روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن

إنضم
20 أبريل 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووره على البارت
ناااااطرييييينج تكملين 
 

Dana-dloo3a

New member
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
804
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ايطالـيـآ :$
امبييه البارت عجييب

تكفين لا تخلين ام نواف تمووت :(
وابو ليلى صصح غثيث بسس حراام
ومصعبوو واخته قطييعه تقطعهمم لو اشوفهم جان ذبحتهم »»« الاخت مندمجهه

بليييز كمملي
ناطرينج احمرر من جمر
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فديييتكم كلكم على الردود بس البارت الياي يونس و انشالله يعجبكم انتظرووني اما يوم الجمعه او السبت
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

فوشيـــهـ

New member
إنضم
16 ديسمبر 2011
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قــلـب ابــوي
اول شي الحمدلله ع السلامة
ثاني شي .. هالباااارت حزييييييين ..!
ويهبل بعد بس اكثر شي كسر خاطري لما الابو مات كلش ماتوقعت يعني حرااااام صار طيب < لوول
والام .. عاد مانبيها تموت .. كافي اللي ماتوا !
والشخصيات الجديدة منوا ؟!

وناااطرينج .. ! :)
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب

ناااااااااااااااااااااطرينج
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اب اب اب اب اب اب اب اب
ويتنغ يوووووو قلبي
 

اميرة al-koon

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله روايتچ وآيد تينن آنـآ متآبعهه يديده
صرآحه وآيد عچبني طريقه تسلسل البآرتآت
آنتي شي فخخم يْ قلبؤشتي آلصغيره >> هع
فديتچ والله

نواف : ما احب هالإسم , بس صچ اححس شؤي ثقيل طينه بس هم كسر خإطري
ليلى : حبيتهآ من آول آلروآييييه ححسيت آنـهـآ على نيتهـآ
منى : يآلهوي دي آنسآنه خؤرآفيه بمعنى آلكلمه , عن جد حبيتهـآ وآتمنى آنهـآ تطيح بقصه حب كآك مآتخيل شكلهآ
چنآن : كآسسسره خآطري هآلبنيه آحس شخصيتهآ آنعدمت بسبته آلزفففت نهآ
مصعب ونها : اوسسسسسسسخ اثنين شفتهم ليمـآ آلآن


برب صلآهه تإإإييم
بليز نزلي بإرت
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
ياليت ما تطولين
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب
اب

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب
اب


 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


البارت الرابع عشر


وقف نواف ينطر سوسن تطلع و تطمنه على ليلى

عند سوسن و ليلى

ليلى : سوسن انا خايفه انه مصعب و نها يردون البيت وو

سوسن : لا تخافين انشالله ماكو شي

ليلى تبجي : شلون ماكو شي مصعب حاول يذبحني انا و خواتي

سوسن : ليلى هدي انشاالله ما يصير شي

ليلى : انا ما ابي ارد البيت

منى : اي حتى انا ما ابي اخاف يرد مصعبووو و اخته الملعونه و يسوون شي فينا

سوسن خطرت ببالها فكره

سوسن : انزين انا عندي حل بس توافقون عليه ؟

ليلى : و شنو الحل

سوسن : امي بالمستشفى و الله يقومها بالسلامه انشاالله و انا و اخواني قاعدين بلبيت بروحنا

شرايكم تيوون تقعدون عندنا

ليلى انصدمت : لا سوسن اسفه ما نقدر

منى : ليلى ليش ما تقدرين على الاقل يكون في ريال قاعدين معاه

ليلى تذكرت نواف : مادري لازم اسأل امي

منى و جنان : ويييييييي صج نسينا نقول حق امي انه ابوي مات

سوسن انصدمت من جنان و منى شلون يقولونها ببرود و من دون اهتمام شلون ابوهم ميت و لا جنه شي صاير

سوسن : بنات ممكن سؤال بس ما تزعلون

منى : قولي

سوسن : ليش مو مهتمين بخبر وفاة ابوكم

منى ابتسمت اما جنان نزلت راسها بحزن

منى : لانه ابوي وااايد ظلم امي و ظلمنا معاها

ليلى : منى سكتي

سوسن منو قالج انه احنا مو مهتمين بالعكس انا وااايد تأثرت بالي صار

و بدت تبجي

ابوي صح كان ظالمنا و مو معطينا حقوقنا بس مهما يكوون ابوووي تعرفين شنو يعني ابوي يعني سندي بهلدنيا من غيره ما راح اعيش بأمان ما راح احس بحنانه ما راح اعرف شنو اسوي من دووونه

و بدت تشاهق بلبجي

منى بصراخ و بجي: ليلى اي حناان تتكلمين عنه وينه انا ماشفت الحنان الي تتكلمين عنه وييينه انا عمري ما حسيت بحنننااااانه بس حسيت بحنان امي ,امي المسكيينه الي ظلمها و تزوج عليها و طقها و طلقهاااااااااااا

ليلى بعصبيه : جاااااااااااااااااااب ولا كلمه كافي الي قلتي كااافي

الكل تيمع عليهم و يبي يفهم السالفه

اما سوسن حاولت تهديهم

نواف سمع الصراخ

نواف : الاء روحي شوفي شصار ليش هلصراخ خليسكتون فضحونا

الاء : اوكي

جنان كانت تبجي بهدوء

من سمعت صراخ خواتها ما قدرت تسكت اكثر

جنان بصراخ : بس خلاااص حرام علييكم بس ليش تسوون جذي ليييييييييش الله ياااخذني و افتك منكم الله ياااااااااااااخذني

ليلى و منى اول مره يشوفون جنان بهالحاله

اول مره جنان تبي بهستيريه

سوسن و منى قامو و حضنو جنان و حاولو يهدونها

قعدت جنان على الكرسي الي يم ليلى و بجت بصوت هادي

طلعو منى و سوسن و ضلوا ليلى و جنان بلغرفه بروحهم

ليلى : جنان

جنان : نعم

ليلى : خلاص لا تبجين اوعدج بعد ما راح نسوي جذي

قامت جنان و نامت يم ليلى على السرير

ليلى حضنت جنان و ضلوا ساكتين

ليلى حست بانه جنان نامت

ليلى : جنان

جنان ما ردت

منى و سوسن عند نواف

نواف : سوسن طمنيني شلون ليلى الحين

سوسن : الحمدالله

نواف : ليش كنتو تصرخون

سوسن : بس تهاوشت ليلى مع منى

نواف : اهااا بس على شنو لانه صوتهم عالي واايد

سوسن : خلاص نواف مو وقته بعدين اقولك

نواف ؟: اوكي


دخلت منى عند ليلى

ليلى : منى روحي قولي حق امي انه ابوي

و سكتت

منى : اوكي بس اخاف يصير بامي شي

ليلى : لا انشاالله

منى : اوكي يلا مع السلامه

ليلى : مع السلامه بس وين بتروحين بعدين

منى : مادري يمكن اروح مع سوسن بيتهم
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ليلى : لا يا خبله تعالي هني نامي معانا فشله اخاف تضايقينهم

منى : اوكي

طلعت منى و ما لقت سوسن و نواف

راحت عند امها ما لقت امها بالغرفه

ردت بسرعه عند ليلى

منى : ليلى امي مو موجوده بالغرفه

ليلى : عيل وين راحت

منى : ما ادري

ليلى قامت بسرعه من الفراش و شالت الابره الي بيدها و مسكتها بكلنكس

و راحت بسرعه عند غرفة امها دورتها و ما لقتها

راحت الريسبشن تسألهم بس يقولون انهم ما شافوها

راحت صوب دارها و لقت نواف واقف

نواف : ليلى ليش قمتي من فراشج خوفتيني عليج و السسترات كلهم يدورونج

ليلى بجت من شافت نواف حست انها مرتاحه

ليلى : نواف امي مو موجوده بدارها

نواف : الله يهداج امج طلعت من المستشفى و اهيه الحين قاعده مع سوسن و الاء بالكافيه

ليلى ارتاحت : وااااااااي بغه يوقف قلبي

نواف طلعت عفويه منه : سلامت قلبج

ليلى استحت و راحت غرفتها و قبل لا تدخل

نواف : ليلى

ليلى : هلا

نواف : انا كلمت امج عن سالفة انكم تقعدون معانه بالبيت

و بعد جهد رضت

ليلى استاااانست بس ما بينت له

ليلى : اوكي

تامر على شي

نواف : سلامتج

ليلى : الله يسلمك

و دخلت داخل

نواف استانس و راح

اما ليلى جنها مينونه قامت تناقز و تضحك

دخلت منى و شافت اختها و مسكتها

منى : شفيييج ليلووو ينيتي توج تبجين على ابوي الحين شصار

ليلى : ما صار شي

راحت على سريرها يم جنان و تقطت و نامت اما منى راحت عند امها

بالكافيه

ام ليلى للحين ما تدري انه ريلها مات

منى خافت اتقولها و ضلت ساكته

ام ليلى : اقول منى وين خواتج ما يوو معاج

منى حست انه في شي مو طبيعي

منى : يما ليلى هني بالمستشفى نايمه

نواف خز منى

سوسن بترقع

سوسن : خالتي ليلى ما فيها شي بس علشان اهيه تعبت شوي وو

ام ليلى : لا تجذبوون ليلى فيها شي فيها شي شنو صاير تكلمو

منى مسكت ايد امها : يماا ما في شي خلاص ما في شي

ام ليلى : منى تكلمي قولي ليلى شفيها ابوج ويين

منى من سمعت طاري ابوها ما قدرت تتكلم

نواف : خالتي ما فيها شي الحين اوديج عندها

ام ليلى : يلا ودني يلا

نواف توهق اهوه قال حق ليلى انه كلم امها و انها وافقت و اهو بالاساس ما كلمها عن ولا شي

عند ليلى

ليلى تذكرت كلام نواف

ليلى بقلبها

: شلون قالها معقوله قالها عن ابوي ما سوت شي

والله مادري شسالفه و شلون امي درت اني بالمستشفى و ما يت لي

خلانام احسن

غمضت عيونها و سمعت صوت الباب تبطل

ليلى : منو

ام ليلى : يماا بنيتي شفيج يمه شصارلج

ليلى قامت

ليلى : يماا

ام ليلى حضنتها : يا رووح امج منو مسوي فيج جذي اكييد ابوج و نهووو

ليلى : يماا ابوي مات

ام ليلى انصدمت : نعممممم

ليلى : يما اهمه ما قالولج

ام ليلى طاحت

بغرفه خاصه

ام ليلى نايمه

ليلى تكلم الدكتور: دكتور امي شفيها

الدكتور : لا تخافون ما فيها شي انشالله بس صدمه عصبيه راح تقوم منها انشاالله عن قرييب

ليلى : مشكور دكتور

الدكتور : عادي ولو هاذه واجبي

الدكتور : ليلى انتي تقدرين تطلعين لانه الحمدالله تعدل مستوى الضغط عندج

ليلى : مشكور دكتور
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

طلع الدكتور

و طلعت ليلى اتطمن نواف و خواته

نواف : ليلى يلا تعالي انتي و خواتج

ليلى : وين

نواف : معانا البيت

ليلى : لا نواف ما اقدر اخلي امي بروحها هني

نواف : ليلى لا تصيرين ياهل خو امج مو بروحها بالمستشفى كلهم دكاتره و سسترات الكل موجود يعني مو بروحها

يت جنان و اهيه تفرك عينها

جنان : انتووو وين رحتو و خليتوني

ليلى : ويي اسفه نسيتج

جنان : لو مو السستر مقومتني و طاردتني من الغرفه جان نايمه لي باجر

الكل ضحك عليها

جنان : يلا ليلى خلينا نروح البيت بنام حدي نعسانه

نواف : يلا تعالوو راح اوديكم بيتنا

ليلى : بسس

نواف : لا بس ولا شي يلا مشينا

ليلى : بس نواف لازم نروح بيتنا علشان ناخذ ملابسنا

نواف : اوكي

سوسن : نواف بسلم على امي قبل لا نروح

نواف : اوكي يلا

راحو سلموا على امهم بعدين راحوا السياره وصل ليلى وخواتها علشان ياخذون ملابسهم و بعدين راحوا بيتهم

دخلو البيت و كان بااارد و الجووو مال نوام

صعدوا فوق

و نواف ضل يطالع ليلى لين ما اختفت

ليلى كانت تدري بأنه يخزها و استانست بس قالت لا ابين اني ادري



لمحت عينك تلاحقني وسط هلناس

أنا أدري بنظرتك لكن قلت أطنشها

مو قصدي أتغلا و أرفع الراس

كل الحكايه ما أبي تشوف بعيني رعشتها


سوسن و ليلى نامو بدار وحده

و منى و جنان و الاء بدار

و نواف بداره

طلع نواف من داره و قعد بالصاله يشوف التلفزيون

عند سوسن و ليلى

ليلى : سوسن احنا اسفين لانه ضايقناكم و

سوسن ما خلتها تكمل

سوسن : ليلى لا تقولين جذي بلعكس راح تونسونه لانه امي بالمستشفى واحنا بروحنا بالبيت

ليلى : مشكوره سوسن وااااايد و قولي حق نواف جذي بعد لانه الي سويتوه محد يسويه

سوسن : العفوو ولو


عند الاء ومنى و جنان

مستانسين ع الاخر

يضحكون و يسولفون و يحشون و يلعبون و داخو و نامو

راح نواف داره يبي ينام و دور على تلفونه ما لقاه

نزل تحت علشان يدوره و سمع صوت حد ينزل

نواف : سوسن ما شفتي تلفوني

: انا مو سوسن

نواف : ليلى

ليلى : اسفه ع الازعاج

بس بغيت ماي و لما بغيت انزل لقيت التلفون طايح على الارض

نواف : ايي هذا تلفوني

قرب يمها و خذا التلفون

رفعت راسها و طاحت عينها بعينه

استحت و نزلت راسها و راحت صوب المطبخ

راح نواف المطبخ

نواف : ليلى لو سمحتي ممكن ماي

ليلى ضحكت لانها حست بإحراج كبيير

نواف : ليلى اسف بس بغيت اسولف معاج اكثر

ليلى : لا عادي

صبت حق نفسها ماي و قعدت تشرب و عين نواف ما طاحت من عليها

شرقت بالماي و قامت تكح

نواف : حلووو حلووو

ليلى ابتسمت قصب : حلت دنياك

نواف : وياج

استحت ليلى اكثر من ما اهيه مستحيه و طلعت و راحت غرفة سوسن


خلص البارت انشاالله يكون عجبكم و اتمنى ما تنسون الردود و التوقعات و شنو راح تصير مواقف بين نواف و ليلى

و سوسن و البطل اليديد خالد

و باجي ابطالنا

احبكم نطروني الاسبوع الياي
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما شالله الرواية تييين ناطرينج في البارت الياي بس متى