روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

Eeeeh nbi nbii
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 13




شيخه:اهيا عندكم ولا ليلحين ابيت ابوها
هنادي:لا ليلحين ابيت اهلها بس ملوكه عندها
شهد:الحمدالله شكلها طيبه وتحب اليهال
هنادي:اهم شي نقدر انام باليل

غنيمه:وجراح انشالله مرتاح معاها
هنادي:الحمدالله جراح يقول انها ماتحب اتزعله وفوق هذا وايد تهتم بملوكه
شيخه:الحمدالله يارب جراح وايد تعب مع مريم وان شاء الله يرتاح مع ليال...الا مريم ماتسأل عن بنتها
هنادي:لا من يوم ماخذاها جراح وهيا ماسألت عنها
غنيمه :عفيه قلب
شهد:حشى يايبه قطوه مو ياهل



بنزلت جراح وليال
جراح :وين ملوكتي
هنادي:مع البنات
شيخه :ليال تعالي يمه تعالي قعدي عندي
جراح مسك ايد ليال بقوه علشان لاتروح:عمتي ليال ماتقعد الا عندي
شيخه وهيا تبتسم:ماراح آكلها ابي اسولف معاها
جراح:قصدج تحققين معاها
شيخه:جريح ويهد اشوف طال السانك
جراح وهوا يقعد عند شيخه:اذا الساني طال اقصه لج ولاتزعلين
شيخه:اي قص علي بجم كلمه حلوه
جراح:افا ياعميمه انا اقص عليج
ملاك كانت عند البنات بالجها الثانيه من الصاله ومن شافت ليال بجت
ليال:عمتي بعد اذنج ايب ملوكه و ايي أقعد عندج
شيخه:اذنج معاج
جراح:يبيها وتعالي ولا اقولج قعدي خل البنات ايبونها الحين اتبط راسهم من البجيها ومايتحملونها
ليال:حرام عليك بنتي موحنانه ...عن اذنكم ...وراحت
غنيمه:جنه قالت بنتي
جراح:اي ملوكه ماعندها أم غير ليال
هنادي:ومريم شتطلع
جراح بحزم:يمه ملاك مالها بدنيه غير ليال هذي امها ....حتى اذا كبرت بقولها انه ليال امها وماراح تعرف شي عن مريم
شيخه :بس مايصير تحرمها من امها
جراح بضيقه:عميمه اي ....امها الي قطتها علشان وناستها ....امها الي ماكلفت على نفسها تسأل عن بنتها
غنيمه:وليال اشلونه معاها
جراح:والله يعميمه مو الانها زوجتي وبرفع فيها.....ملوكه تغيرت وايد من بعد ماخذتها ليال
هنادي:انا لاحظت هشي صارت اهدا وتضحك قبل بس اتحن
غنيمه:الله يتمم عليكم ان شاء الله ..ويرزق طلال وخلود وحده اتبرد اقلوبهم مثل ما مرتك بردت قلبك
جراح وهوا يرفع ايده:آآآآمين......هذي وينها طولت
شيخه :يمكن اقعدت مع البنات
بدخلت ليال
جراح:ليش طولتي
ليال:سويت حليب حق ملوكه
شيخه:تعالي يمه ..تعالي قعدي عندي
جراح:لا تعالي عندي
شيخه:انت اشفيك مومصدق حصلت مره ولا شنو بضبط
جراح:تبين الصراحه لا مومصدق اني حصلت وحده كل المواصفات الحلوه فيها وفوق كل هذا صغيره
ليال اقعدت بين شيخه وجراح...وكانت تعطي ملاك الحليب
شهد:جراح جم سنه بينكم
جراح:14 سنه
شيخه :وي الله يعينج يايمه باجر يصير عمره 40 وانتي بالعشرين ...ويناشبج على كل شي ..لازم يغار صار شايب
جراح:عميمه انا موكبير بعدي شباب
شيخه حبة تضغطه:مابقالك شي على الاربعين ...الله يهداك ماخذ وحده قد بنتك
جراح وهوا رافع حاجبه:بنتي ...عميمه انا ولد اخوج مايصير تكسرين من مياديفي جدام مرتي باجر تتفلسف على راسي
ليال:عمتي حتى اذا صار بالاربعين بظل بعده شباب وجراح ماشالله عليه مومبين عليه الي يشوفه يقول مايعطيه اكثر من 27
جراح بهمس:بعد عمري والله
غنيمه:من يشهد للعروس
هنادي:وهيا صاجه ولدي بعده شباب وحتى اذا كبر بظلون البنات يركضون وراه من مكان لي مكان
جراح وهوا يغمز حق امه:يمه موجدامها.....خليها بيني وبينج
ليال بهمس وهيا معصبه:خلهم ينفعونك
جراح:هههههههههههههههههههههههه

البنات راحو اقعدو مع الكبار وضلو يسولفون ويضحكون ....جراح كان مستانس وايد حس ا ناهله حبو ليال عكس مريم الي كانو يذمون فيها وايد .....وهما يسولفون دخل عليعم طلال
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال راح سلم على عماته وحب راسهم
شيخه وهيا اطقه :يالقاطع ماتقول عندي عمات اسأل عنهم
طلال:عميمه الشغل ماخذ كل وقتي
جنى:طلال شلونك
طلال التفت عليها:هلا جنى ...بخير انتي شلونج
جنى وهيا تبتسم:بخير الحمدالله
طلال:دوم ان شاء الله
جنى:تسلم
طلال:امون شلونج
امينه:دام امي وابوي بخير انا بخير والحمدالله
طلال وهوا يكلم جنى:هذا الرد الي يبرد القلب...الله يخليهم لج ولنا ويطول عمرهم
الكل:امين
طلال:مرت اخوي شلونج
ليال:بخير الحمدالله انت شلونك
طلال:الحمدالله على كل حال
جراح:افا ياليال والله ماهقيتها منج
ليال بستغراب:شنو الي ماهقيت
جراح:الحين امينه قالت دام امي وابوي ابخير انا بخير...انتي ليش ماقلتي دام جراح وملاك بخير انا بخير
الكل:هههههههههههههههه
جراح:انا اتكلم بجد وانتو تضحكون
طلال :بعيد السؤال...شلونج ليال
ليال وهيا تبتسم:دام ملوكتي وجراح ابخير انا بخير الحمدالله
جراح:لا والله....عيديها من الاول وقولي دام جراح وملوكه بخير انا بخير
طلال:ليال ماعليج منه هذا يدلع
ليال:خله يتدلع
جراح يقاطعها:محتر مني الانه موحاصلك وحده ادلعك
طلال تنهد بضيقه :اي والله مو حاصلي
هنادي:طلال تعشيت
طلال:اي يمه الحمدالله
جنى:طلال شلون الشغل
طلال وهوا يطالع جراح:والله رئيس مجلس الاداره كارفني عدل
جراح:لازم اكرفك اذا احنا ما جابلنا حلالنه منو الي بجابله الموضفين
جنى بدلع:جراح هذا اخوك الصغير اشوي اشوي عليه المفروض ادلعه
جراح:بس ياغالي وطلب ارخيص...طلال باجر قبل ماتي الشركه مر الموقع وشوف طلبات الموضفين وبعدين روح الجمارك خلص الشغل الي واقف وبعدين روح
طلال بعصبيه:غلطان ماتبيني اغسل ملابس العمال
جراح وهوا يبتسم :لا مايصير انت ولد ال...... ماتنزل لي هل مستوى
جنى بدلع:جراااااح حرام عليك...قلنالك دلعه مو تأذيه وتكرفه
جراح وطلال يطالعون بعض وعلامة الاستفها بويوهم
دانه تساسر كادي:هذي شفيها ...الحمدالله وشكر
كادي:ويع ويع ويع...... اشكره جذي

طلال:ليال فواز اشلونه
ليال :بخير الحمدالله
طلال:صارله فتره غاط مايبين كلش
ليال:حتى احنه مانشوفه من الصبح بدوام لي بليل
طلال:بل ......كل هل مده ليش
ليال:يقول عنده مشروع ولاهي فيه.....وبقلبها(المسكين موبيده ابوي مايبيه بالبيت )
طلال:اذا شفتيه سلمي عليه وايد
ليال:يوصل
جراح:بس بس جم سؤال سألتها
طلال وهوا رافع حاجبه:مادري ليش
جراح :حدك 3 أسأله باليوم غير السلام
طلال:طير زين ....قالولك آكل اوادم
جراح:وانا صاج ...وبعدين ليش اتسولف معاها
طلال وهوا يلعب بحاجبه:مرت اخوي وكيفي
جراح:كيفك بعينك ...ليال اذا كلمج لاتردين عليه فاهمه
طلال:الله يدنيا هذا وانا الي مختارها لك اتقولها جذي
جراح:انت ماخترتها....لا حبيبي انا الي اخترتها
طلال وهوا يحرك حواجبه ويضحك على غيرت اخوه :لاعاد ليال انا الي مختارها.....انا الي قتلك عنها
جراح بعصبيه:طلال صكر الموضوع
ليال تضايقت من الي صار ونزلت راسها ...حست انه الاخوان يتهاوشون عليها
رتاج حبت اتلطف الموضوع:ليال متى ناويه اتين اهني
ليال:لمن اخلص شغلي
جراح بجديه:اعتقد كان بينا اتفاق ....انج اتين بعد اسبوعين
هنادي:ماتفرق اسبوعين او اكثر
جراح:لا تفرق معاي
طلال ابتسم ووهمس بذون جراح:لاتحرج البنت ...لاتنسى اني قاعد
جراح بنفس النبره: ماقلت شي غلط
هنادي:مايصير البنت لازم اتجهز اغراضها وبعدين اتي
جراح:وانا ماني قادر اتحمل بعدها عني اكثر
طلال ماحب يقعد اكثر كان حاس انه ليال منحرجه وايد وهم منحرجه من وجوده...وانسحب اشوي شوي بدون مايحسون فيه
شيخه:خلاص يمه نامي اليله عنده ...خل يستانس ولدنا شوي
ليال@@:...
جراح:اي والله نامي اليله عندنا
لياال:لاماأقدر
رتاج:واااي جراح اشفيك على البنت خلها على راحتها
دانه:اي والله ترى البنت مابطير
جراح:دانو صج فروسج وينه مايبين
دانه:فديته لاهي بتجيز البيت
جراح:ماعندكم سالفه ...انتو كله شخصين بتقعدون في بيت اكبير
رتاج:عادي يلعبون حيله بالبيت
الكل:هههههههههههه
ليال بهمس:جراح الحين موعد نومت ملوكه لازم ارد البيت
جراح:نوميها بغرفتها وبعدين شيليها
ليال:لا حرام مابي اخرب نومتها
جراح بهمس:ماشبعت منج تراني مشتااااااااااااااق
ليال ويها صار احمممممممممممر
جراح:فديت الخجول والله

كادي كانت اطالعهم وحاطه ايدها على خدها:والله اخوي رومنسي
جراح :قاطه اذنج عندنا
كادي:ابي اتثقف
جراح خذا الكوشيه وحذفها عليها
كادي:آآآآآي



بعد اسبوع بالشركه
ندى سكرتيرة جراح كانت اتكلمه من الجهاز:استاذ جراح
جراح:نعم
ندى:الاستاذه غرور ال.... موجوده وحابه تقابلك
جراح:خليها تتفضل
ندى قامت وراحت مع غرور لي مكتب جراح ودخلتها
جراح كان بستقبالها لمن ادخلت
غرور مدت ايدها حق جراح علشان اتسلم عليه:غرور ال.... (غرور عمرها 39 سنه بس شكلها اضغر من عمرها بوايد مطلقه من عشر سنوات ..وكرست حياتها بالشركه مع ابوها ولمن توفى اورثت كل شي كونها وحيدته اما عمامها تنازلولها عن كل شي ......ومن الناحيه الماديه مستواها احسن من جراح ...اما شكلها سمره ومتروسه شوي وقصيره لاكنها حلوه وتجذب الي حولها بسلوبها ودلعها وشخصيتها القويه بس ليلحن مادخل مزاجها الشخص الي يرضي غرورها)

جراح :بنت المرحوم محمدال...
غروي:اي نعم
جراح:تفضلي
غرور وهيا تقعد:شكرا
جراح:خير اخت غرور اقدر اخدمج ابشي
غرور :استاذ جراح بدون لف ودوران ....راح دخل بالموضوع على طول
جراح:تفضلي
غرور :الي عرفته من مصادري الخاصه انك حاب تدخل بمشروع فرنسا وانك ادور على شريك يدخل معاك بنص راس المال
جراح:اي نعم بس ليلحين
غرور تقاطعه:انا ليلحين ماخلصت كلامي
جراح بنفسيه :تفضلي
غرور :انا حابه ادخل معاك بنص راس المال ونكون شركاء بالمشروع ...مثلك عارف المشروع كبير ويبيله راس مال كبير وانا ماأقدر اجازف بمبلغ مثل هذا
جراح:اكيد المبلغ وايد كبير والربح مو مضمون 100%
وضلو يتناقشون على المشروع فوق الساعه ومن بعدها اتفقو على الشراك بالمشروع ....واتفقو يتلاقون على كل شي حتى على العقود الي بوقعونها والشروط الجزائيه
ومن اطلعت دق جراح على طلال
طلال بتعب:هلا جراح
جراح كان عارف بكل الي صار وحاس بالي فيه:هلا فيك ...بشر
طلال:ليلحين ماكو خبر وحنون صاكه جهازها
جراح:طلال والله البنت ماتبيك وقاعده تلعب بمشاعرك ...انسى ياطلال انسى
طلال:شنو الي انساه ...انسى روحي ...انسى الهوا الي اتنفسه ....انسى احلى 4 سنين من عمري ..جراح هذا شي مستحيل
جراح:مافي احد يستاهل ياخوي ...لاتقول بنت حبيتها....ولو تحبك وتبيك اتبيع ادنيا بالي فيها علشانك بس انا قتلك من قبل وانت ماصدقت
طلال بضيقه:جراح الي فيني مكفيني لاتزيد علي همي
جراح:ان شاء الله بتلقى بنت الحلال الي تعوضك عن حنان وطوايف حنان
طلال:وانا مابي غير حنان
جراح:لاحول ولا قوة الا بالله
طلال:جراح انا تعبان تعبان وايد
جراح:سلامتك ياخوي ياعله فيني ولا فيك ....طلال اذا لي خاطر عندك قوم اطلع من البيت غير جو...ولا اقولك تعال الشركه ابيك بموضوع مهم
طلال:جراح اعفيني مالي خلق شي
جراح:خلاص اذا رديت البيت اتناقش معاك بالموضوع
طلال:ا ن شاء الله






من ثاني يوم بعد العزيمه الي صارت ابيت خالد ...اتصلت اخت احمد وخطبت حنان من اهلها ....وام حنان اطلبت يومين مهله علشان يسألون عن طلال وياخذون راي البنت ...لاكن المهله طالت وصار اسبوع ومن يومها وحنان مصكره جهازها وماتطلع من البيت علشان لاتشوف طلال...اما طلال كانت حالته لايرثا لها لاياكل ولا ينام واذا بيطلع يطلع مع احمد او بدر ويقعد معاهم طول اليوم وساعات ينام عند بدر
بسيارت احمد
احمد كان طالع مع طلال وبدر بروحون قهوى ....رن تليفون احمد والي كان متصل اخته هبه
هبه:احمد ام البنت دقت علي توها
احمد يأشر حق الشباب علشان يسكتون:اي شقالت
طلال قلبه كان اشوي ويوقف ...حس بتوتر غريب وبدر لاحض هشي مسك ايد طلال وضغط عليها علشان يهدى شوي
هبه: امها اتقول ماتعطي حق العايلة ال.....
احمد بعصبيه:نعم نعم....اي شي صح ليش اهما من بيته ليكون من اكبرها واسمنها وانا مادري عيال فقر ويتفلسفون.... مالت عليهم وعلى بنتهم ميتين عليها...دقي عليها وقوليلها مالت عليكم وعلى بنتكم الهليقيه

هبه: احمد ليش تعصب انا شعلي ....كل الي قلتلي سويه سويته وبالحرف
احمد:يعطيج العافيه
هبه:الله يعافيك اي خدمه ثانيه انا حاضر وبشوفه...واذا تبي اخطبلك الحين ماعندي مانع
احمد يتنهد:خليها على الله ......اكلمج بعدين
هبه:اوكي باي
احمد:باي
طلال بغصه:بشر
احمد:امها اتقول مانعطي عايلة ال....
طلال عينه غورقت وماتحمل اكثر ...غمض عينه ورد راسه لي ورى
برد:طلال انت مليون بنت تتمنى ضفرك
احمد:موقتلك ماراح يرضون بتتهرب منك
طلال:اكيد الموضوع فيه غلط حنون تبيني بس اهلها مايبوني...انا عارف هشي
احمد:اوكي ونفترض مثل ماتقول ...ليش مصكره جهازها من يوم الي دقت اختي المفروض انها تكون مستانسه وتعطيك كل الاخبار اول بأول
بدر:طلال انا طول الفتره الي طافت كنت ساكت بس الحين لا والله ماراح اسكت وبقولك الي اعرفه
طلال:في شي العن من جذي
بدر:هذا ولا شي
احمد:بدور اذا مجرد كلام سمعته ومومتأكد منه لاتقوله طلال مو ناقص
بدر:لا يبه متأكد مليون بالاميه
طلال:غرد
بدر:عندي واحد من الربع لمن عرف انك اتكلمها ياني وقالي طلال ولد عايله ومعروف بين الناس اشلون يماشي هل اشكال...انا سويت روحي ماعرف عن بلاويها علشان اسحب منه حجي....يقول البنت الله يستر عليها راعية خرابيط وانه معاشرها معاشرت الازواج اكثر من مره وانه حافض كل قطعه بجسمها وقالي لها وحمه كبيره على فخذها اليمين
طلال يقاطعه بصراخ:بس كافي حرام عليكم رحمو حالي انا احبها تفهمون شنو يعني احبها
احمد:طلال هدي ياخوي الموضوع مايسوى
طلال:عندكم مايسوى مو عندي...انتو ماتحسون وماخذين الدنيا لعب
بدر:طلال خلاص
طلال بحزم:احمد ردني البيت
بدر غمز حق احمد الانهم عارفين طلال اذا وصل حده يحب يكون بالبيت وبغرفته الانه هذا المكان الوحيد الي يرتاح فيه



بيت خالد بغرفت طلال
اول مادخل الغرفه بدل ملابسه ودخل الحمام (تكرمون) خذاله شور علشان يريح اعصابه.....لاكن مارتاح كان يغلي من الداخل ...كان يفكر شلون يرتاح ...وضل يدق عليها والجهاز مغلق
طلال:ليش ياحنون انا عمري ماقصرت معاج بشي ليش تعذبيني وتخليني على اعصابي
طلال قام توضى وصلى ركعتين ...من خلص صلاته رن التليفون وكانت نغمت حنان... من بين الناس حبيتك ....طلال فز من مكانه وبسرعه رد
طلال:هلا بقلبي هلا بعمري حنون حرام عليج ليش تخليني كل هل مده ليش مصكره جهازج
حنان:مو بيدي ياطلال الله العالم بحالي
طلال:شفيج ياقلبي قوليلي
حنان:طلال من اختك دقت وبيتنه شاب ضو
طلال:ليش شلي صاير
حنان:اهلي اعرفو اني لي علاقه معاك علشان جذي رفضو الموضوع
طلال:المفروض يوافقون مو يرفضون
حنان:هذا الي صار
طلال:حنون
حنان:ياعيون حنون
طلال :ابي اشوفج ...ابي اعوض الاسبوع الي فقدتج فيه
حنان:ياغالي وطلب ارخيص....يناسبك باجر الصبح
طلال:ولو انه بعيد وايد بس ننطر لي باجر
حنان:طلولي احبك والله احبك
طلال:وانا اموت بحنون
وضلو طول اليل سوالف حب وغزل ....طلال نسى كل الي صار ونفسيته ارتاحت من سمع صوت حنان ....لمن اطلعت الشمس

طلال:حنون
حنان:ياعيون حنون
طلال:يالله نطلع
حنان:الحين
طلال:مافيني صبر اكثر ابي اشوفج
حنان:اممممم اوكي ...وين بتروح
طلال:انروح انتريق بموفنبيك البدع
حنان:اوكي ...بس عطني ساعه البس واطلع
طلال:اوكي...ياقلبي بس بسرعه لاطولين علي
حنان:طلولي ماراح اطول ...موبس انت مشتاقلي حتى انا مشتاقتلك واااااااااااااااايد...باي
طلال:باي...ومن صك التليفون دق احمد عليه.....هلا احمد
احمد:زين الي رديت كل هذا قرقه
طلال:كنت اكلم الحب
احمد:بعد انت شنو ماكو فايده منك
طلال: لين اتأكد من الكلام الي سمعته
احمد:شبتسوي
طلال:مادري ...ليلحين مافكرت ...انت فكر بدالي ياابو الخطط
احمد:انت وينك الحين
طلال:انا بالبيت وبطلع معاها الحين
احمد :خلاص من تخلص دق علي علشان انشوف شنسوي بس لاتبين لها شي ولا تيب طار اي موضوع خلك طبيعي
طلال:مايبيله كلام




بيت احمد بغرفة ليال
جراح كان داق على ليال ....وليال كانت بسابع نومه بس تليفونها حاطته هزاز....جراح ضل يدق لين شالته
ليال وهيا نايمه:الووو
جراح:صباح الخير ياليولت قلبي
ليال بنفس النبره:جرااااح
جراح:اح لاتتكلمين جذي اذوب
ليال :بنام عفيه
جراح:ماكو نوم قومي انا يايلج بطريج
ليال:حبيبي انت عفيه خلها بعدين
جراح:عيدي عيدي شقلتي
ليال:بنام خلها وقت ثاني
جراح:جنج قلتي حبيبي
ليال:حبيبي ودنيتي كلها بس خلني انام
جراح:بعد هل كلام انسي ...انا الحين ياي باي وصكره قبل ماتقول شي



نهاية البارت
 

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبى بارت طويل يرد الروح بليييييييز
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
وااااي الله يستر من غرور شكله وراها شي قوي :/

كسر خاطري طلال حرام جذي بنيه حبها اربع سنين اخر شي تطلع انسانه ثانيه @@

والله يكمل على جراح و ليال يونسون ،، انشالله ما يتفارقون

ثينكيوووو عالبارت


يعطيج العافيه
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( العضوات 6 والزائرات 3)
‏@أحلاهم وأتحداهم@, ‏روح ابوها, ‏sh.k.a, ‏p!nkgirl, ‏bent.gaga, ‏حلاتو
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

Y36ech il3afya ya rait tgolen mta ilpart ilyded
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
رد: رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

y36ech il3afya ya rait tgolen mta ilpart ilyded

ان شاء الله اذا قدرت باجر نفس الوقت واذا ماقدرت انزله يوم الجمعه
 
التعديل الأخير:
إنضم
16 يوليو 2009
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

يعطيج العااااااااااااااااااااااااااااااااافية أحلاهم على البارت القوي
حده عجييييييييييييييييب
:eh_s(17):

أب
أب أب
أب أب أب
أب أب أب أب
أب أب أب أب أب

( ترا حدي مشتاقتلج بس انشغلت و ما قدرت أسأل عنج و عن أخبارج )
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
يعطييييييج العافيهـــ قلبي ~

والله يستر من حناااان لووول بس لا يكون ظالمها عاد الزعلة بعدين اتصير قوبة :p

وننطرج قلبي إخذي راحتج وكلنا عاذرينج وامقدرين ظروفج : - )


الله يعافيج ياقلبي
وبالبارتات اليايه راح يبين كل شي
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
رد: رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

يعطيج العااااااااااااااااااااااااااااااااافية أحلاهم على البارت القوي
حده عجييييييييييييييييب
:eh_s(17):

أب
أب أب
أب أب أب
أب أب أب أب
أب أب أب أب أب

( ترا حدي مشتاقتلج بس انشغلت و ما قدرت أسأل عنج و عن أخبارج )

واااااااااااااااااااااي ياقلبي انا الي مشتاقتلج موت ياخايسه ماتعرفين ادقين خايسه
بس ماعليه بسامحج
 
إنضم
16 يوليو 2009
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

واااااااااااااااااااااي ياقلبي انا الي مشتاقتلج موت ياخايسه ماتعرفين ادقين خايسه
بس ماعليه بسامحج

حيااااااااااااااااااتي إنتي شسوي حدي لاهية و تعبانه من الحماااااااال و قاعده أجهز للبيبي عشان الشهر الياي ولادتي و إن شاء الله (بنيه) :ggdw:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.