هااااااي سوووري عالتأخيييير 
البارت الثاني عشر
... بسم الله ... :eh_s(7):
راحوا حمني و خالد عند بيت علي
حمني معصصصب : الززززفت هذا شسوي فييييه .. والله ودي اشرب من دممه
خالد يحاول يهدييه : حمني شفيك اهدا ؟.
حمني : شهدا خلوود هذي نوف انت ما تدري شنو نوف شلون اهدا بالله واهوا كان بسويلها جذي
خالد : بس صج السالفه قووويييييه
حمني : مو هذا اللي منرفزني ولا المشكله بالديوانيه يقعد و يضحك معانا ولا جنه صااير شي
خالد : اااااخ .. خلاص يبا دق علييه .. لي متى بننطر جدام بيتهم يعني .؟
حمني دق على علي عشان يطلعله برا و اول ما طلع علي جان حمني ينزل من السياره و يمسكه من بلووزته و يدززه على سور بيتهم
علي عصصب : انت هيييي مافي احد كاسرلك ايدك من قبل
حمني : انت حيووووان و وصصصخ انت ما تخااف ربببك من اللي قاعد تسوييه فبنات النااس .؟؟
علي : شنو شسوييييت بعد .؟؟؟
حمني : لا والله و نووووووف .؟!
علي منصدم شلون ردا و شعررفه فيها : ويت ويت شعررفك فيها .؟
حمني : مو شغلك
خالد : خلاص شباب صلوا عالنبي
حمني : اللهم صلي و سلم عليييه
علي : كاااااااك ليكون يايبتك انت تداافع عنها ..؟؟ يحلييييلكم والله
حمني : شلون عليوي وربيييي ان ما وخخخرت عن نوووف بالذااات لا تشوف شي عمممرك ما راح تنساااه
علي : لا خفت تصددقك
حمني : انا حذذذرتك و قد اعذر من انذر .. وتوووه بيمشي
علي : لا تعال قوللي شعندك .؟
حمني : عندي كلللل شي علي كللللل شششيييي
علي مستغرب : شنو هالكل شي .؟
حمني : عندي الصوور عليوي .. نسيييت ولا اذكرك
علي : انت من ويلك ياهم من قلت حرقتهم
حمني : قلت بس ما سويييت
علي : ............
حمني : بيباااااي
علي واااقف بمكاانه و منصدم
............................................
عند دانه قاعده بغرفتها و تفكر باللي صارلها مع علي و اللي صارلها مع جااسم
رن فونها و قطع عليها سرحانها
دانه و صوتها جنها نايمه : الوو
جاسم بصوت خفيف : قعدج من النوم .؟ سووري
دانه : لووول لا مو نايمه
جاسم : امممممم
دانه بقلبها " اقول ولا ما اقول "
جاسم : شفيييج ساكته .؟ في احد مضايقج .؟
دانه : اممم لا
جاسم : عيّيل !!
دانه بهمس : امممم احبك
جاسم : هااااا !!!!!!!
دانه: لووووول شنو .؟
جاسم : شقلتييييي .؟!
دانه : لووول بس عاد كلام الملووك لا يعاد
جاسم : جب جب
دانه : لووووول
جاسم : دندوون بلييز عشاني عيديها
دانه بدلع : ماااابي
جاسم : يااابووووووي .. يلا عااد دانووو
دانه : لوووول انزين خو
جاسم : احم يلا
دانه : I LOVE U
جاسم : يعني مسويه شي انتي و راسج
دانه : لووول ليش ,.؟!
جاسم : ابيها بالعربي انا
دانه : احببببك .. وسدت الخط
جاسم : ياويلييييييييي
و رد دق عليها
دانه : احم نعم .؟!
جاسم : يابووووي يمممه عليييج اخييييه صج اخيييييه
دانه استحت : بنااام
جاسم : ماكو فايده ما تتسنعين
دانه : لووول .. ليش .؟
جاسم : الناس تقول حياتي ابي انام تبي شي .. تصبح على خير .. او اي شي .. يو على طوول بنام
دانه : جب انزين .! استحيت خوو
جاسم : لوووول انزين .. فديييتهم اللي يستحون
دانه : واااي جسوم صج بنااام يلا تصبح على خير
جاسم : يصير انا ايي
دانه : اوش بس اوش قليل ادب
جاسم : لوووول .. وانتي من اهل الخير .. تغطي عدل
دانه : لووول اوكي و يو تو
جاسم : انشالله .. وباجر اول مل تقعدين من النوم دقي علي
دانه : يصير خير
جاسم : اي انشالله يصير بس دققي
دانه : اوكي .. بيبااااي
جاسم : ويت ويت ؟!
دانه : شنو .؟
جاسم : وين بوستي .؟!
دانه : اووووش بس اوووش
جاسم : لوووول اوكي بس راح اخذها منج
دانه : يصير خير ... بيباااي
جاسم : بيباااااي
..................................
اليوم اللي ورراه العصر نوف كانت توها طالعه من الحمام ( وانتو بكرامه ) كانت متسبحه و رن فونها
نوف : ننننننعععععمممم ؟!؟!؟!؟
علي : ابووووي هالصوووت
نوف : انت ما اذيتني منجب منجب شتبي مننني اذذذلف عننني
علي : كااااك لحظه انتي من صجج مطرشتلي حمني عبالج بخاااااف .؟؟
نوف : علي انت مو ريااال ما عندك كرااامه .. وخخخخر عني لا والله اقول اقول حق اخوي و اهو اللي يتصررف معااك
علي : امممممممم
نوف : بااااي
علي : لحظه لحظه
نوف: استغفرالله .. ننعععمم ؟؟؟؟؟؟
علي : عبببااالج راح اهههدج لا بابا انا اذا حطييت شي براسي ااخذه يعني ااخخذه صدقيني راح تفتحين الحنفيه راح اطلعلج .. حتى باحلاامج .. ولا نسيتي من علي
نوف : تخسي لا انت ولا عشره منك يهزون شعره فيني
علي : هه و ربي راح تندمين ياا حللللللوه .. بااااي
نوف سدته بويها و بقلبها " الله ياااخذك يا علي جانك يننتني و اذييتني "
......................................
بعد ما نوف سدته دقت عليها بيبي
نوف : هلا بيبي
بيبي بدلع : هلا فيييج
نوف بقلبها " ويع " : امريني حياتي ,.؟
بيبي : والله ضايق خلقي وقلت بييلج اذا انتي ما راح تطلعين من زمان ما شفتج
نوف مستغربه : لا حبيبتي انا موجووده حياااج
بيبي: الله يحييج ساعه و اكون عندج
نوف : اوكي ناطرتج ... بيبااااي
بيبي بدلع : بيبااااي
نوف : غرييييبه شطاري عليها ..؟؟بتييني
بعد نص ساعه
نوف : اوووف ملل اروح انطر بيبي بالحدييقه احسنلي
راحت الحديقه و دقت على ريم عشان تقولها سالفتها مع علي
نوف : وهذا اللي صار
ريم : حقققيييير
بيبي واقفه ورا نوف و سمعت كللل شي : هاااي
نوف لفت ويها : هاييات ريمو رفيجتي يتلي شوي و اكلمج .. باااي
ريم : اوكي .. باااي
بيبي : شلوووونج .؟
نوف : تمام .. وانتي شلونج .؟
بيبي : دوووم .. انا زيينه
نوف : دامت دقات قلبج حبيبتي
و تمو يسولفون
بيبي : امممم نوفو .؟
نوف : هلا .؟
بيبي بدلع : منو علي .؟
نوف انصدمت : هااا
بيبي : ترى سمممعت كل صار قلتيه من الو لي باي
نوف : ا..أ...أ...ا و قالتها السالفه
بيبي بدلع ماااصخ : نونو حياتي عطيني العنوان
نوف بصدمه : ننننععععمممم ؟!؟!؟!
بيبي : شفيج عطيني العنوااااان
نوف : بيبي شهالكلام ينييتي انتي .؟
بيبي : لا ما يننيت بس ابي العنوان نوفو
نوف : لا حياتي اااسفه انتي شكووو بالسالفه .. ليش تدخلين روحج فيها .؟
بيبي : عجبني الموضوع
نوف : اي موضوع
سيسيليا : نوف مدام يبييج
نوف : اوكي .. برب بيبي و قاامت واهيا حددها متنرفه من بيبي
بيبي نطرت نوف تدش وخذت فونها و دشت عالرسايل كانت سامعه نوف لان اهيا ماسحه علي بيبي ام سوو علي دزلها العنوان مسج .. وبسرعه خذت العنوان و ردت الفون مكااانه
ختنكلم عن بيبي
بيبي كبر نوف و بصفها بعد وحدده بااايعتهااا و رااايحه فييييها .. امها و ابوها منفلين و كل واحد راح يشوف حياته و خلووها عند يدتها المره العووده .. جسمها حلووو وطوولها حلوو و مو متحجبه شعرها قاصته نفس فكتوريا و صابغته اشقر و لبسها كلله شورتات و حفر و ضيييج .. ناايمه مع الف واااحد و وحده مو هامها غير وناستها
وردت نوف وقعدت تسولف مع بيبي لي بالليل و استأذت بيبي وراحت
بيبي اول ما ردت البيت دقت على علي
بيبي : الوو
علي : هلا .. منو معاي
بيبي بدلع : الوووووووو
علي : ابووووي هالالووووو
بيبي تضحك بمياااعه ..
علي : ما تعرفنه .؟
و قعدوا سولفوون بيبي و علي و خذوا على بعض << مااالت عليييهم .. لووووول
..................................
بالليل بغرفت نوف منسدحه و تسولف بيبي ام ولا يدق عليها حمني
نوف بصوت نعسان : امم الووو
حمني : هاااي نونو سووري داق عليج هالحززه
نوف : هايااات لا عادي
حمني : شللونج .؟
نوف : اخخ ماشي الحال .,.. و يوو .؟؟
حمني : تمام الحمدالله .. الا تعالي اقولج شصار مع علي
نوف : اي قول
و قالها حمني كل شي
نوف : حمني ثااانكس وااايد تعبتك معااااي
حمني : اوووش بس مابي اسمع هالكلام .. تعبج رااااحه
نوف : تسلم
حمني : يسلمج ربي و يخليج لي
نوف : اممم اجمعيييين
و سكتوا فتتتتره
حمني بهمس و بصوت مبحووح عذذاااب : احححببببببببببججججج
نوف مستحيه و مستانسه لان اهيا بعد كانت تحس بشي تجاه حمني
نوف :.......
حمني : يمممه فدييت اللي يستحوون
نوف بصوت خفيف جنها تستسر روحها : انااا
حمني : انتي شنو .؟
نوف : امممم انا بعد
حمني : بعد شنو
نوف: لوووول واااي حمني بس عاد
حمني : اييي شنو خووو ما فهمت
نوف : انا بعد احبك
حمني مو مصددق : حلللفي .؟
نوف : لووووول ما احلف
حمني : انزين عيديها
نوف بدلع : مابي
حمني : وااي يممممه يممممه
نوف : لوووول احبببك
حمني : يا ويييييييل قللللبي
نوف : لووووول
حمني : انزين اوووش انا بالفراش و بنام
نوف : لوووول انزين يلا انا بعد بنااام
حمني : لوووول
نوف : يلا تصبح على خيير
حمني : وانتي من اهله .. وتغططي عدددل حيااااتي
نوف : انشالله .. و يو تو
حمني : اوكي من عيوووني
نوف : تسلم عيونك .. يلا بيباااي
حمني : لحظه لحظه شنو ما صدقتي على الله يلا بيبااي
نوف : لووول شنو .؟
حمني : وين بوستي .؟!
نوف : لا والله .؟
حمني : اي والله
نوف : نو ماكو
حمني : يلا عاااد
نوف : لا حمني
حمني : اووووف مردي راح اخذها ولا بالصج بعد
نوف استحت : اووووه باي باي
حمني : اخيييييييييييه لا تيننيني اكثر
نوف : لوووول
حمني : اموووااااااه احببج .ز باجر اول ما تقعدين دقي علي
نوف استحت و بدلع : اوكي بيبااااي
حمني : بيبااااي حياتي
.....................................
بعد ما قعدت نوف من النوم دقت على حمني
نوف : صباح الخير
حمني و صووته كللله نوووم : صباح النور و النويير
نوف : لوووول انزين حمني ؟
حمني : عيوونه .. قلبببه .. رووحه
نوف استحت : تسلملي عيووونك
حمني : يسلمج ربي و يخليج لي انشالله
نوف : امممين
حمني : ها بابا شفييج .؟
نوف : اممم ابي اطلع
حمني : مع منو .؟
نوف : انا و جسوم اخوي .. و ريمو و فصول عيال عمتي
حمني : اوكي حبيبي وين بتروحون
نوف : اممم الافنيوز
حمني : اوكي حبي روحي .. بس ديربالج .. لبسي عددددل ... و عيينج سيييده ... و ما تهدين اخوج خللج كلله معاه
نوف : لوووووول انشالله
حمني : يلا حبيبي تيك كير
نوف : اوكي .. يو بتنام الحين .؟
حمني : اي داااايخ
نوف : اوكي نوم العوافي
حمني : يعافيج ربي .. باباتي قعديني عالساعه ثلاث و نص
نوف : انشالله .. بيبااااي
حمني : احببببج .. بيباااي
سدته نوف و باست الفون و راحت تلبس و حمني لم الفون ونااااااام
...................................
راحوا الافنيوز
نوف و فيصل راحوا يحجزون حق السينما و ريم وجاسم قاعدين بكاريبو
فيصل و اهوا يطففر نوف
نوف : اووووف فاصوليا بس عاد مو جددام الناس
فيصل : لووووول ... رفع رااسه و اختفت الضحكه من شفايفه
نوف : فاصوليا شفيييك .؟
يت روان و سلمت على فيصل
فيصل مصدوم و متوهق : أ..أ.. روان .؟
نوف بقلبها " مااالت علييييج "
روان : سلاام .. شلونك فصول .؟
فيصل : فيصل لو سمحتي .. انا الحمدالله زين
روان حسست انها اندقرت : دوووم .. ما عرفتنا
فيصل : هذي نوف بنت خالي
روان و حاقده على نوف : هلا
نوف مصدوومه و بنفسيه : فرصه سعيييده
رن فون روان : هلا علي انا جدام ستاربكس
يالها علي
روان : اممم فيصل هذا علي اخووي .. علاوي هذا فيصل اخوا رفيجتي
فيصل : فرصه سعيييده
علي : وانا اسعد
روان : شدعون نوف مندمجه بالبيبي
نوف رفعت راسها : نننعععمممم .؟؟
روان : نعم الله عليج .. هذا علي اخوووي
نوف شاافت علي و انصصصدمت جنه احد كات عليها ماااي بااااارد
علي مستغرب من الوضع و منصدم بس ما حبيبيين حق نوف و مبتسم > لووول كل المشاعر يتله بهالوقت : تشرفنا .. ويغمزلها
فيصل : احنا نستأذن .. يلا نوفو و مسك ايدها و راحوا
وقفت روان مصدووومه و بقلبها " وااايد تغييرت فيصل وااايد "
علي كان مستاااانس " نوفوووو و اخيييرا شفتج ... نشوف بالليل اذا راح تيين الشقه ولا لأ ؟!؟! "
فيصل طوول الوقت ما تكلللم و نوف بعد من صدمتها من علي
فيصل بقلبه " روان .. معقوووله اخطيييت يوم اني تمنييييتج .؟! "
نوف بقلبها " عيل هذي الزززفته روااان .. وييع شلاقي فيها اذا هالحقييير اخوها
فييصل معقووله اخطييت يوم اني تمنيتك .؟! "
** ملااحظه : روان و اهلها الكل يشهد باخلاققهم و العييبه ما تطلع منهم .. ناس محترمييين و خلوقييين .. بس علي لان الجعده و الكل ملددعه فطلع هااايت و صاااايع
شافت الساعه و لا الساعه اربع
نوف : امبيييييييه
فيصل : نوفو انا بدق على جسوم و ريمو الفلم بعد نص ساعه يبدي
نوف : اوكي ... و دقت على حمني
حمني : همممم
نوف : امببيييه مو منصجك ليلحين ناايم يلا بابا قووم
حمني : بابا عفيا خليني انام
نوف : الساعه اربع يالله قوم
حمني : انشالله الحين اقوم
نوف : مو تقص علي انا الحين بدش السينما يلا بيباااااي
حمني : اوكي حبيبي .. الحيم اققوم و اييلج
نوف : لا ليش تيي
حمني : بشووووفج
نوف : مادري حمنوو
حمني : شفيج حبي من بعيد بس
نوف : اوكي بس انا بدش السينما الحين
حمني : اي اوكي انطرج على ما تخلصين
نوف : اووكي .. احبببببك .. وسدته على طول
حمني : يانااااس و تلوموني ليش احبها ..
<< يسئلوني ليه احبببك ؟ لعن ابوهم كانهم يسئلوني لييه اتنففففس ..؟! >>
وقام يتسبح عان يمر خالد و يروحون الافنيوز
و سووووري اذا فيييه بدليااااات لاني قاعده اكتب بسرعه بسرعه
وانشالله يعجببكم الباارت :eh_s(17): :eh_s(7):