البارت العشرين
ساره كانت تمشي جراح شوي بالغرفه :يالله خلاص تعب عليكَـً
جراح : عااادي
ساره :انــزين تعال اكل
جراح : مابي اكلهم مو حلوو الله يديم النعمه شوربه ماصخه و سلطه ناشفه و ديايه زفره
سااره :لوووول حبيبي هذا الاكل مفيد حقك والله ....
جراح : مـــــابـي ...ولا اقوول تعالي وكليني واهاهاهااههاااا
ساره :اوكلك من عيويني جم جراح عنديي انا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لياان لبست السواره الي من جااسم و خذت نظارتها وراحت الجامعه :واااايء فكـــــه شاهوو اسبووع و خلاص عطله نيهاهاهاها
شاهه : ايي حداا ونااسه يالله نجهز حق عرسي
لياان : هههه ايي بااقي 5 اياام الاحد يبدون
شاهه : أي خل تدرس مو تدوخينهاا
لياان شدعوا تكلمني ايدها بالمتاب و اذا اقلت شي تقول "برا"
شاهه :دقيقه علي قام يدق
لياان :هههه عادي حبي انا بكلم جــســ... اااا بدق على مريناا افا ام لوووول
شاهه كسرت خاطرهاا رفيجتها : عااد قولي اسمي هااا
ليان: ايي افاا عليج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم كان بالسياره : يعني معقوله خلااص ماكًــوو ليوون
,, افففف بكلمها بسس ان شالله تسمعني يااارب تسامحني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عشاني ياحب انسى خلاص ارضى علي وقول انك سامحتني ورد لي هواك
وانا ادري اني انا اللي غبت ويا عسى ما تشوف عينك اللي شفته وانا مو معاك
توبه انت بعدك توبه .. مانقرب صوبه
ياللي بعدك .. لا نوم ولا راحه ولا حياه
عشاني ياحب انسى خلاص ارضى علي وقول انك سامحتني ورد لي هواك
وانا ادري اني انا اللي غبت ويا عسى ما تشوف عينك اللي شفته وانا مو معاك
سيدا وعد لمشي سيدا .. عطني صفحه جديده
كان قلبي .. جافي وانا اسف على جفاه
عشاني ياحب انسى خلاص ارضى علي وقول انك سامحتني ورد لي هواك
وانا ادري اني انا اللي غبت ويا عسى ما تشوف عينك اللي شفته وانا مو معاك
شايف حبك بيذبحني .. ليش ماتسامحني
وانت تدري .. حبك في قلبي انا وش مداه
عشاني ياحب انسى خلاص ارضى علي وقول انك سامحتني ورد لي هواك
وانا ادري اني انا اللي غبت ويا عسى ما تشوف عينك اللي شفته وانا مو معاك
ادري ماتبيني اكلمك .. بس يكون بعلمك
لين يرضى .. عني قلبك انا وراه وراه
عشاني ياحب انسى خلاص ارضى علي وقول انك سامحتني ورد لي هواك
وانا ادري اني انا اللي غبت ويا عسى ما تشوف عينك اللي شفته وانا مو معاك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شافها و اهياا طالعه من السياره :ليوون ليوون
ليان : خير
جااسم : ليوون تكفين سامحينييي ... و الله اخر مره ليوون
ليان تضحك :اووكي انا بخونك و بقول اخر مره خلاص جاسم عاافك الخاطر
جااسم : ليوون و ربي احبج
ليان تاشر بايدهاا : هل كلمه جم زباله من زبالتك قلت لهااا جااسم خلاص ذبحتني
جااسم مسك ايدهاا : فرصه وحده بــــــس ليون تكفين
سحبت ايدها بارف : لا تجيسني (دمعت عينهاا) يااخي خلاص ذبحتني لييش مو رااضي تفهم مابي انجرح ماابي
ماهي رجولة تجرح البنت ۆ[تروٌح]منت ببطل لاصرت تجرح [بنيّه]البنت مثلك يالردي عندهآ [روٌح]لآبِآرك اللّہ في العقول [الرديه
<<دزته برودكااست
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علي :اممممم
شاهه : شفيكـ
علي : جسووم باط جبدي حقير
شاهه : اممممم غير الموضوع
علي : نطري نطري بالعطله خاطبج خاطبج لووووووول
شاههه : ههههههههههـــ ,, اخاف تسوي نفس جااسم .. (تضحك) عشان اضبحك و اذبحها و اموت وراااك
علي : سمله عليج حيااتي يوم قبل يوومج
شاهه: جب لا تفااول على نفسك (صرخت ) أمبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
علي :شفيج
شاهه :...............................................
______________________________