روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شسالفه شكله مافي تكمله كلش.. انا بنسحب صراحه مليت :(
 

retaaaj

New member
إنضم
16 ديسمبر 2010
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
القصه وايد حلوه يعطيج العافيه بس ويينج ما كملتي


ويتنق
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …
اولاً : اسفه واااايد واااايد واااااايد بس والله صارتلي ظروف و ما قدرت اكمل الروايه
ثانيا: ووااااايد استناست من الردود و كللللللش ما توقعت انه الروايه فعلاً عاجبتكم و انا كنت اشوفها سخييييفه
ثالثاً : ان شاء الله راح ارد اكمل الروايه
رابعاً : الروايه مو حقيقيه 100٪ وااايد غيرت فيها
خامساً: اتمنى تعجبكم التكمله راح احاول انزل بارت اليوم
احلى تحيه لاجمل و احلى متابعين ??
فدييييتكم … احبكم ❤❤❤
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

و بعد فترة طويله جدا جدا رديت ببارت يديد

و انا اسفه مره ثانييه لاني تأخرت

البارت الرابع و العشرين

كان يوم السبت يعني ماكو دوام

نواف قاعد على سريره

يفكر اهوه الي سواه صح ولا غلط

افففففف مادري

لا اكيد صح

انا احب ليلى

و ليلى تحبني

معقوله ليلى تحبني

او معقوله انا حبيتها و لا بس لعب

انا عمري ما حبيت صج كنت العب بس شعوري تجاه ليلى غير

افففف خلاص خلأنسى هالسوالف و استانس بهالفتره

عند ليلى

سوسن تكلم خالد

و ليلى تفكر

انا شلون وافقت بسرعه من غير ما افكر

اصلا شلون تجرأت و وافقت

لا عادي عادي اصلا اهوه يحبني و لو مو موافقه جان جرحته

و انا بعد احبه

لا انا مو بس احبه انا احسه خذا عقلي

سوسن تكلم ليلى

سوسن : ليلى .... ليلى

ليلى : نعم

سوسن : وين سرحاانه ..... عند الحب موووو

ليلى تضحك : ايي مثلج مو بس انتي تحبين

سوسن ضحكت

ليلى : غريييبه سوسن تضحك اكيد خالد كلمج

سوسن : اي

ليلى : وليش ما كان يرد عليج

سوسن : تهاوش مع اخوو و طاح تلفونه و توه لقاه و كلمني

ليلى : اهاااا

عند خالد يفكر ليش فيصل اخو دق علي و اهمه بالاساس متهاوشين و ما صار على هوشتهم يومين

خالد : ادق

ما ادق

ادق

ما ادق

ادق

ما ادق

يووووووو خنأدق احسن

دق خالد على فيصل بس ما يرد

صك تلفونه و نام

الساعه 12 الظهر

الكل قاعد على طاوله الطعام

الغدا كان فتوشيني و سلطة ناتشوز و شوربة دياي و ذره كل هذا كان من ايد ام نواف و مارضت احد يساعدها

نواف : اممممممممممم الريحه عجيييييييييبه

البنات كلهم : اييييي والله

ام نواف ضحكت : هههههههه بالعافيه بس نطروا خلتيي ام ليلى

ليلى تشرب ماي

نواف : وينهاا عمتي الله يهداها يوعانين

الاء و سوسن : اييي صارت عمتك ههههههههههههههه

ليلى شرقت

نواف : حلوو حلوو ..... كله منكم انتوا الثنتين

سوسن و الاء يضحكون

ليلى ودها تقوم بس راح ينقص ويهها اكثر

يت ام ليلى

ليلى شوي ارتاحت

قعدت ام ليلى يم ليلى

ام ليلى : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

ام نواف : يلا سموا بالله

ام ليلى : عن اذنج ام نواف ودي اقول شي قبل لا ناكل

ام نواف : قولي حبيبتي

ام ليلى : ممكن نعجل ملجة نواف و ليلى لاني ما اقدر انطر اكثر

ام نواف اتطالع نواف يعني انت جاوب

نواف : انا ما عندي مشكله

ام ليلى طالعت بنتها

ليلى استحت و نزلت راسها

ام ليلى باست بنتها : و الله و كبرتي يا ليلى و صرتي عروس و بفرح فيج

ليلى استحت اكثر

ام ليلى : ما ابي اضغط عليج اكثر اذا موافقه رفعي راسج و اذا لا خلج منزلته

ليلى ما تدري شتسوي

بس رفعت راسها

سوسن و الاء و منى و جنان طالعوا بعض

سوسن : عيل لازم من اليوم نروح انجهز حق ملجتج

الاء : اي صح

ام نواف : يلا عيل اكلوا علشان تروحون

ام ليلى ظلت اتطالع بنتها و دمعت عينها

و شافت بناتها مستانسين شلون ياكلون و يضحكون يتناجرون و جنهم عايله وحده

اول مره تشوف بناتها جذي

ام نواف : ام ليلى .... ام ليلى

ام ليلى انتبهت : هلا حبيبتي

ام نواف : يلا اكلي

ام ليلى ابتسمت و نجبت حقها و حق ليلى الي للحين منحرجه و مستحيه


خارج النص :p

كل ام تبي تشوف عيالها مستانسين

و كل ام تبي حق عيالها الخير

مستحيل ام تكرهـ عيالها

مستحيل تفرق بين عيالها

كلهم تحبهم و تعزهم بس معزه عن معزه غير

تلقون ولد حنون على امه و ما يرضى عليها
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

و تلقون ثاني عادي عنده امه رضت عنه او لا ما يهمه

اكيد بتعز ولدها الاول اكثر من الثاني بس انها تكرها مستحييييييييييييييييييل

الام شي عظيم

محد يحس بنعمة الام الا لما يفقدها

الام اهيه البيت

و اهيه الاهل

و اهيه الوحيده الي تحس بعيالها

فرحان

تعبان

متضايق

يوعان

شبعان

محتاج شي او لا

نصيحة لا تزعلون امهاتكم تراها نعمة لو راحت بتضيعووون و لا تعاندونها تراها تبي مصلحتكم


نرد حق روايتنا

خلصوا غدا

قاموا يتزهبون حق السوق

ام نواف : سوسن انا مالي خلق اروح معاكم انتي ييبيلي اي شي انتي تعرفين ذوقي و مقاسي

سوسن : اخاف متنتي ههههههههه

ام نواف : ههههههه لا حبيبتي للحيني رشيييقه مو مثلج

سوسن : اسمله علي شحلات جسمي رشيقه

ام نواف : هههههههههه روحي روحي يالرشيقه و لا تييبين لي الوان غامجه ما احب الغامج

سوسن : هههههههههههه ان شاء الله

طلعوا من البيت

وصلوا السوق

نزلوا

نواف : بنات مابي شطانه و تضحكون و مادري شنو ضبطوا حالكم من الحين

البنات : ان شاء الله

دخلوا اول محل

ماعجبهم شي

و لفوا السوق كله بس ما عجبهم شي

طبعا نواف من كثر ما تعب معاهم قعد بستاربكس

على ما يخلصون

نواف : ما خلصتوا

سوسن : اصلا ما اشترينه شي ما لقينه شي حلو

نواف انجلط الا شوي : شنووووووووو كل هالفراره و التعب ما اشتريتوا شي

سوسن : شنسوي ما لقينا شي حلو

نواف : صراحة انا يعت امشوا خنتعشى و بعدين نكمل نمشي

البنات : اوكي

نواف : اي مطعم تبون ؟؟

سوسن : انا مشتهيه برجر امشوا ماكدونالدز

الاء : لا مابي ماكدونالدز امشوا برجر كينغ

جنان و منى : ما نبي برجر

نواف : عيل شتبون ؟؟

جنان : انا مشتهيه شي خفيف

منى : وانا بعد مابي شي ثقيل بعدين انعس و ما اقدر امشي

نواف : وانتي ليلى شتبين ؟؟

ليلى مستحيه : عادي اي شي

نواف : شرايكم نتعشى ببيتزا هت

منى و جنان : ايي صح بيتزا عجيب

الاء و سوسن : اوكي

نواف : و انتي ليلى

نواف يتعمد يحرج ليلى يحب يشوفها مستحيه يحس للحين البرآءة موجوده

ليلى مبتسمه : اوكي

قعدوا ببيتزا هت

طاوله حق 6 اشخاص

طلبوا بيتزا وحده و 3 سلطات

نواف : بنات شرايكم نسوي مسابقه

البنات : اوكي شنووو؟

نواف : انسوي 3 افرقه و كل فريق ياخذ صحن حق السلطه و الي يسوي شكل السلطه احلى و الطعم حلو اهوه الي يفوز

سوسن : اييي اوكي خوش مسابقه

نواف : راح اقسمكم

منى و الاء

سوسن و جنان

انا و ليلى

الكل يطالع نواف

طبعا البنات بطوووها ضحك

سوسن : هههههههههه شمعنى انت و ليلى

نواف : بكييفي

ليلى تضحك مستانسه و بنفس الوقت استحت

نواف : ليلى في مانع ؟؟

سوسن : لا ما في مانع يلا خنقوم

نواف : لحظه خنشوف في احد ولا لأ

نواف قام

نواف : ماكو احد يلا قوموا

وقفوا كلهم جدام السلطات

طبعا الكل يطالعهم

نواف : بنات بهدوء مابي صراخ

البنات يضحكون بصوت واطي : اوكي

نواف : 1...2...3... يلاا

و بدوا يحطون بصحونهم سلطات و بدت اصواتهم تعلى الي يضحك و الي يزف الثاني

سوسن : لااا جناااان حطي هذاااا

جنان : اوووك لا تزفين

منى : الااااؤؤؤ يا هبله ما احب الشمندر مو حلو

الاء : انا احبه

اما نواف و ليلى ماسكين الصحن و مو عارفين شيحطون

نواف : شنو تحبين

ليلى : مادري عادي اي شي

نواف : يلاا راح يفوزون علينا

ليلى : امممم حط ذره و سلطه خضرا

نواف : اوك و شنو بعد

ليلى : حط المعكرونه الحلوة و فوقها جبن

نواف : اوك

ليلى : حط شمندر و زيتون

نواف : اوك و بعد

ليلى : لحظه لحظة لا تحطه جذي عطني انا ازينه

نواف مد الصحن و لمست ايده ايد ليلى

ليلى استحت بقت اتهد الصحن بس الحمدالله انه نواف كان ماسكه

نواف : هههههههه هاج لا يطيح

ليلى : هههههه اوكي

و مسكت الصحن و عدلت شكله

نواف : حبيبتي حطي الصوص البرتقالي

نواف طلعت منه عفويه

ليلى انحرجت بس درت انه نواف طلعت منه عفويه

حطت الصوص و خبز محمص

و خلصوا

نواف : خلصنااا قبلكم

و قعدوا على الطاوله ينطرون البنات

نواف : ليلى انا.....

قعدت سوسن و جنان

و وراهم منى و الاء

نواف بقلبه : اففففف مو وقتكم

خلص البارت ان شاء الله عجبكم

البارت الياي يوم الخميس ع الساعه 9 بليل

البارت الياي:

ليلى : لاا مو حلوو مابيه

نواف : انا عاجبني

_____________________


سوسن : قتلك لا تكلمني مره ثانيه خلاص مابي اكلمك

نواف : عمتي ان شاء الله يوم الخميس الياي الملجه
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

البارت الخامس و العشرين

نواف : ليلى انا ....

وصلوا البنات

نواف بقلبه : اففف مو وقتكم

سوسن : لا يكون قاطعناكم و تغمز حق ليلى و نواف

نواف ضحك : اقووول سوسنووو يوزي عني

سوسن تضحك : المهم يلا خنشوف منو الي فاز

ليلى : لازم يكون في حكم ما يصير احنا الي نحدد

نواف : صح كلامج

منى : امممم ماكوو الا الفلبينيه

الكل ضحك

منى : ههههههههه شفيكم والله صج

نادوا الفلبينيه الي تييب لهم الطلبات

و سألوها اي سلطه احلى شكلها


فبيت ام نواف

ام نواف قاعده مع ام ليلى

ام ليلى : ام نواف انا بطلبج طلب

ام نواف : عيوني لج افا عليج

ام ليلى : تسلملي عيونج حبيبتي .... ابيج تديرين بالج على بناتي محد لهم بهالديره غيركم

و اتمنى ما يضايقج اذا خليتهم عندج

ام نواف : لاا تقولين جذي يا ام ليلى البنات بعيوني و اذا ما شالهم البيت بتشيلهم عيوني هذيل بناتي

ام ليلى و الدمعه بعينها : الله يسلملي عيونج يا رب

عند خالد

يفكر : وين سوسن ليش ما كلمتني اليوم

لا يكون صاير لها شي خنأكلمها

بطل فونه

خالد : سوسن

الوو ... وينج ردي

سوسن شافت فونها

سوسن : هلاا

انا طالعه مع نواف و خواتي

خالد عصب : ليش تطلعين و ما تقوليلي

سوسن : طالعه مع اخوي ما سويت شي غلط

خالد : ادري طالعه مع اخوج بس ليييييش ما قلتيلي

سوسن اول مره يكلها خالد جذي : شفييك خالد ليش تكلمني جذي انت لا اخوي و لا ابوي علشان استأذن منك قبل لا اطلع

خالد انصدم : اقووووول سوسنووو تكلمي معاي عدل لا تنرفزيني

سوسن : و انا ما غلطت انت الي بديت بالغلط

خالد : وييين الغلط بكلامي

بس سالفة انج تطلعين من غير ما تقوليلي و تخليني احاتيج هذا شي ثاني

على الاقل كلميني قولي انج بتطلعين

سوسن : اكلمك بعدين لا تعكر مزاجي طالعة استانس مع اخوي

خالد و لأول مره احد يكلمه جذي

خالد : ذلفي بلي ما يحفظج

سوسن حست انها زودتها حبتين

سوسن : باي

ما رد خالد عليها

سوسن بـ بيتزا هت

نواف : شفيج سوسنووو هدي فونج يايين نستانس مو نمسك فوناتنا

سوسن ببتسامه صغيره : اوكي

جسدها مع خوانها و قلبها و عقلها عند خالد

ما تدري ليش كلمته جذي

تحسفت

ندمت

تمنت يرد الزمن خمس دقايق بسس

علشان تكلمه بطريقه احسن من جذي

سرحانه تفكر بخالد

كان يحاتيها و اهي طالعه تستانس

عند خالد

شايل بقلبه وااايد عليها

يبي يغثها مثل ما غثته و يخليها تتحسف بس شلون

شلون

شلوون

ايييييي

لقيتها

بطل تويتر

دخل على وحده دايركت مسج

كانت مكلمته قبل تبي تضبطه :p

خالد : قوه

حنان : قوتييين و ثلااث و اربع هلااا بالزين كله توو ما نور الدايركت

خالد لاعت جبده بس بيكمل الفيلم

خالد : بس الدايركت

حنان : و تويتر و اهل تويتر كلهم

خالد : شلونج شخبارج

حنان : تمام و انت

خالد تمااام دامج تمام

حنان : فدييييتك والله

خالد : يفداج الكوون و الي عليه يمشون

حنان ؟: شلي خلاك تكلمني قبل ما كنت معطيني ويه

خالد يضحك بينه و بين نفسه : صيييده

خالد : حبيتج و قلت بكلمج

حنان مو مصدقه نفسها و اخيييرا حبها

خالد يضحك بصوت عالي :كاااااااااااااااااااااااااااااااااااك صدقت الخبله صج انها صيده

حنان : و اخيييرا

خالد : احبج

حنان : اموووت فيك

خالد : انتي بتكونين حياتي كلها

حنان : و انت بتكون دنيتي كلها

خالد صور المحادثه و قرر انه يطرشها حق سوسن


قاموا البنات مع نواف علشان يفترون السوق مره ثانيه

نواف : تعالوا تعالوا شوفوا هذا النفنوف مو حلو ؟؟

البنات بطوها ضحك : نوااااااااااف شنو هذا حراام عليك بتلبسنا جذي

نواف يضحك : شدراااني انا عن ذوقكم

دخلوا محل ثاني

نواف عجبه نفنوف لونه ازرق سماوي مع اصفر

واايد ناعم و قصير طالع ليلى و فكر شلون بيكون على ليلى

ناده سوسن و وراها النفنوف

سوسن : عجييييب

نواف : صجج؟؟

سوسن : اي والله خوش شي ... ليلى تعالي بسرعه

ليلى يت عندهم

سوسن : شرايج ؟؟

ليلى : حلو بسانا ما احب الازرق السماوي

نواف : بالعكس حلوو اخذيه

ليلى : لا ما ابيه مو عاجبني

نواف : انا عاجبني

ليلى : انا الي بلبسه و مو عاجبني

نواف : و انا بشوفه عليج شلون يعني ؟؟؟

ليلى ستحت

نواف ضحك و حس انه احرجها و طلع بره المحل

البنات لقوا لهم نفانيف حلويين
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

سوسن لون نفنوفها مشمشي مع اسود وااااايد ناعم و قصير و حلوو

الاء نفنوفها تركوازي قصير و حلووو يطلع تفاصيل الجسم

منى احمر منفوش و ناعم وايد حلو

جنان اسود رااااقي وايد

ليلى ما تدري شنو تاخذ

طلعوا من المحل و نواف ناطرهم بره

سوسن : يلا نواف انهد حيلي خنروح البيت

نواف : خلصتوا كل اغراضكم

سوسن : لا اكيد للحين ما خلصنه

نواف : متى بتخلصون ؟؟

سوسن : باجر بنرد السوق لانه في اشياء وايد ناقصتنا

نواف : اممممم اوكي يلا خنمشي

الاء و منى و جنان : نوااف نبي بينك بيري بليييز

نواف : امممم يلا اوكي

سوسن : لاااا عفيه تعبانه برووح البيت

نواف : ما راح نطول بس ناخذ و نروح البيت

عاد انا مشتهي باسكن

خنروح باسكن شرايكم

البنات : اوكي

راحوا باسكن و كل واحد اخذ النوع الي يبيه

و ردوا البيت

في بيت بعيييييد جدا عن بيت ام نواف

بيت ابو عبدالله

ابو عبدالله عمره بالاربعينات

حكيم في كلامه ومثقف ما يقط اي كلمه يفكر قبل لا يسوي اي تصرف

عنده عبدالله عمره 19 سنه ثاني سنه جامعه

دخل هندسه ميكانيكيه

طويل , مجسم , يحب وحده و قرر يكلم امه عنها علشان يخطبها

و عنده حمود 18 سنه توه متخرج اول سنه جامعه دخل تجاره لانه عنده طموح

يخطط للمستقبل

عصبي لدرجة كبييييره

طوله 170 جسمه حلو يلعب جودو

اسماء عمرها 15 سنه حلوه سمره سمارها حلو شعرها طويل لي نص ظهرها ملامحها بارزه طيبه و حبوبه بس شيطانه

لمياء عمرها 13 سنه شيطااانه بس ما شاء الله عليها تعرف شتسوي اذا غلط ولا صح و اذا غلطت ما تعرف تقول اسفه عندها طرق ثانيه تعتذر فيها

شعرها لي جتفها بني غامج عيونها كبار عسليه و قصيره ملامحها نفس اسماء بس اسماء شوي ملامحها احلى

اكلمك عن امهم ام عبدالله

مديرة مدرسه ذكيه ما يطوف عليها شي عمرها 38

سنه متزوجة ابو عبدالله عن حب

ملامحها هنديه بس مو الهنود المو حلوين

بالعكس كانت ملامحها هنديه كشميريه

اذا تعرفون الممثله الهنديه برانكا تشوبرا تقريبا ملامحها نفسها

نروح بيتهم

ام عبدالله : عبييييد حمووود تعالوا تغدوا

عبدالله بداره : ان شاء الله يمااا

حمود : ياااي يااي

عبدالله بداره

عبدالله : حبيبتي شوي و اكلمج امي تناديني

هدى : اوكي حبيبي

عبدالله يلا حبيبتي باي

هدى : باي

عبدالله : باي جذي من غير كلمه حلوة

هدى : ههههه احبك

عبدالله : امووت فيج

يلا باي

هدى : باي

نزل عبدالله و وراه حمود

الكل قاعد على طاولةالطعام ناطرين ابوهم

وصل ابو عبدالله و قعد على راس الطاوله و على يمينه عبدالله و حمود و يساره ام عبدالله و البنات

ابو عبدالله : يلا يبا سموا بالرحمن

الكل سما بالله و كلوا

ابو عبدالله : شرايكم نسافر هالصيف

ام عبدالله : وين ؟

ابو عبدالله : لندن

عبدالله : لا يبا انا ما ابي اسافر هالسنه

ابو عبدالله : ليش يبا ؟

عبدالله : مالي خلق بقعد بالكويت هالسنه

ابو عبدالله : براحتك

و انت حمود ؟؟

حمود : والله مادري يبا ... يمكن اسافر معاكم شيقعدني بالكويت

ابو عبدالله : على خير ان شاء الله

خلصوا الغدا

و كل واحد راح داره البيت صار هااادي

حمود يسمع اغاني

و مندمج يفكر بشي


خنرد حق نواف و البنات

وصلوا البيت

سوسن راحت دارها

وصلت لها صوره من خالد

مالها خلق تبطل الفون

حطت راسها عالمخده علشان ترتاح شوي

عند خالد

مبتسم ابتسامة خبث

جنه قام ينتقم من سوسن بطريقه مو حلوة كلش

راح نواف عند ام ليلى

نواف : خالتي بكلمج بموضوع الملجة

ام ليلى : قول يا وليدي

نواف : ان شاء الله الملجة بتكون الخميس الياي بس ابيج تقولين حق ليلى

ام ليلى بفرحة : ان شاء الله يا وليدي

راح نواف داره و اهو صاعد شاف ليلى بويها ابتسم لها و ردت الابتسامه له

كمل و صعد فوق

نزلت ليلى

و قالت لها امها الي قاله نواف استحت و ظلت ساكته

قامت سوسن من النوم

و بطلت تلفونها

شافت لصوره و انصدمت خالد يخونها كل هالمده و اهي عبالها انه يحبها حست نفسه صيده و غبيه و ندمت قد شعر راسها شلون خانت ثقة اخوها فيها علشان واحد ما يستاهل

بجت و بجت و بجت لين ما حست انه صوتها راح خافت احد يدخل و يشوفها بهالحالة راحت قفلت بابها بسرعه و حطت راسها بالمخده علشان تصارخ من قلبها يمكن عل و عسى ترتاح شوي بس ما قدرت بجت لين ما نامت

صباح يوم جديد

قاموا الصبح

الكل نزل

ما عدا سوسن

ام نواف : الاء وين اختج مو من عادتها تنام لهلحزه

الاء : مقفله بابها و نايمة طقيت الباب بس ما ردت اكيد نايمه

ام نواف قلبها نغزها

ام نواف : يمه بنيتي لا يكون فيها شي

قامت و صعدت فوق

طقت الباب

و طقت الباب بس ماكو احد يرد


خلص البارت ان شاء الله عجبكم

ابي ردود بلييز مو نفس البارت الي طاف


في البارت الياي

نواف : ردي علي شفيييج ؟

ـــــــــــــ

ام ليلى : مع السلامه اشوفكم على خير

ــــــــــــ
ليلى بينها و بين نفسها و الدموع على خدها : كله مني انا ليش قلتلها كلميه
 

nooara

New member
إنضم
8 أغسطس 2013
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
العراق
تسلمين روايه كولش حلوه
وياريت تكملينهه
ونريد بارت باسرع وقت لو سمحتي
ربي يحفضج
 

Dr.nono

New member
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الروايه حلوه اهنيج، كملي وﻻ عليج امر
ويعطييج العافيه ♡