روايتي الثانيه : رآح الامـل ..

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
Waain el,part ;( up up
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
سسـوري بنـآت !
اللآب آخترب و مآنزلت لكـم ..
بعـد شوي بنـزل آلبـآرت ..
نطـروني :)
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
أم عبدالعزيز بخوف : يعني شنو دكتور ؟ بنتي ماراح تعيش ؟
الدكتور : أنا ماقلت جذي بس البنت حالتها حيل حيل صعبه .. ما أغبي عليكم .. أول ما يتنا حالتها لا يرثى لها ألم بالصدر و صعوبة تنفس و تورم الكاحلين و الخفقان .. كل هذا فيها و إهيآ صغيره .. يعني أمل بسيط أنها تعيش
أم عبدالعزيز تبجي : آااااخ يأقلبي عليج يابنيتي .. ما تهنيتي بحياتج ..
أم صالح تهز راسها : آستغفري آستغفري يا أم عبدالعزيز ما يجوز هالكلام
الدكتور يطالعهم شخص شخص .. يبي يشوف منو أعقل و أثقل واحد فيهم
الدكتور يكلم ملاك : أختي لو سمحتي بغيتج شوي
ملاك : أنا ؟
الدكتور : أي إنتي
ملاك تقوم : آنشآلله

الدكتور يقعد عالكرسي : تفضلي
ملاك تقعد : هلا دكتور .. خير شصاير ؟
الدكتور : آنتي شتصيرين حق مريم بالظبط ؟
ملاك بصوت مخنوق : أختها
الدكتور : ممكن أعرف شنو قصة مريم ؟
ملاك رفعت راسها : قصه ؟؟
الدكتور : أي ! تدرين إلي صار لمريم مو سهل .. شي جايد .. إلي بعمرها ما يتحملون على طول يموتون
ملاك : ماكو بس آهي تعبآنه نفسياً
الدكتور بتفكير : إذا قعدت راح نظطر ناخذ معاها تحقيق



,,


أم عبدالعزيز : لا بقعد هني عند بنيتي
أم صالح : الله يهداج يا أم عبدالعزيز إنتي مره كبيره بالسن وما تتحملين تقعدين طول هالوقت و بعدين بنتج حالتها صعبه يعني مستحيل تطلع أو حتى تدخلين عليها
أم عبدالعزيز مدمعه : مالي شغل بقعد عند بنيتي
أحمد : يمه أنا و ملاك و عذاري و دانه راح نقعد عندها
أم صالح : و من باجر الصبح نمرج و نروح و تقعدين عندها و عيالج يريحون بالبيت
أم عبدالعزيز بنظرة تردد و حيره : بـس ...
أم صالح تقاطعها : يلا بارك الله فيج
أم عبدالعزيز قامت : يلا مشينا
( راحـو )


//

أم سامي تصرخ : تطلقها يعني تطلقها
سامي بخوف : آنشآلله يمه
أم سامي بعصبيه : و ان سمعت انك داق عليها أو حتى نطقت اسمها ما تلوم إلا نفسك
سامي يتبلعم : تامرين .. حاظر
أم سامي : و روح فوق لم أغراضها وحطهم بجياس زباله
سامي ينزل راسه : آنشآلله
منيره تبجي : يمه بسالج سؤال ! ترضين أحد يسوي هآلشي بـ حنان ولا خديجه أو أنا
أم سامي تصرخ : ذلفي عن ويهي
منيره بقهر : راح آييلكم يوم كلكم تندمون فيه ( راحت )

،،

سيارة محمد :
عايشه - أم صالح - أم عبدالعزيز

سيارة عبدالله :
زينه - مها

الهدوء كان يعم السيارتين
و كل واحد بباله أفكار ..

//

المـسـتـشـفـى :

أحمد مرجع راسه لي ورا و مغمض عينه ..
تاخذه الذكريات لـ بعييييييد بعييييييييد :

" عايشه تلعب أونو : أخذ 4 أحمدو ( تقط الورقه )
أحمد يضحك : هاكم 4 ( يقط الورقه )
عذاري بعبط : وخرو وخرو يتلكم 4 ( تقط الورقه )
ملاك ميته ضحك : إكليها مريوم .. هاج 4 ( تقط الورقه )
مريم عيونها مدمعه : أوف أوف كل هآذآ صج نحاسه
أحمد يغني : شجابك تلعب ويانا و أشطح
مريم تسحب 16 ورقه و تسوي روحها مسكينه
مريم بخبث : إمممم ( تسحب أوراق ملاك و عذاري و تنثرهم على الأرض )
ملاك و عذاري : لاااااااااااااا
مريم بنذاله تسحب أوراق عايشه : لعبيها عدل ثاني مره ( تنثرهم فوق أوراق عذاري و ملاك )
أحمد يصرخ : ماتقدرين تاخذينهم ( يخش أيده ورا )
مريم طبت بحضنه و عضته حيل بجتفه ( كتفه )
أحمد يتألم : آخ آخ يالخايسه وخرررري
مريم سحبت أوراقه و نثرتهم فوق أوراق خواتها
و بالأخير حذفت أوراقها فوقهم ..
مريم بدلع : آوووونوووو
الكل : هيييييييييييييييييييييي
أحمد يقوم : والله ماخليج
مريم تركض : حمود لااااااااا لااااا تكفى "
نزلت دمعته الحاره على خده ..
" الله يشفيج يا مريم "

بـنـفـس الـوقـت :
ملاك تلعب بتلفونها و دخلت على الصور .. مآقدرت تتحمل تشوف صور مريم و طلعت على طول
دخلت على الفيديوهات ، شدها فيديو !
فتحت الفيديو و كان :
2010-1-26
يوم الأربعاء ..
مطعم فرايديز
مريم تصرخ : واااااااااااو
و كانو القراسين يغنون : Happy birthday 2 u Happy birthday 2 u Happy birthday 2 maryam
مريم تمسح دموع الفرح و تضحك
ملاك تلمها : أحبج كل عام وأنتي بخير
مريم تلمها حيل : أموت فييج وأنتي بخير حياتي
عذاري : وخري وخري ( تلمها حيل ) هابي بيرثدي
مريم تبوسها : بعد عمري
عايشه لمت مريم حيل من قوة اللمه مريم ردت ورا ..
عايشه : مريووووم أحبج أحبج كل عام وأنتي آحلى أخت
مريم تبجي : وأنا بعد الله لا يحرمني منج
أحمد يبوس راس أخته : كل عام وأنتي بخير يآلغآليه
مريم تمسح دموعها : وأنت بخير و صحه و سلامه
عذاري تضحك : بس دندون سكري الفيديو "
ملاك تمسح دموعها
" أحبج .. الله يأخذ من عمري و يعطيج "


قطع تفكيرها ( صـرخـة دآنـه )
دانه : آآآآآآآآآآآآآآه


أحمد و عذاري و ملاك فزو
أحمد يصرخ : داااااااانه ( راح لها )
السسترات تيمعو على صرختها ..


//

الدكتوره ابتسمت : إلحمدلله مآفيهاش حاقه
أحمد : شلون يعني شفيها ؟
الدكتوره بخبث : هو الحمل دا يتعب و لإزم القنين يتغذى والمدام ما تآكلش .. تحتاق تنام يوم أو يومين
أحمد أنصدم : ها ؟ حمل ؟ حامل ؟
الدكتوره تضحك : ايوه .. يتبرى بعزكو المولود القاي
أحمد : إهيآ بأي شهر ؟
الدكتوره : الشهر الثالث
أحمد ابتسم : مشكوره دكتوره
دانة بتعب : مافيني شي
ملاك معصبة : تقصين على منو ؟ عيل ليش طحتي ؟
دانه : افففف قلتلج مو ماكله شي
أحمد دخل يصرخ : مبروووووووووك مبرووووك
ملاك و عذاري : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : بصير خال ! بتصيرون خالات .. أمي بتصير يده
ملاك و عذاري : هاه
أحمد يبوس أخته : ألف ألف ألف مبرؤووك
دانه بابتسامه صفرا : الله يبارك فيك
أحمد : دقي على ريلج بشريه
دانه توترت : أي آنشآلله بدق عليه
أحمد : يلا أنا برا عند الكراسي الي يبيني يطلع
ملاك تتثاوب : بنام دني لي
عذاري : وأنا ؟
ملاك : نامي تحت علي الدوره تعبانه
عذاري بتعب : إوك
ملاك نامت يم دانه
مـرت سـاعه .. سـاعتيـن
ملاك كانت نعسانه بس التفكير ما خلاها تنام

دانه بصوت واطي : وأخيراً نامت
مسكت تلفونها و دقت على سامي ..
سامي بصوت مرتجف : الوو
دانه بصوت واطي : سامي
سامي بخوف : ها بسرعه شتبين
دانه بهمس : طـلـقـنـي
سامي : أي أمي قالتلي اطلقج
دانه بضحكه خفيفه : أنت مو ريال .. أنا الحين طآيحه بالمستشفى الحمال متعبني وأنت تركض ورا امك .. قلتلك طلقني
سامي : روحي .. إنتي .. إنتي .. " يبجي " دانه أحبج ( يسده )
دانه : الووو ؟ الوووو ؟ ( سدته )
دانه تنهدت : يـارب رحمتـك

تحس ان أختها مو مرتاحه من فتره
بس الحين تأكدت و تقريبا عرفت السبب
ملاك لفت : دانه
دانه خافت : وي .. بسم الله .. ملاك قاعده ؟
ملاك تربعت : شصاير بينج و بين سامي
دانه بصوت مخنوق : مو صاير شي
ملاك : قولي ( ابتسمت ) أنا ستر و غطا لج
دانه تبجي و حطت رأسها بحضن ملاك
ملاك تنهدت : كنت حآسه والله حآسه .. قولي شفيج
دانه : ماعنده شخصيه أهله يفرضون رايهم عليه .. أخوه جراح يتحكم بلبسي و مكياجي باسم " الدين " .. هذا لو يعرف الدين و يعرف ربه ما يخزني من فوق لي تحت و نظراته مقززه .. وأخوهم يوسف يتحرش فيني و يحاول يعتدي علي .. حنان و خديجه يكرهوني و يغارون مني .. أمه حاطه راسها براسي جني شريجتها .. وصلت فيهم المواصيل أقول أختي بغيبوبه يقولون ماله داعي ما يحتاج .. تعبت تعبت ملاك
ملاك منصدمه : كل هذا بقلبج وأنتي ساكته ؟ ( تمسح على ظهرها ) ماعليه دندون ماعليه .. تطلقي توج صغيره
دانه تشاهق : و ليش أحرم ولدي من كلمة " بابا " يفتح عيونه على الدنيا من غير ابو .. مآبي أخليه يعيش معاناتنا .. أمي تطلقت من ابوي و أحرمتنا منه لي وفاته .. الأبو شي كبير مايحس بقيمته إلا إلي فاقده
ملاك دمعت عيونها : شقالج لما طلبتي الطلاق ؟
دانه : يقولي " أدري أمي قالتلي " و لما قلت أني بالمستشفى و طلقني قعد يبجي و يقولي أحبج و سده
ملاك تهز راسها : طلعي ببيت بروحكم
دانه : ما ترضى أمه ( تبجي بحرقه )
مـرت ربـع سـآعـه ..
دانه نامت من التعب بحضن ملاك
ملاك رجعتها مكانها و غطتها عدل
ملاك " حمد ؟ ويييييه يا حمد .. وينك شـ الدنيا فيك ( ابتسمت ) "

بنفس الوقت و آلسآعه و الدقيقه و الثانيه ..
ترن ترن ..
ملاك فتحت تلفونها :
من : جلكسي
" أنا برجا كلمة الو .. تجبر بها قلبي الكسير "

،،

حمد " شفيني أنا ؟ من صجي أفكر إبهالرقله ؟ يبا هاذي خفيفه بس مآدري مآدري أحس أني .. فاقدها "
خالد : ها يآلعاشق
حمد بعبط : أخييييه بس يازين الحب
خالد : أوف أوف منؤ هاذي بعد
فيصل بضحكه : مصدقه يبا ؟ هآذآ ويهه ويه حب ؟ حده فرع منطقتنا
حمد : ههههههه يالخاااااايـس
ترن ترن
حمد فز قلبه :
من : 15000
Dear Customer, Your BlackBerry service will be suspended in 2 days, to renew your subscription reply with R
حمد بعصبيه : خرا عليكم ماني رادها زين ؟
خالد : ههههههههه خف علينا يا قيس يا عنتر يا طلع عاشق

//

ملاك " ماني راده عليه .. أنا إلي سويته غلط ، شبي فيه ؟ مغرور و قثيث و نفسيه .. أوووف خل أنام أبرك لي "
،،


صـبـاح الـيـوم الـثـانـي ..
أشعة الشمس قويه على عيونها
عذاري : ملاك .. ملاك
ملاك : همممممم
عذاري : قومي لبسي عباتج و ملفعج و خنرد البيت لأن أحمدو ينطرنا برا
ملاك بكسل : آووووف
عذاري : كملي نومتج بالبيت
ملاك تقوم و من غير سابق انذار ..
طططططططــررررررااااااااخخخخخخخ
ملاك توقف تعدل بيجامتها : ويعه
عذاري ما قدرت تتحمل : هههههههههههههههههه
ملاك تطالعها بعين وحده : مليقه
( تمضمضت و غسلت ويهها بالمغسله إلي بالغرفه )
ملاك : عطيني عباتي
عذاري : هاج ( تحذفها )
ملاك تسكر العبايه : أمي يت ؟
عذاري : كاهي بالطريج آهي و عبدالله و زينه
ملاك : و بليل ؟ منو راح يبات هني ؟
عذاري : مها و عايشه و محمد و خالتي
ملاك ببحه : الله يشفيج مريوم
عذاري بحزن : اللهم أمين
ملاك : وي لحظه قبل لا أنسى ( راحت عند دانه )

ملاك : دانه .. دندون حبيبتي .. دااانه
دانه بنعس : أمممممم
ملاك : أول ما تقعدين دقي علي إوك ؟
دانه تهز رأسها بمعنى " أي "
ملاك : و عشان خاطري أبيج تآكلين
دانه تهز رأسها ..
ملاك تبوسها : يلا بيباي
( طلعو )

,,

الـمـصـافـط :

أحمد : يلا ركبو و صج ملاك ترآ سيارتج وصلت
ملاك : يعطيك العافيه ما قصرت
عذاري : أفتح الباب ما يتبطل
أحمد : لحظه مو جنه هاذي أمي و سيارة عبدالله ؟
ملاك : آمبلا
عذاري : أمشو نروح لهم و نبشر أمي
أحمد : يلا تعالو

سـيـارة عـبـداللـه :
أم عبدالعزيز : هآذآ مو أحمد ولدي مع ملاك و عذور ؟
عبدالله : أي شعنده .. أنتو نزلو وأنا بصفط
( نزلت أم عبدالعزيز و زينه )
أحمد يبوس راس أمه : هلا بالغاليه
أم عبدالعزيز : هلا فيك .. ها رادين ؟
أحمد : أي والله .. أبشرج يمه
أم عبدالعزيز : شنو ؟
أحمد بابتسامه : راح تصيرين يده .. دانه حامل بالشهر الثالث
أم عبدالعزيز تنزل دموع الفرح : صج ؟ الله يبشرك بالشهاده ياولدي
ملاك : أي يمه و طاحت غشيانه و قالولنا الجنين يحتاج للأكل
عذاري : إذا تبينها تلقينها بـ......
( أم عبدالعزيز و ملاك و عذاري يسولفون عند مدخل المستشفى بس في عيون عتاب تتكلم )
أحمد " ليش سويتي جذي يا زينه طحتي من عيني "
زينه " صدقني رفيجتي والله رفيجتي "
أحمد " شلون تبيني أصدقج وأنتي ارتبكتي لما شفتيني و حبيبي و أسفه و ضحكتج مآفارقت حلجج "
زينه " أحمد أنا أحبك .. إحنا نحب بعض و محجوزين لبعض من كنا صغار .. أدري انك تحبني .. لا نخسر بسبب سوالف تافهه "
أحمد " إذا عندج هآلشي تافهه أنا مو عندي تافه لأني ريال و عندي غاريه و مدامج كلمتي غيري واحد بتكلمين ألف .. شلون أأمنج على عيالي ؟ أنا تدرين ليش خذيت فكره عنج و شلتج من بالي ؟ لأني مآ أبي عيالي يمشون منزلين راسهم من سمعة أمهم "
قطعت نظراتهم أم عبدالعزيز : لا تنسون تقولون حق عايشه تيي بليل
ملاك : آنشآلله
أحمد : يلا مشينا
( راحو )


،،

بـيـت أم عـبـدالـعـزيـز
شعور خوف ممزوج بحزن ..
أول مره يدخلون البيت من غير مريم
صدى صوت ضحكتها يتردد ..
استعباطها .. صوتها .. صراخها
جسد مريم بالمستشفى لكن روحها بالبيت

أحمد : تصبحون على خير حدي دايخ
ملاك و عذاري : وأنت من أهله
ملاك : عذور تعالي نامي عندي اليوم
عذاري : آوكي حتى أنا أحس بكئابه
ملاك : يلا عيل إمشي ( راحو فوق )

غـرفـة مـلاك :
عذاري : بروح أبدل بيجامتي لا تنأمين نطريني
ملاك تحذف روحها ع السرير بتعب : إوك
( طلعت )

دخلت عذاري غرفتها بخوف ..
كان صندوق المكياج مفتوح
و الكرسي الهزاز إلي كانت قاعده فيه مريم
يتحرك شوي شوي ..
المنظر كان يخوف و يقشعر الجسم
عذاري لبست بيجامتها و راحت عند ملاك

ألمـسـتـشـفـى :
أم عبدالعزيز : دقيتي على ريلج قلتيله ؟
دانه بتوتر : أي أي بعد عمري طار من ألوناسه
أم عبدالعزيز بارتياح : إلحمدلله
زينه : ها عاد من الحين أقولج بنتج اسمها زينه
دانه بابتسامه : آنشآلله

الـسـاعـه 6 ألمـغـرب
ملاك بصوت نعسان : هااااا مهوي
شيخه : مو مهوي أنا شيوخ
ملاك : هلا شيخوه شتبين
شيخه : نآيمه ؟
ملاك : آيييي .. فيج شي ؟
شيخه : ملكلك صحصحي شوي أبيج
ملاك تربعت : همممم خلصي شتبين
شيخه : ملجة بنت خآلي بعد أسبوع و طبعا إنتي معزومه ؟
ملاك : منو ؟ غدير ؟
شيخه : لالا هنادي
ملاك : زين ؟
شيخه : آنتي ذوقج حلو بأخذج معآي نروح الأفنيو بشتريلي نفنوف كلاسيكي .. إنتي عندج نفنوف ولا تبين تشترين معآي ؟
ملاك : مالي خلق اشتري وعندي جم نفنوف ما لبسته .. متى بتروحين ؟
شيخه : بعد ربع ساعه أنا مارتج
ملاك : مع منو ؟ آنتي مو سيارتج ليلحين ماطلعت ؟
شيخه : مع حمد أخوي
ملاك بصدمه : ها
شيخه : مع حمووود أخوي
ملاك : إوك عيل الحين بغسل و بلبس ..
شيخه : يلا باي ( تسده )
ملاك قامت غسلت و تلعب بتلفونها ..
عذاري بنعس : آلسآعه جم ؟
ملاك : بسم الله .. خرعتيني .. آلسآعه 6 و 3 دقايق
عذاري : طفي الليت
ملاك : ويت بلبس و بحط مكياج و أطفي الليت
عذاري : ليش وين طالعه ؟
ملاك : شيوخ تبيني أروح معاها الأفنيو اختارلها نفنوف
عذاري : أممممم

ملاك فتحت كبتها و محتاره شنو تلبس ..
بعد تفكير قررت :
بدي أبيض طويل و فوقه تيشيرت جبنيز وردي فاتح خفيف لي نص الفخذ مع سكارف وردي ببني .. و سكيني ضيج بني و بالأخير ملفع قطن أبيض

و المكياج كان :
ماسكرا و ايلاينر و الكريم كان برونزي شوي مع الإضاءه الفاتحه على الخشم و بلاشر وردي خفيف .. حمرا ورديه قامجه شوي

ملاك : وي خنغمج الشامه ( تحط ايلاينر على شامتها فوق شفايفها )
عذاري : آوووووه يلا
ملاك تلبس صندلها : شفيج هَوْ !! كاني خالصه باخذ جنطتي و أتعطر
( تتعطر و تمسك جنطتها )
ملاك تطفي الليت : مليقه ( تطلع )

لا لا تقارني بغيري تربط الناس بـ....
ملاك : هلا
شيخه : وينج إنتي وينج
ملاك : لا تكفين هفيني بنعال
شيخه : احنا برا
ملاك : كاني طالعتلكم ( سدته )
ملاك تتعطر زياده و تبتسم " وأخيرا أبي أشوفه "

سـيـارة حـمـد :
ملاك كانت مرتبكه و فتحت السياره وأيدها ترجف
ملاك قعدت : السلام عليكم
حمد و شيخه : و عليكم السلام
شيخه : و أخيرا خلصت البرنسيسه
ملاك بصوت واطي : جبي
حمد سمعها و كاتم الضحكه " صج خبله "
شيخه : يجبج .. المهم شعندج لي هالحزه نآيمه ؟
ملاك بصوت واطي : شيوخ حبيبتي ممكن تنجعمين ؟ لأن توني قاعده و نفسيتي خرا
شيخه : آووووه شغل شغل حمودو مارينا اف أم
كانت الأغنيه :
88.8
يا هواي و ياجنوني يا من تساوي عيوني
ما أقدر أحيا العمر دونك وأنت ماتقدر بدوني
والله و غلات عيونك ماعيش عمري دونك
عسى البشر يفدونك حبيبي يا جنوونـي

ملاك : ممكن شوي تقصرون أخوي قاعد يدق
حمد : آنشآلله ( قصر )
ملاك بنعومه : الووو
أحمد : هلا ملاك
ملاك : هلا فيك
أحمد بحزن : وينج ؟
ملاك بخوف : طالعه ! حمود شفيك ؟ أمي فيها شي ؟ مريم صار فيها شي ؟
أحمد : لا بس عبدالعزيز دق علي كالعاده سكران و قعد يدعي على مريم
ملاك تنهدت : خرعتني الله يهداك .. ما عليه حمود يعني ما تعرفه و ما تعرف سوالفه
أحمد : صدمني .. ليش يدعي على أخته و حالتها خطره ؟
ملاك : عادي ! ان لم تستحي فافعل ما تشاء
أحمد : ماعلينا .. زين وين طالعه ؟
ملاك : الأفنيو مع شيوخ بتشوفلها نفنوف وتاخذ رايي
أحمد : أها ديريبالج على روحج
ملاك : وأنت بعد حبيبي .. كليت شي ؟
أحمد : أي طلبت هارديز حق عذاري و عوآش .. ذكرتيني كنت بسألج تبين معانا ولا لا ؟
ملاك : لا حياتي بتعشى بآلافنيو
أحمد : إوك يلا أخليج .. مع السلامه ( سده )

شيخه : ها شصاير ملوك ؟
ملاك تنهدت : ماكو بس شوي متضايق خايف على مريم
شيخه بحزن : الله يشفيها
ملاك : أمين

//

سامي : يمه ممكن إكلمج بس الله يخليج لا تعصبين
أم سامي بعصبيه : بخصوص منو ؟
سامي : دانه
أم سامي تحذفه بالكلينكس : أنا شقايلتلك ؟
سامي بخوف : يمه دانه حامل
أم سامي جنه أحد معطيها كف على ويهها
أم سامي بصدمه : شنو
سامي : أي دانه حامل بالشهر الثالث و الحين إهيآ بالمستشفى لأن الحمال متعبها و طلعت من عندنا تركض
أم سامي نزلت دموع الفرح " لأنها محرومه من الاحفاد خصوصا ان جراح رافض فكرة العيال هآلسنين "
خديجه تلولش : قلولولولووووووووووش ألف مبرؤوووك ياخوي
سامي بصدمه : الله يبارك فيج
حنان تلم أمها : بتصيرين يده
أم سامي تلبس عباتها : أمشو معآي بنروح لها
منيره : تروحين شتقولين ؟
أم سامي : بعتذرلها ( تمسح دموعها ) أول حفيد لي
سامي بفرحه : صج يمه ؟
أم سامي توقف : أي صج يلا ودني لها


,,


ملاك واقفه بملل : واي شيوخ تعلين القلب قلتلج الأزرق آحلى شي عليج
شيخه : بس أحسه وايد عاري من صوب الظهر
ملاك : خو ملجه أكيد لازم شي قصير و بعدين تلحلحي نبي نسمع بزواجج قريبا
شيخه ضحكت : زين زين يا أم الزواج إنتي .. وي حرام زرعنا حمودو برا
ملاك معصبه : أي بسرعه خلصي طولنا
شيخه تدخل داخل : إوك

ملاك تطالع روحها بالمنظره و تزيد الحمره
ملاك تعدل ملفعها : أسمر حلو قابلته أشر برمشه كلمني وجاوبته وسرت بعده قلي لا تفارقني وتغيب عني ما بقدر على الفرقا يا عمري انته
شيخه داخل غرفة القياس : اقوول يآلطربانه ههههههه عندج رصيد ؟
ملاك : إيي عندي
شيخه تبطل الباب : عطيني فونج بدق على حمودو لأن دزلي بالواتس اب بروح أتعشى خل ينطرنا
ملاك تعطيها : هاج بس لا تقرقين
شيخه مستعجله تطق الرقم : 60*****
من جانب آخر :
الخبله تتصل بك !
حمد " و أخيراً دقت "
حمد : الووو
شيخه : هلا حمودو وينك أنت
حمد بصدمه : منو ؟
شيخه : واي يا قثك أنا شيخوه يعني منو
حمد : داقه من رقم منو ؟
شيخه : هآذآ فون ملوك المهم وينك أنت ؟
حمد مو قادر يستوعب : ها ..
شيخه : مفهي مفهي .. وينك فييه ؟
حمد " معقوله ملاك ؟ " : عند ماك
شيخه : يلا يايينك .. ميتين يوع ( سدته )
حمد ماسك راسه " آستغفرآلله .. شلون شلون ملاك ؟ إهيآ عاجل و باين عليها ثقيله .. طاحت من عيني .. و شلون أختي شيخه مرافجتها ؟ "


بـعـد 10 دقـايـق ..
شيخه : تيرااااا شفيه الحلو سرحان
حمد يخز ملاك إلي تلعب بتلفونها : شنو تبون تطلبون ؟
ملاك رفعت راسها و بهمس : شيوخ شنو تبين ؟
شيخه : أبي تشيكين سبايسي .. تبين معآي ؟
ملاك هزت راسها و طلعت الفلوس من جنطتها
شيخه تمسك أيدها : ش السوالف ملوك ؟ مابينا فلوس
ملاك بعناد : ماراح اكل إذا دفعتي لي
حمد معصب : أي شلون عيل ندفع حق بنات الناس ؟
شيخه معصبه : حمد !!!! شهالكلام ؟؟؟
ملاك نزلت راسها : شيوخه حبيبتي أنا ما طلبت منج تدفعين لي ( رفعت راسها و حطت عينها بعين حمد ) ولا طلبت من غيرج يدفع لي .. أنا يايبه فلوس و حاسبه حساب العشا
حمد متنرفز : يلا بسرعه شنو الطلب ؟
شيخه : خلك أنا بروح اطلب أخاف بعد نتعبك ( راحت )
ملاك قعدت جدام حمد ..
و كل واحد منهم يتحاشى نظرات الثاني
حمد دزلها مسج : ليش تسوين جذي ؟
ملاك ردت عليه : اففف خلاص ياخي كنت غلطانه بليز لا تدز مسجات ولا تدق علي
حمد رد عليها : ملاك .. أنصدمت منج
ملاك أنصدمت .. لا شعوريا رفعت راسها بسرعه
و طاحت عينها بعين حمد ..


قراءه ممتعه :*
بانتظار الردود و التوقعات
 
التعديل الأخير:

3ωɑƨнoυн

New member
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ثنككيـؤ ~ !
آلبـآررت " روؤعـه " * ,
تسسسلم آلآيـآآدي :* ,
آتوقـعع حممـد بـ يقـؤل حق شيخـؤه تقطعع علآقتهـآ
بـ ملآآك ~
و مريـوم ! آنششآلله بـ تقـوووم بـ آلسلآممة=(
وآصصلـي ~
*بـ آنتظآآرجج
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجييييييييب البارت و اشواا ان مريوم ما ماتت 

و ثنكس ع البارت الحلوو

و دندون حياتي والله كسرت خاطري بس انشالله لما اترد تقول حق سامي ايكون شرطها تطلع بره البيت

و زينه مسكينه و احمد مفروض يتأكد مو ع طوول يحكم

وو ملووووك حياتي والله احبها هالبنيه 3>

ووو احمد و احمد انشالله يفهمون يعني زيوون و ملوك وو بس



ويتنق يوو حوبي

*

 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
البآآرت حده عجييب , !

و ملآگ مآدري آحسسهآ آهيه الغلطانه ششگو تددق علييه و تسسـتعبط !
حرگتهآ مو حلوه :/

و دآنـه بعد عمرري =(

و الله يششفي مريـوم

وـيتنق
 

princess-m

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گــو♥يــت
تسلمين ع البارت
والحمدلله الله هدا ام جراح وحنن قلبها
والله يشافي مريووم
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
يااااااارب ام سامي تعدل علاقتها بدااانه ياااارب
و الله يشفي مريوم
و ملاك صج حركتها كانت مليقه و فيها رقاله بس وناسه اكشنات p;
و اتوقع حمد راح يحب ملاك !
و زيووووون باطه جبدي لو انا منها اروح اكلم احمد و افهمه !
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
و شسسسمه كممممممملييييييي :'(((((((
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
شكله حمد مع الوقت راح يحب ملوك .. مريوم :( الله يشفيها بس اتوقع تمووت

لا اطوووووووووووووووولييييييييييييييييين ااااااااب ااااااااب
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
بـعـد 10 دقـايـق ..
شيخه : تيرااااا شفيه الحلو سرحان
حمد يخز ملاك إلي تلعب بتلفونها : شنو تبون تطلبون ؟
ملاك رفعت راسها و بهمس : شيوخ شنو تبين ؟
شيخه : أبي تشيكين سبايسي .. تبين معآي ؟
ملاك هزت راسها و طلعت الفلوس من جنطتها
شيخه تمسك أيدها : ش السوالف ملوك ؟ مابينا فلوس
ملاك بعناد : ماراح اكل إذا دفعتي لي
حمد معصب : أي شلون عيل ندفع حق بنات الناس ؟
شيخه معصبه : حمد !!!! شهالكلام ؟؟؟
ملاك نزلت راسها : شيوخه حبيبتي أنا ما طلبت منج تدفعين لي ( رفعت راسها و حطت عينها بعين حمد ) ولا طلبت من غيرج يدفع لي .. أنا يايبه فلوس و حاسبه حساب العشا
حمد متنرفز : يلا بسرعه شنو الطلب ؟
شيخه : خلك أنا بروح اطلب أخاف بعد نتعبك ( راحت )
ملاك قعدت جدام حمد ..
و كل واحد منهم يتحاشى نظرات الثاني
حمد دزلها مسج : ليش تسوين جذي ؟
ملاك ردت عليه : اففف خلاص ياخي كنت غلطانه بليز لا تدز مسجات ولا تدق علي
حمد رد عليها : ملاك .. أنصدمت منج
ملاك أنصدمت .. لا شعوريا رفعت راسها بسرعه
و طاحت عينها بعين حمد
شيخه تحط الصينيه : هاكم زحير زحير انشالله
حمد : اوف اوف شفيج معصبه
شيخه : زحمه لوعو جبدي
ملاك كانت ساكته و منصدمه شلون عرف ..
شيخه تحرك ايدها : الوووو .. بلعي !!
ملاك بابتسامه : اي انشالله بس سرحت شوي
شيخه بشك : فيج شي ؟
ملاك : لا مافيني شي لا تخافين .. احاتي مريم
شيخه : يلا عيل اكلي
ملاك : انشالله ( تاكل الشبس ببطئ )
بين كل دقيقه و دقيقه كان حمد يرفع راسه و يطالعها من غير ما تطالعه
و اول ما ترفع راسها و تطيح عينها بعينه ينزل راسه ..
و ملاك نفس الطريقه كانت .. تطالعه من تحت لي تحت و تسوي روحها مو مهتمه
ملاك توقف : شيوخه بشتري اوريو .. تبين معاي ؟
شيخه : اي اوك بس بجم ؟
حمد يقاطعهم بعصبيه : يحليلكم واثقين انكم بتشترون
شيخه و ملاك : شنو ؟
حمد : ماكو بريد .. الدنيا برد شهر 12 و انتو تبون اوريو
شيخه بتافف : اوك
ملاك رافعه حاجبها : شيوخ تبين ولا لا ؟
شيخه تعرف اخوها اذا عصب و قال كلمه لازم تتنفذ
حمد يفتح عيونه على كبرهم : والله وقحه !!
ملاك بابتسامه : تبين ؟
شيخه بخوف : لا لا مابي .. يلا انا بروح السياره ( تروح بسرعه لانها حاسه بتصك بين حمد و ملاك )
ملاك راحت بس ايد حمد كانت اسرع ..
حمد ماسكها بقوه و يتكلم بقهر : وين على الله
ملاك تكابر رغم العوار : وخر ايدك عني !!!
حمد يتكلم بين ضروسه : انا لما اقول كلمه محد يثنيها
ملاك بغرور : وخر ايدك لا توصخني و بعدين انا مو ياهل عندك .. كيفي .. صحتي ولا صحتك ؟
حمد : طول ما انتي معاي امشيج على كيفي
ملاك : هه .. حيل واثق من روحك
حمد سحبها : امشي يلا السياره وولا كلمه
ملاك معصبه : صخله انا عندك تسحبني ؟ وخر وخرررر
حمد بصوت عالي : سكتي ولا كلمه
ملاك بعناد : لا بتكلم .. على فكره انت مغرور و شايف نفسك و فوق هاذا قثيث و ما تنبلع
حمد بابتسامه جانبيه : لو صج فيني الي تقولينه .. عيل ليش دقيتي علي و قطيتي روحج
ملاك تنرفزت : مو انا الي اقط روحي عليك اصلا انت ...
قاطعها بصرخه : بـس !!!!!!!!!!!
ملاك ماسكه بجيتها عيونها مدمعه بصوت واطي : اكرهك
حمد سوا روحه ما سمع " هين يا ملاك ان ما خليتج تموتين عالتراب الي امشي عليه ما اطلع حمد "




//

دانه : يمه شفيج ذبحتيني سامي و سامي
ام عبدالعزيز : هو ! هاذا مو ريلج ؟ شلون ما تبيني اسولف عنه ؟
دانه : خلاص لا تسولفين عنه ترا والله ادري انه ريلي
ام عبدالعزيز بشك : ليش صاير شي ؟
زينه تهدي الوضع : شقال الدكتور عن حالة مريم ؟
ام عبدالعزيز : على حطة ايدج يا قلبي
" من ثمان شهور وانا فيني شي مكسور مشاكل تجي بالدور ... "
دانه : الوو
ام سامي : هلا يمه هلا دانه هلا بالغاليه
دانه بصدمه : منو ؟
ام سامي : انا خالتج ام سامي
دانه : هلا خالتي ؟
ام سامي : يمه الحين يايين لج .. شوفيلنا درب
دانه باستغراب : امممم اوك ( سدته )
دانه ببرود : ام سامي بتيي ترا
ام عبدالعزيز : حطي لج حمره حطي لج شي مو زين يشوفون ويهج اصفر جذي
دانه تبي تسكت امها : زين زين ( مسكت جنطتها و طلعت حمره ورديه فاتحه )
ام عبدالعزيز : عدلي ملفعج
دانه : اووووووف .. ( تعدل ملفعها ) بعد في شي ؟
ام عبدالعزيز : ابتسمي ! ابتسمي بويههم فشله بعد يايين لي عندنا و جذي تعاملينهم
دانه : يمه شفيج خلاص ( ماسكه بجيتها )
ام عبدالعزيز بيأس : كيفج انا ليش حاره عمري
( طق طق طق )
ام عبدالعزيز : تفضل ...
ام سامي و خديجه و حنان و منيره : السلام عليكم
دانه عدلت قعدتها : و عليكم السلام
ام سامي : شلونج حبيبتي ؟
دانه باستغراب : الحمدلله بخير
ام سامي تطالع ام عبدالعزيز و زينه باحراج : حبايبي ممكن شوي تخلونا ؟ ماعليه بنكلمها بموضوع و حدنا مستعيلين
ام عبدالعزيز " شالهيليقيه الي ما سلمت علي " : اوك ( قامت اهي و زينه )

دانه : خير انشالله ؟
حنان : لالا خير .. شوفي دانه .. احنا صج ينناج و طلعناج من طورج بس ترا نحبج صدقيني نحبج و امي واعليا قعدت تطق و تبجي لما درت انج حامل ولا شرايج خديجه ؟
خديجه : اي اي عدل مسكينه ندمت .. وترا احنا جذي طبعنا لا يغرج لسانا قلوبنا بيضه
ام سامي : ها يا يما شقلتي ؟ اوعدج ماراح اقرب صوبج مره ثانيه والي تبينه بييلج
منيره ابتسمت : دندونه عشاني
دانه شافت منيره و ابتسمت : اوك .. بس بليز انا حامل و نفسيتي اكيد بتاثر بالجنين .. مابيكم تدلعوني و تدللوني .. وبنفس الوقت مابيكم تيننوني و تطفروني .. انسوني ! جني مو موجوده بالبيت اللهم بينا سلام و بس !
ام سامي : حقج يا قلبي حقج
دانه : و بالنسبه لجراح ! لا يتحكم بلبسي و شكلي انا كببيره و متزوجه و اعتقد ريلي يشوف شكلي قبل لاا اطلع
خديجه : خلاص بنكلمه انشالله ومايكون خاطرج الا طيب
حنان : وهاذا جراحو و خلصنا منه .. شنو تبين بعد ؟
دانه ابتسمت : ولا شي
ام سامي : يعني تردين معانا الشاليه ؟
دانه هزت راسها بمعنى " اي "
ام سامي باستها : سامحيني يا يمه ترا والله احبج
دانه : مسموحه يا خاله مسموحه
خديجه توقف : يلا نخليج الحين .. واعليا نوره بالشاليه بروحها
دانه : بحفظ الرحمن
( راحو )

دخلت ام عبدالعزيز مع زينه ..
ام عبدالعزيز : ها شيبون فيج ؟
دانه : يوصوني ع البيبي
ام عبدالعزيز بعدم اقتناع : امممم فيهم الخير والله


,,

شيخه : حمود حمود اوقف عني بنزل الجمعيه
حمد : ليش بعد
شيخه : بشتري اغراض الكيكه
حمد يخزها بطرف عين : اليوم مو جنه قزرت علي
شيخه برجا : عفيااااااااا حمودو
حمد : زين زين ( يصفط )
شيخه : ملوك حبيبتي تيين معاي ؟
ملاك : اي
شيخه : يلا عيل لحقيني ( نزلت )
ملاك تفتح الباب ما يتبطل : انشالله تفتح الباب
حمد : سيارتي و كيفي
ملاك بعناد : اقولك افتح
حمد : ماني فاتح ( لف جسمه و طالعها ) خنشوف شبتسوين ؟
ملاك عينها بعينه و بنبرة توسل : حـمـد .. تكفى خلني انزل .. يعني شبتقول عني شيخه
حمد عجبته نبرتها : ماشالله اشوف بطلتي العناد ..
ملاك : يلا عاد حمد الحين اضيع شيخوه
حمد فتح السياره : يلا روحي
ملاك قبل لا تروح : تدري انك مغرور و قثيث و شايف نفسك ( سكرت الباب و اهيا تضحك )

حمد يصرخ : انا اورييييييج يالعنيده
ملاك طاحت جنطتها .. نزلت تبي تاخذها بس في شي وقفها
ملاك تصارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

//

دانه : ابي برجر كنج
زينه : ههههههه شالطاري
دانه : امبي ابي برجر كنج
زينه تضحك : من صجج ؟
دانه : قومي ييبيلي
ام عبدالعزيز تسكر القران : صدق الله العظيم .. هبله انتي ؟ شتبين باكل المطاعم ؟
دانه فيها بجيه : اوووه زيون قومي ييبيلي قووووووومي
زينه بعبط : و ان ما رحت ؟
دانه : والله اخذ سيارتج و اروح
زينه : بل بل بل .. اعوذ بالله شنو هاذا
دانه بعصبيه : اقوووولج روحي
زينه خافت : زين كا ( قامت ) تبين شي خالتي ؟
ام عبدالعزيز تهز راسها : لا يا يمه شبي ابهالخرابيط ولا اقولج طلبيلي اصابع الجبن الصغار هذيل
زينه تضحك : اييي اوك.. دندون شتبين ؟
دانه : 3 تشيكين رويال بيق
زينه فتحت عيونها على كبرهم : شنوووو ؟؟
دانه : سمعتي خو يلا رووحي
زينه منصدمه : ويه الحمال جذيه يسوي ؟
دانه بعصبيه : روووحي
زينه خافت : زين زين ( طلعت )

,,

احمد : علاوي تكفى ودنا برجر .. ما طلبت مع خواتي هارديز ما اشتهيته
علي : عشتوو .. عاد تصدق ميت يوع
احمد : اي يلا ودنا
علي : حقاره فيك بوديك بيتزاهت
احمد يصرخ : يالنذل
علي يضحك : والله ما غيرك نذل .. اضحك اضحك .. يلا مسافة الطريج واحنا واصلين
احمد : الله يعين مرتك عليك
" احمد كان يحاول يغير جو و ينسى موضوع مريم .. يضحك مع عايشه و عذاري و يطلبلهم بيخليهم شوي ينسون .. و استانس لان ملاك طالعه عل و عسى تشم هوا و ترتاح "

//

ملاك تصرخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمد نزل مخترع : شفيج شفيييج انتي هي
ملاك راحت ورا حمد و جلبت فيه من بلوزه و متمسكه بزنده حيل
حمد : يا حماره شفيج تكلمي صرقعتيني شصاير
ملاك تبجي : زهيوي زهيوي جدامك
حمد يصرخ : خبله انتي ؟ تصرخين عشان زهيوي
ملاك تشاهق : تكفى اذبحه
حمد حس انها صج خايفه : زين زين كا ( يدعس عليه حيل )
( لف على ملاك الي واقفه وراه )
ملاك مغمضه عيونها و دموعها على خدها : ويع
حمد : فتحي عيونج خلاص ذبحته
ملاك فتحت عيونها و طاحت عينها بعين حمد
حمد وعينه متعلقه بعينها : من صجج خايفه ؟
ملاك تمسح دموعها : ويع اكرهه
حمد يستفزها : بس احلى شي قرون الاستشعار
ملاك تطق ريولها عالارض حيل : اسكت بس !!!!
حمد يضحك : بيبي والله بيبي
ملاك : مليق ( راحت )


شيخه : وييي نسيتج وينج انتي
ملاك : لا بس ضيعتج
شيخه : ملوك حياتي سوري عن تصرف حمد بس ترا والله اهو عصبـ....
ملاك قاطعتها : شدعوا شيوخ .. ما ازعل منج
شيخه : زين من رايج طعم مانقو ولا جوكليت ؟
ملاك : جوكليت .. مادري يمكن لاني احبه بس ترا اغلب الكيكات طعمهم كاكاو .. ما اتقبل كيكة مانقو

,,

احمد : لا اشوه مو زحمه
علي : انت احجز طاوله و انا بقوم اطلب اوك ؟
احمد : اوك
( علي راح )

الي جدامه كانت لابسه سكيني اسود ضيج .. و هاينك اسود و تقدرون تقولون مثل السديري البيج الفرو فوق الهاينك ..
و رافعه شعرها الاشقر بعنقوص بس طريقه مبعثره حلوه معطتها اكثر جاذبيه و قذلتها الي تحت الحاجب بمستوى واحد معطيها ستايل ..
و الميك اب كان برونزي مع حمره عنابيه و ايلاينر و ماسكرا
و كانت تكلم بالتلفون و صوتها الناعم زايد حلاها ..

زينه : انزين ؟ ههههههه دانو لا تستعبطين شنو 5 ؟ احنا مو اتفقنا 3 ؟ يا الله ! اي ؟ اييي ؟ ( بعصبيه ) حلفي بس ؟ اففففف اف ببجي والله ببجي دانوه عقلي وراي ناس يبون يطلبون .. تسنعي و كلميني جد .. اي اوك ؟ .. حلو ! .. لي هني تماام .. هئئئئ انتي انسانه فاضيه وانا مو ناقصتج الظاهر الحمال مأثر على نفسيتج بعد عمري .. اوك اوك انتي 3 تشيكين رويال وانا 1 تشيكين رويال و خالتي على قولتها اصابع الجبن ههههه .. زين ؟ .. و اخيرا .. اشوف فيج يوم ! باي

علي كان مستمتع " ماشالله صوتها يهبل و شكلها حبوبه بس عاد انشالله الويه ما يصدمنا خخخخخ "
زينه طلبت و خلصت لفت عليه و بابتسامه : اسفه اخوي طولت تفضل ( راحت صوب الي يستلمون الطلب )
علي كان مفهي بويهها : هاه لا عادي ( يطلب .. و اول ما خلص راح وراها ينطر الطلب )
علي " ماشالله ماشالله ملاااااك اول مره بحياتي اشوف انسانه ابهالجمال "
علي : اقول اختي
زينه لفت : هلا ؟
علي : والله منحرج منج مادري شقول بس بسأل سؤال
زينه بشك : تفضل ؟
علي : شنو نوع خطج ؟
زينه : زين .. ليش ؟
علي : ما عليج امر بغيت الرقم الي اجدد فيه خدمتي اذكر كان 9998 ؟
زينه بابتسامه : لا .. 99900
علي : مشكوره
زينه : العفو
علي : زين ممكن البن مالج ؟
زينه عطته نظره ..
علي : اوك سجلي رقمي 995
زينه عصبت : عن قلة الادب و خلااص صج ما ينعطي ويه
علي : افا .. عاد على هالزين و الجمال ما يلوق عليج الاسلوب هاذا
زينه : قلتلك احترم نفسك و عن قلة الادب

احمد " ويييييه وينه هاذا ؟ "
لف جسمه و شافه يكلم وحده شعرها اشقر
احمد يضحك " والله و قام سوقك يا عليوي خنخرب عليه الجو "
قام من مكانه و راح عند علي

احمد : اقول عليوي
زينه و علي لفو لمصدر الصوت و كان احمد ..
زينه بصدمه : احـمـد ؟
احمد بعصبيه و الشر باين من عيونه : زينه شيايبج هني و شعرفج فيه ؟
زينه : انا كنت اطلب بس اهو الي يتحرش
الموظف : تفزلي يا انسه ( الطلب )
زينه تمسك الجياس و خايفه ..
احمد مسكها حيل من زندها و بعصبيه : امشي معاي ..

,,

ملاك : يعطيج العافيه شيوخ عالطلعه
شيخه : حياج كل يوم تعالي
ملاك : هههه اول ما توصلين دقي علي
شيخه : اوك
ملاك : مع السلامه ( نزلت )

//

زينه : آآآي احمد وين موديني ؟ اح اح زين هدني قاعد تعورني والله
احمد يصرخ : ولا كلمه ..
و اخيراً وصلو لمصافط السيارات
زينه تهد الجياس و تخليهم عالارض ..
احمد يصرخ : ممكن اعرف شعندج مع الخرا هاذا علي
زينه مدمعه : والله والله ...
احمد يقاطعها بصرخه : يا حماره لا تحلفين جذب
زينه : ورب الكعبه ما اعرفه وولا يعرفني انا كنت اطلب و اهو يتحرش و زفيته
احمد رافع حاجبه و بضحكة استهزاء : ماشالله والله عندج شرف
زينه منصدمه : اي اكيد عندي شرف شتتوقع ؟
احمد : و ليش ما يطلع علي هذاك حبيب القلب الي تكلمينه بالافنيو
زينه تبجي : احمد شفيك و راس امي ماكنت اكلم واحد كنت اكلم نوف رفيجتي بس نستعبط نسوي روحنا شباب والله والله ( تحط ايدها على ويهها و تشاهق )
احمد كسرت خاطره بس كابر : عبالج دموعج بتخليني اصدقج ؟ سمعتي بدموع التماسيح ؟ هههههه
( احمد نقطة ضعفه عيون زينه و دموعها )
زينه تزيد بجي : حرام عليك والله ظالمني
احمد ماقدر يتحمل و صرخ : زين ليش تبجين ؟ مسحي دموعج لا تبجين
زينه مسحت دموعها و مسحت المسكرا السايحه .. لكن ما زالت اثار البجي باينه
زينه خذت نفس عميق : احمد .. تحبني ؟

قراه ممتعه :*
بإنتظار الردود و التوقعات :)
 

3ωɑƨнoυн

New member
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
آلبآآآآآرت روعههة ! تسسلم ايدج *
آحمدؤ بيقـؤل حق زيـون آنه يحبهآ ..
و حمـد وآيد وآيد بطط جبدي :/ ,
ملآكـؤ نكته !
عوآشش وينهـآ ؟ صصصآر لهآ بآرتين مو مبيّنه ؟
خؤ آلسممية لآززم نسأل عنههـآ :$ ,
نآططرتتج *​
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجييييييب عجيييييييب البارت كملي كملي
بليييز 
 

princess-m

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گــو♥يــت
رووعه البارت
ان شاءالله احمد يصدق زينه
وصج حمد مغرووووور
حبيت شخصيه ملاك
 

5uO5a :*

New member
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
Q8 ;* fdithaa
Kmlyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy !! elpart eynin mthlich ;**
UP
UP
UP
UP
 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
تسسلم آيددچ ع البـآرت الحلو :*
و دآنـه مو صصج آهم ششي 3 تشيگن ككك
مم , و مآ آلوم حمد ع تصصرفآته مع ملاگ
بسس آتوقع ملاگ تحب حمد , و حمد بينسسى السآلفه و يحبهآ ~
و آكييد آحمدو بيقول حق زيون آنـه يحبهآ ><


نآطرتچ ^^