

ام زينه : يا يمه اكلي لج شي مو زين يا يمه عشان خاطري ماما قومي اكلي

زينه : ماما بنام الله يخليج والله تعباانه

ام زينه : اسوي لج شوربه ؟

زينه : ماما مالي خلق والله

ام زينه: نزين اليوم البنات بروحون السوق ويتمشون روحي معاهم

زينه : ماما بليز ما ابي

ام زينه : ماما ما يصير جذي انتي قاعده تذبلين جدام عيني قومي يمه الله يخليج نزين روحي قعدي مع اخوج وخواتج تحت والله وناسه قاعدين حاطين برنامج حلوو يضحك قومي ماما

زينه : خلاص ماما الحين اغسل وايي

ام زينه : خلاص حبيبتي ناطرتج ..

قامت زينه وغسلت ويها ولبست بجامتها ونزلت تحت مع خواتها وقعدت تسولف معاهم ... شوي ارتاحت لمه الأهل غييير طعمها غير

بو زينه يطالع زينه

بنته ذبلت جدام عينه

شفيها زينه

!!

أبي ياأجمل قصيدة عرفتها** فأنت منبع المبادئ الجميلة

بك اسمى أكبر *** فأنت حلمي الذي أعيش من أجله

أحبك فاحبك محفور بفلبي ** فأنت معلمي يا أعظم معلم

رحلت فرحلت معك احلامي** فأنت حلمي الكبير

وتمر الشهور وخلصت زينه سنه اولى معهد نجحت ... !!

بس حياتها نجحت ؟؟!!

كانت ورده ذبلانه وحسن على مواله

حسن قول بس ماكو فعل !!

وصار يوم عرس لولو بنت خالتها ؟؟؟ !!

كاااااانت مقموته وتحاول قد ما تقدر تفرح لولو وتضحك وتبين لها سعادتها !!

ولو هاذي لولو

كانت دانه من دانات العرس

والعين عليها

تتمايل بالاغاني وعيونها حالمها والجسم مشوق

الحريم يسألون عليها ويخطبونها من امها !!

بس امها كانت تدري بزينه وزينه وايد تحذر امها ما تبي أي واحد !!

وكانت تقولهم يصير خير ان شاء الله

خلص العرس

ردت غرفتها وجابلت المنظره ودموعها تنزل !!

حسن يتصل بك ...

زينه : الووو

حسن : ها حياتي شلون العرس ؟

زينه : تمام والله حلو ...

حسن : ان شاء الله احنا وراهم ..

زينه كانت تبجي ...

حسن : حبيبتي لا تبجين الله يخليج والله تعورين قلبي صبرنا طول هالسنين خل نصبر بعد ...

زينه : ممممممم

وظل حسن يسولف معاها بس اهي كانت تعبانه ومجرووووحه حيييل !!

حسن : خطبوج ناس ؟

زينه : أي امي قالت لي جم مره

حسن : والله والله لو سمعت انج بتتزوجين يا يويلج انتي لي وانا لج

زينه : ماااابي غيرك والله

حسن : حبيبتي والله بس تكفين لا تتزوجين وتخليني زينه والله يعافيج والله اذبحج لو تزوجتي غيري !!

زينه : حبيبي انت مالي غيرك والله

حسن : اوكي حياتي ريحتيني الله يريحج

وظل يسولف حسن لمن نامت زينه !!...

قامت زينه وغسلت وكل شي وراحت تقعد مع امها تحت .. بالصاله بس ...
اول ما خطت الدري طاحت غشيانه وهاذي حالتها كانت تعبانه نفسيتها زفت !! حست نفسها انتهت خلاص !!

خسرت حسن ورفيجتها لولو كانت تعبانه من غيرها

بس هالمره كان حسن بالطبيب يشوف زينه من بعيد لي بعيد ....

يطالعها جنه بياكلها !! وده يلمها يخفف عنها ..

واهي تطالعه مكسوره (( يعني افهم من عيوني اني مكسوورة حبيبي هذا حبك وهاذي انا بعد حبك ,, افهم حبيبي شوي !! ))

بدت السنه الثانيه لزينه وصارت ثانيه معهد .. واهلها خذوا لها سياره ...

فتقدر زينه تروح وتيي على راحتها وكثرت روحاتها ويايتها حق ممم منو بعد حق هالحسن !!

بس كانت وايد تبجي كل ما تروح تلمه وتبجي ... واهو يهديها ويوعدها !!

لمن صااااار اليوم اللي كلش كلش ما كانت تتخيله بيوم زينه

))


((


بس قبلها

نرجع شوي قبل هاليوم بليله ...

كانت زينه بتروح تييب لها ماي ومرت الصاله واله تسمع امها وابوها يتكلمون ...

ام زينه : حال زيون مو عاجبني لا تاكل ولا تشرب والبنت ذبلانه حيل لا حركه ولا شي خنت حيلها لايكون صاكينها عين بس اللهم يا كافي !!


بو زينه : لا يا بنت الحلال ذكري ربج مافيها الا العافيه ان شاء الله .. انتي روحي كلميها قعدي معاها ..
ام زينه : حتى بالزوارات تقعد وبالها مو معانا والله ما ادري شفيها هالبنيه !!

ام زينه : اييي صج نسيت اقولك تعرف ام احمد ال .... شافت زيون بعرس بنت اختي لولو واليوم دقت علي خطبتها انت شرايك ؟

بو زينه : أي والله ونعم فيهم ناس اوادم واجاويد حياهم الله
ام زينه : عيل خل اقوم ادق على المره واقولها انك راضي ويشوفون زيون

بو زينه : حياهم الله ..

راحت ام زينه واتصلت على المره وزينه ردت دارها تبجييييييي

وسيده مسكت التلفون تبي تتصل بحسن

بس

امها دشت عليها
ام زينه : ها بنتي شتسوي وييييه ليش البجييييي انتي شفيج ماما قولي لي ؟؟
زينه : لا ماما ماكو شي بس ولهت على لولو وقلت اتصل عليها
ام زينه : ماما خلاص لولو تزوجت وبيت ريلها مو كل شوي داقه عليها

زينه ساكته تنطر قنبلة امها ..

ام زينه : ماما تعرفين ام احمد ال ... اليوم خطبتج مني وانا قلت حق ابوج واهو قال حياهم الله وواعدتهم عقب باجر
زينه تبجي : ليش ماما قلت لج ما ابي اتزوج الحين بكمل دراستي

ام زينه : ماما ماصارت حالتج مو عاجبتني .. وليش متى بترفضين شنو سالفتج ها ؟ وبعدين انا عطيت الحرمه كلمه خلاص بتنزيلين غصبن عليج فاهمه
زينه : ماما ليش تكلميني جذي (( اول مره بحياتها ام زينه تكلمها جذي ))
ام زينه : يا يما ما يصير جذي قولي انتي تحبين في احد بقلبج ؟؟ وانا اسكت وما افتح الموضوع معاج انطر المسعد يتقدم لج ..
زينه : لا ماااما (( وبقلبها ايي يا يمه بنتج مجروحه من حبيبها مكسووره حيييل ))

ام زينه : خلاص الاثنين ان شاء الله راح تيي

زينه ساكته ودموعها تنزل

لمن طلعت امها ..

سيده دقت على هالحسن ..

زينه : حسوووووووون

حسن : ابوي انتي

زينه : حسووووون باجر بشوفك ضروري امانه

حسن : خلاص حبيبتي ناطرج

زينه : باي
ونامت ..


يعين الله يادنيا تسـوق ايّامهـا الأحــزان
يعين الله .. وانتي مثل قفـل ٍ ضـاع مفتاحه



يعين الله ... وجروحي لها في كلّ وقتٍ شـان
كذوب اللي يقول ان الزمن بيـداوي جراحه



سقى الله يوم انا يمـّه غرير ٍ يزعج الجيران
سقى الله يوم انا طفلٍ يصج البيت بصياحه
الصبح اول ما قعدت زينه بدلت هدومها وشغلت سيارتها وطيران حق حسن ...

اول ما شافت زينه حسن لمته وبدت تبجي ..

واهو يلمها ويهديها

وقالت له السالفه كلها

حسن قام معصب : لاااااا زينه انتي لي فاهمه والله ان نزلتي يا يولج

زينه : امي راح تغصبني ما اقدر

حسن : والله اذبحج مالي شغل بامج ما تنزلين لحد انتي لي زينه والله راح اكلم امي اليوم والله ..

واهو لامها

واهي تبجي وتشكي له

بدى يبوس راسها

وباس خدها

ورقبتها

وشفايفها

بدى يتطور

حس حبيبته بتروح لغيره

لمها حيل وشدها حيييل له

كانت زينه تحاول توخره

حسن : انتي حقييييييره (( وشدها عليه حيييل ))

بس هم ما قاومت !!

وبدى يفصخها هدومها لمن طاحوا بالمحظوووووووور

زينه قامت من الفراش شافت نفسها مفصخه قامت ترجف قامت ولبست هدومها بسرعه وراحت بالسياره قاعده تصارخ وبتجي وتفتر بالشوارع


حسن يتصل بك

زينه : انت حقييير شلون سويت جذي

حسن : انتي شفيج انا احبج غصبن علييي والله

زينه : حسن تعبتني والللللللله !!

وسكرت التلفون

واهو يدق يدق

يدز مسجااااات

بس ما ردت

وراحت المعهد

ولقت حسن اهناك واهي تبجييييييييي

زينه : انت شتبي منيييييييييييي

حسن : ركبي معاي بالطيب لا افشلج جدام الناس والله

زينه : مابي ماني راكبه

حسن : قلت لج ركبي

اول ما نزلت زينه من سيارتها وركبت مع حسن ..

حسن مسك ايدها : ياحمااااره شفيج ابيج احبج باخذج والله والله ابوس التراب الي تمششين عليه

زينه : اوك بس راح انزل للناس عشان لا احرج امي

حسن طالعتها فتره وقال بهدوء : اوك

بس حسن راح يطوفها !!




قراااااااااءه ممتعه حبايبي وموعدنا 22_2 النهاايه :> :aha: سامحوني
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**

زيونه بعد ما قال لها حسن انه ابوووه مو راضي عن هالعلاقه كلش ...

حست بخنقه

متضايقه حييييييل

يعني صبرت طول هالسنين

وفوق كل هذا تخلت عن حلمها (( الحقوق ))

شنو اكثر من جذي

شبتضحي اكثر

بعد ما سكر منها

راحت دموعها تجاريها وتسليييها

حسن يدق عليها

حسن : حبيبتي والله العظيم واللي خلقني مراح اتخلى عنج شفيج انتي مراح تكونين لغيري ولا راح اكون لغيرج فدييييييتج يا عمري

زينه : حسن لا تتخلى عني الله يخليييك قلبي حييل قاعد يعورني

حسن : سلامتج يا قلبي يا بعد هلي كلهم صدقيني راح اقول لامي وامي بتقنع ابوي ...

زينه : خلاص اوك

حسن : لا تزعلين ولا تاخذين بخاطرج وابيج تداومين الكورس بنشاط والامتياز كالعاده ما ارضى بأقل اوكي ؟؟!!

زينه : اوكي حبيبي

حسن : يالله حياتي انا بروح اكلم امي وانتي روحي قعدي مع اهلج لا تقعدين بروحج اوك ؟

زينه : اوكي اوكي

حسن : يالله باي يا قلبي

زينه : باي

اختنقت حييييييييل قطت عمرها على الفراش ودقت على رفيقة دربهاا دربهاا اللي ماله حظ كلش كل ما اضحكت وقالت الدنيا حلوه ردت وكرهتها وقالت عنها زباااله !!

بدى الكورس وكانت النفسيه حيييل تعبانه

لا تاكل ولا تشرب

نست عمرها

اهملت عمرها

واهو على الموال (( زيون انا لج وانتي لي لا تخافين انا لج ))

اهملت عمرها بس حطت حيلها بالدراسه وكانت تدرس تدرس حرتها بهالدراسه وهذا الشي الايجابي !!

راده البيت مكسووره

مريم : امبيه زيون ضعفااانه علمينا الخلطه

زينه : مريم مالي خلق كلش ترى

مريم : شدعوه عليج !! حسبي الله على اللي كان السبب !!

زينه : لو سمحتييييييييي لا تيييبييين طاريه

مريم : ترى انتي تغيرتي وايد على فكره وامي وابوي شايشين عليج وعلياء تسأل عنج اسبوع كامل ما تدرين عنها ولا تدري عنج !!

زينه : خلاص بروح اكلمها لا تحاتين

مريم : اوكي تصبحين على خير لان ندري مراح نشوفج الا باجر روحي مقبرتج ما ادري غرفتج !!

زينه : اووووف

(( وراحت غرفتها !! ))

وتمر الأيام كان حسن يدق وااايد ويدز مسجات وااايد

بس زينه كانت

ممممم



بارده


تمثل دور القويه

كانت ترد بكلمه او كلمتين

وتحط حرتها بالدراسه

مر اسبوع

وكانت تتمشى مع بنت عمها حوراء وفجأة طااااااااااااااحت غشياااااااااااااانه

حوراء بدت تصرخ والبنات خذوها وودوها المستشفى

حوراء دقت على امها وابوها واخوها ...

كان وزن زينه 59 والحين صار 50 خسرت 9 كيلوات !! ماكانت تاااكل ابد حتى الماي نادر

ذبحت عمرها بنفسها !!

ام زينه : دكتور شفيها بنتي ؟
الدكتور :البنت نفسيتها تعباااااانه وتحتاج راحه لازم ما يصير ضغط عليها

ونامت زينه يوم واحد

ولولو بنت خالتها دقت على حسن وقالت له على اللي صار ...

لولو واهي يمها : ترى دقيت عليه وقلت له

زينه تطالعها

لولو : والله عورتي قلبي ليش يا زينه جذي ليش ؟

بنفس الوقت دق حسن على زينه

زينه بتعب : الوو

حسن : ليش حياتي ليش شسويتي بعمرج والله انا لج وانتي لي لا تعبين روحج يا بعد روحي

زينه : انا تعبااانه

حسن : صدقيييني نطري جم يوم وايييلج زينه خللي بالج على نفسج الله يخليييج

زينه : اوكي

حسن : حلفي

زينه : خلاص حسن ان شاء الله

حسن : ارتاحي الحين واول ما تقومين دقي علي اوكي ؟

زينه : اوكي

حسن : احبج احبج احبج زيونه والله العظيم احبج

زينه : وانا بعد

حسن : والله ولهت عليج حبيبتي والله ما تاخذين غيري احبج وربي ولهت على بنيتي حبيبتي ... يالله اخليج حياتي ...

زينه : اوكي باي

حسن : باي

**

مرت الايااام

ويت خطبه لولو

كانت فرحانه لها وبنفس الوقت زعلانه

يعني راح تفارق حبيبة عمرها ودربها ؟

منو راح يسمع لها

نزين منو تشكيله

محد يفهمها كثر لولو

بس هم راحت وكشخت لها هاذي لولو الغاليه ...

زينه رايحه تبارك للولو : الف الف الف مبروك يالغاليه ومنه المال ومنج العيال ...

لولو لمتها : حياتي والله

زينه : وااااااي راح اشتاق لج يالغاليه والله وكبرتي وصرتي مره

لولو : الفال لج

زينه اخنقتها العبره وبدت عيونها تلمع

لولو : لا لا تكفين خلاص مو الفال لج هههههههههههه

زينه : ههههه بروح اشوف خالتي حياتي حايسه

لولو : وتخليني بروحي

زينه : شوي واييلج

زينه راحت الحمام وبدت تبجي على حالتها

كان المفروض اهي مكان لولو

اهي نطرت سنوات وتحملت وضحت وييييينه حسن ويييييييينه
!!

زينه راحت وبدت تشوف اجواء الحفله

والكل مستانس

وامها وخالتها عيونهم تلمع من الوناسه

مريم ما خلت اغنيه ما رقصت فيها

علياء تطالعها بنظره
حزن

لا لا

شفقه !!

شافت لولو وابتسمت لها ...



حياتي انتي لك مكانه مايغيرها الزمـــــــــــــــــان,,, ولك بجوفي اجمل اشعار المحبه والحنــــــــين

فيك اشوف القساوة وفيك اشوف الحنــــان ,,,الله اكبر كيف صرتي بين لين وبين قسوة تجمعيــــن

ياحياتي بعدك الدنيا ترى مافيها آمـــــــــــــــــــان ,,,وكل هاالدنيا بعيني يالغلا والله تشــــــــــــــــين

انتي وحدك في حياتي مالحد غيرك مكــــــــــان ,,,وفي قليبي ولوبعد وبشعوري تشعـــــــــــــــرين

في وصوفك لو ابي اوصف يعجز افصح لســــان,,, والله انه مايجمع بين اوصافك ياالكنز الدفــــين

كتبت لك احلى قصيده ياعيوني عشـــــــــــــــان ,,,لابعدتي عن عيوني تذكرين وترجعـــــــــــــــــين

ياحياتي ابي منك عـــــهــــــــــد وضمـــــــــــــــان ,,,تذكرين امانينا ومحبتنا على مر السنــــــــــــين

واقبلي مني القصيده ولك كل شكري وامتنــــان ,,,واعذريني بعد لوقصرت في حقك اعــــــــــــذرين


ومرت الأسابيع وزينه حالتها تتدهور وكل يوم طايحه لان صار فيها فقر دم وكل اسبوع بالمستشفى صارت عاده بالنسبه لها !!

ام زينه : يا يمه اكلي لج شي مو زين يا يمه عشان خاطري ماما قومي اكلي

زينه : ماما بنام الله يخليج والله تعباانه

ام زينه : اسوي لج شوربه ؟

زينه : ماما مالي خلق والله

ام زينه: نزين اليوم البنات بروحون السوق ويتمشون روحي معاهم

زينه : ماما بليز ما ابي

ام زينه : ماما ما يصير جذي انتي قاعده تذبلين جدام عيني قومي يمه الله يخليج نزين روحي قعدي مع اخوج وخواتج تحت والله وناسه قاعدين حاطين برنامج حلوو يضحك قومي ماما

زينه : خلاص ماما الحين اغسل وايي

ام زينه : خلاص حبيبتي ناطرتج ..

قامت زينه وغسلت ويها ولبست بجامتها ونزلت تحت مع خواتها وقعدت تسولف معاهم ... شوي ارتاحت لمه الأهل غييير طعمها غير

بو زينه يطالع زينه

بنته ذبلت جدام عينه

شفيها زينه

!!

أبي ياأجمل قصيدة عرفتها** فأنت منبع المبادئ الجميلة

بك اسمى أكبر *** فأنت حلمي الذي أعيش من أجله

أحبك فاحبك محفور بفلبي ** فأنت معلمي يا أعظم معلم

رحلت فرحلت معك احلامي** فأنت حلمي الكبير

وتمر الشهور وخلصت زينه سنه اولى معهد نجحت ... !!

بس حياتها نجحت ؟؟!!

كانت ورده ذبلانه وحسن على مواله

حسن قول بس ماكو فعل !!

وصار يوم عرس لولو بنت خالتها ؟؟؟ !!

كاااااانت مقموته وتحاول قد ما تقدر تفرح لولو وتضحك وتبين لها سعادتها !!

ولو هاذي لولو

كانت دانه من دانات العرس

والعين عليها

تتمايل بالاغاني وعيونها حالمها والجسم مشوق

الحريم يسألون عليها ويخطبونها من امها !!

بس امها كانت تدري بزينه وزينه وايد تحذر امها ما تبي أي واحد !!

وكانت تقولهم يصير خير ان شاء الله

خلص العرس

ردت غرفتها وجابلت المنظره ودموعها تنزل !!

حسن يتصل بك ...

زينه : الووو

حسن : ها حياتي شلون العرس ؟

زينه : تمام والله حلو ...

حسن : ان شاء الله احنا وراهم ..

زينه كانت تبجي ...

حسن : حبيبتي لا تبجين الله يخليج والله تعورين قلبي صبرنا طول هالسنين خل نصبر بعد ...

زينه : ممممممم

وظل حسن يسولف معاها بس اهي كانت تعبانه ومجرووووحه حيييل !!

حسن : خطبوج ناس ؟

زينه : أي امي قالت لي جم مره

حسن : والله والله لو سمعت انج بتتزوجين يا يويلج انتي لي وانا لج

زينه : ماااابي غيرك والله

حسن : حبيبتي والله بس تكفين لا تتزوجين وتخليني زينه والله يعافيج والله اذبحج لو تزوجتي غيري !!

زينه : حبيبي انت مالي غيرك والله

حسن : اوكي حياتي ريحتيني الله يريحج

وظل يسولف حسن لمن نامت زينه !!...

قامت زينه وغسلت وكل شي وراحت تقعد مع امها تحت .. بالصاله بس ...
اول ما خطت الدري طاحت غشيانه وهاذي حالتها كانت تعبانه نفسيتها زفت !! حست نفسها انتهت خلاص !!

خسرت حسن ورفيجتها لولو كانت تعبانه من غيرها

بس هالمره كان حسن بالطبيب يشوف زينه من بعيد لي بعيد ....

يطالعها جنه بياكلها !! وده يلمها يخفف عنها ..

واهي تطالعه مكسوره (( يعني افهم من عيوني اني مكسوورة حبيبي هذا حبك وهاذي انا بعد حبك ,, افهم حبيبي شوي !! ))

بدت السنه الثانيه لزينه وصارت ثانيه معهد .. واهلها خذوا لها سياره ...

فتقدر زينه تروح وتيي على راحتها وكثرت روحاتها ويايتها حق ممم منو بعد حق هالحسن !!

بس كانت وايد تبجي كل ما تروح تلمه وتبجي ... واهو يهديها ويوعدها !!

لمن صااااار اليوم اللي كلش كلش ما كانت تتخيله بيوم زينه

))


((


بس قبلها

نرجع شوي قبل هاليوم بليله ...

كانت زينه بتروح تييب لها ماي ومرت الصاله واله تسمع امها وابوها يتكلمون ...

ام زينه : حال زيون مو عاجبني لا تاكل ولا تشرب والبنت ذبلانه حيل لا حركه ولا شي خنت حيلها لايكون صاكينها عين بس اللهم يا كافي !!


بو زينه : لا يا بنت الحلال ذكري ربج مافيها الا العافيه ان شاء الله .. انتي روحي كلميها قعدي معاها ..
ام زينه : حتى بالزوارات تقعد وبالها مو معانا والله ما ادري شفيها هالبنيه !!

ام زينه : اييي صج نسيت اقولك تعرف ام احمد ال .... شافت زيون بعرس بنت اختي لولو واليوم دقت علي خطبتها انت شرايك ؟

بو زينه : أي والله ونعم فيهم ناس اوادم واجاويد حياهم الله
ام زينه : عيل خل اقوم ادق على المره واقولها انك راضي ويشوفون زيون

بو زينه : حياهم الله ..

راحت ام زينه واتصلت على المره وزينه ردت دارها تبجييييييي

وسيده مسكت التلفون تبي تتصل بحسن

بس

امها دشت عليها
ام زينه : ها بنتي شتسوي وييييه ليش البجييييي انتي شفيج ماما قولي لي ؟؟
زينه : لا ماما ماكو شي بس ولهت على لولو وقلت اتصل عليها
ام زينه : ماما خلاص لولو تزوجت وبيت ريلها مو كل شوي داقه عليها

زينه ساكته تنطر قنبلة امها ..

ام زينه : ماما تعرفين ام احمد ال ... اليوم خطبتج مني وانا قلت حق ابوج واهو قال حياهم الله وواعدتهم عقب باجر
زينه تبجي : ليش ماما قلت لج ما ابي اتزوج الحين بكمل دراستي

ام زينه : ماما ماصارت حالتج مو عاجبتني .. وليش متى بترفضين شنو سالفتج ها ؟ وبعدين انا عطيت الحرمه كلمه خلاص بتنزيلين غصبن عليج فاهمه
زينه : ماما ليش تكلميني جذي (( اول مره بحياتها ام زينه تكلمها جذي ))
ام زينه : يا يما ما يصير جذي قولي انتي تحبين في احد بقلبج ؟؟ وانا اسكت وما افتح الموضوع معاج انطر المسعد يتقدم لج ..
زينه : لا ماااما (( وبقلبها ايي يا يمه بنتج مجروحه من حبيبها مكسووره حيييل ))

ام زينه : خلاص الاثنين ان شاء الله راح تيي

زينه ساكته ودموعها تنزل

لمن طلعت امها ..

سيده دقت على هالحسن ..

زينه : حسوووووووون

حسن : ابوي انتي

زينه : حسووووون باجر بشوفك ضروري امانه

حسن : خلاص حبيبتي ناطرج

زينه : باي
ونامت ..


يعين الله يادنيا تسـوق ايّامهـا الأحــزان
يعين الله .. وانتي مثل قفـل ٍ ضـاع مفتاحه



يعين الله ... وجروحي لها في كلّ وقتٍ شـان
كذوب اللي يقول ان الزمن بيـداوي جراحه



سقى الله يوم انا يمـّه غرير ٍ يزعج الجيران
سقى الله يوم انا طفلٍ يصج البيت بصياحه
الصبح اول ما قعدت زينه بدلت هدومها وشغلت سيارتها وطيران حق حسن ...

اول ما شافت زينه حسن لمته وبدت تبجي ..

واهو يلمها ويهديها

وقالت له السالفه كلها

حسن قام معصب : لاااااا زينه انتي لي فاهمه والله ان نزلتي يا يولج

زينه : امي راح تغصبني ما اقدر

حسن : والله اذبحج مالي شغل بامج ما تنزلين لحد انتي لي زينه والله راح اكلم امي اليوم والله ..

واهو لامها

واهي تبجي وتشكي له

بدى يبوس راسها

وباس خدها

ورقبتها

وشفايفها

بدى يتطور

حس حبيبته بتروح لغيره

لمها حيل وشدها حيييل له

كانت زينه تحاول توخره

حسن : انتي حقييييييره (( وشدها عليه حيييل ))

بس هم ما قاومت !!

وبدى يفصخها هدومها لمن طاحوا بالمحظوووووووور

زينه قامت من الفراش شافت نفسها مفصخه قامت ترجف قامت ولبست هدومها بسرعه وراحت بالسياره قاعده تصارخ وبتجي وتفتر بالشوارع


حسن يتصل بك

زينه : انت حقييير شلون سويت جذي

حسن : انتي شفيج انا احبج غصبن علييي والله

زينه : حسن تعبتني والللللللله !!

وسكرت التلفون

واهو يدق يدق

يدز مسجااااات

بس ما ردت

وراحت المعهد

ولقت حسن اهناك واهي تبجييييييييي

زينه : انت شتبي منيييييييييييي

حسن : ركبي معاي بالطيب لا افشلج جدام الناس والله

زينه : مابي ماني راكبه

حسن : قلت لج ركبي

اول ما نزلت زينه من سيارتها وركبت مع حسن ..

حسن مسك ايدها : ياحمااااره شفيج ابيج احبج باخذج والله والله ابوس التراب الي تمششين عليه

زينه : اوك بس راح انزل للناس عشان لا احرج امي

حسن طالعتها فتره وقال بهدوء : اوك

بس حسن راح يطوفها !!




قراااااااااءه ممتعه حبايبي وموعدنا 22_2 النهاايه :> :aha: سامحوني