عبدالله: هههههه مره ثانيه اتأكدي من اللي يشيل التلفون قبل لا تصرخين عليه واتزفينه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
البارت: 6
رناد مو فاهمه شي
وجوان حدها اتفشلت وضحكت على روحها
عبدالله ابتسم وراح
رناد: هي هي انتي
جوان: ههههه امبيه .. همم ها شتبين؟
رناد: بسرعه بسرعه شااللي بينج وبينه
جوان: ويعا ويعا مابينا شي شبينا يعني
رناد: اوهووو امبلاا في ساالفه قوولي ليش جذي قال مافهمت شي
وقالتلها الموقفين اللي صارو معاها
رناد: لوووول موو من صجج الحين يقول شالمطفوقه هذي
جوان: لا والله! .. جب جب
رناد: هههااي.....عاد اتصدقين حده اينن
جوان: اممممم.... يعني جدامي تخونين ريلج
رناد: أي ريل ان شاءالله ؟
جوان: لا والله بدور بعد صرتي ماتعرفينه يالخاينه نطري راح اقوله
رناد: جوان
جوان: نعم
رناد: انطمي
جوان: ههههههه اوك اوك خلاص
.................................................................................
في بيت لمار ومنار
لمار دشت على اختها الغرفه ماسكه بيدها نفانيف
لمار: منوورتي شتسويي
منار:....>> لي الحين زعلانه لما قالت لها صبي
لمار اتراويها نفنوفين
لمار: منوور ايهوو احلى البسه حق باجر هذا ولا هذا
منار: شدرااني انا صبي ماعرف بهالسواالف
لمار: منووور والله انتي كلللج انوووثه بس والله مووو قصددي
كنت محتره لانج صورتيني جان اقوولج جذي بس موو معناته ان صج
منار: لمار لاترقعين وايد
لمار: مووقااعده ارقع والله صج انا قلت جذي بس لانج ماتهتمين بنفسج وايد فقلت جذي
بس موو ان صج شكلج صبي ومافيج انوثه بالعكس.. سووري والله سووري ماعيدها
منار: امممم
لمار(ابتسمت): أي واحد احلى هذا ولا هذا ؟
منار(اتأشر):هذا
لمار: اوكيك
...................................................................................
بعد اسبووع
2ونص الفير
رنة فون {…..}
رناد: الو
جوان: رنادو قاعده؟
رناد: ناااايمه
جوان: افف انزيين رنود مو يايني نووم
رناد: ......
جوان: هيييييي رنادووو
رناد: همممممم يعني انتي مو يايج نوم مقعدتني معااج شحقه
جوان: جب جب الشرهه عليي اناا اللي دااقه عليج
رناد: روحي خمدي باجر ورانا زفت مدرسه
جوان: اقولهاا مو يااايني نوووم. باي باي
طوط طوط >> سدته رناد على طول وكملت نومتها
جوان(تكلم نفسها): مااالت عليييج ماافي اتكييت كللش حتى بااي ماتعرف اتقوول
انا اعلمها باجرام النوم............ اووفف شسويي... خل انزل اسويلي شي آكله يعت
وراحت المطبخ
ولما دخلت
جوان:اااااااااآآآآآآآآآآ (صرخت)
....
بدر: ويعه ويعه بطيتي اذوني
جوان(تحط ايدها على قلبها): يمممه قلبيي انته شتسوييييي بالظللللمه
بدر: انا ياي اشرب ماي انتي اللي شمقعدج ماوراج مدرسه
جوان: امبلاا بس مافيني نوومه ويعت بسويلي اكل
بدر: نعم؟ أي اكل هالحزه!!
جوان: اووو بدر يعني الواحد ماايووع وبعدين انا ماتعشيت
بدر: اممم انزين بلعي
وطلع من المطبخ
جوان(كالعاده تكلم نفسها): اوففف اسلووب ماكوو ابتلشت بهالعايله انا :s
جان يدخل بدر مره ثانيه المطبخ
بدر: انتي ينيه ؟ اتكلمين منوو بهالظلمه انا بفهم
جوان(واهيا تبطل الليتات): واااااااي خررعتني مررره ثاانيه .. كيفي اي ينيه قاعده اكلم نفسي حرام
بدر: ههههههه وربي خبله
جان يطلع اقين
سوتلها توست وجبن وصعدت
وعالساعه 3 ونص نامت
...................................................................................
ثاني يوم الصبح بالمدرسه
بالفرصه
قاعدين عالكراسي
رناد: جووون
جوان(واهيا حاطه ايدها على خدها وعينها كلها نوم): هممم
رناد: شفيج نايمه على عمرج انتي
جوان: رنادو سكتي بروحي مو نايمه الا 3 ساعات مادري جم
رناد: والله محد قالج سهري
جوان:اكرمينا بسكوتج انا اقوول
رناد: ههههههه شكللج موو صج شالعنقووصه العويه
جوان: ويي صج
وعدلت شعرها
رناد: انزيييين سمعيي
جوان: قولي
رناد: ماا دريتي؟
جوان: رنادوو تحجي عدل .. شنو؟ شدرااني اناا
رناد: اووو عااد اذا صرتي مليقه مال كف
جوان: ههههه على ويهج ياالله قوولي شنوو
رناد: بس خلاااص بالعطله الصغيره ماراح اجابل ويهج راح اساافر اسبوعيين
جوان(فزت):هيييئ >شهقت< شنو شنو شنو نعم نعم @:
رناد: ويعا بسج اتشنشنين!
جوان: مووو بكييييفج تساافرين وتهديني اسبووعين!
رناد(بثقه): يب ادري ماتقدرين على فرقاي بس اتحملي مايخالف
جوان: جب جب من صجي يالباايخه