روايتي الرابعة:طـيـش بـنـات ,, حقيقة 100%

Yarmokeya

New member
إنضم
19 يونيو 2011
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااايد حبيت عذاري ..... حدي متشوقه اعرف شصاااااار
 

ريا&سكينة

New member
إنضم
27 مايو 2010
المشاركات
643
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حنان شوي اكسرت خاطري ربي يهديها ان شاء الله والباجي وياها
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
فديتكم حبيباتي نورتووو وان شاءلله رح ارد على تعليقاتكم اول ما افضى

.:الـــارت الــثــالــث عــشــر:.
تررن تررن تررن تررن تررن تررن
ام حنان: الو
الشرطي: السلام عليكم
ام حنان:وعليكم السلام
الشرطي: هذا بيت حنان الـ
ام حنان: اي وانا امهااا خيير صاير شي
الشرطي:والله مادري شقولج بس بنتج بالمستشفى مسويه حادث
ام حنان: يمه بنتي

في المستشفى
ام حنان(( جدام باب العنايه طبعا مسكره ,, تبجي)): يمه بتيييييي حناااان حنين قومي انتي بخييير انا ادري يمه حناااااااان الله يخليج
الدكتور: يا ام حنان انا مقدر موقفج بس ما يسير تقعدين الحين ممنوع انا نظرا لحالتج بس
ام حنان: تكفه يا دكتور ابي بنتي مابيها تموووت الله يخليييك
الدكتور: لا ام حنان انتي مره وعارفه انه هذا الشي بيييد الله سبحانه وتعالى
ام حنان((تبجي)): حنااااااان قومي يمه قومي ابي ادش اشوفها
الدكتور: ممنوع الحين ما اقدر
ام حنان: ابييييهااااا ابييي اشووفهااااا (( فجاه طاحت))

رزان+ ساره:حنان بالستشفى شلون
اخت حنان(( تبجي)): مسويه حادث امس
رزان: حنون حياتي فديتها لازم اروحلها المستشفى
ساره: اي لازم
اخت حنان:بالعنااية ما تحس بشي
رزان(( دموعها تنزل على رفيجتها)):حنووون الله يقومج بالسلامه
ساره: يلا تعالي خل نرووح لهااا

الدكتور:انتو خواتها
رزان:اكثر من خواتها
الدكتور: ما اقص عليكم ,, تره ممكن ما تمشي
رزان:لاا دكتور لا تقول جذي الله يخليك
الدكتور:انا قاعد اقول احتمال لان حركة اديها وما حركة ريلها
ساره: لا لا الله لا يقول يااارب انك تشفي حنان وتقومها بالسلامه ياااارب ياااارب
رزان(( تطالعهم وعيونها تدمع)):ابي اشوووف حنان ممكن
الدكتور: ممكن بس لا تتكلمون وايد ولا تطولون ,, الا انا ماشفت ابوها ولا احد من اهلها بس امها واختها
رزان:ابوها ما يدري عنهم ولا احد من اهلهم
الدكتور:الله يصبر امهاا
ساره: شلون امها
الدكتور: عندها انهيار عصبي
ساره: لا حول ولا قوة الا بالله شلي صاير لهم ,, والله انا خايفه عى منال
رزان: لا منوول قويه مارح تضعف
ساره:اتمنى يلا تعالي خل نروح نتطمن على امها اول

طق طق طق
رزان: شلونج خالتي
ام حنان: ابي اشوف حنان
رزان: خالتي حبيبتي حنون مافيها الا العافيه ان شاءالله انتي هدي ولا تتعبين نفسج
ام حنان:رحتولها
ساره:الحين بنروح لهاا بس قلنا نتطمن عليج بالاول ,, وان شاءلله اول ما تصيرين زينه بتروح تشوفينها
ام حنان:الله يوقج بالسلامه يا حنون يااارب بنتي الحين تحت رحمتك يا رب الطف فيهااا يااارب
حنال(( احت حنان)):يمه ريلج يدري انج بالمستشفى
ام حنان: لا
منال: زين خل نقوله
ام حنان:دقي عليه
منال:ان شاءالله
رزان+ ساره: احنابنروح حق حنان

تررن تررن تررن تررن تررن تررن تررن
ريل امها(( بصوت خشن)):الو ها منال شتبين
منال(( بقلبها)): قطيعيه ,, هلا عمي بغيت اقولك امي بالمستشفى
ريل امها:خير يا طير مو شي يديد
منال:وحنان همن بالمستشفى مسويه حادث
ريل امها: لا حول ولا قوة الا بالله ,, يلا يلا كانو ياي بالطريج
منال:باي

ام حنان:شقالج
منال: ها يمه ما قالي شي الحين بيي
ام حنان: وين كان
منال:مادري ,, بس شكله توه قاعد من اليوم (( طبعا منال ماقالت لهااا انه كلمها بنفس شينه ))
ام حنان:ناديلي الدكتور
منال:ان شاءالله يمه
وبعد 5 دقايق
الدكتور:السلام عليكم ام حنان
ام حنان: وعليكم السلام دكتور ,, دكتور طمني على بنتي شلونها
الدكتور:لا الحمدالله بدت شوي تقوم من الغيبوبه
ام حنان: الله يبشرك بالخير يا دكتور ,, اقدر اشوفها
الدكتور:رفيجتها عندها الحين ان شاءلله بس يطلعون وانتي تتحسنين تقدرين تشوفينها

وبعد 3 ايام
رزان: حياتي حنووون الحمدالله على سلامتج حيااتي
حنان: موو مستوعبه الا صار انا وين
ساره:انتي بالمستشفى
حنان:ليش شصار ,,
رزان: سويتي حادث ,, كل مره نقولج لا تسرعين يا حنان لا تسرعين
حنان(( نزلت دموعها)):ما كنت مسرعه (( وتذكرت الي صار))
ساره: عيل شلون سويتي الحادث
رزان:صح الشرطي قال انهاا طافت الاشاره الحمره بس ماكانت مسرعه والناس يطقون لها هرن واهيا موو سامعه
حنان(( شبه انهيار)): بس بس كافي لا تذكروني
الدكتور: الحمداله على السلامه يا حلو شفييج تبجين لا لا مو زين عليج
رزان:حنون حياتي لا تبجين
حنان(( بتحاول تقوم)):لا لا دكتور موو قادره احرك ريولي دكتوووور
رزان+ ساره(( كانو مأهلين لهل شي لن الدكتور عطاهم خبر وقال انه يمكن لان كلش ماكانت تحرم ريولها بس ادينها))
الدكتور:حنان انتي وحده مؤمنه والي صار لج سبب الحادث وان شاءلله بعملي تقدرين تردين تمشينوالحين الطب تقدم
ساره:حنون حياتي كلنا معاج و ((دخول ام حنان قاطع ساره))
ام حنان:حنان بنتي حياتي الحمدالله على سلامتج
حنان(( تطالعهم ودموعها تنزل وما تتكلم ))
ام حنان(( تطالع الدكتور مستغربه )): شفيها حنان ,, يمه حنان انا امج ردي علي شفيييج
رزان: حنون تحجي حنان الله يخليج (( دش ريل امهااا))
ريل امها: السلام عليكم
حنان(( فزت من مكانها وطالعت ريل امها وصارخت)): اطله بره طلعووووه بره الحقييير الله يخاذك اطلع بره مابي اشوفه
الدكتور: هدي حنان هدي
ريل امها: شفيها هذي الحمدالله والشكر
ام حنان:مطلق اطلع بره لو سمحت
حنان: وانتي بعد (( تكلم امها)) طلعي بره انتي السبب بالي صار فيني انتي السبب بكل لحظة مؤلمه بحياتي اكرهج اكرهج طلعي بره طلعووو بره (( تصارخ وتبجي )) طلعووو بره طلعووو بره مابيكم مابيكم
الدكتور:لو سمحتو طلعو بره ,, سستر عطيها مهدء

في غرفة الدكتور
ام حنان: دكتور الله يخليك قولي شفيها للحين مو مستوعبه انااا
الدكتور: والله مادري شقولج يا اختي بس
ام حنان: بس شنو
الدكتور: الحادث سببلها شلل بريولها للاسف ,,
ام حنان((مو مستوعبه الي يقوله الدكتور تطلاعه وتبجي))
ريل امها:زين شلون نقدر نعالجها
الدكتور:لازم نفسيتها تتعدل وان شاءلله بعد الفحوصات يبين اذا نقدر نسويلها العملية او لا
ام حنان: انا بعالج بنتي بره
ريل امها:ليش نعالجها هني افضل
ام حنان: طول عمرك همك الفلوووس ,, انا بعالج بنتي بفلوسي باخذ لها قرض
ريل امها : مو وقته الكلام الحين
الدكتور: الطب عندنا تقدم وما تحتاج تعالجينها بره
ام حنان:يعني في امل
الدكتور: ان شاءالله فيي امل , توكل على الله

في غرفة حنان
حنان: خلاص انا انتهيييت ,, تدمرت مابي احد ابي امووت يارب اخذني يارب
رزان:حياتي ليش تقولين جذي احنا معاج وامج تبين وتحبج
حنان(( بعصبية)): لا تيبون طاريها فاهمين والحين تقولون لهاا اني مابيها اكرها اكرها اهيا السبب بالي انا فيي اهيا سبب ضياعي ,, اهيا السبب اهيا السبب ((طبعا اهيا رفضت انها تاخذ المهدء))
ساره: حنان قاعده تقولين كلام مو مفهووم
حنان:مو لازم تفهمون
رزان: لا لازم نفهم
حنان:رزان انا تعبانه ومالي خلق ,, ولا تنسون تقولون حق امي اني مابي اشوفها
ام حنان: انا سمعت كل شي ,, بس موو فاهمه شي شصار شلي سويته لج
حنان: شلي سويتيه لي ,, قولي شلي ما سويتيه لي
ام حنان: انا موو فاهمه شي
حنان:قتلج يا يمه لا تتزوجين عندج بنات وبنات كبار ما سمعتي كلامي ,, قتلج لا تيبينه عندنا عيشي بره وما سمعتي كلامي الزواج عمى عينج,, قتلج يا يمه زوجج اختصبني ما صدقتيني ودافعتي عنه واتهمتيني بشرفي وسترتي على ريلج السافل ,, قاعد ياخذ منج فلوس ويروح يصرفها على بنات ويروح حفلات ويشرب ,, وما صدقتيني ,, نهيتي حياتي ,, صرت وحده ثانيه اروح حفلات واشرب عشان انسى واعيش حياتي وصرت بنت شوارع والكل يتكلم عني وصرت وصرت وصرت (( قاطعتهنا ام حنان))
ام حنان: بس بس حرام عليييج كافي كافي الي قاعده اسمه كافي كافي
ساره+رزان منصدمين من الي يسمعوونه
حنان: عرفتي ليش ولا اكمل بس للحين بقلبي ,, تبين تعرفين شلون سويت الحادث ولا اسكت تبين تعرفين ,, بهل اليوم اليوم والحيد الي صحيت فيييه على نفسي لمن وحده بنت شوارع تي وتعايرني بأني موو بنت وما اقدر حتى اتزوج ولا اطهر نفسي
ام حنان(( طلعت من الغرفه )): لا لا مستحيل مستحيل


(( صارت احداث عاديه جدا ومافيها شي يذكر ساره ورزان كل يوم عند حنان ,, حنان ردت بيت يدتها وامها كل يوم تزوها وتقنعها انها ترد البيت بس اهيا ما تبي ,, يابو حق حنان خدامه اهيا الي تخدمها بغياب ساره ورزان واختها ,, امها كل يوم عن يوم حالتها النفسيه تتعب ليما وصلن اليوم الي طلب فيه الطلاث من ريلها ,, ابو حنان ولا يدري عنهااا ,, حنان تغيرت صارت بس تبي تنتقم من جوجو باي طريقة ,, صراحة هالبنت غريبه عجيبه وحده ثانيه بموقفها المفروض تصلي وتحمد ربها انها للحين عايشه ,, لكن الحقد الي مالي قلبها عامي عينها ,, طبعاا تحسفت على كل شي سوته بحق رزان بس موو قادره تقولهاا ,, بالنسبه لعذاري راحت جم مره ويا رزان عند حنان وشفقة عليها حييل ,, وردت مصر عشان تكمل الدراسة))
اول يوم دوام
ساره: رزان شلون نقنعها انها ترد تدرس الاعاقة مووو عيب ولا حرام
رزان: انا تعبت معاها تقول لمن اسوي العمليه وعقب اداوم واذا الله ما كتب لي اني امشي مارح اكمل تعليم
ساره:امبيه والله تبط الجبد
رزان:اي واااايد
هند: قوة بنات
رزان: هلااا هنووود شلونج حبي
هند:هلا هلا بالقاطعة وينج
رزان:والله موجوده
هند:غريبه يعني موو مع حنان وينها
رزان:حنان سوت حادث وانشلت
هند(( انصدمت)):امبيه شلون ما تشوف شر حياتي
ساره: الشر ما ايج
مريم:هااي ,, صج الي سمعته
ساره: شنو؟
مريم: عن حنون
رزان: اي صج
مريم:حياتي والله كسرت خاطري
رزان: اي والله تكسر الخاطر
ساره: خلاص عاد لا تنشرون الخبر اي احد يسأل قولو ما ندري عنها وخلاص


(( منوره الكلية ))
(( منو))رزان
((مو مهم تعرفين))
((اوكى مو مهم ولو سمحتم لا تدزون مسجات))رزان

رزان:هنووود اقول بلا سوالفج الماصخة
هند: شفيج ينيتي اي حركات
رزان:شوفي (( وراتها المسجات ))
هند: والله مو اناااا ووراس امي
رزان: ها يعني مو انتي
هند:اي والله
رزان: عيل منو
هند: مادري
رزان: معقوله عزيز
هند:اي ليش لا
رزان: لا لا المسج يقول نورتي الكلية
هند: يمكن واحد يعرفج بالكلية
رزان:واحد يعرفني بالكلية امممممممممممممم منووو منووو ايييي يمكن جسوم

((انت جاسم صح))رزان
((اي ))جاسم
((وااي خرتني اووف ,, بعدين من وين لك رقمي))رزان
((من زمان عندي ,, بس ما دقيت ولا مره))جاسم
((اهااا ,, زين شيايبك ادارية وانت حقوق ))ررزان
((ياي عند رفيجي واقز عندكم بناتكم احلا ههههههههههههههه))جاسم
((مالت بس همك القز))رزان
(( الا وينها حنون ليش ما شفتها شنو ما تبي تداوم !! ))جاسم
((مادري يمكن للحين مسافره))رزان

في بيت رزان
ام رزان:شلونها حنان
رزان: بخير يمه
ام رزان:متى بالتسوي العملية
رزان: مادري يمه
ام رزان: تقول خالتج لطيفة لو يسفرونها احسن
رزان:ليش هني بعد زين
ام رزان: مادري بس بره احسن
رزان:مادري يمه يمكن ,, الو هلا حنون
حنان:وينج ما يتيني اليوم
رزان: ماكوو حبيبتي قلت باجر امرج ,, ليش فيج شي محتاجه شي
حنان: ابي اطلع مليييت انتي ملاحظة اني موو طالعه من زمااان بس مستشفى
رزان: اخيرا اقتنعتي تطلعين
حنان:اي ابي اطلع بس ابي مكان محد يعرفني
رزان: حبيبتي ما يسير تختفين عن الناس الكويت صغيره اذا خشينا اليوم باجر يعرفون بعدين المرض لا عيب ولا حرام
حنان: زين زين ابي اطلع , دقي على ساره
رزان:ليش مو عندج
حنان: وااااي رزون لمن تقفلين شلون عندي واقولج دقي عليها
رزان: ههههههه زين زين خل اتغدى وايلج نطلع


في المارينا
حنان تطالع المحلات وودها تشتري هدوم وتمشي وتركض نفس اول بس ماهي قادره وقاعده تتحسن على نفسها وعلى عمرها وكله فاقده الامل بأنها تمشي وكان ايمانها ضعيف جدا
حنان:بنات ابي ادش سينماا
رزان: افا عليج ندششج سينما
حنان: وابي اروح مطعم
رزان: افا عليج نوديج مطعم
حنان: وابي امشي
ساره: ثقي بالله وان شاءلله بتمشين ,, اتي كله فاقده الامل يا حنان
رزان: متى عمليتج
حنان:بسويها بره اهني موو مطمنه صراحة
رزان: لازم تسوينها باقرب وقت يا حنان
حنان ان شااءلله خلال هالشره بكون مسافره
رزان: ايي زي على الاقل تلحقين على الكورس الثاني
حنان: ما اتوقع بس ان شاءالله اني ارد امشي
ساره:اشوه اني ما خذيت مواد وايد هلكووورس كلش مالي خلق
رزان: انا ماخذه 3 ولايعه جبدي هههههههه
حنان:انا قاعده بالبيت مرتااحة
رزان: فتره ان شاءالله وتعدي


(( نظرا لضيق وقتي انا قاعده اخترص الاحداث واعطيكم الزبده ))
نرووح مصر
عذاري:صج يلا ان شاءالله تقوم بالسلامه
رزان:ان شاءالله عمليتها عقب 3 ايام ان شاءالل تنحج
عذاري: ان شااءلله بس انتو ادعولها
رزان: ان شاءالله يااارب
عذاري: زين يلا ما اطول عليج اهم شي اني تطمنت عليج
رزان: فديتج والله ,, حياتي ما تقصرين يلا شدي حيلج
عذاري: ان شاءالله قلبي ,, يلا باي
رزان باي

ليلى:ها تحاجين مو اعترفي بسرعه بسرعه
عذاري: اكلم عمري
ليلى: تحبينه
عذاري: واااايد
ليلى: يحبج
عذاري:واايد
ماجد(( متنرفز)):ومتى بيخطبج
عذاري:مادري
ماجد: اي موفقين ان شاءالله
ليلى:ههههههههههههههههههههههههههه
ماجد(( يطالعا بنفسيه)): خبله تضحكين
ليلى: لا بس اول مره اشوف بنت تتزوج بنت
ماجد: شلون يعني
عذاري: الي كنت اكلمها رزان شفييك عصبت
ماجد: ما عصبت شكووو
عذاري:اهااا ايي
ماجد:زين ما بقى شي واتخرج واخطب البنت الي في بالي
ليلى: ببالك بنت
ماجد: اي من زمان ابيها وقلت اتخرج واخطبها
ليلى: وينها
ماجد: وينها يعني بمخباتي اكيد بالكويت
عذاري: اها موفق ان شاءالله
ليلى: عاد لازم تعزمنا على العرس
ماجد: لا مابي عرس بتزوجها وبسافر على طول
عذاري:الله يتمم عليكم ان شاءلله
ماجد: بس اهيا للحين ما وافقت
عذاري: شنو انت خاطبها
ماجد: اي
عذاري:اهاااا
ماجد: بس للحين اهلها ماا قالولها قاعدين ينطرون تخبص هالسنه ان شاءلله
عذاري: اهااا

بغرفة عذاري
عذاري(( تكلم نفسها)): الحقير الغشاش اكره اكره ,, لا يا عذاري اهوا ماا كلمني ولا قالي شي ولا وعدني بشي اهوا بس كان يخاف علي ويهتم مثل اخته الصغيره لا اكثر ولا اقل ,, لا لا كل تصرفاته تدل انه يحبني ,, شفيج لو يحبج جان قالج ليش يسكت ,, بلى يحبني والكل ملاحظ انه معاملته حقي غير عن الكل وغير عن ليلى ,, لا يبه بس عشانج الصغيره

ليلى: بووو
عذاري:ويعه خرعتيني
ليلى: بشنو سرحانه
عذاري: بولا شي شفيج
ليلى: مادري حسيتج تضايقتي لمن دريتي انه ماجد خاطب
عذاري: شكو ليش اتضايق لا متضايقه ولا شي
ليلى: اهاا اكيييد
عذاري: اي اكيد اا متضايقه عشان رفيجتي بس
ليلى: زين حياتي الحين قومي درسي
عذاي: انتي الي قومي درسي انتي الي باقيلج كووورس مو اناا
ليلى: يحليلي والله بتخرج واشتغل
عذاري:الله يرزقج بولد الحلال
ليلى(( تسوي نفسها مستحيه)): موجوود
عذاري: موجووود
ليلى: ايي موجود
عذاري: منو
ليلى: ولد خالي امي امس قالتلي انه بيخطبني
عذاري: وانتي شرايج
ليلى: اكيييد موافقه وين بلاقي احسن منه
عذاري: حيااااتي مبروووك الف الف الف الف مبروووووووووووك
ليلى: الله يبارك فيييج ,, الفال ان شاءالله


في لندن
حنان: يمه ادعيلي انه الله ينحج العملية
ام حنان: يااارب انك تنحج العملية وتقوم تمشي بنتي مثل الاول يااارب
حنان: يمه انا خايفه
ام حنان: الله معاج يا حنان توكلي على الله ,, رزان وساره دقو يسألون عليج ويدعون لج انتي بس شدي حيلج وتوكلي على الله حبيبتي
حنان: ونعم بالله يااااااااارب انك توقف معاي يارب

وبعد جم ساعه طلعت حنان من غرفة العمليات

رايكم يهمني :eh_s(7):
 

وتيد آلجود

New member
إنضم
17 مارس 2011
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

الله الله الله الله

أسسسسسسسلوبك حمآآآآآآآآٍسس حمآآآآآآآسسس كأني قاعده اشوف مسلسل ..
حسيت البآرت كلـه مخصوص لحنآن تقريبآ بس حلووو ..
الله يصلحهآ ويهديهآ عقب اللي صار لها المفروض تتوب ..
وأتوقع العمليه ترجع بإذن الله .. وحآسه البارت الجآي بيصير شششي .. بطططل ..

ب إنتظآآآررررك ..
 

Yarmokeya

New member
إنضم
19 يونيو 2011
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العااافيييييييه
متشوقه اعرف شبيصييييييييير
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
عفييييييييييييييه لا طولييييييييييييييين حييييييييل انشديت اعرف الباجي

بس والله عورت قلبي حنان جد صج في ناس يحتقرون هالفئه بس مفروض يدعون لهم بالهدايه واهي اشياء مترتبه ومحد يسوي هالشي بأرادته لكل يبي يكون بأحسن حال

ناطرينج ياقلبي
 
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
498
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار الحي ...}
من البارحة فالليل و أنا أقرى ... بس معقولة في هالنوعية من البنات.. مب مصدقة..؟

بس الواحد ما يقول غير الله يبعدنا عن أصدقاء السوء.. و يثبتنا على دينه

حبيبتي كم بارت باقي..؟
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.,،


لا لا لا لا :(
ليش وقفتي هنننننننننني


ققققققوووووولي شصصصصصصصار !؟