روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توقعاتى حنان تطلع مظلومه بس طلال يكرها من نفسه مادرى ليش
واحس جراح ماراح يصدق شى عن ليال وراح يختبرها بنفسه وبسوى مصيبه حق طليقته ورفيجتها
وناطرين عيديتج حبوبه
 
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
708
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
حبيبتي مشكوره و حدي متشوقه شنو بيصير معه جراح و طلال بليز بليز لا تتاخرين علينا احنا حيل متشوقين و متحمسين ما ابي يخف حماسي حق هل قصه لانه حدهاااااااا روعه لا تتاخرين علينا بليز نزلي البارت و سوري اذا ضغطت عليج :)
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
اييي احلاااهم نبي البارت الياااي عن طلااال وحناان ويكون بالتفصيل وانشالله انشالله تطلع حنان على حقيقتها معني ليلحين ماعرفت شخصيتها عدل بس ماحبييييتهاااا كلللش :mad: لوول
و مشكووره :*

العفو ياقلبي بس البارت هذا مارح يكون عنهم وايد يبيلي ارتب افكاري شوي وبعدها اخلي البارت كامل عنهم
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
هلااااا بالورد :*

تستاهلين الورد على سلامتج قلبي ما تشوفين شر و خطاج السو

طقيتي الجااام ؟؟ زين سويتي ادبتيه :eh_s(6):



ليال و جراح عسل × عسل ان شالله دوم

طلال و حنان بصل مو عسل و ان شالله موو دوم @@

اتوقع طلال بعدين يهدها طبعا و يمكن ياخذ وحدة من اهل ليال ؟ موودري بس الاكيد بيهدها..

البارت الياي مممم لااااااااااا لا يصير كله عن حنان و طلاااااااااال :(

ابي اشوف شيصير مع جراح و ليال !!

عفففففففففففيييييييييييية :(


انتي ادرى بكتابتج طبعا بس اذا قدرتي لا تخلينا نشتاق حق جراح و ليال و بردي جبوووودنا عسى ربي يبرد جبدج ورينا شيصير وياهم :p_03ba:

:q8:

الشر مايج ياقلبي والله تعالي شوفي راسي من الطقه طالعتلي صعروره وصايره زرقه مادري شلون بعيد باجر خخخ
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
مرحبااااااااااااااااااااا
انا قيت روايتج اليوم وحدها حدها عجيبه بصراحه اندمجت معاها وايد
حبيت شخصية فواز ومحمد حيل طيبين وهم العنود واحس ان الام مالها شخصيه جدام ريلها
اما ليااال الله يعينها على اللي صارلها
وطلال احسه مسكين اما جراح الزوج المثالي
ومشكووووووووووووووووووووووووره ننطر البارت الياي
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
سلامات احلاهم خطاج السو :aha:

والبارت عجييييييب :rerrerek:

طلال احسه غبي وحنان ويع ما احبها

وجراح لا يتهور مو اي شي يسمعه يصدقه ..وفرح يعل حوبة ليال ماتعداج لاانتي ولامريم مالت عليكم :eh_s(13)::eh_s(13):


ثاااااانكس عالبارت ياحلوه :):)

خطاج الاش مشكوره ياقلبي وطلال غبي من قلب ههههههههه باط جبدي
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
توقعاتى حنان تطلع مظلومه بس طلال يكرها من نفسه مادرى ليش
واحس جراح ماراح يصدق شى عن ليال وراح يختبرها بنفسه وبسوى مصيبه حق طليقته ورفيجتها
وناطرين عيديتج حبوبه

امممم انشوف مع الايام شلي بصير
ومشكوره حبوبه
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
حبيبتي مشكوره و حدي متشوقه شنو بيصير معه جراح و طلال بليز بليز لا تتاخرين علينا احنا حيل متشوقين و متحمسين ما ابي يخف حماسي حق هل قصه لانه حدهاااااااا روعه لا تتاخرين علينا بليز نزلي البارت و سوري اذا ضغطت عليج :)



ياقلبي حماسكم اهوا حماسي وتشجيع لي اقولج سر الروايه هذي انا مو بالعتها ولا احبها الانه اغلب الاحداث الي فيها عوار قلب وموحلوه (قويه وجرئه وايد)علشان جذي ماعندي الحماس مثل ياروح الروح
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
مرحبااااااااااااااااااااا
انا قيت روايتج اليوم وحدها حدها عجيبه بصراحه اندمجت معاها وايد
حبيت شخصية فواز ومحمد حيل طيبين وهم العنود واحس ان الام مالها شخصيه جدام ريلها
اما ليااال الله يعينها على اللي صارلها
وطلال احسه مسكين اما جراح الزوج المثالي
ومشكووووووووووووووووووووووووره ننطر البارت الياي

مشكوره ياقلبي وكلج ذوق وهذا شرف كبير لي انج موجوده بروايتي
 
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
708
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
ناطرينج يا قلبي والله القصه تينن و حدهاا حلوه بجرائتهاا و عوار القلب فيهاا و ناطرينج يا عمري لا تتاخرين علينا
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

ثينكيووو احلااهم على البارت
اممم
مادري الصراحه حنان مرات تكسر خاطري بتصرفاتها و مرات احسها خبيثه حيييييييل
يعني اهيا تحن عليه يتزوجوون و بعدين تقول امي ما ترضاا !!
اقص ايدي
اكييد اهيا الي ما تبي و مصكره جهازها عشان ما تبي تكلمه
و الحين ليال مسكينه تقول حراام لا تظلمونها !
و هذيك اتقولل اكييد على طمع !!
وااي تنرفز
و الله يستر من فرح انشالله جراح ما يصدق بسهوله
حراام تكر خاطري ليال تطلع من مشكله تدش ابمشكله !
ناااااطرينج احلااااااااهم بلييز لا تطولين علينا حتا لو ما قدرتي تكملين البارت نزليلنه نصه على الاقل :)
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 15




فرح:انت عندك خبر انه زوجتك ردت بيت ابوها بيوم عرسها ..بتردد....الانها ماكانت بنت
جراح : اممم وبعدين
فرح بحماس:ابوها ماكان راضي يزوجها الان سيرتها صارت على كل اللسان وخاف انها اتسوي مصيبه ثانيه .....وفوق كل هذا ابوها حبسها بالبيت سنه كامله لين خطبتها انت
جراح:وبعدين
فرح:بوملاك انا ابي مصلحتك البنت هذي ماتناسبك بالمره..لا المستوى ولا العمر ولا الاخلاق ولا العايله
جراح:خلصتي كلامج
فرح:بوملاك لاتعتق انه لي مصلحه من ورا هل الكلام
جراح بحده:خلصتي كلامج
فرح:اي
جراح بحده:ذلفي طلعي بره
فرح:هذي يزاتي الي يايه انور بصيرتك
جراح بعصبيه :انتي وحده ماتستحين على ويهج ومرتي تاج راسج انتي والخره الي مطرشتج.....وبعدين في واحد قالج اني مدمغ وماأفهم ....يا بابا الانسان يبين معده من اول يوم ...وفرق بين الحثاله مريوم وشلتها ومرتي الي اهيا تاج روسكم ولمن اتيبين سيرتها حطي ايدج على راسج الانها عمتكم
فرح وهيا توقف :انا الغلطانه الي يت لي عندك وقتلك الصج...واذا منت امصدق روح اسأل مرتك ليش ابوها طرد اخوها من البيت ..تدري ليش الانهم زوجوها بدون علمه
جراح وصل حده منها راح وسحبها من شعرها
فرح:آي آي شعري يالمجرم
جراح طردها بره المكتب:ندى لو سمحتي هل اشكل ماتدخل الشركه مره ثانيه
ندى بستغراب وخوف من عصبيت جراح:ان شاء الله
فرح:ان شاء الله ماتتهنى بحياتك
جراح:طرااااااااااااااااااااااااااااخ...عطاها كف .... من قوته صوته طلعو الموضفين من مكاتبهم
فرح حطت ايها على خدها ..:هين ياجراح والله لخليك تندم قد شعر راسك
جراح وشرار طالع من عينه راح ومسكها من شعرها وسحبها ومشى فيها بممرات الشركه
فرح كانت اتصارخ وتسب جراح وتتوعد فيه ...اما جراح كل ماله ويزيد كان يغلي من الداخل كل ماتذكر كلامها عن ليال ....الموضفين حاولو يخلصون فرح من جراح بس ماقدرو... كان بقمت الاعصاب ولمن قرب من بوابة الشركه ..طلال دخل بنفس الوقت.....طلال انصدم من الي شافه وراح حق جراح ركض

طلال:جراح اش صاير
جراح بعصبيه:طلال مابي اشوف الحثاله هذي مره ثانيه....وحذفها على الارض
طلال من شافها عرفها:انتي شعدج يايه
فرح وهيا تبجي:والله لخليكم تندمون
جراح بصراخ هز الشركه من قوته :طلال اطردها لا اخلص عليها الحين
اثنين من الموضفين راحو حق فرح وطلعوها من الشركه
طلال حط ايده على جتف جراح على شان يهدا شوي :مافي شي يستاهل كل هل عصبيه ياخوي
جراح طالعه بنص عينه
طلال:جراح انت تعبان رد البيت احسن
جراح مشى بدون مايتكلم راح المكتب وخذا اوراق يحتاجها وخذا تليفونه ومفتاح سيارته وطلع من الشركه


بسيارة جراح
جراح كان يفكر بكلام فرح :معقوله ليال جذي لالالا هذي وحده محتره وتبي تنتقم علشان مريم بي واللهلخليكم تندمون على الكلام هذا والله لسود عيشتج يامريم
ورن تليفونه
جراح:هلا طلال
طلال:جراح اليوم عندنا موعد مع الاستاذه غرور
جراح:انت قابلها انا مالي مزاج....ولك حريت التصرف معاها
طلال:صار بس انت هد ولاتسرع
جراح:ان شاءالله....وصار معاه خط ثاني....طلال اكلمك شوي
طلال:اوكي
جراح رد على الخط الثاني:الوووو
ليال :جراح وينك
جراح:توني طالع من الشركه بغيتي شي
ليال:اي ابي بامبرز حق ملوكه حمود طالع ومتوهقه حدي
جراح:الحين ادق على السايق ايبلج الي تبينه
ليال:اوووف...خلاص مابي شي
جراح:شنو الي ماتبين
ليال:انا ابيك انت الي تيبلي الاغراض
جراح:ماراح تفرق انا ولا السايق
ليال:عندك ماتفرق بس عندي تفرق وايد
جراح:شلون
ليال:السايق بيبلي الاغراض وبيرو حاما انت اذا يبت الاغراض راح اكحل عيني بشوفتك ...وهذا المهم ...اما الاغراض اقدر ادبر نفسي
جراح :يالعياره قولي بشوفك وانا اي لي عندج موتسويلي افلام
ليال:هههههههههههههه ايوا عليك نور ابي اشوفك ...ابي اكحل عيني بشوفتك
جراح:ليول شكلج مشتاقتلي
ليال:اذا ماأشتاق حق ريلي وحبيب قلبي اشتاق حق منو
جراح :ليول احبج
ليال:جراوحي لاتقص علي انا ابي اسمعها منك وانت قبالي موبتليفون
جراح:هههههههههههههههه اوكي والله لشبعج منها
ليال:اممم ...ومنو قالك اني بشبع منها بظل طول عمري عطشانه منها



بفلاة خالد
رتاج:ماما جراح وليال متى بيتزوجون
هنادي:والله مادري بس يمكن السبوع الياي
رتاج:بسافرون ولا بس بروحون الفندق
هنادي:والله مادري عن اخوج
رتاج:تدرين شلون خل ادق عليه واتفاهم معاه
هنادي:اي يمه كلميه لازم انعرف شنو ناوي عليه علشان انرتب امورنه
رتاج :اوكي الحين ادق...الوووو
جراح:هلا رتوجه شلونج
رتاج:بخير الحمدالله انتش لونك وشلون ملوكه وامها
جراح:بخير الحمدالله
رتاج:دوم ان شاء الله
جراح:آمين
رتاج:جراح انا داقه اسألك ....بخصوص زواجكم متى ناوين تتزوجون
جراح:السبوع الياي ان شاء الله
رتاج:بتسافرون ولا بتروحون فندق
جراح:لا ماراح اسافر عندي الاتزامات وايد
رتاج:انزين اشرايك انسوي حفله
جراح بستغراب:بعد
رتاج:اي بعد دام البنت مابتسافر حلاته تطلع من بيت ابوها بحفله حتى لو كانت اصغيره
جراح:انتي شايفه جذي
رتاج:اي تبي الصراح وناسه واحنه نبي نساتس فيكم
جراح بقلبه واقهر مريوم وشلتها:اوكي صار اليوم اروح احجز فندق بس ان شاء الله احصل
رتاج:الله ماكثر الفنادق وصالات الي بديره واذا ماصار صلتنا كبيره وحتى الحديقه كبيره وايد....انضبط الموضوع لاتشيل هم بس انت حدد اليوم وخل الباجي علي
جراح:خليها الخميس
رتاج:هههههه جراح مايصير اتحدد بكيفك دق على ليال وشوف متى يناسبها اكيد البنت بتجهز
جراح:ليال ماراح اتقول شي مرتي ادور راحتي
رتاج:الله يوفقكم ان شاء الله
جراح:آمين رتوجه انا وصلت عند ليال اكلمج بهد اشوي
رتاج:ههههههههههه ياحلوك ياجراح ..اوكي شوف شنو تقررون وعطني خبر
جراح:صار يالله مع السلامه عطلتيني
رتاج:هههههههههههه اوكي سلم على ليال
جراح :يوصل
رتاج:باي
جراح:باي


بغرفة ليال
ليال كانت منومه ملاك على صدرها وكانت تمسح على شعرها وملاك بسابع نومه دخل جراح الغرفه ومبين عليه شايل هموم الدنيا على راسه
جراح:نايمه
ليال هزت راسه بأي ...وأشرت له علشان اي يقعد يمها
جراح:حطيها بفراشها
لايل:اوكي ...وشوي شوي قامت من مكانها ووحطة ملاك بفراشها وردت قعدت مكانها ...جراح حط راسها على ريل ليال
ليال خلت اصابعها تخلل شعر جراح:جروحي شفيك
جراح وهوا مغمض عينه:تعبان شوي
ليال:شلي متعبك ياقلبي
جراح:ليال اذا طلبت منج طلب اتنفذينه
ليال:عيوني ل كانت تامر وانا انفذ
جراح:يوم الخميس ابيج عندي بالبيت
ليال بقلبها جراح موطبيعي اليوم شكله تعبان الاني بعيده عنه
جراح:ليش سكتي
ليال:انا مالي كلام من بعدك اهم شي عندي راحتك
جراح:انزين زهبي روحج بسويلج حفله
ليال بدلع:جراااااااااح
جراح:قلب جراح
ليال:مابي حفله
جراح:وانا ابي حفله وبفندق بعد
ليال:والله ماراح يمديني يبيلي بلاوي نفنوف ومسكه والكوشه والصالون وهذا اذا لقيت نفنوف بسرعه
جراح:خلاص انسويها محفوفه وبالبيت
ليال:جراح حتى البيت يبيله عباله وانا مالي خلق حوسه
جراح بحزم :ليال يوم الخميس الحفله وبالبيت وماتطلعين من بيت ابوج بسكات
ليال:الي يريحك
جراح:ليال شنو اكبر غلطه سويتيها بحياتج
ليال:سحبت اوراقي من المعهد علشان اتفرغ لزواج وبيتي وعيالي
جراح:بس
ليال:اي بس ...وبعدين ليش اتضيع اسالفه انا عطشانه وريجي ناشف
جراح على وضعه ابتسم :احبج ...احبج ...احبج
ليال:جراح
جراح:قلب جراح
ليال:لاتتخلى عني مها صار الاني احبك واموت فيك
جراح فز من مكانه وقدع :وشلي بيصير ...اقصد شيلي بخليني اتخلا عنج
ليال:مادري بس اخاف اقصر معاك بشي وتمل مني
جراح بقلبه...ليكون كلام فرح صحيح لالالا ماعتقد هذي بس تبي اتفرقنا
ليال بدلع:جراح ...جروحي ...جرااااح
جراح:هلا
ليال:ماجابتني بتتخلى عني
جراح:مستحيل
ليال:اكيد
جراح:اكيدين
ليال:انزين في شي ثاني بعد
جراح بهتمام:شنو
ليال:ابيك تختارلي البدله الي بلبسها يوم الحفله
جراح ببتسامه:بس على هل خشم
ليال:فديت الخشم وصاحبه ...الله لايحرمني منك وخليك لي طول العمر
جراح:امين ياقلبي ...ورد نام على ريلها...بس لاتسولفين تعبان ابي انام
ليال:ان شاء الله
مر اسبوع وليال كانت حايسه بتجهيز للحفله ...وطبعن كانت اتروح مع جراح وهوا الي اختار لها النفنوف وليال فصلت نفنوف صغير حق ملاك مثل نفنوفها و كانت طايره من الفرحه حتى جراح كانت فرحته ماتنوصف طول اليوم مع ليال يجهزون كل شي للحفله وغير اغراضهم الشخصيه ...وبهل اسبوع جراح نسى كل شي قالته له فرح وشاله من تفكيره...اما الحفله فكانت في فلاة خالد الانهم مالقو حجز وقانت محفوفه بين الاهل وصديقات المقربين للطرفين


بالحفله
ادخلت ليال على زفت كل الحسن ....لحسين الجسمي والكل انبهر فيها وبدلتها الي كانت بلون الاوفوايت وكانت شايله ملوكهضهر ملاك كان على بطن ليال يعني ويها على الناس وطبعن ملاك لابسه نفس بدلت ليال وكل تفاجأ من حركتها

اريام:يعني ماسكه ورد
كادي:ملوكه احلى من الورد
دانه:فديتها شوفو عيونها شلون مبطلتهم جنهم كشافات
كادي واريام:هههههههه
اريام:بس مالا داعي تمسكها جذي بالله رجعت عليها
دانه:عادي ينمسح
اريام:وريحتها
كادي:انحطلها عطر
اريام :واااي سخافه
كادي:والله محد سخيف غيرج
بعد فتره من الحفله الي الكل كان مستانس فيها ......جراح كان واقف بره صوب البوفيه بالحديقه ينتظر تليفون من رتاج علشان يدخل...بس انتبه على حرمتين قاعدين ابروحهم ويسولفون...وصوتهم كان عالي
الاولى:هذي مطلقه وحصلت كل هل عز عيل لو ماكانت مطلقه جان خذت اغنا منه
الثانيه:والله هل اشكال لهم نصيب مو بناتنا ليلحين قاعدين
الاولى:شكلها مسويتله عمل ولا وحده مثل هذي ردت بيت ابوها بيوم عرسها تتزوج
الثانيه:اتلاقينهم قصو علي مثل ماجذبو على العالم طلعو العيب بالولد
الاولى :لو كان فيه شي جان ماتزوج على طول والحين عنده ثنين مو واحد
الثانيه:ناس ماتخاف من الله....اقول امشي خل ندخل ابي اشوف ريلها شلون شكله
الاولى:يالله

جراح كان واقف مثل الصنم:مو معقول اكيد في شي غلط ...اكيد......ليال بنت محترمه ومستحيل اتسوي جذي مستحيل...مستحيل اتكون بهل قذاره....يمكن اتكون لعبه من فرح ومريم انا احب ليال وادري ان معدنها نضيف ....واذا صج اهيا جذي طلال اشلون يرضاها لي اشلون يخليني آخذ وحده جذي


نهاية البارت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.