روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
11 سبتمبر 2011
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باانتظارهااكثر روايه اتحمس لهاااااااااااااا
 

سمو الغلآ

New member
إنضم
27 يوليو 2009
المشاركات
3,133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييج العافيه ما اعرف اقرى بالاب

بنات ابي احملها ع فوني شلوون
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
صباح الخيييييير
قبل ما انزل البارت حابه اقول لكم انتي مشتاقتلكم ومشتاه حق تعليقاتكم الحلو
ثاني شي اليوم بنزل بارتين ويوم الثلاثه بارتين ويم الجمعه بارتين وانهي الروايه انشالله
ثالث شي والاهم اشكركم من كل قلبي على طولت بالكم معاي واشكر ريلي الي حن على راسي عشان اكمل الروايه الان اهو من المتابعين خخخخ
 

سمو الغلآ

New member
إنضم
27 يوليو 2009
المشاركات
3,133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههههههههه


الله يخليه لج ي رب


ويالله كمليهااا ..

وياليت تقولين لي شلون احملها ع الفوون ..
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 35


خالد:داني بابا عمتج اليوم اتصلت وتبي تعرف رايج بالموضوع
دانه:بابا اذا قلت لك رايي ماتزعل مني
خالد:وليش ازعل مافي شي بالغصب
دانه :بابا انا موافقه بس عندي شرط
خالد ببتسامه كلها حنان :انتي تامرين
دانه:جراح ما يحضر لاملجتي ولا عرسي
خالد بستغراب:ليش
دانه:الانه مايستاهل
خالد بجديه:دانه هذا اخوج الكبير وعيب اتقولين عنه هل الكلام
دانه:ماحبه اكره كل ما اشوفه اتذكر فراس الانه يشابه بكل تصرفاته ...اناني متسرع ظالم وفوق كل هذا ماعنده شخصيه ويمشي ورا مره
خالد:دانه ممكن اعرف سبب هالكلام
دانه:بابا جراح طول عمره يمثل الريال الي شخصيته قويه والي يعرف يحل كل المشاكل بس للاسف جراح ماعرف يحل اتفه وابسط مشكله بزواجه وبدال مايكحلها عماها راح تزوج وحده كبر يدتي وماشي وراها مثل الخروف
خالد:دانه المشاكل الي بين جراح وليال لاتخلينها اتأثر على حياتج ...محد فينا عارف الاسباب الي خلت جراح يتصرف جذي يعني يمكن يكون معاه حق بالي سواه بس اختياره لشخص نفسه غلط
دانه وهيا متنرفزه:بابا اي حق تتكلم عنه...انت شفت من ليال شي بذر منها تصرف مو زين
خالد:حشى البنت رايتها بيضه بس انا اقصد الضروف الي صارت معاه بره الكويت...دانه انا الحين يبتج هني عشان اسمع رايج بموضوع زواجج من عادل مو رايج بمشاكل جراح
دانه:وانا قلت لك راي انا موافقه بس بشرط مابي جراح يحظر ملجتي ولا عرسي
خالد:ومافكرتي شبنقول لناس اذا سألو عنه
دانه:عادي اي شي بس جراح مايحظر لا ملجتي ولا عرسي مابي يكون موجود مو غصب
خالد سكت اشوي وبعدها:على خير
دانه ببتسامه:وجراح
خالد بصرار:هذا اخوج ولازم يكون اول الموجودين مهما كان الخلاف بينكم معني عارف انه مافي خلاف بينكم
دانه :دام جذي مابي اتزوج
خالد:دانه لاتصيرين ياهل ولي ذاك الوقت يصير خير ...خليني الحين ادق على عمتج وقولها رايج
دانه قامت من مكانها وهيا متضايقه :تامر على شي ثاني
خالد وهو يدق على اخته :سلاج ...هلا بام عادل هلا خيتي
غنيمه:هلا بو جراح بشر ان شاء الله وافقت
خالد:اي الحمدالله وافقت
غنيمه بفرح:صج الف الف الف مبروك ياخوي الله يتمم عليهم والله انك فرحتني واخيرا بشوف عيال عادل
خالد:غنيمه شكلج مستعيله اكثر منهم
غنيمه:اي والله الي بعمره عيلو وهو ليلحين
خالد:الله يوفقهم ان شاء الله ويطول بعمرج وتشوفين عيال اعيالهم
غنيمه:آمين يارب..خل ادق عليه ابشره وبعدين ادق على هنادي عشان نتفق على كل شي
خالد:مابينا شي وانا خوج تعالوا خذوها بعباتها
غنيمه:لا والله حشه بنتك ماتطلع من بيتك الا بمهر سنع وعرس كل الناس تحجي فيه ..هذي الغاليه بنت الغالي ولاتنسى انا ماعندي غير عادل وابي افرح فيه
خالد:على خير ان شاء الله ...ماشي اخليج الحين تامرين على شي
غنيمه :سلامتك
خالد:مع السلامه
غنيمه:الله يسلمك ...بعد ماخلصت من مكالمتها دقت على عادل
عادل:حيا الله الغاليه
غنيمه :الله يحيك شلونك يما
عادل:دام سمعت صوتج انا بخير ..انتي شلونج طمنيني عنج يالغاليه شلون صحتج
غنيمه:الحمدالله يما هذا انا على حطت ايدك
عادل:الف الحمدالله...شلون الاهل انشالله كلهم ابخير
غنيمه:كلهم بخير والحمدالله ...عادل يما متى ناوي ترد الكويت
عادل:والله يما حاليا عندي شغل وايد لازم اخلصه وارجع بس اذاتبيني ضروري لاوالله اهد كل الي بيدي وارجع لعيون الغاليه
غنيمه:والله يما لازم ترجع الانه دانه وافقت
عادل يقاطعها ابسرعه :حلفي
غنيمه:هههههههه
عادل:اسف يما بس جد دانه وافقت
غنيمه:اي يما وافقت توني مكلمه خالك وقالي انها وافقت الحمدالله اني بشوفك معرس قبل ماتغمض عيني
عادل بضيق:بعد عمرا طويل ياالغاليه الله يطول بعمرج وخليج ذخر لي واشيلج بعيوني
غنيمه:تسلم لي عيونك يما ...ماقلت لي بتر الكويت
عادل:يما صعبه صدقيني ..شوفي انتي اتفقي معاهم على كل شي ودامها وافقت حددي موعد الملجه والعرس بس مو قبل شهر
غنيمه:طبيعي يما البنت لازم تجهز نفسها
عادل:يما قولي حق خالي ابي الملجه والعرس بيوم واحد
غنيمه:من عيوني
عادل:فديت عيونج يالغاليه ...يما
غنيمه:هلا يما
عادل:ابي احسن واكبر عرس ابي تكون احلى ليله بعمر دانه ...واذا بخاطرها شي بلغيني عشان اسوي لها
غنيمه:من غير ماتقول هذي بنت الغالي وبتصير مرت الغالي
عادل:انا لازم اعدل اوضاعي هني عشان استقر بالكويت
غنيمه بفرح:صج يما يعني خلاص ماراح تسافر
عادل:لازم اسافر واتابع الشغل الي هني بس بستقر بالكويت
غنيمه:والله لو ادري انه الزواج بخليك تستقر بالكويت جان من زمان زوجتك
عادل:حتى لو كنت متزوج بذاك الوقت جان سافرت الشغل يتطلب مني اني اكون موجود
غنيمه:الحين
عادل:الحمدالله اهم المشاريع الي عندي انجزتها بس هذا مايعني اني ماراح ارجع هني ...لازم اتابع شغلي وحلالي
غنيمه:ومنو بيمسك مكانك بشركه
عادل:الشباب اهني مايقصرون يتابعون اشغل ...وانا لازم ارجع اتابع الشغل الي بالكويت
غنيمه:الله يكون بعونك من مكان لي مكان
عادل:يما هذا حلالج وحلالي لازم انا الي اجابله وعيالي عمي مو مقصرين وعلى ما اضن جراح بي بعد فتره عشان يخلص باجي شغله
غنيمه:وعيوز قريح بتروح معاه
عادل:مادري والله بس اتوقع اتيي الان شغل بينهم...الا اذا تسوي وكاله عامه هذا شي ثاني
غنيمه:هذي والله بتشفط حلاله مو تعطيه حلالها
عادل:والله مو بعيد عليها ...المهم شوفي شنو يصير معاج وبلغيني
غنيمه:انت متى بترد الديره عشان اعرف شلون ارتب الامور
عادل:نهاية الشهر
غنيمه:خلاص انا اليوم اروح بيت خالك وتفق معاهم على كل شي
عادل:اوكي ...ماتامرين على شي يالغاليه
غنيمه:سلامتك يما
عادل:الله يسلمج ويخليج لي ويحفضج من كل شر
غنيمه:عسى عيني ماتبجيك يايما ...الله يخليك لي ويجعلك في كل خطوه سلامه ...يالله حبيبي حط بالك على نفسك
عادل:انشاءالله
غنيمه:يالله مع السلامه
عادل:الله يسلمج

بسيارة ليال
ليال:حمود ابوي بالبيت
محمد:لا توه طالع ليش
ليال:ابي اشوف امي مشتاقت لها وايد
محمد:اوكي الحين انروح وحتى اذا ابوي شافج ماتوقع بقول شي
ليال:صج تعال ابوي ماقال شي عن ردتي حق جراح
محمد:لا ماقال شي
ليال:ولا قالك شي
محمد:شفيج والله ماقال شي ...قال ترجع بيت ريلها احسن لها
ليال:غريبه
محمد:لا مو غريبه هذا ابوج ويحب يشوفج ابيت ريلج
ليال:حمود لاتزعل بس كلامك هذا تقوله عن اي ابو الا ابوي
محمد:ردينه على طير يلي
ليال بضيق:ابي اشوف امي
محمد:اوكي وبعد فتره اوصلو البيت

بيت بوفواز
ليال ومحمد ادخلو البيت
وحصه كانت تتكلم بتليفون مع فواز: وشكثر بتقعد هناك
ليال وحمود:السلام عليكم
حصه لتفتت :وعليكم السلام ورحمه
ليال راحت باسة راس امها:شلونج يما انشالله بخير
حصه:الحمدالله انتي شلونج.....ياين مع بعض
محمد:اي يما
حصه:امممم...وترد اتكلم فواز ...اي فواز ماقلت لي شكثر بتقعد هناك
فواز:مبدأيا 3 سنوات
حصه:على خير يما الله يوفقك وترجع لي سالم
فواز:امين يارب
حصه:عاد مر قبل ماتسافر
فواز:انشاءالله
حصه:سلم على العنود وبوسلي احمد
فواز :يصل انشالله ...تامرين على شي
حصه:سلامتك
فواز:مع السلامه
حصه:الله يسلمك يما
محمد:فواز
حصه:اي ...الدوام بطرشونه بره 3 سنوات
ليال:ليش مطرشينه
حصه:انقلو دوامه هناك
محمد:وين
حصه:لندن
محمد:الله يوفقه انشالله
حصه تلتفت على ليال:انتي شلونج وشلون خالتج وعمج
ليال :الحمدالله كلهم بخير
حصه:وشلون جراح
ليال بغصه:الحمدالله
حصه:شلونه معاج
ليال سكتت شوي وكانت تتذكر كل الي صار لها وبقلي مكسور:يما لميني
حصه استغربت من طلب ليال بس حست انه فيها شي :ليش حضن جراح ما يكفيج
ليال نزلت راسها وعينها انملت ادموع :حضنج غير
حصه :ولا تزعلين تعالي
ليال ابتسمت ابحزن وراحت حطت راسها على صدر امها.....كانت اول مره تنام على صدر امها حست ابراحه بهدوء عكس القهر وحرقت القلب الي بداخلها
حصه ويها تمسح على شعرها:يما صاير شي بينج وبين جراح
ليال شافت محمد ونزلت راسها ماكانت تبي تتكلم جدامه بشي
محمد حس انه ليال بداخلها كلام غير الي قالته له وقرر انه ينسحب من القعده:يما اذا تبين شي انا بداري
حصه: لايما مابي شي روح ذاكر
محمد وهو يقوم:اوكي ...قام وصعد فوق ...وقبل مايصل لي آخر دريه بسلم وقف لمن سمع كلام ليال
ليال:يما تدرين ليش جراح تزوج علي
حصه بضيق:ليش
ليال :عباله اني مو بنت
حصه :شلون يعني ماني فاهمه شلون منتي بنت
ليال قالت السالفه كلها حق امها وهيا تبجي وتشاهق
حصه::حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من بشر حسبي الله ونعم الوكيل ...الله يلعن الساعه الي زوجتج فيها يعقوب...بس يما بس قطعتي قلبي لاتبجين كل شي ينحل
ليال: يما شلون يصدق كلام الناس مو أنا زوجته شلون يشك فيني ...وليش خذاني دام مو عارف أنا شنو واخلاقي شنو
حصه بضيق:المفروض يوقفهم عند حدهم وبنفس الوقت الي سمع الكلام الي انقال عنج بس الشيطان شاطر
ليال:خل ينفعه غباء الحين
حصه:لا يا يما لا تقولين جذي الحياة الزوجيه لازم فيها انواع واشكال من المشاكل
ليال:يما المشاكل شي والي صارلي شي ثاني جراح مو بس تزوج علي مو بس حرق قلبي جراح طعن بشرفي حاله حال الناس
حصه:ماعليه يمه سامحيه وبطلي معاه صفحه يديده
ليال قامت اوقفت :اسامحه ..بكل بساطه تبيني اسامحه ...يما اسامحه على شنو ولا على شنو
حصه:يعني بتتطلقين وتردين هني عند ابوج
ليال:اذا تطلقت ما ني راده هني انشالله اقعد بشارع ولا ارجع هني

اما محمد ماقدر يتحمل دخل غرفته ودق على فواز
فواز:هلا حمود...هلا بالعضيد
محمد بصوت متقطع:فواز وينك
فواز بخوف:محمد شفيك شصاير
محمد كان يحاول يتمالك نفسه :ابيك ضروري الحين الموضوع مهم
فواز:تكلم شفيك
محمد:ماينفع بتليفون لازم اشوفك انت وينك
فواز:انا رايح بيت واحد من الربع بقط عليه شغله ...تعال دوانية سعود اشوفك هناك
محمد:ماينفع الموضوع حساس الان يخص ليال
فواز :ليال شفيها صاير معاها شي في احد مأذيها تكلم قول
محمد بضيق:اختنا انظلمت وايد يافواز
فواز:محمد والله اعصابي تلفت تكلم ليال شفيها
محمد:انا الحين يايلك انت وينك بضبط
فواز:انا بالجابريه
محمد:اوكي انا يايلك الحين مسافة الطريج

بصاله
حصه:يمه سمعي كلامي الانسان مو معصوم من الغلط احنه بشر للاتضيعين حياتج بيدج المره مالها الا بيتها وريها
ليال :يما انا تأخرت ولازم امشي
حصه:ليال يما فكري بكلامي عدل قبل ما تقررين اي شي
ليال:انشالله يما ...يالله مع السلامه
حصه:الله يسلمج


فلا خالد
بصاله طلال وجنى كانو قاعدين يسولفون مع هنادي عن خطبة دانه
طلال:وي يما الحين دانو بتوخر عنج
هنادي:بالله بتوخر وين بتروح ...بتروح بيت عمتك
طلال:لا انا اقصد اكيد بتروح مع عادل لندن مو معقوله اهيا بديره وريلها بديره
هنادي:صدق هذي ما يت على بالي شلون بتسافر وتخليني ......لازم اكلم عمتك بالموضوع
جنى:خالتي عادي اهيا بتكون مع ريلها ومتى ماحبيتي تقدرين اتروحين لها الله يعافي الطياره الي قربت المسافات بينا
هنادي:خل تقعد اهني مع عمتها
جنى:خالتي اهيا تزوجت عشان اتجابل عمتي ولا عشان تروح مع ريلها
طلال:يما شفيج عادي ترى لندن اغلبها كويتين الي يدرسون والي يشتغلون يعني ماراح تحس بالغربه
هنادي:البعد عن الاهل اهو الغربه وانا اعرف بنتي تحب تكون حوالين اهلها ورفيجاتها
جنى:انتو ليش تسبقون الاحداث وبعدين دانه ماوافقت الا بعد مادرسة الموضوع كله وبعدين الكل عارف انه عادل صارله فوق اسنتين عايش بره ماتوقع طافت السالفه هذي عليها ...والوحده اذا حب تريلها تروح معاه لي اي مكان
طلال:صاجه ...ورن تليفونه شاف الرقم استغرب ....عن اذنكم..وقام
جنى وهنادي :اذنك معاك
طلال طلع بره البيت :نعم
:شلونك طلال
طلال:من وين لج رقمي
حنان:الي يسأل مايتوه
طلال:لا والله ..خير انشاء الله
حنان:الخير بويهك ابي منك خدمه
طلال:تفضلي
حنان بتردد:ابي ابي ابيك تشوفلي دكتور يسوييلي ترقيع
طلال:ترقيع شنو
حنان:ابي دكتور يردني بنت
طلال:وليش بالله
حنان:انخطبت والولد خوش واحد والكل يمدح فيه
طلال يقاطعها:وانتي وافقتي طبعا وبدون اي تردد
حنان:اي ابي اتزوج كل الي بعمري تزوجو
طلال بستهزاء:اها وتبيني اساعدج عشان تجذبين على الريال وتقنعينه انج بنت صح ولا لاء
حنان بحزن:طلال الي يسمعك يقول انا كان لي علاقه بالموضوع ولا انا الي رحت بريلي حق اخوي وقل له سو فيني جذي
طلال:وليش ماوافقتي علي ولا انا موزين بنضرج
حنان:بالعكس انت مافي منك..زبس انت شايف الفرق بيني وبينك انت وين وانا وين واهلك مو راضين وفوق هذا ماني بنت ...طلال افهمني انا مابي اضرك بشي الاني احبك ومابي اضرك باي شي
طلال:بس انا كنت راضي فيج بكل حالاتج اهم شي تكونين عندي وعلى ذمتي بس انتي الي رفضتي
حنان:طلال بتساعدني ولا لاء
طلال :آسف مو انا الي اسوي جذي
حنان:اوكي ..مع السلامه واسفه على الازعاج
طلال :حياج وصكه التليفون .....ليش جذي ياحنون ليش تسوين فيني جذي انا مو بس احبج انا اعشقج بشكل جنوني


عند محمد وفواز
بعد ماراح محمد عند فواز وقاله عن كل الي سمعه من ليال اتجهو اثنينهم الي شركة جراح منها يشوفون يعقوب ونها يكلمون جراح

بالشركه
فواز:السلام عليكم
السكرتيره :وعليكم السلام ...تفضل
فواز:ابي اشوف جراح وضروري
السكرتيره:عفوا قصدك الاستاذ جراح
فواز:استاذ عليج مو علي روحي قوليله فواز بره ولازم يشوفك الحين
السكرتيره:عندك موعد سابق
فواز:لا ماعندي موعد بس لازم اشوفه
السكرتيره:اسفه ماقدر ادخلك عنده الا اذا عندك موعد
محمد:قوليله اخوان زوجته
السكرتيره دخلت المكتب وبعدها بشوي بطلت الباب:تفضلو
ودخلو المكتب
محمد وفواز :السلام عليكم
جراح :وعليكم السلام ورحمه ...حيا الله من يانا توه مانورت الشركه
محمد يساسر فواز:ودي ادوس ابطنه صج مايستحي
فواز: على نفس نبرة محمد:احنه ياين نتفاهم مو تنهاوش
جراح:تفضلو ليش واقفين
فواز:زاد فضلك
جراح: حيالله من يانا
فواز:الله يحيك
جراح:شتشربون
محمد:مشكور شربنا منك بما فيه الكفايه
جراح حس انه الموضوع وصل لهم :خير ان شاء الله
فواز:الخير بويهك ...جراح في موضف عندك اسمه يعقوب ال ..وحابين انقابله
جراح:اييه ...بس انا طردته من الشركه وماعتقد انكم بتحصلونه عندي
محمد:مافيها شي خل السكرتيره ادق عليه وتقوله اي والحين
جراح:ليش صاير بينكم شي
محمد بعصبيه:لاتصتعبط على راسنا انت عارف كل شي

فلاة خالد
ادخلت ليال وهيا تعبانه ومالها خلق شي توجها لسلم عشان تصعد لكن صوت خالد وقفها
خالد:ليال
ليال :هلا عمي
خالد:تعالي يبا ابيج شوي
ليال راحت عند خالد :امرني عمي
خالد :ما يامر عليج عدو بس ابي اخذ رايج بجم شغله
ليال:تفضل
خالد قام :تعالي معاي
وراحت ليال معاه لي الجزء الخلفي من الفلا الي كان يعدله حق جراح وغرور ...دخلت ليال وتفاجأت بالمكان المهجور صار قصر صغيرقصر مكون من طابقين الطابق الاول في صاله كبيره اطل على الحديقه الخلفيه وفيها مطبخ صغير اما الطابق الثاني يتكون من ثلاث غرف وغرفة نوم ماستر وصاله صغيره الطابق الارضي كان مأثث بالكامل اما الطابق الثاني ماتأثث في شي ...ليال ضلت فتره اتشوف المكان وكل ماطاحت عينها على زاويه وعجبتها زادت الم وحسره
خالد:ها يبا شرايج بالمكان
ليال بضيق :عليهم بالعافيه
خالد:تستاهلين اكثر من هذا ياليال
ليال بستغراب :وانا شعلاقتي بالموضوع
خالد:هذا بيتج الصغيرون واذا مو عاجبج في شي قوليلي وانا اغيره ..بس غرفة النوم مافيها اثاث ..قلت انتي تختارين الي يناسبج
ليال وهيا طايره من الفرحه:عمي من صجك هالمكان لي انا ...انزين وجراح وغرور
خالد:المكان مثل ما اهو لج حق جراح وغرور اختارت الجناح الي فوق خلي القديم لها ولج الشي الزين
ليال باست راس خالد:مشكور عمي وماتقصر ..بس متى مداكم تخلصون
خالد:بيني وبينج انا كنت شغال فيه من اول ماتزوجتو انتي وجراح ومن سافر وقفت كل شي ..والحين رديت كملت الشغل...يالله روحي رتاحي شوي عشان نروح العصر نختار باجي الاثاث
ليال ببتسامه:انشالله عمي ...وقبل ماتطلع تكلمت بتردد ...عمي وسكتت
خالد:خير ليال في شي
ليال بعد فتره من الصمت :اي في
خالد:امريني
ليال:مايامر عليك عدو ..انا ابي اكمل دراستي وخايفه انه جراح يعارض الفكره كل الي ابيه انك تكلمه وتقنعه
خالد:بس ماطلبتي شي غالي وطلب ارخيص ..الا انتي وين كنتي تدرسين
ليال:ب التكنلوجيا
خالد :اها ومن زمان موقفه قيدج
ليال :اي قبل ما اتزوج جراح بسنه
خالد:اممم ..ماتوقع يردونج الكليه الانج تجاوزتي المده
ليال بحباط:والحل
خالد:ليال بصراحه انتي بتكملين دراستج عشان الشهاده ولا عشان الوظيفه
ليال:الاثنين
خالد:شوفي انا بكلم جم واحد من الي اعرفهم اذا ردوج الكليه خير وبركه واذا ما صار اسجلج بالجامعات الخاصه واذا تخرجتي اشتغلي مع جراح
ليال بضيق:عمي مابي اكون معاه وخصوصا بالشغل
خالد:ليش
ليال بقلبها :شقولك تبيني اقولك اني ابي اتطلق منه بعد ما اضمن شهادتي وضيفتي أقولك اني ابي اشوف حياتي ومستقبلي بعيد عن جراح
خالد حس انه الموضوع يتعلق ب جراح وماحب يعلق:واذا ماتبين تتوضفين عندهم انا اوضفج عندي بالشركه وبأحسن مكان بعد شلي تامرين عيله
ليال وهيا متشققه:صج عمي ...انزين متى اقدر اداوم عندك
خالد وهو يبتسم:من باجر اذا تبين واذا على جراح خليه علي

بالشركه
طلع يعقوب من مكتب جراح وهو بحاله حرجه ملابسه معفوسه من الطق الي كلاه من محمد

اما داخل المكتب
محمد يتكلم وعيونه تغورق بالدموع :شلي قاعد يصير ابي افهم هذاك يمثل دور الجنس عشان يطلقها بنفس اليوم وياخذ حبيبته ...والاخ الثاني يسمع كلام من بره عنها ويب لها شريجه على راسها ...وليال ...ليال شنو ذنبها ليش تتحاسب على شي اهيا ما لها اي ذنب فيه خافو ربكم فيها ترى حوبت المضلوم بتشوفونها بالدنيا قبل الاخره
جراح :ولا انا لي ذنب بالي صار انا سمعت الكلام الي نقال بس افعال ليال اهيا الي خلتني اصدق الكلام ...صدها لي وتهربها مني اهو الي خلاني اشك فيها ...بعدين ليش مكبر الموضوع اختك ليلحين على ذمتي
محمد يقاطعه بصراخ:مو علشانها ولا حبن فيها انت رديتها عشان تخدم بنتك وتجابلها ...يا اخي دامك اتشك فيها وبأخلاقها شلون تأمن بنتك عندها ماتخاف تخربها ...بس انت واثق ثقه عميه انه ليال مافي منها عشان جذي خليتها اهيا الي تربي بنتك وتكون لها الام مو زوجتك الثانيه
جراح لاتعليق
فواز بكل هدوء :جراح بعطيك من الاخر اختي غاليه علي وايد وما اسمح لي اي مخلوق انه يضرها بشي مثل ما انت ماترضى اي احد يضر خواتك ...من الاخر باجر من الصبح موعدنا بالمحكمه
جراح بعصبيه:مو على كيفكم فاهمين هذي زوجتي وانا وياها بس الي نقرر اذا نكمل مع بعض ولا ننفصل ولو سمحتو لي هني وكفايه حياتي الخاصه محد له الحق انه يتدخل فيها

بفلاة خالد
دخلت ليال غرفتها وشافت اريام ماسكه مذكراتها
ليال:انتي هني
اريام حطة المذكرات على الطاوله وراحت لمتها :شلونج الحين
ليال ببتسامه:انتي شنو شايفه
اريام:شايفه ليال الي تحاول ترسم احلى ابتسامه على ويها بس الي بداخلها شي ثاني
ليال تقاطعها :لا حبيبتي انا صج مستانسه ومستانسه وايد بعد
اريام حطة ايدها على قلبها:ليكون بتتطلقين.... ليول انتي تدرين ابوج مايرحم
ليال:لا توقعي
اريام:واي ليول تدرين فيني ماحب هالسوالف قولي
ليال:شفتي القسم الخلفي ألي قاعدين يشتغلون فيه
اريام:ايه شفيه
ليال وهيا تقعد على فراشها وتحط ريل على ريل :هذا القسم لي انا مو غرور
اريام:اتحلفييين منو قالج
ليال:عمي توه وراني البيت لالا مو بيت قصر امبييه ريوم اينن المكان مو صج جني قاعده بمسلسل
اريام:وغرور شلون تنازلت عن المكان
ليال:عمي يقول دام ختارت الجناح تتحمل وبعد اشوي بروح مع عمي اختار غرف النوم
اريام تقعد عندها:امممم يعني انتي سامحتي جراح
ليال :ريوم ولي عافيج لاتيبين طاريه ...حبيبتي الجناح هذا لي انا وانتي وملوكه وكدوي وبس ...للعلم عمي يقول حق جراح بس اذا حط ريله بالمكان احشها من عرجها
اريام:هههههههههه حلوه ...هذا بدال ما تخططين شلون تسحبينه من عيوز خيبر ...ليول
ليال تقاطعها:اريام جراح انتها من حياتي خلاص ومستحيل اغفر له تعرفين شنو مستحيل
اريام:انتي الحين متضايقه عشان جذي شايله بقلبج بس بعد فتره بتغير كل الامور
ليال بنفسيه:يصير خير
اريام:بعدين تعالي قوليلي ليشب تروحين تنقين اثاث ليش ماتشوفين لج مصمم ديكور وهو يقوم بكل شي
ليال:والله فكره ...بس
اريام:بس شنو
ليال:ما ابي اكلف على عمي اكثر
اريام:الي يسمعج يقول بقط ملاين ...اقصاهم جم الف
ليال:والجم الف هذول شويه
اريام:مو احسن من الفراره بين محلات الاثاث ويمكن تحصلين شي يعجبج ويمكن لا
ليال:امممم ..مادري والله ....انزين شقول حق عمي الحين انا وعدته نطلع العصر نخلص كل شي
اريام:اممم تدرين شلون انا بي معاكم وبيننه وبجذيه اهو بروحه بيقول لنا شوفو مصصم ديكور وفكوني
ليال:هههه حرام عليج .....المهم في شي ثاني بعد
اريام:شنو
ليال:بشتغل مع عمي بالشركه
اريام بصراخ:خيااانه ...شلون يوضفج عنده وانا لا شلووون
ليال:الاني طلبت منه واني اتوضف وانتي لا
اريام:خلاص انا بكلمه الحين وبقوله ابي اتوضف معاج
ليال:لا حبيبتي جذي ماينفع
اريام:ليش بالله
ليال:منو بجابله ملوكه بغيابي
اريام:يا سلاااام لي شانا البيبي سيتر مالتها ولا شنو بضبط
ليال:مو بس جذي انا وانتي اذا توضفنا بمكان واحد نعفس الدنيا فخليني انا اجرب بالاول واذا نجحت اقول حق عمي يوضفج معاي
اريام:اممم فكره مش بطاله
بهال وقت ينطق باب الغرفه
اريام:تفضل
ليال:غرفتي واهيا الي ترد والله حاله
تدخل دانه مع كادي الغرفه
ليال ببتسامه:اهلين بالعروس
دانه:بنات عمتي حددت يوم العرس
اريام:صج متى
دانه :بعد اسبوعين
اريام:اي شي صح
ليال:سبوعين مايمديج تسوين شي
كادي:يمدي ان شالله بس لازم نطلع باجر من الصبح عشان يمدينا
دانه:بدلتي طلبتها من بره وعادل بيبها معاه لي رد الكويت
ليال:حلو على جذي بس باقي التناتيف
اريام:المصيبه بالتناتيف على قولتج
كادي:انزين حجزو صالون من الحين خوفكم ماتحصلون مكان
ليال :صح وانا بعد من رايج بس اي صالون تبون
اريام:انا اقول مس فرساي حيل ناعم وحلو
ليال:انزين شرايكم ب منيره الفرج
كادي:لا هذي غسلي ايدج تحصلين حجز
دانه:شرايكم رشا شيك
اريام:ما احبها مادري ليش
دانه:تدرون شلون خل اقول حق لينا اتي اتحط لي ميك اب وتسوي شعري
اريام:دانو انتي عروس مو معزومه بعرس
دانه:اوووه مادري مادري سوو الي تبونه بس ابي اخلص بسرعه
ليال:لا تحاتين غمضي عين وبطلي عين وان شاء الله انخلص كل شي بسرعه
دانه:امييين يارب ...ويرن تليفونها ويبين على ويها التوتر
اريام:وي وي شفيج منو داق
دانه:ها لا رقم غريب
كادي:علينا
دانه بعصبيه:انطمي
الكل :هههههههه
دانه :قليات الادب ...وطلعت من الغرفه ودخلت غرفتها ...اما البنات ضلو يضحكون وبعدها قامو يخططون حق الحفله


يتبع
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
بعد اسبوعين
وتحديدا يوم حفلة دانه الصبح
الكل قاعد من النوم مبجر والكل حايس بالبيت وخصوصا ليال
اليوم بتنام اهيا والبنات بالبيت الثاني وكانت كل يوم تنقل جزء من اغراضها وطبعا اريام قالت بما انت المكان يديد لازم حتى ملابسهم تكون يديده ...وخلال الاسبوعين الي طافو خالد وهنادي اهما تكفلو بتأثيث باجي البيت للبنات وبالبدايه كانو رافضين وجود البنات مع ليال وكانو يبون ليال تكون بروحها عشان جراح يضطر انه يروح لها باليل لكن ليال اصرت على موقفها وتم تأثيث البيت بالكامل وعلى كل الترتيبات هذي غرور وجراح ماكان عندهم علم بشي ...اما ليال وجراح وضعهم مثل ما اهو ومافي اي تقدم
بالصاله الكل قاعد يتريق
خالد:ما شاء الله اليوم الكل قاعد من النوم قبلي
طلال:اكيد وراهم تصبغ اويوه ونفش الشعور لازم يقومون من وقت
جراح:اي والله كل وحده ملطخه ويها بصبغ مادري شلون صاير ..انا بفهم شلون تحبون الوان بويهكم جذي
كادي :مثل ما اتحبون لعب الكره
طلال :الله طال فرق ...قارني بشي عدل
هنادي:يما دانه زهبتي كل اغراضج
دانه:اي يما
هنادي:ليال ملوكه بتاخذينها معاج ولا بتخليها بالبيت
ليال:لا بوديها بيت امي والعصر ايبونها الصالون
هنادي:اي احسن اهيا وين تتحمل لوية الصالون
جراح :لا تودينها مكان خليها بالبيت وانا اقعد عندها
ليال لا تعليق
اريام:وانت تبدل بامبرزها بالله ولا بتنومها
جراح بنبره حاده:لمن تتكلمين مع اخوج الكبير تكلمي بحترام ولا تحشرين نفسج بشي مالج علاقه فيه فاهمه
اريام بنفسيه:فاهمه
طلال:الحمدالله
جنى:وين ليلحين ماكملت اكلك
طلال:عندي جم شغله لازم اخلصهم الحين
خالد:خلص بسرعه لازم تكونون اول الموجودين بالصاله
طلال:لاتحاتي يبا ...يالله مع السلامه
هنادي :بحفظ الرحمن
خالد :ليال اليوم بتباتين بالبيت
ليال ببتسامه :اي عمي
خالد:منزل مبارك تتهنين فيه يارب
جراح بستغراب:اي بيت تتكلمون عنه
خالد:القسم الي عدلته ضبطناه وصار بيت ثاني واليوم بتبات فيه اهيا والبنات
جراح:وشلون يباتون بروحهم بدون ريال
خالد:البيت ماله باب غير الي جدامك اما الباب الخارجي مفتاحه عندي والنسخه الثانيه بخليها عندهم
اريام:لا بابا خلها عند جراح يمكن يبي شي مني مناك
غرور:جراح مو محتاج منكم شي وبعدين البيت الي تتكلمون عنه مو على اساس انا الي بسكن فيه شلي تغير
خالد بحزم:البيت هذا بيتي وانا اقرر منو الي يسكن فيه ومنو الي يطلع والي مو عاجبه مايشوف شر وانتي الله منعم عليج اشتريلج بيت وطلعي من بيتي اذا مو عاجبتج العيشه فيه
غرور:اعتبرها طرده
جراح بعصبيه:غرور ثمني كلامج
خالد:انا ماشي تامرين على شي يا ام جراح
هنادي:سلامتك
خالد:ام خالد ماتامرين على شي
البنات كلهم يشوفون بعض
خالد:ليال مافي بالبيت غيرج ام خالد الله يقدرني واشوف خالد بين ايدج
البنات وهنادي:امين
خالد:شوفي اذا التحتاجون شي بالبيت عطيني خبر وانا وصيت السايق يجيل البيت
ليال بضيق:مشكور عمي لاخلا ولا عدم
وطلع خالد من البيت وخلا نار مشتعله بالقلوب ...نار الحزن والحسره بقلب ليال وغرور الغيره الي عاميتها وعلشان تبرد قلبها مالقت جدامها الا انها اتضايق ليال بكلامها الي يرفع الضغط
غرور:ليال شريتي نفنوف حق الحفله
دانه:لا تنطرج
غرور :وياترا شريتيها من مجمع النقره الشمالي ولا الجنوبي
ليال:لا وانتي الصاجه من بسطات سوق اليمعه
غرور :ما استبعد
هنادي طفح الكيل فيها وخصوص بعد كل الي صار من ظلم جراح لي ليال وفوق هذا يسكت عن كلام غرور:ليال لو تلبس خيشه اينن عليها الان الالب غالب مثل مايقولون
غرور:ماضنتي بكون شي حلو عليها بالبس
هنادي:لا حبيبتي انتي غلطانه وغلطانه وايد ..ليال بعدها صغيره وجسمها ماتعرض لتغيرات الي انا وانتي تعرضنا لها ..بمختصر مفيد جسمها مشدود وطبيعي اما انتي جسمج شنو بيكون يعني
غرور بقهر:الحمدالله جسمي حلو
هنادي:ماضنتي احلى من جسمها ليال ما شاء الله عليها جسمها سم بتيك وينن وكافي بياضها الي يلفت النظر ولا طولها الي جنها عارضه من عارضات ازياء اوربا ...شقول وشخلي
غرور:خالتي لا يغرج جراح يقول جسمها مو حلو
لالي انفجرت من الضحك:ههههههاي حلوة ...وليش اهو شافه جسمي عدل ولا يمكن يقص عليج حبيبتي انتي عمرج شي و40 وانا عشرين انتي شايفه الفرق الي بيني وبينج بكل شي مو بس بالعمر ..تدرين انتي لو متزوجه بعمري اول ماتزوجت جراح جان عندج بنت ويمكن بنتج اهيا تكون شريجتي مو انتي
كلام هنادي وليال كان مثل الصاعقه على مسامع جراح ...اهو عارف انها كبيره وايد لكن ماخطر على باله ولا شي من الي سمعه منهم
اريام:حبيبتي الله خلق وفرق انتي وين وليال وين
دانه:على فكره غرور جراح اهو الي خطب ليال مو ليال اركضت وراه وباقته من مرته
ليال :اقول ماما عوده لاتعصبين اليوم ورانا عرس مو ناقصين ضغطج يرتفع ونبتلش فيج
البنات :ههههههههههههه
جراح بعصبيه:بس انتي وياها كل وحده تقوم تشوف شغلها
هنادي:ليش تعصب ..جراح من طق الباب سمع الجواب وعلى قولت ابوك اذا مو عاجبها هذا شي راجع لها ...امه انها تقعد وتقط حجي على البنات لا حبيبي لي هني وحدكم ...وتلتفت على البنات
....روحو خلصو شغلكم مانبي نتأخر
الكل قام ماعدا جراح وغرور
غرور بعصبيه:يعني عاجبك الي صار ...ماعرفت اتجعمهم ماعرفت ادافع عني
جراح بعصبيه:شوفي انا واحد مالي خلق سوالف حريم ...واذا مو عاجبج كلامهم بلعي العافيه احسن لج
تركها وقام

بأحد الفنادق الفخمه
ليال كانت واقفه تستقبل الضيوف مع هنادي وام عادل اما اريام وكادي وجنى وباجي البنات كانو يرقصون
اوقفت عمته جراح الكبيره عند رتاج وتكلمهها بصوت واطي
عمة جراح:والله مو حرام البنت قمر مو ناقصها شي يتركها وياخذ هذي
رتاج:حسبي الله ونعم الوكيل فيها فرت مخه ...والله ياعميمه لاتشوفين امي وابوي شنو حالتهم ميتين من القهر بسبت هالغرور
العمه:شنو اسمها
رتاج:غرور
العمه:اسم على مسمى
مر الوقت بسرعه بالقاعد عند الحريم ...لكنه كان يمر ابط شديد بالقاعه عند الريايل
جراح طول الوقت يفكر بكلام امه وكلام ليال وكل ماقلب السالفه براسه تفتحت امور وايد جدامه ....يقوم من مكانه ويطلع بره القاعه
طلال يلحقه بسرعه
طلال:جراح ...جراح
جراح يوقف ويلتفت عليه:هلا
طلال:وين رايح بعد شوي الزفه
جراح:انا بروح قبلكم
طلال:ليش
جراح رفع حاجبه وبحزم:ماني ملزوم ابرر اي شي
طلال:انزين وزفه
جراح مارد عليه وكمل طريجه
طلال:امرك غريب ياجراح الله يستر منك ومن افكارك

قاعة الحريم
ليال راحت عند اريام الي كانت ترقص
ليال:اريام انا بروح اشوف ملوكه تين معاي
اريام:لا اخذي كادي معاج
ليال :اوكي
وراحت عند كادي:كدوي بروح الغرف هاتين معاي
كادي :اوكي .
كادي وليال البسو جاكيت فوق بدلهم وطلعو من القاعه
وصعدو فوق
كادي:امبيييه شفتي الخبله شنو لابسه
ليال:خل تولي زين عبالها بلبسها هذا بتصغر عمرها
كادي:الحمدالله وشكر
طبعا الغرفه كانو كانت لليهال ملاك وولد رتاج كانو حاطين لهم العاب وقاعدين يلعبون والخدم عندهم...ملاك اول ماشافت ليال هدت الي بيدها وركضت نطت بحضنها
ليال لمت ملاك حيل:واااي فديت البنات الحلوين
كادي:ليول نزليها تحت شوي
ليال:لا صوت الدي جي يبط طبلت الاذن
كادي:حرام خل تستانس شوي تشوف البنات يرقصون ومنها تصور مع داني
ليال:اممم اوكي ...وتلتفت على الخدامه...آني يبيلي ملابس ملاك

بالقاعه
بعد اتنهاء الغنيه تكلم الدي جي وقال :ارجاء من اخواتي يتغطون الان اخو العروس الكبير بيدخل القاعه
الحريم استغربو من دخول جراح القاعه تقطو الحريم ودخل جراح
وكان بستقباله امه وعماته وخالاته سلم عليهم باس راس امه
جراح بضحك:والله ماعرفتكم من كيلو المكياج الي بويهكم
عمتة شيخه:على الاقل احنه حاطين شي معقول مو زوجتك الي ماخلت شي الا وحطته وهذا غير لبسها الي مايناسب عمرها
جراح وهو يضحك:عمتي حديي منو فيهم عندي ثنين
شيخه:الي يايه صوبك
جراح لف ويها وشاف غرور الي لابسه نفنوف فوشي قصير وكعب عالي ورافعه شعرها كله اما الميك اب كان اسود ابفوشي
جراح ابتسم لمن شافها
غرور:جراح صاير زوغه
جراح ابتسم :وانتي بعد صايره حلوه
غرور:طول عمري حلوه
اريام راحت صوب جراح :جروح اش يايبك
جراح:قلت اي قبلهم مالي خلق زفه وهرنات راسي مصدع
غرور:سلامتك حبيبي بالعدو ولا فيك
جراح :الله يسلمج...ويلتفت على اريام....ريوم صايره عروس بس ناقصج ريل
اريام وهيا مكشره:وع وع وع هذا الي ناقص بعد ريل وع
جراح وهو يضحك:ليش الزواج ستر ...وبعدين خوفج تعنسين وتقعدين عله على قلب ابوي
اريام:لا تخاف ما اعنس اذا العيوز لقت لها واحد مثلك يعني في امل اذا وصل عمري اربعين احصل ريل
غرور :احترمي نفسج فاهمه
جراح بعصبيه:غرور مو وقتج
اريام:ليش تتضايقين انا ماقلت شي غلط
جراح:انتو مامنكم فايده خل اروح عند دانه ابرك منكم ....وتركهم جراح وراح على الكوشه سلم على دانه وحب راسها
جراح:الف مبروك داني والله يهنيج ان شاء الله
دانه وهيا تحاول ترسم الابتسامه على ويها لكن المبين عليها انها متنرفزه:الله يبارك فيك بس ليش ياي
جراح قعد عندها على الكوشه :جذي ...الا وين حبيبت قلبي
دانه:ليش ماشفتها توك
جراح:اقصد ملوكه
ارايم اصعدت على الكوشه ونادت المصوره :جراح بصور معاك
جراح:اوكي ..ريوم وين ملوكه
اريام:فوق مع ليال ...ابتسم خل اصوره تطلع حلوه
جراح:لاتحاتين الصوره بتطلع حلوه دام انا موجود فيها
اريام:ياعيني على الثقه
المصوره خذت لهم جم لقطه وبعدها وخرت شوي
جراح:داني لايطوفج شكل عدول متشقق على الاخر
اريام:اكيد يتشقق اليوم احلى ليله بعمره
جراح :صدقتي هذا يوم ما ينسي
دانه بستهزاء:وانت اي يوم فيهم منت قادر تنساه يوم مريم ولا ليال ولا غرور
جراح خزها بطرف عينه:اعتقد هذا شي خاص فيني وما احب احد يعرفه
اريام:انزين صوره وصورت وسلام وسلمت وباركت لي مت بتقعد هني بالله
جراح وهو يرفع حاجبه:شنو طرده
دانه:سمها الي تسميها الناس بتاخذ راحتها بالعرس
جراح:مايمديهم الان عادل على وصول ...وهو يتكلم عينه طاحت على ليال الي دخلت الصاله وكانت ماسكه ملاك
اريام وهيا تشوف نضرات جراح:اطيح الطير من السماء صح
جراح التفت على اريام:اكيد ملوكتي احلى منكم
اريام:انا اتكلم عن ليال مو ام السان
جراح ضل يشوف ليال الي لابسه نفنوف حرير الونه اسود مخصر ومزموم من تحت الصدر لي بدايت ريها ومن طحت كلوش خفيف طايح النفنوف مديله حلو وايد(ماعرفت شلون اشرحه لكم)ورصع بالشوارفسكي وكانت مسويه شعرها ويفي وحاطه فيونكه صغيره ومكياجها كان الشذو برونز بس الوانه هاديه والحمره حمره شكلها ليدي بمعنا الكمه


عند ليال وكادي
كادي :هذا شعنده هني
ليال:روحي سأليه ليش تسأليني
كادي اتشوف ليال الي ليلحين ما فصخت جاكيتها :انزين مو نايويه تفصخين
ليال:لا طبعا
كادي:غلطانه فصخي وروحي ترقصي جدامه هذا فرصتج ..اذا تبين ترفعين ضغط غرور
ليال:ومايرتفع ضغطها الا اذا رقصت وتفصخت
كادي:انتي شفيج سوي الي اقولج عليه وبس
ليال:اسفه
كادي بعصبيه:مو بكيفج ووقفت وراها وفصختها جاكيتها غصب
ليال:ارتحتي الحين
كادي:اكيد ارتح دام اشوف جراح عينه ماتنشال منج
ليال:يعل عينه البط
كادي:ليول هذا اخوي وما ارضى تتكلمين عنه جذي
ليال:هذا شي راجع لج ...مشت ليال وهيا ماسكه ملاك وراحت صوب هنادي
هنادي:زين انج نزلتيها حرام خل تستانس
ليال:جلبت فيني وما رضت توخر وكادي قالت خل تنزل تستانس شوي
رتاج :ليول روحي صوري مع جراح وملوكه
ليال ردت بسرعه:شكو
رتاج :ليول الي صار صار وحنا عيال اليوم حاولي تبطلين صفحه يديه بحياتكم
ليال:طول ما هل عله على ذمته مافي صفحات تتبطل
رتاج:يعني اذا طلقها تتصلح كل الامور بينكم
ليال :اذا طلقها يصير خير
رتاج:دام جذي انتي بأيدج طلاقها
ليال بهتمام:شلون
رتاج قامت اتقول حق ليال شلون تتصرف مع جراح عشان يطلق غرور

على الكوشه
جراح:اريام قولي حق ليال اتيب ملوكه
اريام اتشوف دانه وتبتسم:ولي شانا ايبها لك
جراح :مو مهم منو الي ايبها المهم يبوها لي الكلبه اشحلاتها بنفنوف
اريام راحت خذت ملاك من ليال وودتها على الكوشه عند جراح
جراح ببتسامه عريضه:فديت ملوكتي العسل والله ...جراح اخذ ملاك وقعدها بحضنه ...الله شعرج حلو منو سوا شعر ملوكتي حلو
ملاك:ماما
جراح باسها وضل يلعب بشعرها ويشم ريحتها
بهال وقت بدت غنية الجسمي (حلم الكرى)
اريام:الله بروح ارقص ...ونزلت من الكوشه وبدت ترقص
جراح نزل ملاك من حضنه ومسك ايها وهو يرقصها
دانه ببتسامه:واي فديتها ...العياره ترقصين
جراح:اي مو بس انتو ترقصون حتى بنتي تبي ترقص
دانه وهيا ميته من الضحك:جراح لايطوفك العيوز قاعده ترقص
جراح رفع راسه وشاف غرور ترقص ابتسم :يا حلوها
دانه لفت عليه والشرار يطلع من عينها
جراح رفع حاجبه :ليش اطالعيني جذي
دانه لفت ويها :بذمتك هذي ولا لي القمر الي ياي صوبنا
ليال اصعدت على الكوشه وراحت عند ملاك :ملوكتي يالله ماما نروح فوق
دانه:ليش تودينها خليها ..خليها مستانسه
ليال:الريايل واقفين بره وانا بصعد فوق
دانه :ليول لاتخليني بروحي
ليال:خواتج كلهم حولج
جراح بأمر:لاتصعدين خلج هني
ليال تشوف دانه :ببدل ملوكه
جراح:خليها بعدي ما شبعت منها
ليال :اوكي.....لفت ليال عشان تنزل من الكوشه ...لكن صوت جراح خلاها توقف
جراح:انا قلت خلج هني
ليال:رايحه البس مو معقوله اضل جذي بدخلت الريايل
جراح:تعالي خل صور
ليال:صورت وايد
جراح بصبيه:لمن اقولج شي لا تراددين فاهمه
ليال:لا مو فاهمه وعندك غرور صور معاها انا لا
دانه:ليول انتي الاصل انتي ام ملاك مو غرور
ليال:دانه اضاهر انج نسيتي انه ملاك مو بنتي وانها بنت مريم
جراح وشرار طالع من عينه:مريم امها بالاسم وبس ولا تيبين طارها جدام ملاك
ليال من الهم والقهر الي فيها ما كانت حاسه بالكلام الي تقوله كانت تبي تجرح جراح وتضايقه بأي طريقه:رضيت ولا ما رضيت ملاك بنت مريم مو بنتي ومردها لمها
جراح من بين اسنانه :حسابج معاي بعدين
ليال:سو الي بتسويه ما تفرق معاي ....وتركتهو قبل ماتسمع اي تعليق من جراح
جراح بقمت العصبيه:والله ما اطلع جراح اذا ما سنعتج
دانه :جراح ليش تقول جذي حرام عليك ...اهيا بروحها مو ناقصه
الي فيها مكفيها .
جراح قام من مكانه وطلع بره القاعه ومعاه ملاك

نهاية البارت
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 36
فلاة خالد بعد انتهاء العرس
جراح وغرور كانوا ول من وصل البيت ...وطلال وجنى خذو لهم غرفه بالفندق ....اما هنادي وخالد ردو البيت بعد انتهاء العرس مباشره
جراح راح عند امه
جراح:يما وين البنات
هنادي:البنات مع دانه بالفندق
جراح:بباتون هناك
هنادي:لا توني مكلمتهم وهما الحين بطريج ...بغيت شي منهم
جراح:تأخرو وايد وقلت اسأل عنهم
هنادي ببتسامه:ناطر ليال
جراح:اي
هنادي بفرح:الله يتمم علكم ويبعد عنكم كل مكروه ...يما ليال تستاهل كل خير والله البنت ذهبه
جراح:يما انتي فاهمه الموضوع غلط
هنادي بخوف:جراح شصاير
جراح:مو صاير شي بس ابي اتفاهم معاها على موضوع
هنادي:يما خف عليها شوي البنت مو مقصره مع ملاك
جراح سمع اصواتهم بالصاله الي تحت:شكلهم اوصلو
هنادي :جراح ماوصيك
جراح :ان شالله يما....نزل جراح وهو متحلف في ليال
بالصاله
ليال وهيا شايله ملاك الي نايمه:بنات بتنامون في بيتي اليديد
كادي وهيا تتخصر:عشتو بيتج
ليال:اي بيتي ويالله بسرعه قرروا لان ايدي طاحة
اريام:والله ودي انام هناك بس اخاف
كادي:ليش تخافين
ليال :خلصوني يالله ايدي طاحت
جراح بعصبيه :زين الي شرفتو
التفتو كل البنات بتجاه الصوت شافو جراح نازل من السلم وملامحه ماتبشر بالخير
اريام بهمس:الله يستر
جراح:ليش رديتو جان ظليتو لي باجر
كادي:جريح شفيك احنه ماكنه نلعب كنا بالفندق مع دانه
جراح بعصبيه:ليش دانه ياهل وانا مادري انتو شايفين لبسكم ولا الكيلو المكياج الي بويهكم شبيقولون الناس لي شافوكم بهالمظر وانتو رادين بهالوقت المتأخر
ليال :بنات انا بودي ملاك بفراشها ...ولتفت عشان تمشي لكن ايد جراح الي مسكت زنها بقوه منعتها من الحركه
جراح بعصبيه:انا لمن اتكلمن توقفين لين اخلص كلامي فاهمه
ليال نزلت راسها وخايفه من قربه لها
جراح بصوت عالي وبعصبيه وهو يلزق فيهاويضغط بأيده على زندها بقوه :رفعي راسج وانا اكلمج ...شوفيني
رفعت راسها وهيا خايف ومرعوبه وجسمها كله يرجف
تلاشت كل الحروف والكلامات ونربط اللسانه لمن طاحت عيونه بعيونها الجذابه تلاشت من شاف الخوف بعيونها وحس بدقات قلبها الي بدت تزيد من الخوف
ليال بصوت يدوب يطلعه:جراح ...ملوكه نايمه
جراح بتعد عنها ولتفت على اريام الي كانت تراقبهم والابتسامه على ويها :ريوم اخذ ملاك ووديها فراشها ...ليال لحقيني المكتب
ابتعد جراح عنهم ودخل المكتب
اريام خذت ملاك وهيا تبتسم
كادي:ليول روحي بسرعه لا يعفسنا الحين
ليال:كدوي تعالي معاي جروح يحبج وماعتقد يطقني وانتي موجوده
اريام:لا تحاتي جروح وركزي على كلمة جروح ماضتي يسوي بس بزفج ويغسل شراعج
ليال:ياسلام وحظرتج مستانيه
تبطل باب المكتب وقف جراح وبعصبيه:مطوله
ليال بلعت ريجها وبهمس:كدوي تعالي معاي
جراح صرخ :ليال
كادي:ياك الموت يا تارك الصلات
ليال راحت المكتب وهيا خايفه وتبلع بريجها...دخلت المكتب وهيا منزله راسها
جراح وهو معطيها ظهره :سكري الباب
ليال سكرت الباب وضلت واقفه بمكانها ...التفت جراح عليها وشاف الارتباك والخوف واضح عليها
جراح بعصبيه:ليال ملاك من بنته
ليال بصوت يدوب يطلع:بنتك
جراح:ومنو امها
ليال:مريم
جراح صرخ من قمت راسه :لا تيبين اسمها ..ملاك مو بنت مريم...سكت شوي وضل يشوف ليال فتره تقدم صوبها ..وهيا زاد ارتباكها وخوفها منه
ومن شافتة جوتيه وحسته لازق فيها ارفعت راسها والدموع مليانه بعينها
ليال بخوف :آسفه والله آسفه ماراح اعيدها مره ثانيه
جراح تفاجأ بالدموع الي بعينها ومن الخوف الي يزد كل ما قرب منها
ظل فتره يتأمل ملامحها الناعمه رفع ايه عشان يلمس خدها لكن حركت ليال فجأته لمن رجعت بسرعه لي ورا ولزقت بالباب



بيت بو فواز
بغرفة آلاء
اكنت قاعده قبال التسريحه تمشط شعرها وهيا تفكر ب شكل اختها بالعرس
وكلام الناس عنها وعن شريجتها ...قطع افكارها صوت طقت الباب
آلاء:تفضل
دخل محمد الغرفه :قاعده
آلاء:اي مافيني نومه
محمد:اممم...شلون العرس
آلاء بضيق:حلو
محمد:زين يعني استانستي بعد الحكره الطويله بالبيت
آلاء لاتعليق
محمد وهو رافع حاجبه:الووء شفيج
آلاء:مافيني شي ..بس مو قادره انسى شكل ليال
محمد بستغراب:ليش...يعني من اي ناحيه ...صار معاها شي
آلاء:كانت جميله بشكل خيالي
محمد:وشالغريب بالموضوع ليال طول عمرها جميله
آلاء :لبسها شعرها ستايلها اليوم كان غير ولاتشوف ام جراح كانت طايره فيها ...طول الحفله كلنت ليال واقفه معاها وتستقبل الضيوف
محمد يقعد على فراشها:شي حلو ...بس انتي ليش متضايق جذي
آلاء بغصه:انت شفت شريجتها
محمد:لا
آلاء:حمود فرق والله فرق السماء عن الارض مو لانه ليال اختي اقول جذي ...شريجتها كبيره وايد وفوق هذا مو ذاك الجمال ..وتكمل بستهزاء...ولا لو شايف لبسها ولا مكياجها ..لابسه نفنوف منفوش ستايل سعاد حسني ...والميك اب قصه ثانيه....هذا كله كوم وكلام الناس من دخل جراح القاعه كوم ثاني
محمد:طبيعي بتصير مقارنه بيت ليال وشريجتها وطبيعي الناس بتتكلم وانتي قلتي بعظمة اللسانج اهيا كبيره ولا لبس مثل الاوادم ولا مكياج اما ليال غير صغيره وحلو ...بس حضها اهو الي قطها على جراح
آلاء:ليش يصير فيها جذي والله حرام ليول ما تستاهل ...بيتزوج باللعنه خل يتزوج بس ياخذ وحده صغيره مو اكبر منه ...ليال قطعت قلبي من دخل جراح ...كل بنت متزوجه بأي عرس تنطر ريلها لمن يدخل وتكحل عيونها فيه وهو نفس الشي تلاقي الريايل من يدخلون اعيونهم تحوس عند الحريم ...بس الي صار شي يقهر هذاك عيونه ماطاحت من على البقره ..وليال من كان يشوفها يعصب عليها
محمد:آلاء بس كافي لا تزيدين علي .....وبعدين اهو الخسران مواهيا
آلاء:بس ليال تحبه وتموت فيه وبعده عنها خساره كبيره بالنسبه لها
محمد:ما يندرا يمكن هذا اختبار من رب العالمين...ويمكن جراح مو من نصيب ليال الله العالم شنو خاشت لها الايام
آلاء:الطيب ماله حظ بالزمن الاغبر
محمد:الله كريم انشالله كل شي يتغير مع الايام...المهم بما انج خلصتي متحاناتج باجر عازمج على العشا انتي وليول
آلاء ببتسامه:اوكي
محمد:يالله تصبحين على خير
آلاء:وانت من اهل


فلاة خالد
دخلت ليال غرفتها وصكت الباب بسرعه وحطت ايدها على قلبها
اريام:ها بشري
ليال :يما يما يما ...زين ماذبحني ...والله قلبي شوي ويوقف
كادي:جراح معروف لي عصب يفصل وما يشوف جدامه
ليال وجنها تذكرت شي:الا صج ليش يتوه ني
كادي:قلنا باجر نروح هناك من الصبح
ليال:يا سخيفات ما عندي ملابس هني قومو خل نروح هناك
اريام:بالاول قولي شنو كان يبي منج
ليال:يعني شيبي مني بالله ...تبينه يلمني ويقولي زوجتي قمروما ابيج تفارقيني ولا لحظه
البنات كانو يتبادلون النظرت وماعلقو على كلامها
ليال:الاخ معصب ليش قلت ملاك بنت مريم ...ياربي شنو الغلط بالي قلته
اريام:ليال ترى جراح من قبل ما تتزوجون اي وحده منا اذا قلت ملاك بنت مريم يعصب او مجرد نذكر اسمها يعفسنا عفاس
ليال:والله دام مو عاجبته ليش خذاها وضل معاها 6 سنوات ولا اخوج متعود على جذي كل فتره مع وحده
اريام:ليال لا تظلمينه جراح وايد تأذى من مريم وشاف معاها انواع واشكال من الخيانات
ليال بستغراب:أول مره اعرف سبب طلاقهم ..كل الي اعرفه انها ملسونه وصاحبت مشاكل وماتسمع الكلام
كادي:صح وهم هذا سبب بس جراح كان يطوف لين اكتشف خيانتها
اريام:خلونا من جراح ومريم ويالله قوموا نروح بيتنها تصدقون احس حياتنا بتتغير وايد
كادي:اي وناااسه
وقامو البنات وراحو القسم الثاني من البيت كل وحده فيهم دخلت غرفتها ليال حطت ملاك بالفراش غطتها وباستها ...ادخلت غرفة التبديل وطلعت لها ملابس ودخلت الحمام خذت لها شور وطلعت
ليال:الحين وين انشف شعري ..خل اشوف البنات ...راحت غرفت اريام
ماحصلتها واسمعت صوتها بالحمام تغني ...اضحكت عليها وبدت اتنشف شعرها

بالحديقه الخلفيه للفلا
ماكان قادر يطرد شكلها وهيا خايفه ومرعوبه منه ولا قادر يستوعب سسب خوفها منه ...تنهد بضيق وهو مو عارف شلون يتصرف معاها وشنو نهاية علاقتهم ولي وين بيوصلون ..ولع زقارته وهو يقول بقلبه
جراح(ليش تخاف جذي ....هالدرجه انا مخيف ولا الي صار معاها مع الجلب سبب لها عقده ...ولا زواجي عليها اهو السبب ...لالا ما اتوقع زواجي اهو السبب ياما شباب تزوجو ثنين وثلاث عادي ماتغير شي مجرد غيره ...اكيد الي مايتسمى اهو السبب اكيد ...والله لو اشوفه مره ثانيه لذبحه بيدي )

داخل الفلا بقسم البنات
دخلت اريام غرفة ليال وشافتها واقفه عند الدريشه الي اتطل على الحديقه
اريام:ليول شفيج واقفه جذي
ليال لفت عليها وردت اتطل:جراح صارله فتره بالحديقه وقاعد يدخل بشكل جنوني
اريام وهيا تروح عندها:اضاهر متضايق وايد
ليال:اول مره اشوفه يدخن
اريام:جراح يدخن بس مو وايد واذا تضايق عادي يشرب 4 او 5 باكيتات بنفس الوقت
ليال تشهق:من صجه هذا ..ليش يسوي بنفسه جذي ...انزين عمي مايقوله شي
اريام:ليول اتحسسيني انج مو زوجته ولا تعرفين جراح
ليال بضيق :انا زوجته بالاسم ...واذا قصدج بالفتره البسيطه الي قضيتها معاه ...ماعتقد انها فتره كافيه عشان اعرف كل اطباعه
اريام:ليول انتي ليلحين تحبينه
ليال ردت على سؤالها بسؤال :اريام ...تتوقعين صاير معاه شي بالشركه
اريام:جنج طنشتي سؤالي بس يالله ماعليه بجاوبج...انا اتوقع انتي سبب الحاله الي اهو فيها
ليال بستغراب:انا ...بس انا ماسويت له شي...واذا قصدج على سالفة مريم انا عتذرت منه ووعده اني ماعيدها
اريام:انتي لو شفتي نضراته لج طول الحفله وشكله وهو واقف جدامج ونقلب حاله من لزق فيج جان عرفتي السبب
ليال بضيق:اريام لا تعشميني بشي مستحيل ...قلبي ماعاد يتحمل صدمات ثانيه
اريام:ليال انتي بيدج كل شي صدقيني
ليال:بيدي اذا كنت بروحي مافي مره ثانيه تشاركني فيه او بالاصح اهيا الكثير وانا لي القليل ...لفت ويها عن اريام وهيا تحاول تخفي دموعها الي غرقت عينها
ثاني يوم الصبح
فتحت عينها وشافت المكان الي اهيا فيه ...لفت ويها وبتسمت لمن شافت ملاك نايمه ...باستها وقامت من الفراش ...ودخلت الحمام

غرفت كادي
طلعت من الحمام وبيدها الفوطه :اريام ...ريوم
اريام وهيا نايمه:امممم
كادي:يالله قومي بسرعه تأخرنا
اريام وهيا تقعد :اوووف
كادي:قومي بسرعه يدوب نبدل ونروح المطار ....راحت صوب الدريشه وفتحت البرده ...وتفاجأت لمن شافت جراح قاعد بالحديقه....غريبه جراح متى قاعد من النوم متى تريق
اريام :ليش
كادي:قاعد بالحديقه
اريام قامت وراحت صوب كادي:اي والله ...معقوله جراح من امس على هالقعده
كادي بصدمه:امس
اريام:اي جراح امس كان قاعد بالحديقه بعد الي صار مع ليال
كادي :بروح اشوفه
اريام:تعالي وين رايحه
كادي مارت عليها وطلعت من الغرفه ...اما اريام راحت غرفت ليال
اريام:صباح الخير
ليال:صباح النور
اريام:ليول جراح ليلحين على قعدته ماتحرك من امس
ليال :تحلفين
اريام:والله وكدوي انزلت له
قامت ليال وراحت عند الدريشه تشوف جراح وكادي يسولفون

بالحديقه
كادي:افا ياجروح افا انا اختك حبيبت قلبك تخش عنها
جراح رفع حاجبه :جروح لقب يديد
كادي وهيا تبتسم:اي الله يسلمك امس ليول من الخوف قامت تقط خيط وخيط وقالت لي تعالي معاي اخاف جروح يذبحني
جراح بستغراب:اذبحها
كادي:خلنا من ليول الحين واقولي انتش فيك
جراح:بالاول انتي قوليلي ليش كانت خايفه وليش قالت اني بذبحها
كادي:الانها خوافه وصراحه انت امس كنت معصب وايد وخافت انك اطقها عشان جذي كانت تبيني بدي قارد لها
جراح لاتعليق
كادي:والحين قولي شفيك
جراح:ما فيني الا العافيه بس قاعد افكر بمشروع يديد
كادي:جراح ولي عافيك لاتقول مشروع وسفر ترى تعقدنا
جراح:ليش
كادي:تذكر قبل ماتسافر كانت على طول سرحان واذا سألناك قلت افكر بمشروع يديد واخر شي طلع مشروع زواج...والله ياخوفي في مشروع زواج بعد
جراح ضحك عليها:يجوز
كادي تشهق وتحط ايدها على قلبها :بعد زواج مره ثالثه
جراح ببتسامه:وليش لا الشرع حللي اربع
كادي:حشى الحاج متولي مو جراح
جراح ضحك بصوت عالي:صج حريم


بالمطار
اليوم سفرت فواز والعنود ودانه وعادل وثنينهم على نفس الرحله
ليال ماكانت عارفه انه فواز بسافر بنفس اليوم ...كانت نظراتها تحوم حول جراح ومن تحس انه جراح شافها او عينها طاحت بعينه تلف ويها وتسوي نفسها مشغوله مع ملاك ....ارفعت راسها وهالمره طالت نظراتها له سرحت بشكله وجاذبيته شكله وهو واقف بين عادل وطلال وكانت تقول بقلبها(انت غير يا جراح غير)..انتبهت وهيا تشوفه يطالعها سرحانه فيه ابتسم لها وحرك راسه وجنه يسأله ليش اطلعيني جذي...ليال انحرجت ونزلت راسها
رتاج:احم احم نحن هنا
ليال ابتسمت:هلا رتوج بغيتي شي
رتاج ببتسامه:سلامتج بس بغيت اقولج ترى جراح ريلج وحلالج قومي روحي عنده ...يعني مافي داعي للنظرات هذي كليتيه بعيونج الحلوه
ليال تحاول انها تنكر:انا منو يقول وعلى اي اساس آكله بعيوني من زينه
رتاج:هههههه صح واضح والدليل ويهج الي صار لونه احمر
ليال:رتوج بس عاد بلا سخافه ...وهيا تكلم رتاج شافت شخص واقف عند الكاونتر وشبهت عليه انه يكو فواز ...ومن شافت احمد يحوس حوله ابتسمت وقالت حق رتاج:رتوج مسكي ملاك شوي
رتاج:مو قلنا من الاول روحي له
ليال:ومنو قال اني بروح عند اخو جانا بروح عند اخوي حبيبي شكله بسافر اليوم
رتاج:اها
قامت ليال وراحت عند فواز....اما جراح الي كان لي الحين يضن انه ليال عينها عليه لتفت وماشافها في مكانها وشاف ملاك بيد رتاج استغرب الانها مو مع البنات ولا مع امه ....بس اعتقد انها راحت الحمام وماهتم وكمل حديثه مع عادل

عند ليال وفواز
ليال:خيانه عظمى شلون تسافر بدون ما تسلم علي
فواز:انا جم مره اروح بيت ابوي ما احصلج واذا سألت عنج يقولون لي مشغوله بتجهيز العرس
ليال:عذر اقبح من ذنب بس ماعليه انطوفها لك
العنود:وليش انتي ما تسألين عنه ولا خلاص من لقى احبابه نسى اصحابه
ليال :سكتي لحد يسمعج ويقول صج
فواز:ليول لاتحاتيت سنه بالكثير وانا عندج وفكج من جراح واخذج معاي
ليال:اي ذاك الوقت الله كريم ...اهم شي انت حط بالك على العنود واليهال
فواز :العنود بعيوني
العنود :تسلم يا بو احمد
ليال كانت تسولف وتضحك مع العنود وبنفس الوقت سمعو النداء الركاب
بهالوقت جراح بدا يسأل عن ليال الي اختفت من جدام عينه
جراح:كدوي وين ليال
كادي:مادري قبل شوي كانت موجوده
جراح بخوف :وين راحت هذي ...راح عند امه وسأل عنها وكان ردها نفس رد كادي .....زاد خوف جراح على ليال وخصوصا انه كان يدق عليها وليال ماترد
رتاج:ادور على احد
جراح:ماشفتي ليال
رتاج وهيا تبتسم :راحت عند اخوها
جراح:اي اخو
رتاج:فواز قالت بسافر وبتروح تسلم عليه
جراح بهال لحظه خطر على باله انه ليال بتسافر مع فواز :وينهم
رتاج:مادري بس اكيد تلاقيهم عند البوابه الحين
جراح راح بسرعه للبوابه وقف ينتظرهم شوي وشاف ليال تمشي بوسط اخوانها وشايله ولد فهد ولد فواز الصغير
محمد:جراح هني
ليال:شرايك اكيد بقون موجود اخته بتسافر وشي طبيعي بيكون موجود
محمد عف سويها وجنه مو عاجبه
فوازيوقف ويكلم محمد بصوت واطي عشان لاتسمعهم ليال:حمود عشان اختك مو عشان سواد عيونه مابي اي تصرف يضر ليال
محمد:لاتحاتي
وكملو طريجهم للبوابه
فواز ومحمد سلمو على جراح ابرود عكس سلامهم لي طلال الحار والكل لاحظ هالشي
جراح بصوت واطي:ماتعرفين تعطيني خبر قبل ماتتحركين
ليال على نفس النبره:آسفه بس توقعت رتاج بتقولك
جراح :هين حسابج معاي بالبيت
ليال تنهدت بضيق وبعدت عنه وراحت عند دانه سلمت عليها وبعدها راحت عند العنود وسلمت عليها
ليال انزلت لي مستوى احمد باسته ولمته حيل :فديييت الحلو يا ناس ...حمادو اسمع كلام ماما انزين
احمد:ان شاء الله
ليال:وين بوسه عمه
احمد باس ليال على خدها
ليال :يختي عليه ولمته حيل
ملاك بجت لمن شافت ليال لامه احمد وتبوسه يبدو انه غيرت الاطفال اشتغلت عندها ..بجت واهيا تنادي ليال:ماما لولي
رتاج:جراح اخذ بنتك المزعجه
جراح اخذ ملاك من رتاج وكان يحاول يهديها
اريام:انتي ليش تبجين يعني اهيا وين بتروح قاعده تسلم ماتبي اطير
جراح رفع حاجبه وبنبره حاله:ريوم ليش تكلمينها جذي هذي ياهل
اريام:اذتنا على كل شي تبجي
ليال وخرت من احمد لمن سمعت فوازيقول لها
فواز:شدعوه سلمتي على الكل الا انا شنو ما بتسلمين علي
ليال ببتسامه ممزوجه بالحزن راحت عند فواز :حبيبي راح اشتاق لك
فواز لمها حيل من شاف الدموع بعينها حس بالتعب الي بداخلها من صوت شهقاتها حس بالظلم والهم اليم تحملته على صغر سنها كان يحاول يتماسك جدامهم ضل يمسح على راسها بكل حنان
فواز:ديري بالج على نفسج واذاحتجتي شي دقي علي بأي وقت
الموقف هذا اشغل نار الغيره بقلب جراح زوجته بحضن ريال غيره حتى لو كان هذا الريال اخوها بالاول والاخير اهو ريال وكلمات ليال لخوها زادت الطين بله
فواز ابتعد عن ليال ومسح ادموعها بأصابعه وباس راسها :ليول اي وقت دقي ان شالله تالي اليل ورد باس راسها مره ثانيه ورد لمها لمن سمع صوت شهقاتها
جراح ماقدر يتحمل اكثر راح صوب ليال ووسحبها من حضن جراح:ليال بس خلي فواز يدخل الحين يتأخر على الطيراه....رفع راسه وطاحت عينه بعين فواز اليم اقدر يتحمل نظراته له
فواز:ماوصيك على ليال
جراح:لاتوصي حريص
محمد ابتسم ابتسامه كلها حزن
طلعو من المطار بعد ما ودعو المسافرين ...جراح وهنادي والبنات كانو بسياره وحده..وخالد وطلال وجنى بسياره
بسيارة طلال
خالد:طلال
طلال:سم يبا
خالد:سم الله عدوك ...بغيت اسألك عن جراح
طلال:شفيه
خالد:صاير بينه وبين اخوان ليال شي
طلال:والله علمي علمك
خالد:نظراتهم له مبين انه فيهم شي
طلال:مو شرط يكونون متهاوشين او شي جذي ...يكفي انه جراح حط مره ثانيه على اختهم وفوق هذا مطلع دينها
خالد:صدق

يتبع
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
بعد مرور 6اشهر
ليال ارجعت الكليه بعد محاط لها خالد عدت واسطات .....كانت تقضي معظم يومها مابين الكليه وملاك وبليل تدرس وتخلص شغلها بالهل فتره هدت ليال ورتاحت اكثر الانها بتد تسوي شي يخصها ....اما جراح
بهالفتره كان مشغول وايد ومحد يشوفه لان السنه الماليه لشركه صارت على الابواب ولازم تكون كل حساباته جاهزه كان يطلع من الصبح ومايرجع الا اخر اليل مهدود حيل يحط راسه وينام اما البنات كانو على وضعهم ماتغير شي

بليل فلاة خالد بقسم البنات
الكل نايم ماعدا ليال الي كانت قاعده بالصاله وتشتغل على الاب توب
وهيا تكتب حست بالعطش شافت الماي الي على الطاوله خلص ...حطت الاب توب على حافت الطاوله وهيا ماتدري من قامت طاح الاب توب على الارض
ليال:يويلي لابتوبي انكسر ...شالت الاب توب من الارض وحاولت اتشغله ماكان يشتغل
ليال بضيق:لاااااا مو وقتك عفيه والله تعبت...حاولت اكثر من مره بس بدون فايده ...ماكو الا عمي اقوله يسلفني لابتوبه ...طلعت ليال من قسمهم ودخلت قسم الثاني ...راحت صوب المكتب وطقت الباب ..وماسمعت اي رد ..افتحت الباب وماشافت احد بالمكتب سكرت الباب وهيا تتذمر
ليال:صج غباااء بالله منو قاعد لي هالحزه اوووف ياربي شالدبره ....انقزت من اسمعت صوت
:بغيتي شي
ليال حطة ايها على قلبها ولتفتت اتجاه الصوت
رفع حاجبه بستغراب:في احد قالج اني اكل بشر
ليال:لا بس عبالي الكل نايم وتفاجأت بوجودك
جراح كانت توه راد من الشركه :اممم ....انزين شعندج بالمكتب
ليال:بغيت عمي
جراح وهو رافع حاجبه :شتبين فيه
ليال:لاب توبي طاح على الارض وشكله خترب ...وعندي شغل لازم اخلصه اليوم
جراح:اوكي وابوي شعلاقته بالموضوع
ليال:بغيت اتسلف منه لابتوبه او يشوف لاب توبي ليش مايشتغل
جراح:اممم ...كان واضح عليه التعب والارهاق من كثرت الشغل
ليال ماشافت جدامها الا جراح تستنجد فيه :ممكن تسلفني لابتوبك
جراح:شنو تسلفني وين قاعدين ..طراره اهيا ولا شنو
ليال تنرفزت منه:خلاص مشكور انا ادبر نفسي...لفت ويها ومشت جم خطوه لكنها وقفت على صوت جراح
جراح:وين لابج خل اشوفه
ليال ببتسامه:بالبيت
جراح بنبره حاده:ادري بالبيت يعني وين بكون
ليال بصوت واطي:لا مو جذي يدقرون بعد اكثر
جراح:خلصيني ترا تعبان ومالي خلق
ليال:انت ارتاح وانا ايبه لك
جراح بستهزاء:من متى اتهمج راحتي
ليال بقلبها(اللهم طولج ياروح):دام جذي تعال
جراح راح مع ليال للقسم الثاني للبيت وكانت هذي اول مره يدخل فيها عندهم من بعد ماسكنو فيه البنات للعلم انه جراح عنده المفتاح الخارجي الي يطل على الحديقه لكن مافكر ولا لي لحظه انه يدخل هناك
ليال:تفضل ...هذا الاب توب
جراح ضغط على زر التشغيل وماشتغل معاه:هذا مايشتغل ...شكل الشاشه احترقت
ليال بكل برائه :لاااا ..جراح الله يخليك الله يخليك عدله لي والله اسويلك كل الي تبيه
جراح وهو يقعد على الكرسي طاحت عينه على بطارية الاب طايحه على الارض
جراح ببتسامه اسحرت فيها ليال:ماشي بس انتي قلتي تسوين لي كل الي ابيه
ليال وهيا تأشر على عيونها:من العين هذي قبل هذب ..بس عدله
جراح يتكلم وعينه على ليال الي بدت تتغير ملامحها :بما انج زوجتي وانا ريلج....سكت ...شفيج ليش ويهج قلب
ليال برتباك:مافيني شي قول
جراح ابتسم على شكلها وهيا واقفه وتنتظر منه طلبه:اوكي....بما اني توني راد من الدوام والحين الساعه ثنتين ونص يعني مافي ولا مطعم فاتح ...عشان جذي لازم تدخلين المطبخ وتسوي نعشى محترم حق ريلج الي من الصبح على لحم بطنه
ليال بعفويه:بس ...والله عبالي عندك سالفه ...حست انها قالت شي غلط وحطت ايدها على شفايفها
جراح رفع حاجبه :جنج قلتي شي
ليال:اسفه مو قصدي بس ...
جراح:بس شنو
ليال وهيا تفكر شلون ترقع:اي بس شنو تبي تتاكل
جراح:اي شي يسد اليوع
ليال :اوكي ...وراحت للمطبخ وبعدها بشوي اطلعت....جراح مافي غير بطاط وهمبرجر
جراح:اوكي
ادخلت ليال المطبخ وسوت العشاء ...بعد ماخلصت شالت الصينيه وطلعت بالصاله ...حطت الصينية على الطاوله
جراح كان يتأمل شكلها من اول ماطلعت من المطبخ وتذكر ايامهم الحلوه مع بعض وقطع تفكيره وسرحانه صوت ليال وهيا كلمه
ليال:جراح العشاء
قام جراح وراح لي طاولت الطعام سحب الكرسي وقعد
جراح :صج لي قالو اليوع كافر
ليال:بالعافيه
جراح ببتسامه :الله يعافيج
ليال راحت عند الاب توب وشافته شغال :الحمدالله انه شتغل ...ولتفتت على جراح ..مشكور
جراح:العفو
ليال بعد ما تطمنت انه الاب توب شغال ...راحت صوب السلم عشان تصعب بس اوقفت على صوت جراح
جراح:وين رايحه
ليال بقلها (الي يسمعك يقول ميت على شوفتي):بسبح
جراح:تعالي قعدي عندي لين اخلص اكلي وبعدين روحي ماعرف اكل بروحي
ليال (يا سبحان الله ):ماعرف اقعد وريحتي قلي ...وصعت فوق قبل تسمع رده

دخلت غرفتها واخذت لها بجامه لونها وردي فاتح وعليها رسومات من اويشو دخلت خذت لها شور وطلعت اريام كانت نايمه بغرفتها حست بحركتها رفعت راسها وشافتها تشيل الفطوطه من شعرها
اريام بستغراب:ليول احد يتسبح بهالوقت
ليال ماكنت معاها كان تفكيرها وقلبها كله تحت مع جراح ...اريام شافتها سرحانه قامت من فراشها
اريام:الحلو بشنو سرحان
ليال وهيا سرحانه:جراح
اريام بستغراب:جراح ...شفيه
ليال وهيا تنتبه على اريام الي واقفه فوق راسها :منو ياب طاري اخوج
اريام :العصفور
ليال سكتت وبدت تمشط شعرها الي طال وايدعن قبل
اريام:ماقلتيلي شفيج جراح
ليال :جراح تحت بالصاله
اريام فتحت عينها على وسعها:هاااا وين
ليال:تحت بالصاله قاعد يتعشى
اريام:تحلفين
ليال:والله جراح تحت
اريام:جراح تحت وانتي قاعده هني قومي بسرعه نزلي قعدي معاه هذي فرصتج
ليال :طاف
اريام:شنو الي طاف قومي نزلي ...وبعدين شلي يابه عندنا
ليال:انا الي طلبت منه
اريام:لالالا ما اصدق
ليال:لايروح فكرج لبعيد ..لابتوبي طاح وماشتغل ورحت اشوف عمي ماحصلته وشفت جراح بويهي وقلت له تعال شوف الاب توب ...وبس
اريام:اممم عشان جذي متسبحه
ليال بعصبيه:ليش قالولج معفنه وما اسب حالا عشان سواد عيون اخوج
اريام:عيل ليشت سبحتي ...صاير شي بينكم
ليال:هذا الي ناقص بعد ...سويت له عشا الانه يوعان عرفتي السبب الحين
اريام:اممم انا اقول قبل ما انام كنتي سابحه...نزين يالله نزلي قعدي معاه
ليال:انا بنزل بس موع شانه بنزل الانه عندي بحث ولازم اخلصه ....هذا شي والشي الثاني اتوقع انه راح يعني لا تحطين امال على اشياء تافها
اريام:ليال لي متى
ليال:اخوج مايستاهل تراب ريولي تفهمين ....حطت المشط وطلعت من الغرفه ونزلت تحت ...ليال تفاجأت لمن شافت جراح حاط لابتوبه يم لابتوبها وقاعد يشتغل ....اوووف هذا ليلحين هني
رفع راسه من حس بحركتها بالصاله ضلت عيونه عليها وهيا تدخل المطبخ وترد تطلع ... ماقدر يشيل عينه منها كبرت وزدادت انوثه وجمال شعرها زداد طوله وغمازتها الي سوتها من قبل 3 اشهر زاهدا جمال فوق جمالها ....وطولها ورشاقتها كل شي فيها يسحره كل شي فيها يجذبه ويبهره ..حس بنظراتها له الي لكاها استغراب وحب يرقع الموضوع
جراح:ليش مانشفتي شعرج الجو بارد
ليال:مالي خلق انشفه .....راحت صوب الاب توب وخذته من على الطاوله وراحت اقعدت على القنفه وحطت الاب توب بحظنها وبدت تكمل البحث

غرفة ليال
الفضول ذبحها وطير النوم من عينها ...قررت تنزل بعد تفكير طويل ...انزلت اريام ابطئ وحذر كانت على امل تشوف شي يسرها لكن خاب ضنها لمن شافت كل واحد فيهم قاعد بصوب ولابتوب جدامه
اريام تسوي نفسها متفاجأه بوجود جراح( استعباط بنات ) :جراح هني...من وين طالعه الشمس
جراح:يعني ماتدرين اني هني ...قالها وهو يطالع ليال الي كانت مندمجه بالبحث
اريام:بالله شلون بعرف اذا انا توني نازله
جراح:امممم
اريام:ماعلينه شلي خلاك تتكرم وتتعطف علينا وتي بيتنا المتواضع
جراح :ضروف
اريام:عينا ....ليكون كل ليله اتي بدون علمنا وتقعد مع ليل
ليال تفاجأت من كلامها ولتفت عليها وهيا تخزها ..لانها عارفه انه جراح بفكر بشي ثاني
جراح بعصبيه:ليش في احد اي عندكم مثل هالوقت
اريام وهيا تستعبط:اسأل نفسك
جراح:وانتي ماتدرين منو الي يدخل بليل
اريام حست انها سببت مصبيه لي ليال وحاولت اترقع الموضوع:انا انام امبجر بس كدوي ماتفارق ليال الا وقت انوم ...شكلكم كل ليله تسهرون من وراي
جراح:دام كدوي ماتفارق ليال الا وقت النوم وينها ما اشوفها
اريام توهقت:كدوي توها توها نامت كانت قاعده مع ملوكه عشان لا تأذي ليول
جراح:اها ..الا انتي ليش قعدتي
اريام:قعدت ومالقيت ليال قلت اشوفها اذا خلصت ولا لاء
بالهل وقت رن تليفون ليال والكل انصدم الوقت متأخر وفي تليفون يرن على الطاوله الي بنص الصاله
جراح بنبره حاده:تليفون منو الي يرن
ليال بخوف:تليفوني ...بس منو الي داق هالحزه
جراح بعصبيه:في بنت محترمه يدقون عليها بهالوقت المتأخر
ليال تنرفزت منه:انت قلنا البنت المحترمه مايدقون عليها هالحزه ...قامتواخذت تليفونها وشافت الرقم امها ورتبكت ...سترك يارب
اريام:منو
ليال ردت على امها بخوف:الووو...الوووو
حصه بصوت يدوب يطلع:ليال
ليال من سمعت صوت امها اختبصت وخافت لايكون شي مكروه صار بواحد من اخوانها:يما شفيج شصاير
حصه بخوف:ليال يما انتي بخير
ليال:اي يما انا بخير انتو فيكم شي
حصه:لاتخافين حبيبتي مافينا شي ...بس انتي مافيج شي
ليال اقعدت وهيا تحس انه ريولها مو قادره تشيلها من الخوف :يما حبيبتي شلي صاير شفيج ليش داقه علي بهالوقت
حصه وصوتها الي بدا يتغير :داقه اتطمن عليج
ليال:يما ولي سلمج خبصتي قلبي شلي صاير
حصه:سلامة قلبج يابعد قلبي مو صاير شي
ليال من سمعت صوت امها تبجي بجت الانه اول مره تسمع هالكلام منها واول مره تسمع صوت امها وهيا تبجي :انزين ليش تبجين

جراح حس انه في شي قام وراح قعد عند ليال الي كانت ترجف ودموعها تنزل من شدت الخوف مسك ايدها بقوه عشان يحسسها بالامان
ليال:الووو يما حبيبتي ردي علي
حصه وهيا تحاول تمسك نفسها:مافيني شي يما بس حلمت بيدج يايني متضايق من الي يصير لج ...وسكتت ماقدرت اتكمل
ليال :يما والله مافيني شي
حصه:ليش قاعده لي هالوقت المتأخر
ليال:عندي بحث ولازم اسلمه باجر وليلحين ماخلصت
حصه:اكيد مافيج شي
ليال:يما حبيبتي انتي والله مافيني شي ..تطمني انا بخير
حصه:الف الحمدالله يارب الف الحمدالله ...ليال دامج قاعده تعالي الحين
ليال بستغراب :يما شلون اطلع من البيت هالحزه صعبه ...انتي روحي رتاحي الحين وباجر من الصبح انا عندج
حصه:اكيد
ليال:اكيد يما اكيد
حصه:ليال انا ماراح انام ناطرتج تين
ليال:يما شفيج قاعده اقولج مافيني الا العافيه انتي روحي نامي وان شالله من الصبح انا عندج
حصه :ليال لازم اتين ابي اكحل عيوني بشوفتج
ليال:من عيوني يالغاليه ماطلبتي شي
حصه بعد ماحست براحه من تطمتن على بنتها :خلاص عيل اخليج الحين ومن اصبح ابيج عندي
ليال:ان شالله
حصه:ليال يما ديري بالج على نفسج
ليال:انشالله
حصه:مع السلامه
ليال :الله يسلمج سكرت التليفون وهيا يدوب تتنفس وكانت ترجف
اريام قعدت بالجها الثانيه وكانت تمسح على ظهرها
جراح:صاير شي
ليال وهيا اتدق على محمد :مادري امي فيها شي ...ومو راضيه تتكلم ...اكيد صاير شي
اريام:ليال هدي ان شاء الله ماكو شي
ليال:الووو ...حمود
محمد بخوف:ليال شفيج ...شصاير
ليال بخوف:انا مافيني شي انتو شفيكم امي داقه علي تبجي
محمد بستغراب:امي ...شفيها
ليال:مادري داقه تبجي وتسأل اذا فيني شي ...حمود ولي يسلمك روح شوفها ليكون صاير شي
محمد:اوكي الحين اشوفها وادق عليج
ليال:حمود لاطول علي ناطرتك
محمد:ماشي ماشي
وسكرت التليفون وهيا تحس انه قلبها بيطلع من مكانه من الخوف ..ريلها كانت تهتز بقوه ويدوب تاخذ انفاسها
جراح خاف عليها وايد الانها كانت بحاله لايرثى لها:ليال لاتحاتين يمكن امج داقه تتطمن عليج بس
ليال:لاء امي كانت تبجي وصوتها يبينه انه في شي ...اكيد صاير شي امي عمرها مادقت علي بهالوقت
اريام:يمكن اشتاقت لج
بعد عشر دقايق رن تليفونها وبسرعه شالته
ليال:هلا حمود
محمد:مافيها شي بس كانت حلمانه وخايفه من الحلم بس مو اكثر من جذي
ليال:حمود اكيد يعني مافيها شي مو صاير شي
محمد:لو صاير شي اكلمج جذي ...ليول ادري امي خبصت قلبج بس الحلم كان مخوفهها وايد وماقدرت تنطر لي الصبح
ليال:اكيد
محمد وهو يضحك:امي الله يهداها يعني ماتدري انج خوافه ...ليال ارتاحي والله مافيها شي قلت لج مجرد حلم
ليال :اوكي خلاص حمود دير بالك عليها
محمد:افا ياليول توصيني على حلوت البن هذي الغاليه مايحتاج توصيني عليها ...روحي نامي ورتاحي
ليال :اوكي باي
سكرت التليفون وغطت ويها بأيدها ونفجرت من البجي
اريام لمتها حيل:ليووول ليش تبجين
ليال وهيا تبجي:خبصت قلبي والله عبالي صاير شي
اريام:انزين ليش تبجين خلاص انتي تطمنتي انه مافيها شي ليش البجي
جراح رق قلبه لحالتها :ليولتي خلاص اهدي ...ماصار الا الخير
اريام اسألت ليال بعد ماهدت شوي :شفيها امج
ليال تحملت حالتها من البجي الي الضحك :اخبصت قلبي عشان حلم
اريام :ههههههه الله يهداها والله لو شايفه حالتج جان تقول توبه ادق عليها
جراح:شهالحلم الي يخليها خايفه جذي
ليال بضيق:حلمانه بيدي الله يرحمه ...يايها متضايق وايد
اريام:عادي الحلم مافيه شي
ليال بضيق وهيا مو حاسه بجراح الي قاعد يمها وماسك ايدها الخوف خلاها تنسى الاحساس :تقول متضايق على حالتي والي يصير فيني ...وماقدرت اتكمل باجي الحلم
جراح تضايق وبقله(معقوله يعني انا مأذي ليال لي هالدرجه)
ليال والدموع بعيونها وتضحك:الله يهداها سوت فيني فلم ...نزلت راسها وشفت جراح ماسك ايدها اسحبت ايدها من ايده بسرعه وقامت
جراح:ليول وين بتروحين

نهاية البارت
 

banoota-3saal

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويــت
اااه ياقلبي على ليال

والله بجيت لما قلت بس << صايره حساسه

يعطيج العافيه متى يوووم الجمعه بعرف النهايه
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
البارتين عجييييييييييبين مشكوووووووره احلاهم فديتج تعليقي جراح باط جبدي ودي انتفه اهوه والبقره مرتى فواز و محمد يهبلون الله يخليهم حق ليووول والبنات بعد يهبلون ان شاء الله الامور تتعدل بين ليال و جراح


ناطرينج يوم الثلاثاء
 

MiSs^^3OoBa

New member
إنضم
19 مارس 2009
المشاركات
2,567
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عـ الكويت ـروس الخــليج
:nbvppw::nbvppw:
كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشش

:nbvppw::nbvppw::nbvppw:

كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششش

:nbvppw::nbvppw::nbvppw:

كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشششش

:nbvppw::nbvppw::nbvppw:
:D

نورتـــي المنتـــــــدى يآ أحلآهم X*:eh_s(9)::eh_s(9):
الحمدالله عآلسلآمــه :ggdw:

أنا اقـــــوووووووووووووووووولــــ ليش المنتدى منـــــــــور حلـــــويه موجودهـ )) حلــوويه دلعج عآآد انتي كييفج خخخخخخخخخخ


كالعــــاده أنتــــــــــــي:s142::s142::s142::icon30:

وآلبآآآرتآآت رووووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــه
يسلمــــــــــو يآقلبي :eh_s(17):
 

كنوشة 2009

New member
إنضم
14 مارس 2009
المشاركات
2,551
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطني حبيبي
تسلمين ىا احلاهم على البارتين
واي على جراح اللي ما يحس
ما عنده عقل مع هالعيوز اللي ماخذه عقله
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه حدي مستانسه ان انزلت التكلمه !!
مادري على شنو اعلق لوول
اممم
احس جرااح و ليااال راح يردووووون حق بعض و سحيله ام الخلاجين غرورووو راح تين و تسوي شي

و اخر البارت حدي استانست ليمن جراح قال ليولتي ..
تذكرت قبل ايام ملجتهم كله يناديها ليولتي و اهيه جروحي .. << كيوت
انشالله الله يردهم لبعض مثل قبل و احسن .. حدهم يلوقون حق بعض ..

يعطييييييييييييييج العاااااااااااااااافيه
و الله يخليلج ريلج الي اقنعج تكملين الروايه :p شكرا جزيلااا
ناااااااااااطرييييييييييييييين
ويتنق البااارت الياااااااااااااااااااااااااااااي
ناطرين ناااطرين الى النهاااااايه
حدي متشوقه
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
امبيييييييي احلاهم تشققت لما شفت انج رديتي صج اشتقنالج حياتي
يالله خن اقرى البارت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.