لوووول بناات تخيلوا لما كنت بالخيران بالقاري قاعده أألف موقف حق الروايه
ومنددمجه وناسيه كل الدنيا خخ واخر شي استوعبت
<< انزين شتبين يعني!
المهممم
...........................................................
جوان واقفه تنطره يوخر واهوا لي الحين مو مستوعب
جوان: شوي!!!
عبدالله:شنو؟!
بقلبها(الحمدلله والشكر)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
البااااارت: 8
جوان: دن بطوف
عبدالله(استوعب واتفشل): آآ اي جان يدني واتطوف
....................................................................
عبدالله:
عمره 20 سنه ثالث سنه جامعه ،، حنطااوي فاتح عنده غمازات وحده زووغه،،
اذا حب. حب من قلبه وحنووون،، وحيد امه وابوه
وعصبي شوي
.......................................................................
ودخلت داخل وقعدت على طاولتهم
البنات: سنه سنه!! جان نمتي اكثر بعد........
جوان(واهيا لي الحين مو مستوعبه اللي صار وقلبها يطق): اي مو كنت قاعده اددور الفون
جوان طالعت رناد
رناد: شفيج؟
جوان: ولا شي > بس كانت بعدين بتقولها مو جدام منار ولمار لأنهم مايدرون عن سالفة عبدالله كلش
.......
شوي وطلبوا الحساب وركبوا سيارتهم ومشوا
.................
لمار :جوانوو انتي شفيييج موو على بعضج من لمن خذيتي فونج من السياره ورديتي !!
جوان: لووول لا مافيني شي عادي
منار: امبلا حتى اناا لاحظت
جوان: امبي شفيكم مافيني شي.. غصب فيني شي؟! ههههه
لمار: لووول كييفج كيفج.. ياالله نزلي بيتكم
جوان: اممم طرده يعني؟
لمار: هههههه
رناد: لمارو انا بنزل معاها اوكي
لمار: لا والله وليش احنا ماتعزموونا يعني
جوان: ههههه لا افا عليج وليش مانعزمكم ياالله امشوا نزلوا كلكم
لمار: لوووول لا اتغشمر معاج انا برد البيت عندي شغل
جوان: لا صج نزلوا بيتنا
منار: لا خليها مره ثانيه انا بعد برجع احضر حق الجامعه باجر
جوان: اوك على راحتكم .. ياالله رنود
ونزلوا
جوان+رناد:بااي
منار+لمار:باي
ودخلوا داخل البيت
وبدر كان قاعد بالصاله
بدر(شافهم):انا اقوول من وين النوور يه < واهوايطالع رناد
رناد استحت
جوان(بعبطواهيا شاقه الحلج): مني صح
بدر: غلط
جوان: افا .. المهم بدور ترا شسمه رفيجك جنا اسمه عبدالله قالي اقولك ان فونك عنده روح اخذه
بدر: هاا @@ وانتي شعرفج فيه وباسمه و وين شفتيه ومتى
رناد اتطالع جوان واهيا مستغرربه وبقلبها(متى كلمها عبدالله!!) ـ
جوان: انزين انزيين شنو تحقيييق
بدر: خلصينيي
جوان بقلبها(صج اني خبله الحين شرقع له!) ـ
جوان: .....آآ احنا مو كنا بالافنيو ذاك المره و انته شفته عاد اهوا اكيد لمحنا انا ورنود
وتوه بجوكلت بار شافنا برا جان يقول من بعيييد
(قولي حق اخوج ان فونه ناسيه عندي)وبس راح على طوول>> جذابه جذابه
بدر: اكيييد بس جذيي
جوان: اي اي بس يعني شنو اكثر مثلا!
بدر(متنرفز):انزين روحي روحي بس
جوان: اي بروح
وصعدوا فوق ودشوا الغرفه
رناد: جوانوو صج اللي سمعته
جوان: ايي وياريتني ما قلت جداامه صج اني غبيه عاد طا حق منو قلت حق بدوور المعقد
رناد: انزيين ابيج اتقوليلي شنو صار بالتفصييل
جوان: اوك
وخرتلها كل السالفه ههه
رناد: صج انج غبيه شكو قلتي حق بدوور باالله راح كلم عبدالله وصارت هوشه الحين بينهم
جوان: مادري مادري
رناد: اوفف منج
جوان: انزين رنادو غيري الموضوع انا بروحي كرهت نفسي لما قتله
رناد: زين خلاص
..................................................................................
الاربعا
لمار فونها يرن
لمار: الوو
احمد: الو مساء الخير 
لمار: مساء النور هلا احمد
احمد: هلا فيج قلبي شلونج؟
لمار: انا بخير الحمدالله انته شخبارك؟
احمد: انا تمام اذا وافقتي تيين اليوم عالعشا (احدى المطاعم..)P:
لمار: ليش!
احمد: بسس انا عازمج
لمار: لووول اوك الساعة جم؟
احمد: 8يناسبج؟
لمار: اي زين .. اوك عيل اروح اتزهب
احمد: اوك باي حياتي
...................................................................................