البارت الرابع
غدير ردت من المدرسة وعلى طول راحت خذت لها شور وبدلت وناامت.....وطبعا ما نامت الا لما سولفت مع دبدوبها.................قعدت من النوم الساعة 7 وراسها كان يعورها كلت بندول وقعدت شوي تطالع تلفزون بعدين شبكت....
محمد:هلاا نوور توة ما نور المسن......
غدير:هلا فيييك.....منور بوجوودك
محمد:شلونج شخبارج
غدير:تمام...انت شلوونك؟
محمد:دوووووومز......انا تمام دام اني كلمتج...
غدير:تسلم..
محمد:الله يسلمج.....مشغوله؟
غدير:لا عااادي
محمد:اممممم....اوك
وقعدوو يسوولفوون.......بعدين غدير فصلت لان بتدرس شوي......
درست خلصت بعدين سبحت وناامت وهذي حالتها كل يووم....
يوم اليمعة المغرب....
كانو كلهم متفقين ان يروحون يقعدون عالبحر......(ام غدير ليال....غدير....شهد واختها واخوها مرته....شوق وامها واخوها واختها....)شوق وشهد وغدير راحو يتمشوون(بحر المرينا)راحو صوب ماكي بس اول شي كانو غدير و شهد بروحهم لان شوق ما كانت موجودة...بعدين ردوو يشوفونها وطلعت موجودة خذوها وراحوو.....قعدو يسوولفوون..وبعدين يه وااحد وكلم شوق غدير وشهد منصدمين من الي سوته كانت مواااعدة بس مو قايلتلهم ولما ردت انزفت زف من شهد وما خلووها بحاالها بعديين بجت........وهدت شوي وراحو يسولفون ويتمشوون......بعدين ردو البيت
اليوم الثاني....
غدير كانت توها قاعدة من النووم راحت غسلت وبدلت وقعدت بدوانية بيتهم الي برة...قعدت تطالع تلفزوون جان يرن تلفوونها...
غدير:الوو
امها(ليال):امس انا مو قتلج لا تجذبين وقولي الصج
غدير(خافت):ليش يما شسويت؟!
ليال:لا تسوين روحج ما تدرين....منو الي كان مع شوق امس واقفه معاه صوب الدري
غدير:شدراني ماعرفه...
ليال:غدييييرو لا تجذبييين
غدير:يما ليش اجذب قتلج ما اعرفه....وبعدين منو قالج اصلن احنه كنا قاعدين نتمشى ونسوولف وشووق ما كلمت احد
ليال:غديروو قتلج لا تجذبيين....في ناس اعرفهم شايفينهاا....
غدير:مادري يما انا كنت مع شهد نتمشى ومادري شصار
ليال:يلاااا بااي
وصكته وما سمعت ردها.....غدير خذت تلفوون البيت بسرعه ودقت على شهد....
مرام(اخت شهد):الوو
غدير:الوو هلا مرام شلوونج
مرام:هلاا غدووور...تمام
غدير:وين شهد؟
مرام:لحظة شوي
شهد:الوو...ها شفييج
غدير:شصاار....شدرااهم ان شووقوو موااعدة؟؟
شهد:م....(ما كملت جان مرام تاخذ التلفوون)
مرام:غدوورحبيبتي مالج شغل بالساالفه احنه ندري ان انتي مالج شغل بس لازم توقفيين مع امج وتقوليلها كل شي يصيير لان حبل الجذب قصيير ومثل ما تعرفين انا واايد احبج(مرام صجج كااانت واايد تحب غدييير)
غدير:....
مرام:شفيج
غدير:مافيني شي
مرام:غدير لا تبجين سوي الي قتلج عليه وصدقيني كلنه معااج....وفطووم مرت اخووي قالت كل شي حق امج وما جذبت(اهمه تمشوو مع فطوم(مرت ولد خالت غدير و شوق واخو شهد)
وقالت عن حركات شووقووو
غدير:انزين....باي امي قاعدة تدق علي
ليال:الوو
غدير:الوو
ليال:غدير منو علي الي تكلمينه بالنت وقايلتله اسمج نور
غدير:يماا ماا اعرفه
ليال:عيل شلوون شووقوو تقوول انج تعرفين من قبل سنه...
غدير:يماا يعني انتي تعرفييينيي عدل قتلج ما اعرفه...(بقلبهااا....هين يا شووقو اعلمج)
ليال:انا بطوفلج هالحركة وان شفتج مست الابتوب يا ويلج
غدير:انزين
وصكته.....دقت على مرام
مرام:شفتي الحيو....شقايله.....شوفي اشكثر غطيتي عليها واحين طع شسوت فيج
غدير:يعني شسوي بعد
وضلت مرام تنصحهاا وغدير تسمعهاا واهية مهتمه....هدت غديير وقعدت تدعي على شووق لين ققالت بس لانهاا طلعت بعد اشاعاات صج ان في شي صح بس واايد اشااعاات قاالت وتحلف بدفنة يدهااا...........مرت الاياام وغدير تنطر يووم الخميس بتشووف شووق بتهددها لان اذا ابو شوق درا عن سواالفهاا راح يذبهااا على ايده ابووها وايد عصبيي واايد بس خرب عليييها شي وااحد....
ايات(رفيجت غديير من 7 سنين بس مو نفس المدرسة الحين):غدوور اسيل اختي تقوولج تعاالي باجر عيدميلادهاا
غدير:صججج...كل عاام واهية بخيير هههه...انشالله انا اشووف اذا اقدر ايي بعدين ادق عليج...
اياات:اوك...وان يبتي هدية ذبحتج
غدير:اياااتوو اقوولج شي
ايات:قوولي
غدير سدته بوييييهههاااااا وضحكت.....وراحت عيدميلادهاا وراح علييها يوومو الخمييس
بنات في بارت ثاني بليل:eh_s(17)::ssssso: