وهذا بارت لعيونكم اتمنى اشوف تفاعل وآسفه على التأخير كانت فتره اختبارات ..
البـــــــ ـــآلسـآآبـع ـــــــآآآررتـــــــــــــــ
الصبح عقب ما الكل رد لبيته ..
قآآمت جمانه على صوت تلفونها
جمانه بصوت كله نوم : ألووو ... ..
: قومي يا الدايخه في احد ينام هالحزه
جمانه : شنو .. انت منو .. ؟ والساعه جم ؟؟ ..
خديجه : هههههههههههههههههههههههههههههههه الساعه 5 قومي تغسلي وصلي ..
جمانه : زين زين انتي منو ؟
خديجه : يا الهبله انا خديجه قومي توضي وصلي واستأذني منج ودي اطلع معاج .. ,
جمانه : زين زين ..
خديجه : ههههههههههههههه باااااااااااااااي
جمانه : مع السلآمه ..
خديجه : تي كير
جمانه : يو تو باي
خديجه : باااااااااااااآآأأي
صكرت جمانه وراحت تغسلت وتوضت ونزلت وتشوف بالصاله امها مع اختها فجر
جمانه : مساء الخير
بدت ام وليد ..
ام وليد : الحححححححححححححححيننن كل هذا نوم في احد ينام لهلحزه ؟
جمانه : آسفه يما امس طول الليل ما قدرت انام .. ( وباستغراب ) وليد وينه ؟
ام وليد : لا تضيعين الموضوع شلي مسهرج ..
جمانه : أ ..أ ... خلاص بقول .. فجر اي قالت لي اشوف افلامها واقول رايي فيها
فجر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وليد : ضحكتي من سرج بلى ..
فجر : .... ( احترمت حالهآ )
جمانه : يما بروح لبيت رفيجتي عشان بنروح السوق نشتري لنا اغراض .. . ..
ام وليد : لا
جمانه : تكفيييييييييييين
ام وليد : قلت لا يعني لا
جمانه : بليز مامي ..
ام وليد : آآه منج بس مدري شلون تقنعيني .. ؟ يلا بس مو تطولين ..
جمانه حبت راس امها : الله لا يحرمني منج يا الغاليه ..
ام وليد : ولا منج يا بنيتي ..
فجر : احم احم
ام وليد : ههههههههه ولا منج .. "
جمانه : مع السلامه
ام وليد وفجر : حافظج الله ..
....
دخل وليد البيت عقب ما ركبت جمانه سيارتهآ .. ":
الســــلآآم علــــــــــــيـــــكم ..
.. ام وليد وفجر : وعــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــكم السلااااااااااااااااااااام و الرحمــــــــــــــــــــــــه
ام وليد : وينك يا وليدي ووين كنت طالع .. ؟
وليد : والله يا يما كنت رايح للمستشفى ..
ام وليد متخرعه : فييك شي .. ,
وليد : لا سلامتج يا الغاليه بس زياره لرفيجي
ام وليد : امممم اها .. زين يا ولدي بغيتك بموضوع ..
وليد : خير يما ..
ام وليد : موضوع بيني وبينك (( نغزه لفجر ))
وليد بصوت عالي عشان تسمع فجر : البيب بالأشاره يفهم ..
فجر : اوووووف زين ..
وليد : ولا تقل لها اوف ولا تنهرهما ..
فجر : مو لأمي لك ..
وليد : و لازم تطيعين اخوج الي اكبر منج .. يلا روحي
فجر : زين ..
فجر راحت لغرفتهآ ..
وليد قعد جنب امه ..
وليد : خير يما
ام وليد : اسمعني ولا تقاطعني زين .. ؟
وليد : ان شاء الله ..
ام وليد : شوف يا ولدي انت كبرت ولي الحين ما تزوجت وانا ودي اشوف عيالك قبل لا الله ياخذ امانتي لازم تلقا لك بنت الحلال الي تناسبك انا ما ابي اسوي نفس ام ناصر .. ما أبي اقصبك ..
وليد : خلاص يما انا قلت لج بشيل فكره الزواج من راسي ..
ام وليد بحزني : لين اموت وما اشوف عيالك
وليد : الله يعطيج طولت العمر خلاص يما انا بشوف لي بنت الحلال ان شاء الله .. هالشهر اذا ما لقيتها بخليج تخطبين لي
ام وليد : خلاص يا ولدي .. الي تشوفه
.....
فارس : حصه
حصه : هلاااا حبيبي
فارس : انا بتزوج ..
حصه منصدمه : ششششششنوووووووووو !!!!
فارس : اعتقد الشرع حلل اربع مع السلامه )) ... ( وطلع و صكر الباب وراه بالقوة )
فارس ركب سيارته ..
وما يدري ظلمها او لا ..
فارس بقلبه : انا شسويت ما قلت شي غلط كل الي قلته اني بتزوج وهذا من حقي ولازم اعلمها ..
الحين بدور لي بنت مليت ابي عيال ..
.........
ندى : هدى تكفين امشي خلنا نروح لسلمان نقوله
هدى : نوووو و
ندى : بليييييييييز ..
هدى : اممممم زين زين اوووف
راحو لغرفه سلمان والوحيده الي تقدر له هي ندى ..
ندى راحت لقته قاعد على الكمبيوتر ..
ندى : سلوم حبيبي ..
سلمان : خير ..
ندى بدلع : الخير بوجهك امممم ابيك تروح البقاله تشتري لي انا وندى جالكسي وليز وبيبسي
سلمان : شعندكم ..
ندى : ماكو بس بنسهر اليوم
سلمان : امممم بشرط
ندى : شنو .. ؟
سلمان : امممم اسهر معاكم على الفلم
ندى : امممم وانا ما عندي مانع بس موافق ..
سلمان : ايه
ندى : تسلم لي يا احلى اخو بالهدنيا ( وباسته مع خده وراحت )
سلمان : يا عساني فدى هالوجه ..
........
نروح لجواهر وعبدالله ببيتهم
كانو ام عبدالله قاعده مع عبدالله و جواهر بغرفتها ..
ام عبدالله : اقول يما عبدالله ..
عبدالله : آمري ..
ام عبدالله : ميآمر عليك عدو .. روح شوف جواهر وينها ..
عبدالله : يما بغرفتها ..
ام عبدالله : اي شوفها ليه ما تنزل .. ؟
عبدالله : ان شاء الله يما ..
.....
ام مشعل : مشعل يما ليش ما تخلي ابوك يوديك انت واختك تروحون بيت خالتكم
ابو مشعل : ما عندي مانع ..
مشعل : بس مابي اروح معاها تفشلني الكل يكرهها ..
ام مشعل بعصبيه : مشعل عيييييييييب هذي اختك الأكبر منك ..
مشعل : آسف يما بس ما اروح معاها ..
ابو مشعل : خلاص عيل شرايك اوديك انت بروحك ..
مشعل : مو مشكله بس اي خاله فيهم ؟..
ابو مشعل : خالتك موضي ام روان
مشعل طاير من الفرحه : صصج !!!.. وناااسه يعني بشوف روان مشتاق لها
ام مشعل عطته نظره
مشعل : قصدي مشتاق لخالتي موضي .. الا صصج يبا منو يصرف عليهم
ابو مشعل : عم روان يصرف عليهم مع ان امك وخالتك سلمى وخالك عمر قالو بيتصرفون فيها لكنه اصر انه هو الي يدفع مصاريف بنت اخوه و مرته ..
مشعل : اها .. زين يبا متى نروح .. ؟
ابو مشعل : اذا تبي الحين ما عندي مانع ..
مشعل : خلاص يبا الحين ( ويقول بقلبه : ونااسه بشوفها )
ابو مشعل : بقطك وبمرك بالليل الساعه 10 زين
مشعل : ان شاء الله
ام مشعل : الله معاك " ..
....
روان كانت قاعده بالصاله وتطالع تلفزيون .. وفجأه دق التلفون ..
روان : الو
مشعل : هلا روان شلونج
روان : هلا مشعل بخير .. ؟ وانت شلونك .,. ؟
مشعل : بخير الله يسلمج .. اقول اليوم بجيكم
روان : حياك الله ..
مشعل : الله يحييج قولي لخالتي ..
روان : ان شاء الله ..
مشعل : مع السلامه
روان : مع السلامه ..
روان التفت لامها
موضي : منو هذا ..
روان : هذا مشعل يقول بيي
موضي : اي حياه الله
.....
جمانه ركبت سيارتها وبنص الطريق بنجرت ..
جمانه بملل : اووووف مو وقته
سفطت جنبها سياره
: .. . خير اختي تحبين اساعدج .. ؟
جمانه : والله يا اخوي سيارتي بنجرت
: ... خلاص انتي اقعدي بسيارتي وانا اصلح لج سيارتج ..
جمانه : خلاص
عبدالعزيز : ممكن اعرف اسمج .. ؟ معاج عبدالعزيز
جمانه : مو مهم تعرف اسمي المهم السياره .. ما تعودت اقول اسمي للرايح والجاي
عبدالعزيز هني كبرت جمانه في عينه والا يعرف عنها اي شي ..
جمانه : باي وركبت سيارته
عبدالعزيز يقدر يصلحها بس يبي اي شي يقدر يقوله عشان ما تروح راح لسيارته ..
ركب عبدالعزيز وهي كانت راكبه جدام رجعت لورا
عبدالعزيز ما تكلم
جمانه : خير ..
عبدالعزيز : لازم تدقين على واحد من اهلج يجي ياخذ سيارتج وانا اوصلج
جمانه : يعني ماكو امل ..
عبدالعزيز : اي حاولت ..
جمانه طلعت تلفونها : الووو .. هلاااا وليد ... تقدر تجيب سيارتي (( دلته المكان )) ... اوكي باي
عبدالعزيز : ها ..
جمانه : الحين هو بيي
عبدالعزيز : يعني احرك ..
جمانه : اي سوري اذا اخرتك على شي ..
عبدالعزيز : لا اصلا كنت برد البيت والبيت ملل ماكو الا اخوي الي عمره 12 واختي 7 سنين
جمانه : اها وامك وابوك
عبدالعزيز نزل راسه : انا يتيم
جمانه تمنت انها ما ذكرت هالكلمه : انا آسفه ذكرتك فيهم
عبدالعزيز : لا عادي
عبدالعزيز عمره 25 سنه ..
جمانه : ياريت تكلمني عنكم
عبدالعزيز : زين وين تبين أوصلج .. ؟
جمانه : بيت رفيجتي قطعه ...... شارع ......... منزل ........
عبدالعزيز : ان شاء الله الا شسمج .؟؟
جمانه : جمانه
عبدالعزيز : عاشت الأسامي
جمانه : عاشت ايامك
عبدالعزيز : شوفي انتي تبين تعرفين عني ها .. ؟
جمانه : اي واذا ما تبي خلاص .. "
عبدالعزيز : لا بقول لج شوفي انا يوم كنت بثاني ثانوي كانت امي توها يايبه اختي نوره واخوي كان مولود عمره تقريبا 5 سنوات اول ما امي جابت امي نوره توفت وصار ابوي الي يصرف علينا وكنت انا فاشل بالدراسه بعدين توفا ابوي وصار الي يصرف علينا هو عمي رحت شديت حيلي بالدراسه وتخرجت ودخلت كليه الطب واشتغلت دكتور وصرت انا الي اصرف على اخواني ببيتنا
جمانه : ولا تروح الشغل منو يقعد عندهم ..
عبدالعزيز : كل ما اروح الشغل اقطهم بيت عمي
جمانه : اها الله يرحم حالك
عبدالعزيز : تقدرين تساعديني ..
جمانه : منو انا .. ؟ !! .. شلون .. ؟!
....
نروح لناصر والهنوف الي من زماااااااان عنهم ..
ناصر : يما تكفين ابي جواهر ما ابي وجدان طيب ليش اخترتيها بالذات
ام ناصر : لانها يوم جت هي قالت لي انك سحبتها وقلت لها ادخلي الغرفه معاي وهالخرابيط
ناصر منصدم : يماا متى صار هالكلام والله العظيم خرابيط والله ما سويت لها شي والله تعرفين .. شنو الله ..
ام ناصر منصدمه : يعني تجذب ..
ناصر : اي يا يما تجذب كل العايله تدري
ام ناصر : لما يجي ابوك قوله لانه هو الي خطبها لك
ام ناصر : اقول يما روح شوف اختك الهنوف وينها ما نزلت من غرفتها .. ؟
ناصر : ان شاء الله يما ..
.....
والحين توقعاتكم ..
الهنوف ليش ماطلعت من غرفتها .. ؟
وجواهر ليه ما طلعت من غرفتها .. ؟
وبشنو تقدر جمانه تساعد عبدالعزيز .. ؟
وفارس بيخطب وحده ويتزوج على حصه او لا .. ؟
وشنو الأحداث الي بتصير لـ روان ومشـعل .. (( أي في بيت الخاله موضي .. )