روايتي الخامسه (( هلا والله هلا ياموت )) مـ سهله ـو

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**



اذا ناوي تروح أبفهم وين أروح
تخليني أعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت
منو غيرك أنا بلقى يا روح الروح

ضاري : محمد شيخه ما ترد تسده بويهي خذلتني

محمد : استغفر الله انت شفيييييييك بنت عمك تسوي فيها جذي والله عيب

ضاري : بس انا احبها وابيها اهي مابي غيرها شلون يعني !!

محمد بغشمره : روح عند عبدالله وقوله ابيها واحبها واهي تحبني تموت فيني ههههههه


ضاري سكت

ابتسم

ضاري : والله انك ذكي يا محمد وينك عني من زمان

محمد تبلعم : هي انت لا يبه من صجك اتغشمر تبي تهدم حياة بنت عمك هاذي شرفك شفيك !!ضاري ترى انت مو صاحي

ضاري يغني : واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احببببببببببببك مووووت


محمد يطالعه منصدم : ضاري راح تسويها !!؟؟؟

ضاري يبتسم

مشى عنه


فجأة وقف


ضاري : محمد

محمد منصدم يطالعه


ضاري : راح اسويها تتعذب بالبدايه بس بالنهاية معاي !!

**
دشوا البيت شيخه شافت بيتهم من بره دمعت عينها


عبدالله ينغزه قلبه

ام جاسم قاعده مع ولدها محمد وشهد زوجته ومريم ولمى

تبطل الباب

ام جاسم شافت شيخه : هلاااااااااا يمه هلا والله نور البيت وينج يا يمه يومين ما ادري عنج

شيخه : هلا يمه ولهت عليج (( لمتها وقامت تبجي ))

قلب الام يحس

هاذي مو دموع الفرح بشوفتها

هاذي دموع حزن وهم بقلب شيخه ما اتوقع بيوم بينزاح ولو انزاح بيرجع بمجرد شريط الماضي يمر عليها !!

ام جاسم تهمس باذن بنتها : هدي يمه بعدين قوليلي شفيج يعل اللي فيج فيني

مريم : فلم هندي صار وخري هناءو نبي نسلم على شيخه اووو عبدالله اهني ههههه نسيتيه يمه

عبدالله واقف منصدم من ردة فعل شيخه ومفتشل حده

محمد سلم على عبدالله وتحمد له بالسلامه وحتى ام جاسم وكانوا الكل يطالع شيخه اللي ما وقفت دموع غصبن عليها تنزل مو قادره

مريم تحاول تخفف من توتر الجو

محمد يطالع اخته باستغراب

شهد وام جاسم الفضول والشك لعب براسهم

عبدالله كره عمره بهاللحظه وتحسف انه يه

شيخه



(( الدموع تفسر كل شي ))

حزين ولا قدرت أوصل نهايات الحزن والويل حنون ولا قدرت أقسى ولا حتى العدوان ... غريب ولا قدرت أسكن كذا مدري بلا تفصيل ولا أدري غربتي تلقى مساكن تكفل النسيان .. تنسيني هموم الأمس والآهات والتنكيل تعيشني بعيد عن سجن نفسي بلا سجان .. وأنا أكثر من سجن نفسه وسط نفسه يخاف القيل حبس دمعة ورى اهدابه هدب عينه غدا قضبان .. كتمت الهم في صدري واعرف انه على ثقيل وأنا أدري عذب قليبي سكوتي واتعب الشريان ...


مريم : يمه مو جنه مو يايبين شي معاهم

ام جاسم ودها تكفخ لقافه بنتها : عيب يمه كبري كبري

مريم : شيوخ حبيبتي يايه ايدج فاضيه عسى ما شر حاشهم القحط ههههههههههههه

شهد غصبن عليها ضحكت مريم خبله : هههههههههه

شيخه طالعتها وابتسمت ومشت دموعها : ههههه سوري نسيتهم لا تخافين ما نسيتج

مريم : عبالي بعد بعدين ليش نسيتيهم يعني ؟؟

شيخه ابتسمت

ام جاسم تقرص بنتها وتدعي عليها

محمد : يالله اذن الظهر مشينا عبدالله

عبدالله : اوكي يالله بالاذن

(( ام جاسم وشيخه ومريم وشهد ))

شهد استأذنت وخذت بنتها معنها ودها تعرف السالفه بس ما تحب ترز فيسها وايد

مريم : قولي شفيج انا اختج واحس فيج

ام جاسم : مريموه ذلفي فوق وما اشوفلج ولا اسمعلج أي نفس عيب لا تزوجتي اهني تعالي تحجي يالله يالله فوق فوق

شيخه : أي مريم ابي امي شوي بييلج فوق

مريم : حشى انتو اهل انتو اعداء يالله ناطرتج فوق باي

ام جاسم : قولي يمه

شيخه قربت يم امها ولمتها وانسدحت حطت راسها بحضن امها وامها تمسج على راسها

شيخه : اااه يمه

ام جاسم : سلامتج من الأااه يا يمه قولي اسمعج

شيخه : طقني وعذبني وسبني وذلني وفوق كل هذا يخوني يمه

ام جاسم من حرتها على بنتها : عل ايده الكسر من اول ناغزني قلبي من هالريال

شيخه تشاهق : يقولي يحبني ما قمت احس فيها يمه من طقني وانا متعذبه وما نمت يا يمه والله تعبت يمه ابي اتطلق امانه تكفين يا يمه

ام جاسم : لا يمه الا الطلاق توج ما كملتي الشهر لا تفكرين بهالشي تكفين يا يمه

شيخه : يمه والله تعبت ماني راجعه معاه خليني عندج تكفين والله مو قادره معاه اموت ما اقدر

ام جاسم : سماله عليج ان شاء الله فيه ولا فيج (( من حرتها على بنتها قامت تسب ))

شيخه : اااه يا يمه

ام جاسم : ليش طقج يا يمه

شيخه بدت تتذكر

وتذكرت ضاري

قامت ترجف

ام جاسم سكتت تنطر بنتها تتكلم

شيخه : طقني لانه شكاك وحقير وواطي وما يستحي يمه ظلمني واااااايد

ام جاسم : حسبي الله ونعم الوكيل

**
بيت بو محمد

بو محمد : يا بنات وينكم

ريم وريماس : صباااااااااااح الخير

بو محمد : أي صباح الحين كل هذا نوم يبه

ريم : شنسوي يبه كنا سهرانين امس

بو محمد : يبه ريم خلينا انا وريماس بروحنا شوي

ريم : شحقه عيل من الاول قلت يا بنات (( وراحت معصبه وبرطمت ))

بو محمد : هالبنت السانها طويل يبيله قص

ريماس : أي والله

بومحمد يطالع بنته : قعدي انتي العن منها

ريماس : هههه شنو يبه امرني

بو محمد : يبه انتي الحين مره وكبرتي يبه انا بقولج اللي بقلبي وابيج تسمعيني عدل

ريماس : تفضل

بو محمد : عرسج يبه بعد اسبوع وشي يعني ما بقى شي وراح تاخذين شيخ الشباب جاسم وجاسم ترى ولدي قبل لا انتي تولدين هالريال طيب وحنون وكريم واخلاقه عاليه ويصللي ويخاف ربه وانا اعرف يبه انتي زينه وطيبه بس عليج حركات حركات يهال وشقاوة بنات يبه انا ابيج تحافظين على بيتج وتدارين جاسم وما تزعلينه ابد وتطيعينه والله سبحانه وتعالي وصى الحريم بطاعة الزوج لا تغرج الدنيا والمظاهر ترى رضا زوجج الجنه اهو جنتج ونارج وانتي مره كبيره وعاقله وان شاء الله تفهميني وان شاء الله اشوف عيالج يا يبه والله يوفقج ويستر عليج دنيا واخره

ريماس : يبه الحين مناديني توصيني على جاسم المفروض توصيه علي

بومحمد : انا كلمتج الحين وقبل عرسج بكلم جاسم ماني ناسيج يبه

ريماس ابتسمت : مشكور يبه والله ما قصرت معانا (( باست راس ابوها واستأذنت منه ))

وراحت غرفتها

ريم مبرطمه : شوفي قولي لي كل شي ولا تخشين ولا كلمة واذا عرفت انج بديتي تلعبين بالنار ما تلومين الا نفسج يالله قولي

ريماس : كليتني يووومه كلام عادي وما ادري شسالفه بغيت اضحك زين مسكت ضحكتي بس

ريم : اوكي يالله قولي لي

ريماس قالت لريم كل شي وقامو يضحكون

ريم : امبيه ابوي فلم والله

ريماس : حده تدرين واهو يقولي تخيلته يقولج قلت اكيد بتبطينها جدام ويها

ريم : سماله علي من الزواج انا ضد الزواج

ريماس : يعني بتقنعيني ما تبين تتزوجين ؟

ريم : أي والله اريح اعيش بيت ابوي عزيزه مكرمه ولا واحد يتكم فيني !!

ريماس : مالت عليج

ريم : نزين امشي نسوق ترى لي الحين ما خلصنا جهازج

ريماس : اكثر من هالجياسه والهدوم والعطورات حرام عليج

ريم : لا بنشتري قمصان نوم اكثر (( تمد السانها حق ريماس ))

ريماس ويها احمر : قليييييييلة ادب

ريم : صوريلي اول يوم اموت واشوفج مستحيه ويييييييع مو لايق انا اتوقع جاسم ينزل راسه هههههههه وانتي تصلين ركعتين تحمدين ربج انه خذاااااج

ريماس : ههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذج

ريم : مووووووو صج

سمعوا ضاري يغني بالدري

ركضوا صوبه وبطلوا الباب

وفجأة صرخوا

قالو بووووووووووووووووو

ضاري انصرع وصرخ ولف عليهم بعصبيه : بايخه انتي وياها

ريم : ضروي وينك انت طووووووولت حدك وما قمنا نشوفك شالديرتي الحلو هذا يا صعب يا انت

ضاري : اقول جب انتي وياها ومابي اسمع لكم حس حدي مالي خلق !!

ريماس : تعال نبيك اطلعنا تقولنا عن اخر اخبارك يا اخوي العزيز

ضاري : ترى شيخه وصلت الكويت منتوا رايحين تزورونها !!

ريماس تطالعه منصدمه : انت شدراك

ضاري : دريت يالله لبسوا بروح معاكم

ومشى عنهم !!

ريماس : امبيه هذا مينون

ريم : تتوقعين يكلمها !!

ريماس : امبيه مصيبه لو كلمها

ريم : يوووه يعني مافي سوق اليوم

ريماس : حدج فاضيه تدرين لو ضاري لي الحين يفكر بشيخه او فكر يبيها راح ينخرب بيتنا كلنا

ريم :اهم شي !! اقول امشي نلبس بس

ريماس : الله يستر

لبسوا وكشخوا وركبوا مع ضاري وضاري كان كاااااااشخ حده وخفف الديرتي وكان شكله صج صج مو صج !!

كل هذا عشان شيخه !!

**
بيت ام جاسم

ام جاسم وشيخه وشهد ومريم قاعدين يزهبون الغدا

وعبدالله وجاسم ومحمد ولمى قاعدين بالصاله

شيخه كل ساعه تطيح عينها بعين عبدالله الحايره

عبدالله متضايق حده

يطالعها

ويفكر بالطلاق !!


جاسم : أي ما صورتوا ما شفنا شي صارلك ساعه تمدح بونده

عبدالله يرقع : لا بلى صورنا موجودين بالبيت اليوم يينا مستعيلين نبي نفاجئكم

رن الجرس

راح جاسم بطل باب الصاله

لقى ريم وريماس جدام ويهه وضاري وراهم : هلاااااااا والله ضروي وريم

ريماس : لا انشاء الله تفكر فيني يعني

ضاري :هههههههه هلا بو محمد

جاسم : لا تكفى بسنا محمد بهالعايله هههههههههه

سلموا على بعض وجاسم يضحك على ريماس المبرطمه !!

شيخه انصدمت لمن طاحت عينها بعين ضاري وقامت ترجف

ريماس وريم








تأكدوا انه بين شيخه وضاري في شي

عبدالله منصدم !!











البارت الثاني العصر انشاء الله :tek: سوري على التأخير والله فديتكم :*
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
ناطرينج العصر

وصج صج ضاري اي شي اتمنى مايقول شي لعبدالله

بس شيخه ياحرااااام اتمنى تعطيه فرصه اخيره يمكن منه امل
 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
البارت يونس والله يستر من ضاري :\ وشيخه انشالله ما تتطلق واهيه صارلها بس شهر :mad:
لا وتبجي ولا جنه اهيه الي معاندته :mad:
المهم موفقين كل البنات الي عندهم امتحانات وانشالله كلكم تييبون 100% بس نزلو بارتات عفيه :p
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امبييييييي ضاري الشقول لايحاجي عبدالله

لا لا لا ياااااارب عبدالله مايمدري عنها ولايحس بشي

تسلم ايدج عالبااااارت حده يشوق وناااااطرييينج العصر :**
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:)معذوورة حبيبتي عالتأخير والله يوفقج بامتحاناتج يارب

وتسلمين عالبارت
 
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
832
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مو سهلة لازم تراضينا بارت بعد << مايعجبها العجب
عفية بليييييييييييييييييييز :)
 

shaja

New member
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
587
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حيااتي ثانكيوو عالبارت حده حلوو وشيوخ حدها كسرت خاطري بس الاحسن انها تتطلق معاه لانه حياتهم راح تصير كلها شك وهواش..؟؟

وضاري حده عجييب رايح مضبط عمره وكاشخ:klhfl::)

حيااتي الله يوفقج بدراستج :tek:
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي الله يستر من ضاري الخقير !!:eh_s(1):
حبيبتي موفقه بامتحانااتج
وثانكس على البارت الحلو:tek:
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
حتى لو ضاري قال حق عبدالله ... ما اتوقع من عبدالله يطلق شكله بيعلقها عشان يحره

و انا عندي امل انه عبدالله يتسنع و ينسى خرابيطه





ناطرين البارت الياي... و عسى الله يوفقج بدراستج و يسهل امورج
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
ضاري ويع ويع ويع ويع ثم ويييييييييييييييييييع .. حتى لو خرب بينهم وحتى لو تزوجها وعاشوا احلى عيشه هم وييييييييع
اي شي حده .. كريييييه قطيعه
---

وشيخه اهي وايد عاندت عبدالله خلاص عاد اعتذرلها اشكثر يعني ؟؟!! بروحه كان هادها 7 سنين طبيعي يعرف بنات وايد
وخلاص اعتذر اشلون يعني يروح يحج عشان تسامحه ؟؟ وطقها لأن صج سبحان الله ماظلمها اهي كانت تكلم ضاري مسجات
---

ادري وايد قرقت بس من كرهي حق هالضاري << شكو ؟؟!! لووووول
--

ثانكس حبوو وربي يوفقج ^_^
 

ام هديل 87

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
672
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرتي الغاليه
حبيبتي يعطيج العافيه على البارت الحلو
بس صج شيخه بطت جبدي المفروض اصير احسن منه
صراحه ريم وريماس ابداع
ناطرينج