روايتي الاولى:منو انت؟

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بناات ماني منزله بارت الا اذا شفت تفااعل <يلا عااد بلييييييييييييييييييييييييييييييييززز ابي اشوف ردوود وتفااعل ولا قولوو ان الفكره مو حلوه ولا راح انزل باارت
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
المزرعه
كان خالد ساند نفسه ع الشجره ويطالع السما وهو يسمع بجي ساره ويهديها بس لما سمع كلام تركي ولع وعصب معقووله عقب مالقاهاا تروح ترووح جذي معقووله لاا ماخليها تروح وانا متعلق فيها
وكل شهقه تطلع من ساره كانت تقطع قلبه كان وده يكون معاها ويحضنهااا
همست ساره :خالد
خالد ابتسم وقال:هديتي
ساره مسحت دموعها بيدهاا وهي تقول:تخييل يفكر بالزواجي ودانا بالمستشفى ماندري عنها
خالد تذكر عادل وقال بشويت حده:منوو عادل
ساره عرفت انه سمع شلون مايسمع وهي وتركي يصرخون قالت بهدوء:ولد عمي
خالد ضحك بستهزاء:ماشالله ومن متى حاط عينه عليج
ساره عصبت من سلوب خالد وقالت:خاالدد انت تدري محد بقلبي وعقلي غييييرك
خالد :اييي وعادل شلون خطبج اكيد صارت مواقف معاه
ساره:انا شدراني روح اساله
خالد شاف الشباب مع البنات يتجهو جهت قال:ساره اكلمج بعدين
وسكر الفون
ساره زعلت لان سكر الفون بوجهاا ولا عمره سكره صج ان علاقتهم صارت لها سبوع بس هي تحس انها تعرفه من زماان تعشقه مستحيل تحس بالهدوء والامان الا بصوت خالد تنهدت وهي تقول يالله ياتركي ليش مصر على زواجي من عادل تذكرت ريم وكشرت ولا اذا تزوجته ريم معاي بنفس البيت مو اخته وييع لااا لاااا ماخذه لو شنو صاار
اما عند خالد
جاسم بغمزه:الحب
خالد ابتسم بلا شعور لما تذكر عصبيتها يحبهاا يموت فيها ويغار عليهاا :انت شكوو
نايف:اقولل بابا واضح انك تحبها
ديما كانت تتالم وجنه خناجر تقطع قلبها بغشمرت الشباب عن خالد والبنت الا يحبهاا
فرح تطالع ديما وتدري انها تتالم
فرح لفت على الا يدزها وهي الطاف:لطوف وديني جنب ديما
الطاف فهمتهاا وودتها وهمست:ديوم
ديما رفعت عيونها والدموع مجتمعاا بعيونها بحقد حقدت على ساره شلون انا الا من صغري والكل يقول لي انت لخالد وخالد لج بالاول يحب غدير وعقب مااكتشف انها حب مراهقه تجي هي لييش هي تجي وتخرب ليييييييشش
غدير بنت عم خالد بنعومه:خالد
خالد رفع راسه وابتسم غدير كانت حب المراهقه:هلا
غدير بدلع:تحبها كثر حبك لي ايام اول وضحكت بدلع
ديما كتمت شهقتها هي تخلص من غدير وتجي ساره
خالد ضحك بهستريه:ههههههههههههههههههاااااييييييي
لدرجه بعضهم صار يبتسم ونصهم قعد يضحك معاه
غدير بستغراب:شفييك
خالد بحب:لاا احبهاااا احبهاا تنهد وقال:كثر حبي لج قبل واضعااااااااااااافه
غدير طالعته وحست انه يستهزاء فيها
فايز ولد عم خالد حس ان الجو توتر قال بحماس: نلعب كووره
غدير:ويييييي لاا مالنا خلقق كوره ولويااا
رغد بفتكير:خل نلعب جرائه وصراحه
فايز:خلااص نلعبها يلاا شباب
سوو دائره وجا على فرح وتسالها شيخه اخت فايز
شيخه:عمرج حبيتي
فرح اسكتت واتجه تفكيرهاا لعلى تنفسها سرع وهي تفكر فيه قالت بلا شعور:من طرف واحد
شيخه سكتت ونست سالفت على وفرح والكل صار يطالع بعض
خالد حب يلطف الجو عشان فرح:فرووحه حتى انا حبيت
فرح ضحكت وقالت:ادري انك تحب خو الكل درا
خالد:يووه نسيت
فرح ابتسمت بشكر لخالد اخوها الا اصغر منها بسنه
________________________________________
ساره منسدحه ع السرير تفكر بخالد
خاايفه خاايفه تكون نهايتهم مسدوده خايفه وقت الفراق يكون قريب خايفه وخايفه
تنهدت بالم وسمعت صراخ براا وبجي طلعت وشافت دانا تمشى وملاك ماسكتها قالت بستفسار:شفيج دندون
دانا بجفا:فقدت نظري يمكن عقوبه من ربي ع الا صار
وقالت بهدوء:ملاك وديني لغرفتيي
ملاك طالعتهم وتوجهت لغرفة دانا
دانا:طلعي وخليني بروحي
ملاك طلعت بدون اعتراض
بقت دانا بروحهاا بالغرفه تحسست فراشها وطلعت من تحت المخده صورت محمد
وقفت بصعوبه وصارت تتحسس لين وصلت لمكتبها وطلعت ولاعه وشبت الصوره وصل النار ليدها حست بنار بس سكتت نزلت دموعها بالم اسمعت صراخ خواتها وابوها وذهبه
دحلت ساره وحطت ايدها فوق دانا وحاشهاا النار
تركي بصراخ:يامجنونه
دانا بصراخ:كيفي وبعدين منو سمح لكم تدخلوو براااااا برااااااااا
ساره اشرت لهم يطلعون
سكرت الباب وقفت قدامهاا قالت بهمسس:دانا
دانا بالم:سااره احببه
ساره تقدمت لها وحضنتهاا:دانا انتي مو قلتي انج تركتي محمد
دانا تكلمت بشهقه:احببه بسس غلطتت غلططه وانا الحيت ادفع ثمنهاا مدررري لييش رحت للشقه مدري ليش
ساره بشهقه:صاار شي
دانا هزت راسها:مو الا في باالج بسس .......
_________________________________________
بغرفة نوره
منسدحه ع السرير وتطالع فوق وتفكر بـ حبيبها كان خطيبها لاا لااا موخطيبهاا كان زوجها بالاصح بببس الا صار اقوى منهم كلهم الموت حق وهو اخذ طريقه وانها حياته
نوره حبست دموعها وحاولت قد ماتقدر ماتفكر فيه بس هذا الشي اقوى منهاا اقووى منهاا سرحت بخيالهاا
( بسيارة عزوز
ونوره كانت اول طلعه لهم بعد الملجه
وكان باول يوم لهم بملجتهم
نوره بحب:عزوز
عزوز:عيونه
نوره:بروح لدبي عشان اجهز للعرس واحتمال اروح للدمام عشان اشوف شغلات بعد يمدحونها هي والخبر
عبدالعزيز:همممممممم
نوره:عزوز بليييززززززززززز
عبدالعزيز ابتسم وقال:اوك بس موتطولين ترا اشتاااق لج واحجز اول طياره واجي لعندج
نوره طقته على كتفه وقالت:مجنون
عبدالعزيز:محد جننيي غيرج
نوره اخجلت وشغلت fm
وكانت اغنية شيرين وتامر (لو خايفه)
ردد وراه عبدالعزيز:لو خايفه اضمك تلائي الامان لو تيهاا في ئلبي تلائي الحنان اقي لك لو انتي في ابعد مكاانن
نور ابتسم له وهي تسمع صووته وهو يغني لها )
نوره انزلت دموعها بالم ورددت وهي تقول:حبيتك وفي بعدك ائلبي معاك حبيتك مش ممكن انسى هوااك
انهارت قواها ماقدرت تكتم اكثر من جذي ودخلت راسها بقوه على المخده تكتم شهقاتهااا الا تطلع باالمم
_________________________________
عند ساره اسمعت دانا وهي حزينه عليها ضمتهاا وقالت:دندوونن هدي
دانا شهقت وهي تقول:بس احبببببببببببببببه رغم الا صار احبه
ساره:بس انتي تحملينه سبب فقدج للنظر
دانا رفعت راسها عن حضنها وقالت:منوو يقول
ساره:افعاالج
دانا:لاا واللف لااا اناا وهوو مثل النار مستحيل نجتمع من دون ماندمر شي
ساره سكتت وبهذي الليله نامت دانا وساره بحضن بعض وكل وحده حامله خوف من المستقبل
اما نوره فنامت احلى نومه لانها وبكل بساطه نامت وذكرا عبدالعزيز تداعب خيالها
________________________________________
الساعه 11 الصبح
ع البحر
خالد مسك ايد ساره وقال:ساره
ساره ابتسمت بحب وقالت:عيونهاا
خالد قرب للها وباس خدها:تسلملي عيونج اممممم ماتكلمتي لي عن حياتج وخوانج ماعرف اي شي عنج
ساره هزت راسها وبدات تقول له:امممممم عندي 4 خوان تركي وفهد وياسر وسعود وخواتي 4 معاي 5 نوره ودانا وملاك وندى وزوجة تركي تصير بنت مرت ابوي وببنفس الوقت بنت خالته
خالد طالعها بتنااحه وقال:مافهمت
ضحكت ساره وقالت:يعني لازم اقول اصول العايله من والى وبدات تشرح له لين فهم وبعدين قالت:علاقتنا عاديه مع اعمامي وبيت خوالي بس مع اعمامي شبه منقطعه بس الشباب يتواصلون مع بعض وبعض المرات جدي يجيه شي ويصير يبي يجمعناا في اي مكان وتنهدت وقالت :يلا انت تكلم لي عن عايلتك
خالد:اممممممم لا احنا علاقتنا قويه مع بيت اعمامي بس خوالي علاقتنا ماتتعدى السلام اما عن خواني فما عندي غير جسوم وريان وليان اخر سنه ثانوي وجسوم 24 وفروحه اكبر مني بسنه
ساره لفت له وصارت تتامله عمرها ماشافت بوسامته تعجبها رجولته كلامه ثقته بنفسه قالت ببتسامه:انت كم عمرك
ضحك وقال وهو يعفس شعرها:لييش
ساره :يوووه شفيك خربت شعري وبعدت ايده عن شعرها وقالت وهي تحط ايدها على راسها:كيفيييييي
خالد قام وركض وراها وهي تركض وتضحك عليه قالت بصراخ:اقوول يالشايب اعترففف
خالد بضحكه:الحين انا صرت شايب ماشي ياساره
وقفت قدامه وهي منزله راسها ومغمضه عيونها افتحتها شوي شوي وشافت خالد يتائملهاا
خالد يطالع خجلها وغشمرتهاا كل هذا يزيد بتعلقه فيها قال ببتسامه:26
ساره:ويييييييي شاايبب
خالد طلعت عيونه وقال :انا الحين شااايب ياساره
ساره ضحكت وقالت:زعلت ترا مو قصدي
خالد يتغلى:اي زعلت
ساره باسته على خده وركضت متوجها للسياره صرخت:خالد بسرعه عشان نوصل مبجر للبيت
خالد ابتسم تعجبه رقتهاا ونعومته صراخها وككل شي سكت وتوجه للسياره بدون اي كلمه


يتبع...
 
التعديل الأخير:

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ببيت نواف ابوساره
كل شي صاار بسرعه بسرععه
مها طلعت من غرفتها شافت نظرات الشفققه من عيون ندى وياسر وسعود خوانها من امها ونظرات الشفقه من عيون اخرى مثل فهد ونوره وملاك اما دانا فحابسه نفسها بالغرفه ولا تدري عن شي
مها تجهت للمطبخ التحضير الا بالدور الثاني طلعت لها كوب وصبت ماي ورجعت لغرفتهاا وواضح انها بجت
قطت نفسها ع السرير وهي تفكر معقوله معقوله تزوجهاا شلون امي ماتحس فيني اكره اكرهمم كلهمم لييييش دايم ارضى بكل شي لازم اوقفهم عن حدهم هذي حياتي لازم اسوي شي ماراح ارضى بالاهانه ولا الشفقه بعيونهم لازم اصير قويه بهذا الزمن القوي هو الا يعيش
نزلت دمعه حاره بعيونها وهي تسمع صراخ امها بسعاده شهقت وقالت حتىى له تفرحين تفرحين له وهو متزوج على بنتج اي قلبه مالكته يايمه اي قلبهه اي قلب اخ يايمه من وانا صغيره تفضلين عياال خالتي على خوف عليهم لانهم ايتام ماتبين تقصرين عليهم والاهم عشان تسعدين زوجج
وانا بالطقاق دايم تتجاهليني وماعمرج تكلمتي معاي مثل اي ام مع بنتها كل مانتكلم بموضوع تحاولين تنهينه وتتهربين مني ماتبين تتذكرين ابوي الا اهانج وطلقج
بسس ااناا بنتج بنتج مايحق لج تسوين جذي فيني مايحق والله حرام الا يصير فيني محد حااس فيني لييييييشش
لييش انصدم بالبدايه في ابوي واهانته لامي وبعدها زواج امي وتهربها مني وبعدها بتركي والحين بزوااجهه
لهني وبسسس ماعدت اتحمل يااربيي اناا كله اشكي لنفسيي واخفف همي بسس لازم ابين لهم اني مو مهاا الا يعرفونها ومسالت الطلاق بتطلق
بالاول خايفه تصير مشاكل بين العايله وبين امي وزجها بس مدام تركي ماراعى هذا الشي انا بعد ماراح اراعي شمعناا انا الا اراعيهم واراعي مشاكلهم من اليوم ورايح ماعدت مها الا يعرفونها
الطيبه والضعف مستحييللللللل تعيش بهذاا الزمن مستحييل تعيش اذا عندك ام مثل امي وابو مثل ابوي وبستخففاف زوج مثل تركي
________________________________________
نوره بقلق:مو جنه سوز تاخرت
ملاك تشوف الساعه:انطري شوي وبعدين تو الناس واليوم الخميس
نوره تنهدت:اووف بنننناات اليوم تاريخ جم
ندى بقرف:لانج ماتداومين بمدرسه ولا جامعه عاايشه حياتج مو احنا نعدد الايام عشان العطله
نوره:سالت سؤاال واحد
ملاك وهي تشوف التي في:11 لييش
نوره تنهدت بالم والدموع تجمعت بعيونها ركضت لغرفتها وصفقت الباب وقطت نفسها ع السرير
ملاك:بسم الله شفييهااا
ندى هزت كتوفها:شدراانيي
عند نوره
رفعت راسها وصارت تطالع غرفتها طاحت عيونها على كبت مافتحته من سنتين قامت وقربت منه مررت ايدها على الكبت توجهت لكوميدينتها وطلعت مفتاح الكبت فتحته وابتسمت بالم وهي تشوف فستان العرس الابيض مع الطرحه مسكته وطلعته من الكبت حطته على السرير ونزلت وقعدت على ركبتها قدام الكبت مدت ايدها وطلعت الصندوق البني صندوق فخم اهداها ياه عبدالعزيز طلعت وقعدت على السرير جنب فستان العرس فتحت الصندوق بهدوء شوي شوي شافت صورتها وهي عبدالعزيز شهقت بالم وهي تمرر ايدها على صورت عبدالعزيز نزلت دمعه من عيونها وهي تمسك الاوراق والصور الا تخصها هي وعبدالعزيز
نزل سيل من الدموع وهي تشوف صوره اجمعتهاا هي وعبدالعزيز قدام البحر
مسكت وحده من رسايل عبدالعزيز كانت اخر رساله بعدها خطبها وتطور الامر لمكالمات بدات تقراها بصوت يرجف وبالم تشهق مع كل حرف تقراه بالم
قرات بعض الكلمات الا عذبتهااا
(حبيبتي انشالله هذا الاسبوع بتصيرين خطيبتي وانشالله قريب زوجتي وام عيال )
شهقت وهي تقول بالم:مااظن ياعبدالعزيز بصير ام عياالك الموت اخذ اغلى نااسي امي وانتتت ااااااااه يا عبدالعزيز اشتقت لك
(قلبي اليوم تعالي عند غاليه مشتااق لج مووووتت )
شهقت وهي تقول:حتىى اناا والله اشتقت لك والله والله
(فديت الخجوله صدقيني ماراح اسوي شي بشوفج من بعييد )
ابتسمت بالم وهي تقرا اخر سطر
(احبـــــــــــــــــج)
دخلت الرساله داخل الصندوق ومسكت صوره لها وله بيوم الملجه ابتسمت بالم شقد وقتها جننهاا وكان يحب يحرجهاا اشتااقت له ولخبالهاا وجنونه وتهووره
حطت الصندوق على السرير ومسكت الفستان مسكتها وهي تقول:يالله ياعبدالعزيز شتقت لك كنت متحمس ليوم العرس بس قدر الله ومشاء فعل مت قبل العرس ب3 اشهر
وقفت قدام المنظره ومررت ايدها على شعرها:وعدت ماقص شعري ولحد الحين انا على وعدي وفيت لك وبظل وفيه عمري ماراح اخذلك وحتى لو ما انت معاي وماراح اكون لغيرك اذا ماكنت لك
شعرها كان يوصل لنهاية ظهرها
نزلت الشباصه بهدوء
ونزل شعرها على عيونها سرحت لبعييد لبعييد بنفس التاريخ
قبل سنتين بنفس التاريخ
بالمزرعه
نوره بخجل:عبدالعزيز انا شكو جايه معاك احنا بس ملجيين
عبدالعزيز مسك ايدها وقال بلامباله:يعني زوجتي امشي وخلاص
نوره تعبت من جرائه وتهوره وقالت:عزوزز ماني داخله وبعدين مااعرف اهلك عدل
عبدالعزيز:نوره بلا دلع رغد صديقتج يلا امشي
نوره تنهدت وراحت وراه
ونفذ الا براسه وتعرفت على اهله
بمكان بعييد بالمزرعه
نوره قاعده قدام اسطبل الخيول
اتصلت لعزوز عشان يجي
عبدالعزيز:نوري
نوره ابتسمت وقربت له طبعت على خده ارق وانعم بوسه:كل عام وانت الحب
عبدالعزيز ابتسم وشالها ودار فيهاا:وانتيييييي معااي انشالله
نوره ابتسمت له وقالت:ماتبي تشوف هديتك
عبدالعزيز بحيره:شنو جبتي لي
نوره بحماس:انت قول
عبدالعزيز:مدري شنوو
نوره طلعت من وراها ساعه فخمه ولبستها عبدالعزيز
عبدالعزيز باس ايدها وهي تلبسه:مشكووره ياقلبيي
نوره:ولوو العفوو قلبي
عبدالعزيز تم يطالعها وبتاملها وهي بخجل نزلت راسها
مسكت راسها بالم من كثر ماتفكر فيه تحبه تعشه صار لها سنتين ولا نسته سكرت الصندوق وحطته مكان ونفس الشي الفستان وقفلت الكبت وتنهدتب بالم
________________________________
عند ساره دخلت البيت الساعه 12
ذهبه:سااره ليش متاخرا
ساره قلبت عيونها بملل لان كثرت طلعتهاا مع خالد وتطوول وذهبه ملاحظه هذا الشي وصايره كله تحاسب ساره على طلعاتها وهذا الا خل ساره تمل منها ابتسمت ببتسامه مزيفه:سوري
وراحت لغرفتها
ذهبه صرخت:ساااره اليوم بعديها بعدين بقول لابوج عن تاخرج
ساره هزت راسها ودخلت غرفتها سكرت الباب وفتحت الدريشه شافت خالد برا مع الفون ينطر اتصالها اتصلت وقالت بضحكه:يامجنون لو شافوك اخواني
خالد اشر لها بيده
ساره تغير لونها وقالت بعصبيه خفيفه:خاالد روووح والله لو شافوك ابوي او تركي يذبحوني
خالد:عشان اذبحهم
ساره:خلود يالمجنون
خالد بروقاان:شفيييج
ساره رمشت بعيون بحب وانسدحت ع السرير ولعبت بخصلة شعرها وقالت بهمس:احبك
خالد سند نفسه ع السياره وقال:اعشقج
ساره بغيره:همممممم خالد انت قلت لي سبق وحبيت غدير
خالد :حب مراهقه انتي حبي الحقيقي
ساره:اكييييد
خالد:اكيديين اقول سوز قلبي انا بروح للبيت اذا وصلت بتصل
ساره:اوكي
قامت تلبس بيجامتها وانسدحت ع السرير انطرت اتصال خالد جت الساعه 2 ماتصل تعبت من النطره وعيونهاا سكرت لانها دايخه فنمات من غير شعور اسمعت رن فونها وردت من غير ماتشوف الرقم:الوو......
_____________________________________
عند خالد وصل للبيت شاف خالاته وبناتهم وعيالهم يعني كلهم مجتمعين بالبيت قال بستغراب:غريبه العاده يجتمعون الييمعه ولا الخميس شطاري
دخل وقال:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوخالد(عمر):ليش متاخخر اليوم
خالد:تدري يبا يمعة الربع ويعني سهرناا ونسيت الوقت
عمر:مره ثانيه انتبه للوقت احد يدخل البيت الساعه 1
خالد بضحكه:يبا لا تكبرها 12 انا دخلت
عمر:مو مهم المهم انك ييت(جيت) متاخر
خالد:غريبه وين جسوم وفايزووه
ام خالد(شريفه):طلعوو ييبون العشان
خالد:اهاا انا تعشيت
شريفه:مع الربع
خالد:اي والله يالغاليه الا يمه باجر قعديني الساعه 11 ضروري
شريفه:انشالله يمه ويي مو جنهم تاخرو
خالد سمع صوت سياره وقال:هذولا هم انا رايح لهم يمكن يحتاجون مساعده
راح لهم وساعدهم تعشو مع بعض وطبعا الجمعه هذي ماتخلوو مع نظرات ديماا بكل حب لخالد
خالد لاحظ غياب غدير وقال بستغراب:غريبه وين غدير
ديما بغيره:لييش
خالد بستغراب:اسال وينها غريبه
ام غدير:غدير بنتي مريضه خنت حيليي
خالد :صج ياخاله عجل انشالله باجر بمركم
ديما شب بقلبها نار الغيره وقالت بلا شعور:ماتخاف على شعور ساره
خالد تغير وجهه وهو يشوف نظرات الكل له لان ديما فشلته هو ماعنده مانع تقول الكلام قدام عيال عمانه وخواله وخالاته وعماته بس مو قدام امه وابوه والكبار قال بجذب:منوو قصدج
رغد بخبث:الا كلمتنا عنها بالمزرعه
البنات ابتسموو لانهم مسوين خطه عشان خالد يترك ساره لان برايهم ديما تستحقه لانها تحبه وتعذبت معااه وساره فرقت بينهم
ريان:اي الا اسمها ساره
خالد سكت شوي بعدين ضحك عساس يرقع الموضوع:ههههههههه هذي بس العب عليها ولا انا خالد عمر ال××× احب لي هذي البدويه <طبعا انا بدويه ولا ارضى ع البدوو بس هو قالها بدافع انه يتخلص من نظراتهم
الكل كمل اكله بهدوء وهم خافلين عن البنات الا مسجلين كلام خاللد بتلفون وناوين ينهوون علاقة خالد وساره
عمر عقب الاكل قال:عن اذنكم شوي خالد ابيك شوي
جاسم طالع خالد وقال وهو يقوم ورا ابوه وخالد:صلوح اخذ دوري(بلعبت الجنجفا)
ولحقهم
كتف ايده وهو يشوف ابوه يكلم خالد
عمر:صحيح الكلام الا سمعته
خالد بستغراب:شقصدك يبا
عمر:تلعب على بنت الناس هذا الا علمتك وربيتك علييه
جاسم تتدخل عشان لا تكبر السالفه:يبا بس هو يحبها البنت وقال الكلام عشان يهدي الوضع ومايسبب له احراج خصوصا قدام يدي ويدتي
عمر طالع خالد بتهديد وقال:شوف ياخالد مو ولدي الا يلعب على البنات بدافع انها بدويه والله والله ياخالد لوو سمعت اي شييي او انك تلعب عليها بيصير شي ماراح يعجبك
جاسم:مثل شنو يبا
خالد عطا جاسم نظره
عمر كتف ايده وهو يقول:تتزوجها وراح وخلا جاسم وخالد الا الفكر دخلت براسه
***************
انتها البارت 3 بيبدي فييه الاحداث
وراح نتعرفف على عادل وديما لانهم بيكونون من الابطاال ^^
:eh_s(22):
 
التعديل الأخير:

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كثير البارت حلو وانا توقعتي انو ديما وعادل راح يعملو خطة على سارة وخالد يفرقو بينهم بس يا رب يجتمع سارة وخالد في النهاية وحبيت اعلق وايد اسلوبج في الكتابة حلو
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
كثير البارت حلو وانا توقعتي انو ديما وعادل راح يعملو خطة على سارة وخالد يفرقو بينهم بس يا رب يجتمع سارة وخالد في النهاية وحبيت اعلق وايد اسلوبج في الكتابة حلو

منووره جنووو انتي احلى
ايييي عادل وديما بحدود البارت 5 ببتبين حقيقتهمم

:eh_s(7):
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
انشالله بنزل البارت باجر الساعه 3 العصر <او 4 ماراح اتاخر اكثر من جذيي
عاد بنات الله الله بالردود يالكويتيات <يعني اشجع <هع *_^
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait

عند ساره بغرفتها
نايمه ع السرير وهي تفكر بباجر شنو بيصير
دخلت الغرفه نوره وهي تركض
ساره بصراخ:نوووووووووووووره شنو تبين
نوره شهقت:عبدالعزيز
ساره ستعدلت وقالت بخوف لما شافت نوره تبجي:شفييج نووره
نوره بشهقه:عبدالعزيز
ساره :سم الله عليج
جت لها وحضنتها وهي تمسح على راسها
نوره غمضت عيونها ودمعة قهر نزلت من عيونها :احببببببه احبببه بس هوو شنو سوى تزوج
ساره بصدمه:ششنو عبدالعزيز مييت
نوره بتستخفاف:عايشش
ساره حضنتها تخفف عنها وهي تقول ياربي شنو السالفه
برا الغرفه
وداخل غرفة دانا
دانا تفكر بمحمد وصل لها خبر خطبته تنهدت
بالم وهي تقول :عيش حياتك ياحبيبي ابتسمت بحب وهي تتخيل وجها قدامها
دخل عليها فهد وقال بستعجال:دندون بنروح للشاليه
دانا :مابي اروح
فهد:موبكيفج يلا بسرعه بنادي ملاك ولا ندوي يساعدونج و
ونزل تحت ونادا ندى تساعدها
اما بجناح تركي
مها نامت الفجر لانها سهرت وهي تبجي بالم وقهر

الصبح
على طاولة الطعام
الكل كان قاعد ع الطاوله من صغيره لييييي كبيرهم
وكل واحد له همومه الخاصه
بنسبه لبطلتنا تحس بشي بداخلها بيصير وخاايفه من المستقبل مع خالد صح تحبه وهو يحبها بس اهلهم خصوصا ان ولد عمها يبيها واهلها من النوع الاياخذون من الاهل شلون لو دروو انه حضري خاايفه من ردت فعلهم خصوصا ابوها صحيح ابوها مومتشدد حيل بس مسالت الزواج بس عيال عمانج حتى لما عبدالعزيز خطب نوره صارت مشاكل لانه مو من نفس العايله فشلون لو درو ان خالد بعدت هذي الافكار عن راسها وقالت توو الناس على هذا الكلام سمت بالله واكلت وهي تمرر عيونها على الا قاعدين ع الطاوله من ابوها لين اخر واحد ياسر
مها كانت عيونها ع الصحن وتسمع صوت ريم الا تتدلع وتكلم تركي غمضت عيونها بقهر بس تمالكت نفسها لا تنفجر بوجه تركي وامها الا بالنسبه لها اقرب الناس بس ياما ظلموهاا ابوتركي ماعارض الزواج لان ريم هي بنت اخوه
دانا كانت ندى توكلها وكانت تفكر بشي براسها من امس تبي تسوي بس هي خلاص تعودت على الظلام بس تبي تسوي شي قالت بهدوء:يبااا ابي اسوي العمليه
نواف بفرح:صج يابنتي
دانا بكل هدوء:يبا انا فكرت فيها حتى لو مانجحت
قاطعوها :لاا انشالله تنجح
كملت متجاهله كلامهم:حتى لو مانجحت عادي بكون متعوده
ملاك تغير الموضوع:يبااا يمه يلاا خل نحرك الحيين
نواف :يلاا تركي اخذ ملاك وندى وياسر بسيارتك مع زوجاتك
مها بجفا:انا بروح مع ساره ونوره وفهد
نواف:عجل خلاص تركي اخذ ملاك وندى وياسر وسعود معاي انا وذهبه وماجده ونوره وساره ومها مع فهد
مها مشت ورا فهد
وساره شالت جنطتها اليد ولبست نظارتها الشمسيه
ونوره عدلت حجابها ولبست النظاره ومشت بتجاها الباب
اما ملاك فوصلت دانا لسيارة فهد وركضت مره ثانيه داخل البيت اخذت جنطتها الا على الجتف ولبست نظارتها الطبيه تحب تلبس النظاره الطبيه تحس انها تعطيها شخصيه تصير رزه
وندى اخذت جنطه مثل ملاك بس بلون بني ولبست كبوس عليه اسم ملاك وخواته كل يطنزون عليها ليش جلب لبسه على اسمج خايفه تضيعين هع
وفهد لبس نظارته وحط تلفونه جنبه وكانت نوره قاعده جنبه قال:هاا احرك
ساره:اي خلصنا
فهد اشر لتركي انه بيمشي ومشي للشاليه
وابوهم ركب وجنبه ذهبه ورا ماجده وسعود وحرك قبلهم وراه فهد
اما تركي فركبوو ملاك وندى وياسر ورا ونطروو ريم تشرف
تركي بعصبيه لان الشمس حرقته صرخ:ريييم اخلصي
ندى بملل:اووففف ملووكه جبتي تلفونج
(ندى ماعندها تلفون)
ملاك بستخفاف:عبالج بعطيج يااه
ندى:اووف ليش ابوي موراضي يعطيني فون
ملاك:لا بابا بعد سنه تاخذينه حالج حالنا
ندى شغلت الايباد وصارت تلعب
وياسر طلع تلفونه ودخل ع المسن
ملاك بضجر:تركي خلصناا ياريتنا رحنا مع فهوود
تركي ركب السياره وقال:وصلت
ملاك :اخييييييييراااا
ندى :مابغت
ياسر:شرفتتت
دخلت ريم
ندى بطنازه:بذمه شنو كنتي تسويين
ريم وهي تهف الشيله على وجها عشان الميكياج:كنت اتمكيج
ندى:احلفيييي
ياسر ضحك بصوت واطي وتركي عطاه نظره
ملاك شافت فونها يدق ردت:الوو
ساره:وينكم ماشوفك ورانا
ملاك:موست الحسن والدلال تقلد ريم:تتمكيج
ساره:ههههههه المهم ترا احنا قريب بنوصل
ملاك:لا وييييين احنا مطوليين تونا نطلع من البيت
ساره :اووف يبيلكم طريج المهم يلااا كا وصلنا بااي
ملاك بقهر:شفت وصلوو قبلناا اووووفففف

بالشاليه
وصلوو نزلت ساره ونوره ومها ودانا الا تساعدها نوره
ساره طالعت الشاليه وقالت :الله يستر
نوره:اي والله
دخلوو داخل الشاليه شافوو عماتهم وزوجات اعمامهم
سلموو عليهم وقعدوو
قالت بنت عمهم هند:بنات خل نطلع براا الجو حلوو ع البحر
هزو روسهم وطلعوو شافوو ملاك وندى ووجيهم واضح انهم منخثين وياسر يتحلطم:والله ماركب معاهاا بس قاعده وتتدلع مالت حتى مالت
انفجر ضحك ساره ونوره وهم يشوفون بعض
ندى اخذت نفس وصرخت:تووووووووووبه اركب معاها تعذيب والله
ملاك:اي والله الا وين رايحين على الله
هند:بنطلع للبحر يلا ريموو ننطرج
ندى ركضت داخل وهي تصرخ:لا يحوووشك ريم بعد
ملاك هزت راسها بطريقه تضحك:تعقدت اختيي
ضحكوو البنات وراحو للبحر وندى دخلت داخل
البحر
ساره كانت تفكر بحبيهاا خالد كل ماتشوف البحر تتذكر شلون شافت ابتسمت وهي تتذكر وتتذكر شكله تعششقه لحد الجنون اخذت تلفونه عشان تدق بس هو سبقها ودق
ردت ببكل رقه ونعومه:الوووو
خالد :ههههههههه هذي بس العب عليها ولا انا خالد عمر ال××× احب لي هذي البدويه
تنفسها سرع وهي تقول ببرجفه:خاااااااااااالد
لفو البنات علوها بستغراب
ونوره رفعت حاجبها بستغراب :منوو خالد
ساره بصراخ:خااااالد
سكر التلفون وقطته ع الارض وهي ترجف...........
:eh_s(17):
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي اكيد سارة يمكن ما تصدق خالد الا بعد وين يسلمو ايدكي على البارت وكملي روايتك حلوة
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
سكر التلفون وقطته ع الارض وهي ترجف
مها بقلق:سووز شفييج حبيبتي
ساره رفعت عيونها ودموعها بعيونها قالت برجفه ودموعها تنزل:مومصدقه مومصدقه
مها حضنتها:سم الله علييج قلبيي قولييييييييي شفييج
ساره دزتها وركصت بصوب ثاني عن الشاليه
مها جت بتروح لها بس نوره مسكتها:خليهاا بروحها تهدى وترجع
مها هزت راسها وقالت:بنات خل ندخل داخل انا تضايقت صراحه احس بغنقه
غاليه:اي والله حتىى انا
دخلوو داخل وراحو لغرفة البناات
البنات كل وحده انسدحت على صوب
وفاء:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
طالعوهاا البنات بمعني نعمم
وفاء بملل:ملييت خل نسوي شييي ملييتت خلااص بنفجر ماصارت
عبير:شنو نسوي مثلا
وفاء بخبث:خل نروح عند ريم ونلهيها وانتي مهووي تعرفين شغلج مع تركي وغمزت لها
مها ابتسمت وقالت:لا انا وتركي انتهينا اصلن
وقامت وهي تبتسم بالم طلعت وسكرت الباب سندت راسها على الباب واخذت نفس وهي تفكر شنو بيصير نزلت دموع من عيونها مدت ايدها لخدها تتلمس الدموعها وبكل الم:ليييييش
طلعت برا وشافت البحر حلوو البحر لا صار بليل وشافت الشباب قاعدين يشون وبينهم تركي كان واقف على جنب مع ريم
عند ساره
من الساعه 5 لين 8 وهي واقف بنفس المكان تفكر بخالد والجمله تتكرر براسها مليوون مره
انا احب بدويه
نزلت دموعهاا بالم
يلعب عليي يلعب عليي يلعبب علىىى اخ ياخالد انتي الشخص الوحيد الا تمنيته بحياتييي ماعمري تمنيت شي كثرك وتروح مني اخذت نفس وهي تقول محد يهتم فيني انا اخر اهتمام كل شخص مااعاتبهم لكن اعاتبك لما لقيتك ترووح ترووووووح لييييييش صرخت بكل الم:ليييييييششش
عند بطلتي الثالثه دانا
عيونها تلمع بحب اليوم خطبت محمد ابتسمت وهي تتخيل شكله بالبشت مره لبسه عشانها ضحكت وهي تتذكر المواقف معااه ضحكت اكثر وهي تتذكر شلون تعرفوو على بعض الصدف كانت هي الواسطات بينهم
تعرفت عليه لما راحت الدمام والخبر عشان يجهزون لعرس نوره
غلطوو بالسويت رقم السويت
دخل عليها محمد وهي بالغرفه دخل على اساس يرتاح بس شاف بنت بالسرير انصدم
دانا بصراخ:ملااك سكري الليت واطلعيي براااا
محمد رفع حاجبه وقال بصوته الرجولي:ملااك
دانا نقزت بطريقه تضحك حتى هو ماقدر يوقف ضحك
دانا طالعته وقالت:احمم وبعدين صرخت:هيييييييييييييييي انتت شنو مدخلك والله لفضحك وصرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
محمد ارتبك وماعرف شنو يسوي وقرب لها وسد حلجهاا:اوووووش يالمجنونه
دانا عضت ايده وصرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد :بسسسسسسسسس خلااصصصص اسكتيي
وحط ايده على فمها والثانيه على جتفها
دانا رفعت حاجبها وطالعت ايده الا على جتفها
محمد شال ايده وقال:اسف شكلي غلط
دانا حطت ايدها على خصرها:لا والله شنو تنفعني الكلمه يعني
محمد قلب عيونه بعدين قال بخبث:ياحلات سيقانج
دانا طالعت دشداشتها القصيره وقال ووجها صار احمر:اطللللللللع
وتحاول تغظي رجولها باللحاف
محمد ضحك:ههههههههههااااييييي
واخذ جناطه وطلع
++++++++++++++++++++
ابتسمت بحب لهذي الذكرا دق تلفونها وردت:الوو
سمعت صوت:قلولولولولولولولولولولوولووووش
محمد بالم:انتي حديتيني لوو بس قلتي لي لا تتزوج صدقيني بعت كل الدنياا
دانا حطت ايدها فمها تمنع نفسها ممن البجي بس محمد صرخ:ابجي ابجييي ابجيي
سمعت صوت اخته:محمد شفييك تصرخ
صرخ محمد:داااااااناااا لا تذبحيني دااناا رديي الله يخليج دااااااانااااااا
دانا فلتت منها شهقه وقالت بالم:الله يوفقك
وسكرت التلفون
عند محمد
اخذ التلفون وبكل عصبيه قطاه ع الارض وقال بصراخ:انتوو دمرتووني
وطلع وصفق الباب
ابومحمد (جابر):الله يهدااه
اخت محمد الاصغيره هناء:انتوو دمرتووه الله يسامحكم
اخته الكبيره منى:يبا انا حاسه انه بيصير فيه شي خل ادق على غانم يشوفه <زوجها
جابر:لا يابنتي خله على راحته
ولف على زوجته وقال بضعف:غلطت ادري غلطت بس ابيه ينساهااا
ام محمد خلود:لا والله ماراح ينساهاا وانت دمرت حيات البنت وحياته ماراح يستمروون صدقني
وطلعت
سمعت هذا الكلام زوجت محمد خوله وقالت بتحدي:بينجح زواجناا وانشالله ينساهاا

عند ساره تمشي جنها السكرانه على البحر لين وصلت للشاليه طالعتهم يشوون ويوم شافوها قالوو برعب:سااره
ساره وهي تترنح:هااا شنو تبوون
نواف بشك:سااره شفييج
تركي مسكها وطق خدها على خفيف:سااره
ساره وحست نفسها قاعد تغفي طاحت على جتف تركي ومسكت تي شيرته عشان لا تطيح وشوي شوي طاحت ع الارض
تركي بصراخ:ساااااااااااااارررررررررررررررررررره
مها ركضت برعب هيي ونوره
مها:سااره ردي على سااره سااره
سمعت صراخهم ومشت وهي تقول:احدد يساعدنااا ابرووح لهممم احد يساعدناا ابيي ارووح لهمم
قرب لها ولد عمها ثامر ومسكها من ايدها عشان يوصلهاا
دانا بدون شعور هدت ايده تحس نفسها تخووف محمد
ذكرت نفسها محمد تزووج خلااص
ركضت بس طاحت على رجولها مسكها ثامر وقال:خل اساعدج دندوناا
قالت:مشكور ثامر
ثامر ابتسم وقال بفرح:عرفتيني
دانا:اكيد ولد عمي
وصلها لفهد الا اخدها وهو يعطي نظره لثامر شلوون يمسك اخته(فهد من النوع الا متشدد حيللل عكس تركي وابوه )
تركي طار لاقرب مستشفى وهو شايل ساره ومعاه مهاا ونوره منهااره بجي ساره تعتبر نصهاا الثاني جنها توامهاا عاشت معا كل مراحلها لدرجه كل تنقل لصفها عشان تكون معاهاا
وريم ماتت قهر لان مها راحت مع تركي وقاعده وتتسب عند خلود
بالمستشفى
مها بقلق :سووز
ساره وهي تقول كلام مو مفهموم:خاالد...جذااب....لييش.ليش..احببه
وبنبره فيها بجي:لييش لييش
تركي:شنو تقوول
مها بلعت ريقها لان سمعتها وقالت :تقول خااليي
تركي رفع حاجبه وكمل طريقه للمستشفى
يتبع ..
 
التعديل الأخير:

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
لماذا يجرحني كثيرا؟؟
ساره بالبيت تفكر بهذي الكلمات
شطبت على الدفتر وهي تصرخ:خااااااااين حقيييييييير
شافت تلفونها يرن ردت بدون نفس:الوو
خالد بقلق:ساره شفيج سبوع ماتردي فيج شي
ساره بقهر:لا تسوي نفسك خاايف انتت خااين وحقيير
خالد بعصبيه:سااره شفييج
ساره بصراخ:مابيك اكرهكك اكرهك
سكرت التلفون بعصبيه وهي تشد على ايدها

بغرفة نوره
فتحت الكبت كان فاضي حرقة كل شي نفنوفها العرس وكل ذكريتها لو وصل لها ان عاايش ولا بعد متزوج
وصلت لها رساله
(وعودي بنسيانك
اصبحت سرابا
اسف لا يمكنني البكاء بصوت عالي
حتى وان احترق قلبي
اخاف ان يبقى قلبك محطم لانك لم تنسيي
ارجوك سامحيني فانا محطم ايضا )
هذي كانت رسالة عبدالعزيز لها
ردت :الووو
عبدالعزيز بلهفه:نووووووره
نوره سمعت صوته وحست بالحنين بس ضغطت على نفسها:نعمم
عبدالعزيز:نووره اشتقت لج ماتدري شقد عانييت ببعدج عني بعدين قال بضعف:اسف
نوره قلبت عيونها تمنع نفسها انها تبجي وهي تتذكر شلون عانت بهذي السنتين شقد بجت شقد تمنت الموت وشلون وقفت دراستها وحياتها واخر شي يطلع لعبه صرخت فيه:انااا ااسففه اسففه لاني مانسيتك اسفه لاني غبيه ووقفت حياتي عشانك اسفه لانيي قطعت حلم حياتي عشانك انت شخص ماتستاهل
صرخت:عبدالعزيز انسانيي
وبنفس الوقت صرخت دانا:محمد انسانييي
وساره صرخت:خالد انسانييي
ومها بهدوء:تركي انسانييي
عند ساره
خالد رد دق وهي ردت وصرخت:خاااااالد انساني
وسكرت التلفون وقفلته وانهارت بجي على السرير
بالنسبه لدانا
دانا دق تلفونها وعبالها اريام رفيجتها لانها قالت بدق بعد 5 دقايق ردت وقال:ريووم انا محتاجه بحث عن مرض السرطان طلعي لياا من النت قالت بالم:تدري بحالتي
محمد انقهر شلون تقولها بالم وذل وقال بحب:ماعاش من يذلج
دانا بصدمه:محمد
محمد قدام البحر اخذ صخره وقطاها بالبحر وقال:احبج ماقدرت اشيلج من راسيي شسويي امووت تبيني امووت امووت بس لا تخلينيي انا بدونج ولاا شي
شهقت دانا ودموعها تنزل قالت وهي ترجف بسبب البجي:محمد انا احبك وانت تدري بس انا وانت مثل النار مانجتمع الا اذا دمرنا شيي
وسكرت اللتلفوون وهي تشاهق سندت راسها على المكتب وكملت نوبة بجيهااا
رد دق ردت بصوت مبحوح:محمد انساني
محمد صرخ:مااقدر مااااااقدرر
دانا سكرت التلفوون بعصبيه وهي تفكر بمحمد خلاص تزوج لازم ينساني
عند مها
جهزت جنطتهاا واخذت نفس:خلااص يامها بتروحين عند ابوج مافي تركي مافي امي مافي تسببين مشاكل
دخل تركي ورفع حاجبه:شننو هذا ست مهاا
مها ببتسامه:بطلع من حياتك وقالت وهي تحرك حواجبها بتفكر اقصد حياتكم
تركي طالع جنطتها وفتح الكبت بسرعه ومالقى اغراضها وحس انه بيخسرها اول مره يحس بهذا الاحساس قال بصدمه:وين ويينننن تطلعين
ضحكت مها بطفوليه وحطت ايدها على فمها وقالت:بيت ابووي
تركي تقدم لها وقال:مهاا اناا...
قاطعته وهي تبوس خده بهدوء:تركي انسانيي
تركي:بسسسسس
قالت وهي تطلع بحياويه وحماس:تركي ععيش حياتك لا توقفها لاي سبب من الاسباب ريم بتتغير اذا انت تبي تقدر تغيرها
طلعت ولا خلت شي له عشان يتذكرها مرر نظره على الغرفه وهو يقول:ماعاد اقدر اجرح مهاا ولا عاد اقدر اشوف ابتسامة الالم والا اقدر اشوف الضعف بعيونهاا ولا اقدر اشوف ادموعها بعد اليوم مستحيييييييييييلللللل

هذا البارت اهداء لجنوو
ماراح انزل بارت الا الجمعه <سوري بس اذا فضيت بنزل قبله
:eh_s(7):
 
التعديل الأخير:

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا على الاهداء ونشاء الله راح تلقين ردود كثير بس صبري
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
حمدالله وصلتلكم

حبيت اقولج انه رواية عجيبه و انتي اعجب ووناطرينج

وعيدج مبارك
 

دكتواره

New member
إنضم
4 سبتمبر 2011
المشاركات
450
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي ترا رواية حيييييييييييل حلوه كمممممممممممممممممملي
 
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
10,046
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
وَ وَ َطـنَ " مَجفي منَ أحَبـاَبہ !
,
يرجى طلب كتابة قصه بالبدايه

●][ طـلبــات قــبــول الروايــات - للكــاتـبــات هنــاآ ][●

 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
سوري بنات ع التاخير بس مريت بظروف موت جدتي وكان بالنسب لي العيد بدون جدتي ولا شي وبعدها المدارس ولهيت بس اوعدكم باجر في بارت باجر بليل وبعدها بحدد ايام تنزيل البارتات عشان مايصير في لخبطه
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واو واخير رجعني والحدالله على السلامة والله يرجم جدتك ونتظر على نار اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب العيون لولوة
 

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
4

عند ساره
تفكـر بخالد كم مره اتصل عليها بس ماترد
غمضت عيونها صح الايام الا قعدتها معاه قليله بس كانت كافيه انها تعلقها فيه تحبه موووت
رد اتصل عليها ردت بدون نفس:خالد لا عاد تدق انت ماتمل من سبوعين وانت تدق خلااص......
ردت عليها صوت بنت قالت بهدوء:انا اخت خالد
ساره رفعت حاجبها وقالت:اوكي
فرح:انا ملاحظه نفسية خالد تغيرت هوو يحبج ويعشقج والكلام الا سمعتيه صوت مسجلينه البنات عشان يفرقون بينكم صح انا ابيه ياخذ ديما بس مو بهذي الطريقه
وسكرت التلفون وهي تحس انها انقذت حب خالد وساره الا بالنسيه لهذا المجتمع مستحيلي
سكتت وهي تقول هل بتنجح ياخالد انت وساره ولا........
ابعدت الفكار عنها وتعوذة من ابليس
عند ساره
انصدمت من الاعتراف الا قالته او اعترفت فيه فرح يعني هي ظلمته بسس هذا صوت خالد انا متاكده اكيد هو قال لاخته عشان يصلح الاموور لاا لااا تظلمينه
اتصلت على خالد الا رد بلهفه:ساااااااره
ساره بهدوء:خاالد شنو سالفت التسجيل والبنات وديمه
خالد عقد حواجبه وقال:شنوو
ساره تاكدت انه مايدري وقالت :اقدر اشوفك بمجمع ال××××
خالد:خلاص 5 دقايق وانا هنااك
ساره ابتسمت وسكرت التلفون اخ ظلمتك يااروحي اسفه
__________________________________
عند مهاا
وصلت بيت ابوهاا استقبلتها مرت ابوها وسلمت على خواتها لطيفه وعاليه سلام عادي واخوها نواف يدرس بروما
وكلهم اصغر منهاا
راحت للغرفه الا هي لها قطت نفسها ع السرير واتجه تفكيرها لتركي اخذت نفس وقالت اكيد الحين مستانس لاني تركت الجوو له ولريم واكيد امي مستانسه لاني خليتها ترتاح مني طول عمرها تخليني اخر وحده حتى وقت الغدا تقول لبنات خالتي نوره وساره ودانا وملاك ووحتى ندى وحده وحده اكلتوو وانا تخليني على جنب وقت احل واجباتي كانت تقول لي انتي كبيره حلي بروحج والفرق بيني وبين نوره وساره سنتين اخذت نفس عشان لا تبجي وتنهاارر
تذكرت موقف
( مها ركضت وقالت بخوف وهي تدخل غرفة امها:يمهه انا اسمع صوت براا يخووف
ذهبه بلامباله:مهاا روحي للغرفه لا تصيرين جاهل
بجت مهاا بالم وهي متكوره على نفسها بالزاويه لين دخل تركي وهداهاا
بنفس اليوم بس بعد كم ساعات صرخت نوره لانها حلمانه وقامت لها ذهبه وهي خايفه هذا الشي حز بخاطر مهااا

عند داناا
عرفت بملجة محمد وما صار لها شي هي اختارت هذا الشي مع انها تقدر تخلي محمد يمنع هذا الزواج بس ماتبيه يعيش مع عميااه بينت له انها محملته ذنب انها عميااه عشان يكرها بس هذا الشي مانفع
اخذت نفس وهي تفكر بباجر شلون بيصير ملت من كل شي ودها تهااجر تنحااش من كل شيي تروح مكان مايعرفهاا فيه احد

عند نوره
بجمعة بنات بوحده من بيوت رفايجها
بشاير:بنات تدرون عبدالعزيز زوج نوره طلع عايش ولا بعد متزوج وزوجته يقولون حامل
غاليه:اووف
عبير:حراام يانوره
بهذا الوقت نوره ضيعة بالبيت ومالقت نفسها الا برا بالحديقه تعبت من الفراره لان بيت عبير<رفيجتها>شوي معقد
شافها اخو عبير ثامر وقرب لها
بس عبدالعزيز كان اسرع كان جاي عشان يوصل رغد بس شد انتباها نوره حبه الا تناظر بضياع وراح لها بس عصب لما شاف الرجال يشوفهاا بكامل كشختهاا
وسحبها من ايدها
نوره صرخت بخوف:ااااااااااااااه
ثامر بعصبيه:هييي يالحبيب هد البنت
عبدالعزيز رفع حاجبه:زوجتيي
ثامر طالع نوره الا تطالع عبدالعزيز بصدمه وقال بنبره فيها الحنان:نوره صج
نوره طالعت ثامر وقالت بهدوء :اي
عبدالعزيز ابتسم بنتصار
ثامر هز راسه وراح
عبدالعزيز مسك وجها وقال:احبجج
نوره غمضت عيونها وشدت على ايدها قالت بالم:عزوز انسانيي انت مجرد اخو رغد لاا غيير
عبدالعزيز طالع ملامح وجهاا اشتااق لهاا سنتين بعيد عنهاا كان بغيبوبه سنه و6 اشهر ولما قعد فقد ذاكرته وتعرف على مرا بنتفس المستشفى حامل لان واحد اغتصبها حزن عليها وتزوجهاا لكن بعد شهرين تذكر ورجع للكويت وبعد شهر اعلنوو انه عاايشش
مسك ايدها وراح للحديقه الخلفيه للبيت وقعد نوره على الكرسي وقعد على ركبته قدامها وبدا يقول القصه والا صار وهي تستمع له وتشهق وتبجي وهو كان يهديها ولا يمسح على شعرها

بالمجمع قالت ساره بهدوء لخالد:خالد انت تحبني
خالد بحب صادق:احبج وربي احبج واموت فيج بس انتي ياساره تشككيين فيني وفي حبي لج ساره انا احبج احبج وصدقيني انتي اول واخر شخص احبه
ساره لمعة عيونها وقالت بهدوء ممزوج بغموض:اخطبني
خالد ابتسم وقال:اكييدد راح اخطبج عشان اثبت لج بس اني جدي بهذا الموضوع
ساره هزت راسها بايي
 
التعديل الأخير:

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بنسبه لدانا فكانت تشاهق باالم وتخش وجهاا بكل اللم وهي تتذكر خلااص محمد رااح رااح ماعد في محمد شهقت باالمم صرخت:ملاااااااااك
دخلت ملاك بقلق:شفييج
دانا بلعت ريجها وقالت ابي انقلج رقم دقي عليه
ملاك هزت رسها ودقت وعطت التلفون لدانا وراحت
دانا اخذت نفس وقالت:الوووووو
ردت عليها بنت بنعومه:الووو
دانا شهقت وقالت برجفه:ممممحححممد
استغربت البنت وقالت:منوو اقوله
دانا عقدت حواجبها وقالت:منووو انتي
:انا زوجته
دانا بجت بصوت عالي وببحه:قولي له مستحيل نجتمع
حست بطنها بدا يعورها :اخ
حطت ايدها على بطنهاا بااالم

بعد سبوعين
مها
حست انها غريبه رغم انها مع ابوها وخوانها اشتااقت لبيتهم ولكل شي اخذت نفس وقالت:يااربيي وينك ياا تركي ياترا فرحان ولاا
اخ بسسسس
رن تلفونها ردت وهمست:ملاك
ملاك بفرح:دريتيي
مها بستغراب:شنوو
ملاك بضحكه حطت ايدها على فمها وقالت:اليوم خطبت ساره
مها بفرحه:صجج
ملاك :لا وين وبعد نوري ردت لعزيز
مها:الله بس اسبوع وصار جذي
ملاك بهمس:بس الولد حضري
مها سكتت وهي تقلب الفكره براسها وقالت:قصدج يمكن عمي نواف يرفض
ملاك هزت جتوفها بحيره وقالت:مدري بسس هذي الفكره مدري مدريي
مها:بس ياما بنات تزوجوو حضر والعكس ماشوف فيها شي كاهو ابوي زوجته حضريه
ملاك قالت وهي تنزل راسها:ساره متحمسه مدري شنو بيصير فيها وانتي تدريين عماني راسهم والف سيف ولا تنسين عاادل
تنهدت مها وقالت وهي تحس الدمعه واقفه بعيونها:ريم صبررت وصبرت واخذت الا تبيي ماراح تكون بعيده عن عادل ولا راح استغرب اذا تزوجهاا بس صدقيتي بحااول
ملاك همست وهي تشوف نوره تدخل وجها منور :نوره جت اتصل بعدينن
وسكرت التلفون لان مها ماتبي احد يدري انها تكلم ملاك
ملاك:الله الله الوش منوور<الوجه منوور
ضحكت نوره بخجل
ندى دخلت وقالت:مو كانت مع عزيزااان
نوره :ندىىىىىى اسمه عبدالعزيز
ندى:الا هيي عبدالعزيز طوويللل عزيز ولا عزوز
ملاك:لحضه اانتي حطيتي واو ويااء عزيز عزوز وعزاز
نوره طالعته ولفت عيونها وقالت :وين سوز
ندى حطت ايدها على خصرها وقالت:ليش مو عاجبينج انسه نوري
نوره طالعتهم وقالت:الشره علي اسالكم
وراحت فوق لغرفة ساره
ندى طالعت ملاك وملاك انفجرت ضحك
ندى طالعتها ورفعت حاجبهاا وراحت غرفة داناا
وملاك لحقتهاا
دانا حالتها تغيرت ومحد ملاحظ بالبيت لان ماجده 24 ساعه مع ابوها يايتغدون برا يايتعشون
وذهبه اكرهت البيت عقب مها وصارت كله عزاايم وعشاا كل يوم
ياسر وسعود قاعدين ببيت خوالهم 24 ساعه
اغلب الوقت يكون مو موجود بالبيت الا البنات
**************************************
ساره كانت تحط الميك اب وتغيره وتحط وتغيره بتوتر
دخلت نوره وابتسمت بفرح لاختها وقالت:مبرووك ياعرووس
ساره رفعت راسها وقالت بهمس:تتوقعين ابوي يوافق
نوره قعدت وحطت رجل على رجل وقالت:مدري بس لو سال شعرفك فينا
ساره بهمس:خالد بيقول له اني اعرف اخته فرح
نوره لعبة بشعرها وقالت:خالتي <تقصد ذهبه> مو بالبيت حتى ابوي رايح مع ست الحسن والدلال وتركي طالع مع ريم وفهد اكيد هاايت
ساره طالعت نوره وقالت:هذي المصيبه
نوره ابتسمت عشان ماتتوتر اكثر:اكيد بيجون ماراح يطولون انتي قلتي لابوي
ساره هزت راسها وقالت:اي قلت له
نوره:عجل ماراح يطول وبعدين استانسين مهوي بتجي وملوكه رايحه تضبط دندون
ساره رمشت بعيونها وقالت:نوره خاايفه قلبي يدق
نوره بحنان:لا تخافين انشالله خير
ساره طالعت نوره وابتسمت بتوتر
*********************
بعد ساعتين
بالصاله
كانت سوالف وضحك بينهم
فهد وهو يطالع ندى :الله الله ندى صايره مرا
ندى بعصبيه لان قاعد يعلق عليها كل شوي:غصب عنك مراا
فهد ببرائه:شفيج عصبتي انا ماقلت شي
ندى حابسه الدمعه بعينها:يباااااااا
نواف وهو ماسك ضحكته:فهدد خل عنك نديي حبيبت قلبيي
ذهبه:مو جنهم تاخروو
ماجده:اي والله الساعه 8
ساره بلعت ريجها وطالعت نوره
نوره ابتسمت وهزت راسها بمعني الصبر مفتاح الفرج
طق الباب وفزت قلوبهم كلهم
تركي فتح الباب وطلع للحوش وفتح الباب الخارجيي وشاف مها توقع انهم اهل فرح رفيجت ساره
مها دخلت ولا تكلمت ولا كلمه
تركي طالعها وهي تدخل داخل وقال بهدؤ:السلام لله
مها دخلت وهي شاده على ايدهاا كانت ماخذه احتياطتها ماتبي تشوفه بس شكلهاا لازم تتعذب كل ماتدخل هذا البيت فتحت الباب ودخلت سلمت على امها ببرود وهذا الا حز بخاطر ذهبه ومو عارفه شنو تسوي وباست راس نواف وسلمت على البنات بحراره وعلى ياسر ومن بعيد سلمت على فهد
فهد ضحك وقال:والله محلووه مهووي
مها ابتسمت بهدوء
فهد قام لما رن تلفونه وراح لغرفته عشان يتكلم براحته
بنسبه لساره قعدت مع مها نوره وقعدو يتكلموون
ندى قعدت تسولف بحماس لو ساره تزوجوو وشنو بيلبسون بالعرس
دانا كانت بعالمهاا الخاص خيالاتهااااا
فهدد رد ببرود مصطنع:الوو حياة
حياة وهي تبجي:فهدد انت لييش تغيررت
فهد ببرود:اسالي نفسج
حياة:فهد والله احبك
فهد سكر التلفون لان بيضعف قدامها اخذ نفس وطلع لما سمع همساتت ان اهل فرح جو بس ماقدر يطلع لان نوره اشرت لهه يروح فوق لان الحريم جو
تنهد بتعب وصعد للطابق الثاني وهو يسمع سوالف الحريم قعد ع الغنفه ومسك تلفونه يطقطق فييه
فرح ابتسمت وهي تشوف نوره وخوات ساره وقالت بهدوء:عاد وين سارهه
نوره قامت وقالت:ملوكه روحي نادي ساره
نقزت ملاك بحماس وراحت تشوف ساره
ليان وريان ماكان عاجبهم الوضع وبقلبهم حسره على ديمه
ام خالد كانت تطالع بهدوء وهي تتذكر انهيار ولدهاا بجرهاا
لما عصبت ورفضت تخطب لهه ساره شلون قعد يبجي عشانهاا
هي بتشوف ساره وبتطالع تستاهل بجي خالد ولدها ولا لا
طالعت ساره وهي تعض شفايفها بتوتر
فرح بهمس:ماشالله مالوم خالدد
ليان حركت شفايفها وكشرت لانها احلى من ديمهه
ام خالد اغتصبت الابتسامه:هلاا بنتي تعالي جنبي
ابتسمت ساره وقعدت جنب ام خالد وهي تفكر شنو بيصير بعدين
سمعو صراخ من الدوانيه
شهقت ذهبه وهمست:الله يسترر
دخل ابوعادل وراه نواف وعادل
ابوعادل بعصبيه جر ساره وقال:هذا الا تفضلينه على ولد عمج هاا كل منك يانواف صيعت بناتك
البنات كانو فاتحين حلوجهم ويطالعنو بصدمهه
ليان وريان خافو من الوضع وتعلقو بامهم
ريم وهي تطالع ابوها واخوهاا تنهدت
عادل وعيونه تطلع منها الشرار:والله والا خلق سابع سماا ساره مايخذها غييري
نواف عصب ووجه حمر من الا يصير بس مايقدر على اخوه الا اكبر منه قال وهو يشد على اسنانه:عادل اطلع يكون احسن لكك ولي
نزل فهد لما سمع الصراخ وعطا عادل بوقس وبدو يتهاوشون وفهد قال بعصبيه:انت شلون تتجراا تدخل البيت انت ماتعرف ان البيت في حريمم
وقعد يتهاوش معااه وجراه معااه للبرا وقطاه على الباب وتفل بوجه:اقسم بالله ان دخلت هالباب لدفنك
وعطا نظره لان فهد عصبي وغيوور ماتحمل فكرت ان شاف خواته بهذي الملابس (فساتين الخطبه)
عادل مشا وجه وعصب ركب سيارته وطق السكان بعصبيه وصرخ:انا وانتي والزمن يااسااره
شهقت ساره بالم وطالعت خواتهاا
ام خالد استئذنت بهدوء عقب الاعصار الا صاار
وذهبه بعصبيه:زين جذي يانواف كل اخوك مايصير كل ماعصب دخل بيوت الناس
ودخلت غرفتها وهي معصبهه
اخذت نوره نفس ولحقت ساره لفوق
ساره قعدت تبجي وقالت بالم:كنتت حااسه هذا الا بيصير عمرهم ماراح يتغيرون متحجرين .. اغبيااء..اكرهمم
نوره مسحت على شعر ساره وقالت بهمس:ساره بس حبيبتييي
ساره شهقت وهي تبجي بالم وقالت:اناا..ااااا..حبب....خاااالد
نوره غمضت عيونها وشدت بحضنها على ساره وقالت:بسس ياحبيبتيي
____________________________________
 
التعديل الأخير:

لولوة هيون

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
عند نواف
بالدوانيهه
نواف بهدوء:ماعندكم نصيب عندنا بنتنا محجوزه لولد عمهاا
ابتسم ابوعادل بكبرياء وهو يطالع ابوخالد وخالد
خالد رفع راسه بصدمه وطالع نواف وهمس:بس عمي....
نواف بهدوء:خالد ياولدي انت صغير وقدامك الحيااة بس ساره مو نصيبك
غمض عيونه خالد بعصبيه وطلع من الدوانيه وهو معصب شاف عادل داخل السياره تمنى يكون يطقه يطلع حرته فيييه
بس ركب سيارته وهو معصبببب
جاسم طالع باب الدوانيه وطالع ابوه
ابوه همس:توكلنا على الله ياجاسم يلاا
نواف طالع عمر وابتسمت بستهزاء:مو جنهه الدنيا تدوورر
عمر هز راسه وقال:دارت الدنياا ياا.....ابوتركي
طلع عمر مع جاسم
جاسم:يباا شنو قصتك مع بوتركي
عمر وهو يتذكر السالفه:بوتركي اخوه كان يحب اختي بس رفضناااه عشان العادات واخوه طلع معصب وهو بالطريق سواا حادث ومات ومن وقتها نواف حاقد علينا مع اني كنت صديقهه كناا مثل الروحين بجسم وااحدد نواف لو يبي خالد جان وافق وماهمه احد بس هو برد لي الضربه الا يت لاخوه مني لاني انا الا رفضت اخوه قبل لا يروح يخطب اختي قلت له العادات غير ومستحيل يوافقون وهو من وقتهاا ماعرف عن شي حتى اسم ولدي توني ادري انه تركي
جاسم قال بسرحان:الله يادنيا ابوساره يطلع رفييجك يباا
عمر:شفت شلونن
جاسم هز راسه وحرك السياره وهو يفكر بصدمت خالد لو يعرف القصهه
_______________________
البارت انشالله يوم الجمعه
ودي :eh_s(17):
 
التعديل الأخير: