روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

إنضم
30 يناير 2010
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



يعني طلع حلم الحمدلله جزاك الله خير


بنتظارك
 

نياره

New member
إنضم
25 سبتمبر 2009
المشاركات
3,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

موووفقه ناطرين البارتات لاتطولين علينا
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

.



واي على بالي مآت :/ ! الحمد لله طلع حلم :) !

و جوآهر مآدري ليش كرهتهآ و همـ آم ناصر تبببببببط الجبد !
شنو نآصر بنيه يزوجونه على كيفهمـ :mad:
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السادس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآرت
اليوم الثاني ناصر رد من الشاليه في بيت ابو عبدالله كانو متجمعين الأهل كلهم ..

ابو مشعل + مشعل + عيالهم
ابو عبدالله + ام عبدالله + عيالههم ..

ابو ناصر + ام ناصر + عيالهم

وفي شخصيات جديده ( عمانهم .. )

ابو فارس + ام فارس + عيالهم ..
عياله :
فارس 26 سنه متزوج ويتمنى مرته حصه تجيب عيال نطر صار له 3 سنين ..
ندى + هدى ( التؤام والثنائي المرح ) 18سنه
سليمآن 17 سنه

ابو وليد + ام وليد + عيالهم . .
وليد 28 سنه امه تحن عليه يتزوج بس ما يتزوج وماتبي تقصبه مثل ماسوت ام ناصر ..
تنطره اهو الي يقولها ابي بنت الحلال ..

جمانه ( بطله من ابطال قصتنا ) 18 سنه جميله لدرجه خرااافيه عيونها ملوننه شعرها لونه عجيب بني راد على الشقاار .. وبشرتها بيضه .. طولها زين مو طويله ولا قصيره وجسمها حلوووو .. وتجذب الواحد قصب كل عيال عمها يحبونها واي واحد يشوفها يحبها .. ناعمه سوالفها حلوه .. اجتماعيه .. وكل شي فيها حلو ووليد ما يرقض لها طلب ..

فجر 17 تعرف اسرار اختها واختها تعرف اسرارها ..

....
نــرد للقصــــــــــــــــــــه ..


كانو الأهل متجمعين البنات مع بعض
والشباب مع بعض
والآباء مع بعض
والأمهآت مع بعض ..

المهم
الهنوف : بنات خلنا نروح للحديقه
جواهر : اي والله ملل
فجر : آنآ ما عندي مانع مليت من البيت
هدى وندى : واحنا بعد
الهنوف : وانتي جمانه .. ؟
جمانه : ما ادري بس ابيكم بموضوع ياريت تسمعوني وتساعدوني ..
الهنوف : من عيوني يلا مشينا ..

راحو البنات الحديقه و فرشو زل وحطو جنجفه
وقعدو يلعبون هند ..
عقب ما خلصو اللعبه ..
والي فازت الأولى هي جمانه صرخت بدلع وقالت : هننننننننننننننننننننننننند
الهنوف : مبروك
جمانه : الله يبارك فيج وهارد لك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فجر : الاا أقول شنو الموضوع الي كنتي بتوقلينه .. ؟
جمانه : لا خلاص ولا شي
ندى : يلا عاد بلا دلع ..
جمانه : اممممم انا ما ادري ادخل اي تخصص نسبتي تدخلني اي تخصص
هدى ": الي تحبينه ادخليه
جمانه : اممممممممممم ما ادري بس ما احب شي
جواهر : عندج وقت تفكرين فيه
جمانه : .......... لا رد تفكر بكلام جواهر
جمانه : صصح كلااآمج ..
...
بالليل بالحديقه الاباء والمهات كانو نايمين .. وراشد نايم وفايز نايم .. و جنى قايمه ..
بالحديقه الي كانو موجودين
جمانه _ الهنوف _ جواهر _ فجر _ هدى _ ندى _ وجدان _ حصه
وليد _ عبدالله _ ناصر _ سليمان _ مشعل _ فارس


جنى خلوها تنام و كان في خيمه بالحديقه اهم حاطينها قعدو كلهم ..

الهنوف : شووووفووو سمعوني كل واحد من الشباب يختار له بنت والبنتين الباقيات نحذفهم وكل واحد ينقي له بنت ويطلب لها مطعم ويتكلف فيها على حسابه لمده يوم كامل ..
الشباب : مواااااااافقين
عبدالله : انا اختار الهنوف
وليد : وانا اختار ندى
ناصر : وانا اختار جواهر
سليمان : انا ندى
مشعل : انا جمانه
جمانه : حياتتتتتي ( كانت كله تقوله جذي عشان انها تعتبره مثل اخوها الصغير )
فارس : وانا حصه
الهنوف : اكيد مرتك هههه
فارس : هههههه
الهنوف : وجدان و هدى براااا
وجدان : اووووف
مشعل حقير : لا خلو بس وجدان تطلع برا انا باخذ جمانه و هدى
هدى : هيااااااااااااااا
وجدان راحت نامت
والكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : بدينا .
عبدالله : شنو تطلبين
الهنوف : تويستر
وكل واحد اخذ طلب البنت الي معاه وطلبو وعلى ما يجي المطعم كلهم قاعد يلعبون الا الهنوف ..
الشله قاعد يلعبون جنجفه والهنوف طلعت برا الخيمه
راحت الهنوف ودقت تلفون ..

بالخيمه جو الوجبات وحطو اكلهم طلع عبدالله بينادي الهنوف وسمعها تتكلم تلفون ..

الهنوف : هلا حبيبي .. اي الوجبات جو .. ها لا خلاص 12 بالليل ادق عليك اوكي باي ...
عبدالله بقلبه خاينه : الوجبات جو ( وكان منقهر وماله نفس ياكل )
الهنوف : اي شفيك
عبدالله : ما فيني شي انا مابي اكل روحي اكلي
الهنوف : ما تبي تاكل هذا شي راجع لك بس ما ادري شلي قلبك جذي فيك شي ..
عبدالله بعصبيه : قلت ممممممممممممما فينيييييييييييييييييي شي روحي ادخلي داخل
الهنوف خافت : اولا انت مو اخوي او ابوي علشان تتحكم فيني والاكل وده للخدامات .. ماني ماكله
عبدالله منقهر من المكالمه الي سمعها : والفلوس الي دفعتها .. ؟
الهنوف : محد اجبرك تختارني ..
عبدالله وصل حدهـ وعطاها كف و صار خدها احممر وقعدت تبجي شافهم ناصر

ناصر بصراخ : وخر ايدك عن اختي لا اكسرها لك لا وتطقها بعد منو انت علشان تطقها
عبدالله : مالك شغل ( وجا بيعطيها كف ثاني والا يجي ناصر ووقف بينهم والكل طلع من الخيمه )
ارتمت الهنوف في صدر اخوها
ناصر : ما عليه ما عليه .. ما علييج منه يلا حنا برا اللعبه
عبدالله : خلك وافهمني بقولك ..
ناصر : بدون رد طلع وخلاه يولي
عبدالله تحسف على الطراق ..
عبدالله بقلبه : لييييش ليييييش

جواهر : شسالفه ؟
عبدالله معصب : مالج شغل ويلا اذلفو داخل كملو اكلكم وروحو نامو
البنات خافو ونفذو
ناصر والهنوف كانو قاعدين بالصاله ..
ناصر : شسالفه وليش طقج .. ؟
الهنوف بجت : كنت قاعد اتكلم تلفون مع .....
ناصر بحنيه : مع منو ..؟ انا اعرفج ما عندج هالسوالف قولي لي انا اخوج
الهنوف : مع محمد ولد خالي والي اهو اخوي بالرضاعه ويحق لي اقوله حبيبي وعمري وكل شي بس هو فهم غلط
ناصر : لازم اقوله
الهنوف : لا تكفى ..
ناصر : لا ما يصير لازم اقوله
الهنوف : ................

.....
فارس وحصه قعدو بالخيمه بروحهم والكل داخل البيت البنات بغرفه جواهر
والشباب بغرفه عبدالله

فارس : حصه انا نطرت واجد وانتي ما حملـ
حصه مقاطعته : ما حملت شسوي من الله بعدين حنا ما نطرنا واجد بس 3 سنين توني صغيرهـ
فارس : حصه عندج سنه وحدهـ اذا ما حملتي بروح افحصج وافحص نفسي بشوف المشكله مني ولا منج ..
حصه : واذا مني ..
فارس : اذا منج .. الشرع حلل اربع وانا من حقي اتزوج
حصه : انت ينييييييييييت فارس اذا انت بتتزوج علي .. طلقني من الحين
فارس ما رد عليها وراح للشباب بغرفه عبدالله
وحصه راحت غرفه جواهر وقعدت تبجي ونامت البنات كنو يسئلونها بس ما ترد

عند الهنوف وناصر ..

ناصر : يلا حبيبتي روحي عند البنات وانسي الي صار
الهنوف : ان شاء الله ..

راحت عند البنات و شافو حالها ما حبو يضايقونها او يسئلونها وقعدو يسولفون

... عند الشباب

ناصر فتح الباب

ناصر : عبدالله تعالي ابيك شوي
عبدالله : تعالي هني
ناصر : اي ابيك موضوع مهم لازم تعرفه امش معاي الصاله
عبدالله : زين
وراحو للصاله وقعد عبدالله
عبدالله : خير
ناصر : انت متضايق من المكالمه الي سمعتها وعصبت عليها
عبدالله : اي
ناصر : انت تعرف هي منو كانت تكلم ..
عبدالله : حبيبها
ناصر : بالضبط
عبدالله : عادي عندك .. ؟
ناصر : هههههههههههه مو حبيبها حبيبها لا حبيبها اخوها
عبدالله : بس انت اخوها
ناصر : هذا محمد اخوها من الرضاعه قوم اعتذر لها
عبدالله : خلاص ان شاء الله
راح ناصر للشباب
وعبدالله نادا الهنوف وكان خدها مورم منه ..
راحت وياه للخيمه
عبدالله حط ايده على خدها : يعورج
الهنوف : امممم
عبدالله : آنـآ آسف سامحيني ..
الهنوف : عبدالله مشكلتك انك
عبدالله : مقاطع : ادري ادري ما عليه انا اسف امشي اوديج الطبيب
الهنوف : لا مو لازم
عبدالله بحنان : ما عليه انا ابي ..
الهنوف راحت ولبست ونزلتركبو السياره
عبدالله : الهنوف انتي مسامحتني .. ترا اسف على الي صار اليوم
الهنوف : ما عليه ما تنلام ..
عبدالله : زين بعوضج عن الوجبه لما نخلص بنروح مطعم
الهنوف : و خدي متورم .. ؟
عبدالله : عادي محد راح يشوفج اصلا المطعم فاضي ..
الهنوف : شدراك .. ؟
عبدالله : هالحزه يكون المطعم فاضي
الهنوف : ممممممم
وصلو للطبيب وعطاهم كريم قال لهم اول ما توصل البيت تحطه ركبو للسياره
عبدالله : الحين بحط لج الكريم وباجر حطي ثلاث مرات لان الطبيب يقول ثلاث مرات باليوم
الهنوف : عطني انا احط
عبدالله : ما ابي
الهنوف : ... لا تبي عطني ..

عبدالله حط على ايده كريم وحطه على خدها
الهنوف : أأأأأأأأأأأأأأأأي
عبدالله : هههههههههههههه اسف بس هذا اخف شي
الهنوف :ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شلي يضحك
الهنوف : لا بس تذكرت شي ..
عبدالله : هههههههههههههه
الهنوف : انت شكو تصحك
عبدالله : ما ادري
الهنوف : عبيط

تعشو بمطعم وردو للبيت ..

..​
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

وهذا بارت لعيونكم اتمنى اشوف تفاعل وآسفه على التأخير كانت فتره اختبارات ..


البـــــــ ـــآلسـآآبـع ـــــــآآآررتـــــــــــــــ

الصبح عقب ما الكل رد لبيته ..
قآآمت جمانه على صوت تلفونها

جمانه بصوت كله نوم : ألووو ... ..
: قومي يا الدايخه في احد ينام هالحزه
جمانه : شنو .. انت منو .. ؟ والساعه جم ؟؟ ..
خديجه : هههههههههههههههههههههههههههههههه الساعه 5 قومي تغسلي وصلي ..
جمانه : زين زين انتي منو ؟
خديجه : يا الهبله انا خديجه قومي توضي وصلي واستأذني منج ودي اطلع معاج .. ,
جمانه : زين زين ..
خديجه : ههههههههههههههه باااااااااااااااي
جمانه : مع السلآمه ..
خديجه : تي كير
جمانه : يو تو باي
خديجه : باااااااااااااآآأأي
صكرت جمانه وراحت تغسلت وتوضت ونزلت وتشوف بالصاله امها مع اختها فجر
جمانه : مساء الخير
بدت ام وليد ..

ام وليد : الحححححححححححححححيننن كل هذا نوم في احد ينام لهلحزه ؟
جمانه : آسفه يما امس طول الليل ما قدرت انام .. ( وباستغراب ) وليد وينه ؟

ام وليد : لا تضيعين الموضوع شلي مسهرج ..
جمانه : أ ..أ ... خلاص بقول .. فجر اي قالت لي اشوف افلامها واقول رايي فيها
فجر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وليد : ضحكتي من سرج بلى ..
فجر : .... ( احترمت حالهآ )
جمانه : يما بروح لبيت رفيجتي عشان بنروح السوق نشتري لنا اغراض .. . ..
ام وليد : لا
جمانه : تكفيييييييييييين
ام وليد : قلت لا يعني لا
جمانه : بليز مامي ..
ام وليد : آآه منج بس مدري شلون تقنعيني .. ؟ يلا بس مو تطولين ..
جمانه حبت راس امها : الله لا يحرمني منج يا الغاليه ..
ام وليد : ولا منج يا بنيتي ..
فجر : احم احم
ام وليد : ههههههههه ولا منج .. "
جمانه : مع السلامه
ام وليد وفجر : حافظج الله ..

....
دخل فارس البيت عقب ما ركبت جمانه سيارتهآ .. ":
الســــلآآم علــــــــــــيـــــكم ..

.. ام وليد وفجر : وعــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــكم السلااااااااااااااااااااام و الرحمــــــــــــــــــــــــه
ام وليد : وينك يا وليدي ووين كنت طالع .. ؟
وليد : والله يا يما كنت رايح للمستشفى ..
ام وليد متخرعه : فييك شي .. ,
وليد : لا سلامتج يا الغاليه بس زياره لرفيجي
ام وليد : امممم اها .. زين يا ولدي بغيتك بموضوع ..
وليد : خير يما ..
ام وليد : موضوع بيني وبينك (( نغزه لفجر ))
وليد بصوت عالي عشان تسمع فجر : البيب بالأشاره يفهم ..
فجر : اوووووف زين ..
وليد : ولا تقل لها اوف ولا تنهرهما ..
فجر : مو لأمي لك ..
وليد : و لازم تطيعين اخوج الي اكبر منج .. يلا روحي
فجر : زين ..
فجر راحت لغرفتهآ ..
وليد قعد جنب امه ..
وليد : خير يما
ام وليد : اسمعني ولا تقاطعني زين .. ؟
وليد : ان شاء الله ..
ام وليد : شوف يا ولدي انت كبرت ولي الحين ما تزوجت وانا ودي اشوف عيالك قبل لا الله ياخذ امانتي لازم تلقا لك بنت الحلال الي تناسبك انا ما ابي اسوي نفس ام ناصر .. ما أبي اقصبك ..
وليد : خلاص يما انا قلت لج بشيل فكره الزواج من راسي ..
ام وليد بحزني : لين اموت وما اشوف عيالك
وليد : الله يعطيج طولت العمر خلاص يما انا بشوف لي بنت الحلال ان شاء الله .. هالشهر اذا ما لقيتها بخليج تخطبين لي
ام وليد : خلاص يا ولدي .. الي تشوفه

.....
فارس : حصه
حصه : هلاااا حبيبي
فارس : انا بتزوج ..
حصه منصدمه : ششششششنوووووووووو !!!!
فارس : اعتقد الشرع حلل اربع مع السلامه )) ... ( وطلع و صكر الباب وراه بالقوة )

فارس ركب سيارته ..

وما يدري ظلمها او لا ..
فارس بقلبه : انا شسويت ما قلت شي غلط كل الي قلته اني بتزوج وهذا من حقي ولازم اعلمها ..
الحين بدور لي بنت مليت ابي عيال ..

.........

ندى : هدى تكفين امشي خلنا نروح لسلمان نقوله
هدى : نوووو و
ندى : بليييييييييز ..
هدى : اممممم زين زين اوووف
راحو لغرفه سلمان والوحيده الي تقدر له هي ندى ..

ندى راحت لقته قاعد على الكمبيوتر ..
ندى : سلوم حبيبي ..
سلمان : خير ..
ندى بدلع : الخير بوجهك امممم ابيك تروح البقاله تشتري لي انا وندى جالكسي وليز وبيبسي
سلمان : شعندكم ..
ندى : ماكو بس بنسهر اليوم
سلمان : امممم بشرط
ندى : شنو .. ؟
سلمان : امممم اسهر معاكم على الفلم
ندى : امممم وانا ما عندي مانع بس موافق ..
سلمان : ايه
ندى : تسلم لي يا احلى اخو بالهدنيا ( وباسته مع خده وراحت )
سلمان : يا عساني فدى هالوجه ..

........
نروح لجواهر وعبدالله ببيتهم
كانو ام عبدالله قاعده مع عبدالله و جواهر بغرفتها ..
ام عبدالله : اقول يما عبدالله ..
عبدالله : آمري ..
ام عبدالله : ميآمر عليك عدو .. روح شوف جواهر وينها ..
عبدالله : يما بغرفتها ..
ام عبدالله : اي شوفها ليه ما تنزل .. ؟
عبدالله : ان شاء الله يما ..

.....

ام مشعل : مشعل يما ليش ما تخلي ابوك يوديك انت واختك تروحون بيت خالتكم
ابو مشعل : ما عندي مانع ..
مشعل : بس مابي اروح معاها تفشلني الكل يكرهها ..
ام مشعل بعصبيه : مشعل عيييييييييب هذي اختك الأكبر منك ..
مشعل : آسف يما بس ما اروح معاها ..
ابو مشعل : خلاص عيل شرايك اوديك انت بروحك ..
مشعل : مو مشكله بس اي خاله فيهم ؟..
ابو مشعل : خالتك موضي ام روان
مشعل طاير من الفرحه : صصج !!!.. وناااسه يعني بشوف روان مشتاق لها
ام مشعل عطته نظره
مشعل : قصدي مشتاق لخالتي موضي .. الا صصج يبا منو يصرف عليهم
ابو مشعل : عم روان يصرف عليهم مع ان امك وخالتك سلمى وخالك عمر قالو بيتصرفون فيها لكنه اصر انه هو الي يدفع مصاريف بنت اخوه و مرته ..
مشعل : اها .. زين يبا متى نروح .. ؟
ابو مشعل : اذا تبي الحين ما عندي مانع ..
مشعل : خلاص يبا الحين ( ويقول بقلبه : ونااسه بشوفها )
ابو مشعل : بقطك وبمرك بالليل الساعه 10 زين
مشعل : ان شاء الله
ام مشعل : الله معاك " ..
....
روان كانت قاعده بالصاله وتطالع تلفزيون .. وفجأه دق التلفون ..
روان : الو
مشعل : هلا روان شلونج
روان : هلا مشعل بخير .. ؟ وانت شلونك .,. ؟
مشعل : بخير الله يسلمج .. اقول اليوم بجيكم
روان : حياك الله ..
مشعل : الله يحييج قولي لخالتي ..
روان : ان شاء الله ..
مشعل : مع السلامه
روان : مع السلامه ..
روان التفت لامها
موضي : منو هذا ..
روان : هذا مشعل يقول بيي
موضي : اي حياه الله
.....
جمانه ركبت سيارتها وبنص الطريق بنجرت ..
جمانه بملل : اووووف مو وقته
سفطت جنبها سياره
: .. . خير اختي تحبين اساعدج .. ؟
جمانه : والله يا اخوي سيارتي بنجرت
: ... خلاص انتي اقعدي بسيارتي وانا اصلح لج سيارتج ..
جمانه : خلاص
عبدالعزيز : ممكن اعرف اسمج .. ؟ معاج عبدالعزيز
جمانه : مو مهم تعرف اسمي المهم السياره .. ما تعودت اقول اسمي للرايح والجاي
عبدالعزيز هني كبرت جمانه في عينه والا يعرف عنها اي شي ..
جمانه : باي وركبت سيارته
عبدالعزيز يقدر يصلحها بس يبي اي شي يقدر يقوله عشان ما تروح راح لسيارته ..
ركب عبدالعزيز وهي كانت راكبه جدام رجعت لورا
عبدالعزيز ما تكلم
جمانه : خير ..
عبدالعزيز : لازم تدقين على واحد من اهلج يجي ياخذ سيارتج وانا اوصلج
جمانه : يعني ماكو امل ..
عبدالعزيز : اي حاولت ..
جمانه طلعت تلفونها : الووو .. هلاااا وليد ... تقدر تجيب سيارتي (( دلته المكان )) ... اوكي باي
عبدالعزيز : ها ..
جمانه : الحين هو بيي
عبدالعزيز : يعني احرك ..
جمانه : اي سوري اذا اخرتك على شي ..
عبدالعزيز : لا اصلا كنت برد البيت والبيت ملل ماكو الا اخوي الي عمره 12 واختي 7 سنين
جمانه : اها وامك وابوك
عبدالعزيز نزل راسه : انا يتيم
جمانه تمنت انها ما ذكرت هالكلمه : انا آسفه ذكرتك فيهم
عبدالعزيز : لا عادي

عبدالعزيز عمره 25 سنه ..

جمانه : ياريت تكلمني عنكم
عبدالعزيز : زين وين تبين أوصلج .. ؟
جمانه : بيت رفيجتي قطعه ...... شارع ......... منزل ........
عبدالعزيز : ان شاء الله الا شسمج .؟؟
جمانه : جمانه
عبدالعزيز : عاشت الأسامي
جمانه : عاشت ايامك
عبدالعزيز : شوفي انتي تبين تعرفين عني ها .. ؟

جمانه : اي واذا ما تبي خلاص .. "
عبدالعزيز : لا بقول لج شوفي انا يوم كنت بثاني ثانوي كانت امي توها يايبه اختي نوره واخوي كان مولود عمره تقريبا 5 سنوات اول ما امي جابت امي نوره توفت وصار ابوي الي يصرف علينا وكنت انا فاشل بالدراسه بعدين توفا ابوي وصار الي يصرف علينا هو عمي رحت شديت حيلي بالدراسه وتخرجت ودخلت كليه الطب واشتغلت دكتور وصرت انا الي اصرف على اخواني ببيتنا
جمانه : ولا تروح الشغل منو يقعد عندهم ..
عبدالعزيز : كل ما اروح الشغل اقطهم بيت عمي
جمانه : اها الله يرحم حالك
عبدالعزيز : تقدرين تساعديني ..
جمانه : منو انا .. ؟ !! .. شلون .. ؟!

....
نروح لناصر والهنوف الي من زماااااااان عنهم ..

ناصر : يما تكفين ابي جواهر ما ابي وجدان طيب ليش اخترتيها بالذات
ام ناصر : لانها يوم جت هي قالت لي انك سحبتها وقلت لها ادخلي الغرفه معاي وهالخرابيط
ناصر منصدم : يماا متى صار هالكلام والله العظيم خرابيط والله ما سويت لها شي والله تعرفين .. شنو الله ..
ام ناصر منصدمه : يعني تجذب ..
ناصر : اي يا يما تجذب كل العايله تدري
ام ناصر : لما يجي ابوك قوله لانه هو الي خطبها لك
ام ناصر : اقول يما روح شوف اختك الهنوف وينها ما نزلت من غرفتها .. ؟
ناصر : ان شاء الله يما ..

.....

والحين توقعاتكم ..
الهنوف ليش ماطلعت من غرفتها .. ؟
وجواهر ليه ما طلعت من غرفتها .. ؟
وبشنو تقدر جمانه تساعد عبدالعزيز .. ؟
وفارس بيخطب وحده ويتزوج على حصه او لا .. ؟
وشنو الأحداث الي بتصير لـ روان ومشـعل .. (( أي في بيت الخاله موضي .. )
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

وهذا بارت لعيونكم اتمنى اشوف تفاعل وآسفه على التأخير كانت فتره اختبارات ..


البـــــــ ـــآلسـآآبـع ـــــــآآآررتـــــــــــــــ

الصبح عقب ما الكل رد لبيته ..
قآآمت جمانه على صوت تلفونها

جمانه بصوت كله نوم : ألووو ... ..
: قومي يا الدايخه في احد ينام هالحزه
جمانه : شنو .. انت منو .. ؟ والساعه جم ؟؟ ..
خديجه : هههههههههههههههههههههههههههههههه الساعه 5 قومي تغسلي وصلي ..
جمانه : زين زين انتي منو ؟
خديجه : يا الهبله انا خديجه قومي توضي وصلي واستأذني منج ودي اطلع معاج .. ,
جمانه : زين زين ..
خديجه : ههههههههههههههه باااااااااااااااي
جمانه : مع السلآمه ..
خديجه : تي كير
جمانه : يو تو باي
خديجه : باااااااااااااآآأأي
صكرت جمانه وراحت تغسلت وتوضت ونزلت وتشوف بالصاله امها مع اختها فجر
جمانه : مساء الخير
بدت ام وليد ..

ام وليد : الحححححححححححححححيننن كل هذا نوم في احد ينام لهلحزه ؟
جمانه : آسفه يما امس طول الليل ما قدرت انام .. ( وباستغراب ) وليد وينه ؟

ام وليد : لا تضيعين الموضوع شلي مسهرج ..
جمانه : أ ..أ ... خلاص بقول .. فجر اي قالت لي اشوف افلامها واقول رايي فيها
فجر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وليد : ضحكتي من سرج بلى ..
فجر : .... ( احترمت حالهآ )
جمانه : يما بروح لبيت رفيجتي عشان بنروح السوق نشتري لنا اغراض .. . ..
ام وليد : لا
جمانه : تكفيييييييييييين
ام وليد : قلت لا يعني لا
جمانه : بليز مامي ..
ام وليد : آآه منج بس مدري شلون تقنعيني .. ؟ يلا بس مو تطولين ..
جمانه حبت راس امها : الله لا يحرمني منج يا الغاليه ..
ام وليد : ولا منج يا بنيتي ..
فجر : احم احم
ام وليد : ههههههههه ولا منج .. "
جمانه : مع السلامه
ام وليد وفجر : حافظج الله ..

....
دخل وليد البيت عقب ما ركبت جمانه سيارتهآ .. ":
الســــلآآم علــــــــــــيـــــكم ..

.. ام وليد وفجر : وعــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــكم السلااااااااااااااااااااام و الرحمــــــــــــــــــــــــه
ام وليد : وينك يا وليدي ووين كنت طالع .. ؟
وليد : والله يا يما كنت رايح للمستشفى ..
ام وليد متخرعه : فييك شي .. ,
وليد : لا سلامتج يا الغاليه بس زياره لرفيجي
ام وليد : امممم اها .. زين يا ولدي بغيتك بموضوع ..
وليد : خير يما ..
ام وليد : موضوع بيني وبينك (( نغزه لفجر ))
وليد بصوت عالي عشان تسمع فجر : البيب بالأشاره يفهم ..
فجر : اوووووف زين ..
وليد : ولا تقل لها اوف ولا تنهرهما ..
فجر : مو لأمي لك ..
وليد : و لازم تطيعين اخوج الي اكبر منج .. يلا روحي
فجر : زين ..
فجر راحت لغرفتهآ ..
وليد قعد جنب امه ..
وليد : خير يما
ام وليد : اسمعني ولا تقاطعني زين .. ؟
وليد : ان شاء الله ..
ام وليد : شوف يا ولدي انت كبرت ولي الحين ما تزوجت وانا ودي اشوف عيالك قبل لا الله ياخذ امانتي لازم تلقا لك بنت الحلال الي تناسبك انا ما ابي اسوي نفس ام ناصر .. ما أبي اقصبك ..
وليد : خلاص يما انا قلت لج بشيل فكره الزواج من راسي ..
ام وليد بحزني : لين اموت وما اشوف عيالك
وليد : الله يعطيج طولت العمر خلاص يما انا بشوف لي بنت الحلال ان شاء الله .. هالشهر اذا ما لقيتها بخليج تخطبين لي
ام وليد : خلاص يا ولدي .. الي تشوفه

.....
فارس : حصه
حصه : هلاااا حبيبي
فارس : انا بتزوج ..
حصه منصدمه : ششششششنوووووووووو !!!!
فارس : اعتقد الشرع حلل اربع مع السلامه )) ... ( وطلع و صكر الباب وراه بالقوة )

فارس ركب سيارته ..

وما يدري ظلمها او لا ..
فارس بقلبه : انا شسويت ما قلت شي غلط كل الي قلته اني بتزوج وهذا من حقي ولازم اعلمها ..
الحين بدور لي بنت مليت ابي عيال ..

.........

ندى : هدى تكفين امشي خلنا نروح لسلمان نقوله
هدى : نوووو و
ندى : بليييييييييز ..
هدى : اممممم زين زين اوووف
راحو لغرفه سلمان والوحيده الي تقدر له هي ندى ..

ندى راحت لقته قاعد على الكمبيوتر ..
ندى : سلوم حبيبي ..
سلمان : خير ..
ندى بدلع : الخير بوجهك امممم ابيك تروح البقاله تشتري لي انا وندى جالكسي وليز وبيبسي
سلمان : شعندكم ..
ندى : ماكو بس بنسهر اليوم
سلمان : امممم بشرط
ندى : شنو .. ؟
سلمان : امممم اسهر معاكم على الفلم
ندى : امممم وانا ما عندي مانع بس موافق ..
سلمان : ايه
ندى : تسلم لي يا احلى اخو بالهدنيا ( وباسته مع خده وراحت )
سلمان : يا عساني فدى هالوجه ..

........
نروح لجواهر وعبدالله ببيتهم
كانو ام عبدالله قاعده مع عبدالله و جواهر بغرفتها ..
ام عبدالله : اقول يما عبدالله ..
عبدالله : آمري ..
ام عبدالله : ميآمر عليك عدو .. روح شوف جواهر وينها ..
عبدالله : يما بغرفتها ..
ام عبدالله : اي شوفها ليه ما تنزل .. ؟
عبدالله : ان شاء الله يما ..

.....

ام مشعل : مشعل يما ليش ما تخلي ابوك يوديك انت واختك تروحون بيت خالتكم
ابو مشعل : ما عندي مانع ..
مشعل : بس مابي اروح معاها تفشلني الكل يكرهها ..
ام مشعل بعصبيه : مشعل عيييييييييب هذي اختك الأكبر منك ..
مشعل : آسف يما بس ما اروح معاها ..
ابو مشعل : خلاص عيل شرايك اوديك انت بروحك ..
مشعل : مو مشكله بس اي خاله فيهم ؟..
ابو مشعل : خالتك موضي ام روان
مشعل طاير من الفرحه : صصج !!!.. وناااسه يعني بشوف روان مشتاق لها
ام مشعل عطته نظره
مشعل : قصدي مشتاق لخالتي موضي .. الا صصج يبا منو يصرف عليهم
ابو مشعل : عم روان يصرف عليهم مع ان امك وخالتك سلمى وخالك عمر قالو بيتصرفون فيها لكنه اصر انه هو الي يدفع مصاريف بنت اخوه و مرته ..
مشعل : اها .. زين يبا متى نروح .. ؟
ابو مشعل : اذا تبي الحين ما عندي مانع ..
مشعل : خلاص يبا الحين ( ويقول بقلبه : ونااسه بشوفها )
ابو مشعل : بقطك وبمرك بالليل الساعه 10 زين
مشعل : ان شاء الله
ام مشعل : الله معاك " ..
....
روان كانت قاعده بالصاله وتطالع تلفزيون .. وفجأه دق التلفون ..
روان : الو
مشعل : هلا روان شلونج
روان : هلا مشعل بخير .. ؟ وانت شلونك .,. ؟
مشعل : بخير الله يسلمج .. اقول اليوم بجيكم
روان : حياك الله ..
مشعل : الله يحييج قولي لخالتي ..
روان : ان شاء الله ..
مشعل : مع السلامه
روان : مع السلامه ..
روان التفت لامها
موضي : منو هذا ..
روان : هذا مشعل يقول بيي
موضي : اي حياه الله
.....
جمانه ركبت سيارتها وبنص الطريق بنجرت ..
جمانه بملل : اووووف مو وقته
سفطت جنبها سياره
: .. . خير اختي تحبين اساعدج .. ؟
جمانه : والله يا اخوي سيارتي بنجرت
: ... خلاص انتي اقعدي بسيارتي وانا اصلح لج سيارتج ..
جمانه : خلاص
عبدالعزيز : ممكن اعرف اسمج .. ؟ معاج عبدالعزيز
جمانه : مو مهم تعرف اسمي المهم السياره .. ما تعودت اقول اسمي للرايح والجاي
عبدالعزيز هني كبرت جمانه في عينه والا يعرف عنها اي شي ..
جمانه : باي وركبت سيارته
عبدالعزيز يقدر يصلحها بس يبي اي شي يقدر يقوله عشان ما تروح راح لسيارته ..
ركب عبدالعزيز وهي كانت راكبه جدام رجعت لورا
عبدالعزيز ما تكلم
جمانه : خير ..
عبدالعزيز : لازم تدقين على واحد من اهلج يجي ياخذ سيارتج وانا اوصلج
جمانه : يعني ماكو امل ..
عبدالعزيز : اي حاولت ..
جمانه طلعت تلفونها : الووو .. هلاااا وليد ... تقدر تجيب سيارتي (( دلته المكان )) ... اوكي باي
عبدالعزيز : ها ..
جمانه : الحين هو بيي
عبدالعزيز : يعني احرك ..
جمانه : اي سوري اذا اخرتك على شي ..
عبدالعزيز : لا اصلا كنت برد البيت والبيت ملل ماكو الا اخوي الي عمره 12 واختي 7 سنين
جمانه : اها وامك وابوك
عبدالعزيز نزل راسه : انا يتيم
جمانه تمنت انها ما ذكرت هالكلمه : انا آسفه ذكرتك فيهم
عبدالعزيز : لا عادي

عبدالعزيز عمره 25 سنه ..

جمانه : ياريت تكلمني عنكم
عبدالعزيز : زين وين تبين أوصلج .. ؟
جمانه : بيت رفيجتي قطعه ...... شارع ......... منزل ........
عبدالعزيز : ان شاء الله الا شسمج .؟؟
جمانه : جمانه
عبدالعزيز : عاشت الأسامي
جمانه : عاشت ايامك
عبدالعزيز : شوفي انتي تبين تعرفين عني ها .. ؟

جمانه : اي واذا ما تبي خلاص .. "
عبدالعزيز : لا بقول لج شوفي انا يوم كنت بثاني ثانوي كانت امي توها يايبه اختي نوره واخوي كان مولود عمره تقريبا 5 سنوات اول ما امي جابت امي نوره توفت وصار ابوي الي يصرف علينا وكنت انا فاشل بالدراسه بعدين توفا ابوي وصار الي يصرف علينا هو عمي رحت شديت حيلي بالدراسه وتخرجت ودخلت كليه الطب واشتغلت دكتور وصرت انا الي اصرف على اخواني ببيتنا
جمانه : ولا تروح الشغل منو يقعد عندهم ..
عبدالعزيز : كل ما اروح الشغل اقطهم بيت عمي
جمانه : اها الله يرحم حالك
عبدالعزيز : تقدرين تساعديني ..
جمانه : منو انا .. ؟ !! .. شلون .. ؟!

....
نروح لناصر والهنوف الي من زماااااااان عنهم ..

ناصر : يما تكفين ابي جواهر ما ابي وجدان طيب ليش اخترتيها بالذات
ام ناصر : لانها يوم جت هي قالت لي انك سحبتها وقلت لها ادخلي الغرفه معاي وهالخرابيط
ناصر منصدم : يماا متى صار هالكلام والله العظيم خرابيط والله ما سويت لها شي والله تعرفين .. شنو الله ..
ام ناصر منصدمه : يعني تجذب ..
ناصر : اي يا يما تجذب كل العايله تدري
ام ناصر : لما يجي ابوك قوله لانه هو الي خطبها لك
ام ناصر : اقول يما روح شوف اختك الهنوف وينها ما نزلت من غرفتها .. ؟
ناصر : ان شاء الله يما ..

.....

والحين توقعاتكم ..
الهنوف ليش ماطلعت من غرفتها .. ؟
وجواهر ليه ما طلعت من غرفتها .. ؟
وبشنو تقدر جمانه تساعد عبدالعزيز .. ؟
وفارس بيخطب وحده ويتزوج على حصه او لا .. ؟
وشنو الأحداث الي بتصير لـ روان ومشـعل .. (( أي في بيت الخاله موضي .. )

ابي تفاعل ..
 

بطوطه كول

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : روايتي الثالثه : (( اسير حبي )) واقعيه 100%

سوري كنت بسوي تعديل حق الاسماء بس مافي سويت اقتباس ..