.:الــبــارت الــرابــع عــشــر:.
جاسم:الاغنيه الي اهداها لج خالد كانت اهداء مني انا بعد حسيتي بهالشي
سمر((بقلبها)):اييييي حست والله
جاسم:كل كلمة طالعه من قلبي لج
سمر((بقلبها)):مو بس انته انا بعد
جاسم:سمر قولي شي ليش ساكته انا ادري الي بقلبج
سمر((بقلبها)):دامك تدري ليش تبي تسمع مني
جاسم:سمر ليمتى جذي
سمر((بقلبها)):عندك امل في يوم نكون لبعض مستحيل
جاسم:سمر
سمر:جاسم ارجوك
جاسم:انا احبج بس خلاص مو قادر اكثر استحمل البعد
خالد((معصب)):جاسم
سمر((بخوف)):خخخخخاالد
جاسم:ااانننااا
خالد:انته شنو
جاسم:خالد
خالد:ما هقيتها منك
سمر:ما هقيت شنو
خالد:هههههههههههههههه واااي حبيت شكلكم وانتو متوهقين شفيكم !! عن شنو تسولفون
سمر:يعني انته ما سمعت شي
خالد:لا بس حبيت اخرعكم
سمر((طقته نكس على صدره)):بالله عليك هذي غشمر ها
خالد:ههههههههههههههه امبيه ما شفتوا ويهكم تضحكوووووووون
جاسم((ارتاح قلبه)):ماكو اسخف انته بروحك مع عيونك توتر الي مو مسوي شي يعترف على نفسه باي شي
خالد:ههههههههههههههههههه امبيه مو قادر انسى اشكالكم
سمر:بلا سخافه خلاص عاد لا تسويها مره ثانيه فاهم
خالد:ان شاءالله ههههههههههههههههههههههههههههه
حمود:نوره الله يخليج عطيني فرصة اشرح لج
نوره:حمود انته مو متصور شلون انا منصدمة مو قادره اصدقك بولا شي
حمود:نوره
نوره:حمود اذا تبيني رح تتعالج انا صدمتي فيك ما توصف
حمود:نوره عطيني مجال اتكلم
نوره:شتقول شتحجي حمود انته مو بس مدمن انته تاجر انته شنو من بشر كيفك بلعنه بس شنو ذنب شبابنا ((بجت واهيا تطقة على صدرة بانفعال))
حمود:لاااا انتي مو ناويه تتفاهمين صح
نوره:حمود اخر كلام عندي انك تتعالج وترجع حمود الي اعرفة ,, انا صرت اخاف منك تعرف شنو اخاف منك
حمود((خذا اغراضة وطلع من البيت ))
نوره((تسولف بروحها)):ليش يا حمود طلعت جذي كنت شايفتك ملاك ما توقعتك جذي صدمتني فيك وصدمتي مالها حدود
دانة:يا سلام شنو هالسفره الي طلعت فجأه
ناصر:اهيا مو فجأه بس صراحة بس ما يت فرصة اقولج
دانة:يا سلاام
ناصر:اي يا سلام((يقلدها))
دانة:بتغيب وايد
ناصر:ليش يهمج
دانة((تتدلع تطقة على الخفيف)):يا سلام شرايك
ناصر:اكيد يا سلامين مو سلام اويلي هلى بتشتاقلي
دانة:اتحي
ناصر:زين حبيبتي روحي قعدي عند امج مو احسن
دانة:انا بكلم نوره تي عندي احسن عشان سالفة ريلها
ناصر:خلاص اوكى ,, وانا بخلي سعد كل يوم يدق ويشوف ناقصج شي محتاجة شي
دانة:بس شهر وايد حبيبي
ناصر:الله الله الحين عشان بسافر طلع طلع الحجي خلاص كل مره بسافر
دانة:لا يا ماما ريلي على ريلك ,, ما اخليك ههههههههههههه
ناصر:فديتج والله
سمر:عادي اتكلم معاك بموضوع !
خالد:امري حياتي
سمر:شرايك نسكن بشقة بروحنا
خالد:بروحنا!!
سمر:اي
خالد:شلي غير رايج مو كنتي بتسكنين معانا بالبيت
سمر:مادري حسيت لو نكون بروحنا اريح شرايك
خالد:حياتي مادري شقولج بس احنا عدلنا الشقة الي فوق وجهزناها ,, على الاقل نسكن فيها شوي وبعدين ندور
سمر:اوكى
في دوانية بيت جاسم
جاسم:شلون خلود سرحان !!
خالد:ولا شي
جاسم:قول وخلصني
خالد:تتوقع امي ضايقة سمر بشي
جاسم:لا طبعا ,, اهيا ما عاشت عندنا للحين عشان يطلع من امي شي
خالد:اي ومو انا بعد اقول هالكلام
جاسم:شلي خلاك تقول جذي
خالد:ماكو سمر كلمتني اليوم تقول نطلع بشة بروحنا
جاسم((بقلبه)):اكيد ما تبي تشوفني
خالد:فقلت اخاف احد مزعلها
جاسم:اهاا
خالد:مادري فجاة غيرت رايها مع انها من البداية كانت تبي تسكن عندنا
جاسم:والله مادري عادي يمكن بعد الملجة غيرت رايها وحست انها تبي تستقل بمكان بروحها
خالد:مادري كل شي جايز
دانة:نوره انتي الي قاعده تسوينه غلط تره ابدا مو جذي تنحل الامور
نوره:مو بيدي مو قادره ابدا ابدا خلاص ما اقدر
دانة:طيب سمعي ناصر بيسافر شهر تعال عندي نامي ليما تهدأ الامور
نوره:صج
دانة:اي صجين تعال واهم شي لا تحسسين اهلج بشي
نوره:حياتي صارت كلها خوف ورعب انا مو قادره انسى الموقف ابدا ((وقامت تتذكر))
حمود((بخوف)):هي انته شيايبك هني
الريال((بصوت عالي)):اقول خلصني اطلع بالمعلوم وادفع حسابك القديم
حمود:زين اوش اوش لا يسمعونك الاهل داخل
الريال:اووووه انا شكوو عطيتك فرصة اسبوع والحين ما رح اروح الا يا ماخذ الفلوس او ماخذ روحك
حمود:شفيك انته من وين ايب فلوس للحين ما صرفت البضاعة ((حمود قاعد يتلفت ))
الريال:يعني البضاعة للحين عندك شكو تقول صرفتها
حمود:خلاص خلاص روح انا اليوم ايكم روح
الريال:اذا ما يت انته تدري شراح يصير ماكو ((قاعد يشم ايده ))هههههههههههههه
نوره:لا يا حمود لا ما توقعتك جذي
الريال:منو حمود ؟؟
حمود:دشي داخل انا اقولج دشي داخل ((تلها من ايدها ))
دانة(( مو عارفة شتقول لان الامر اخطر من انه مدمن حمود داش مع عصابة وصعب يتخلص منهم ))
طاف الاسبوع عادي نوره نايمة عند دانة وناصر سافر وسمر قاعده تتجهز حق السفر لان اول ما يدرون بتروح تسكن عند خالد
سمر:جوجو مابي اسكن عندهم مابي اووف
جوجو:يش شفتي منهم شي !!
سمر:لا بس خلاص مابي اسكن
جوجو:زين قولي حق خالد
سمر:قتله بس يقو يعني صرنا مجهزين شقتنا حرام نروح شقة ثانية وجذي
جوجو:زين الحين انتي بتروحين بيت ريلج ودانة راحت وامج بتخلونها بروحها
سمر:صح انا شلون ما فكرت جذي ,, بس اساسا امي كله مسافره عني ما تقعد وايد واهيا لو تبي احد يقعد او مضايقها جان لمحت
جوجو:يمكن من داخلها ماتبي تزعلكم
سمر:مادري بعدين افكر بالموضوع ,, اوووف ياربي شكثر هم هالزواج على قلبي
جوجو:اول كنت احتار واقول يا تره منو هذا الي سمر تحبه وكاسر قلبها وشنو السبب الي خلاها توافق على خالد مع انه ما تحبه ,, بس الحين عرفت
سمر:شنو عرفتي
جوجو:عورفت الي خاشته هني ((تاشر على قلب سمر))وما تبين تقولينه
سمر:شلي تخربطينه انتي !!!
جوجو:لا يا سمر هذي مو خرابيط هذا الصج وانتي تدرين ولا تنكرين
سمر:اووه اقول بلا سخافة ولا تالفين من مخج
جوجو:الايام بينا ورح تثبت هالشي
مريم:اي عبدالله ما قتلي شنو اخرة تطورات جسوم من زمان مو مسولفلي عنه
عبدالله:غريبة شنو هلأهتمام
مريم:سمعت اخوه تزوج سمر
عبدالله:اي صح
مريم:وغيربة ماقالت لي
عبدالله:اتوقع سمر رفيجتج وتقوعت تعرفين منها
مريم:اي بس هذاك اول رفيجتي وانته تدري انهم ما قامو يكلموني عشان رحت معاك البحر
عبدالله:للحين ما تتكلمون
مريم:ايي
عبدالله:ويييه طاف على السالفة سنه
مريم:طاف المهم محد يعرف اني اكلمك تعرف بعد مالي خلق مشاكل
عبدالله:زين حفظت هالجملة اكثر من اسمي
مريم((بقلبها)):ماشي يا عبيد ما عرفت اخذ منك لا حق ولا باطل بس الا اعرف اذا صار شي يديد او لا ,, لازم اخرب حياتج يا سمر مو انتي الي تاخذين مني خالد
دانة قاعده صوب الدريشة وتشرب قهوتها ونوره نايمة ,, قامت تتذكر حياتها وشلون كانت صغيره وبعدين كبرت وخلصت الثانوية ودشت الجامعة و وقفت عند ذكرا كانت تحاول تتجاهلها بس ما قدرت عزيز للحين بقلبها حي ما ماتت ذكراه
دانة((بقلبها)):يا تره نسيتي ولا لأ ,, للحين بالغربة او رديت ,, والله ما ودي افكر فيك بس مجبروه انا اقص على عمري لمن اقول اني نسيتك وانته للحين بقلبي ما نسيتك ابدا ,, سفر ناصر ترك لي فراغ كبير ,, عطاني مجال افكر اكثر ,,أأأه ياني شكثر ولهانه على صوتك ,, ولهانه وايد مو شوية ((جان تتذكر خطها و فونها القديم وحبت تقرا المسجات القديمة))
دانة:اوووله 70 مسج شخباري هذيلة من وين طالعين اي صح ما عطيتهم رقمي ,, ساره والعنود ومشاعل وناسة زين متذكريني خل ادق عليهم و و عزيز !!متى داز هالمسجات !! شكلهم يديد خل اشوف التاريخ
مسجات عزيز حق دانة
((ليش ما قلتيلي انج تزوجتي ليش ما نطرتي ردتي ليش ليش ))
((انا راجع وكلي شوق لج ووله وانتي جرحتيني))
((احبج وما قدرت انساج لا الغربة نستني ولا رجعتي ))
((دانةاحبج والله احبج الله يخليج ردي علي ))
دانة
(بقلبها)):أأأه يا عزيز ,, مو قادره انساك
ناصر يتصل
دانة((بصوت حزين)):الو
ناصر:هلاا حياتي شلونج
دانة:تمام حبيبي وانته شلونك اليوم
ناصر:والله الحمدالله , بس حدي هلكان من المؤتمر
دانة:يعطيك العافية
ناصر:حياتي شفيج ,, تعبانة !!
دانة:لا حبيبي
ناصر:شفيه صوتج مو عاجبني
دانة:لا تحاتي مافي شي
ناصر:اكيد!!
دانة:اي حبيبي اكيد ,, تطمن
ناصر:ماشي حبيبتي انا بسكر الحين حدي تعبانة
دانة:مع السلامة حبيبي
ناصرحس بصوت دانة فيه شي وما صدق كلامها وقلبة ناغزة
نوره:صباح الخير
دانة:صباح النور
نوره:ها كنتي تكلمين ناصر
دانة:اي
نوره:وشفيج متضايقة
دانة:لا مو متضايقة حياتي
نوره:اكيد !
دانة:اي لا تحاتين
نوره:تصدقين طول الليل ما نمت
دانة:ادري مريت صوب الغرفة لقيتج امبطلة شوي كنت بسكره بس سمعتج تبجين !!
نوره:كل ما اتذكر حمود قلبي يحترق
دانة:ميخالف كل شي يتصلح
نوره:الله كريم
طق طق طق طق
نوره:ناطره احد !!
دانة:اي سمر
نوره:اهاا
دانة:ميري بطلي الباب ,, ميريي
نوره:خلاص انا ابطله
دانة:لالا لا قعدي انا ابطله ((بطلت الباب وانصدمت )):عزيز
خالد يكلم دانة بالفون
خالد:سمر انتي وبعدين معاج ها وبعدين
سمر:خالد ,, اول مره تكلمني بهل طريقة
خالد:خلاص طت جبدي ,, تكلميني جنج شاريتني بفلوسج بس ليمتى
سمر:خالد ما قلت شي
خالد:تحاجين امي بطرف خشمج ومو عاجبج شي وتدقرين فيني وكل هذا ما قلتي شي
سمر:شفيك شفيك
خالد:في وحده محترمة تقول حق ريلها شفيك شفيك وتشوح بأيدها
سمر:يا سلام طول عمرها هذي حركاتي شنو اليديد
خالد:كل مره اقول رح تتعدل رح تتعدل ,, قاعد يمر الوقت وتتمادين اكثر
سمر:لااا انته صرت حالة لا تطاق
خالد:والله لولا الحب الي بقلبي جان عرفت شلون اتصرف معاج
سمر:انته شفيك طايحله زف من الصبح خلاص ما صار شي
خالد((بصراخ)):سمر ,, لا تجادليني فهمه ماني صغير عندج شوفي حركاتج بعدين تكلمي ((سكر الخط بويها ))
سمر:بطقاق ما تشوف شر
دانة:انته شيايبك هني ومنو عطاك عنواني
عزيز:قلبي الي يابني
دانة:عزيز روح اطلع بره انا الحين متزوجة
عزيز:بروح بس بشوفج ميت على شوفج
دانة((كانت بتبجي بس كابرت)):لو سمحت شنو حركات المراهقين هذي انا الحين متزوجة وحامل بعد
عزيز:للحين تحبيني
نوره:ياخي شنو انته ما عندك دم البنت تقولك متزوجة وانته داش عليها فرضا ريلها يه وشافك
عزيز:ناصر مسافر
دانة((انصدمت)):شعرفك انته شنو تتجسس علي
عزيز:انا بمشي يا دانة بس ابيج تعرفين اني طلقت حليمة انا للحين احبج و مو قادر انساج
نوره:اووووه هالكلام ما منه فايده ولو سمحت روح ووخر عن طريجها
عزيز((تنرفز)):نوره لا تدخلين انا بسمع صوتها مو صوتج
نوره:انته واحد ما تستحي على ويهك يلا بره
عزيز:دانة ,, قوليلي احبك بخاطري اسمها قولها لاخر مره
نوره:لااا انته مينون رسمي اطلع بره 4
عزيز:انتي مالج شغل
نوره:اطلع بره يلااا
دانة:بس بس بس حرام عليكم بس اهئ اهئ اهئ خلاص رحموني اطلع بره
((عزيز طلع وويه كله دموع بوصلت عزيز سيارته سمر توها نازلة من سيارتها))
سمر:هذا عزيز لا لا مستحيل اكيد يشابه .,, بش شدعوة يشابها وايد ,,
طق طق طق
نوره:ميري بطلي الباب
ميري :اوك مدام
سمر:هالو ميري ,, امبييييه ما تدرون منو شفت
دانة(اختبصت)):شفتي منو !!
سمر:وااحد يشابه عزيز حيل ,,
نوره:كلمتيه!
سمر:شفيج اقولج واحد يشابه مو عزيز
دانة((ارتاحت نوعا ما)):اها
نوره:زين دانة ارتاحي شوي
سمر:ليش دن دن شفيج تعبانة !!
دانة:لا بس موو نايمة عدل
سمر:اها ,,
نوره:ها سمرمر متى بتسافرين انتي و خالد
سمر:مادري
نوره:وشفيج شكلج متضايقة
سمر:لا شكو ,, بس متهاوشة معاه مادري شسالفة امه اليوم حنج اسلوبج واسلوبج كيفة بطقاق
دانة:في وحده متربية تقول عن ريلها جذي
سمر:وااي تدري هالجملة سمعتها شكثر اليوم
دانة:حرام عليج الي قاعده تسوينه ب خالد والله حرام الله ما يرضى
سمر:اوووف وانا شنو قاعده اسوي امبيه حسستوني مجرمة
دانة:اي مجرمة وللاسف اللعب بالمشاعر جريمة لا يعاقب عليها القانون
سمر:لو سمحتي بلا تفلسف
نوره((سرحانة بعالم ثاني تفكر ب حمود))
دانة:صج ما تستحين على ويهج
سمر:الحين انا يايه عندج عشان تقولين هل كلمتين !!وتغثيني
دانة:سمر انتي توج ياهل ما تعرفين تتصرفين مادري ليش تزوجتي
سمر:وليييه , زين سمعيني ,, الحين انا بالكثير اسبوع الياي او العقبة مسافره وانتي قاعده بروحج وامي بعد قاعده بروحها روحي قعدي عندها
دانة:بس نوره عندي
سمر:خو عادي نوره من عمر تعرفينها وياما نامت عندج ولا نسينا
دانة:اشوف شنو بيصير واردلج خير
سمر:زين مسوين غدا او اطلب
دانة:لا طلبي
سمر:امشو نتغدا بره
دانة:مالي خلق اطلع
سمر:امبيه صايرين مليقين ومملين
خالد يتصل
سمر:وليه هذا مو زعلان شحقة يدق
دانة:انا قلت انتي ما تستحين على ويهج ,, ردي عليع
سمر:مابي
دانة:اقول ردي
سمر:قتلج مابي
دانة:دري خلصيني
سمر:اوووف زين ,, الو
خالد:شفيج ما تردين بسرعة
سمر:ما سمعته
خالد:ما سمعتيه او ما تبين تردين
سمر:واي خالد لو مابي ارد ليش رديت
خالد:مادري عنج
سمر:شنو في بعد كلام نسيت تقوله وبتقوله الحين !!
خالد:لا ,, امشي انا يوعان خل ناكل بره
سمر:ها ! مادري انا بتغدا عند دانة
خالد:اها زين خلاص
سمر:ولا اقولك لحظة لحظة يلا امش فرايديز
خالد:اوكى
سمر:زين على ما ارد البيت ابدل وادق عليك
خالد:مااااشييي ,و باي
نوره:والله انتي ما تستاهلين خالد
دانة:توني بقول انا بعد جذي
سمر:تبونه اخذووه
دانة:ان ما زوجته عليج يا سمر
سمر:ههههههههههههههههههههههه لا لا تعبين عمرج انا ازوجة برسم الخدمة
نوره:ياربي على برودة اعصابج
سمر:اقول يلا انا بروح عثيتوني بكلامكم , بااي
نوره+دانة:بااي
دانة:منو تتوقعين عطى عنواني حق عزيز !!
نوره:تهقين مراقبج
دانة:لا لا اكيد احد قايله لان من المسجات الي لقيتهم واضح انه احد عطاه خبر ,, و عرف بالصدفة
نوره:مسجات !! اي مسجات!
دانة:اليوم الصبح قبل لا تقعدين مادري شلي خلاني ابطل فوني الثاني وشفت مسجات منه
نوره:تتوعقين العقربة حلووم !
دانة:انا ما همني الي صار اليوم ,, بس خايفة الي صار يصير بوجود ناصر ,, خايفة يتعرض لـ ناصر
نوره:والله مادري بس عزيز عارف كل شي بالتفصيل وعارف وانه ناصر مسافر شلون !!
دانة:مادري مادري بيذبحني التفكير
نوره:ان شاءالله ماكو الا الخير وانا بكلم عزيز ولازم اتفاهم معاه
دانة:لا انا بكلمة احسن
في فرايديز
خالد:سمر زعلانة
سمر((بلا مبالاة)):لا
خالد:اكيد
سمر:قتلك مو زعلانة
خالد((بقلبه)):ليش مو حاسة فيني يا سمر
سمر((بقلبها)):غصبا عني يا خالد مو قادره اتقبلك والله
خالد((بقلبه)):سويت لك شي يرضيج شنو اسوي اكثر
سمر((بقلبها)):الغلط مو منك الغلط مني ,, استعيلت وما قتلك حقيقة مشاعري اتجاهك
خالد((بقلبه)):ادري انج ما تحبيني ,, ادري انج ما تحبين احد ثاني ,, ليش قلبج قاسي
سمر((بقلبها)):مشكلتك عارف اني ما احبك والمشكله الاكبر انك واثق انه ما بقلبي احد
خالد((بقلبه)):ودي ادش داخل عقلج واعرف بشنو تفكرين !!
سمر((بقلبها)):عارفة ودك تعرف الي يدور بخاطري , بس مارح يسرك ابد ,
خالد((بقلبه))يعني حياتنا بتم جذي ,, هذا وانا للحين بالمجلة ,,
سمر((بقلبها)):انا ما حاولت احبك ,, يمكن عقب الزواج والعشرة احبك
خالد((بقلبه)):في حاجز بينا وحاجز كبير ما انكسر!!
سمر((بقلبها)):اثنينا فاهمين بعض الا شي واحد انته مو فاهمه انا احب جاسم
خالد:بتمين ساكته وايد
سمر:جاسم!
:eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22):
تره البارت 17 صفحة :eh_s(2): لا تقولون قصير !!كنت اكتب هالاسبوع كل ما اكون فاضية خاصة اني ماخذه 6 مواد كلية يعني قاعده ارد واكتب واكون حدي هلكانة :eh_s(2): سامحوني على القصور واسفة على التاخير
اتمنى لكم قراءة ممتعة :eh_s(17):
جاسم:الاغنيه الي اهداها لج خالد كانت اهداء مني انا بعد حسيتي بهالشي
سمر((بقلبها)):اييييي حست والله
جاسم:كل كلمة طالعه من قلبي لج
سمر((بقلبها)):مو بس انته انا بعد
جاسم:سمر قولي شي ليش ساكته انا ادري الي بقلبج
سمر((بقلبها)):دامك تدري ليش تبي تسمع مني
جاسم:سمر ليمتى جذي
سمر((بقلبها)):عندك امل في يوم نكون لبعض مستحيل
جاسم:سمر
سمر:جاسم ارجوك
جاسم:انا احبج بس خلاص مو قادر اكثر استحمل البعد
خالد((معصب)):جاسم
سمر((بخوف)):خخخخخاالد
جاسم:ااانننااا
خالد:انته شنو
جاسم:خالد
خالد:ما هقيتها منك
سمر:ما هقيت شنو
خالد:هههههههههههههههه واااي حبيت شكلكم وانتو متوهقين شفيكم !! عن شنو تسولفون
سمر:يعني انته ما سمعت شي
خالد:لا بس حبيت اخرعكم
سمر((طقته نكس على صدره)):بالله عليك هذي غشمر ها
خالد:ههههههههههههههه امبيه ما شفتوا ويهكم تضحكوووووووون
جاسم((ارتاح قلبه)):ماكو اسخف انته بروحك مع عيونك توتر الي مو مسوي شي يعترف على نفسه باي شي
خالد:ههههههههههههههههههه امبيه مو قادر انسى اشكالكم
سمر:بلا سخافه خلاص عاد لا تسويها مره ثانيه فاهم
خالد:ان شاءالله ههههههههههههههههههههههههههههه
حمود:نوره الله يخليج عطيني فرصة اشرح لج
نوره:حمود انته مو متصور شلون انا منصدمة مو قادره اصدقك بولا شي
حمود:نوره
نوره:حمود اذا تبيني رح تتعالج انا صدمتي فيك ما توصف
حمود:نوره عطيني مجال اتكلم
نوره:شتقول شتحجي حمود انته مو بس مدمن انته تاجر انته شنو من بشر كيفك بلعنه بس شنو ذنب شبابنا ((بجت واهيا تطقة على صدرة بانفعال))
حمود:لاااا انتي مو ناويه تتفاهمين صح
نوره:حمود اخر كلام عندي انك تتعالج وترجع حمود الي اعرفة ,, انا صرت اخاف منك تعرف شنو اخاف منك
حمود((خذا اغراضة وطلع من البيت ))
نوره((تسولف بروحها)):ليش يا حمود طلعت جذي كنت شايفتك ملاك ما توقعتك جذي صدمتني فيك وصدمتي مالها حدود
دانة:يا سلام شنو هالسفره الي طلعت فجأه
ناصر:اهيا مو فجأه بس صراحة بس ما يت فرصة اقولج
دانة:يا سلاام
ناصر:اي يا سلام((يقلدها))
دانة:بتغيب وايد
ناصر:ليش يهمج
دانة((تتدلع تطقة على الخفيف)):يا سلام شرايك
ناصر:اكيد يا سلامين مو سلام اويلي هلى بتشتاقلي
دانة:اتحي
ناصر:زين حبيبتي روحي قعدي عند امج مو احسن
دانة:انا بكلم نوره تي عندي احسن عشان سالفة ريلها
ناصر:خلاص اوكى ,, وانا بخلي سعد كل يوم يدق ويشوف ناقصج شي محتاجة شي
دانة:بس شهر وايد حبيبي
ناصر:الله الله الحين عشان بسافر طلع طلع الحجي خلاص كل مره بسافر
دانة:لا يا ماما ريلي على ريلك ,, ما اخليك ههههههههههههه
ناصر:فديتج والله
سمر:عادي اتكلم معاك بموضوع !
خالد:امري حياتي
سمر:شرايك نسكن بشقة بروحنا
خالد:بروحنا!!
سمر:اي
خالد:شلي غير رايج مو كنتي بتسكنين معانا بالبيت
سمر:مادري حسيت لو نكون بروحنا اريح شرايك
خالد:حياتي مادري شقولج بس احنا عدلنا الشقة الي فوق وجهزناها ,, على الاقل نسكن فيها شوي وبعدين ندور
سمر:اوكى
في دوانية بيت جاسم
جاسم:شلون خلود سرحان !!
خالد:ولا شي
جاسم:قول وخلصني
خالد:تتوقع امي ضايقة سمر بشي
جاسم:لا طبعا ,, اهيا ما عاشت عندنا للحين عشان يطلع من امي شي
خالد:اي ومو انا بعد اقول هالكلام
جاسم:شلي خلاك تقول جذي
خالد:ماكو سمر كلمتني اليوم تقول نطلع بشة بروحنا
جاسم((بقلبه)):اكيد ما تبي تشوفني
خالد:فقلت اخاف احد مزعلها
جاسم:اهاا
خالد:مادري فجاة غيرت رايها مع انها من البداية كانت تبي تسكن عندنا
جاسم:والله مادري عادي يمكن بعد الملجة غيرت رايها وحست انها تبي تستقل بمكان بروحها
خالد:مادري كل شي جايز
دانة:نوره انتي الي قاعده تسوينه غلط تره ابدا مو جذي تنحل الامور
نوره:مو بيدي مو قادره ابدا ابدا خلاص ما اقدر
دانة:طيب سمعي ناصر بيسافر شهر تعال عندي نامي ليما تهدأ الامور
نوره:صج
دانة:اي صجين تعال واهم شي لا تحسسين اهلج بشي
نوره:حياتي صارت كلها خوف ورعب انا مو قادره انسى الموقف ابدا ((وقامت تتذكر))
حمود((بخوف)):هي انته شيايبك هني
الريال((بصوت عالي)):اقول خلصني اطلع بالمعلوم وادفع حسابك القديم
حمود:زين اوش اوش لا يسمعونك الاهل داخل
الريال:اووووه انا شكوو عطيتك فرصة اسبوع والحين ما رح اروح الا يا ماخذ الفلوس او ماخذ روحك
حمود:شفيك انته من وين ايب فلوس للحين ما صرفت البضاعة ((حمود قاعد يتلفت ))
الريال:يعني البضاعة للحين عندك شكو تقول صرفتها
حمود:خلاص خلاص روح انا اليوم ايكم روح
الريال:اذا ما يت انته تدري شراح يصير ماكو ((قاعد يشم ايده ))هههههههههههههه
نوره:لا يا حمود لا ما توقعتك جذي
الريال:منو حمود ؟؟
حمود:دشي داخل انا اقولج دشي داخل ((تلها من ايدها ))
دانة(( مو عارفة شتقول لان الامر اخطر من انه مدمن حمود داش مع عصابة وصعب يتخلص منهم ))
طاف الاسبوع عادي نوره نايمة عند دانة وناصر سافر وسمر قاعده تتجهز حق السفر لان اول ما يدرون بتروح تسكن عند خالد
سمر:جوجو مابي اسكن عندهم مابي اووف
جوجو:يش شفتي منهم شي !!
سمر:لا بس خلاص مابي اسكن
جوجو:زين قولي حق خالد
سمر:قتله بس يقو يعني صرنا مجهزين شقتنا حرام نروح شقة ثانية وجذي
جوجو:زين الحين انتي بتروحين بيت ريلج ودانة راحت وامج بتخلونها بروحها
سمر:صح انا شلون ما فكرت جذي ,, بس اساسا امي كله مسافره عني ما تقعد وايد واهيا لو تبي احد يقعد او مضايقها جان لمحت
جوجو:يمكن من داخلها ماتبي تزعلكم
سمر:مادري بعدين افكر بالموضوع ,, اوووف ياربي شكثر هم هالزواج على قلبي
جوجو:اول كنت احتار واقول يا تره منو هذا الي سمر تحبه وكاسر قلبها وشنو السبب الي خلاها توافق على خالد مع انه ما تحبه ,, بس الحين عرفت
سمر:شنو عرفتي
جوجو:عورفت الي خاشته هني ((تاشر على قلب سمر))وما تبين تقولينه
سمر:شلي تخربطينه انتي !!!
جوجو:لا يا سمر هذي مو خرابيط هذا الصج وانتي تدرين ولا تنكرين
سمر:اووه اقول بلا سخافة ولا تالفين من مخج
جوجو:الايام بينا ورح تثبت هالشي
مريم:اي عبدالله ما قتلي شنو اخرة تطورات جسوم من زمان مو مسولفلي عنه
عبدالله:غريبة شنو هلأهتمام
مريم:سمعت اخوه تزوج سمر
عبدالله:اي صح
مريم:وغيربة ماقالت لي
عبدالله:اتوقع سمر رفيجتج وتقوعت تعرفين منها
مريم:اي بس هذاك اول رفيجتي وانته تدري انهم ما قامو يكلموني عشان رحت معاك البحر
عبدالله:للحين ما تتكلمون
مريم:ايي
عبدالله:ويييه طاف على السالفة سنه
مريم:طاف المهم محد يعرف اني اكلمك تعرف بعد مالي خلق مشاكل
عبدالله:زين حفظت هالجملة اكثر من اسمي
مريم((بقلبها)):ماشي يا عبيد ما عرفت اخذ منك لا حق ولا باطل بس الا اعرف اذا صار شي يديد او لا ,, لازم اخرب حياتج يا سمر مو انتي الي تاخذين مني خالد
دانة قاعده صوب الدريشة وتشرب قهوتها ونوره نايمة ,, قامت تتذكر حياتها وشلون كانت صغيره وبعدين كبرت وخلصت الثانوية ودشت الجامعة و وقفت عند ذكرا كانت تحاول تتجاهلها بس ما قدرت عزيز للحين بقلبها حي ما ماتت ذكراه
دانة((بقلبها)):يا تره نسيتي ولا لأ ,, للحين بالغربة او رديت ,, والله ما ودي افكر فيك بس مجبروه انا اقص على عمري لمن اقول اني نسيتك وانته للحين بقلبي ما نسيتك ابدا ,, سفر ناصر ترك لي فراغ كبير ,, عطاني مجال افكر اكثر ,,أأأه ياني شكثر ولهانه على صوتك ,, ولهانه وايد مو شوية ((جان تتذكر خطها و فونها القديم وحبت تقرا المسجات القديمة))
دانة:اوووله 70 مسج شخباري هذيلة من وين طالعين اي صح ما عطيتهم رقمي ,, ساره والعنود ومشاعل وناسة زين متذكريني خل ادق عليهم و و عزيز !!متى داز هالمسجات !! شكلهم يديد خل اشوف التاريخ
مسجات عزيز حق دانة
((ليش ما قلتيلي انج تزوجتي ليش ما نطرتي ردتي ليش ليش ))
((انا راجع وكلي شوق لج ووله وانتي جرحتيني))
((احبج وما قدرت انساج لا الغربة نستني ولا رجعتي ))
((دانةاحبج والله احبج الله يخليج ردي علي ))
دانة
ناصر يتصل
دانة((بصوت حزين)):الو
ناصر:هلاا حياتي شلونج
دانة:تمام حبيبي وانته شلونك اليوم
ناصر:والله الحمدالله , بس حدي هلكان من المؤتمر
دانة:يعطيك العافية
ناصر:حياتي شفيج ,, تعبانة !!
دانة:لا حبيبي
ناصر:شفيه صوتج مو عاجبني
دانة:لا تحاتي مافي شي
ناصر:اكيد!!
دانة:اي حبيبي اكيد ,, تطمن
ناصر:ماشي حبيبتي انا بسكر الحين حدي تعبانة
دانة:مع السلامة حبيبي
ناصرحس بصوت دانة فيه شي وما صدق كلامها وقلبة ناغزة
نوره:صباح الخير
دانة:صباح النور
نوره:ها كنتي تكلمين ناصر
دانة:اي
نوره:وشفيج متضايقة
دانة:لا مو متضايقة حياتي
نوره:اكيد !
دانة:اي لا تحاتين
نوره:تصدقين طول الليل ما نمت
دانة:ادري مريت صوب الغرفة لقيتج امبطلة شوي كنت بسكره بس سمعتج تبجين !!
نوره:كل ما اتذكر حمود قلبي يحترق
دانة:ميخالف كل شي يتصلح
نوره:الله كريم
طق طق طق طق
نوره:ناطره احد !!
دانة:اي سمر
نوره:اهاا
دانة:ميري بطلي الباب ,, ميريي
نوره:خلاص انا ابطله
دانة:لالا لا قعدي انا ابطله ((بطلت الباب وانصدمت )):عزيز
خالد يكلم دانة بالفون
خالد:سمر انتي وبعدين معاج ها وبعدين
سمر:خالد ,, اول مره تكلمني بهل طريقة
خالد:خلاص طت جبدي ,, تكلميني جنج شاريتني بفلوسج بس ليمتى
سمر:خالد ما قلت شي
خالد:تحاجين امي بطرف خشمج ومو عاجبج شي وتدقرين فيني وكل هذا ما قلتي شي
سمر:شفيك شفيك
خالد:في وحده محترمة تقول حق ريلها شفيك شفيك وتشوح بأيدها
سمر:يا سلام طول عمرها هذي حركاتي شنو اليديد
خالد:كل مره اقول رح تتعدل رح تتعدل ,, قاعد يمر الوقت وتتمادين اكثر
سمر:لااا انته صرت حالة لا تطاق
خالد:والله لولا الحب الي بقلبي جان عرفت شلون اتصرف معاج
سمر:انته شفيك طايحله زف من الصبح خلاص ما صار شي
خالد((بصراخ)):سمر ,, لا تجادليني فهمه ماني صغير عندج شوفي حركاتج بعدين تكلمي ((سكر الخط بويها ))
سمر:بطقاق ما تشوف شر
دانة:انته شيايبك هني ومنو عطاك عنواني
عزيز:قلبي الي يابني
دانة:عزيز روح اطلع بره انا الحين متزوجة
عزيز:بروح بس بشوفج ميت على شوفج
دانة((كانت بتبجي بس كابرت)):لو سمحت شنو حركات المراهقين هذي انا الحين متزوجة وحامل بعد
عزيز:للحين تحبيني
نوره:ياخي شنو انته ما عندك دم البنت تقولك متزوجة وانته داش عليها فرضا ريلها يه وشافك
عزيز:ناصر مسافر
دانة((انصدمت)):شعرفك انته شنو تتجسس علي
عزيز:انا بمشي يا دانة بس ابيج تعرفين اني طلقت حليمة انا للحين احبج و مو قادر انساج
نوره:اووووه هالكلام ما منه فايده ولو سمحت روح ووخر عن طريجها
عزيز((تنرفز)):نوره لا تدخلين انا بسمع صوتها مو صوتج
نوره:انته واحد ما تستحي على ويهك يلا بره
عزيز:دانة ,, قوليلي احبك بخاطري اسمها قولها لاخر مره
نوره:لااا انته مينون رسمي اطلع بره 4
عزيز:انتي مالج شغل
نوره:اطلع بره يلااا
دانة:بس بس بس حرام عليكم بس اهئ اهئ اهئ خلاص رحموني اطلع بره
((عزيز طلع وويه كله دموع بوصلت عزيز سيارته سمر توها نازلة من سيارتها))
سمر:هذا عزيز لا لا مستحيل اكيد يشابه .,, بش شدعوة يشابها وايد ,,
طق طق طق
نوره:ميري بطلي الباب
ميري :اوك مدام
سمر:هالو ميري ,, امبييييه ما تدرون منو شفت
دانة(اختبصت)):شفتي منو !!
سمر:وااحد يشابه عزيز حيل ,,
نوره:كلمتيه!
سمر:شفيج اقولج واحد يشابه مو عزيز
دانة((ارتاحت نوعا ما)):اها
نوره:زين دانة ارتاحي شوي
سمر:ليش دن دن شفيج تعبانة !!
دانة:لا بس موو نايمة عدل
سمر:اها ,,
نوره:ها سمرمر متى بتسافرين انتي و خالد
سمر:مادري
نوره:وشفيج شكلج متضايقة
سمر:لا شكو ,, بس متهاوشة معاه مادري شسالفة امه اليوم حنج اسلوبج واسلوبج كيفة بطقاق
دانة:في وحده متربية تقول عن ريلها جذي
سمر:وااي تدري هالجملة سمعتها شكثر اليوم
دانة:حرام عليج الي قاعده تسوينه ب خالد والله حرام الله ما يرضى
سمر:اوووف وانا شنو قاعده اسوي امبيه حسستوني مجرمة
دانة:اي مجرمة وللاسف اللعب بالمشاعر جريمة لا يعاقب عليها القانون
سمر:لو سمحتي بلا تفلسف
نوره((سرحانة بعالم ثاني تفكر ب حمود))
دانة:صج ما تستحين على ويهج
سمر:الحين انا يايه عندج عشان تقولين هل كلمتين !!وتغثيني
دانة:سمر انتي توج ياهل ما تعرفين تتصرفين مادري ليش تزوجتي
سمر:وليييه , زين سمعيني ,, الحين انا بالكثير اسبوع الياي او العقبة مسافره وانتي قاعده بروحج وامي بعد قاعده بروحها روحي قعدي عندها
دانة:بس نوره عندي
سمر:خو عادي نوره من عمر تعرفينها وياما نامت عندج ولا نسينا
دانة:اشوف شنو بيصير واردلج خير
سمر:زين مسوين غدا او اطلب
دانة:لا طلبي
سمر:امشو نتغدا بره
دانة:مالي خلق اطلع
سمر:امبيه صايرين مليقين ومملين
خالد يتصل
سمر:وليه هذا مو زعلان شحقة يدق
دانة:انا قلت انتي ما تستحين على ويهج ,, ردي عليع
سمر:مابي
دانة:اقول ردي
سمر:قتلج مابي
دانة:دري خلصيني
سمر:اوووف زين ,, الو
خالد:شفيج ما تردين بسرعة
سمر:ما سمعته
خالد:ما سمعتيه او ما تبين تردين
سمر:واي خالد لو مابي ارد ليش رديت
خالد:مادري عنج
سمر:شنو في بعد كلام نسيت تقوله وبتقوله الحين !!
خالد:لا ,, امشي انا يوعان خل ناكل بره
سمر:ها ! مادري انا بتغدا عند دانة
خالد:اها زين خلاص
سمر:ولا اقولك لحظة لحظة يلا امش فرايديز
خالد:اوكى
سمر:زين على ما ارد البيت ابدل وادق عليك
خالد:مااااشييي ,و باي
نوره:والله انتي ما تستاهلين خالد
دانة:توني بقول انا بعد جذي
سمر:تبونه اخذووه
دانة:ان ما زوجته عليج يا سمر
سمر:ههههههههههههههههههههههه لا لا تعبين عمرج انا ازوجة برسم الخدمة
نوره:ياربي على برودة اعصابج
سمر:اقول يلا انا بروح عثيتوني بكلامكم , بااي
نوره+دانة:بااي
دانة:منو تتوقعين عطى عنواني حق عزيز !!
نوره:تهقين مراقبج
دانة:لا لا اكيد احد قايله لان من المسجات الي لقيتهم واضح انه احد عطاه خبر ,, و عرف بالصدفة
نوره:مسجات !! اي مسجات!
دانة:اليوم الصبح قبل لا تقعدين مادري شلي خلاني ابطل فوني الثاني وشفت مسجات منه
نوره:تتوعقين العقربة حلووم !
دانة:انا ما همني الي صار اليوم ,, بس خايفة الي صار يصير بوجود ناصر ,, خايفة يتعرض لـ ناصر
نوره:والله مادري بس عزيز عارف كل شي بالتفصيل وعارف وانه ناصر مسافر شلون !!
دانة:مادري مادري بيذبحني التفكير
نوره:ان شاءالله ماكو الا الخير وانا بكلم عزيز ولازم اتفاهم معاه
دانة:لا انا بكلمة احسن
في فرايديز
خالد:سمر زعلانة
سمر((بلا مبالاة)):لا
خالد:اكيد
سمر:قتلك مو زعلانة
خالد((بقلبه)):ليش مو حاسة فيني يا سمر
سمر((بقلبها)):غصبا عني يا خالد مو قادره اتقبلك والله
خالد((بقلبه)):سويت لك شي يرضيج شنو اسوي اكثر
سمر((بقلبها)):الغلط مو منك الغلط مني ,, استعيلت وما قتلك حقيقة مشاعري اتجاهك
خالد((بقلبه)):ادري انج ما تحبيني ,, ادري انج ما تحبين احد ثاني ,, ليش قلبج قاسي
سمر((بقلبها)):مشكلتك عارف اني ما احبك والمشكله الاكبر انك واثق انه ما بقلبي احد
خالد((بقلبه)):ودي ادش داخل عقلج واعرف بشنو تفكرين !!
سمر((بقلبها)):عارفة ودك تعرف الي يدور بخاطري , بس مارح يسرك ابد ,
خالد((بقلبه))يعني حياتنا بتم جذي ,, هذا وانا للحين بالمجلة ,,
سمر((بقلبها)):انا ما حاولت احبك ,, يمكن عقب الزواج والعشرة احبك
خالد((بقلبه)):في حاجز بينا وحاجز كبير ما انكسر!!
سمر((بقلبها)):اثنينا فاهمين بعض الا شي واحد انته مو فاهمه انا احب جاسم
خالد:بتمين ساكته وايد
سمر:جاسم!
:eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22)::eh_s(22):
تره البارت 17 صفحة :eh_s(2): لا تقولون قصير !!كنت اكتب هالاسبوع كل ما اكون فاضية خاصة اني ماخذه 6 مواد كلية يعني قاعده ارد واكتب واكون حدي هلكانة :eh_s(2): سامحوني على القصور واسفة على التاخير
اتمنى لكم قراءة ممتعة :eh_s(17):