روايتي الخامسه (( هلا والله هلا ياموت )) مـ سهله ـو

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هااااااااااااااااااااااااي ولللللللللللللللللللهت عليكم حييييييييييييل والله والله

اول شي مشكورين على الدعواات الحلوه

ثانيا الامتحان يعني كان مليق شوي بس احنا حليناه ههههههههه

الشي الثالث بنات لا تغشون اليوم كنت حاله صح واله رفيجتي تحن علي اغير اجابتي وغيرتها وطلع غلط يااااااااااارب منقهره من هالغلطه عليها درجه وربع اوووووف مادة احوال شخصيه ماده مليغه

والله ولهت عليكم :* :*

نفره نفره

يالله البارت بعد ساعه والبارت اللي وراه بعد ساعتين :> احببببببببكم :* ويسلموووووووو مروركم جميعا جميعا



الله مايرضى :dddds:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**
عند ضاري

ضاري يفكر يدق عليها واله لا

اخر شي

اتصل

ترن ترن

عند شيخه

تطالع الرقم وبقلبهااااااا حره

ردت : نعم ؟

ضاري : السلام ؟

شيخه : شتبي دمرت حياتي شتبي الحين

ضاري : دمرت حياتج !!


شيخه : ايييييييي ولا تتصل علي لا والله اعلم جاسم ومحمد يشوفون شغلهم معاك وانا وحده متزوجه

ضاري : متزوجه !! انتي تطلقتي نسيتي!!؟

شيخه : لا يا ضاري انا لي الحين ما تطلقت انا حامل باي ومابي اشوف رقمك انا رقمي بغيره وخل اشوفك اطلعه باي

**

ضاري يطالع التلفون منصدم

فجأة

عصب ومسك تلفونه وارسل مسج ...

**

بعد ما سكرت من ضاري التلفون قاااااامت تبجي تبجي من قلب خلاص تعبت ارحموها

وصل لها مسج

(( علمي جاسم ومحمد اذا تبين ,, بس انا مراح انساج
))

فجأة رن التلفون وكان عبدالله

شيخه : الو ؟

عبدالله : قوه (( بنفسيه ))

شيخه : هلا ...

عبدالله : شلونج ؟

شيخه : الحمدالله

عبدالله : ريحيني الله يخليييييييج انتي تكلمين ضاري ؟

شيخه : المفروض تكون واثق فيني

عبدالله : جاوبي على قد السؤال ليييش تسألين ؟

شيخه : ضاري اهو اللي يتحرش ومن زمان يبيني وانت عارف ليش انا ما خذيته لاني خذيتك ومستحيل اخذ غيرك ؟

عبدالله : يعني ما خذيتيني لانج تحبيني عشان استر عليج صح ؟

شيخه : والله لا ابيك ولا ابي ضاري انا كنت ابي امي ما تعيش منقهره على بنتها طول العمر ابي اصحح غلطة السنين اللي طافوا لا ابيك ولا ابي ضااااري حلوا عني والحين المصيبه اللي بطني هم بتخليني اعيش سنين عذاب بعذاب ارحمني عبدالله !!

عبدالله : ضاري اهو اللي يتحرش ؟

شيخه : ايييييييي الحين خلوووووووني بحالي

سكر التلفون بويها

ما همها

انشالله يتذابحون ما همها

دشت مريم

مريم : يالله شيوخ تعالي السوق امبيه اشتريلج أي شي عرس جسووم عقب باااااجر يالله انا ترى خلصت انا بروح استلم النفنوف يالللللله انتي بسرعه امبيه من وين راح نلقالج الحين اقول قومي اوقفي بشوف جسمج كبر واله لا .... الحين يبين الحمل

شيخه : هههههههههههههههههههههههه مريوم والله احبج اسماله عليج

مريم : امبيه امبيه ادري واللي يعافيج خلي عنج الحب والغرام الحين خلينا نلحق

دش محمد

محمد : قوه خواتي اووو شيوخ الويه منور منور

مريم : ويييييه يا محمد روح عند شهود واللي يعافيك سوالف حريم الحين

محمد : ياي حق شيوخ انتي شتبين طلعي بره بكلمها بموضوع

مريم : اوووووف شيوووخ نا طرتج بالسياره

طلعت

محمد : شيخه

(( تبطل الباااااااااااااااب بصوت مزعج ))

مريم : شيوووخ أي صج نسيت اقولج امبيه نسيت باي

وتصكره حيل

محمد مسك مخده شيخه واول ما تبطل الباب مره ثانيه حذفها

بس مو على مريم



على امه


محمد : ويييه الله يلعنج يا مريموووه

ام جاسم : هو هو يمه شفييييك والله خرعتوني

محمد يبوس راس امه : حسبي الله علي بنتج واللي يعافيج خللي عرسها اهي عقب باجر على الاقل جاسم ما نسمع له صوت بنتج اذيه استغفر الله ...

ام جاسم : لا تتكلم عنها جذي صج انها شيطانه وملعوزتني بس ما ارضى عليها

محمد : شيخه اكلمج بالليل يالله انا بالاذن

ام جاسم : اذا تبي تكلمها بكلمة راس اطلع عادي يمه ؟

محمد : لا يمه بس ولهان عليها وابي اكلمها واسولف معاها وعندي لها شغله اهي قالت تبي تترك التدريس ولقيت لها جم شركه تبي شهادتها

شيخه : لا محمد خلاص انا مرتاحه بشغلي وما عندي شي والشغل حلو

ام جاسم : يمه لا تنسين انتي حامل يعني التدريس بكون عليج صعب

شيخه : لا عادي يمه انا مرتاحه

طبيعي لو يحسدوني وعادي لو يعذلوني
وتدري ليه غيرتهم لانك ماخذ عيوني


طلع محمد وام جاسم قامت شيخه لبست عبايه وقطت الملفع قط ولبست نظارتها وطلعت ...

**
يتساسرون بعيد بعيد بالزاويه

وكل ما طولت صوتها تقرصها

ريم : اييييي يا حماره ترى انتي غلطانه وانانيه بعد

ريماس : يعني اتفشل اذا انتي عندج عادي انا مو عادي عندي وخلاص خلصت السالفه عرسي عقب باجر

ريم : تدرين انتي قليلة ادب يعني العروس تستحي قبل الزواج تخاف بطنها يعورها جبدها لايعه انتي كلش تحاتين يتأجل صج خفه اعوذ بالله

ريماس : هيي انتي شفييييج ريفيجاتنا عزمتهم وحالتي حاله وعشان شيخه تتطلق انا ابتلش

ريم : على طاري الطلاق تتوقعين ضروي اهو السبب مو ؟

ريماس : اكيد حبيبتي شيخه وضاري من زمان يكلمون بعض ويحبون بعض واضح من عيونهم (( بدت تضرط وتجذب )) امبيه انا جم مره امر عند داره اسمعها يكلمها

ريم : حلفي

ريماس : الظليمه شينه ما اسمعه يناديها بشيخه مره رنا ومره ناديه ومره شهد والله وايد

ريم : ترى انتي بقره وتقذفين وايد وعقوبتج حد القذف واشوفج تنجلدين جدامي (( قامت معصبه )) ترى بهالسوالف ماكو غشمره هذا شرف

ريماس : شوف بس من يتكلم بالشرف واللي يعافيج

ريم : شقصدج ؟

ريماش : مو قصدي شي ولا تقعدين تدورين سبب عشان تتهاوشين يوووه انا بروح الصالون عندي موعد باي

ريم : انا اوريج يا ريماسوووه

راحت معصبه وبطلت اللاب وشبكت بالايميل

علاوي : ولكمووووووووووووووووووووو

ريم : يسلموووووو هلا والله

علاوي : هلا فيج انتي وييييييييييييييييييييييينج يا حيوااااااانه ولهت عليج

ريم : هههههههههه شسوي مشغوله تعرف انا بزنز يعني ههههههههه

علاوي : ولهت عليج

ريم : :$

علاوي : بطلي الكام

ريم : وانت بعد

علاوي : اوك

بطلوا اثنينهم الكام

ريم : ان شاء الله ما تخز جذي يعني

علاوي : محلوه ياااااا حيوانه تعالي انتي عندج عرج ؟

ريم : شلون يعني ؟

علاوي : يعني في احد من اهلكم مو من الكويت

ريم : أي ام ابوي اللي اهي يدتي ايرانيه :$

علاوي : اناااااااا اقوووووووووول هالجمال اعرفه مو خليجي :$

ريم : شسالفتك انت اليوم

علاوي : ما ادري يخرب بيتج من اول ما انقطعتي كل هالفتره وانا حايس والله قمت احش فيج عند اهلي حتى رفيجاتي اللي بالايميل ما هموني انطرج بس اون لاين كل ساعه اطلع وادش الايميل وابي بس اشوفج موجوده ؟

ريم : حياتي والله

علاوي : انا بعرف احنا ليش ما حبينا بعض !!

ريم : انت اخوي

علاوي : وانتي اكثر من اختي

ريم : يعني شلون ؟

علاوي : ريم لا تغيبين عن عيني ممكن ؟

ريم : ولا يهمك :$

علاوي : شلونج شخبارج اعلومج تكلمي ؟

ريم : هههههههههه ((....))

تبي تعرف الهيام لوين وداني

ان شفت غيرك بعيني عدها زله

وظروف حبك مذيل لي بعنواني

والرمز عشق به الساعي عرف من له

الحب بندق وقلبك صار نيشاني

يالله عسى بندقي لا ثارت تخله

بعد ما مرت 3 ساعات

ريم : يالله علاوي بفصل بدرس لي جم كلمه لان عندي تكميلي وقربت الامتحانات وبنام اوك؟

علاوي : اوك بس بليز ريم لا تغيبين عن عيني

ريم : ولا يهمك يالله باي

علاوي : باي :*

**
خلصوا من السوق وشيخه لقت لها نفنوف حلو وفخم جاهز بس بياخذونه باجر لان ماكان قياسها بالضبط

بالطريج على اغنيه

اذا ناوي تروح ...

تقريبا عند مقطع

يعني ترضاها علي تترك ايدينك من ادي

وطت مريم على صوت المسجل لفت على اختها وحطت ايدها بايدها

فزت شيخه : شفيج ؟

مريم : ما ادري سرحانه

شيخه : ممممممم

مريم : تحبينه .

شيخه : منو ؟

مريم : عبدالله ؟

شيخه : بو عيالي لازم احبه ؟

مريم : شيوخ انا ادري فيج انتي عنيده ترى مافيها شي لو تدقين عليه وتتأسفين حتى لو اهو الغلطان ترى الولد اللي بطنج ماله ذنب

شيخه : ومشاعري انا . انا مو انسانه يعني ؟

مريم : ادري حياتي ادري انج متعذبه بس ما عليه لازم تتأسفين علشان الياهل اللي بطنج والله حرام يعيش من غير ابو اهو ماله ذنب

شيخه : شسوي يعني (( وقامت تبجي ))

مريم : اول شي هدي وانا عندي خطه بس نرد البيت

شيخه لفت على اختها مريم : مشكوره

مريم ضغطت على ايدها ...


الحزن
أن تفارقِ ولا تفارقِ
فتصمتي ويبقى صوتكِ في أذني
وتغيبي وتبقى صورتكِ في عيني
وترحلي وتبقى أنفاسك ِفي قلبي
وتختفي ويبقى طيفك ِخلفي يمزقني



قراااااااااءة ممتعه :dddds:
 

ntooofaa

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
موووسهله ترى قلتي بتعوضينا يعني طولي البارت شوي ترى وااايد قصير عالعموم يسلمووو عالمجهوود
والله يوفقج بامتحاناتج
 

Sara.M

New member
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait;*
هذيلا بارتين ولا بارت واحد ؟ :$و يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
نآآطرينج حوووبي : )
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثانكس على البارت حبيبتي
ناطرين البارت بعد شوي
نبي اطول :p
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
ثاااانكس حبووووو .. ناطره الثاااني ^_^

ويارب عبدالله يطق ضاري يخليه من غير ملامح :mad: :mad: يا كرهي له

 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
شكله البارت الياي فيه هووشه لوول

مشكوورة حبيبتي عالبااارت

وناطرين البارت الثاني
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
3,146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـَ أحضآن َ غ ـيمهَ } !
شكله البارت الياي فيه هووشه لوول

مشكوورة حبيبتي عالبااارت

وناطرين البارت الثاني


ايي والله شكله فييه اكشنااات
:23_asmilies-com:

ناطرييينج موسهلة
:eh_s(9):
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
ثانكيو على البارت


اللي بعدوووووووووووووووووووووووووو
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
غببببببببببببررررررره عبدالله شكله ناوي نيه موزينه :mad:

نااطرين الثااني لا طولين علينا :**
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**



الساعه 11 بلليل على شارع الخليج

لي الحين احبها ولاني قادر انساها
صورتها دايم في بالي
ما تفارقني

كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتني في كل شي
ذكرى تذكرني

كان الصوووووت عالي

خالد يرقص ويهز رقبه لسياره البنات يمه وبطل الدريشه واشر لوحده تبطل الدريشه وقعد يغني لها : كانت لي قلبي هي والدنيا ومعناها كانت من عيوني تقراني وتفهمني لا ما لقيت اللي من الناس يسواها كلهم على راسي لاكن فيك تسحرني

البنت : شدعوه علييييييييك

خالد : شلونج يا حلوه

البنت : والله الحلو اللي يمك

خالد : ما عليج منه تراه مستعمل هههههههههههههههه

البنت : ويي هههههههههههه اكيد متزوج

خالد : ها وين رايحييين ؟

البنت : ماكو نقز والله حياكم ورانا ههههههههههه

خالد : لا والله ليش هاللف والدوران حياكم الشاليه

البنت : لا انا من عايله محافظه

البنات اللي معاها : اييييييييييييييييييييييييييييييييي

خالد : شدعوه تو الناس الياعه 11 بلليل مبجر (( يتطنز ))

البنت : معااااااك دلول وانت والحلو اللي معاك ؟

خالد : انا فواز واللي يمي مصطفى

البنت : هههههههههههههههههههه ايوااااااه يا مصطفى يا كشري

تكلم عبدالله : خالد شالمصخره قاعد تكلملي يهال

البنت : اسمك خااااااااالد واله فواز ؟

خالد : اللي تبينه

البنت : وييييييييي نظامكم مو شي والله

عبدالله يصرخ : يا بنت ................. يا وصخه يا قذره امشي من جدامي واله ما تشوفين خير (( لف على خالد )) انت انزل بعد

خالد منصدم : انزل وين سيارتي مو معاك

عبدالله يصرخ : انزززززززززززززززززززل لا انزلك غصب يا قذر

خالد : اقول حسن الفاظك بس ما الومك معصب من هال ......... (( يقصد شيخه ))

عبدالله نزل معصب وراح صوب خالد ونزله وقام يطقه طق

قهر

حرمان

ظلم

انين

شوق


وله

أي يحب شيخه وشيخه تحبه بس عنادهم ضيعهم !!

الشرطه تيمعت وخذت خالد وعبدالله

وحجزوهم

طلع عبدالله من السجن بعد ما وقع تعهد اهو وخالد وكل واحد راح بطريج

نهاية صديقين مستحيل ينسون هاليوم

بعد صداقه دامت اكثر من 20 سنه !! من كانوا يهال مع بعض

طلعة بس من الخليج

شي يدخل فيه بنات ضيع صداقتهم

!!

كافيني يا دنيا عمري انحسب واقع واهو اصلن سراب !!

كان ضايق وماله خلق أي احد رد البحر مممم تعرفون الواجهه اللي جدام مطعم ابل بييز فيه مثل صخر وجذي قعد وكان الوقت

2 الظهر


مسك تلفونه ودق

ترى قلبه اللي دق

قلبه اللي تعب من العناد والشك

!!

رن رن رن محد رد

دز مسج

(( محتاجج ))

10 دقايق مرت

دقت

شاف شاشة التلفون (( مشاكل )) ابتسم لمن شاف الاسم

عبدالله بصوت مخنوق : الو ؟

شيخه : ...........

عبدالله : احسن انج سكتي لاني ولهااااااااان عليج والله ولهااااااااان شيخه تعبااااان وينج عني وينج

شيخه مستغربه ........ (( سكتت فتره وتكلمت وقالت )) شفيك ؟

عبدالله خنقته العبره : امس تهاوشت انا وخالد وهدينا بعض تخيلي طقيته وطقاني ورحنا المخفر ووقع تعهد انه ما يمسني ولا يقرب مني وكله منج انتي

شيخه : مني ؟ انا شكو ؟؟

عبدالله : كان يعايرني فيج

شيخه انجرحت

اول مره لا

ثاني مره لا

تعودت

عبدالله : تكلمييييييي

شيخه : الحين شتبيني اقول ؟

عبدالله : قوليها

شيخه : شنو

عبدالله : انتي تكرهيني صح ؟

شيخه : لا

عبدالله : باجر بردج

شيخه : باجر عرس جاسم ...

عبدالله : شكو هالموضوع بهالموضوع ؟؟؟

شيخه : ماني فاضيه ؟

عبدالله : انتي تبيني واله لا ؟

شيخه : ابيك

عبدالله : ليش نفسيه ؟

شيخه : مو نفسيه بس مستغربه

عبدالله : ضاري بتفاهم معاه اوعديني شيخه انج ما تخبين عني أي شي تكفين بسي والله تعبت انا ابيج وشاريج ولمليون مره اتأسف خلاص ما تعبتي ؟

شيخه : امبله

عبدالله : الحين بردج العصر بيتكم انااااااا

شيخه : عبدالله

سده بويها
[/b
]**

ام جاسم بالصاله كانت لاهيه وحايسه ما خلت بخور وما خلت عطور ما صفتهم جدامها والتلفونات اللي ترن من كل صوب ومريم اللي باختصار ماسكه صحن نفيش وقاعده على الطاوله وتطالع امها

ام جاسم : ما تقومين تساعدين انتي شفيج من غير احساس يا حياتي يا جسووووم الله يوفقك واشوف ذريتك الصالحه يالله يا كريم يا قدير انك توفق عيالي يااارب

مريم : انا انا يمه متى اتزوج نسيتوني لي متى انا ملجه ابي اتزوج يعني شلون !!

ام جاسم : خلينا نخلص من جاسم ونشوف مصيبة (( شيخه انزلت بلعت كلمتها وقامت تسوي حالها تشتغل ))

شيخه : مافي لا مصيبه ولا شي (( ابتسمت )) عبدالله ياينا العصر اليوم

ام جاسم شقت الحلج : معني كارهته بس روحي يا يمه الله يوفقج دنيا واخره والله يصلح بينكم كلولولوولولولولوولولولوش الحين افرح زياده ويالللللللله افتك من العله اللي اهناك

مريم : افااااااا هناءو افااا ما اشوفج تبجين علي بعرسي ترى بقولهم دموع تماسيح

ام جاسم : ليش ابجي برقص بعرسج

مريم ترفع ايدها : يالله يااااارب اني اشوف نفسي عروس وامي ترقص دقني بعرسي

شيخه : ههههههههههه عليج قطات مو صج !!

مريم تغني : حببي انا قبل ما اشوفك والقى اماااااااااااني و احبك وانسى احزاني احزاني كان الحب في حياتي يا حياتي خوف والم خوووووووووووووف والم وااااااااااه لاكن انت يا عمري غير طبعن يا حبيبي غير احساسك خله الدنيا وشكل الدنيا بعيني غيرررر

شيخه مبتسمه صوت مريم عادي بس اليوم غير حلووو

ام جاسم : اللللللللله يرج هالبنت ويهديها يالله يااااااااا مريم تعالي ساعديني هاج هالورقه روحي هالمحل بالسالميه روحي وقولي لهم الطلبات جاهزين واله لا خلينا نستفيد منج

شيخه : انا يمه شسوي اساعدج

ام جاسم : دقي على بيت عمج وقولي حق ريم تيييي خل تيي تساعدنا وتودي هالاغراض حق ريماس وتيييب جناط ريماس بعد باجر ملجه وزواج مره وحده ما ادري ليش ما يبون عرس والله اخوج عيار البنت صغيره يعني ما تستانس

شيخه : اللي سمعته انكم حاجزين بالهاشميه

ام جاسم : أي جاسم ما يبي يكسر بخاطرها

شيخه : يالله على خير

راحت صوب التلفون ودقت على بيت عمها

رن رن

طلع صوت

كرهته


وما تواطنه


رجفت فجأة وسكرت التلفون

ودقت على تلفون ريم على طووووووووووووول




ريم : الو هلا والله بيت عمي الله يرحمه

شيخه : ههههه هلا والله ريم شلونج ؟

ريم : احم احم هلا ابله

شيخه : ريمو يالسخيفه

ريم : ههههههه انا تمام بنت عمو الله يرحمه شلونج

شيخه : ههه بخير هاا وين عروستنا

ريم : ختوووووووووولي من امس مداومه بالصالون تقولين مفجوعه اول مره تحف مو مصدقه انها بتصير نظيفه

شيخه : الفال لج

ريم : اعوذ بالله اللي يشوف ريماس يهون من الزواج عووووووع وانتي بعد ماصارلج شهر وتطلقتي ((خارتها ))

شيخه : .................

ريم : هيييييي الله يقطعني شيخه اسفه الساني يبيله قص والله اسفه مو قصدي اصلن عبدالله حقير وواطي شلون يخللي ذهبه مثلج لا تزعلين عمرج ترى الف يتمناج والله ضاري حلف ياخذج (( بعيها اكثر ))

شيخه : ريم قولي لريماس تيييب باجي ملابسها وقبل لا اسكر انا رجعت لعبدالله لا تنسين انا حامل وعيب الكلام اللي قلتيه حبيبتي وثقلي شوي يالله مع السلامه (( احسن ))

ريم حدها مفتشله ويها احمر دايما ملقوفه وما تثمن الكلام اللي تقوله **!!
**


دخل بسرعه يركض مستانس

شاف امها راح لمها

حيييييييل

ام عبدالله : حياتي والله دوم هالوناسه شفيك يمه ونسني عاد حالك مو عاجبني وينك امس ما سألت عني

حطت ايده على شفايف امه : يمه رجعت شيخه

ام عبدالله : كلولولولوولولولولولولوولولولولوش والله يا حياتي ونستني والله تستاهل كل خير وشيخه تستاهل خوش بنت يا يمه حافظ عليها ولا تخلون الشيطان بينكم استغفر ربك واصبر على مرتك ترى (( باسها عبدالله على خدها وركض غرفته عارف امه اذا تحجت ما تسكت هههههههه ))

**

مر اليوم على خير ورد عبدالله لشيخه
انــا قبــلك بــلا معنـى انـــا قبــلـك بقـــايـــا انســــان
مســافـر مــالقـى ديــرة تعـــوض عــن شقـــا بيتـــه
غــريبـه صـرت في قـلبــك أنــا قصـــة بـــلا عنــــوان
كــتبت الشعــر مـن قلـبي وبــــدم الجــرح خطـيتـــه
غــريبـه هــاذي الـدنيــا بهــــا وافـي وبهـــــا خـــوان
حســافه مــامضـى منـي حسـافـه عمـــرٍ امضيتــه
شكـيت الحـب على قلـبي عـلامــه حطّـم الـوجــدان
سـألت القـلب!! متى يـاقـلب؟ أشـوفك صـرت حبيتـه
كــثيــر قلــوب مـن حــولك وأخبـرك تعشق النسيـان
لقــيت الحـب في نبضــك وشعــورٍ صــادق أبـديتــــه
لقــيت الحـب في نبضــك زهـــورٍ تـنبـعــث ريحـــــان
سـكـنت الحــب في روحــك وبـاقـي النـاس خليتـــه
أنــا جيتــك أدور فيــك مـــايــروي ظمـــا العطشـــان
لقيتــك ظــامـــيٍ قبلــي وظمـــــا قلبــي أرويتـــــه
حـفظـت الشــوق في قلبي ووصيتــه على الكتمـان
لقــيت الشــوق في قلبــك علـى قلبـــي وضميتـــه
كــتبـت الشعــر في وصفــك قصــايـد كـلهـــا ألحــان
لجــل اوصــل حشـــا قـلبـــك كــم مـــره تمــنيتــــه
احبــك كلمـــه معنـــاهـا شعـــورٍ ممتـلـــي أشجـان
ابــي اكـــون ذاك اللـــي بـاســـــم قـلبـــك تـبنيتـــه
ابــي عهــد ووعـــد منــك تــوفـي لــي بـــلا نكـــران
ووعــد منـي تكـون اللـي مــن اقصــى القلب حبيتـه
أنــا اسعــد بشــر عــادي تــولـع فــي غــرام أنسـان
كــتبت حبــه على صــدري ووســط القلــب ضـميتــه
بســافر فـي بحــر حبــك وابيــك تكــون لـــي ربـــان
امــوت ولايخــونك قلبـي ولـــو خــانــــك تــوطيّتـــــه
ابــي أسكــن وطــن حبــك تــرا مـليـت هــالاوطــان
ابيــك تكـــون ذاك اللـي قصيـــدة عشــق سميتــــه



شيخه منسدحه : عبدالله يالله سكر بنام امبيه الساعه 5 الصبح متى اقوم متى اروح الصالون

عبدالله : بيييج

شيخه : هههههههه من صجك ؟

عبدالله : انا تحت اصلن ناطرج تبطلين الباب

شيخه فزت منصدمه : من صجك

عبدالله : والله

شيخه نزلت واهي ماسكه التلفون : وينك بالضبط

عبدالله : عند باب المطبخ الخارجي

شيخه : امبيه شلون دخلت ؟

عبدالله : ههههههههه طمرت كنت مستانس

شيخه : هههه (( بطلت الباب ))

عبدالله مبتسم ابتسمت له

قرب منها مسك شعرها قرب اكثر لمها طبع بوسه على رقبتها وهمس بكلمة : أحبج :*


قامت الظهر على صوت طق البيت كان يمها عبدالله ابتسمت وقربت اخذه ولمته ونامت

ام جاسم : شيخووووووووووووووووووه يمه قوووووووووووومي

عبدالله منزعج من الصوت : يوووه روحي بطلي الباب

شيخه : مابي بنام تعبانه

عبدالله شال راسها بحنيه على المخده وراح صوب الباب

وبطل الباب وشاف عمته استغرب !!

عبدالله : عمتي شتسوين اهني

ام جاسم منصدمه : متى يييت اهني ؟

عبدالله شاف نفسه بس بوكسر استحى وصكر الباب

ام جاسم ابتسمت ونزلت تحت

كلهم راحوا الصالون

عبدالله حده مفتشل

وشيخه هم منحرجه لانها ما قالت لهلها انه بنام عندها

عبدالله وصل شيخه الصالون : شيووخ ابي اكون انا اول واحد يشوفج زين

شيخه : ولا يهمك

عبدالله : فديتج يالله

توها بتسكر الباب

عبدالله : لحظه ؟

شيخه : شفيك ؟

عبدالله : تلفونج في صور لج ؟

شيخه : لا ؟

عبدالله : شفتي الزباله تكرمين اللي اهناك واله اقولج لحظه

(( نزل من السياره ومسك تلفونه وحذفه على الارض حيل وداسه اكثر من مره وخذا تلفونها وحطاه بالزباله (( تكرمون ))

راح للسياره مره ثانيه نزل تلفون ومعاه خط يديد ابتسم لشيخه : خط ذهبي ترى لا تحاتين مضبطج

شيخه منصدمه !!

عبدالله : صدقيني ابيج وما ابي اخسرج والحيوان لو ياب رقمج بتقولين لي صح (( باس راسها وركب السياره ))

شيخه ارتاحت وراحت الصالون ..




:tek: أحبكم
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
الله واخير رجعتي ونزلتي بارتين خو هذا الوعد اللي بيننا هههههههههه


عبداله يهبل وزين لان راس شيوخه وضاري خل يقصر الشر وخالد قطيعه تقطعه اصلا مكسب لعبدالله هالنجره لان مو خوش رفيج ومرااااايم تهبل


وعلى طاري الاختبار يللا معوضه عن هالسؤال ساعات الرفيجات يخورونها على ابو ان يساعدونج وهو غش اصلا ههههههههه والحقوق حدها صعبه الله يعينكم



بدنا بارت باجر لازم تعوضينا عن الاسبوع بطوووووله