البارت السابع عشر
:eh_s(17): ... بسم الله ... :eh_s(17):
عند حمني بعد ما كلّم نوف نزل تحت لقى مشاري موجود مع امه ( نوره )
حمني : السلام
نوره و مشاري : وعليكم السلام
نوره : ها ماما ماتبي تطلع اليوم .؟
حمني : لا مالي خلق مصدّع
نوره : دام جذي انا بروح المطبخ بسويلكم العشا
حمني و مشاري : يعطيج العافيه
نوره : الله يعافيييكم .. وراحت المطبخ
حمني : احم
مشاري مندمج بالبي بي : لوووووول شفيك .؟
حمني بغشمررره : لوووول ترى انا موجود على فكره
مشاري : لوووول افا عليك وهذا البي بي هديينا
حمني : لوول اممم سؤال ؟!
مشاري : هلا .. شنو .؟!
حمني : كان عندك حاله واحد مسوّي حادث و اسم المريض فيصل
مشاري : اي شفييييه .؟
حمني : لوووووول لا ولا شي خلاص
مشاري : جب جب و تحجى
حمني : خلاص قلت
مشاري فهم قصد حمني : لووووول اي وحده فيهم اخته ولا بنت خاله .؟ .. ويغمزله
حمني : كااااااااااااااااااااك اهم شي
مشاري : لوووول عبالك انا حمااار ما افهم
حمني : لا محشووم بس شلون صدتها
مشاري : لووووووول افا عليك .. يلا ما قلتلي اخته ولا بنت خاله .؟!
حمني : مو مهم تعرف
مشاري : امممم اكيد بنت خاله .. ويرد يغمزله
حمني : لوووووووووول امممممم مادري
مشاري : والله اهي
حمني : لووووول ما ينخش عننك شي
مشاري : والله عندك ذووق يالكلب
حمني استحى : انزين بس عاد
مشاري : كاااااااك طا هذا يستحي
حمني : ااااااوه
مشاري : لووووول خلاص خلاص خو بنسسسكت
حمني : لووووول
مشاري : وبعدين تعال انت شدراك ان انا ماسك حالة فيصل .؟
حمني : لووووول اهي قالتلي .؟
مشاري : شقالت .؟
حمني : لووول قالتلي ان في دكتور ماسك حالة فصوول مشالله وااايد زين ..
جان اقولها وصفيلي ياه .. لما وصفتك قعدت اضحك .. جان تقولي مشالله جمييييييييييل ..
جان اقوللها لوووول بذمممتج هذا جميييل ... قالتلي اي ليش تعرفه ,.؟ جان اقولها لوووول هذا مشاري اخوي الكبير
جان تضحك و تقولي امبببيه وانا اقول لما شفته قلت ياربي هذا ويها مار علي بس ويين امبييه تشبها بس فرق اللون
مشاري : كااااااااااااااك والله صدفه هااا .؟
حمني : حدددددده .. واللي باط جبدي تقول عنك جمييييل
مشاري : لووووول ما قالت شي يديد
حمني : اقووول عالثقه بس
مشاري : لووووووول . تعال صج متى تبدون مدارس
حمني : اووووف اسكت لا تذكرني حدد امممه مالي خلق
مشاري : لوووووول متى .؟
حمني : بعد اسبوع
مشاري : يلا زيين هاانت هااانت بس باقيلك هالسنه
حمني : اووووف حددده متى اخلللص و افتتتك
مشاري : ااااااااخ فديت الدوااام لا دراسه ولا امتحان
حمني : لوووووووول
مشاري : احم
.......................................
بعد يومين بالمستشفى عند فيصل
حصه : يلا يما كللمت الدكتور و الحين ابوك بسوي اجراءات الخروج وانشالله تطلع بالسلامه
فيصل : واخييييييرا .. جسوم وين نوفو .؟
جاسم : نزلت تحت مع ريمو مادري شعندهم
فيصل : امممممم
راح راشد خلص احراءات الخروج
فيصل : يما دقي عليهم هذيل شوفيهم يلا بطلع من هني لاااعت جبببدي
حصه : انشالله .. ودقت على ريم
حصه : كاهم الحين بييون
الدكتور ( مشاري ) : السلام .؟
الكل : وعليك السلام
مشاري :ها فيصل شلونك الحين .؟
فيصل : تما الحمدالله
مشاري : في شي يعورك .؟
فيصل : لا
مشاري : اوكي .. انا بعطيك شوي مسكنات احتياط اذا ريلك عورتك ولا شي تاكل حبه وحده بس
فيصل : انشالله .. مشكووور دكتور
مشاري : ولو هذا واجبي .. يلا الحمدالله عالسلامه
فيصل : الله يسلمك
مشاري : مع السلامه
الكل : مع السلامه
تووه بيطلع مشاري ولا ريم بتدخل
نوف كانت ورا ريم تمشي لانها قاعده تكلم حمني بي بي ام .. ومنزله راسها جان تدعم مشاري
نوف رفعت راسها : آآآسفه
مشاري : لا عادي
نوف شافته وابتسمت و توها بتمشي ولا مشاري : ترى الجمال وراثه عندنا
نوف انصدددمت و بقلبها " هيييّييين يا حمني انا اوريك .. شكو تقوله "
نوف : لووووول .. ونطرت مشاري يمشي و دقت على حمني
حمني : هلا بهالصووووت
نوف : اووووش ولا كللللمه
حمني : اووووووخ .... اووووووف ... شفييج .؟
نوف : شكو تقول حق اخوك انا قلت عنه جميل .؟!؟!؟
حمني : كاااااااااااك شدراج اني قلت .؟
نوف : يعني قلتله ... مابي خلاص اوش لا تكلمني
حمني بهمس : صج ..؟!
نوف : لوووووول لا
حمني : لوووووول
نوف : يلا حياتي انا الحين بسده وبدش داخل عشان فصول بيطلع الحين
حمني : اوكي الحمدالله على سلامته
نوف : يسلمك ربي .. انا اذا رحت البيت ادق عليك ..اوكي .؟
حمني : اوكي حبي
نوف : بيبااااي
حمني : بيباااااي
..................................
بعد اسبوع بدت المدرسه و اول يوم الصبح
مريم : يلا نوفو ليش كل هالتأخييير انتي مو رايحه عرس .. رايحه المدرسه
نوف : يلا يلا كاااني
مريم نزلت تحت و تتحلطم
جاسم : صباح الخير
مريم : هلا صباح النور حبيبي
جاسم : لووووول شفيج تتحلطمين .؟!
مريم : بعد في غيييرها اللي ميننتني بهالبيت
جاسم : لووووول ليلحين ما خلصت مو .؟
مريم : موو .. هذي رايحه المدرسه و جذي مطوله لو تبي تروح عرس جان شسوّت .؟
جاسم : لوووووول جان من قبل العرس بيوم واهيا تلبس
مريم تضحك : اي والله .. وبصوت عالي : يلا نوووووفووووو يننتيني سنه سنه .؟
نوف نزلت من الدري : يا الله كاني كاني
مريم : لا والله .؟
نوف : اممم اي والله
مريم : استغفرالله
نوف : لووووول شفيج يماا .؟
مريم : لا مافيني شي سلامتج
نوف تشوف روحها بالمنظره : الله والله انا كااشخه .. اااخ فدييتني
مريم : يا صبر ايووووب
نوف : لووووول
جاسم : كااااااااك بابا انتي شكلج مو فاهمه شنو يعني مدرسه ... تبيني افهمج .؟!
نوف : لوووول لا حبيبي فاهمه .. يلا يما لا نتأخر عالمدرسه
مريم : الحين انا الي اخرتج .. اقول جب ويلا جدامي السياره
نوف : لوووول .. معصبه الوالده ...
جاسم : لوووووول حدددها انتي مو شايفتها شلون تتحلطم
نوف : لووووول
مريم : تووج تقوليلي يلا وانا اللي مأخرتج والحين قاعده تقرقين
نوف : لوووول كا كا يلا ... بيباااي جسووومي
جاسم : لوووول بيبااااي
........................................
مرت الاياام و ماكو شي يديييد بعد امتحانات الفتره .. نوف كانت قاعده مع امها و ابوها بالصاله
نوف : محمد : ها نوف يبا وين ناويه تدرسين .؟
نوف : قصدك التخصص ولا الديره
محمد : اكيد التخصص ... عبالج بتدرسين بره
نوف: انشالله حقوق اي بدرس بره ماني دارسه هني
محمد : وين انشالله .؟
نوف : اممممم فرنسا
محمد : اي صح بخلييج انا
نوف : ليش يبا انت تدري ان هذا حلمي اني اتخرج من فرنسااا
محمد : لا ماكو .. شعرفج تتصرفين هناك وانتي بروحج
نوف : و اذا يعني .. يبا يعني لا شسمه هذا ما تخلوني احقق حلمي انا ابي جذي
محمد بعصصبييييه : دراسه بررره ماكو ساااامعه ؟؟ .. وصعد فوق
نوف : تكلّم امها : لا مو سامعه شنو هذا الحين على اخر سنه ياي يقوللي جذي .. اي جان قاللي من الاول عشان ما احلم و اتعب و اخر شي بكل برود دراسه بره ماكو سامعه ,... لا مو سامعه موسامعه موسامعه .. ودراسه بره راح ادرس .. انزين .؟؟؟؟
مريم : وي مشالله عليج قرقتيني مافهمت شي بسرعه بسرعه تتحجين
نوف : يممممممماااااااا
مريم : ننععم .؟؟
نوف : دراسه بره راح ادرس و كييفكم
مريم : لا والله
نوف : يما حبيبتي انتي اي جان من الاول قلتولي ماراح تروحين عشان لا ابنيلي احلام و اخر شي تنهدم .. الحين ابوي طول عمره يقولي بنتي الوحييده تاخذ شهادتها من بره .. ويوم صارت الصجيييه قال لا .. مالي شغل مو اهوا اللي حط هالفكره براسي كيفه خل يتحمّل
مريم : وااااااااي نوفو ابوج من خوفه عليج قال جذي
نوف : وليش يخاف اني ماني دارسه بالغابه . بدرس بفرننسا تدري شنو يعني فرنسا
مريم : خلاص انا اكللمه بس فكيني
نوف : نشوف .. وقعدت تتحلطم بروحها واهيا و صاعده فوق
مريم : انا قايله انا يايبه سيلانيه .. مشالله عليها صدعتني
صعدت نوف دارها جان تدق عليها دانه
نوف : هلا
دانه : ويعه طقيني بعد
نوف : لوووول سوري دانو بس متنرفزه
دانه : ممنن .؟؟
نوف : ابوووي
دانه : ليش بعد .؟
نوف قالتها السالفه
دانه : احسن زين يسوي فيج تستاهلين
نوف : دانو جب .. انا ابي سبب ما يخليه يوافق
دانه : حلفي ما تدرين .؟
نوف : والله
دانه : ما يبيج تخليني بروحي و تذلفين اربع سنين مادري جم
نوف : لووووول جب جب خو راح ايي بالاجازات
دانه : لوووووول ... وقعدوا يسولفون
................................
عند مريم صعدت فوق عشان تكلّم محمد بالموضوع
محمد : مريم فهميني انا خايف عليها .. واهيا مهي رايحه ديره قريبه .. بتروح فرنسا بعديه اذا بنطل عليها ولا شي
مريم : يا محمد هذي غلطتك من و كانت صغيره وانت تقوللها بنتي الوحيده تاخذ الشهاده من بره و انت اللي حطيت هالفكره براسها
محمد : انا ماعندي مشكله تدرس بره
مريم : عيّل .؟
محمد : منو عندها هناك بروحها .. وتعرفينها بنتج هبله مو مال احد يتّكل عليها و بسرعه يقصون عليها
مريم : لوووول لا تغرك تصرفاتها و اسلوبها ترى بنتك ينيييه .. تينن وتقص على ديييره كاامله
محمد : لوووول
مريم : وبعدين تعرف رفيجتي ام مساعد .؟
محمد : اي شفيها .؟
مريم : ولدها بروح يدرس هناك .. اذا جذي اوصي ام مساعد توصيه على نوفو مع ان ماله داعي لازم اوصي نوفو على عبدالوهاب
محمد : لوووول .. والله مادري شقولللج .؟ .. ولد رفيجتج هذي زييين .؟ مو بنتج ما يتّكل عليها
مريم : محمد حبيبي شفيك عالبنت .؟! ولد رفيجتي بروح يدرس هناك و اهوا كبر نوف و انا وااايد وااثقه ب عبدالوهاب خلها تروح
محمد : خلاص اذا جذي اوكي خل تروح
........................................
بعد اسبوع راحت نوف بيت عمتها حصه و كانوا اهيا و جاس وريم وفيصل قاعدين بالصاله
ريم : اووووف ملللل
نوف : حدددددده
جاسم : شتبونا نسويلكم يعني نهزلكم عشان تضحكون
فيصل : شدررراني
نوف : لوووووول عاد اتخيّل اشكالكم
ريم : الله يخلييكم لا انتو جذي و ما تنبلعون هالمره تهزون وترقصون وييييييع
نوف : كااااااااااااااااااااااك اي والله صااجه
جاسم : جب جب طا منو يتكللللم مارلين منرو شفيها .؟
فيصل : كااااااااااااااك حراك عليك تييب مارلين منرو حق ريمووو
نوف : لووووووووول
ريم : جب جب انا احلى
جاسم : اي صح ما عرفتج تصدقين
فيصل : لووووول
نوف : امبيه ريمو وين فوني .؟
ريم : يا حظظظي بداري فوق حاطته عالشحن
نوف : لوووووول شدرااني خو نسيت .. بروح اييبه
ريم : اوكي بسرعه مو تطولين .؟!
نوف : اوكي .. صعدت فوق
فيصل : بروح الحمام ( وانتو بكرامه ) شوي و برجع
جاسم: اوكي
صعد فيصل فوق و راح غرفة ريم و طق الباب
نوف : تعاال
دخل فيصل و قعد عالسرير : نوفو ؟!
نوف : هلا
فيصل : تعالي قعدي بكلمج بموضوع
نوف راحت قعدت عالسرير بس بعييييييد عنه قعدت الصوب الثاني
فيصل : قربي خو بحاجيج ماني ماكلج
نوف : لا ماله داعي .. يلا قول شعندك
فيصل : نوفو انا ااسف
نوف: على ..؟؟!!
فيصل : على كل شي صار .. انا ادري اني واااايد ضايقتج .. ووااايد زعللتج مني .. بس و قصدي
نوف : لا عادي شدعوا
فيصل يقرب صوبها : يعني انتي مو زعلانه مني .؟
نوف : لا ليش ازعل .. هذا شي صار و خلّلللص
فيصل : امممممم .. يقرب صوبها اكثر لما صار يمها : حلفي .؟!
نوف : ماله داعي احلف .. وتوها بتقوم ولا فيصل يمسك ايدها و يقعدها يمه
نوف معصصصبه : فييصل وخر عني .. انا ما سويتتلك اللي سوييته بالمستشفى و مسكت ايدك و مادري شنو عشان احبك ولا ميته فيييييييك .. انا بس كنت خايفه عليك لا اكثر ولا اقل .. وانا قلتلك من قبل (( انا كننت احببببك .. ألحيييين بببسسس اعزززك )) و حط تحت كلمة " كــــنـــــــت " مليوووون خط
فيصل : لي هالدرجه كارهتني نوفو .؟
نوف : انا ما قتلتك كرهتك بس قلتلك اعزززززك .. الحين المعزززه صارت كره .؟!
فيصب يلزق فيها حييييييييل : بس انا أبييييييييييج
نوف تدمع عيونها و توخر عنه : شعقبه فصوووول شعقققبه ... عقبل ما قلتلي انك ما تحبني .. عقب ما انا نسيييييييييييييتك
فيصل بصراخ : لا والله .. ماتقوليلي اناااا شسوييي ألحيييين .. شلوون (( أنـــــســــــــااااااااج )) ... >>و شدد على كلمة انساج
نوف تبجي : هه انت اصلا ما حبيتني عشان تنساني ما حببيييتني انا اللي حبييتك
<< ياخي ما تعبت تمثل وانت تكذب .. انا تعبت امثل اني مصددق >>
فيصل ليليحنه على عصبيته : لا بديييت احبج و ما كنت متأكد من مشاعري لج اذا كانت حب ولا بس اعجاب و لا بس معززه ... كنت ابيج بس تنطريني على ما انسى روان
نوف : وليش ما قلتلي هالكلام ... ليش قلتي انا ما اقدر احببج لاني ماني قادر انسى روان ,... انت لو صج تحبني على قولك جان قلتلي نوفو انا حاس بشي تجاهج بس ماني متأكد نطريني على ما انسى روان و بعدين اقولج مشاعري .. فصووووول لا تقص على رووحك وعلي انت ما تحبني .. انت تبي تحبني عشان تنسى روان
فيصل : انا ما احبج .. تبيني اثبتلج اني احبج يعني .. انتي ما يفيد معاج الكلام .. وقاام قرب صووبها و لزق فيها حييييييييييييييييييل .. ونوف تدزه بس مو قادره
................................
عند ريم وجاسم
ريم : جنهم طولوا .. مو .؟!
جاسم : مو .. روحي شوفي وينهم .؟
ريم : اكيد فصول قاعد يقولها سر .. خو بس نوفو اللي تعرف خياسه
جاسم : لووووووول حددده .. قومي شوفيهم يلا .؟
ريم : مالي خلق .. قوم انت ؟!
جاسم : لوووول مي تو مالي خلق
ريم : لووووول خلاص عيّل الحين بينزلون
..............................
نوف دزت فيصل وقاامت وقفت
فيصل راح صوب باب الغرفه : ها عرفتي الحيين اني احببببببببببببج .. احببببببببببببج
نوف تبجي حييييييل : انت ااخر واااحد بحياااتي كلللها توقعته
يسوي فيني جذي
***************
وابدت لحظة جفا و انتهت لحظة وصال ..
وانطفى نور السعاده واحسب انه ضوى .. ضوى
******************
ما تقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله ...
ااااه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها ..
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيييله كان جنبنى المشااكل من قبل يوقع ضررها
******************
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله ..
عندي اكبر من عذا العين لو تفقد نظرها ..
***************
لا حصل بالحب قسمه ولا جالي نجال ..
غير اشوف معاند الجرح و عناد الدوا..
ما هقيت ان السعاده خيال (ن) في خيال
**************
هذا كان بارت اليوووم :eh_s(2):
وسوووري حيييل سوري عالتأخيييير :eh_s(16): :eh_s(2):
و سووري اذا فيه بدلييات طوفو طوفو
:eh_s(7):
وانشالله يعجببكم حياتي :yaaaaaarb: :eh_s(22):