بصراحه انا ما قريت من الروايه بس البارت اول و عجبني واايد و مادامن الروااايه قربت تكتمل يا ليت لو تجمعينها في ملاحظات لاني
ما قريتها كنت بعيده عن النت هالفترة بسبب العلة الامتحانات
الله يوفق الجميع و يعطيج العافيه و لاتنسين تجمعينها ملاحظات
ماروم يا رايح عن العين يا مسافر على وين
ماروم اذا ما شفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم
ضاري : ما تردين ؟؟؟
ريم : حركتك باااااااايخه اليوووووووووووووووم حرام عليك انا شفت عبدالله يحب شيخه وشيخه تحبه انت ليش تبي تخرب على بنت عمك والله العظيم حرام عليك يا ويلك من الله
ضاري : حرام عليكم انتو هذا حب طفولتي تبوني اهدها بسهوله (( خنقته العبره )) حسوا فيني انا
ريم معصبه : اللي خلق شيخه خلق مليون غيرها في احلى منها في اطول منها في اطيب منها
مريم : اهدي يمه محمد معاها ان شاء الله ما في الا الخير
ام جاسم : ومن هالعيال الحرام !!
مريم ودها تقول لمها وشي بقلبها لازم تقوله تقوله : يمه ترى ضاري وربعه اهم السبب
ام جاسم : ضاري وي غبره ليش ؟؟؟
مريم توهقت : ها يمه ما ادري
ام جاسم : تحجي مريموووه
مريم بخوف : ما في شي لا تضغطين علي لا اخر لج كل شي !!
ام جاسم : يمه مريم قولي ترى مو ناقصه الحين يرتفع ضغطي واطيح عليكم قووووولي
مريم : يمه ضاري يحب شيخه
ام جاسم : ويه ويه ويه حسبي الله عليك يا ضاري دامك بتذبح عبدالله ومن متى يحبهااااا شهالسوالف وانا اللي عادته ريال وي غبره وشيخه ليش ما تحجت (( شكت )) لا يكوووووون طلاق شيخه كان من سبة ضاري بعد وي لايكون شيخه بعد كانت تعرف ضاري !!
مريم : لا لا لا اهو يحبها من كانوا صغار ولمن تزوجت عصب وحاول يخرب عليها اكثر من مره
ام جاسم : حسبي الله عليه انا بكلم امه الحيييييييين تشوف لنا حل وعليه عليج يا شيخه عين ما صلت على النبي
ام جاسم خزت مريم : مو وقت غشمره احترميني شوي حاولي تضغطين على عمرج تحترميني
مريم : ان شاء الله !!
**
من يقول اني لغيرك انا لك مانبي لغيرك
انا متعلق بمصيري يا حبيبي في مصيرك
دكتوووووووووووووور عبدالله
يا عيونها ارحميها !!
الدكتور : ................
شيخه تطالعه ومبطلع عيونها حييل ودموعها تنزل : لا تسكت الله يخليييييك قولي عبدالله شفيه
محمد : شيخه صللي على النبي بس لا تعبين عمرج
شيخه : ليش ساكت
الدكتور : يا اختي خلج مؤمنه بربج وكل شي قضاء الله وقدره
شيخه شهقت : مات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الدكتور : لا يا اختي الحمدالله اهو عايش .. بس
شيخه فرحت ولمت اخوها محمد وقامت تشاهق : كنت خايفه يروح مني كله من ضاري محمد ريحني منه وريحه يا ربي والله احب عبووود الله يخليك خليه يقوم الحين ويكلمني تعباااانه ابييي عبود
محمد : دكتور بس شنو ؟
شيخه لفت : شفيه عبدالله ؟؟؟؟؟
الدكتور : فيه كسور اسفل الظهر والتواء بالركبة وهذا مع العلاج الطبيعي يمكن يستقر ظهره لاكن الركبه انا راح ادز التقرير للخارج وان شاء الله في حل
شيخه تبجي : ابي اشوفه
الدكتور : لا رجا ءا الحين مو زين عليه لا تنسين هذا غير الجروح اللي في ايده وصدره وبكل مكان تقريبا في جسمه وهالجروح يبي لها وقت عشان تشفى باجر الصبح ان شاء الله ادخلج عليه
شيخه : ااااااه شصبرني بنام اهني (( لفت )) محمد مراح اتحرك من اهني ما اقدر مابي اخليه اخاف احد ايي اموته
محمد : لا تخافين شيخه وبعدين قعدتج مالها داعي ولا تخافين بروح المخفر واشتكي حتى لو ضاري ولد عمي بس الحق حق وعبدالله نسيبي واخوي !!
شيخه : ابي عبدالله
محمد لم اخته ومشااهااا معاه وردوا البيت
حبيبي قول تكلم لا تخليني
يا خوفي الدنيا تضحكلي وتمنيني
انا ودي معاك العمر بس يبقى
انا مقدر مثل حبك بعد القى
ولا اظن مثلك احد يستاهل اشواقي
ولا قبلك ولا بعدك احد باقي
وصلوا البيت
اول ما دشوا
شيخه شافت امها وركضت لها
شيخه : يماااااااااااااااااااااااه عبدالله
ام جاسم لمت بنتها : يمه بس بس هدي مو زين عليج انتي حامل حبيبتي انتي ما فيه الا الخير
شيخه : أي خير يماه حسبي الله عليك يا ضاري
ام جاسم : يمه محمد شفيه عبدالله ؟ شالسالفه ؟
شيخه : يمه عبداللللله (( وقامت تبجي ))
ام جاسم : ماااااات !!
محمد : بس يا جماعه هدوا لا ما فيه الا الخير شويه جروح وان شاء الله يتشافى بسرعه ادعوله بس
ام جاسم : وييي اهله دروا ؟
شيخه : لا لا حرام لا تقولين لامه ترى فيها القلب وسكر وضغط كل شي حرام حرام يمه انا اعرفج اخاف تدقين عليها لا تدقين يمه الله يخليج
ام جاسم : خلاص يمه والله مراح ادق بس انتي هدي روحي نامي يمه ارتاحي
شيخه بخطوات ثقيله ومريم ساعدتها لمن وصلت غرفتها
بدلت هدومها طلعت صوره عبدالله حضنتها
بجت
بجت
بجت
لمن نامت واهي لامه الصوره
**
اليوم الصبح
بيت بو محمد
بو محمد معصب : وين ضاااااااري طلعولي ضاري لو من تحت الارض
ريم : ما ادري يبه والله دورته بغرفته
بو محمد : محمد اخوك وينه اتصل فييييه اتصل في ربعه
محمد : انا اعرف محمد رفيجه
بو محمد : دق على الزفت هذااا
محمد اتصل في محمد
محمد : هلا والله ؟
محمد اخو ضاري : السلام عليكم ؟
محمد : هلا منو معاي ؟
محمد اخو ضاري : انا محمد اخو ضاري
محمد توهق : ها ضاري مممم شفيه .. شفيك !!
محمد اخو ضاري : بغيت اسأل اذا كنت تعرف ضاري وينه ؟؟
محمد : مممم والله ما ادري شقولك يا محمد اهو امس راح المطار ودور اقرب حجز ما لقى وراح بسيارته السعوديه واتوقع بروح البحرين او دبي بالسياره
محمد اخو ضاري : اها مشكور ما تقصر فمان الله
محمد : فمان الكريم
محمد لف على ابوه : ضاري سافر السعوديه واحتمال يروح البحرين او دبي سافر بسيارته
بو محمد : هالتعبااااان انا اوريه
ام محمد تبجي : احد يفهمني ضاري فيه شي شفيكم
بو محمد : هالتعبان صايرلي مراهق على اخر عمره وحابلي شيخه وبخرب حياتها وطاق زوجها والحين اهوو بالعنايه المركزه ومحمد اخوها احترم لحيتي وما اشتكى عليه والله لو انا بمكانه لو ولدي اشتكي عليه القانون قانون حسافه التربيه عليه اخس اخس
ريم : اقول حق ريماس
الكل طالعها بعصبيه
ريم : اوبس اروح غرفتي احسن
ريم اول ما راحت بطلت اللاب وشبكت !!!!
علاوي : هلا والله شالغيبه !!
ريم : شفيك كنت بعرس اختي امس
علاوي : وعرسنا متى
ريم : الاسبوع اللي ما فيه يمعه ههههههههههههههههههه
علاوي : مالت عليج : شخبارج ؟؟
ريم : والله بخير بس الله لا يوريك المشاكل اللي صايره
علاوي : شصاير بعد ؟
ريم : الله يسلمك شفت سالفه ضاري اللي قلتها لك ؟
علاوي : اللي يحب بنت عمج شفيه ؟؟
ريم : أي هذا اهو الله يسلمك طاق زوجها ومنحاش مسافر
علاوي : اولللللللللله ومن الحب ما قتل
ريم : أي والله
وكملو سوالفهم !! وريم الكونا تقول كل شي وعلي يحب قرقتها ويبيها !!
**
بيت بو جاسم
شيخه نزلت
شيخه : صباح الخير يمه انا طالعه
ام جاسم يرت عبايتها : انا يايه معاج يمه
شيخه : اوكي
مريم يايه ركض : انا بعد بروح
ام جاسم : انتي شكو يايه
شيخه : يمه بليز يالله
ام جاسم : يالله يالله (( تلف على مريم وتتوعد فيها ))
الدكتور : الحمدالله عبدالله يستجيب للدواء واهو بخير الحين بس مثل ما قلت لج يبيله الوقت واستجابه للعلاج
شيخه : اقدر اشوفه
الدكتور : اوكي روحي شوفيه بس حدج نص ساعه وبليز من غير ازعاج واصوات لان المريض محتاج للراحه ..
شيخه : اوكي اوكي
وراحت ركض للغرفه
وام جاسم تتهاوش مع مريم ومريم تتحرش بامها حتى ضيعوا شيخه وين !!
ام جاسم : هو وين شيخه كله منج يالسوسه
مريم : أي والله خو بنتج تركض اصلن الشارع كله ما احترمته المطبه ما احترمتها والله طرت طرت عاد انا من زمان ما رحت المدينه الترفيهيه بس سواقه بنتج ذكرتني بالماضي
ام جاسم : واي سكتي انا كنت ماسكه الكتاب وقريت كل الايات اللي حافظتهم والله كنت خايفه عليها وخفت اقولها شوي شوي تحذفنا انا وياج من السياره
مريم : واموت واو اتشوه واتطلق واعنس
ام جاسم : فالج ما قبلناااه انا ما بغيت افتك منج
مريم معصبه : يمااااه وهذا وينها
ام جاسم : اتصلي
بغرفة عبدالله ....
شيخه ماسكه ايده وتبجي : والله احبك لا تخليني
عبدالله طبعا ما يقدر يتكلم فكان يحس فيها ويضغط على ايدها
ريم لي الحين مع علاوي وجنها بدت تحبه واهو متعلق فيها وايد بس علاقتهم نت فقط !! ونجحت بالتكميلي والحين تداوم معاي :>
ريماس مستانسه مع جاسم وحامل بالشهر الثاني وهم تداوم معاي :>
ضاري : لي الحين مسافر وكلم امه مرتين او ثلاث تقريبا يتطمن عليها ويطمنها عليه !!
محمد وشهد : سمن على عسل وشهد الحين جنه جنه بالسابع بس بطنها كبيره :>
وجاسم : مستانس مع ريماس بس يتضايق مرات من تصرفاتها لان تصرفاتهم اغلب الاحيان طفوليه يعني عادي يقوم من النوم يلاقي ريماس تناقز على السرير او منخشه بالكبت تخرعه !! انا اشك بس يمر شهرين الولد منصرع لووول
ام جاسم : تدعي من الله يوفق عيالها وتشوفهم مرتاحين
مريم وحمد : تزوجوا واهم بشهر العسل من شهر 10 شدعوه عليكم ردوا : P
شيخه وعبدالله
شيخه : تحبه وتعشقه وتموت بهواه ومراعيته واهي الحين بالخامس وسوت سونار فيها بنت : P
عبدالله : هم يحبها ويموت فيها وناطر البنوته باسرع وقت وما خله شي ما شراه حتى اغراض صبيان اشترى لها بس عبدالله طبعا الحين اهو وشيخه بلندن عشان علاجه الجروح خفت والظهر شفى شوي بس الركب مشكله لان مرات تكون الركب زينه ويقدر يمشي بس فجأة تلتوي : : (
شيخه تقول العيشه من غير عبدالله : هلا والله هلا يا موت
:fun: أحبكم ومشكورين على متابعتكم لييي وتشجيكم لي وادعوا حق شيخه وعبدالله وباجي العايله بالهدايه والتوفيق
ومشكوورين حييييييييييييل وان شاء الله راح الاقيكم بروايتي السادسه قصة العضوة واحشني موت واقعيه ...