تكملة البارت العنوونه p:
>>>>>
اليوم اللي بعده (السبت) الصبح وكان اخر يوم
جوان قاعده عالكراسي جدام البحر> المكان المشهور p:
ياعبدالله من وراها وشافته
عبدالله: سووري ما كان قصدي اقولج جذي امس
ماردت عليه.. وراح!
................................................................
الظهر
قاعدين يحطوون اغراضهم بالجناط عشان يردوون البيت
رناد: اوففف ماابي اررجع مااابي
جوان: لوووول شنسوووي بعددد مدددرسه
رناد: ايي وييييع مااالي خلللق بس احلى شي ان ماباقي شي عالعطله الصغييره وانساافر ونااااسه
جوان: من صجج حد امه وناااسه
رناد: لووول
.......................................................................
ثاني يوم بالجامعه
منار ولمار هاليوم كانوا نفس الوقت يخلصون من محاضراتهم فكانوا قاعدين يمشوون مع بعض عشان يطلعون من الجامعه
منار: هههه اقوولج وديتلها اياه بس مادري شفيها متنحه>
قاعدين يسولفون بموضوع مو لازم تعرفون ههههه
لمار: هههههه موو من صجهاا تستعبط!
منار: لووول يمكن
ومره وحده مر من جدامهم واحد وابتسم حق منار،، منار طالعته وابتسمت واهيا مستحيه ونزلت راسها ،لمار شافتهم ولما راحوا بعيد عنه شوي
لمار: منارووو منوو هذااا !!!
منار: هاا منوو !!
لمار: اقووول عن الاستعبااط ، هذاا اللي تووه مر وابتسمتي له
منار بقلبها (امبيي شافتنا شقوولهاا !)
لمار: هيي اناا قاعده اكلمج
منار: شنو؟
لمار: منوو اللي توه
وصلوا يم سيارة منار
منار: ولا احد ماعرفه ياالله دني بركب السياره
لمار: اووك ماشي بس مردّدي بعررف
ركبت منار سيارتها ولمار بعد راحت ركبت سيارتها وردوا البيت
...........................................................................
رناد اتكلم بدر
رناد: بدوور شفييك
بدر: رناد انا جم مره قايلج ان فونج تودينه معاج المدرسه
رناد: امبيي بدر شلوون تبيني كل يوم اودييه معااي وايد قاعدين يسوون تفتييش تراا، يعني مو على كيفي انا وتبيني اوديه كل يوم ويجكوني وياخذوونه!
بدر: مو شغلي انا >(طبع خايس :/) ،،وماقدر اتحمل 7 ساعات ما اكلمج!!
رناد: بدر حبيبي شفييك شنوو اللي موو شغلك قاعده اقوولك ما اقدرر خو انا موو اقدر وقاعده اعاندك!!!
بدر: الحين شلوون يعني
رناد: لما ارد من المدرسه
..........
بدر: انزين ياالله بااي
رناد: بدر
بدر: نعم؟
رناد: احبك
بدر:.........................
........واندمجوا شوي >> ماتعرف بهالسوالف وايد خخ
المهم ظلوا يسولفوون وبدر رضا عليهاا
...................................................................................
لمار ومنار وصلوا البيت وصعدوا فوق يبدلوون
لمار بدلت بسرعه وراحت غرفة منار
طقت الباب
منار: هاا لماروو شتبيين
لمار: بطليي بسررعه
منار: اذاا بتسأليين نفس السؤاال ماني مبطله
لمار: اوهوو انزين بطلييي
منار: اووفف ..(بطلت الباب).. خير
لمار: اهئ اهئ مناروو عفيه قوولي الفضوول ذاابحنيي
منار: انتيي لوو الله يفكج من الفضوول الزااايد احنا بخيير
لمار: انزيين شدعووه منور انا اختج الوحيده وتأومتج تخشين عليي 
منار: كااااك توأمتج هاا
لمار: ايي
منار اتطالعها مدده تفكر اتقول لها ولالا
....
راحت سكرت باب الغرفه وردت مكانها
منار: انزيين بقوولج
لمار(متحمسه): قووولي
منار: هذاا اللي قبل مره سويت معااه حاادث كان معطيني رقمه عشان سوالف التصليح..
وبعدين حنج عليي كله يدزلي بي سياات بالواتس اب واشعار ويأذيني
ومره وحده ماقام يأذيني نفس قبل ولا يدزلي شي وقمت احاتيه و اسأل عنه وجذي..
وطلع مريض وماادري كلمته جنا وحده تخاف عليه مادري شصار فيني بوقتها و توه اول امس فاجئني ان قاالي..ان هذاا
لمار(باندماااج): يحبببجج
منار ابتسمت بحيا
لمار: اياا الخااايسه كل هذاا يصيير من ورااي وماتقوليلي انزين من متى تعرفينه وشسمه؟
منار: هههه من وقت الحاادث واسمه .. احم .. فراس
لمار: امبييي لحظه لأ موو متخيله انج تنحبين انزييين وانتييي اعترفييي بسررعه تحبيينه صح
منار(ويهها صار احمر لول): لا مادري
لمار(اتطالعها بنظرة ان جاكتج): منارووو عن الجذب عن الجذب مبين ترا،
بس امبيييي موو لايق تحبيين لالا مو مصدقه انا بحلم ولا علم منوور اتحب مستحييييل
هدى(امهم تنادييهم من براا): منااار لماار ياالله ما صاارت السااعه 3 الا ربع ماا تبوون تتغدوون
منار(تتهرب): زيين كاناا يايين
وطلعوو ايتغدوون ولمار لي الحين مو مستوعبه السالفه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهى الباارت :eh_s(7): :/
اتمنى يعجبكم