البارت 14
جراح:جنج قلتي حبيبي
ليال:حبيبي ودنيتي كلها بس خلني انام
جراح:بعد هل كلام انسي ...انا الحين ياي باي وصكره قبل ماتقول شي
ليال :اووووف هذا وقته ...وقامت من الفراش ادخلت الحمات(تكرمون)خذتلها شور على السريع وطلعت....البستلها بجامه ورديه من ومن سيكرت ...ولمن يتب تنشف شعرها دخل عليها جراح بدون مايطق الباب
جراح:انا ييت
ليال:وعلي نورت البيت...مو البيت نورت حياتي كلها
جراح:والله محد نور حياتي غيرج فديتج والله ....راح صوبها وباس راسها ....شلونج اليوم
ليال:من اروع مايمكن كافي اني صبحت ابويهك الحلو
جراح وهوا يحط ايده على شعرها المبلل:نشفي شعرج بسرعه اخاف تمرضين
ليال وهيا تبتسم:ا ن شاء الله ....جروحي تريقت
جراح:لا ابي اتريق معاج
ليال:بس ياغالي وطلب ارخيص جم جراح عندي
جراح:واحد....ليال
ليال:نعم
جراح:تحبيني
ليال:لا
جراح@@:نعم شنو لا
ليال:انا ماحبك ..بس اموت اموت اموت فيييك
جراح وهوا راسم احلى ابتسامه على ملامحه الحلوه:ليول والله اتهور الحين
ليال ارتبكت:لا مووقتك لي يت البيت يصير خير
جراح:يالله نشفي شعرج خنروح نتريق برا
ليال:وملوكه
جراح:خليها هني او انوديها البيت
ليال:جراح خل ناخذها معانا حرام ابيها غير جو ...نطلع طلعه عائليه
جراح وهوا يبتسم:بالله هذي تفهم شنو تغير جو
ليال:اي تفهم جروحي عفيه باخذها معاي
جراح:ليول لاتقوليلي عفيه لاتترجين ماحب انتي طلباتج اوامر ويتنفذ بالحرف
ليال:صج يعين اي طلب اطلبه يتنفذ
جراح:جربي
ليال:مابي اي الحين بيتكم خله بعد شهر
جراح وهوا عافس ويها :ليش
ليال:جروحي والله ليلحين موشاريتلي شي....والعنود كل ماقتلها متى انروح قالتلي مشغوله وانا ادري انها موفاضيه علشان اتوديني
جراح:في سبب غيره
ليال:لا
جراح:خلاص انا الي بوديج اسوق وتخلصين كل شغلج ولا منت احد عليج
ليال:حرام عليك العنود ماتتمنن علي اهيا صج مو فاضيه ...وانا ماعرف اشتري
جراح:في وحده ماتعرف تشتري الي تبيه
ليال بحراج:جراح في اشياء ماعرفها ولازم يكون احد معاي
جراح فهم عليها :وانا معاج واعلمج شنو الاشياء الي احبها ...على الاقل تشترين شي يعجبني وعلى ذوقي
ليال بضيق:يعني لبسي مايعجبك
جراح:بالعكس ستايلج وايد حلو...بس انا اقصد شي ثاني وغمز لها
ليال ابتسمت وحاولت اتغير الموضوع:ماقتلي ناخذ ملوكه
جراح:ناخذها بس ماقلتيلي اذا خلصتي شغلج اتين البيت
ليال:اي
جراح:خلاص اليوم ماراح اروح الشركه ولا باجر يكفيج يومين اتخلصين كل شي
ليال:يومين ....ماتوقع
جراح:على الاقل الاشياء الاساسيه والباجي لمن اتين عندي ....ها شقلتي
ليال:انت فصل وانا البس
جراح بخبث:ليولتي اذا خلصنه اليوم او باجر اتين نفس اليوم عندي والله مشتاقلج موووووت وماقدر اتحمل اكثر
ليال بعصبيه:شكلي عطيتك ويه وايد
جراح:ههههههههههه حبيبتي موبكيفج اصلن نفس اليوم الي تخلصين فيه ماراح اردج البيت باخذج سيده بيتنا
ليال:جراح شكلك مابتريقني بره
جراح:هههههههه فديت الي يتهربون والله
بموفنبيك البدع
طلال:حنونتي ليش ماتاكلين
حنان:حرام عليك كل هذا وموقاعده آكل
طلال:ضعفانه
حنان :من القهر
طلال:سلامتج من القهر يعله فيني مو فيج
حنان:سم الله عليك
طلال:حنون ابي اعرف ليش صكرتي جهازج
حنان:كان عند امي ومارضت تعطيني الجهاز علشان لاأكلمك
طلال:وبعدين شلون عطتج الجهاز
حنان:بعد ماكلمت اختك انا بجيت وقلت لها خربتي علي الحين طلال ماراح يكلمني ...قالتلي هذا المطلوب انه يبعد عنج
طلال:حنون انتي تبيني
حنان:انت اتشك بهل شي
طلال:انزين اذا قتلج نتزوج بسر توافقين
حنان بستغراب:بسر
طلال:ومن ادخل عليج انقولهم انه اتزوجنا وبجذي محد يقدر يتكلم انتي على ذمتي ومايقدرون يطلقونج ...وانتي موقاصر
حنان:مادري والله
طلال:شنو ماتدرين اذا تحبيني بتوافقين...حنون انتي خايفه مني
حنان:اخاف منك انت ...لا طبعن انت آخر واح اخاف منه
طلال:ليش
حنان:انت طيب وعلى نياتك وايد وماينخاف منك
بنفس المكان
جراح:قلوبه اي سوق تبيني اوديج
ليال:على راحتك
جراح:ليولتي قمصانج انوم انا الي اختارهم
ليال كانت تشرب العصير وشرقت قامت اتكح
جراح:حلو حلو
ليال بعد ماشربت الماي: حلت دنياك
جراح:تحلى معاج ان شاء الله
ليال:آمين
جراح:نرجع حق محور حديثنا
ليال :لا مانرجع
جراح:موبكيفج بنرجع وقمصانج النوم انا الي بختارهم كلهم ...انتي مو بتلبسينهم لي
ليال بحراج:اي
جراح يبتسم ويحرك حواجبه:خلاص آخذ الي اشوفه مناسب لج
ليال بحراج:جراح خلاص صكر الموضوع ولي تبيه سوى
جراح:تدرين شلون حتى ملابسج الداخليه انا باخذهم بس جم قياسج
ليال بقمت الحراج:جراح وبعدين معاك خلاص
جراح:ههههههههههههههههههه
ليال :جراح
جراح:قلب جراح
ليال:انت مرتاح معاي
جراح:امممم الحين يعني مرتاح بس لي يتي عندي برتاح اكثر
ليال بحراج:جراح وبعدين
جراح:هههههههههههههههه ....ليول من صجج تسألين اذا مرتاح معاج
ليال:اي ابي اعرف
جراح:والله اني بحياتي كلها ماكنت مستانس واضحك جذي
ليال وهيا تبتسم:دوم ان شاء الله ...جراح عفيه اذا تضايقت مني او شفت شي مايعجبك فيني قولي علشان اغيره واصير مثل ماتبي
جراح:ليول جم مره اقولج لاتقولين عفيه انتي تامرين امر وبعدين انتي عاجبتني جذي
ليال:الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
جراح وهوا رافع حاجبه:منو قصدج
ليال :انت وملوكتي
جراح:عبالي بعد
ليال:ههههههه
جراح شاف طلال مع حنان
ليال:جراح ..جراح
جراح:هلا
ليال:شفيك
جراح:مافيني شي
ليال:شلون مافيك شي وانت ملامحك تغيرت
جراح:لا بس
ليال لفت ويها وشافت طلال مع حنان:هذا طلال منو الي معاه
جراح:هذي مصيبه ابتلى فيها اخوي
ليال:الله لايب المصايب ان شاء الله
جراح قال السالفه حق ليال:وهذي كل السالفه
ليال:اممم ...جراح اذا قتلك رايي تتقبله
جراح:اكيد
ليال:لاتظلم البنت
جراح:اقولج هذي معروفه وسيرتها على كل السان
ليال:بهل زمن سمعت البنت صارت مثل شربت الماي و سهل تتلوث ...جراح انت عندك بنت ماتخاف باجر الناس تتكلم عنها وهيا مظلومه
جراح بحزم:جان محيتهم من الوجود
ليال:انت شفتها بعينك
جراح:لا
ليال:خلاص يعين الي سمعته مجرد كلام ...وفيه شباب وايد يشوهون سمعت البنت اذا ماعطتهم ويه او بذر منها اي تصرف يعتبرونه اهانه بحقهم وبعدين البنت معاه 4 سنوات موشهر والا شهرين معقوله كل هل فتره مابين عليها شي
جراح:كل شي واضح مثل الشمس بس طلول الي مايبي يبطلع عينه......ليول انتي على نياتج وموعارفه شي بدنيا توج صغيره ماتعلمتي ولا شفتي شي
ليال بقلبها الي صارلي كبرني 20 سنه
جراح:ليال ...ليال
ليال:هلا
جراح :وين رحتي
ليال:معاك
جراح:وين معاي انت بعالم ثاني
ليال:لاثاني ولا ثالث...جراح اذا انت ماشفت البنت بعينك لاتظلمها
عند طلال وحنان
حنان:طلول هذا اخوك
طلال : وينه
حنان:وراك
طلال لف ويها ولمن شافهم يسولفون ويضحكون:اي اهوا الله يهنيكم انشالله
حنان:هذي مرته
طلال:اكيد مرته
حنان:شكلها صغير وايد
طلال:اي عمرها 19
حنان@@:من صجك اكيد ماخذته على طمع
طلال:لاوالله البنت انا الي مختارها له بالبدايه كانت رافضه
حنان تقاطعه:وانت اش عرفك فيها
طلال:اخت واحد من الربع
حنان:اها ...بس ولو ماتاخذ واحد اكبر منها بوايد
طلال:مافيها شي ...وليال بنت حلال شايله جراح على كفوف الراحه
حنان:اكيد بتشيله على كفوف الراحه الله يعافي فلوسه
طلال بحزم:حنان لاتضلمين البنت
حنان:ليش عصبت انا ماقلت شي غلط
طلال:كل هذا وموغلط ...هذي مرت اخوي وماأرضى احد يتكلم عنها بحرف والبنت ماشفنى منها الا كل خير
حنان ماحبت تناقشه اكثر:وبنته عن منو
طلال:عندها اهيا الي مجابلتها ولا امها ماتدري عنها
حنان:اها
طلال اتستغل الفرصه علشان ايب طاري الوحمه:تدرين ملوكه عندها وحمه حلوه بجسمها استانس لمن اشوفها
حنان:ليش
طلال:احب الوحمات ...الا انتي وين وحمتج
حنان بستغراب:اي وحمه
طلال:الي بجسمج
حنان:انا ماعندي وحمه
طلال من داخله طار من الفرحه:شلون ماعندج وانتي الي قلتيلي عندج وحمه بريلج مادري ايدج
حنان:طلول اخاف وحده ثانيه قايلتلك وخربطت بينا
طلال:هههههههههه لا والله بس انتي قلتيلي عندج وحمه
حنان بعصبيه:انا ماعندي وحمه بجسمي
طلال:حلفي
حنان:طلول اقولك ماعندي وحمه اتقولي حلفي
طلال:ابي اشوف
حنان:شت تشوف
طلال: انتي قلتيلي عندج وحمه بريلج اليمين اوانا ابي تشوف ريلج
حنان:طلال والله ماعندي وحمه ولا قتلك عندي وحمه
طلال:خلاص بشوف....ولاتنسين اني باخذج يعني انتي كلج حلالي
حنان:الي تشوفه
طلال:ابي اشوف الوحمه اليوم
حنان :يبا والله مافي وحمه
طلال:وانا متأكد انه فيه وحمه
حنان:طلال لاتنرفزني قتلك مافي غصب بتخلي فيني وحمه
طلال:بشووووووووف
حنان:اوكي قوم
طلال بستغراب :وين
حنان:تعال وبعدين اتعرف
بسيارت طلال
حنان :تبي اتشوف ريلي
طلال:اي
حنان:اوكي....وتوها بترفع ملابسها...طلال حط ايده على ايدها
طلال:تبيني اعطيج كف اعدل ويهج فيه
حنان:ليش بعد
طلال:بطلعين ريلج وحنى بشارع
حنان:بالله وين بتشوف ريلي ومكان الوحمه الي مدوخني فيها
طلال:مادري بس موبشارع
حنان:ودني شقتك (طلال عنده مجمع سكني وماخذله شقه فيها يريح فيها اذا كان عنده شغل ومايمديه يرد البيت يرتاح ...وحنان ولا مره شافتها
طلال عيونه اطلعت من مكانها :اوكي
بيت احمد
فواز:عنود حاولي اتجهزين الاغراض علشان نطلع من اهني....حصلت شقه ولازم اطلع من اهني بسرعه
العنود:وين حصلت وجم غرفه
فواز:حصلت وخلاص لاتسألين وايد كل الي عليج اتزهبين الاغراض
العنود:انزين على الاقل قولي جم غرفه علشان اعرف
فواز:الشقه كبيره اكبر من هذي
العنود استانست:صج والله
فواز:اي صج
بشقة طلال
حنان اول مادخلت راحت اتشوف الشقه والاثاث الي فيه وكانت منبهره من الاثاث وديكورات
طلال:عجبتج
حنان:اذا تزوجنا بنقعد اهني
طلال:مؤقت وبعدين انغير المكان
حنان:وين انروح بعدها
طلال:باخذلج بيت
حنان:اخاف اهلك مايرضون
طلال:مالج شغل خلي كل شي علي
حنان:وااااااااي طلولي حبيبي اموت فيك
طلال:حنون والله احبج وعمري ماجذبت عليج .....حنون فهميني انا مابي شي من الدنيا غيرج ابيج انتي وبس
حنان:طلول انا بعد احبك
طلال:وبس
حنون:اذا انا من نصيبك ..زبنتزوج مهما واجهتنا مصاعب
طلال تذكر الوحمه:اي صح وريني الوحمه
حنان:اوكي...ورفعت ملابسها شوي....شوف ماكو شي
طلال:انتي قلتي بفخذج اليمين...رفعي اكثر
حنان:اوكي ورفعت لي آخر ريلها.....ها في ولا لاء
طلال وجنه ماي بارد ونصب عليه وبنفس الوقت مستغرب من جرئة حنان:الحمدالله
حنان بستغراب:شفيك
طلال وهوا يبتسم:مافيني شي...تعالي قعدي ابي اشوفج ابي اشبع منج
حنان وهيا تقعد: يا حياااااااتي
طلال:حنون شلون على زواجنه متى نتزوج
حنان:مادري متى تبي
طلال:اليوم
حنان:لا طبعن
طلال:ليش
حنان:عطني فرصه اسبوع واعدل اوضاعي وبعدين نتزوج
طلال ببتسامه:صار
بعد يومين
فواز شال من بيت ابوه وراح شقته ...اما بيتهم صار كأيب محد له خلق الثاني وكل واحد حابس روحه بالغرفه ...حتى ليال ماكان لها خلق شي لمن يدق عليها جراح علشان يطلعون تتحجج انها تعبانه ومونايمه طول اليل ......كانت اتحس بذنب كبير ...فواز طلع من البيت وامها حابسه روحها بالغرفه وبس تبجي اما ابوها زادت عصبيته والكل قام يتحاشه وخصوصن ليال تخاف يمد ايده عليها او تسمع منه جم كلمه
بغرفة ليال
محمد دخل الغرفه وماحصلها سمع صوتها اهيا وملاك بالحمام (تكرمون)
محمد يطق الباب عليها:ليول شتسوين
ليال:اسبح ملوكه
محمد:ماتخافين اطيح من ايدج
ليال:لاتخاف منومتها على اسفنجه مالت السباحه
محمد:اها...انزين امطوله
ليال:لا خلصت بس البسها واطلع
محمد:اوكي انطرج بغرفتج
ليال:اوكي....ملوكه خلصت سباحتها ولبستها ليال وطلعت
محمد:نعيمن للحلوين
ليال:نعم الله عليك....حمود ولا عليك امر عطني الكريم
محمد:ليول انا بحط لها
ليال:اوكي بس شوي شوي
محمد:لاتخافين اعرف اتعامل مع اليهال
ليال:دام جذي حط لها البودره بعد
محمد:اوكي ....وقوام يحط لها الكريم والبودر ...زوبعد ماخلص شالها وقام يشمها....واي حلات ريحت البنات الحلوين
ليال:بنتي حلوه وريحتها احلى واحلى
محمد قام يلعب معاها ويناغيها وملاك كانت تبتسم:ليول شوفيها تضحكلي
ليال:بنتي بشوشه وتحب العب والضحك
محمد وهوا يشمها:ريحتها ريحت اطفال واحلاته
باب الغرفه كان امبطل دخل عليهم جراح وشاف محمد يلعب مع ملاك ...ابتسم وحس انه بنته بين اهلها والكل يبيها عكس بيتهم الي الكل مايبي يشيلها بحجت انها حنانه
جراح:السلام عليكم
محمد وليال:وعليكم السلام
ليال:حياك
جراح سلم على محمد وقعد :شلون الجامعه
محمد:الحمدالله ماشي الحال
جراح:ليال وين كنتي دقيت عليج اكثر من مره ومارديتي علي
ليال:متى دقيت
جراح:قبل اشوي
ليال:كنت اسبح ملوكه
جراح :منو سبحها معاج
ليال:بروحي اسبحها
جراح:لاتسبحينها ابروحج اخاف اطيح من ايدج
ليال:لاتخاف انومها على الاسفنجه واغسل كل جسمها وبعدين شعرها
جراح:ديري بالج لايدخل شامبو بعيونها
ليال:لامايدخ شي بعينها اغسل شعرها وهيا نايمه مايحوش ويها نقطت ماي
محمد:اختي صارت خبيره اطفال
جراح:اكيد الي جابل هل حنانه ماتبيه تصير خبيره
محمد:ملوكه كانت حنانه الحين ياحلاتها تبي تلعب وتسولف
جراح:لا والله ليلحين اتحن من اتي البيت عندنا اتبلش حنه
محمد:يمكن ماتبيكم ولا ماتحبكم
جراح:بكيفها ماتحبنا
محمد:اي بكيفها الحب مو غصب
ليال:اهيا تحبكم بس ماتعودت عليكم او نستكم
محمد:وبعدين اهيا صارلها فتره بعيده عنكم
جراح خذا ملاك من ايد محمد ومن خذاها بجت:هااا توج ساكته وشحلوج
محمد:ههههه ماتبيك
جراح بحزم :موبكيفها انا ابوها وغصبن عليها تبيني ...ويكلم ملاك....ماتقوليلي ليش تبجين انا ابوج موالطنطل
ليال ومحمد:هههههههههههه
محمد:يبها خل اسكتها
جراح:لا خلها عندي لين تسكت
ليال:ماراح تسكت
محمد قام يلعب مع ملاك وهيا بحضن جراح ...ملاك من كانت اتشوف محمد تسكت وتضحك ولمن اتشوف جراح تبجي
جراح بعصبيه:والله ان مايبت 10 غيرج ماأطلع جراح
ليال ومحمد:هههههههههههه
جراح:مسكي بنتج مابيها هونت
ليال:جراح حرام عليك البنت حساسه ...لمن اتشيلها لازم اتكون هادي
جراح:وانا بقمت الهدوء بس هذي اتنرفز
محمد:لا ماتنرفز ....ياحلاتها وحلات ريحتها الحلوه توها ماخذه شور حلو لازم اتريح اشوي
ليال:حمود دير بالك عليها بس خل اروح اسويلها حليب
محمد:ابوها موجود وتقوليلي
ليال:ماتبي ابوها وبعدين انت اتعرف اتسكتها....وراحت
جراح:والله حاله
محمد:لازم كل يوم تلعب معاها علشان تتعلم عليك
جراح:ختي البيت وانا اجابلها على طول
محمد:متى بتتزوجون
جراح:والله انا ابي اليوم قبل باجر بس اختك الله يهداها مادري ليش اتأجل
محمد:ليش تأجل اخذها من اليوم
جراح:لا خلها على راحتها مابي اضغط عليها ...الا وين فواز مومبين
محمد:فواز بشقته
جراح:طلع من اهني
محمد:اي خذاله شقه كبيره شقته هذي صغيره وايد
جراح:وليش ماكبرها...خل يبني
محمد:لا خله يطلع وانا آخذ مكانه ابي اصعد فوق دراستي صعبه ويبيلي مكان هادي
جراح:ليكون ملوكه مأذيتك
محمد:بالعكس انا اذا بريح من الدراسه اي العب معاها علشان اتيني طاقه لدراسه
جراح:الحين ملوكه صارت تفتح النفس لدراسه
محمد وهوا يبوسها:اذا هل حلوه ماتفتح النفس م والي يفتح نفسي
بيت صالح
آمنه :بابا صج فواز طلع من شقته
صالح بستغراب:منو قال
لمياء:رناد
صالح:ورناد منو قالها
لمياء:اكيد آلاء ...هل ثنتين اخذ منهم اخبار العايله كلها
صالح :ليش طلع
آمنه:عمي الله يهداه طارده من البيت
صالح بعصبيه:هذا ين ولا شنو في واحد يطرد ولده من البيت ولا منو فواز الي بار بأهله وماتطلع منه العيبه
لمياء:كل هذا الانه زوج ليال
صالح بعصبيه:لا عمكم ين وقعد ..وين سعود نادو ابي اعرف السالف منه
آمنه:الحين اناديه
بشقة طلال
طلال كان ياي يصلي بشقه الانه عنده شغل قريب من شقته وما عنده وقت يرد بيتهم....وهوا يصلي حنان كانت ادق عليه ومن ينصك اترد ادق مره ثانيه ...بعد ماخلص صلاته
طلال:الووو
حنان:انت وينك ليش ماترد
طلال:كنت اصلي يعني الواحد مايصلي
حنان:لا صل ماقلنا شي...بس وينك
طلال:بشقه ليش
حنان:شتسوي
طلال:قتلج كنت اصلي
حنان:اوكي الحين بيي
طلال:لاتين انا بطلع الحين عندي شغل ولازم اخلصه
حنان:اوووف ...انزين واذا خلصت وين بتروح
طلال:برد البيت انام
حنان:اها
طلال:ليش بغيتي شي
حنان:لا بس مشتاقتلك وايد وايد قلت ودي اقعد معاك
طلال:خلاص من اخلص شغلي ادق عليج
حنان:اوكي...باي حبيبي
طلال:باي
ثاني يوم بالشركه
ندى ادخلت عند جراح المكتب وماخذه معاه البريد :صباح الخير استاذ جراح
جراح:هلا ندى صباح النور
ندى:تفضل هذا بريد اليوم
جراح وهوا يوقع:ندى اخذيلي موعد من الاستاذه غرور هل يومين....وشوفي لي المحامي عبدالله خل اي ابيني المكتب
ندى :ان شاء الله
جراح بعد ماخلص من البريد:في شي ثاني بعد
ندى:في وحده قاعده بره ومصره تقابلك قتلها اعطيج موعد مارضت اتقول ابيه بسأله شخصيه
جراح:خليها تدخل
ندى:ان شاء الله
بعد ماطلعت ندى ادخلت فرح ارفيجة مريم
فرح:السلام عليكم
جراح بستغراب من وجد فرح:وعليكم السلام ورحمه حياج
فرح:اشلونك ان شاء الله بخير
جراح:بخير الحمدالله ...بشنو اقدر اخدمج
فرح:جراح
جراح بعصبيه:الاستاذ جراح لو سمحتي او بوملاك
فرح:بوملاك ...اصراحه ماني عارفه شلون افتح معاك الموضوع
جراح:دشي بالموضوع على طول ماني فاضي
فرح:اوكي ...وخذت نفس عميق ....انا يايه اليوم وعندي لك خبر موحل واو صعب عليك
جراح بنفسيه:الي اهوا
فرح:انت ريال طيب ومحترم والكل يحبك وانت طلقت مريم علشان سمعتك
جراح:قلنا دشي بالموضوع على طول
فرح:بوملاك قبل ماأدخل بالموضوع انا مايت اهني من طرف مريم او اي احد مطرشي ل كانا يت اهني الاني ابي مصلحتك انت ريال طيب ونعم فيك
جراح يقاطعها:فرح جم مره عدتي الاسطوانه قتلج بدون لف ودوران ...واذا ماتكلمتي بنادي السكيورتي يطردونج من الشركه
فرح:لالا خلاص بتكلم بس مابيك اتقاطعني وتسمعني لي الاخر
جراح:تفضلي
فرح:انت عندك خبر انه زوجته ردت بيت ابوها بليلت عرسها ..بتردد....الانها ماكانت بنت
نهاية البارت